الصفحات

الأحد، 14 يونيو 2020

أروع القصص والروايات| قصة صداع طفلة



#صداع_طفلة 💔

# 💛
الجزء الأول ..
انا نارا وحيدة اهلي وياريتني ما نولدت بهل الحياة صغيرة لساتني عالوجع بس مع هيك حملتو من لما كان عمري 14سنة ابي حرمني كل طفولتي مو متشدد بس بخيل متل ابو نجيب يلي بزمن البرغوت واكتر من هيك عيني نبدا بالقصة من لما كان عمري 14سنة
ابي:نقبري طلعي شحدي شتغلي دبري مصاري والا والله والله يا نارا ما بتاكلي لقمة اليوم
نارا:(طلعت بقلب مكسور والغصة بقلبي وامي يلي ما كانت موجودة)طيب
طلعت ما بعرف لوين بدي روح من مين بدي اشحد ليش انا خلقت طفلة عم تتحمل وجع معقول اي معقول لسا في ناس وضعا اصعب من وضعي كتير ابهات هيك بهديك الليلة طلعت اعدت جنب الاشارة والناس عم تشمي وتسوق هوا رايح وهوا جاي يلعب بشعراتي الخفاف ليش انا من بين كل هالبشر الي صار فيني هيك ونصيبي نكتب هيك
#sheema_bk
رجعت عالبيت يادوب لامة قرشين
ابو نارا:اكل مافي اليوم مانك مجمعة شي
نارا:طيب
كانت ردة فعلي عادية دخلت ع غرفتي شوي لحقتني امي وطعمتني من حصتها بكرهو لابي يلي عيشنا بهل الظلم كل يوم على هالموال توقعت بس اكبر ما يخليني اطلع يغار على بنتو ولكن هذا ما يسمى بالرجل الديوث الذي لا يغار بيوم من هالايام كانت الساعة 4الفجر وحضرتو بدو يفطر كان الجو بارد وعم تمطر نايمة وما بحس الا على حدا بيمسكني من شعري
ابو نارا:قومي لحقي امك واشحدو يلا
نارا:(ابكي)بابا الله يخليك بابا والله الجو بارد ومافي شي دفي حالي فيه 😭بترجاك بابا
ابو نارا:قومي نقلعي
رماني قدام باب البيت هاد مو اب طلعت هون كنت كبرانة سنة بلشت امشي بعد ما تعبيت مي من المطر كنت ابكي وامشي بس هالبكي غطا المطر هيك ما عرفت وين روح شفت مسجد قلت لروح رحت وقعدت بمسجد النساء وبدون ما حس على حالي غفيت كان المسجد دافي ومريح
مجهولة:قومي خالتو فيكي شي
نارا:😭😭😭
مجهولة:ليش عم تبكي قليلي
نارا:اخخخخخخخ😭😭
مجهولة:(كانت مصدومة مني بعمر ال15عم قول اخ بكل وجع وابكي حضنتني وهدتني حسيت بحنان ودفا وشعور حلو خلاني هدي)يلا حبيبتي احكيلي شبك
نارا:بتوعديني ما تقولي لحدا والله اذا قلتي بدبحوني
مجهولة:لا قولي
نارا:اول وعديني
مجهولة:وعد
نارا:(وحكيتلا كل شي)
مجهولة:خدي هدول شوية مصاري يا عمري والله ما رح اقدر ساعدك
نارا:مو مشكلة المهم امنت لقمة اكلي
حطت علي جاكيت كان دافي كتير رجعت عالبيت العما بنت بهل العمر عنجد وجعي كان كبير ما بقدر اوصفلكن قد ما وصفتلكن ما حتتخيلو الحالة الي كنت فيها
ابو نارا:ممتاز مطالعة شي حلو وجايبة كمان شي يدفيكي هي حصتك بالاكل حافظي عليها للمسا
نارا:كيف بدي حافظ عليها واصلا م عنا براد
ابو نارا:نقلعي من خلقتي
دخلت عالغرفة وانا مكسورة جسديا ليش هيك انت ليش هيك عم تخلي بنتك تطلع بالشوارع وتشحد مو المفروض كون انا هلق بالمدرسة مو المفروض كون عم ادرس ايه ايه ناس عايشة ومرتاحة وناس مكسورة وتعبانة فعليا هالدنيا ما بتعدل ابدا دخلت امي وهي عم تبكي بعد ما ضربها ابي دخلت لعندي وشا احمر وازرق ومكسر اخ يا امي لو بقدر انقذك ونهرب بس م النا مهرب اذا اهلك تخلو عنك كيف بدنا نهرب
نارا:هدي ماما رح ينتهي هالعذاب
ام نارا:كيف اهدا وانتي ما دخلك
نارا:كيف ما دخلني
ام نارا:(صارت تبكي)حسبي الله ونعم الوكيل
نارا:(ما كنت فاهمة عليها ابدا واسالها ما تجاوبني)لو سمحتي ماما شوفي
ام نارا:نامي نامي الله يحميكي
نارا:(هزيت براسي بمعنى اي وبرمت تسطحت عالارض)  يالله شو يلي عم يصير ليش بحس انو هاد ابدا مو ابي مافي اب هيك ابدا بس يمكن في ومخباين تسطحت ونصدمت انو ما فقت ع عياط ابدا ههه لساتو سهران الحمدلله بنبسط كتير لما ما بيرجع عالبيت برتاح نفسيا والله
ام نارا:صباح الخير😍
نارا:ههههههه يسعد صباحك
ام نارا:نازلة عم تضحكي شو القصة
نارا:لاني ما فقت ع عياط وقوم واشتغل
ام نارا:يلا بنتي جهزي حالك جاين ضيوف اليوم
نارا:مين هالضيوف بعدين ليش لجهز حالي طالعة عالشغل قبل ما يجي جوزك يشحطني
ام نارا:اليوم مافي شغل اليوم استراحة لهيك جبتلك بنطلون وكنزة جداد دخلي لبسيهم
دخلت وانا مو فاهمة بس الفرحة كانت عامة لما شفت تياب جداد لبست هالبنلطون والكنزة رفعت شعري يلي كان واصل حد خصري
نارا:فعلا ما بتستاهلي تحطي ميكب وعندك هيك جمال
ام نارا:ماشاءلله عليكي 😍
نارا:يلا شو القصة
ام نارا:جاين ضيوف لمسا بتشوفيهم
مرق هاليوم وانا مصدومة شو عم يصير حوالي
ابو نارا:اهلا وسهلا تفضلو تفضلو تفضل ابني
قعدو يحكو ما عرفت مين هدول
ام نارا:جيبي القهوة وتعي
نارا:جيب القهوة وروح استغفر الله مو عساس اليوم راحة
عملت قهوة ورحت طلعت كانو رجال ومرتو باين عليهن العز من التياب والشوكلاتة الي جايبينا وبنت وشبين الشب الاول كان مبين عليه انو كبير اما التاني باين بعمر 20
نارا:تفضل تفضلي تفضلي تفضل تفضل
ضيفتن😅
ام نارا:بنتي عدي جنب ابوكي
نارا:(وانا مصدومة)ليش لا امي بقعد جنبك احسن
ابو نارا:(بين عليه العصبية)
قعدت جنب امي اسمع شو عم يحكو
يتبع الجزء الثاني

#صداع_طفلة 💔
#sheema_bk 🍯💛
الجزء الثاني ..

ابو محمد:اي بقى تفضل شو قلت
ابو نارا:اي موافق اكيد
ابو محمد:على بركة الله اخي شو بتطلب احنا جاهزين وان شاء الله العرس الاسبوع الجاي بكرة بتجي ام محمد وبياخدو البنت بيجهزوها مع ام نارا
ابو نارا:تمام
نارا:(كنت عم اطلع فيهن مصدومة شو عم يصير هون)ماما شو عم يصير هون
ام نارا:سكتي
اتفقو وصارو يحكو بعدين فهمت انو عريس بس اي واحد منهم ليكون هاد الي قاعد عالكرسي المتحرك  ولي والله لساتني صغيرة يلا بطلع من هالعذاب الي عايشتو مع ابي راحو الجماعة ودخل ابي
ابو نارا:رح اخلص منك ومن همك
نارا:شو يعني
ابو نارا:يعني رح تتجوزي
نارا:اي يلا طيارة لك والله حرام عليك انا لساتني طفلة وعم تعمل فيني هيك ما عندك احساس ما عندك حنية انت اب ولا شو
ابو نارا:(فورا صار يبكي وعصب وغص ما بعرف شو السبب)
ام نارا:نارا لحقيني عالغرفة
نارا:(هزيت بمعنى اي)
رحت وانا مو فاهمة
نارا:شوفي امي
ام نارا:يا بنتي انتي اخر الاسبوع عرسك خليكي مروقة وهادية وابوكي زعلانع غيابك
نارا:(ضحكت بصوت عالي) ههههههههههاي معو حق مين رح يصرف عليه بعدين 😂
ام نارا:لا حول ولا قوة الا بالله سكتي بلا ما يسمعك
نارا:دخلك ليكون هاد العريس الي قاعد عالكرسي
ام نارا:لا العريس ما اجا كان بشغلو هدول اخواتو متزوجين
نارا:امي بترجاكي لا ترميني هالرمية هالرمية مو الي ماما مو الي
ام نارا:هاد نصيبك يلا نامي مشان بكرة تنزلي معنا نجهزلك
نمت وانا عم ابكي ع كل شي ع ايامي الي راحت وعايامي الي جايتيني الله يستر احسن شي هيك لغفيت فقت عصوت امي
ام نارا:صباحك يا عروس يلا قومي جهزي حالك
نارا:عروس🙄ابدا مو عروس عم روح ع قبري وحياتكككك
ام نارا:بنتي تفي هالحكي من تمك
جهزت حالي بلا نفس ما بعرف ما كنت مرتاحة رحت مع امي وام محمد يلي رحنا بسيارتا مع شوفيرا الخاص واضح قديشن ناس اكابر ومعن مصاري عموما هاد الشي م بهم ان شاء الله يكونو مناح وما يعذبوني متل ابي وصلنا لمول ودخلنا على محل ماركة وبلشنا جابو كل شي غالي كنت مصدومة فيهن عنجد
نارا:حلو زوقك كتير خالتو
ام محمد:ياريت ما تقولي خالتو قولي امي
نارا:خليلي امي
ام محمد:وعمك بتناديلو ابي
نارا:(غصيت ولحقت دعمتي قبل لا تنزل الغريب لهلق ما شفت العريس معقول)
نارا:اي الله يطول بعمركن
خلصنا جهاز رجعنا تعبانين طبعا الي اسمو ابي كان مصدوم بلكل شي مرق هالاسبوع واحنا عم نجهز وكذا لاجا قبل العرس بيومين
ام نارا:يلا بنتي خطيبك جاي ياخدك لتنقو فستان العرس
نارا:هه خطيبي ما هيك هاد الي المفروض شوفو اول يوم كتاب
ام نارا:خلصينا قومي ما بدنا مشاكل
قمت لبست طبعا كنت جايبة شوية اواعي ف لبست ونطرت هيك لطلع لعنا طلعت فتحتلو الباب وعيوني بالارض
هو:تفضلي يلا
نارا:(قلبي دق وشعور حلو)اي يزيد فضلك
نزلت قعدت ورا بالسيارة من غبائي
هو:انتي خطيبتي والمفروض تقعدي جنبي مو وراي
نارا:اوهه اسفةة معلش عقلي مو معي مشوشة شوي
هو:ولا يهمك
طلعت حدو بالسيارة والهدوء عم وااحنا عم نمشي
هو:كم عمرك
نارا:(بقلبا .. يا حبيبي عمري ما بيعرف منيح بيعرف اسمي)16
هو:صغيرة صحي شو اسمك العمر كلو
نارا:الحمدلله
هو:شبك
نارا:طلع مو بس انت ما بتعرف اسمي كمان انا ما بعرف اسمك
هو:اسمي جود
نارا:اسمي نارا عاشت الاسامي
جود:يعيشو حبابك حكي شوي عن حياتك
نارا:بحكيلك بس بيضل بينا واذا بدك تفسخ افسخ عادي بالنهاية هي حياتك وانت حر فيها
جود:تفضلي حكي عم اسمعك
نارا:انا وحيدة من عمر 14هيك شي ابي كان يطلعني من على الفجر ما ارجع لل12باليل اطلع اشحد ولملو مصاري وهو قاعد ببيتو مرتاح وامي متل الشي ف هي حياتي لحد ما جيت انت وطلبتوني حتى اني مغصوبة بس بالنهاية ما بقدر احكي شي بدك تتركني اتركني بس بترجاك لا تخليني مع ابي
جود:(للحظة حسيت انو لازم ضل معها وما اتركها ترجع لعذابها)ممم حبيت صراحتك بس شو هالاب الي عندك
نارا:مافي متلو😂
جود:ضحكتك حلوة
نارا:شكرا وانت حكيلي شوي عن حياتك
جود:اممممم انا عايش الحمدلله وضعي منيح لان ابي عندو شركة ازياء وهيك ف لما كبرت وهيك نخطفت بنت عمي بعمر ال8سنين كان عمرا هيك شي
نارا:وما عرفتو مين الخاطف
جود:دورنا كتير بس يبدو انها نفقدت يعني ما نخطفت اي وللاسف فقدو الامل فيها
نارا:يحرام الله يكون معا وين ما كانت تكون
جود:اي وصلنا يلا ننزل
نارا:تمام
نزلت معو وبلشنا نتتفتل وشفنا كل الفساتين بس مع هيك ضليت ساكتة وما حكيت
جود:اي نارا ما اخترتي شي
نارا:......
جود:فهمت خلص شو رايك اخترلك انا واحد بيليق فيكي
نارا:عراحتك
ختار فستان كان بقمة الروعة بس انا صغيرة حتى جسمي صغير ختار فستان نافش كتير نازل عالكتف وكلو الماس شو هاد
نارا:انا براي تغيرو كتير غالي هاد
جود:ما بيغلى عليكي شي هاد كتير حلو ومناسب
نارا:طيب ماشي
خترنا الفستان ورحنا لنجيب كعب والمجوهرات
جود:بتحبي تاكلي شي
نارا:(شردت ورحت بتفكيري وانا عم اطلع عالشباك)
يتبع الجزء الثالث ..💛

#صداع_طفلة 💔
#sheema_bk 🍯💛
الجزء الثالث ..
جود:شبك نارا
نارا:(بقلبي .. كيف بدي قلك مشتهية ع بوظة وانا ابي حرمني منها الي م الي ولا مداق فيها مستحيل ناارا)لا يسلم ايديك
جود:ممممم طيب تعي نتغدا اكيد جعتي
نارا:عراحتك
جود:بتحبي تطلبي شي معين ولا بتاكلي عزوقي
نارا:منجرب زوقك😅
طلب اكل ولما سالتو عن الاكلة كان مصدوم
جود:شاورما
نارا:اي كتير طيبة يسلم ايديك
جود:😳😳اهلا اهلا
اجا يوم العرس بلشت التجهيزات ورحت عالكوافيرة وبلشو يخبصو فيني افف واخيرا خلصتو طلعت لبرا بعد ما ساعدوني باللبس فستان
جود:طالعة حلوة والله
نارا:اي هاد من زوقك بعدين انا عطول حلوة
جود:اها اها
وصلنا عالصالة مسكلي ايدي
نارا:(بعدتها)لو سمحتت
جود:(بعصبية)انا رح صير زوجك وهلق بدنا ندخل قدام خلق الله المفروض كون ماسكلك ايدك
وشد ع ايدي بقوة ودخلت معو وايدي عم توجعني الكل مبسوط بالحفلة الا انا فعليا هي كانت حفلة ملكية صالة كبيرة بتطلع لسبع عراس مو عرس واحد الطاولات مفرقة عن بعضن مرتبة بشكل انيق هي والصحون والاطباق الي كانت غريبة بس كان واضح قديشا طيبة وبالنص كان اللممر الي دخلنا منو دخلت العرسان هه قال عروس قال اي والكيك كان اكبر كيك يمكن بشوفو بحياتي دخلت كان الكل بطلع ع جود جود شخصيتو كتير كانت حلوة طويل ومعضل والو دقن خفيف وعيونو بنيات وشعراتو مصففات بشكل انيق والرسمي كان طالع عليه حلو الكل كان معجب باناقة جود يعني فيكن تقولو البنات عينن على جود والشباب عينن علي طبعا تدايقت بس ماعطيت اهمية للموضوع قعدنا على كراسينا يلي كانت حد بعض ويلي كان في حواليها كم كرسي للي بدو يباركلنا قعدنا انا وجود
جود:مبروك يا حلوة
نارا:😒الله يبارك فيك
جود:حدا دايقك؟
نارا:هو اي لا لا
جود:اي ولا لا
نارا:لا لا
خلص العرس وخلصت حياتي هون بدات حياة وانتهت حياة هيك متل ما بيقولو رحنا على بيت كبير عقبال البحر طابقين الطابق الاول فيه المطبخ والحمامات وغرفة الضيوف وغرفة القعدة والصالة والدرج والطابق تاني غرفة نوم وغرفة نوم للضيوف وغرفة زايدة حاطين فيها اواعينا وبلكونة بالطابقين لما بدي انزل عبلكونة الاول بنزل عن طريق مصعد كهربائي ولما اطلع نفس الشي
نارا:وين غرفتي بالظبط
جود:انا وياكي بنام بنفس الغرفة
نارا:نعم نعم
جود:متل ما سمعتي
نارا:بس انا مو متعودة حدا ينام جنبي بختنق فورا
جود:عراحتك بس باقي الغرف كلا مقفلة ومفاتيحا مع البابا
نارا:طيب
دخلت بدلت تيابي وتسطحت عالارض اصلا متعودة مو اول مرة يعني ما قدرت نام وهو غفل قمت اشرب مي وبالصدفة مرقت قدام غرفة الضيوف كانت مفتوحة فتحتها عالاخر ودخلت شو هاد نيال هالضيف الي رح يقعد فيها قديشو محظوظ كتير حلوة التخت بحرير وخزانة وتلفزيون المهم كانت بتجنن غفيت فيها فقت لقيت حالي بتخت تبع غرفتي
نارا:(فقت مرعوبة)بسم الله انا شو جابني لهون
جود:انا جبتك
نارا:وكيف جبتني
جود:والله حمتلك كتير خفيفة بتنحملي بس كنتي تقيلة شوي
نارا:ليش انا وين كنت
جود:كنتي بغرفة الضيوف
نارا:🤦‍♀ما نتبهت يمكن كنت نعسانة
جود:طيب قومي تحممي وجهزي حالك جاين اهلي واهلك
نارا:طيب
طلعت تياب من الخزانة وقمت عالحمام بلشت اتحمم وجود طلع بس طلعت من الحمام عم نشف شعري ما بعرف حط مكياج لسا ما تعلمت ما تعلمت الا اني اشحد 🤦‍♀🤦‍♀
جود:ماشاءلله بحسدك على شعرك قديشو طويل وحلو
نارا:اي شكرا
جود:متى رح امسك هالشعر والعب فيه اوف منك كاني مو متزوج
نارا:حكيت شي
جود:عم قول ياريت تخلصي بسرعة لان وصلو انا داخل اتحمم
دخل تحمم ونزلنا قعدنا ننطر بالصالة
جود:شوفي نارا لما بقرب منك قدام اهلي واهلك لا تتنقوزي ومن هالحركات
نارا:وانت ليش لتقرب مني اه
جود:لاني زوجك ي غبية
نارا:م حدا غيرك غبي
جود:قلتي شي
نارا:عم قول اي
جود:رح مرقلك ياها واعتبر حالي ما سمعت
اجو اهلي واهلو واجت مرت عمو وعمو دخلو الكل وقعدو اما جود غير مكانو
ام محمد:لك عدي جنب جوزك
ام نارا:اكيد خجلانة بنتي قربي ع جوزك
جود:(بكل غرور)احم يلا لهدرجة خجلانة😂
نارا:(تلبكت وتحلفتلو لجود شو هالموقف هاد)اي يعني حقي اخجل لساتني جديدة
مرت عمو (ام رائد):ماشاءلله عليكي حبيتك والله
نارا:😅🙈يسعدك عمتو
ام رائد:ياريت تناديني امي بتطلع احلى منك
نارا:شو انا كم ام عندي
ام رائد:قلتي شي
نارا:عم قول تكرمي
جود:(همس بادني)مو حلو الكذب تمام
نارا:(دفشتو بايدي)ضلك عم تراقبني هي شغلتك بالحياة
حطو الفطور استاذنو وراحو
جود:تعي كلي يلا
نارا:ما بدي مو جاي ع بالي
جود:(بغرور) صرتي تدللي اي حقك ياه ببيت اهلك ما كنتي تلاقي هالاكل
نارا:(عصبت منو ودمعت عيوني وغصيت)اي اي معك حق صرت ادلل
ورحت عالغرفة قفلت لباب وبلشت ابكي 😭جرحني كتير بحكيو يعني انا مالي ذنب ليش هيك ليحكي بلشت ابكي هيك لقمت ع حمام الغرقة اخدت الشفرات وجرحت حالي بايدي التنين وغميت


يتبع الجزء الرابع .. 💛

#صداع_طفلة 💔
#sheema_bk 💛🍯
الجزء الرابع ..
الراوي #جود
بعد ما طلعت نارا حسيت حالي جرحتا بالحكي تلبكت وما عرفت شو اعمل صرت اضرب بحالي حطيت راسي بين ايدي وقلت يا غبي شو عملت مو اتفقت مع ابوها ما تجرحها شو صار ليش هيك حكيت الاحسن روح اعتذر منها واذا ما قبلت بروح بجبلها ورد وهدية تلفون بالمرة يلا قوم الله ياخد غبائك رحت عالغرفة ما سمعت صوت دقيت الباب
جود:نارا فتحيلي الباب لو سمحتي والله انا اسف والله ما قصدت نارا اذا ما فتحتي الباب بكسرو والله طيب ما بدك تفتحي وها
خبطت كتفي بالباب وايدي نجرحت هيك لكسرت الباب دخلت متل المجنون مافي حدا بالغرفة رحت عالحمام دقيت ما فتحت لحد ما عصبت اكتر ودفشت الباب لقيتها بمنظرها البشع عالارض الدم سايل وهي غفيانة ولا نفس حملتها متل المجنون وركدت فيها عالمشفى
جود:نارا والله اسف نارا ما كنت بقصد بسرعة خدوها بسرعة
اخدوها ونقلوها وانا دخلت هيك كانت فاقدة كتير دم لما اتصلت بالعيلة انا زمرت دمي مو متلها
رائد:انا زمرة دمي متل زمرتها
جود:😒(ما حبيت انو يتبرعلها بس مجبور)طيب خدو دكتور
خدو رائد سحبو منو دم ورجع نطرنا كتير والكل خايف على نارا لقال الدكتور انو شوي وبتفيق
جود:تمام انا رايح امي ديري بالك عليها
ام محمد:لوين رايح هي مرتك
جود:شوي وبرجع
رحت عبائع الورد اخدت باقة ورد بلون احمر وفيها شوي ابيض وفيها رسالة اعتذار وجبتلها ايفون حطيتو بباقة الورد ورحت عالبيت ناديت الخدم نظفو المكان ورتبو حطيتلها باقة الورد عالتخت ورجعت عندها دخلت لعندها
نارا:اخخ ايدي
جود:كيف صرتي
ام محمد:هي جود اجا انا رح اطلع خدو راحتكن
نارا:( بقلبي ياريت ما تطلعي يا مرت عمو ابنك سيئ بالحكي كتير هزيت براسي بمعنى اي )
جود:كيف صرتي
نارا: ...
جود:ما رح تردي ما
نارا:(برمت وشي للطرف التاني وغمضت عيوني وقلت)لهدرجة الناس سيئين لهدرجة مافي امان حوالينا لهدرجة مافي حدا يسندنا لهدرجة الناس بسيئو بحكين وهني مغرورين لهدرجة عنجد مافي امان بهل الحياة
جود:(دمعت عيونو)انا اسف والله ما كنت بقصد
نارا:اعتذارك مقبول بس لو سمحت روح
جود:لا ما رح روح انا بعترف اني اذيتك بس انا بدي ضل هون لادير بالي عليكي
نارا:(بغصة )انا هلق صرت بخاف منك وكانك متل ابي ما بتختلفو بشي وما بستغرب منك يجي يوم وتضربني
جود:معك حق انا الغلطان بس ما رح اطلع من هون بدي دير بالي عليكي
الدكتورة:اسفة عالازعاج بس بتقدر تطالعها بس المفروض ما تحمل شي لان ايديها بيتاذو اكتر
جود:ولا يهمك دكتورة انا بهتم فيها
وغمزني بس انا ما عم يروح الحكي من راسي حملني ونزلني عالسيارة وانا لساتني زعلانة وصلنا عالبيت هو يحكي وانا ما احكي
جود:(بعصبية)فيني افهم ليش ما عم تردي علي وتتجاهليني
نارا:ت تعبانة وم م ما قاد قادرة ا ا احكي
جود:(بخوف)طيب طيب لا تحكي ارتاحي
حملني وحطني بالغرفة وبلش يهتم فيني بعدها انتبهت لباقة ورد كنت بعرف اقرا شوي يعني ما كتير
نارا:انا اسف ما كنت بقصد اجرحك بحكي بس انتي عصبتيني بوقت ما بدك تاكلي معي وما نتبهت لحكيك بتمنى تقبلي اعتذاري
نارا:ههههههههه ضحكتني من قلبي يا جود شو هالهدية
جود:يعني رضيانة علي
نارا:يمكن هلق اقبل اعتذارك هاد خصوصا انك هتميت بالموضوع بس صدقني الحكي السيئ بطول ليروح من البال بالمناسبة شو هاد
جود:هاد ايفون تلفون بس نوعو ايفون اغلى شي جتبلك
نارا:اوف ولشو كل هاد
جود:مافي شي بيغلى عليكي
جود:اي رح علمك عليه ومنها بتتسلي فيه بعد ما نتعرف عالعيلة وهيك اذا بدك جبلك شي بتتصلي فيني وكذا
نارا:اها يسلم ايديك
جود:مو بينا 😉
نارا:🥺
جود:اممم قايم جبلك اكل
نارا:مافي داعي
راح جاب اكل واجا يطعميني
جود:يلا كلي
نارا:شكرا جود انا باكل لحالي
جود:لا انا بدي طعميكي
نارا:لو سمحتت ما رح اخد راحتي اذا بتريد
جود:طيب رح تاكلي وانا رح طعميكي
نارا:اوف
اكلت لقمتين وقلتلو خلص بكفي ما كنت ماخدة راحتي بشكل عام نمت بالتخت وفقت تاني يوم لقيتو عم يتحمم
نارا:اخ ايدي لاقوم انزل جيب مي حطيت ايدي عالتخت كرمال احسن قوم وبلشت تجعني هيك ل قمت ونزلت وايدي عم تجعني
الخادمة:لو سمحتي موصى فيكي ما تتحركي قليلي بدك شي
نارا:مين انتي
الخادمة:انا بخدم بهل البيت بس بدك شي ناديلي
نارا:لا يسلم ايديكي ويعطيكي العافية
رحت صبيت مي بدي احمل الكاسة ما قدرت وقعت من ايدي كتير وجعتني
جود:انا مو قلتلك ما تتحركي هيك خليتيني انزل بهل المنظر
نارا:ليش شوفي شو صار ؟
جود:الدكتورة مو قالت ما تحملي شي بس بدك شي نادي للخادمة لشو عم تاخد راتبها
نارا:اتركها بحال سبيلها انا بعرف نظف واشتغل
جود:بس لتتحسني مانك قدرانة تحملي شي
نارا:لو سمحت قلتلك رح اعرف اشتغل انا مارة بكتير شغلات وكنت عم اتوجع من اكتر من شغلة واقدر اشتغل ف ما ح يتغير شي علي
جود:نو مستحيل وهلق يلا تعي معي عغرفتد ارتاحي
نارا:اذا بدك ياني انسى كل شي صار اتركها بحال سبييلها
جود:طيب بس لتتحسني شوي هاليومين وعد
يتبع الجزء الخامس .. 💛

#صداع_طفلة 💔
#sheema_bk 🍯💛
الجزء الخامس ..
نارا:طيب بقدر اطلع لحالي يسلمو
طلعت وتركتو صافن فيني كيف فيني كل هالقوة
طفلة بهل العمر اي اعتبر طفلة لسا ما صار عمري 18 نمت عالتخت وفقت باليل لقيتو نايم عالتخت قمت شوي شوي طلعت عالساعة معقول الي نايمة طول هالنهار هاد اخدت فوني وطلعت لبرا بالجنينة قعدت ما بعرف شو خطرلي صور بعد ما علمني عليه جود صرت صور المنطقة وكذا كانت صور كتير حلوة معقولة عندي هالموهبة
جود:اي عندك هالموهبة
نارا:(ارتعبت)يي بسم الله انت من ايمت هون
جود:من أول صورة هاتي شوف
اخد لفون وبلش يشوف الصور
جود:واو مبدعة بما هيك تعي لشوف
نارا:لوين
مسكني من ايدي وبدو ياخدني
نارا:اخخخ ايدي
جود:اوووه اسف
نارا:انتبه تاني مرة
جود:خاضر وهلق تعي معي عالبحر
رحنا عالبحر الي عقبال البيت قعدنا عالرمل وبلشت صور طلعت صور كتير حلوة معي حتى هو اعجب فيها قعدنا شوي وحكينا
نارا:انت ما حبيت قبل هالمرة
جود:انو لا
نارا:اها
جود:اي وانتي
نارا:لا لساتني طفلة لشو احب ومن هالحكي😂
جود:قلتيلي لساتك طفلة
نارا:لما بصير عمري فوق ال18هون ما بعود طفلة هاد الي بعرفو
جود:لو بيصل عمرك لل50بتضلي طفلة
نارا:عفوا
جود:اي طفلة في طفلة جواتك كتير حلوة خلتني اتعلق بالحياة طفلة جواتك قوية وواعية منتبهة لكل شي طفلة عفوية بتصرفاتها وبكل شي
نارا:اي بس هالطفلة هي ماتت
جود:ليش هيك بتضلي متشائمة ما بعرف
نارا:هه والمطلوب مني انبسط
جود:يعني صرتي عندي يوم ع يوم رح تتعودي علي ورح تحبيني
نارا:لا يا اوعك توعدني
جود:بوعدك يا نارا انك رح يجي يوم وتحبيني
اوه بابا عم يتصل
نارا:رد عليه شوف
جود:اهلين بابا
ابو محمد:كيف صارت نارا
جود:منيحة
ابو محمد:بكرة العيلة كلها متجمعة عنا والمفروض تيجي انت ونارا
جود:اي اكيد بابا اي ساعة
ابو محمد:عال7المسا
جود:تمام
نارا:عاملين قعدة ما
جود:اي ولازم نروح
نارا:بس
جود:لا بس ولا غيرو يلا قومي نروح نرتاح
نارا:طيب
باليوم التالي دخل عالحمام ورحت انا طالعت بنطلون اسود وفوقو جاكيت اسود وكنزة نص بطن بيضا لما لبستو كان كتير ملفت للنظر وحلو
جود:(صافن فيني )شو هاللبس روحي غيري
نارا:الله يوفقك والله نحرمت البس وكنت بتمنى البس هيك
جود:ما اختلفنا لبسي قدامي بس جاي كل العيلة
نارا:افف
جود:طيب خدي هاد الفستان حلو
كان فستان ازرق طويل ومن فوق فتح بس حطيت شال ع كتفي
جود:هيك طالعة حلوة
نارا:😒مع هيك ما بحب الفساتين ولا بعرف امشي فين
جود:ولا يهمك يلا جاهزة
نارا:اي
مدلي ايدو حطيت ايدي ومشينا واحنا بالسيارة
جود:بصراحة نارا
نارا:اي
جود:يعني ولا مرة شفتك حكيتي معي منيح او سالتيني
نارا:م الي بهيك شغلات
جود:كيف م الك وانا زوجك نارا تعودي علي نارا:يوم عن يوم رح اتعود عليك
جود:طيب
وصلنا ونزلنا كان نازل الشال عن كتفي وظهري كلو مبين قرب مني ولفو حوالي وغطاني
نارا:لو سمحت لا تقرب مني هيك
جود:(بعصبية)عنجد يعني عرسان جداد ي دوبنا داخلين وما مقرب منك شو رح يقولو عالاقل راعيني قدام الاهل اف منك نارا اف
نارا:اوف انا شو عملت والله ما عملت شي اوف
دخلت معو وانا متشلبكة فيه
جود:اهلا ماما الحمدلله اهلا عمو هلا مرت عمو اهلا رائد اهلا بالجميع
سلمنا عالكل وقعدنا كانت القعدة ناقصة العم الأول اكبر واحد الي عندو بس ولد و بنت كانت بنت بعمر ال18طويلة وحلوة وجذابة اما الشب كان بعمر ال20 شب طويل اسمر عيونو خضر كان حلو نوعا ما دخلت كان اسمها داليا سلمت عالكل وصلت عندي طلعت فيني نظرة غرور
داليا:(بغرور)هه انتي العروس الجديدة اهلا ولله بس على فكرة جود مانك عرفان تنقي ابدا
جود:اهلا بنت عمو
نارا:😡😡😡(حسابك معي يا كلبة انا بورجيكي)
جود:هدي نارا
قعدو الكل يضحكو وهيك اما داليا فكانت تطلع بجود نظرات ما مفهومة هي نظرات عتب ولا حب ولا اعجاب ولا عشق ولا حزن دايقت من نظراتها كتير صح مافي شي بيني وبين جود بس حسيت بشعور هل هو غيرة ام تملك ما عرفت
نارا:بالاذن يا جماعة بدي روح عالحمام
الكل:اذنك معك
رحت عالحمام حطيت اييدي على مغسلة وهني عم يجعوني تطلعت بالمراي
نارا:شبك نارا انتي لساتك طفلة بس ليش هيك حسيتي بشعور غيرة اليوم وقت الي داليا تطلعت على جود شو عم يصير معك اطلعي وقعدي جنب جوزك وقربي منو لتقهري هديك الي اسما داليا يلا كوني قوية
اجيت لاطلع طلعت وخبطت ب الشب اخو داليا يلي كان اسمو احمد
احمد:اوف اسف
نارا:اوف ولا يهمك
احمد:(بقلبو نيالك يا جود)بعتذر مرة تانية
جود:(بعصبية واضح عليه الغيرة)انتو شو عم تعملو هون وانتي مو الف مرة قلتلك بتخلي هالشال على كتفك ليش منزلتيه وانت التاني ليش هيك صافن فيها
قرب علي وانا مصدومة حط الشال ع كتفي ومسكني من ايدي
نارا:اخ وجعتني
جود:امشي
نارا:بكفي لهون شبك هيك عصبت افهم عالاقل انا كنت طالعة من الحمام وخبطت فيه واعتذر وين المشكلة
جود:مافي مشكلة امشي انزلي قعدي معي
يتبع الجزء السادس ..💛

#صداع_طفلة 💔
#sheema_bk 🍯💛
الجزء السادس ..
نارا:بدي روح عالمطبخ اشرب مي
جود:طيب لا تتاخري
نارا:اي تمام
راح جود ورحت انا عالمطبخ كان مارق ع زواجنا يعني شي فترة وسمعت بصوت داليا
داليا:هه لنشوف يا نارا اذا بتبقي عايشة اليوم شو حلو هالكاس فيه السم الي رح يخللصني منك حطين بالبراد شوي وبجي بقدمن
الخادمة:تمام
تخبيت لطلعو من المطبخ ودخلت فورا كبيت الكاسة الي فيها السم كبيتهم كلهم وعملت عصير من جديد وناديت للخادمة تقدمن لان ايدي كانو عم يجعوني
الخادمة:امرك مدام
طلعت مع الخادمة ضيفت الكل وحطتلي عصيري قدامي جنب جود رحت قعدت جنب جود وقربت منو كتير وهيك لصرت قريبة منو تطلعت فيه وشربتو من كاستي كنت مجبورةاعمل هيك داليا كانت تطلع بعيون كلها حقد وكانها عم تستنى شي ولما شافتني مقربة على جود انقهرت اكتر واضح في بينهم تار
نارا:بدك بصراحة يا مرت عمو انتي محظوظة بابنك بس هلق ابنك صار الي
جود:(كان مصدوم)احم احم
ام محمد:😂دخيل البك يا كنتي الحلوة
داليا:(عضت ع شفتها)كلو شقفة ولد
نارا:(فتحت تمي وحركت عيوني ع جود)بس هاد الي شايفتيه ولد يا انسة داليا بعيوني رجال
ام رائد:اوه نارا اليوم فازت ع داليا
نارا:ما فزت ولا شي مرت عمو الشغلة شغلة فن الرد وبس
داليا:....
كان مبين الشر بعيونها
جود:انا بستاذن اجاني تلفون
نارا:اي حبيبي ما تطول بتلفونك
جود:😳😉
راح جود وتاخر شوي ولحقتو داليا ف انا خفت بصراحة
نارا:انا رايحة شوف جود ليش تاخر
ام محمد:اي بنتي الحلوة
رحت وشفت داليا قدام جود
داليا:انا بشو اذيتك والله انا احلى منها ومعي مصاري وما كنت اقعد بالشوارع واشحد
جود:والمطلوب
داليا:طلقها
جود:جنيتي اكيد هاي الي شايفتيها هيك بتسواكي وبتسوا ميت وحدة متلك هاي الي شايفتيها هيك قلبي تعلق فيها من اول مرة شفتها قلبي حبها انا بحبها وهي ما بعرف اذا بتحبني او لاء
داليا:هيك يا جود هيكك
جود:اي هيك ونص
داليا:طيب هي ما بتحبك خلص اتركها بحال سبيلها
جود:انتي ما دخلك هي رح تحبني
طلعت فيهن قديشها قريبة منو دايقت وغصيت ونزلت دمعتي اجيت لارجع
نارا:(بضحكة خفيفة والدموع باينين مع اني ما سمحتلهم بس نزلو)ههه ا انا فايتة حضرلكن شي حلو تاكلوه
ام محمد:اي بنتي
دخلت عالمطبخ وبلشت ابكي بدون صوت هيك لشفت وحدة حطت ايدها ع كتفي
نارا:(مسحت دموعي فورا) اوه هي انتي خالة
ام رائد:لا تمسحي دموعك واضحين ليش عم تبكي ي قلبي
نارا:😭اخ يا خالتي اخخخ
ام رائد:لا تقولي خالتي قولي امي يلا قوليلي شبك
نارا:اوففف يا امي رح طق وحياة الله
ام رائد:انتي بهل العمر عم تقولي هيك
نارا:خالتي انتي ما بتعرفي شي عن حياتي😭
ام رائد:طيب امسحي دموعك وبكرة رح اجي لعندك بكون جود راح ع شغلو
نارا:ط طيب
ام رائد:حبيبتي انتبهي ع حالك ويلا ورجيني حلو من ايديكي
نارا:شكرا لاهتمامك فيني
راحت ام رائد وزرعت ابتسامة ع وجهي الحلو بالحقيقة ما بعرف ليش كل هاالاهتمام عملت حلو وانا مدايقة حطيتو بالبراد وطلعت لاقعد معهم شفت داليا قاعدة جنب جود ومقربة منو وكانها عم تجاكرني
نارا:(بين علي اني نزعجت ودايقت حقيقتا ما بعرف شو السبب)اي يا جماعة شو رايكن نقوم نشغل اغاني ونرقص شوي
الكل:تمام موافقين
نارا:احمد لو سمحت تساعدني بالبافلة
احمد:من عيوني
نارا:دخيل عيونك
واضح على احمد كمية الاعجاب فيني بس الي واضح على جود كمية الغيرة وهو ساكت بلش يساعدني احمد هيك لشغلنا اغنية دي جي اجنبي طيعا تعلمت كتير شغلات ف ما تستغربو شغلت الاغنية وطفينا الضو وشغلنا الالوان وبلشنا نرقص صرت ارقص خفيف مع احمد ونزل الشال عن كتفي اما جود كان قاعد ومتحمل وصاب والشرر بعيونو وكان عم يتحلفلي ل شي
جود:بعد هيك بدي ارقص مع مرتي
احمد:ما عم اسمعك
جود:(دفشو وبلش يرقص معي ولما نتبه انو الشال نازل عن كتفي)هالشال كم مرة بدي ثبتلك ياه وكم مرة بدي قلك تحطي
نارا:ما نتبهت وقت وقع ولو سمحت بدي روح شوف الحلو
دفشتو وانا مدايقة منو وتركت الشال بايدو ورحت عالمطبخ بعترف كان كفي كتير مبين بس شو اعمل انقهرت وقت شفت داليا معو وانا ما بعرف شو السبب
نارا:اوف منك اوف لايمت هيك ليش هالشعور ليش ليش انا بالذات ليش هالصداع ما عم يفارقني اخ راسييي امم شو لذيذة شكلها لحالو بهني
قطعتها واجيت لاطلع الخادمة الي ساعدتني بتقطيع وكذا
جود:وقفي عندك
نارا:انا
جود:اي انتي
نارا:شبدك
جود:هالشال اذا بينزل يا ويلك
نارا:طيب
قرب مني وثبتلي ياه ع كفي بدبوس كرمال ما يضل يتحرك طلعت قعدت ع كرسي لحالي وهو قاعد جنب داليا قدمو الحلو وكذا وشكلو صار خربطة بالصحون لانو داليا بعد م اكلت الحلو فورا تسممت واغما عليها بحضن جود😒 وابوها كان اكبر واحد ف الكل بحترمو وبخاف منو 
الكل:(كانو قلقانين عليها وخايفين لاخدها جود عالمشفى والكل راحو ضل رائد)
رائد:يا ترى من شو تسممت
نارا:علمي علمك يعني م حدا غيرها تسمم بعيد الشر
رائد:الله يستر
يتبع الجزء السابع  ..💛

#صداع_طفلة 💔
#sheema_bk 🍯💛
الجزء السابع ..
ضلينا ننطر لرجعو الكل والكل معصب واضح عليهم مدايقين خصوصا جود
داليا:اخ يا بابا كنت رح موت
ابو احمد:انتي ما بتستحي ع حالك كيف بتسممي بنتي
نارا:انا ما سممت حدا
ابو احمد:(بعصبية وصرخ صوت خلاني ابكي)لا سممتيها
نارا:(صرت ابكي)😭يا عمو بحلفلك اني ما سممتها شو الي مصلحة
داليا:مبلة انتي سممتيني انتي بتكرهيني
نارا:😭لك وحياة الله ما سممت حدا
ابو محمد:ابني جود خود مرتك وروحو ارتاحو
جود:😡حاضر امشي معي
نارا:اخ ايدي شبك بكل مرة بتوجعني
ركبنا بالسيارة وضل ساكت وعم يسوق بسرعة خفت كتير منو كان لئيم
نارا:خفف السرعة بترجاك
جوداسكتي ولا تسمعيني صوتك
نارا:والله اذا ما بتوقفها بفتحها وبرمي حالي
جود:وعم تهددي ما بتقدري مسكرة السيارة
كل مالو يسرع لوصلنا عالبيت دخلنا طلعنا عالغرفة رماني عالتخت وبلش يضرب فيني وانا اترجاه كان ضربو لئيم
نارا:بترجاك بكفي شو عملتلك انا
جود:لك انتي كيف بتسممي بنت عمي مو عيب عليكي بشو اذتك
نارا:اخخخ يا امي والله ما سممتا ولله 😭😭😭
ضل يضرب فيني لحد ما غميت فقت مافي حدا جنبي ومرق اليل عالقصة اوف الله ياخدك لارتاح منك يا حيوانة قمت عالحمام غسلت وجهي وطلعت بالمراي وجهي كلو اثار ضرب احمر وازرق تحت عيوني وجسمي اخخ معلمة عليه الخيزرانة كانو بالغ
طلعت ضبيت البيت وجهزتلو غدا ما بيستاهل بس هاد واجبي دخلت تحممت وتسطحت دق الباب طلعت فتحت كانت الخالة ام رائد
ام رائد:اوف اوف شبك بنتي ليش هيك الضرب عوشك
نارا:(صرت ابكي😭)اخخخخ يا خالتو شوهننننني
ام رائد:ليش هيك عامل فيكي
نارا:(مسحت دموعي)تفضلي اسفة
دخلت حضرتلها شي تشربو قعدت جنبها عالكنبة وانا عم ابكي
نارا:😭😭يا خالة انا ولدت مع ابي الظالم ربيت كل عمري بالشوارع وانا عم اشحدلو كرمال يقدر يعيش وكان تعبي هاد كلو اذا ما جبت مصاري مافي لقمة خبز قاسية متخيلة كمية لقساوة بعد ما طلبني جود قلت يمكن برتاح بس مبارح الكل مفكر اني سممتها والله انا ما عملت والله
ام رائد:(صارت تبكي ضمتني لاول مرة بحس بشعور حلو حنان وارتحت هيك لغفيت)يا عمري انتي انا بورجيه لجود
رجع جود من شغلو كنت هلق صاحية من نومي
نارا:شو صار خالتو
جود:....
ام رائد:هيك استاذ جود بتعامل مرتك مانك شايفا طفلة صغيرة
جود:لو سمحتي مرت عمو لا تدخلي بيني وبين نارا
ام رائد:هيك لكان نارا بكرة برجع بشق عليكي
نارا:اي خالتو اهلا وسهلا
نارا:الاكل بالمطبخ محطوط على الطاولة
جود:اي وانتي ما رح تاكلي
نارا:(تجاهلتو وطلعت عالغرفة)
طلعت عالغرفة رتبتها وجهزتلو التخت لينام هو دخل عالغرفة وانا طلعت منها
جود:لا حول ولا قوة الا بالله
نارا:الو ماما كيفك
ام نارا:تمام يا بنتي وانتي كيفك
نارا:ماشي الحال
ام نارا:كيف جود
نارا:😞😒بسلم عليكي ماما انتي رميتوني رمية والله بعمري ما رح سامحكن مبارح اكبت ضرب لشبعت تشوهتتتتتت تشوهت بجسمي ووجهي مشان بابا يشبع مصاري الله لا يسامحكم
ام نارا:حلي مشاكلك مع جوزك احنا ما دخلنا
نارا:ماشي انا الغلطانة جاية اشكيلك همي كمان
سكرت بوجها التلفون معقول ام بتصد بنتها تسطحت وشغلت التلفزيون لاشوف فيلم امرق الوقت كان اسم الفيلم كيد البنات تركي ضليت اضحك للنهاية بس لما ماتو البطلين بكيتتت كتير ضليت ابكي لغفيت والجروح الي بوجهي كان عم توجعني فقت لقيت جود فوق خفت واجيت بدي قوم
جود:خليكي عقملك الجروح
نارا:يسلمو م بدي منك شي
جود:انا اسف
نارا:هه شو عم تعتذر حلو حلو
جود:نارا انا اسف
نارا:(بعتب)بعد شو عم تعتذر بعد ما شوهتلي جسمي وشي كرمال مين كرمال داليا وحلفتلك وما سدقتني
جود:يعني والله جنيت خلص عم اعتذر منك
نارا:بتعرف شو والله صرت خاف منك صرت خاف اسمع اسمك
جود:يا غبي ما انت بدك ياها تحبك عم تخليها تكرهك
نارا:حكيت شي
جود:لا لا انا اسف
نارا:طيب
مرق فترة على هالمشكلة كانت ام رائد كل يوم تيجي لعندي لحد ما اجت يوم الخميس بيوم جمعة العيلة عند بيت ابو احمد اف شو كرهت هالبيت
نارا:هلا خالتو تفضلي فوتي
ام رائد:هلا فيكي ي روحي
اخدنا الحديث
ام رائد:اليوم سهرة البسي شي حلو وزبطيلي حالك
نارا:والمناسبة شو
ام رائد:شوفي يا نارا والله انا بعتبرك متل بنتي يارا الي فقدتها لهيك انا متل امك بعرف عشتي حياة صعبة بس يا بنتي داليا بتحب جود وهي رح تحاول تسرقو منك تاكدي اني معك هي رح تتسببلك بمشاكل كتير المشكلة مافي ادلة ضدها لهيك لازم تكوني ذكية وتنتبهي هي حتسرق جود منك جود قد ما قسي بتكون هي لعبة بعقلو
نارا:امممم لنشوف مين الي رح تربح يا داليا
ام رائد:لهيك قومي نزلي معي عالسوق نجيب فستان وشوية ميكب وتحطي وتجهزي حالك
نارا:تمام بس خليني اتصل لجود رح يعصب .. الو جود تمام ليك بدي قلك بصراحة مشان قعدة اليوم اللمة عند بيت عمو ابو احمد اي اي بالظبط بدي انزل مع خالتو ام رائد جيب فستان
جود:تمام انتبهي ع حالك
نارا:تمام وانت
جود:وانا شو
نارا:انتبه ع حالك
يتبع الجزء الثامن .. 💛

#صداع_طفلة 💔
#sheema_bk 🍯💛
الجزء الثامن ..
رحنا وبلشنا نتتفتل هيك
ام رائد:وقفي وقفي
نارا:شبك خالتو
ام رائد:هاد اللون كتير بحبو جود
نارا:عنجد
كان فستان خمري قصير وكم ونافش كتير حلو جبتلو جزمة بيضا وشوية غراض ورجعنا عالبيت
ام رائد:انا بدي روح كمان نجهز وبشوفك هنيك ضلي تقربي من جود ولا تسمحي لداليا تقرب عليه حتى خدي معك وين ما تروحي
نارا:تمام يسلمو كتير
ام رائد:رح ضل معك وادعمك والله بحسك بنتي
نارا:وانتي احسن من امي
راحت ام رائد دخلت تحممت وبلشت جهز حالي وجود متل الشي لكنت خالصة وعم البس الكعب كان متل الجزمة بيضا خلصت ونزلت
جود:(صافن باعجاب كبير)
نارا:يلا نمشي
جود:طالعة كتير حلوة اليوم
نارا:(بخجل)هاد من زوقك
مسكلي ايدي وهالمرة ما قلت اخ ركبنا بالسيارة
جود:انا اسف عنجد
نارا:ولا يهمك
جود:نارا بصراحة انا معجب فيكي
نارا:وانا كمان
جود:انتي شو
نارا:(صفنت فيه وعم قول بقلبي ما رح اسمح لداليا تخرب حياتي ما سدقت ايمت زبطتها)اه معجبة فيك وبرجولتك بس ياريت ما تمد ايدكعلي مرة تانية
جود:انا وقت كون بحالة عصبية ما بحس عحالي بالمناسبة وصلنا
نزلنا من السيارة مسكلي ايدي تشنكلت فيه ودخلنا عالقصر سلمنا عالكل وداليا كانت لابسة فستان خمري متل فستاني بالظبط واضح ام رائد كانت بتعرف مشان تقهرها
داليا:😳
نارا:شو هالصدفة الحلوة لابسة متلي اليوم
ام رائد:ههههه اي حلو بتكونو توام
نارا:انا ما الي شبيه
داليا:معلش بالاذن
تركتها مصدومة من منظري انا وجود ومن لبسي ومن كل شي وكان باين بعيونها الحقد اما انا ف لزقت بجود وهو مصدوم مني بس بنفس الوقت مبسوط
ام محمد:طالعة حلوة كنتي الحلوة
نارا:تسلميلي مرت عمو اكيد ح اطلع حلوة بما اني كنتك
ام رائد:(بقلبها)اخخخ طالعة حلوة
اجت داليا وقعدت
نارا:بالمناسبة حابة حاكيكم بموضوع
الكل:تفضلي
نارا:يعني بما انو ما رحنا شهر عسل انا وجود ف قررنا نروحو هلق ما هيك حبيبي
وتطلعت بجود كنت خايفة يرفض وانحرج
جود:(مصدوم وعم يتطلع فيني وتارك داليا مصدومة بمنظرنا)اي اكيد حبيبتي
ام رائد:الله يهنيكي يا بنتي جود دير بالك عليها ها
جود:من عيوني التنتين
قعدنا نمزح ونضحك
ام رائد:بنتي نارا عمليلنا شي اكلة حلو من تحت دياتك
نارا:(تلبكت)اه اي اكيد
داليا:(بخباثة)بقوم بساعدك حبيبتي
نارا:اي اذا بتحبي تفضلي
قمنا انا وداليا اما ام رائد ف كانت حاطة كاميرا بلشنا نشتغل عملنا كاسترد بطبقات وهيك اجت بدها تعطيني الحليب ومتقصدة تكبو قمت انا دفشتو عليها
نارا:(بكل جراة)براي حطي انتي
داليا:لك ليش هيك كبيتي الحليب علي
نارا:لحتى ما ترجعي تحاولي تكبي علي
داليا:(تطلعت بعيوني وزورتني)ليكي وليك ما رح خليكي تربحي وتاخدي جود وحياتك رح تموتي وبايديكي التنين
نارا:😂😂 ضحكتيني بصراحة
داليا:لساتك ما بتعرفي مع مين عم تلعبي
نارا:بما اني فزت عليكي اليوم بقدر فوز باقي الالعاب ما هيك طلعي ع منظرك وروحي غسلي بلا ما تطلع ريحتك وتدوخي منها
داليا:وقحة
عصبت من كلامي راحت بدلت تيابها ورجعت طلعت عالجنينة اما انا رجعت قعدت جنب جود وهيك مرقت السهرة ابو احمد كان خبيث متل بنتو تماما امل احمد ف خروف ماعع
ابواحمد:ما بتطلعو بتنامو عنا اليوم والصبح بنفطر سوا
جود:احنا ما بنقدر لازم نمشي مو هيك نارا
نارا:اي بصراحة ما حاسبين حساب
ابواحمد:لاء يا بنتي وانا اسف لان صرخت عليكي مبارح اليوم بتنامو
نارا:ولا يهمك عمو بس عنجد ما فينا
ابو احمد:اقبلي اعتذاري ونامي عنا
جود:طيب وين غرفتنا
دلونا كل واحد فات عغرفو انا وجود دخلنا عالغرفة يلي بالطابق التاني
جود:اوه تعبت
رما حالو عالتخت
نارا:اي وانا 😢
جود:انتي شو
نارا:كيف رح نام
جود:جنبي
نارا:ما اختلفنا بس ليك بدي نام بالفستان والكعب اخ رجلي شو تعبت
جود:(واضح عليه اديشو كان مبسوط)اي تمام خدي من داليا
نارا:مستحيل
داليا:او فيني ادخل اسفة عالازعاج
جود:(تجاهلها)
نارا:تفضلي حبيبتي ولا يهمك😉
داليا:(كزت سنانها)تفضلي جبتلك طقم البيجامة لساتو جديد
نارا:يسلم ايديكي
طلعت وما فاهمة شو عم يصير جود:اوف انا ما حتفرق بنام بالبنطلون
نارا:داخلة غير
بدلت تيابي ورجعت عالتخت شوي ولا بلشت احكك بجسمي كلو
نارا:لك جود بترجاك امانة اخخ حكلي اي هون لا ع يمينك
جود:شبك شو صرلك
نارا:ما بعرف بس داخلة اتحمم بترجاك دبرلي طقم البسو
جود:تمام انا رايح جيب من عند اختي اكيد بتكون دبرت ومنها بشوف اذا بقدر اخد الي
نارا:اي اي بكون خلصت حمام
ضليت حكك دخلت تحممت ولحسن الحظ في منشفى تنشفت ونطرت لاجا جود دق الباب وانا ببالي جود
نارا:بسم الله انت شو جابك في شي
احمد:لا بس انا
نارا:بترجاك طلاع قبل لا يجي جود ويفهم غلط
جود:انت شوعم تعمل هون شو عم يصير
نارا:والله ما بعرف طلعت من الحمام ولما دخل فكرتو انت
جود:بدك شي
احمد:مخربط بالغرف
جود:هاد شو عم يعمل هون
نارا:لك والله ما بعرف
جود:طيب دخلي غيري تيابك يلا
يتبع الجزء التاسع .. 💛

#صداع_طفلة 💔
#sheema_bk 🍯💛
الجزء التاسع ..
دخلت غيرت وحمدت الله انو صدقني وما كذبني وصارت مشكلة ارتحت عرفت انها الوقحة حاطتلي قريص بالبيجامة ماشي انا بورجيكي طلعت تسطحت عالتخت ونمت بتعب فقنا تاني يوم
جود:لوين لوين يا ميسر بهل المنظر
نارا:شبو منظري
جود:بالله شو بدك تطلعي وانتي بالشورت والشيال
نارا:ووين المشكلة
جود:دخلي غيري بدون كلمة
غيرت ورجعت للفستان والكعب هاهاها اوف
نارا:وهيك منيح يعني 😒
جود:(قرب مني)اي منيح وبوزمتك هي شيليها ع جنب تمام
نزلنا وقعدنا ننطر داليا لتجي
ام رائد:بنتي روحي شوفي داليا
نارا:انا اي تمام
رحت ومشيت من جنب ام رائد حطت بايدي كيس صغير بدون ما حدا ينتبه طلعت
نارا:اوووه شو هالملاك طالعة بتجنني كتير
احمد:شايفة اختي عطول حلوة
نارا:اي فعلا بس عادي شوف الفستان اكتر
احمد:اي اكيد
داليا:اي
قربت منها وحطيتلها القريص بدون ما تنتبه
نارا:طيب يلا كتير حلو بدي اشتري واحد منو امشي معي يلا الكل عم ينطرك لنبلش فطور ولنل بصراحة جعت
داليا:(ما قدرت تعمل او تحكي شي قدام اخوها الا انها كانت متل العبد المامور)اي
نزلنا وقعدنا كانت تحك بشكل خفيف هيك لبلشت تحك قوي الكل فكرها جربانة
جود:كانو صار فيكي متل ما صار ب نارا مبارح
قرصت جود
نارا:احنا لازم نرجع عالبيت قوم يلا جود
جود:اي لسا ما كملت صحني
دايقت من جود وزعلت هيك لقمنا نروح ركبنا بالسيارة
جود:غريب ليش هيك صار معها
نارا:...
جود:وانتي ما تردي شبك مبوزمة
نارا:😒
جود:شبك عم اسالك ردي
نارا:ما كان في داعي كل شي بصير بيناتنا تروح تحكي قدام الكل
جود:اوه والله اسف ما كان بقصدي
نارا:ياريت تنتبه لان لو انا عاملة هيك رح تدايق
جود:اكيد رح ادايق
نارا:(بقلبي انا بورجيك يا غبي)صارت تمرق حياتنا عادي وانا وجود بلشنا نحب بعض ونتعود ع بعض لبيوم كانت حفلة عيد ميلادها ل داليا جهزنا حالنا وجهزنا هدية ورحنا عالحفلة كنت طالعة احلى منها والكل عم يتغزل بجمالي وجود كان معجب كتير فيني بوقتها
داليا:بتحبي تشربي عصير
نارا:اي ياريت لان ريقي نشف قد ما رديت عالمعجبين
داليا:هه انا بورجيكي
نارا:قلتي شي
داليا:لا رايحة جيب
رجعت وبايديها عصير توت
داليا:شربي كاستك
نارا:امم هو ما جاي عبالي بالاذن
تركتها مصدومة ورحت دور ع جود كنت بعرف انها حطتلي سم وصورتها خالتي ام رائد كانت تساعدني بكل شي وكانت واقفة معي
نارا:خالة جود جود ماني ملاقيتو
ام رائد:بلشتي تحبيه وتفقديه
نارا:(كنت متلبكة ومتوترة)خا خالة انا بحبو بس هي داليا بخاف تعملو شي لان قبل شوي كانت رح تسممني بس ما شربت العصير
ام رائد:اوفف صورتيها كمان جود زلمة ما رح ينضحك عليه
نارا:اي اي خالة بس جود لازم نلحقو
بلشنا ندور ما لقيناه هيك لشفنا داليا وقعت عالارض والكل حواليها نقلوها عالمشفى والكل موتر وانا كنت بالمشفى
الدكتور:الحمدلله ع سلامتها بس الشرطة ح تدخل تحقق معها
ابو احمد:لا يسلمو ما بدنا الشرطة تدخل خير شوفيها بنتي
الدكتور:شربانة عصير ومحطوط فيه سم قوي لو ما جبتوها لكان خسرتوها
ام احمد:بنقدر ندخل نشق عليها
الدكتور:اكيد
دخلنا كلنا بلش الكل يسالها
داليا:هي نارا هي سممتني
نارا:لك لا تكزبي انا ما سممتك
ابو احمد:انتي قبل هالمرة حاولتي تسمميها فيني افهم ليش وهالمرة هي بس ما عم تنجحي
نارا:لك عمو بحلفلك ما دخلني😭والله عم تتهمني
ام رائد:يعني ما ضروري تكون البنت هي سممتها ليش هيك حاقدة عليها انتي
ابو رائد:اي صح كلام مرتي
داليا:لانها جابتلي عصير ولما شربتو انا دخت ووقعت
جود:شو عم يصير هون
نارا:(ركدت عليه وانا عم ابكي)جود والله انا ما دخلني والله ما سممتها
جود:انتي بعدي عن وشي داليا انتي كيف صرتي منيحة
نصدمت من جود كتير تركت الكل عم يتهمني وطلعت هربت عالبيت وبلشت ابكي اتصلت علي امي يلي الي قديش ما سامعة صوتها
ام نارا:كيفك بنتي نارا تعالي بسرعة ابوكي بدو ياكي
نارا:حاضر😭
رحت عالبيت لقيت بابا مرمي بفراشو وكانو انفاسو الاخير
نارا:(مسحت دموعي)خير شوفي شو صاير هون
ابو نارا:(عم يحكي بصعوبة)ي ي يا ن ن نارا انا ا ا اسف ع ع على ال للمعاملة الي عامتلك ي ي ياها بس اخخ انتي صار ل لازم ت تعرفي ال حقيقة حت حتقلك ياها رفيدة بس بترجاك ي ي س سامحيني
نارا:مسامحتك بابا ليش ما عم تفيق اوف رد علي بابا
رفيدة:سعيد سعيد قوم اخ قلبو مافي نبض لهيك طلبك
نارا:خير ماما شوفي
رفيدة:😭😭😭ما ضللي حدا الله يرحمك مات كان مريض بالسرطان
نارا:😭😭😭😭اوف ياربي ليش هيك حياتي
رفيدة:لا حول ولا قوة الا بالله
مرق عزا ابي وجود ما كان يحاكيني حتى ما عزاني شهر كامل بهل البيت لا طلعة ولا فوتة ولا كنت شوف حدا الا جود وشهر كامل ما حكينا مع بعض وقت بدو شي بقوم يعملو هيك ل دقيت لامي حكيت معها وهيك كانت بحالة ااحسن شوي
نارا:بابا قبل لا يموت قال في حقيقة لازم اعرفها شو هي
يتبع الجزء العاشر .. 💛

#صداع_طفلة 💔
#sheema_bk 🍯💛
الجزء العاشر ..
رفيدة:هو انتي يا نارا مو بنتنا
نارا:كيف يعني مو بنتكن
 رفيدة:احنا كنا بالحديقة بوقتا كان كل واحد ماسك بولادو وعم يلاعبن احنا عقيمين ما بنجيب ولاد تعالجنا كتير وما لاقينا نتيجة لبعدين قاعدين على مقعد بالحديقة وشفناكي قاعدة لحالك كان عمرك شي 8سنين هيك شي تقريبا بعدها سالناكي ما كنتي تجاوبي بلشنا نسالك عن اهلك ما تجاوبي لبعدين قررنا ناخدك كنا كتير بحاجتك بعدها شفنا زلمة عم يدور على حدا لما شافك معنا
ابو احمد:هاتها اشوف
سعيد:كمان ما النا نصيب نتهنى
ابو احمد:ليش اخي
سعيد:انا عقيم وما بجيب ولاد وشفت هالبنت فرحت وقلت ان شاء الله ما بيتلقو اهلها بلكي بنربيها
ابو احمد:فيك تاخدها تربيها انا مو ابوها ابوها مات من زمان بس بدك تهتم فيها كل فترة ببعتلك مصروفها
رفيدة:وهيك اتفقو كنا مبسوطين فيكي وانتي متل الطفلة هيك لكبرتي وهداك الرجال الي هو هلق عمك ما عاد بعتلنا مصروفك ابدا ومن وقتها سعيد بلش يخليكي تشحدي والله احنا اسفين يا بنتي
نارا:وانا وانا ما فكرتو فيني وين اهلي
رفيدة:اسالي عمك ابو احمد رح بتلاقي كل شي عندو هو ما حكالنا مين اهلك
نارا:الله يلعنكم ما بتفكرو الا بحالكم ليش خليتوني يتيمة ليش😭😭😭😭
طفيت المكالمة قعدت اصرخ وابكي لكسرت كل شي حوالي وجرحت حالي وغميت بوقتها
الراوي #جود
كنت راجع متاخر كنت متنرفز منها لنارا عانها حاولت تسمم داليا ما كنت عم حاكيها كانت زعلانة مني وانا متل الشي رجعت عالبيت متاخر انصدمت مافي صوت ولا حركة دخلت عالغرفة كانت مكركبة كتير العطر والمراي والكاسات وكل شي كل شي مكسر بالارض والدم معبي الارض لقيت نارا جارحة حالها ودمها معبى بوقتها ما فكرت الا اني اذا خسرتها مصيبة يعني انا حبيتها وكنت ناطرها تيجي تعتذر انا غبيي
جود:ن نارا قومي قومي معي نارا شو عاملة بحالك
حملتها وركبت بالسيارة وهي وراي مشيت بسرعة كبيرة لوصلت عالمشفى حملتها
جود:بسرعة بسرعة حالة طوارئ
حملوها ونقلوها وبلشو هون اتصلت فيني الخالة ام رائد
ام رائد:جود ابني وين نارا ليش ما عم ترد ع تلفونها يا ابني لا تضلك هيك بلكي خسرتها بتخسرها كرمال داليا
جود:خالتي انا بالمشفى
ام رائد:(بخوف)شو ليش بلمشفى واي مشفى
عطيتها العنوان شوي وبلاقي الكل عندي معدا عمو ابو احمد وبنتو الكل قلقان وخايفين لان دمها كان بشكل مو طبيعي نروح لنارا
بعد ما فقت والدكتور فوقي شفت شي مغبش بعدها شفتو بوضوح
الدكتور:الحمدلله ع سلامتك
نارا:الله يسلمك دكتور
اجا ليطلع ومسكتو من ايدو
نارا:اذا سمحت اقعد واسمعني
الدكتور:حاضر
بلشت احكي واتفق معو لاقنعتو بعدها لنروح للراوي جود
الدكتور:(بحزن شديد)العمر الكن
جود:ش ش شو هي العمر الكن
الدكتور:الله يرحمها ماتت خسرت دم كتير وهي جارحة حالها ببطنها
جود:مستحيل نارا😭😭
دخلت عندها وخليت الكل برا عم يبكي ومصدوم دخلت بلشت حال فيقها بس كانت ولا اي حؤكة ولا اي ردة فعل
جود:نارا انا اسف بترجاكي لا تموتي وانتي زعلانة مني والله ما بسامح حالي والله لساتك نايمة ما رح تفيقي يلا قومي بترجاكييي😭😭😭😭😭
ام محمد:(بنبرة حزن)الله يرحمك يا بنتي لا حول ولا قوة الا بالله
كان الكل زعلان لان الكل اتهمها الا الخالة ام رائد وابو رائد كانو منهارين عليها كتير بس انا دخبت بصدمة ما بقى طلعت منها اخدناها ودفناها كانت بالتابوت حتى وهي بالتابوت خفيفة عملنالها عزا والكل عزانا امها كانت تبكي وتقول انا السبب وانا السبب
ام محمد:ليش انتي السبب شوفي احكي
رفيدة:لك هي مو بنتي انا اعترفتلها بهل الشي
ام محمد:لكن مين اهلها
رفيدة:ما ما ما بعرف لقيناها بالشارع وربيت عنا
ام محمد:وما بتستحو ع حالكن تخلوها تشحد وتعيس حياتها معترة
جود:اخخخ😭😭بكفي انا السبب ماتت وهي زعلانة مني ماتت وهي ما عم تحاكيني
رفيدة:الله يرحمها لا حول ولا قوة الا بالله
 كانت كل يوم تيجي عقبالي حس اني شايفها عنجد بس تكون باواعي بيضا اعرف انو خيال
نارا:انت ظلمتني يا جود انا حبيتك بس انت ما قدمتلي شي من الحب انا ضحيت كرمالك بس انت ما عملت شي كرمالي
جود:نارا لا لا تروحي
هيك كانت حياتي لمرق فترة على موتها بعدها
ابو احمد:جود لازم تتزوج ما رح توقف حياتك على نارا
جود:انا ما بقدر هلق
داليا:عادي بستناك
جود:لا تستني لاني مش نصيبك
داليا:لا عنجد لك مرتك كانت رح تموتني وماتت هي من حفر حفرة لاخيه وقع فيها
جود:ومرتي ماتتت زعلانة مني وما عم تحاكيني مرتي صارت روح وطلعت لعند ربها مشان انتي تنبسطي شهر واحد ما حاكيتها
تركتهم يحكو ورجعت ع بيتي صرت اتذكر كل شي اول ما دخلنا واول ما دقت اكلها واتذكر كل شي فيها 😭رغم انو عشت معها فترة قصيرو بس هالفترة من احلى الفترات ع قلبي نمت عالتخت وانا حاضن تيابها على اغنية "احضن ثيابك وانام وباقي عايش عل العطر احضن وادري العذاب خل قلبي ينكسر" فقت قلت بعمل قهوة بشربها لقيت كاسة القهوة جاهز شربت شفة منو
يتبع الجزء الحادي عشر ..💛

#صداع_طفلة 💔
#sheema_bk 🍯💛
الجزء الحادي عشر ..
جود:معقول انتي عاملتيه
الخادمة:اي انا استاذ عجبك
جود:متل الي بتعملو نارا
اخدت الفنجان وانبسطت لسا في شي من ريحة نارا طلعت ع شغلي وبلشت تمرق حياتي ولكن ما نسيتها لنارا كل يوم روح لقبرا طل عليها واندم ندمان بشكل مو طبيعي عالشي الي  صار انا ظلمتا
كلو مشان داليا انا اسف يا نارا ياريتك ترجعي صح قضيت فترة قصيرة معك بس هي من احلى فترات حياتي اجا يوم كان يوم احتفال كرمال الشركة وانها انشهرت وهك
جود:باابا ما رح اجي عالاحتفال
ابو محمد:مو حلوة منك يا جود البس وتعال احسن ما اغضب عليك
سكرت افف يعني مابدي روح هلق بتدبقني داليا ناقصني انا كمان ياربي تساعدني يعني نارا اذا بروح بنام جنب قبرها احسن ما روح عالحفلة ضلو يرنو علي لحد ما لبست ورحت وانا ناشف بلشوا الاحتفال وكنت اكتر واحد حزين بينهم بعدت شوي عن احتفالهم وشردت شو كان بيصير لو نارا هلق معي يا ترى كنت رح اخسر شي لشو هيك نارا ماتت وهي زعلانة مني قديشك غبي يا غبي
احمد:جود جود شفتلي اختي داليا
جود:لا وان شاء الله ما بشوفها بحياتي
احمد:اييييه يقطع عمرك اختي ضايعة وانت بتدعي فهمنا مرتك الحلوة ماتت بس مو هيك
قمت تخانقت معو وضربتو لوقع بالارض حتى وهي ميتة بغار عليها
جود:ان شاء الله اسمع اسمها على لسانك يا واطي
شفت الكل مشوش وعم يدورو ع داليا اكيد مسرحية جديدة حفظتها
جود:شو عمو هي نارا ماتت يلا قول انو نارا خطفتا
ام محمد:عيب عليك يا ولد هاد عمك
بلش الكل يدور عليها ومافي اثر ابدااا كانو نشقت الارض وبلعتها بلغو الشرطة وبلشو تحقيقات ويدورو وهيك مرق اسبوع كامل والكل مشغول بقصة داليا الا انا مشغول فيكي يا نارا حبيبة قلبي منكون قاعدين كلنا ومشوشين ومرت عمو الا تبكي هيك بيجي اتصال
جود:رح شوف مين
جود:مين
مجهولة:مين معك ما دخلك بتعطيني ابو داليا وبتبعد عن هالطريق مو لصالحك ابدا يا حلو
جود:هو احسن ناقصني كمان انتي وداليا عمو التلفون الك
ابو احمد:الو مين معي
مجهولة:حلو لما بتعذب روح صغيرة بس الاحلى وقت بتشوف هالروح هي الي عم تعذبك
ابو احمد:عم احكي مين معي بلا مقدمات
مجهولة:اووففف لهدرجة صعب عليك يعني رميتني وانا صغيرة ولما كبرت كنت تشوفني وتسمع صوتي معقول بقى مانك عرفان مين انا
ابو احمد: شو بدك
مجهولة:بتحب بنتك نارا اوهه قصدي داليا
ابو احمد:(بعصبية)اي مين انتي وشو بدك خلصيني
مجهولة:لا تعصب يا سعيد بقصد ابو احمد مو كل شي بيجي بالعصبية هااه
ابو احمد:عصبتيني ها
مجهولة:(بصوت حاد)شيلو من على تما
داليا:(بتصرخ بصوت عالي)بابا ساعدني بترجاك
وهون بتطفي المكالمة
ام رائد:هو غريب ليش هيك تلبكت وعصبت ومين هي
ابو احمد:مرت اخي لو سمحتي بحالك
هاد عمي ما كان بطيق حدا يحكي الحكي الو وبس وكانو شي مقدس ما منختلف فهمنا انو داليا مخطوفة بس ما قدرنا نوصل للمكان لانو الخاطفة ذكية كانت تكسر الارقام ولهسبب ما قدرنا نوصل
عند داليا
داليا:مين انتي يا كلبة شيلي هالغطى عن عيوني
مجهولة:ايييه سكتي احسن ما تيجي الطلقة براسك وريح جود منك
داليا:ج جود وانتي شو عرفك فيه
مجهولة:بعرف كل الناس ديرو بالكم عليها اوعا تشيلو هالغطا عن عيونها
#داليا
تركتني وراحت بس صوتها مالوف علي ما كنت قادرة فكر كنت انا الضعيفة وهي القوية حتى اني ما عرفت وجها كانو مغطين عيوني اوف ياربي تساعدني ضليت هيك جعت !لاجت نفسها
مجهولة:يلا قومي كلي حطعميكي بايدي مع انو قرفانة قرب منك
داليا:بلكي حاطيتلي سم بالاكل
مجهولة:ضحكتيني ههههههه يعني يبدو انك محاولة تسممي حدا
داليا:اي محاولة
مجهولة:ومين
داليا:نارا الكلبة الله لا يرحمها سرقت مني جود كنا على اخر لحظة رح نتزوج
الا كف اجا ع وشي هديت اعصابي وحاولت اهدا
#جود
بترجع تتصل علينا هالمرة شو بدها وليش بتحكي مع عمي مو معنا مثلا
مجهولة:لا يا استاذ ما بدي فدية ابدا الشي الي رح اطلبو منك هو الشي الي رح يصير بدون علم الشرطة اذا بتتذاكى وبتجيب الشرطة انت يلي رح تخسر وتدخل عالسجن
ابو احمد:طيب
مجهولة:اول شي رح تعمل حفلة لكل العيلة والكل يكون حاضر تاني شي رح اجي انا عل الحفلة ورح تنصدم وقت بتشوفني تالت شي حتكون معي داليا خطوة وحدة غير مسموح بها رح تدخل ع السجن رابع شي رح تعرض صور للعيلة
ابو احمد:تمام انا جاهز
عمل عمو متل ما قالت كان متل العبد المامور كلنا كنا مصدومين فيه هاد هو نفسو عمي معقول فعلا عمل هيك الكل كان خايف شو ممكن يصير بتدخل وحدة حاطة النظارة ع وشا لابسة لبس ديق وقصير ملفتة للنظر حاطة حمرة داخلين معها حرس حماية الها بلشو احتفال وعرض صور العيلة واحنا عم نتفرج وعادي الوضع كان طبيعي كتير فجاة بيطلع فيديو توضيحي لعمي وهو عم ينقل اوراق وما اوراق فهمنا انو عم يسرق ابي وعمو ابو رائد ويحول الاملاك باسمهم لان بالفيديو كان في شوية حكي بينو وبين زلمة كان عمي مصدوم وساكت بعدها طلع كمشة فيديوهات وهو متفق مع داليا
يتبع الجزء الثاني عشر .. 💛

#صداع_طفلة 💔
#sheema_bk 🍯💛
الجزء الثاني عشر ..
متفق مع داليا لما يسممو نارا ويحطوها ب انو نارا سممت داليا ما يسمى انقلب السحر على الساحر كان في كتير فيديوهات دليل على انو نارا كانت مظلومة انا هون من صدمتي بدون وعي بلشت اصرخ وكسر كل شي حوالي كانت تطلع علي هديك المجهولة وكانها طفلة حسيتها للحظة قريبة لقلبي بس شلت هالشعور ما في حدا من بعد نارا بلش يبين عمي ع حقيقتو
ابو محمد:الله لا يسامحك يا اخي هيك هيك تعمل فينا لهدرجة حاقد وغيران
ابو رائد:معقول يا اخي الكبير معقول انت اخي الكبير الواعي تفو
ام رائد وام محمد:اعتبرناك اخونا الكبير هيك بتغدر فينا
احمد:(عمل حالو بريئ)بابا شو عم يصير هون
جود:(بعصبية وصراخ)مرتتي ماتت انتحار كلو بسببك انت وداليا هيك هيك بتعمل فيني ماتت وهي زعلانة مني وانا لهلق عم حس بالندم
ام احمد:والله انا ما دخلني
ام محمد:ما عليكي ي ام احمد الحق ع جوزك الكبير الواعي
مجهولة:(بعصبية وصراخ)يلا وقفو بقى لتعرفو لشي الاهم
الكل:اي
ابو احمد ضل جامد بارضو
مجهولة:(بترفع النظارة عن وجها)شايفين مين انا هه يارا مو نارا ابدا شو يا عم ابو احمد تذكرتني
ابو احمد:انتي بدك تدمريلي حياتي
مجهولة:هههه لا يا كتير ضحكتني يلا قللن الحقيقة قللن انو بنتن ما ماتتت يلا شو عم تستنى
ابو احمد:شو عم تخبصيي
مجهولة:(طلعت بالكل وهي عم تبكي والغصة بقلبها)😭انا نارا يلي تزوجت من جود اي انا ما متت وصار لعب بالوراق بشوية مصاري واصرار اي يا جود انا مرتك وانا بنفس الوقت هديك الطفلة الي اسمها يارا الطفلة يلي فقدتوها ودورتو عليها وتعبتو 😭😭😭لك انا بنت هالعيلة يلي ربيت بالشوارع وشحدت انا هي نفسها نارا نارا هي نفسها يارا اختلاف حرف بسيط وللاسف ما حدا فيكم قدر يعرف انو هي انا حتى انا مع اني حس اني بقربكم لاعترفت بالحقيقة المرة الي ربيت عندها وخبرتني انو عمي هو بيعرف كل شي وطبعا صار في مكالمات بيني وبين هالعم بتهديد ببنتو شو 😭😭لك انا بنتكم يا عالم
ابو احمد فورا وقع بالارض من صدمتو اما ام رائد
ام رائد:مستحيل تكوني بنتي معقول
يارا:اي يا امي انا بنتك😭😭
ام رائد:بنتي اذا بتكشفي عن ظهرك اي كانت هديك الوحمة تبع التوت على عضلة ظهرك ساعتها بتكوني بنتي
يارا:😭😭😭اي يا امي اييييي
كشفت عن ظهرها وانا لما شفت الوحمة
جود:هاي نارا
ام رائد:وهاي يارا هي بنتي يارا 😭😭
ابو محمد:ما فينا نتاكد الا بفحص DNA
ابو رائد:اي صح كلامك يا اخي
طبعا بعد ما اجت داليا وفاق عمي سحبوهن الشرطة هنن واحمد وحتى مرتو لان اعترفت بكل شي رحنا عالدكتور الوضع كتير موتر والكل خايف لان بالاول فكروها عم تكزب
الدكتور:هاد الملف تفضلو
بلشنا نقرا لكتفينا وعرفنا انو هي عنجد يارا
ام رائد:(ركدت ع يارا وبلشت تبكي😭😭)يا عمري مين كان بيعرف اني رح لاقيكي لك انا كنت حسك بنتي والله والله
يارا:وانا يا ماما كنت دايما حس انك امي حنانك كان كافي 😭😭😭ليثبت هالشي
الكل مصدوم وعم يبكي اما اانا وامي ضلينا حاضنين بعض وعم نبكي ما كنت قادرة اقوم من حضنها بعدها قمت ورحت لعند بابا
يارا:(عم احكي وابكي بنفس الوقت)ب ب بابا
ابو رائد:يا بنتي😭😭تعي تعي
حضني كان موقف مؤثر كتير 😭الكل كان يبكي تركتو ورحت لعند اخي رائد يلي كان عم يضحك ويبكي بنفس الوقت هي ابدا مو دموع فرح هي دموع رجوع
رائد:يا عمريي
يارا:اخي😭😭😭
ام محمد:الحمدلله انك رجعتي يا يارا جود خود مرتك وروحو ارتاحو
يارا:(برمت وشي لعند امي)معلش بس بدي نام هالفترة عند ماما
جود:عراحتك
 رجعنا عالبيت واحنا مبسوطين ما حدا كان هامو عيلة ابو احمد كلن خبيثين وبحقدو ماشية بالنص بين بابا وماما
ام رائد:يا عمري انتي مو متخيلة قديش مشتاقتلك
ابو رائد:اخخ يا بنتي😭هي لاول مرة بحياتي ببكي هيك
يارا:بابا يخليلي ياك
رائد:😒يلا دلللوها اكتر مني
يارا:وانت ليش غيران انا اصلا اليوم رح نام بين ابوك وامك😂
رائد:😒
مرقت الايام وطولت ما كنت قدرانة روح من عندهم ما كنت مصدقة انو عندي اهل هيك وطول هالايام معناها النصيب الي ما كان بدي ياه كان خير الي اجا الاسبوع التاني دقلي جود
يارا:عفوا مين معي
جود:لا شكلك نسيتيني عالاخر
يارا:ما عرفتك
جود:شبك هبلة انا جود
يارا:كيف فكرت تسال وتبعت
جود:يعني قلت رح خليكي ع راحتك اهلك ومشتاقيتلهم بس وانا
يارا:وانت شو
جود:انا اشتقتلك يعني
يارا:(اجيت لاضحك وسمعت صوت البنت)
البنت:يلا حبيبي خلاص من مرتك الغبية اشتقتلك
سكرت التلفون بوشو وصرت ابكي سكرت التلفون مشان ما يتصل فيني اجا رائد ومعو نسكافية كانت الساعة وحدة باليل مسحت دموعي بس رجعو نزلو ما قدرت امنعهن😭اخرتك تخوني يا جود
رائد:اختي شبك
يارا:😭😭
رائد:يلا مشان ترجعي بكرة لجود قال اشتاقلك كتير
يارا:مستحيل😭(حكيتلو كل القصة)
رائد:شو رح تعملي
يارا:خلص رح اتركو ونطلق
رائد:الي بريحك اختي
يارا:بس في كم شغلة ببيتي بدي روح جيبن😭
رائد:طيب بكرة بنروح اشربي ليبرد
يتبع الجزء الثالث عشر والاخير .

#صداع_طفلة 💔
#sheema_bk 🍯💛
الجزء الثالث عشر ..والاخير
شربت وضليت فايقة وانا عم ابكي ومقهورة اجا هالصبح وقمت رتبت البيت مع امي وعملنا فطور وكذا
ام رائد:بنتي ليش عيونك منفخين
يارا:هو انا وجود رح نترك
ام رائد:ليش
ابو رائد:يا بنتي جود ابن عمك وبحبك ليش تتركو
يارا:لو سمحتوا انا ما عاد بدي ضل معو رائد يلا نروح
رائد:اي ماما بابا طمنوا ما رح يصير الا كل خير
رحت انا ورائد كنت عم ابكي بصمت خفيف لهيك جود ما سال عني امم وصلنا دخلت عالبيت وقلبي عم يدق الي وقت ما داخلة عليه اخدت نفس بصعوبة ودخلت ع غرفتس تذكرت كل شي من ذكريات ومزح وضحك مع جود ابتسمت وكملت دخلت اخدت كم غرض الي وطلعنا بس الغريب جود وينو من الصبح والغريب ما طل والبيت فاضي والاغرب تارك البيت مفتوح ما هتميت لانو خلص حنتطلق رجعنا عالبيت دخلت ولقيت جود قاعد مع اهلي
جود:اوف نارا ليش ما عم تردي علي خوفتيني عليكي والله
يارا:ما ضل شي بيني وبينك تمام بتصلني وراق الطلاق بوقع عليها وبنخلص انا ما عاد بدي ياك
تركتو مصدوم ودخلت عالغرفة انصدمت مافي ولا ردة فعل منو رحنا تاني يوم عالمحكمة وكذا وهنيك نصدمت اكتر انو مو جاي
يارا:اخي وينو ليش ما اجا
رائد:قال ما بقدر يجي حيكون صعب عليه يقطع علاقتك فيه
المحامي:ما بقدر ضل معكن اجاني اتصال امي بالمشفى اعذروني واسف
طلعت هيك ما بقدر ابدا اتطلق طيب
رائد:يارا انتي جبتي غراضك كلها
يارا:لا
رائد:طيب نروح نجيبها
يارا:طيب
رحت مع رائد وكنت مقهورة حتى ما سال حتى ما اجا لهدرجة كرهاني دخلنا عالبيت انا ورائد كانت كل الاضوية مطفية
يارا:غريب وينو هاد
رائد:ما بعرف ليش عبتسالي كل هالقد
يارا:طيب اوف ناسية التلفون تحت ليك شغل الضو ما عم يشتغل شغل من موبايلك
رائد:ناسي تحت نازل جيبو
يارا:طيب لا تتاخر
نزل رائد وضليت واقفا مكاني وخايفة لحدا ما تسكر الباب شهقت
يارا:وليي اهدي يارا مافي شي
جود:لاء في شي
يارا:(متلبكة وخايفة)مين انت
جود:هابي بيرث دير تو يو
يارا:شو هاد
جود:امممممم
قرب مني
جود:اليوم يوم ميلادك ادخلي غيري لان الكل ناطرك بالاحتفال
يارا:وانت شو عرفك
جود:يلي بحب حدا متلك المفروض يعرف كل شي عنو
انا كنت مصدومة اساسا انا ما بعرف انو اليوم عيد ميلادي لان ما كنت بعرف متى ولدت
يارا:بس انا ما بدي روح
جود:اولا حتروحي غصب عن راسك اليابس تانيا البنت الي غرتي منها كانت عم تحاكي حبيبا عالتلفون تالتا لا تغاري لان فشرت وحدة تانية تقعد محلك
يارا:وليش ما هتميتلي
جود:حبيت اعمل سربرايز والمحامي انا اتفقت معو ليترك كل شي وفهمتو بدك تطلقي غصب عنك
يارا:هيك لكن
جود:اي جوا في بوكس كبير افتحيه يلا انا ناطرك هون
يارا:(ضحكت غصبن عني ضميتو)يخليلي ياك
جود:ويخليلي هالضحكة الحلوة انا
دحلت فتحت البوكس كان فيه فستان احمر طويل ونافش وطقم اكسسوارات وعطر وكعب لبست وجهزت حالي وطلعت
جود:بربي احلى من الف اميرة
يارا:يعني في اميرة قبلي ما هيك
جود:الله ياخد النكد اذا رح اخلص منو امشي خلصيني
يارا:(ضحكت)اممم يعني انا نكدة
جود:تاخرنا
عصبتو بعترف 😂😭💛رحنا عالحفلة ودخلنا الكل كان ناطرنا دخلنا وبلشنا احتفال
جود:انا اليوم رح ارجع اخطبا من جديد لحبيبة قلبي يارا
يارا:وانا موافقة 😂😍مجنون
عم يلبسني الخاتم ولا بتجي طلقة بقلبو وكان مصاوبة عليه صرخت بصوت عالي
يارا:جودددد😭
حملو واخدوه وانا ماسكة بايدو وابكي
يارا:جود بترجاك لا تتركني جود انا تعلقت فيك 😭
دخلنا عالمشفى وبدهم يدخلو عالغرفة
الدكتور:لو سمحتي ممنوع
يارا:بس😭😭
رائد:تعي اختي ادعيلو احسن ما تبكي
اخدني وقعدنا ننطر واحنا عم ندعي بعد ساعات طلع الدكتور ركدت عندو
يارا:(عم ابكي واشهق)دكتور مشان الله كيفوو كيف وضعو
الدكتور:العمر الكم للاسف فقدنا المريض
يارا:(دفشتو وضربتو)مستحيل هاد عم يكزب جود ما مات 
دخلت عند جود وانا عم ابكي
يارا:جود بترجاك فيق انت مو وعدتني تبقى معي لك يلا قوم😭😭
جود:(بضحك وبضمني)ولك مجنونة لهدرجة خايفة علي
يارا:انت انت عايس 😭😭حيوان ليش هيك تعمل فيني
ضربتو بدون قصد
جود:لك اخخ وجعتيني
رجعت ضميتو وما كنت متخيلة حياتي بدونو هيك لقمت ليرتاح شوي اجت الشرطة وبلشو تحقيقات من الكاميرات عرفنا انو رفيدة كانت متفقة مع داليا وقوست ع جود ضلو يحققو ويدورو عليها وانا وجود بلشت ترجع حياتنا ويرجع الحب بيناتنا وكل مالو يكبر واهتم فيه ويهتم فيني فعليا كنا بننحسد عل هالحب بعد ما بحثو ودورو لقوها ل رفيدة وحبسوها طبعا وهك بس الله ما رزقنا ببيبي وعادي هي ارادة الله
يارا:واخيرا انتهيت وخلصت
جود:من شو
يارا:من هالصداع الي ضل ملاحقني
جود:اه قصدك صداع طفلتي
يارا:غليظ😂
#الــــــنــــــهــــــايـــــــة 💛
#العبرة
"ياريت كل ما بنكون ضعيفين وما قادرين نعمل شي وكل ما كانت حياتنا صعبة وكل ما تصعب نكون مطمنين انو هالشي خير لالنا ياريت ما نحاول نغير شي بحياتنا نخليها متل ما اختارها الله النا اتمنى تكون وصلت# 🍯💛

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نشكرك على اهتمامك 😊 😊 ❤️