الاثنين، 15 يونيو 2020

أروع القصص والروايات قصة وطن الخطيب



 #وطن_الخطيب


#الجزء_الأول
سأقتل كل من يحاول أن يقترب منك ويأذيكي فـ #أنتي لي #أنا اخبريهم أن غيرتي قاااتلة وأنتي ملكي وحدي وحبي لك مجنون فليحذروا جنوني م̷ـــِْن وسط العتم كانت عم تررركض ترررككض وصوت بكاها عم بيتردد مع الصدا ليرجع ينصب بمسامعها وينتثر صداه بهل الظلام المخيف أنفاسها مسموعه شهقاتها عم تعلا عم تررركض بخطوات سريعه وجسمها لهزيل عم يرجف بخوف ....... # :،،، يااااااااااااالله اخرجني من الظلمات إلى النور،،،، ضلت عم تركض وتبككككيي وهيا تتلفت وراها وخاايفه من الذئاب البشريه تنهش لحمه... #: يااااااااااربي... كانت عم تركض لوقعت وتفركشت رجلها باالحجر #: ااااه. ... سمعت أصوات ضحكككككك هز كيان جسمها من الخوف كانت الغابه مظلمه وأصوات الحيوانات عم تعطي صدى صوت بالغابه وأصوات الضحكات عم تعلا #: عم تتعرق من الخوف جسمها الهزيل تعب وارتخى وقفت بدها تكمللل تابعتتت وصارت تركض بكل قوتها لصفيانه عم ترررركض لترجع تتفشكل وتوقع بحوطة نااار شتعلت حواليها أصوات الضحكات عم تعلى والذئاب البشريه عم تتقرب منها #:لااااااااااااااااااااااا ترررررررركوننننني بحااااااالي بترفع نظرها وعيونها مليانين دموع بتلمح ع لجبل ع لقمه زوال شب معطي ظهرو ومعو سلااح..... بيكمل ليمشي #:لاااااااااااااا لااا تروووووووح &بيوقف......... لاااااااااااااااااااااا يااااااااااااااااالله....... بتصحى من نومها عرقانه عم تصرخ مال الشام: لاااااااااااااا ياررربي( تبكي) بترفع ايديها عراسها وبتكور جسمها وبتدفن راسها برجليها وبتشهق.. ( تعبببببببت يارررررربي تبكي )...... نفتح الباب بقوه دخلت ست كبيره ملهوفه بتعرج من رجلها وبتمشي شوي شوي لقعدت لمستواها مال الشام تبكي:ستتي ضمتها بقوه وجسمها عم يرجف ست مال الشام:يا عيوني انتي يا روحي اسم الله حواليك يا تؤبريني شبك يا عمري شبك مال الشام:نفسس المنام يا ستي نفسو ست مال الشام :يعلي عليك يا بنتي طولي بالك هي انا جنبك لا تخافي استعيذي بالله كلو منام وراح مافي شي اذكري الله قولي لا إله إلا الله مال الشام:لا إله الا الله ست مال الشام:مسكتها وجها بين ايديها ومسحت دموعها وباستها ع جبينها أذن الفجر يا روح قلبي قومي توضي وصلي ليروح كل الخوف يلي بقلبك مال الشام:حاضر ستي... طلعت مال الشام من الغرفه للتوضا ست مال الشام بقلبها:ااااااه يا بنتي قلبي راح يذوب عليكي تيتمتي من صغر لا بحياتك مرتاحه ولا بمنامك ونزلت دمعه من طرف عينها (الله يرحمكم تركتونا بكير وتركتو هالمسكينه يا رررب تبعد عنها كل ولاد الحرام يلي مابخافوك هالبنت مسكينه قلبك لبريء شو بده يتحمل كمان، وفاضو عينو بالدموع) ""توضت وطلعت ولبست حجاب صلاه وصلت الفجر ارتاح قلبها بسجود وتقربها من الله خلصت صلاتخا وسلمت ودعت ربها كتيرر ...... قاعده على سجادة صلاه عيونها بالارض وشارده عقلا بالمنام يلي بيتكرر خانتها دمعتخا ونزلت ع خدها مال الشام: ياربي حتى راحه فقدتها بنومي، تنشحت ومسحت دمعتخا يلي نزلت عخدها بكم حجابا متل لاطفال زمت شفافها ورفعت راسها لفوق وشردت ((( قطع شرودها••••••• دخل عليها متل لمهرج ماسك طنجره وعصايه وعم يدق بقوه متل ابو طبله وقرب ع اذنها عبود: قوموووو يلي ما بتقومو قومو على مدرستكم قومو متل تنابل قومووو مال الشام كانت حاطه ايديها ع اذانها من صوت و طلعت ع لباب :لك هلا بيجو لعندي وقت يسمعو صوت شو بتعمل انت عبود:بربببك كل هالعرس الي عملته بدك ياني اعمله هنن هون طمني كلن برا البيت وزم عيونو مال الشام بتسمت بخبث :اي لكننن تعا لهوووون ياااا غبيييي عبود فرط ضحك وقع طنجره بالأرض وعمل وضعيه لانبطاح مال الشام معصبه و زامه شفايفها بملامحها الطفوليه البريئه مسكت الطنجره والعصايه بايديها وقت لفت تفركشت فوقو لان حجاب صلاه كان طويل عليها 😂 عبود:هههههههههههه ولييي قلبي اقسم بالله هبللله مال الشام : لك لكك يا حيوان هالحكي الي مسكت لعصايه لتضربه كان اسرع منها ركض وطلع ع تخت ينط وضربتها واجت ع قزازة لمي وقعت وانكسرت عبود: هههههههه انتي ناويه تندكي بالسجن من سته صبح جنابككك بتحكك مال الشام شهقت وليييي وقفت و تفركشت بحجاب صلاه وصارت تبربر مع لحجاب 😂😂 :لككك انت من وين طلعتلي وشلحتو عبود:كخخخخخخههههه منظرك متل جعفر وصفت بالحجاب لفوقاني ولبجامه ركضت لعنده ع تخت ومسكت شعراتو وصارت تضربو ع رقبتو مال الشام : والاااا غبي انت بدك جنني بفصولك وعم تتمسخر عليي يا حمار نكسرت قزازة المي بسببك عبود: شعرررراتي يا مجنونه الي ساعه بزبط فيهم. مال الشام:يا نسونجي هاد كلو للبنات وهاااااا وهاااااا وهااااا فتشت بشعراته فتيشه ومسكها هو من اذانها تحت لحجاب ودقو بعض متل لديوك مال الشام :لكككك اااااه تركلي اذاني عم توجعني عبود:ما بترك لتتركي شعراتي،، ودخلت ستها لعندهم عم تضحك ست مال الشام:لككك شبكم انت وياها من عبكرة صبح ناس بتوحد الله و أنتو بدقو بعض متل لديوك ما بتتفقو دقيقه مال الشام:ستي والله هاد هو

 فصوله ناقصه بده قتله عبود:خرسييي وليي فوق مو عامل معك معروف اجي فيقك ست مال الشام:لك ييي لك تركو بعض طيب مال الشام:ما بترك ليترك هو اول عبود:لا انتي مال الشام لا انت عبود:فشرتي انتي اول مال الشام تركته وضربته ع رقبته:يبلى بقصو للسانك لك احترمني انا اكبر منككك عبود:لككك للمزح بس مشان غيرلك جو وضحك هالوجه لملائكي مال الشام ضحكت وضحكو لتنين من قلبهم ع منظرهن ست مال الشام:الله لا يحرمكم هالضحكه يا عمري نطو لتنين وعانقو ستهم عبود :ويخلينا ياك يا حجه مال الشام :طول ما انتو معي قلبي هيضل يضحك لولاكم كانت متت ولحقت ماما وبابا عبود، ست مال الشام :بعيد الشر عن قلبكك عبود:انا راح زبط شعراتي حرام يشوفوني لبنات بهل منظر بعدين يصيبهم فالج مال الشام وستها:ههههههه عبود:يلا البسي هلا بتروح اول حصه مال الشام: عبودد مافيني روح مو ناقصني انت بتعرف منعو ارجع للمدرسه عبود :لككك انتي من لاوائل حرام تتركي مال الشام دمعو عيونها : سلبببو كلشي حلو بحياتي ما راح توقف ع مدرستي عبود طلع بستو:ستي ليش نشوفها تذبل قدامنا متل لورده ليشش ظلم ليش ست مال الشام ساكته تنهدت : خايفه يأذوها اذا راحت وكسرت كلامهم مافيني شوفها تضل تتعذب مال الشام ضمت ستها :ستي يا عيوني انتي لا تهكلي همي و لا تحملي حالك فوق طاقتك وتعبي صحتك انتي وعبَود النور الحلو بحياتي بالعتمه ماضللي حدا غيركن ومافيني شوف واحد فيكن متأذي عبود:بس اليوم بآخر حصه راح يكرموك طلعي هنا ما بالبيت واذا عرفو انا بحمل لضرب عنك مال الشام : يا عمري يا عبود لساك صغير وتحكي حكي اكبرن منكك الله ما عوضني اخ بس انت أخي وسندي عبود : تتحورقي يا حوبه لك طبقت 17سنه تفييي من تمكك ما حدا يعرف من لبنات عن عمري لحقيقي ليعصروني عصير بالعصاره وينتفوني متل جاجه ريشه ريشه نافش ريشي ع اساس انا اكبر منن لان ببين اكبر من عمري وبلعب حديد وكرتيه كخخخخخ مال الشام وستها :ههههههههههه عبود:لكك البسي يلا ما راح يجو الا للعصر بنكون رجعنا زمان ست مال الشام:روحي يا ستي وانا بغطي عليك مال الشام :اممممم طيب طلع عبود ودخلت مال الشام تلبس تيابها لمدرسه لبست لباس المدرسه بدريسه جنز رصاصي غامق وبنطلون وبوط ابيض وشيله زهر وطلعت كان عبود بيستناها ع باب البيت عبود: لكككك يلااا يابنت مال الشام :لككك اييي بدي طلع دواها لستي مشت ناح ستها وباست ايديها وحطتن عراسها ست مال الشام: الرحمن يحميكي ع هل جمال مال الشام حمرو خدودها من لخجل: خجلتيني ستي بس كتير موتره هي لبدله قصيره ما مرتاحه فيها ست مال الشام :معلش حبيبتي برجع بفصلك غير هديك مال الشام: يخليلي ياكي ست مال الشام: الله ينول قلبك البرئ والطاهر كلشي حلو و الله يرضا عليكي شو مرضيه يا بنتي مال الشام: انتي نبض قلبي يلي عايش مشانو ديري بالك عحالك امانه وخدي دواك ع ظهر وما تشتغلي شي انا بعمل كلشي ست مال الشام: الله يكللك بالرضا يا عمري الله يسرلك ويحميكي ويبعد عنك السوء ديري بالك عحالك مال الشام :امين ياربي ما تهكلي همي يلاستي رايحه ست مال الشام :الله معك يا عمري طلعت مال الشام وقفلت لباب وفتلت كان عبود واقف وفاتح تمو ومتخنصر عبود :لكك مال الشام هي مو بدلتكك انتي بدلتك محتشمه مال الشام :عبود شبكك بدلتي حرقوها مشان ما ارجع لمدرسه هي يلي سلموني ياها لأداره أضطريت ألبسها عبود: بس قصيييره وانتي لبسك محتشم وبتخجلي تطلعي بقصير وجسمممك مرسوم رسم مال الشام توترت وحمرو خدودها جاوبته ببراءه : كيف يعني عبود تلبك: لا تفهميني غلط اختي انتي جسمك منحوت ملفت للأنظار ومغري غير عن كل لبنات مال الشام ضايقت ومشت وعبود مشى وراها عبود: مال الشام انتي متل اختي موبس بنت عمي حكيتك مقام اخ ولاني بخاف عليكي يصيرر عليكي شي انتي لأنظار كلها عليكي مال الشام :خلص عبود سكر ع سيره عبود: طيب وصلو عبود ومال الشام للمدرسه ودخلو من الباب الرئيسي وفعلا مال الشام خاطفه قلوب الكل وكل لأنظار عليها #مجموعه شباب: … ..:لكككك ولييي هي وبلبسها طويل لمحتشم وخجلها كانت مفاتنها طاغيه كيف وهيا هيك هي اول مره بتلبس بدلة سبور ....جسمهههها ناااار وبارز بتتاكل ……… اااااخ لك شو هي حوريه نازله من سما لك يزلمه ما شفت بانوثتها ولا برائتها متل لعبه مجموعة بنات ;: … لك كل مين شافها مابشيل عيونو عنها من جمالها متل لحوريه ..هالبنت بتمنى صاحبها خجوله وقلبا طيب بتساعد لكل وبتترك غريبه هيا كتير احتياديه وماعندا اصدقاء رن الجرس ودخلو الكل لجوا…… .. _________________________ __ زعيم برجولتك يا سيد الرجآل وطلتك طلت شيوخ، وهيبتك هيبة ملوك و حضورك يآسيدي طاغي بشموخ وأرآده كلماتك توترهم و‎نظرتك مثل حد آلسيف ترعبهم (بقلمي Malak) عامل وضعية ضغط وعم يطلع وينزل بجسمو الصلب الحديدي وعضلات وعروقو كلها بارزه عم يتصبب عرق ومركز عيونو ع هدفو وقف بقوه وسرعه وتابع ركض كان بيركض متل لأسد بأحتراف عندو طاقه تحمل جسمو الصلب الحديدي ،ومقاومتو متعوده ع تمارين القوه ولاحتراف ولقتال اس

رع ورفع جسمو، ونط فوق حوطة نار وتابع ركض قفز وقلب جسمو لفوق لأرض لمسك بحديدة لمقاومه ليعمل حركات لمقاومه بالهوا وكممل تدريبو لوصل لكيس لملاكمه وصار يضرب بكل قوته بايديه ورجليه وجسمو يصب عرق لقطع تدربيه صوت.... عاصم : ضرب تحيه،أحترامي سيادتك، الكل جاهز متل ما طلبت وطن: جاي عاصم :ضرب تحيه احترامي دخل غسل وجهو وبدل أواعي حط مسدسو ع خصرو وطلع مشى بأرض كبيره كلها سلاح وأماكن للتدريب الكل مسلح ماشي والكل بيوقف وبيضربلو تحيه مشيتو شامخه رجولتو الطاغيه هيبتو و قوامو الشامخ جسمو الرياضي عضلاتو البارزه المنحوته وكتافو لعراض ملامحو الجامده ونظرتو لمرعبتهم وقف قدام صف بالمئات واقفين بأستعداد وأنتظام &:ضربو تحيه :أحترامي سيدي عاصم :ضرب تحيه أحترامي سيدي الفرقه جاهزه متل ماأمرت بتدريبك شخصيا عليهم وطن: يعطيك العافيه وفتل ظهرا وطن بصوت رجولي :استعددددددداد ألى لامام……… تابع وطن تدريبات بنفسه ساعات الكل حس بالتعب لوصل لأخر تدريب رفع لاثقال…… وقف امام الجموع وقفه اسد سند ايديه وطن: كل واحد فيكم قدامه ثقل بوزن (200 ط) راح عد للتلات بدي شوف ايديكون رافعه ثقل لفوق الكل منصدم حاولو يرفعو ثقل بس ماحدا قدر يزحزح ثقل من مكانه مشى وطن بخطواته الثابته بكل رجوله وهيبه وقف بالنص ونظر للكل نظره بتخوف حنى جسمو ورفع ثقل بثقل وثبات متل لأسد ورفعو لفوق ونزلو… ،،الكل بحالة ذهول #لك ماشفت برجولته وهيبته وقوته &… ..هاد وطن الخطيب يلي كل لعالم بتخافه وبتهابو وبتعملو ألف حساب وطن: ولا واحد فيكم قدر يشيل هالثقل فبكون تدريباتكم فاشله وبدكم تكثيفف صرررخخخ :الكل معاقبب انصرررررررراف **أحترااااامي رن جواله مسكه ورد #لككك وينك وطن بتسم :جااي مابتأخر وطن و يبتسم😂😂ستغربت متلكن الله وكيلكن طلع بيعرف يضحك…… ----------------------------------------- مشى الدوام بالمدرسه لاخر حصه وعملو حفل تكريم و مال الشام لأولى ع لمدرسه بأمتياز خلص تكريم وطلعت مال الشام دور ع عبود ودمعه بعيونها شام:ليش تركتوني ورحتو وما كنتو معي بهل يوم فلاااااش بااااك ... كانت سلام قلقانه وقلبها متل النار وعم بتحوص وبتلوص وفي شي جواتها عم يقللها في شي رح يصير سلام ام مال الشام : لك يارجال قلبي متل النار عصام ابو مال الشام : طولي بالك يامرا مافي شي مجرد شعور سلام : قوم جيب مال الشام قلبي مانو مرتاح عصام : لك الدنيا نص ليل وين بدي جيبها بعدين هي نايمه عند امي وهلأ بكونو بسابع منام استهدي برحمان سلام : لا إله ألا الله عصام : روحي توضي وصلي ركعتين بترتاحي راحت سلام لتتوضا منشان تصلي ركعتين ليرتاح قلبها عصام :الله يهدي بالك ياارب لبست ثوب الصلاة وبلشت تصلي وتركع ودموعها ع خدها وهي مابتعرف السبب وشعور جواها عم يحرقها فجأه عصام بصرخ صوت بتكون سلام راكعه قلبها بيوقع بلارض من الخوف بتقطع صلاتها وبتطلع تركض لتشوف نار شااعله بصاله والمطبخ ونيران كم تاكل كلشي بتوقف مصدومه وبتربطو ايديها وبصير ترجف بدور ع عصام بعيونها مابنشوفو سلام : ع عص عصام بتمشي خطوه لقدام بشوف عصام بلارض ونار عم تاكل فيو بتشهق وبصير ترجف وتصرخ : عصااااااااام وبدون وعي بتروح ركض وبتفوت بنار وبتروح ع جنب عصام وبصير تهز فيو وتصرخ : عصااااام قووم عصااام ياااراربي وبصير كلشي يوقع عالارض ويهر ونار تكبر وتكبر لتهب النار وتحرق سلام وعصام وتوكلهن بنيرانهن سلام اخر كلمه نطقتها : شاااااام ومعاد يطلع صوتها وبتحترق كلها ونار بتاكل فيها وبيحترق البيت كلو وبصير رمااااد شام : مااااما بتقوم ست مال الشام مرعوبه ع شام : شبك حبيبتي شبك بسم الله عليكي بتكون شام بتشهق وبترجف كتير : اا ت ي شام : بتحضن ستها وهي ترجف ستها : يووه ليش هيك جسمك متل النار حرارتك طالعه كتير لقوم جيب عملك كمادات بتجي بتقوم بتمسك ايدها شام بقوه وبشد عليها شام : لا لا تت تتر تتركيني ستها : ياروحي انا مارح اتركك قربت وحضنتها وتلمس ع شعرها بسم الله بسم الله عليكي بااااااااك ... ماشيه شارده عم تبكي ومو حاسه عحالها مسحت دموعها دورت بعيونها مال الشام ع عبود وما لقتو خافت كتير ما متعوده تروح لحالها ومالها خلطه بحدا طلعت من بوابة لمدرسه ومشت لطريق لبيت متوتره كان الطريق خالي مافيو حدا فجأه……………..

#الجزء_الثاني :

الطريق هادي وخالي االهدوء زاد خوفها عم تمشي وتطلع وراها فتلت جسمها لتدخل بدخلة الشارع ضرب جسمها بشي صلب وفقدت توازنها...........
$ :شو ضاربك العمى ، طلع فيها وفتح عيونو
مال الشام خافت بلعت ريقها برجفه :اسفه
&، بخبث: حرااام عليك في حدا بيصرخ بوجه هالملاك لصغير
مال الشام ٠زاد خوفها مشت خطوتين بدها تكمل طريقها مسكها واحد من ايدها نفض جسمها ورتعش وقت لمس ايدها
$:لوييين يا حلوه

غمضت عيونها وشدت ع قبضة أيدها أجت عينها ع حجره قدامها حنت جسمها وضربت لأول ع راسه وشلحت شنتايت المدرسه وضربت ثاني ع عيونه وهربت وصارت تركض بكل قوتها
&، $ :يا كلبه

عم تركض بكل قوتها بجسمها الهزيل وقطعتها الناعمه لتضيعهم وهنن يركضو وراها بس ما شافوها جسمها كلو عم يرجف نزلو دمعوها صارت تلهت لدخلت بطريق حارتهن، سمعت أصوات صراخ رجال ضربت عينها ع مجموعه شباب كلها ضخمه وعبود واقف معهن وبينهم لأخوه ثلاث ولاد عمها أخوات عبود

يوسف الكبير يصرخ : جيبووووها لهووووون شحططط
وفتل لعند عبود وضربه كف
عدنان:لك انت كيف بتكسر كلامنا وترجعها للمدرسه
محمد: بدووو تربايه وفركة اذن ليتوب

مال الشام حطت ايدها ع تمها وزادت شهقاتها :ياااربي شو بدي اعمل واقعه بين نارين وناس وحوش نضرب عبود بسببي ما حست عحالها الا عم تركض خافت يمسكوها عم تركض لدخلت عشارع لعام عم تلهت جسمها تعب ضاق نفسها عيونها غوشو
مال الشام :ياربي مو وقتها شنتايتي مامعي، شافتهم مزروعين بكل المنطقه ضربات قلبها عم تعلى وقفت عند الأشاره كانت حمرا وكل سيارات واقفه ستغربت وقت
لمحت سياره فخمه مشت وقطعت الأشاره ركضت لعندها فتحت لباب؛ وفاتت.... سمعت صوت رجولي جهوري

وطن صرررررخ وشحط فرام بقوه : انتي كيييييف بتتتجرأي
مال الشام جسمها رتخى عيونها ذبلو حكت بصوت شي انه ينسمع :أب أبره وفقدت الوعي

وطن :هيييييي انتي شبببك شو بتتعاطي انتي ،، أبرة شووووووو

ضرب دركسيون بعصبيه: يا عفووو الله من وين أجتني هالمصيبه، نزل من سيارتو وفتح الباب الخلفي وقعد جنبها وسكر لباب وصار يهزها
وطن:هييييي انتييي ،يا عفو الله وبنت صغيره كمان رفع وجها بين ايديه كان وجها أحمر مثل دم قرب منها وتحسس نبضها وحسه طبيعي صار يشم ريحتها لا تكون
سكرانه او بتتعاطى قرب من تمها شم ريحه حلوه متل ريحة سكر ستغرب ورفع عن أيديها وفتحح عيونو،،

وطن : سكرييي!!!!! ،،، صفن فيها إبرة أنسلين،،، نزل من جنبها بسرعه واخذ مكانه وطار بسياره ع اقرب صيدليه وقف سياره ونزل
وطن: بدي أبرة آنسلين لمرضى سكري
صيدلي: تلخبط وقف فورا: اهلين نورتنا تكرم
آخذها وطن وطلع مستعجل
صيدلانه :يمووو مو مصدقه وطن الخطيب
صيدلي مصدوم: ولا انا
--¯----¯---¯-----
مسكو من خناقو وضربو وقع بالارض وضرب ثاني بوكس
يوسف: شلون يعني ما لقيتوها وين بدهاتكون راحت
$والله يامعلم دورنا عليها بين كل طلاب وشوارع والمدرسه فاضيه
يوسف من بين سنانه: والله لاحسب الله ما خلقك واشرب من دمك اذا بتكوني هربتي


ركب سيارتو وطار فيها نزل من مكانو وطلع لعندها حاول يرفع كم جاكيت ما رفعت معو
وطن شد ع قبضة أيدو وخبط الكرسي :شو بدي اعمل فيها هلأ ، صفن شوي بعدين قرب منها ونزل سحاب الجاكيت وبين كتفها الأبيض رفع أيديه لينزل جاكيت وشد ع قبضتو وكز ع سنانو ونزل جاكيت عن كتفها شوي وضربها الأبره مسك قنينه مي جنبو ورش عليها مي لتصحى رمشت بعيونها وزمت شفافها بانزعاج متل طفله صغيره كلها براءه فتحت عيونها شوي شوي كان راسها ثقيل
وطن سرح فيها لأجت عينها بعينو تغيرت نظرات عيونو وحكى بجديه: انتي منيحه

مال الشام وقت شافتو قدامها بعضلاتو وحجمو مغطي حجمها جلست حالا :انا وين ومين انت
وطن :آسالي حالك أنتي رميتي حالك بسيارتي

تمسمرت من خوفها وفتحت عيونها وقت حست أنو سحاب بلوزتها مفتوحه وكتفها كلو برا خانتها دمعتها ونزلت دمعه من عينها ( عصبت) وبكل قوتها والغل الي بقلبها رفعت أيدها ضربتو كف ورفعت أيدها ثانيه لتضربو مسك أيدها بقوه ولفها ورا ظهرها ومسك فكها بقبضة أيديه بعصبيه وعيونو حمر متل دم)

مال الشام توجعت :اااااااه حيووووان قليل شررررف
وطن شد ع قبضتو اكتر :خررررررررسي لسا ماخلق يلي بده يمد ايده ايدك بكسرها و لسانكك بقصو اذا بتتمادي وحده رخييييصه
مال الشام بتوتر: ما بسمحلك شيل ايديك لوسخين عني لا تلمسنييي
وطن: صوتك ما بيعلى عليي فهمااااانه
ولا تكبري بالكلام مشان ما شوفي وجهي تاني دفشها بايده بقوه ما بيشرفني امثالك لرخاااص انتي رميتي حالك بسيارتي وقت غيبتي عرفت معك سكري وضربتك الأبره فما تفكري تفكيرك لوسخ لأاااني بقرررف

نزل من سياره وخبط الباب بقوه ومشى ناحها

دموعها نزلو لملمت حالها ورفعت بلوزتها على كتفها المكشوف وسكرت سحاب فتح الباب وطن ونترها من أيدها وطلعها برا سياره
وطن من بين أسنانه :روحي من وجهي مشان ما أبتلى فيكي وما يصير خير
مال الشام سحبت أيدها :شيل ايدك عني
وطن عصب ورجع مسك أيدها بقوه: ديري بالك ترجعي تعيدي هي الحركه ،،، تلاقو عيو

نهم مع بعض ترك أيدها ومشت بسرعه حطت أيدها ع تمها وصار تبكي
مال الشام: كللللكن متل بعض وحوش بلا شررف
ركب وطن سيارتو وشحط فرام قوي وطار بأقصى سرعه
وطن: وحده رخيصه نص نصيص كيف تتجرأ وتضرب وضرب دركيسون وتابع طريقه….

----------------------------------------------
ست مال الشام عم تبكي: ولي على قلبي عليها هالبنت لك مافي بقلوبهم رحمه كأنها مو من لحمهن ودمهن
عبود راسه بالارض: الو فتره منتهي دوام وما لقوها وين بدها تكون

ست مال الشام: يارررربي تحميها

وقفت ع باب البيت دموعها عخدها مستسلمه لقدرها لأسود ويلي بدو يصير فيها عم تمشي بدون وعي مابقى هتمت لكميه ضرب والحرق لأن عايشه بين وحوش الكل بدو ينهش لحمها راسها بالأرض ماحست أالا كف ع وجها وقعها علأرض من قوته

نزل يوسف لمستواها وشحطها لجوا هيا وعم تبكي طلعها لفوق لغرفه سوده متل سواد قلوبهم دفشها ع الأرض وصار يضرب فيها
مال الشام: لااااااا بترجاك لا ااااااه والله مابقى عيدها ما بقى أطلع
يوسف: وحده حيوانه راسككك كبير وبدي كسروو وليييي
مال الشام كانت عم تتوجع وتصرخ بكل ضربه من لألم

يوسف مسكها : عذبتيني كتيييير لك انتي مامليتي من ضرب نبببببهتك ياحيوانه ماتفتحي تمك بحرررررف وصار يلمس عجسمها بشهوه وتفقنا ماقربلك

مال الشام : والله ما حكييت شي ما حكيت

يوسف يصرخ وضربها كف: ولييي حيوانه كيف يعني ماحكيتي وخطيبتي تركتني وعرفتتتتت

مال الشام تبكي: مووووو أنا والله مو أنا

يوسف :شكلو مابقى يهممك حياة ستكك ولااا شرفك عملتي معي أتفاق ما قرب منك مقابل تخرسي

مال الشام: حاااااج تهددني قتلني وريحني لككك بموووت وما بخليك تمس شعره مني بقتل حالي
يوسف: بتحبي زكرك من 5 سنين شو شفتي بتحبي طبق عليكي

مال الشام رتعبت وقت تزكرت المشهد قدامها قشعر بدنها ولعيت نفسها بقرف
يوسف :كنتي قويه منعتيني وصديتيني وحافظتي عحالك كنت مستعد اعمل فيكي اكتر بس
انا ما خلفت بالأتفاق لعذبك أول بأول صبرت عليكي ونفذ صبري

مال الشام :شو حتعمل

يوسف :بكره بتعرفي ،طلع وسكر الباب

سندت حالها وعم تأن من الوجع كورت حالها وخبت راسها بين رجليها وعم تشهقق
مال الشام: وينك ياموو ليش ما اخذتيني معك انا تعبتتتت وحق الله تعبت ما بقى فيني القوه لأتحمل
رفعت رأسها ودموعها ملا وجها ورجعت بذاكرتها قبل خمس سنين

-----فلاااااااااااش بااااااااااااك-------
أصوات الاغاني بكل مكان والناس كلها عم تساعد بعضها وترتب للعرس
كانت متل الفراشه ما بتهدي بمكان بتساعد الكل الكبير والصغير بالحاره وخاطفه قلوب الكل
مال الشام :خالتي أنا رتبت كلشي حكيتلي عنو ركضت لعندها وحملت من أيديها شغلات تقيله
خالتي ما تحملي شي ثقيل أنا موجوده وبساعدك وين حطهم
*الله يرضا عليكي يا بنتي شو حنونه وأخلاقك عاليه

دخليهم للمطبخ

*الله يحميها هالبنت بتشيل لهم من علقلب

ست مال الشام بتسمت : تسلميلي يا ام أيهم

طلعت مال الشام كانت عمتساعد الكل لصار وقت الحفله

ست مال الشام: مال الشام يابنتي
مال الشام: اي ستي امريني
ست مال الشام : ما يأمر عليكي عدو ياتؤبريني روحي ع البيت وشوفي ولاد عمك ماني شايفتن هون وجيبلي معك دوايي
مال الشام: ييي كيف نسيت دواكي حاضر ستي يلا

امها : وين رايحه بنتي
مال شام : ليكني ماما بدي جيب دوا ستي وانده ع شباب
امها : ديري بالك ع حالك ميمه
مال الشام : حاضر ماما

طلعت مال الشام من مكان العرس وصوت الأغاني مسموع لوصلت ع جنينة لبيت وسمعت….

&:معلم الشحانات عم يعبوها شباب وكلشي جاهز
عدنان: ديرو بالكن منيح مابدي اي غلط
كميه المخدرات والأسلحه بدي تتوزع ع الكل دون ما تحسسو شرطه بحركتكم
&:امرك ،،الموضوع عندي
محمد: مابدنا لعيون تكون علينا ولتفت لعدنان وهلأ لازم نطلع لبنات يلي خطفناهن من لمدارس دام الكل مشغول بالعرس
عدنان: مابدنا مشاكل اضبطوهن منيح ليعرفو شغلن بالملهى مع زباين

أنصدمت من شي يلي سمعته كتمت أنفاسها المتخربطه ما عم صدق يلي سمعته ولاد عمي يطلعو ناس مجرمين ركضت لجوا وو……………………

-----------باااااااااااااااااااك-----------
مال الشام :بكرهكم بكرهكممم بكره كل رجااال لأرض
رجعت غمرت رآسها وسمعت صوت الباب نفتح مارفعت راسها فكرته رجع

عدنان حط ايده ع كتافها: ما تعبببتي وأنتي تقاومي سلميني حالك

مال الشام رفعت رآسها: فشرررررت بدبح حالي وما بخلي انسان يمس شرفي

عدنان: رآيك كتير كبير لو بدي أعملها عملتها زمان غصب عن راسك وكل مقاومتك قبل ع لفاضي بس بدي تجي تبوسي رجلي وتركعي لتسلميني حالك..
مال الشام: تفوووووووو قليلين شررف انا من دمكن ولحمكن هيكك فلا عتب عغريب ما بتخاااافو الله مجرررمين

هجم عليها عدنان وضربها كف…
عدنان :حيووووووانه راح تمشي معنا وغصب عنك وان كنتي وراها أقرأي ع روحك الفاتحه

مال الشام: اذا ما قتلتوني انا يلي راح أقتل حالللي
عدنان: ههههههه بتفكري راح تموتي دون عذاب وترتاحي راح تتمني لموت وما تلاقي حتندمي…
#سمع عبود وستو صوت صراخ فوق وطلع يركض وستو لحقتو دخل شاف مال الش

ام شبعانه ضرب وجها كلو كدمات بعد عدنان عنها..

عبود: رحموووووها حرام عليكن
عدنان: بعد ولا صوص لو ماكنت أخي لفرجيتك قيمتك
ست مال الشام: ولييييي على قلبي وقعت بأرضها وقت شافتها وضمتها لحضنها لك اااااااااااه يا ويلكون من الله

طلع عدنان من الغرفه وبقيو مع مال الشام حملها عبود ونزلو فيها ع غرفتها هيا وستها ونيمتها ع سرير
ست مال الشام: الله يكسر أيديهم الله ينتقم منهم
عبود جاب لأسعافات لأوليه: وصاز يعقملها مكان الضربات
مال الشام: بدي نام
عبود: طيب راح أتركك عراحتك هلأ وطلع
شلحتها ستها حجابها وأواعيها وعقمتلها جروحها توجعت كتير من جروحها غفيت ونامت بدون ماتحكي شي غطتها
وطلعت لعند عبود ودموعها عخدها
عبود حضن ستو: ستي لايمت راح نضل نتفرج وما نساعدها ونشوفها تنضرب
ست مال الشام: مال الشام لازم تطلع من هالبيت
عبود: لازم ،،قبل فوات لأوان لأن مو ناوين ع لخير

-----------***--------------
* دق الباب ودخل وضرب تحيه: أحترامي ،،،
صباح الخير
وطن :صباح النور ياعاصم

عاصم: سيادتك ،كلشي جاهز وتحت سيطره

وطن: مابدي أي غلط والكل يكون جاهز
عاصم: كلشي ماشي تحت أمرك وسيطرتك

----------------*********---------------
عم تتفرج ع تلفزيون وراكيه راسه ع لمخده فتح الباب وفات
يوسف: جهزي حالك بسرعه بدنا نمشي
مال الشام: لوين بدك تاخدني
يوسف :ع شخص مهم طلب بضاعه
مال الشام نصدمت :بدك تاخذني عشغلك الحرام لهون وصلت وساختك
يوسف: بتخررسي إحسن ما خرسك بطريقتي

في أخباريه عنا وأنتي راح تروحي بهل مهمه تاخذي صبايا وشحنه وتضيفي عندو بالبيت
مال الشام: فشررررت
يوسف: مو رايقلك كنت خلصتت عليكي أسمعي الكلام مشان ما تسمعي خبر وفاة ستك وعبود فأمشي متل مابدي خمس دقايق بتكوني تحت خبط لباب وطلع
مال الشام: انتو مو بشر 😭
اجت ع صوتها ستها : شوفي بنتي
مال شام : بدهن ياخدوني ع شغلهن الوسخ بدهن ياني تآجر بالبنات وأخدهن بأيدي للزبون شاايفه ياستي
ستها : شوو الله لا يوفقهن هنا وشغلهن الوسخ تفيي علييهن
ودعت ستها وكأن مابقى شوفها بكت كتير بحضنها أخذت جرعه لاماأ يلي صفيتلها
ست مال الشام: الله يحمييكي ياااقلبي مو بأيدي اعملك شي بس بوعدك طالعلك من قذارتهن
شام : أن شاء الله ستي أن شاء الله
نزلت شام لتحت وهي خايفه وتدعي بقلبها
عدنان: ههههه ما بتسترجي تخل
يوسف :ركبي بسياره لتوصلي للمكان وأذا بتعملي هيك ولا هيك وما بسطي زبون ولزبونز من اكبر تجار مابدي ضيعو من أيدي إعتبري رآسهن طاررر اكيد فهمتي ..
مال الشام زورتو ركبت سياره وخبطت الباب بقوه: بموتت حالي وما بعمل االي بدكن ياه…....

#الجزء_الثالث :

ركضت لجوا البيت وانا ببكي وخايفه طلعت لفوق وصرخات بنت عم تصرخ وتتوجع مشيت انا وعم ارجف كان الباب مفتوح وقعت ع ركبي من قسوة لمشهد

&:اااااااه تركني مشان الله عبتوجعني ااااااااااااااهه
يوسف: خرررررررسي مابدي اسمع صوتك

مابقى شفت بعيوني من دموع جسمي صار يرجف انفاسي عم تلعي
مال الشام بقلبها: ششش شو بصير ليش بددون أواعي ليش بتصرخ
كان عريان وهو فوقها كان متل الوحش عم يبوسها بطريقه بشعه عم يعذبها وهيا تصرخ

صرخت بدون وعي: ترككككها
التفت يوسف ونصدم وقت شافها :انتييي شو جابكك

نهارت اعصابي من الموقف وطلعت أركض لخبطت بعبود ومابقى حسيت الا وانا بالمشفى …..

&:البنت متعرضا لصدمه قويه وعندها هبوط بسكري حاد

ست مال الشام: ولييي على طولي والله ماكان فيها شي
$:البنت بدها راحه وعنايه بنت بعمرها بعمر الورد وسكري بهل عمر خطير بدها عنايه
ست مال الشام الدموع بعيونها : دكتور البنت صغيره كيف صابها سكري
$ : في حالات بتتعرض للسكري بحال اجتها صدمه قويه ويمكن بنتك متعرضه لصدمه
عبود: دكتور شبها ليش ماعم تحكي وماعم تحرك جسمها
دكتور: الصدمه قويه يلي متعرضيتلها بتمنى ماتسببلها مشاكل حاولو تبعدوها عن كلشي بضايقها
ست مال الشام:يجزاك الخير يا ابني الله يخليك تابع حالتها
دكتور: ولايهمكن هيا تحت لمراقبه بس ما تضغطو عليها
ست مال الشام :أكيد يا دكتور
دكتور :هاد واجبي، بالاذن

قرب لعندها عبود: مال الشام اختي يا روحي ما تبقي ساكته هيك لا توجعي قلبنا عليكي احكي صرخي بس لاتبقي ساكته

بقيت مال الشام ساكته ودموعها صارو ملى وجها وتشهق ع سكت

ست مال الشام قربت منها : لا تبكي يا روحي ياعيون ستك اشبك اسم الله حولك انا هون جنبك شدت مال الشام ع ستها وخبت راسهاا بحضن ستها لغفيت ورتاحت،،سندت راسها للمخده شوي شوي وغطتها ..
ست مال الشام: وليي عقلبي شو صاير معها البنت
قلي لك ابني وين كانت وقت اسعفتها والله ماكان فيها شي

عبود: كانت بالبيت طالعه تركض وخبطت فيها واغمى عليها طلع ناح الباب وحكى ويوسف وقت شافني حملها واسعفناها ع لمشفى

ست مال الشام طلعت عليه وحكت: شو صايرر مع البنت فهمووني
كان واقف ومرتكي ع الباب وشر طالع من عيونه: مابعرف ستي علمي علمكم وقت تفيق انا بفهم منها…….

---------------------باااااااااااااااااااك-----------------
شارده بالماضي لوقفت سيارات تحت بيت كبير بالغابه حست عحالها وفاقت من شرودها ضربات قلبها تخربطت عم تاخذ نفس بصعوبه جمدت عروقها من الخوف كانت لابسه عبايه فتح بزنار ع لخصر مسكره من فوق لعند ركبه مع بنطلون جينز وبوط وشيله بيضه جسمها مو متوازن ورجليها عم يرجفو فتحت الباب ونزلت…

مال الشام: يااااااربي ساعدني او خود روحي ولا أعمل شي يغضبك
كان القصر مزروع زراعه مسلحين لابسين أسود بأسود
نزلو من سيارات جماعة يوسف عم ينزلو البضاعه ونزلو البنات بالغصب صوت بكاهن مسموع

فتلت جسمها مال الشام ونزلت دمعتها وقت شافت كيف عم يجروهن بالغصب وهنن عم يبكن………
مال الشام :كيف فيني بلغ الشرطه ،،،،،ياربييي

**:أنا ما برحم يلي بخل بمواعيده وانتو تأخرتو بالبضاعه
مال الشام فتحت عيونها: هالصوت مو غريب عليي وفتلت ظهرها..
رافع راسه وماشي ومو شايف حدا والكل ماشي ورا لابس أسود بأسود ضيق ناحت عضلات جسمو وبارزتو متل لملاكم وخصلات شعرو لاسود نازله ع جبينه وقف .وقف مقابلها ونصدم……

وطن :أنتي
مال الشام :أنت
صفنو ببعض ثواني لتنين منصدمين
مال الشام: أنت مين
وطن: أنا معذبكك،، كز ع سنانه،مخبيه تحت حجابك وجهك البريء طفوله خبيثه
مال الشام :فشرررررت رفعت ايدها بدها تضربو بس كان اسرع منها وضربها كف بكل قوته ومسكها من حنكها
وطن: اذا ايدك نرفعت كمان مره اقري عروحك الفاتحه لسانك بقصو وبرمي للكلاب فهمااااااانه
مال الشام موجوعه ومو قادره تحكي ودموعها سخنين نزلو ع ايدو
وطن: ماراح ارحمككك لخليكي تتمني لمووووت نترها

مال الشام :ااااااه واحد حيووووان مجررررم وحشششششش انا اشرف منكككككك

صرخ صوت هز لمكان هز عيونو صارو حمر متل الجمر شد ع قضبة أيديه وبرزو عروقو
وطن: عاااااااااااااااصم أتصرف……… ..سحبها وزتها بسياره وخبط الباب وركب سيارتو وطار فيها …
مال الشام: ل ل لل لوين أخدني
ما رد عليها وزاد من سرعتو وعيونو نار وشرار لوصل للمكان وشحط فرام قوي ونزل بسرعه وفتحلها الباب ونزلها بقوه
وطن: نفسسك مابديأاسمعو،،،، مشيو بحديقه قصرركبير مزروع حراس دخل من الباب الخلفي لنزل ع قبو مظلم كلو سواد والغبره أكله لمكان زتها بالارض
وطن : راح تكوني بضيافتي،، لربيكي....
مال الشام طلعت فيه وسكتت وماحكت شي واندارت وجها عنه..
وطن: هالمكان بناسبك وسخ متل وساخة اعمالك وقلببك
مال الشام ماسكه حالها ما تفلت بوجه بقيت ساكته ..
وطن تكتفف وحكى: وجهك طفولي ولبريء متقنعه فيه
ومتخفيه بآعمالك،،، لحجاب ولباسك المحتشم بدو جسد طاهر……
طلعت فيه مال الشام بغل : بكفي بكفييييي آنا أطهر منكن ومن شغلكم الوسخ

بقي وطن متكتف بكل برود وحكى

بآستفزاز: عن آنو شرف وطهر يلي بدافعي عنو وأنتي بايعتيه بآعمالك

وطن: شكل صدمه آثرت عليكي ونسيتي انتي ليش جايه لهون واتفاقنا ولبضاعه…

مال الشام: شغلكن الوسخ لا دخللللللني فيه ،،لكك قتلني قتلني
وطن: مستعجله ع موتكك لسا هلآ بلشنا،، أنتي لسا مو عرفانه بأي مين علقتي…

مال الشام: ما بهممممني،، لككككك كلكن متل بعض متل بعض
وطن: مين كلنا!!!
مال الشام: انت وياهم نفس الشي مابتختلفو
وطن: مين هنا !!!!!!!شو بتقصدي!!!

مال الشام : قتلوونييي
وطن حط ايدا بجيبته وحكى: آنا بقرر انتي هلآ كلك صرتي تحت آمري حتى نفسك تركها ومشى بده يطلع
مال الشام : طالعنني من هون لا تتركني بالعمتا انا بخاااااف
وطن (وقف) : وحده بآمتالك بتخاف لسا ما شفتي شي من لخوف طلع من الغرفه وتركها وسكر الباب…
مال الشام: لكككككك لا لا ياااااااربي وقعت بالارض وكورت رجليها ودفنت راسها لتسترجع ذاكرتها….

#مغطايا راسها بالحرام عم تهز جسمها عم تبكي ع سكت
مال الشام بترجف : اممممم
غمضت عيونها وشدت عليهم لما تزكرت مشهد يوسف وحشيته ع لبنت لعت نفسها ومسكت راسها بين ايديها وصارت تكبس عراسها ليطلع هالموقف لشغل عقلها وتفكيرها
مال الشام: لا لا لا لا لا لاااااااااا

كان واقف عند الباب وسمع صوتها مسك مسكة لباب بده يدخل مسكته ستو
ست مال الشام: يا ابني من وقت طلعت من لمشفى حالتها بالويل وخايفه شوفك كل ما بشوفك بتنهار بخاف تنتكس هلآ
يوسف: ستي انا بدي فوت وافهم منها انزلي انتي لتحت
ست مال الشام: لا تضغط عليها برضاي عليك هالبنت شو صاير معها مابعرف انا نازله طمن امها المسكينه وفتلت حالها وتركته
دخل لعندها ومشى لناح تخت ورفع لغطا عنها كانت بدون حجاب وقت شافته جمدت …
مال الشام: ان انت انت شش شو بدك مني
يوسف قرب منها ولمس عشعرها: ماكنت شوفك كبرتي وزاد جمالك وانوثتك طاغيه لمس عخدودها بشهوه حيوانيه
مال الشام صرخت: بع بعد بعد عنيييييي لا تقرب عليي واحد وحشش مقرررف
يوسف: خرسي وليي لسانك بقطعه وبرمي للكلاب
مال الشام : طلاااع طلااااااع من هون ستتتتتي ماااما
يوسف: خرررسي .. قرب منها قرب ع شفافها ليبوسها دفشته عنها مدت ايدها ع درج واخدت مقص وضربته بالمقص ع ايده ونجرح
يوسف: اااهه يا كلللللللبه عم تتمادي علي وهجم عليها
ولييييي بدك اعمل فيكي متل الي شفتي واسمع صرخاتك وانتي تترجيني
مال الشام: لاااا لاااا اذا بتقرب مني رح اقتلك
مسكها من شعرها : هههه بدك تقتليني لسا ما خلق يلي بدو يهددني فهمتتتي ولي حيوانه بقتلك وبحسب الله ماخلقك
مال الشام: بعد عننننني لا تقرب لا تلمسني كلكم وحوش مقرفين ..
يوسف: ماااشي بصير خييير رح اتركك هلأ بس بوعدك مارح اتركك
نفتح لباب عليهم فجآه ودخلت امها و ستها وعبود وقفو منصدمين
ست مال الشام: ليش صراخك طالع ع لبنت
ركضت ام شام ع بنتها ولفتها لحضنها : لكك شبها البنت😭 شو عملتلها
يوسف طلع بسته : ماعملتلها شي بنتك بدها تربايه هي البنت انا راح ربيها وديري بالك يا ستي توقفي بوجهي او حدا بوقف بوجهي وانتي بتعرفي مين يوسف بحرق لكل
ام شام : بتصرخ .. فشرررت ربي حاالك بلاول بنتي اشرف من الشرف والها اااب
ست مال لشام: ليش هيك عم تحكيي على بنت عمك
يوسف: لانو بدها تربايه من اول وجديد
ست مال الشام طلعت ع مال الشام: يابنتي يا حبييتي حكيلي شبك لك شبكووون احكوو
يوسف طلع بمال الشام بخبث: بنت ابنكك بتحب شب وكانت بدها تهرب معو ليغلط معها وتفضحناا
ام شام منصدمه وصرخت بوجهو : اخراااس بنتي مربايه مابيطلع منها هيك شي
ست مال الشام: وليي عطولي شو هالحكي بنتي مربايه مابيطلع منها هيك
عبود: اختي مستحيل تعمل هيك انا بعرفها
مال الشام فتحت عيونا مصدومه من خباثته وتلفيقا بالحكي
يوسف: انا الشب بعدته وهيا وعدتني تنسى لموضوع ومابدي حدا يفتحو مفهوم ولا تحكو شي لعمي احسن ما يموت ومن بعد ليوم راح تمشي بكيفي طلع ع مال الشام وزوها بتهديد وطلع
ام شام : لك شو بتخرف انت
يوسف : والله هاد يلي شفتو دللتوها وليكو فللتت وبدها جيب سمعتنا بلارض
مال الشام من صدمة حكيو انريط لسانها معاد طلع معها حكي
ستها : مال الشام اشرف بنت بالدنيا مربايه احسن تربايه عبتفهم ولا يوسف وهالحكي مو علييي رح اعرف الحقيقه
وجهو صار احمر ليوسف : عبود بتنزل عالبيت مال شام بتنساها فاهم من يوم وطالع انا بعرف شغلي معها
طلع يوسف واخد عبود معو
وشام صارت ترجف كتير : امم امممم
حضنتها بقوة امها : لك ياابنتي حكي يلي حكى ابن عمك صح
صارت تشهق مال شام وتتنشح من البكى
ستها : خلص سلام تركيها عندي اليوم رح نيمها حدي وهديها
سلام : بتأمري مرت عمي ديري بالك عليها الله يخليكي
قامت سلام وتركت مال الشام والدموع بعيونها
---------------------بااااااااااااااااك------------------
مال الشام تبكي: مابقى فيني يااااربي ااااااه الله ياخدك يا يوسف… رفعت راسخا كانت الغرفه معتمه خايفه كتيرررر……
يوسف: دورو بكل مكان عليها فهمانين عايشه ميته جيبوها تحرررررركو
ست مال الشام آم آدهم : وليييي عقلبي عليكي وي

ن بدخا تكون راحت لبنت
يوسف: والله اذا بدا تكون عامله شي غلط لانحرها هالكلبه

آم ادهم: بعيد الشر عن قلبها بنتي طاهره ونقيه وما بتغلط البنت تعبت من كتر ضرب لك هيا يتيمه وقسيتو عليها ورحت بعثتها ع شغلك الوسخ الله يغضب عليك

عبود:اكيد بكون صاير معها شي مال الشام انقى البنات

يوسف : انا مابعثت حدا هي بدها تشتغل
زورته آم ادهم: مال الشام لساها طفله وبريئه وقلبها نظيف وقعت تحت ايديكم ظالمه بتفكر مابعرف بقصة البنات غير تجارتكن الوسخه
يوسف صرخ: حكتلكككك الحيوانه اقسم بالله اذا مسكتها ايدي ماراح ارحمها وانحرها تركهم وطلع ع حديقة القصر وصرخ
يوسف: عدنااااان،، محمددددددد يا ناااااصر يا زفت
عدنان
محمد: شوفي اخي ليش بتصرخ
يوسف: هي لكلبه اخذت لبضاعه وختفت هيا ولزبون والله لادفنها والله
ناصر: آمرنا يا بيك
عدنان: شوفي بالك اخي
يوسف ابتسم بخبث :بكره بتعرفو

----------------------------------******-------------------
غفيت عينخا من كتر التعب والدموع سانده ظهرها وراسها للحيط فزعت من غفيتها وصرخت ع صوت اطلاق نار رفعت نظرها وقفت كان واقف وحاطط ايد بجيبته وبالايد تانيه ماسك سلاح ورافعه لفوق وضاربه بالهوا
وطن : لساا بكير كتيررر ع نوم بعد ما تسلينا
مال الشام برعب : انت انت مانك بشرر
وطن نزل سلاحه وحطه عخصره وزورها : اخرسي ولا تجني عحالك وطالع الوحش يلي جواتي
مال الشام :طالعووووني من هون
وطن: بينا اتفاق شو نسيتي بضاعتك
مال الشام: ما خصني ببضاعتكن الوسخه روح تفاهم مع امثالك
وطن بعصبيه : لا تلعبي بأعصابي وتعصبيني وتغلطي بالحكي مشان ما شوفي وجهي تاني
مال الشام بلعت ريقها :شو بدك مني
وطن صار يقرب منها : شو نسيتي جايه ليله تقضيها معي
مال الشام: ما بسلمك حالي لو بتقتلني
وطن قرب منها اكتر زاد توترها وخوفها وصارت ترجع لورا وحاوطها وصار مقابلها اجت عينو بعينها كانت نظراتخا كلها خوف حس بخوفها سرح بجمال عيونها لوساع كتير لونن اسود متل ليل رموشها طوال وكثاف راسمات عيونها
وبيرفع ايده ليشيل لحجاب عن راسها بتخاف وبتصرخ وبتلزق بالحيط وبتغمض عيونها برفع ايده وبشيله وبيرمي ع لارض وبيفتل وجه وبيندار

نهارت مال الشام من البكي :الله يلعنككك قليل شرف فتحت عيونها ركضت لناح لحجاب
وطن: لحجاب مو لأمثالك عم توسخي بوساختك بتتستري بالعفاف وانتي تحته انسانه قذره فاقده شرفها كل ليله بحضن وبتحكي عن شرف
مال الشام لبست حجابها كان عاطيها ظهرو وفتل ناحها
وطن: حاجتك تسشترفي عليي انا بقرف منك قرف بس مشان سليكي
مال الشام بتصرخ وبتمسكه من قميصه: لككككك سكووووت سكووووت ما بسمحلككككك فقدت توازنها وصار جسمها يرجف وفقدت الوعي بين ايديه
وطن مسكها: هيييييي انتي شبككك حملها بين ايديه وحطها ع سرير
وطن: نزل سكري عندها اكيد بدها أبره،، طلع من الغرفه مستعجل ورجع فورا قعد جنبها وصفن فيها ثواني نايمه متل طفله ملامحها طفوليه بريئه وجهة لابيض مدور متل القمر وشفافخا لمنفوخه لكرزيه وشامه تحتن وغمازاتها لمحفوره وحواجبها لعريضه لمرسومه نفض راسه وفاق عحاله ورفع عن ايدها ليعطيخا لابره فتح عيونه بعصبيه وصار يرفع اكتر لوصل كتافها
وطن شد ع قبضته بعصبيه ،،ضربها لابره بقيت نايمه تركها وطلع من الغرفه والنار بتطلع من عيونه شادد ع قبضته ماشي بهيبه ورجوله لنزل لتحت وقف أمام مئات لرجال لكل وقف باستعداد أحتراما..
وطن بعصبيه: مين منكم دخل ع لبنت لجوا وضاربها
صارو الكل يطلعو ببعض ويهزو براسهم ولا واحد سترجى يحكي
وطن صرخ: اااااااااااحكووووو
عاصم: ماحدا دخل لغرفه غيرك يا بيك ما حدا بيسترجي يخل تعليماتك يمكن اثار ضرب قبل تجي لهون ..

زم عيونه بعصبيه مسك سلاح ومشى بينهم والكل ضربله تحيه ركب ماتوره وشحط فرام قوي ومشى باقسى سرعه…
----------****-----------
عم يطلع عبود من شباك ويرجع لورا يروح ويجي بالصاله متوتر
عبود: يوسف واقف والناس كلا مجمعه حوالي
ام ادهم عم تبكي: وليييي عقلبي عليكي يا بنتي انشالله ما يلاقوكي
عبود: لككك ليش هيك عمل ليش مومصدق الي عمله
ام ادهم زاد بكاها : ااااااهه
عبود: وين بدا تكون لازم ما تقرب لهون ابدا اعصابي فرطت ع لاخر ما خليت مكان ودورت عليها فيه
ام ادهم حطت ايدا ع قلبها: ااااااه وقعت بالارض
عبود ركد ع سته: ستتتتتي ستي شبك اتصل بالاسعاف فورا واسعفوها لمشفى
دكتور: معافيه ان شاء الله
عبود: دكتور شو وضعها طمني
دكتور : جلطه قلبيه لمريضه وضعها بده عنايه خاصه ومراعة حالتها صحيه
عبود: شو عمتحكي دكتور جلطه مافي عليها خطوره
دكتور: وضعها مستقر بس ابعدوها عن زعل وكلشي بضايقها بالاذن
عبود: ان شاء الله دكتور اذنك معك
دخل يوسف مستشر: شو وضعها بتفكر اذا وقعت بالمشفى راح تخليني اتراجع عن يلي بدي اعمله
عبود: انا بخجل لان عندي اخوان متلكم راح تتحاسبو ع اعمالكم وانشالله ما بتلاقوها لمال الشام
يوسف: خرررااااس ولككككك والك لسان يحكي صاير
حسابك بعدين بالاول راح صفي حسابي معها اجه تلفون وطلع…...

#الجزء_الرابع رفعت راسها شوي شوي ومسكته يايديها كان تقيل وعم يجعها تأملت الغرفه وتزكرت الي صار مال الشام: واحد حيوان دمعو عيونها تزكرت ستها وعبود مال الشام: شتقتلكن كتير يا ترا عم دورو عليي رفعت ايدها عم تحك راسها بانزعاج وايد تانيه ع بطنا عم يطالع اصوات راسي عم يحكني كتير ويوجعني هففف وجوعانه الي يومين دون اكل كيف بده يتحمل عقلي نزلت من ع سرير دخلت لحمام وفكت حجابها وفردتو لشعرها لترتاح لان الها يومين لابسته عم تحك راسها مال الشام: هفف شو هاد شكلي جربت اخرتي موت مجربه ومقمله 😇 لفت شعرها ولفت حجابها ع لماشي لترتاح شوي وتتنفس وطلعت .**** قاعد ورا مكتب وماسك اوراق بايده وزام عيونه وطن: مابدي اي غلط الغلط عندي اللكل بيعرفه عاصم: بأمرك وطن: اشارة مني وباشرو وو….. اجت عينه ع لاب توب ع كاميرا المراقبه وفتح عيونه ..عااااااااااصم عاصم بارتباك: تحت امرك وطن: اتصل فيهن فورا وخبرهم يعطلو كاميرات لمراقبه للغرفه عاصم: غرفة مين وطن خبط طاوله بايديه تنتين: ماااااال الشام فورااااااا عاصم :بأمرك بأمرك وطلع… وطن عينه ع لكاميرا :مجننننننونه كيف بتخلي حجابها هيك يا عفووووووو الله ،،، عم تروح وتجي بالغرفه وعينها ع شباك مال الشام: بفصل وقت جوع انا عقلي ما بتحمل جوع اي بس لو بموت ما باكل من اكلن اجت عينها ع شباك هلأ شوفي برا مشت ناح شباك صارت تنط وترفع جسمها لتمسك شباك وماعم طوله تخنصرت وعم تآفآف وخبطتها برجلها ببرائه مال الشام: ياربي انا ماني قصيره هفف بدي طولك بدي طولك،،،، رفعت حالها ومسكت شباك وبينت عيونه بس مال الشام: ماعم شوف شي يارببي يعني هلأ صرت ام شبر ونص وطن: شو عم تعملي عندك جمدت بمكانا: العما هاد شو جابه وطن ضحك ع منظرعا: عم تبربري وتنطوطي متل القرده ع شباك وطولك شبر ونص مال الشام بقلبها الله ياخدك: ما دخلكك وطن بصوت عالي: انزلللي مال الشام نقزت فلتت ايديها ونطت وفتلت حالها قدم وطن خطوه: لكن بدك تهربي مال الشام: اي بهرب بهرب وبموت وما ببقى عندكن قدم خطواته بثبات عيونهم بعيون بعض لوصل لعندها ورمالها كيس وطن: فتحي طلعت عليه مستغربه وفتحت الكيس ونصدمت وقت شافت قميص نوم مشلح : واحد وقح بلا اخلاااء بلا شرف وطن رفع اصابعه :البسي وجهزي حالك خمس دقايق بدي ارجع لاقيك جاهزه مال الشام لحشته بالارض: لو بتقتلني ما بلبسه و مابخليك تلمسني بيعصب وطن وبقرب منها وبمسكها من ايدها وبشدها لعندو: بيطلع بعيونها وبيسكت شوي نظرات عيونها ممزوجه خوف وتحدي بيرفع نظره بكون حجابها راح يسحل بيرميها ع لارض وبيفتل ظهرو وطن: قديه بدك ع الليله مال الشام بتجن بيستجمعو الدمعو بعيونا وع حالها بعصبيه وبتقوم ناحه وبترفع ايدها لتضربه كف وبمسك ايدها بقوه مال الشام: حيووووووان بجن جنونه بيمسكها وبيرميها ع سرير وطن: حاج تستشرفي سيرتك الوسخه صارت على كل لسان فخلينا نقضي كم يوم مع بعض وبعدا بترركك مال الشام بتأتأ: ش ششو قصدك وطن ببعد عنها : بتعملي حالك البريئه،، سيرتك عكل لسان بالحاره هربانه مع شب وعامله العيبه وولاد عمك تعهدو يدبحوك وينظفو شرف العيله وستك واقعه بالمشفى بتنصدم مال الشام وبتقوم من سرير وبتوقع منهاره بتبكي وبتضرب حالها : وولي ع أمتيي لا لا لا انا مو هيك مو هيك بترجااااك ستي بدي ستي الله يوفقك وبعملك الي بدك ياه وطن نزل لمستواها: اها اخيرا" راح تعترفي بوساختك مال الشام مابترد عليه: بدي ستي ستي مريضه بس خليني شوفها بس مره وطن بابتسامه جانبيه: تمام بس بتنفذي كل شي بطلبو مال الشام بقلبها فشرت انا بورجيك: طيب وطن: تمام كوني جاهزه لنطلع تركها وطلع ودخل لغرفة خاصه بالاسلحه شلح تيابو ولبس بنطلون اخضر جيشي وتشيرت اسود ضيق برز عضلاته بهيبه وجمال وشوز جيشي وطاقيه اخضر ونظاره حط سلاحه ع خصرا وطلع لساحه كبيره ومشى ناح سيارات وطن بصوت جهوري :الكل يستعد عاصم: بأمرك يا بيك تركهم ومشى لناح لغرفه لموجوده فيها مال الشام شال نظاره وفتح الباب قاعده ومتوتره وقت سمعت صوت الباب وقفت ليقلها جاهزه وقت شافتو سكتت ورمشت عيونها طاغي بجمالو لباسو الجنتل عضلاتو البارزه متل لمقاتل غمازاتو ولحيتو لكثيفه لمحدده بتدريج وشواربه لمفتوله وعيونو الخضر الزيتونيه ورموشو لكثاف وتسريحة شعرو حلم كل بنت مال الشام بقلبا: مستغربه واحد مجرم متلك عنده هالقامه لرجوليه والهيبه ما بتستاهل وطن: هييي انتي وين سارحه جاهزه مال الشام: احم جاهزه وطن حط نظاره :طلعي وراي طلعت ورا الساحه فاضيه ما كان في حدا قعدت بالسياره كان في شوفير وقعد جنبها هو وطن: امشي الشوفير :بأمرك وطن اندار وجهو لعندها :راح وصلك للحاره انا مابعرف البيت انت راح تدليني عليه مال الشام: ماشي واندارت وجه ع شباك لتسرح بالشوارع ليوقفو عند الاشاره بكون ازمة سيارات بتطلع بطرف عينها لناحه بكون الباب مقفول وفي سياره بطرفه بزيح نظرها لتنتبه لباب مفتوح من عندها وناحها مافي سياره واقفه قلبها بدق بسرعه وايديها بيرجفو بتمد ايدها تحت كم عبايتها وبطلع علبة عطر

قزاز فاضيه اخذتها من الغرفه قبل تطلع بتستجمع قوتها بتمسك لايد لاولى مسكة لباب وتانيه قزازة لعطر بتضربه ع كتفه بتفتح لباب وبتركض وطن صرخ: هببببله مجنوووونه السيارات كلها نفتحت كانت كلها رجال مسلحه نزلو ليلحقوها وطن نزل من سياره وابتسم ابتسامه جانبيه واعطاهم اشاره: اتركوها تروح الكل: تحت امرك نزل شوفير وركب مكانه وطارر بسياره ولحقو عدد كبير من سيارات… . عم تركض وتطلع وراها خايفه يلحقوها ويمسكوها لوصلت للحاره وقفت مستغربه الكل بتف عليها وبيحكي عليها بالعاطل ويطعنو بشرفها صارت الناس تلتم وتكتر نزلو دموعها متل شلال كملت مشي لوصلت البيت وكل اهل الحاره لحقوها وصواتهم طالعه ويتفو وقفت قدام بيتهم بيطلع يوسف واخوانه وسته كلهم ع صوت وضجه وناس ملتمه بينزل يوسف متل تور الهايج بيضربها كف وبيشحطها قدام الكل يوسف: يا عايبه فضحتينا خليتي راسنا بالارض ياقليلة الشرف أم ادهم تصرخ: لاااا هالحكي كزب عبود انفعل: لااااا مال الشام طاهره يوسف بيمسك تلفون: راح اتصل بالدكتوره ونعرف اذا بنت ولا باعت شرفها يوسف بيتصل :تعيي فورا ،،بيشد ع مال الشام والله لادبحكك بتفكري حالك راح تقدريلي وتختفي مال الشام بتصرخ : لككككككك انا طاهره ونقيه انا مظلووووووومه وانتو حكمتو عليي بالظلم يا ويلكون من الللللللللللله ام ادهم : اااااااه يا بنتي يوسف :خرسي ولي عبود بده يقدم ستحكمو عدنان ومحمد مال الشام تشهق وتبكي : حافظت ع نفسي ع شرفييي كما خلقني ربي لككككك ماراح سامحكوووون لتفتت ليوسف تحمللللت ضرب والحرق وحبسكم لالي تهديدك انت مجررررررم عم تغطي عحالك وتحط كلشي فيني يوسف ضربها كف: خرسيييي عم تحكي هيك لتغطي عغلطك يا عايبه هاي اجت دكتوره وراح تكشف كلشي وصلت دكتوره وقفت جنب يوسف: طلبتني اجي يوسف: اي طلبتك لتشهدي ع لحق مو انتي فصحتي البنت وحللتيلها ونتايج معك دكتوره: اكيد استاز يوسف والنتائج اليوم طلعو معي وبايدي فتحت ظرف وفتلت ع كل الناس المجمعه يوسف: احكيي دكتوره شو نتيجه دكتوره: البنت فاقده عذريتها ومانخا بنت ضجت الناس وعليت اصواتهم ام ادهم انهارت وقعت بالارض: وليييييي عليي عليكي يا بنتي لك حراممممم عليكن مظلومه وربي مظلومه عبود صرخ: كذذذذذذب كذذذذذذب اختي مظلوممممه يوسف: هاد دليل قدامكم واذا ما كفاكن هاد دليل تاني بيطالع ظرف من جيبته فيه صور وبصير يرميهم بالارض &*اااااااعوذ بالله شو هالشوفه هي يلي كانت قدوتنا باعت شرفها مال الشام تصرخ بحرقه وبتنصدم وقت شوف دليل وصور بالارض وهيا مع شب بالغرفه: لاااااااااا لااااااا كزابببببب هي مو انا مووووووو انااااا بيسحبها يوسف وبيصير يصرخ: انا رح نضف شرف العيله وادبحكك يا عايبه بيسحب مسدسه وبصوبه ناح راسها بستوقفه صوت وبنزل المسدس.. شحط فرام سياره قوي بهز المكان هز بتوقف بينفتح الباب وبينزل منها بكل هيبه وقار وبيسكر الباب بعصبيه بيمشي ناحهم وبيوقف قدام يوسف مباشر بينزل نظره لتحت الصور ع لارض بيمسك الصوره وطن : بيحمل صوره وبيطلع عليها بيغمض عيونو وبيرجع بيطلع على شام بتطلع عليه مال الشام بتنزل عيونها بكسره وانكسار وطن :تركها يوسف :ومينو انت لتقلي اتركهاا وطن: دباحكك قلتلك تركهاااااا ضجت الناس عليه وعليت صواتهم والكل بده يوسف ينظف شرفو مسك يوسف مال الشام من رقبتها وشدها بقوه وخرطش مسدسو وصوبو عراسها وهيا عم تبكي بحرقه شال نظارته بعصبيه ورماهم بالارض ومشى ناح يوسف متل البركان والنار &*الكل بحالة صدمه وذهول ورتعبو وصار الكل يرجع لورا *&لككك هاد وطن الخطيب وطن الخطيب وطن بعصبيه: ايدكككك عنااا ولا كلبب ورفع رجله وضربه بوكس قوي ع وجهو جابه بالارض من قوته وقع لمسدس من ايدو بيطلع وطن ناح مال الشام ولتقت عيونن بعيون بعض كانو عيونها غرقانين دموع ومكان لكف معلم عخدها احمر مسك ايدها وشدها ناحو وفتلها ورا ظهرو بيقوم يوسف بده يهجم ع وطن ويردله الضرب بس وطن اسرع منه وضربه بوكس اقوى وضربه تاني وثالث لصار دمو حميمو وصرررررخ صوت هز المكان…… وطن: عاااااااااااااااصم وقفت عشرات السيارات وبينزلو منها رجال ما بينعدو لابسين اسود باسود مسلحين بيركضو بانتظام ورا بعض بثواني كانو منتشرين بكل مكان وقفو بانتظام والكل بصوت واحد ضربو تحيه لوطن &*آحتراااامي سيادة الجنرال وقف عاصم قدام وطن ورفع ايده وضرب تحيه: احترامي سيدي طلعت مال الشام مصدومه ماعم صدق الي عم شوفه طرف وطن عليها بطرف عينه واندار فورا وطلع بالكل وحكى …… . وطن :جيبوووووو عاصم :تحت امرك الكل بحاله ذهول وصدمه الكل بيلتفتو ليشوفو مين نزل شيخ من سياره مع عاصم ومشو لناح وطن وقف قدامه الشيخ: احترامي سيادتك وطن حط ايده عصدره: الرفعه لله وطن وبس شيخي فتل وجهو واندار ع الكل واجت عينو ع ستها لمال الشام لكانت واقعه بالارض وحاطا ايدها ع قلبها من الزعل وبتاخذ نفسها بصعوبه وطن بصوت جهوري: باسمي وطن الخطيب والكل بيعرف مين وطن الخطيب البنت طاهره ونقيه وعفيه والحكي الي نحكى عليها ظلم وفتراه وبدي اقطع لسان كل مين بجيب س

يرتها بالعاطل بدفنو حي تحت لتراب لان بكون تعده ع خصوصية الخطيب( حرم الجنرال وطن الخطييب) فتحت عيونها مال الشام ع وسعهم وتمسمرت عن الحركه وصار الكل يطلعو ببعض مصدومين وما حدا بيقدر ينطق حرف قدام وطن الخطيب الكل بيعرف شخصية الخطيب وبتهابو… تقدم بخطواته وطن الخطيب لوصل لمستوا ستها أم ادهم وطن حنى جسمه وحكى بصوت خفيف: رح رجعلها سمعتها وحقها بوعدك ام ادهم: بتوعدني ماتأذيها اشر وطن ع قلبه: هون ❤ .. ورفع جسمه وحكى بصوت مسموع وطن: شيخي شوف شغلك مشت ناحهم مال الشام معصبه وقفت قباله: فشرت كون ع ذمة انسان متلك انامابدي ياك وطن: بتخرسي وقت احكي وانا مو طايق شوفك وغصب عنك حتكوني مرتي قرفانك بس مجبور مشان نظف سمعتك الحلوه تركها وفتل ليمشي سمع صوت صرخاتها تنهد صوت بكاها وانينها نغز قلبو مال الشام :لاااااااااااااااااااا ستتتتتتتي لا تتركيننني رمت حالها بحضن ستها ونهارت من البكي وتمسكت فيها مال الشام: اااااه يا ستي ليش ليششش تركتيني لحاااالي انا سببب اناااا ماصفالي حدا غيرك بعد ماما وبابا انا لازم مووووت انا مو انتي اناااا ااااهه😭 وطن: عاااااااصم جيبوووو الكل تقدمت العناصر وتوزعت وسحبو رجال يوسف كلها ومحمد وعدنان ركض عبود ناح ستو ومال الشام وضم مال الشام وصارو يبكو لتنين سوا عبود: راحت ستتتتي يا اختي تركتنا وراحت راحت محروق قلبها عليكي مال الشام: الله ينتقم منن ومن ظلمهم بس ستتتتي راحت ما صفيلي حدا راح حضني الدافي عبود: انا معك للموووت اسف اختي اسف لان ما كنت الك سند لاوقف بوجهم ولا دافع عنك مال الشام: لا تحكي هيك انت اخي وانت لساك صغير ومافيني شوفك متأذي بسببي ستتتي ماتت بسببي بسببي عبود :ما تحكي هيك وفاضت عيونهم بالبكي اكتر لسمعو صراخ وطن لتفتو كان وطن ماسك يوسف وضربه بوكس : سبع سنين وشرطه كلها ملاحقيتك وانت متخفي باجرامك وما قدرو يمسكووك وضرب عدنان كيف وقعه بالارض وضرب محمد ولحقه وطن صرخ: بس مو ع وطن الخطيب ولااااااك كلللللب يا حيوووووونات والله لخليكم تتمنو الموت وقعتو بين ايدي وما راح ارحمكم وطن: عاااااااااصم خذهم من وجهي ومشطو لمكان عاصم ضرب تحيه; تحت امر سيادتك ،، راح ناخذ بالواجب وطن :قومي مابصير تعملي هيك ادعيلها بالرحمه طلعت مال الشام فيه وبقيت تبكي وما حكت وطن: الله يرحمها مسكها وطن وسحبها واخذو ام ادهم غسلوها ودفنوها وكتب كتابهم الشيخ واخذها معو ركب بالسياره وطار فيها وما حكو مع بعض ولا كلمه بقيت طول الطريق تبكي بدون وعي لوقف قدام فيله كبيره كلها حراس ونزل من سياره وخبط الباب نزلت من سياره بدون ما تحاكي مشت ورا بجسد بلا روح لوصل لباب القصر وفتح الباب ودخلو وطن: خليكي واقفه هون ومشى للصاله لكبيره كانت العيله كلا مجتمعه وطن: مساء الخير &*مساء النور ابو داغر جدو لوطن :شو صار معك يا سبع وطن: مابتعرف الخطيب جدو ابو داغر: رجوليتك وافعالك مابدن تعريف ياسبع ،،ولاتفاق؟! وطن :تزوجتا الكل: شووووو تزوجت مين ام وطن :لككك ابني انت بدك جنني نهايتي ع ايدك كيف بتززوج هيك وانت بالأصل رافض فكرة زواج ابووطن: راسك كبير ومشي كلمتك ع لكل وبتزوج دون علم حدا يا وطن ابو داغر : لا تقاطعو الخطيب وخلو يحكي ويفهم القصه وطن حط ايديه بجيابه: القضيه اخذتهاواشرفت عليها بنفسي لامسك عصابه تاهت رجال لامن وما لقطتهم وهالقضيه دخلت فيا صبيه وطعنو شرفها وسمعتا وستها اليوم توفت وما صفالها حدا وزواجي منا عوراق لفتره ام وطن :وليييي عقلبي عليها وطن: هيا منهاره ع موت ستها راح سايرها هل فتره بس البنت خط احمر شو مابعمل فيها مابدي حدا يحكي ويدخل راح تكون تحت ايدي وبتاخد اوامرها مني انا ام وطن: ابني شو هالحكي ما بجوز وبعدين وينها البنت وطن: ماااال الشام سمعته عم ينادي باسمي مشيت ببطء شارده وعيوني مورمين غرقانين بالدموع ومالي شايفه قدامب من كتر البكى وقفت قدام عيلة كتير كبيره ام وطن: بسم الله وماشاء الله اللهم صلي على النبي ياعمري ولي ع ألبي عليكي تعي لحضني رفعت راسي كنت محتاجه صرخ ابكي محتاجه حضن اسند راسي عليه ونام لانسى وفيق ويكون كلشي عشته حلم رميت حالي بحضنها وبكييت كتير سهام عمة وطن: الله يرحمها حبيبتي ياعمري عيونك مورمين من البكي ابو داغر: طولي بالك يا بنتي الله يرحمها نحناكلنا عيلتك ومعك ابووطن: الله يرحمها بنتي نحنا كلنا عيلتك وسندك وانت صرتي بنت هالبيت جوان اخت وطن تأثرت كتير وحضنت مال الشام وامها: قطعتيلي قلبييي والله بتوجعي القلب ام وطن : بنتي دخلي رتاحي ونامي تعالي ياالبي معي كان واقف وطن وكان سكين نغرست بصدره صوت انين بكاها عم يوتره تركهم وبده يطلع ابو داغر: وطن لوين وطن: طالع ع لقسم ابو داغر: بنروح سوا طلعو بالسياره ومنع الحراسه تكون وراه كان سايق وصافن بدموعها ابو داغر: انت ما بتعرف تقعد عاقل صرت جنرال كبير والكل بعملك حساب وانت لاحق لمشاكل ما بتضبط عصبيتك ايدك والضرب وصممت انت تتولى لمهمه بنفسك وظلمت البنت بتصرفاتك وطن: جدي عقلللي ما بتحمل الغلط ودام الخطيب

موجود مافي مجرم يوقع تحت ايدي وارحمو وبعدين انا ما ظلمتها هيا ضعيفه ومستعده تعملن كلشييي ابو داغر: لااااا ظلمتها وفورا حكمت عليها وحبستها عندك ولو مانك ماسك القضيه ومراقب وستدرجتها بالحكي وبتعرف كلشي صار كانت هلٱ تحت ايدك وما كنت رحمتها ومالها ذنب وطن: ذنبهاااا طاوعتهم وما بلغتت الامن ومستعده تعملن كلشي ابو داغر: لانو جبروها وهددوها وهي طفله مابتعرف شي لانو كانو يضربوها بصغرها ويعذبوها وطن وقف وطلع بجدو مصدوم : شووووو وانت كيف عرفت ابو داغر : وانت بالمهمه لما رحت وتنكرت ع اساس انك زبون اجت على الفرع مرا كبيبره بالعمر دخلت تصرخ وتبكي كتير استرجع ذاكرتو ... داخله ام ادهم تصرخ والدموع بعيونها : منشاان الله ياابيك االحق بنتي من بين هالظلام طلع ابو داغر ع صوتها ركض لعندها جندي : خير خير خاله ام ادهم : بدي شووف جنرال وطن الله يخليك بنتي رح تروح ضرب بعكازو ع الارض : اتركها ياابني جندي :بتأمر سيادتك ركضت ام ادهم :دخيلك ساعدني وين وطن ابو داغر : تفضلي ياخانوم بنحكي جوا دخلو والدموع عم ينزلو ع خدهل مثل الشلال ابو داغر : انا بكون جدو للخطيب وكنت اشتغل هون والي مكانتي تقضلي بشو فيني ساعدك ام ادهم : حكولي اجي لعند وطن ليساعدني الله يخليلك ياه بنتي رح تروح مني ويخلصو عليها ابو داغر : مين هنا وليش ليخلصو عليها لو سمحتي احكي لاقدر ساعدك ام ادهم : ولاد ابني .. اااااهه ابو داغر طلع فيها : خير فيكي شي اطلب دكتور ام ادهم : حطت ايدها ع قلبها .. لالا مافي داعي خليني كمل مو وقتو ساعدو بنتي بلاول .. ابو داغر تفضلي كملي ام ادهم : عندي ولاد ابني بشتغلو شغل وسخ بتاجرو بلبنات وكلشي ممنوعات ابو داغر : وانتي كيف بتعرفي وساكته لهلأ ام ادهم :خليني كمل الله يخليك نزلو دموع من عيونها وعندي بنت ابني اسمها مال الشام ابوها وامها متوفين وتركولي ياها بنت متل الملاك ولاد عمها بكرهوا كتير وبفترو عليها انها عامله العيبه .. ضاق نفسها ابو داغر : كملي ام ادهم : بلعت ريقها واخدت نفس وجمعت قوتها بس هالبنت اطهر واعف بنت بدنيا ومستحيل يطلع منها هيك شي ابو داغر : وشو يلي بأكدلك ام ادهم :لانو انا ربيتها كل شبر بمتر لطلعت بهلاخلاق يلي عندها ابن عمها بدعي عليها هالافترا لانو .. ضاق نفسها .. لا لانو بلشت تكحح .. كح كحح ابو داغر قام وقف واخدلها كاسة مي : شربي مي اخدت الكاس وشربت قعد مقابيلها ابو داغر عالكرسي : اذا مانك حسنانه تكملي اجليها ام ادهم : لالالاا دخيلك بدي بنتي ترجعلي 😭 ابو داغر : كملي بسرعه لنلحقها ام ادهم : افترو عليها هيك لانو مال الشام شافت المغضوب يوسف وهو بلشت تبكي شافت أعمالهم الوسخه وهالشي اثر عليها وع صحتها وصار عندها سكري وقتها ماكنت بعرف بهالشي لانو ماحكتلي كانت تتخبى وتهرب بس شوفو يوسف و .. قطعها ابو داغر : يوسف شو ام ادهم يوسف الحاج ابو داغر مصدوم ام ادهم : وصار يعذبها ويضربها ويهددها فيني لحتى ماتقلي وافترا عليها انها عامله العيبه منعوها من المدرسه وهلأ صار بدو يبعتها ع شغلو الوسخ بالغصب عنها والله انها اطهر بنت بدنبا ومظلومه وعم يعذوها وتذبل قدام عيوني وهي ورده ابو داغر : لا حول لله طمني بالك خلص عندي بنتك رح ترجع سالمه غانمن لحضنك ام ادهم : فرحت كتير .. الله يوفقك يااارب الله يخليلك عيلتك ويحميهم يكتتر خيرك ابو داغر : ولو هاد واجبنا $ وطن : شووو وليش ماخبرتني من قبل ابو داغر : كيف بدي خبرك وانت كنت رايح تكمشو ليوسف الحاج نفسو ابن عمها ابو داغر : ليش انت كنت شايف قدامك من لمل استلمت هالقضيه وانت متل المجنون طاير وانت عرفت لحالك كلشي خططو يوسف وستدرجت البنت بطريقتك ما بنخاف عليك وطن : جدي كانو مستلمينها من 5 سنيين من 5 سنين وماعرفو يكمشو لهل الحشره --------------------فلااااااااااااااااااااش باااااااااك-------------- ضرب الطاوله بايده بعصبيه ونثر اوراق المهمه بكل القاعه بحضور عدد كبير من لملازمين ضباط ولعميد وركن ومباحث مكافئة الجريمه والمخدرات سكت الكل وطن:خمس سنين عم يلاعب دوله باصابعه وما حدا حسنان يمسكهم ويثبت عليهم الجرائم صغار عم يضيعو اكتر بالمخدرات اعضاء لاطفاال لخطف اغتصاب القواصر العميد خالد: احترامي لسيادتك معك حق بكل كلمه بس هو اكيد الو ايادي هون ليبعد عنهم الشبهة يزن من مكافحة المخدرات: المخدرات عم تنتشر بالمدارس بين طلاب ستوقفنا كثير طلاب ومعلمين بس يلي بجو بدخلو للمدارس فورا بينقتلو بدون ادله وطن خبط الطاوله بعصبيه: انا راح اتولى القضيه بنفسي وقف الكل يطلعو ببعض وندق الباب ودخل العقيد المتقاعد ابو داغر وصديقه الركن ابو اليمان ابو اليمان: احترامي يا ابني وطن حط ايديه عصدره: الاحترام الكون يا عم العفو ابو داغر: كيف بدك تمسك القضيه وانت جنرال وطن الخطيب وطن: جدي ما بتهمني المناصب بتعرف دمي حامي وبحرق الكل مافيني شوف المجرمين بلدي يسيحو بدون عقوبه وجزاء مو الخطيب يلي بسكت ابو اليمان: شو ناوي تعمل سيادتكك : عااااااصم عاصم: احترامي ٱمرني خلا

ل ساعه بدي هويه مزوره باسم خليل الجابر اكبر تاجر واجهزة لمراقبه تنزرع بجوال يوسف الخال ورجاله عاصم: تحت امرك آحترامي… -----------------باااااااااااااااااااااااك--------------- نزلو من سياره وفزعو عليه المصورين من كل ناح واتجاه &*سيادة الجنرال انت القيت القبض ع اكبر عصابه بالبلد $*سيادة الجنرال معليش تلقي كلمة #*سيادة الجنرال سيادة الجنرال شال النظاره وماحكى كلمه مشى بخطواته لجوا وقف وقت طلق ناري……..

#الجزء_لخامس : بالقصر .. قاعدين بصاله سهام: نامت شام أم وطن :اي ولي عقلبي عليها نامت ودموعها عخدها وتتنشح مو مسدئه الي صار معها أبووطن: ابنك تزوجها لهل بنت لمسكينه وستر عليها بس الله يستر شوفي بعقلو هالمجنون سهام: البنت لساها طفله والله ما بتستاهل بتحرق القلب بكفي الي مرت فيه شوفي براسو وطن أم وطن: والله بزعل منو وما بعود بحاكي البنت يتيمه ولي عقلبي ولعذاب لعاشتوو مو قليل لساها صغيره واقفه جوان ع حديثهن وضمت أمها: دخيل قلبك شو حنون يا ماما انا كمان كتيير حبيتها لشام وتأثرت بشي يلي تعرضتله قطع حديثهم دخول… (ملاحظه راح اختصر اسم البطله مال الشام ل #شام) جنات أخت وطن تانيه: كيفكوووون الكل: أهلين جنات دخل حامل بنت صغيره بعمر الاربع سنوات بتشبه وطن غيث ابن سهام: هااا انزلي لشوف صايره تقيله يا زعره كيفووون الكل: اهلين يا ابني ركضت غاليه لحضن جدها :هيييييي جدو حضنها أبو وطن: قلبب جدو أم وطن :تعي لعندي يا عمري ركضت غاليه لستها أم وطن : تيتتتته حبيبتي أم وطن: يا عمري انتي كيفك غاليه: شتقلكن جنات: لاااا ياه شو نسيتوني ولا كأني موجوده سهام: هههههه راحت غلاتك يا بنتي تعي غلوي لعندي عمتو غيث: لككك هلق عنجد وطن جوز والبنت هون جنات: اي شو قصة زواج وطن والبنت الي جابها أبووطن: لكك انتو مين صار مخبركن وانت ولاا مو كنت بمدرستك غيث: اااه أم وطن طلعت بجوان: ولييي جوان لسانك بدي قصو جوان: شبككك ماما هيك خبر ما بيتخبا خبرت جنات وتصلنا بغيث يجيبها ويجو أم وطن: لخبر وطن عنك يا ام لسان جوان فتحت عيونها: لا ماما شو وطن ما وطن دخيلللك ما تعلقيني معو .. وعملت حالها بدها تبكي أم وطن: محتاله جنات: سكتي هلأ انتي،، اي حكولي شو لقصه لك وطن يلي مابيطلع ببنت ورافض زواج هيك بيوم وليله بجيب بنت ومتزوجها حكالن أبو وطن السيره كلها ونبه عليهن ما يدخلو ليصرف وطن جنات: يعمري والله هالبنت قصتها بتوجع القلب غيث: لهلأ في هيك بشر وكمان يتيمه بس انتو كيف عرفتو قصتها وطن ما بيحكي بامور شغله أبو وطن: جدك حكالي نطت جوان: ييييييييي لو شوفوها متل لحوريه بجمالها متل لعبه غيث: برررررربك ولييييي عطولي تعي ارجيني ياها تعي جنات: شوقيتني شوفها أم وطن: لك البنت نايمه وستها متوفيه جديد لساها بتبكي جوان بحلقت عيونها بغيث بخبث: اذا مستغني عن حياتك روووح شوفها😂 شو نسيت هلأ هيا مرتو لوطن الخطيب غيث لف ورجع: أعوذ بالله لا بنأذيكم ولابتأذونا دستور من خاطركن لا بعرفكم ولا بتعرفوني الكل: ههههههههههههههه غاليه تخنصرت: أنا بورذيك بدي أشكيك لخالو غيث: يا حبيبي محامي دفاع وطن تاني لك ما لقيتي تتوحمي غير ع وطن جنات: يؤبر ألبي ع هل رجوليه وشبوبيه أي أختو بتعشقو صرخت سهام صوت وسكتو لكل وطلعو ناحها بخوف سهام: ولييييي علييي عليك يا عميمه وعلت لصوت تلفزيون 📺 &*أصابة الجنرال وطن الخطيب بطلق ناري مجهول أمام القسم الجنائي تم نقله للمشفى واصابته خفيفه والحمدلله سنوافيكم بالاخبار أول بأول….. أم وطن: يا اااابني يا روحيييي ولييي على ألبي جوان وجنات ببكو: يا حبيبي يا اخي أبو وطن مسك جوال فورا وتصل بأبوه أبو داغر: طولو بالكن ع يقولو اصابته خفيفه الو بابا وينو وطن شو وضعه طمنا ،، اكيد بابا أم وطن: طممممني شو عم يقلك وينو ابني أبو وطن: بالسلامه بابا بنستناكم ،،الحمدلله مافي شي رصاصه بكتفه مو داخله لجوا وبتعرفي ابنك راسو يابس طلع ما قبل يضل بالمشفى أم وطن: الحمدلله ياربي بدووو يجنني بعصبيته وعناده سهام: الحمدلله على سلامتو المهم يكون بخير غيث: الحمدلله ع سلامتو وطن ما بيسكت تعودو عليه جوان طلعت ناح درج :يا روووحي صحيتي ومشت لعندها شام بخجل: أسفه قطعت حديثكن بس خفت لاني لحالي ببيت مابعرفه أم وطن: لا قلبي شو هالحكي البيت بيتك صار جوان: كيف صرتي حبيبتي شام نزلت راسها ونزلو دموعها ضمتها جوان: الله يرحمخا حبيبتي لا تضلك تبكي عيونك تورمو هاد بيتك و نحنا صرنا عيلتك غيث: والله حرام هالعيون يبكووو انا غيث الله يرحم ستك ويجعل مثواها الجنه جوان :يي تتحورق الهي شام بس بتبكي مو طالع معها حكي جنات : حبيبتي انا جنات اخت وطن الله يجعل مثواها الجنه يا قلبي لا تبقي زعلانه وتبكي شام بغصه وحرقه :مافيي ماافيي ماابكي دموعي عم ينزلو لحالهن هي ستتي اغلى من روحي ماصفيلي حدا من بعدها😭 ياالله قلبهن حترق عليها ودمعو عيونهن ع دموعها وحرقتها ام وطن : لك ياابنتي قديشك حنونه طعي لضمك ركضت شام وارتمت بحضن ام وطن وهي تشهق وشهقاتها مسموعه ستغربت غاليه الوضع وصفنت فيهم وركضت لعند أمها: ماما ليش خالتو بتبكي جنات: لانو ستها راحت لبعيد يا روحي غاليه: ما تبكي خالتو بخلي ستي ستك طلعت فيها شام بحزن وبكيت غيث: هاد أكيد وطن وصل شحط فرام سيارة غاليه: هيييييي خالو حبيبي توترت شام وقت سمعت بأسمه وبعدت هن حضن ام وطن وقفت ،، فات وطن وأبو داغر من الباب كان رافع ايده بالمشد غاليه نطت ع حضن وطن: خالووو حبيبي شتقتلك وطن :اااه ،، روح خالو آم وطن: انتبه جرحككك

جنات وجوان ركضو وضمو: الحمدلله على سلامتك اخي وطن: حبيباتي الله يسلمكن ركضت عليه أم وطن وصارت تبوسه من كل ناح: يا عمرييي ياالبي الحمدلله على سلامتك وطن مسك وجه امه بايديه تنتين: يا حنونه اهدي انا بخير وقدامك آم وطن: كيف فيني اهدأ وانت كنت راح تروح من ايدي وما بقيت بالمشفى لنطمن عليك وطن: يامو شغله بسيطه وبتعرفي ما فيني كون مقيد ومابحب جو المشافي أبووطن: فسحيلنا مجال طيب ،،الحمدلله على سلامتك ياسبع وطن: الله يسلمك بابا عمته سهام: يا روحي حمدلله على سلامتك الحمدلله انك بخير باس راسها وطن: يخليلي ياك عميمه ما تكبرو لقصه غيث: طيب وانا اعطوني مجال شه الحمدلله على سلامتك أخي ابو داغر: تركو حاج مكبرين القصه هو أسد ولاسود الكل بتهابها وبتلاحقه… اجت عينه ع شام لواقفه ودمعه نازله من عينها أبو داغر: دموعك غاليه يا بنتي لا تضلي زعلانه وتبكي مشان صحتك الله يرحمها طلع وطن ناح جدو وفتل راسه لتجي عينو بعين شام تأمل عيونها البكيانه مليانه حزن وتعب بيزورها شام بتتغاضى شام: لدموع ما بتنزل الا للغالي ياعمو ولغاليه راحتت ما صفيلي حدا أبو داغر مشى لعند شام :حكيلي جدو يا بنتي وكلنا هلأ صرنا عيلتك وانا جدك شام : يخليلي ياك يا جدو تسلمو كلياتكن بس ماراح تقل عليكن راح امشي من هون وطن بصوت عالي: طلعي لفوق أنت هلا صرتي تحت أمري وآنا بحدد ايمت تروحي أبو داغر: وطننن سكوووت انا عم حاكي البنت هاد لحكي ما بدي اسمعه يا بنتي أنتي هلأ صرتي بنت هالعيله وما تنسي أنت هلأ مرتو للجنرال وطن الخطيب غصت بقلبها هالكلمه لشام طلع فيها وطن وكبس ع ايده بكتفه المصاب ورفعها وطن: طلعيييي لفوق مالي حكي معك هلأ أم وطن: وطننن ايدك جرحك أبو داغر: وطن شو هالحكي هاد أبو وطن: ابني مابصير هالتعامل لك نزل ايدك جرحك وطن : هالبنت ماحدا بيدخل فيها وانتو بتعرفو كلمتي بالبيت ما بصير تنتين وصرخ ماااااال الشام لفوووق طلعت عليه شام طلعت لفوق ركض وهي تبكي وتركتهم أبو داغر: شو بدك تعمل بالبنت يا وطن وطن مشى وتركهم: انا بدي ارتاح بغرفتي ونام أم وطن: بدو يجننني سهام: طولو بالكم بتعرفو لوطن مافي حدابيقدر يكسر كلمتو وهلأ هو تعبان ليتحسن جرحو…… ارتمت شام ع السرير وعيونها المورمين ماوقفو بكى : ووين رحتي ياااستي ووين رحتي ورتكتينييي اااااهه ياعممممري 😭 ليش يااربي ليششش عم تاخد كل غالي ع قلبي ماصفيلي حضن مااصفيلي حدا ياااربي خدني انا كمام وريحني 😭😭😭 ستتتتي وصارت تشهق وتبكي بحرقه كبيره : كلووو بسببك ياايووسف الله يحرق قلبكك حرقتلي قلبي دق الباب .. بس شام ماردت بقيت ساكته جمعت حالها وضمت رجليها لوجها وصارت تهز بحالها وتبكي فتح الباب وكانت جوان بس شافتها جوان قشعر بدنها من منظرها : وولي عقلبي ولي عطوولي ركضت عليها وحضنتها لصدرها : الله يخليكي حاج تبكي حرقتيلي قلبي .. نزلن دموعها لجوان شام : بتأن من الوجع .. مممممم مممم ستتتي بددي ستتتي جوان تبكي : امانه خلص مالي قدرانه اتحمل شوفك هيك 😭 شام : تتنشح .. جيبيلي ستتي بدي ستي بدي حضني الدافي .. ستي وين رحتي وين تركتيني جوان حترق قلبها عليها تركتها وقامت نزلت لتحت شافتها عمتهت ام سهام لك شبكي بنتي ليش عبتبكي جوان : عمتي شام عم تأن وتبكي منظرخخا بقطع القلب سهام : ولي عقلبي لاطلع لعندها جوان : اي الله يخليكي اطلعي هديها طلعت سهام بسرعه لعند شام ودقت الباب وشام ماحكت بقيت ساكته دخلت سهام وقشعر بدنها : ولي عقلبي .. قربت منها وحضنتها كانت شام عم ترجف وتأن وتبكي وجواتها مكبوت مخنوقه كتيره سهام : ليش هيك عبترجفي ياابنتي حرام عليكي انتي هيك عم تحرق ستك بدموعك مابصير هيك شام بتأتأ : ب بدي بد سس ستي سهام : حضنتها بقوه وصارت طبطب عليها : يااروحي انتي ستك هلآ بتكون بجنه ان شاء الله عم تشوفك وتدعيلك شام : شهقت وزاد بكاها .. كان كا كانت تد تدعيلي 😭 سهام : لا حول للخ ضلت سهام عدنها طبطب عليها وتتلمس عليها لغفيت ونامت والدموع ع خدودها وانفها احمر كتير من كتر البكى نيمتها سهام وتأملتها : يعممري متل الملاك الله يصبرك يااارب نزلت لتحت سهام ام وطن : شو كيف صارت سهام : لك لو تشوفيها كانت ترجف وتأن من وجعها وتشهق وتبكي وجعتلي قلبي كتير ام وطن : يعلت قلبي عليها سهام : غفيت وهي تبكي ام وطن : الله يصبرها مو سهل يلي صار معها سهام : اي والله &&& مرق أسبوع كان لأسبون مليان توترات مالتقو الا مره شام وطن وشام كان وطن مشغول بشغله وشام ملتزمه الغرفه تبكي كانو الكل حواليها يتقربو منها ليطلعوها من حالتها ويضحوكها… دخل أبو داغر بهيبتو مركز الأمن جنائي والقسم كلا متوتر ومستنفر أبو اليمان: نورت يا أبو داغر زارتنا البركه أبو داغر: على راسي يا أبو اليمان انتو الخير والبركه ،،أجيت اعملكم زياره وشوف أخر لمستجدات بمحاكمة يوسف الخال أبو اليمان: بتمون يا أبو داغر لموضوع بايد وطن أبو داغر: وطن هون وانا بقول ليش هالاستنفار وتوتر أبو اليمان: هههه بتعرف الكل بتهابو خلينا نقعد أبو داغر: اي يلا وهنا

ماشين سمع صوات صراخ وتعذيب مينوو هدول صراخهم لهون واصل أبو اليمان: يوسف لخال ورجاله وطبعا وطن ستلم تحقيق أبو داغر وقف: وقعتهم سوده بين ايديه ماراح يرحمهم ماسك وطن يوسف ورجاله واحد ورا واحد بكل قوته ونااار طالعه من عيونو وبيضربهم بكل مكان متل لمقاتل مسك يوسف من خناقه كان منتهي: والله لخليك تتمنى لموووت يوسف: بت بت بتر ررج جاك رحمنا انا راح اعترف وطن: ليش بعتت لبنت بدالك احكييييي يوسف: لانو كانت خطر عشغلي ضربت عصفورين بحجر بفضحها وبتخلص منها بنفس لوقت اذا نمسكت تتحمل التهمه كامله وطن ضربه: ياااااااااا وااااااااااااطي جاي تلعبها معي يوسف: كنت بتعرف --------------فلاااااااااش بااااااااك------------ يوسف: اهلا وسهلا يا بيك ولو بضاعتك راح توصل بالحفظ والصون وطن (باسم خليل الجابر) : مواعيدك وشغلك ثقه يا يوسف بس ما بمرقها ع ناشف وفهمك كفايه يوسف: ولووو يا بيك منفهمها ع لطاير الك عندي شقفة بنت متل لحوريات راح تنبسط كتير وطن: بانتظارك ليله وسكر التلفون ،،عااااصم بدي الكل يستعد والمنطقه كلها تتحاصر عاصم :بأمرك سيدي ركب وطن سيارته وطار فيها ولحقو عدد كبير من سيارات و عناصر جيش لوصلو للمكان لمطلوب الكل اخذ مكانه وتاخرو جماعة يوسف ع موعدهم وطن: طول الكلب اذا بخل معي لافصل راسه عن جسمه عاصم: سيدي وصلت لبضاعه دخلت سيارات يوسف لمحمله ببضاعه ونزلو البنات لنفتح باب سياره ونزلت منه شام عم يطلع وطن بغضب وماسك عحاله وفتح عيونه بعصبيه وقت شاف شام وطن: هيا نفسها هي شو جابا لهون ومشى ناحها (ملاحظه :ماراح ارجع اكتب جدال لصار بينهم مشان ما تملو)… بعد الجدال: صرخ وطن صوت هز لمكان هز عيونو صارو حمر متل الجمر شد قبصة ايديه وبرزو عروقه وطن: عاااااااااااااااصم أتصرف……… وسحبها ألقو العناصر القبض ع لجميع واخذو البنات لقواصر للتحقيق معهم وتسجيل أقوالهن وقت دخلها للغرفه وطن لشام بالعتمه وتركها وطلع للامن جنائي ولتقى بجدو أبو داغر : البنت مالها ذنب اكيد مهددينها وانت مراقب مكالمتهم بعتها الها وهو ما اجه وطن: راح اعرف بطريقتي اذا مالها ايد معهم راح استدرجها واستفزها والعب باعصابها لاخذ منها لبتعرفو كلشي تحت سيطرتي مافي شي بينخفى ع لخطيب… .. -----------------باااااااااااااااااك--------------- وطن : بلاعب الكل ع اصبع واحد ولكككككك ما خلق ولا راح يخلق يلي بده يلعب معي نفسسسسك كنت اعرفو وباعت البنت بدالك يااااااااااا حيوووووووووان يوسف بخبث : ااااااااه كيف قدرت تنظف سمعتها وانا مغتصبها واخذها من سنين وطن بغضب :شو قلتتتتتت ياحيوووان يا ابن الحرام والله لأموتك ضل يضرب فيه لفقد وعيو يوسف وطن :عنااااااااصر خدوهم من وجهييي مابدي ترحموهم تركهم وطلع وعرقه عم يصب منه ويلهت من لعصبيه … جوان: اي اي خلص خلص زكرت اااا اافف والله نسيت شام: هههههه صرت مسمعتلك مرتين شكلك اعداء مع جغرافيه متلي غيث: كخخخخخخخ لك هي مخها سميك لمواد كلهن اعداء معهن شام: ههههههه جوان ضربته ع كتفه: سكوووت وله شام: مداقرتكن زكرتني بعبود غيث وجوان: مين عبود شام: ابن عمي هو من عمركم 17سنه عمره بس اخوكي اخذه مابعرف وينا هلأ جوان: طيب سألي وطن عنه شام : مابدي قرب ع اخوكي راح اسآل جدو عنو غيث: شام هلأ انتي ليش ما بترجعي مدرستك حرام تضيعي دراستك سكتت شام شوي وحكت: ما بعرف صراحه جوان: كيف مابتعرفي خلص انا بخبر ماما تحكي لوطن غيث: تجو نلعب بالحديقه شام: لا مابدي اطلع مابدي شوفو بنوب جوان: لك هو مو بالبيت للمسا ليرجع يلا قووومي شام: لككك ماعندي لبس كيف انزل بحجاب صلاه جوان: اي والله صح غيث: معلش فيوزاتها ضاربه جوان: هففف لا تدحش انفك بكلشي،، هلأ بعطيكي تلبسي من عندي بس انا عندي جينز وبلوزه قصيره شام: بس انا ما بلبس قصير خلص بلاها جوان: لككك لا مو قصيره هيا لعند ركبه تعييي معي راح اعطيك ياهون لبستن شام وطلعو بجننو عليها جسمها مكسم مثل لباربي جوان: لككك انت شو بتعملي لجسمك بجنننن بشلللل مرسوم رسم وبارز هههه خجلت شام :سكتتتي ولييي عيبب ولبست لبلوزه جوان: هههههههه انا انغريت كيف لرجال معك حق ما تلبسي طويل نيالكككك يا وطن عصبت شام وتضايقت وقت ذكرت اسمه وركضت وراها وجوان تركض وتضحك شافن غيث غيث: لككك شبكون شام: غيثثثث حباب امسكها صارو تلاتتهن يركضو ورا بعض ونزلو ع درج سهام: يييييي لو توقعو يا ولاد أم وطن: يي لا توقعو وين رايحين،، يروحي مبسوطين شفتيلي شام كيف مبسوطه الحمدلله هالبنت طالعه متل نقطه بالمصحف سهام: الله يحميها من العين هالبنت ان شاء الله يتقرب منخا وطن أم وطن :الله يسمع منكك طلعو ع حديقة الفيلا يركضو ورا بعض ولعناصر ولحراس يطلعو عليهم شام: تعيييي لهون ولييي انا بورجيكي جوان: هههههههه ماراح تمسكيني ننن ننن مسك لبربيش غيث وسبحهن بالمي وقرب من شام شام: يححح يا غبي ليش هيك عملت اخذت منه لبربيش وصارت تركض ورا وترشو بالمي وركضت ورا جوان وتشتشتها صوت ضحكاتها طفوليه عبو المكان عم تركض ومسكت لبربيش لتلحق غيث خبطت

بجسم صلب حديدي رفعت راسها كانت لمي نازله عشعره وعيونه حمر متل الجمر بلعت ريقها وتركت لبربيش يوقع بالارض وفتلت جسمها لتمشي بسرعه مسكها من ايدها بقوه ورجعها وخبطت بصدره وطن كز ع اسنانه: انتي مين سمحلك تطلعي وتلبسي هيك لبسسس واواعيكي كلها مي ملزقه بجسمك بلعت ريقها شام خافت من عصبيته وما حكت وطن : عم تركدي بلباسك لكلو مي ولحديقه مزروعه رجال عم تطلع وصرخ ااااااااااااااحكي شام توترت : وانت مين لتتحكم فيني وبلبسي انا بالبيت مو طالعه فيه لبرا عم العب معهن لسا ما كملت كلامها… ضغط ع ايدها بعصبيه: انا نفسك وقت تتنفسي بدي اعرفه فهمااااااانه طلع بجوان وغيث يلي واقفين بعيد متمسمرين من لخوف واقفين متل تمثال خايفين يهربو😂 ادخل انت وياها لجوا احسن ما اعمل شي ما يعجبكم وحسابكم بعدين ودخلو يهرولو هروله لجوا من لخوف شام: اترك ايدي بدي فوت وطن سحبها من ايدها ومشاها ورا لدخلو لجوا وجوان وغيث وقت شافو وطن تخبو ورا جدهم ابو داغر زورهم وطن زوره قطعت قلوبهم دراويش وسحب شام لجوا للغرفه فوق.. أم وطن: وطن وين رايح بالبنت بس ما يعملا شي نترها من ايدها وطن ودخلها للغرفه وسكر الباب وطن: ما بتطلعي الا باذني مفهوووم و لبس هاد مابدي شوفو عبايه وبسسسس شام: انا ماعندي لبس اخذتن من جوان وطن: انا بجبلكك سترجي وكسري كلمتي راح شوفي شي ما يعجبك نفسكك بدي اعرفو تركها وطلع وخبط لباب شام: واحد حقيررر بكرهككك،،طيب وهلأ شو البس بردت وجعتتت هفف دخلت عليها جوان مستعجله وخبطت الباب متل كأن حدا لاحقها جوان: وليييي منيح نفذت شام: وجنانه وقع عراسي جوان: هههههههه اسفه ،، ولي منظرنا بضحك متل صوص لمنقوع بالمي طلعت شام بحالها وضحكت من قلبها ع منظرهن جوان: تعيي نغير اواعينا لا نمرض الغده جهز مشان ننزل نتغده شام: لا مابدي انزل دخيييلك اعلق بلسان اخوكي هلآ جوان: طيب كيف تبقي دون اكل شام: عادي ما مهم بليل بجيبلي لهون بس شوبدي البس جوان: اه مابعرف صراحه ماعندي شي طويل خرج بيت وحجاب شام: حبابه شوفيلي عند ماما فستان طويل خرج حجاب جوان :تكرمي هلأ بشفلك شام: بكون دوشت دخلت للحمام دوشت وطلعت كانت جوان حاطيتلا فستان زهر ناعم بجنن لبست عليه حجاب وصلت المغرب سلمت وعم تستغفر وتسبح دخلت عليها جوان جوان: الله يتقبل حبيبتي شام: منا ومنك يارب جوان: يلا نزلي الغده جاهز شام: مافيني انزل خلص روحي انتي جوان: لا ما بيحكي ماما حكتلي تنزل لككك يلاا ،،نزلو تنتين من ع درج لطاوله سفره شام: مساالخير الكل مساء النور جنات كانت موجوده: كيفك يا روحي العين تحرسك عهالجمال لفستان لابقلك شام: هاد من زوقك حبيبتي سهام وأم وطن بتسمن: الله يحرسك من العين وطن زورها: انتي مين سمحلك تنزلي دون أمري دمعو عيونا لشام وفتلت لتمشي أم وطن: وقفي يا بنتي شبكك وطن ع لبنت انا قلتلا تتزل وطن: ماما مابدي تزعلي مني بس هالبنت مابدي حدا يدخل فيا ويلي بقلا يا انا بتنفذه أم وطن: تضل البنت دون أكل يعني اذا شام ما قعدت انا تاركه سفره وطن : ماما انا كلامي ما بينكسر بس انا مشانك هالمره راح مرقها طلع بشام واشرلها براسو تقعد ترددت شام ما كانت بدها تقعد ركدت عليها غاليه وحضنتها غاليه: خالتو شتقتلك شام: يروحيي وانا شتقتلك مسكتها غاليه من ايدها وسحبتها :تعي قعدي جنب خالو حمرو خدودها لشام قعدت جنبه ومتوتره وما طلعت فيه ابدا جنات ;غاليه ماما تعي جنبي كلي سهام: كلي حبيبتي ما تخجلي أبو داغر: بنتي الحلوه كلي ولا تخجلي بهل لحظه اجه غيث وقعد جنبا لشام وقرب من اذنها وشوشها نزلت راسها شام بخجل وطلعت منا ضحكه عفويه جوان: شو حكيتلا ولاا غيث: وانتي ليش تحشري انفك وطن: غييث خليك بأكلك ولا تعيدها للحركه هي جوان: أخي معليش اطلب منك طلب وطن: اطلبيي لشوف جوان: أخي خطي شام تترك مدرستها وهيا من لأوائل خليا تروح معي بكره تسجل وطن: لاااااا خليكي ساكته انتي وبسس أبو وطن: البنت ماحكت شي ليش لتحرمها دراستها وطن :بابا هاد شي انا بقراره شام: بس هاد مستقبلي وقراري اانا وطن: واناااا قلتت لا يعنيييي لااااا جوان : طيب اخي بكره عندي حفله بالمدرسه امانه خليها الكل جايي حرام تبقى لحالا بالبيت وطن: ياااااااعفو الله قامت شام من عسفره بدها تمشي مسكها وطن من معصمها وطن: بس انا ما قلتلك قومي شام: بس انا بدي قوم شبعت آم وطن :لسا ما اكلتي يا بنتي جوان: شام كنتي تقليلي مخوره جوع شام: شبعت دايمه وقف وطن : عمليلي فنجان قهوه وجيبه ع غرفتي وطلع ع غرفته أبو داغر عراس الطاوله: معليش يا بنتي تحملي،، ابتسملا الكل تنهدت و ابتسمت :تعودت عليه جدو بللاذن مابدي اتأخر عليه……… .

#الجزء_السادس: ماشيه وعم تبربر عليه بقلبها وتشبر بايديها فاتت ع لمطبخ لتعمل قهوه كانو الخدم مجمعين &*لك كيف خربت معك $*مابعرف الفرن كان مطفي عليها #*شو بدنا نعمل هلأ وقت لحلو مع القهوه ستغربت كيف محاوطين بعض فاتت بينهم ودخلت راسها :شو صاير هون * رتعبو ،،بسم الله الرحمن الرحيم شام: شبكون انا شام مو جني &*انسه شام رعبتينا ،حترق الحلو معنا وخرب شام: طيب وليش مزعوجين بصير كتير $*هلأ سيد وطن بينزعج هو بحب ياكل لحلو مع لقهوه ودخان شام بقلبها : ومزاجي كمان فوق عصبيته .. خلص هات أدوات الحلو راح أعمل صنفين حلو بيجننو &*أنسه شام أنتي بتعرفي تعملي حلويات شام: ما بحب امدح بنفسي بس بعرف كلشي ونفسي طيبه هلأ بدوقو يلا ساعدوني بسرعه & يلا يلا لتهت شام بعمل الحلويات وعبت حالها طحين ونسيت قهوة وطن عم تمزح وتضحك مع الخدم وهنا كتير حبوها وحبو طيبتها واخلاقها وبرائتها شام: اي هي للفرن وهي للبراد ،،وسمعت اسمها هز لفيلا نزل وطن من ع درج معصب ومزعوج دور عليها وما لقاها وصرخ بأسمها: مااااااااااال الشااااااام شام فتحت عيونها ع وسعهن وشهقت : وليييييي لك انا كيف نسيت قهوتو **ولييي لسيد وطن معصب شام: أجاك يا عبد لمعين لتعين اجه مين بده يعينكم ياررربي خبوني وصارت تحوص متل لهبله تفتح خزن لمطبخ ودور وين في مكان تتخبى فيه😂 &*:شام وين بدك دخلي حالك هون هلأ بتختنئي شام: هفف وين بدي اتخبى،،،عندكون زئيفه بالمطبخ $:اي ليكا فوق طلعت شام لفوق: وكيف بدي اطلعلا هييي اجت عينها ع لكرسي تمسكت بالكرسي وطلعت دخل وطن المطبخ عم يدور عليها بعيونو: وين راحت هالمجنونه ،،،شام دخلت لهون شي &:ل ل لا اي وطن: شبكك منك الها ويننن شااام احكييي شام: شو بدك مني طلع وطن لفوق كانت واقفه ع لزئيفه فوق خبى ضحكته كانو خدودها طحين :انتي شو عم تعملي عندك شام: اااه اا انت وطن: اناااا شوو ما تحكييي،،طلع ع لخدم وآمرهم يطلعو لبرا ،أنزلييييي :/شام: ما بنزل لتطلع انت وطن: ياعفوووووو الله بدها جننيي قعدت بارض زئيفه شام بعفويه: وها ماني نازله لكن وطن: بربك يعني بتفكري مابطولك لا تخليني اطلع لعندك طلعت مال لشام لتحت وبلعت ريقها: انا مابطول كيف بدي انزل وطن :مجنونه بربي ، فتح ايديه وثبت حاله ..رمي حالك عليي شام خافت: اي لا ماراح انزل هيك بخاف وطن: شاااام لا تعصبيني آكتر عم قلك هات ايدك ورمي ثقلك علي شام: بخاف وطن: وثقي فيني مدت ايدها شام ومسكها وطن بقوه طلع بعيونها وملامح توتر بانت عليها بتسم وسحبها لحضنو وقعو تنيناتهم وقعت فوقو خافت كتير دفنت راسها بصدرو بتسم واخفى ابتسامته ورفعلها راسها خجلت كتير وحمرو خدوها اجت لتقوم كان اسرع منها مسكها من خصرها وقلبها صارت تحتو وهو فوقها ورفع ايديها وثبتهم وطن: حركاتك طفوليه هي مو عليي وقت اطلب منك شي بتنفذي فوراااا مفهووووم سحب ايدو مسكها من خدودها لكرزيه بتلعبي بطحين وما عملتي قهوه وطنشتي شام :اااااي خدودي عم توجعني بعد عني ازا سمحت وطن شد عخدودها: وازا ما بعدت شو حتعملي شام: بصرخ وبلم الكل عليك وطن: ارجيني، شال ايديه ونزل شفافه بحراره وعضها من خدودها ونزل لغمازاتها ومصهم بخفه للمس شفافها توتوت شام وخافت ودقات قلبها عليت: لااااااااا لااا بعد عني بعد عنها وطن وهربت من بين ايديه مسك راسه ومشط شعره بايده بتوتر وطلع…. ركضت مال الشام للصاله وكان الكل موجود خجلت وحمرو خدوها اكتر أم وطن: بنتي شو هي يلي عخدك سهام: بس ما يكون قارصك شي شام: اه بكون شي قارصني طالعه حطلها مرهم ورح نام تعبانه تصبحو على خير الكل وانتي من اهلو….. -------------**** بالصباح ،،تحت أشعة الشمس الدافيه بالحديقة بمكانو لخاص لوطن للتدريب ولياقة لبدنيه عم يركض ويوقف وينزل بالارض ويعد ضغط ويطلع ويركض أقوى من لأول ويرفع لأثقال وتمارين لهوائيه،، تدريبات المقاومه ولقتال لمكثفه ما بيأثر بجسمه لحديدي صلب وقف عند كيس لملاكمه ويضرب بوكسات سريعه رن جواله…. وطن: أي عاصم عاصم: سيدي لأطلق عليك النار سجل اعترافه بكلشي تحت تحقيق وطن: تركوو لأجي ساعه وبكون موجود عاصم :تحت أمرك.. سكر وطن الخط وطلع بساعه:ساعه تسعه ولساها نايمه وما عملت قهوه ميل راسه وطق رقبته ومشى لدخل ع لفيلا كانت العيله كلها بصاله عند نافورة ومجتمعين ليشربو قهوة صبح دخل وطن ع لصاله كان لابس بجامة رياضيه وسحاب لبلوزة نازل لنص صدره طاقيه وسماعة أذن وبوط رياضي عاطينو جمال وجاذبيه أم وطن: تؤبر ئلبي ع هل شبوبيه ما تبلى رجولتك يا عمري وطن بتسم: بعيد الشر عن قلبك يا روح وطن ،دور بعيونو ع شام ما كانت موجوده ركضت عليه جوان وحضنتو 😞جوان: صباح الخير اخي حبيبي باسها عجبينها: يسعدلي صباحها زعره جوان: طالعه لأخي مسكها وطن من اذنها بخفه: شو حكيتي وليي جوان: ولاشي اخي ولاشي وطن: اهاااا ، شام وين جوان: لساتها فوق عقد وطن حواجبه :اهااا نايمه ولهلأ ولقهوه مو جاهزه أم وطن: ابني هلا جوان بتعملك قهوه خطي خف عليها للبنت طلع لفوق بدون ما يحكي وحاطط لعقده بعيونه وقف ع

باب لغرفه فتح لمسكه بده يفتح الباب كان مقفل وطن: فتحييي ليش قافله نايمه شام وغفيانه ومرتاحه فزت ع صوته: بسم الله، ياربي حتى ع صبح بخانق وما بخلص منو ومن عصبيتو وطن: شااااام شام: ااااي لحظه،، طيب كيف راح اطلع عليه هيك لهاد لمجنون وطن: بتفتحي لباب ولا بكسره شام:بدي البس ثواني ،، كانت لابسه بجامه سوده لبست حجاب فوقها وفتحت لباب وطن : كل هيك لتفتحي لباب وقدم خطواته ناحها ومسكها من كتفها انتبه ع لباسها ولبجامه ضيقه لمكسمه جسمها طلعت فيه شام بلوزته مفتوحه كان صدره نصه برا نزلت راسها بالارض وطن :نبهتك تكوني فايقه ثمانيه ومزروعه زراعه عندي وتكون لقهوه جاهزه شام بحده: كنت تعبانه وما حسيت بالوقت أوامر تانيه غير لقهوه وطن: أسلوبك هاد بالحكي مو معي فهمانه شام أجت لتطلع مسكها من ايدها ورجعها لورا وطن: وييييين بدك تنزلي لتحت بالبجامه هي لقصيره شام: بس ماعندي لبس وطن: سحبها من ايدها وطلعو من الغرفه دخلها لغرفته وسكر الباب كانت غرفته كتير كبيره وتصميمها راقي وثقيل تفأجت بالغرفه شام كانت مميزه عن جميع الغرف بالوانها وفخامتها وصورته بلباس جيش بسلاح معلقه بالجدار كلو عاطي للمكان هيبه رهيبه.. وطن :اشرلها بأيدو للأواعي شام: شو هدول وطن: هدول لألك ،، شلح طاقيه وسماعه ونزلو شعراته ناعمين لمبللين بجاذبيه خجلت شام ونزلت راسها بالارض آجت لتحكي ندق لباب بأستعجال فتل ظهرو وطن ومشى ليفتح الباب أم وطن :أبني الله يرضا عليك تجهز انت ومرتك ونزلو تحت عماتك وعمامك وولادهن وخالاتك وولادهن جايين كلن يباركو بعد ما سمعو خبر زواجك وطن: مرتي !!ميما شو هالحكي هاد وشو بدويجيبهم هلأ سهام: عميمه بمناسبة زواجك وبدهم يباركولك طلعت بشام لواقفه متفاجآة،، صباح الخير يابنتي أم وطن بتسمت: صباح الخير يا بنتي شام بتسمت بنعومه :صباح الخيرات أم وطن: وطن مو وقت عنادك هلأ مابدي يحسو بشي بينك وبينا لشام الله يرضاعليك ودخلت للغرفه ومسكت شام بحنيه ومسكت خدودها بايديها أم وطن :ما يبلى هالوجه يا تؤبريني شام: بعيد الشر عن قلبك خالتي لا تحكي هيك آم وطن: حبيبة قلبي يخليلي ياك معليش تنفذيلي طلبي يا بنتي شام: انتي ما بتطلبي انتي بتأمريني يا خالتي انتي مقام الماما الله يرحمها وبخدمك بعيوني بتسمت أم وطن من قلبها: يسلمولي عيونك الحلوين وحكياتك العسل وطن: حاااااج ماما أم وطن: شبك ابني يوووه ،،و انت بتعرف العيون كلها عليك والكل بده اخبارك وطن: ومين بيسترجي يفتح تموو سهام: الله يرضا عليك يا ابني بعرف انت ما بتقبل بهل شي بس كرمال أهلك وسمعة البنت شد ع قبضته بأنزعاج وقت سمع هالكلمه(سمعت لبنت) غمضت عيونها شام وقت سمعت هالشي وتزكرت الشي لصار معها وتضايقت أم وطن: ابني ليكون وصلو برضاي عليك تلبس وتنزل مرتك وتطلعو من غرفتك قدامهم ولتفتت لشام شام: ما تهكلي هام خالتي ما بتكوني الا راضيه أم وطن: الله يرضا عليك يا بنتي ،ياألبي لبسي شي فستان عرايسي او شي مناسب وانتي البركه ما بتحتاجي لمكياج بس حطي شي بسيط كونك عروس جديده قدام لضيوف خجلت شام وحمرو خدودها: بأمرك خالتي باستها سهام: يؤبشني هالوش طلعو سهام وأم وطن ليستقبلو لضيوف وبقيو لتنين واقفين وطن: انا داخل ادوش فيكي تلبسي هون بكون خلصت دخل وطن وتركها تنهدت شام: واحد مغرور متكبر بكرهك هففف ،،طلعت ع لأكياس قدمت وفتحتهم كان حاكي لصبيه مختصه توصي عليهم من اون لاين بجامات نوم وفساتين طلعه وحجابات وكلشي بيحاجه صبيا حتى داخلي فتحت عيونا وخجلت: وليييييي حتى داخلي وقح قليل لادب ختارت تنوره جلد بقشاط عريض كسمتها وبرزت خلفيتها مع قميص دانتيل خصر خصرها نحيل وبرز جمال صدرها مع جزمه بوط فردت شعرها لنزل تحت ظهرها وقفت قدام لمرايه شام: ما متعوده عهيك لبس هاد كتير مفصل جسمي نسيت شام تقفل الباب سمعت صوت انثوي مسموع عند الباب بتنادي باسم وطن نفتحت مسكة باب لغرفه وكونو غرفة وطن كبيره في مدخل للباب اول شام بصوت خفيف: ومينو هي ركضت ناح لحمام تنادي وطن ،،،و وطن في بنت عم تناديك وبدها تدخل فتح لباب وطن وسحبها من ايدها ودخلها لجوا وسكر وحاوطها نصدم وقت شاف شعرها الخرنوبي لكيرلي سابل نازل لتحت ظهرها وغطا وجه بلع ريقو واكلها بعيونو تخربطت أنفاسو رفعت خصل شعرها شام ورا اذنها بخجل وبلعت ريقها رفعت عيونها كان صدره عريان وقطرات لمي نازله ع عضلاته لمفتوله وكتافه لعراض لوشم يلي عزنده رفعت ايدها فورا وغطت عيونها &*نفتح الباب وصوت طقطقت الكعب مسموعه :وطن وينكك ضايق وطن من صوتها وستقصد يطالع صوتو: يسلملي لخجلان دخييييل ربببك شام بصوت خفيف: انت شو عم تخبص وقح وطن :خرررسي لا تكبري بالحكي ،وقرصها من خصرها لطالع صوت شام: ااااااي وطن: دخيلوووو لغنوج سمعو صوت الباب نخبط بقوة وطلعت فتلت حالها شام وطلعت ولحقها وطن مسكها من ايدها وسحبها وخبطت بصدره لعريض لمعضل لامست ايدها شعر صدره وعضلاته توترت شام وتلخبطت حاولت شام تفلت حالها :واحد قليل ادب شدها عليها أكثر قربها خربط كيانو جمال شعرها نازل ناثر ع ص

#الجزء_السابع
غفيت من تعب وكتر البكي ما حست عحالا فتحت عيونا عم تحرك جسمها تفاجآت انها بغرفتو فزت من مكانها كان جوان نايمه جنبا
شام: شو عم تعمل جوان هون قربت منها وصارت تفيقا
جوان: شام حبابه تركيني نايمه انتي وطن وما بتخلو حدا يعرف ينام
شام: جواان فيقي بلا هبل
جوان جلست حالا: هففف والله نعسانه
شام: جوان صحصحي انتي كيف جيتي لهون
جوان:وطنن قلي اجي نام جنبك وما خلاني نام😭
شام: وليش ما خلاكي تنامي
جوان :مشااااانك
شام متفاجأة: مشاني!!
جوان: اي نبهني ابقى صاحيه راقبك مايصيرلك شي وكل شوي يتصلي يسأل وما نمت😭
صفنت شام: خايف أهرب
جوان: شام أخي جينرال كبير والبلد كلها بتعملو الف حساب وماحدا بيسترجي يوقف امام شخصيته ليخاف تهربي وطن مابيعرف الخوف ،، وطن قلبو حنون ،، مال الشام وطن كان خايف عليكي وملهوف
شام: اخوكي ما بيعرف الحنيه قلبه حجر
جوان: لمن تعرفي راح تحبيه وحكت بسرعه مشان ما طوللها طلطوشه تعي ننزل نفطر جوعانه كتير
شام: طيب يلا وانا جوعانه اكتر
لبسو جوان وشام ونزلو لتحت كانوعم يشربو قهوة صبح
جوان: صباحوووو
شام: يسعد صباحكون
الكل: صباحكن ورد.
أبو داغر: كيف صرتي بنتي
شام :منيحه جدو
أم وطن: يعمري كيف صرتي
شام: منيحه خالتو
جوان: جوعاننين كتير ماما
غيث: كرشك كبير دوم جوعان
جوان: سكوت انت
سهام: يا فتاح يا عليم لسا هلأ فقتو
شام: ههههه وانا جوعانه
غيث: فجع جدي
ضربه ابو داغر بالعصايه عراسه: خراااس ولااك قليل ادب
غيث: ابو داغر انت هون
الكل: ههههههههههه
نفتح بابالفيله ودخل وطن بهيبته: صباح الخير
الكل: صباح النور
أم وطن: ابني نايم برا
طلع وطن بمال الشام: أي ميمه صار عندي شغل
تضايقت وتذكرت موقف نبارحه خجلت واندارت ظهرا مال الشام لتدخل ع لمطبخ
وطن: وقفي
فتلت شام: شو بتأمر
حكى وطن وهو مطلع بعيونها : ادخل
طلعت بعيونها ع لباب شافتو داخل وعيونو عليها وعيونو تغلغلو بالدموع
شام صرخت: عبووووووود ما حست عحالا الا وركدت عليه وحضنتو
سكر عيونو وطن بغضب وشد ع قبضته وزم شفايفو تضايق وقت حضنته
عبود: شتقتلك يا اختي
شام :يا روح اختك وانا كتير شتقتلك شتقت لريحة عيلتي كلكن رحتو وتركتوني
عبود: ما بستاهل كون اخ لالك وانا ما حميتك ولا كنت الك سند
شام: انت اخي وسندي وراح تبقى سندي صفيت لحالي ستي راحت راحت يا عبود وعلي صوا شهقاتها
عبود: الله يرحما يا اختي هيا راحت وتركت روحها عايشه بقلوبنا
شام بعدت عنو ودموعها بينزلو بغزاره: اتهموني بعفتي وطهارتي كلن سدقو الحكي يوسف دمر سمعتي وستي ماتت بسببو
مسحلا دموعها عبود: راح ترجع وراسك مرفوع اختي لا تزعل ولا تبكي مشان صحتك
وطن بصوت عالي: عبووووود
عبود فهم من تعابير وجه وطن ونزل ايديه: نعم
وطن زورو: مابدك تعرف لعيله عن حالك
عبود: اسف ما نتبهت ،، صباح الخير انا عبود
جوان داركت لموقف ركدت ع شام :حبيبتي حاج تبكي بتضري صحتك
جوان :اهلين فيك عبود
أبو داغر: اهلين ياابني صباح النور
أبو وطن وأم وطن وسهام وغيث: صباح النور اهلين عبود
عبود: اهلين فيكون تسلمو انا بكون ابن عمها لشام تربينا سوا مثل لاخوان
أبو وطن: اهلين فيك ياابني نورت البيت
غيث: يا سلام صار عندي رفيق جديد اهلا وسهلا راح نتفق كتير انا وياك كم عمرك
عبود: وانا اكتر 17سنه
غيث: متل عمري العمر كله
عبود: يسلم عمرك وانت كمان العمر كله
سهام وأم وطن طبطبو ع كتف شام ،،آم وطن :لا تزعلي حالك يا عمري وتخلي هالعيون لحلوه تبكي
هام: أنت أطهر البنات وانقاهن أخلاق وأدب وخجل ونحنا شايفينك مو مسدئين يا حبيبتي
ضمت شام عمتها سهام ودموعها عخدها : الظلم مابينتسى يا خالتي
عم يطلع وطن بعيونها لمليانه دموع دموعها حرقو دمو وخلو يغلي غلي من جوا
أبو داغر قدم خطواته لشام ورفع دقنها لفوق: هالعيون مابدي ياهاتبكي بعد اليوم والي ظلمك وشوه سمعتك عم يتحاسب ع اعماله وبياخذ جزاته وسمعتك راح ترجع دامك حرم الجنرال وطن الخطيب وهو سيف بظهرك مسحيلي هالدموع بدنا نفطر تركتوني لهل وقت جعت شه
مسحت دموعها شام: يخليلي ياك جدو انا اسفه شوي وبكون لفطور جاهز مسكت جوان من ايدها وركدو للمطبخ
أبووطن: ابني عبود فوت لا تخجل انت واحد من ولادنا
عبود: شكرا عمو معروفكم معي ومع مال الشام مابنسى
وطن: واجب الوطني ومال الشام هلأ مرت الخطيب
عبود: شكرا الفضل كلو لالك وما تركتني ودخلتني باحسن مدرسه
فاتو لبنات وقطعو حديثهم ونقلو لفطور ع سفرة وقعدو
قعدت شام جنبو لوطن وقعد جنبها بالناح تاني عبود
شام: أخي خود شاي جبلك شي كمان
عبود: لا شامو يسلمو شوفي جوزك أنتي
تلبكت شام وفتلت لوطن: عاوز شي
طلع بعيونها وطن: لا
مسكت شام لخبز لتقطع مسك ايدها وطن فورا حمرو خدودها شام وطلعت فيه بتعجب!
وطن: انت بيضرك لخبز لابيض كيف بدك تاكلي منو
شام: ما حسيت عحالي نسيت
أم وطن: يا البي كيف ما نتبهنا
جوان تبتسم: وطن موجود ف ماتخافي ماما بينتبه ع ادق تفاصيلا لشام
طلع فيها وطن: جوااان
جوان : حاضر أخي ، وحكت بسرعه لطلع حالها من لموضوع ،، ماما ما بقي كتير وقت مشان لحفله
و

طن: حفلة شو انسه جوان
جوان: اه
أم وطن: أبني الحفله لمدرسيه مع لأهالي
وطن: اها وضروري تروحي
جوان :أخي الكل موجود معي مو لحالي حباب انت الله
غيث: أخي هي لحفله للطلبه لمتفوقين
عبود: انا كمان موجود بنفس المدرسه
جوان وغيث: عنجد
شام :وأنت كيف سجلت بمدرستن هي خاصه
طلع عبود بوطن: لفضل لأخي وطن .
طلعت شام ناح وطن وندارت وجه متفاجأه!!
رفع حاجبه وطن: حاااااج
جوان: أخي حباب خلي شام تروح خطي تبقى لحالا بالبيت
وطن زورها : جوان من ايمت بعيد كلامي أنا
أم وطن: خلص ابني يلي بدك ياه يووووه
اجاه وطن تليفوم قام من ع سفره حكى عجنب ورجع
وطن: أنا لازم أمشي
أبو داغر: وين
وطن: شغل جدو مشى لباب الفيلا وندهلها لشام ،، شام كاسة مي
غصت شام وصبتلا كاسة لمي وراحت لعنده عطته ياه: تفضل
وطن طلع بعيونا: بتبقي بغرفتك وقت يروحو وبتقفلي عحالك مفهوم
طلعت بعيونو بلئم: مفهوم أوامر تانيه
قرب من اذنها وطن: بتنتبهي ع تصرفاتك ممنوع حدن يقربلك بطربق دنيا عراسك مفهووم
رفعت راسها وعيونن تلاقو :مجننننون
وطن: لسا ما شفتي شي من جناني عطاها لكاسه حط نظارته وطلع
شام بقلبها: واحد مغرور مجنون
غيث بمسخره: هاتي كاسة لمي انا بشربا كخهههه
شام :ئلتلي بدك ماي مشت لمكان غيث وكبت كاسة لمي عراسه
الكل: ههههههههههه
غيث: لكك لكك يا دبه ليش هيك
شام: دبه بعينك انت قلت بدك مي
غيث: بس مو تحمميني بورجيك عند وطن
الكل: هههههههه
شام: ننننننن اي حكيلو ما بهمني
دخلت عليهم جنات تصبح عليهم وغاليه ركدت ع حضن شام
جنات: صباح الخير
الكل :صباح النور
شام: يا عمرررري شتقتلك
غاليه: خالتووو حبيبتي شتقتلك كتيرررررررر
آبو وطن: اي لاااا شام اخذت غلاتي كنا بوطن صرنا بشام
شام: انتو لأصل يا عمي وع لعين وراس وغلاتكم ما بياخذها حدا
أبو داغر: دخيل هالملسن العسل
أبو وطن: انتي بنتي ومرت الغالي
خجلت شام: تسلم جدو تسلم عمو
جنات: اي شبكون دوم بتنسوني
أم وطن وسهام: بصلتك محروقه انتي دوم
غيث: ههههه بدون ريحه
جنات: تضرب شو غليز طلعت بعبود في ضيف عندكون وما نتبهت
جوان: هههههه انتي دوم ما بتنبهي
جنات: خرسي ام لسان
شام: هاد عبود ابن عمي ومقام اخي حبيبتي
جنات: اي تشرفنا اهلا وسهلا فيك
عبود: تسلمي اختي فيكيي
جوان: ولييي عليكون راح نتاخر كلو بسببك شمئريز
جنات: ام لسان سكتي انتو لساتكن ع لفطور ما حدن جاهز لا تحطي لعيب فيني
جوان: والله ببكي هلأ يلا قومو جهزو حالكون عبود انت رايح لحفله
عبود: اي رايح
أبو داغر: شام بنتي
شام: نعم جدو أمرني
أبو داغر: راح تروحي معنا قومي جهزي حالك
شام: لا جدو بعد ازنك مافيني اذا عرف وطن طلعت دون اذنه بجن جنونه
جوان: حباببببه لاااا مافيني روح بلاكي رجعي حاولي وخذي اذنه
شام: هو رافض اطلع من البيت ومابدي اعلق معه
أبو داغر: وطن عندي ما تشغلي بالك وهو اليوم مطول بنروح وبنرجع وهو لسا برا البيت
أم وطن: اي حبيبتي ما راح يعرف وجدك بيتكفل لموضوع
شام: لا مابدي بخاف يعرف
غيث: خلصنا ولو ما حلو تبقي بالبيت بنروح وبنرجع وطن ما رجع
جوان: امانه حباببببه ماني حابب روح بدونك
غاليه: خالتو اي حبابه
جنات: يلا شامووو يلا قومي بسرعه
شام: طيب
جوان نطت: يسسسس يلا بسرعه تعي نلبس سحبتها من ايدها وراحو
سهام: هلأ مو تبقو ساعه واخر شي نتأخر
شام: حاضر عمتو
طلعو صبايا للغرفه ليجهزو حالن ولحقتن جنات وكل وحده ختارت لبستها لتلبس الا شام كانت واقفه صافنه
جنات: حبيبتي شبك ما عجبك شي
شام: لا مو هيك بس كلن قصار وماني متعوده واذا عرف وطن راح اعلق معو
بتسمت جنات وطلعت بجوان : ههههههه
جوان: ههههه
شام: شو قلت شي بضحك انا انتي وياها
جنات وجوان: لا ولاشي بعدين بتفهمي
جنات: طيب حاليا دبري حالك فين وطن ماراح يعرف امممم اجت عينها ع فستان واووووو هاد بشلل ما هيك جوان
جوان: وليييي ما شفتو لهاد اخذته وجرتها لشام من ظهرا بسرعه بسرعه بدون نقاش لبسييي يلا
شام: يااااربي طيب طيب
جوان: ولييي لو يعرف وطن ليفرمني انا وياكي هههه
جنات: هههههه ولييي الا وطن ومايعرف شو لبسناها
جوان: هههههههه وطن وقعان بعشقه لشام غيرته فاضحته
جنات: دخيل ئلبو حتى غيرته رجوله بس معو حق يجن عليها لبنت أيه من جمال براءه وطفوله
جوان كملت: ولييي ولا جسما حكايه لحالو مرسوم وبارز
ياليت اخذ منا شوي
جنات: وليي على عيونك سكتي ماانتي بتحشي اكل باخر ليل كيف بدك خصرك يرسم
لبست شام فستان بجنن بخصر قشاط ومن تحت مكسر وفوقه جاكيت وطلعت سكتو جوان وجنات وقت طلعت وطلعن ببعض تنتين…
----****-------
&*يا زلمه اخس ع صحبه بتتجوز وبتعمل كل هالامور بغيابي
وطن: سكووووت مهند مو رايقلك انت ع اطلاع بكل لامور
مهند: لساككك عريس لمفروض تكون اخر رواق كخهههههه
وطن: خررررراس ولااا نيتك عاطله دوم انت
مهند: لككك في احلى من نسوان ول….
وطن: بذمتتتتي بلا عقل
مهند: ههههههههه شوف مين بحكي لك ونحنا صغار ما كنت مخلي بنت ولا بهديك شغلات غمزو ،،أسد لأسود كخههه
وطن: خراااااس بلا أخلاق
مهند: ههههههههههاي
ندق الباب ودخل عاصم وضرب تحيه
م

هند: حترمناك ، لك منيح منكم متحملين عصبيتو ترفع ولساتو بيتردد لهون ما ببستغى
عاصم: لا العفو سيد وطن معروف عند الكل
وطن: بربي اذا بمسكك ما بفلتك
مهند وعاصم: هههههههه
عاصم: حضرة لملازم مهند شيلنا من ضحك هلأ في اخباريه مهمه
مهند: ايوااا خير وين هي لاخباريه
عاصم: لاخباريه من مجهول خبر عن وجود قنبله بمدرسه………… والمدرسه قائم فيا حفله طلاب وأهالي
وطن وقف: وين وين وبحثتو عن صحة لاخباريه
مهند: شبك وطن انفعلت
وطن: اهللللي هنيك
عاصم: سيدي انا جمعت لعناصر وناطرين أشاره
مهند: راح نطلع فورا
وطن: انا راح أخذ لمهمه
مهند: لا ضوج وتعصب ودخل حالك بكل مشكله وطن أنت جنرال كبير وهالمهام موألك
وطن خبط ع طاوله: من ايمت بتعرف وطن بتهمو لمناصب أهلي من بين لموجودين وفي اطفال كمان وتعليماتكم بتاخذوها مني مفهووووم
مهند وعاصم: ضربو تحيه مفهوم سيدي
وطن حط مسدسه ع خصره :لكل يستعد وبعتو شخص سري دون اعلام حدا يتأكد من لمدرسه
مهند وعاصم: أمرك أحتراااامي
------*-------
&*أنتي متأكده وطن راح ياخذ لمهمه
**متأكده وطن دمو حامي وبيدخل حالو بكل مهمه مستعصبه وبنهيها بيومها انت مو غشيم عنه
&*انا يلي بعرفه ..بس سبب هالاخباريه بدي صغره قدام لكل وقت يعرف……..
**لمهم تعمل الي تفقنا عليه وكون بحضن وطن
&*صاااااار
-------***------
بين تجمع كبير من طلاب لمدرسه ولأهالي ولمعلمين بحفلة توزيع جوائز ومن بين جموع
جوان: مبروووك غيث منه للاعلى
غيث: يبارك فيك وانت كمان مبروك وعقبالك تشدي حيلك أكتر وتاخدي لجائزه لأولى
جوان: هيك وبكفي بتعرف بمل هههه
شام: مبروك لألكون تنانتكم منه للأعلى
غيث وجوان: تسلميلي
عبود: مبروك جوان مبروك شريك
جوان خجلت: شكرا يبارك فيك
غيث: عراسيي احلى شريك
أبو داغر وأبو وطن : مبروك يولاد منه للأعلى
غيث وجوان: يبارك فيكون غوالللي
سهام وأم وطن :مبروك حبايبي
غيث وجوان: الله يبارك فيكون غواللللي
جنات: حقت لغالي للتالي مبروك منه للأعلي وانت شدي حيلك مشان ما نقردفك ونجوزك ههههه
جوان: تتحورقي ايه ماراح اجوز قاعده عقلبك
غيث: ههههههه لك الله يعين يلي بدو يبتلي
جوان: شاموووو الحنونه محامي العيله عندك ياه ،شاااام شبك مو معنا
شام: اااه لا مافي شي بس مطولين لروح خايفه يحس وطن وماني متعوده بهل تياب ومابعرب ليش بيطلع لكل
أم وطن: تؤبشيني متل نقطه بالمصحف كيف مابدن يشيلو عينن عنك اي ما ضل حدا وما طلب ايدك مني
خجلت شام ونزلت عيونا بالارض
جنات: أخذتي عقل الكل ههههه ولي لو يعرف وطن كم نخطبتي
جوان: ويشوف نظرات شباب هههه
أبو داغر عصب: ولي مفعوصه نسيتي حالك خرسي
أبو وطن: جوااان لسانك بده قص حسابك بالبيت
جوان خافت: اااه
عبود: أختي اذا مانك مرتاحه بوصلك للبيت
شام: اااه لا لا جوان تعي نروح لحمام
جوان: طيب
أبو وطن: بتمشي وعينك بالارض وبترجعو بسرعه
جوان: امرك بابا ومشن تنيناتهن ماسكات ايدن بعض
شام: حاج تبربري
جوان: هفففف كيف زلق لساني وغلطت قدامن مابعرف
شام: ههههه لك جوان لحمام كتير بعيد وبعدنا عن ضجه
جوان: ايش عرفني عن لمخطط لاثري وحطه اخر دنيا هي وصلنا يلا دخلي
شام: طيب راح غسل حبابه نطريني هون بخاف
جوان: ما بطير دبه دخلي وانا بدخل بعدك
دخلت شام صفيت جوان صافنه لسمعت صوت سيارات لأمن وشرطه وسيارات عبت لمنطقه ونزل منها وطن بكل هيبته والكل صار يحي
جوان فتحت عيونها ولطمت ع وجه: وللللللللللي وطن
طلعت شام: جوان شبك مجمده كأني سمعت صوت سيارات شرطه
جوان: ااااه لا اي بدي فوت لحمام خليكي هون دخلت تحوص من لخوف خافت تخبر شام وتخوفها
بقيت شام واقفه ومتوتره من لهدوء لأن لحمام بعيد ومافي حدا سمعت اصوات رجلين وراها ما حست الا عحدا
مسكها من كتفها…

الجزء_الثامن فتلت حالها كانو ست شباب مناظرهم بتخوف: شو بدك أنت وياه &*بدنا ياك يا مزه يسلملي لعصبي شام: فشرررت روحو من هون مشان ما تشوف شي ما يعجبك $*وشرسه كمان لككك دخيل ربك احلى من لوصف بمية مره #*وجه ملائكي وانوثه ؟*ولييي ع هيك جسم شقفه بيتاكل شام صرخت: خررررراس قليل شرف اندارت بدها تمشي مسكها من ايدها بطريقة مقرفه: وين رايحه دخيل ربك لسا ما بلشنا خافت شام: نترت ايدها شيل ايدك لوسخه عني جوااااان &*ماراح حدا يسمعك هون ولييي بدي اكلك اكل صار يقرب منا بنظرات شهوانيه مقرفه شام: بعدد بعدوعنيييي سمعت جوان صوتها لشام :اكيد شافتو لوطن غسلت وجه بدها تفتح الباب لتطلع شافت شباب محاوطين مال الشام وكل واحد قد لوح ومناظرهم بتخوف خافت جوان كتير وحطت ايديها ع تمها شام: يااااربي شوبدي أعمل صارت ترجف توترت وتزكرت لباب لخلفي وطن وطن طلعت من لباب لخلفي صارت تركد ملهوفه وتلاهت -------********---- نزل من سياره ومشى بعصبيه بكل وقار وشموخ بلباس لعسكري مو شايف حدا قدامه ونزل وراه عدد كبير من لعساكر ونتشرو بكل مكان الكل وقف ونصدم من وجود الجنرال هتفو أحتراما… أبو داغر ستغرب وجوده: وطن أبو وطن: الله يجعلو خير شوفي عبود وغيث طلعو ببعض وبلعو ريقهم وقف بالنص وعاصم ومهند ورا أجه واحد دخل بين لجموع ضرب تحيه لوطن وقرب من اذنه $*سيدي لأخباريه مافي منا ولمكان سليم شد ع قبضته بعصبيه :أنصرف عم تركد بخوف وتبكي ودخلت بين الكل والعناصر ستوقفوها وحطو حاجز لسلاح جوان تبكي: انا اخت جنرال وطن الخطيب وطن صرخ: تركوووها أبو داغر وأبو وطن وأم وطن وسهام وغيث وجنات وعبود وقت شافوها بهل منظر خافو جوان ركدت ع وطن وقفت قباله: اا اخ اخي شا شام مسكها من كتافها بعصبيه :شو صاير معك وشبها شام ليش شام هون اجو لعيله كلا ملهوفه: جوان شوفي وينا شام جوان: اي ش ش شباب شباب بدن يغتصوبا عند لحمام لحئها العيله: شووووووو شد عليها وطن ونترها :شووووو عم تحكي وصرخ صوت هز المكان هز مهندددد عاصمممم ممنوع حدا يلحقني وركد باقصى سرعته ونط من فوق طاولات مهند وعاصم طلعو ببعض: شوفي شام عم تبكي وترجف: بعدووو عني شو بدكن مني ووووووطننننن $*لككك ماراح يسمعك اي تعي لهون صارو يقربو منا وهيا تبعد مسكها من كتافها شام صرخت صوت هزيل بكل وجع ع أمل يجي منقضها :وطننننننننننننن #*خرسسي ولي تعيي لهون نتمتع بهل جمال مسكها ليشق لفستان شام ببكاء هستيري: لااااااااااا تركونييي الله لا يوفئكم بكرهكم بكرهكم وطننننننن وطن بقمة غضبه متل لأسد صرخ صوت رعبهم: تركهااااا يا كلبببب عيونه حمر متل جمر وعروق عضلاته بارزه متل دم نط عليه وضرب بوكس برجله وقعه بالارض وضرب ثاني بوكس جابه بلارض ضربهم بكل غضب لصارو لكل بالارض ركدت عليه شام تبكي حضنتو بكل قوتها وصرخت: وطنننن حضنها وشد عليها :انا معك انا هون لا تخافي ماسكه فيه بقوه شام وبتبكي بحاله هستيريه: بعدو عني لا تقربو لا تقربو مني انا خايفه انا بقرف منكم بكرهكم بكره كل لرجال وطن مسك خدها وهيا بحضنه: شاااام اهدي انا جنبك ما خلق يلي بدو يأذيكي بدفنو حيي والله بحرقو وبحرق دنيا كرمالك شام هيا وعم ترجف وتهلوس بالكلام: لا تتركني لا تتركني بعدها عنو وطن وماشفي غليلو منهم دمه عم يغلي غلي كانو بالارض وخايفين لانو بيعرفو يلي بيقع بين ايديه ما بيرحمو حنى حالو ورفعه لعنده وطن: انو ايد مسكتها ولاااا حيوااااااان &*نننننننن مسك ايده وطن لواهم وطقهم نزل عليهم كلهم فضى كل غضبه فيهم صار دمهم حميهم تجمعو لعساكر والناس لتمت وما حدا سترجى يقدم خطوه عم يضرب لكل بغضب بدون رحمه الكل بيعرف قوة لخطيب بالقتال متل لأسد حديث البلد وحلم الكل تحت ذهول واعجاب لكل بقوة شخصيته ركدو العيله ع شام: شاااااام مشى مهند لعند وطن :وطننن بكفي حاج غيبووو لك اهدا وطن هو وعم ياخد نفس: خدوووهم من وشيي مهند: عساااكر بسرعه وطن: مابددددي تجمعات الكل ينصرف عاصم: انصرررراف لو سمحتو أم وطن: وليي ع ئلبي شبها لبنت شام يابنتي ردي عبود وغيث: شامممم احكي اي شي جوان تبكي: شام أبو داغر وجه كلامه لوطن: مين هالكلاب وطن حدا أذاها للبنت وطن : شام شو جابها لهون وكلامي نكسر أبو داغر: انا يلي جبتا للبنت أم وطن تبكي: ابني مو وقت تحاسبنا شبها لبنت اذوها ولي عطولي عم ترجف ماعم تحكي طلع عليها وطن : ماعاش يلي بدو يأذيها بوجودي الموضوع انتهى أبو داغر خدهم وروحو البيت هلأ بلحقكم انا وشام سهام: ابني البنت بدها ابرة مهدء وهيا بهيك حال كيف نتركها وطن: انا حكيت كلمه ما بتنعاد أبو وطن: بتجادلو يعني ما بتعرفو عنادو أم وطن: ابني الله يخليلك دير بالك عليها وما طولو راحو وصفيو وطن وشام بعالم تاني مو حاسه بحدا هزها وطن من كتافها وطن: كسررررتي كلمتي وطلعتي ،بيشد عليها لك انتي ليش عبتعذبيني ليش شام زاد انين بكاها :أنا ما دخلني وطن: لك انتي السبب الاول والاخير الكبير والصغير شام بهستيريه تصرخ: ليش معصب شو بهمك انت مو بتكرهني مو بتقرف مني،،،، ليش خايف علي وعلى سمع

تي بالعكس لازم تنبسط بقرب منها اكتر: لك انتي شوووو شوووو سكتيي سكتيي بتفقد توازنها شام وبتوقع بين أحضانه :تركننني وطن بخوف: شاااام شبكك شاام شام: بقرف منكم بكرهكم بعد عنها لا تلمسها انا بقرف منكك وطن مسكها من خدها: شااام انت شو عم تحكي شبكك حملها بين ايديه وحطها بالسياره وشحط فرام قوي ومشى باقصى سرعه وكل شوي يطلع لورا يطمن عليها لوصل لباب لمشفى وما خلا حدا يحملها شالها بين ايديه وطلب دكتوره خاصه ماسك وجه بين ايديه دموعها بوترنه وبهزن كيانو دخلت دكتوره وقف دكتوره: احترامي سيادتك وطن: شكرا قربت من شام دكتوره:يعمري ع هل براءه صغيره خطي شبها لبنوته خير وطن ماعرف شو يحكي: هيا تعبت فجأة وتوترت ومعا سكري دكتوره: اوك تركني افحصها تركها وطن وعيونو ع شام وقف وتكتف عند الباب والرايح وجاي يطلع عليه سكرتيره شوي شوي: ولييي حاسي قلبي وقف مو مسدئه وطن الخطيب هون لككك ع لواقع اجمل بكتير من تلفزيون 2:بشلللللل لك نيالا مرته شكلو كتير بحبا كان حاملها بين ايديه وخايف عليها 3:راح من بين ايدينا حلم كل بنات لبلاد جمال وعضلات ورجوله وهيبه ومنصب معروف والكل بخافه وبعمله حساب طلعت دكتوره وطلعت بوطن :سيادتك وطن :طمنيني كيف امورها دكتوره: اعطيتها أبره بترتاح عليها وسكري كان نازل عندها معليش تدخل لجوا نحكي ماراح تسمعنا نايمه دخل وطن :أحكي دكتوره شوفي دكتوره: ااا اسفه سيادتك بس البنت شو بتكنلك وطن: مرتتتي دكتوره: بس ما بين معي هالشي بالفحص وطن: شو قصدك وضحي دكتوره: الصبيه لساها بنت وماحدا لامسها فتح عيونه وتفاجئ وطن: كيففف يعني البنت مانا متعرضه للاغتصاب دكتوره: أغتصاب !!!لا آبدا البنت كما خلقها ربي يعني ما حدا لامسها بتسم وطن بفرح وطلع ناح شام ورتاح: شكرا لالك دكتوره دكتوره: ولايهمك بس ممكن اعرف سبب لانهيار لعصبي لتعرضتله والبنت في أثار مخش بوجه ممكن اعرف سبب وطن: حاولو يتعرضولها شباب سكت وطن و ضغط عايده بعصبيه دخلت بنوبه هستيريه بكت كتير وحكت كلام مانو مفهوم دكتوره: متل شو وطن: بكره لرجال وانا بخاف واتركها… دكتوره: البنت بتكون يا متعرضه لتحرش سابقا أو وطن: أو شو دكتوره: بتكون شايفة حالة أغتصاب قدامها أثر فيها واستنتج عندها الخوف والكره وبينمي عندها وبتفكيرها الجنس عنف وبتقرف منه وطن بصدمه :شووووو وطلع ناح شام دكتوره: راح تعزبك وتخاف كتير منك لتاخدها بس شوي شوي وقت تاخذها بالحنيه والحب بتتعلق فيك وبتنسيها كلشي مرقت فيه وطن: شكرا لالك بتمنى كلشي يكون بينا دكتوره: اكيد سيادتك بالاذن وقف ع شباك وطن وطلع سيكاره صار يدخن بشراها لسمع صوتها وفتل ظهرو كان بدور بعيونا ومستغربه.. شام: انا وين وطن: بالمشفى شام: ليش انا هون شبني وطن: تعبتي شوي واعطوكي ابره سرحت شام وتذكرت لصار معها تضايقت كتير: بدي روح البيت ما بحب جو المشافي وطن: هلأ بنطلع ليخلص سيروم بقيو ساكتين لخلص سيروم طمنت عن وضعها لممرضه وخرجتها مشت جنب وطن متلبكه وهو ماشي ومضايق من نظرات الكل وصوت شوز شام ازعجه.. وطن: ما لقيتي شي غيرا ليفت نظر لكل بصوت طقطقه شام طلعت عليها: بس هيا مالا صوت ارض لمشفى بتجاوب وقف وطلع فيها وحملها ومشى فيها شام: وطن نزلني شبكك وطن: هسسس سكتي مابدي اسمع صوتك حطها بسياره جنبه وسكر الباب ومشى بقيو لتنين ساكتين وما حكو شي لوصولو البيت وقف سياره فتحت لباب شام بسرعه وركدت لجوا وطن: مجنونه أنا بورجيكي العيله كلها مجتمعه وناطره وطن وشام ع نار دخلت شام بعجله وقفت وقت شافتهم أم وطن: شاام يعمري شبك وراحت لعندها شام: خالتو ماتخافي مافيني شي ضمت أم وطن: يا بعد قلبي يا بنتي انتي منيحه غيث وعبود: أختي أنتي منيحه شام :انا منيحه مافيني شي ما تخافو عليي جوان ضمت شام وهيا تبكي: أنا اسفه تركتك لحالك بس خفت يعملولك شي وناديت وطن بالوقت لمناسب دخل وطن للصاله شاف الكل محاوطها لشام شام: حبيبتي ما تبكي ولا تحكي هيك انتي عملتي الصح سهام :حبيبة قلبي شامو لا تزعلي ولا تفكري بشي دام وطن بظهرك ما في حدن بيسترجي يهوب ناحك جوان: أخي سبع ومتل لأسد وما حدا بيسترجي يوقف قدامه شفتو كيف دوم بقاتل بالاعداد متل لمقاتل أم وطن: الله يحميلي ياك يا أمي وطن: مافي داعي لهل حكي هيا تعبانه بدها ترتاح شام خجلت وما طلعت ناحو لوطن أم وطن: ولي ع قلبي وجه شاحب واصفر أبو داغر: تعي لعندي بنتي تعي لحضني وطن فتح عيونه ورفع حاجبه لجدو: جدووو أبو داغر جكر بوطن: حبيبة جدو انا ليوم سهرتي معك وبتنامي عندي انتي وجوان وبنسهر عتسالي وع افلام ونكت عبود وغيث: ونحنا وطن: خراس منك ألو ،،جدو شام ما بتنام بمكان من اليوم مكانها بغرفتي الكل طلعو ببعض وشام تمسمرت بمكانها من حكي وطن كان سماع حكيو متل ساعقه شام: بس أنا بدي نام عند جوان وجدو وطن: مو بكيفك وكلامي ما بعيدو مفهوم تخبت شام ورا ظهرو لأبو داغر وتمسكت فيه: جدو عندك ياه بتسم ع حركتها بدون ما يخلي حدا ينتبه وسحبها متل سرعة لبرق وحملها ع كتافو ورجليها ورا ظهرو شام: لااااا لك نزلني وطن: انتي

تعبانه ومو حسنانه تمشي طلع فيها ع درج وشام تقله نزلني وما يرد طلعو لكل ببعض مذهولين : شو عم يصير دخلو للغرفه سكر لباب وقفله ونزلها: صوتك مابدي اسمعو متل شاطره بتروحي تنامي شام بغل :واحدددد وطن قرب: كملي شوو شدت ع شفافها تركته وقعدت ع تخت تركها ودخل ع لحمام تسطحت شام ع تخت كانت نعسانه وتعبانه وغفيت بحجابها وبأواعيها طلع وطن كان مدوش شافها نايمه متل لملاك لصغير وضامه حالها قعد لمستواها بتسم وطن ولمس خدودها لورديه وشفافها لكرزيه :شو يلي عم يصير معي ،، قطع سرحانو رنة جواله بمسج عادي مسك الجوال وفتح الرساله &*دير بالك ع لمزه يلي عندكك انوثتها ما بتتعوض شد بقبضته ع جوال بغضب وطلع بشام وعيونه متل جمر مسك جواله وبعد عنها واتصل بعاصم عاصم: أحترامي سيادتك وطن: خلال عشر دقايق بدي يتحدد موقع جهاز يلي قبعتت رساله ع جهازي اصم: صار وطن: الفرقه كامله تستعد خمس دقايق وجاي عاصم: تحت امرك فتح لخزانه ولبس بدلته العكسريه لمهيوبه بكتافه لعراض لبارزه عضلاته وقف قدام المرايه رفع زندو ليبان الوشم ع زنده لمعضل مشط شعره الناعم ورش عطرو الخاص مسك فرده وخرطشو بعصبيه وطلع ناح شام وطلع… نزل مستعجل دق لباب ع جوان ودخل كانت نايمه وطن: جوان جوان اصحي جوان: اخي خير في شي وطن: روحي لغرفتي ونامي عند شام وانتبهي عليها جوان: اي حاضر اخي طلع وطن بده يسكر لباب : أي شي بصير بتتصلي فيني جوان: ماشي أخي ركب ماتوره وشحط فرام قوي وطار دقايق وصل للقسم وقف وشحط فرام كانت الفرقه جاهز والكل مستعد ;&أحترااااامي وطن: عاصم الموقع مهند: بدك تدخل لحالك سيادة الجنرال وطن: راح تكونو وراي عاصم: سيدي هالشي خطر عليك أخذ لموقع وشحط فرام قوي: الكل وراي وطار بالماتور بسرعه عاصم ومهند: ماحدا بيقدر يوقفو وقت يكون معصب مهند: عنااااصر أنطلاااق وصل وطن للموقع لمطلوب ونزل كانت الفيله بغابه تحت بالقبو وكلها حراس وقف بالغابه بالظلام طلع من الخلف ونط من فوق لجدار نزل عند السجره عين هدفو وحدق بعيونه بأحتراف خرطش سلاحو وضرب أول رصاصه ع أول حارس برجله الكل ستنفر وصارو يركضو كان ماشي متل لأسد بسرعه وسلاحو متل رشاش اهدافه صايبه بدقه كل طلقه كان يستهدفهم بأيديهم ورجليهم للحراس الكل صار بالارض وصلت سيارات الأمن كان ماشي والغضب بعيونو &*أنت شو عم تعمل أتفاقنا مو هيك الزعيم وموجه سلاحو من شباك: لككك أتركو يقتلني هاد ما معو لعب &;مو كل لرجال بتمشي ع خطاه لهيك مهموسه برجولته ودام بتعرف وطن كان من لأساس سمعت كلامي الزعيم: الخطيب بشكل خطر عشغلي لازم يموت وخرطش سلاحو &*:مسكتو من ايده نزل أيدك هاد مو أتفاقنا وطن ما بتقربله مو أنت بدك شام الزعيم: لك مين بشوفها وما بحب يضوقها &:بكرها أخدت مني وطن راح خليها تدفع ثمن راح نحط مكانك ويعتقلو باسم الزعيم وهيك ماعاد حدا يلاحقك الزعيم: مو وقت الحكي هاد هلأ لازم نطلع من هون قبل نقع بين أيدين وطن مشو وصرخ سفاااااااح ماشي وسلاحو بأيدو طلعو ثنين قدامو من باب الفيله واطلقو نار ناح وطن بس كان اسرع منهم ونط ع لارض وقلب جسمه وصوب هدفو باحتراف وضرب عليهم نار وقعو بأرضهم نتشرو العناصر بكل مكان وحاصرو المكان ومهند وعاصم وقفو ورا وطن ورفعو سلاحهم استعداد لأي هجوم طلع سفاح ورافع ايديه: أنا بسلم حالي تقدم وطن ناحو ومسكو من خناقو وضربو بوكس وقعو بالارض نزل لمستواه ورفعه وطن: وين معلمك سفاح: أأأأ أنا لمعلم أنا زعيم ضربه وطن بوكس ثانيه أقوى: مو الخطيب يلي بنلعب عليه ولكككك كلللب عاااااااصم مشطو المكان فورررا عاصم: صاار سيدي ،، دخلو للفيله ومشطو لمكان كلو ماكان ألهم أثر سيدي المكان فاضي ضربه بوكس ثالث: بيستبدلك مكانو لينظف حالو مابيعرف مع مين علقان وينننن معلمك ولككككك سفاح: ممم مابعرف مهند: وطن خفف عصبيتك جوالك هي لمره تانيه بيرن نتره ومسك جواله كان لمتصل جوان بعد عنهم شوي وفتح خط وطن بصوت عالي: شوفي جوان جوان: اااااا وطن :أحكيييي شوفي شام فيها شي جوان: اخي الله يخليك شام عم تهلوس بنومها وحرارتها مرتفه وطن: يا عفوالله ديري بالك عليها جاي.. سكر جواله ومشى بين العناصر وحكى بصوته الجهوري وطن : تنين ببقو هوون براقبو الفيلا عيونكم بتفتحوها عشره ع عشره ايا حركه فورا بتتصلو .. مهند عاصم راحه نووم مافي بدي اعرف كلللشي بدي راس الزعييم عبتفهمو الكل ضربو تحيه: أمرك سيدي أحترامي ركب ماتوره وشحط فرام قوي وطار فيو لوصل لباب الفيله نزل ودخل مستعجل وطلع فورا لغرفتو لفوق وفتح الباب فورا بلهفه جوان: أخي هاد انت منيح جيت وقف وطن مصدوم وسرح فيها نايمه بشعرها الخرنوبي الطويل لمغطي وجه وباالبجامه جوان: أخي انا حطيتلا كامدات ماعم تنزل لحراره وعم تهلوس بنومها فاق عحاله ومشى ناح شام وحط ايدو ع جبيها: عطيتها دوا جوان: لا اخي عم استناك خايفه كتير عليها طلع فيها وطن ومسح عخدودها بلهفه: روحي نامي جوان أنا موجود جوان: بس اخي وطن: أختي شو حكيت خلص أنا بسهر عليها جوان: أي اخي متل مابدك تصبح على خير راحت جوان وسرح و

طن بالملاك البرئ مسح ع شعرهاو خدودها بحنيه وبتسم شاللها لمنديل وبقي يعمللها كمادات لتنزل لحراره قام من جنبها لطاوله ليجبلها دوا كانت نايمه مو حاسه بشي وعم تهلوس و تتحرك شام بانزعاج وتتعرق وانفاسها بتتسارع شام: لالااااا تركوني تركوووني لا تقرب منها تركهااااا يووسف لاااااااا صرخت شام ورفعت جسمها ومسكت راسها بخوف وكورت حالها وتبكي فتل ظهرو بلهفه وركض لعندها: شااام كانت تبكي وخايفه قرب منها رفع وجه بايديه:شبكك فيك شي حضنته شام بخوف ودموعها عخدها: خخ خايفه حضنها بقوه وطن: آهدي انا جنبك كان منام شام: لا لا لا مو منام مو منام هو اغتصبها اغتصبها لا تتركني لحالي وطن: أنا للموت معك لا تخافي أهدي شام: انا خايفه وطن:دام وطن هون مابدي لخوف يدخل لقلبك شام شدت عليه وعم تبكي وطن: يوسف مين أغتصب شام شام: ولاحدا وطن لياخدها بالحكي :بس هو أعترف بكلشي زادت دموعها: وليش ما حاسبتو ليش هيا طفله صغيره ما رحمها متوحش كانت تصرخ وهو يوجعها وطن نزعج من لكلام: شو عمل فيها شام: ك كان عم يضربها ويبوسها بطريقه بشعه ومقرفه ك ك كان وحش دم بكل مكان وتصرخ ووو ااااه وطن : هشششش خلص سكتي لا تكفي شام: كلكن هيك كل لرجال متل بعض بلا رحمه مقرفين وطن: مو الكل متل يوسف،، مد ايده وشغل ضو سكتت شام وحست عحالها وبعدت عنه ونزلت راسها بالأرض رفع ايده ومسح دموعها بعدت وجه عنه شام: جبتني لهون غصب عني بدي ارجع لعند جوان وطن: مكانك هون من اليوم لتبقي تحت عيني بكل وقت شام: ليش لتحبس أنفاسي أكتر و قامت لتروح حست عحالها مسحت ع شعرها ولبسها شام: لككككك كيف بتعمل هيك قليل لادب وقح وضربته ع صدره مسكها وطن من خصرها وشدها لحضنو لتتقابل عيونن بعيون بعض قرب وطن منها وهمس: هسسسس لسانك بدي قصوو أم شبر ونص جوان يلي بدلتلك ما كنت موجود وياليت كنت موجود كنت أنا بدلتلك شدها أكتر ياطلعه من هون بتنسيها مكانك هون جنبي مفهوم تلبكت شام وحمرو خدودها بيتمعن بشفافها وبقرب أكتر وبيهمسلا وطن: أنتي مرتي،، وشدها من خصرها اكتر لعنده : أنتي مين بتتخربط دقات قلبها وبتتوتر أكتر : وطن بعد عني وطن: ما بتركك لتحكيها شام: م م مرتك بتسم ابتسامه جانبيه وتركها شوي شوي ليتمتع أكتر بخجلها وطفى ضو وتسطح كان هالشي جديد عليها وخايفه تسطحت ع طرف تخت وما حسنت تغمض عيونها كانت لغرفه كتير عتمه وخايفه وما مرتاحه بالاواعي وخجلانه بقيت مفتحه عيونها كان معطيها ظهرو وطن وحاسس عليها وعحركتها غفيو تنيناتهم لمدة شمس خيوطها للغرفه….. ----***---- أبو داغر عامل وضعيه الضغط :تسعه ااه عشره غيث: هههههههههههههه جدو وينو يلي بدو يعمل ضغط للميه أبو داغر: خراااس يا ولد كبرنا وما بقى فينا حيل أبو وطن بيطلع وينزل ضغط: خمسين واحد وخمسين اوووف ما بقى فيني تعبت عبود وغيث وجوان : ههههههههههه عبود: تسعه وتسعين غيث: ميه اووووو عبود: عشت شريك أبو داغر: من وين طلعتلي بالضغط ع صبح الي سنين من لعبت من وقت تقاعدت عن لخدمه جوان :لساك شباب جدو كنت هازلكل برجولتك أبو داغر سهام: اي والله ما كان حدا يسترجي وقت كنا نشوفو من بعيد نركد لجوا هه أبو وطن: ولهلأ ههه أم وطن: الله يديم حسك علينا عمي وطن أخذ كل صفاتك أب🥰و داغر::كنتي الحنونه ويديم حنيتك لااا ازا ع وطن وطن طابشها زياده الكل: هههههههه أبو داغر: فيقولي وطن لنفطر سوا مع كنتي الحلوه جوان: شايف شام اخذت كل الحب جدو أبو داغر: ههههه يا زعره انتي مكانتك بالقلب بس هالبنت يتيمه و دخلت لقلبي متل سكره بكفي مرتو لأسدي الغالي وطن عبود: الله يديم محبيتكن أبو داغر: وانت من العيله صرت يا ابني وابن عمها لكنتي الغاليه غيث: رايح فيقها ونكد عليها بالفيقه أم وطن: ابني ما تعمل فلم ناقص وتخوفها البنت نفسيتا بتكون تعبانه نبارح غيث: وطن سحبها دون ما نفهم منا شوصار معها قلقانين عليها سهام: ابني لا تفتحو لموضوع معها وطن نبه ما حدا يفتح هالسيره عبود: اصبح ع صبح يازلمه ناوي تبهدلنا معك جوان: اي هو بيعرف وطن تركو يروح غيث: عم تتمسخرو علي انت وياها ماشي طلع ركيد ع درج أم وطن: يي وطن بالغرفه لساتو شو بده يعمل هالصبي وقف غيث قدام غرفة وطن وصار يدق ع لباب وينغم غيث: شاااامو وينكككك صار ظهر يابنت صايره دبة نوم

#الجزء_التاسع :
غرقانين تنيناتهم بالنوم فاقو ع صوت غيث فتحت عيونها كانت نايمه بحضنو ومحاوطها بخصرها طلعت فيه كان قريب من أنفاسها وعيونن بعيون بعض شهقت متل لهبله وفزت من مكانها وقع لمنديل من جبينها
شام: أنا كيف نمت هون
وطن: أسألي حالك ما عرفت نام منك
شام: أنا ولا أنت
غيث من برا: لككككك شااام
قامت شام لتفتح: لكككك غيثث انا بفرجيك
سحبها وطن فورا: أنتي وين طالعه هيك
شام بخجل: اانسيت
صرخ وطن: وللللك غيث خرااااس
هرب غيث وقت سمع صوت وطن وينط ع درج كل درجتين سوا
عبود وجوان: هههههههههههههه
أبو داغر: وين شام يا عنتره
جلق ثمو غيث: تمسخرووو وانتو بتعرفو صوت وطن لحاله عامل فلم رعب بالكل
الكل: ههههههههههههه
هربت فورا من التخت وقام فورا وراها ومسكها من ايدها ورجعها لخبطت بصدرو
وطن تحس جبينها: حراراتك نزلت
طلعت شام لفوق ع ايده وسرحت فيو اول مره بتكون قريبه منو وبيلفتها جمالو وحضوره الجبار وهيبتو عيونو زيتونيه بكثافة رموشه لراسمه اتساع عيونه غمازتو المحفوره شعرو لمنثور بعشوائيه رجولته لاستثنائيه بتشيل لخوف من قلبها وبيبني بقلبها الأمان والحنان
قرب منها وطن بيحب يشوف خدودها وقت ينرسمو بخجل قرب منها وقرب عخدها وعضها بخفه ومرق شفافو ع شفافها
غمضت عيونها شام بسرعه وتسارعت دقات قلبها: وطن شو عم تعمل بعد عني
شدها من خصرها لحضنو ولتهم شفافها بخفه وغرق فيهم وشد عليهم
شام دفشتو عنها وانفاسها مخربطه:تركني وطن بعد عني
ركضت بسرعه للحمام وسكرت الباب
مسح ع شعرو وطن وخبط الطاوله برجلو وطلع من الغرفه ونزل لتحت
غيث: لككك والله جعنا
سهام: لككك أنت ما بتصبر يا ولد
جوان: وانااااا
أم وطن: يووو يووو شبكون يا ولاد بدنا ننطر وطن لينزل وشامو
وطن وهو نازل من ع درج: صباح الخير
الكل: صباح النور
تخبى غيث ورا جدو مشى لعندو وطن ومسكو من اذنو
وطن: وللل فصعون شو اعمل معك قلي
غيث: اااه اخي اذني بدي ياها الله يوفئك
جوان وعبود من تحت لتحت بيضحكو ع منظر غيث
أم وطن: يووو ابني تروك صبي كان عم يصحي شام لنطمن عليها
جوان: اي اخي كيف صارت شام نزلت عنا لحراره
ترك أذنو لغيث :حسابك بعدين منيحه أختي هلأ بتنزل
أبو داغر: كيف صارت البنت
وطن: رتفعت حرارتها وكانت تكوبس طول اليل مابدي حدا يذكرها بالموضوع
سهام وأم وطن: ولي ع ألبي
أبو وطن: شبك انتي وياها لا تفتحو الموضوع قدامها للبنت وخلص
عبود: شكرا كتير لألك لأنك متل سيف بوجه كل يلي بأذوها
وطن :شام ع اسم الخطيب ماعاش ولاكان يلي بفكر يقرب ناحها
أبو داغر: ومرتككك ،،وينها البنت ليش ما نزلت معك
وطن: هلأ بطلع بنده عليها
رن جرس الفيله وركضت جوان وغيث ليفتحو لباب كانت رويده وسماح
أم وطن: يا ميت اهلا وسهلا نورتينا رويده

أبو داغر : اهلين بنتي وحفيدتي
أبو وطن:أهلين أختي نورتي
دخلت سماح تتمايع بلبسها لغير لائق قربت سماح من خده لوطن لتبوسو
بعد عنها وطن ومو عاجبو لبسها وتصرفاتها: صباح النور
نزعجت من تصرفه سماح ورجعت قعدو الكل مع بعض
رويده عمة وطن: عميمه وينا مرتك الحلوه
سماح زورتها أمها بغيض طلع ناحها وطن بأستحقار
وطن: هلأ بناديك عأميرتي عميمه
طلعو جوان وعبود وغيث ببعض وفتحو تمهن
جوان وغيث: هلأ هاد وطن
عبود: حتى بالرومنس أستثنائي
غيث: يلي بشوف كلامو هلق بغير طريقو وقت يشوفو معصب
عبود: ههههههه
جوان: وطن بيعشقا لشام وبشوفو لهفتو وعيونو فاضحيتو بس هو بيكابر
سماح نغاظت كتير طلع وطن لينده ع شام
سماح : قامت وقفت .. عن اذنكن شوي
رويده : وين رايحه ميمه
سماح : بتوتر .. بدي اشرب مي عطشت
ام وطن : هي مي بنتي مدت ايدها وجابت كاسة مي
سماح : بتنفخ ودايقت .. بقلبها لك مابدي اتسمم مي
مدت ايدها واخدت الكاسه : يسلمو
اخدتها وطلعت بالكاسه بخبث قربت الكاسه منها ودلحتها ع اواعيها
سماح : يااالله
ابو وطن " حصل خير بنتي
رويده : ع مهلك بنتي شبكي
ام وطن : روحي بنتي روحي غيري بلوزتك خدي من عند جوان
سماح بفرح : حاضر
قامت ركض
والتهت العيله بالاحاديث
بغرفة وطن
كان واقف وبستنى شام تطلع من الحمام لانو كان صوت المي طالعه
فجأه بنفتح الباب
وطن : مين فتح البااب
سماح : مين غيري يعني
مشت وهي عم تتمايل وتتمايع بخصرها لعند وطن ولفت ايدها ع رقبتو : اشتقتلك اشتقتلك كتتتير
وطن : شال ايدها عنو .. ايديكي بكسرهن اذا بتحطيهن ثاني مرا
سماح بعصبيه: لك ليش ماعم تفهمنييي
صوت المي بوقف بالحمام عند شام
وطن بطلع ناح الباب وبلتفت ع سماح : انقلعييي من هون بسررعه
سماح : شو خاايف ع ملكة جمال تزززعل
وطن بعصبيه : بقلك انقبري لبرررا احسن ماموتككككك
صوت قفل الحمام بنفتح
وطن : دفش سماح دفشه صغيره .. لك بسررررعه لبرااا
سماح بخبث : ركضت وحضنتو وصارت تبوس فيووو ع تمو وع خدو وع رقبتو
بتفتح شام باب الحمام ووبتكون بتنشف بشعرها بترفع راسها لتنصدم من المنظررر وتجمد بأرضها وتنزل دمعه من عينها : شش و شو ع عمبص عمبصير
وطن : بدفش سماح عنو بقوة وبضربها كف وبتوقغ بلارض
وطن : لاموتك يحيوووانه
سماح : حطت ايدها مكان الكف وقامت وقفت

: ماااشي ياوطن
وطلعت ركض
طلع وطن بمال الشام يلي واقفه ومنصدمه
قرب منها وطن :شاام
شام بتصرخ :بعددد عني بعدددد
وطن : جن .. لك هييي يلي كانت تقرب منيي
مال شام : انا عميه عميه مابشوووف يعني لك ااااانت شووو شوو وصارت تضرب ع صدرو بقووة .. لك ليشش ليشششش كلكن متل بعض ليششش
وطن : مسك ايدها .. شام هدي شوي
شام تبكي وتضريو ع صدرو : كلكن نفس شي كنت مفكرتك غيييير طلعت متلك متل غيررك
عصب وطن ومشك ايدها بقوة وكبس عليهن : اهددددي خلص لك هي يلي زدت حالها عليي وصارت تبوس فيني لك فشرررت انا مابطلع ع وحده متلها
مال شام : مابتطلع قتلي .. دخلت عالحمام
وطن : لككككك لا جنننيني هي رمت حالها انا مالمستهااا
ماردت عليه وقفلت الباب عليها
وطن صار يخبط مثل المجنون : لك فتححححي شام لا تخليني اكسر الباب ع راسك
شام جوا ساكته
وطن : افتحححححي رح عدل للتلاته ازا مافتحي رح بكسرو ع راسك واااااحد تنيييين تلااااا
شام تبكي: روووح من هون ماراح افتح
بيعصب وطن وبيصرخ: يا عفوووو الله بيرجع لورا وبيدفش الباب بكتفو وبيخلع الباب وبيفوت
بتشهق شام بخفه عيونها حمر وخدودها غرقانين دموع بتستفزو وبتطلع من الحمام للغرفه بيلحقها وطن وبيسحبها وبيلزقها بالحيط
شام: لكككك تركني تركني
وطن: ماراااااح اتركككك عم تفهمي
شام: لكككك آنت ما بتفرق عن يوسف كلكن نفس الشي
بيقرب منها أكتر وأنفاسو متسارعه: لا تجيبي سيرتو للكلبببب لا تضغطي ع أعصابيييي
شام تبكي : بعد عنننني وطن طلقننني
وطن: بموت وماببعد عنك عم تفهميييييي أنتي ع اسمي وملكي وطلاق ما بطلقك
شام: بس أنا بدي لككك روح لبنات ليل واعمل شو مابدك
وطن :شاااااام سكتييي بيسكر أيدو وبيرفعها بتغمض عيونها فورا
بيضرب أيدو وطن بالحيط بقوه بتفتح عيونها شام وبتشهق
شام:اااايدك بتجي لتمس أيدو بينترها
وطن: لكككك أنا جنس حوا كلو ما بطيييقوو وما بيحركن فيني مشاااعر لتجي وحده متل سماااح تحرك الخطيب
شام: وطن ايدك بتنزف
وطن: شام طلعيي روحي
ما بترد بدور بعيونها يمين وشمال بالغرفه وبدور ع لأسعافات وبتلاقيهم بتسحبو من أيدو وبيقعدو ع تخت مسكت أيدو وصارت تعقملو ياها بينزلو شعراتا ع وجهها وهو بيطلع على تكاسمي وجهها بيرفعلا راسها وبيمرر ابدو بقلب شعراتا
شام: وطن لا
ما بيرد عليها بينزل بايدو لورا ظهرها وبينيما ع تخت لبصير فوقها بيتوجع من أيدو وما بيهتم
بتحس عليه شام: وطن أيدك
وطن: أنسي
قبل وما تحكي شي لتهم شفافها وباسها بوسه طويله
بيرفع راسو شوي بشوفها مغمضه عيونها وحابسه نفسها بيرجع يقرب عليها ويبوسها كمان بيحس أنو كاتمه نفسها بيرفع حالو بتضرب عيونو ع صدرا ببين اول نفخة صدرا بيفك اول لبرنص بتمسك الكنزه ناح صدرو وبتشد عليها
شام: وطن خايفه
وطن: أنتي ومع وطن أنسي الخوف
بينزل على رقبتها وببوسها بقوه بكل مكان بيرفع حالو
شام بتوتر: وطن بكفي
ما بيرد عليها وبينزل براسر لصدرها ليبوسو بقوه وبشهوه عضها
صرخت شام: وطنننن لااااا بكفي الله يخليك ودفعتو عنها وقامت من تحتو وبيندق الباب بتركض شام للباب لتفتح بيقوم وطن بسرعه بيمسكا على اخر لحظه وبيحاصرها على الباب بيطلع بعيونها
وطن: مين
جوان: أخي هي أنا أخي الفطور جاهز مشان تنزلو
وطن: موفاضييين
بتضربو شام ع بطنو بوكس :لا جاييين شوي وبننزل
بيصرخ وطن: ااااخ
جوان: شبك أخي
وطن لا ولا شي بس في دبانه ووقفت على انفي
جوان: أخي دبانه خلتك تصرخ
وطن: اانتي انزلي وانا بتفاهم معها حاكم انها دبانه كبيره وشريره
بتزور شام :اي شو هالدبانه وبتضربو ع صدرو وكتفو
وطن: لااااا هالمره صرصور
شام وطن: هههههههه
شام: بدي أطلع
وطن: أي طلعي مين ماسكك
شام: بدي لمفتاح
وطن: أذا قدرتي خذي
شام: يااااالله عطينييي
وطن: مابعطيك وفتل ظهرو لحقتو شام وطن يجاكرها وهيا تنط وتركض ورا فوق تحت
شام: ياااالله منك هات لمفتح
بوقفو مقابيل بعض جنب التخت
بيرفع المفتاح بأيدو وطن :أذا وصلتيلو خذي
بصير تنط وترفع أيدها ورجليها شام لطول كتاف وطن وما بطوله
بيدفشها وطن عالتخت هيه بتكون اسرع منو بتمسكو من كنزتو وبيوقعو سوا بيصفنو لتنين ببعض وبتبوزم شام
وطن: ههههه شو
شام:اي اتذكرت انا صرصور اه ولا وذبانه
وطن: لكن هيك بتضربيني
شام بوزت: انت بلشت قبل وهلق قوم عني
وطن: مابقوم لاخد بوسه وانتي اللي تبوسيني مو أنا
شام ضربته ع كتفه : قليل أدب لا ماحزرت
وطن: ههههه
شام بطفوله: وطننننن حاااج
وطن: عمرووو ورووووحو لوطن عيييديها
شام بخجل :لااااا بعدعنني
ببعد عنها وطن وبتقوم بسرعه بتفتح لخزانه وبتاخذ أواعيها وبتروح للحمام لتلبس
وطن: لككك ليش بالحمام
مسكت شام علبة لكريم وضربته: واحد منحرف وسكرت الباب
بتسم وطن وطلع لحمام تاني ليأخذ دوش لبست شام و
عملت لمساتها لأخيره وخبطت عراسها
شام:يالله نسيت دوا جدو نزلت ركاض ع درج وكانو مجتمعين
شام:صباح الخير
الكل :صباح الورد
أبو داغر:تأخرتو ما بحب افطر بدونك بنتي
غيث:ياللللطيف
شام:يخليلي ياك جدو وباست جبينو أنا أسفه وأنت سكوت متل لمعلق بالبيت
جابر ويامن:هههههههه
شام: جابر

أنت هون كيفك
جابر:أي جيت نكد عفوا صبح عليكم
جوان:عارف حالك نكدي يعني
جابر:خرسي أنتي
أم وطن أجت حامله قهوه :يا فتاح يا عليم شبكون
شام ركضت :خالتو هاتي عنك
أم وطن:الله يكللك بالرضا يا عمري كيفك اليوم
شام باست أبو وطن :ما أنحرم منك يا خالتي انا منيحه بشوفتكن
سهام:تؤبشي ألبي أي
شام: يسلملي قلبك عمتو حبيبتي
أبو وطن:بنتي وطن ليش ما نزل لهلأ
شام :عمو هلأ بينزل
أبوداغر:شام سماح طلعت لعندك أنتي وطن
شام بارتباك وانزعاج :ما شفت سماح جدو
سهام:لك هالبنت عقلها صغير وبتخلق لمشاكل
أم وطن:نزلت معصبه ودون ما تحاكي حدا ورويده طلعت تركض ورا دون ما تفطر
جوان:يعني ماما ما بتعرفي سماح مزاجيه ومعجرفه
أبو داغر بقلبه:هالبنت مو ناويه خير
أبو وطن:تركونا من هالسيره وجهزنا لفطور جعنا
شام:خسه جوع عمو تكرم عينك
أبو وطن:يسلمو عيونك يا بنتي
جوان قربت من شان :ولييي ليش طولتي لنزلتي
شام: اه كنت أتحمم
جوان:كيفك اليوم طيب
شام :كتير منيحه حبيبتي راح جيب دوا جدو تأخرت عليه طلعت شام وجابتله دوا
شام :جدو حبيبي دواك
أبوداغر:الله يحن عليكي يا بنتي لولاكي بضيع
شام:"بالصحه والعافيه والعمر لمديد يا روح شام بخدمك بعيوني يا عيوني
أبو داغر:قلب جدو ما انحرم حنيتك يا بنتي ولسانك العسل
أم وطن:أمين يارب حنونه ربي يرضا عليكي
سهام:" أمين يارب
بتسَت شام بخجل :يخليلي ياكون
غيث :جدو يعني أم شبر ونص تاخذ حصتنا وشوط لحالها ونسيتنا
شام: أم شبر ونص بعينك ولاااا ناسيتك أنا ليش كنت تخبط ع الباب وتنغم وتزعجني
أبو داغر :أجاك الرد
غيث: دبة نوم لأنك
خبطته شام بقنينة المي : أنت دب
أجت عراسه لغيث:أيييي يا مجنونه
جابر وجوان وعبود:ههههههه
غيث:أنا بورجيك
شام:سترجي قرب
صارو يركضو ورا بعض قدام العيله وهاد يضرب هاد وجوان وعبود وجابر يركضو وراهم وفارطين ضحك
سهام:يوووه يوووه
شام:لكك حاج والله تعبت
غيث: مو قبل ما سدك الضربه أنا بورجيكي
عم تركض شام وتبعد عن غيث وطلعت برا الصاله لشافت وطن واقف وعاطي ظهرو بيحكي تليفون ركضت عليه وحضنتو من ورا
شام:وطن وطن
فتلها وطن من أيدها فورا بخوف وحضنها:شبك شوفي
شام:عندك غيث
كان ماسك شحاطه ويركض وراها وقف غيث هو يتحلفلها زورو وطن وبلع رريقه غيث ونزل شحاطه من ايده
مدت لسانها شام :ننن ننن
بيروح غيث بيبتسم وطن أبتسامه صغيره وبيسحبها
وطن: أقعدي عاقله
شام رفعت كتافها بطفوله وحواجبها:لا ما حزرت ما راح أقعد عاقله
ومشت لتطلع من الباب وقف قدامها متكتف وزورها
وطن: ليش هيك لبسك
تجاهلتو شام وما حكت أندارت لتطلع
مسكها من خصرها ودفشها للحيط وخبط أيدو بغضب ع الحيط
وطن:أنا وقت حاكيك ما بتتجاهليني
شام "زمت شفافها متل لصغار وبقيت ساكته
وطن: مابدك تردي ماشي ,قرب منها وعضها من شفافها
شام:اااييي يا مجنون يا منحرف
وطن:شو قلتي
شام:حطت ايدها ع شفافها
وطن قرب منهاأكثر:ليش هيكك رافعه صدرك زياده
خجلت شام وحمرو خدودها: مافهمت
وطن: رافعه داخلي زياده نزليها
شام: بس مافيا شي هيك متعوده
وطن زورها: عندي فيها كتير جسمك مختلف وملفت وصدرك مانو صغير ورافعتيه كتير لفوق
شام حمرو خدودها أكتر: ووطن بعد تركني روح
وطن قرب أكتر وزورها مسكها من كتافها :وعزة لله أذا ما بتنزليها وبتبقي هيك بطربق الدنيا عراسك
بلعت ريقها بخوف وحكت بقلبها:شبو هاد كل شوي بمزاج
وطن :بتنزليها ولا بنزلك ياها أنا
شام فاتت ببعضا:لالا أنا بنزلها
وطن تكتف :قدامي
فتحت عيونها شام:لا ياااه
وطن:راح عد للتلات ما عملتيها بنزلها أنا
خبطت رجلها بالأرض: يالله وربي مجنون وراسك كبير
وطن:نعم شوره حكيتي
شام: اه قلت فتيييل ظهرك
وطن:هئ
شام بقلبها:ياربي صبرني وما جن عليه واعملي مصيبه واحد منحرف أنا بورجيك مدت أيدها تحت لقميص ونزلتها شوي شوي كانت متوتره وخدودها حمرو من لخجل واقف مبتسَم ومتكتف عيونو عليها كلشي فيها طفولي ومغري حركاتها وكلامها
شام:أنا معليش انزل تأخرت
وطن:مننزل سوا دخلو ع صاله وصبح وطن ع أهله وقعدو ع لفطور يفطرو
قرب عبود من أذن شام:أختي نسيت خبرك جارتنا ام حسن وجارات كلن سألني عنك وحابين يشوفوكي
شام بهمس:جد وأنا حابب روح ع بيتنا شم ريحة تيته وأهلي شتقت لبيتنا ولحاره
عبود :شو رأيك نفطر ونروح
شام:لا مابدي نسيت يوسف شو عمل لوث سمعتي وشرفي
عبود:أختي شو بتحكي أنتي أشرفهن ولا نسيتي أنتي مرت جينرال
غيث:شو عم تتوتوت أنت وياها
شد ع شوكه وطن بقبضته بعصبيه وطلع ع شام ودورها
عبود:شام حابه تروح تزور بيتنا والحاره والكل بيسأل عنها
أم وطن وح؟ :أي بنتي روحي زياره
وطن:طلعه من البيت مافي تحركاتك نفسك كلشي بدي يكون تحت عيوني
غرغرو عيونها دموع وطلعت فيه بعصبيه : بدك ضل تحت رحمتك أتنفس وأتحرك بأمر منك جوزتني بكيفك وصرخت وطلعت من بيتي وحارتي والكل بطعنو بشرفي وأنت سبب تركت الطاوله وطلعت تركض
أبو داغر صرح بعصبيه: وطن
أم وطن:لك أبني ليش هيك كسرت بخاطرها
ترك الطاوله وطن معصب وطلع ع لحديقه يدور عليها
سهام:بس ما يعمل لهل بنت شي
عم يدور بعيونو عليها كانت قاعده وحاطه أيد

يها ع عيونها مسكها من زندها بعصبيه وفتلها لعندو كانو عيونها غرقانين بالدموع وقت شاف دموعها جن
وطن:لاتبكيييي
شام:ما دخلك بعد عني
وطن: ياعفو الله مااااااابدي شوووف دموعك
شام:أنت بتستمتع وقت شوف دموعي ااانت سببب وطن أنت صارت تشهق أكتر ودموعها ينزلو بغزاره
أخذها لحضنو وشد عليها بقوه: ألا دمووووعك بحرق الدنيا وما شوف دمعتك فهمااانه
تمسكت بحضنو شام ودفنت راسها عصدره:اااااه وطن
وطن:يا رووووح وطن مسك وجها بين أيديه ومسكها من خدودها ومسح دموعها بأيديه حاج تبكي دموعك بتحرق دمي وزعلك بجنني
طلعت بعيونو وهيا عم تتنشح مسكها من أيدها وسحبها
شام:وين أخدني،
ما رد عليها ركبها بالماتور بشكل جنابي وركب من قدام بدون خوذه
وطن:تمسكي منيح
شام:وطن بس بخاف
وطن: بتنسي الخوف وأنا معك
بتتمسك فيه من خصره وبتحضنه من ورا بأمان وبتحط راسها ع كتافو
بيبتسم من قلبه سلبت عقلو وقلبو بحركتها ومشى وما أسرع مشانها لوصلو لحارتها وقف
رفعت راسها وتفاجأت:وطن
فتل لعندها :عيون وطن
خجلت ونزلت راسها بالأرض :ليش جبتني لهون
وطن نزل من الماتور ومسك أيدها :بدي تمشي ورافعه رأسك بين الكل أنت ملكة ع كل البنات بعفتك وطاهرتك وأخلاقك العاليه
شام :بس
وطن:وماعاش ولا كان يلي بيأذيكي يلي بيرمي عليك ورده برمي عليه نار وبارود
مشو لتنين بالحاره والكل يطلع عليهم ماشي بهيبتو بثبات وقار وثقه شد ع أيدها وطلع فيها وابتسمت طلعت فيه بحب حمرو خدودها بخجل ونزلت راسها كملت لوصلت لباب بيت ودقت ع لباب وطلعت ست كبيره
أم حسن:شاااام يا رووحي وخضنتها ٠
حضنتها شام وصارت تبكي :ااااه يا خالتي ستي راحتتت خليني شمممك أنتي من ريحة لغوالي
أم حسن:ولي على قلبي عليكي يا بنتي لا تبكي الله يرحمها
شام:أمين
أم حسن:حبيبتي شتقتلك ومابقى أجيتي و أنتي من ريحة الغاليه
شام:كيف أجي ويوسف شوهلي سمعتي وبهل مكان فقدت أعز أنسانه
أم حسن:أنتي أطهر البنات مكمله بالخلق والأ خلاف وإكمال لله وأنتي زوجتي جينرال وطن الخطيب وما حدا بيسترجي يحكي عليك وزوجك أعتقل لكلب يوسف وكشفو والكل عرف حقيقته وعرفو أنهم ظلموكي ظلموكي طلعت بوطن الفضل لزوجك الشهم يلي سيرتو بكل البلد
طلعت شام ناح وطن وفتلتو وابتسمت :الحمدلله يا خالتي
أم حسن طلعت :الله يخليكن لبعض سيادتك
فتحت عيونها شام وطلعت بوطن:خالتي شو هي سيادتك قليلو أبني ما هيك وطن
ضحك وطن: هيك هيك وجه لحكي لأم حسن أمين خالتي أحلى دعوه من تواضع لله رفعه لا تلقبيني حكيلي أبني
أم حسن: الله يسلمك يا ابني
شام:خالتي مفتاح بيتنا معك
أم حسن :بنتي البيت مشمع بالأحمر وأخدو المفتاح
شام: ياربي كيف بدي فوت
وطن: ما تهكلي هم أنا وموجوده
شام :جد وطن فينا نفوت
وطن: نسيتي الأمر بيدي
أم حسن :بنتي خليكي شوفك واشبع منك كمان الكل حابب يشوفك
شام :لأيام جايه خالتي
أم حسن :متل مابدك بنتي
ثواني رجعت أم حسن وعطت شام لمفتاح :بنتي ما طولي لغيبه علينا
شام:أي خالتي رح ضل أجي وشق عليكم
أم حسن:الله يرضا عليكي يابنتي ويطعمك بنوته متل جمال هالوجه
بتسم وطن وقت سمع هيك دعوه حك بشعره وفتل ظهرو
خجلت شام وحمرو خدودها وابتسمت :شكرا خالتي بالاذن
مشت بالحاره لوقفت قدام بيت صغير سرحت بخيالها بطفولتها تذكرت أهلها وستها تعدى الشمع الأحمر ودخل وماسك أيدها فتح الباب ودخلت ماشي جنبها وطن وبيسرق نظرات عليها دخلو للبيت
نزلو دموع شام بغزاره لامست أيديها كل مكان بالبيت بكل مكان بيحمل ذكرى حلوه دخلت لغرفه نوم قديمه أكلها الغبره
شام تبكي:ليشش تركتوني ليش ما أخذتيني معك يا ماما
قرب وطن وحضنها :ما تعيدي هاد لكلام مفهوم
شام:وطن بدي ماما بدي بابا وستي تركوني لحالي اااه
وطن:هسس أنا كلشي لألك أنتي مو لحالك روحي وروحك وحده أنا للموت معك
تمسكت شام فيه : وطن الله يخليلك هاد البيت فيو ريحة أهلي
وطن : ريحة يوسف القذره وسخت هالمكان باعمالو الوسخه
شام:وطن لا لااا لا تذكرني فيو بكرهو بكرهو تركته وقعدت ع تخت
قعد جنبها : ليش كنتي ضعيفه ليش
شام: أنا ماني ضعيفه فقدت أهلي وحضن لأمان بعمر صغير شفت وسمعت شغلات مو بعمري ضرب وأهانه وحبس وحرق حاول كتير ياخذني ضغط وطن بغضب ع قبضته قاومت كتير ضرب لحافظ ع شرفي وطهارتي عشت تحت تهديد أذا خبرت عنو هددني بستي بعبود َمقابل سكوتي عن كل جرايمه وأغتصابه لطفله بوحشيه
وطن:هسسس خلص سكتي
شام: كل لرجال متلو
مسك أيدها وقعدها بحضنو :مو كل الرجال بوساخة يوسف مابدي قذر يأثر ع أميرتي سكت شوي وطلع بعيونها
وطن :شام أنتي ليش بتخافي من الجنس
خجلت شام ونزلت رآسها: وطن بترجاك
رفع وجها بأيدو: وطلع بعيونها مابدي تخجلي مني أنا سندك وأمانك
سرحت بعيونو بكل حب وأمان : لأن لأن عنف وتوحش بدون رحمه وجع وو نزل دمعه من عينها
وطن: مابدي يلي شفتي يأثر عليكي وتجمعي الكل بيوسف لأن مو الكل بوحشية يوسف ولا الكل يوسف أبوكي كان متل يوسف مع ميمتك
شام بأندفاع: لا بابا غير الكل بحنيتو
وطن:طب ما تشبهي الكل بيوسف يوسف أغتصب طفله مغصوبه بوحشيتو هو بدون مشاعر بأسلوبو هو
شام: ك

يف يعني
قرب منها وطن : وقت تعملي شي بحب مع الأنسان يلي بتحبي بتعملي بحب وبحنيه وشغف ... قرب منها ومسك وجها بين أيدي التنتين ... لا تخافي طول ماانتي معي انا سيف بظهرك ويلي بمسك بمسني فهمانه
شام حست بحنيه وامان بين ايديه هزت براسها : اايه
وطن ابتسم : نروح
شام : اي
مد ايدها وطلع بعيونها
طلعت شام بأيدو وطلعت بعيونو وابتسمت ومدت ايدها ومسكت بأيدو
شد عليها وطن كتتير بقوة ومشو وطلعو
ركبو بالميتور وركبت شام وراه وحضنتو وشدت عليه
ورجعو عالقصر نزلت شام وبدها تفوت
وطن : شامو
شام بتلتفت بسرعه بعفويه : عيونا
ببتسم وطن بتخجل شام وبتنزل راسها بلارض
شام : قصدي نعم
وطن : جوعان وحابب اكل شي من تحت دياتك
شام بعفويه : بعملك ملوخيه طيبه كتير
وطن : كلشي من تحت دياتك عسل
بحمرو خدودها وبتفتل راسها وبتدخل لجوا
ببتسم وطن وبدو يطلع ع الميتور بس برن جوالو بطلع ع الاسم وبعصب
وطن : لكككك
بفتح خط وبرد
وطن بنتورا : خيييير شبدك
سماح : الله يخليك انا واقعه بورطه بدي تساعدني
وطن رفع حاجبه وكز ع سنانه : اتصلي ع غيري ليساعدك انقلعي اجى بدو يسكر الموبايل بس بوقف لسمع صوت من الموبايل
سماح : لك بعددد عني ياكلللب
وطن بجن : سماااااح مين هااد
سماح بتبكي : وطن ساااعدني بترجاك
وطن : وين انتي
سماح : انا بيت رفيقتي واخوها بدو يعتصبني ساااعدني
وصارت تصرخ بعدد عنني لا تلمسنييي
وطن : 5 دقايق بكون عندك
بسمع صوت تكسير موبايل بلارض ومعاد يطلع صوت
وطن : سمااح الوووو
بيركض وطن عالمتيور وبيطير بمسك جوالو وبتصل
وطن: عااصم معك ثانيه حددلي موقع اخر رقم رن عليي
عاصم : بأمرك يابيك
سكر الخط وكان الموقع واصلو فتحو ومشي عليه
بقي ماشي ربع ثلث ساعه لوصل لشقق فخمه نزل وشر بعيونو وتجه ناح الباب
وطن : كيف بدي اعرف انو بيت
مشى بالكاردور وعيونو عم بدور بسمع صوت صراخ من شقه بصن دانو وبصير يدور ع الشقه
وطن : هديك الغرفه اكيييد بيركض وبطالع سلاحو وبرن عالجرس وبصير يخبط عليه
وطن: فتاااح ياواااطي والله لاشرب من دمكككك
بيقرب من الباب صوت طقطة كعب
بهدا وبكن وطن وبيرجع خطوه عن الباب وبنزل سلاحو
(بنفتح الباب وبتكون سماح لابسه تفريعه بلون الاحمر مغريه ضاهرا اكتر مو ساترا وكعب ومكياج تقيل وريحة البارفان وصلت لاول البنايه )
وطن : ووقف مصدوم ومستقرف من منظرها بطلع فيها من فوق لتحت بقرف وبعصب كتتير .. شو عاللبس هاااد قليلة حياااا وينو الشب
سماح : بتدلع وبتزت حالها بحضنو وبتشد عليه وبترفع راسها وبتبوسو ع تمو بترجع بتمسكو من قميصو وبتشدو لعندها وبدها تبوسو برفع ايدو وبضربها كف قوووي وبتوقع بلارض
وطن : بدددي العن شررفك ياحقيييرة
فجأه بتغبش عيون وطن وبصير راسو يفتل
سماح بتطلع عليه وبتبتسم ابتسامة خبث : ههه جاب مفعولو
وطن بحاول يركز وقفتو : لكك شو صرلييي شو عملتللي ياحقيييرة انا بفرررجيكي اجى بدو يهجم عليها فتل راسو وقع بلارض
سمااح : هفف واخيرااً رح تصير االي 👿 ارفعو معي تعال
مسكتو سماح هيا وشب متل اللوح ووسندو ع كتفهم ودخلو ع الغرفه ونيمو ع السرير صرفت الشب وبلشت تشلح بتيابو ونامت ع صدرو و ......

$$$$$$$$

بالقصرر ....
قاعدين وبستنو وطن عالغدا
ام وطن : لك بنتي ماحكالك وين رايح
شام كانت شارده : اهه ماما
جوان نقرتها بكتفها بخفه : وين سارح الحلو 😉
شام : طلعت بجوان وزمت عيونها : انتي مين مسلطك علي اهه
جوان : بتفكري فيووو 😉😉😉
شام : جوووااان
جوان : صايره عصبيه متلو
شام : ماااااااما
ام وطن : خلص تركبها جوان عيب عليكي جوزها اكيد رح تفكر فيو
شام طلعت فيها ورفعت حواجبها لفوق : كمااان ااانتي
سهام: لك شبكن تركوها يعني شوفيها ازا فكرت بحبيب القلب😉
شام : ااااي لااااا مين مسلطكن علي اليوم 😣😣😣
صارو يضحكو عليها 😂😂
ابو داغر : لك بنتي قوقي شوفي جوزك اتصلي عليه
شام: بأمر عيونك
ابو داغر : يخليلي عيونك الحلوة
جوان : ايووه لقت حجى لتحكي معو حاكم اكيد شتاقتلو
شام مسكت الفجله وضريتها بنص خلقة جوان : وهاا تضربس مااغلظك
جوان : ههههههههه
دخلت ع الغرفه بدور ع الموبايل شافتو وقعدت ع طرف السرير : اتصل ولا مااتصل ااتصل لالا بس جدو بستنا هففف
بيرن الموبايل وبتجي رساله عليه
شام : رساله من مين خليني افتحها
بتكبس عالزر وبفتح الفيديو
بتشهق شام ...

#الجزء_العاشر :

بكون وطن وسماح وهنا السرير وعارين بدون لباس بدون شي
سماح : اااااه ع مهلك شبك عم توجعني ههههه وانا بحبك كتتير
بجمد دم بعروق شام وبنزلو دموعها وبتحط ايدها ع تمها
سماح بالفيديو : ايه حبيبي شبك ليش مستعجل شوي شوي اااااااهه وجعتني
بوقع الموبايل من ايدها وبتذكر البنت يلي اغتصبها يوسف وبتلعي نفسها وبتركض ع الحمام وبتستفرغ بتغسل وجها اكتر من مرا لتفيق حاسه حالها بحلم تضرب وجها بحبات المي طلعت عالغرفه وصارت تكسر كلشي بالغرفه : كزززززب كزززب كزززب هاد كزززب وطن مو هيكك مابعملها هو مابشبه يوووسف لكك لييييش لييييش ليشششش يااااااربي ازا بتحبها ليش تزووووجتني ليششش ليشش خليتني اتعلق فيييك ليش خنتنننني بكرررررهك وطن بكرهكككككك
طلعو ع صوت صريخها ودخلو عليها والغرفه مكربكه كلها قزاز
ام وطن : لك بنتي شو صاارلك شوووفي فيو شي وطن
ابو داغر : شو صار يابنتي وين وطن
سهام : شاام حبيبتي احكي
ابو وطن : لك بنتي طمنينا
بتوقع شام بلارض وبصير تصرخ : وووووووووطن شو عملتلك لتعمل فيي هييييك
واقفين مستغربين
ابو داغر عصب : لك ياابنتي نشفتتي دمي احكككي
قربت ام وطن منها : وطن صارلو شي
شام عيونها صارو حمر وتبكي بحرقه وحطت ايديها ع أذانها : لالالاااا لاا طلاع من راااسي كزززب كززززب وطن مابعملها مابعملهاااا بسس بسس بس شفتو شفتو بال بالفيد يو
سهام : لك انو فيديو
جوان بتبكي : وين موبايلها
بدورو عليه بين الكركيب يلي سببتها شام وبلاقو
وبتمسكو سهام وبتفتحو وبتشوف
بصير تصرخ شاام : لالااا طفييي مابدي اسمعع مااابدي ليش هيك عملت ياوطن ليشششش وأنا يلي ووثقت وشفتك سندي وأماني كسرررتني
ام وطن لك سهام شو فيو الفيديو
سهام بصدمه:بتنزل راسها بالأرض
ابو داغر : هااتي لهون هالموبايل
سهام : بس بابا
ابو داغر بصرخ : هااااتي لهون
بتروح سهام وبتعطي الموبايل بقرب ابو وطن منو وبفتحو وبشوفو
شام بتبكي حطت ايديها ع اذانها: طفوو طفووو وطن مالو هيك مالو هيك
راحت ام وطن لعند ابو داغر وسحبت الموبايل وفتحتو وشافت
ام وطن شهقت : ووولي ع أمتي شو هالمنظرررر لك ابني مابيعملها مابيعملها
بيجي صوت من برا الغرفه ملهوف وخايف : شو صاير هون شوفييي شاااااام
بطلعو عليه كلهن بخيبه
وطن بدخل وبشوف شام بلآرض والغرفه كلها مكركبه
وطن بصرخ : لكك احكوو شووفي شوو صاير لا تجنننوني
بتطلع عليه شام : شو صااااير شو صاااااااير ووووين كنت
بتقوم بدون وعي بتهجهم عليه وبتمسكو من قميصو
ام وطن : انا هييك ربيتكك ياوووطن هيكك
شام بتضربو ع عضلات صدرو : لككك هيك عملت فيييني ليششششش
وطن بجن جنانو وبيمسك أيدين شام:فهميييييني شوفي
شام:لكككك أنت ما بتفرق شي عن يوووسف
وطن نصدم واقف ومااعطى أي ردة فعل
شام : تضربو بقوة .. لك ذنبييي وثقت فيك وفكرتك غيييير 😭😭😭 ضاق نفسها .. ليش ااه فهمنيي خفت ايدها عن صدرو وقعت شام بلارض
وطن بلهفا بمسكها فورا بنتفظ جسمها لشام وبتصرخ : بعدددد بعددد عنيي لا تلمسني بعدد انا بقررف منك ايددك الوسخين عنيييي بتبعد عنو فوراً .. لا تلمسني لا تلمسني
وطن بجن جنانو : لك شاااااام سكتتتتتي جننننيتتتي شو صررررلك
واقفين العيله وعم بتطلعو على وطن بخيبه ام وطن وسهام وجوان ببكن
شام بتشهق : ااا اي ل لا تت تلم تلمسن ي اا نا ب بقرف من منك
وطن بقرب وبمكسها من زندها : لك شو عمبتخبصيييي
شام بصير يرجف جسمها : لالالالا بعد بعد بعد عننننني حقيييير
وطن ببعد عنها وهو منصدم من يلي بتحكي
سهام : لك ليش هيك عملت ياابني ليششش
وطن بأنفعال : لك شوووو عمللللت لا جننووووني
ام وطن : لك ماالقيت غيرررها لك ووين بدي ودي بوجهي من عمتك ووووين
او داغر : ياااحيف بسسس انت تربايتي انت
وطن : ااااي لااااااا ااا فهموووني شو صااااير

برجع بقرب من شام بس بتهرب وبتصير تصرخ : لكك لااا تلمسسسني لا تلمسسسني
بيمسك الموبايل أبو داغر بغضب وبيرمي ع وطن بفتح الفيديو وطن
ما بتتحمل تسمع بوجودو بتطلع ع برا الغرفه وبتنزل ركيض
جن جنونو وطن وكسر الجوال مية شقفه مشى بدو يلحقها
بس بوقفو ابو دااغر : عندددددك
وطن : جددددي لا توقفني
او داغر : وطيت رااااسي بلااااارض وكسرت قلبها للبنت .. جوان لحقي شام بسرعه جدي وقفيها
جوان : حاضر جدي
طلعت جوان ركيض ورا شام كانت واقفه ع باب القصر وبدها تطلع بس الحراس مو مخلينها
شام بتصرخ : لككك فتحووو فتحوووو
الحارس : اسف يا خانم بس جنرال وطن نبه مانفتحلك الباب
شام : لككك فتحووو فتحوووو احسن مااعمل شي بحاالي هاا
خاف الحارس وامرهم يفتحو الباب
طلعت ركض شام لبرا القصر وهي مالها شايفه قدامها وتبكيييي كتتتير
طلعت جوان : ووين شام
الحارس :طلعت
جوان : لك كيف خليتوها تطلع
طلعت ركض جوان ولفت راسها يمين ماشافتها لفت راسها شمال وصرخت : شااااااااام تركوها ياحقيرين وووووووطن
شافت سياره مفيمه شحطت شام لجوا ومشيو بسرعه
رن بأذانو اسم شام رن ونزل كل خمس درجات سوا من الخوف وطلع لبرا شاف جوان بلارض
وطن بخوف : شو وي ين شام
جوان تبكي : اشرت بأيدها لقدام

.. خطف خطفو شا شام 😭😭😭
وطن جن جنانو وعصب وصار يصررخ : شو ووو عم تحكي ليش لتطلع هي ليشششش
مشى لعند الحراس وصرخ : ميين فتحلها الباب
نزل راسو بلارض الحارس بخوف : ا انا
وطن هجم عليه وضربو بوكس : لك اقتللللك ليش فتحلتها الباب ليييش ليشش وكيف ما حدا بيلحقها
مسكو من قبة القميص وضربو بوكس براسو وقعو بلارض
حالة جنوون وهستيريا دخل فيها وطن حنى حالو بدو يكمل عليه استوقفو صوت جدو
ابو داغر : ووووطن ايددددك
وطن رفع حالو وضرب رجلو بلارض : اااااااااااهه شااااااااام
حط ايديه ع راسو وصار يمشط شعراتو لورا بغضب
مشى بسرعه وركب دراجه وطار فيها
ام وطن تبكي : ووولي عقلبي مين خطفهاا وليشش
سهام تبكي : لك شو هاليووم هادد الله يحميها ياااارب
ابو وطن : بابا خلينا نروح نلحق وطن ليجن ويعمل شي
ابو داغر : بسرعه جيبو سيااره
اجت جوان وحضنت جدها وتبكي : شاا شام بدي شاام خطفوهااا
ابو داغر بمسح ع شعرها : لا تخاافي حبيبتي بوعدك ترجع
خضرو سياره وركب ابو داغر وابو وطن بسياره وطلعو بسرعه لحقو وطن
بتجي سياره وبكونو غيث وعبود بنزلو ملهوفين
عبود :خيير شووفي ش صااير
غيث : ليش طلع جدي هيك مستعجل شوفي طلع فيهن ببكو . لك ليش عم تبكو شووووفي
عبود : شام صارلها شي ووينها
جوان زاد بكاها : خ خط خفطوها 😭 هئ هئ هئ
عبود جن : شووووو شام نخطفت مين خطفهاا ايمتا وليششش
غيث : شوووو مين خطفها وين وطن
ام وطن : خلص سكتو شوي بفتل راسها ام وطن وبتوقع بلارض
سهام : شو صرررلك ام وطن
ركضو عليها
جوان : ماااما شو صررلك
غيث : امي اميي اميي بلشو يصحوها
ام وطن بصوت مخفوت : و ط وطن ش شا شام
عبود :بكون نزل ضغطها خلينا ندخلها لجوا
قامو ومسكوها غيث وعبود وسندوها ودخلوها لجوا وسطحوها عالكنبه
سهام : لكك ميرررا جيبي جهاز الضغط

مااشي بسرعه جنونيه مالو شايف قدامو بوصل ع المكتب بنزل بسرعه وبصرخ : خلال ثاااانيه بدي كاميرات شارع القصر وفرقه تكون جاااهزرة عسررررريع عااااصم
عاصم : بأمرك يااا بيك
دخل ع الغرفه بدل ملابسو ولبس لباس جيشي وحط سلاح ع خصرو
دخل عاصم بأيدو لابتوب : كاميرا ياا بيك
وطن : بسررعه بسررررعه فتاح
فتح عاصم اللابتوب وشغل الفيديو
مسكو وطن ورجع لورا لقطة شام وهي طالعه بتركض ومسكوها العصابه وشام تصرخ وتحاول تفلت حالها حط منديل ع تمها وغميت وسحبوها
بقوم وطن وبعصب : اااااهه شااام اااه بسررعه اتبعو رقم السياره وحددو المكان
عاصم : فوراً
بيرن جوال وطن بتكون سماح
وطن : كلووو بسببك يابنت لحراااام
فتح الخط وبلش صراخ عليها
وطن : والله لأقتلك يا حيوانه
سماح برواق : هدددي هددي اميرتك بين اديي
وطن طار عقلو : شووووووووو
سماح : متل ماسمعت بدك ياها للحلوة وبدك ماحدا يقرررب عليها بتصير ااالي انا وبس وبطلقها
وطن : عم تلعبي بعداااد عمررررك
سماح : شووف مرتك الحلوة عم تعمل فتاح فيديو
بفتح فيديو بسرعه وطن
بتكون شام قاعده بملهى ليلي وعم تهلوس وماسكه راسها بوجع وفي حدا قاعد جنبها
شام : ا ن انا ش شو عملتل عملت
وطن بعصب وبفرك وجهو بأيديه : خليييي يقوم من جنبها والله والله وعزةةة الله ازا حدا بقرب وبمس شعرا منها لاحرق الارض واحرقكك بلا رحمه عم تفهمييييي
سماح : واافق ع شرطي مابخلي حدا يلمسها
وطن : ياااااااااااحقيره
فصلت الخط بوجهو وعصب وطن ورمى الموبايل ع الحيط وانكسر رجع كسر كلشي ع المكتب وحمل المكتب وكسرو : بددددددي احرقك اذا حدا بلمسهاا عاااااااااااصم
بيجي عاصم بسرعه : حددنا الموقع
وطن عيونو حمر وشعرو مخربط وبيلهت وعروق جسمو ظهرت : بسرررعه بسرررعه طلعو
بطلعو ركض وبركبو سيارات وطن ماتورو
بوصلو ابو داغر او وطن : وطن وطننن وين راايح لا تجنننن
مارد وطن وشغل موتور وطار ولحقتو الفرقه
ابو داغر : لككك هالولد ليش هيك عنيييد
ابو وطن : طالعلك ااابي طالعلك
ابو داغر : سكوت خلينا نفوت نفهم وين راح
دخلو عالمكتب وشافو كلو مكسر مافي شي ع شي
ابو داغر : شو صاير هون
جندي : سيدي سيد وطن كان معصب كتير وشر بعيونو وكسر كلشي وطلع
ابو وطن : لا حول لله
ماشي بالماتور بسرعه جنونيه متل يلي عم بلاحق روحو
وصلو ع مكان بعيد شوي ونزل بسرعه ومسك سلاحو
ونزل فريق كامل بيطلع اكتر من 50 شخص وكلهن مسلحين ومدربين
وطن : انا رح ادخل اول شي بس تسمع مني اشاره فورا بداهمو المكان
عاصم : بأمرك سيدي
مشى وطن شي خمس دقايق وصل و دخل وطن وهو مصوب لسلاح لقدام
بيطلع صوت سماح : ههههههه واخيرا اجيت برجليك لعندي
وطن بصير بطلع حواليه بس مافي حدا : ووووينك ياحقيييرة طللللللعي
سماح : هههههه مارح تقدر تشوفني انا تحت الارض ازا بدك شام سليمه بتوافق ع شرطي
وطن : لاااا تلعبيييي بأعصاب الخطييب لانو رح يحرقك
سماح : هلأ بتشووووف حبيبتك وقتها ماعاد تقدر تطلع بوجها الحلو ههههههه
وطن بعصب بلفت نظرو سماعات كبيره بصوب ناحهن وبضرب طلقه : لككككك خرررررررسي
كمل مشي وطن ونزل ع درج لتحت
ملهى ليلي اضويه خافته وطاولات وشرب وقمار بس المكان فاضي
ماشي وبدور بعيونو واخذ حذرو
بسمع صوت حركه بمشي بسرع

ه تجاه الحركه وبكون درج لتحت بنزل بكون كردور طوويل كتير وفيو غرف
بوقف عند اول باب بفتحو وبصوب لسلاح ناحو وبدفشو برجلو
بكون في شب ومعو بنت وعارين بدون لبااس
للحظه بنجن بطلع عليهن وبرجع بطلع بسرعه بفتح باب ورا باب ورا باب كلهن نفس الشي مناظر بتقرف
ببقى اخر باب بأخر الكاردور بمشي بخطوات سريعه وبفتحو وبدخل مابكون في حدا فااضيه بس في صوت صراخ طالع منها حول نظرو لآرجاء الغرفه فاضيه مافي شي !!
بقدم خطواتو وبدخل لجوا الغرفه بمشي بكون في مدخل ثاني كردور صغير بمشي بسرعه وصوت بقرب والنار شعلت جواتو صوت علي اكتر صوت حدا بعرفو
شام تبكي : لككك بعدد عننني بعدد ووووووطن وينك
سماح باالغرفه واقفه وعم تستمتع لصراخ شام
بدفش الباب بسررعه وبدخل بكون زعيم عم يقرب ع شام وشام بتصرخ وبتدفشو وبتحاول تبعدو وهو فوقها وبحاول ينيمها بس ماعم يستحكمها
سماح : وطن !!
ببعد الزعيم عن شام وبطلع ع وطن
بتقوم شام بتركض فورا وهي تبكي وحالتها بالويل بتركض ع حضن وطن وبتمسك فيو بقوة وهي ترجف بمسكها وطن وبشد عليها
وطن واقف عيونو حمر رفع وصوب المسدس ناحو
زعيم : لاا تقتلنيييي
قوصو بنص راسو ،، سماح بتشهق
شام خايفه وتبكي : و وطن وطن
وطن لفها ومسك راسها بين ايديه : قلب وطن عمر وطن صرلك شييي حدا أذكي
شام بترفع راسها ودموعها ع خدها : كا كا كان بد بدو .. صارت تشهق
وطن بغمرها لحضنو وبشد عليها : هششش خلص قتلتو قتلتو رح بقتل كل حدا بحاول يمس ظفر منكك عبتفهمييي
شام : مسكت فيو بقوة وشدت عليه .. لا لا تت تركني
مسك جوالو ورن ع عاصم : عاااصم داهمو
فصل الخط وقرب من سماح وشام بحضنو وماسكه فيو رفع ايدو وضربها كف قووي كتتتير رجع ضربها كفف اقوا ومسكها من شعرها وشدها : والله لادبحك ياحيوااااانه
سماح اجت بدها تطلع ركضت بس لقت بوجها عاصم
وطن : عااصم بتااااخدها من وجهي لهل حيواااانه وخدو هاالوااطي من وجهي
عاصم : بأمرك يا بيك
مسك سماح ولبسها كلبشات
واجو حملو زعيم ومشطو المكان وطلعو
وطن برفع راس شام : هشش لا تخاف أنا معك دموعك غاليين بحرق دنيا كرمالهن
شام : كل كلو بسببك
صارت تضربو ع صدرو
شام : كلو بسببك كان رح يغ ..
حط ايدو وطن ع تمها : لاتكملي لاا تكمللي قتلتو قتلتو والله بقتل ايا حدا بحاول يقرب منكك
حضنتو بقوة شام : لا تتر كني 😭
وطن : انا معك مارح اترركك للموت .. بس انتي ليش طلعتي من البيت بدي كسر رجليكي 😠
بتبعد عنو شام : شو نسيت شو عملت صارت تضربو ع صدرو بوكسات طللللقني وطن
وطن مسك ايدها وشد عليهن : لككك حاااج تبكي حااااج ياعفووو الله لك انتي ساكنه برووحي وبعروقي وبدمي عم تمشي كييف بدك طلقك لك انا بتنفسسسك بتنفسك افهمممممي
رفعت راسها وطلعت بعيونو شام مصدومه من كلام وطن
شام : شووووووو😳
وطن : شو شوووو لك انا بعشق الارض يل بتمشي عليها لك انتي خربطيلي كيااني برائتك وطفولتك وحركاتك سكنتي جووواتي وحركتي مشاعري لك انا مستعد احررق الدنيا بيلي فيها بس ماشوف دمعه من عيونك
نزلت راسها بلارض بخجل وبعدت عنو رفعت حواجبها ونزلت دمعه من عينها وزمت عيونها : وسماااح نسيت عملتك ازا انت نسيت انا مانسيت ومارح سااامحك وبدك طلقني وهلأ تركني بدي روح
وطن : ياااعفو الله بدها جنننننني اي لاااءا انتي مابينفع معك غير العنااد
قرب منها وهي ترةع بخطواتها لورا
فتحت عيونها : شش شو بد بدك تع تعمل
حنا حالو وحط ايدو ع خصرها وايد تانيه مسك ايدها وحملها لفوق كتافو العراض صار راسها ورا ورجليها قدام
شام صارت تصرخ ودق ع ظهرو : لككك نزززلني نزززلني شو عمبتعمللل
وتضربو ع ظهرو بأيديها

وطن : قعدي عااااقله
شام: هئ هئ هلأ بدك تنزللللني
مارد عليها وطلع وهو حاملها ع كتافو والعناصر كلها برا
زورهن وطن وصرخ : نزلووو راسكن بلارض لشوووف
شام تضربو : لا ترردووو عليه لا تررود لك نزززززلني وووطن
وطن : هلأ بالبيت بفرجيكي ياقلبو لوطن
شام : صارت تعمل حركات طفوليه برجيلها وغيرت نبرة صوتها : يااااالله منكككك اااف ياااا
وطن ابتسم ومشى حطها ع الميتور وركب
وطن : تمسكي فيني
شام تكتفت وهزت بكتافها : هئ هئ مابدي
وطن ابتسم ابتسامه جانبيه : ااايه
شغل الميتور ودعس ع الفرام ومشي وماحس غير شام حضنتو بقوة وشدت ع قميصو
شام : مجنوووون 😭
وطن : مجنوون فيكيييي قربي وتمسكي منيح
قربت جسمها ولزقت بجسمو الضخم وشدت اكتر وميلت راسها ع كتافو
ابتسم وسرع بالميتور لوصل ع القصر
دخل لباب القصر وقف ونزل بس شام بقيت
وطن طلع عليها ورفع حواجبو : شو عبتستني
شام : ماابدي انزل ماابدي ابقى معك بدي روح
وطن عصب وشد ع ايديه : اااايه خللص طلعتي خلقي وجناني
قرب ورجع حملها ع كتافو ودخل عالقصر
وكلهن ركضو ليطمنو ع شام
ام وطن : تقبرري قلبي انتي منيحه الحمدلله ع سلامتك
سهام : يعممري الحمدلله ع سلامتك
جوان تبكي : خفت كتتير عليكي الحمدلله رجعتي
عبود : الحمدلله ع سلامتك اختي انتي منيحه
شام: الله يسلمكن اي انا منيحه بس حكو لوطن ينزلي 😭
غيث واقف وبطلع فيهن : اخي ليش هيك حاملها لشام نزلها
وطن : خلصت

وو الحمدلله اسعو هيك لاشوف
مشي وطالع شام ع غرقتو ولحقو
ام وطن : لك ابني وين رايح بالبنت
سهام : عميمه شبك بدنا نطمن عليها
جوان : لك اخي نزلها حرام عليك
وطن فتح الباب ودخلو وقفلو
وطن : خللص روحو شام منيحه ومافيها شي
اخد المفتاح وحطو من برا وقفل الباب عليها
شام : ركضت عالباب ومسكت المسكه وتحاول تفتح لككككك وووووطن فتاااااح
وطن : لا تحاااولي طالع مشوار وراجعلك مابطوول
شام لك فتتحلي والله مابهرب بقعد عاقله فتااح . وووطن وووطن وين رحت ياااااالله .. ضربت رجلها بلارض بطفوله ااف منك ااااف
نازل عالدرج وهو مبتسم ببركضو عليه
ام وطن : وين شام
جوان : ااخي ليش مانزلت معك
سهام : رح اطلع لعندها
وطن : مافي داعي عميمه الباب مقفول عليها
سهام :يوووه ليش قافلتو زعلانه منك ماهيك اي حقها
وطن : لااا انا قفلتو عليها
ام وطن : ليش قفلتو عليها لك ابني
وطن : نزل عدرج .. انا طالع مشوار وراجع لا تحاولو تفتحو الباب لانو بكسر لدنيا بعدين
ام وطن : لك ابني مابصير حرام هلا بديق خلقها
طلع وطن ومارد ركب ميتورو وطار ع القسم
بقيو بالبيت حايصين بالبيت
جوان : انا طالع لعندها
ام وطن : لك بنتي هلأ بعصب وطن عليكي
جوان : اي امي بدي حاكيها من ورا الباب بس
طلعت جوان ولحقوها غيث وعبود
دقو عالباب
شام بلهفه : ميين فتحووللي الباب منشان الله 😭
جوان : انا جوان المفتاح مع وطن اخدو معو
شام : اااف ياا هاد اخوكي رح يجنني ويخليني جن ومايصفي فيي عقل
غيث : اي طولي بالك مو مستاهله الزلمه حبسك مشان ماتهربي بدو يااكي 😉
ضربو عبود ع راسو : تضرررب
بقيو واقفين عند شام يتناقرو ...
وصل وطن للقسم ودخل بهيبتو وكان مرتاح جواتو
دخل ع غرفتو كان كلشي مكانو مكسر ماحدا دقرها
وطن حك راسو من ورا : بنت عملت فيك هيك ياوطن
بيجي صوت من وراه : شو خلصت خنااق وضرب وتكسير
وطن : احمم
ابو وطن : وين شام
وطن : بالبيت
ابو داغر : ايوووه يعني نوبة الجنان خلصت
وطن : احمم جدي مابطلعلك تحكي نسخه تانيه عنك انا
ابو داغر : لا انت طابش ابوهاا
بيجي عاصم بقاطع حديثهن : ااسف يابيك ع المقاطعه
وطن : شوفي عااصم
عاصم :لقينا هدول السيديهات بالملهى وقت داهمنا المكان
وطن : هاتي لاشوف شوفيهن
عطاهم عاصم لوطن وانصرف
ابو داغر : نخنا سابقينك عالبيت لا تتأخر
ابو وطن : شو منشان بنت عمتك
وطن : مابعرف ابي شو رايك جدي
ابو داغر : بالبيت بنحكي
لف حالو ولحقو ابو وطن وطلعو بسياره وراحو عالقصر
دخل وطن غرفتو : عااصم
بيجي عاصم فورا : امرر يا بيك
وطن : خلي ييجو ينظفو الغرفه
عاصم : فورا يابيك
وطن : بدي لابتوب
عاصم : فوراا
بروح عاصم وبرجع خلال ثواني وبجيب لابتوب وبعطي لوطن وبطلع
بشغل سيديه وطن
بدق الباب وبكونو شباب بدهن ينظفو الغرفه
وطن : دخلو دخلو
دخلو وبلش يلملو الغرفه
بالقصر ...
قاعدين بستنو وطن ليرجع ويفتح الباب لشام
ابو داغر : لك ليش ليقفل الباب عالبنت
سهام : مابعرف ياابي هاد ابن ابنك طقو فيوزاتو
ابو وطن : دم ابي ماشي بدمو كيف مابدهن يطقو فيوزاتو
ابو داغر : ببتسم
بدخل وطن عليهن وبمسي
وطن : مسالخير
الكل : مسالنور
ابو داغر : شو ليش قافل الباب الخطيب
وطن : هووهووو علينا انا طالع افتحلها عن ازنكن
بطلع لفوق وبكون جوان وغيث وعبود عند الباب وبحكو معها وبتناقرو
وطن : شو عبتعملو عندكن
بركضو فورا وبهربو
بقرب من الباب بتكون شام لسا بتحكي
شام : لك فتحولي الباب طقت روحي جووان وين رحتي عبوود غييث لو وين رحتو ياالله 😭😭😭
بحط المفتاح بالباب وبفتحو
شام بتنبسط كتتير وبتفتح المسكه : واخييرا فتحتو من وين جبتو المفتاح اجت بدها تطلع خبطت بوطن
شام : اااخخ كأني خبطت بالحيط بترفع راسها وبتفتح عيونها وبتشهق : وطن 😳 بتطلع حواليها
وطن :ع مين بدوري
شام : مادخلك ااسععلي هيك بدي روح بتجي بدها تطلع بسحبها من ايدها وبتضرب فيو
شاام : اااه لك شو هالعضلات هدوول لو حديد موهيك
وطن : ببتسم .. وين بدك تروحي
شام بتزم شفافها : بدي روح ماعاد الي قعده هون
وطن : نسيتي انك مرت الخطيب
شام : لااا ماانسيت وماانسيت كمان شو عملت انت وسماح
وطن بقرب منها وبترجع لورا خطوة وهو بقرب وهي بترجع
دخلو لقلب الغرفه وقفل لباب وطن
شام : لك لييش قفلتو بدي اطللع
وطن : ماالك طلعه من هون لتصيري ملكي
شام بخوف ش شو قصد قصدك
وطن بقرب منها وبهمس بأدنها : بدي ياكي
شام بتبعدو بخوف بتأتأ : رووح لعند سمااح
وطن : ببتسم وبتركها وبروح ع لكمدينه
شام : لك فتحلي فتحلي
بحمل للابتوب وبحط جواتو سيديه
وطن : تعي لهون
شام : هئ فتاح ااالباب
وطن بعصب : لااا جنننيني تعي لهون
مابترد شام بمشي لعندها وبسحبها من ايدها
شاام : اايه تررركني بعد عنني
بحطها ع طرف السرير وبحط اللابتوي بحضنها وبشغل الفيديو
شام : شو هااد !!
وطن : خلص سكتتي وشوفي
بطلع فيديو لسماح قبل ييجي وطن لعندها وهي عم تضبط حالها وبتروح للباب
شام : اجت بدها شيلو من حضنها وترمي مسكو وطن وشد عليه
وطن :هششش
شام نزلو دموعها : لييش هيك عم تعمل فيينييي
بتغمض عيونها وبشد عليهم ما

ابدي شووف شي ماااااابدي 😭😭😭
وطن :يااعفو الله فتحي عيوونك
بتطلع لقطه صراخ وطن ع سماح بتفتح عيونها شام بسرعه
وبتطلع بشاشه بكون بخانق فيها وهي حضنتو ودفشها عنو وطن ولف حالو وغمي بلارض وسحبتو سماح لجوا مع شب وشلحتو تيابو وحطتو بالسرير وهو مو وعيان ع شي وبتشلح تيابها هي كمان وبتنام جنبو وبصير تلمسو وتحكي : شو صاار لو كنت الي انت هلا نايم ومانك وعيان شو عم بصير بدي خلي شام تكرهك ومعاد تقدر تطلع فيك وتصير االي بس تشوف هالفيديو رح تفكر انك نمت معي ههههه بس انت مانك حاسس ع شي ومارح يصير شي بينا
بخلص الفيديو وبترفع راسها شام وبتطلع ع وطن بكون حاطط ايديه بجيابو
وطن : انا مالمستهاا مالمستهااا ومستحيل المس وحده غيرك او اطلع عليها مجرد نظره فهمممتي
شام بتحط اللابتوب وبتقوم : يعني ماصار شي بينكن
وطن : انتي هبله ماشفتي بعينك كنت نايم ومالي حاسس ع شي لو حاسس كنت قتلت حالي ومالمستها
شام : يعني انت مالك متل يوسف
وطن بيبتسم لانو فهمت وبلشت تستوعب وتتخطا مرحلة يوسف
شام : بتقرب منو وبتبوسو ع خدو وبتبعد عنو : شكرا لانك انقذتني
وطن بنجن وبسحبها لحضنو : بس هييك
شام بخوف : شو لكن
وطن : وهلأ هي بسميها بوسه
شام بتنزل راسها بخجل وبحمرو خدودها : لكن شو هي
وطن بيلامس شعرها الحريري بحب :بعشققق شعرك طار عقلي وقت شفتن
شام :مجننيني بدي قصهم
وطن:مشان قص أيدك هدول ملكك وطن
بحط ايدو تحت دقنها وبرفع راسها وبنزل راسو وبلمس شفافها بحب وبطبع بوسه ع شفافها طوووويله بحس ع حالو وببعد عنها
شام عم تتنفس :وطن حااج بتغمر راسها بحضن وطن وبتحضنو
بشد عليها وطن : ااانتي نفسي انتي روحي انتي حزني انتي ضحكتي انتي عنادي انتي جنوني انتي عشقي انتي كلك الي وايا حدا بحاول يمسك برمي برصاصه عبتفهمي
شام : اي
وطن : شو اي
شام : شووو
وطن : شااام لا تلعبي بأعصابي
شام بعدت عنو : مااااني فهمانه عليك خليني انزل لتحت
بتجي بدها تهرب بمسكها وطن من ايدها وبرجعها لورا
وبحط راسو ع راسها وبقرب منها
بتبلع ريقها شام وبصير تتنفس بسرعه ويدق قلبها بسرعه
وطن : بدددي يااااكي فهمي علي
شام برتعش جسمها بتحس بنفسو بتطلع بعيونو : ا ان اانا
وطن : بس عطيني اشاره
بتقرب شام منو وبتهمس بأدنو : انا كلي ملكك
بتخربط كيانو لوطن وبنزل ع رقبتها وانفاسو السخنه عم تقرب منها وبسحب نفس طوويل وبطبع بووسه ع رقبتها
برتعش جسم شام وبنتفض جسمها بتمسك بقميص وطن وبتشد عليه : انا خايفه
وطن بيلتمس ع رقبتها : طول ماانا معك مافي شي بخوف رح يمرق متل السحر مو بتوثقي فيني
شام : اي كتتير بس مو هلق حباب
وطن:يا عفو الله لك ناااار وشاعله فيني ماعم أتحمل
نزل اواعيها عن كتفها وطبع بوسه طووويله لخص حبو وهيامو وعشقو
مسك وجها بين ايديه وقربو وطبع بوسه ع شفافها رجع عضهن بخفه : شو عملتي فيي أنوثتك طاغيه جسمك ناااار من لما شفتك تتمايلي بجسمك طار عقلي من راسي بدك تعمليها قدامي
شام :بخجلل وطن
وطن:دخيللل ربك بعشق خجلك
بحملها بين ايديه وبنيمها ع سرير بتمسك وجهو بين أيديها
شام:بعشق عضلاتتتتك رجولتك وهيبتك بتأسرني أنت سيد لرجال وتموت لرجال بعدك
وطن:ياعفوالله دخيييل ربكككك
بيغمر راسها عصدرها بحب وشهوه
شام:وطن ااااي لحيتككك
وطن :بدك بحلقها
شام:وليييي لااااا والله بقتلك
وطن:دخيللل ربككك تعييي بدي طفي ناااااري شاعله
( خلص عيب عليكن خلي ياخدو راحتهن شه 😂🙈)
تحت بالقصر ..
جوان : هفف انا طالعه اندهلن
ابو داغر : قعدي محلك لشووف لك تركوهن شوي زلمه ومرتو
ابو وطن : ههههههههه
ابو داغر : سكوت ياولد
ابو وطن : بأمرك ابي ههههه
اجو ضحكو كلهن وسحبوها ضحك
بعد مرور ساعتين ..
شام نايمه بحضن وطن و وطن لافها بين ايديها وشاد عليها
شام : حبيبي خليني اتنفس شووي
وطن : شو قلتي
شام : خليني اتنفس شوي
وطن : لا جننيني يلي قبلها الكلمه
شام : غمرت راسو بصدرو العاري بعفويه : وووطن
وطن : بحط ايدو ع خدها .. روح وطن قلببووو لوطن
بعض خدها
شام :أااايه وطن اكلت خدودي اكل حااج
وطن :ماعم اشبع منك شو اعمل
شام : خلينا ننزل
وطن : لا ماحزرتي مارح ننزل رح ضل هون حاجزك بحضني
شام بتضربو ع صدرو : قليل ادب منحرف
وطن بضحك : هههههههههه هلا هاد بتسمي انحراف تعي فرجيكي كيف الانحراف
شام : وووطن بستحي 🙈🙈🙈
وطن : ماكنت بعرف منيح حكيتي .. شامو
شام : عيونا
وطن : شو رأيك نضل انا وياكي هون ع سرير وحاطك بحضني وماننزل لشهر بدي اشبع منك
شام : بتقوم شام وبتمسك المخدا وبتضربو فيها : منحرررف
وطن : بقوم بصير يكركرها من خواصرها
شام : ههههههههه لك وطن لا هههههههههههه وطن هههههههه ياالله منك هههههههه
هو مبتسم وبكركرها : حكي بحبك بتركك
شام : هههههههههههههههه لا لا ههههه لك تركني وووطن ههههههه
وطن : حكي بحبك وطن
شام : طقو ههههههههههههه خواصري لك وطن ههههههههههههه لك حاااج بحبببببببببك
بوقف وطن وبتركها ليستوعب : عييديها عييددي لشوف
شام بتقوم وبتهرب ولافه شرشف جسمها : لااا ماحزرت .. بتوقف وبتمد لسانها ننااانااا 😛😛😛
وطن بضح

ك وبقوم لعندها : ياعفووو الله بسسسس
بتهرب شام وبصير تركض بالغرفه وطن يركض ورها ليمسكها
وطن : تعيي لهوون شاام
شام : ههههههههه لالا مااالي
وطن بوقف وبصرخ بخوف : شاام لا تتحركي
شام بخوف بتوقف بسرعه : ليشش شووفي .. ب برائه .. وووطن 😭
وطن :لك لا تتحركي في صرصور
شام بتغمض عيونها : شووووو😣😣😣 تع لعندي ووطن بسرعه
وطن : جاييتك يروح وطن
بمشي وطن مبتسم وبحضنها :خفتتي
شام بتفتح عيونها : وين صرصور
وطن : هههههههههههه
شام بتزم عيونها وبتسحب نفس وبتضرب رجلها بلأرض بعفويه وطفوله بصرخ ع الخفيف بنبرة طفله : ووووطن 😩
وطن بلفها : ههههههههه اي شبكي كلها مزحه لاكمشك
شام : غشاااش غشااش
وطن :زعلتي
شام بزعل : اي زعلت بعد عني بدي روح اتحمم
اجت بدها تروح
بمسكها وطن بعقد عقده بحواجبو 😠 : تعيي لهوون شو هالنبره هي يلي حكيتي فيها
شام بخوف : شووو
وطن : انا ماعندي حدا بزعل بعدين .. بنتحمم سوا
شام : شوووو😵😵😵😳😳😳
وطن : متل ماسمعتي .. بمسك ايدها وبسحبها عالحمام وبدخلو وبقرب منها وبسحب الغطا عن جسمها ليبين مفاتن جسمها كلو المغري وتكسيمو
وطن:جسممممك بشللل شل حركتو للخطيب
شام بتحط ايدها عيونها بخجل 🙈🙈
وطن : شيلي ايديكي عن عيونك انا بموت بخجلك
شام : وطن عيب عليك طلااع
وطن : شو اطلع مااطلع انا ماصدقت اصلا
بقرب منها وبنزل راسو ع رقبتها وبطبع بوسه طووويله
شام :بتدفشو وبتروح لتحت دش وبتشغلو وبتنزل حبات المطر عليها
وطن براقب تكاسيم جسمها وكيف حبات المطر عم تتغلغل لجسمها وشفافها وبقرب منها وبحضنها ..

بعد مرور سنه ...
شام بالحديقه عم تزرع ورد وصوت بنتها طالع
شام :لك وووطن شوف عشق شبها
وطن بحضنها من ورا : مابها شي بس مو هاين عليها ابوها يشتاق لامها
شام بتضربو بكوع ايدها : مو بأيدك منححرف
وطن ببتسم : اهه
بتجي بتقاطعهن جوان : اخي تعو الغدا جاهز انا رح اخد عشق
وطن : ماشي سبقونا
شام : لااااااا لحظة جايين معك
بتروح وبتترك وطن واقف
شام بتلتفت : شووو
وطن : مابدي اتغدا
بتركض شام وبتحضنو وبتبوسو بوسه وبتمسك ايدو
وطن : لااا هيك لازم نروح عالغرفه
شام : ووطن حاج تخجلني
وطن : مابدك اخ لعشق
شام بعصبيه : لااااا انا بعشق وانت مجننيني كيف بتاالت وولي مووت
وطن :بعشقككك يامجنوونتتي

( سماح نحكم عليها 6 سنين بالسجن )

#انتهت
الحمدلله تمت بنجاح ان شاء الله تنال إعجاب الجميع ك بداية أولى لالي وان شاء الله بكون الي قصه تانيه🙈🙈
#ياريت_تعطوني_رأيكن

هناك 27 تعليقًا:

  1. بتجنننننن

    ردحذف
  2. يجنننن احلا قصه بقراها. 🙂💖

    ردحذف
  3. عنجد أحلى قصة قرأتها عسللل 🍯🍯

    ردحذف
  4. يسلملي يلي طبع بوسة لخص حبو وهيامو فيها 💏

    ردحذف
    الردود
    1. صحححح

      حذف
    2. عسسللللل جفاف عاطفي 🔥💏

      حذف
  5. رَوُوُوُوُعَهِ جَ ـدُ آحً ـلَى قَصِـهِ حً ـلَلَلَلَوُهِ ❤✨

    ردحذف
  6. بتشللل ياريت
    فيي متلو ويكون نصيبي

    ردحذف
    الردود
    1. ااااااااااه ياريت مو

      حذف
  7. انا حافض الروايه من كثر مقاريتها اكثر من عشر مرات قريتها وقررت اسمي ابني وطن 😂💔

    ردحذف
    الردود
    1. الروايه خيال❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

      حذف
  8. الرواية شلل روعة بدي منو ل وطن 🥺🥺💔❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

    ردحذف
  9. روئعع كتيرر حلوييي شوفي قصص كمان

    ردحذف
  10. شللللللل

    ردحذف
  11. بجننن😍😍

    ردحذف
  12. بتجننننن

    ردحذف
  13. ياريت الكل وطن

    ردحذف
  14. والله هي احلا روايه بقرئها 😍

    ردحذف
  15. يا الله تجنن غيرته عصبيته حنانه ما في عندنا هيك شباب

    ردحذف
  16. قليلة زوق

    ردحذف
  17. مرحبًا، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على قرض بمبلغ 60 ألف دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت عدة شركات أخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلان Sunshine Finance وقررت تجربته واتبعت جميع التعليمات. وها أنا سعيد اليوم، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع، تواصل معهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني:
    (contact@sunshinefinser.com) أو
    واتساب: +919233561861

    شكرًا.

    ردحذف
  18. بتجنننن عنجد وقت يعصب ولا غيرتو 😍😍

    ردحذف
  19. صرت حافظتها على قد ماقرأتها ❤

    ردحذف
  20. مره حلوووووووووووووووووؤووووووووووووه

    ردحذف

نشكرك على اهتمامك 😊 😊 ❤️

أروع القصص وروايات قصة غربة روحي

       #غربة_روحي #قصة_واقعية الجزء الاول سندس: هههههه لك اصلا هدول مو ابوكي وامك .. لك كلن عم يكزبو عليكي .. ابوكي وامك عمو عادل وخالتو لبن...