الخميس، 2 يوليو 2020

أروع القصص والروايات قصة قصة ابقي على وعدك








  ابقي على وعدك  

الجزء الاول 
نانووش ... العزو
#بقلمي 
........................

سالي : سما صوتك بجنن كتير حلوي
سما : تسلميلي يقلبي ...
سالي : ضلي غني 
سما : ههه امرك ...
.............. سردة الكاتبة 
سما وسالي( اصدقاء) ,, من سنتين 
من وقت كانو عاشر ,, تعرفو على بعض 
دنيا جمعتهن مشان يكونو سند بعض ,, اول فترة علاقتهن كانت عادي ,, 
بس شوي شوي ,, علاقتهن تكبر لاحتى صارو اعز من الاخوي  ,,,
تعرفهن ...
سالي : مرحبا 
سما اهلين ..
سالي :  فيني اقعد 
سما : اي طبعا تفضلي 
سالي : انتي جديدة هون .؟ 
سما : اي 
سالي : وين كنتي قبل ؟ 
سما : كنت عايشي مع امي ,, بلادقية 
سالي : ايواا واجيتو لاهون على شام 
سما : اي 
سالي وابوكي وينو ؟؟ 
سما : انا صار لازم امشي ..
سالي : انا اسفي اذا دايقتك 
سما : لاء عادي 
......
وقت الانصراف 
سالي : سما 
سما : اي 
سالي : طريقنا واحد ؟؟
سما : هيك الظاهر 
.....سردي الكاتبة 
(نفس طريق بس البيوت  بعاد عن بعض
وهيك صار يروحو ويجو سوا على (المدرسة و الكنيسة ) الكنيسة يوم (الاحد )
 وكل خميس كانو يرحو يشغلو شمع ويدعو ....
 وصارو يقربو من بعض 
سالي ساعدت سما بالدروس وصارت تعودها شوي شوي على جو شام ........)
....... الراوية سما 
انا بنت اسمي ( سما ) عمري (18) يتمة الاب 
من وقت كان عمري (9) سنوات بتذكر تفاصيل بسيطة من (بابا) 
ماما فاتحة صالون, وبتشتغل وبترصف علي, ودائما بتتاخر برجعة على البيت, 
 بس بعمرها ما حسستيني انو انا فاقدي ابي ...  ,,علاقتي معها عادي 
 انا هي سنة ثانوية , انا وحيدي ما عندي اخوات , ...بس عندي (سالي)  ,, بغلاوت اخت ..
.............حياتي
ايامي بتشبه بعضها , روتين , ملل كتير, في فراغ  كتير جواتي , لاهيك كل ما بحس بفراغ ( بغني ) 
سالي بتحب صوتي كتير, و بتحكيلي ضلي غني 
سالي ما بتعرف تفاصيل  حياتي ,,
......
سالي : بخخخخخ سوسو 
سما : هلا حبي فوتي 
دخلو على الغرفي ,,
 سالي : شبك سما ؟؟ 
سما : ولا شي قلبي 
سالي : سما 
الراوية سالي ........... 
وحضنتني سما وصارت تبكي ,,, 
تبكي وكانو قلبها من جوا محروق الي معها سنتين ولا مرة شفتها هيك 
قلبي من جوا تقطع عليها 
تبكي وتقلي ( ضايعة ) 
لاحتى هديت  ....
سالي : سما كرمال الله احكي شبكككك ؟؟؟ 
سما : .........
سالي : لك شو احكي
سما : ليوم ذكرى وفات ( بابا ) بسس 
سالي: .....
...... سردة الكاتبة ..
.....
ونامت سما بحضن سالي كتير حلوة الصداقة 
وكتر الحلو القرب والاحساس بين الاصدقاء 
سالي حست بسما واجت شافتها ......
فاقو صبح وراحو على المدرسة 
طبعا ام سما بضل بشغل مشان تحسن تعيش بنتها 
اجت لمسا بس ما صحتهون .... 
.....................
الراوية سما .... 
بعد ماعرفت سالي كلشي عن حياتي 
بليل قاعدي , ملاني , عم غني 
اغنيتي , يلي كتير بحبها , (ساعة 3 ونص) 
انا لما بغنيها , كتير بتأثر, وببكي ..
(طلوع الروح ) 
( لما سالتك ؟؟ ليش مفارق ؟؟  مارديت ....
خبيت الغصة بقلبي , وانت مشيت ,) 
.....
(وياريتني دمعة بعيونك , لما بكيت ...)
....
كنت بحاجة حدا يكون معي,, يوقف جنبي , يحكيلي انا هون ,,خلصت الاغنية ,,
حسيت روحي راح تطلع 
 صوت  ,... تحت شباك غرفتي  .....
(ساعديني مشان الله) 
دنيا نص ليل , شو بدي ساوي ؟؟...
 حسيت يلي عم ينده , بحاجة مساعدة  ,وانا وحدة , وامي مو بل بيت ....
نزلت ,, شوف شوفي ,....
 مافي لحظات , ما حسيت غير الكهربا نقطعت ...
خفت كتير ودنيا برد ......
ما حسيت غير حدا (شدني وحط شفايفو على رقبتي ) 
ماعد خفت , وراح تعب , حسيت بحنان بعمري ما حسيت في  الا بهل لحظة ...
 غمضت عيوني فتحتهن مالقيت حدا ..
طلعت على البيت وفتت على غرفتي وطعلت بالمراية مرق كلشي صار ببالي 
......... سردي مع حالي 
سما شو صرلك ؟؟ 
معقول هيك ضعفتي ؟؟
ليش ما بعدتيه عنك ؟؟
مابعرف شو حسيت احساس غريب بعمري ما حسيت في من قبل 
ضعفت اي ضعفت 
مابعرف شو صرلي طيب مين هوي ؟؟ 
مابعرف شي غير حنانو وريحتو ..
بكفي بكفي خلص لازم اعتبرو حلم وصحيت منو ....
يتبع .....................
ابقي على وعدك .. 
الجزء الثاني

ابقي على وعدك .. 
الجزء الثاني
نانووش ... العزو
#بقلمي   
.........................................................
سردي الكاتبة 
وراحت  على المدرسة متل اي يوم عادي ,
 بس ما ركزت بشي طول الوقت تفكير 
انو معقول هيك معقول ضعفت ؟ وما منعتو كيف قبلت ؟
وقت كانو البنات يحكو تتمسخر وتقعد  تنظر عليهن وتعصب كيف فيكن وكيف بتقبلو 
وقت يحكو ما تستوعب  شو عم يحاولو يفهموها يا 
.............
بعض الاوقات بيضعف الانسان  بحس انو هاد هوي شي يلي هوي بحاجتو 
بيقبل شوي شوي بصير شي العادي وشي يلي بيريح غلط  كبير ...
 سما كانت خايفي خايفي تحكي لاسالي خايفي من كلشي 
...................
.................
سالي : شبك سما ؟ 
سما : مافي شي تعبانى شوي 
سالي : اكيد انا مو مطمني ها 
سما : يعمري والله مافي شي 
سالي : طيب تعي خلينى نشرب شي 
سما : مابدي بدي روح على لبيت 
سالي : يلا ولو سما 
سما : خلص تركيني على راحتي حب 
سالي : ماشي حبي بشوفك 
وانا ماشي بطريق يالله ليش ما حكيت لاسالي 
سالي متل اختي عادي لك لاء ليش يلي صار معي بيتصدق 
ماراح احكي خلص ولو هل شخص حقيقي كنت شفتو 
انا اكيد تخيلت وبسس 
................
الراوية سما  ....
مرق ليوم عادي مافي شي بس حكتلي امي بدنا نغير لبيت 
وكنت من اي شي خاف صوت الباب ,, صوت تلفون .,, حتى ولاد الحارة ,, كتير بشع شعور الخوف
............. 
تاني يوم بعد دوام المدرسة 
سالي :   سما كيف صرتي ؟؟ 
سما : احسن قلبي 
سالي:  تجي معي على بيت ؟؟ مندرس وبعدين بتروحي على بيتكن 
سما : اي ماشي بس  (اتصل لامي )
سردي ..... 
تصلت سما على امها  ما رضيت حكتلها لمسا بتروحي ...
سما: اسفي قلبي ما رضيت امي 
سالي : خلص قلبي عادي 
سما : لمسا عادي ؟؟
سالي : اي عادي قلبي  امي مسافرة وانا واخي بل بيت بس 
سما : تمام لكا للمسا روحي ... 
سالي : ماشي حبي..
..........
صار الساعة سبعة ونص 
سما : ماما انا بدي روح 
ام سما : روحي معك لاتسعة
سما : ماشي ماما 
ام سما  : اوكي
.................
سما : كيقك سالي 
سالي : هلا قلبي 
سالي : تعي فوتي 
سما يلا..
......... 
ودخلو ,, صارو يدرسو 
سالي : سما 
سما : اي 
سالي : جوعاني شو رايك نقوم نطلب اكل 
سما : امم يلا 
.....
سما : شو هاد سالي ؟
سالي : شو ؟
سالي : ايييييي لك هي اوضه( اخي )
سما : واوو اخوكي رسام ؟
سالي اي دارس فنون جميلة خريج هي سنة وعم يحضر لا معرض 
سما : واضح حلو رسمو 
سالي : فوتي شوفيها قلبي ..
سما : اوكي
الراوية سما .......
فتت على الاوضه ,, رسم بجنن ,, فعلا كان فنان رسمو كتير حلو , 
هل رسمات فيهن لمسات غريبة ,, فرشايتو سحري وبتسحر اي شخص بشوف رسمو ..
يااااااااي شو حلوي هي رسمة  .. 
(شب وبنت ماسكين ادين بعض يييي شو حبيتها )
صار لازم اطلع عيب  ...لحظات 
ما حسيت غير ( نزلو البرادي  ) وطفي الضو ,, وصارت الاوضه عتمي .....
 حدا مسكني من وراى نفس مسكت المرة الماضي ,,
حط ( شفايفو ) على ( رقبتي ,) رتخيت وماعد حسيت بشي ,, وغمضت عيوني هوي همسلي بادني ... 
((وعديني ان لن تكوني لاغيري وابقي على وعدك ))
وردد بصوتو (( ابقي على وعدكك)) 
لتفتت ما شفت حدا هل صوت كتير حلوي بشبه صوت ابي ,,,,,,,,
سردي
طبعا سما ماعد تحسن تقعد  بل بيت 
اخدت غراضها وطلعت من دون ما تحكي شي لا سالي بعتتلها مسج وطفت تلفونها ....
يتبع .........................
ابقي على وعدك ...
الجزء الثالث

ابقي على وعدك ...
الجزء الثالث
#بقلمي
نانووش ... العزو 
................................
بعد مرور يومين 
..... 
سالي : سما وينك الي يومين عم اتصلك؟؟ 
كتير خفت عليكي 
سما ولا شي لا تشغلي بالك حبي ......
سالي: طيب يلا تعي نروح على الكنيسة 
سما : لاء نحنا ليوم بدنا نغير لبيت 
سالي : امم طيب 
سما : هلق عنا عطلة صح 
سالي : اي 
سردة .. 
وراحت على البيت ضلت كل العطلة  ما تشوف سالي 
وكانت هي مشغولي بنقلة علي بيت الجديد .. والبيت الجديد بنفس بناية  سالي 
.....
نشغل بالها على سالي تصلت عليها مشان تخبرها انهن صارو جيران ...
بس لهلق مابتعرف سما شو اسم اخو سالي ولا اذا هوي نفس  شخص 
تركت الموضوع  بس تشوفو راح تعرف من احساسها  ...
........ 
سما : سالييييييييي وينك يا ست فيكي شي انا كتير خايفي عليكي ...؟؟
سالي : .................
سما : سالي شبك 
سالي : اهلين 
سما : عفوا مين معي ؟
مجهول : انا علي اخو سالي ........
سما : .......................................
علي : سالي نايمي وتلفون بغرفتي 
سما : مومشكلة  بس فاقت خليها تحكيني ....
علي : ماشي 
سما : سلام 
علي : سلام 
.......... 
سما :  (علي ) ؟؟ 
بعد مرورو ساعات 
عم يرن تلفون سما 
سالي : الو قلبي 
سما : اي حبي وينك 
سالي : كنت نايمي
سما : بكرا رح اجي لاعندك
سالي : بتنوري 
..........سردي.الكاتبة
راحت على بيتهن ودقت الباب 
سالي : يهههههه سما اهلين ياقلبي فوتي 
سما : هلا حبي لاء قلبي بدي اطلع على بيتنا 
نحنا صرنا جيران 
سالي : عنجدددد 
سما : اي 
وحضنو بعض وصارو يصرخو .....ههههه شو حلو الهبل 
وراحت سما ..
وفاتت سالي على البيت 
علي : مين 
سالي : ......... 
علي : سالي مين 
سالي : سما 
علي : شو شوفي ؟ شو بدها ؟ 
سالي : صارت جارتنا ....
علي : بربك 
سالي : ايي والله 
.............
الراوية سالي ...
انا بعرف انو علي بحب سما وهي بتحبو بس شو بدي ساوي هي  ماخبرني شي ولا علي 
بس انا حسيت وسمعت علي عم يحكي بنومو سما بحبك 
لازم انا جمعهن مع بعض 
بس مابدي سما تدايق مني عندي ياها بغلاوت اخت 
شو حلو اذا كانو من نصيب بعض ..
........... تاني يوم صبح
سالي : صباحو قلبي 
سما : اهلين حبي 
سالي: يلا نروح على الكنيسة 
سما : يلا 
وراحو ...........
وقت رجعو ., سالي بتعرف علي بل بيت 
سالي : تعي فوتي 
سما : اوكي 
......
سما توقعت علي مو بل بيت 
فاتو 
سالي : راح غير تيابي 
سما : ماشي قلبي 
   اجي علي ........ احمم
سما : ولييي  مين ؟؟ 
علي : انا علي ...
عيون سما بل ارض  ومنزلي راسها ........
 علي: كيفك 
سما :  اهلين ورفعت راسها .....
العيون جمدو للحظة ونفس وقف وطلعت في وحكتلو
 ( منيحة كيفك  انتي )
بصوت مكسور وقلبها عم يدق بسرعة وعم يدق بالحظة الف مرة 
.......
علي :  اهلين سما 
سما : اهلين 
وسكتو ماعد حكو بس يطلعو بعض
سالي : انا اجيت 
سما : هلا 
علي : هلا 
سما : انا بدي روح 
سالي:  ضلي
سما : بدي روح 
سالي: ماشي 
علي : منشوفك 
سما : اااااا ؟ اي وطلعت
يتبع........................
ابقي على وعدك ...
الجزء الرابع 
نانووش ... العزو 
..............................

ابقي على وعدك ...
الجزء الرابع
#بقلمي
نانووش ... العزو 
.............................. 
سردي من الكاتبة
راحت سما على بيتهن شو حلو وقت الانسان يحب
ويعيش حالة الحب القصة غريبة وسما بدها تعرف علي كيف عرفها 
قررت تحكي معو بس خايفي كتير 
.......
ومرق يومين 
سما : كيفك علي ؟ مع توتر وقلب عم ينبض بالحظة الف مرة 
علي: هلا سما 
وعيوني عم يبرقو 
حابي احكي معك بموضوع 
علي : تفضلي 
سما : من شي شهرين 
علي  : هووس ولا كلمة يوم تخرجك منحكي 
سما : علي 
علي : سما اذا سمحتي ضل شهر لاحفلة تخرجك وهلق عندك امتحانات  لا تتشوشي 
 سما : طيب 
.............
ومشت على البيت 
الراوية سما.. سردي مع قلبها .....
غريب الاحساس معقول يا سما تحبي ؟
معقول عم تعيشي هل احساس ؟
شو حلوين عيونو ما كنت متوقعة هيك احساس الحب
نظرتوالي بتجنن ,, كيف هيك  بشرد فيني
بحبو وقت يطلع فيني ......
معقول هل مشاعر تصير بكم لحظة معو بس ؟ 
.........سردي الكاتبة 
ونامت وهي عم تفكر بعلي 
غريب احساس الحب كيف بخلي الواحد مايفكر غير بيلي بحبو 
سما حبتو لاعلي ...بس سؤال علي نفس الشب وهوي بحبها كمان ؟؟ 
 الف سؤال بالها ,, والف اشارة استفهام ؟؟؟
....................................
...................................
.......... سردة بقلب علي 
يالله شو حلوة 
مابتنوصفي يا احلا شي بعمري 
بعرف شو كنتي بدك تسالي يا ترى حاسي شي تجاهي ؟ 
يا ترى حبتني ؟ 
يا ترى راح تقبلي فيني ......
لهلق بتذكر اول مرة شفتك
شو حلوة الصدفي يلي جمعتنا يا احلا شي بعمري 
قبل سنة ونص ....
علي : ليكي سالي اكتر من دقيقة ماراح ضل 
سالي : خلص روح علي ماعد بدي ياك توصلني 
علي : طيب 
.......
بعد ساعة 
علي : لك هي مو سالي 
مين هي يلي معها يالله محلاها 
.........
راحت سالي على بيت وسما على بيتهن 
وعلي مشي ورها 
صار يراقبها وكان خايف من ردة فعلها اذا قلها بحبك , 
وهيك عرف امها بتتاخر بل رجعة على البيت
......
سردة بقلب علي 
يالله شو كان الحلو اليوم يلي شميت في ريحتك وقربت منك 
معقول هل احساس يلي حسيتو, يالله شو بحبك, راح خبرك كلشي يوم تخرجك,
 وراح اجي اخطبك , 
.............
سردة بقلب سما 
ليش ما خلاني احكي ؟...
محلا عيونو شو بحب نظراتو الي ...
وهيك مرة الايام ,ام سما ,ما حسنت تتعرف, على ام علي وسالي , لان امهن مسافرا عند خالهن , وراح تجي يوم تخرج , مع ابن خالهن وبنت خالهن يلي هنن (عمر وعد) ..
مرقت الامتحانات , وقدمو سما وسالي , وصار الوقت لحفلة يلي لكل ناطرها ....
على كتير متوتر وخايف من ردة فعل سما ,, وسما ناطرة تعرف كلشي من علي 
اخر يوم بالامحانات ....
علي : سالي انا برا 
سالي :  يلا معي سما 
علي : شو سما 
سالي : ااي علي شبك 
علي : يقطع عمرك شو هبلا لي ما حكيتي , خليكي لاجي باي ....
سالي : لك علي يا مجنون ..
........سردي
راح لبس, وحط عطر , ورتب شكلو , واجي 
   طلعو معو 
.... 
علي : هلا , اسف تاخرت عليكن 
سالي : عادي  بس شو سر هل رتابي يا اخي الحلو 
على : خرسي كيفك سما ؟..
سما : منيحة وانتي 
علي : منيح 
ايمت حفلة تخرجكن ؟؟
سما : ............
سالي : بكرا 
علي : امممممم 
وصلو 
سالي : اكيد امي اجت تعي سما شوفيها 
سما : لاء بلاها لابكرا 
سالي : تعي.........
.............سردة الكاتبة 
وفاتت 
سالي : ماما وضمو بعض , علي كان سلامو عادي حتى على عمر وعد كان سلامو ناشف 
ماكتير اخد وعطى , بس واقف وسلام بالايد ما حضن امو ابداا ...
 عمر : مين هل امورة ؟؟ سالي 
سالي : هي رفيقتي واختي سما ...
وعد : عندك اخت من وراي يا حقيرة ,,,
سالي : ههه لا وعد بس سما متل اختي 
سما : هلا 
ام سالي : اهلين سلامها كان كتير عادي
عمر : انت كتير حلوي 
سما : .......... مغ نظرة غريبي 
وعد : علوشي كيفك وباستو من خدو , 
علي : اهلين 
سما : انا لازم روح 
وراحت .....
.........................
سردي قلب سما 
يييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ما اميعها علوشي تضربي بهل شكل,
اصلا هي مو حلوي .... ويععع لا حلوي والله ليش عم اكذب 
معقول بحبها علي ؟ 
وانا ليش كل هل عصبي يعني ؟ 
حدهن جهنم لمهم بكرا اطلع حلوي 
..............
يتبع ...............
ابقي على وعدك ...
الجزء الخامس ...
نانووش ... العزو

ابقي على وعدك ...
الجزء الخامس ...
#بقلمي
نانووش ... العزو 
...........................
وصار وقت الحفلة 
سااعة سبعة ونص لمسا 
سالي : سما وينك 
سما : جاي 
واجت على حفلة كانت لابسة 
فستان خمري طويل, والفستان فتح من ضهر , وكعب مو كتير عالي ولابسي اكسسوار  فضة ....
وعلمت مكياج بصالون امها  , وشعراتها كمان , مديل كيرلي ملفلفين من تحت ,,,, ونازلين على جسمها ..
وفاتت على الصالة 
سالي : واوووووووووووو بتجنني يعمري انتي
سما انتي احلا يقلبي
صارت سما دور على علي 
عمر : سما 
سما : اي نعم 
عمر : كتير طالعة حلوي 
سما : شكرا شفت علي 
عمر : لاء ترقصي معي ؟؟
سما : لاء 
سالي :بصوت عالي  شووووووووووووو
سما : ركدت لاعندها 
سما : شبك سالي شوفي 
سالي : علي ,, علي ,,, 
سما : شبو 
سالي : عمل حادث 
سما : شوووووو 
..................
الراوية سالي 
وقت تصلو علي من المشفى حسيت نار شعلت جوات قلبي 
تفاجئت برد فعل ( امي ) ,, ما عملت شي ,,
ولا حكيت ,, هاد ابنها ,, معقول ؟؟ كتير نصدمت بردة فعلها ...
..... سما وقفت جنبي ما تركتني 
طول الوقت تهديني وهي كان واضح عليها الخوف على ( علي )
.........
وصلو على المشفى 
سالي : دكتور .. (علي) اخي منيح 
دكتور : هوي 
سما : ساليييييي شبك 
بعد مرور لحظات 
سما : شو دكتور شبها سالي 
دكتور : منيحة 
سالي : دكتور اخي 
سما : لك سالي شو صرلك 
دكتور : منيح علي بس بدو مراقبي (24) ساعة 
...............
الراوية سما 
سالي ,, علي ,, غريب شو هاد يلي صار اليوم ؟؟
سالي : كتير متعلقة بعلي 
وعلي : كيف صار معو هيك ؟؟؟ تحت تأثير الصدمة انا 
قلبي كتير عم يوجعني ,, وحاسي حالة متل الضايعة 
......
سردة الكاتبة .....
ضلت سما طول اليل فوق سالي 
وسالي ماسكة ايدها ...
كيف الفرح هيك بيتحول لاحزن ؟؟
وكيف الاحساس الحلو بيختفي ؟؟
.....
ساعة (12 ونص ) باليل
سما : بدي شوف علي 
وراحت لاعندو ,, مسكت ايدو ,,باستو من راسو ,,وقعدت جنبو 
صارت تتأمل  شكلو ,, دقق بعيونو ,, خدودو ,,حواجبو ..
.............
الراوية سما ..
 ايمت راح تصحى ؟؟ ايمت  راح تقلي كلشي ؟؟
بعرف انو انتي ؟؟ بس ليش هل طريقة ليش ؟؟ 
خايفي علي ؟؟ عنجد خايفي كتير ؟؟ 
( علي ) كرمالي اصحى .. 
اانا .... انا ( بحبك )
خليك جنبي ما تتخلا عني ...
............
سردة الكاتبة ..
وغفيت سما 
طبعا علي كان صاحي ......... بس مو حسنان يحكي كان تعبان 
...............
صبح ..
 ام علي : شو هاد شو هل مسخرة 
شو منيمك جنب ابني ؟؟؟؟؟؟؟؟
ضفر ابني بيساوكي ... 
سما : عفوا يا خالة بس اجيت اطمن وغفيت ...
ام علي : صدقتك كتير 
تعالي بنتي وعد قعدي جنب ابن عمتك ........
سما : يا خالة انا ما عملت شي 
ام علي : انتي بتخرسي لا تحلمي تكوني من العيلة ..
 دكتور : شوو هاد لو سمحتو ما بصير تصرخو والمريض نايم ..
............
الراوية سما ..
طلعت من المشفى وحرفيا كنت كتيررر مدايقة وعم ابكي 
ليش هيك ,, ام علي ليش بتكرهني ,, وبدها تزوجو وعد ؟
حرقة قلبي ,, كتير دايقت من حكيهاا ...
ونمت عم ابكي من حكيها ........
سردة الكاتبة ..
وخرجو علي من المشفى وسالي مشغول بالها 
على سما ضلت تلات ايام ما تحكي ولا ترد 
........
سالي : سما شبك ؟؟
سما : ولا شي 
سالي : سما ؟
سما : سالي خلص تركيني 
.........................
وراحت :
علي : وينها 
سالي : مارضت تجي حكيها انتي 
علي .............
 سالي : شبك ؟
علي : انتي بتعرفي انو ...
سالي : صح نوم ههه
روح انا عرفت من عمر انو امي عصبت على سما 
وقت شافتها عندك بالمشفى 
علي : ..........
............
بعد مرور ساعة 
تلفون سما عم يرن ..
سما : مين هاد موحابي رد
فصل لحظات رجع دق 
هل الانسان بدو رد غصب ؟
سما : نعم ,, خير ,, مين ,, شو بدك بشو بتأمر ,,
مجهول : .....................
سما : بسكر هااا ..
مجهول : يابنتي فيكي تجي على ( قاسيون ) .... 
سما : عفوا خالة مين 
 مجهول : في حدا نارطرك وشكلو بحبك كتيرر
سما : اممم بشوف ....
...الراوية سما 
روح ؟؟ ولا ما روح ؟؟ يااا مين ؟؟ يعني على اساس انا مو عرفاني 
انو هاد علي 
بس ليش ما حكا ؟؟
بعدين صارت ساعة ( تمانة ونص ) لمسا 
( قاسيون ؟) يااا شو بحب جبل بليل 
خلص الافضال ما روح 
لاء لاء خليني البس وروح ...
لاء لاء .......
...........
بعد مرور ساعة 
سردة الكاتبة 
لبست بنطرون اسود ,,وبلوزة بيضة ,, وجاكيت اسود,,
وفلتت شعراتها ,, ومكياج عادي ,, 
وراحت ...
وقفت اجي شب من وراها ...
 وهمس بادنها ...((وعديني ان لن تكوني لاغيري وابقي على وعدك )) 
وردد بصوتو  (( ابقي على وعدك ))
يتبع ...............

ابقي على وعدك ...
الجزء السادس ...
نانووش ... العزو

الجزء السادس ...
#بقلمي

نانووش ... العزو 
................
سما : ((علي))......
علي : امممم علي 
علي : اول شي كيفك 
سما : منيحة وانتي 
علي : منيح 
سما : كيف صرت ؟؟
علي : احسن 
.................
وسكتو ...
علي : انا بحبك من سنة ونص ...
من وقت شفتك  مرة بصدفي مع سالي  اختي 
ولحقتك ,, خفت قرب منك ,, خفت ترفضي ,, ما لقيت غير هل طريقة 
سما : مافي غير هي الطريقة ؟؟
علي : لو تعرفت عليكي عن طريق سالي كنتي مستيحل تحبيني ؟؟ 
سما : اي اكيد ما بخصر صديقتي مشان اي حدا 
علي :  تمام يعني انا بعرف شو راح تعملي 
سما : ليش قربت مني ؟ 
علي : وليش رتخيتي بين ايدي ؟
سما : بالله شو كانو انتي وقح ؟؟؟؟ ليش مين يلي قطع الكهربا وشدني ؟؟
علي : طيب انا راح قلك شي 
سما : اي احكي 
علي : بعد بكرا صبح بدي رد تمام معك (( 48 )) ساعة تفكري 
سما : ماشي يلا سلام 
علي : شو سلام ؟
سما : بدي روح 
علي : لاء في شي بدي يا منك ..
سما : شو ؟؟
علي : اغنية بصوتك وهلق ...
 
سما : بصوتو ؟؟
علي : ايي 
سما : اكيد لاء اسفي ...
علي : لاء مافي اسفي يلا 
سما : لو سمحت 
علي: يلا 
سما : طيب بس لا تطلع فيني 
علي : ما اطلع فيكي ؟ امرك ما رح اطلع فيكي 
..... سردة 
وصارت سما تغني نفس الاغنية ..
(طلوع الروح )
   ( لما سالتك ؟؟ ليش مفارق ؟؟
  مارديت .... خبيت الغصة بقلبي , وانت مشيت ,)
............
كانت عم تغني وتطلع من فوق الجبل كان المنظر بجنن 
علي عم يطلع فيها وحاسس وكانها معجزة ,, الله بعتلو ياها 
كان خايف يغمض عيونو ,, لحظة ,, خايف من لحظة بدونها ...
...................
شو حلو حب ( الصادق ) صادق من طرفين ,, 
سما كملت علي ,, وعلي كمل سما ..
شي يلي جمعهن مو بس حب ,, شي يلي جمعهن اكبر بكتير من حب ,, 
 علي لقى يلي ناقصو مع سما ,, شاف فيها كل بنات الدنيا ,, حلو الانسان ( يكتفي )
وسما شافت بعلي حنية ( الاب ) يلي نحرمت منها من هي طفلة ...
الشعور يلي تكون جواتها اكبر من اي شعور ,,,
...............
بعد مورو ساعتين 
سما : انا تاخرت بدي روح 
علي : طيب 
راح وصلك 
سما : لاء بروح وحدي .. 
علي : وحدك ؟؟
سما : اييي 
علي : اكيد لاء انا بوصلك ؟
سما : مافي داعي 
علي : سما طلعي 
سما : خلص ماشي
على طريق ....
علي  : بعد بكرا 
سما : اي 
علي : ايي 
وصلو 
علي : سما 
سما : اي 
علي : ((ابقي على وعدكك )) 
سما : .................
سردة الكاتبة 
طلعت بدون ولا كلمة 
فات علي على البيت 
علي : سالي 
سالي : اي علي 
علي : تعي 
ام علي : تعال ابني بنت ..
علي : امي بدي سالي مابدي حدا 
راحو مع بعض على اوضه علي 
سالي : اي علي شبك 
علي : حزري شو صار 
سالي : شو 
علي : بعد بكرا سما راح تقلي اذا بتحبني او لاء 
هلق انا بعرف انو هي بتحبني بس عطيتها وقت تفكر 
سالي : وااااو عنجد ياااي تمام 
علي : اي 
............
وصار يحكي لاسالي كلشي ,, بنهاية هي اختو ,, مستحيل تعمل شي ....
..................
الراوية سما 
يا الله بحبك يا علي ,, شو حلو هل احساس ,, شقد في ناس بتحب وما بصير يلي بتحبو من نصيبها 
حاسي اني نولدت ,, من جديد ,,, حاسي هاد هوي يوم ميلادي 
ميلادي معك ,, وحياتي معك ,, كلشي حلو ببلش معك ,,
بكرا في عرس انا وامي معزومين علي راح اعزم سالي ,, وعلي ,, وهل غليظ عمر 
وهل سخيفي وعد وست الوالدة ..
وتاني يوم بشوف علي وبقلو عن يلي جواتي ........
سما : كيفك سالي ...
سالي : هلا حبي 
سما : طلعي شوي 
سالي : بلا 
طلعت سالي لاعند سما 
سما : كيفك يقلبي 
ومافيها شي 
سالي : هلا روحي 
سما : بصراحة بكرا في عرس وبدي ياكي تروحي معي 
قلت مو حلوي اعزمك وحدك 
سالي : اممم طيب حبي تكرمي 
راح شوفهن وخبرك 
سما : اوكي 
راحت سالي ........
علي : شوفي
سالي : ههههههه سما عازمتنا على عرس بكرا 
ام علي : اي منروح 
علي : اااا بتروحي ؟
سالي : بتروحي ؟ 
ام علي : شبكن اي منغير جو 
علي : ماشي 
سالي : ماشي هي لاكروت 
وعد : ونحنا انا وعمر كمان 
سالي : اي 
عمر : والله هل سما بنت بتاخد العقل ..
علي : انتي شو رايك تخرس ...
عمر : شو يا 
ام علي : خلص 
راحو .....
سردة بقلب علي 
راح شوفك ياعمرييي ,,يا احلا شي صار بعمري اخيرا راح كون معك ...
شتقت ,, لاحنية صوتك ,,, نظرة عيونك ,,
ريحة شعرك ,, بدي ضمك بدي قربك مني ,,...
..............
سردة بقلب سما .......
بكرا يااااااااي بكرا راح شوفك ......
يالله كيف بيطلع فيني ,, بضيع بتفاصيلو ,, ولما تجي عيني بعينو ,, بنسى كلشي 
يارب يكون نصيبي ,,
...........
واجي وقت العرس 
...........
سردة الكاتبة 
لبست سما ,,, فستان لونو سماوي ,,, وقصير ,, وعملت شعراتها بصالون امها ,, من تحت ازرق سماوي 
وفلتتهن ,, وعملت مكياج ,,, وحطت اكسسوار دهبي ....
وراحت ........
لبس علي .....
طقم رسمي ,,  على قد جسمو

,, مع ساعة ,, وعمل شعراتو ,, وظبط دقنو ,,, وحط  عطر .....
...................
اجو اهل علي بعد سما وامها 
طلعت سما تستقبلهن .........
علي : دخيل ربك 
عمر : ياويلييييييييييي انا شو هل بنت 
علي : خراس انتي 
سالي : ياعمري وحضنتها ...
سما : اهلا وسهلا ,, تفضلو ,,
فاتو ..... 
علي : سما 
سما : اي 
علي : طالعة كتير حلوي ......
سما : شكرا هاد من ذوقك انتي كمان طالع كتير حلو 
علي : شكرا 
.......... بعد نص ساعة
ام علي : ليش وحدك 
علي : ولا شي 
ام علي : وراحت 
ام علي : وعد 
وعد : اي 
ام علي : روحي رقصي مع علي 
وعد : تكرمي 
.......
وعد : علي 
علي : امر شو بدك 
وعد : تعا نرقص 
علي : حلي عني 
وعد : يلا علي 
اجت ام علي 
ام علي : رقوص مع بنت خالك 
وصار  يرقص مع وعد 
شافتهن سما 
سما : ستغفر الله شو بدها هي بعلي ييييييييي
راح انجلط منها حيواني 
.........
سما : لك شو اعمى 
عمر: اسف 
سما : اففففف
عمر : ترقصي ؟
سما : ........ها؟
عمر : نرقص ؟
سما : اي انا يلي برقص .....
الراوية سما ...
بعترف اني ستغليت الفرصة ,, وبكل حقارة ,,,
وقت علي شافني مع عمر ترك وعد 
......
علي : بعد عنها ودفشو 
عمر : حترم حالك 
سما : بكفي انتو لتنين 
ومشيت ........
الراوية سما :
طلعت من العرس وكنت راح جن من علي 
وقفت تكسي وطلعت على قاسيون ..
 وانا قاعدي ...
علي : سما 
سما : ولا كلمة ,, مو انتي رقصت مع وعد ,,شو بدك فيني 
علي : بالله بتقومي بترقصي مع هل كلب عمر ..
انتي بتعرفي هاد شب 
سما : بالله لو انتي ما رقصت مع وعد ما كنت انا رقصت معو 
علي : طيب 
سما : اييي 
علي : (( سما )) انا (( بحبكك )) 
بكرا راح تقوليلي رد صح؟
سما : ايي بكرا يلا سلام 
علي : راح وصلك ..
سما : بس؟
مسك ايدها واخدها وصلها .....
تاني يوم صبح 
سما : صباح الخير خالتو 
ام علي : اهلين 
علي نايم فوتي صحي 
سما : اها؟ ماشي 
فاتت 
ام علي : مستحيل خليكي كنتي ومستحيل هنيكي مع ابني ...
سما : ............. شو هااد
علي ؟؟؟؟؟؟
معقول ؟؟؟؟
وعد وعلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سالي :   سما ؟
سالي : هيييييييي لك شو هاد ؟؟؟؟
يتبع ..............
ابقي على وعدك ..
الجزء السابع ..
 نانووش ... العزو

ابقي على وعدك ..
الجزء السابع ..
#بقلمي
 نانووش ... العزو 

..................
وعد : هوي يلي جابني ....
هوي يلي خلاني  ...
سالي : خرسي انتي وحدة رخيصة سما مستحيل علي يعمل هيك مستيحل اخي يعمل هيك 
علي : سما ؟
والله مافي شي هي يلي اجت ...
سما ..... بكفي 
ومشيت 
الراوية سما :
كانت هل صدمة كفيلي انو كلشي جواتي يموت ....
مبارح مبارح كان عم يوعدني راح يضل معي ومستحيل يتركني 
علي ؟
يعمل هيك ؟ ليش انا شو اذيتو .......
من حرقة قلبي ومن وجعي ........
بعد مورو ساعة 
سالي : الي ساعة بدق لباب محدا فتح 
علي : انا طالع 
وطلع ......
سماا يا سماا يااا سما مشان الله سما 
ردي علي 
سما يا سما 
.......الراوي علي
حولت كتير بس مافي صوت ابدا خفت كتيرر 
وصرت حاول اكسر الباب وصرت ادفش بكتفي 
 ,,كسرت لباب وفتت متل المجنون ,, حاسس في شي بسما 
هدوء مافي صوت ابدا فتت على اوضتها لاسما ............
المراي مكسورة ,, كلشي فيها مكسور 
كسرت باب  الحمام ..
علي : سمااااااااااااااااااا سمااااااا مشان الله لا تتركيني 
مشان الله ,, انا ما عملت شي ,, سما ,,,
يا عمري ,,,,
,,,,,,,,,,,,,
كان دم بكل مكان ,,سما قررت تنهي حياتها وحياتي  ,,معها 
سالي : علي 
يا علي 
علي .. 
علي : ماتت ةتركتني يا سالي 
تصلت سالي على الاسعاف ,,
سالي : لاء سما ما بتتركنا مستحيل ,,
وصلت سيارة الاسعاف 
علي كان كل تيابو ,, دم من دم سما ,, ما غير تيابو راح معها 
علي : دكتور كرمال الله 
دكتور : خسرت دم كتير 
علي : ............ شو يعني ؟
مستحيل انا بعطيها كل دمي 
بس سما ضل بخير 
دكتور : طيب 
وراحو علي تبرع بدمو للبنت يلي بحبها ,,
وماكان يفكر بشي ,,
وخلصت العملية ,,,,,
ام سما : علي شو صار ,,
شبها سما ,,
كيف هيك صار ,, 
علي .......
سالي ..........
ام سما : لك احكو شي ...
الممرضة : فيكن تفوتو بس  لا تعبو المريضة 
فاتو 
الراوية سالي 
اول مرة بحياتي بشوف علي بهل الحالة ,, اول مرة بشوف هل وجع بعيونو ,,
اول مرة بشوفو هيك ضعيف ,, اول ما فتنا ,, ركد متل المجنون لاعندها ومسك ايدها ,, 
سما نايمي ولا حاسة ,, علي يبكي ويقلها ماعملت شي 
وبعرف انا كل الموضوع من وعد بس خلي سما تكون منيحة 
.......................
بعد مورو (( 24 ساعة ))
سما : ......... ااا ام 
علي : سما يقلبي 
سما : بعدت ايدها عنو ........
سردة الكاتبة ....
جرح يلي صار جواتها كفيلي انو يموت كلشي حلو ..
الخيانة هي ابشع شي بالدنيا ,, وابشع شعور شعور الخيانة 
(( خيانة ,, كذب ,, خداع ,, غش ,, )) 
سما حست بكل هاد ... 
شو بشعة الحيات بعمرها ما عطتنى شي بفرحنا ,,
دائما لازم يكون في غصة ,, لازم يكون في قلب مسكور ,,...
خرجو سما من المشفى ,, وما حكت شي ..
بعد مرور يوم,,,
علي : وعد 
وعد : اي 
علي : هلق بدنا نطلع لافوق وانتي راح تحكي كلشي لاسما فهمتي 
وعد : علي 
شو بدي احكي انتي يلي عملت هيك وانتي  ,,,,,
علي : لك خرسييييي ولا حرف 
شو حكيت 
اذا اخوكي عمر بيعرف بيدبحك ..
وعد : خلص ماشي 
سالي : تعي لاهون كيف هيك صار 
وعد : ......... 
علي : احكي احسن ما موتك ..
وعد : هوي بصراحة اجت عمتي ..
حكتلي خدي هل عصير لاعلي وبس شربو بتنامي جنبو 
علي : اميي
سالي: شو 
وعد : اي وهيك صار صبح اجت سما 
وشافتنا بس  عمتي يلي حكتلي احكي هيك ........
وعمتي حكتلي اجي ارقص معك بالعرس ........
ام علي : اي انا 
علي : لك ليش ليش ؟؟ 
انا ابنك ما بتحبي تشوفيني سعيد ,,لك هي لبنت حبتني اكتر منك واكتر من اي حدا بهل دنيا 
هي لبنت قررت تنهي حياتها من ورا لعبتك الوسخة ... انتي بعمرك ماراح تكوني ام ........
تعي وليك وعد طلعي احكي كلشي لاسما
سالي : مافي داعي كلو تسجل معي 
علي : نقلعي ,,
ام علي : ابني 
علي لا تحكي هل كلمة  سما راح تصير مرتي ...
وام ولادي وبدي ارجع لاشوفك ولا شوف ولاد اخوكي 
..........
وطلع علي وسالي مع بعض 
ام سما : اهلا وسهلا 
سالي : وين سما ؟
علي : وينها ,؟
ام سما : سما راحت ......
وتركت هي رسالة الك يا علي 
وهي الك يا سالي ........
علي ........
سالي ...........
علي : تركتني وراحت 
سالي : طول بالك 
علي : شو بدي ساوي ......
بحبها 
مافيني كفي بدونها
يتبع .............
ابقي على وعدك  ..
الجزء الثامن ..
يتبع الجزء التاسع ما قبل الجزء الاخير
  نانووش ... العز

ابقي على وعدك  ..
الجزء الثامن .. قبل الجزء الاخير
#بقلمي
  نانووش ... العزو
.................
رسالة سما لاعلي ....
علي : يلي عشت معك احلا ايام عمري ..
انتي شخص يلي بكاني وضحكني ,, 
انتي يلي حسيت باحساس الاب تجاهك ,, انتي يلي شفت فيك حنية الاب يلي فقدتها من انا طفلة
حبيتك من اول مرة قربت مني فيها ..
حسيت اني ملكت دنيا بين ايدي وانا معك ..
علي : انا ((( بحبك )))
كنت راح قلك هل حكي وقت شوفك .. بس يلي صار ماكان حدا متوقعو ,,,
طلعت متل لكل بتخون وبتكذب ,, انا راح روح راح روح على مكان بعيد 
مكان ما تحسن تشوفني ولا شوفك بدي انسى كلشي عشتو معك ....
علي :......انا راح ضل على وعدي ..
هي نهاية قصتنا ,,(ابقي على وعدك)
...............
رسالة  سما لاسالي............
يا احلا من دخل حياتي ,, انتي يلي عوضتيني عن كلشي بهل دنيا ...
كتير كنت حابي ضمك وابكي ,, حس باحساس الامان مع اخت متلك 
لان يلي بيحضنك  ويببكي ,, بحس براحة .. 
 انتي يا سالي بغلاوت اخت ...
بس بعد يلي صار ماعد فيني كفي ,,
ولاعاد بقدر كون معك او مع اي حدا .,,
انا راح روح على مكان بعيد .. بس انا مستحيل انساكي ,,
سالي ...................
علي : مستحيل سما تتركني يا سالي مستحيل ....
سالي : راحت سما يا علي 
علي : لاء سالي ما بتتركني ...
..... سردة الكاتبة ضل علي عم يدور شهرين بكل حارات شام 
حارة حارة ما ترك مكان بشام ما دور علي مو مقتنع انو سما خلص  راحت 
ماعد نام منيح ماعد اكل ,, صار يدخن كتير ويرسوم ,,
ويدور على سما وسما مفقودي ,,
ما في اي خبر عنها 
تعب علي كتير عندو معرض وصار يكثف شغل 
مشان يعمل المعرض ومقرر بس يخلص يطلع على الادقية يدور عليها هنيك ....
ام علي وعد وعمر سافرو 
سالي سجلت بجامعة بشام 
.....................
سالي : علي ..
يا علي ..
علي : سماااااااااااااا
سالي : علي شبك 
علي : بدي سما 
تعبت بدي سما وغفي 
...........
الراوية سالي 
كيف صاير علي لو تشوفي يا سما
ماعد علي الكبير الواعي صار متل طفل ,,
ياريت ترجعي لا تشوفي علي كيف بحبك 
...........
بعد مرور اسبوع 
سالي : ايمت معرضك علي ؟
علي : بكرا
............... سردة الكاتبة 
فات يكفي اخر رسمة .. تعب حط راسو ونام 
............
علي : سما 
سما : اي يعمري سما 
علي : والله سما 
سما : اي 
علي : قربي بدي شم ريحتك 
بدي حس فيكي 
سما : هيني جنبك هون معك 
علي :ياقلبي انتي مو زعلاني مني 
سما : ........
..................
علي : سما سما 
سالي : شبك علي 
...........
وهيك اجو وقت المعرض 
مجهول : مبروك استاذ علي 
علي : شكرا 
مجهول : انا بدي هي لوحة 
علي : اسف هي نباعت ........
هي لوحة يلي حبتها سما هي لاسما 
خلصت الحفلة 
سالي : يلا علي 
علي : روحي وحدك 
عندي  مشوار
,,,
طلع على قاسيون 
صار يتذكر ,, وقت طلعو سوا ,,
صار يذكر كلشي ..         
كل يلي عاشو مع سما 
........
بعد مرور يومين 
سالي :راح تروح 
علي : اي لازم روح 
بدي دور عليها 
سالي : علي لاهدرجة بتحبها ......
علي : .......... واكتر 
بس دقلك بتجيبي ام سما وبتجي 
سالي : خود هاد تسجيل في نسخة معك ونسخة معي 
................
علي : ماشي 
بس قبل بدي اسالك شي 
سالي : سال يقلبي 
علي : سما بشو كانت تحلم ؟
سالي : بتذكر مرة اجت لاعندي ....
قبل سنة .......
سما : ساليييييي
سالي : اي شو حبي 
سما : مبارح شفت مسلسل شترا لاحبيبتو بيت على البحر 
يااااااااااي شو حلو البيت 
سالي : كيف 
سما : تلات اوض وصالة 
كتير حلو والاطلالي على البحر .....
((( بحلم بهيك بيت ))) 
سالي : ههههههه يلعن هبلك امشي 
.........
علي : بس؟
سالي : اي بس 
سردة الكاتبة ......
سافر علي ..على الادقية .....
علي : بدي هاد البيت 
مجهول : اي استاذ امرك 
علي : تمام 
مجهول :  بكرا فيك تنقل علي 
علي : ماشي
تاني يوم فرش البيت كلو اسود
ولبسو اسود
عتم كل حياتو بغيابها ,,
وصار يدور بالنهار على سما ويرسم باليل
ما ينام غير ساعة او ساعتين 
رسمو صار كلو حزن 
عتمت دنيتو بغيابها ,,ماعد يحس بشي 
الو معها سنتين 
كل يوم يشوفها 
,,,,,,,,,,,,,,, بعد موور ايام 
يوم  الاحد راح علي على الكنيسة ...
مشان يصلي ويشعل شموع ...
.............
علي :.............سما
سماااااا
.......
يتبع ............
 ابقي على وعدك  .. 
الجزء التاسع.. والاخير

  نانووش ... العزو

ابقي على وعدك  .. 
الجزء التاسع.. والاخير
 #بقلمي 
  نانووش ... العزو
..............
علي : سما
(( ابقي على وعدكك ))
انا هون معك ,, انا وانتي مع بعض بالكنيسة ..
علي : سما كرمال الله احكي شي 
سما ...........
علي : انا اجيت لاهون كرمالك ...
تعي بدي اخدك على بيتنا 
سما : بيتنا ؟
.....سردة الكاتبة 
راحت سما مع علي لانها بتحبو ومابتعرف شو الاسباب يلي خلتها توافق 
((ابقي على وعدكك )) 
فاتو على بيت نفس يلي بتحلم في وعلى البحر 
............
وقفت سما على البلكون وتطلع على بحر وتفكر .....
سردة مع قلب سما 
شو جابك ؟
 هاد مو مكانك .. هون مو مطرحك 
لاني .... لاني بحبو اجيت ...
............
اجي علي لاعندها ..
حط ايدي على كتافها وهمس بادنها ...((( اوعديني ان لم تكوني لغيري وابقي على وعدك ...)))
ردد ((( ابقي على وعدكك )))
باسها من رقبتها ...........سما بحبككك
....
سما : احمممم
علي : بالغرفة في تسجي سمعي ..
فاتت سما وسمعت تسجيل 
فات علي ....
نظرة من سما كلها حب مع ابتسامة من علي كلها فرح .......
ركدت سما لاعندو وحضنتو ...
علي : لو تعرفي شو تعبت لاحتى كون معك ,, كانت دنيتي عتمي ,, وشمعي نطفى
سما : انا هون وماعد روح ابدا انا هون كرمالك 
......
قعدو على الكنباية وصارو يحكو لابعض شو صار بهل فترة ..........
حطت سما راسها على كتف علي وغفيت ....
بعد مرور ساعة ....
علي نيم سما على رجلي  ,,وعم  يلعب بشعرها ,, 
علي : يالله محلاكي ,, رجعتيلي يا ملاكي ,,
وانتي هلق معي 
وانا معك ونحنا سوا هههههههه عم لخبط ...
موحابب نام بدي ضل عم اصفن فيكي وبتفاصيلك ,,
(( بحبك كتير ))
..............صبح
علي : سما ؟  وينك سما ؟
سما : صباحو حبيبي 
علي : يسعدو يقلبي 
سما : هيني هون جهزت القهوي ,,
علي : دخيل ربكككك انا 
سما :..........
علي : سالي وامك جاين ليوم 
سما : عنجد جاين 
علي  : مسك ايدها اييي راح نتزوج وراح نعيش مع بعض 
وراح نضل هون بدك نرجع على الشامم ؟
سما :لاء مابدي 
علي : خلص  انا هون صار عندي شغل ومنعيش هون ..
سما : ماشيي 
.........بعد مرور ساعات 
علي : سما فتحي لباب 
سما: يلا
سالي : يا حيواني يا كلبة هيك هيك بتتركيني 
سما : يعمريي اسفي 
وحضنو بعض ,, 
ام سما : ياقلبي انا  هيك بتبعدي عنا 
سما : خلص ماعد بعد
وفاتو .......بعد مرور ساعات 
علي : خالتو انا بدي اخطب سما منك 
بعرف موهيك العادات بس نحنا هيك مرتاحين 
انا وسما 
ام سما : شو يا سما ؟
سما : اييي
ام سما : قومي عملينا قهوي 
سما : ااييي
عملت قهوي وطلعت بدها ضيف علي صار يلطع فيها ويضحك وهي خدودها صارو حمر وخجلت 
................
سالي : راح تصيري مرت اخي 
سما : اممممم .........
علي  : سما بكرا راح نطلع نجيب فستان العرس 
سما : اييي
..............
سردة ........
سما : حلو علي ؟
علي: بجنن يقلبي انتي وباسها من خدها .......
واجي ليوم يلي لكل ناطرو ,,
يوم عرس  سما وعلي ...
سالي : ياييييي محلاكي يا سما 
سما : تسلميلي يعمري انتي ..........
ام سما : فعلا كتير طالعة حلوي 
سما :,,,,,,,,,
سالي : اجى علي 
علي :...........
ام سما : سما امانة برقبتك يا ابني 
علي : بعيوني لا تخافي 
علي : يلا سما ومد ايدو ....
سما : يلا ..... ومسكت ايدو
فاتو على الكنيسة ,, وتزوجو ,,
وراحو على بيتهن ........
رفع علي الطرحة لاسما .....
علي : صرتي (( مرتي ))
سما : امممم اي مرتك
بدي فوت اشلح لفستان دايقني ...
علي : ؟؟؟
مسكها من ايدها وقربها وباسها من رقبتها ........
حكالها (( ابقي على وعدكك ))
ردت (( انا عند وعدي وراح ضل لاخر العمر .........))
فاتو على الاوضى ...
كلها شموع ,,, ورد ,, فاتو .....
سما : علي 
علي : ياعيونو 
سما انا بحبكككككك
............................................................ 
علي : صباحو يقلبي
سما : وصباحك يعمري 
.....................................
انتهت ..... ابقي على وعدك  .. #بقلمي   نانووش ... العزو ,,,,,,,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

نشكرك على اهتمامك 😊 😊 ❤️

أروع القصص وروايات قصة غربة روحي

       #غربة_روحي #قصة_واقعية الجزء الاول سندس: هههههه لك اصلا هدول مو ابوكي وامك .. لك كلن عم يكزبو عليكي .. ابوكي وامك عمو عادل وخالتو لبن...