الصفحات

الخميس، 18 يونيو 2020

أروع القصص والروايات قصة وصية أمي


قصة وصية أمي 

  الجزء الأول
مافي شي كبير عالنصيب ومافي شي بعيد عنو وخصوصي لما يكون قرار مأخوذ ومنتهي واكتر شي بيقهر لما حدا يحدد طريقك ونصيبك وانت مابتعرف شي وفجأة مابتلاقي حالك غير ماشي بهالطريق الي نكتبلك من صغرك وانتي مو حاسس
دادة أنجي :مكألمه الك ست هند
ست هند:الو
المتصل: مساالخير خالتو هند
الست هند: اهلا مين حضرتك
المتصل:انا ليان بنت الست وداد أرفيقتك
الست هند:اهلا يابنتي كيفك وكيف أمك انشالله بخير
ليان بصوت مبحوح ومخنوق: أمي عطتك عمرها من أربع شهور 😢 وانا اتصلت بحضرتك بناء على رغبتها بلوصيه
الست هند😨: شوووووو أمك ماتت كيف ليش متى هل حكي ليش ما خبرتيني من وقتها يابنتي كيف هيك بصير حقك علي وحقها أمك علي كل هل فترة قطعتكون صحيح مابعرفك لكن شفتك وانتي صغيرة وانا وأمك مانقطعت مكالمتنا سوا أبدآ غير من شي سنه لولا الظروف الي صارت عندي
ليان:ماتهكلي هم خالتو كل شي بأمر الله والحمدالله عكل حال مابدي اخد من وقتك كتير من بعد أزنك خالتو أمي كتبتلي بوصيتها انو ازا بحتاج اي شي او بصير معي اي شي ألجألك وكتبتلي رقمك وكتبتلي كمان انو الي عندك امانه بس ازا راحت من عندك بتقلك ما تحكيلي عنها
الست هند :يووووو يا البي لا لساتها عندي وبالحفظ والصون بس انتي أمريني بشو بقدر ساعدك.
ليان:مايؤمر عليكي ظالم بس انا مرض امي ركبني ديون كتير لاني كل وقتي قاعد حدها وماكان الي ااي دخل وكل علاجها كان بالدين لهيك بعد وفاتها بعت البيت الي كنا في وسكرت من الديون الي علي ولسه علي قسم مابو شي لهيك من بعد أزنك ازا بقدر انزل على البلد لعندك وتشوفيلي شغل لاني انا مابعرف شي بلمدينه وماعمري فتتها غير وانا صغير وما بعرف اتحرك فيها
الست هند :من عيوني ياالبي راح أمنلك شغل بلمطرح الي بتحبي بس انتي راح تيجي تستقري بلمدينه هون
ليان:اي أكيد لانو ماصفيلي شي بضيعه بعد أمي وخوالي ماحيلتهن شي يساعدوني في وعمامي مو معترفين فيني
الست الهند:ولي على عيونهن كانت امك تحكي عنهن اشكال ألوان خلص انتي تعي ومابصير غير الي نفسك في
ليان: كتر خيرك خالتو وانا انشالله بنهاية الأسبوع جايه ازا ماعندك مانع
الست هند:مية اهلا وسهلا بأنتظارك انا
ليان :خالتو ممكن سؤال
الست هند:تفضلي خير يابنتي
ليان: فيني اعرف شوهي الأمانة الي الي عندك
الست هند :لا تخافي ازا الك نصيب فيها راح اعطيكي ياها
ليان:خير لكن على موعدنا نشالله بس ازا مافيها سأله عنوان البيت
عطتها عنوان البيت وبليوم والموعد الي حددو كانت عباب بيتهن ....
وصلت بالسلامه دقت الباب فتحلها باب تاني رفعت راسها وهي مصدومه 😮
ليان :مرحبا ان...
البودي جارد :حضرتك ليان
ليان:اي انا
البودي جارد:تفضلي الست هند بأنتظارك
اخدها للباب الجواني بعد ماعمل اتصالو الاسلكي مع الدادة وخبرها انو ليان وصلت لحتى تستقبلها
الدادة :اهلآ يابنتي نورتي
ليان:بخجل نورك مين حضرتك
الدادة:انا الدادة انجي مسؤولة عن كل شي شايفتو عينك الكبيرة والصغيرة واي شي بتحتاجي انا موجودة
ليان:شكرآ كتير الك دادة وللطفك
دخلت ليان لصالة الأستقبال وكأنها داخله لشي متحف فني كل شي موجود بالصالة كان عبارة عن لوحة فنيه كل شي حلو وفخم وأنيق وكانت الفيلا عبارة عن شي حلم وواضح انو متعوب كتير على الفيلا ودخلت وقعدت..
دخلتها الدادة وقعدتها لحتى تنزل الست هند وتستقبلها وسألتها ازا بتحب تشرب شي طلبت شي بارد لانو مشوارها كان متعب وفجأة سمعت صوت عم يقرب لعندها لكن ماعرفت من وين عم يجي لحد ما نتبهت انو في شخص عم ينزل عن الدرج وعم يحكي تلفون
زياد:اي أكيد كل شي طلبتو راح يكون عندك بالموعد لكن خلي رجالك يتحركو كمان انا موكل شي على راسي وعلى رجالي اي اكيد انا مابقصر وانت شد همتك....
وانتهت المكالمه وكان عم يمشي ويلعب بتلفونو واجت منو لمحه لجهة الصالة لحتى انتبه انو في حدا قاعد راح لصوب ليان
زياد:مرحبا
ليان وقفت وهي خجلانة ومو عرفانة مين بكون
ليان:اهلا
زياد:مين حضرتك مين ناطرة
ليان:انا ليان بنت رفيقة الست الهند وألتلي الدادة انو انطرها هون لتيجي
زياد: اي اهلا وسهلا تفضلي ارتاحي..
زياد بكون ابن الست هند الكبير ورجل اعمال كبير ومافي شي بيخفى عليه شخصيتو قوية وحربوق وعندو نظرة بناس وبكل شي عيونو بتيجي عليه، شخصيتو وشكلو كتير بيتفقو سوا من خفت دمو لزكأئو وحنيتو الي عيونو بيحكو عنها لكن ياويلو الي بيغلط بحقو او بدوس عطرف الو بيشتهي الموت وما بلاقي لكن عيبو انو بحب النسوان بس ما بيعطيهون وش ، وهالشي واضح والكل بيعرفو عنو وخصوصي ازا كانت قبالو وحدة متل ليان
ليان بنت حلوة متل القمر طولها وكسمها حلوين كتير شعرها اسود غامق عيونها مليونين وبيتغيرو تحسب لبستها ، وشها صافي متل الحليب تمها مرسوم رسم كل شي فيها حلو ما بتعيبي عليها بشكل بشي أبدآ، لكن عيبها واحد انو مابتحب حدا يتحكم فيها وازا حطت شي براسها بتعملو ومابتخاف من شي وولا على شي.
بخطوة سريعه من زياد
زياد:لكن راح بقعد معك لحتى تجي امي وبلمناسبه بعرفك على حالي

ليان:نزلت راسها بخجل بتشرف
زياد: انا بكون زياد ابن الست هند عمري ٤٤ سنه رجل اعمال وماستر بأدارة الاعمال
ليان:اهلا وسهلا وانا ليان وعمري ٢٨ سنه ودارسه علوم ماليه ومصرفيه لكن ماعندي اي أعمال وانشالله عن قريب بصير عندي
زياد:بنظرة سحر من عيونو السود والمكحلين الله كريم ياحلوة😁
حكو شوي سوا لوصلت الست هند
الست هند وهي عم تنزل عن الدرج:ياأهلا وسهلا نورتي ياالبي أسم الله عليكي شو هل حلاوة ماتبلي انشالله...
ضمتها الها ورحبت فيها كتييير....
ليان وهي عم ترفع شعرها عن وشها وبخجل وهي عم تطلع بزياد بطرف عينها :شكرآ خالتو هاد من زوئك وحلا عيونك
الست هند :تفضلي بنتي كيفك شو اخبارك طمنيني عنك كيف ظروفك بعد وفاة أمك أحكيلي كل شي انا انشالله متل أمك.
ليان وهي منزلة راسها وحست انها مكسورة بدون امها وعيونها عم تلم حزن ودموع:الحمدالله مافي شي أكتر من الي قلتلك يا عالتلفون
الست هند:الله يهونها عليكي مع لفه منها جهة زياد الي كان قاعد مقابيل ليان وحاطط رجل على رجل ورافع طرف عينو بأصبعو وعم ياكل ليان بعيونو 🙄
الست هند : خير امي بشوفك لساتك هون ماطلعت على شغلك على ملا مستعجل كنت من شوي
زياد بنأزة منو ووجه الكلام لامو وهو عم يتطلع بليان:اي امي طالع كتت بس عيب نترك ضيفتنا قاعدة لوحدها ولا شورأيك.
الست هند:حطت ايدها على رجل ليان وبحنيه قالت ليان من اهل البيت مو ضيفه وانشالله هي الي بتصير تستقبلي ضيوفي انت روح لشغلك وماعليك منا.
زياد وقف وزبط جاكيتو وزررو وبصوت هادي كتير وعم يتطلع بليان :بدكون شي
الست هند : سلامتك أمي انتبه على حالك وازا جاي على الغدا ردلنا خبر
زياد:لا والله يا أمي على الغدا ما بظن وبلفته سريعه منو على ليان لكن على العشا أكييييييييد لانو راح يكون عشا مميز
الست هتد :بضحكه وهي عم تغمز زياد لانها فهمتلو اي لكن امي اتسهل انتي
زياد :باي يا حلوين ومرق من حدها وبصوت من بين سنانو انشالله بيئبروني الحلوين 😁
ليان التفت عليه وقالت : نعم
زياد من وراها : سلامتك ومشي
الست هند:لا تزعلي متو هو نكوتي شوي أبني
ليان :لا مافي شي يزعل عادي وهي عم تهز بكتافها

الجزء الثاني
انتبهت ليان انو البيت شبه فاضي ومافي ناس كتير سألت الدادة بعد ما وصلتها لغرفة الضيوف وجهزتلها ياها لحتى ترتاح فيها
ليان:كأنو مافي ناس بلبيت
اادادة:كيف مافي لا في بس شي بمدرستو شي بجامعتو وشي بشغل بلعكس عيلة الست هند كبيرة
ليان:وجوز خالتو هند عايش؟
الدادة:اي الحمدالله الله يديم صحتو عليه
ليان:وشو بيشتغل لحتى كل هل حرس برا
الدادة:هو كان مسؤول بالدوله ومن كم سنه خلص ولولاد تعودو انو يضل البيت مأمن من لما كان ابوهن على رأس عملو وتركو الحرس والخدم متل ماهني بعد ما ابوهن تقاعد
ليان بأبتسامه حلوة وناعمه: الله ييخليهن لبعض ويضلو بخير
الدادة :امين انتي راح تحبيهن كلهن متل زياد هيك مرحين وأجتماعيين وبحبو الضيف
ليان:انشالله
الدادة :وهلأ لازمك شي قبل ماروح بدي روح ساعدهن بلمطبخ للغدا
ليان:لا يسلمو بس اخر سؤال هني متى بكونو كلهن هون
الدادة :كلهن كلهن اكيد بكونو على العشا بس الغدا مو الكل بيجتمع عليه يللا خدي راحتك واتدوشي وارتاحي ليجي الغدا
ليان اخدت راحتها بلغرفه وضبت اغراضها بلخزانه بس تركتهن بشنته واتحممت حمام دافي ومريح وغطت عينها شوي لحتى سمعت صوت الباب عم يندق
ليان:تفضلي
الدادة:هاد انا بنتي يلا قومي الغدا جاهز وعم ينتظروكي
ليان :جايه يللا
طلعت ليان وهي عم تمشي مع الدادة ووصلت لعند طاولة السفرة الي كانت عبارة عن ٢٤ كرسي وكل الطاولة اكل من الي بحبو البها ونفسها في سلمت ليان على الوجوه الجديدة الي كانت متل زينب البنت الكبيرة الي بلبنات وتانيه زهاء وتالته زين رحبو فيها وحسسوها انها شي مهم وهشي خلاها ترتاح بينهن ولتفت لشباب الي موجود لقت زيد الولد التالت بين الشباب ويزيد الصغير بين الشباب لكن ترتيب الكل بزبط بنتركو لست هند لما بتعرفها عليهن واحد واحد
ليان :تشرفت فيكن
كلهن بصوت واحد: ونحنا اكتر
حست ليان انو في حد ناقص وحست انو في حد وراها عم يمشي لتفتت لقت رجال كبير مقدر وشخصيه وأنيق كتير
ابوزياد:اهلا وسهلا بضيفتنا
ليان :اهلين فيك عمو
ابوزياد:تفضلي يابنتي ليش واقفه لسه الاكل راح يبرد ياأنجي سكبي لضيفتنا
بلشو أكل وبكل هدوء لوقت نقطع الهدوء بصوت التلفون عم يرن
ابوزياد:انا كم مرة قلت ماحدا يحط تلفونو على الاكل
كلهن مو انا مو انا
ابوزياد :مين لكن انا
ليان بصوت واطي : اسفه عمو ماكنت بعرف لسه القوانين بلبيت بعتزر هاد تلفوني
ابوزياد:اي بسيطه بنتي بس ياريت لا بقى تحطي تلفونك على الاكل مرة تانيه وهيك بتكوني فهمتي اول قانون بلبيت
ليان:بلعت ريقهها حاضر عمو بعتزر
وخلصو اكل والبنات التمو سوا بغرفة زينب وصارو يحكو وكل وحدة صارة تحكي شوي لوقت صار الكل يتاوب وينعس استأزنت ليان وراحت لغرفتها لتنام
دخلت ليان غرفتها وركت راسها على الباب ونزلو دموعها وتمنت لو عندها هيك عيلة وبعدها نامت نوم عميق لحتى حست انو في حد فوق راسها عم يهزها من كتفها
ليان:خير دادة في شي
الدادة:اسم الله عليكي بنتي شبك انكسرت ايدي وانا عم دق على الباب خفت يكون صرلك شي
ليان :لادادة انا تمام بس يمكن من التعب ماعرفت شلون نمت وغرقت هيك.
الدادة:اي نوم الهنا لكن قومي بتقلك الست هند جهزي حالك لانو صار موعد العشا وبتطلب منك تلبسي احلا شي. عندك لانها محضرتلك عشا ملوكي
ليان بضحكه بريئه: اي حاضر
جهزت حالها ولبسة افرهول كروهات برمادي الغامق والبيج وبكم تلت وعلى جنابو بطول خط احمر ولبسة سكربيني كعب عالي حمرا ورفعت شعرها بشكل ناعم لضبتو كلو ومكياج هادي كتير ونزلت لعندهن عصاله انتبهت انو في وجوه جديدة كممان استغربت قالت بحالها معقول لسة في ولاد الست هند ماتعرفت عليهن
ليان:مساالخير
بلفته من الكل ناحها مساالخيرات
الست هند:وهاي يا ولاد ليان الي قلتلكن عنها
تعي بنتي بدي عرفك على كل ولادي بترتيب زياد ابني الكبير سلمت عليه وهي مبستمه وخجلاني وقت حطت ايدها بأيدو وشد عليها وهو عم ياكلها بعيونو نتبهتلو الست هند وبصوت مشدود وسحبت ايدها من ايدو وهاي زيدان ابني التاني بلولاد والبنات وسلمت عليه وكان سلامو بارد خلاها تخجل اكتر والباقي تعرفت عليهن من قبل على الغدا لكن ترتيبهن بين الولاد والبنات بصير هيك
زياد،زيدان،زينب،زيد،زهاء،يزيد،زين
هيك بكون عند الست هند ٧ ولاد وكلهن شباب وعين الله عليهن
توجهو للسفرة وانتبهو الكل انو الشعا كان ملوكي جدآ خلا البعض منهن يحكي شمعنا العشا هيك اليوم.
الست هند:اول شي هاد عشرف ليان وتاني شي ليش في بلعادة تاكلو شو ماكان
قعد الكل على السفرة لكن كان ابوزياد مو موجود لسه بدها تسأل عنو سمعت صوتو عم يقول
ابوزياد:اي الله لا يحرمني هلجمعه الحلوة
كلهن بصوت واحد الله يخليلنا ياك ويطول بعمرك
ابوزياد :تفضلو يلا...والا فيكي مرة تانية عمو.
خجلت ليان :اهلا فيك عمو الله يخليكن لبعض
بالعشا تقصد زياد يقعد مقابيل ليان وكل العشا وعيونو عم تاكلها لدرجه انو لبكها وخلاها ماتعرف تتعشى وخلا الكل ينتبه
ام زياد:اي زياد امي كيف شغلك اليوم

زياد :وهو مبحلق نظرو بليان بجنن
ابوزياد:ابني رد على امك واتطلع فيها وقت بتحكي معها
زيادجلس قعدتو :اي امي منيح كتير الحمدالله
ام زياد:اي وانت زيدان كيف شغلك اليوم امي
زيدان:رفع عينو على امو الحمدالله امي انتي كيفك اليوم
ام زياد:حبيبي الله يرضا عليك مبسوطه فيكن
زياد:اي الله يديم البسط
زهاء:اي والله احلا ابو الياس
زياد:اهلين زوزو
ابوزياد :اي ليان ماقلتينا شو دارسه انتي
ليان:انا مكفيه علوم ماليه ومصرفيه وانشالله بدي كمل ماستر عخير
زياد :يعني انتي جاية تكملي دراستك هلأ
ليان:لا شو هلأ انشالله بس الله يفرجها بس هلأ انا بدي اشتغل جيت مشان هيك
زينب:يعني بدك تشتغلي بمجال دراستك
ليان:ازا لقيت بكون منيح مالقيت بدور على اي شي تاني مناسب
ام زياد:لا بنتي بتلاقي ومابتطلعي من عندي غير رضياني وعدتك انا
ليان :الله يخليلي ياكي مابتقصري والله
لكل اتطلعو ببعض انو شو هو الشي الي وعدتها في واستغربو وبنظرات سريعه بين بعضهن فهمو بعض الكلام هاد
ليان حست عليهن لكن ماحكت شي
زيدان وهو عينو بصحنو:وانتي انسه ليان شو بتحبي تشتغلي يعني بشو بنقدر نساعدك.
نبرتو حسستها انو هي مو مرغوب فيها
ليان:الي بلاقي بشتغل في مابعترض عشغل انا.
وبنبرة حسستو فيها انو كلامو مردود عليه
زيدان:اتطلع فيها بطرف عيون دايمه
ام زياد:وين ابني ماأكلت شي
زيدان :شبعت
زهاء :وانا شبعت كمان
ليان اتطلعت بلكل وانتبهت انهن عم يتطلعو ببعض انو في شي
زيدان وزهاء بتفقو كتير ورأيهن تقريبآ متل بعض مع انو في فرق بلعمر بينهن زيدان ٣٥ سنه وزهاء ٢٥لكن بتفقو كتير والكل بيعرف انو التنين هدول مابرحبو بناس كتير لانهن عندهن قناعه اي حدا بدخل عليهن طمعان فيهن وبس لهيك بضلهن بعاد عن الناس وبيحكو معهن بفوقيه
ليان:دايمه
ابوزياد:وين عمو ماأكلتي شي
ليان :الحمدالله عمو انا اساسآ مابتعشى لكن أكلت كرمالكن يسلمو خالتو هند
وراحت لغرفتها معصبه ودخلت وهي مخنوقه وشوي دق الباب
ليان:تفضلي
زينب :فيني فوت
ليان:اي حبيبتي اكيد انا اسفه ازا عم ازعجكن
زينب : لا تاخدي ببالك بلعكس مبسوطين فيكي كتير
ليان:والله مو واضح يا زينب... زينب انتي كم عمرك مع انو البنات مابحبو هاد السؤال
زينب :😁لا عادي ياعمري تعودت انتي كم بتحطي بعمري
ليان:يعني شي٢٥ سنه
زينب:😂الله يجبر بخاطرك لا عمري ٣٠
ليان 😳:شو جد بتحكي مشالله مو مبين عليكي أبدآ
زينب :اي بعرف كرمال هيك انا مصبرة حالي
زينب :ياالبي لا مو بلعمر السنين الشباب جوا وازا هرم الانسان من جوا والبو شاب راحت عليه حتى لو كان ببطن امو لساتو
حست زينب انو ليان عندها مشاكل كتير لهيك سألتها
زينب:خير ليان فيكي شي صاير معك شي
ليان :لا تهكلي همي منيحه انا بس عفكرة مو بس انتي مو مبين عليكي عمرك تفاجأة لما عرفت عمر زياد كمان كنت حاطه في ٣٠
زينب:هيك بعفويه اي يا حبي العز بيعمل هيك ونحنا ولاد عز
ليان😔:الله يديمو عليكن
حست زينب انها عكت شوي اعتذرت منها وطلعت من عندها خجلانة
قعدن ليان قبال الشباك وكان الجو برا صافي حلو فتحت باب البلكون وطلعت وحست حالها من سنين ما شمت هوا نضيف متل الي عم تشمو لهيك رفعت راسها لفوق واخدت نفس عمييييييق وحستو دخل لجواتها بكل هدوء
لحست انو في حدا عم يدق الباب فتحت ليان باب الغرفة
الشغالة ميادة:المدام ناطرتك تحت وبتقلك تفضلي اشربي معهن قهوة
ليان:اوك
نزلت ليان على اقل من مهلها على الدرج انتبهت انو كلهن قاعدين وزيدان وزهاء بس شافوها اتطلعو ببعض بنظرة ماعجبتها😏ومست عليهن من جديد وقعدت
ابوزياد:خير بنتي فيكي شي وشك مورايق
ليان :لا أبدآ انا تمام
ام زياد:اي بنتي نحنا قبل ما تيجي كنا نتناقش كرمال شغلك ولقينالك شغل
ليان:بهسرعه
زيدان :اي شكلك مابتعرفي حالك عند مين قاعدة لحتى مستغربة كل هل قد
ليان بأسلوب خبيث منها خلتو مايعرف يرد عليها : لا يو كيف مابعرف الناس من بوابها بتنعرف والظاهر انت الي ماخد الناس عقدها
ام زياد نهت النقاش الي حستو راح يولع بينهن :اي بنتي بهسرعه انتي حقك تستغلي وقتك كمان ونحنا مابنضيع وقت حدا
ليان:يسلمو خالتو كتير بس فيني افهم وين الشغل وشو
زيدان:انتي شو بهمك وين وشو مو قلتي المهم تشتغلي
ليان:اي مزبوط بس يمكن الشغل معك وانا هشي مابينفع معي
زيدان بضحكة مسخرة😏:لا والله لا يكون مابشرفك الشغل عندي
ليان:بلعكس بتشرف بس انت الظاهر بتدقق على اقل تفصيل ويمكن ما بتقبل بلغلط حتى لوكان عفوي وغصب
زيدان:اي اكيد مين بحب الغلط وازا انتي بتغلطي كتير هشي مابينفع عند اي حدا
ليان:بلعكس انا احرص من اني اغلط بس جل من لا يسهو كمان
ام زياد:اي انتي ويا خلينا نحكي شبكن قاعدين زي الردادة والنواحه
ليان:بعتزر
ام زياد:شغلك راح بيكون مع زياد
لتفت ليان لزياد لقتو مركز معهن وبيضحك عالسكت
ليان:اي وشو طبيعة شغلي معو
زياد:اي امي شو طبيعة شغلها معي
ليان اتطلعت في بأستغراب انو شو هسؤال الي بدو يشغلها عندو مامعو خبر

ام زياد:امي انت كنت من فترة تحكي انو المدير المالي عندك بلش يعك وصار لازمك مدير جديد انا وابوك شفنا انو تحط ليان مطرحو
زيدان بصوت عالي كتير:ههههههههه😄مديرة مرة وحدة من شوي كانت تحكي بتشتغل اي شي
ليان بعصبية :زيدان بيك انا مدايقتك بشي لحتى ماسك سيفك علي من لما شفتني
زيدان:انتي دايقيني وبشو انسه ليان انتي بدك اتدايقني
زياد بصوت عالي : سمعونا خلصنا بدنا نعرف نحكي خلص زيدان
زيدان وهو عم يضحك بمسخرة :خدو راحتكن وصار يقلب بتلفزيون
ام زياد:شو قلت امي
زياد:اي هي فكرة بس انا ضروري يكون في خبرة بموضوع الحسابات هي صحيح هي مجالها لكن ممكن يكون في خبرة
ليان :انا بشوف المكان هاد كبير شوي على عمري
ام زياد:لي بنتي كم عمرك انتي
ليان : ٢٨
الكل اتطلع فيها بأستغراب
زينب :جد عم تحكي وعم تقوليلي الي انا عمري ٢٥ سنه والله كنت حاطط فيكي من ٢٠ ل٢٢
ليان😁:اي الله يجبر بخاطرك انتي لكن
زياد:الشغله مو بلعمر يا ليان
ليان :اكيد بس انا كنت بقول انو يمكن يكون شغلك اكبر مني وبخاف انا الي عك الدني عندك
زياد:اهم شي الخبرة ...في؟
ليان:انو اي في
زياد : لكن خلص انا بكرة بشوف المدير المالي المخرفن الي عندي الي على وشك يخرب بيتي وبردلك خبر
ولكل صار يضحك لكن ليان كان كل تركيزها على زيدان الي كانت خايفه تزعل الكل بسببو وهي مالها جلاد على المشاحنه تبعتو
ولكل بعدها توجه لغرفو لينامو ومرق تاني يوم وتالت يوم متل كل يوم.

الجزء الثالث
الدادة:ليان الست هند بدها تشوفك
ليان :عطول جايه
الست هند: ليان بقلك زياد من بداية الاسبوع الجاي بتكوني بالشركه معو جهزي أمورك.
ليان:عنجد خالتو الله يمد بعمرك والله اني مبسوطه كتير وضمتها وشكرتها كتير كتير
ليان:بعد أزنك خالتو لكن بدي انزل عسوق جيب شوية غراض ولبس يعني بضل مديرة ولازم البس الأنيق والرسمي
ام زياد:اي بنتي روحي بس ازا مابتعرفي شي هون كيف بدك تتحركي
ليان :الي بسأل مابتوه واكيد لازم اعرف كل شي لحالي لانو صار لازم اعرف كل شي بلبلد
ام زياد:اي ازا هيك عطي بالك عحالك
طلعت ليان وهي مبسوطه كتير وحست حالها انها مالكه الدنيي باللي فيها وحمدت ربها انو الله يسر امورها لحتى تقدر تعيش وتقف على رجليها من بعد وفاة امها وتقزدرة بلبلد وشترت كل شي بيلزمها ونسيت حالها ونسيت الوقت الي كان عم يمرق متل البرق عليها لكن كان بركان الغضب عم يثور بلبيت الي تركتو وراها
ام زياد:لك ابني شبك هيك هلا بتيجي تروك البنت عراحتها
زياد:امي هي طالعه من هلبيت ومحسوبي عليه لهيك مابصير تطلع لحالها افرضي صار معها شي وتأخيرتها مو لا الله ومافي حدا فينا معو رقمها لنحكي معها
ام زياد: خليك متفائل ولا توغوشني
زياد:يعني انتي عرفاني انها تأخرة وعم تدافعي
ام زياد:اي هي تأخرت بس انا ماتوقعت تروح كل هل وقت
زياد:لانكن مابتردو مية مرة حكيت لا تطلعو لحالكن خدو شوفير وسيارة وتضل معكن بس لا كل وحدة فيكن بدها تشتغل عراسها
بنص شعلة النار الي كانو هني فيها دخلت ليان البيت وبكل هدوء
ليان:مساالخير
زياد:شرفتي يا خانوم
ليان:اي خير في شي
زياد : لا والله بس حضرتك طلعتي وستحيتي ترجعي شو يعني انتي وين مفكرة حالك
ليان:اي بعرف حالي وين انا ولشو كل هل الصراخ والعياط بوشي انا بشو غلطة يعني
ام زياد :يابنتي انتي ماغلطي بس طلعتي وتأخرتي وشغلتي بالنا وحتى رقمك مو مع حدا فينا
ليان :اي معك حق خالتو انا تأخرت وحقك علي اني ما تركت رقمي معك بس انتي بتعرفي اني مابعرف شي بلبلد ولبي...
زياد:وبماانو حضرتك مابتعرفي شي بلبلد لشو تطلعي لحالك
ليان:لا اله الاالله انا بعتذر اني تأخرت
زياد :يعني بس لانك تأخرتي بتعتذري مو لانك طلعتي من الأساس
ليان:ليك انا هون حرة بطلع بروح بجي شي بخصني انا مو بسجن واحترامي للمكان الي انا في طلبت أذن من خالتو هند وسمحتلي لهيك انتي مافيك تضل تصرخ بوشي هيك انا مو عبدة
زياد :ياسلام ازا هيك من أولها كيف كمان شوي لتمسكي الشغل مزبوط ماحدا فينو يحكي معك
ليان:شو بشوف بلشت تربحني جمايل من اولها ياسيدي انا بتشكرك وانا الله غنيني عن شغلك وبعتزر منك خالتو كتير صار لازم روح فتش على شغل وبيت بنفسي لانو الظاهر ماحدا قبلاني حتى وانا ضيفه بلأزن
زياد اجى ليحكي ام زياد سكتتو:لك امي مابصير تحكي معها هيك شو بدها تحكي علينا البنت ولا شو بدها تحكي ماحكت وخلصت وخصوصي انها كانت مبسوطه بشغل والظاهر انو البنت مابتحط واطي لحدا حتى لو كرمال شغلها
زياد:اي الواضح اكتر انها مدلعه وازا بدها تروح من هون تروح بس مابتروح غير لما تتأكدي وين راحت مو ناقصنا مصايب نحنا
طلع زياد من البيت وام زياد ضلت قاعدة وعم تفكر شو فيها تعمل خلص نهار بصعوبه عليهن كلهن وتاني نهار من بكير
ليان:صباح الخير دادة
الدادة:صباح الورد اعملك شي جبلك شي
ليان:لا يسلمو كنت بدي اسألك خالتو هند فائت ولا لسة
الدادة:اي بس هي بغرفتها لساتها عم تشرب قهوة بدك شي منها
ليان:اي دادة بدي استأزنها بدي روح
الدادة:يو وين بدك تروحي من هصبح
ليان:بدي روح دور عشغل وعبيت وخلص حاجتهن الجماعه تألت عليهن كتير ومابدي دايقهن اكتر من هيك
الدادة:ماتكوني زعلاني من زياد
ليان:لا لشو ازعل منو شو الي عندو انا بس خلص الجماعه أستضافوني وقامو بلواجب وبقولو الضيف تلت ايام وانا صرلي خمس ايام حاجتهن
الدادة:بنتي زياد مابحب الزاحله ومابحب البنات يطلعو بدون علم حدا ووين هني وخصوصي لما يكونو ضيوف يعني في مسؤوليه وهو بضل حريص من هناحيه لهيك طولي بالك وخلي الست هند تشوفك قبل ماتروحي
ليان:اكيد دادة مستحيل اطلع بدون علمها والي عملو زياد مزبوط ميية مية وانا مراعيه انو عيب الي انا عملتو بس لهيك لحتى مايضل عليهن الجماعه مسؤوليه من ناحيتي بدي شيل هل حمل عنهن ازا هني احترموني انا صار لازم احترم حالي وخف عن الجماعه
الدادة:الله يكملك بعقلك يا بنتي هلأ بشوفلك الست هند خليكي لوصيلك على فنجان قهوة واندهلك عليها
راحت وجبتلها فنجان قهوةونتبهت انو زيدان كان واقف وعم يسمع كل الكلام الي دار بينها وبين الدادة بس هي ماعارتو اي انتباه
زيدان:صباحو
ليان:صباحو
زيدان:شو بشوف شنطك مضبوبين خير لوين
ليان:اي خلص كتر خيركن ماقصرتو وانا لازم روح وشوف شغل وبيت
زيدان:اي حلو الله يوفقك بتوصي بشي
ليان:مرسي
زيدان:باي
اجت الست هند بسرعه لعند ليان:شو يا ليان شو عم تحكي انجي قال رايحه

ليان:اي خالتو من بعد أزنك بدي روح شوف شغل وبيت انتو ماقصرتو معي وانا بتشكركن كلكن على حسن أستضافتكن الي بس كنت بدي احكي معك بموضوع تاني ازا بتريدي
ام زياد:اي خير
ليان:خالتو لحد هلأ ماجبتي سيرة الأمانة الي امي تركتلي ياها عندك حابة اعرف شو هي ممكن
ام زياد:🤔والله يابنتي الأمانة مابقدر اعطيكي ياها هلأ لانو كل شي بوقتو حلو بس هي بلحفظ والصون
ليان:براحتك خالتو وهلأ بتسمحيلي
بصوة فجأة طلع
ابوزياد:لوين يا ليان
ليان:عمو صباح الخير
ابوزياد :سألتك لوين من بكير هيك وضابي غراضك كلهن هيك
ليان :عمو انا بدي روح فتش على شغل وبيت
ابوزياد: الشغل واشتغلتي عند زياد وبنسبي للبيت هاد موبيت الي انتي قاعدة في ولا نحنا موقد المقام لحتى تضلي بينا
ليان:أعوذ بلله ياعمو اناتشرفت فيكن وبمعرفتكن بس انا عمو حابب
وقاطعهاابوزياد:معناها غراضك برجعو لمطرحهن ولما تقولي هاد البيت جاهز بخليكي تروحي لبيتك قبل هيك مستحيل انتي متل بناتي ومابخليكي تترمي هون وهون لبين ماتلاقي بيت او شغل شو هل الحكي يلا عمو الله يرضا عليكي
خجلت ليان من كلامو وحست انو كلامو مزبوط وانو في روح
اخذة هي والدادة غراضهاورجعتهن على الغرفه وضبتلها ياهن الدادة كلهن وطلعت من عندها من الغرفه وتركتها عم تفكر شو راح تعمل ازا اشتغلت عند زياد وكيف راح يتفقو وكيف راح يصير الوضع عندها
مرقت الايام واجى اليوم الي صار لازم تطلع في ليان على شغلها بس ماكانت بتعرف كيف بدها تروح وكيف بدها تبلش
الدادة:ليان بيحكيلك زياد جهزي حالك لحتى ياخدك معو على الشركه
ليان:بدي اطلع معو يعني
الدادة:اي بنتي يلا زياد مابحب ينتظر جهزي حالك بسرعه وهو عم يجهز بحالو
ليان :اوك
جهزت حالها ولبست فستان للركبه باللون الاخضر الزيتي على خصرو حزام جلد عسلي وسكربينه عسلي وشنطة ايد عسلي وكلن جلد ونزلت شعرها وكان متل الحرير بكل تقلو ونعومتو وعملتلو ردة على جنب لحتى يطلع في حركة حلوة وبسيطه ومكياج بلون البرونزي والبني الفاتح
طلعت من غرفتها وهي عم تسكر باب الغرفه كان زياد عم يطلع من غرفتو الي كان بيفصل بينهن باب غرفة واحد
زياد:صباح الخير🤨
ليان:صباح النور😒
نزلو وتوجهو للسيارة وطول الطريق ما حكو اي كلمه وقت وصلو الشركه نزلت وتفاجأة بالموقع والشركه كانو بموقع ومنظر استراتيجي كتير ودخلو سوا عشركه عرفها وعرف الموظفين عليها وعرفها على مكتبها وباركلها بالشغل وتمنالها التوفيق
بلشت ليان بمراجعة الحسابات وانتبهت من اول يوم انو خربطة الحسابات اكبر من الوصف وانو الكشوفات الموجودة والرصيد ما بتناسقو ابدآ عملت مكالمة بسرعه
ليان:مرحبا أستاز زياد
زياد:اهلا ليان خير
ليان :أستاز فيني اجي لعندك شوي
زياد:١٠ دقايق وتعي عندي ناس
ليان:اوك باي
جهزت ليان جدول يسهل عليها الشرح لزياد وتبينلو فيها الخربطه

الجزء الرابع
دخلت ليان لزياد وهي متوترة وخايفه من ردة فعلو وقت يعرف بكل الي هي عرفتو
زياد :تفضلي ليان خير شو صاير
ليان: أستاز زياد في هاد الجدول وهدول الوراق ممكن تطلع عليهن
زياد:هاتي لشوف
شوي شوي بلشت علامات الصدمه تظهر على وشو 😳😨😨شو هاد ليان
ليان:بصراحه هاي كشوفات وحسابات اخر ٥ سنين لهلأ هاد الي قدرت احصي ومافي كشف زبط مع رقم ولهيك حبيت ارجيك كل شي اول بأول لحتى افهم منك شو اعمل وكيف اتصرف
زياد :شو شو تعملي هاي مصيبه فعلا مافي كشف زابط مع رقم ومافي رقم الو دخل بكشف شو هاد ابو أمين كاين يخبص ولا شو برئيك
ليان:😟مابدي قولها بس مضطرة قولها لا ماكان يخبص ابو أمين المدير المالي القديم ......😔
زياد:شبو
ليان:بصراحه الي انا شايفتو انو كاين يسرقك وانت مامعك خبر أستاز انت ماكنت اتتبع ورا وتراقب الشغل
زياد :مستحيل الو عندي من لما أسسست الشركة وايدي وأيدو وماكنت تبع ورا لاني بعرفو أمين ومحترم وكنت أركن عليه بكل شي وانا أساسآ ماكان عندي وقت لحتى تابع الشركه بشي كان كل شي يجيني بكشوفات وبلبريد
ليان:ماتزعل مني هاد مو أهمال منهن ولا قلت أمانة منهن كمان هاد أهمالك
زياد حط ايدو على راسو وطلب منها تتركلو كل شي عندو وتروح تكمل شغلها وتحطو بالصورة أول بأول.
طلعت ليان وهي زعلانه عليه وتقول بحالها انو مابيستاهل الي صار معو ولازم انا جبلو الصافي واعرفلك وين المصاري كانت تروح كل هل السنين
خلص نهارهن بس ماكان متل مابحبو وكان زياد وليان ما عم يقدرو يحكو ولا حتى يفهمو من بعض شو اخر المستجدات ورجعو على البيت سوا وطول الطريق ساكتين وعم يفكرو وليان اخدت معها الشغل للبيت لحتى تكفي ووعدت حالها بأقرب فرصه غير تعرف كل شي
الدادة:اهلا وسهلا يعطيكن العافيه
ليان:الله يعافيكي دادة
الدادة انتبهت عليهن انو في شي ولما سألتهن قالولها انو تعبانين
وانتبهت انو زياد اول مرة بيرجع من شغلو تعبان ولكل استغرب وحتى على العشا ماحكو ولا كلمه الا وقت سألت ام زياد
ام زياد:اي ليان كيف الشغل
ليان:الحمدالله
زياد عم يتطلع بطرف عينو بليان انو ماتحكي شي وليان فهمت عليه عطول وقالت انو لانو اول يوم لازم اعرف الشاردة والواردة لكن الي كان فاهملهن ابوزياد
ابوزياد :اي بنتي ديريلي بالك وخصوصي الحسابات تبعت اخر ٥ سنين
زياد وليان تطلعو ببعض بسرعه بنظرة استغراب وكل واحد فكرانو التاني حكي لابو زياد شي
زياد:شمعنا اخر ٥سنين بابا
ابو زياد :لانك كنت مهمل بالشركه واتكالي على الموظفين وكنت كل شغلك برا البلد ووقت ترجع ما كنت تنتبه غير للوراق وما كنت تعاين بنفسك شي
وقتها التنين فهمو انو هاد استنتاجو لأبوزياد ونتبهت ليان انو ابوزياد عندو نظرة مابتخيب لهيك حبت تستشيرو باشياء ممكن تساعدها بالشغل
بعد العشا دخلت ليان غرفتها واتحممت حمام سخن ليريح أعصابها من اليوم المتعب والتوتر الي شافتو وهي طالعه من الحمام ولابسه الروب الأبيض القصير ، تفاجأة انو زياد قاعد بلغرفه عندها وورا الاب توب تبعها وشو مابيتفسر
ليان:ولي نأزتني
زياد:وعينو بالاب اسف بس دقيتلك اكتير ماسمعتيني عرفت انك بلحمام بس راسي ماعم يحملني بدي اعرف شو الي صار بدي افهم شو الغلط ليان ورافع عينو فيها لاقها واقفه مكانها وماعم تتحرك وماسكه روبها ولافي راسها بلمنشفه ومتصلبه مكانها ويلها منظرها وويلها خافت من دخلتو عليها هيك وويلها هو الي ماعم يفكر الا بالحسابات.
زياد بلبكة :نعيما واسف كتير على دخلتي عليكي هيك بس راح جن ساعديني
ليان ولا يهمك انا بساعدك اكيد وراح اعرفلك شو القصه ووين هاي المبالغ الي انصرفت وانصرفت على شو بس انتي روء
زياد:اقعدي وفهميني شو الي خلاكي تشكي هيك وشفتي اللي انا ماشفتو كل هل السنين وانتي عرفتي من اول يوم
قعدت حدو وصارت تشرحلو وهي عم تشرح فلتت المنشفه الي على شعرها ونزل شعرها المبلول الي ريحتو بترد الروح على وشها وبطريقه عفوية رفعت شعرها بسرعه للجهه التانيه لقتو عم يتفرج بشعرها بنظرات سحر وخلتها تنتبه انو معجب بشعرها وشكلها وهي بطريقة عفوية عملتلو
ليان👋🏻:وين صرت
زياد:معك بس بصراحه شعرك حلو
ليان :اي لانو نحنا هلأ مشكلتنا شعري مو المصايب الي فوق راسك
زياد بلمح البصر رجع لحالتو وتوترو
ليان: شو راح تعمل انت هلأ
زياد:كفي شغلك وخليني على أتطلاع بكل شي وبكل فرنك وين راح
ليان:اكيد ولا يهمك انا هون مشان هيك
زياد:شكرآ كتير ليان مابعرف لولاكي شو كان صار اكتر يمكن الشركه فلست وانا متل الاجدب.
ليان:لا ولو محشوم بس مافي حدا مخلي من الناس الفاسدة حولي والكل بضلو عينهن على الي متلك ناجح.
شكرها ووأعطاها غمزة😉وطلع وبعدها كملت ليان شغلها كل اليل ونسيت حالها ونامت مطرحها
الصبح اندق الباب فاقت ليان بسرعه
ليان:تفضلي
الدادة :ولي على البي لساكي مكانك نايمه وبتشتغلي
ليان:اي والله يا دادة مانمت لوش الصبح ادي الساعه هلا
الدادة :الساعه ٧ ونص يلا زياد فاق وبقلك حضري حالك
ليان: يلا قايمه

لبست وجهزت حالها وكانت كل يوم تطلع بموديل شكل لدرجه انها خلت كل الشركه تستنى دخلتها لتشوفها وتشوف جمالها وأناقتها وقوة شخصيتها وحضورها الي اثبت حالو من اول تكه
بلبيت قاعدة ليان والبنات بلجنينه بيوم العطله وعم يحكو ويقرقرو اجت زهاء وحبت تثبت وجودها لكن بطريقة فظه متل العادة
زهاء :اي ليان انتي لي ماتجوزتي لهلأ
ليان:لانو ماصار وقت لفكر بهيك موضوع والله
زينب :ليش الموضوع بدو تفكير
ليان:اكيد خلصت دراستي ومرضة امي وضليت معها وكانت شغلي الشاغل وماكان في وقت لشوف حالي قبل ماشوف امي منيحه ولما ماتت تركت كل شي وراي وأجيت لحتى شوف حياتي هون واشتغل وخلص الديون الي ضلت وراي من مرض امي الله يرحمها
زهاء:اي يعني انتي جيتي لهون لحتى نسددلك ديونك
ليان:شو تسددولي ليش انا طلبت منكن شي
زهاء:ليش انتي من يوم مااجيتي مافي شي وراكي غير تطلبي
ليان:وبشو تألت عليكون انا وشو طلبت غير الشغل
زين:لا ليان هي زهاء مزحها تقيل
زهاء:ومين قال اني عم امزح ليكها قاعدة بينا وعم تشتغل عنا وعم تاكل وتشرب وهاد كلو شو أسمو انا بصراحه مابحب التطفل
ليان قامت على حيلها وبنرفزة: والله يا ست زهاء جيت لروح اهلك مسكو فيني والي عم تحكي في صحيح لهيك انا بعتذر اذا تألت عليكي بشي وراحت من عندهن
زينب :لك انتي مابتستحي مو عيب عليكي وهي بشو البنت مأثرة عليكي ولا مدايقتك
زيدان:اي صار لازم تستحي على حالها وتروح مو بدها شغل ليكها لقت شغل مابتحلم في كل حياتها صار لازم تزوء وتروح من عنا
زين :بس امك وابوك واخوك الي ماعم يتركوها تروح
زيدان:اي دخيلهن ودخيل حنيتهن الي راح تقل من هيبتهن
ليان بغرفتها معصبه وعلى شوي دموعها كانو راح ينزلو لكن مسكت حالها وقالت انو مو اي شي بهزني شوبني انا زعلت صحيح هي معها حق بس مو زنبي اني ماعم اطلع من عندهن بس خلص ليان حاجتك عم تقلي من قيمتك صار لازم تروحي.

تاني نهار طلعت عالشغل مع زياد وماقبلت حتى تشرب فنجان القهوة ولا تفطر والكل حس عليها انو مو رايقه
ام زياد:يابنات شبها ليان مبارح ما تعشت معنا وهلا ماأفطرت اخر شي كانت معكن صار شي زاعجها
زهاء :شو امي بشوف عم تزعلي عليها وعم تراقبيها وتشوفي اخبارها اكتر منا نحنا بناتك متى اخر مرة سألتينا كيفكن او اخباركن
ام زياد:ايوا ست زهاء خير شو في من عند الصبح
زهاء : ولاشي امي بس انتي مزودتيها كرمالها مابنعرف اصلها من فصلها ولا الله اعلم من وين جاية والا لشو جاية.
زيدان:مزبوط امي حاجتكن بقى وكلام زهاء صحيح
ام زياد:ايوا ومين بدو يشهد معها ليش في غيرك مقوي عصها مابكفي انا بعرفها وبعرف اصلها ولهيك أقسم بلله يا زهاء انتي وزيدان ازا بطلع الكن ايد بزعلها لتشوفو شي ما يعجبكن
بالشركه عند زياد استغرب انو ليان كل النهار مااجت لعندو ولا شرحتلو عن اي جديد حب يروح ويشوف كل شي بعينو ويتطمن عليها لانو حس عليها مو رايقه دخل لمكتبها مالاقها سأل عنها السكرتيرة قالتلو انها طلعت من بكير وصار وقت الدوام بدو يخلص ومارجعت رن على تلفونها ماردت لبعد مكالمتين منو ردت.
ليان:الو
زياد:شو ياخانوم مانك بمكتبك وطالعه يعني ازا مديرة بتشوفي حالك علينا ومابتردي كمان خير وينك من الصبح
ليان:مافي شي بس كان عندي شغله طلعت منشانها واجيت لحتى خبرك السكرتيرة قالتلي انو عندك اجتماع وانا مافيي اتأخر وخبرتها تخبرك
زياد:ماخبرتني عكل حال وينك هلأ خلصتي بتييجي لشركه والا على البيت عطول
ليان :لا على البيت راح روح
زياد:اوك بشوفك على العشا لكن باي
بلبيت وعالعشا عم يتجهز على السفرة دخلت ليان وهي عم تمشي على مهل
ليان:مسالخير ياجماعه
كلهن سوا ماعدا زيدان وزهاء مسالخيرات
ام زياد:طولتي بنتي
ليان:بعتزر بس كنت مشغولة شوي
زياد بعصبية وواضح على وشو : ليش حضرتك وينك من الصبح لهلأ شو هالشغل دخلك الي بخليكي تتركي شغلك وترجعي لحالك للبيت
ليان:اول شي بعتزر من جديد وتاني شي كنت عم جهز بيتي.
كلهن سوا: شووووووووو😗
ليان :اي بيتي ليش مستغربين مو هاد الي لازم يصير من زمان
ام زياد:ليش يابنتي شو ناقص عليكي هون ووالله مبسوطين فيكي
ليان :وانا اكتر والله بس حاجتي وحاجتكن وبعدين مو الكل مبسوط فيني لهيك ما حبيت تقل عليكن اكتر من هيك
زياد:اي وهلأ شو
ليان:هلأ صار لازم اخد غراضي وودعكن وروح
زينب:ليان هلأ هلأ يعني
ليان:اي والله هلأ هلأ
زياد راح لعندها ومسكها من ايدها وبصوت مزعوج: انتي كأنو عم تتصرفي من راسك وماعم تعملي حساب لحدا.
ليان:من قبل قلتلك انا مو بسجن وتاني شي لشو هالزعل هاد كلو كلكن بتعرفو اني بدي اطلع وعيش ببيتي.

الجزء الخامس
نزلت اغراضها وجهزت حالها لتروح....
مشي زياد ناح ليان وكان القهر راح يطلع من وشو لكن قدر يسيطر على غضبو شوي لحتى ما يظهر لحدا شي وقرب منها ومسك ايدها بكل حنية ورجوله
زياد:خلص رايحه وماعاد فيكي تنطري شوي
ليان:زياد هاد الشي لازم صار من وقت وصلت وانا وين رايحه ليكني فشختين بكون عندكن وبتكونو عندي انا حبيتكون وحسيتكون متل اهلي وماحسيت بلغربه بينكن لهيك لا تحملو الموضوع كتير
زياد : لكن بوصلك لحظه
ام زياد:تعي بوسك واشبع منك قبل لتروحي
ليان :انا مابحب الوداع ومابعرف ودع خلص خالتو انا بوسك وبس وبسلم عليكن مو رايحه علمريخ انا
ام زياد:مو تروحي وتقولي عدولي
ليان :لا أكيد وقت بدك ياني بلمحه بكون عندك وماراح اتردد
سلمت علكل وما حسستهن انها مقهورة من شي وتوجهو لطريقهن.
بالطريق
زياد:انتي مين حكي معك
ليان:بالنسبة لشو
زياد : ماطلعت براسك هيك في شي زاعجك وهالشي قدرت شوفو بعيونك من الصبح وماقدرتي تخبيهن عني.
ليان:لا شبك انت محمل الموضوع كتير صدقني الموضوع ابسط من هيك الموضوع كلو انو لازم استقر وبس
زياد:ضلك خبي وخلي عيونك يفضحوكي
ليان :ليش انت وين شفت عيوني لحتى تعرف ازا فيهن يفضحوني او يستروني
زياد:فيني شوفهن بدون ما اتطلع فيهن
ليان:واااااو
زياد:اي تمسخري لحتى تقعي بين ادي واكشفك
ليان:اي اي شبك كأنو كلامك بلش في نوع من القصف
زياد :ليش انتي شفتي القصف تبعي قبل هيك
ليان:لاوالله من يوم ماجيت ماشفتك غير رايق
زياد:وويوم ما رحتي عالسوق ولما رجعتي شو كان اسمو الي شفتي مني
ليان:ليش انتي هاد اخرك بالقصف
زياد:ااااااااي يعني ما بتخافي
ليان:هئ🤷🏻‍♀️
زياد بنظرة سريعه ناحها وحس انها عم تتفجر أنوثة بكلامها برغم عنادها وجقرها قدامو
بس ماعرف شو صرلو وقت عملت هل حركه
ليان:اي زياد هون وصلنا
زياد:أوف كأنو قريب البيت علينا
ليان:اي شوي
زياد:منيح لكن مشان ازا صار معك شي او اعتزتي شي نصلك بسرعه
ليان :هيك قولك
زياد :اكيد
ليان:اي لكن يلا ساعدني نزل الاغراض ونطالعهن
زياد:بأمرك انسه ليان
ليان:ههههههه
طلعو لفوق ودخلو للبيت والبيت كان الطابق الثاني وعبارة عن صالون صغير مدخل البيت منو ومفتوح عليه المطبخ وممر جنبهن على اليمين الحمام وعلى الشمال غرفة النوم وبالوش البلكونه يعني البيت صغير ومكنكن ولطيف كتير وعلى قدها وهي مو بحاجه اكتر من هيك
لكن كان خوف زياد عليها من مطرح البيت الي ماحسو مناسب لعيشة بنت لوحدها وكان قلقان انو كيف فيها تعيش لحالها بهيك حي وخصوصي انو العمره كلها بيوت يعني فيها اشكال وألوان من الناس وما بينعرف مين بيدخل عليها ومن الي بيطلع منها
زياد:ليان فيكي ترتاحي هون
ليان: بتعود معي معي
زياد:بس بصراحه انا ماني حاسس البيت بليق فيكي ولا حتى مطرحو حاسو شعبي كتير
ليان:والله يا زياد هاد الي لقيتو وعلى قد لحافك وعلى قد الايد اتضطريت.
زياد:وشو الي اضطرك ليش مادورتي منيح ليش ما قلتيلي انا بشوفلك
ليان:لا خلص ما بقى فيها اكتر من هيك وبعدين شو بدي ضل اركن عليكن بكل شي انا حلي اتعود اني اعتمد على حالي وكتر خيركن على كل شي عملتو معي وخصوصي انت.
زياد:ليش الي انتي عملتي معي قليل يا ليان جميلك فوق راسي وانا راح ردلك جميلك وقت بتحتاجيني
ليان:لسه ماعملت شي كل الموضوع اني عم دورلك على حقك ولسه مالقيتو خلي بالك وقت بلاقيلك يا بتقلي جميلك
زياد:ومابكفي انك كشفتيلي الموضوع كلو
ليان:هاد شغلي وحقك علي بنفس الوقت انتي لشو معيني اداريه
زياد:اي الله وأيدك لكن
ليان:روق ومابتكون غير مرضي
زياد:انشالله
بلش زياد يتفتل بلبيت ويتطلع من الشباك هاد والشباك هاد ليشوف انو كيف أمان البيت وما حس انو البيت مأمن كتير وحس انو في خوف عليها لهيك قرر يأمنلها البيت هو
ليان:تعى زياد عملت قهوة
زياد:اي والله بدها شكلو المطر راح ينزل بلش الجو يتغير
ليان:الله يبعت الخير يارب
زياد:بتحبي المطر
ليان :اكيد ليش مين مابحب الخير
زياد:وفيكي تمشي تحتو
ليان احلا شي المشي تحتو وبحب امشي وانا عم اسسمع شي غنية تطربني وتنضف سمعي مع شي كاسة شاي سخنه تدفي قلبي مع انو قلبي بضل محروق
زياد بكل حنيه ونظرة رجولية وصوت دافي حط ايدو على ايدها : سلامتو قلبك شبك ليان انا بحس عندك شي بقلبك اكبر منك بكتير وبحس انو عيونك فيهن نوع من الحزن.
ليان اتطلعت فيه بكل نعومه: مافيني شي بس انا بضل تاعبي حالي وبفكر كتير مابعرف ليش لا تهكل همي انا منيحه
زياد:بس ازا فيكي شي بتوعديني وقت تحسي حالك تحكي تحكيلي كل شي عندك
ليان:اكيد زياد انت قريب كتير مني برغم اني ماني هلوقت الي بعرفك في لكن سبحان الله في ناس بدخلو القلب بسرعه
زياد:وانا منهن
ليان:ولو اكيد لكن لشو عم احكيلك هيك وبصراحه انتي تالت شخص قريب علي وبحسو مابدو مني شي غير انو يضل حدي
زياد بصفنة غريبة وسحب ايدو عن ايدها.
زياد:ليش عفوآ مين الشخصين الي قبلي
ليان:راح يجي اليوم وعرفك عليهن اكيد
زياد:ومين بيكونو شباب ولا صبايا

ليان:كل شي بوقتو حلو وراح تعرف مين بكونو لا تكون لحوح
زياد:اي ماشي لكن بدك شي هلأ
ليان:رايح
زياد:اي شو بدي نام هون
ليان:لا بس كنت متونسه فيك
زياد:معناها مو مرتاحه هون
ليان :😔لا مو هيك بس
زياد:بس شو
ليان:لا خلص ولاشي بشوفك بكرا لكن
قرب منها زياد وحط ايدي على وشها وباسها من جبينها وهي بطريقة عفويه غمضة عيونها وحست انها بحاجة هيك بوسه تدفي البها وتطمنها شوي.
وقت بعد عنها فتحت عيونها وهو انتبه انها كانت مبسوطه بقربو
زياد:بدك شي
ليان:😊هئ
وصلتو للباب وعطو بعض نظرة حسسو بعضهن انهن مهتمين ببعض لكن مافيهن يحكو شي.
مشي زياد ناح الدرج صرخة ليان وندهتو بسرعه التفت الها بسرعه
ليان:زياد
زياد:نعم
ليان:ضل طل علي
زياد:اكيد مابستغني انا
وراح وليان سكرة الباب وحست روحها راحت ورا مابتعرف شو عم يصير معها لكن ااتضطرت تسكوت وتتأقلم لانو هاد واقعها الي مافيها تغيرو ودخلت لجوا وبلشت تضب غراضها لحد ارتخت وحست انها ماعاد فيها تعمل شي غير انها تتدوش وتنام لدرجة انها نسيت حالها بلا أكل
تاني نهار ومن بكير فاقت على صوت خبط ودق فتحت عيونها وصرخة ياويلي هيك كل صباح وينك يادادة ووين صباحك يلا بدي اتعود على هيك صباح جهزت حالها وشربت قهوتها بسرعه وحست حالها بس بدها تطلع من البيت بسرعه وصلت المكتب وهي تتمنى الله يهونها عليها وتقدر تتعود على وضعها الجديد الي هي مو قدراني تحبو
السكرتيرة:انسة ليان في شبين برا بدهن يشوفوكي
ليان:دخليهن وهي عينها بلكميوتر
السكرتيرة:تفضلو
الشباب بصوت واحد مرحبااااااااااا لي ليييييي
ليان: ييييييييي تئبرو البي انشالله والله من الصبح وانا عم فكر فيكن وعم اتمنا شوفكن شتقتلكن يا مجانين وركضت عليهن وحضنتهن سوا ويا ويلي عليكي يا ليان ما كنتي بتعرفي انك مراقبه ومن وقت مادخلتي المكتب وفي عين عليكي وكان زياد بمكتبو وعلى الكاميرا عم يشوف ليان بمكتبها وعم يراقبها وانتبه لدخلت الشباب عليها لوقت ما كبر الصورة وعلا الصوت ليسمع حديثن
ليان : شتقتلكن كتير لك وينكن
يوسف:لك شبك كل يوم عم نحكي
ليان:اي بس الشوف غير تئبروني تعو لضمكن من جديد بس احكولي شو عم تعملو هون
أياد:اي والله اشتقنالك وحسينا حالنا بدنا نشوفك وهيك هيك النا شغل هون جينا نخلصو لانو حزري شو
ليان:😃شو
يوسف:لا تحكيلها
ليان:تضرب انت اي شوفي احكو
أياد:يمكن انضل هون لانو اجينا شغل واجينا نشوفو
ليان:قولو والله ييييييي ياعمري انتو انشالله بيزبط
يوسف:ولي عليكي شو كحتي ما تشربينا شي
ليان:من عيوني شو بتشربو
أياد:اي شي عزوئك
ليان:سحر جيبلي تلات قهوة
سحر :حاضر
وصلت القهوة وقعدو الشباب شغلت ربع ساعه وراحو لانهن عندهن مقابلة الشغل
بعد ماطلعو رن تلفون ليان المكتب
ليان:الو .... حاضر جاية
دخلت ليان لمكتب زياد وبكل ثقه
ليان:مرحبا استاز زياد
زياد:والله مرحبا
ليان:اي مرحبا ليش شو الغلط فيها
زياد:مين الي كان عندك
ليان:رفقاتي ليش
زياد:اي لاني انا فاتحلك كوفي شب هون
ليان:اسفه ما كنت بعرف انو الزيارات ممنوعه
زياد:لا مو ممنوعه لكن هيك زيارات ممنوعه اكييد
ليان:عفوآ كيف يعني هيك زيارات ليش وين الغلط بهيك زيارات
زياد: مافي شي والله بس تحضين وتبويس ووحب ومابعرف شو خير يا أنسة انتي مو ملاحظه انك بشركه محترمه
ليان:لا بس هدول رفقاتي وانا من لما طلعت وما شفتهن وماحكولي انهن جاين لو بعرف انهن راح يضايقوك ما كنت دخلتهن واستقبلتهن ببيتي او على قولتك بكوفي شوب بعتزر وانشاالله هشي مابيتكرر غيرو استاز😤
زياد:يعني انتي هيك خلص خلصتي كلامك
ليان:اي خلص ضل شي
زياد:موانتي الي بتنهي الحديث لانو مو انتي الي بلشتي في وبعدين يا خانم تغديتي فيني شايف
ليان:انا اعتذرت وبوعدك ماعاد استقبل ضيوف عندي شو ضل بدك اترجاك لترضى او بوس ايدك حتى تغفرلي اني استقبلت ضيوف بمكتبي
زياد وهو عم يشد على سنانو والنار عم تاكل ملامحو
زياد:انا مازعلت من الضيوف وانك أستقبلتي انا زعلت من فورتك وكأنهن من باقي اهلك
ليان:هاي حريتي وانا قلتلك من قبل انا حرة
زياد بأعلى صوتو
زياد:لا مانك حرة عم تفهمي انا ماراح اسمح لهيك شي يتكرر والا راح بتشوفي شي ماراح يعجبك ابدآ
لياان :لا يا سيدي حرة والي بدي يا راح بعملو وازا موعاجبك هاد شي بخصك انت روح وتحكم بأخواتك انت وانا تركني بحالي
ولفت ضهرها لحتى تروح شدها من ايدها ولفها الو وصرخ بوشها
زياد:لياااااااااااان اخر تنبيه الك وغير هيك ماعندي وروحي على شغلك وقتك خلص
ليان:😡

طلعت ليان والنار عم تاكل فيها ودخلت لمكتبها وخبطة الباب لهز قزاز الشباك وصفنت بحالها انو كيف عرف بلي صار ما خطرلها انو يكون عندها كاميرا بلمكتب وصارت تشك بحالها وقعدت ورا المكتب وفكرت شو تعمل لدرجه انها صارت تفكر تترك الشغل بشركه لكن راجعة حالها وقالت ماراح يصحلي فرصه تانية بس هو ليش هيك عم يعمل معي وقامت ما قدرت اتضل مكانها وصارت تتقزدر بلمكتب وتنفخ وباين عليها النرفزة لندق الباب
ليان :فوتي
السكرتيرة :انسه ليان في هاد بدو توقيع
ليان:حطي علمكتب وروحي ولا تدخليلي حدا
السكرتيرة:حاضر بس خير فيكي شي
ليان بصراخ :قلتلك اطلعي وسكري الباب
السكرتيرة :حاضر حاضر
طلعت واجت لتسكر الباب سمعت صوت ليان السكرتيرة عم تحكي
السكرتيرة :اهلا وسهلا أستاز تفضل
ليان نفخة لفوق وضربت رجلها بلأرض وراحت لمكتبها زياد دخل وسكر الباب بكل هدوء عطتو ضهرها
زياد :هيك العالم بسكرو البواب ولا ماحدا قلك قبل هيك
ليان :ليك زياد وصلت معي لهون وحطة ايدها على انفها🤥 لهيك ما تدئرني ولا تحكي معي
قرب منها لصار بحضنها وبكل هدوء استفزها
زياد:لوين
ليان :زياد لا تستفزني اكتر من هيك
زياد:لكن مين هدول الي كانو عندك
ليان : قلتلك رفقاتي واكتر من هيك ماعندي
زياد:اي وانا مو رفيقك
ليان: والله هيك النيه
زياد :لكن ليش ما بستيني متلهن انا هلأ بدي بوسه
ليان:😳زياد ش..و..و ببب..دك
زياد:بووووووووسة حقي حقيييي

الجزء السادس
بلمح البصر ماشافت حالها ليان غير بحضنو ومابتعرف كيف قدر عليها وهو كان مبسوط بتوترها وخوفها منو لدرجه انو حس حالو راح ياكلها مو بس يبوسها وصار يربط فيها ويشد عليها وهي تحاول تفك حالها وماقدرتلو لانو هي أساسآ مو بوعيها وعم تفكر بعيونو يلي كانو عم ياكلوها وياخدوها لمكان تاني وبصوت هادي وعاها ورجعها للي هي في
زياد:شو ليان شبك وين صرتي
ليان:أه ليكني هون بس تركني الله يخليك
زياد:شو أتركك ليش انا شو عامل حاطط ايدي عليكي مو عامل شي
ليان:زياد بلا مزح راح تكسر ضلوعي بليز تركنيييي
زياد:هئ مو انتي هيك بتحكي
ليان:زياد شو بدك هلأ
زياد:بدي بوسه
ليان:لأ مافي
زياد:شو لأ ليش لأ مو رفيقك انا وانتي بتبوسي رفقاتك يلا عطيني بوسه
ليان:زياد انا موهيك الله يخليك
زياد: ليش انتي شو مفكرة اني بدي منك ليان لا يروح راسك لبعيد انا بدي حسسك اني قريب وأقرب من الي كانو عندك
ليان:بس هني كل شي بحياتي وهني الي ضلولي بعد امي
زياد:وانا شو
ليان:انت ....!
زياد:انا شو
ليان:زياد فيك تتركني هلأ
زياد:اوك
بعدت عنو لورا ونفخت حست انو طلعت من سجن
زياد :ليان ممكن سؤال ولأخر مرة بسألك يا
ليان:أي
زياد:مين هدول الشباب
ليان:هدول يوسف وأياد رفقاتي الطفولة وهدول هني التنين الي قلتلك عنهن من قبل انهن اغلا تنين وانتي الي قلتلك بتكون التالت عرفت مين بكونو
زياد:يعني بصير هيك تصل علاقتكن
ليان:زياد شبك هدول اخواتي وهني الوحدين الي وقفو جنبي ووقت كنت بدي ناس يسندوني وهدول هني الي كانو حدي وقت عمامي اكلو حقي وحق امي
وبلشت ليان تبكي وتصرخ وتشهق وحس زياد عليها انها بلشت تطلع الي بقلبها والي قاهرها ولهيك تركها تكفي وتاخد راحتها وكملت كلامها
ليان: انا مافيني عيش بدونهن ووقت شفتهن حسيت حالي روحي رجعتلي هني سندي وأخواتي ورفقاتي وكل شي ضللي بعد امي انا كل شي راح مني ابي وامي بيتي شغلي وحتى اسم عيلتي الي حاملتو بس بلهوية وهني الوحيدين الي لقيتهن وقت عوزتي للناس ربيت انا وياهن ودرسنا سوا ولعبنا سوا وتشاركنا كل شي سوا انا ماكان الي رفقات بنات متلي متل كل هل بنات وكانو كل رجال الضيعه يتمنو نظرة مني وهني هشي كان مجننهن للبنات وهني هدول التنين الي وقفو بضهري وحموني من كل هدول ووقت بابا توفى كنت لسة بلمدرسة وعمامي ما تعرفو علي وعلى امي وفوقها اخدو حقنا بورتت ابي قال لانو ماعندو ولد وعلى اساس يعطوني شي وقتها ماعطوني غير البيت الي كنا في وضلت امي تشتغل بلخياطه وتعمل مونه وتبيعها لحتى تقدر تكفي دراستي وتعيشني عيشه هنيه رضيه ومااحتاج حدا ولما مرضت امي كنت بشتغل ببنك قريب من ضيعتنا ولما مرضت اتضطريت اترك لانو امي مالها غيري يعينها ولما تأزمت حالتها وصرت انقلها اسعاف بليل للمشفى ما كنت لاقي غيرهن بكل الضيعه ولهيك هدول نفسي روحي عيوني الي بشوف فيهن عرفت ليش هني الي هيك وانا الهن هيك بقى لا تلومني لاني لو بكون وين ما بكون بستقبلهن وبعمل نفس الشي.
قرب منها زياد واخدها بحضنو وهي زاد بكاها لانو فتحت عحالها جروح قديمه ماكانت بدها تتزكر منها شي وبلش يهدي فيها ويصبر فيها
زياد:خلص روقي وأهدي ياروحي ماكنت بدي وصلك لهل حالي ولابدي ازعجك وانا تركتك تاخدي راحتك وتحكي لانو حسيتك مضغوطه ماحبيت يصيرلك شي خفت عليكي يا ألبي
وكل هالشي وكل هل كلام وهي بحضنو ومخبي وشها بصدرو وحست حالها راح ترتخي وبلش جسمها يخدر ويتقل وهو حس عليها عم تتقل بأيدو ووقت رفعها عن صدرو كانت راح تقع بلأرض ورفعها بسرعه لعندو وبلش يصرخ ليااااااااااان شو صرلك فيقي لياااااااااااان أصحي ماكان قصدي والله كنت بدي ياكي ترتاحي يا سحرررررررر طلبي الأسعاف بسرعه ورفعها وحطها على الكنبة الي عندها وريحها لوقت وصلت الأسعاف نقلوها وعملولها الأسعافات الأوليه لحتى وصلت المشفى ودخلوها وعملولها كل الفحوصات والي بين معهن انو انهيار عصبي واكترو نفسيه الي فيها وأنو مافي شي عضوي ابدآ وتأكد انو مافي خطر عليها وضل حدها كل اليل وكان البو عم يغلي وتقطع عليها وعلى الي صار فيها وضل يفكر فيها وبلي صار معها وعي عحالو وقت سمع رنت تلفون وكان تلفون ليان الي عم يرن
زياد:ألو
أياد:مرحبا
زياد:أهلا
أياد:مين معي
زياد:مين طالب
أياد:مو تلفون ليان
زياد:اي مين حضرتك
أياد:انا أياد أخوها
زياد:اهلا أياد
أياد :مين حضرتك
زياد:انا زياد مديرها بشغل
أياد:لكن وينها ليان
زياد:واالله يا أستاز أياد مابدي اشغل بالك لكن ليان بلمشفى تعبت شوي وجبتها
أياد:بجنان شووووو شبها شو صرلها ولي ماحكيتونا من قبل ليكني جاي بأي مشفى انتو
زياد:نحنا بمشفى البلد
أياد:مشوار الطريق
وصلو أياد ويوسف لعندها بسرعة الريح وضلو معها لفاقت تلاتتهن ووقت فتحت عيونها شافتهن كلهن عندها وابتسمتلهن بكل حب وفرح انهن حدها
يوسف :الحمدالله عسلامتك شغلتي بالنا
زياد: الحمدالله عسلامتك يا روحي
أياد:اي يا جماعه شبكن ليكها متل الغزال والقمر يلا قومي بلا غنج
زياد:اي بلبقلها الغنج والدلع

يوسف :اي انشالله بيئبرني هل وش
ليان بصوت هادي :الله يخليلي ياكن ومايحرمني منكن
ودخل الدكتور عليهن
الدكتور :صباح الخيرات
كلهن: صباح النور
الدكتور :شو فاقت الصبيه
أياد: اي فاقت وليكها دوبها عم تحكي طمنى دكتور
الدكتور :خلينا نشوفها لنقرر كيف صارت
بلش يفحص فيها وويقرء اخر فحوصاتها وطمنهن انها صارت منيحه ووضعها ممتاز وزال الخوف عنها بس طلب منها انها ماتنفعل ولا تعصب او تفكر بأي شي يزعجها
ليان:انشالله
زياد :دكتور يعني متى فينا نخرجها
الدكتور خليها اليوم عنا لحتى نتأكد انها تمام
بلشو الشباب يعملولها جو ويغيرولها نفسيه وخصوصي اياد ويوسف لانهن هني بيعرفو كيف يبسطوها ووصو على فطور وأكلو سوا وبلشت ليان تستعيد وعيها وتفيق مزبوط لدرجة انها جلسة قعدتها وطلبت من أياد ويوسف تقعد معهن متل ماكانو يقعدو وراح يوسف وجاب كل شي بيلزم القعدة وكانت كلها ضحك وبسط وفرفشه وحس زياد انها فعلا بتحبهن وحس عليهن قديش بحبوها وبخافو عليها وحس انهن فعلا أمانها وعزوتها بالدني لهيك حب يقربهن منو لانو حس حالو هو كمان حبهن وحسهن ظراف وخفيفين دم وحسهن مو تقال عحدا وخصوصي على ليان وبعدها بشوي أستأزن زياد بدو يروح للبيت لحتى يغير تيابو ويطل عالشركه شوي ويخبر امو بلي صار لاليان
زياد:بدك شي يا ألبي
ليان :لا يسلمو
زياد:ماراح طول عليكي وانتو شباب خليكن حدها ماتتركوها
أياد:اكيد
وطلع زياد وضلو الشباب معها وهني حسو انو زياد كتير مهتم فيها وحبو يفهمو منها وهي كانت على أتصال فيهن من وقت وصلت بيتهن وكانت تحكيلهن كل شي بصير معها بس هني ما كانو متوقعين انو هيك وضعو من ناحها وحسو انها راح تكون بين ايدي بأمان
يوسف :ليان انتي شو رئيك في لزياد
ليان:من أي ناحيه
أياد:شبك ليان بعرفك ازكى من هيك مانك منتبهيتلو انو مقضيها روحي والبي وعمري يعني هشي ماكنتي تحكي عنو
ليان:لا شو هل حكي مابيحكي هيك ولا مرة قالها
يوسف:لك شبك كيف ماقال هيك من لما فقتي وهو نازل فيكي غزل
ليان:😳شو عم تحكو
أياد:يييييي يئبرني الغشيم انا لك ليان واضح انو زياد بحبك ما نتبهتي عليه
ليان:لا والله بس هو كان عم يهتم فيني ويدير بالو علي بس لانو كنت بمسؤوليتو
يوسف وأياد بصوت واحد:🤣🤣🤣🤣🤣🤣
ليان:تضربو اي
وبعدها بشي ساعتين رجع زياد ومعو بوكيه ورد وجواتو شوكولا وهدية صغيرة لحتى يعتذر منها ودخل لعندها لقاها قاعدة هي والشباب وعم ياكلو بزر ويشربو عصير ويضحكو تفاجأ زياد باللي شافو وانتبه زياد انها مصحصحه ورايقه ومبسوطه كتير فرح لوضعها
زياد :اي شو هل قعدة الظاهر انو راح علي كتير
أياد:هيك شي تعى لنقعد وتكمل القعدة معنا
زياد:كيف صرتي هلأ ياروحي
ليان:🤗 الحمدالله
زياد:هدول الك يعني شي صغير بعبر عن أعتذاري
ليان:لا ماصار شي بس يسلمو كتير حلوين زياد بليز فيني أطلع من هون انا بكره المشافي وطلبت منهن يطالعوني رفضو قال الي دخلك المشفى يطالعك
زياد:كفو شباب👍🏻ماقصرتو فيها
يوسف :ديابك
ليان:ايوا بشوف اتفقتو علي لا عم بحكي جد انتو مو بدكن ياني صير منيحه انا بلبيت بصير منيحه
أياد:والله شباب انا بشوف وجهة نظر وفي روح بكلامها وهي بتكره المشافي صحيح لانو عاشت نص عمرها فيهن لهيك نطالعها ونريحها وليكنا كلنا حواليها مارح يصير عليها شي
ليان:اي اي الله يخليكن
زياد:حاضر انتي بتأمري أمر بس كوني رضيانة
وطالعوها الشباب ووصلوها لبيتها ودخلو معها وضلو حدها أياد ويوسف وزياد أتضطر يتركهن لانو اجالو شغل ضروري.

الجزءالسابع
صحت ليان وصار وضعها كتير منيح وخصوصي وقت حست انو في ناس بتحبها وبتهتم فيها ومابدها منها شي غير تكون رضيانة وبخير من الله ورجعت لحياتها الطبيعه وصارت بتشتغل بشكل مكثف لحتى تقدر تحصل لزياد حقو المسروق والي مو معروف وين راح المدير السابق فيهن لوقت اجى يوم كان زياد بمكتبو عم يشتغل والأمور تمام بكل الشركه اجت منو فتحه على الكاميرات بشركه وانتبه انو ليان موبمكتبها لسه بدو يرفع السماعه ليتصل فيها ماحس غير ليان فوق راسو وعم تنط ومبسوطه كتير وبنفس الوقت خايفه كتير
زياد:شبك شو في
ليان:احزر شو
زياد:لك شو
ليان:مافي جريمه كامله واليوم وهلأ بتحديد عرفتلك وين كانت المصريف تبع الشركه والمبالغ الكبيرة تروح
زياد فز على حيلو : وين ليان مين اخدهن
ليان:بتردد مابتزعل ازا قلتلك
زياد:لك ليش ازعل بلعكس انا كتير مبسوط وبعدين بدي ازعل على ناس سرقتني
ليان:وانا هاد الي كنت عم قولو
زياد:اي هاتي لاشوف مين
ليان:مديرك المالي السابق وأمين المستودع
زياد:شو مستحيل كيف هيك
ليان: ليك هاي الدليل على كلامي
وكان دليل ليان انو في وراق موقعه ومدحوشي بجرور مسكر بلمكتب ومنسين لانو كان المدير المالي خايف من أمين المستودع وأمين المستودع خايف من المدير المالي والتنين مو مأمنين لبعضهن لهيك اضطررو يوقعو على كل فلس بيطلع لجيوبهن وكل غرض بنسرق من المستودع لحسابهن لحتى كل واحد فيهن ما يفتن عن التاني وبهيك بتكون ليان قدرت عليهن التنين وقدرت تطفي نار زياد.
زياد:برافو عليكي ليان لك شو انهن اغبيا ليكهن وقعو سوا وهني الي وقعو حالهن ما حدا وقعهن.
ليان:ولعلمك في لسة شغله ناقصه.
زياد:شو هي
ليان:انو في شريك تالت معهن وهاد الشريك مخفي.
زياد :كيف يعني
ليان:اي وقت قررو يسرقوك ويسرقو المستودع لمين كان المبلغ الأكبر يروح ولمين كانت البضاعه كلها تتصرف.
زياد :ما فهمت عليكي وضحي.
ليان:لفتلو لورا مكتبو وقربت منو ومالت بحالها على المكتب وبلشت تشرحلو على شي انتبهتلو بلوراق
ليان:شوف عندك هون حاطين المبلغ الاكبر لكن كل واحد منهن طالعلو الربع قولتك النص الي بقي وين راح اكيد مو لدور الأيتام ولا للفقرا ولا لبيت الله
في طرف تالت يا زياد وهو الي وازهن عليك اكييد لانو كل هل السنين بشركه هدول التنين اشمعنا اخر ٥ سنين بلشو يسرقو اكيد بدو يكون حدا لعب بعقلهن
وانا ما عم بعطيهن عزر لانو مافي عزر الهن بس عم حاول وضحلك صورة مخفيه .
لتفت زياد لليان وكان عم ياكلها بعيونو من فوق لتحت وهي لسه مايله بحالها للمكتب وفجأة صار يزقف👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻
زياد:برافو كرومبو حبيت بصراحه تحليل منطقي وسليم ولا غبار عليه ولهيك انا براسي راح وقفلك وأطلب منك طلب بعد كل هتعب الي تعبتي معي
رفعت حالها ليان وركت حالها للمكتب
ليان:اي والله بطلعلي مكافئه بس شو الطلب
زياد:بدي تروحي تتعشي معي اليوم حابب اعزمك على العشا لانو في شي ضروري لازم نحكي في
ليان:😏ممممم حلو حبيت بس بشرط
زياد:قرب منها ولف ايدي حولين الطاوله وماللها أمريني
ليان:بتوتر العشا بكون عندي بلبيت لانو جاي عبالي اعمل أكلات امي ومافي حدا ياكل معي وانا أساسآ مابحب الاكل برا
زياد:بصوت هادي بس هيك
ليان:لا شو بس هيك بدك تعزمني على حسابي ايدك على حق العشا لحتى اقدر جهزو ولا مفكر حالك نفدت.
بعد بحالو عنها : لا شو نفدت ليش بروح عليكي شي انتي خلص روحي عالسوق واشتري الي بدك يا والي لازم للعشا وانا سداد تكرم عيونك
ليان:اي ازا هيك تسمحلي اطلع من الشركه هلا لانو ماعندي شغل وانا خلصت الي علي وصار دورك تجيب حقك.
زياد: اي مزبوط والله لطالعهن من عيونهن عامص خلص انتي مرقي على المحاسب وخدي من حسابي الي بدك يا وروحي جهزي العشا.
ليان:اوك باي
زياد:ديري بالك عحالك وعملي عشا طيب انا منقوز على الأكل ها
ليان:وهي عم تسكر بلباب بيطلعلك تاكل من أيدين ليان لانو وسكرت الباب وراحت.
زياد:ههههههههه انشالله بتئبرني ليان وأيدين ليان وأكلات ليان اي لنشوف شو راح يطلع معها يارب تكون شاطرة بلأكل متل مو شاطرة بشغلها هيك
وحمل الوراق ودقهن بلمكتب
زياد:وانتو تعو لنشوف شو مخبصين من وراي .

ليان طلعت عسوق واشترت كل شي بتحتاجو للعشا وحاولت انها ما تتأخر بالسوق لحتى تقدر تجهز العشا بسرعه ورجعت للبيت حامله ومحمله ودخلت للمطبخ وبلشت تشتغل من الاكل للحلو والمقبلات وكل شي على احلا منظر وأحلا طعم بتخلي الشبعان يجوع ووقت خلصت شغلها بلمطبخ دخلت وتحممت وجهزت حالها ولبست فستان باللون الموف حفر عريض وكلوش والخصر ضمتو بحزام حديد دهبي وكان قصير وتركت شعرها مسحوب على ضهرها وفي طعجه خفيفه متل الفير وطلعت حلوة كتير ومكياج هادي باللون الموف والزهر وجهزت الطاولة وجهزت لتنطر زياد حستو تأخر شوي قررت تحكي معو لتشوفو وينو وكان تلفونو يعطيها انو مغلق توترت ليان وحست حالها بلشت اتضوج وصارت من البلكون لشباك لتلفون والحال على حالو لوقت سمعت الباب عم يندق بطريقة خفيفه ومخيفه وايد الباب عم تنفتح بطريقه خفيفه أرتعبت ليان ومشيت على الهدا للباب واتطلعت من العين الساحرة ما شافت حدا ابعدت عن الباب ورجع الدق متل ماهو وشوي شوي بلش يزيد وبطريقة ترعب اي حدا حست انو الموضوع مو تمام وبعدين خطرلها انو ممكن يكون زياد عم يشتغلها لحتى يرعبها قربت صوب الباب ماشافت حدا فتحت الباب شوي شوي والجنزير معلق بلباب وندهت مين مين ماحدا رد أرتعبت ليان اكتر واكتر
وقعدت على طرف الكنباي وبلشت تهز بحالها من التوتر والخوف الي صابوها وشوي وعلى غفله رن جرس البيت صرخة ليان ورجعت لورا وصرخة مين......
زياد:كيف يعني مين في حدا مستني حدا بقلو مين فتحي ولي.
ليان نردتلها روحها وركضت للباب متل المجنونه وقت سمعت صوة زياد
ليان:ليش تأخرت.
زياد:اسف بس ما عرفت كيف سرقني الوقت بشركه ولما طلعت لجبتلك الوردات هدول وشوكلاته
زياد حس انو ليان مو طبيعيه قرب منها ولمس وشها بهدوء
زياد:ليان انتي منيحه فيكي شي صاير شي
ليان حست حالها راح تبكي ولمعو عيونها لكن مسكت حالها بالزور وبصوت مبحوح
ليان:لا سلامتك بس العشا برد لسخنو
زياد قعد وحس انو صاير شي لانو واضح انو ليان موطبيعيه وحس اكتر انها خايفه جهزت العشا وحطتو.
ليان:تفضل
زياد:اي والله راح موت من الجوع
ليان :انشالله يعجبك
زياد:ازا المنظر هيك كيف الطعم
ليان:صحتين
وبلشو ياكلو زياد طبيعي بياكل لكن ليان واضح التوتر عليها زياد حط ايدو على ايد ليان واتطلع فيها وغمزة وهز راسو بمعنى شوفي ليان بنفس الحركه هزة راسها بمعنى مافي شي
زياد:اي لا هيك بدك تضلي كل العشا ساكته وعم نحكي بروسنا
ليان:احكي انت مو بدك تحكي بشي ضروري شو في عندك الي
زياد:بس حسك رايقه بحكي
ليان:لأ زياد احكي بشرفك انا مابحب استنى
زياد :أوك بحكي بس بشرط تسمعيني للأخر
ليان:اكيد خير شو في
زياد:ليان انا من وقت كان عمري ٢٥ سنه وامي عم اتدورلي على عروس وماكنت شوف اي وحدة فيها شي مناسب الي كنت حسهن كلهن بس طمعانين وحس منهن كانو انو بس لانهن لازم يتجوزو كان يوافقو لهيك انا لهلأ بلا جيزة لانو ماقتنعت بأي مرة شفتها بحياتي انو خرج تكون الي ولولادي وبتستاهل تكون كنه لبيت الزيود.
ليان:يعني مو انتي الي مابدك تتجوز متل مافهمت
زياد:ليش مين فهمك هيك
ليان بسرعه تراجعت :لا موقصة انو حدا فهمني انا هيك كنت ظن
زياد:لا يا ستي ظنك مو بمحلو انا بس كنت عم فتش على شريكه مناسبه الي
ليان:اي ولقيتها ولا لسة
زياد :وقف على حيلو ومسك ايد ليان ولف ايدي التنين على خصرها وقربها منو
وليش مين بقدر يشوفك وما يفهم انك احلا واحسن زوجه بالدني
ليان:😮😮
زياد:ليان انا بحبك من أول لحظه شفتك فيها حبيت كل شي فيكي حتى عنادك ويباسة راسك ولسانك الطويل حسيتك ما بتشبهي اي بنت حسيت اني لقيت حالي ولقيت الشي الناقصني ليان انا مو بس بحبك انا بموت فيكي وبغار عليكي وما تظني اني هل الحساس عطيتو لأي بنت بلعكس كنت معهن عادي ليان حياتي وروحي وعمري ...... تتجوزيني
ونقطع الكلام بنفس دقت الباب ووفتحت ايد الباب الي حست عليهن قبل ليجي زياد ومن الخوف الي حست في ضمت زياد وحس زياد انو قلبها راح يطلع من صدرها توترها من الخوف الاول وتوترها من كلام زياد وزاد التوتر اكتر واكتر وقت رجع الدق
التفت زياد ناح الباب بدو يفتح مسكتو من ايدو ليان وحطت ايدها على تمو وطلبت منو انو ما يتحرك استغرب زياد من ردة فعلها هاي وماعرف شبها
زياد:شبك مين عالباب
ليان: مابعرف من شوي رحت لافتح ما لقيت حدا وكان عم يحاول يكسر الباب مشان الله خليك عندي زياد راح يوقف قلبي
زياد:الي عمل هيك اكيد ما بيعرف انو دخل عندك حدا لهيك هلأ بنوقعو وبتشوفي شو راح اعملك في مين ما كان
ليان:زياد ولي شو راح تعمل مشان الله
زياد:لك شبك خايفه هيك شو معك حريمي انتي ولا رجال
ليان :انا خايفه
زياد قرب لليان وضمها وحط ايدو على راسها وصار يهدي فيها وقلها ماتخافي انا حدك روقي وصدقيني ما راح حدا يقرب ناحك والي بحاول لطول عيونو .

بعدا بشوي وبعد ماراقت ليان وقعدت وضبت العشا هي وزياد وبلشو بدهن يفتحو الموضوع الي كان زياد عم يحكي في اندق جرس الباب زياد عطول وقف ومسك ليان وقلها انا ورا الباب افتحي وشوفي مين ليان بخوف تجمع بوشها هزة راسها راحت ليان وفتحت شوي شوي وقالت مين ماحست غير في مرة كبيرة بالعمر صارت بوشها
المرة:هاد انا يا بنتي افتحي
ليان :من طرف الباب والجنزير معلق مين انتي
المرة:انا جارتك بنفس الطابق حبيت اجي ووسلم عليكي واعطيكي صنية الحلو هاي أعملتلك ياها لحتى رحب فيكي عنا بلعمارة
ليان بطرف عينها على زياد انو افتح هز راسو زياد انو افتحي
فتحت ليان الباب واخدت الصينيه ومن خوفها ما قالت للمراة تفضلي حتى لو من باب المجامله
اخد زياد من ليان الصينية ونبها انو تعمل متل ما بتقلو واتصل بصديق الو بلبحث الجينائي وقلو على الي صار وزياد بعمرو قلبو ما خانو وكان حاسس انو ورا هل المراة في شي كبير وقلو انو يجي وياخد قطعتين من الحلو لحتى يفحصهن ويشوف شو فيهن.
اجى المحقق ودق الباب
وبناء على رغبت زياد عملت ليان الي حكالها عليه
فتحت ليا ن الباب وبكل هدوء اخدت الدليفري منو وعطتو قطعتين الحلو بلعقل لانو حس زياد انو بابها مراقب
وسكرة وراها وبعدها بشوي اتصل المحقق
المحقق :زياد اوعكن تاكلو من الحلو
زياد:شو كان في
المحقق مخدر بنيم جمل اسبوعين
زياد :بنت الحرام ليش هيك عملت
وكانت ليان عم تهز بأيد زياد بدها تعرف شو عم يقلو
زياد :خلص راح نعمل كل شي قلتلي عليه لا هني ما بيعرفو اني عندها لانو لو بيعرفو اكيد ما عملو هيك الظاهر مفكرينها لحالها خلينا نشوف شو بصير وقت تصلو
ليان:شو قلك
زياد:الملعونه حطيتلك مخدر بألب الحلو
ليان:ولي ليش
زياد :ليش ما فينا نعرف غير لتنمسك ليكك هلا شو راح بتعملي بتلمي شو في زباله بلبيت وبتطلعي وبترميهن ووقت ترجعي بتتركي الباب مردود واتركي الباقي علينا
لوقت ما جهزت حالها ليان وعملت كل شي طلبو منها زياد كانت الشرطه محاوطه البيت وصار منهن عم يطلعو على الدرج ويدخلو للبيت زياد وقت سكنت ليان قال انو لازم يأمن البيت ولحتى ما يوترها ماقلها شو عمل كان زارع كاميرا على مدخل بيتها وماكانت مبينه علكل وكان شابكها معو على التلفون ووقت فتح التلفون وقعد هو وليان والمحقق بلبيت ورجع الكاميرا لورا انتبه انو الجيران الي ببيت المرأة مو طبيعين ورجع ليشوف مين كان عم يدق على ليان قبل ما يصل وبعد ما وصل لاقى انو اكتر من شب موزعين حولين الباب بستنو ليان تفتح لكن ليان كانت حذرة وماقدرو يكسرو الباب لانو خافو تصرخ والجيران تسمع لهيك قررو يبعتلوها حلو وينيموها لحتى يقدرو يفوتو عندها عسكت بعدا توزعت الشرطه بكل الحي وماحدا حس عليهن لانهن كانو مدني والي كان متوقعو زياد صار انو بعد مارجعت ليان وتركت الباب موارب كانو هني مخباين جوا بلغرفه وليان لحالها بصاله لكن كان البها راح يقف من الرعبه ماحست غير تنين صارو عندها وواحد مسكها وربطها بأيدي والتاني كان بأيدو مخدر بدو يرش بوشها صرخة ليان بسرعه اجى ليرش بوشها سمعو صوت الشرطه عم تقلهن من ورا اتركوها وسلمو حالكن تركو ليان وليان وقعت بلأرض من الخوف وعم تبكي ركض عليها زياد وحملها لغرفتها والشرطه لمت الكل وراحت وصارت ليان تترجا بزياد انو مايتركها ويضل حدها
وكل الليل وليان بحضن زياد لوقت طلع الصبح فاقت ليان وانتبهت على حالها انها متكرمشي في وانها كانت طول اليل وهي نايمه عم تبكي وتكوبس وتصرخ وزياد ما تركها أبدآ
ليان:زياد
زياد:فقتي صح النوم ياروحي كيفك هلأ
ليان:والله بكزب عليك ازا بقلك اني تمام
زياد:قولي الحمدالله انو مرقت على خير
ليان:الحمدالله واسفة اني ازعجتك معي وخليتك كل اليل مو مرتاح
زياد حط أيدو على وشها :بلعكس احلا ليلة بنامها كل عمري
ليان خجلت وابتسمت ونزلت راسها
زياد:انشالله مابنحرم هل وش
ليان:بتشرب قهوة
زياد:اي والله بدها
راحت ليان تغلي قهوة وماحست غير ايدين زياد عم يحاوطو خصرها وتمو قريب من دانها وعم يهمس
زياد:ما تمنيت اليل يخلص لحتى اتضلي بحضني وفتل وشها الو بسرعه وقرب وشو من وشها وحط أدي على رقبتها وقرب من شفافها وبلش يقرب لحتى ياخد بوسه وقدر عليها زياد وباسها وحس حالو كان راح ياكلها وكانت ليان عم تحاول ترفضو لكن حست حالها انها بدها يا يضل متل ما هو وكان شعور متعاكس معها لوقت ابعد عنها زياد وقلها بحبك وبموت فيكي ليان بدي ترجعي عندي وتضلي حدي شفتي شو كان صارلك مبارح لو ماكنت هون شفتي شو كان صار لو ضليتي لحالك
ليان:زياد لا تزكرني بهليلة المشئومة عنجد شو كان صار فيه بدونك
زياد:ليان ارجعي معي علبيت ماراح أمن اتضلي لحالك وراح يضل بالي مشغول عليكي هون
ليان:لا زياد مافيني ارجع معك صدقني انا هون مو بأمان لكن اهون علي من انو حدا يسمعني شي كلمه تهز بدني وتحط من كرامتي
زياد:مين حكى معك مين ضرك بكلامو عنا
ليان:خلص زياد انسى الموضوع

زياد:لا ماراح انسى وراح اعرف حتى لو انتي ماحكيتيلي والي حكى معك وجرحك وخلاكي تطلعي من عنا وتصلي لهون راح يشوف مني أيام سود
ليان:زياد بليز انا مابدي مشاكل مع اهلك لاني مو كلهن كرهوني
زياد:بعرف مين بحبك ومين بكرهك عنا وهشي واضح على وشهن لهيك راح روح وحاسبهن عطول
ليان:مين يعني
زياد:زيدان وزهاء
ليان:وليش هني تحديدا
زياد:لانو مافي غيرهن بيكرهو الناس وبفكرو انو اي حدا دخل عبيتنا هاد دخيل وجاي يشاركهن بورتتهن
ليان:الله يخليك زياد ماتحكي معهن شي لاني مابدي خرب بينكن بضل غريبة
زياد :انتي غريبة لك انتي اقرب علي من روحي لك انتي البي ودقاتو وعيوني الي بشوف فيهن
ليان:ودخلك ايمت صرت كل هدول وانت مالك زمان بتعرفني
زياد:من أول نظرة وغير هيك انا قلبي دليلي وأحساسي مابخيب وانتي اثبتيلي بأكتر من موقف انك هدول كلهن
ليان:زياد لا تبالغ يمكن يخيب ظنك فيني
زياد:كنت مراهن انو ازا بتحلي مشكلتي بشركه بكون ظني فيكي بمحلو وكنت عم بتحدا بلكل وقتها سمعت ليان صوت تلفونها عم يرن ركضت عليه لقتو أم زياد عم تتصل فتحت خط بلهفة
ليان:يا أهلا وسهلا كيفك خالتو
ام زياد:صباح الخير بنتي كيفك طمنيني عنك
ليان:الحمدالله مشتاقتلك
ام زياد:ليان بدي اسألك زياد بتعرفي عنو شي
ليان بهلوقت كانت عم تأشر لزياد انو بدها ياك امك أشرلها بأيدو انو تقول مابتعرف
ليان:لا خالتو مابعرف ليش خير صاير شي
ام زياد:لا والله سلامتك بس مارجع علبيت وكل اليل عم دقلو وما عم يرد وبهلوقت زياد كان عم يشوف تلفونو وانتبه انو مو رنين
ليان:لا تقلقي خالتو يمكن يكون بشركه لساتو وعم يشتغل لانو عندو شغل كتير
ام زياد :اي خير انشالله بحكيكي انا وقت بتطمن عليه وانتي ازا عرفتي عنو شي احكيني
ليان :اكيد اكيد
ام زياد:بخاطرك بنتي
ليان:الله معك هلا
زياد :شبها امي
ليان:ياحرام كل اليل عم تدقلك وانتي ماعم ترد
زياد:لك نساينو صامت يا ويلي منها شو راح تعمل فيني
ليان احكي معها بسرعه
زياد:اي هلأ بتعرف انك قلتيلي
ليان:لك حرام وتعرف احسن ما تضل عم تفور وتغلي هيك كرمالي حكيها
زياد:حاضر

ام زياد:الو لك امي وينك مشان الله كنت راح جن عليك
زياد:اي امي شبك ولد صغير انا
ام زياد:لك امي مين قلك انو الام مابتخاف غير عولادها الصغار
زياد:روقي امي منيح انا بس كان عندي شغل بشركه وضليت كل اليل عم اشتغلو وانا انشالله راح اجي على الغدا
ام زياد:اي امي الله يرضا عليكي خليني اتطمن انك بخير ما تتأخر
زياد:لا يا ست الكل ما بتأخر باي
ليان:شو اتطمنت
زياد:اي بس كأنو امي عم تبالغ
ليان:لا ماعم تبالغ هاي ام ومافي شي بكسر الام غير ولادها
زياد:يعني بكرا بس تخلفي ولادك بكسرولك ضهرك
ليان:لاانشالله بكونو الي سند
زياد:الك لحالك وانا مو معك
ليان:مو لوافق تصير ابوهن
زياد:ايوا شوهاي اسطوانة حلوة حبيتها ولا شكلك ناوية تموتي ازا بتفكري ترفضي

ليان:مافيني أوعدك تروك النصيب يصيب
زياد:لا انتي الي وانا الك وانشالله النصيب بينا قريب
ليان:خير انشالله
جهزو حالهن وطلعو عشركة سوا مع انو ليان تعبانة شوي ولساها مكركبة لكن زياد اصر ياخدها معو لحتى ماتبقى لحالها...
ببيت ام زياد.
كانت عم تحضر الاكل مع الدادة لانو زياد جاي علغدا وكانت راح تجن على شوفتو كأنو الو ميت سنه مو شايفتو بس سبحان الله الب الام بضل متل البارود على ولادها وصدق الي قال البي على ولدي والب ولدي على الحجر بس زياد ماكان البو حجر بس انشغل بليان وكان خايف عليها ونسي حالو مو اكتر
الدادة:اي ست هند هدول بكفو ولا زيدهن
ام زياد:لا زيديهن يمكن يجي حدا علغدا فجأة
الدادة حاضر
ام زياد:بتعرفي شي يا أنجي مابعرف ليش حاسس زياد مهتم بليان كتير
الدادة:وانا كمان شفت هشي بس ماحبيت احكي قلت يمكن كون غلطاني
ام زياد :يعني قولتك بتزبط هل مرة والبنت انا حبيتها ما عليها كلام وليكها ايدها وأيدو بشغل يعني بلكي الله يهدي ويتجوز

الدادة:انشالله وهي البنت من جهة بتنحب بتنحب
ودخل زيدان عليهن وهني عم يحكو وسكتو عطول
زيدان :وهو عم ياكل بخيارة شو مين هي الي بتنحب
ام زياد:ليان
زيدان:ايوا ماتكوني عم تفكري فيها متل أبنك
ام زياد:ليش قلك شي
زيدان:اي مافي لزوم يقول شي واضح عليه والكل منتبه
ام زياد:اي يارب
زيدان:امي من عقلك بدك اياه يتجوزها
ام زياد:اي ووين المشكله
زيدان:المشكله واضحه انها مو من مستوانا ولا من بيئتنا
ام زياد:بعصبيه زيدان احترم حالك وكل الناس خير وبركة ليش دخلك انتو قبل ما تصيرو وتتصورو شو كان وضعكن احكي وزكرك ولا عقولتك ما بتحب تتزكر الماضي
زيدان:هو هو علينا يا أمي مابتتركي مجال غير بتحكي بنفس الموضوع وبتضلي تعيدي في الك عشي انا طالع احسن
ام زياد:راجع علغدا
زيدان:لا
ام زياد:الله يهديك
زياد بشركه راح لعند ليان يتطمن عليها
زياد:شو حبيبي كيف صرتي هلأ
ليان:منيحه
زياد:اي لكن خلصي الي بأيدك لحتى نروح سوا علبيت امي عامله اكلات طيبه وبنتغدا هنيك
ل

يان:لازياد بلاها غير مرة اليوم مو بلمودزياد:لا بدك تروحي انا راح جهز حالي وانتي خلصي ولحقيني
ليان:بس يا زياااااا
زياد:هسسسس بسرعه
طلعو من الشركه وراحو للبيت ولما دخلت ليان لقت ترحيب كبير لكن كانت زهاء بعيدة وعم تتطلع بطرف عينها وفهمت ليان بنظرتها انو هي مو مرحب فيها من قبل زهاء لكن ليان كانت اوعى منها وحسستها انو مابهمني رئيك ولا وترحيبك .

الجزء الثامن
تغدو سوا وقعدو قعدة حللوة وبعد الغدا اجى تلفون لام زياد وكانو خطابين لزينب انبسطو كلهن وخصوصي انو مرق من عمرر زينب وبنسبي الهن هي أول فرحه وأول وحدة راح تتجوز بلبيت لهيك قررو يستقبلو الجماعه ويشوفو شو الله بيكتب وعطوهن موعد بنفس اليله لحتى يجو ومن وقت التلفون لوقت أجو الجماعه كانت زينب عم تتجهز ولكل الي عليه واجب جهة اختهن قامو في الا زيدان وزهاء هدول مشكلتهن انهن بضلهن خايفين من الناس انها جاية عليهن بس مشان ترتهن وتنقص شي من حصصهن لهيك قررو ما يحضرو الجلسة كلها وطلعو سوا يسهرو برا البيت هشي عز كتير على زينب وخصوصي انها حست انو ممكن هل مرة تزبط معها وتنخطب لهيك كانت حابة انو الكل يكون بلجلسة بس ما قدرت تمون عليهن وليان كمان اعتذرت لانو حست حالها مو من العيلة لهيك ما حبت تبالغ بلموضوع لحتى الجماعه ما تحس انو البنت قليلة ببيت ابوها واعتذرت برغم انو الكل حب انها تكون لكن عطتهن العذر واقتنعو في واجت لتروح لحقها زياد بسرعه وندهلها
زياد:ليان
ليان:نعم شبك
زياد:استني وصلك
ليان:لا مافي داعي حابي اتقزدر شوي والطقس حلو كمان وحابي احكي مع يوسف وأياد شوفهن لانهن بأي لحظه راح يرجعو لضيعه
زياد:وبتزبط معك سهره بدوني
ليان:وبيزبط معك ماتكون بطلبة اختك اكيد مابهون عليك
زياد:هيك كمشتيني اكيد لا ولا بهون علي تبعدي عني كمان
ليان:اي لكن روح وجهز جالك انت كمان وخلي زينب تحس انكن سند الها صدقني ما في بعد الاخوة
زياد:وقولتك بصير الفرح تنين
ليان:شو قصدك
زياد:يعني زينب وانا وانتي
ليان:لا انا مابحب االفرح يفوت مع بعضو
زياد:له ليش في حدا بيكره الفرح
ليان:لا بلعكس بحبو بس بخاف من عيون العالم الي مابترحم لهيك اختصر الحديث زياد وخلييني روح وانت جهز حالك وبحكي معك وقت يروحو الجماعه لأتطمن
زياد:اوك حياتي انتبهي على حالك وازا صار اي شي بتحكني عطول وبوسها 💋وراحت ليان وصارت تتقزدر بطريق وحست حالها مبسوطه بس ما عم تفهم شو نوعو البسط تبعها حستو مخلوط بين زياد الي كانت عم تستنى لحظه بلحظه انو يقرب منها ويحسسها بحبو لانها كانت عم تدوب في شوي شوي بس هي كانت جبارة بمشاعرها وبتخفيها اكتر من الازم لدرجه انها بتحسس الي قبالها انو مو موجود وفرحه عم تغل بقلبها لزينب الي حست انها متل اخت الها وعم تفرحلها من قلبها وفرحه انو عم تلاقي حدا يحن عليها بهديني غير امها الي موتها دمرها نفسيا لليان وخلاها تكره كل شي ولهيك كانت عم تمشي وتغني وشوي تركض وتضحك وشوي تشتري شي تاكلو وبعدها حست انو صار وقت الجنان لهيك صار وقت اياد ويوسف دقتلهن واتفقو يلتقو بمطعم شبابي ويسهرو في وفعلا ماكزبو خبر الشباب الطيبه وكانت ليان سابقتهن لهونيك وعم تنطرهن ووقت دخلو لعندها كأنهن لاقو شي كنز ضمو بعضهن وبلشو سهرتهن وتعشو سوا وانبسطو ورقصو ونسيو حالهن ونسيو الوقت الي كان عم يطير طير لولا ما تسكر المطعم ما كانو رجعولبيوتهن وهيك وصلو الشباب ليان لبيتها وبعد ماكانت حكيتلهن عن كل شي صار معها قبل بيوم وأمنوها بلبيت وهني رجعو للأوتيل الي نازلين في ليضبو غراضهن لانهن تاني يوم راجعين لضيعه ويستنو رد الموافقه على شغلهن ببيوتهن .
دخلت ليان وتحممت وحطت حالها بسريرها ومسكت تلفونها لقتو كان راح ينفجر من كتر الرن من زياد والمسجات وقتها أرتعبت ليان وقالت بحالها راح يعملي مشكله خليني دقلو بسرعه دقتلو اكتر من مرة لكن ما رد غلبها النوم ونامت ليان لصبح لوقت دق المنبه فاقت كسلاني لانو سهرتها كانت طويله ومتعبه لكن فاقت وجهزت حالها وقررت تشرب قهوتها بلمكتب مع زياد لتشوفو وتصبح عليه وتراضي لانها فهمت من عدم ردو انو زعلان وصلت ليان الشركه ودخلت مكتبها وما لحقت تسكر الباب لقت زياد وراها وعم يشدها من أيدها ويصرخ بوشها
زياد:انتي وين كنتي مبارح كل اليل
ليان:أي زياد وجعتني شبك
زياد:جاوبيني احسن ما طقلك ياها
ليان:زياد تركني راح تكسرها والله عم تجعني
زياد:رديييييي😡
ليان:اي اي راح احكي قلتلك اني بدي اسهر انا والشباب وما انتبهت للوقت وكانت الموسيقى عالية ووقت رجعت للبيت دقيتلك ومارديت
زياد:وماراح رد لاني مابشتغل عندك انا ولا على كيفك بتردي وبترني فهماني
ليان:اي زياد بلشنا نكد عشي فاضي وشي مليان
زياد:وانتي بنظرك الي عملتي شي فاضي
ليان:انا ماعملت شي غلط وعطيتك خبر قبل مافارقك وقلتلك وين ومع مين راح كون لهيك لا تحملها كتير لانو موضوعك فاضي
زياد:هيك يا ليان موضوعي وكلامي فاضين
ليان:انتي عم تعمل مشاكل من ولا شي وانا مارضيت اشرب قهوتي بلبيت قلت بشربها معك وهيك بلاقيك عم تستقبلني
زياد:لا والله كتر خيرك مفضلي حضرتك على راسي وشكرآ انك اتذكرتيني بشي
ليان:شو مو عاجبك
زياد:لا والله مو عاجبني
ليان:براحتك
زياد:ماشي يا ليان لسة ما شفتي زعلي ولا بتعررفي شكلو واستلقي اذا بتستلقي
ليان:عم تهدد
زياد:يااااااااااالله دخيلك ليان روحي من وشي
ليان:وين روح هاد مكتبي
زياد:انا رايح
ليان وهي عم تضحك من تحت لتحت :والقهوة
زياد:دايمه

خبط زياد الباب ورا وطلع من المكتب عم يخانق دبان وشو وراح لمكتبو وترك ليان ورا عم تستوي من الضحك عليه وعلى جنانو وغيرتو ولهيك قررت تروح وتاخد القهوة بأيدها لعندو وتصالحو عطريقتها
دق الباب عند زياد بهدوء
زياد بعصبيه :تفضل😡
ليان:طلت بوش زياد وعم تبتسم زياد لف وشو عنها وعمل حالو مابدو يشوفها دخلت ليان ومعها القهوة وحطت القهوة علمكتب ولفت لتعطي فنجانو وقف زيادعلى حيلو ولف وشو عنها وهو حاطط ايدي بجيابو
ليان عم تطلع في بكل دلع وغنج وخبث نسوان وهي عم تمد الفنجان لجهتو
ليان:شو مابدك القهوة من أيدي كمان
زياد:موجاي عبالي اشربي انتي او اشربي انتي والشباب
ليان :ييييييي عسيرة الشباب ما حكيتهن لأتطمن انهن تسهلو لضيغه او لأ
التفت زياد نحاها بعصبية :انتي بدك تجننيني ليان حاجتك بقى اقسم بلله بضرب عندي العصب هلأ
ليان قربت منو وهي عم تضحك وحطت فنجان القهوة من أيدها ومسكتو من قبة جكيتو وهمستلو بكل أنوثة
ليان:لك انشالله بيئبرني العصب والي بيضرب معهن العصب اي لك دخيل هل وش الي عم يطق شرار شبك اضحك ما بستاهل كل هالشي ولفت أيديها على رقبتو مو حبيبتك انا وروحك وعمرك وحياتك
زياد:اي انتي
ليان:لكن روق علي ما بدها كل هل قد
زياد:مابدها وتركتيني عم فور وأغلي طول اليل
ليان:اي مو باين لانو وقت دقيتلك مارديت
زياد:مابدي رد لاني زعلت منك
ليان :اي فروض صار معي شي ولهيك ما كنت عم اقدر رد ووقت دقيتلك كنت بحاجتك تساعدني
زياد:لا ماخفت عليكي لاني بعرف انو معك رجال بياكلو الأخضر واليابس كرمالك ومابنخاف منهن
ليان:لكن لشو كل هل العصبيه والزعل
زياد:بغار ما بحقلي غار
ليان:لا مبلا بس وقت بدك تغار غار من حدا غريب مو منهن هدول أخواتي
زياد:لا مو أخواتك انتي خاويتيهن لكن مابتعرفي شو في بضميرهن
ليان:اي لأ زياد عم تحملها كتير هيك شبك متربين سوا نحنا وهني أخواتي والله
زياد:ماتقليلي اخواتك انتي من أم واب وهني من أم واب لهيك مو أخواتك
ليان:مزبوط بس مو بس الي بيجو من أم وأب ومن نفس البطن ونفس الدم الي بكونو أخوات في اشياء تانيه بتثبت الأخوة
زياد:لا يا ومتل شو يعني
ليان:قلك ولا ما قلك ما بدي قلك احسن خليك عم تفور وتغلي هيك احسن
سحبها من خصرها ولف أيدي التنتين حوليها
زياد:احكي احسن ما تندمي
ليان:وهي عم تمشي أديها على وشو وعم تتحسس دقنو الخفيفه وتتأمل بعيونو المكحلين الي كانت عم تدوب فيهن
في أخوة برضاعه كمان
زياد:كيف يعني
ليان:انا ويوسف وأياد اخوة بلرضاغه امي رضعتنا كلنا وهيك صارو اخواتي
زياد:بربك عم تحكي جد
ليان اي والله ليك حبيبي انا مو مقطوعه من شجرة الي أخوات تنين بياكلوك ازا بتيجي ناحي او بتزعلني
ضمها زياد الو وهي تعمشقت برقبتو متل طفلة صغيرة وكانت عم تشم بريحتو وهو كان عم يعصرها عصر الو وشوي وفجأة ابعدها عنو
ليان:شبك
زياد:شو قصدك ازا بزعلك او شو قلتي
ليان:اي شو مفكر حالك وقت بدك تطلبني بتطلبني من مين ياحزرك اكيد منهن وازا هني بوافقو عليك بوافق
زياد:لك راح اعمل الي بدهن يا حتى يوافقو لك بحارب الدني كرمالك انا
ليان:ايوا وهاد عشمي فيك تئبرني
زياد:بعيد الشر
ليان:اي تعى قلي صحيح شو صار مبارح
زياد:والله خير الجماعه مناح بس بدنا نسأل عنهن أول شي
ليان:وزينب شو رئيها
زياد:يعني معقول نسأل وهي مو قبلانة موافقة اكيد.
ليان:اي الله يتمملها عخير يارب فرحتني والله
زياد:وانا لازم افرح فيكي كمان
ليان:ليش حولييك عريس الي
زياد:ولي بخربطلك وشك هلأ
ليان:ههههههههه اي اتركتي روح هلأ عندي شغل
زياد:وهو كامشها من خصرها خليكي
ليان:والله عندي شغل
زياد ووقت بتخلصي بتيجي عندي
ليان:أكيد ما بستغتي انا
زياد:اي ازا هيك روحي ولحتى اضمن رجعتك في الك عندي خبر وصلني الصبح تازا
ليان:شو😗
زياد:لا ياحلوة ازا حكيتلك هلأ ماراح ترجعي
ليان:اي عم تلعب بأعصابي عادي رايحه انا بااااااااااااي
زياد:بااي يا عمري💋
راحت ليان لمكتبها وصارت تشتغل لكن فكرها عند خبر زياد شو بدو يكون ماخلاها تعرف تشتغل قامت بسرعه وراحت لعندو فتحت الباب وسكرتو بسرعه كان زياد عم يشتغل راحت وميلت حالها على المكتب قدامو
زياد :شبك شو في
ليان:الله يوفقك الي شو الخبر
زياد:ههههههههههههههههه ولي على النسوان بموتو بلقر وعلى أساس ما حدا بلعب بأعصابك
ليان:احكي الله يخليك والله ماعم اعرف اشتغل
زياد طيب تعي لعندي
لفتلو ليان وقعدت على رجلو ولف أيدو على خصرها
زياد:احزري مين حكى معي الصبح
ليان:مين
زياد:المحقق
ليان:اي😳
زياد:احزري مين طلعو هل أندال
ليان:ولي قصفو رجلي مين
زياد:لاتخافي يا البي انا معك
ليان:اي مين
زياد:لك هدول عصابة دعارة وعم ياخدو البنات لغير بلد وعم يشغلوهن بلخطيفه
ليان:ولي ناقصني انا لانو مينح الي كنت عندي ولا مابعرف شو كان صار فيني بدونك
زياد:لاياعمري ما تخافي وهاد كلو بستر الله وانتي أمك رضياني عليكي لهيك ربك حماكي وبعتلك ياني
ليان:ضمتو من رقبتو وحطت راسها على كتفو اي والله يا عمري الله يخليلي ياك

زياد:ويخليلي ياكي
ليان:رفعت راسها وهلأ شو راح يعملو فيهن
زياد: رح يتحاسبو كلهن
ليان:والمراة معهن
زياد:لأ لانهن كانو اخدين بيتها غصب عنها وهني الي جبروها تعمل هيك
ليان:يا حرام شو زنبها المسكينة
وشو راح يعملو معها
زياد :الله اعلم بس انتي انتبهي عحالك وهانت يا ألبي ماراح خليكي هونيك راح جيبك لتضلي حدي وبحمايتي
ليان:اي والله لاني بصراحه ماكنت حابة الك لحتى ما تشمت فيني انا مو مرتاحه بلبيت ولا عم حس انو في استقرار
زياد:حسيت عليكي لهيك انا مستعجل خلينا نخلص ونتجوز
ليان:مو هلأ لتخلص زينب حرام
زياد:اي لنشوف اخرتها
ليان خبرت أياد ويوسف بطلب زياد وهني رحبو بلموضوع وحبو الفكرة وحسو انو هني مناسبين لبغضهن لهيك قالتلهن انو وقت بيرجعو لعندها بدو يحكي معكن بشكل رسمي اسمو انو انا فهمتو انكن انتو اهلي
أياد:وخوالك وعمامك
ليان:لا تجيبلي سيرتهن ماني طايقه حدا فيهن لكن ما صدقو خلصو مني وبحياتهن ما تمنو الي ولأمي الخير والله لو يشمو خبر بلموضوع لحتى يفركشو ويخربو فوق راسي
يوسف :اي وانا معك بلحكي لا تحكيلهن
وقررو انو يضل الموضوع بينهن ومايحكو في قدام اهل الضيعه
كانت ليان بلبيت قاعدة وعم تتفرج على التلفزيون دق تلفونها لقت زينب هي الي عم تدقلها
زينب :كيفك ام الول
ليان:هلا والله زوزو كيفك يا البي
زينب :مشتاقتلك خير الله
ليان:وانا اكتر لك شو صار معك يا مضروبي بلعريس
زينب:ولي عليكي مابتصيري حدا يفاجئك ليكي ولي دبة بكرا خطبتي
ليان:لللللللليش انشالله الف مبروك فرحتلك والله
زينب :ياعمري عقبال عندك وافرح فيكي انتي وزياد
ليان:زياد😳
زينب :اي زياد شو بتفكري ماحدا منتبه عليكن واضح الحب بعيونكن عم نشوفو وغير هاد كلو زياد حكالنا كل شي
ليان:ولي لا تقوليها يا كسفتي منكن كيف بدي اتطلع فيكن بكرا
زينب :لا حياتي كلن فرحو ونبسطو
ليان:بس ما تقولي كلن
زينب:مو مهم المهم انتو مبسوطين النسبه الاكبر معكن
ليان:انشالله الله يتمم عخير الي والك يا مضروبي
زينب :بدك شي هلأ
ليان:سلامتك بكرا طلعي متل الملكة
زينب :وانتي كمان وتعي بكير مو تفكري حالك مع المعزيم انتي من أهل البيت وكنة العيلة
ليان:لا اكيد راح بجي بكير
وسكرو التلفون وصارت ليان تفكر شو بدها تلبس وأتطلعت علوقت والمصاري الي معها لقت انو مافي وقت تطلع وتشتري ولا مصرياتها بكفوها وهي عم تتفرج عحالها انو شو راح تعمل سمعت الباب عم يندق ركضت تشوف مين لقت انو صبية عم تدق فتحت ليان ومن ورا الجنزير مين حضرتك
الصبية :انا من دار الأزياء الي بيتعاملو معها بيت الزيود بعتني الاستاز زياد لعندك لعطيكي الفستان
ليان:تفضلي
الصبية :بس بدي شوفو عليكي قبل لروح لحتى ازا بدو شي نعدل عليه
ليان:ليش مو عمقاسي هو
الصبية :والله الأستاز زياد عطانا الوصف بلمليكان بس أكد انو يكون كل تمام
دخلت ليان والصبية لتلبس الفستان وساعدتها في الصبية وكان الفستان حفر وتنزيل على ليان كأنها هي الي مشتريتو ومفصل الها وكان الفستان بلون العنابي الغامق وبشاحط طويل مدور وشيالاتو عراض نازلين على كتافها وصدرو سبعه وضهرو سبعه
الصبية:مشالله فعلا مليكان يعني مابدو ولاشي غير اتطلي في مع شعر ومكياج بتطلعي أميرة
ليان:اي والله وحلو كتير هاد زوق مين
الصبية :طبعآ زوق الأستاز زياد
ليان:حلو عجبني
بس قولتك شو ناقصو
الصبية :ناقصو السكربيني والأكسسوار السكربيني معي جبتها بس الأكسسوار مابلغني عنو الأستاز
ليان:مو مشكله
وراحت الصبية وليان كانت عم ترقص من الفرح انو عم تخطر ببالو ليان بكل شي
دقتلو ليان لتتشكرو
زياد:روحي
ليان:كيفك
زياد:مشتاقلك اد الكون
ليان:يسلمو
زياد:عشو لاني مشتاقلك
ليان:لا على الفستان
زياد:اي وصل كيف طلع عجبك
ليان:بعقد مزوق
زياد:اكيد مزوق مو نقيتك بدي أعجز نقيلك فستان لك ازا القلب عندي عجزان عن اني لبسو وشلحو
ليان:شو شو شلحو هاي
زياد:انا قلت شلحو ماقلت شي انا
ليان:اي تغشمن لقلك
زياد:لك راح شلحو لاوصل لغرضي
ليان:وترميني بعدا ما
زياد:ليان حياتي حدا ابلي الك انك أوفر
ليان :لا

الجزء التاسع
تاني نهار ومن بكير كلو كان عم يجهز حالو للخطبه والكل مبسوط نزلو كلهن علفطور واجتمعو ومبسوطين
ام زياد:زياد امي اي ساعه جاية ليان
زياد:قالت ابل الحفلة بشي ساعه
زهاء ماليت بحالها لزيدان:االله لا يجيبها
زياد وهو عم يحط القمه بتمو زور زهاء بمعنى اسمعتك
زياد: اي ام الزوز ناقصك شي
زينب:لا اخي يسلمو ماقصرتو
ابوزياد:انشالله جوزاة الدهر يابنتي
زينب :الله يخليلي ياك يابي
زياد:اي والباقي الله لا يردهن انسة زينب
زينب:يييي تئبروني كلكن
زين:اي العز كلو لزينب ماحدا قال لأسأل المفعوصه الصغيرة ازا ناقصها شي بدها شي
زياد:ايوا وشو ناقصك يا خانوم
زين :ولاشي اخي
ام زياد:لكن لشو طولت لسانك
زين:حركشة امي
زيد:تضربي ما اغلظك
وصار الكل يضحك سوا وحسو انو هل يوم مميز بس ماحدا كان متوقع شي غير انو في خطبة وعروسين وبس ماكانو بيعرفو انو في شي حدث ضخم راح يصير يغير الموازين اكتر واكتر
ببيت ليان كانت ليان عم تجهز حالها وتزبط اضفيرها وهي لابسه الروب والمنشفه وحاطه ماسك عوشها طالعه تحفه بهل موديل سمعت الباب عم يندق وهي عم تحط المناكير
ليان:يييي ماأغلظو الي عم يدق هلأ بيخرب المناكير لشوف مين وهي عم تنفخ على اضافيرها
فتحت الباب وكانت المفاجأة بس مو الها لزياد وقت شافها هيك بلأول نصعق بعدها ماعرف يسكوت وهو عم يضحك
ليان:تضرب وعشو عم تضحك
زياد:هههههههههههههههه
ليان:شبك
زياد:لك ههههههههههههه
ليان:والله بزعل منك زياد ها
زياد:ولي هههههههههههه ماعم اعرف اسكوت
ليان ماخطرها انو عم يضحك على شكلها وعلى وشها الي متل المقنع الاخضر 👽
ليان:اي خلصت
زياد:هههه والله لاههههه بس خلص
ليان:ههه وعشو دخلك كل هاد
زياد:قناعن اخضر قناعن جميل قناعن ليس له مثيل القناع
ليان:ييييييييي تضرب ما ابردك زياد انتي بتعرف هاد لشو
زياد:هههههههههه لشوهههههههه
ليان:ضلك اضحاك مابدي تحكي ولا ترد ضحاك كمان تئبرني ضحاك الحق مو عليك الحق على الي فتحلك الباب اي انتو الرجال شو هاممكن كل همكن تشوفو المراة حلوة لكن كيف صار هجمال وياترا كلو رباني ولا عم تتلغمط عقولتك بلقناع الجميل
زياد:هههههههههههههه لك بشرفك غسلي
ليان:ييييي زياد خلص بشرفك انت راح تعصبني وبلش القناع ينشف هلأ بتصير تجاعيد
زياد:بدك تروحي هيك على الخطبه
ليان:عم تنكت يعني
زياد:هههههه لا خلص ماقلتيلي القناع الجميل هاد لشو ههههههههههههههه👏🏻وصار يضرب كف يكف وماعاد حملو رجلي
ليان توترت منو وراحت وشالت القناع ورجعت لعندو لقتو قاعد وعم يلعب بتلفونو
زياد:شو بشوف غيرتي وشك قصدي شلتي القناع هههههههههه
ليان:زياد والله والله ازا عاد تضحك مابروح على الخطبة وبقلبها زعلي جد
زياد :لا تعي خلص انشاالله بيئبرني المقنع انا
ليان:زياد😡
زياد:خلص عم بمزح ماعم تلقي مزح
ليان:مزحك سقيل
زياد:اي بعرف بس انتي كمان كنتي تحفة
ليان:هاد الي طلع معك تحفه اي راح فرجيك التحفه بلخطبه راح خليك تلف حوليها وماتنول نظرة منها بفرجيك
زياد:لأ مابهون عليكي
ليان:اي لكن انا بهون عليك
زياد:لا مابتهوني وانا من هلأ عم قلك ها بدي ياكي انتي العروس والخطبه كأنها الك
ليان:يو ولشو هاد كلو لا مابصير زينب الي لازم تاكل الأضواء وحرام اي حدا يخرب عليها فرحتها
زياد:لك دخيلو الي بيفهم
ليان:اي هيك الأصول
زياد:طيب هلأ قومي جهزي حالك لانو مابقى وقت ولحتى اخدك معي
ليان:والله شو لانها الشغله سهله حبيبي انا بدي شي ساعتين ونص تلاتي
زياد:لا عم تمزحي
ليان:اي والله وبعدين جاي لهون ومعزب حالك لتاخدني خلص روح انت وازا خلصت يا بحاكيك يا بتبعتلي سيارة او قلك لا هاي ولا هاي باخد تكسي
زياد:شو تفضلتي تكسي
ليان:اي شوفيها تكسي لشو هني التكاسي
زياد:قومي خلصي وبس تجهزي حاكيني ازا كنت فاضي بجيكي وازا ماكنت فاضي ببعتلك الشوفير
ليان:يعني مااخد تكسي
زياد:ليان بخربط وشك وشرفي
ليان عم تضحك:خلص عم بمزح صرلك ساعه عم تتساقل علي هلأ ماعم تتحمل مزحه مني
زياد:لكن ماشي بدي روح لاني عندي شغل كتير وحاكيني وقت بتخلصي اي حبي
ليان:خلص لا تعزب حالك باخد تكسي
زياد:اي خدي تكسي خلص بس حطي القناع الأخضر قناعن جميل ههههههههه باي
وسكرت الباب ليان وهي عم تضحك تضرب ما أغلظك
وبلشت ليان تجهز حالها ولبست الفستان العنابي الي جابلها يازياد وكانت متل الأميرة واتطلعت عحالها بلمراي هي نفسها كانت مبهورة بحالها وقتها تمنت انو تكون زينب احلا منها لحتى ماتاخد الحضور كلو واتصلت بزياد وقتها قلها انو عم يجهز حالو وراح يبعتلها الشوفير
وصل الشوفير واخدها ووصلها للفيلا وفتحلها الباب ونزلت من السيارة وكانت عم تمسك بأيدها جزدان بلون الدهبي ودخلت للفيلا على مهلها ودقت الباب وفتحلتها الخدامه ورحبت فيها وسألت عن الكل قالتلها انهن بغرفة الانسة زينب طلعت الدرج لتوصل لباب غرفة زينب ماحست غير في حدا سحبها وسكر الباب ورا طبعآ كانت متوقعه انو زياد بس للأسف ماكان زياد كان الافندي زيدان
ليان:ولي شبك

زيدان : وهو محاوطها بأيدي علحيط خفتي يابعدي
ليان:شو بدك وبعدين لشو سحبتني هيك
زيدان :هني كلمتين مافي غيرهن
ليان:خير انشالله 😏
زيدان:بعدي عن زياد وتركينا بحالنا
ليان:انتي هيك بدك
زيدان:اي
ليان:اي حاضر بس وقت بسمعها من زياد ببعد عنكن وبتركن بحالكن
زيدان:ها عم تتحديني
ليان:احسبها متل مابدك
زيدان:اوك بنتواجه انسة ليان
ليان:اوك بااااااااي✋🏻
خبط زيدان الباب بأيدو بعصبية وراها وحس انو خططو بتخويفها فشلت وماتوقع انو ليان بهشخصيه هاي واعترف بينو وبين حالو انو ليان عجبتو شخصيتها وحب يكمل معها ليشوف لوين ممكن تتحمل ليان ولوين ممكن توصل اخرها
دخلت ليان لغرفة زينب وكانت عم تغنيلها وتدقلها علباب ومبسوطه كتير لزينب وقفت زينب وركضت على ليان وحضنتها وحست انو قديش هي انسانه حنونه وطيوبه وانو بتستاهل تكون كنه الهن وهمستلها بأدنها
زينب :ولي عليكي راح تاكلي الحفله بجمالك ولي من وين هل فستان
ليان استحت ونزلت راسها ونخزتها انو تسكت وراحت وسلمت علموجودين من النسوان وانتبهت لوجوه جديدة قاعدة وتعرفت عليهن وكانو من عماتولزياد وبناتهن وبنات عمامو وأموهتهن وتعرفت علكل وام زياد بدورها عرفتهن على ليان
ام زياد:هدول كلهن قرايب زياد
ليان:تشرفت فيكن
ام زياد:وهاي ليان ياجماعه بنت رفيقتي الغالية الله يرحمها وانشالله عن قريب خطيبة زياد
كلهن كانت النظرة وحدة وبدون كلام😳😳😳😳😳😳😳
بنت عمو مرام وقفت على حالها وكانت بنت عادية جدآ لكن واضح اللئم على وشها والغيرة مو بس من ليان من كل شي حوليها وكانت عم تطلع بلكل بطرف عيونها وبفوقيه
مرام:انتو مو قلتو انو زياد مابدو يتجوز
ام زياد:لا غلطاني نحنا قلنا انو ماشاف العروس المناسبه الو
مرام:وهلأ هاي المناسبة الو
ليان:عفوآ
ام زياد:سرقة الكلام بسرعه وسكتت ليان اي ياألبي هاي المناسبه الو والنا غيرو
حست ليان انو الموضوع في حب او غيرة وشكلها كانت عينها من زياد واجت ليان لتكيدها وأم زياد كادتها هي وأمها أكتر بردها عليها
جهزو حالهن كلهن ورجعت ليان صلحة على مكياجها وبلشو ينزلو لانو بلشت الناس توصل طلعت ليان معهن لحتى زينب تاخد نفسها قبل ما تنزل ووقت طلعو كان زياد عم يسكر باب غرفتو
زياد :ها الحبايب هون كلهن أهلا وسهلا سلم علكل ووقت شاف ليان بينهن ماعرف شو يعمل نصدم بكم الجمال الواقف قدامو ولي كان بينقصو لمسه منو لحتى يكتمل سحبها من بينهن واعتذر منهن كلهن
زياد:تعي
ليان:يو شبك مو عيب تسحبني هيك والله خجلتني
زياد:اي لسة ما شفتي من الخجل شي ودخلها لغرفتو وسكر الباب
الكل برا عم يضحك ما عدا مرام وامها كانو عم يحترقو بنار الي شعلتها ليان وكانت خطبة زينب نازلة على روسهن متل سهم النار
لكن بغرفة زياد كانت شاعله النار كمان بس نار الحب ودلال
زياد:لك شو هاد بتاخدي العقل ماتوقعتك هيك
ليان:لكن شو كنت متوقع اطلعلك متل مرام 😡
زياد:ايوا وصلتك الاخبار
ليان:مافي داعي حدا يحكي الي عملتو وحكتو بكفي اني افهم انها بتحبك
زياد:لك هاي لا بتحبني ولا شي هدول بس طمعانين هي وأمها بدهن يرتو فهمتي شو القصه
ليان قربت منو ومسكتو من قبة جكيتو:يعني أكيد مافي شي من طرفها الك
زياد:وهو عم ياكلها وللفف ايدي على خصرها بكل حب وحنان اكيد ياعمري اكيد وهلأ تركيني منها لاني ماجبتك لهون لنحكي عنها
ليان:لكن شو بدك😳
زياد:لا يروح مخك لبعيد بس كنت حابب كملك هطله الحلوة
ليان:وكيف بقى
راح زياد ناح جاررور المراي وفتحو وطالع منو صندوق احمر مخمل وفتحو قدامها وكان بقلبو طقم دهب بياخد العقل لف من وراها ولبسها العقد وباس رقبتها ولف لوشها ولبسها السوارة وباسها من أيدها ولبسها الحلق وباسها من وشها وجبينها وضمها الو
زياد:دخيل ربك كل شي بيلبقلك بحبك بموت فيكي
ليان:زياد كتير هيك
زياد:مافي شي كتير عليكي صرلي سنين عم جمعلك غراض ومصاري مابدي احرمك من شي
ليان:الله يخليلي ياك بس هيك كتير مفاجأة يوم الفستان ويوم الدهب والله كتير بخاف اتعود عدلال
زياد:بيلبقلك الدلال كلو ياروحو لزياد وبتفكري مفاجأتي خلصت لسة ضايلك مفاجأة صغير هل قد👌🏻
ليان:شو هي 😃
زياد:لا ماحزرتي هاي مو كلام هاي فعل
ليان:لا زياد والله ماعم اقدر استنى احكيلي شو
زياد:وازا بقلك بتعطيني الي بدي يا
ليان:اي وبكل عفويه
زياد:اي عطيني الحلوان لقلك شو هي
ليان :خود شو هو بس
ماحست غير زياد ماسكها من شفافها وبلش ياكلهن لحتى ستوت ليان وحست انو صار فها مقلب مو مفاجأة
بعدت عنو بسرعه
ليان:يا ملعون اخدت الي بدك يا وماقلتلي شو المفاجأة
قرب زياد منها وضمها :بدي الك والله
ليان :شو
زياد:
وندق الباب
زياد:تفضل😜
ليان😠
الدادة:لك يالله يا امي الناس تحت عم تسأل عنك
زياد:جاين دادة
ليان:شو يعني ماراح تحكي
زياد:لك امشي والله غير الك قبل ما تخلص الحفلة
ليان:اي لنشوف
زياد:اي امشي لكن
ليان:والله جد مو لزبط الي خربطو بخلقتي
زياد:اي تفضلي

زبطت حالها ليان ونزلو التنين كأنو الخطبة الهن ووقت نزلو للجنينه ودخلو عناس الكل كان عم يتطلع فيهن وهني شابكين ايدهن ببعض وخصوصي ليان كانت محط انظار الكل رجال ونسوان وبلشو يسلمو عناس وصار زياد يعرفها عكل حدا عم يسلم عليه
وشوي ما شافت غير يوسف وأياد داخلين لعندهن راحت وركضت عليهن متل المجنونه وحضنتهن استغربو اهلو منها وماحبو موقفها لوقت فهمهن زياد مين بكونوالها
وشوي ونزلت زينب هي والعريس وطلعت كتير حلوة لكن ماأخذت انظار ليان لوقت وصل الشيخ وكتب كتاب زينب وخطيبها وهون كانت المفاجأة لما سأل الشيخ عن العرسان التنين الي بدو يكتب كتابهن وقتها راحت ام زياد لليان ووسحبتها من أيدها بهل وقت كل الناس كانت عم تتطلع بليان وليان بكل خجل عم تسأل شو في
وقف ابو زياد وبكل صوتو :ياجماعه وبدي قلكن انو اليوم مو بس خطبة بنتي زينب وكمان خطبة زياد ابني على ليان هصبية الحلوة وهون ليان تجمدت بأرضها وفتحت عيونها وتمها مصدومه انو شوفيي
زياد:تعي يا عمري شبك اصحي
ليان:شو عملت
زياد:اي لكن بتفكري شو كانت المفاجأة التانيه
ليان:بس مو هيك
زياد خلصنا قعدي هون لنكتب الكتاب
الشيخ:مين وكيل العروس
يوسف :انا
ليان:بدموع عم تنزل ياالبي انتي
وشاهد مع العروس
أياد:انا شيخي
ليان:تئبروني
زياد: ميشان تعرفي انو مابروح عليكي شي😉
وانكتب الكتاب والكل انبسطلهن ماعدا العزال وكانت خطبتهن صدمه مو بس لمرام وأمها ولزيدان كمان لانو ماتوقع بهسرعه يصير كل شي
وبهيك بتكون ليان صارة لزياد عسنة الله ورسوله وزياد لاقى البنت الي كان مستنيها كل عمرو وكدنا العزال وفرحنا الحبايب وصارت الفرحه لأم زياد تنتين ولكل هنوهن ونبسطو كتير وكانت سهرة من العمر

الحزء العاشر الاخير
رجعت ليان على بيتها مع زياد وكانت مبسوطه كتير لكن غصه بقلبها عم تقتلها وتمنت لو امها حدها بهيك يوم لكن ماتمنت غير الرحمه لامها وحاولت تحبس دموعها لحتى زياد ما ينتبه عليها ووصلو للبيت ودخلو سوا وماكانو مصدقين حالهن ونبسطو انهن صار لبعض؛دخلت ليان لتبدل فستانها بعدها رجعت ليان وكانت لابسه قميص نوم بيتي بروب بلون الموف والابيض وكانت لساها بمكياجها وشعرها .
زياد:دخيل الله انا شوهاد بتعرفي انو وانتي لابسه هيك احلا ولف ايدي على خصرها وضمها بشوق وحب
ليان:بس وانا هيك يعني من شوي ماكنت حلوة
زياد:متل القمر بس بحبك عراحتك اكتر
ليان:فكرت ماعجبتك
زياد:كيف ماتعجبيني لك بتسحري كنتي وبصراحه كنت ناوي اخدك من نص الحفله وتركهن وجيبك لهون لحتى اخلي فيكي
ليان😱:كيف
زياد:لا يعني قصدي حبك وتحبيني ونقعد انا وانتي بس
ليان:😏وضح مرة تانيه
زياد:حبيبي
ليان:ياروحي
زياد:صار بدها قهوة ولا شو رئيك انتي
ليان:من عيوني
زياد:اجي معك
ليان:لا مابدها كلها ركوة قهوة
زياد:لكن ناطرك ما تغيبي كتير
عملت القهوة ليان ورجعت لعتدو لقيتو مدد ومفكك زرارو وواضح عليه الجهد قربت منو ليان وحطت ايدها عشعرو
ليان:حبيبي فيك شي
زيادبحنية حط ايدو على وشها :لا ياعمري بس هيك حبيت ريح
ليان:بس انت واضح عليك التعب
زياد:اي عادي انا أصلآ بس شوفك برتاح
ليان:تئبرتي انشالله لكن قوم اشرب قهوتك
زياد:اي والله يسلمو أديكي
ليان:حبيبي بدي أسألك
زياد:خير شوفي
ليان:مافي شي بس كنت بدي اسألك عن شغله وبصراحه أجلتها لوقت نصير لبعض
زياد:😒شوووووو
ليان:انت بحياتك حبيت
زياد:🤣🤣🤣🤣
ليان:ليش عم تضحك قلت شي بيضحك😞
زياد:اي حبيت ليش مين ماحب بحياتو
ليان:اه ....ولا حدا
زياد:بجاوبك بس بشرط
ليان:شو هو
زياد:بتجاوبيني عنفس السؤال
ليان:اي خلص انسى الموضوع
زياد:ليش بقى شو مخبية
ليان:ماقصة مخبية بس انا سألتك لحتى تقلبها تحقيق سألتك جاوبني اي او لأ
زياد:ياستي اي
ليان:😠مين
زياد:شو بلشنا نحقق قلتيلي جاوبك بأي او لا
ليان:وانتي ماصدقة
زياد:لا يا البي بس تجاوبيني بجاوبك
ليان:عشو جاوبك
زياد:وانتي حبيتي
ليان:.....
زياد:شو
ليان:.......اااا. اااي
زياد:والله وليش ما قلتي من قبل
ليان:ولي عليكي يا ليان فتحتي عحالك باب جهنم
زياد:ردي عم احكي معك وبعدين شو عم تمتمي😡
ليان:اي زياد شبك هلأ كنت تحكي ماحدا ما حب
زياد:اي بس انتي غير
ليان:شبني انا ماني انسانة
زياد:لا بس انتي الي ومابحقلك تحبي لا قبلي ولا بعدي
ليان:اي بعدك مستحيل لكن قبلك شو بتفرق معك
زياد:بتفرق انو بلكي شفتي شي مرة بلكي لتقيتو سوا
ليان:اي شبك شبك
زياد:خلص بدي اطلع انا بدك شي
ليان:زياد لوين رايح
زياد:منقلع
ليان:هيك صار يعني الله معك لكن وطبشت الباب ورا
وتاني نهار طلعت عشغلها وهي زعلانة وهي بمكتبها استأزنت السكرتيرة متها ودخلت وقالتلها انو في رجال بدهن يشوفها برا
ليان:تفضلو
دخلو لعتدها ووقفت ليان على حالها وبكل عناد وصراخ
ليان:خير بدكن لشو لحقين لهون
ابوسغيد :احترمي حالك انا عمك فوق غلطك
ليان:غلطي ليش بشو غلطاني فيك انا
ابوسعيد:بتتجوزي يا بنت اخي من ورا ضهرنا انتي بدك تحطي راسنا بطين وتفضحينا
ليان:ليش انابنت اخوكن
ابوفياض:اي طبعآ بنت اخي
ليان:بنت اخوكن منيح لكن وين ورتتي من ابي وين حقي الي اكلتو علي
ابوسعيد:انتي وامك مالكن شي عنا
ليان:ايوا وكيف صرت بنت اخوكن
ابوفياض:لك يا بنت اخترمينا شبك كأنك فلتي وماعاد حدا قدر عليكي وصار بدك ترباية من أول وجديد
ليان:انا مرباي احسن من تربايتكن لولادكن
ابوسعيد ضربا كف بزقا الدم ووقعها على الأرض
بدفشت الباب وما حس ابو سعيد غير بوكس نزل على وشو وحدا مسكو من قميصو ورفعو لفوق
زياد:انت بتعرف حالك شو عملت وشرفي لولا انك قد جدي كنت عدمتك عمرك هلأ
ابوفياض:هدي حالك ابني
زياد:انقلعو لبرا
ابوسعيد طالعين بس مو قبل ما اعرف مين انت
زياد:انا زياد صاخب الشركة وبكون خطيبا بس انتو الي مين
ابوفياض :نحنا عمامها لخطيبتك
زياد:اي وتفضلو شو بدكن
ابوسعيد:هاد هو الي تركتي سعيد كرمالو هاد احسن يا بنت اخي
زياد:اطلع برااااااااا🤬🤬🤬
ولتفت لليان وهي قاعدة على الارض ومغطيه وشها بشعرها وعم تبكي بصوت واطي ومحروق
زياد:قومي يا عمري ما تبكي
ليان:بدهن يضلو يذلوني هدول ويضلهن وراي وبعدين يا ربي متى بدي اخلص منهن انا
زياد:روقي تعي لحضني خلص
حطت ليان راسها عصدرو وبكت بكل حرقة
وبعدها هديت ليان وبلشت تروق وتحكي مين بكونو وليش اجو لزياد وفهم انهن بلشو يعملولها مشاكل وصار لازم يحطلهن حد
ليان:زياد خليك حدي
زياد:حدك انا ياعمري وماراح اتركك
ليان:بدي حقي منهن يا زياد بدي ورتتي
زياد:راح جبلك كل شي بس روقي وتعي لعندي
قعدة حدو ليان وحضنها زياد بحنية وحس انها قديش هي مظلومه بس ضل براسو وشاغل تفكيرو كلام ابو سعيد

وبلش شوي شوي يروق ليان ويحكو سوا بلنوضوع انو بدهن يحكو كيف بدهن يرفعو الدعوة ويروحو للمحامي ويحكو معو كرمال يجبو حق ليان بلورتة
زياد:ليان مين سعيد
ليان:😰
زياد:شبك مين بيكون هاد
ليان:ابن عمي
زياد:هو الي كنتي تحبي
ليان:...
زياد:هو ما
ليان:اي
زياد:تمام
ليان:زيادانا...
زياد:خلص ما تحكي شي خلينا بمشكلتك
ليان:اوك
زياد:قومي نطلع ناكل شي وبعد نروح للمحامي
ليان:لا خلينا نروح هلأ للمحامي
زياد:مابدك تاكلي
ليان:لا مابدي
زياد:براختك ومشي قبلعا بنشافه وحسسها انو مو عبغضو
ليان:زيادازا في شي قلي لاني انا تعباني ومو ناقصني بكفي مبارح نمت وانا زعلاني
زياد:مافي شي
ليان:براحتك تحكي ما تحكي شي بخصك انا فيني الي مكفيني زياد وازا موضوع ابن عمي زاعحك بعدنا على البر فيك تنسحب بأي وقت بتحبو وهلأ ارتاح انا بروح لحالي بعد الشغل للمحامي مافي داعي تروحي معي
زياد راح ناحها بعصبية وشدها من أيدها
زياد:انتي مين مفكرة حالك لحتى عم تحكي معي هيك وبعدين انا ماني طرطور لحتى تعى وروح ووقت بقول كلمه بتردي فيها وبعدين شو كأنو ماني معبي عينك لحتى بدك تروحي لحالك عند المحامي ليان لاخر مرة بقلك فيها كلمه زمابتردي علي وبقرري بدون شوري فهماني😠
ليان😢:متل مابدك
زياد:شرفي هلأ
مشيو وراحو للمحامي وروفعو القضيه بطلب ورثتها من عمامها ورجعو من عندو
زياد:وين بدك تروحي علبيت ولا على المكتب
ليان:على المكتب عندي شغل كتير
زياد:اوك
وصلو للمكتب وصلها وطلع زياد لمكتبو لختى يضل حاطط عينو عليها خوف لا حدا يتعرضلها
ومرقت الأيام وكان الوضع على حالو بينهن ازا في ضرورة بيحكو وبشغل ومافي ماكان حتى يلتقو وكان واضح على زياد الزعل وعلى ليان التعب والهم
السكرتيرة :انسة ليان في شب برا بدو يشوفك
ليان:مين
السكرتيرة :مارضي يحكي
ليان:اوك دخلي لشوفو
دخل الشب شخصيه وملاحو عنيدة وواضح عوشو الشر دخل وطرق الباب برجلو
بلوقت هاد كان زياد عتدو اجتماع وماكان شايف شو عم بيصير عند ليان بلمكتب
ليان:هاد انت
سعيد:اي انا
ليان:شوبدك ولشو جاية
سعيد:اشتقتلك
ليان:😢😢😢

سعيد قرب منها وحط ايدو على شعرها بحنية
سعيد:ما تبكي بتعرفيني مابحب شوف دوموعك
ليان:ابعيد عني سعيد مشان الله ما صدقة على الله ايمت طلعتكون من حياتي وابعدة عنكن اتركوني بقى
سعيد :ليان انا بحبك
بسرعه حطة ليان ايدها على دينها لحتى ما تسمعو وقت يقول بحبك لانو ما عاد تصدقها
سعيد :ليان والله بحبك بموت فيكي وماعم اقدر صدق انك ممكن تكوني لحدا غير لك بدبحك بموتك ولا بصير هشي
ليان:سعيد بوس ايدك تروح والله لو يحس خطيبي انك هون ليقيم القيامه من دون شي اخد عخاطرو بسبب ابوك
سعيد:خايفه عزعلو ومو خايفه عزعلي ليان انتي ما بتعرفي مين سعيد يعني
ليان:بعرفك وبعرف انك تركتني بعز حاجتي الك ورميتني وطلعت وفتت مع كل بنات الضيعه ووقت حقي الي اكلتو انت اول واخد وقف ضدي وامي الي شلتها لحالي وما كنت تقبل تساعدني لا مشاني ولا مشان حبك ولا مشان عمك حتى وهلأ جاي تقول انو ما بتسمح صير لغيرك سعيد روح من هون لا تقوم القيامه هلأ
سعيد :ماشي يا ليان بنتواحه بس بوعد انك الي لو هشي بدي ادفع حقو دمي
راح سغيد وقعدة ليان مطرحها وبلشت تمسح دموعها الي كانت متل الشلال وسرحاني لوقت سمعت صوة التلفوت
ليان:الو
زياد:تعي لعندي ليان
ليان:حاضر
دخلت ليان لغند زياد وهي منزلة راسها وعم تمشي بهدا ووشها مخربط زياد بدون مل يتطلع بليان
زياد:ليان في هدول الحسابات دخليهن بملف وجهزيهن وراجعيهن وتاكد انو مافيهن ولا غلط وكل هل كلام وهو عينو بوراقو وعم يحكي بصوة ناشف
ليان ما ردة ولا بكلمه وهي سرحاني بزياد وأسلوبو معها وفهمت من كلامو وأسلوبو انو عم يجفا من ناحه شوي شوي
زياد:ليان انتي معي وهو عم يوقع وراق الي قدامو
ليان:
زياد:عم احكي معك
ليان:
زياد رفغ راسو وتطلع فيها بغصبية وصوة حاد ليان عن اخكي معك شبك
ليان:اه شبك ليش عن تصرخ
زياد قام عحيلو وراح لناحها
زياد:وين كنتي بشو سرحاني وانا عم احكي فهمتي شو طلبت منك
ليان:😔
زياد:ليان هيك ما بينفع لازم تركزي شوي وازا شايفه حالك تعباني ومو قدراني روحي على البيت او خدي اجازة او تركي الشغل ازا مانك قد الشغل وكل هل الكلام وهو عطيها ضهرو وحطط ايدي بجيابو
ليان بصوة مختوق ودموع عم تنزل متل النار عم تحرق قلبها من كل شي وخصوصي كلام زياد لانها حسيتو خلص برد وما بقى متل ما بدو ياها
ليان:انت هيك بدك
زياد:انا هيك شايف اخسن الي والك
ليان:حاضر بعتزر استاز بلأزن
طلعت ليان وهي عم تمسح دموعها ومشي سريع راحت لمكتبها ضبت غراضها وطلعت من الشركة معمي على قلبها وبدون ما تحس ما شافت حالها غير بنص سيارة وحدا مربطها وصارة تصرخ وتدفش بلوقت هاد كان زياد واقف على الشباك وشاف كل شي قدام عينو بسرغه حكى مع الشرطه وتحرك حاول يلحق السيارة بس ما قدر يغرف وين راحت وصلت السيارة الي فيها ليان وليان مغنا على عيونها وعم تصرخ وتبكي اتركوني مين انتو
حست حدا دفشها على الارض وزبطة قعدتها وهي عم تبكي ومو شايفه شي مين انتو شو بدكن مني
شوي شوي راح حدا لعندنا وبلش يفك ايديها وعت عيونها وبلشت تفتح لتشوف سعيد قدام عيونها بسرغه رجعت لورا وصرخة وليييي شو بدم مني سعيد مشان الله تحل عني
سعيد:انتي الي فهماني
ليان:بس انا مابدي ياك
سغيد:مابتصيري لغيري لو بدي موت انا
ليان وهي عم تبكي وتصرخ لك لا الك ولا لغيرك لك كلكن تخليتو عني كلكن رميتوني حتى زياد وقت عرف انو انت كنت حبيبي تركني وقلعني من الشغل بمين بدي اثق انا وين بدي روح بحالي لك تروكني عيش متل العالم شو بعد بدكن مني دمرتوني كلكن
سعيد:انا معك ما بتركك
ليان:لك لو انت معي ماكنت تركتني من أول
سعيد:غلطة وهلأ جيت صلح غلطي
ليان:مابدي منك شي
سعيد:مو بكيفك
ليان:كلكن بتقولو مو بكيفك لك انتو شو بدكن مني
دفشا سغيد ولزقها بلحيط وبلش يبوس فيها متل المجنون وهي تصرخ تركني مشان الله
بلوقت هاد كان زياد متل المحنون عم يدور هو والشرطه وعم يفتشو ورجعو للكميرات واخدو كل التفاصيل عن السيارة وعممو عليها وطلعو يدورو سوا بلوقت هاد كانت ليان قاعدة على الارض وتيابه مزعين وجسما معلم ازرق وعم تبكي متل المجنونه وكان سعيد قاعد قبالها على الكرسي وحطط رجلي على الطاولة وعم يدخن وكان بدو شي من فوق ومو لابس غير بنطلونو صرخ سعيد بليان
سغيد:خلاص ليش عم تبكي انا فيني عجب فيكي واخدك كلك بس ما هنتي علي وما احى من قلبي اخدك غصب عنك كنت بدي هشي متك انتي تعطيني يا بحب مو هيك انتي بتعرفيني مابحب اضربك وكل مرة بضربك فيها كنت ارجعلك واتأسف وما يهون علي اني بضربك هيك وكنت تسامحيني وانا هلا الي ساعه عم تأسف ما عم تقبلي شو اعمللك يعني
ليان:كنت حمارة وقت حبيتك كنت اقبل منك حتى الضرب كنت تضربني كل مرة وتجرحني وشوف منك كل حنية وما كنت تعمل الي عملتو هلأ جنيت فرد حنه تركني بحالي سعيد
سعيد راح لعندها ومسكها من وشها وصرخ فيها كنتي حمارة انك حبيتيني وما كنتي حمارة لما فكرتي اني ممكن اتركك تتزوجي غيري

ليان:لك لا ماراح اتزوج غيرك ولا اتزوج حدا مابدي كل جنسكن لانو الوحدة فينا بتفكر حالها راح تحتمي برجال بتطلع اكبر غبية
سعيد:وهلأ شو المطلوب مني
ليان:تركتي مشان الله انا تعباني
سعيد:تس مافي روحه لمطرح انتي الي وهاد قبرك بحضني
زاد بكي ليان لتعبت ونامت مطرحها على الارض دخل سعيد لقاها على الارض حملها وحطها عتخت وغطاها وباس راسها بكل حب كان سغيد يحبهاكتير وينجن ازا حدا بمرق من حدها ولما صارة مشاكل اهلو معها صار يبعد عنهن كلهن ويروح يدور على البنات وشرب والحشيش وتغير بشكل كلي معها بس عمل كل هاد من حبو الها وحرقتو عليها وما طالع بأيدو شي
بلوقت هاد كان زياد بشركة عم يستنا خبر من الشرطه وتأخر الوقت ما بقي غيرو بشركه حس حالو مشتاق لليان ونفسو يحضنها ويوشفها رجع للكميرا الي بمكتبها وشاف انو اخر حدا كان عندها سعيد وسمع كل الي صار بينهن من حديث وعرف انو ليان مفكرة انو ماعاد بدو ياها لعيك كانت عم تسرح قدامو وعم تبكي كتير جن اكتر وقت سمع كلامها
زياد:يا عمري انا ما بتخلا عنك وبحبك بس بغار وما بقدر صدق انو ممكن يوم كنتي تحبي حدا وحط ايدو عراسو وصرخ لك ليان وينك شو عم يصير معك الحق علي انا الي تركتك هيك لحالك دق تلفون زياد
زياد:الو
الشرطه :عرفنه وين السيارة صارة
زياد:جاية
وصلو لعند السيارة وكانت صافه عباب بيت صغير بحي مقطوع وعتمه بس البيت مضوي
نزلو شوي شوي وراخو لناح البيت وخلعو الباب ودخلو لاقو سعيد مطفي من الشرب وليان عم تصرخ وهو عم يحاول يعتدي عليها ورقبتها زرقه دخلو ومسكو سعيد مع اتو قاوم ودخل زياد وراهن وشاف ليان بحالتها متل المجنونه وشبه هستريتي حملها وطلعها معو بسيارة وكل الكريق وهي عن تبكي وتضرب بحالها زياد كان عشعرها راح يعمل حادث وصلو لبيتها وحملها زياد ودخلها لغرفتها وقعد مقابيلها وماكان لسة شايف شو صاير فيها منيح جن جنانو وقشعر بدنو من شوفتها وما فتحلها مجال تحكي او تففهمو شي وتركها وطلع من البيت جنت ليان لتصرفو ودخلت الحمام وتحممت وبلشت تحط كمدات مي على جسمها من الي عملو فيها وقرفتةمن حالها ورجعت تحممت مرة وتنين وتلاتي لوقت نامت بدون ماتحس على الكنابي بغرفتها وهي بروب وعم تبكي وتشهق وهي نايمه
تاني نهار فتخت عيونها لقت قدامها زينب
ليان:زينب 😭😭😭😭😭
زينب :ولي على قلبي عليكي شبك شو صار معك
ليان:كلهن تقاو علي حتى اخوكي
زينب :مين عمل فيكي هيك
ليان حكت لزينب كل شي وزينب فهمت انو زياد قرف مت ليان وماعاد بدو ياها
ليات:انتي ليش اجيتي شو عرفك بلي صار معي
زينب :زياد حكالي احي واتطمن ازا بدك شي
ليان:هيك بهلبشاطه لك اخوكي كيف بفكر فكر بحالو ما فكر فيتي
قامت ليان وضبت كل شي في غراض جابهن زياد الها وشلحت المحبس وحطيتو بين الاغراض وعطتهن لزينب وقالتلها تسلم عليه وتقلو اني اسفه على ازعاجو واخدة زيتب الاغراض وطلعت وهي مقهورة عليها ومقهورة على اخوها وما عم تعرف شو تعمل وصلت للبيت لقت زينب الكل مجتمع وزياد قاعد وقف وقت شاف زينب
زياد:اي زينب شو قالتلك
زينب :لك اخي والله البنت مظلومه ليش هيك عملتو فيها
زياد:فهميني شو حكتلك شو صار معها شو عمل فيها ابن عمها
زينب :ما عمل شي كل الي صاير الي شافتو عينك ما صار اكتر زياد:يعني ماغتصبها او هيك شي
زينب:لك لا هو ماكان يقدر يعنل فيها شي لانو بحبها ومابدو يأذيها
زياد:يعني لساها بنت عذرة
زينب :لك اي اخي شبك بس بعتتلك هدول معي
جن زياد وقت شاف كل غراضو والمحبس معهن وحس بندم وحس حالو انو جرخها وانو هو كمان أذها ويمكن اكتر من سعيد سعيد ما كان يقدر يأذيها لكن هو أذاها ووقت تركها لحالها وقرر انو يروح لعتدها وقت وصل لبيتها دق الباب ماحدا فتح دق اكتر من مرة ماحدا فتح فتح بلمفتاح الي هي عطيتو يا لوقت الطوارء دخل ما لقها بلبيت وانتبه انو ماالها ولا غراض بلبيت جن وصاؤ يدقلعا كان يرن تلفونها لكن بعدها سكرتو وماعاد قدر يدور عليها ولا يدقلها جن اكتر انو شو بدو يعمل وطلع من البيت وطلع وصاؤ يمشي بشوارع بسيارة ويدور بلكي لمحها او شافها وماقدر يلاقيها
تاني نهار دخل زياد على شركتو وفات على مكتبها انتبه انو في ظرف على المكتب فتخو وكانت رسالة من ليان الو كتبتلو فيها
حبيبي انا بعرف اني تقلت عليك وبعرف انو يمكن كون جرختك بس ماكنت بعرف اني ممكن لتقي فيك يوم من الايام والي قال انو مافي غير الخب الاول كزاب انت كل حياتي وانا بحبك حتى بعد ما روح وبعد ما نترك وصدقني انا ماراح قلك طلقني لحتى ضل على اسمك كل عمري وما التقي بغيرك الاازا انت بدك تطلقني وبوعدك ماعاد تشوف وشي بحبك كتير ليان
وكاتت كاتبة التاريخ وكان التاريخ يوم ما نخطفة وقت ضبة غراضها وهو طلب منها تترك الشغل حطتلو هرسالة لختى يعرف انو هي قدية بتحبو

جن زياد وقت قراء هشي لكن كان يعطي حالو اعذار انو نابقدر يشوق مرتو لمسها غيرو او انها حبت غيرو وطلع من الشركه وصار يسوق ويدور وما كان يلاقيها وما ترك حدا ما سأل عنها عندو ما حدا شافها
مرقو شهور طويله على غياب ليان وكان زياد كل يوم يحترق اكتر من الي قبلو وكان عن يجن ما عم يلاقي حل لوقت خطرلو يحكي مع المحامي ويشوف ازا ليان عم تروح عندو والمحامي قال انو أبدآ وهو مستغرب اتو ماعم يراجعو بلقضيع وضروؤي ليان تحضر اخر جلسة خلالالاسبوع هاد لانها فيها الحكم وكان المحامي ضامن ربح القضيه
قرر زياد يروح لضيعتا لعند اياد ويوسف وصل لعندهن ودق للباب
يوسف :اهلا اهلا شو هصدفة الحلوة
زياد:كيفك
يوسف :مشتقلك شو وينها ليان لكن
زياد:انا حاي أسألكن عنها وينو اياد
يوسف :ايادببيتو ليش شو صاير معكن
زياد:قوم خدني لعندو
دقو الباب طلع اياد:اهلا وسهلا شو هل مفجأة الحلوة
زياد:بدي ليان ضروري
اياد:ليش وينها ليان هي من فترة تلفونها ماعم يجاوب وكنا ناوين ننزل لعندها نتطمن عليها
وحكالهن زياد شو صار معهن وقررو يبعتو خبر لعمامها ويخبروهت بلي صار
ابوشعيد:شو يعني هلأ البنت مختفيه وابني بلحبس
يوسف:اعملو حالكن ما بتعرفو شي عنهن
ابوسعيد:والله ما بنعرف شي غير منكن هلأ
قرر زياد يتبش الدني عليها وحط خبر عند الكل انو قرار الحكم لصالحها وضروري تحضر الحلسة وانو بحبها وبدو ياها وما بيستغتي عنها
بس يا ترا وينها ليان بجد تعو نشوفها
ليان:هلأ قولتك زياد راح يستوي
😃:لك اي صدقني غير ياكلها بجنابو وانا وعدتك
ليان:اي بستاهل خلي لانو مومعقول الي عملو
😃:اصبري شوي وشوفي
رجع زياد للبيت وحكى قدام اهلو شو صار
وبيوم الحلسة راح ليشوف ليان يمكن تحضر بس للأسف ما حضرة
لكن ربحة القضة واخدة ورتتها من ابوها كلها وطلعلها شي اكتر من الي هي توقعتو
زياد:راح جن يا عالم وين راحت البنت امي قليلي وين بدي لاقيها وشوفها مابدي شي منها بس بدي قلها انو حقها رجعلها وشوفها عن تضحك لاني اخر مرة شفتها فيها ما شفتها غير عم تبكي وينها ياربي لك ليان ارجعي بوعدك يصير كل الي بدك يا والله
ام زياد:روق ابني صدقني غير ترجع روح ناح بيتهن بلكي بتلاقيها ووصلها خبر
زياد:معقول
ام زياد هيك رئي
طلع بلحظتها لعند هن عضيعه ودق باب بيت يوسف وراحو سوا لبيت ابوها وشافو انو البيت مسكر بس قدرو يعرفو انو ليان رجعت بيتها لاسمها ورجعت حقو لشاري
أياد:لك شباب بتعرفو وين ممكن لاقي ليان
زياد:وين بشرفك
اياد:تعو معي
وصلو لمقبرة دخلو التلات انتبهو انو في حدا قاعد عند قبر ابو ليان وامها راحو بسرعه وشافو انو هاي ليان لابسة اسود بأسود وحاطة نظرة شمسية على عيونها وشغرها ساحل على وشها وعم تبكي
ركضة ناح يوسف واياد وحضنتهن
ليان:اشتقتلكن اكتير
زياد:وانا ما اشتقتيلي
لفت وشها عنو وماعطتو اي انتبه
زياد:شدها الو عم احكي معك وين كتتي
ليان:ماخصك
زياد:لك كيف ماخصني
يلا قومي ارجعي معي
ليان:انا ماني لعبة عندك تعي وارجعي ورحي وتقرف وتزعل وترضا وقت الي بدك لك ماكلفة حالك تسمعني وبعتلي اختك شو مفكر حالك انت اه مابدي ياك ولا بدي ارجع معك خلص بدي ارجع عبيتي واشتغل بأرضي ومابدي حدا أبدآ
زياد:اوك كل الي بدك يا راح يصير بس جاوبيني على سؤالي
ليان:خير
زياد:وين كنتي
ليان:قلتلك ماخصك
زياد😡: لا تجننيني
يوسف :شبكن يا جماعه احترمو المكان الي نحنا في مو هيد تعو بنحكي بغير قرنه
راحو سوا لبيت يوسف وحكو وعرف زياد بلاخر وين كانت
زياد:امي
ليان:اي امك هي الي خبتني وهي الي عملت كل الي عملتو لحتى تربيك وتفرجيك انو مو كل شي بلمظاهر بيتاخد وانو انت لازم تكون اوعى من هيك
زياد:بسيطه يا امي 😕
اياد:وهلأشو ما بدنا نفرح فيكن
ليان:😤
زياد:معلوم ولو
ليان:والله شو مين قرر
زياد راح لعندها وحضنها بكل قوتو كان راح يكسر ضلوعها اشتقتلك يا ملعونه
ليان:والي صار معي انسيتو
زياد:😡ما فيكي تقعدي ساكته
ضحكو سوا ورجعو سوا للبيت وبعدها قررو يوم العرس وصارلهن عرس ما صار لحدا وقررو يطلعو شهر عسل بلبدل ووقت وصلو الاوتيل اخدها زياد بحضنو وكان عم يغلي متل النار عليها وقرر يعوضها عن كل شي ويحبها اكتر واكتر وبهيك بتكون ليان كل شي رجعلها ومتل مل بدها واكتر .......

النهاية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نشكرك على اهتمامك 😊 😊 ❤️