الخميس، 11 يونيو 2020

أروع القصص والروايات قصة أقدار


اقدار (المسار)

#الجزء الاول 
كان واقف قدام تلة كبيرة والهوى عم يلعب بكل خلية بجسمو كان عم يتنفس بكل هدوء ابتسم بحزن لمااجت صورة بنت بعيون فيروزية عم تضحكلو : اشتقتلك مين كان بيعرف شوالي رح يصير وشوالي عشتو اسم عيلة تحكم فينا كلناا حول حياتنا للاسوء اسم من 6 حروف تحكم بحياة عشرات الاشخاص هاد هوي(المسار)هلاسم بيحمل قسمين الصيف والشتي القمر والشمس وهيك بديت عيلتنا مقسومة لقسمين قسم بضم امن ورتبوقسم كان بضم مافياا بديت لما حبيتك وانتهت لماخسرتك
...قبل .... سنوات..
...امن المسار..
رزان:كرماال الله وقفي ماعاد اقدر امشي يخربيتك شوسريعة
انجيلا:مووقتو بدك ياهن يمسكوناا يلا بسررعة تعالي نفوت على هي المكتبة
رزان:لحاق البوم بدلك علخراب
انجيلا:خرسي الحق علي جبتك معيي
..
امان:لك يازلمة لي حاسك صاير شاعر زيادة عن اللزوم شوجابنا علمكتبة بشرفك وراي شغل لفوق راسي
امين:اوف امان اوف قلتلك هلا بحكيلك سكوت شوي
امان:بربك من عدا شي مبارح علقت انا واللواء ولولا جدي كان بدو يطلعني طرد من الحيش
امين:شوعملت
امان:لك يلعن سماه شونفسية متل الحيوان مشغلتو غير يصرخ
امين:انت خففلي جحشنة هاد لواء ياكرر والله بيمسح بكرامتك الاراضي
امان:فشرر لك خلصني لي جبتني
امين:قلي حسكة انو ترددات الوادي لهون كتير وحابب اعرف شوعم يعمل هون
امان بصدمة:الوادي شوبد يعمل بلمكتبة صاير مثقف يعني
امين:كنوو عم يدور عكتاب كيفية حلب البقرة مصاري بدل حليب
امان:ههههه
امين:خرااس الله لايوفقك بدك تبهدلني ولاا شوهضحكة لارقاصة ولاطل الخبر احترم رتبتك يازلمة
امان:به به به يااضابط يااحريف ياانت
...
رزان:لك تضربي فاتو علمكتبة وين بدنا نروح
انجيلا:تعالي
بقو يركدوو بين لرفوف لحتا مانتبهت انجيلا انو خبطت بشخص وهرو الكتب عراسو:انتبهي ياانسة
انجيلا:بعتزر
سمعو صوت شخص:انبشو المكتبة عليهن
مسكت ايد رزان وشحطتا وتخبو ورا حيط طويل حد رف واشرتلو يسكت
كانو جايين مجموعة شباب بدن يمرقو لماحط امين ايدو:لوين شباب
.:انت شودخلك بعد من هون
امان:شكلك موعرفان حالك مع مين عم تحكي او ماانتبهت عرتب
اطلعو عرتب وبعو ريقن:بعتزر سيدي شفتلنا بنتين مرقو من هون
اطلع امين بانجيلا واشرتلو انو مايحكي:لاماشفنا حدا
.؛طيب بعتزر سيدي على ازعاجكن
راحوو وطلعت انجيلا ورزان:خيي رتحنا
رزان:لك ساعة نحس وقت رديت عليكي فيهاا ناوي تجيبي اخرتي انتي
انجيلا:هاد الطلع معك ياست فوق ماهربتك من القرف وموعاجبك
رزان:ولك ياغبية اخرتن يمسكونا ونرجع متل الحمارة مشيت وراكي
انجيلا:اي روحي رجعي لعندن رجعي نزلي واذا بتجيلي سيرتي يارزان لسانك قاصتو
امين:خلصتو قتاال
انتبهو لوجود امان وامين وكانو نسيانين:شكرا بلاذن
امين:تعي تعي لهوون وين ومين هدول ومن مين هربانة
انجيلا:وانت شودخلك استاذ ضابط
امين بصدمة:شوو استاذ ضابط
امان فقعاا ضحكة وزورو امين ليكتم ضحكتو لفضيحة
رزان بهمس:ياحمارة لماتقولي لضابط استاذ يعني متل عم تقليلو جحش
انجيلا بهمس:كذاابة الله لايوفقك ماتقولي
بعتزر كتيير استاذ ضابط والله موقصدي قلك استاذ
امان :ههههه ولييي استااذ ضابط
امين:بتعرفي شويعني كلمة استاذ اوحكيتيا عن غباء
انجيلا:مابعرف بس ماحكيت عن غباء سقطت سهوا استاذ بقصد سيدي ضابط
امين:اي لابقا تعيدياا ماشي
انجيلا:حاضر سيدي
رزان:اخخخ ماحلاكي وانتي مطيعة
انجيلا:خرسي ياغراب
امين:مارح عيد اكتر من مرة من مين هربانين
رزان بسرعة:هربانين من الميتم وهدول لاحقيناا بدن يرجعونا لعند شمقرين بدا تبيعنا وتشغلنا بلحشيش
سكرتلا انجيلا تما وحكت بهمس:ياحيوانة بدك تدخلينا بقصص الشرطة:ماحكت شيي نحنا صار لازم نمشي شكرا للمساعدة بلاذن باي
امين:تعالي لهوون
مسكت انجيلا ايد رزان:ركدييي
وركدت وهي طالعة رمت كومة كتب قدام امين وركد باقصى سرعتاا وهي شاحطا رزان وامين عم يلحقاا بس اعترضت طريقو سيارة وماعاد لاقاهن كان جاي امان:لك شوبدك فيين
امين:هربت معناتا اكيد في شي وراهن
امان:يازلمة ماسمعت رفيقتا قالت هربانين لانو بدن يبيعوهن لك صحي مين هلميتم الي عم يتاجر بلبناات
امين:ماانا لي ركدت وراه ياغبي مولاعرف القصة كلاا
امان:راحت عن باالي
امين:دخيللك انت
...
امير:ميلاا حبيبي جننتيني شبك
ميلا:شبني
امير:بدنا نضل نعيد بهل قصة شوصايرلك ماعاد عم تعجبيني
ميلا:شوصاير ليي انت الي ماعاد حبيتتي سيد امير وراكد ورا مهماتك
امير بعصبية:كم مرة بدنا نعيد الموضووع انا ضابط ماني عسكري وعندي مهمات واشغال
ميلا:اي خليك ورا مهماتك لكن بلاذن
امير:الله معك
مشت وهي عم تحكي مع حالا:تضرب كل ضبااط ماعرفت حب غير ضابط
كان قاعد ومعصب منها لمااجا اتصال:نعم ابي حاضر سيدي امرك سيدي ثواني بكون عندك
طلع من المطعم ركب سيارتو ومشي واتصل علهاتف واستنا لاجا صوت:وينك
امين:هلاابن العم مع هرقاصة امان قلي
امير:عمك طالبنا في شي امان عمل شي
امان:بربي ماعملت شي
امين:ليك عم يدقلي سكر بعدين منحكي وانت خراس ولاحرف
نعم سيدي اي معي حاضر سيدي
امان:شوبدو ديك الحنش
امين:طالبنا بلفرع

شرف لنشوف شوبدو
امان:شرفناا
....
اللواء:(مهمة الدنمارك) بينحكى انو هي من اهم المهمات الي بيتسلمهاا صفوان بدران المسؤل عنها بتهريب المخدرات لدنمارك
امين:وكيف بهربو
اللواء:حاويات الزبالة بتنلم الحاويات عساعة 7المسا من قدام شوارع الاسكان وشارع ال63 بهلوقت بيجو اشخاص بعبو الزبالة طبعا موكلا الي بدن ياها وبياخدوهاا لمستودع التكرير هنيك بيتجمعو الكل بعد ماتكون تجمعت لبضاعة من هلمنطقتين وبتتسفر بلبحر لدنمارك
امان:شارع ال63 بضم 12 شارع انو منن
اللواء:كلن ال12 والاسكان ارضن يعني موطن التهريب الكل هنيك متعامل بتهريب من الكبير لصغير
توصيلا لدنماارك برجعلن بمصاري بلاووي بياخدا صفوان للكبير وبيتقاسمو وبذات الوقت اي شي بيعتازوه اهل الحارة مجاب فورا من قبل صفوان
امير:مين داعموو
اللواء:مومعروف وراه كتيير موواحد اوتنين يعني منظمة وموبعيدة تكون بتضم الوادي
امين:وايمت المهمة
اللواء:اجت الاخبارية انو بكرا ع7 رح يتجهزو وينقلوها ولازم نكون متجهزين بدنا نمسكن او علقليلة ننزع التهريبة وباقل الخسائر امين وامير انتو المسؤلين
امان:واناا
اللواء:انت مالك دخل
امان:لك لي طالبني
امين:اماان
اللواء:حابب اتفرج عطولك
قام امان :تاني مرة بس بدك تتفرج عطولي قلي ببعتلك صورتي احتررامي
تركن وطلع :شواعمل فيه يعني
امين:روقناا انت حاج حاطت نقرك من نقرو
اللواء فايز:لك همتريي يخربيتو اذا بيهداا بعدين ليك انا لمين عم احكي لصاحبو روح من وجهي
امين:هههه الا اماان سلام سيدي
بقي امير:لاتطلع فيني هيك مادخلني
فايز:شوسيد امير مابدك تلحقن
امير:هيك كنت عم قول قبل ماتحكي بلاذن سيدي اي وصحيح براي امان وجودو اساسي بلمهمة
فايز:قول انك خايف من امين وخالصة القصة
امير:يعني امان لذا شرشحو امين مابيحكي اناا بدي جاوبو ونعلق
فايز:الي بيسمعك بقول انو بتدبحو
امير؛مستحيل نتدبح بس بدو يحرمني من روحا معو عباقي المهمات لهيك بتطلع البهدلة بوجه امان
فايز:مابك شي عم تفكر
امير:بعجبك سيدي
....
رزان:لك رح مووت جوع يلعن ساعة الي طاوعتك فيها
انجيلا:لك والله وانا خريطتت من جوعي بس شوبدنا نعمل تحملي لك رزان تحملي لك اختي
رزان باابتسامة:مااحلاها كلمة اختي منك
انجيلا:لي نحنا مواخوات
رزان:واعز
انجيلا:تعاالي ليكي هلمرة الي عم تنفض الشقفة تعي نروح لعندا
رزان:والله بدك تروحينا بشربة ميي
انجيلا:خرسيي علعوافيي خالة
سعاد:يعافيكي حبيبتي
انجيلا:حضرتك عايشة لحالك
سعاد:اي خير يابنتي
انجيلا:بصراحة انا ورفيقتي كنا ماشين وساقنا الحديث وماانتبهنا كيف وصلنا لهون وضعنا ولصراحة ميتين جوع
سعاد:خسا الجوع ياروحي تفضلو تعالوو
انجيلا؛شكرا تعالي ولي
رزان:بدك تفوتي؟
انجيلا:لابدي اتصفن فيكي
رزان:وبلكي عملتلنا شي
انجيلا:لك موشايفتياا مبينة تعبانة بتاكلا كفين وبتقعد شهر بلفرشة
....
كانو عم تضربو بقوة كبيرة وبكل وحشية وهوي يصد ضرباتاا لحتا وقف كانت جايتو اخر ضربة من رجلا عوجهو غدر بس مسكا وقعا علارض:تعببت ماعاد فيني
امين:عم تغدري فيني وليي
نارا بلهتة تعب:على اساس انو عن اقدرلك كل مرة بتكون متوقع الحركة
امين:اختي الغبية انتي يسراوية وكل مرة عم تكون ضربتك الاخيرة من رجلك اليسار
نارا:ليييك وانا بضل عم فكر باينو جهة رح تكون ضربتك وانت عم تحفظ
امين:دققي على لعيون رفعة الرمش النطرة التانية
نارا باستغراب:النظرة تاتية لي موالاولى
امين:الاولى بتكون كذبة لتخدعك اذا كان ذكي او تشتت لانو الانسان لما بدو يتوجه لمكان مابيدقق فيه بلوهلة الاولى يعني تانية هي الاصح
نارا:وبخصوص سرعة
امين:رمشة عين نظرة ضربة بتمو بثواني ركزي وبس
نارا:اخي البطلل
امين:هههه ليك التمثيل
اجاا امير وقعد حدن علعشب:شوخسرانة متل العاادة
امين بثقة:طبعا
نارا:هوي غشاش
امين:منعيد
نارا:لا مابدي خلص انت فزت
امير:لااا امين صاير عم يغلب السانك اي شوهاد في تطور
نار:بالله جد استاذ امير اصلا انا صايرة هادية
امين بمسخرة:صايرة بتفهم
امير:ههههه
نارا:حاج مسخرة
اديل:مسالخير
الكل:مسالنور
اديل:شو خسرانة نارا هههه
نارا:ياالله ماشي ياامين واللهي لضل اتدرب لاغلبك
امين:اتدربي لتبقي الفايزة دائما
رن موبايل امين :قولتك رد عليه
امير:براي رد احسن مايطلع خبر بلفرع انك تزوجت وهربان من مرتك وولادك
امين:والله بيعملاا ..اهلين بامانو
امان بسرعة:وينك وينك شوعم تعمل
امين:قاعد انا وامير بلحديقة تعال
امان:جاي
امين:العما بعيونو سكر بوجهي مالحقت قلو قلي جاي
اميى:هلا اذا عرف انو ابي علعشا رح يغط عقلبو
نارا:مين هاد
امين:مومهم بس يجي بعرفكن يلاا قومي عدراستك وانت انقلع وانت اديل تعالي معي
صارو يمشوو سوا لحتا وقف امين واطلع فيها:لايمت بدك تضلي هيك
اديل ببكي:انا والله ماكان قصدي سامحني والله موانا الي عملت هيك رفيقتي بلجامعة قالتلي اذا بدك ياه يحبك تقربي منو والله ياامين ماكان قصدي وقت دخلت لعندك
حط ايدو عخدا ومسح دموعا:اديلتي انت عندي متل نارا محبتا مابتزيد عليكي
نارا مابتزيد عليكي بقلبي محبة ولاشوي انت الي عم تحسي تجاهي

موحب حب هاد لانو نحنا متل الاخوة والي صار هداك نهار انا نسيتو انسيه انتي ومابقا تضلي خجلاني مني ورفيقتك هي بتبعدي عنا احسن ماابعدا عنك بطريقتي واوعك يعرف امير بشي الموضوع منتهي ماشي ونحنا اخوات
اديل ببكي:والله وانا بعتبرك متل امير بس والله هي صارت تحرضني ياامين
امين:حاج بكي وانا مابزعل منك امسحي هلدموع وانسي كلشي وتعالي نروح نتعشا رفيقي دخلت سيارتو من السور يلا
(الرائد امين المسار الملقب بلقناص ابوه استشهد وهوي بمهمة وامو راحت وتركتن مافي داعي نحكي عن شخصيتو وهيبتو اوجمالو اكيد موجودين احلا واحد)
(الرائد امان حرب رفيق امين روح بلروح ابوه وامو توفو بحادث بعد ماكان ابوهو من اكفأ الضباط ورفيق العيلة بس بسبب مشاكلو مع ضباط تاخر ترفيعة يعني اولوية لوجود امين كمان مافي داعي نحكي عن جمالو بشل)
(النقيب امير المسارالبراق ابن عم امين كمان شخصية وحلو )
(نارا المسار بنت شقرابعيون خضر طويلة وحلوة اخت امين الوحيدة بتدرس طب علما كل انواع القتال عمل منها شخصية رجال بتخفي كل هلانوثة)
(اديل المسار اخت امير صبية بعيون شهل وشعر اسود طويل لنهاية خصرا بتدرس صيدلة وامين عمل منها شخصية رجال قوية متخفية ورا كل الانوثة)
( اللواء فايز المسار ابو امير واديل نفسو المسؤول عن مهمة الدنمارك عايش بعيد عنن ببيت لحالو بعكس ولادو الي عايشين ببيت جدن بعيد عن امهن وابوهن)
(بلمختصر كلن شخصية وحلوين )
....
امان:كيفك استاذ ضابط
امين؛واللهي بقصو للسانك اذا بتفتح تمك بحرف جوا
امان:خلص ولوو مارح افتح تمي
امين:محضرلك مفاجأة فووت
فات ودخل عصالة وانصدم بس شاف فايز:كيفك ابو الفووز
فايز:ليك ولابقول اني اللواء المسؤول عنو ابو الفوز هيك بلمشرمحي
امان: بتعمل علي لواء بلفرع هون ببيت جدي ابوحيان لاا
ابوحيان:اهلا وسهلا بلغالي اماان بعد زمان
قرب امان وباس ايدو:والله مشاغل ياجدي لاتواخذني
قرب من هند مرت فايز:اسم الله عليكي مدام هنود كل العالم بتكبر الاانت بتصغري وبتحلي
امير بهمس لامين:هاد امان بدو يجنن ابي موعرفان كيف
امين؛ليك امك كيفت كيف تغزل فيها هههه
امير:عيب ولاا
امين:سيد امان اذا خلصت بحب عرفك اديل المسار صيدلانية العيلة اختو لامير:تشرفنا انسة اديل
اديل:الي الشرف
قعدو علعشاا فايز:اي اماان شوحابب تعمل بكرا
امان:طالع اتكزدر عشواطئ الدنمارك
فايز:والله بقتلك
امان:ييي علينا حتا لمااطلع سياحة مابتخليني
امين:عمي وجود امان اساسي انا مابتحرك من غيرو
امان:الله حيوو استاذ ضابط
امير باستغراب:استاذ ضابط
امان:هههةهاد ياسيدي
سعل امين بلكي بيسكت
امان:صحة اي اليوم في بنت (وامين تابع بسعلة)قلنالك صحة اي في بنت قالتلو استاذ ضابط
امير:هههههه يااخ ياامين اخرتك استاذ ضابط
امان:اي امينو لي عم تسعل كانو وقفت
امين:ليكك بقيت كلشي ماعاد في داعي لسعلة
اديل:واذا قالتلك استاذ ضابط شويعني
فايز:كانو عم تقلو حمار هههه
امين:ليكك والله لاقتلك ياامان
....مافيا المساار...
لين:خلصنا ميلاا جننتيني وانت تنقي لي من الاول لتحبي ضابط
ميلا:لي كنت بعرف انو هوي ضابط وبعدين شودخل الحب اذا هوي ضابط اولاا
لين:عسلامتك ياذكية اذا مااهلك قتلوكي وقتلوو هوي رح يقتلك اويشلحك بلحبس بايدي حسب ماحكيتيلي انوو الو اسموو
ميلا:اي صح رغم انو نقيب مومقدم او شي
لين:بلكي من عيلة لك صحي شواسم عيلتو
ميلا:ماخطرلي اسألو بتعرفي رح ابعتلو رسالة علواتس اسألو ومنو بصالحو
...
جهاد:شوصار معك
مراد:مالقوون متل القرود اختفوو
جهاد:كيف يعني اختفو يامراد هني بنتين ماقدرتو تلاقوهن ناوي تخليهن يفضحونااا يامراد رجال طول بعرض ماقدرو يجيبوهن
مراد:تركن عليي رح جيبن وصفيهنن
...
ميلا:رد رد
لين:شوو لك شبك انسطلتي شوقلك اسم عيلتو ليكون تركك لك انطقي
ميلا بصدمة وبرجف:المس المسار بعتلي انو النقيب امير المسار
لين:كيييف يعني هيك كنيتوو
ميلا:ايي انتي متخيلة يكون من جماعة الامن
لين:انا ماعاد متخيلة انا متاكدة
ميلا:يعني الانسان الي لازم يكون عدوي انا اخدتو حبيبي
.....
مراد علهاتف:بتنكشوو الدنيا بدي ياهن من تحت الارض عم تفهووو
ياترى وين اراضيكي ياانجيلا
مطر:شوابن العم عم تحكي مع حالك
مراد:والله مارح يتم فيني عقل على عقلية عمك
مطر:شبوو
مراد:عرف بقصة البنتين وجانن علاخر بدو ياهن
مطر:والله وهل انجيلا طلعت موهينة ونفذت وعدا وقت قالتلك رح اهرب لاومهربة معا رزان
مراد:لك هي موحبيبتك كيف رضيان انو تنباع
مطر:اي بحبا بس يعني مارح اتزوجاا كان بدي ياها تسلاي
مراد:الله وايدك ابن العم شوويناا لين
مطر:مدري شوعم تخطت هي وميلاا الن ساعات بلغرفة
مراد:تركن الله يريحنا من جنانن وريحان
مطر:فووق بلغرفة
مراد:تمام انا رايح اسهر بتروح
مطر:وعمي
مراد:بس ارجع بفضالا لهي القردة انجيلاا
مطر:الله وايدك
(مراد المسار ابن جهاد المسار اخد من ابوه كل صفات الجمال وبلاصافة لقوة الشخصية وطيوب كتير )
مطر المسار ابن سلطان المسار شخصية وحليوة بس ملعون)
(ميلا المسار اخت مراد المسار صبية بيضة بشعر قصير كاري وطو

يلة بتدرس حقوق)
( لين المسار وريحان المسار بنات سلطان المسار اخوات مطر توأم حقيقي بكلورياا حنطيات بعيون بنية)
(جهاد وسلطان المسار ولاد ابو حياان )عيلة المسار كلن حلوين😂
.....
رزان:انجيلا نمتي لك فيقي بلكي عملتلنا شي
انجيلا:حرسيني اوانقبري نامي مرة درويشة حاجتك خوف نامي بقاا
رزان:انجيلاا
انجيلا:ولاحرف وليي
..(انجيلا*** صبية سمرا طويلة بعيون فيروزية وجسم متل عارضات الازياء وشعرا طويل وحلوو شقية وقوية عايشة بلميتم من اول ماخلقت )
(رزان رفيقة انجيلا بينت طيوبة وقصيرة حنطية ونعومة)
..(المسار:العيلة المقسومة لقسمين من لماا ابوحيان قلع ولادو سلطان وجهاد برا البيت لما غلطو وصار يحششو ويسهروو وكبرت المشاكل لماا عملو اغلاط كتيرة منعرفا لقدام)
...
فتحت عيونا بتعب وقامت مفزوعة اول ماشافتو قاعد علكرسي لقداما:مين انت كيف فتت لهون
_:بظن انا لازم اسألك هاد سؤال
انجيلا:اااا هاد انت استاذ ضابط عفوا بقصد حضرة ضابط
قام امين وقف مقابيلا:استاذ ضابط لابقا تعيديها حتى لوسهوا شوعم تعملي ببيتي
انجيلا:بيتك هلا بيت المرة بيتك ولالانو امن بتعتبر كلشي الك
امين:التنين جاوبي
انجيلا:مادخلك
رزان:موبس بتبلينا بكل مشكلة اكبر من تانية ولسانا طويل
سعاد:صح النوم بنتي اهلين امين اسفة بنتي ماكنت بعرف انو رح يجي
قرب وباس راسا:صبااح الورد عادي كنا عم ندردش موهيك
انجيلا:هيك منعتزر ازعجناكن يلا رزان
امين:وين وين وين لاهلمرة مافي هرب ورح تقعدي وتحكي كلشي
انجيلا:لولاا هطشمة لمعي كنت قلتلك جرب مسكني بس لولا العيب ولولا مابقولو اني غدارة لاتركا
مدايدو وسلم
امين:الرائد امين المسار
انجيلا:انجيلا بس مابعرف كنيتي
امين:انجيلاا مسيحية؟
انجيلا:لاا
امين:حلوو وهلا ياغرندايزر قعود واحكي قصتك
انجيلا:كل هلانوثة بتقلي غرندايزر
امين:طيب سيدة ملعقة
انجيلا:ليك يالله
رزان:كرمال الله خرسي والله اذا بفوت عسجن بسببك لضل ادعي عليكي لمووت
انجيلا:نعم نعم لك يازمكة الحق علي جبتك معي انا شولي ضربني عقلبي وجبتك
رزان:انا زمكة ياطولان بعدين انتي مافيكي من غيري انجيلا خانوم
امين:انت وياها هيك دائما
انجيلا:هي نكارة للمعروف
رزان:مااشي والله لاحكي لضابط كلشي
انجيلا:بقصو للسانك وبطعميه للقطط
امين:انسة رزان انا جاهز اسمعك
انجيلا:شوبدك تسمع عم نقلك ماعنا شي نحكي
امين:اذا بتحبي بحبسلك ياها بتهمة التهديد
انجيلا:شوامرت استاذ ضابط والله طلعت بلغلط سيدي ضابط
امين:وتهمة تانية انك عم تحكي على ضابط بلامن والمخابرات
انجيلا بهمس:موبس ضابط ومخابرات كمان ياحبيبي
امين:رفعي صوتك حاجتك همس
انجيلا بعياط:كنت عم قول الله يحميك لااهلك
امين:الله يسلمك ياخانوم اي والله ياحبيبتي ضابط وبلمخابرات
انجيلا:طالما سامعني لي عم تخليني عيط
امين:انت اخت مراقي يلاا رزان احكي احسن مااحبسكن تنيناتكن
اطلعت رزان بانجيلا واشرتلا لاا
انجيلا:ونحنا لي لنوثق فيك
امين:انا الرائد امين المسار
انجيلا:سمعني حضرة ضابط لاانت ولارتبتك بتهموني مع احترامي طبعا انا ماني مضطرة اوثق باانسان مابعرفو لنفترض انك راقبتني او في حدا قلك اني هون وانت متفق مع هل ست قلي لي لاوثق فيك ماني ضعيفة هلقد لحتا سلمك رقبتي
امين:عليكي افكاار اوووه غير شكل لصراحة اسلوب تفكيرك عجبني وانتبهي انا مابمدح حدا بلعادة بس انت مضطرة تحكيلي لاني الوحيد لبيقدر يساعدك ومافيكي تطلعي من هون
انجيلا بتحدي:ليك اذا بدي اطلع من هوون فاانا بوثق بامكانياتي كتير بطلع وبكل سهولة بس مابترك رفيقتي هون
رزان:انجيلاا حاج تتفلسلفي وخلصينا منعرف انك واثقة بسيادتو بس تعالي وغرور عم تحكي
انجيلا:لوانك خرسانة اوكي حضرة ضابط رح نحكي
رزان:نحنا من ميتم الفقدان المسؤلة عنو سمر*كنا نشتغل كل يوم ونتعب لحتا لاحظنا انو في اعمار من شباب عم تنسحب وانجيلا البلوة طبعا ضلت تنكش لحتا عرفت انو عم ياخدو شباب ويبيعوهن لشخص ملقب بالوادي
امين:لحظة لحظة قلتي الوادي
انجيلا:ايي الوادي بربيهن على ايدو وبشغلن منن دعارة ومنن مخدرات وفي كتير لحتا بيوم من الايام اجت طلبية علبنات وماكنا منعرف شوفيها اخدوناا على مستودع وقتاعرفنا انو بدن يبيعونا طبعا درسنا ونحنا بلميتم جامعة كيميا هيك اجبرونا لحتى نقدر نصنع مخدرات ايي وقت اكتشفت اني رايحة كرمال هيك بقدراتي وبذكائي قتلتوو وهربت
امين:موتي
انجيلا:لاكسرين تلاتة شغلتو بسيطة وهربت وشحطت معي هطشمة لهنيك وخالصين
امين:مارح اكذب عليكي اناا بدي الوادي
انجيلا بثقة :يااارائد امين المساار مراد المسار شوبيقربك
امين:كيف
انجيلا:لااتستغبيني انا حكيت انت احكي وحتا انو كتير بتشبهو بعض نفس سمار والعيون والجبين الطول الطلة الهيبة
امين:دقيقة الملاحظة ليكي يابنت رح كون صريح معك متل مانت صريحة
نحنا يعني عيلة المسار مقسومين يعني متل ماانا ضابط وابي كان ضابط في عمامي مافياا ومابعرف شوعندن ولاد يعني يمكن يكون هوي او بلاحرى اكيد هوي لانو نحنا الوحيدين الي عيلتنا المسار بلبد فبتوقع انو يكون عمي ابو ابنو مومتاكد بس انا

مادخلني فيهن
...
_:داخل على عرضك ياامان الله يخليك ماعاد اتحمل
امان بصراخ:سيدي ولاااك
_:دااخل عليك ياسيدي
امان:عم تستغباني ياابن الستمية هايشة عم تضحك عليي ياابن الميتين حمار شايفني حمار ياكلب لك انا اماان عم تفكر تهرب وتنفد مني ولااك مفكر مارح اكشفكن ياولاد الحراام
نزلووووو
كان مربط من رجليه وراسو عم ينزل ببرميل المي ووجهو معبا مي من كتر الضرب :رفعوو احكي ولاااك
_:انا مادخلني انا عبد مأمور والله مادخلني
امان:لك يابن الهايشة بدك تجيه غدر بدك تقتل امين ياكلب لك بتعرف اذا بصرلو شي او بينخدش ابيدك انت وعيلتك الحشرات وانت تحت سابع ارض مين بااعتك ولاااك
_:الواادي
امان؛شوكانت مهمتك لك جااوب ولااك
.:الحق ضابط امين واعرف اماكنو الخاصة وفرع المسار المخفي
رجع امان يضربو بكوس لحتا طلع وكان امير ناطرو:شوو حكا
امان:الوادي باعتو
امير:اذا امين عرف انو عم تخلي حدا يراقبو رح يجنن
امان:يجن احسن مايصيبو شي وانا جن
امير:نيالو قدي بتحبوو
امان:اخخخ خليها لربك يازلمة شووينو السيد الوالد
امير:هاا ابن حلال اجاك
فايز:كيف شباب
ردو:احترامي سيدي
فايز:شوامان متصبح بهاد لجوا
امان:باعتينو يلحق امين
فايز:امين وين
امان:عند الخالة سعاد
فايز:تجهزو علمهمة ع7 وامان كون جاهز
امان بفرح:حاضر سيدي
....
امين:متل مااتفقنا ابقي هون وانا بكرا بجي اليوم المسا عندي مهمة ومنخطط سوا لنوقع الوادي وتحكيلي قصة مراد الي مخبيتيا
انجيلا: موقبل مااتاكد من حسن نيتك شكرا حضرة ضابط
امين: ههه طيب العفوو
...
كانت اديل عم تمشي بكريدورات الجامعة لما لمحت نارا عم تاشرلا
ناره:هااي اديلو
اديل:اهلين نارا كيف دوام
نارا:منيح خلصت محضراتي بتروحي علبيت
اديل:اوكيه انا خلصت
وهني طالعين ضربت اديل ببنت:سوري بعتزر
ميلا؛مومشكلة انا كنت مستعجلة بلاذن
اديل:اذنك معك ..مومعقول شوبتشبهك لك ناراا
نارا:لك انا شقرا وهيي بيضة
اديل:بقصد الملامح
نارا:دخيلك امشي خلصينا
...
ميلا:اسفة حبيبي طولت
امير:بسيطة كيفك اليوم
ميلا:تماام وانت
مالحق يحكي الا اجاه اتصال ونزعجت ميلا:اي اديل لااموفاضي حتا امين موفاضي عنا شغل الله معك حبيبي
ميلا:مين هيي حبيبتك
امير:اختي اديل
ميلا:واذا اختك بتقلا حبيبي
امير:اخوكي مابقلك حبيبي شبك
ميلا:مابعرف عم غاار
امير:اووف ياميلا لك حبي انت حبيبتي وهي اختي شغلي مخك
رن تلفونو:ماعاد نخلص من تلفونااتك
امير:مضطر رد ابن عمي
ميلا:طيب فتاح السبيكر
امير:لي بقاا
ميلا:هيك بدي اطمن
رد وفتح لسبيكر:كيفو البرااق
امير:هلاا بلقناص وينك يازلمة مختفي من الصبح ماشفتك علفطور
امين:رحت على بيتي شوي وينك انت لي امان ماعم يرد
امير:امان بلفرع علقان هوي والعميد
امين:يلعنو حمار ليك حاج تحكي نسيتني شوبدي منك
امير:قلي
امين:مراد المسار بدي تجبلي كل المعلومات عنوو
فتحت ميلا عيونا علاخر وكفا امير حكي:هاد ابن جهاد ماا
امين:بظن بدي منك
سكر امير السبيكر وكفا حكي وميلا نزعجت لان ماقدرت تفهم شوعم يحكو عن اخوا:ايواا تمام خلص عندي سلم الله معك
ميلا:لي طفيت السبيكر
امير:لان عم يحكي عن شغل
ميلا:بعرف انو عن بطيخ لي لحتا تسكر السبيكر خايف مني
قام امير دفش الكرسة:عنجد صايرة مابتنطااقي بلاذن
تركاا عم تفور وتغلي:شوعليه ياامير وهاد امين الكلب شوبدو باخي لازم نبهو لالا مشان يعمل معي تحقيق مابدي مراد قد حالو
...
(المهمة)
امين:امان رح تروح من شوارع الخلفية امير رح تدخل من جهة اليسار حسكة
حسكة:نعم سيدي
امير:من جهة اليمين وانا من قدام
امان:نعم نعم تروح لحالك من قدام
امين:امان نفذ من غير اعتراض
امان:لاامارح نفذ رجلي عرجلك افترض انن غدروك
امين بعصبية:اماان اوعك تعيد هلكلمة وبخصوص انك باعت حدا يراقبني مارح مرقا بس لنخلص من المهمة
امان:امين اناا
امين بصراخ:ولااحرف عم تفهم شايفني ولد مابقدر دافع عن حالي ليك اماان لاتخليني طلع كل عصبيتي فيك قلت من جهة الخلفية يعني الخلفية
امان:وانا قلت معك
امين:امان انت مرفوض من المهمة رح حكي الملازم يحل مكانك
امان بعصبية:موبكيفك
امين بعصبية وصراخ:بكيفي طبعا انا المسؤول واوعك تناقش انت مرفوض من المهمة يلا شباب تسلحوو
امان:امين
امين:خلصنا روح علبيت
امان:ماني رايح
امين:عسكررر
اجو العساكر بسرعة:نعم سيدي
يتبع

الجزء التاني.#اقدار
اجو العساكر بسرعة:نعم سيدي
امين:القوا القبض عرائد امان
اجو العسااكر ومسكو امان :احترامي سيدي
امان:اتركك ولاااك ماشي ياامين بفرجيك
طلع امين من الفرع هوي وامير:لي هيك عملت
امين:كرمال احمي يلاا تجهز
ركبو السيارات وتوجهو علمهمة وصلو للمينا امين التعليمات وتوجهو وبدو يراقبوو لحتا امين اعطا تعليمات بلهجووم وبدي القواص بين الامن والمافيا انتبه امين انو في واحد عم يحاول يهرب لحقوا وصار يركد وراه بين البنايات لحتا فات دخل الرجال عبناية وركب بلاصنصير وطلع امين يركد عدرج بسرعة ليوصل لسطح وكان رجال بدو يطلع بطيارة امين قوص بين رجليه:واااادييي
التفت الوادي اول ماسمع صوتو:اوووه الرائد امين حلو كتير انو نتعرف لصراحة انت هيك حليوة اكتر من صور
امين:وانت شكلك بقرف اكتر من الصور حلو نتقابل ماا
الوادي:كتيير يلا بلاذن انا صار لازم روح
امين:وين وين قاعدين الشباب خلصو عرجالك بقي انا خلص عليك
الوادي:اوووه امين ياترى وينو رفيقك البطل امان
امين:اوعكك تفكر تلمس امان بدبحك ولاااك
الوادي:للاسف اطلع من ناحية اليمين وقلي شورايك
رجع امين لورا بااستغراب وبعد موجه سلاحو علوادي واتفاجئ لماشاف امان وماسكينو عشر اشخاص
الوادي:يبدو رفيقك الوحش نزع عليك المهمة رغم انو باكد انك رح تنجح فيها لانك اجيتنا غدر
امين بصراخ:مفكر اذا امان معكن رح اتراجع بتكون غلطااان امان غلط
الوادي:وبتخسر رفيق عمرك
امان وعم بهمس بسماعة البلوتث الي معلقا عتيابو:سيدي امان معن يابقتل الوادي يامنخسرو
العميد:نفذ امان غلط ولازمو يتعاقب
امين:يتعاقب مويموت
العميد:نفذ وقتول الوادي
امين:واذا مانفذت
العميد:انت هيك عم تخالف امر عسكري
مسك امين سماعة البلوتث وكبا بلارض
وكان الوادي مستغفل امين ومطلع سلاحو:يامنموت تنيناتنا بلاضافة لرفيقك البطل يااماا بتتركني روح
امين:لوبتكون بسابع ارض رح جيبك رح جيبك وحطك تحت بوطي وخليك تتوسل ياكلب قلهن يتركو اماان ولاااك
الوادي: حضرة رائد روق لاتعصب اللحظة الي بطلع فيها من هون امان بينترك نزل سلاحك
نزل امين سلاحو بهدوء واشرلو الوادي بايدو بمعنا باي وركب بطيارة وركد امين ليشوف امان انتبه انو بعدن ماسكينو اخد سلاحو ونزل ركد وصار يركد لوصل لجهة اليمينية وقووص بوحشية الرجال الماسكينو واول ماشاف امان ركد وضمو:انت منيح
امان:اي منيح
بعد عنو امين وضربو بوكس:حيوااان انت كيف بتجي لك كنت رح اقتلو ياحمااار وانت شوعملت بسببك تركت الوادي يروح
امان:امين سمعني
امين:خرااس ولاااك عسكرررر
اجو الكل عم يركد واتفاجئ امير لماشاف امان:امان انت
امين:انت خالفت الاوامر ورح تتعاقب عقاب كبير سدقني ياامان لندمك على جحشنتك هيي عم تفهم ولاااك
امان:حاضر سيدي
امير:الوادي هررب
امين:بعرف ورح جيبوو لهل كلب واقتلو بايديي المهم لمو كلابو علفرع وهاتو لبضاعة
مشي امين على سيارتو ولحقوا امان:اميين
امين:انقلع من هون موطايق شوف وجهك
امان:لك امين خلصنا
امين:سيدي ولااك انا هون سيدك وانت خالفت الاوامر ورح تتعاقب
امان:امرك سيدي بس حط حالك محلي سيدي رفيق عمرك الي بتخاف عليه اكتر من حالك لك بتحبو كانو روحك بتتركو
امين:اوعكك تضحك علي متل عادتك وقلي كيف هربت
امان:عييب تحكي هيك لاامان شربك
..فلااش بااك..
امان:فلتني ولااحيواان
العسكري:بعتذر سيدي هي الاوامر
امان:طيب بدي فوت علحمام
العسكؤي:حاضر سيدي تفضل
امان:وين فاايت تجي تشوف شو عم اعمل كمان
العسكري:بعتذر تفضل
فات امان علحمام وبسرعة طلع مفتاح من جيبو وصار يفك القيود عن ايدو وطلع ورجع قربن من بعض على اساس انو لساتو مربط وطلع:يالله امشي علحديقة
العسكري:بس سيدي
امان:موشايفني مقيد ولك حماار تعال انقبر
طلعو وضلو يمشو بحديقة الفرع لحتا بعدو وامان لف وضربو بمسدسو عراسوو:من هون لساعتين بتكون صحيت سلاام ياقطة
وركب سيارتو ولحقن
..عودة..
امين:يلعنكك واطي
امان:روقنا امينوو
قرب امين وضموو:كللبب بس لنوصل بفرجيك عقابك
امان:وانا بامرك سيدي
...
رزان:كيف وثقتي فيه بهل سهولة
انجيلا:لاني بقرأ لغة العيون كتير منيح وانا متاكدة انو مارح يخدعني وانو ماالو دخل بمراد
رزان:قولك مراد رح يتركك هيك بهلسهولة
انجيلا:الي مخوفني مطر مارح يسكت واخرتو يطولني بس ياترى الي اسمو امين رح يوقف بوجه ابن عمو ليحمينا
رزان:باينتو انسان منيح وبقول انو رح يساعدنا
انجيلا:انشالله
سعاد:تفضلوو علعشا
انجيلا:شكرا كتير خالة عم نعذبك معنا
سعاد:ولوحبيبتي عذابكن راحة يالله هلا الشاي بيبرد
...
كان واقف عم يصرخ وهني واقفين باستعداد عم يسمعو
العميد:انت كيف مابتنفذ الاوامر انا موقلتلك خلصنا من الوادي كيف بتتركو يهرب
امين:الوادي فينا نرجع ونمسكو اما امان فاانا مومستعد اخسرو
ابتسم امان:على راسي شريك
امين:هلا ولووو
العميد:فايقين ورايقين رائد امين انت خالفت اوامري
امين:اي خلصنا عااد الك ساعة عم تبهدل انا المسؤول واتصرفت الصح
امان:صح انت وين حضرتك لي مابتروح علمهمات بتضل ورا مكتبك
العميد:انت قللتو ذوق وكتيير ولازمك

ن عقاب
امان:اييي ليك هاا الي ساعة محترمك لهون وبس لوحضرت جنابك كنت محلنا كنت تراجعت ركيد بس قاعد ورا مكتبك وعم تعطي اوامر
دخل اللواء والكل ضرب التحية:لي هيك صواتكن
العميد:سألن السيد امين بيترك الوادي يهرب والاستاذ امان
امين:هههه كمان انت صرت استاذ
امان:لك يلعن هلحظ
تابع العميد متجاهلن:بيضرب عسكري وبروح ولابيهتم وبسببو خربت المهمة
اللواء فايز:انت رجاع لمكتبك
فايز:امان اغلاطك عم تكبر وانا عم اسكت موكرمالك كرمال امين بسبب حضرتك نزعت المهمة والحق موعلى امين لانو مافيه يترك صاحبو يموت
امان:بتتركني ولاا
امين:حاشاا
فايز بصراخ؛بس بقاا انتو التنين ضباط والكن رتبكن لك كل واحد فيكن رائد وعمرو بتلاتينات مابتخجلو
امين:امان طلاع لبرا
امان:بس
فايز:طلاع لشوف
امين:سيدي لاتخليني انسا انك عمي اذا بتريد
فايز:لاانسا سيد امين امانة وتعا عملي كفين
امين بصراخ:شوبدك اعملل اتركو يمووت قلي بدك ياني اتركو يموت مابتركو لوبتخلا عن رتبتي كرمالو مابتتركو هوي الوحيد السادق معي الي كان معي باصعب اوقااتي وقت سيادتك ماكنت انتو تركتونيي ورحتو حاج بقا حاطين دابكن من دابو تركووه امان ماالو دخل بشي مالوو دخل بابوه لان هوي مومتلوو اذا ابوه كان خاين امان لاا انا بعرفو اكتر منكن كلكن وانتو خفو عليه قلي لي لحتا تحرمو من مهماتو لي عم تعاقبو على ذنب مالو فيه
فايز:احترم انك بلفرع واطي صوتك تنيناتنا منعرف امان
امين:عصبي وطايش بس مانو غدار والوادي رح جيبو لوكلفني هشي حياتي وقلو للعميد الي عندك اذا بجرب يحط حطا امان رح يلاقيني بوجهو
فايز:مستعد تخسر رتبتك كرمالو
امين:وبخسرحياتي كمان احترامي سيدي
طلع امين وكان امان واقف ومدمع كان سمعان كلشي؛تعال معي
امان:ابي كان خاين
امين:تعال نحكي برا
مسكو من ايدو وطلعو لبراا :احكي خلصنييي ابي كان خاين جاوب امين
امين:اهدا ابوك ماكان خاين كان مضطر
امان:كان مضطر يخون
امين:امان انت عندك اخت
امان بصدمة:كيف يعني
امين:وقتا كان عمرك بل10سنين وقت امك ولدت بنت خطفوها من بين ايديها وهي عمرها ساعات وساومو ابوك حياتها مقابل حياة ابي
امان:كيف يعني امين لاتقلي انو الي قتل ابوك هوي ابي لك لي ماتركتني مووت
امين بقهر:ابوك كان مضطر يغدر برفيق عمرو كرمال يانقذ حياة بنتو الطفلة الي ماالها ذنب بشي وبلفعل ابوك قتل ابي وهني بمهمة وكان رايح هوي وامك ليرجعو بنتن لحضنن بس ماتو بحادث ومالحقو بتذكر انو كان ابي تاركلي رسالة حاكيلي فيها عن صداقتو بابوك وكان طالب مني شي اخير اماان حطو بعيونك ياامين وكونو مع بعض صخرة مابتنكسر وقتا جدي اتفهم الموضوع وكان بيعرف انو ماالك ذنب وانت بقيت مع ستك وكان دائما ياخدني لعندك وكبرنا سوا وكبرت وانت اخي امان انا مافي اتركك تموت انا مابدي المشهد يتكرر ابوك غلط بس موبقصدو كان خايف على بنتو وعمي خايف عليي انو انت تغدر بس موامان الي بيغدر موصحابي انا بعرفك منيح
هجم امان على امين وهوي عم يبكي:لك ابي قتل ابووك لي ماقتلتني لي دافعت عني ااا
امين:لانوو انت اخي مابقدر ائذيك مابقدر مالك ذنب كنت طفل بعمر ال10 سنين وانا كنت متلك ماكنت بعرف شويعني مووت لوما جدي كنت يمكن كبرت على اني اقتلك بس هوي الي علمني اني حبك
امان:يعني انا عندي اخت وهلا لعرفت لي ماخبرتني
امين:شوبدك مني خبرك قلك عندك اخت ومامنعرف اذا عايشة اوميتة
امان:اي شي بس ماتسكتت ماتطلع بعيوني وانت بتكذب
امين:انا ماكذبت ياحماار فهاام كنت ولدد ومابفهم اصلا جدي دور على اختك بس مالاقااها
امان:بدي دور بدي لاقيهاا
امين:مندور سوا بس بتعودني انو اذا مالقيناها بتنسا القصة كلها
امان:بوعدك
....
مراد:اوووف انجيلاا وين حتكوني يابنت
ميلا:عم تحكي مع حالك
مراد:مابتعرفي تسعلي يعني
ميلا:اسفة ماكان قصدك
مراد:عادي اقعدي
ميلا:مراد
مراد:اا
ميلا:نحنا عناا ولاد عم
مراد:شوخطرلك
ميلا:هيك سؤال يعني لايمت هلمشاكل بدها تضل بين ابي وعمامي
مراد:بعرف يعني سمعت بامين المسار بظن رتبتو رائد ملقب بلقناص اثبت جدارتوو بامتياز ضابط ولاكل ضباط بس لصراحة مابعرف شكلو
رجعت ميلا لمكالمة امير وامين::كيفو البرااق
امير:هلاا بلقناص وينك يازلمة مختفي من الصبح ماشفتك
معناتا اكيد هاد هوي نفسو
مراد:وين شردتي
ميلا:معك كان بدي اسألك بتعرف حدا منن ملقب بل برااق
مراد باستغراب:لاوالله يمكن اخوه اوابن عموو انت من وين سمعاني هلاسم
ميلا:ااا بلجرايد كاني لمحت هيك شي
مراد:ايواا دخلك شوخطر عبالك تسالي عنن
ميلا:هيك فضول يعني غريبة انو قسم من عيلتنا امن وقسم مافياا
مراد:هههه اي بربي هدول عمك وابوكي شغلتن شغلة
ميلا:هلا اذا التقينا مع حدا منن شوبصير
مراد:يامنقتلو يابيقتلنا
خافت ميلا:كييف
مراد:شوكيف نحنا مهربين وهني ضباط اذا مسكونا بدن يحبسونا اويقتلونا ونحنا كذلك منقتلن
ميلا:طيب لي مابيتصالحو
مراد:لانو كل مين مشي بطريق التهريب صار عالمنا وصعب تتعايشي مع امن اوبلاخص دولة ماشالله كلن ضباط هههه وكمان هني صعب امن يتعايش مع مافيا
ميلا:طيب انت مبسوط هيك
مراد:ش

وقصدك
ميلا:مراد انت كتير بتحب انجيلاا
مراد:بس انا غدرت فيها
ميلا:لامراد انت ماغدرت فيهاا انت كنت مستعد تحارب ابي كرمالا بس هي راحت
مراد بقهر:ياترى لي راحت لانو كان ابوكي بدو يجبرني بيعاا يجبرني بيع البنت الي حبيتا وكلو ليش كرمال اسم المسار كرمال مايقولو انو جهاد المسار خلف بوعدو وماعطاا الوادي البنت لعجبتو كان عم يجبرني سلما
برابو عليها انو هربت حتا كنت بعرف انو رح تهرب وعندي خبر بس تركتا بتعرفي ليش لاني جباان ياميلا جبان مارح اقدر وقف قدام جهاد المسار وقلو انو اناحبيت هي البنت ماعم دور عليهاا بس قدام ابوكي والكل انا جانن ع ملاقي هي البنت الي هربت منيح انو هلبنت ماحبتني والاا كنت جرحتا كتيير متل هلا واكتر لك يلعن هلمساار الي عم تتحكم بحياتنا لك بكره حالي لي خلقت بهيك عيلة مفرقا لك بره حالي لي انا مجرم
قربت ميلا ببكي وضمت اخوها:يارووحي انت اذا بتحبا جد مراد تركاا لانو الي بحب مابيجرح ولابيكسر تركا اخي
مراد:وانا هيك عم اعمل قايم نام تصبحي على خير
ميلا:تلاقي الخير
بقت ميلا سهرانة وهي مقهورة عاخوها وعلى حالاا لحتا اجا مطر:لي لحالك
ميلا:نئذتني
مطر:اسف بشوسرحانة
ميلا:بولاشي تصبح على خير
قامت ميلا بس مطر مسكا من ايدا وقربا لعندو:فلتني مطرر
مطر:لي هيك عم تصديني انا كتير بحبك
ميلا:بعد والا والله بصرخ صوت وبلم كل اهل البيت عليك
مطر:استرجي وقتا بقلو لعمي انو بنتك عم تحب وتعشق ضابط بتعرفي شوبيعمل بزوجك ياني وغصب عنك وانا بقتل حبيب القلب
دفشتو ميلا:حقيير مجننووون الله يلعنك
مسكا من حنكا وشد عليه:اذا لسا بتغلطي بقتلك وليي
تركا وهي ركدت على غرفتا تبكي وتشهق مسكت موبايلا وصارت تكتم شهقتا ودقت لامير:اهلين ميلا شوبدك
ميلا وحابسة دموعا:لي هيك عم تحكيني
امير:حيونة قلتلك شوبدك
ميلا:انا اسفة باي
امير:لحظة لحظة شبو صوتك
ميلا:ولاشي
امير:عم تبكي؟
ميلا:لاا
امير:حبيبي قليلي عم تبكي
فرطت ميلا بكي:امير انا بحبك كتير لابقا تحكيني هيك
امير:انا اسف ياعمري والله موقصدي وانا بعشقك وبموت فيكي ياروحو لامير قليلي شبك
ميلا:ولاشي اشتقتلك
امير:لاتكذبي مين مزعلك
ميلا:ماحداا قلي شوعامل
امير:كنت طالع اسهر انا وابن عمي عند رفيقنا
ميلا:ابن عمك امين ماا
امير:اي هوي
ميلا:عرفني عليه حابي اعرفو من كتر مابتحكي عنو
امير:تكرمي بكرا. اصلا انا كان بدي حكيكي لحتا عرف كل عيلتي عليكي بدي اجي اطلبك
انصدمت ميلا وصارو دموعا يهرو:امير حبيبي انا نعست تصبح على خير
امير:تلاقي الخير
شبها هيي لي كل ماقلا بدي اتعرف على اهلك بتهرب
امين:موكان ضالل غير تحكي مع حالك
امير:هههه وعملتا
امين:اي والله يلا نمشي هلا بكون امان خلص طاولة
امير:اي بيعملا اخر مرة رحنا كان مخلص كلشي قال انوو جاع وهوي ينطرنا وكل الي تاخرناه 5دقايق
فايز:لوين العزم
امير:لعند امان بتروح
فايز:شكلو الحكي ماعجبو لاامين
امين:لابلعكس عمي بتشرف وبعدين امان بحبك
فايز:والله وانا بحبو وبعترف اني غلطت بحقو بس مافي بدي ارجع علبيت مرت عمك ناطرتني
امين:رح قلو انو هوي باجازة مفتوحة هي احسن عقوبة الوو بلكي منرتاح من نقو شوي
فايز:فكرة حلوة يالله سلمو شباب
..
(عم يدقو علباب)
امان:ميين
امير:لك خلصنا فتاح الباب
امان:ماني بلببيت روحو ورجعو بوقت تاني
امين:والله بكسر الباب انقبر فتاح
امان:يييي قلتلك يااخي زوجي موبلبيت هيك بدك تدخل عليي
امين:ايي معجب بشخصيتك رح عد لتلاتة اذا مافتحت رح اكسر الباب 1 2 2ونص تلاا
كان امات فاتح الباب:اهلللين شباب ولاامين معندك اخوات شباب تخاف عليهن
دفشو وفات:لاماعندي يقطع عمرك
اطلع امير عطاولة:والله كنت متوقع انك انفجعت واكلت من قبل مانجي لهيك حسبنا حساب وجبنا اكل معنا
امان:حيوو الشبااب ميت جوع
امين:الله لايشبعك
حطو الاكلو وقعدو ياكلو:امان انت باجازة مفتوحة
غص امان وصار يسعل:لي بقا
امين:عقووبة الك ولاتناقش احسن مازتك بسجن
امان:ماشي بس والله بملل بلعادة بنكت علعساكر شوبدي اعمل
امين:اختي نارا
امان:لي انت عندك اخت ااا اي صح بتدرس طب ماا
امين:اي هي هي بدي منك تدير بالك عليها
امان:بدك تعملني حارس شخصي لااختك
امين:لك يااحمار اول شي انا خايف عليها وانت بتنتبه منها وبتدير بالك عليها اطمن اختي اليفة
امير:ههههههه
امان بشك وموجه نظرو لامير:كذاب ماا اختو بتشبهو موهيك
امير: ههه لاابدا ابدا بكرا شوف قدي اليفة لاخوها
امان:ايواا يالله منتسلى ماورانا شي وهيك بضل شوفك
امين:ويافرحتي بس ليك بدي ياها تهاابك انسا انو هي اختي وافرض شخصيتك لان هي شوي صغيرة عنيدة يعني فرجيني عنترتك بس اوعا تزعلا
امان:ابشرر حتا مارح قلا اني ضابط ورح البس مدني وفرجيك شخصيتي ياحقير
...
نارا:شووو انا مابدي حرااس
امين:اعتبريه سائق وين مابتروحي بروح معك
نارا:ليي امير ماحط لاديل سائق مابدي
امين بصراخ:انا ماعم اخد رأيك نفذي من غير صوت
تركا ورااح:ماشي ياامين بكرا بفرجيك اذا مابطفشو مابكون ناراا
..
امين:صباح الخير علموعد
انجيلا:صباح النور اي صح ماتاخرت ولاساعة
امين:ههه

ه هي ساعة
انجيلا:هههه يلا بسيطة
سعاد: اجيت اميين يسعدصباحك حبيبي
امين:صباحك خالتي كيفك شواخبارك
سعاد:الحمدالله بخير والله مشتاقتلك كتير هيك بتغيب عني
امين:والله ياخالتي شغل لفوق راسي ماعم لحق اكيد اشتقتلك معقول
سعاد:وهلعفريت امان ماعاد شفتو وين مختفي مع مين علقان
امين:علقان هوي والعميد وساحبلو ياها اجازة
سعاد:لك لي
امين:اجازة مفتوحة احسن ماينشلح بلحبس
سعاد:ويلي علليه شوعامل
امين:خالف اوامر المهم اليوم المسا منجي سوا لعندك وبتشوفي صرعني بدو يشوفك
سعاد:بتنوروابني انا رايحة حضر القهوة
رزان:صباح الخير
.صباح النور
امين:اتفضلو لنحكي انجيلا بدي تخبريني كلشي بتعرفيه عن الوادي وانت كمان رزان لاقدر ساعدكن اما بخصوص مراد هاد اتركو للاخر
انجيلا:طيب رح ابدا اناا
امين:عم اسمعك
....
اديل:حاج قالبة بوز شبك
نارا:برايك لازم انبسط امين حط راقوب عليي اووف
اديل:اسكتي اسكتي اطلعي على تيابو شوجنتل
نارا:دخيلك انت تعالي لنشوف اخرتو
امان:صباح الخير صبايا
اديل بصدمة:حضرة
قاطعا امان:امان امان حرب هاد اسمي
اديل:تشرفنا انا اديل المسار
امان:الي شرف واكيد حضرتك نارا المسار
نارا بانزعاج:اذا خلصت حكي بلا طعمة خلصني بدي الحق جامعة
امان بقلبو:لاابتقول اخوها بازقا عبلاطة لاراحت ولااجت لعما على هنفسية
تفضلي وانت ست اديل طالعا معنا
اديل:لاا انا رايحة بسيارتي بلاذن بشوفك نارا
امان:يلا تفضلي
نارا:وين وين ياباديغارد مومتعلم تفتح الباب لاسيادك
امان وعم يتمالك حالو:اسياادي والي اناا ؟طيب وين ايديكي لي مابتفتحي لحالك
نارا:لاوبتناقش كماان
امان:ليكي رح اطلع بسيارة حبك تطلعي لوصلك اهلا وسهلا ماحبك شايفتي للباب الي طلعتي منو اي بترجعي بتفوتي منو وبتعملي سندويشة جبنة تاكليا وبتنامي
طلع امان بسيار معصب:لااشكلا بدا تجنني هي
ضلت نارا واقفة مصدومة من جوابو فتحت سيارة وطلعت:رح خبر اخي وقلو انك قللة ذوق
امان:ماتقصري
نارا:موهاامك يعني
امان:هيهي علينا ليكي لاتصرعينا من عند الصبح تركيني مروق
نارا:لعما مااوقحك انت بتعرف اخي شورتبتو رائد وعمي لواء وابي كان عميد لك انت مين اصلا لحتا تعرف عيلتي
امان:انا امان حرب عسكري بس الي كرامة لاانت ولارتب كل عيلتك بتهمني
نارا:فعلا مابتستحي
امان:دخيلك ياربي على هلبلوة
نارا:انا بلووة؟
امان:عياار 99 كمان
نارا:ماشي انا بفرجيك ياعسكري
مسكت هاتفا ودقت لامين:امين هاد العسكري قليل ذوق وعم يحكي عليك وعلى عيلتنا وفوق هيك بقلي انا بلوة وعم يتحشر فيني
امان: لكك ايمت تحشرت فيكي
امين:عطيني ياه
نارا باستفزاز:خود
امان:اي هاتي لعما شومكيودة نعم سيدي
امين:ولااحمار من اول يوم مشاكل
امان:سيدي بدها تشرشحني وضل ساكت بيرضيك هيك
امين:هههه لاا ليك سماع عمول حالك اني بهدلتك وخفف حكي معا موناقصني انا كل ربع ساعة اتصال
امان:حاضر سيدي الله معك شرفي
نارا:شوقلك
امان:قلي اختي لسانا طويل وبدو قص اذا لزم الامر قصلا يااه
نارا:اذا ماطفشتك مابكون نارا
امان:اوكي ناطر اطفشيني وصلنا نزلي
نارا:انزل فتحلي الباب
امان:استغفرك ياارب طيب تكرمي
نزل وفتحلا الباب:شرفي
نارا:تاني مرة بتحكي باحترام ومن غير نتورة. بس خلص انا بلاقيك بلكراج
امان:لارجلي على رجلك
نارا:شوامررت قلتلك خليك بلكراج مع سيارة نفذ
امان:ليكي انا باخد اوامري من اخوكي مومنك لهيك شرفي قدامي وحاج تضيعي من وقتي وقتك الله يرضا على ستك
نارا:اوووف
مشت نارا:لك شوهاد الله لايوفقك ياامين على هلبلوة ليك ماسرعا لالحقاا
_:شوناروو مين هلحليوة الي معك
امان:اماان
قاطعتو نارا:البديغارد
امان:اسمي امان البديغارد لحضرة جناب رفيقتك
_:وااو شوحلوو امك على شومتوحمة فيك
امان:عكس ماامك توحمت فيكي
ضحكت ناراا ورفيقتا انزعجت
صبية تانية:اسمك كتير حلوو حضرتك شوبتشتغل
امان من غير نفس:عسكرري
_:يااي انا بموت بلعسااكر
امان:اميين
_:عفوا
امان:ولاشي عم احكي مع حالي
اجا شب وبوس نارا:هااي ناروو
نارا:اهلين لؤي
وامان واقف مصدوم وعم يحاول يستوعب:هيي انت ياشب السباتي قيم ايدك عن كتفا قيما قيما
نارا:شودخلك هااد البيست فريند
امان:ليكي عموو انا مابفهم بلبيست فريند والبيست حمار وانت انقبر قيم ايدك احسن مااكسرا
لؤي:الي هاد الحكي
امان:اي نعم
لؤي:انا بفرجيك
اجا لؤي بدو يضرب امان بس امان سبقو ولفلو ايدو ورا ضهرو ورفسو برجلو ووقع علارض:تاني مرة لعاب غير هون عموو
نارا:لؤي صرلك شي
مسك امان ايدا نارا وطلعا لبرا:لك فلت ايدي العمااذا بتستحي
امان بصراخ:اوعك تقللي ادب لسانك بقصو فهمتي
نارا:انت مين مفكر حالك لتصرخ عليي
امان:لكك يالله اسمعي روحي على محاضرتك وحاجتك فزلكة وهلكديش لهنيك اذا لسا بشوفو مقرب منك ناتعوو وشالحو باقرب حاوبة زبالة
نارا:دخلك بتعرف مين الي بينتع؟
امان:شوقصدك
نارا:والله الي فيه شوكة بتنخزو
امان:بتعرفي شو ادعي انو مايضرب لجنان عندي والاا
نارا:والا شو بتضربني مثلا
امان:كلشي وارد يلا عمحاضرتك
نارا:لسا ماخلص حسابي معك
تركتو ومشت:لك انا الله شوبلااني يامحلا فايز قدام هيي

امين عنسخة مؤنثة انا بفرجيك ياامين لدقلوو
امين:امر
امان:لك انت موقلتلي انك مسامحني ومادخلني بمقتل ابوك
امين:ايي
امان:لكن لي بليتني هي البلوة قلي شوعاملك ياظالم مابتخااف ربك عقدت الهيي
امين:هههه بالله لاتقلي كيف
امان:نسخة مصغرة عنك مابخلص منك بتجيني اختك وشوو بتجاوب وبتقلي مين الي بينتع كانو عم تقلي انا حمار موهيك قصدا انو انا حمار
امين:هههه لاابدا محشوم شريك
امان:اي ضحاك ضحاك بفرجيك يلا رووح انكلععع رووح
امين:ايي مقلوع
بعتذر بس اذا مارديت مصيبة
انجيلا:مومشكلة ماورانا شي بقصد انو انا ورزان
انا حكيتلك كلشي عندي
امين:ليكي اذا تاكدت شكوكي وطلع مراد هوي نفسو ابن عمي فانا مافيني اعمل شي لان موقعين على اتفاقياات انو ماحدا بيتعرض لتاني بخصوص العيلة اما اذا بدي اجيه عن طريق التهريب فاانتي مادخلك ومتل ماقلتي مراد مالو دخل بلبنات يعني مادخلو بقصتك
انجيلا:لالا اصلا انا مابدي ضرو بس بدي صاحبةالميتم تتعاقب لانو بسببا كتير بنات انئذو
امين:هي سهلة اليوم المسا منخططلن عرواق ومضطرين تكوني معنا بلمهمة
انجيلا:اكيد ماعندي مشكلة المهم اخلص
امين:عفوا عسؤال بس لي مابدك تضري مراد يعني اذا مافي شي شخصي
انجيلا:لانوو
.فلااش باك..
ضربت رجال وصارت تركد كان الباب مسكر :شواعملل ياربيي لازم اكسرو باي شي
صارت تدور متل المجنونة عاي شي لحتا انتبهت لفاس مسكتو وصارت تضرب الحديد لحتا انفتح:الحمدالله
طلعت ركدد قبل مايلحقواا وكان بدا تطلع بسرعة لماطلع بوجها مراد:هرباانة
انجيلا بخوف:مرااد انا بترجااك تركني الله يخليك
مراد:بتعرفي هربك قدي ممكن يضرني
انجيلا ببكي:بترجااك بترجاك لاتبيعني رجعني لتهريب بس لاتبيعني
مراد:روحي
انجيلا:كيف
بعد مراد عن طريق:روحي واوعك ترجعي رفيقتك ناطرتك يلاااا
ركدت بسررعة لحتا شافت رزان وهربوو بين شوارع لوصلو للمكتبة
..عودة..
انجيلا:لانو هوي الي تركني اهرب
رزان:كيف هيك
انجيلا:مراد شافني وقت كنت عم اهرب وتركني
امين:لي ليتركك شوفي بينكن
انجيلا:شوقصدك
امين:بعتزر ماعرفت عبر بس انو لي تركك بحبك
انجيلا:اي بس انا مابحبو والحمدالله قدرت انفد
امين:كلشي صار عندي بتمناا توثقي فيني وانشالله بتنحل واعتبرو البيت بيتكن بلاذن
طلع من البيت واتصل:شوطلع معك
امير:مراد جهاد المسار عمرو 27 سنة مادرس شي بجامعة
امين:اييي
امير:بيشبهك يعني بيعطي لاحا الك تولد الخانة
امين:لك شوبدي بتولدوو قلي شوبيشتغل
امير:مالو عنا اي فيش من شوي ضربت اسمو عادي عندو صالات رياضية ومطاعم وفنادق بحارة المسار الاعلى وهوي المسؤل عنو بخصوص تهريب مالقيت شي هني متحفذين كتير منيح بخافو يبينو لهيك بيبعتو حدا بنوب عنن
امين:طيب انا جاي
امير:ناطرك
...
كان غرفة معتمة فيها ضو خفيف وطاولة وكرستين اول مادخل اهتاابو:اسمك
.:وليد والله ياسيدي مادخلني
رفع امين عن ايديه وقرب منو:هلا منشوف
ضربو بوكس ترنح عل ارض:رفعوو شوبتعرف عن الوادي
وليد:مابعرفوو
رجع ضربو امين ورفعو العساكر:قلتلك شوبتعرف عن الوادي
وليد:والله ياسيدي مابعرفو
امين بصراخ:لك لاتحلف ولاااك
رجع ضربو امين بوكسات لتعباا تمو دم:ارحاام حالك وجاوب اذا مابدك ترحم حالك رحام عيلتك مستعد جرجلك ياهن كلن من جدك التاسع لابنن ابن ابن امك
وليد:عيلتي مادخلن والله ياسيدي ماكنا نشوفو كان دايما يجي وكيل عنوو
امين:شواسمو مين بكون
وليد:مابعرف غير انو بنادولو الحج ابو طلال سعودي
امين:بدي اسمو
وليد:والله مابعرف
امين:ليك بتعرف اذا عم تكذب
وليد:باولادي ماعم اكذب ياسيدي والله بس هاد الي بعرفوو
امين:خدوو عملولو جولة بلفرع عنا بدي يااه يزور كلشي من الجلد للكهرباا لحتا يعترف
وليد:داخل عليك يااسيدي الله يخليك ياسيدي
طلع امين ووليد عم يصرخ ويترجاه :مااعترف
امين:في وكيل عن الوادي بقلولو الحج ابوطلال سعودي
امير:سعوودي طيب شواسمو بلكي منعرف مين دخل البلد باسمو
امين:عميقول مابيعرف
امير:وشورايك
امين:بظن سادق لاانهن مواغبيا ليظهرو حالن لمين ماكان
امير:معك حق انا طالع بدي شوف حبيبتي تعال
امين:عم تقول حبيبتك انا شواخدني رايح اعمل فيها حماتك
امير:لك هي قال بدها تتعرف عليك
امين:لي عبالا تخونك معي
امير:والله ماسألتا روح غسل من دم وبدل تيابك وتعال
امين:ماشي
.....
امير:مرحباا تاخرنا
ميلا:اهلين لاابدا
امير:امين هي ميلاا ميلا هاد امين
#يتبع

الجزء التالت.#اقدار
امير:مرحباا تاخرنا
ميلا:اهلين لاابدا
امير:امين هي ميلاا ميلا هاد امين ابن عمي
مدت ميلا ايدها وسلمت :تشرفتا استاذ امين
بدي امير يسعل :ههه بلاها هي استاذ امين مابيحبا
ميلا:بعتزر
امين:عادي بسيطة ايه كيفو امير معك عم يعذبك
ميلا:ههه لاامير كتير منيح مافي منو
امين:اي الحمدالله ماتعرفنا على العيلة
ميلا بارتباك:ميلا قحطان
امين:اهلا وسهلاا بميلا المسار عفوا قحطان بعتذر اخد عليي اسم عيلتي يالله بلمستقبل رح تصيري المسار
ميلا بخوف:اي انشالله
امير:شوبتشربوو
امين:دبل اكسربريسو
ميلا:قهوة وسط
امير:اوكي متر مترر مانو مبين رح اطلب من عند الشب لهنيك واجي
ميلا:اوكي
امين:خليكي ريلاكس لي خايفة
ميلا:لي لخاف ماني عاملة شي
امين:وانا هيك عم قوول حلوو الطوق الي برقبتك
ميلا:اا اي هاد قديم مابشلحو
امين:لسا الو كفاية وينها
ميلا:اا هي انو مابعرف
امين:ههه ماعم حقق معك خدي نفس وركبي الجملة بهدوء
ميلا:هههه عفوا ارتبكت شوي كفايتو برقبة اخي ابي لبسنا ياه ونحنا صغار
امين :كتيير حلوو الشمس والقمر تماما متل عيلتنا
ميلا:مافهمت
امين:ولاشي انسي ايي عم يعذبك البرااق
ميلا:البراق هوي لقبو ماا
امين:ايي لانو بيمتاز امين بسرعة بيركد مسافات بعيدة كتير وبدقايق لهيك تلقب بلبراق
ميلا:وانت لي لقبوك بلقناص
امين:اووشكلو امين كارلك الخمير والفطير
ميلا:ههه يعني بصدفة
امين:ههه عادي عم امزح معك لشيل التوتر شايفك كتير متلبكة انا بقلولي لقناص لاني قناص طلقتي مابتضيع بلهوا بتكون بلهدف
امير:طولت
امين؛عادي غبلك لسا شي ساعتين
امير:لك حكتني نارا بدا تهرب من امان مشان اذا امين عصب قول انو اناا الي قلتلا تعمل هيك وقالتلي مافسد
ميلا:وانت هلا شوعملت
امير:هههه اعلق بنارا ولااعلق بلسان امين وامان
ميلا:حلوة اسمائكن امين امير امان علقافية
امير:الثلاثي المرح هههه
امين:انا بفرجيهاا
دق لامان:اهلااا شريك
امين:امان وينك
امان:قاعد ناطر اختك لتخلص محاضرة
امين:اختي عم تفكر تهرب منك وانت ناطرا روح لحقاا
امان:كذاب انا بفرجيهاا
امين:لك سكر بوجهي هيي عم احكي
امير؛اي معك
امين:قيما لايدك قيما فعلا مابتستحي
خجلت ميلا
امير:شبنا ولووو حبيبتي هي
امين:يحبك برص شيل ايدك عن ايدا ولاا لعما اذا بتستحي
امير:خلص شلتا
امين:اي هيك انت عيني اي ميلاا شوعندك اخوات عيلتك وين
ميلا:عندي اخ وحيد اسمو مراد ابي مقعد وامي ست بيت واخي بيصرف عليناا
امين:حلوو وانت شوبتدرسي
ميلا:حقوق سنة تالتة
امير:حبيبتي شطورة
امين:خراس انت عم حكيها الاا
امير:شرف
ميلا:هههه انتو دائما هيك
امير:اي قاعد كل نهار بخلقتي بدوام وبلبيت تقول حماتي موهيك
امين:ليكون موعاجبك كون حماتك شوميلا بتقبلي كون وصيفك
ميلا:اكيد
امير:نعم نعم لا وهي بتقبل ليك مع مين بدا تعلقني
امين:موعاجبك
امير:لاا
امين:قدا لهي ياامير
امير:اي
امين:بكرا بسباق بفرجيك
ميلا:سباق شوو
امير:عطلة النا فمنطلع نحنا الشباب ومنقضي يوم لحالنا منتسلا فيي
ميلا:حلوو كتير
....
صفر وهي التفتت:تعي لهون تعيي وين هربانة
نارا:انت كيف فتت للمدرجات
امان:عيب هلحكي مولامان وين هربانة
نارا:مادخلك
امان:خلصتي محاضرة
نارا:ايي وبدو روح علكافيه بتروح
امان:اي يلا تفضلي
نارا:لاعم تمززح بدي قابل رفقاتي شواخدك متل البيبي ستر
امان:احكي من هون لبكرا قلتلك رجلي عرجلك او بتحبي ندق للمعلم ونقلو انو كنتي عم تهربي من الباب الخلفي
نارا:شرف
امان:الله يزيدك شرف
...
امان:كيفك ابو اللول
لؤي من غير نفس:اهلين
امان:له ياقطة لي هيك مجومسة
نارا:امان خليك بحالك وياريت تقعد عطاولة تانية
امان:اي برتاح من هشكيلة لعما شوطنطاات
راح اماان وقعد عطالة حدن شلح نضارة وحط الباكية ورخا حالو علكرسة وعيون كل البنات ملاحقتو مفتونين بجمالو وجمال شخصيتو:مترر جبلي دبل اكسبريسو
وقعد يدخن ويشتغل علموبايل ويضحك بصوت واطي:ولييي رح افرط لولا موقايل لامين معد اضحك ضحكة رقااصة لفقعتاا
_:ممكن اقعد
ركز امان قعدتو وطفا الموبايل:تفضلي
_:بعتزر بس مافي غير هطاولة فاضية الباقية كلو ثنائيات
امان:مومشكلة خدي راحتك
_:انا سيلار
امان:امان
سيلار:اينو سنة
امان:لاانا عسكري بس دارس حقوق وانت
سيلار:علم نفس سنة تخرج
امان:حلوو موفقة
سيلار:تسلم
كفا امان قعدتو لحتا اجاه اتصال:اهلاا حسكة تمام شواخبارك والله وانا بلاكتر لك والله لوبايدي بجي من بكرا بس امين مومخلاني ساحبلي ياها اجازة مفتوحة دخلك ديك الحنش اللواء شواخبارو لاولوو وشرشبيل لك العميد ياحماار اي تمام لاتلعبو بدنبكن عغياابي هاا لااانشالله بجيكن يلا سلم حسكة الله معك
نها المكالمة وشاف سيلار عم تطلع فيه مصدومة قام ضب غراضو وغمزا:الي سمعتي بيناا ماشي
سيلار:ماشي حضرة النقيب
امان:ذكيية بس رائد ياحلوة وخليا بيناا
سيلار:حاضر سيادتك
امان:يلا ياست رح تبدا المحاضرة
نارا:موحابي احضر روح كفي قعدتك
امان:نعم نعم شوامرتي قومي يلا علمحاضرة
نارا:قلتلك موحابة مابتفهم
امان:حماار اجلك مابفهم قومي علمحاضرة
_:انت ياامان ياحلوو بلييز

تركها شوي
امان:كان بودي اتركها كرمال هلعيون الحلوين بس هي الاوامر شرفي
نارا:ماني قايمة
امان:اي طولي بالك عليي
امين كيفك امين بقصد سيدي ليك الست نارا مابدا تحضر المحاضرة ومقضيتا طق حنك وعلااك قوما غصب عنها وشحط كماان حاضر
بتحبي تقومي ولابتحكي معوو
نارا:خلص قايمة
امان:مابتجي غير بلرص
امان بهمس:منيح مارن الموبايل كنا تشرشحناا
نارا:وين جااي بتفوت معي علمحاضرة
امان:فكرة يلا منغير جوو
نارا:هلا بس لخلي الدكتور يقلعك ليك روح اقعود بعيد عني موطايقتك
امان:عاساس انا طايقك بس عيوني عليكي
..... فات الدكتور:صباح الخير
رد الكل:صباح النور
اليوم بدنا نطبق عملي كيف بيتشرح الضفدع لحظة انت انت اول مرة بشوفك من وين جاي
امان:عم تحكيني الي
الدكتور:هي قعدة طالب راخي حالك ورجل عرجل ياسيد قوم وقف عحيلك وتعا لهون
امان:لا الي بدو تاني بيجي لعندو
نارا:دكتور هاد عسكري ومانو من دفعتناا ومابصير يفوت لهون
الدكتور:وعسكري كماان شرف طلااع لبرا
امان:هي هيي علينا واذا قلتلك ماني طالع شوبتعمل
الدكتور:بس لجبلك الامن بفرجيك
امان:اوكي ناطرك عم ندردش مع الصبية هون (وندار يكفي حديثو مع البنت)اي لوبتسمعي مني وبتعملي شعرك احمر بيطلع بيفلج
البنت:كنت عاملتو احمر بس قالولي انو مبشعني
امان:لك له لييي بلعكس انت قمر بكل الاحوال
البنت:شكرا خجلتني
_:هيي انت شرف لبرا
امان:هي الي
_:بتحب تطلع شحط وتتشرشح بكل جامعة
اطلع امان بنارا لقاها عم تضحك بشماتة زورا:انت رامبو وطي لقلك شوي
وطا الحارس لعندو وهمس بادنو بعدا رفع راسو:بعتزر
امان:هسس روح درمل من هون وجبلي هاد الدكتور الواقف هنيك
راحو الحراس وكل طلاب متفاجئين ونارا مجلوطة
الدكتور بهمس:سامحني ماكنت بعرف حضرة رائد
امان:كنت رح تخرب المهمة اوعك تعيدا يلا انقشط من خلقتي
الدكتور:حاضر
البنت:رائد؟؟
امان:هسس خلي سر
البنت:اوكي
امان:بقولو السر مابصير يطلع برا تنين بس الحمدالله ضل كم واحد بهجامعة ماعرف مين انا
الدكتور:منعتذر عشوشرا الي صارت ومنعتذر من العسكري هني حماة الوطن الي عم يدافعو ويسهرو عامنا منرجع لدرس مين عندو علم كيف منشرح الصفدع
رفع طالب ايدو:منفتح من عند البطن
الدكتور:جيد شوكمان
رفعت نارا ايدا:اول شي لازم نجيب مشرط ونشيل الجلد
الدكتور:جيد
رفع امان ايدو:اول شي لازم نجيب مشرط ونشيل الجلد
الدكتور:ممتااااز برابووو هي الاجابة الصح
نارا:على فكرة انا جاوبت قبل
الدكتور:جوابو ادق
نارا:وين الادق اذا عادو نفسو بلحرف
الدكتور:خلص يابنتي لاتناقشي اقعدي انشالله مرت جاي بتجاوبي بطريقة احسن
قعدت نارا وامان فرطان ضحك
البنت:والله لتاكلك
امان:مابيطلع بايدا شي
البنت:اوو غلطان لسا ماشفت جنانا
امان:اي منشوف ماورانا شي
الدكتور:امان بيك عندك شي سؤال حابب تطرحو عطلاب اوعندك شي ملاحظة
امان:لاا كلو تمام تابعو انتوو دخلك لي فاقعا دانك متل البنطال المطروز
البنت:ييي هيدي موضة
امان:هلا هي موضاا طالعة متل الكلب السلوكي
البنت:كيف
امان:شبنا ولوو عم نلطف جوو معك
الدكتور:ياانوور حاج تزعجي السيد امان
امان:لالاا عم نتناقش بموضوع مهم تركا ليكون عندك مانع
الدكتور:لاابدا كفوو
نور:قولك اعمل وشم
امان:حسب المنطقة
نور:عند الصدر
امان:شه عيييب شوهلحكي نزلي لسا شوي شوبدك بلوشم لك عموو كلو امراض
نور:شوعرفني موضة
امان:كل ماقالو عن شي موضة فورا بتعمليه لك هبلة خليكي راكزة
نور:شواعمل لاجذبو
امان:لمينو
نور:لهتيس الي قاعد اول مقعد
اطلع عليه امين:موملاحظة انو هاد نيرد وبعيد بعد السما عن الارض عنك
نور:ايي بس القلب ومايهواه
امان:يلهووي عليكي بمانو شاطر سمعي لقلك كيف بدنا نجذبو لهل هايشة
نور:بليز ماتقول هايشة
امان:طيب لهل بهيم اول شي بخففي جلاقة مكياج طالعة متل موظفات شؤون القانونية وشيلي هل عشر ثقوب بدانك وحاج مخبصة الوان يخربيتك متل قوس قزح لبسي شي لابق لجامعة وحلو ومكياجك خليه هادي وهاتي شنتايتك
مسكا وقعد يبحبش فيا ويكب كلشي علارض ونص الطلاب فرطاني عليه ونارا مصدومة:اي يخربيتك حتى قلم مامعك بلا هلعطر والحمرا وعلبة الالوان هي
نور:هي كونتور
امان:شوهااد
نور:كونتور كونتور خافي عيوب
امان:ايوا المهم وبلاا هلمحارم المعطرة والاكسسوار والمراي شوجايبة لخزانة بتحطي فيها كم كتاب روايات عاساس انك مثقفة وبتجي لعند هتيس لهنيك بتسأليه كم سؤال عن المادة وماتنجلقي وانشالله مع امان لجلب العرسان مافي شي مستحيل
انتبه امان انو الكل عم يطلع عليهن وشلح الشنتة بحضنا:كل واحد عينو عند دكتور ولااك
شاف نارا عم تزورو:دكتور ممكن اسأل
الدكتور:اكيد تفضل
امان:مين بدك تسال ياامان مين بدك تسال ايي انت ياخضرة ام عيون شقر وقفي
نارا:اناا
امان:اي اي جاوبيني وين الرئتين عن الضفدع ومن وين بيتنفس وين بيقع القلب والامعاء والفتحة والانف والتم وجهاز البولي والزايدة الدودية
نارا:كييف
امان:لوانك منتبهة عدكتور كنتي عرفتي تجاوبي
نارا:بس حديث الدكتور مو عن هيك
امان:الطالب الشاطر لازم يكون محضر وبيعرف كلشي موهيك دكتور
الدكتور:اي طب

عاا لي هيك يانارا معقول انت ماتعرفي تجاوبي
نارا:اصلا الحق عليي عم احضرر
حملت غراضا وطلعت
امان:يلا بتوصونا بشي بلاذن ياجماعة وانت نور متل ماتفقنا سلاام
نور:سلاام
..امان:لك وقفي
نارا:شوووو
امان:لي معصبة
نارا:شرشحتني شوانك فضيحة انت شوو لك كيف خلوك كيف سكتو لدكتور
امان:على امان مافي شي صعب
نارا:اوعك تعيد هيك تصرف فهمت هات المفاتيح
امان:لااا
نارا:عم قلك هات المفاتيح
امان:قلت لااا
نارا:ماني رايحة معك وبلط البحر
مسكا من ايدا وشحطا عسيارا لحتا دفشتو:اوعك تعيدا عم تفهم
امان:وجعتيني راسي خرسي
نارا:انت كيف بتحكيني هيك وحدك الي بتخرسي
امان:خرسييي
نارا:ماني خرسانة
شدا امان من حنكا ودفشا عسيارة:بس قلك خرسي بتخرسي والا بسكتك بطريقتي
نارا:انت كيف بتتجرا
مسك ايدا وحط المفاتيح:اليوم بتروحي لحالك بكرا رح علمك الاصول سلاام
نارا:لك تعاا لهون عم حكيك هاد كيف بيتجرا حقيييير
طلع بسيارتو وفتح تابلوو:وشرب دوااه:اخخخ راسيي تاخرت عدواا
...
ميلا:نيالكن على بعض فعلا بتجننوو فرصة سعيدة اني شفتك امين
امين:نيال امير عليكي وانا اسعد والله انا رح اتركن شوي
امير:بشوفك
...
انجيلاا:حليوة ه رائد
رزان:اي لاءا انجيلاا عم تقول عن حدا انو حلو شوالقصة
انجيلا:شبك انبحتي قلنا حلوو ماقلت بدي اتزوجو
رزان:ايه الله يسمعنا الاخبار طيبة
انجيلا:اسمع نعوتك الهيي روحي انقلعي لعما شو حشرية
رزان:لي هيك عم تنبحتي عليي ياعمود الكهربا
انجيلا:انا عامود كهرباا ياازيتونة
رزان:انجيلا ماتتمسخري عطولي
انجيلا:وانت ماتحكي عني طولان
رزان:سوري بيبي
انجيلا:يييي ياروحي
سعااد بهمس:الله يعين
تركتن وراحت
...
ريحان :خايفي يجي اخي مطر ويشوفنا والله ليقتلناا
رامي:خلصنا ريحاانتي حاج تخافي انت ومعي مافي داعي تخافي
ريحان:ناقذني قلبي يارامي ليك الله يخليك خلينا نرجع وماعاد نشوف بعض لخلص بكلورياا بتجي تطلبني
رامي:طيب بس حاج خايفة بس قبل بدي بوسة
ريحان:رامي هلا حدا بشوفناا
رامي:يلا ولوو مافي حدا هوون
كان مطر بسيارتو بين الاراضي والفلاحين عم يتفقدن لمااشاف اختو ريحان ورامي عم يبوسو بعض وقف متل المجنون ونزل:ريحاااااان
ريحاان:ولييي مطر
رامي :تعي وراي مطر خلينا نشرحلك
مطر:شوبدك تشرحلي ياابن الكلب
قرب ضربو بوكس ومسك ريحان وهي عم تبكي:بترجاك يامطر
مطر:اختيي عم تبوس واحد بلاراضي ياوسخة انا بفرجيكي
طلع المسدس وقوص رامي بصدرو
ريحان:رااامي
مطر:رح لحقك فيه اطمني
رما ريحان حدوو:وقوصااا بقلباا
قتل اختو بدم بارد تحت مسما الشرف
..لحااق ابن اخووك ياجهاااد بيك لحق ولادك ياسلطان
طلع جهاد وسلطان بسرعة :شوفي
..:مطر مطر قوص ريحاان ورامي بلاراضي ودمن حميمن
وقف سلطان مصدوم ركد جهاد ولحقو مراد كانت ميلا عم تصف سيارتا لما شافت تجمعات نزلت ولحقت لتشووف وانصدمت لما شافت ريحان ودما معبا الارض شهقت وتعبو عيونا دمووع:لك لييش
مطر؛خلي الكل يشهد انو انا مطر المساار غسلت عااري وخلصت من هلكلااب
مرادبصراخ:مجنوووون
مطر:لاتدخللل شايف تربايتك ياسلطااان
جهاد:خدوهن ليتغسلو وجهزو لدفن
ورجعو ولاكانو شي صاير وقف مراد قريب من ميلا وعيونو مدمعا:يلا اختي
ميلا ولدموع معبية وجها:قتلا قتل ريحان يامراد لك قتل اختو
مراد:تعالي ميلا يلا اختي
اخدا مراد ميلا غصب عنها وفوتن علبيت
ودخل مطر:شاايف ترباايتك شوعملت
ضربو سلطان كف ردح صوتو بكل البيت:الي قتلتااا اختك اختك
مطر:واختي فضحتناا
سلطان:انتي الي فضحتناا كان فيك تسكت وتتستر ونحنا نعاقبن
دخلت لين جاني عم تركد تجاه مطر:مطررررر لك مطرررر قتلتااا ياحقير
ركد مراد مسكا:قتلتااا ياوااطي
مطر:انقلعي احسن ماخلص عليكي
لين:قتلت اختك يااكلب يابلا شرف لك انت الندل الي بلاا اخلاق الي عامل سبعة وذمتااا لك انت قتلت رووحي انت قتلت توأمي لك قتلتت اختتك
رتمت لين بحضن مراد علارض تبكي ضما مراد لصدرو وهي تبكي:اااخخخ ياتوأمي شايف ابنك ياابي شاايف شوعمل لك قتل اختو على حياة عينك هاد شوبيعمل لما تموت
سلطاان:مرااد خدا عغرفتاا
حملا مراد هي وعم تبكي وقربت ميلا من مطر وعيونا كلن دمووع:بعرفك حقير ووندل بس مو بلا
قلب يامطر
وضربتوو كف:لك الله يلعنكك
وطلعت ركد عدرج تبكي
مطر ببكي:لي عم تبهدلوني انا شوعملت غسلت شرفي بس
جهاد:انت ماغلطت عمي عملت صح
تركن سلطان وطلع
..كانت لين عتخت وعم تبكي وتصرخ بحضن مراد:راحت ريحان راحت ريحانة البيت يامراد كان بدا نخلص بكلوريا وندرس جامعة لك اقتلاا هلمريض الله لايوفقك ريتك انت الي متت بدالاا
مراد:لين حبيبي بس بقا الله يخليكي حاج تزوديا على ابوكي
لين بصراخ:وينو الي ماقدر يوقف ابنوو لك وينوو ماطلع صوتوو لك هي تؤمي فهموني حسو فينيي
مراد:ميلا اطلبي الدكتور
لين:مابدي دكتور بدي مطر يمووت
كانت ميلاا عم تبكي على بنت عماا الي ماتت ضحية عادات وتقاليد لك حتى الي قتلا اخوها من غير مايعطيها فرصة لتبرر
...
امين:لي موعلى بعضك
امان:راسي وجعني
امين:اخدت دوواك
امان:اي اطمن
امين:شووجعتلك ياه نارا
امان :كيف
اتذكر امان الي عملو بنارا

:لااا عادي اليفة ماشالله
امان بقلبو:لك انا كيف هيك اختو لامين موهيك بستفزا اوف امان اووف
امين:شرف وصلناا
امان:كيفك سعاادوو
سعاد:ياميت اهلا وسهلا باامان وين هلغيبة ياظالم
امان:مشاغل والله
التفت امان وانتبه على انجيلا ورجع اطلع بامين:استاذ ضابط هي مونفساا اليي
امين؛استاذ براسك اي نفسا اليي
امان:يه للاللي شوعم تعمل هون مسالخير صبايا
ردو:مسالنور
امان:انتي البنت السريعة الي مالحقك امين ورميتي الكتب عليه يعليكي شوو شاطرة
انجيلا:ههه اي انا اسمي انجيلا
امان:دخلك اهلك ماعرفو يسموكي اسم اسهل من هاد لي كل هلقد مطولينوو
انجيلا:ماسألتن اذا شي نهار تعرفت عليهن ببقا بخبرن اطمن
امان:بعتذر ماكان قصدي
انجيلا:هههه مومشكلة ماحكيت شي
امان؛وانت نفسك الي كانت عم تشرشحك وتقلك الحق علي جبتك معي ههههههه
اطلعو ببعض مصدومين على ضحكتو
امين:الله لايوفقك
امان:عادي احيانا مابتحكم بضحكتي
انجيلا بابتسامة وكاتمة ضحكتا:بلعكس حلوة
امان:شفت حاج تقلي ضحكة رقاصة
انجيلا:رقاصة هههههههههه
امين:بربك الي بيسمع هضحكة بيسمع ضحكتك
ابتسمت انجيلا بخجل
انتبه امان وغار:شوقصدك استاذ ماعاد تعجبك ضحكتي يابيك وانت شبك احمريتي حبيبتي امين بيحكي مع الكل هيك ايواا
انجيلا:ولي هيك مبحوت بالله شوحكيتك
امان:نعم نعم شوقصدك
انجيلا:ليك ياحلوو لما بدك تغار على خطيبتك غار من حدا تاني مومني
امين:ليك عهتشبيه انا خطيبتو
امان:اي بكون احسن يخربيتك شوسماوية جوابك عراس لسانك
انجيلا:الحجر الي مابيعجبك بفجك وماتفكر بهشقفة القماشة الي عكتافك بتخوفني غلطان عموو روح لعاب غير هوون
امان:انا بتبعت الصبح ماني خلصان بتجيني هيي بتعرفي اني لومتزوج كانوو ولادي بعمرك
انجيلا بمسخرة:يييي لوانك متزوج يلا انشالله مايفوتك القطار وتعنس
امان:لااطمني حبيبتي اذا انت عنستي انا مابعنس
انجيلا:طالما هيك مافي داعي تخاف مني ياحلوو
امان:والله بنات هلايام حيايا بيطلع منن كتير
انجيلا:وانت ياشب البستوون دير بالك مايطقلك عرق يخربيتك شوبتردح عن عشر مطلقات
هون امين ورزان وسعادفرطوو ضحك
امين:هههههه كرمال الله حاج رح افرط امان كرمال الله سكوت بقاا خلص يازلمة مشيها
امان:كرمالك بس وانت زيحي هيك بتقول ام زكي على هلسان
امين:اذا بتريدي مرقيلو ياها
انجيلا:كرمالك بس شوبدك بلحكي مهضوم هههه
امين:وعم تضحكي مانزعجتي منوو
انجيلا:هههه لاابدل بلعكس شخصيتو حلوة وهدول الاشخاص طيبين وعفوين يعني هلا باكدلك انو بكون نسي كلشي
امان:شرفي احكيلنا شومشكلتك بهلول
انجيلا:اذا انا بهلول انت شو
قام امان وقف مقابيلا عظبط:بتعرفي هضابط شوممكن يعمل
انجيلا:اعلما بخيلك اركبو
امان:حشيش
انجيلا:كيف
امان:خضار عيونك حشيشي مايل للفيروز الغامق شعر بهلول عيون حشيشية وبشرة شبه بيضة جمال اسكتلندي بذكرني بحداا بيحمل نفس لون لعيون
انجيلا:مين
امين:اماان
فاق امان من شرودو:اي
امين:اقعود وحاج مشاكل
امان:اي كنا عم نمزح ولوو اي حكولي شوالخطة طالما امين بيعرف بوجودك معناها في خطة
امين:بدنا نمسك صاحبة الميتم
امان:لعيونك بس كيف
امين:خالة ممكن تشربينا شي
سعاد:من عيوني
امين:رزان انتي
انجيلا:اذا بتريد بلا رزان
رزان:لي
انجيلا:انا اذا نمسكت بقدرلن انت لاا
امين:لاا رح تكون بس بشكل ثانوي رح ترجع لعند صاحبة الميتم على انو ندمانة وتطلب ترأف بحالاا وهي رح تسلمن انجيلاا رح يكون معك سماعة بلوتث تتواصلي فيها معنا رح يدخل امان ورح يشتريكي مضطرين يكون معنا دليل لانو المهمة هي من غير علم اللواء وهنيك رح يتسجل كلشي وتستدرجوهن بلحكي مابدنا اضرار بدنا نطلع باقل الخسائر
انجيلا:واذا ماقدرت اتواصل مع امان يعني بلكي ماقبلت تبيعني احتمال تتوقع انو خطة
امين:منبعت حدا غير امان كوني مطمنة انا معك
انجيلا:انشالله
امان:اهم شي ماتترددي ولاتخافي ايمت التنفيذ
امين:بعد بكراا مابدي بكرا مافينا نغيب عن عمي ويحس ورح ندخل امير معناا
....تاني يوم...
امان:اوووووه واخيرا اجازة
امين:منظر برد روح احسن كل نهار بهل فرع
امير:فعلاا ارتحنا من نق العساكر
فايز:شوعم تعمل انت ويااه جايبن للقعدة يلا عشغل
امان:انو نحنا لي منجيب هلختيار معنا
امين:لانو اغبياء
فايز:سامعكن ولااا انت وياه تفكرو تعملولي هون زعامات يلاا عشغل
امير:ابي بربك شغل شوو
فايز:نضفو المسبح
امين:ولي ماقلت للناطور؟
فايز:حرام الزلمة عم يتعب
امان:لااياا وجايبنا تشغلنا خدامات هون ماالي دخل
امين:ولااناا
امير:بالله شو ترموا عليي مابقبل
ابوحيان:خير ياولاد لي طالعة صواتكن
امان:شوف ابنك جايبنا سرلنكيات
فايز:حاج علااك وانقلعو نظفو لحتا نجهز للصيد
امين:منك لالله ياابن ابوحيان
راحو بدلو تيابن ولبسوا شورطات وصارو ينضفو المسبح .امان بهمس:اي بتقوول قاتلوو حدا من عيلتوو لعما شونكد
امين:لكك يامدب هلا بيسمعك امير
امان:عاساس مابيعرف ابووه نكد
امين:موشكلو هههه
امان:ليك شريك اذا شي يوم لقيت عمك مقتول ومشلوح عند شي حاوية زبالة بكون انا بتزعل شي
امين:له يا اماانو فداك عمي وابنوو
امير:شوعم توتوتو

انت وياا ليكون على ابي
امان:لانو انا شغلتي وعملتي ابوك هاا
امير:والله انك كذااب
امين:امشو خلصوني فرطت هي نضفنااه
راحوو عصيد وطبعا امين الي ربح وبعدا عملو غدا وسبحوو وتسابقو بلاحصنة
امان بتعب:والله انك موطبيعي لك من شومصنوع
امير بتعب:لك يازلمة مابتتعب يخربيتك من حالك
امين:انتو ماخرجكن
امان:لك ياظالم سبحناك الف مرة روحا ورجعاا
وبعدا ركضناا وقوصنا وفرطناا وانت ماتعبت يخربيتك من حالك
امير:فعلاا
ابوحيان:ههههه شواكيد امين الي فاز
فايز:لي في غيروو ماخلاا لعبة مافاز فيها
امان بهمس:ليك الختيار ليك بشد لابن اخوو
امين:عمي هاد امان عم يقول عنك ختياااار
امان:كذااب
فايز:لاوالله موكذااب انتي الخنزير لسانك بسبع شطلات بتقول الداية ساحبتك من لسانك
امين:هههههه كفو نقار لرد على ناراا
امان:هههه سلملي عليهاا بتكون كرهانتني
امين:اي نارا اهلين حبيبي نحنا تمام انتو كيفكن
نارا:اشتقنالكن مطولين
امين:لك لسا 24 ساعة ماكفيناهن لحقتو
نارا:اييي البيت فاضي انا واديل واجت مرت عمي
امين:اطلعو سهرو وبخلي عسكري عندي ياخدكن ويرجعكن
نارا:عنجد امين
امين:اي عنجد رح احكي معو انتو جهزو حالكن وماطولو ساعة وشوي مواكتر
نارا:اوكيي سلاام
امين:سلاام
فايز:شووو
امين:قال ملو عاد رح ابعتلن حسكة ياخدن ويرجعن
فايز:اي منيح بغيرو جوو
امين:يلا عمي فتاها تركس لبين ماااجينا
فايز:شوعندكن
امان:موضوع للشباب
مسك فايز طابة وشلحوا فيهاا
امان:ههههه حتا هي ماخرجك
..
امين:الك ولالديب
امير:خسااا قلي
امين:بدنا...
وشرحوا كلشي لاميرر :طيب متل مابدك بكرا انا جاهز
امين:حلوو
رن تلفون امير مشي بعيد عنن:اهلين حبيبي
ميلا بصوت مخنوق:كيفك
امير:انا منيح شبو صوتك
ميلا:ولاشي مرضاانة شوي
امير:سلامتك ياعمري من شو
ميلا:اخدت شوية برد قلي انت شوعملت مبسوط
امير:اي كتيير هلعطلة مابتصرلنا دايما غيرنا جوو
ميلا
ميلا:نعم
امير:حبو لامير قليلي شبك
ميلا:مستعد تحارب كرمالي
امير:كل العالم شوصايرلك يابنت
ميلا:اشتقتلك بس. حابي شوفك بس مابقدر امير في شي مخوفني خايفة من المستقبل خايفة من بكرا مافي شي زابط معي كلو بخوف كلوو عتمة دنياا سودا كلشي مسود بوجهي بدي بنهاية هطريق لاقيك لاقي النور
امير:انا معك بعتمتك وبنورك مابدي تخافي من شي طول ماامير جنبك ميلا كوني الي رفيقة بكون الك السند كوني الام بكون وطنك كوني الملجأ بكون امانك طول ماانا فيني روح انتي الي ومابسمح لحدا يزعلك عيونك هدول مابدي ياهن يبكوو ولايزعلوو خدودك الحلوين الي بعشقن مابدي يدبلوو وانا معك لانو اناا معك لاحميكي مولاكسرك
ميلا:ياريتي دقيتلك من زماان صوتك بردلي الرووح
اجا صوت لين:مطررررر يااحقييير
امير:شوهصووت
ميلا:ولاشي مضطرة سكر باي حبيبي
امير:بااي .شبها مين هي الي عم يعيط يلااا لنروح نفتا
نزلت ركيد على صوت لين الي عم تبكي وتصرخ:مطرر ياحقيير طلااع ولااا
نزل مراد من غرفتو:لين شبكي
لين:بكرا توأمي رح تصير تحت التراب بسبب هلحقير
مراد:تعالي معي
لين:مابدي تركووني ابي وينك طلاااع
مراد:لين تعالي يالله
لين:بدي ريحان يامراد
مراد:خلص تعالي منحكي فوق تعالي احكيلك قصة متل ايام زماان
لين:كانت تحب قصصك
دمع مراد ولف لين من كتفا وطلعاا:لازم ندعيلا برحمة
..كان واقف وعيونو متل جمر
ميلا:مبسوط قلي مبسوط
مطر:روحي من هون موناقصك انتو مابتعرفو شي انا عملت صح وحتا لولين عملت متلا كمان رح اقتلا
ميلا ببكي وحدي:شوهوي الصح انك تقتل اختك لك انت لازم تكون سندا لك يلعن ابو العادات وتقاليد ولك يلعنك ويلعن المسار ويلعن ابي قبل ابوك لما صارو هيك لماا قبلو تنقتل بنتن قدامن وماحكو شي هي غلطت كان في تعاقبا بس موتقتلا يعني معد تشوفا معد تسمع صوتاا معد تحس بحركتاا لك كانت تحبك اكتر من حالك كانت تحبك اكتر من ابوك كانت تقلي ياميلاا مطر حرام مطر طيوب بس عصبي مطر مطر مطر ومطر شوعمل قتلا كانو عم يقتل خاروف رح تقدر تتخطا هيك شي رح تقدر تتخطا الغصة الي زرعتا بقلب لين لما رح تطلع فيها رح تشوفها لين اوريحان ياترى لين رح تسامحك عمي رح يسامحك
مطر ببكي:شوكان لازم اعمل اتركاا
ميلا:كان في الف طريقة بس غرورك اختار الطريقة الغلط لاتلوم لين علي رح يصدر منا
مطر:انتي كوني معي ومابدي شي
ميلا:الي بهون عليه اهلو موبعيدي هون عليه ومو بس هيك انا مابحبك ولابعمري رح كون الك فهام
#يتبع

الجزء الرابع.#اقدار
.شدا من ايدا بعصبية:ان قلتي اي وان قلتي لاا انتي اليي عم تفهمي
دفشا علارض وراح على غرفتوو:الله ياخدك
طلع مراد من غرفة ريحان ورااح برا البيت :الله يسامحك يامطر
ركب سيارتو ومشي
دخل لباار اغاني واصوواات عالية:اذا بتريد كاس
_:تكرم
.....
اديل:اذا دري امين انو اجينا لهون ومن غير امي رح ناكلاا
نارا:ههه هلا منقول للعسكري مايفسد
اديل:لك هدول متل الكلاب اوفياء هههه
نار:هههههه شكلك سكرتي لك اديل
اديل:نوووو رايحة ارقص بتجي
نارا:لامابحب وماطولي رح تخلص ساعة وما تتعاطي مع حدا
اديل بتقل:ااوكي
راحت اديل وقفت قدام الي عم بصب:بلليز بيرا
_:تكرمي
اخدت كاستا وهي لافي طرقت بشب وكبت الكاسي عليه:اوبسي سوري مومنتبهاا
مراد :استغفر الله على هل بلوة بنقلع لاسهر بتقوم بتتعركس
اديل:شوعم تبربر ماعم اسمعك
مراد بصراخ:عم قول انك عميا مابطسي
اديل:ولييي عم تعيط العما شوحمار
مراد:شوقلتي عيدي
اديل:قلت انك حمار
كب مراد كاستو كلهاا على اديل:وهيك تصافينا
اديل:ياللله نزعتلي الفستاان
مراد عم يقلدا:اوبسس سوري مومنتبه
اديل:عنجد انك وقح
اجت نارا بسرعة:شوعم يصير هون اديل قلتلك لاتشربي تعالي منعتزر شربت وخبصت
مراد:بسيطة حصل خير
نارا:اديل يالله والله اذا عرف امير ليقبرك
اديل:تركبنا مبسوطين انت ياحلو تعال نرقص
عبطت امير وصارت ترقصو وهوي مفتح عيونو علاخر ونارا عم تبعدا:الله لايوفقك ممكن تساعدنا لنطلعاا عسيارة
مراد:طيب
شدوا وطلعوها واجا العسكري بسرعة:ستنا في شيي
نارا:ابدا اديل وجعا راسا وبدنا نمشي
حسكة:تعليمات امين بيك ماتشربو
نارا:ماشربت داخت لانو مريضة والسيد ساعدنا
ركبوها بسيارة:جد بعتزر اكيد خبصت معك بلحكي وهي موبوعياا
مراد:عاادي مومشكلة بتصير
نارا:بلاذن
مراد:اذنك معك
مراد:سهرة بتهوي ارجع علبيت احسن شي
...
امان بصريخ:لك لييي عم تفرش عل ختييار
فايز:بدي ريحك
امان :لك وانا الحمار شريكك شومقبور مسما
فايز:ختيار
امان:لك وطالما بتعرف لي عم تفرشلي بختيار الكوبا
فايز:هوي ختيار
امان:لك نزلتناا كسر يازلمة شببك كنا طالعين
امير وامين وابوحيان فرطانين ضحك
امان:لك انا الحمار الي عم العب معك وماتربيت من اول مرة ماعرفتو تحطوني غير معوو
امير:ههههه وليي رح افرط هههه خلصنا امان رووق خسرتوو
رماا امان الشدة بوجه امير:انا ماعاد العب الله لايوفقك ياامين
امين:شودخلني
امان:هيك حيونة حابب ادعي عليك
صار امان يسعل بقوة وماعاد هدي قام امين بسرعة:اخدت دوواك اماان رد
امان :كححح لا كحح نسيتوو بلبيت
امين بعصبية:لك حمااار هدي امير جيب ميي خود نفس هدي
امان:امين بدي ناام
امين:لالاااا مابتنام صحصح معي لك بسرعة جيب مي
ابوحيان:ويليي عليك ياابني شبك
فايز:امين شبوو
جاب المي وصار يرشرش امينوعوجه امان ويمسح العرق:امير جبلي لبن وملح بسرعة
امير:طيب
امان:انا منيح لاتقلق
امين:هوس سكت رتاح وبس لاتحكي وخليك مصحصح معي
جاب امير اللبن وشربو يااه والكل بعدن واقفين مصدومين:انا صرت منيح حاج تزودا
امين بعياط:حدا بينساا الدواا اماان حمار انت يلا بدنا نرجع
امان:مافي داعي
امين:خرااس ولاحرف جدي اذا بتريدو خلينا نرجع
ابوحيان:طيب بس فهمنا شوفي
امين:بعدين انا رح اخد امان وانتو لحقوناا
قرب امين وسند امان عكتفو ومشاه
امان بهمس:خفت علي
امين :معقول لك اماان عم تسأل
امان:بتعرف انك عيلتي انت مورفيق ولااخ انت شي صعب اخسرو
امين:طالما هيك كرمالي لابقا تنسا دوا لك امان انت بتعرف شوبلنسبة الي لابقا تعمل فيني هيك وهي رح نزلك الكرسي بم انو اخدت اللبن اغفاا
امان:خدني عبيتي
امين:لالعناا
امان:لااا بتروح معي عبيتي
امين:طيب
...
امين؛طمني دكتور
الدكتور: معلم امين انت ادرى بحالتو اذا مابدو ياخد دوا رح تسوء حالتوو ودخان ماعم يتركوو هوي بحاجة لنقل دم
امين:نكشت الدنياا ماعم لاقي من زمرتو والله لوانو من زمرتي لاعطي كل دمي بس مافي زمرتو نادرة ومافي متبرعين
الدكتور:طيب حدا من العيلة
امين:اهلو متوفين ومالو حدا غيرن بدي حل يا دكتور
الدكتور:طالما عم ياخد ادوية حالتو بخير وماعليه شي بس اذا بدو ينسا ويدخن فهيك عم يضر حالوو ودير بالك عليه من اصابة او شي بينخاف مايلتقالو دم وانتو كل شغلكن خطر
امين:هوي اخي وبديه على حالي انشالله نلاقي حل لايمت رح يضل نايم
الدكتور:لبكرا الصبح انا صار لازم امشي عليه العافية
امين:الله يعافيك
طلع امين مع دكتور وقبل مايسكر فات امير:قلي امان شبو
امين:ولاشي
امير:امين لاتكذب قلي شبوو
امين:قلتلك ولاشي تعب عادي وانا زودتاا
امير:لاتخفي خوفك وقهرك وبلاخص على امان عليي ياامين قلي امان شبو
امين: معو مرض انحلال بالدم وبحاجة ليبدل دمو عم ياخد ادوية والمشكلة انو زمرتو نادرة ماعم نلاقي منها
امير:معقول مافي متبرعين
انين:نكشت الدنيا هوي بحاجة ليغير دموو بس مافي حدا عم يقبل يعطيه دم بتمنا نلاقي حدا من عيلتو بس مافي واذا بدو يضل يدخن وينسى دوا رح تتاذم حالتو عرفت لي مابدي ياه بلمهمات بخاف ينصاب بس هوي مابيقتنع
امير بزعل:يالله ياااما

ن مين بسدق الشب الضحوك القوي يكون هيك تعبان والله انكن اغلا تنين عقلبي ياامين ومستعد افديكن بروحي
امين:وانت اخي كمان واعز
...
سعاد :اهلين امين تمام ياعمرري انا بخير والبنات كمان كيفكن انتو كيف يومكن وامان اي الحمدالله انجيلا اي طيب انجيلا
انجيلا:نعم خالة
سعاد:خدي احكي مع امين بدو ياكي
انجيلا:بدو ياني انا
سعاد:اي خدي
انجيلا:الوو
امين:كيفك
انجيلا:تمام وانت
تنهد امين:منييح
انجيلا:كل هلقد بداا
امين:مافهمت
انجيلا:واضح انك مهموم وتعبان
امين:شوعرفك
انجيلا:حدثي ولامرة كذب ياترى انت كمان عندك هموم
امين:مين فينا ماعندو هموم او مشاكل بلنهاية كلنا بشر
انجيلا:معك حق كلنا بشر وعنا مشاكل والها حلول ايه قلي شبو شب البستون رفيقك
امين:قصدك امان
انجيلا:اي هوي بزاتو وبزيتاتو اكيد مهموم بسببو ولاتسالني لانو حدثي هيك قلي واضح انك كتير بتحبو
مين:ههه مايك فغالي
انجيلا:اي ضحاك الحق عليي عم شاركك ذكائي
امين:لك مسدقة حالا هههه
انجيلا:هههه اي بدي سدق والله احيانا بيزبط الله بحبني مشان مابين كذابة بتذكر مرة قلتلا لصاحبة الميتم انو رح يصير معا شي مو منيح وقتا وقعت وقعة اووووه لو مانها قطة بسبع رواح كان لازم تروح فكيك بس قردة اتكسورت شي عشر كسور ومن يوما بتقلي غراب نحس هلحيوانة بربك انا غراب
امين:هههههه الله يسامحك انا ضحكتي هادية مومتل امان طلعت غصب بس ابدا شوغراب عيب عليها
انجيلا:اي ضحكة رقاصة ههههه بس حلوة هاا اي بعرف انو عم تتبلاني يخربيتا شوحقيرة
امين:شقد بتشبهيه
انجيلا:لمين
امين:لهاد الي جواا نفس الحكي وضحك ولما تعصبو بترعبو هههه
انجيلا:الي بيسمعك بقول نحنا متل المجانين
امين:والله من غير متل انا تاكدت ههههه
انجيلا:اصلا ضحكتك الحلوة بتتشفعلك
امين:بتعرفي انتي تاني شخص بضحك معو بعد امان يعني بلبيت بيترجوني لاضحك شخصيتي هادية شوي
انجيلا:بارد شوي
امين:لاموهيك
انجيلا؛بارد اكتر بشوي
امين:ههههه لا انا موبارد
انجيلا:بلعكس انت اكتر انسان بارد بشوفو بحياتي دائما حاط العقدة وماشي ابتسامتك خفيفة لاول مرة بسمعلك صوت
امين:ياستي كل مين الو طبع وهاد طبعي
انجيلا:وياجدي طبعك حلوو هادي كتووم غامض بعكس الفضيحة رفيقك بشبهو لرزان ههه
امين:اوعك تشبهي حالك فيي لانك مافيكي شي من الهداوة بس غامضة لانك ماقبلتي تحكي بسهولة
انجيلا:الله يسامحك بدك ياني اوثق بمين ماكان بيرضيك هيك
امين:لااا ليكي اجاني اتصال مهم مضطر سكر بشوفك بكرا تصبحي على خير
انجيلا:تلاقي الخير
امين:نعم ياحيووان ماعجبك تنقبر تدق غير هلاا معيرا ياابن اللذينا شوبدك لك الله يلعنك ويلعن سيدك انقبر حطو علكهرباا اقتلوو لي عم تسألني لااا يامطيع انت خلص انقلع اتسلى فيه عكيفك
..يحرم اذا بهنو حدا ليك هدول كيف نايمين متل القتلاا امير امير
امير:اممم
امين:زحليي شوي
امير:طيب نام علكنباا اوف ولوو
امين:بالله شو انت وياه عتخت وانا علكنبا مابدي زيح هيك
امير:شررف
نط امين عنص بين امير وامان:يقطع عمركن كل واحد قد ضبع منيح عامل حساب ومكبر تختو امير عم حكيك نمتتت لك يقطعككك من بين ولاد العم
...
كانو الصبح كل مين حاضن امين من جهة فاق وشافن ضامينو:الله لايوفقك انت وهويي قووم ولاااك
امير:اممم اي حبيبي
امين:لك يحبك برص الهي بعد عني ولااااا يخربيتك شومقرف
امان:ولييي عليكي شوقطة
امين:ياربي دخيلك 1 2 3 يابغلللل انت وهووي
فاقو فازين:اييييه وليي شبك نئذتني
امان:لعما شوانك ضوجي
امين؛تعوو بوسوني انت وياه يقطع عمركن كل واحد مفكرني حبيبتوو
امير:بربك شوحكيت
امان:وانا واناا
امين:انقلعو بعدو يقطعكن على عصباح
امان:اصلا يصحلك
امير:محدا قلك تنام حدتا انا وامان منفهم عبعض
امين:خرا عليك وعامان يلا قومو صحصحو عنا شغل
... تاني يوم ساعة 6 المسا
امين:جاهزة رزان
رزان :ايي
امين:البسي هي ساعة فيها جهاز تعقب ويلا روحي ولاتخافي انجيلاا كمان هي الك
امان:كوني مطمنة بتلاقيني وراكي
انجيلا:ماشي
امين:تفرقوو يلااا اطمني انا مابتركك
حكا جملتو ومشي دخلت رزان ركييد وبقت انجيلا بعيدة عن الانظار شوي وبعد شوي طلعت ومعهاا رجال بقت انجيلا هادية لحتا مسكوها وشحطوهاا وسكرولا تماا ودخلوها وشلحوها عند رجلين صاحبة الميتم:والله ورجعتي لعند صرمايتي يااكلببة
رفعت راسا وامين عم يسمعا من سماعة المعلقا بتيابا:فشررتي انا مااجيت لعندك هلكلبة الي ساعدتا وطلعتا من ذلل خانت
سمر:فكررك اذا هي ماسلمتك انااا ماراح اقدر اوصلك وارجع بيعك بس بلاول لازمك تربااي
انجيلا:انا مو للبييع عم تفهميي
سمر؛قوياانة وعم ترفعي صوتك
انجيلا:ورح يجي يوم وحطك بلحبس انطري عليي
سمر بصراخ:يامرزوووق تعال خود هلحيوانة بعد ماترجع من البيعا بتجلدا
انجيلا:تركونييي لك يلعنك يارزان
قربو شحطوها حكت بهمس:امين عم تسمعني
امين:انجيلاا حاولي تطلعي بسرعة هني كاشفينك
قرب مرزوق ورما الساعة بلارض:عم تلعبي علينا ياحيوانة انا بفرجيكي
انجيلا بخوف:اميييين
مرزوق:عم تفكري تسلمينا لشرطة انا بفرجيكي
شحطا من ايدا وهي عم تصرخ بس فجأة اجتو ضربة عر

اسو وقع علارض
انجيلا بصدمة:مراد
مراد:بسررعة تعالي بتكون شافتنا سمر من الكميرات
مسك ايدا وركدوو
وخلال ثواني اعطت سعاد امر بانو ينمسك مراد وانجيلا:انت شوعم تعمل هون
مراد بصراخ وماسك ايدا وعم يركد:هلا وقتو ياخانووم اخرتي على ايدك
طلع بوجهن شبين رجع مراد انجيلا لورا وهجمو عليه كان عن يتصدالن ببراعة وتمرس :اهربييي
انجيلا:مستحيل اترككك
صارت تدور لحتا شافت حديدة:ضربتا على راسو واحد وقع بلارض مغما عليه وبعدا ضربتا عشب التاني الي كان مستحكم مراد:مابكي شي بيطلع معك
انجيلا:هلا وقتك
مراد:تعال
مسك ايدا وركدوو
انجيلا من سماعة:اميين عم تسمعني
امين:انت منيحة
انجيلا:رزاان ياامين رزاان
مسكوووهن بسرعة
اطلعو لورا وشافو مجموعة شباب وقدامن غابة اطلعو ببعض:جاهزة
انجيلا:اي
مراد:يلاا
شدا على ايدا وركد وصارو يصرخو عبعض هني وعم يركدو:فوق ماتركتك تهربي عاملتيلي فيها محققة وبدك ترجعي تسلمي الكل
انجيلا:لكن اتركها عم اتاجر بلبنات
مراد:يعني خربتيلي شغليي ولسا دخلتيني بقصصك
انجيلا:دخلك تبيع شرف العالم هاد شغل
مراد:خليكي بحالك ماتركتك تهربي
انجيلا:بدي انتقم من هلحقيرة سمر
مراد:تعالي
لفا من خصرا وتخبوا ورا شجرة وضباا:والله اخرتي على ايدك اذا مامتت هون ابي رح يقتلني
اطلع فيها كانت عم تلهت ومخبية راسا بحضنوو نسي كلشي وانبسط لقرباا
بس طلع واحد ووجه السلاح عليهن:سورري مضطر اقطع اللحظة رومنسية
اطلعو فيه وهني نفسن شبه مقطوع وانجيلا متمسكة بمراد
..بهلوقت امين عطا الامر ليدخلوو وعلقو قواص بينن وبين رجال الميتم دخل امين عمكتب سمر
اهتابت اول ماشافتو قرب امير مسكا من ايدا ورماها علارض وحط امين رجلو عراسا:وينااا
سمر:هلحركة رح تكلفك كتيير
امين بصراخ:وينا ولييييك
سمر:انشالله بكونو مسكوها وقتلوهاا لهل كلبة
قوصا امين برجلاا وهي صارت تصرخ:شحطوهااا
طلع بسرعة وهوي عم يحاول يسمع من جهاز الي موصل مع انجيلاا بس صوت تشويش قوي
امان:مالن اثر اكيد مابعدوو رزان صارت معي واخدنا البنات عسيارات
امين:لك اوووووف والله اذا بصرلا شي لاحرقااا
..
مراد:نزل سلاحك ولاتتهور
_:واوو انا بحب اتهور والله المدام لتكافيني مكافأة كبيرة واحتمال تسلمني هلحلوة شي ليلة
جن جنان مراد شي سمع وضربوو من ايدو وقع المسدس وعلقو سوا :مسكي المسدس بسرررعة
ركدت ومسكت المسدس
مراد:قوصي
انجيلابررجفة:لك ماابعرف
مراد:لك قوصييي
انحيلا واديها عم يرجفو وماعم تقدر تعين لانو عم يتقلب هوي ومراد غمضت عيونا وقوصت فتحت كان الشب فوق مراد دفشو وقام:حدا بقوص وهوي مغمض
انتبهو لرجال لصوت وصارو يركدو بتجاهن
مراد:شكلو ماخلصنا تعاالي
مسكا وركدوو وقفو قدام باب محتارين اطلع فيهاا اشرتلو لاا:مستحيل
مراد:مالنا غير هلحل
انجيلا:مستحيل الدنيا عتمت وهي مقبرة
مراد:مووقتو رح يوصلو تعاالي
شدا ودخلوو ووقع الجهاز من جاكية انجيلا
.
امين:مقبرة مقبرةمقبرة بسرررعة انكشولي الدنيا وين في مقبرة
...
كانو عم يركدو والدنيا شبه عتمت وبدت تمطر بقوة:هاااد حظيي مطرر بعز الصيف يالله
مانتبهوو غير وقعو بحفرة غميقة وصرخوو:انجيلا صرلك شي
انجيلا ببكي:لك وين وقعناا شوهاد يالله غميق
مراد:اهدي اهدي كانو قبرر فاضي
انجيلا:مراد انا خاايفة ليك كيف الطين عم يسلت طلعني بترجاك
قرب ومسكا من وجها:اهدي انا معك لاتخافي رح حاول نطلع
حاول يطلع بس القبر غميق والمطر عم يعبي والطين عم يسلت اطلع فيها باسى:سامحيني تعالي رح حاول ارفعك
انجيلا: وانت
مراد:اطلعي من هون وبس
انجيلا:مستحيل اتركك بعد كلشي عملتو معي
مراد:فكرت تقليلي انو بتحبيني
انجيلا:مووقتو بترجاك
مراد:ايمت وقتوو لما يغمرناا السيول لك بتعرفي شوعملت كرمالك لك اذا صار وطلعت من هون ابي رح يقتلتي ابي ابيي
انحيلا:سامحني موبايدي مراد سامحني ماقدرت
مراد ببكي:كل هلقد بتكرهني ماقدرتي تحبيني ولا شوي
انجيلا ببكي:والله حبيتك بس مومتلك حبيتك كسند مراد انا ماعندي عيلة ماعندي اخ خبيتك كااخ انت كتير غالي
مراد:دخلك ايمت صرت غالي هلاا ولا بعد ماهربتك
انجيلا:انت عذبتني كتير كيف كنت ناطر اني حب انسان كان يضربني ويعذبني ويزلني بس انا رغم كل كرهي الك كنت شوفك شخص طيب وحنون بعيد عن كل هلعاالم اعتبرني صديقة بترجااك انا بحاجتك
قووي المطر وبدي التراب يسلت عليهن قربت منوو :طالما نهايتي هون معك سامحني لاني ائذيت مشاعرك او جرحتك
مراد:انتي الي سامحيني لاني ائذيتك وعذبتك
بدت رجليهن تنطمر قعد مراد علارض وقعدت حدوو وحطت راسا عكتفوا كانن ناطرين مصيرن
...
سيدي في مقبرة على بعد 160 مترر
امين:يلااااا بسررعة دقو للاسعاف
جاييكي انجيلاا
راح امير مع البنات وسمر علفرع وامين وامان ركبو بسرعة ليروحو علمقبرة:اهدا امين انشالله تلتقاا
امين:انشالله ياامان انشالله
..
كانوو قاعدين حد بعض وشبه مغمورينن بطين والمطر كل مانها عم تكبس
انجيلا بهدوء:شايف على هلموتة
مراد:ههههه واندفنا بقبر واحد
انجيلا:هههه ايي ليك مااحلانا عم نضحك
مراد:انجيلا بوعدك اذا شي معجزة وطلعتنا من هون رح حاول كون ال

ك صديق واخ
انجيلا:انت عنجد اطيب انسان عرفتووو بكل حياتي
رخت حالاا على كتفوو :كيفو مطر لساتو خنزير
مراد:قتل اختو
انجيلا:كييف
مراد:قتلا لان شافا مع شب
انجيلاا:الانسان العاطل بفكر الكل متلوو حوينتا هلبنت
مراد:اغبا انسان شفتو بكل حيااتي قتل اختو بدم بارد ترك توأم الها منهارة
انجيلا:عاد كانت لازمة الموتي الو ها بكون كلب وفطس هههه
مراد:ههه تضربي نحنا عم نموت ولسا عم نضحك
انجيلا:شاايف لما قلتلك انك اغبا انسان ماكذبت
مراد:الحق عليي ساعدتك
انجيلا:كنت مقبورة عم بيع حشيش مواحسن من هيك موتي ليك ضل وقت قليل ومننطمر
اطلع فيهاا:بماانو رح نموت سوا ممكن تحققي امنيتي وتكون اول واخ بوسة الناا
انجيلا:مرااد
مراد:بترجااكي بوعدك اذا طلعنا رغم انو ماعاد في امل نكون رفقة بس حققيلي اخر امنية
بدون مقدمات قربت وباستوو وهني شبه عم ينطمروو
دخلوو المقبر وبايدن اضوية كشاافة صارو يركدو ويدور:انبشووو المقبرة
التفت امان:اميين هاد مو بوط انجيلا
ركد امين عليه مسكو ورفع راسوو:بسرررعة لهووون حفروووو
صارو يحفرو بسرعة لحتا انتبه امين لانجيلاا رفعاا بسرعة وحملا وحطا علارض:اسعاااف
امين:انجيلا عم تسمعيني
انجيلا بتعب:امي امين مر مم مراد ساعدوو مراد المسار ساعدو
حكت هجملة ورتخت
امين:بسرررعة انكشوو القبر لسا في شب
بين مراد ونزل امين وامان طلعو وحطو عنقالة ونقلوهن علمشفى
...
الدكتور:الواضح انن بالعين طين ومي كتيير ونفسن دايق الحمدالله لحقتهن عااخر رمق
امين:طمني عنهن كيف رح يصيرو
الدكتور:البنت حالتاا اصعب الواضح انو جسما ضعيف احتمال ماتفيق بااسبوع بسبب الادوية والشب كذلك الامر احتمال يفيق علاربع ايام لانو رح نحط الغذاء بسيروم ونوصل جهاز للبول وعملنالن غسيل معدة وعليهن العافية
امين:الله يعافيك دكتور فيني شوف الشب
الدكتور:اي طبعا
دخل امين علغرفة وكان مراد متسطح والاجهزة موصلة قعد علكرسي الحدو:لكن انت مراد المساار فعلا لماقال امير انو فيك شبه مني اي ماانت ابن عمي شوكنت عم تعمل هنيك ياترى
امان:ابن جهاد ما
امين:ايي انا رح شوف انجيلا وبعدا منطلع سوا
امان:طيب ناطرك
صار يتحسس وجهاا:لي خفت عليكي لي حسيت قلبي طلع من مكانو لما شفتك بهداك القبر لي حابب ماتركك كوني بخير انجيلا كرمالي
قرب باسا من راسا وطلع:ممنوع ينعرف عنن اي معلومة بتنبهو الكل مين ماسألكن عن مراد المسار بتقولو مانو بلمشفى اعطو خبر وبتاخدو حزركن عليهن لتسوء حالتن
الممرضين؛حاضر
امان:كانك كتير مهتم بلبنت
امين:لاعاادي
امان:اطلع في لشوف
امين:شرف
امان:لاكذاااب
امين؛خلصنا ولااا كيفا رزان
امان:منيحة حرام كتير عم تبكي بدا تشوف انجيلاا
امين:خدا لعند خالة سعاد خليها هنيك وتوصالي بصاحبة الميتم
امان:لعيونك اي صحي فيني ماابقا مع نارا هلفترة منتناوب تنيناتنا بلمشفى
امين:لاا خليك معا واذا اعتزتك بخبرك
..
جهاد:وينو اخووكي مابين كل الدفن
ميلا:مابعرف عم دقلو موبايلو مغلق
جهاد:بس ليجي بفرجيه
دخلت قعدت جنب لين:لين حبيبتي كيف صرتي
لين:وينو مراد
ميلا:والله مابعرف هلا بعد شوي مابتلاقي الا اجاا وهلا هيك ماعاد بدك غير مراد انا مابيمشي حالي
لين ببكي:لي مافتحو عزا على اختي لي براين انو هي غلطت وهني غسلو عاارن
ميلا:الله يسامحن بس ادعيلا برحمة ياروحي سدقيني هي ارتاحت
...
مطر:عمي الامن مسيطر علميتم والشباب قالو انو مراد راح لهنيك خايف يكونو اخدوه
جهاد:كيف يعني اخدوه بتبعت حدا يعرفلي اذا مراد بلفرع
مطر:امرك
..
فايز:كيف مابتخبروني كيف بتداهمو من غير علمي
امير:امين هيك طلب
فايز:لي مين ابوك انا ولاامين كيف مابتخبرني
امير:سامحني ابي بس بشغلناا مامهم مين بتكون وانا اخدت الاوامر ماخبرك بلاذن
فايز:لااصاير وقحح تعا لهوون ولااا
اديل:لي عم تصرخوو
فايز:اخوكي المحتررم بيشتغل من راسو هوي وامين
اديل:يعني مابتعرفن اتركن عراحتن
فايز:ليك لمين عم احكي انا رايح احسن شي
اديل:ههه الله معك
نارا:صباااحوو
اديل:صبااح الورد
نارا:لي عم كان عم يصرخ
اديل:ابصر امير وامين شوعاملين جاهزة نطلع
نارا:اييي شكلو الحارس الشخصي طفش ههه
اديل:اكيد جننتي حراام
طلعو سوا عم يضحكو وانصدمت نارا:لايالله
اديل:شكلو ماطفش مومعقول شوانيق
نارا:تضربي منك لاناقتوو سلاام
اديل:ههه الله يعينوو
امان:صباح الخير يلاا طلعي تاخرتي علدوام
نارا:طالعاا سدئني انا ماحكيت لاخي عن الي عملتوو بس مومطولة لخليه يقلعك
امان:طيب ماشي خبريه اصلا متفاجئ كيف ماخبرتيه
نارا:شوقصدك انا فسادة
امان:ماحكيت هيك شي
نارا:لاتعا دجني ياها دج
امان:هيهي علينا لعما شوبتحكي يامخلوقة بالعة راديوو
نارا:لاااتعال ضربني كفين كمان
امان:مشكلتك بعيدة كنت اجيت
نارا:لي وصلت جرائتك لهون ياعسكري
امان:حاج تستفزيني نصيحة
رن تلفونو قبل ماتحكي:الوو احترمناك شوبدك ولاا اي شوطلع معك لحظة بلاول شوقالتلك لك ياحماار اناا مانبهت عليك لي انو تجلدلي ياهاا بدي اجي لاقيهاا مستوية ملتعن ابو الخلفاا ااا اي تذكرت انو انا اجازة خلص احكي مع امير وسلمو ياهاا لبين مارجعت

طيب انقلع
نارا:لعما شومتوحش مين بدك تجلد وبعدين لي كل هتكبر كل شقفة عسكري كيف بتحكي هيك كلمات دخلك لي لسا في حدا انقص منك
زورا امان:كنت نسيانك صوتك ضرب طبلة ادني وذكرني بوجودك شرفي نزلي خلصيني
نارا:اوعك تجرب تدخل علمحاضرة
امان:اذا مانزلتي رح نزلك شحط
نارا:لسا مافرجيتك مين نارا
نزلت وطبشت الباب:هشش علباب لعماا شوجحشة بتقول امين ههه خلص قررت سميها امينة عاسم اخوهاا لانزل اشرب شي احسن من القعدة اخرتي انا صير شوفير لهل ولد
سيلار:عم تحكي مع حالك
امان:اي عندك مانع
سيلار:لاابعتزر
امان:ايي تذكرتك انتي سيلين سارة سعاد حسنية شوكان اسمك
سيلار:هههه سيلار
امان:اي هاد هوي دخلك شومعنا اسمك
سيلار:مابعرف
امان:في حدا مابيعرف معنا اسموو
سيلار:لي انت بتعرف
امان:امان يعني الامان
سيلار:هههه لاواضح انو بتعرف
امان:لي مانك بلمحاضرة
سيلار:قلعني الدكتور
امان:اووف لي ماشكلك شكل وحدة بتعمل مشاكل
سيلار:اي قال تاخرت 5 دقايق ومارضي اني ناقشو حتا يضرب
امان:تعالي
سيلار: لوين
امان:تعالي دخلك
سيلار:لي بيطلع بايدك
امان:هلا بتشوفي
فتح امان الباب ودخل :روحي قعدي مكانك
الدكتور:انا موقلعتك انت كيف بتتجرا تدخل هيك شرف طلاع لبرا وانت معو
امان:روحي قعدي قلتلك
سيلار:طيب
الدكتور:سيلار لبرا
اطلعت بامان ماردت ودخلت قعدت ابتسم امان ورفع بطاقتو بوجه الدكتور:احترامي حضرة الرائد بعتزر الي مابيعرفك بيجهلك
امان:مومشكلة اهم شي ماتزعجلي سيلار يلا بلاذن
وهوي طالع لفت نظرو نور فرطاني ضحك:انت تعي لهون تعي انت موطب شوعم تعملي هون
نور:اجيت زور لفريند
امان:بالله جد انقبري قدامي لشوف وانت مابتاخد حضور يعني
الدكتور:والله عسرعة بنساا
امان:اي تاني مرة لاتنساا
طلع ومعو نور:اووف كان رح يطبق
امان؛مينو ولي
نور:الكراش
امان:شوهااد شويعني كراش
نور:عزمني عقهوة لاشرحلك
امان:ومحاضرتك
نور:يعني لوبدي احضرا كنت رح عكلية علم النفس
امان:اخرتك تتشرشحي يابنت
نور:لاالبابي بساعدني
امان:لااذا في بابي معناتا في حكي تاني مترر جبلي قهوة سادة وانت
نور:نسكافيه
امان:ايي والله شكلك سمعانة بنصيحة ومغيرة ترتيبك ومكياجك
نور:ايي وياريت قبل لعما شوطبلل
امان:روحي حبيلك واحد متلك ماعجبك غير اشطر واحد
نور:ابوك يالحب شوبذلل
امان:منطيبو كنتي عم تطبقي واحد بنفس
نور:لك لاا هاد مومتل ماقلتلك كراش .كراش يعني حدا معجبي فيه اي هاد حليوة ومدوب كل بنات جامعة كنت حابي الفتلو نظرو وبعدا اقشطلو وانت نزعتا بس مومشكلة انت هون
امان:انضبي ولييك
نور:طيب حاضر ايي قلي سيد امان لي عم تشتغل سواق عند نارا
امان:ناديلي امان حاف ايي فيكي تقولي مهمة
نور:مهمة عند نارا المسار وهي كل عيلتا ضباط اووف على فكرا نيالا كتير حلو هيك
امان:بلعكس انك تكوني من عيلة معروفة هاد شي مومنيح وبضر ذاتك مثلا اناا الي اخت مخطوفة من اول ولادتا ومابعرف اذا عايشة اولاا
نور:عنجد عم تحكي
امان:عرفت من فترة قصيرة حابب اعرف وينا اذا كانت عايشة وبذات الوقت خايف خايف اطلع بعيوناا انا مابعرف هي شوعاشت اوشوعانت ياترى هي بحاجتي هلاا اصلا مابعرف لي عم احكيلك هلاا اوعك تفتحي تمك
نور:بوعدك مايطلع من تمي حرف بس سدئني اذا الكن نصيب تلتقو رح تلتقو وهي اول مارح تشوفك رح ترتمي بحضنك لان انت مادخلك يمكن هي عايشة بمكان مبسوطا فيه ويمكن هي قريبة منك قريبة وكتيير ماتدور بعيد لان مابتعرف القدر شومخبيلك
امان:تخيلي تطلع حدي وانا موعرفانة تخيلي تطلعي انت اختي ههههه
نور:ههههه ليك عهتخيل بس اذا بدك اعتبرني اختك
امان:ايوا انا ماعندي اخت بطبق شباب ومابتحضر محاضراتاا
نور:هلاا هيك لاعمي خليني بلا اخوات احسن ههه
امان:تضربي بتسلي عن عشرة كيلو بزر
نور:ولوو امان بيك
رن تلفونو:اي امين بلجامعة ناطر ناراا طيب تكرم عينك هلا بروح
انا مضطر امشي اذا شفتي نارا قليلا مابيتاخر عندو مشوار ضروري شي ساعة وشوي وبجي باخدا
نور:ماشي الله معك
..
مطر:عمي سيارة مراد هنيك الميتم اتعرض لاقتحام من قبل الامن على راسن الرائد امين المسار وفضو كلو حتا الكميرات بس حسب ماسمعت انو انجيلاا من البنات الي هربو رجعت وكانت عاملة كمين مع الامن
جهاد:وابني
مطر:للاسف
#يتبع

الجزء الخامس.#اقدار
مطر:نكشت كل المستشفيات حتا الفرع بعتت واحد مالو اثر مين هاد امين المسار
جهاد بغضب:اميين ابن حيان المسار انا بفرجيك اذا صاير لابني شي
مطر:قصدك هاد بكون ابن عمي حيان بس نحنا موموقعين اتفاقيات ماحدا بيتعرض لتااني
جهاد:وشكلن خلو بلاتفاقية جهز لرجال وتعال معيي
..
بدت الولااد تركد اول ماشافو سياراتن لحتا يعطو خبر :قولو لابونا انوو في سيارات دخلت المساار
_:بسررعة كل الامن يطوقو المساار
خلال ثواني كل المسار صارت مطروزة بلامن وكلو موجه سلاحو عسيارات الي دخلت من سور القصر:مين حضرتك
جهاد:انا جهاد المسار فتاح
_:بعتزر بدك تنطر لنسأل ابونا اذا بيسمحلك تفوف ياعسكريي اعطي خبر انو جهاد المسار بدو يدخل القصر
...
ابو حيان بصدمة:جهااد شوبدو خلو يدخل بس لحالو من غير رجال
فايز:بس ياابي
ابوحيان:خلينا نعرف شوبدو
دخل بسيارتو والاسلحة كلا موجها عليه نزل من سيارة:مطر خليك هون
مطر:مستحيل اتركك
جهاد:قلتلك ضل هون مابطول
اطلع علقصر وهوي عم يتذكر ايمت اخر مرة فاتو فيها كان متغير ومطور اكتر كانو قصر جمهورية
....فلااش بااك....
كان ابوحيان ماسكوو من تيابو وعم يجرو لبراا وشلحوا قدام الباب:انقلععع الله يلعن ابوهتربااية واحد بلااخلااق لك اخرتك تبيع حالك ولك حيووان
جهاد:بدك تقللع ابنك ياابو حياان
ابوحيان:انقللع والله لولا خايف عحيان يرتكب فيك جريمة لتركتويقتلك اذا بسمع انو حدا فاتحلك بابو لبيدو عن بكرة ابيه
..عودة..
دخل من الباب وشاف ابو حيان وفايز بوجهوو
..فلاش بااك...
جهاد:لك فاايز لي هيك شكلك معصب
حيان:شكلا حبيبة القلب مطيرتلوو
سلطان:له ياحيف عليك معقول فايز مقشطتلو بنت
فايز:يخربيتا على هل عمة لعندا شوحية شافتنا وقال اذا لسا بحكيها بدا تفسد لابي
امين:عموو انت بدك تزبلناا عروس
حملا فايز لامين:والله بتمنا بس عمتا ماعم ترضا
امين:اقتلاا بلعصاية
الكل:هههههه
..عودة...(سبب تقليعة جهاد وسلطان موهيك لسا في كتير)
ابوحيان:شوجابك ياجهاد
جهاد:اكيد مااشتقتلك نحنا عاملين اتفاقيات اولاا
فايز:لاترفع صوتك على ابوك
جهاد:ابي هههه انا ماعندي اب عم تفهم
ابوحيان:وانا ماعندي ابن عاطل متلك لي اجيت
جهاد:ابني مراد ويين ياابو حياان
ابوحيان:وانا شوبعرفني وينو روح دور عليه بلملاهي وباحضان بنات اليل اخرتو يطلع لابوه
جهاد:اميين بيعرف وين ابني قلو يطلع يواجهني ولايتخبا
اجاه صوت امين وهوي نازل من درج:موامين حيان المسار الي بيهرب يااجهاد بيك
نزل امين وصار مواجهوو:انت هاجمة الميتم الي فيه ابني ومراد مختفي من وقتا وين ابني اوعكك تكون لمستو اونخدش
امين:وانا شوبدي اعمل بزبالتك روح دور عابنك غير هوون
جهاد:والله وكبرت ياابن حيان وصاير رجال ويطلعلك صوت
امين:من يوم يومو حفيد ابو حيان كبيير
جهاد:والله وصرت رائد ياابن فيروز
امين بغضب:اوعككك اوعك تعيدي اسم هلندلة الي خانت زوجا مع الي عاساس اخوه صاحب الشرفيات والاخلااق الغدار الي طعن اخوه بضهروو انا مابشرفني اني انتمي او اتعرف عهيك وحدة واوعكك تذكرني بحالك وانت شوعملت سدقني انت عم تشعل بركان ونار خامدة من سنين ياجهاد
ابوحيان:ابنك موعناا لف درب طريقك وروح من هون
جهاد:وعد مني الاا هلكلبة الي كانت سبب باختفاء ابني الا اقتلاا وانا عم اضحك الا اشلحلك ياها بين ايديك وانا جهاد بس اوعد بنفذ يااحضرة الرائد
لف وطلع وبقت الاسلحة موجها عليه لحتا طلع برا المسار
فايز:مراد معك ياامين
ابوحيان:ابني مراد ابنو مالو دخل بابوه والي عملوو
تركن وطلع:وانا ماعملتو عاساس انو ابوه لولا هيك كنت قتلتوو
....
دخل امان علغرفة وجاب كرسي وقعد يتاملا وهي نايمة ورجع بذاكرتوو
..فلاش بااك...
..:امااان امااان تعاال
امان:شوفي ماما
ام امان:بدي قلك خبر حلوو
امان:شوفي ماما قليلي
ام امان:رح تتحقق امنيتك ويصير عندك اخت حلووة
امان:عنجد مامااا طلعت بنت
ام امان:اي يارووحي رح يصير عندك رفيقة
امان:بكرا تروحي تدلليها اكتر مني هاا
ام امان:معقول ياابطلي انت يااسمري ياابو عيون خضر انت اغلا من روحي تعال لحضني ياعمرري
..عودة..
رن تلفونو:اي امين ليكني عندا متل ماطلبت تمام هلا بشوفو انت وين رايح علفرع خبرني شوبصير معك لحظة لي حاسك مزعوج طيب ماشي المسا بشوفك
..ايه منشوفك بعدين يابهلوول
...
ليك هاد كمان كيف نايم بس بربي انو بيعطي لاحة لاامين اي ابن عموو لك ليكون اخوو من اموو مهي خانت ابوه مع عموو لاولوو مستحيل لروح شوف امينة احسن شي
..
نارا:وينك لهلاا يااستاذ اخد سيارتي وماشي ولااا باعتلي خبر مع نور والله مابك شي لحقت تصاحب
امان:يخربيتك على هلسان بس تفلتيي كان عندي شغل
نارا:بالله جد بدك ماتواخذني عم انزعلك اعمالك وخليك توصلني
امان:عادي مابتتواخذي
نارا:ليك انت زودتاا وكتيير فعلا الي استحو ماتو
امان:وليي ماستحت وخرست ليكا واقفة قدامي
نارا:ليك ولاا اوعك ترجع وتقلل ادب وحياتك بخلي اخي يخفيك عن وجه الارض
امان:وللا تولي حنكك احترمي حالك احسن ماابلش فيكي وباخوكي خلصيني تعي ركبي لعما شورغااية
نارا:ي

عمي مابعرف بشو بتفهم لابلحكي بتفهم ولابصريخ بتفهم كيف بدي فهمك انك وقح وكتييير
قرب امان بدو يمسا من ايدا بس سبقتو ولفتلو ايدو ودفشتو علارض:اوعك تعيد هلحركة لانوو تدريب رائد امين المسار مابروح هيك
ركبت بسيارة وهوي قعد تربع علرصيف وهوي مصدوم:يخربيتا من حالاا وجعتني اي لكن تدريب امين يخربيتك فوق موبتشبهك معلما كلشي
مدت راسا من شباك:مطوول وانت عم تصفن
ركب بسيارة:دخلك لي مارحتي ضابط مواحسن من طب حاكم مابتختلفي عن شباب بشي
نارا:ولي انت مارحت بيبي ستر مواحسن من العسكرية حاكم مابتختلف عن الانثى بشي لسان وبتلعي عن عشرة وماخرجك ضربة
امان:لاومسدئة حالك ليكي عمو انا الي تركتك تعملي هلحركة شفتك حرام رح تبكي
نارا:هههههه اي واضح
...لي وقفت
امان:كانو الدولاب بنشر رح انزل شوفو
نزل وفتح سيارة من قدام ونزلت نارا:شوطلع معك
امان:موالدولاب سيارتك ياخانوم مضروبة خالص زيتا
نارا:والعمل
امان:مابعرف بدنا ندق لحدا يجيب زيت لانو سيارة مارح تشتغل
نارا:وبدنا نضل بهل منطقة المقطوعة
امان:والله حضرت جنابكن ماعرفكن تبنو قصركن غير باخر معمر الله
نارا:تعال حاسبنا وين بدنا نسكن اووف ياا وبعدين تعا لهون لي موانت عامل هلحركة قصدا
امان بصريخ:استغفرك يااارب وليي لعطل السيارة قاتل حاليي لحتا ضل معك وانا موطايق اطلع بوجهك
نارا بصريخ:على اساس انا الي ميتة عليك
امان:لي عم تعووي
نارا:انت الي بديت تعوي بلاول
امان:اذا انا عويت انت بتعوي معي
اطلعو ببعض وفرطو ضحك :خلصني دق لحدا
امان:ولي لحتا ماتدقي حضرتك بدك خلص وحداتي على حضرة جنابك اصلا انا مومزعوج
نارا:لااا يااا اصلا مارح دق وهي قعدة بسيارة وخليك مكانك وعمرك ماتدق ماني داقا
طلعت بسيارة. امان:يخربيتك شوبلوة
نارا:هلاا عجبي انسا الموبايل مابدي اقلو احسن مايشمت فيني
امان:يقطع عمرك من بين البنات وانتو شقد مبعدين بيتكن ولوو عاملين مدينة لحالكن لابعت لامين رسالة مابدي تشوقني عم اتصل
رد امين:هلا ببعتلك حسكة انطرو واذا بدك ترك سيارة وروحو على شي محل مخدم لبين ماوصل
امينةة يامينةةة
نارا:شوقلت
امان:قلت انا رايح على شي محل اشتري شي متت الجوع والعطش
نزلت من سيارة:وين بدك تروح وتتركني بهل منطقة المقطوعة
امان:يارقيقة انت ياحساسة موانت قد حالك خليكي لارجع
نارا:مستحيل شوي وبتعتم دنيا بدي روح معك وانا متت العطش والجوع بعدين عيب عليك اتصل بحدا
امان:اتصلي انتي لي اناا
نارا:يييييي خلصنا بقاا نسياني موبايلي
امان:ههههههههه وانا الي مفكر عزة نفسك الي تاركتك هون مع شب
نارا:اوووف شوبتحكي ياخي هدنة لبين مارجعنا علبيت
امان:اوكي وافقت
مد ايدو وهي مدت ايدا:وهي وقعنا الهدنة وهلاا ممكن تصرف من الوحدات وتتصل هههه
امان:اطمني صرفت وحدات وهلا بيجو بياخدوناا
نارا:وتاركني اكلة حالي
مشو سوا
امان:من ايمت وانت متمرسة
نارا:من لما امين طلع من الكلية وهوي بدربني وكل يوم المسا عنا تدريب هيك لتمرست
امان:حلوو كتير اخوكي اخد بالو منك كتير منيح
نارا:هوي ابي اكتر مانو اخي ابي توفا لماكنا صغار بمهمة ومن وقتا نحنا تحت رعاية جدي امي تركتنا من زماان
انتبه امان انو زعلت وحب غيرلا جو:بتقبلي مواجهتي بمبارزة لنشوف مين رح يغلب بلكي بفش كل غلي منك
نارا:وحيااتك لخسرك وارتاح من نقكك
امان:على فكرة نحنا بهدنة يعني مابصير نرمي عبعض حكي
نارا:ههههه انت بديت كانو هون في كرفانة
امان:تعالي عل عواافي عميم دخلك بدي قنينتين ميي وكروسانتين
الزلمة:يااهلا وسهلاا تفضلو لجبلكن كروسان
نارا:شوتنين ماتنين يعني انا وحدة وانت وحدة هدول بيبي مابكفو عم عطيني 3 تنين جبنة وحدة شوكلا ويسطفل الشب اطمن بدفعلك
امان:لاانا وحدة جبنة بس انت وين بتروحي بهل اكل وشكرا لكرم اخلاقك اعتبريها عزيمة
نارا:انا لي شوطلبت هني 3 بكفوني لبين مارجعت علعشا
امان:لي لسا بدك تاكلي شومفجوعة
نارا:انت الي مرضان لحتا هيك اكلك
امان:انا متعود علعسكرية وجبة وحدة واحيانا بنسى اكل
نارا:بس هيك مابصير بتضر حالك
..:تفضلوو يابني 1000 ليرة
امان:الله يزيد فضلك تسلم عميم تعالي نمشي شوي ونحنا عم ناكل
نارا:ايي سيد امان لي اخي حطك عليي
امان:وانا شوعرفني سألي اكيد خايف عليكي
صفت الجيبات ونزلو منها عسااكر وضربو تحية لامان:احتررامي سيدي
حسكة:وين السيارة سيدي
امان:امشي لورا شوي بتلاقيها بتاخدا عمكنيكي
حسكة:حاضر سيدي تفضل طلعو لنوصلكن
نارا بهمس:لي عم يقلولك سيدي
امان بهمس:لانوو انا العسكري المسؤول عن هلعساكر
نارا بهمس:كيف وهاد عكتفو في نجمة
امان:هي نجمة للعساكر مولضباط حاجتك لعيي وتركينا نفهم شوي
نارا:شكلك عم تخلف بلهدنة
امانة:لااخلص نفكت حسكة ودي الست نارا علبيت وماترجعع لتتاكد انو صارت بلبيت
حسكة:حاضر سيدي
نارا:لي موانت رح توديني بدك ارجع مع واحد مابعرفو بهليل بخاف
امان:لي انا بتعرفيني هههه مابينخاف عليكي يلا منلتقي بكرا سلام
نارا:اماان
راح امان وماسمعاا:اي امين انا رح ارجع وين منلتقي اا طيب جاي
نزل من سيارة:حسكة
حسكة:نعم سيدي
امان:خلص روح انا بوصلا

طالبني رائد وبس توصلو طمني عليك وعشباب
حسكة:حاضر
امان:شبك عم تبتسمي متل الهبلة
نارا:ولاشي شرف نرجع علبيت ااا كانك قلت بدك تشوف رائد يعني امين انت بتعرفو
امان:لاوالله رايح اتعرف عليه
نارا:موهيك قصدي يعني شوبدو فيك
امان:العسكري مابيسأل ضابطو شوبدو منوو
نارا:احلا شي انو اخي ضابعك هههه
امان عم يقلدا:احلا شي انو اخي ضابعك هههه
نارا:لامهضوم هاا
امان:بعرف
..شرفي وصلنا
نارا:غود باي ياباديغارد
نزلا بسرعة وامان مفور:انا باديغارد الله يلعنك ياامين لانزل شوفو اشتقتلو
كيفوو ابو الشريكك
امين:يااهلا بامانوو يااهلا بلغالي
امان:اشتقتلك هاا هههه
امين:مالك شي شايفني
امان:مع ذلك اشتقتلك يااخي بحسك مرتي احيانا
امين:الله لايوفقك عهل الاحساس اخرتي صير مرت كلب متلك
امان:يهيي حبيبي فتح عينك هلقد الكلب مابرافقو غير الكلب ايوا
حكا هجملة وهرب ونارا عم تراقبن من بعيد وموسععاني شي
امين:كنك املن بترجع رجااع ولك حيوان
امان:اعطيني الامان الي انا امان
امين:تعال امان عليك يابطيخ
امان:ههههههه
ضحكتو رجت بكل القصر نارا:ولي على هضحكة شوعالية شقد بحبو اخي لهل عسكري افف اطلع عغرفتي شوبدي فيه
امين:الله لايوفقك خراس فيقت المسار كلا
امان:شواعمل هيك ضحكتي
امين:هههه روح اشتغل رقاصة ولااحسن يخربيتك على هضحكة
امان: به به به اي هيك صار فينا نحكي بماانو روقت شوزاعجك ياغالي
امين:جهااد اجا وهدد عم يدور عمراد وتحلف الا يقتل انجيلا
امان:شومفكر الدنيا سايبة عكيفو لانوو
امين:المشكلة كل ماحاول انسا بذكرني بحالو وبهل حقيرة كيف قدرت تخونوو كيف لك هاد اخوو حاسس بشي غريب عم فكر يالله كيف كان احساس ابي وقت شافن سوا بشو حس ياترى حس حالو ضايع وقلبو عم يوجعوو متل مانا هلا عم حس يعني والله شي صعب تشوف اخوك الي بتحبو اكتر من كلشي يغدر فيك متل انت مثلا تجي وتغدر فيني وتطعني بضهري وقتا انا بشو رح حس قدي رح ضيع وانهار تماما متل ماابي ضاع ونهار مابعرف وجعتلك راسك
امان:ضل عم تحكي ليخلص الحكي لحتا ماعاد يطلع الكلام بسمعك كل عمري انت اخي الي ماجابتو امي انت متل النور الي دخل عحياتي ونورا فجأة بلوقت الي كنت اضعف انسان انت كنت حدي ياامين موكل البشر من ذات الطينة عمك كان خوان وغدر باخو بس انا موجهاد انا امان وانت موحيان انت امين بلحظة الي بتعرف اني خنتك اوبتشك فيني قوصني بقلبي قبل ماتجي وتواجهني خلي رصاصتك تستقر بجسمي قبل ماتفكر بانو امان بخونك طالما نحنا سوا نحنا صخرة وحدة لاجهاد ولاالي اكبر منو بيقدر عليناا وهلبنت رح نحميهاا ونحمي الكل متلا واكتر لان هاد واجبنا تجاها وتجاه غيرا بس الاحتياط واجب بس تفيق منحطا بمكان امن وهيك بترتاح
امين:لصراحة صايرة فلسفتك بتفيد هااا عجبني حكيك
امان:اي اتمسخر لقلك فعلا مابتستاهل كل هلحكي نلعا قلبي وانا عم العي
امين:هههه قلتلك لعيك حلوو بلمناسبة فحص الDna لكل البنات مع دمك طلعت نسب مختلفة يعني ولاوحدة منن اختك وبهل يومين بكون مفلا كل المياتم ومنخلي المخبر يقارنن مع دمك بس براي بدنا نتروا لان موكل مرة فينك تسحب دم
امان:يييي حاجتك تفكر بهل موضوع شغلة بسيطة
امين:وين الشغلة البسيطة وانت زمرة دمك مختفية بهل بلد والي لقيناهن ماقبلو يتبرعو نفسي نلاقي اختك بلكي بتطابقو زمر ونخلص بقا
امان:يالله عخير انا بدي روح واوعك بقا تفكر لابجهاد ولاغيرو كنو ابن ابو بيسترجي يتخطى لحدود وقتا منفرجيه قيمتو
امين:هههه على عيني امانو يلا انقلع عبيتك ملييت منكك
امان:مقلووع سلاام
....
ميلا:لي ماعم ترد
امير:حلووو وبيطلعك تحكي من مبارح وانا بتصل بحضرة جنابك وتلفونك مغلق هلا طالع حسك وبيطلعلك تحكي لي ماعم ترد
ميلا:ااا يعني هلا عم تردا مثلاا
امير:ماحكيت هيك شي تصطفلي فكري متل مابدك
ميلا:امير شبك
امير بصراخ:شبو بطييخ اا شبو لايمت بدنا نضل هيك مللتيني قرفتيني في بنت مابتحب يجي الشب يطلبا اي في حضرة جنابك ليش ياترى اكيد مارح تجاوبي لان حتا انت موفهمانة عحالك شوبدك ااا لك جاوبيي
خافت من نبرت صوتو:امير سمعني عندي شوية مشاكل وعم انطر لتنحل
امير:مافي غيركن عندو مشاكل لك انت بتعرفي نحنا شوعنا مشاكل عيلتي كيف كلا مشاكل لك انا عايش بعيلة مشتتة وكل نهار مشاكل وشغل ومع ذلك مابحسسك مابينلك انا شبني لي كرمال مشاعر حضرت جنابك وانت شوو بتغيبي وبترجعي وامير شوبيعمل ولاشي بيسكت وبقول معليش بنت بدها مراعاة بس لاا كل مرة بترجعي واجحش من قبل
ميلا:ماتحكيني بطريقة الضباط الغبية وكاني عسكري عندك
امير:لي بتكرهي ضبااط اا فهمني عقدتك اني ضابط كل نهار مشاكل كرمال شغلي ليكون قاتلين ابوكي وانا موعرفان ليكون ابوكي مهرب وخايفة مني سلمو ليكي حطي بعلمك مهنتي اهم من كلشي انا مادخلت الحربية وصرت نقيب كرمال لما تقولي امير ترك شغلك يجي امير يترك شغلو لاتحلمي فيهاا
ميلا:لابقا تصررخ موانا الي بسمح لحدا يصرخ عليي عم تفهم
امير:ليكي سكري لان اذا حكيت لسا رح بكيكي بااي
رما تلفون علمكتب معصب:انا الجحش الي ارتبطت
دق الباب ودخل عسكري:سيدي
امي

ر:شوبدك ولاحمااار
العسكري:سيدي الي اسما سمر ماعم تحكي شي عن علاقتا بمراد المسار
امير:بتجلدواا بتهروا بتسلخوا جلدا بدي ياه تشوف الويل وبعدا انا بقررا وبخليا تحكي كلشي عن هلحيوان ابن الستميت حيوان
العسكري:حاضر سيدي
شهقت ميلا ورمت الهاتف من ايدا بعد ماسمعت كلشي وهي عم تشهق وتبكي:مراد اخي امير بدو يمسكوا لك يلعنككك امييييير الا اخيييي
تكورت عحالا وقعدت تبكي وترجف :هاد واحد متوحش قلو اجلدا انا مابقا بدي يااااه
..بعد 4ايام..
فتح عيونو بغباشة :م مي
قام جبلو كاسة مي وشربو شوي شوي:بكفي هيك رح انده الدكتور
راح ورجع مع الدكتور اطمن عليه وفحصو:الحمدالله امورو تمام وصحتو للاحسن عليه العافية
امين:قعدك؟
مراد:اي
قرب وساعدو ليقعد ورجع جلس قعدتو بهدوء علكرسة:كيف حاسس
مراد:احسن مين انت
امين:شوبهمك مين اناا
مراد:انجيلا انجيلا وين
امين ببرود:اهدا اهدا قعود ماراح تستفاد شي من تعصيب البنت منيحة بس انت صحتك اقوا منها وفقت قبلا
مراد بارتياح:الحمدالله انو بخير
امين:كتير بتهمك
مراد:ايي قدي الي هون
امين:شي5ايام
مراد:كيف واهلي اكيد قلقوو عليي
امين:دورو عليك كتير ومالاقوك
مراد:مبسوط بحالك وانت هيك عم تخبرني
امين:اي والله
مراد:انا بدي قوم
صار مراد يحاول يقوم وامين عم يتفرج عليه كيف ماعم يقدر وكانو اجريه ماعم يحملو:خلصت
مراد:لي ماعم اقدر قووم
امين:عادي من الادوية
مراد:ليك انا بارد بس اذا شفت حدا بهل برادة بكرهوو لاني كرهان حالي
امين:تصطفل يعني كتير هاممني اذا حبيتني اولاا
مراد:تفضل طلاع برا غرفتي وندهلي لدكتور بطريقك
امين:تفضل ريحلي حالك وسكوت احسن ماتضل تنق متل النسوان
مؤاد:مين انت شومفكر حالك عم تتعنتر لاني ماعم بقدر قوم
امين:اوووو وحش هههههه
مراد:حاج تضحك
امين:طيب سكتت شواسمك
مراد:شودخلك
امين:حابب اطلب ايدك لبنتي عندك مانع
مراد:اي مرتبط
امين:بمين بانجيلا الي مابتحبك
مراد:انت شودخلك وبلاصل شوعرفك
امين:ليك لنكون صريحين البنت بتخصني يعني في مشروع ارتباط لهيك بعد عناا
مراد:ههههه شومفكرا لعبة عندك لحتا عم تقول بتخصني
امين:ماهيك حكيت بس انا بحبا وهي كذلك الامر لهيك يفضل انو تبعد عناا
مراد:مابظن انو بتحبك لانوو لماكنا سوا باستني ومن غير تردد
تمالك امين حالو:زين كلامك احسن مارجعك بغيبوبة ابدية
مراد:شوعم اكذب بس ليك كنا عاملين اتفاق انا وهيي اذا صار وطلعنا عايشين
امين:شوهوي
مراد:وانت شودخلك هاد شي خاص
امين:طيب خاص خاص انا حكيت الي عندي وقدمتلك مساعدة وعالجتك بقي عليك تبعد عنا انت اذيتا وكتير موناقصا
مراد:انت شوطينتك كل هلقد باارد ولاهمك الي حكيتو
امين:شوزاعجك ببرودتي انت بدك ياني اجي اضربك هيك بترتاح بلاذن
مراد:رح اتركا
لف امين واطلع فيه ومرادتابع:رح اتركا لاني وعدتاا ولاني بحبا مابدي دخلا بمشاكل اكتر من هيك
امين بابتسامة:بتكون مشكور
مراد:بس بشرط
امين:كنت لسا عم قول بقلبي انك منيح تفضل
مراد:اول شي بدي شوفاا واسمع منها انو هي بتوثق فيك واتاكد انك بتقدر تحميها وتاني شي مين انت
امين:لاتستعجل لتعرف مين اناا بلاذن
تركو وطلع اتنهد مراد:مين هاد الي ساعدنا حسيتو انااا اوففف والله ابي بكون جانن
..
سيلار:لحاالك
امان:متل العادة
سيلار:فيني اقعد
امان:اكيد
سيلار:مامليت من هلوضع
انان:شوبدي اعمل مضطر
سيلار:بس شكلو صايرين عم تفهمو بعض ماعاد صرختو على بعض
امان:هههه اي صايرة هادية هلبنت
سيلار:انشالله هيك دائما هههه
امان:كتري منن الله يخليكي
سيلار:امممم
امان:كانك موعبعضك
سيلار:اااا لاابدا عادي
امان:شكلك بيوحي غير هيك شوصاير معك
سيلار:ولاشي
امان:سيلااار
لمعو عيونا اول مالفظ اسماا:نعم
امان:شبك
دمعو عيوناا وحكت بخنقا:ولاشي بس تعبانة
امان:لي عم تبكي مبهدلك دكتور
سيلار ببكي:لالااا بس
امان:بس شو
سيلار:ولاشي انا ماشية
امان:تعي لهون مافي تروحي قليلي شبك
سيلار:مابقدر
امان:لابتقدري ورح تحكيلي يالله اوثقي فيني
سيلار:في شب كنت حبوو
امان:اييييي
سيلار:ضحك عليي واعتدا عليي ومصور فيديو عم يهددني
امان بصدمة:برضاكي
سيلار:لااا شربني مخدر وو
فرطت بكي وامان بقي مصدوم وانزعج عحالا :لاتبكي سيلاار
ماردت قرب وضما:لابقا تبكي قليلي مين هوي لربيلك ياه
سيلار:مابدي دخلك بمشاكلي وانا رتحتلك لهيك حكيت
امان:اوعك تعيدا انت قليلي اسمو الكامل والك عليي غير جيبو لتحت رجليكي
سيلار:مابدي شي غير يمسح المقطع والله غير ابي ينجلط واخواتي يدبحوني
شافتن نارا من بعيد ونزعجت واجت سحبت الكرسي وقعدت:سووري عم عطل القعدة الرومنسية
امان:عاادي
مسحت سيلار دموعاا وحكت بصوت مبحوح:مورومنسية
نارا:لااا شكرا عنجد يعني كان ضامك ومورومنسية شولازم يعمل لتكون رومنسية يبوسك
امان:ناراا لاتغلطي
نارا:ااا سوري منك يااحبيبة القلب ماقصدي ازعجك ماتواخذيني
امان:سيلار بشوفك بكرا عطيني موبايلك
عطتوموبايلا وسجل رقمو ونارا رح تجن:دقيلي اليوم شرفي
نارا:مافي داعي خليك معا
تركتو وطلعت وهوي لحقا:لك وقفي بس حكيكي بتوقفي
نارا:شوبدك
امان:شبك جنيتي لي هيك انبحت

ي علبنت انت شودخلك
نارا:حبيبتك
امان:شودخللك بحياتي الخاصة اذا كانت حبيبتي اولاا هاد مابيعنيلك يلا طلعي
تركا وركب وهي واقفة عم تلوم حالا عغباءا :انا كيف هيك بحكي ينمحق منو الهاا شودخلني هلا بفكرني قاتلة حالي عيله
ركبت:اصلا عم احكي هيك لانوو انت عم تشتغل موجاي اطبق بنات
امان:طيب ماشي
سكتت لما تجاهلاا لحتا غيرت الموضوع
نارا:موعلى اساس نبارز
امان:راح عن بالي الموضوع خليا لبكرا بعد جامعة اذا فاضية
نارا:اووكي ماعندي شي
.....
ممكن شوف امير
_:مين امير
النفيب امير المسارهوي هون
_:اااه قصدك عنقيب امير تفضلي معي لمكتبو بس لخبرو انك بدك تقابليه مين قلو
_:بفضل انو يشوفني
.دق الباب ودخل:سيدي في صبية بدا تشوفك
امير:صبية وتشوفني الي شوو معجبة يعني حلوة
_:والله مابعرف ياسيدي
امير:دخلا دخلاا بسرعة حاجتي بشوفة خلقتكن كل يوم
طلع وبعد شوي دخلت وكان امير عيونو بلورق القدامو من غير مايطلع:تفضلي
قعدت وماحكت شي كانت عم تطلع فيه وبس لحتا رفع راسو وانصدم اول ماشافا:ميلااا انت شوعم تعملي هون
ميلا:اجيت شوفك
قام من ورا مكتبوا ومسكا من ايدا بعصبية:يلا من هون انت بفرع وفي عساكر هون
ميلا بعصبية:مارح روووح
امير:لاتجننيني العساكر هون انجس من بعض يلا امشي ومنحكي
ميلا:اشتقتلك
سكت امير وهوي كان مشتقلاا:ميلا روحي ومنحكي
ميلا:مااابديييي روووح
امير:اوعك تصرخي اطلعي قبل ماحدا يفوت
لفت علباب وراحت قفلتو وامير قرب لعندا:حاجتك جننان اذا حدا عرف انك هون بتصير مصيبة
ميلا:مومهم
قربت وحطت ايدا عخدو:مومهم امير الي بهمني اني اشتقتلك وكتير لساني زعلاني منك بس اشتقتلك موبايدي
دفشا علباب:لي هيك عم تعملي فينااا كلو منك نحنا متزاعلين بسببك
ميلا ببكي:بهون عليك 5 ايام ماتحكيني
امير:لاتبكي مابتحمل شوف دمووعك ماكان قصدي
ضمتو وصارت تبكي بحضنوو وهوي لفا:بعتزر بس لاتبكي
....
دخل امان ورج الفرغ من التحيات
احترااامي سيدي
امان:كيفوو الشباب والله شكلكن عم تلعبو بديلكن اخدين راحتكن بغيابي
عسكري:اشتقنالك ياسيدي بس رائد امين بيحكينا بهدوء بياخدنا عقد عقلنا مابعصب
امان:هاد امين رجل تلج بارد كتيير انا مابقدر اتحمل حسكة كيفك
حسكة:مندعيلك سيدي
امان:وينو امير
حسمة:بمكتبو عندو صبية
امان:اووووو عنا تسلاي راجعلكن
وقف علباب:1 2 3
دفش الباب ونخلع ودخل بعد امير عن ميلا فورا:كيفوو البرااق له له له شوهاااد بلمكتب ياامير
اانحرجت ميلاا ونزلت راسا
امير:امان كيف بتفوت عمكتبي هيك
امان:اسف قطعتلك خلوتك يااميروو
مسك امير ايد ميلا:راجعلك
امان:بانتظارك اميروو
انير:عجبك هلا علقنا بلسانو ياعمري لابقا تجي علفرع يلا روحي
ميلا:باي حبيبي
امير:باي ياعمري
رجع امير عمكتبو كان امان قاعد مكانو ومادد رجليه عطاولة:بتذكر انك باجازة نفتوحة لي اجيت
امان :زياارة شوكنت عم تعمل ااههههه
امير:كانك خلعت الباب مبسوط بحالك
#يتبع

الجزء السادس.#اقدار
امان وعم يهز براسو:يسس
امير:هي حبيبتي وبدي اطلباا
امان:وبتجيب حبيبتك لهون علفرع
امير:امااان
امان:ههههه خلص خلص سكتت اي كيفك اميرو (وغمزو)
امير:الحق علي قاعد معك سلااام
امان:لك خلص تعاال لعما شوحكيتو لالحقو
طلع امان وشاف فايز:انت مواجازة
امان:ييييي اي اجازة بس اشتقتلك اجيت كحل عيوني بشوفتك
فايز:ااا طيب هي شفتني تيسر
امان:اي متيسر لعما اذا بتنطاقوو رايح عمكتب امين تشااو
فايز:الله يعين
...
مطر:قلبنا دنياا ومانو موجود معقولي يكونو قتلو
جهاد:وقتاا بدي اهبد امن المسار كلن من كبيرن لصغيرن
سلطان:خلينا نترواا الا مايبين مابتوقع انو هوي موبخير وحسب ماسمعت عن امين انو متل ابوا مارح يعملو شي
مطر:جاي عبالي شوفو من كتر مابتحكو عنو
جهاد:بلالك هشوفة
...
اول مافتح بابو انصدم شي شافو قاعد ومادد رجليه علمكتب:شوجابك
امان:اشتقتلك
امين:انقبر زبط قعدتك
امان:حاضر وهي زبطا وين كنت
امين:بلمشفى فاق مراد
امان:حلوو شوناوي تعمل
امين:رح اتركو بس لخليه يعرف مين انا بدي جهاد يعرف انو ابنو كان معي
امان:وانجيلا
امين:لساا
امان:كانك كتير مهتم
امين:حلووة
امان بابتسامة:بس هيك
امين:مهضومة
امان:شوكمان
امين:عجبتني
امان:بس اعجاب
امين:حبيتاا
امان:شوهااااد ليك حبيبي تفكر تحب وتتمعشق غير عكيفي مابتتزوج وشغلة انت ترتبط وانا لاا بعيدي عن سنانك سلاام
امين:لك تعااا ولاا
امان:شوبدك
امين:امشي نطلع نتغداا
امان:عحسابك
امين:عاساس انت بتعزمني يابخيل
امان:نحنا واحد امينوو هههه
امين:اي ياكذااب
دخلو عمطعم واجا شب عطاهن المينو اجت صبية وقفت لتاخد طلباتن
امين:مكسيكانو وبيبسي
امان وعيونو بدفتر:امممم خلص متلو
قال اخر كلمتين وكان رافع راسو واتفاجئ لما شاف البنت هي سيلار انحرجت اول ماشافتو اخدت المينو بهدوء وراحت:تكرم
ضل امان لاحقا بعيونو لغابت
امين:شبك ولااا بتعرفا
امان:ايي بعرفا هي طالبة علم نفس تفاجئت انو بتشتغل هون
امين:عااد شغل موعيب بتكون عم تساعد اهلاا
امان:طبعا موعيب الله يقوياا
معد بينت سيلار وامان وامين عم يتغدو وهني عم يحكو ويضحكو لحتا امان ترك من ايدو وركز نظرو لف امين شافو عم يطلع عسيلار وفي واحد شاحطا من ايدا واضح انو غصب عنا:هي مونفسا البنت
امان:اي
امين:كانو غصب عنا عم ياخدا ليك عم تبكي
امان:وانا هيك ملاحظ
قام امان وامين بعدو مركز قعدتو بس عم يتفرج
حط ايدو عايد شب:ترك البنت
الشب:وانت شودخلك بينا انقلع من هون
امان:اخدك برضاكي
سيلار ببكي:لاا
امان:بلا مشاكل وتركا
الشب:انا بفرجيكي انقلع ولاا
ودفش امان ترنح شوي لورا وامين بعدو عم يتفرج وهوي عم ياكل ولاكانو صاير شي قدامو قرب امان وضرب الشب بوكس ووقعو بلارض:بس قلك تركا بتتركا تعالي
مسك ايد سيلار واجا ليمشي بس شاف مجموعة شباب حاوطو امان
ابتسم امين وبعدو عم ياكل وناس مصدومة فيه كيف رفيقو رح يهجمو عليه ولاهاموو لحتا حكا والكل انتبهلو:بدك مؤازرة شريك؟
امان:لاامينو بسيطة كفي غداك روحي لعند الشب لهنيك
تركو البنت وخلونا نتفاهم سوا
مشت سيلار باتجاه امين:اقعدي
سيلار بصدمة:بدك تتركو لحالو
امين:بس يعتاز بقوم
قرب شب بدو يضرب امان بس مسكو وضربو برفيقو تاني وامان عم يتصدالن بقوة ويضربن اجو شباب المطعم بدن يتدخلو
امين:هلا منتدخل
لوراا ولاااك
صاحب المطعم:رح خلي الشرطة تشحطكن عم تعملو مشاكل
امين:ماشي وهلا انقلعو لورا احسن ماهد المطعم فوق راسك
كان في واحد بدو يضرب امان من ورا بس امين مسك الكرسة وكسرا عضهرو
امان:عشت شريك
امين:هلا امانوو
وقعو شباب بلارض اكلين قتلة واجت شرطة قريبة من المطعم وطبعا امين وامان لابسين مدني
صاحب المطعم:هدول تنين بدن تكسير بدي ادعي عليهن
التفت العسكري واول ماشافن صفرن وضرب تحية وراه كل العساكر ضربو تحية:احترامي سيدي
امين:امان عاقبتن ولالسا حابب تتسلا فين
امان:شحطون علفرع وهاد صاحب المطعم خدو مشان يتعلم يترك هلكم كلب يتحكمو بصبية
صاحب المطعم بصدمة:اسف سيادتكن الي مابيعرفكن بيجهلكن
امين:لاتعتزر مارح يفيدك خدووو
راح امان حط مصاري عطاولة ومسك سيلار من ايدا وطلعو وضل امين:كفو غداكن ياجماعة منعتزر علازعاج وكلشي تسببو امان رح يتصلح
طلع كان امان راكب بسيارة وسيلار عم تبكي وهوي عم يصرخ:كل هلقد ضعيفة مابتعرفي تضربي تصرخي مين هلحيواان
امين:حاج تصرخ وانت حاج تبكي صرعتيني
امان:غبية انتي مابتفهمي
امين بصراخ:امااااان
هدي امان:طيب طيب هديت مين هاد
امين بهدوء:لابقا تبكي مسحي دموعك مشان نفهم رح جبلك مي
غاب امين ورجع عطاها تشرب:ارتحتي
سيلار:اي
امين:مين هاد لي هيك كان اخدك
نزلت سيلار راسا
امان:هاد هوي
سيلار بقهر:اي
امان:اذا مابمسح بكرامتو الاراضي مابكون امان امين بدي استلمو
امين:تكرم بس مين هاد يلا احكو
امان:كلب واااطي خسيس
امين: اطلعي فيني وقليلي مين هاد يلا لاتخجلي اعتبريني اخوكي
سيلار برجفة:اعتدا عليي ومصورني فيديو وعم يهددني
سكت امين مصدوم ماحكا
سيلار:والله انا مالي ذنب والله ابي بينجلط واخواتي بيدبحوني
امان:انا معك

ماتخافي بدي ياكي توثقي فيني
لاحظ امين انو امان مهتم:انا رح اتركن سوا وارجع علفرع ليكو قريب امان روحو بسيارتي
امان:طيب تعال وصلك
امين:لاخلص هات مفاتيحك وروح انت انا برجع بسيارتك سلام
تركن وراح مشي
امان:سيلار لابقا تبكي
سيلار:خاايفة اذا اخواتي سمعو والله ليدبحوني
امان:ماحدا رح يعرف انك تركتي شغل انا بخرسن وبكرا بتصيري بتجي علفرع بعد جامعة بتعملي قهوة وشاي اذا ماعندك مانع من شغل
سيلار:لاا طبعا الشغل موعيب المهم اشتغل
امان:تمام انا بحكي امين وهلا تعالي اخدك مشوار
سيلار:لالاا مابدي
امان:مابتوثقي فيني
سيلار:بوثق
امان:يلا لكن انا ماعندي شي
راحو قعدو قريب من البحر:انسي كلشي وغيري جو مابقا تفكري
سيلار:قديشك بطل
امان:هههههههه
ضلت عم تراقب ضحكتو
امان:موبايدي ضحكتي فضيحة
سيلار:بلعكس كتير حلوة بتبين الجانب التاني الي فيك
امان:شوجانب الاول
سيلار:قت كنت عم تضربن ضربتن بوحشية كسرتن هاد هوي جانب الي بخوف منك
امان:خفتي
سيلار:مابعرف بس الجانب تاني كلو اماان وحلوو
امان:امان؟لي هلا حاسي بلامان
سيلار:يمكن معك عم حس بلامان
امان:ايوااا اعتبرو مديح
سيلار:ههههه ايي
..مضي يوم عادي علكل .. تاني يوم.
كانو واقفين بحلبة مصارعة وهوي عم يطقطق رقبتو وعم يلبس الكفوف وهي رابطة شعراتا وعم تنط وتتهيا:جاهز
امان:متحمسة؟
نارا؛اووو كتيير
امان:يلا لكن
اشرلن الحكم انو بدو هجمت نارا عامان لتضربو بس زاح وهي ضربة بسور المطات ورجعت
امان:شرسة
نارا:كتييير
امان:هلا بفرجيكي لكن
قرب امان بدو يضربا بس هي وطت من تحت ايدو وضربتو بكوعا عضهرو وقف متوجع بس مبينلا ومصدوم من قوة ضربتا:توجعت
امان:فشرتي
رجعت هجمت بس مسكا ولفا وفاجئتو بحركة منا لما لفتلو ايدو وضربتو عبطنو وترنح:ههههه مانك قدي
رجع قام فجأة ودفشا وقعا علارض ووقع فوقا وثبتا :وهيك
سكتت وبقت عم تطلع بعيونو اجت بدا تضربو بس مسك ايدا:اوعك تستخدمي اسلوب رفعة الرمش النطرة التانية لاني باصمن
اطلع فيهاا واتمعن بعيونا الخضر وبملامحة ناعمة الي بتمحي هشراسة وهي نفس شي عم تطلع فيه وقلبا عن يدق بقوة
نارا برجفة:ق قوم عني
انتبه عحالو وبعد:بعتزر
امان بقلبو:شبك امان هي اختو لامين
قام ومدلا ايدو مسكتا وساعدا لتقوم:قولي لاخوكي يعلمك خدعة العسكري امان
تركا ومشي وهي بعدا واقفة مصدومة من الي حستو:شبني قلبي رح يطلع من محلو اوعك نارا اوعك
...
عمل اتصال:شوصار معك
امين:امان تحاليل ال Dnaبتقول انو زمرتك ماطابقت مع حدا يعني اختك مالا وجود
امان:اوووف وينا يعني ماتت
امين:اكيد وهلا بدك تنسا القصة لانك وعدتني
امان:وهوي هيك انا سابقك علمشفى شفتا
امين:لالسا بخلص وبلحقك
امان:طيب
...
دق الباب ودخل كانت متسطحة:ممكن فوت
انجيلا:واخيرا حدا اجااا طقت روحي
امان:ليكني اجيت
انجيلا:يكتر خيرك يعني الي ساعتين فايقة منيح ال تكرمت واجيت ورفيقك وينوو
امان:هلا بيجي
انجيلا:كيفو مراد ماحدا طمني عليه
امان:منيح متل القرد مافيه شي وفاق قبلك وليكك انت فقتي مامتي
انحيلا:تعال طرقني عين كمان
امان:على شوو
انجيلا:مابعرف سأل حالك لي غيران مني
امان:اي من جمالك براي لازم تطلعي مافي داعي لبكرا ليكك متل القطة بسبع رواح
انجيلا:لوانك شغلت مخك متل مابتشغل لسانك كنت طلعت وماوصلت للمشفى كنت رح موت بسببكن هيك بتتراجعو
امان:كانو كاشفين كلشي ونحنا دخلنا لنطلعك بس انت بطلة وهربتي
انجيلا:يكتر خيرو مراد ساعدني
امان:لوتاركك امين بهداك القبر مواحسن لاوموعااجبة
انجيلا:لايكتر خيركن والله ضباط اخر زمن سمعني يااسمراني يابو عيون خضر
امان:شوقلتي
انجيلا:قلت سمااع شواطرش
امان:لابعدا
انجيلا:اسمراني ابو عيون خضر اي شوعم اكذب لتكون مفكر حالك توم كروز
..رجع امان لذاكرتوو فلااش بااك..
يااسمري ياابو عيون خضر يااحلا واجمل شب انت بدك تصير بطل متل ابوك
امان:ماما لي بتقليلي هيك
ام امان:لانو سمارك وعيونك الخضر متناقضين متل ابوك لهيك بحب ناديلك اسمراني ابو عيون خضر
طلع من ذاكرتو لما دق الباب وفات امين بابتسامتو جذابة:الحمدالله عسلامة
انجيلا:الله يسلمك كنت تعال من الاول ضروري تجبلي هااد
امان:ليك وموعاجبا حبيبتي انا اجيت كرمال امين
انجيلا:ماحدا عتبان عليك ياموجب
امين:بلشناا امان انت روح استلم حبيب قلبك يلا
امان:اوكي لكن سلام معافاية بهلول
انجيلا:الله يعافيك
امين:يلا اسالي واضح بتمك حكي
انجيلا:كيف كانو عرفانين بلخطة
امين:شكيت بشخص كان واقف عزاوية راحو ليحكو شباب هرب وقت مسكو قال انو بيعرفو انك كذابة لان كانو شايفينك مع رزان
انجيلا:رزان وين
امين:عند خالة سعاد
انجيلا:طمنتني
امين:شوصار بهداك اليوم
انجيلا:اووو حضرة ضابط بتسأل اكتر مني ليك انا جوعانة لهيك طلبنا شي ناكلو غير اكل المشفى وبعدا منحكي
امين:ههههه طيب خسا جوع شوبتاكلي
انجيلا:اممم بيتزا حجم عائلي
امين:عائلي؟
انجيلا:اي لاتستغرب الي 5 ايام مواكلة
...
امان:اهلا بلغاالي والله اهلا بلحلوو بشرفك ماشتقتلي
_:داخل على عرضك ياسيدي تركني
امان:تركلي عرضي على جانب والله لخيك تشو

ف سما الوان طول بالك طول بالك انا راجع مخصوص كرمالك ياحلوو ياحسكة
حسكة:نعم سيدي
انان:جبلي الكرباج
_:داخل علييك ياسيدي والله توبة بوس ايدك
امان:لسا بدك تبوس رجلي عاملي فيها عنتر
_:توبة ياسيدي توبة
امان:وفر صوتك للصريخ بس افعسك
_:داخل عليك ياسيدي
مسك امان الكرباج ورفع عن ايدي وشلح ساعتو وعطاها للعسكري:اسمك
وسلخو عضهرو وصرخ من الوجع:اخخخخ فادي ياسيدي فادي
رجع سلخو عضهرو:شوبدك بسيلار
فادي ببكي وصريخ:دخيلك ياسيديييي
امان:بس يابن الحمااار بتعرف اذا لسا بتتعرضلا
ورجع ضربو ويصرخ:سالخو لجلدك وراميه للكلاب ياكلب عم تتقاوى عبنت ياابن الصرامي
ورجع ضربووو اكتر من مرة لحتا صار يطلع دم من ضهرو:بتحط الفيديو متل شاطر ويلك اذا بعرف انو متعرضلا او مطلع فيها تطليعة بس لالعن ابو النفض ابووك
فادي:والله ماعاد عيدا ياسيدي
امان:تعبتني يلعنك حسكة رشرشلو شوية ملح للغالي داويلو جروحو فيهن
فادي:داخل عليك ياااسيدي ابوس رجلك حااااج
امان:هي كرمال اذا جربت تلعب بديلك بتاخدو عبيتو بيسلمك الفيديو بلايد وبتجيبو
......
امين:صحة وهنا
انجيلا:عقلبك اي هلا صار فينا نحكي وقتا كان اخدني ليبيعني بس فجاة اجتو خبطة على راسو وكان مراد مسكني وهربنا ولحقونا وكفينا من طريق الغابة وبعدا دخلنا مقبرة ووقعنا بقبر حاولنا نطلع بس ماقدرنا لاالجو حالفنا ولاشي وانطمرنا
امين:بس هيك
انجيلا:اي
امين:ماصار بينكن شي
انحيلا:لاا
امين:بمساعدة مراد لالك كنتي ح تسببيلو بمشاكل مع عيلتو بس بماانو مسكنا الكل مافي حدا يخبرن غير اذا في جاسوس ابوه اجا على بيتنا وهدد
انجيلا:بقتلي
امين:مومهم انا معك ورح احميكي
انجيلا:مانك مضطر
امين:مين قلك انا هلاامجبور احميكي
انجيلا:لي بقا
امين:هيك اي شيلينا من الحديث اول مرة بشوف حدا مرضان وحلو هلقد
انجيلا:هههه تسلم وانت
امين:شوانا
انجيلا:دائما حلو ايي مليت حدثني شي بسلي شكلا سهرتنا طويلة
امين:احكي بسمعك احكي عن احلامك واهدافك والي بدك ياه
انجيلا:امممم انا مابعرف شوبدي لالا استنا بعرف
امين:هههه مستني
انجيلا:انا فوضوية لابعد الحدود يعني صاحبة مشاكل جريئة هيك بقلولي شاطرة بدراستي تخرجت جامعة كيميا وين ماشلحتني بنفد حالي لساني الة ههههه بساعدني كتير طبعا عقلي مابوديني غير علمشاكل بحب كتير شغلات الكتب والمكتبة الموسيقى الهادية يعني فيني جانب هادي بحلم صير عالمة واخترع شغلات غريبة اممم شولسا والله عم اعصر مخي اي بلنسبة لشريك حياتي مابتفرق لان بصراحة ولا مرة فكرت بهيك موضوع بس بحبو يكون غير يعني بحب يكون بعلاقتنا اكشن هههه متل طريقة تقديم لزواج بحبا تكون كلا اكشن مومتل الطرق التقليدية ههههه بحكي كتير وكلو علفاضي
امين:بلعكس عم اسمعك ومبسووط وخصوصي الاكشن الي طالبتيه وكانو ناقصك
انحيلا:ههههه موهيك بالله
امين:هههه اي
...
امان:كيفك دكتورر
الدكتور:اهلا وسهلا بلعسكري تفضل
امان:الله يزيد فضلك تابع درسك رايح اقعد مكاني
الدكتور:تفضل
نور:والله اجيت بوقتك ملييت
امان:ليش ماتنتبهي
نور:يييي كلو علااك مصدي مللني يخربيتو وبيت الطب
امان:اسكتي اسكتي بعدين شوو حاطة بانفك
نور:حلوو هاد موضا
مسك الحلق الي بانفا وشدو ونشدت معووهي عم تتوجع:اخخ شبك
نترو اطلع فيه وكبو:يقطع عمرك طالعة متل الكلب
نور:وجعتني طلع معك كلب لك هاد جبتو جديد ياللله
امان:موعاساس تخففي جعلكة يخربيتك طالعة متل المهرج شوهاد عشر حلقات بادنك وشي بانفك وشي بتمك لسا ناقص تحطي ببطنك
نور:ياااا والله فكرةشفت موديل هندية عاملتاا
مسك الكتاب وضربا فيه:موهيك يااطبل خففي جلمقة يقطعك شوهاد كمان مجلة بلمحاضرة مجلة
نور:اي بمللل بتسلا فيها
امان:سمعي لقلك دكتوور
الدكتور:نعم
امان:معلي تخلي هديك الشقرة تعطيني ورقة وقلمين
الدكتور:تكرم نارا اعطي
نارا وعم تزورو :فوق موقاعد عم يطق حنك لسا بدو ورقة وقلم مامعي يطلب من غيري
امان:لااهاد الي بايدك هاتية وانت اكتبي بغيرو
الدكتور:يالله يانارا عيب هدول حماة الوطن
شلحت نارا القلم بوجهوو:شررف
وهوي ونور فرطانين ضحك:مشكورة خلص رجعو كفو درسكن
نور:شوبدك فين
امان:تعي نلعب صبيان بنات
نور:اوكي موافقة
...
فتحت عيونا بكسل اطلعت لاقتو متسطح وغقيان علكنباا قامت ومشت وطت لجهتو:هاد كانو ماعم يتنفس ييي ليكون مات
قربت ايدا من رقبتو بس هوي فورا مسكا ولفا وحطا علكنباي وصار فوقا وهي خافت:هي انااا
امين:بعتذر ماعرفت مين
انجيل:قطعتلي نسلي
امين:شوكنتي عم تعملي فوقي
انجيلا:كنت عم شوف اذا عم تتنفس
امين:اهاا بس هيك
انجيلا:اي ممكن تقوم عني
امين:لا
انجيلا:كيف يعني لا انت فوقي رح اختنق
امين:فكرت حدا بدو يغتالني يعني انا كمان خفت لهيك بدك عقوبة
قرب من وجها وهي زاحت:بعد عني
ابتسم وقرب باسا من خدا وقام عنا وهي بقت مصدومة ومعصبة:انت انت
امين:عادي هي بوسة يلا جهزي مراد بدو يشوفك
تركا وطلع :اخخ يابنت شوعملتي بامين
...
امان بصريخ:ستووووب
نور:مابصير غشاش لعما ماسرعك
امان:انت غبية هاتي لهون
نور:عطيني دقيقة
امان:لاا
نور:اوففف شرف
امان:ههههه ش

وهاد موكاتبة شي
نور:لي لحقت
انتبهت نور كيف الكل عم يطلع:يخربيتك تشرشحنا
رفع راسو وشاف الكل عم يطلع فين:احم احم عينك بدرس انت وهيي
نارا:والله صوتكن عالي ياحضرة العسكري انت بقاعة موبكفتريا
امان:يييي ماكنت بعرف خلص بطلنا نلعب شرفو كفو درسكن
نور:هلا دكتورة زينة رح تقلعك
امان:مين هي
نور:محاضرتا بعد هلغبي صغيرة بس قوية قدرت علكل
امان:ايي هلا منشوف
خلصت محاضرة دكتور ودخلت دكتورة ذينةصبية حلوة بل30 طويلة بيضا :صباح الخير
نور:بلا مانحكي بلا مانتقلع
امان:اوكيي
ذينة:اليوم درسنا شوي مختلف يعني مارح ناخدو من الكتاب رح اسالكن اسالة عامة لان بدي جيب منا يعني حابي ساعدكن السؤال الاول مين رسم الموناليزا
ماحدا جاوب:عم تمزحو مابتعرفو
اطلع امان حوالي وجاوب:ليوناردو دافنشي
ذينة:حلوو بس كانك جديد
امان:اي
ذينة:شواسمك
امان:امان حرب
ذينة:تشرفنا السؤال تاني وين متحف اللوفر
امان:باريس
ذينة وعيونا عامان:ساعة بينغ بانغ
امان:بريطانيا
_:مكتشف الاشعة السينية
امان:رونتجن
ذينة:انت موطب شودارس او شو عم تعمل هون
امان:ذكية دكتورة عكس اسألتك بتدل عشي تاني
ذينة بعصبية:شورقمك
امان:الموبايل
ضحكو كل طلاب وذينة جنت:انقلع لبراا
طلع امان وقف قداما بثقة وهي خافت ورجعت لورا لضربت بطاولة:اوعك تعيدياا
لف وطلع كانت شخصية امان بتخوف
ذينة:مين هاد
نارا:هاد الحارس تبعي دكتورا
ذينة:وقح
ح شوبيشتغل
نارا بلبكة:عسكري عند اخي
ذينة:اخوكي الرائد امين؟
نارا:اي
ذينة:تعالي عطيني رقمو
نارا:معلي انا بحلا دكتورا
ذينة:تعالي عطيني رقم
طلعت نارا لعندا وكتبت رقم عورقا
دكتورا بقلبا:بلكي منكسب شوفتو للحلو
انا مارح كفي اليوم بلاذن
تركتن وطلعت نارت اخدت غراضا وطلعت لعند امان:امان امان
كان امان عم يسعل بقوة وتعب:اي نارا
نارا:والله دكتورة جبرتني واخدت رقم اخي ورح تشكيك الو
امان :كح كحححح يلعن هلحظ
نارا:صحة لي عم تسعل
امان:كحححح ولاشي انا رايح عسيارة
مشي امان بتعب وطلع دوا من جيبة جاكيتو
نارا:شكلك تعبان
امان:معك مي
نارا:ايي
عطتو مي وشرب دوا:معلي تسنديني عسيارة او علمقعد
نارا بخوف:اكيد تعاال
قربت سندتو وقعدتو علمقعد ورتكا عكتفا:امان انت منيح
امان بتعب وهمس:نارا لازم ضل مصحصح لاتخليني نام
نارا:امان عم تخوفني عليك
امان:موبتكرهيني
نارا:ابدا انا مابكرهك انا انا بحبك وكتيير مابعرف كيف صار هيك بس تعلقت فيك من دون ماحس صرت حب المناقرة معك حب اتصبح بوجهك
امان بتعب:انت شوعم تقولي
نارا:انا بحبك امان انا وقعت بحبك
قام امان وقف بتعب:بعدي عني
نارا:امان انا
امان:هسسس اوعك تحكي بقاا ولاحرف
نارا:طيب خليني جنبك لترتاح
امان:انا اخدت دوا هلا برتاح انت روحي هي المفاتيح وعلبيت يلا
نارا:مابتركك امين رح يصرخ عليك
امان بعصبية:قلتلك رووحي انا بحلا يلاا واوعك تعيدي الي حكيتيه
نارا بقهر:بتحبا
امان:لك لمييين
نارا:لنور
امان:لاا
نارا:معناها البنت الي كنتو سوا بلكافي
امان:وانت شودخلك
نارا:دخلني اني حبيتك وتعلقت فيك عم تفهم شويعني لك انا تنازلة عن كرامتي واعترفتلك
امان:ههههه حتا بهيك مغرورة انت مين مفكرة حالك يمكن انتي بنت حلوة ومن عيلة وشاطرة رح تكوني حلم لكتير شباب بس الي لا نارا موامان الي بتهمو المظاهر لاتضربيني منية بحبك لاني موطالبة بلاذن
تركا مقهورة عم تلوم حالا كيف اعترفتلو ومشي
...
جهاد:اليوم بدي تجيبولي اميين عم تفهمووو
مطر:بامرك هلا بفرجي صورتو لشباب
جهاد:بدي تمسكوه وبدو يقلي وين ابني
سلطان:اهدا مابتوقع امين يائذيه
جهاد:مابهمني بدي ابني وبسس
ميلا:خير بابا فيك شي
جهاد:لاحبيبتي روحي عغرفتك
ميلا:مالقيتو مراد
مطر:اليوم انشالله انت لاتخافي
اطلعت فيه ببرود ولفت ومشت ودقت بموبايلا:كيفك حبيبي
امير:هلا ياعمري مشتقلك وانت
ميلا:موقدي اشتقتلك كتير شوعم تعمل حبيبي
امير:كنت عم حقق مع وحدة
ميلا:بنت
امير:اييي
ميلا:شوقصتا
امير:صاحبة ميتم عم تاجر بلبنات وتبيع مخدرات
ميلا بقلبا:هي اكيد سمر معناها بيعرف وين مراد
ميلا:ولقطوها لحالا
امير:هي وعصابة وفي شب بلمشفى
ميلا:مين بكون
امير:شوبدك بكل هل اسألة
ميلا:حباب قلي فضولي بيقتلني
امير:اسمو مراد شب حليوة بيشبه امين ابن عمي كان بلمشفى تحت تاثير الادوية مبارح لفاق واليوم منطلعو لعند اهلو
ميلا:هوي بخير
امير:طبعا مافيه شي دايرين بالنا عليه شيلينا منو
انبسطت ميلا من قلبا هاد اخي واليوم رح يرجع انشالله
...
نزل من سيارتو وضربو امن جامعة تحية اول ماشافوه احتراما لرتب اللابسة كان بقمة الاناقة وجمال ببدلتو والبوط العسكري رفع بطاقتو ونضربتلو التحيات ودخل الجامعة وقف محتار لحتا شاف بنت:عفوا وين بلاقي دكتورا ذينة الخضر
البنت:فوت بلبناء تالت طابق تاني غرفة عايدك اليمين
امين:شكرا
مشي والبنات كلن مسحورين بجمالو:ولييي على قلبي
امين عم يحكي علهاتف:دقيقتين بدي لاقيك بطابق تالت لكلية طب تاني غرفة عايدك اليمين شكلك مومنيح اخد دواك اي تمام تعال ناطرك
دق الباب ودخل قامت ذينة اول ماشافتو:اهلا وسهلا حضرة رائد
امين:اهلين

الجزء السابع.#اقدار
كان حسكة منزل راسو وعم يخفي ضحكتو
..
دق الباب ودخل:مراد تعال
مراد:باي
انجيلا:باي
طلع لعند امين:اسمعني منيح انا رح طلعك لعند اهلك وانا مورضيان لاني ماقدرت اثبت عليك شي واحبسك
مراد:هههه انت بتعرف مين انا انا مراد جهاد المسار
امين:نصيحة حاج تذكرني مين انت كرمالك بتوصل لجهاد المسار اذا شجاعتو كافية يسترجي ويلمس انجيلا وانا عند كلمتي الله معك
مراد:قبل ماتمشي قلي مين انت
لف واطلع بعيونو بثقة وحكا:الرائد امين حيان المسار
تركو بصدمتو ومشي:الرائد امين حيان المسار لك هاد القناص هاد من امن المسار اوففف لازم ارجع هلا بعدين بفضا للهل افكار
..
دخل وهي نزلت راسا بخجل:رفعي راسك
رفعتو وطلعت فيه:اناا
امين:ماتحكي رح نمشي
انجيلا باستغراب:لوين
امين:لعنا رح تروحي معي
انجيلا:لاذكيي انا خلصنا مابقا بدي حدا بدي عيش بهداوة بعيد عن الكل
امين:انت قلتي انو بتحبيني شوصار
انجيلا:كنت عم اكذب كرمال سكت مراد انا مابحبك وكلو كذب
امين:اطلعي بعيوني وقولي كذب بعدين انا ماعم اخد رايك
انجيلا؛شوبكيفك انا مابقا بدي حدا عم تفهم اذا بتتركني بحالي بتكون مشكور انا مابدي ادخل بقصص المسار عم تفهمني انتو عيلة مشتتة وانا مابدي اتشتت بدي عيش بسلام ليك مارح اكذب انا حبيتك والله مابعرف كيف حبيتك بس حبيتك وكتير بس انا مابدي عيش بعيلة متل عيلتكن بلاذن
امين:اعترافك الي بلحب ماعم يفيدك
لف وقبل ماتوصل علباب مسكا من ايدا ومشي :لك تركني اميين
امين:سكتي
انجيلا:موبكيفك تركني مابتفهم
امين:لاتغلطي كرمال مازعجك
ضل شاحطا عسيارة:ركبي
انجيلا:مابدي انا رح امشي
امين:مشكلتك ماعم تفهمي برواق
فتح الباب ودفشا وقفل وراح ركب من جهة تانية:انت واحد مجنون
امين:بعرف
انجيلا:نزلني احسن ماقول انك خاطفني
امين:هههه طيب قولي لشوف
بتعرف انو مارح يطلع معا شي:اوففف
ابتسم عاسلوبا ومشي بسيارا لحتا وصلو لقصر المسار:نزلي
انجيلا:مارح انزل عم تفهم
امين بعصبية:استغفرك يااارب شكلك مارح تفهمي بزوق حماارة
نزل شحطا من ايدا وراه ودخل القصر:لك تركني انت مجنوون ولاا
لف وضربا كف وقعت علارض:قلتلك لابقا تغلطي
كانت نارا واديل وابوحيان مصدومين:امين شوالي عم يصير
انجيلا:انت كيف بتمد ايدك عليي ياحيوان
ابوحيان:امين شولي عم يصير
امين بعصبية:ممنوع تطلع من الغرفة
مسكا من ايدا وطلع فيها عغرفتو فتح الباب وحطا فيها وقفلا وسمعا عم تصرخ:امين ولااا فتااح انت مريض نفسي ولاا حيوان لك الله يلعنك
امين:ممنوع ينفتحلا الباب اوتطلع قبل مااجي عم تفهمو اوعكن اعرف انو حدا فتح الباب
تركن وطبش الباب وطلع وتركن مصدومين رغم وجود جد بس كلمة امين ماشية بلبيت علكل لان بيعرفو اذا عصب مابينتبه لحدا ومابيسترجو يوقفو بوجهو
نارا:جدي
ابوحيان:سمعتو شوقاال
اديل:مين هي البنت
نارا:جدي كان شاحطا وهي فوق رح تنفلق من صريخ
ابوحيان :سكرو عسيرة وماتدخلو
انجيلا:مجنووون اوفف وين حطني هاد ليك شوحلوة هلغرفة
كانت غرفة فخمة 3dفيا شاشة وطاولة بلياردو ومرتبة بطريقة ملفتة وفي حيط سيرميك عليه صورة امين بلمدني من اساس السيرميك:وااو شوهاد هي غرفة ولاقصر منشوفو بلمسلسلات بس يالله كيف عاملين هصورة ببتشل والله هوي الي بشلل مومعقول شوحلو بلمدني بس مخو تيييس اووف
انتبهت لصورا كان فيها امين وضامم بنت شقرا هي نارا :هي حبيبتو اكيد لك لاا شفتا تحت لتكون اختو اووف
اتسطحت عتخت
..
يامعلللم يامعللللم اجا مراد يامعللللم
ركد جهاد ومطر اول ماسمعو وشافو مراد داخل بوابة الفيلة ركد ابوه ضمو:مرااااد
مراد:انا منيح ابي اطمن
مطر:خوفتنا عليك
مراد:ولو يابن العم
جهاد:تعال فوت نحكي قلي وين كنت
ميلا:مراد
ركدت لحضن اخوا وضمتو:وين كنت انت منيح
مراد:انا منيح ياروحي لاتخافي
اجت لين ركيد وضمت مراد:مراااد
مراد:حبيبتي يالين
جهاد:اي قلي وين كنت
مراد:كنت بلمشفى تحت نظر امين المسار
جهاد:كيف
مراد:انا كنت بلمشفى ومبارح لفقت امين كان معي وموصا المشفى فيني
مطر:طلعت معو لهل حقير
مراد:هوي مائذاني انا وقت دمار الي صار بلميتم تعبت وهوي سعفني
ميلا بقلبا:كنت عرفانة انو امير عم يحكي عن مراد
جهاد:كذب علينا والحيوانة البنت وينا
مراد:مادخلاا خلينا نتركا بحالا انت ماشفت قوة امين كان مشي مشفى تحت امرو مارح نقدرلو والاحسن نتركن بحالن هوي ماغلط معي
جهاد:المهم انك بخير يابني
مراد:انا منيح بابا انتو كيفكن
...
امين:قفلت عليها الباب
امان:كييف انت مجنون
امين:ماقدرت اتركا تهديد جهاد واضح وانا مافي اتركا بعد ماحبيتا
امان:عاد بتحبسا لك هي مجنونة
امين:لهيك حبيتاا
امان:بتتوقع مارح تقدر تهرب
امين:نبهت عليهن انو ماتطلع
امان:حبسك الها غلط
امين:خايف عليها
قرب امان وضمو لامين:شبك ولاا
امان:ولاشي مشتقلك
امين:هههه اخخخ منك ياامان
لفو امين ودقو عكتفو:يااخيي
امان:حاج تحركلي مشاعري تعا هات بوسة
امين:انقلع
امان:اي معك حق هلا بوسة امان ماعاد تعجبك هههه
امين:فعلا حيوااان قوم انقلع قدامي لعند لواء
امان:ههه مقلوع
فايز:اهلا وسهلا امان بيك نورت

امان:هاد نورك سيدنا كيفك سيادة العميد
العميد :اهلااا بامان
امير:كيفك امين ههه
فقعا امان ضحكة وامين زورو:والله هوي عم يذكرني
امين:خرااس اي سيدي انا طلبت الاجتماع كرمال شي مهم شباب خدو مواقعكن
قعد الكل وركزو نظراتن لامين:الحج ابو طلال الوسيط للوادي مسؤل عن اكبر الاعمال تهريبية بلبد وتجارة البنات
العميد:كان لازم يكون الوادي بايدنا من هديك المرة بس بسبب حضرتك مانو معنا
امين:لوانت كنت بدل امان كنت تركتك اما امان لاا مابتركو هي قدامو موبلغي مهمة بلغي عشرة كرمالو
ابتسم امان بحب كرمال يجاكر العميد وفعلا العميد نزعج
اللواء:امين
امين:بعتذر سيدي رح كفي لازم نوصل للحج ابو طلال المسؤول عن كل هلاعمال ابو طلال بيتواجد بسلسلة كزينوهات اويار متمولة من قبل فريد عساف رجل الاعمال الكبير ورثتو بتبلغ 1مليار مافي داعي نحكي عن الاشيا الي بتصير بلكزينوهات طبعا قمار
اشر عشاشة وطلعت صورة لصالة فخمة:اويار الكبرى اكبر صالة قمار بتاريخ المافيا فيها ببيضو مصاري بلاوي هي صالة بتجمع كبار المافيا بيتجمعو كل يوم خميس بكون يوم توزيع الغنايم هاد اليوم بقدمو لرابح بنت هدية
فايز:كيف وصلت لهل معلومات الكبيرة
امين:اشتغلنا علموضوع انا وامير يوم الخميس بكرا رح ندخل
العميد:شوالخطة
تجاهل امين حكيو:الي رح يتواجد امير امان اناا حسكة وكم عسكري رح اختارن مابدنا كترة الخطة قبل تنفيذ بساعة بتنقال هلا لا
فايز:متاكد من نجاح الخطة
امين:اكيد سيادتك انا طالب الموافقة منك
فايز:وانا موافقك ياامين
العميد:وانا معك
امين بابتسامة نصر:وانا عند حسن ظنكن احترامي سيادتكن امان وامير تعالو
امير:قلي امين
امين:المجلات سخيفة الي عم تنشر صوري بتحاسبن اذا لسا بعرف انو في شي صورة الي متسربة لصحافة رح عاقبن بتسحب كل صور
امير:علم
امين:امان بدي بنت تتواجد معي بلمهمة عاساس صاحبتي
امان:انت رح تنفذ
امين:اي
امان:منين بدي جبلك بنت حدا قلك اني مصاحب
امين:دبر
حسكة:سيدي سيلار
امين:مين سيلار
حسكة:البنت الي بعتا الضابط امان لتشتغل بلبوفيه
امان:مستحيل
امين:بعتلي ياها
امان:امان مستحيل البنت درويشة ماشغل هيك قصص
امين:بس شوفا بقرر
تركو ومشي وامان عم يزور حسكة:اذا قتلتك بيحسبوك عليي زلمة ياجحش
حسكة:بعتذر سيدي
امان:روح انقلع بعتلي ياها
حسكة:امرك احترامي سيدي
..
مراد:لي لينتي زعلانة
لين:اشتقتلا ماعم اقدر اطلع بوجه هظالم
مراد:لين نحنا اتفقنا ندعيلا برحمة كرمال نسعدا بقبرا
لين ببكي:ماعم اقدر يامراد
مراد؛امسحي دموعك يلاا وامشي نروح نزور قبرا
لين:عنجد رح نروح
مراد:اي طبعا يلا قومي لبسي
قامت لين بجية ميلا:لوين راحت
مراد بحزن:بدي اخدا تزور قبر ريحان
ميلا:احسن خير ماعملت ابي وعمي ماعم يخلوا تروح لحالا
مراد:حدا زعج اختي الحلوة بغيابي شي
ميلا:لاا ياروحي شوكان بدي اسألك كيف شفتلي ابن عمك
مراد:اوووو ياميلا شواحكي لاحكي بربي هيبة شخصية اسمراني وعيونو رماديات مدري عسلي مدري اسود كل مرة شوفن شكل وطول وعرض صح انو بارد كتيير بس شخصية
ميلا بقلبا:فعلا انو هيبة امين ومراد يؤبر قلبي
اي اخي كيف عاملك
مراد:هههه سكتي عم اضربا بلوسع قلتلو انا مراد المسار قلت بخوفو راح قلي انا رائد امين حيان المسار
ميلا:واااو شكلو هيبة ههه متل براد بيت
مراد:براد بيت قلتيلي تضربي منك للي عم يحكيلك للمسلسلات والافلام باي
ميلا:ههه لك تعاا عم امزح اوف راح
مطر:هااي
ميلا من غير نفس:اهلين مطر
مطر:شو وين رايحة حضرة شياطين هربة الملائكة
ميلا:موهيك بس مخنوقة بدي فوت عغرفتي
مسكا من ايدا وشدا:لكون انا الي خانقك
نترت ايدا:اي انت واوعك تجرب تنسا حدودك احسن ماخلي مراد يذكرك فيهن ياابن عمي
تركتو وفاتت :اي شوعليه ياميلا منتحاسب
..
كان الكل قاعد لما دخل امين وامان وامير علقصر بس وقف امان يحكي مع امير ودايرين ضهرن بهمس:مجنون بربي
امان:بايدو حق حاببا وخايف عليها لومحلو لاعمل اكتر
امين:حاج تتهامسو انا راجع ادخلو
ضلو واقفين عم يحكو ولسا مافاتو وامين طلع علغرفة فتح الباب ولقاها نايمة فات وتسطح عتخت يتاملا هوي اجا ليحط ايدو عخدا فاجئتو بحركتا شدتو من ايدو بقوة وصارت فوقو وحطت ايدا بخوانيقو:هاد انا
انجيلا:خوفتني بعدين مفكر بيتغير اذا كنت انت مارح اقتلك
امين:وين متدربة هيك
انجيلا:اكتساب ذاتي دربت حالي بحالي كرمال اقتل الي بيقربو مني وعاقبن
امين:بتتذكري عقوبتي اي شكلك تذكرتيا لحتا صفريتي عاقبيني متلا ماعندي مانع
ضربتو عصدروا وقامت عنو:قليل ادب
امين:هههه الي بيسمعك بقول حرام بريئة ولاكانو باست شب قدام كل خلق الله
انجيلا:قلتلك كنت مجبورة
امين:كذابة بس ليكي شوعليكي بوسة اووه غير شكل
فتحت عيونا انجيلا علاخر من حكيو:يخربيتك مابتستحي
رفعلا حواجبو:نووو
سمعو صوت ضحكة امان:امان
اجت بدا تقوم وتنزل بس ركد وقف قداما:لاياحلوة رح يجيكي الاكل لهون وبس تخففي جنان وتقليلي ياامين انا بطلت جنان منحكي بهدوء سلام
طلع بسرعة وقفل الباب:لاتصرخي
صارت اطبش علباب:فتحلي ولاا
امين:بحسا بتاخد الحكي من رجلو
انج

يلا:امين تعال ولاا
صوتا عبا الفيلاا وطلع الكل انتبهو لوجود امان وامير ونفاجئت نارا شي شافت امان
ابوحيان:اجيتو شباب
امان:لي عم تصرخ
امير:ليك جاي عم يضحك بكون جننا للبنت
امين:هههههه هلبنت نهفة
انجيلا:امااان ولااا
امان:طالع شوفا رح ينبح صوتا
طلع امان ولحقو الكل ونارا منصدمة من وجودو:انجيلا
انجيلا:اماان قول لضابتك الغبي يطلعني والا والله بقتلو
امير:هههههه بتكون فضلت
امان:انجيلا
انجيلا:ماعم تفهم حمااار يعني
امان:لعما على هلبنت سيدي بتسمحلي ردلا
انتبه امين انو امان عم يحكي هيك كرمال نارا ماتعرفو وغمز امير وفهم عليه:طبعا ياابني تفضل
امان:ليكي ولي بهلول رح طلعك اذا بدك تعملي حركة هيك اوهيك حابسك بزريبة موبلغرفة
انجيلا:والله لاقتلك ياغبيي
امان:بطلت طلعك
انجيلا:فتااح ولاا
امان:رح افتح لاتجحشي
قرب فتح وفورا كانت انجيلا رح تهجم عامين بس امان مسكا:بس ياغوريلا
انجيلا:ليك ولاا موتكون رائد تكون نقيب اخر همي
امان:رائد اعلا من نقيب ياغبية
انجيلا:اا بالله سماع تكون وزير بقتلك انا مابنحبس
قرب امين ومسحلا عخدا بحركة مستفزة ونزل:امان فهما لهل ذكية الي معك
انجيلا؛لسا بيستفزني هلغبيي
امان:خرسي اذا فلتك بتستوحشي
انجيلا:مفكر نسيانتك
ضربتو بكوعا عبطنو وتوجع واطلعت بامير:والله ماعملتك شي
انجيلا:معلي فشت خلق
ضربتو بوكس عوجهو اطلعت بلبنات الي مصدومين:انتو البنات مادخلكن وانت جدي بلاذن لازم روح لاتواخذوني عصوتي بس كنت مخطوفة
اجت لتنزل مسكا امان وحملا وركد فيها:نزلني ولاااااا
نارا:كانو اخي كتير بحبو لهل عسكر
ابوحيان:عسكري؟
اديل:ايي عسكري جدي امان السواق عسكري
ابوحيان:لي انا موفهمان شي
اديل:ولانحنا تعالي نارا
نارا:بدي اعرف شوعم يحكو
اديل:موضروري بعدين منفهم تعي
انجيلا:نزلني ياحماااار
امان:نزلتك خرسي لعما شوبتصرخ مانبح صوتك
انجيلا:لااا ليك انت حاج تبتسم واللله عم امسك حالي عنك بذور
كان امين قاعد علحجرعطرف المسبح وعم يبتسم ببرود:انا وجهي ضحوك
انجيلا:هي ضحكة شماتة بعرفا منيح
امان:خلينا نحكي بقا
انجيلا:موقبل مافش خلقي
امان:لك شرشحتينا بهادل وضربتينا ولسا خلقك مانفش
اطلعت انجيلا يامين الي لساه عم يبتسم:لساهاد ابو وجه ضحوك
قربت منو ودفشتو بكل قوتا لوقع بلمسبح:هلا صار فينا نحكي
امين:غبييية احح
انجيلا:بتستاهل وحدك الغبي
غمز امين اما ومالحقت تلتفت الا امان كان دافشا علمسبح ومسكا امين:وصرتي بين ايدي
امان:سوري هاد امينو مامنردلو غمزة
امين:اماانو
وانت شوياحلوة
انجيلا:تركني
وصارت تدفشو
امين:نبهتك ماتقللي ادب معي والحمدالله ماخليتي كلمة ماحكيتيا
انجيلا:انت بديت
امين:حلو معناتا رح انهي الي بديتي فيه صبح
انجيلا:مافهمت
شدا من خصرا وباسا وامان كان عم يبتسم وحاطت ايديه بجيبو رفع حواجبو وبعدا بسمتو ولف لجهة تانية:شكلن تعودو هدول
بعدا عنا امين وهوي عم يبتسم:هيك تصافينا
انجيلا:مجنوون
تركا وطلع :يلا هلا طلعي لنتناقش جايكي بس لبدل
تركا بصدمتا ومشي قرب امان ومدلا ايدو:تعالي
انجيلا:انتو كلاب
امان:عادي لكلاب اوفياء هاتي ايدك
مدنلو ايدا وطلعا وشلح جاكيتو وحطا عليا:احسن ماتمرضي
انجيلا بقهر:انا اضطريت بوسو لبعد مراد عني هاد شومفكرني
فرطت بكي:لي هيك عمل انا موفلتانة
امان: لاتبكي بترجاكي مابقدر شوف حدا عم يبكي ببكي وراه هاد عشقانك وكتير يابنت
انجيلا ببكي:كيف
امان؛امين بحبك انجيلا وكتير هوي حطك هون لان خايف عليكي وبوستو الك موليردلك ياها لاا لان كانت نابعا من قلبو هلا اذا بسألو لي باسك رح يقلي مابعرف في شي دفعني خلاني اعمل هيك نحنا عنا مهمة وخطيرة اذا رجعنا عايشين امين رح يخطي بجدية بعلاقتكن ولاتقليلي انك بستيه كرمال مراد انا شايف بعيونك كيف بيضحكو بس تشوفيه
انجيلا:حبيتوو انا والله قلتلو مابدي ياك خايفة دخلو بمشاكل مع عيلتو
امان:طالما بتحبيه لاتبعدي عنو خليكي حدو وماتتركيه حاربي كرمالو رح قلك شي يوم الي رح تفكري تخذلي باامين رح تلاقيني بوجهك
انجيلا:ممكن ضمك
امان:ههه تعالي
فتحلا ايديه وضمتو:بحس معك مشاعر اخوة مشاعر الامان
امان:من يوم ورايح بتعتبريني اخوكي
انجيلا:ياريت لوكان عندي اخ متلك
امان:وانا ياريت لولقيت اختي
انجيلا:مافهمت
امان:بعدين انا رح خلي امين يعتذر منك
..
امان:رح تعتذر البنت كانت عم تبكي بسببك انت هيك اهنتا
امين:بس انا ماكان قصدي مابعرف لي هيك عملت في شي دفعني
ابتسم امان عكلام امين الي متوقعو:روح اعتزر منا
امين:مابدي
امان:امييين
امين:طيب خلص خلص بعتذر رايح شوفا انت خليك
امان:رايح علبيت بشوفك بكرا
امين:سلم
كان امان طالع لما شاف نارا عم تدرب لحالا مع الهوا قرب منا وهي عاطتو ضهرا بس تفاجئ بحركتا لما لفت وكانت رح تضربو برجلا بس لحق حالو وبعد راسو:علفكرة انا بعاذتو لراسي
نارا بمسخرة:ههه مهضوم شوعم تعمل هون
امان:شغل اكيد مومشانك
نارا:ومين قلك اني ناطرة هيك جواب بايخ مثلا
امان:توقع
نارا:رح تطلب من اخي انو تترك حراستي انا ماعاد بدي ياك
امان:بلاصل انا تركتا كوني بخير بلاذن
قبل مايمشي

لف:كيف عرفتي اني اجيت
نارا:عطرك
تلبك امان ومشي تركا مقهورة:غبية بستاااهل
..
كانت واقفة عم تطلع بسما لماسمعت صوتو:بعتزر
انجيلا:..
امين:مارح تردي
انجيلا:شوناطر قلك
امين:بتمنا تقبلي اعتذاري وبس وبتمنا انك تقبلي تبقي هون بس لفترة قصيرة انا مارح كون موجود فيها ومارح ازعجك
انجيلا:وين رح تكون
امين:مهمة
انجيلا:موافقة بس بشرط
امين:الي هوي
انجيلا:توعدني ترجع بخير وسلامة
امين بابتسامة:انشالله
انجيلا:وعدني
امين:بوعدك
انجيلا:انا نعست معلي تقلي وين رح نام
امين:بغرفتي وانا بنام بغرفة ابي
انجيلا:لالا بنام علكنبا انت خليك بغرفتك
امين:هههه انا هيك بكون مرتاح يلا روحي صرتي بتعرفي طريق
انجيلا:تصبح على خير
امين:تلاقي الخير
..انجيلا:انا بعتزر على صوتي ازعجتكن
ابوحيان:ولو يابنتي اعتبريه بيتك
اديل:عادي حبيبتي فداكي وفدا امين
انجيلا:بتشكركن وبوعدكن انو مارح طول ومارح ازعجكن
ابوحيان:اوعك تعيدي هلحكي انت ضيفة امين بتنوري
دخلت نارا معصبة:وينو اميين
انجيلا:كان برا عند المسبح
زورتا نارا:اخي هاد شاطر فيه كل نهار يجبلنا شكيلة جديدة
مشت بسرعة وهي عم تحكي وانجيلا انزعجت
ابوحيان:لاتاخدي بحكيها بنتي
انجيلا:معا حق انا متطفلة عليكن
اديل:شوهلحكي نارا قلبا طيب حكتا من عصبيتا
انجيلا:شكرا الكن بلاذن
ابوحيان:اذنك معك حبيبتي
اديل:شوجدي
ابوحيان:شكلا هلبنت الي رح تغير امين
اديل:انشالله امين مابيستاهل غير كل خير
..
امير:صوتك بقول انك مبسوطة
ميلا:كتيييير
امير:انشالله دايما قليلي شوالي باسطك
ميلا:اممم مابعرف مافي شي محدد
امير:ههههه لاحبيبي انتي جاني مومبسوطة
ميلا:ههههه يمكن
نارا:اميييييييير يابن عمي ممكن فوت
امير:فوتي نارا دقيقة حبيبي
ميلا:اوكي
نارا:اميروووو
امير:شوبدك اختصري
نارا:هلا هيك
امير:بعرفك مصلحجية
نارا:طيب رح قلك رفقاتي بدن يطلعو عمنطقة جبلية وانا واديل حابين نروح بعدين اديل غيرت رايا وامين ماقبل لماعرف اسم المنطقة
امير:اختصري
نارا:ي خلصت اسمها المسار الاعلى
امير:شوهاااد
نارا:ليك كمان انت جنيت شي عرفت الاسم هي المنطقة موالنا يعني
امير:ممنوع تروحي اوعك انت اواديل تروحو
نارا:لي بقا
امير:لانو هي لمافيا المسار وجهاد من كم يوم اجا هدد اخوكي بنص البيت وامين مارح يسكتلو لهيك اوعك تروحي عهيك مناطق
نارا:لي هدد اخي
امير:رح تنسيني عم احكي عتليفون بس لخلص منحكي يلا اقشطي
نارا:اي تتهنا حبيبة القلب
امير:هههه يلا انقلعي اي حبيبي انت معي
ميلا:معك امير شوالي سمعتو
امير:مومهم قليلي ايمت بدي شوفك
ميلا:حبيبي انا مضطرة سكر منحكي باي
امير:ماشي باي
ميلا:كل ماقول اموري عم تتحلحل بتطلع شغلي ابي لي مهدد امين وامين كيف يعني مارح يسكتلو يارب ماتفرقني عن حبيبي
رجعة بذاكرتا لاول لقاء بامير ..فلااش باااك..
كان عجقة سير وامن معبي المنطقة :شوصاير لحتا هدول منتشرين
سمعت دق عبلور سيارتا نزلت البلور:خير
_:فتحي الطبون
ميلا:لي لافتحو
_:اذا بتريدي مستعجلين فتحي وخلصينا
ميلا:مارح افتحو
_:ياربي دخيلك سيدي هي ماعم تقبل تفتحو
قرب امير ببدلتو وهيبتو:لي ياانسة ماعم تقبلي تفتحي الباكاج
ميلا:في اسلوب للحكي وظاهر ماعندكن هوي
العسكري:ياسيدي والله ماحكيتا شي
امير:روح انت ممكن اذا بتريدي تفتحي طبون
ميلا:شررف لشوف اخرتا معكن
امير:مشكورة
راح امير لورا طبون سيارة ورجع:صفي عليمين
ميلا:لي بقا
امير:حاج تعطلي السير وصفي
ميلا:مارح صف
امير:لارح تصفي يااحسكة
حسكة:نعم سيدي
امير:بتخلوا تصف عليمين وممنوع تتحرك اوتتصل بحدا لبين مااجيت
بعد ساعتين
امير:اسف تاخرت
ميلا بعصبية:بالله جد منطرني ساعتين عملتا قصد وبتقلي اسف تاخرت
امير:شووراكي
ميلا:موشغلتك عم تفهم وفوق هيك مابتخلوني احكي مع حدا
امير:اعتبريها فركة ادن كرمال اسلوبك بلحكي هلاصار فيكي تمشي
لف ومشي تاركا معصبة:رح ندمك عم تفهم
..عودة...
ميلا:هههه شقد كرهتو وقتا كان مغرور
لين:بس كتيير حلوو هيك بتستاهلي الي عملو فيكي
ميلا:ههههه كيف عشقتو مابعرف
لين:كيف لتقيتو تاني مرة بلييز قليلي
ميلا:لاا
لين:بليز ميلاا
ميلا:رجعت اكتر من مررة لنفس المنطقة بلكي بقدر بشوفو وبنتقم بس ماعاد شفتو لان كان مهمة وقتا لحتا
..فلاش باك..
كانت طلاب بلمحاضرة وعم ينتبهو عدكتور لما نفتح الباب ودخل:شحطووو
دخلو عساكر حطو عراس واحد من طلاب كيس اسود وطلعو
الدكتور:شوالي عم يصير هون
امير:والله يادكتور هجامعة صارت مهزلة ليكو انت وياه وياها ولااك اذا بعرف انو حدا فيكن عم ياخد زفت اويتاجر فيه مصيركن متل هزبالة منعتذر علازعاج دكتور
لف ليطلع طلعت بوجهو رفع حواجبو وابتسم لف لجهة دكتور:براي الي تاخرو مابصير يفوتو علمحاضرة يادكتور
ميلا:دكتور اضطريت اتاخر
الدكتور:ميلا لبرا
ميلا:اي بناقص
ابتسم امير ومشي وهي لحقتو:كنت عم دور عليك لردلك ياه رحت شفتك ورجعت سبقتني
امير:2_0
ميلا:انت مين مفكر حالك
قرب دفشا علحيط وباسا والعساكر نزلو راسن
بعد عنااا:معجب وكتير سلاام ياحلوة
تركا ومشي وهي بعدا مصدومة
..عودة...
لين:كذااابة
ميلا:وال

له فاجئني بحركتو وكلامو
لين:هههههه قال معجب وكتير ياااي ماحلاه
ميلا:ولييي
لين:ايي كلمة يعني هههه وبعدين شوصاار
ميلا:خلصنا بقااا
لين:بليز ميلا قليلي كيف حبيتيه
ميلا:من بعد الي عملو ضليت فكر فيه رغم انو ماكنت حاببتو بس بقيت فكر فيه وكنت قاعدة بجامعة لمااجتني باقة ورد مكتوب فيها:معجب وكتير موقع تحت باسم النقيب امير
لين:ياسلااام اييي وبعدين
ميلا:صار يبعت دائما حوالي شهر ونص علقني فيه وبورودو لحتا مرة مابعت فيهاا استفقدتلو ضليت كل نهار مزعوجة فكرتو يأس مني وانا راجعة علبيت ومعصبة كان في زحمة سير وانتبهت انو في امن كمان نزلت من سيارة بلكي بشوفو وبلفعل شفتو كان منزل واحد من سيارتو شحط وهداك عم يترجاه لحتا اجت عينو بعيني قلبي رجف وقتا اطلعت فيه واتمعنت عيونو العسليات ماقدرت ابقا ورجعت عسيارتي كنت عم اطلع عليه من غير مايشوفني وهوي ماراح بقي لحتا اجيت بدي امرق وقفو عساكرو قدامي وقام نقرلي عشباك:خير في شي حضرة نقيب
امير:لا بس صفي عليمين شوي
ميلا من غير نقاش:طيب
ماحكيت ولاحرف صفيت عليمين واجا ركب جنبي
امير:ليكي انا انسان بحب دغري انا انعجبت فيكي
ميلا:..
امير:بعرف اني متسرع وحتا لسا مامنعرف بعض بس عادي منتعرف
ميلا:وانا
كان عم يكفي حديثو ومانتبه شوحكيت لحتا سكت فجأة وكانو استوعب:شوقلتي
ميلا:قلت وانا انعجبت فيك واستفقدت لورداتك اليوم
اميربابتسامة:فكرت عم ازعجك قلت رح وقف بس رجعت لتقيت فيكي اليوم انا حبيتك بابنت
ميلا:وانااا
...عودة...
لين:يالله شوحلوين
ميلا:وبقينا سوا سنة وشهر حبيتو فيهن كتير وهوي كمان بس المشكلة هوي حابب يتعرف ععيلتي وهلا نص مشاكلنا بسبب هيك
لين:طيب جربي
ميلا:مابقدر يالين اذا انا موشايفة فيها شي هوي عندو ياها مشكلة بيكرهو عيلتنا كتيير وموبعيدة يتركني شي يعرف مين انا
لين:والعمل
ميلا:مابعرف ناطرة ناطرة لحتا بلكي بتنحل
لين:انشالله يارب تجمع ميلا وامير وماتفرقن عن بعض
ميلا:حبيبتي
مطر:شوو لين خانوم طالع صوتك صايرة مؤمنة
لين:انا رايحة عغرفتي بشوفك ميلا
مطر:شومابدك تشوفيني
لين:تماما قرفانتك وكتير
هجم مطر علين وميلا عم تحاول تفكو
مراد:مطررر
هجم عليه وضربو بوكس ومسك لين:انت غبي ولااا
مطر:صاير عم يطلع صوتك ياكلبة
ميلا:انت الي تحشرت فيها بلاول
مطر:حاج تعلميهاا قلة الادب
سلطان:مطرر اوعك شوفك مادد ايدك عاختك مرة تانية عم تفهم
مطر:بس ياابي
سلطان:انتهيناا ميلا خدي لين وطلعو وانتو تعالو معي
...
دخل عغرفتو اخد تيابو وراح علحمام بدل وطلع شافا نايمة قرب وباسا من راسا :رح اشتقلك
تركا واول ماطلع فتحت عيونا:واناا
..امين:يسعدلي صباحك ياغالي
ابوحيان:وصباحك ياروحي علفرع
امين:اي والله عندي مهمة واحتمال مارجع اليوم
ابوحيان:الله يحميكن
امين:بدي منك تدير بالك عانجيلا هي بامانتك ياجدي
ابوحيان:بعيوني دير بالك عحالك وطمني عنك
امين:حاضر دعيلنا
ابوحيان:الله يحميك ويبعد عنك الاذى
طلع امين علفرع والتقا بامان وامير:تاخرت خمس دقايق
امين:كل العالم تحكي الاانت سيد امير المهم دبرتو بنت
امان:انا دبرت غير سيلار وشوي بتجي
امين:تمام طلبلنا قهوة لنحكي علمهمة
امان:تكرم
بعد شوي دخلت سيلار عم تطلع بامان وهوي ماعطاها اي اهمية كان مشغول بلحكي مع امين:براي خطرة
امين:وانا بحب الخطر
امان:ليك لجنان يالله
امين:ماعم اخد رايك
كانت بدا تطلع بس وقفا امان: انت موعلى اساس بتجي بعد جامعة
سيلار:ماعندي محاضرت
امان:تمام سكري وراكي
انزعجت سيلار من عندم اهتمام امان وطلعت وبعد شوي دق الباب
امان:اكيد اجت تفضل
انفتح الباب واطلت منو:هااااي كيفك امان
امان:اهلااا نور
نور:ولي على قلبي شوهاد
كانت عم تحكي وتطلع بامين:امان شوهاد
امان:نور الي رح تقوم بلمهمة
نور:اول ماخبرني اجيت دغري انا بحب الاكشن اي مين شريكي
اشر امان على امين:هل اخ
نور:ممتاااز
همست نور لامان:شوبيقربك
امان:اخي ورفيقي
نور:لك بجنن
امان:نصيحة لاتنجلقي احسن مايزتك هلي مجننك بلحبس
خافت نور
امين؛شواسمك
نور:نور
امين:بتلاقي حالك خرج لهل مهمة
نور:اكييد وخصوصي انو معك
امين بحدة:ركزي
نور بخوف:حاضر
امين:رح تكون قد المهمة اكيد ماراح تخافي
نور:كيف بدي خاف وانا معك
امان وامير عم يخفو ضحكتن من اسلوب نور
امير:من وين جايبا هههه
امان:تعرفت عليها بجامعة لاتقلي شغلي ههه
امير:ليك جننتو لصاحبك ههه
امين:لك سكتي شووي لعما
#يتبع

الجزء الثامن.#اقدار
امين:لك سكتي شووي لعما شوبتحكي
نور:اووف حاضر وهي خرست
امين:بكون احسن براي نحنا منجهزك ريحي حالك
نور:لي انا بجهز حالي بربك موطالعة قمر
وصارت تتلفت قدامو :الله لايوفقك ياامان
امان:نووور
نور:طيب متل مابدكن انا من ايدكن هي لايدكن هي
امين:خدا خلين يجهزوا شكلا بدا شغل كتير ورجاع
امير:انا باخدا تعالي
نور:لك وانت كمان حلو ماكنت منتبهتلك بس هداك احلا ياللله احترت عمين بدي كرش
امير:ههههههه والله ليقضي امين عمواهبك
نور:لي قلي شكلو بخوف لك مابيضحك
امير:اليوم بتشوفي وصلنا علا خديها جهزيها عل24 بدي ياها كل مين شافا ينخوت بجمالا هي حلوة بس غيريلا من مكياجا مابعرف شوفي شغلك
علا:تكرم معلم تعالي لشوف
نور:لك قال عني حلوة ريتو يؤبر قلبي
..
امين:رح ندخل كاننا كوبل حابين نجرب حظنا امان متاكد من البنت
امان:اي صح هي مصروعة بس وقت الجد بتعجبك
امين:تمام الخطة تانية بتعرفو قبل تنفيذ
العميد:لي ماتحكي كلشي من هلا لنسق
امين:اطمن يامعلم انا منسق كلشي موحابب الاغلاط لهيك كلشي بوقتو
فايز:متل مابدك نحنا واثقين فيك
امين:قد الثقة انشالله
.....
بالفيلا..
قاعدين أبو حيان وأديل ونارا عم يفطروا بتنزل أنجيلا
انجيلا:صباح الخير
_صباح النور..
أبو حيان:تفضلي بنتي اقعدي معنا انتي من اهل البيت
نارا:مين انتي وليش اخي جابك ماعندك اهل يسألوا عنك
انجيلا:انا عشت بمتيم ماعندي حدا
نارا:اي هادا الناقص اسا اخي يجبلنا مشردين مو معروف قرعة ابوهن من وين
ابو حيان بعيط:نارااا
نارا:اي ماحكيت شي
بتتركن وبتطلع
أديل:لاتواخذيا حبيبتي هيي معصبة شوي
انجيلا:عادي أصلا معا حق
وبتطلع اديل ورا نارا وبيبقى ابو حيان وانجيلا
ابو حيان:يابنتي لاتزعلي منا هي معصبة شوي وصغيرة
انجيلا:لا عادي اصلا مو زعلانة منا معا حق
ابو حيان:انتي بتحبي لامين؟
انجيلا:اي انا حبيتو
ابو حيان:ليكي يابنتي امين عاش حياة كتير بشعة بالماضي وشاف شغلات ماحدا شافا جواتو طفل صغير كتوم هوي المسؤول عن كل شي من طفولتو وهوي الي ربى اختو
انجيلا:احكيلي بلكي بقدر ساعدو
ابو حيان:بدت القصة لما كان أمين عمرو بحدود ال10سنين كان طالع للجنينة الخلفية.. شاف امو وعمو بمنظر مو منيح وبوقتا امين بسبب الصدمة انشلت حركتو قالوا الدكاترة هاد شلل مؤقت ناتج عن الصدمة ولازم يبعد عن سبب الصدمة كان امين يبكي كل ماشاف امو وعمو يبكي كتيييير..
.. فلاش باك..
كان امين مكور ع حالو وعم يبكي بقهر تجي امو تقرب لتضمو وتراضيه يدفشا ويبعد عنا ويبكي بزيادة ونفس الشي مع عمو وكل مايشوفن كان يهلوس ويوقع بارضو مايقدر يمشي وتنشل حركتو وبهالوقت كانت نارا لسا طفلة الصغير باللفة لحتى مرة بيدخل حيان بكون ابو امين للفيلا عم يصرخ ويعيط
حيان:يا ابيييي طلاع حكيني يا ابي طلاااع
ابوحيان:خير شوفي
وبينصدم بمنظر فيروز(ام امين) كيف مهترية من الضرب بين ايدين حيان
حيان عم يبكي بقهر:عرفت ليش ابني انشل يا ابي عرفت ليييش ااه ليش ابني صار بهالحالة،كلو بسببن لهالكلاب
وبيشلح فيروز عالارض وبفوتوا وراه عساكر جارينو لجهاد(عم امين)
لقطن حيان وقتا بالجنينة الخلفية
حيان عم يعيط:ولك اسمعتا بادنيي هدول وهيي عم تقلو انا حامل منك...
بيطلع حيان لعند ابنو امين عالغرفة
حيان عم يبكي ويصيح بقهر:قلي ياروحي ليش انت هيك بسببن لهالكلاب مو، هنن عملولك هيك ياعيوني انتا
وابو حياان يحاول يهديه وهوي حابس ابنو وعم يبكوا سوا لحتى يهدا شوي وبقول لهند مرة فايز تضل عند امين وبينزل لتحت لعند فيروز وجهاد وبيرفع المسدس بوجهن
فيروز برعب وبكي:لك انا ام ولادك مافيك تعمل هيك
حيان:اخرسييي ولادي ما بشرفن ام متلك انتي وحدة واطية مكانك تحت الارض بدي اقتلك بدي موتك انتي وهالسافل المنحط
جهاد:انا والله مادخلني هيي الي اغرتني مادخلني انتا فهمت غلط
حيان:ولك شو الي انا فهمانو غلط اااه سو ولك مابتستحوا عحالكن شفتكن بعيني بهداك المنظر المقرف وبتقلي فهمت غلط ولك مافي غلط غيرك انت وهالكلبة،ولك ابني شو ذنبو لينشل بسببكن ولك ابني صرلو هيك بسببك انتي ياااا مدااااام
وبخرطش المسدس
ابوحيان:حياااان نزل سلاحك
حيان:مارح نزلو بدي اقتلن بايدي
ابوحيان:نزل سلاحك حيان عم حكيك لا تلوت ايدك بدم هالوسخين
بضب حيان مسدسو وبيمسك جهاد وبيشلفو برا وبيرجع على فيروز
فيروز:ايدك عني بدي ولادي
حيان:مالك ولاد عندي ولك حرام تكوني ام انتي
وبيشلفا برا وبقلا:انقلعي من هون وشك مابقى بدي شوفو والا قسما بالله العلي العظيم اذا بتطبق السما عالارض ماحدا رح ينجيكي من دبحي الك
.. عودة..
كانت دموع انجيلا شلال عم تنزل على خدودا وعيونا قلبو حمر وانقهرت على هالشب الطيوب الي مخبى جواتو وجع كبييير
انجيلا عم تمسح دموعا:يا الله امين قديش اتحمل بحياتو طيب والولد وين اجا عالدنيا شي؟
ابوحيان:ماعاد اسمعنا شي عنن من بعد هداك اليوم اذا ولديتو ولا مات او هيي ماتت مابعرف شو صار معن
انجيلا:طيب وسلطان ليش اتقلع؟
ابو حيان:من وين بتعرفيه لسلطان؟
انجيلا:هنن كانوا حابسيني بالميتم وخلو

ني اشتغل بالمخدرات وكانوا بدن يبيعوني
بيتنهد ابو حيان وبيحكي:سلطان قلعتو من البيت لانو كان راكض ورا اخوه شغل مخدرات وهالقذارة هي وغير هيك ماتت امن وماشافوها وحطوا حق موتا عليي لانو فكروني انا منعتا تشوفن فكرهوني بزيادة وقلبت عيلتنا لأعداء من هداك الوقت وعيلتنا مشتتة ومقسومة لقسمين امن المسار ومافيا المسار،وهي هلق انتي اسمعتي وعرفتي كيف عاش امين وقديش عانى بدي وصيكي فيه يابنتي ديري بالك عليه
انجيلا:بعيوني
.......................................
بالمقبرة بكون امين واقف جنب قبر ابوه
امين:انا هلق عندي مهمة يا بابا بدي منك تكون رضيان عني ومفتخر فيني،اييهياابي والله وقلبي دق حبيت انا يا بابا حبيت بنت كتيييير اسما انجيلا عشقتا بس خايف،انا خايف ائذيها خايف دخلا بمشاكلنا وتتعذب من ورايي ،انا مابقدر بعد عنا،روحي تعلقت فيها،كون معي يابابا وادعيلي من عندك
......................................
منرجع لخطتنا،بكونوا امان وامير واقفين وكل واحد مغارة تمو اكبر من التاني ع هوى الصدمة يعني لانو قدامن بتكون واقفة نور لابسة الفستان الأسود عليه طبقة قكاش مقطعة ومن تحت حرير الملفت للنظر كان قصير نوعا ما وعدا عن مكياجا التقيل يلي قالب شكلا ١٨٠درجة وشعراتا الي بالشكل الويفي مفرودين على ضهرا يعني كانت بتفلج عقد مو طالعة حلوة وملفتة للنظر بكل ماتحمله الكلمة من معنى
امان:العمى مين هي
امير:هلق كانوا هي هيي نفسا ولا انا غلطان لالا مستحيل هي مو نفسا،لك امان هي نفسا نفسا الي كانت معنا ولو؟!!
نور:ولك شبكن انت وياه كيف طالعة،بشق القلب مااا
بتطلع تصفيرة من تم امير
امير:اوووووووه اي روووووح اما شو طالعة ضرب
امان:ولك صاروخ ارض جو من وين جبتي هالجمال يابنت
بتخجل نور:يعني حلوة
امان:ولك حلوة وبسسس يا ويلااااه ولك بتجنننني
بيدخل امين بلبسو الأنيق لابس سبور شيك وطالع شخصية:شو وينا البنت
امان وهو فرطان ضحك:ولك ليكا هي هيي
امين:كذاااب،هلق هديك البنت المشقلعة المصروعة الي كل قطعة لون هي هيي نفسااا
امير: اي هي نفسا
امين:اي لااا والله طالعة غير شكل حلوووووة
نور:ولييييي على قلبي عاجبتك يعنييييي
امين:ايواااااا هلق عرفتك انا واتاكدت منك صوتك وحكيك فاضحينك،اركزي شوي يابنت شدي براغيكي
نور:طيب طيب حاضر
امين:ليكي اهم شي لا تخافي انا حاسب لكل شي
نور:ولك كييييف بدي خاف وانا معك
امين:قربي
بقرب امين منا وبلبسا عقد مرصع:هاد فيه كميرا مخفية
امان خدا عالسيارة
امان:من عيوني،شرفي ياست

بتركب نور بالسيارة
امان:لاتخافي نور نحنا معك
بتمشي السيارة..
...............................
بينزلوا امين ونور من السيارة وبتحط نور ايدا بايد امين وبيدخلوا بكل اكابرية..صالة الأويار الكبرى..أكبر صالة للشرب والمخدرات ولعب القمار
بيجي الغرسون لعند امين ونور
امين:بدي جرب حظي
الغرسون:تفضل لوسمحت
بيقعدوا على طاولة
نور:ليش انت بتعرف تلعب قمار؟
امين:لا بس هي رياضيات سهلة مابظن بدا كتير شغل واذا خسرنا عادي
طبعا الكل كان مصدوم بالبنت الحلوة يلي هيي نور
امين:لا تخافي ويلا بلشي اشتغلي شغلك
عالطاولة الي قبال طاولة امين في شب حلو بضل يطلع بامين اما امين يرمقوا شوي بعينو ويدير لانو وشو مألوف وعم يحاول يتذكر وين شايفو قبل بمرة
وبيعطيا غمزة لانور ك اشارة لبدء المهمة
بتقرب نور وبتهمس بادن امين وبتفقا ضحكة صوتا بيدوي بكل الصالة وماضل حدا بصالة الا والتفت وانتبه عليا
بيجي الشب لعند امين:بتراهن؟
امين:اي براهن بس على شو
الشب:على البنت
بيطلع امين بنور :تسؤ لااا مابراهن عالبنت هاد رهان تقيل
امين:شو حبيبي بتروحي
نور بمياعة ودلع:هئ بيبي بدي هداك
وبتأشر على واحد لابس لبس خليجي
الشب:هلق ماعاد نعجبك نحنا
نور:انت عاجبني ياحلو بس انا بدي هداك
الشب:طيب ماشي
امين: انا عاطيك تحفة
بتهمس بادن الشب وبترجع بتفقع نفس الضحكة العالية
بتبلش اللعبة وبكون الرابح الشب
امين:البنت الك فيك تاخدا
مشت نور حد الشب
.......فلاش باك للخطة بصوت امين هوي وعم يشرحلن عشاشات...........
امين: نحنا رح ندخل اويار الكبرى المعروف عنا انو اكبر صالة للاعبي القمار امثال الحج ابو طلال و الوادي والحج ابو طلال هوي السبيل الأكبر لنوصل للوادي
رح تدخل نور معي كانو نحنا كوبل ورح نجرب القمار واكيد انا رح اخسر لاني مابعرف العب واذا ماخسرت رح جرب اعرض نور للبيع ولما رح اعرضا رح تنشرى من قبل الحج ابوطلال اكيد لانووجمالا ملفت واذا ما انشرت من قبل الحج رح اعرضا عليه وفرضا ماقبل منبيعا لشب تاني وبقى بخبرتا هيي بتقدر توصل لا ابو طلال واكيد حسب ماشفت منك يانور رح تقدري توصليلو اويار الكبرى الا مدخلين(المدخل الرئيسي والمدخل الخلفي) رح ندخل الخلفي عن طريق المطبخ وبعد المطبخ في باب ومن خلالو بيقدو يوصلو لغرفة الحج فوق بس صعب هالشي هون بيجي دور نور انو تحاول توصل للباب الخلفي بحيث تقدر تفضي الكل وتترك الباب لامان وامين
عالباب الخلفي مافي كتير حراس لانو باب للخدم ماحدا بيعرف بوجودو شي حا

رس حارسين مو اكتر
نور رح تحاول توصل لابو طلال وتطلع لغرفتو واذا تم هالشي بنجاح نحنا رح نكون قدرنا نستولى عالصالة
......................عودة....................
نور:بلاول بدك تاخدني لعند هداك وعدتني
الشب:اي تكرم عينك تعالي
علعواافي حج
الحج:يااهلا بلغالي يااهلا بجهانغير
جيهانغير:يخلينا ياك يارب شفت هل القطة وعجبتني وقلت لشوف اذا بتعجبك مابتغلا عليك
الحج:بارك الله فيك
ابو طلال وهوي عم يطلع بنور وجمالا من فوق لتحت:بارك الله فيك يا جيهانغير ااا ابغيها
بيندار على نور:شو اسمك
نور بدلع:هاايدي
جيهانغير:اي تعالي
بروح جيهانغير ونور عالمطبخ وبقلن فضوا
_بس يابيك مافينا نفضي
_انا عم قلكن فضوا انا المسؤول
....بكردور فاضي ومعتم مافي غير أضواء خفيفة اذا وقعت الابرة صداها بكون مسموع كانت نور واقفة مع جيهانغير
قرب جيهانغير على نور لحتى صارت بلزق الحيط
نور بمياعة:طول بالك شوي
جيهانغير:ليش ياحلو
توترت نور وخافت:انو ليش مستعجل
بيرفع جيهانغير ايدي وبيضرب الحيط بقوة ونور واقفة بينن
جيهانغير:مين انتي
نور بخوف:شبك انت شو مين انا
جيهانغير:بعتقد سؤالي واصح انتي ليش هون
نور:ششو ليش هون شو بيعمل الواحد هون
جيهانغير:هالسؤال هاد الك شو عم تعملي هون مع الرائد امين
نور سكتت وهي مصدومة
جيهانغير مع ابتسامة جانبية:مهمة ما
نور:لالالالا شو مهمة ما مهمة انا وجودي واضح ليش
جيهانغير:هههههه
خلال ضحكو ونظراتو الها نور صارت تحاول تطلع الابرة بس حركتا الي ماكانت خفيفة خلت جيهانغير ينتبه ويمسكلا ايدا ويفتلا ياها ورا ضهرا
جيهانغير:شو ياحلو بدك تغدر
نور:تركني.. بعد عني
جيهانغير:افتحيلن الباب لشوف
نور:مارح افتح لحدا
بيطلع جيهانغير مسدس وبوجهو على دقنا من تحت
جيهانغير:طيب وهيك؟
نور ودمعوا عيونا:مارح افتح
جيهانغير:مابتغدري
نور:مستحيل اغدر لوبتقتلني
جيهانغير:هههههه عنجد بهنيهن ع اختيارن لالك
نور:...
بتقلب ملامح جيهانغير للعصبية:عم قلك افتحي ونفذي بدون اعتراض احسن مافضي هالمسدس براسك ولك
نور صارت ترجف وخانيتا دمعتا ونزلت:ط طيب ماشي ماشي
جيهانغير:شاطرة يلا نفذي
ماكان قدام نور حل الخوف سيطر عليا وجبرا تفتح الباب ورجعا جيهانغير لورا وحط المسدس براسا
هيي مجرد ثواني كان امير وامان والرجال داخلين من الباب ليتفاجؤا بمنظر نور وهيي عم تبكي والمسدس براسا
نور:امان مشان الله
امان:لاتخافي نور نحنا هون،نزل سلاحك وبعد عنا ولاك
جيهانغير:هههههههههه لاماحزرت
امان:انا هلق ماني عرفان كيف ماسك حالي عنك بعد عنا والا مابتعرف شو بعمل فيك
جيهانغير زادت ضحكتو الي استفزت امان بزيادة
امير:انت محاصر سلم البنت
جيهانغير:والله ورجوني شو رح تعملوا
نور ودموعا صاروا شلال وكلماتا دوبا مفهومة من الغصة والخوف:امان امير مشان الله ساعدوني
امان:ولك حيوان اقسم بالله اذا بتعملا شي لادفنك وانت عايش
هون جيهانغير ماعاد قدر يكتم حالو اكتر من هيك:ههههههههههه ولك شبنا امانو ليش معصب هيك طول بالك شوي
امان:جنيت انت يعني
جيهانغير:ولك امان كل هالسنين وماتغيرت لساتك عصبي
امان:شوقصدك مين انت؟
جيهانغير:له له يا امان معقول نسيتني يازلمة انا جيهانغير
امان:جيهانغير!!
ببعد جيهانغير عن نور:امانوووو
وبضمو بعض هنن التنين لحتى يجي بوكس من امان يستقر ببطن جيهانغير
جيهانغير:ولك ليييش
امان:هي مشان تخويفة نور
امير:مين هاد امان
امان:قصة طويلة بعدين بحكيلك
بقرب جيهانغير مم نور الي كانت لسا عم تمسح دموعا وبركزو عيونن ببعض بغرور:انا اسف
نور:مشان امان مسامح
جيهانغير:يكتر خيرك
...................................
بتنزل نور عالصالة لعند امين :شبكي
نور:هداك الشب طلع رائد واسمو جيهانغير
امين:عم قول وين شايفو لاتخافي انا معك
وعلى نفس الحالة بترجع بتفقع هيك الضحكة وبتتجه لعند الحج
نور:شو ياحج شو ماعاد بدك ياني
الحج:له يالمزيونة كيف تگولين هيتش
نور بدلع:يلا لكن
الحج:گومي يلا
نور:لأ بالأول لازم اخد اذن هداك الشب لانو اجيت معاه بلكي مارضي بعصب هيك
الحج:ما تاكلي هم انا بحكي معو
نور:اوكي
بيتوجه الحجة لعند امين:انا ابغى هالبنت منك يابني
امين:اووووو هي البنت غير شكل مابقدر اعطيك ياها
الحج:انطيك الي تبغاه
امين:اممم هيك صار حكي تاني
الحج:أأمر يالمزيون
امين:شايفلي هداك الشب الي قاعد هنيك
وبأشر ع شب لابس طقم رسمي قاعد عم يشرب
امين:بدي ياه
الحج باستغراب:تبغى ابن الوادي!!
امين:اي ليش مستغرب
الحج:ليش ابن الوادي بالتحديد
امين:بس بدي اعملو فركة ادن لانو نصب عليي
الحج:بس الوادي مايرضى
امين:انا رح رجعو مرة تانية مارح ائذيه وانت بتقدر تاخد البنت
بطلع الحجة بنور :بليز بيبي
الحج:يابعد عمر البيبي
امين عم يحاول يخفي ضحكتو عاسلوب نور ودهائا
الحج:طيب اتفقنا
راح الحجة ليحكي واحد
نور:شو مشي الحال
امين:له ولو
رجع الحج
امين:شو صار
الحج:رح يصير الي تريدو
وباشرلو بعينو عالشب الي القاعد بجي واحد لعندو بيهمس بادنو وبروح وثواني وكان الشب طالع برا الصالة وصار الي بدو ياه امين لانو برا ك

انوا الشباب وامير ناطرينو مسكوه واخدوه معن بالسيارة
امين بعد ماشاف انو الشب صار برا:حلو هيك البنت صارت الك
الحجة:عظيم
بياخد الحجة نور ونور لسا قلبا مقطوع من هديك الرعبة وهيي عيوانا مانا ماعم تفارق امين لحتى امين هزلا براسو كاشارة اطمئنان
بيوصلوا الحج ونور لغرفة وببلش الحجة بالغزل
الحج:شنو هذا الجمال كلو يابنت
نور:ياحج طول بالك شوي بدنا مشروب هيك مابيمشي الحال
الحجة:تكرم هالعيون
بيطلب الحجة المشروب
بيندق الباب وبيطلع الغرسون يلي هوي بكون حسكة متنكر وبسلمن المشروب
الحجة:وهي وصل المشروب وبيقينا لحالنا يابعد عمري
نور:حبيبي
الحجة:يابعد قلبي تبغين شي
نور:خلينا نشرب بالاول احلى هيك
الحجة:الي تريدينو يحصل
نور:شراب لكن ياعمري
الحجة:تكرم عيونتش
بتقرب نور منو وبتقعد عطاولة وتحط ايدا عرقبتو
وبيرفع الحج الكاسة لحتى يشرب منا بهالوقت بتكون نور عم تحاول تطلع الابرة بس للاسف ماكملت معاها الشغلة والخطة انتزعت وقت رفعت راسا وشافت الحج رافع المسدس بوجها
الحجة:تنوين الغدر
نور اكلت نفس الصدمة وماعاد يطلع الحكي من تما:ما ما م. م
بيسحب الحجة الابرة من ايدا وبيمسكا من شعرا وبيرميها عالارض:مو الحج الي يسكت عن الغدر
وبيمسكا من شعرا وبيشحطا عالارض ونور فرطانة بكي: مشان الله تركني والله ماعاد عيدا سامحني دخيلك
بيوصلوا عالصالة ليفاجأ امين بهالمنظر الي خلاه يأدرك انو خربت الخطة
الحجة:خليتني سلمك ابن الوادي يالخاين
وبيمسك المسدس وبوجهو عنور بصير جسم نور درع حماية لالو
امين بجن جنانو لماشاف نور بهي الحالة وخاف يصرلا شي
نور:اميييين مشااااان الللله م ساعدني دخيلك يا امييييين
امين:تروك البنت مادخلا حسابك معي انا
الحج:ماحزرت البنت لعبت عليي ورح تتحاسب انت وياها
نور:اميين
بيرفع امين مسدسو مابلحق الا بشوف كل الرجال الي بالصالة استنفرت مع دخول امان وكل الرجال
نور عم تبكي:اماااان
امان:شيل ايدك عن البنت والا قسما عظما راسك بحملك ياه
الحج:تعا حملني راسي
امير:خلي الرجال ينزلوا سلاحن الصالة محاصرة بالامن
الحج:مايطلع بايدك شي انتو غدرتو بابو طلال
بيرفع امان سلاحو وببلش يقوس عالصالة عداير من دارا لحتى صارت كل الروس موطاي لتحت خوفا من انو ينصابوا
امان:اسماع انت وياه وياه الي بيرفع راسو مارح اتردد لحظة اني حط رصاصة فيه وانت ولا ختيار النحس شي ايدك القذرة عن البنت احسن ماعوفك حياتك وندمك الساعة الي خلقت فيها
امين:نفذ الي قالو بسرعة وحمي حالك من شي مالك فيه
الحجة:البنت معي رهينة ماتقدرون تسوون شي
مع نهاية جملتو هي مابحس غير مسدس محطوط على راسو
ـ شو ياحجة عم تتحامى ببنت
قدر الحجة يعرف هالشخص من صوتو:جيهانغير وش يصير
جيهانغير:الرائد جيهانغير ولاااك انا الي ساكت ساكت وكاسر على انفي بصلة بس واخيرا طلتك ياواطي
الحجة:كيف بتغدر
جيهانغير:انا من الاساس ماكنت معك لاغدر فيك كنت حاطك براسي بس شكلن الشباب عجلوا عليك
بهالوقت بقرب امان وبيمسك نور من ايدا وبشدا مشان ياخدا بس..
الحج:الحج مايموت بالساهل
امان:ابوبطييخ والله بدفنك بارضك اتركا ولااك
بيمسك امان نور وبيسحبا
الحح:مااروح بلساهل
وبيطلع صوت رصاصتين من مسدسو بيستقروا بجسم امان يلي وقع بالارض بحضن نور وهوي معبى دم
امين وامير ونور وجيهانغير كلن انرعبوا وطلع اسم امان من تمن لا اراديا:اماااان
صدمة امين كانت كبيرة وقت شاف رفيق عمرو بلارض
امين:يا واطي يا ابن الكلب وبيرفعو سلاحو وبرش الحج وبخردقو كل
وبيركض امين لعند امان وبيقعد حدو:امان
امان بتعب:امين يا كحح يااخي
بيحملو امين وبيركد فيه وبتلحقو نور
وبيحطوا بالسيارة بحضن نور وهوي بيستلم السواقة
نور:كرمال الله يا امين اسرع نفسو ضعيف يا امين
وبتمشي السيارة عالمشفى باقسا سرعة ودموعو عخدو عم يتذكر كل لحظة جمعتو برفيق عمرو
.............................
بيستلموا الممرضين امان الي صار ضعيف وماعاد وعيان على شي وبدخلوه فورا على غرفة العمليات دقايق وكان الدكتور طالع:معلم امين انت بتعرف نحنا بحاجة دم لحتى نقدر نأنقذ حياتو
مالحق الدكتور يكمل كلامو الا وامين بلش يعيط :بتخلقولي متبرع دم Oسلبي كيف ما الله خلقكن بتشحطولي ياه شحط غصب عن الي خلفو لك بالصرماي ضرب رفس بدو يخلق قدامي فهمانيييييين
فورا طلع امير بجهة وجيهانغير بجهة وهالعساكر كلن اتفرقو بمهمة لانقاذ حياة الضابط امان وامين سلت بارضو عم يبكي هوي ونور
حالتو كانت بتبكي عيونو حمر متل الدم وبدلتو وايديه كلن معبايين دم رفيق عمرو امان
................................
بيدخل امير وهوي عم يلهث من الركض وميعيط:جديييييي لك يا جديييييييييي
كل الي بالفيلا بيطلعوا على صوتوا من انجيلا ونارا واديل وابو حيان وحتى الخدم
ابو حيان:خير خير شوفي
امير وصوتو مخنق من البكي:امان يا جدي امان تصاوب يا جدي بدو دم رح يروح من ايدينا
بعد هالجملة الي حكاها بتسلت نارا بارضا وهيي مصدومة وعيونا شلال دموع واديل ماسكتا
امير:امين ضايع مو عرفان شو يعمل ياجدي منهااار
ابو حيان بانفعال:لك ك

يف ما لاقيتو دم كيف
امير:زمرة دمو نادرة كتير قلبنا الدنيا مالقينا متبرع رح يروح امان يا جدي رح يروووووح
انجيلا كانت بعدا واقفة وعم تحاول تستوعب الي عم ينحكى قداما وترجع بذاكرتا لورا..
.. فلاش باك..
بغرفة مديرة الميتم كان المديرة ماسكة وراق تحاليل وعم تقراهن
سمر:لك مو بس حلوة لك حتى دمك دهب
انجيلا:كم مرة بدي عدلك انا مو للبيع فشرتي
سمر:هديلنا حالك شوي والله انتي بدك تكبي علينا دهب اعضائك ودمك غير شكل
ولك هالدم نادر كتير الكل رح يتقاتل لياخد دمك oسلبي هههههههه
.. عودة..
ابو حيان بعبي صوتو الفيلا:عسكر طلبوا فايز بسرعة وانشروا خبر بامن المسار بدنا زمرة دم Oسلبي بتنكشولي بلدة المسار كلا كل المدن
بتصحى انجيلا من شرودا ودموعا ع خدا وبصيح باسم امير الي بكون داير ضهرو وبدو يطلع
انجيلا:امييييير لحظة وبتركض لعندو
امير:شبك
انجيلا:انا انا انا بتبرع انا زمرة دمي Oسلبي
امير:عنجد!!!
انجيلا: اي اي عم قلك انا بتبرع بسرعة
بيمسك امير ايدا وبيطلعوا ركيد من الفيلا على امل انن يوصلوا ويقدروا ينقذوا امان من الموت
....ابوحيان:فايز امشي بسرعة
نارا:خدوني معكن
ابوحيان:ابقي بلبيت يالله فايز
فايز:تفضل ابي
راحو وتركو قلب نارا عم يغلي وعم تبكي بحضن اديل
.............
كانت الصحافة متل نمل قدام المشفى وناطرين اهم خبر وصل امير بسيارتوو :خليكي
نزل فتحلا الباب وفتح جاكيتو ولزا لجهة صدرو بحيث ماتشوفا الكميرات والكل هجم عليه بس العساكر بعدوهن اول مادخلوبعد عنا و ركدو سوا
كان امين عم يحكي مع دكتور:انت بتعرف حالتو ودارسة اكتر مني بحاجة لدم وماعم نلاقي متبرع
اجا صوتا من اخر الممر:اناا بتبرع
ركدت لعندو وبقي مصدوم ابتسمتلو وحطت ايدا عكتفو:سلامتو
الدكتور:زمرتك
انجيلا:Oسلبي
الدكتور:تعالي معي بسرعة لازمنشوف اذا في تطابق
راحت مع دكتور وتركت امين مصدوم وعم يدعي لامان
......مافيا المسار...
سلطان:مين هاد الي دخل
جهاد:ماسمعتن شوقالو النقيب امير
سلطان:خطيتو امان مابيستاهل بتذكرو لما كان طفل
جهاد:وانا متلك كان يجي هوي وابوه يلعب مع امين
سلطان:ليك صحافة قدي مهتمة لامرن
جهاد:بدن يهتمو هدول امن المسار شغل شاغل
مراد:الدنيا مطبولة بلخبر وكلو بث مباشر مين هي البنت الي فوتا
مكر:بتكون متبرعا مابدن يبينوا
مراد:عاد هلامان حليوة ها وشخصية خطيتو
ميلا:مين عسيارة الي هجمو عليها
..نزل ابوحيان من سيارة وحدو فايز ودخلو ركيد علمشفى والصحافة عن يحاولو يسألهن بس ماردو
جهاد:والله هل ابو حيان كبران
سلطان:ولافايز حليان هاا بيشبه ابي بشبابو
_قاد الرائد امين حيان المسار حفيد الوزير السابق ابو حيان عملية هجومية على صالات اويار الكبرى وباتت بنجاح الغير كامل تقريبا مع اصابة الرائد امان حرب ندعو له بشفاء العاجل
..ظهر امير لصحافة عم يطلع برا المشفى وعم يتصل عتلفون وبهل لحظة رن تلفون ميلا طلعت لتحكي برا وانتبه مطر:ميلاا
ميلا:حبيبي ماتبكي انشالله رح يكون منيح ادعيلو
امير:هاد رفيقي واخي انت ماشفتيه كيف وقع كيف حملو امين وهوي غايب عن الوعي
ميلا:ادعي لربنا انو يكون بخير وانشالله بيشفا وبترجعو متل الاول واحسن
امير:انشالله انا رح سكر هلا
ميلا:ماشي دير بالك عحالك
بحبك
‏امير:وانا
‏لفت ولقتو بوجها نقذت:م ممطر
‏مكر:اي مطر شايفة يابنت عمي موبس حابي واحد ضابط ومن امن المسار كمان كلك تجاوزات ها فعلا الممنوع مرغوب
‏ميلا ببكي:مطر بترجاك هوي مابيعرف
‏مطر:له له مابيعرف انك بنت عمو يخسارة عادي اذا بدك مابيعرف ومن حلو الوضع انا وعني جهاد
‏مسكتو من ايدو هي وعم تبكي وتترجاه:مطر بترجاك ماتقول لحداانا كتير بحبو والله
‏نتر ايدو منا:وانا بحبك ورح اخدك غصب عنك عم تفهمي
‏تركا عم تبكي ومشي:ياربي دخيلك ساعدني
........
ركدت لعندو وضمتو:اطابقت الاتسجة اطابقت واخدو دم لامان
ضما وهوي عم يبكي بعدت عنو هي وتعبانة لان سحبو منها دم كتير وقربت منها نور:شكلك تعبانة براي تعالي ارتاحي
مالحقت خلصت جملتا الاوقعت انجيلا علارض وامين عم يطلع فيها ومووعيان على شي قرب فايز وحملاا واخدا سطحا
قرب جيهانغير من نوى وشلح جاكيتو وحطو عليها:انا براي تروحي تبدلي وبترجعي
نور ببكي:واترك امان بعدين مابقا رح اقدر ارجع مافي تكاسي الدنيا صارت نص ليل
جيهانغير:تعالي معي انا باخدك وبرجعك
نور وعم تتشلهم:شكرا
قربت من امين:انا رح بدل وارجع وامان رح يكون منيح
يتبع

#الجزء التاسع#اقدار
امين:بتمى يانور بتمنى
تركتو قاعد علارض مهموم عم يتذكر كل اللحظات الي جمعتو بامان كيف كانو يلعبوا سوا ويضحكو سوا ويبكوا سوا ولما حدا فيهن يعمل مشكلة يساند التاني اتذكر لما دخلو الكلية سوا وقدي اتبهدلة بسبب مسخرتن عطلاب وقدي ضحكو وتعبوا وسهرو بمهمات اتذكر لما اتحاصر بمهمة كيف امان شعل الدنيا ليطلعو كانت عم تمرق هلمشاهد عبالو ودموعو عخدو:الله يحميلي ياك يااخي
قرب جدو ضمو:انشالله رح يكون منيح ياابني
......
اديل:نارا حبيبتي حاج تبكي الله يخليكي
نارا ببكي:لك انا بحبو بتعرفي شويعني بحبو وهوي هلا بين الحيا والموت واللع اذا بصرلو شي بجنن
اديل:هي انجيلا رح تتبرعلو واتشاللع رح يتحسن شورايك تشوفي الاخبار بلكي منتابع حالتو عشاشات
نارا:لامابدي هدول بزيدوا عليي كل شوي اتصلي بامير
اديل:طيب بس هلا ياعمري انت لابقا تبكي وادعيلو انو يقوم بخير وسلامة
رفعا راسا وهي عم تبكي:يارب يارب دخيلك ماتضرو
......
دامت العملية ساعتين وطلع دكتور عم يلهت قامو امين ونور فورا لعند الدكتور الي وطا راسو:طمنا
امين برجفة:م ماات جاوبني ماات
الدكتور:العملية خطرة رصاصة من الرصاصات طلعت وتانية قدرت تخترق الكلية وتهتكا نفجرت معنا اثناء العملية وبسبب مرضو نابيقدر يتحمل بكلية وحدة هوي بخاجة لكلية باسرع وقت
ابوحيان:مين بقدما نحنا هون كلنا من تبرعلو
الدكتور:يفضل البنت الي تبرعتلو بلدم لان في تطابق كبير بين انسجتن باسرع وقت لازم تشوفوها لنحضرا للعملية مامعنا وقت نحنا حاليا عن نحاول نوقف قلبو بارادتنا بحيث نقدر ننعشو وقت الي بدنا قبل مايوقف من حالو بسرعة اذا بتريدو
تركن دكتور وترك امين منهار قرب فايز منو:لاتضغف قوم نشوف
امين:قولتك رح تقبل
فايز:تعال نشوف
......
انجيلا:اكيد جاهزة لسا عم تسألو انا بعطيه عيوني كرمال امين
امين:انت متاكدة انو بدك تعطيه كليتك
انجيلا:وبعطيه عيوني كرمالك المهم ماشوفك زعلان امان متل اخي اكيد بتبرعلو يلا بسرعة شوناطرين
فايز:شكرا كتير بناي انا رح خبر الدكتور يجهزك بلعملية فورا
قرب امين منا ضماا:شكرا كتير الك لولاكي مابعرف شوكان صار فينا
انجيلا:بدي ياك تبقا متفائل امان قوي كرمااك رح يقوم ويرجع متل الاول
امين:انشالله
....حضرو انجيلا للعملية ودخلوا لتعطي امان مليتا بعد ماتبرعتلو بدما طولت العملية شي 5 ساعات وهني على اعصابن لحتا طلع الدكتور واضح عليه التعب:العملية نجحت تلبنت تبرعت وحالتا منيحة وامان جسمو توافق مع الكلية بس
وقفت غصة بحلقن لما سمعو كلام دكتور:اخر فترة بسبب تعبو زايد تعبة انسجة جسمو لهيك دخل بحالة الخطر خلال 24 ساعة اذا ماصحي رح يفارقناا
قعد امين بلارض عم يلكي وقعدت حدو نور:دخيلك يارب ماتجرحني فيه
نور ببكي:اميين
ضما هوي وعم يبكي:امان بين الحيا والموت يانوور كان ضعيف كتير وقت الوقع شفتيه ماا
كان امير وجيهانغير عم يمسحو دموعن وهني عم يبكو وكل العساكر عم تبكي لان امان محبوب بالنسبة للكل وقف امين:انا مابقا رح اضعف امان قوي بعرفو رح يفيق ويصحا كرمالناا هوي مابيتركني
فايز:هيك بدي ياك ابني خليك قوي كرمال امان
امير:ابي براي تروحو انت وجدي علبيت ونحنا منبقا هون
ابوحيان:انا مابترك حفيدي
امير:معلي جدي مابتيوالك الوقفة هون انت مريض كلنا هون حدا امين وامان روحو وانتو مطمنين وانا بخبركن
فايز:احسن ابي كرمال مانترك البنات لحالن
ابوحيان:طيب بس طموني
امير:اكيد
ضمو امين وراحوو راح امين يشوف الدكتور:دكتور كيف الوضع برايك رح يفيق
الدكتور:معلم امين جسمو قوي اتحمل عمليتين وانشالله بفيق رغم انو دخل بغيبوبة لانو اكل خبطة قوية ومابيطلع بايدنا غير دعاا والحمدالله انو لقيت متبرع نسبة تطابق بلانسجة كانت كبيرة ومنيح انو قدرت تتبرع وجسما قوي قدرت تتحمل
امين:منشكر الله شكرا كتير الك دكتور
الدكتور:ولوو يامعلم انت بتعرف غلواتكن عناا
لف امين ليمشي بس وقف لما رجع تذكر كلام دكتور وتخيلات تمرق بذاكرتو
_نسبة تطابق الانسجة كانت كبيرة
_عيونك حشيشية مايلة للفيروز بزكروني بحدا جمالك لسكتلندي
_امان انت عندك اخت
_انت شوعمرك
_24
_لما كان عمرك 10 سنين انخطفت اختك
_نحنا من الميتم
_قالتلي نور اختي رح تطلع قريبة مني وكتير وانا هيك حاسس
_قولك ممكن بشي يوم تطلع اخاي قريبة مني وانا موحاسس بوجودا
_لازم حدا من عيلتو يتبرعلو يكون حامل نفس زمرة من الاب او الام
لف امين ونده لدكاةر قبل مايمشي وعيونو عم تلمع:دكتور
تلدكتور:قلي امين
امين:ممكن تعمل فحص اخوة بين انجيلا وامان
الدكتور:بدك فحص اخوة
امين:اخت امان مخطوفة من زمان ونحنا عم ندور عليها وحابب اتاكد
الدكتور:تكرم ورح عجلك فيه قد مابقدر
امين:بتكون مشكور
لف امين وطلع من المشفى علفرع:وينوو
حسكة:جوا سيدي
دخل امين لعندو وعيونو حمر:قدي بدي انطر حضرتكن لتجو
امين:انت بتعرف انو رفيق عمري هلت بين الحيا والموت
ابن الوادي:انشالله بيفطس اخر همي
قرب امين وضربو بوكس وقعو عن ااكرسي متر لقدام:ولك حيوااان بتعرل اذا بصرلو شي رح العن ابووك رح خليك

تشتهي الموت وماتلااقيه مابتعرف ماا
قرب امين وضار يضرلو بكلو وحشية :رفعوووو
ربكو العساكر من رجايه ونزل راسو لتحت وبلش امين يضربو ويفش خلقو فيه تعب وصار يلهن:ادعي لربك انو مايصرلو شي لان وقتا سدقني رح احرقكن بناري ياولاد الحرام
طلع وهوي عم يحاول يهدي حالو:بس امين انت فشيت خلقك بهل كلب وانشالله امان رح يصحا اي رح يصحا كرمالي هوي رفيقي واخي
.........
كانت عم تتممشى بحديقة المشفى لما قرب مها وعطا قهوة:تفضلي بتدفيكي شوي وبتريحك
نور:شكرا
جيهانغير:نحنا رفقات من الكلية بس انا انفرزت بمحافظة تاتية وانكسر هاتفي وماعد قدرت اتواصل معن واجيت من فترة بمهمة امان رفيقو وبعدو اخي هوي طيوب وضحوك صح عصبي بس ضحكتو بتنسيكي كلشي
نور:هوي شخص كتير منيح تعرفتلو بطريقة كتير غريبة ومضحكة كان اكار انيان مهضوم بشوفو بكل حياتي بفترة غياب اهلي عديتو اهي صرت احكي معو واحكيلو كلشي بيزعلني وهوي يسمعني ويقلي اعتبريني اهوكي هوي كتير غالي بخاف يصرلو شي واخسرو ويروح متل ماراحو الكل
جيهانغير:لاانشالله رح يصحاا
زاد بكب نور:حرام امين قدي بحبو نيالو على هيك رفيق كان يحكيلي انو عندو الدني بكفي وامين بكفي كنت حسو كلام عادي لحتا شفت تصرفات امين وقتا فهمت كلامو شويعني امين شي كبير بقلبي مابقدر عبر عنو ولااوصفو هوي اكتر من انو اخي ورفيقي يارب تخليهن لبعض وتديمن سوا
كان جيهانغير عن يراقبا كيف عم تدعي لربا ودموعا عخدا ماكانو بينكرو الهوف الي مسيطر عليهن
.....
كان واقف قدام قزاز الغرفة وعم يطلع عليه كيف الاجهزة نوصلة بجسمو وحاطت راسو علبلور:لويعرفو قديشك غالي علي لويعرفو انك اغلى من انك تكون اخ لويعرفو قدي بكيت بحضنك وانا احكي عامي والي عملتو فيني وانت اطبطبلي وتواسيني تقلي امان جنبك ياامين انسا كلشي لما كنت تعلق مع لولاد كرمالي لماكنا نتقلع من الصف سوا قدي ضحكنا وبكينا مع بعض قدي سهرنا ليالي ونحنا عم نضحك وليالي ونحنا عم نبكي علي راحو لويعرفو انو كل العالم بكفة وانت بكفة كانو حسو فيني كانو عرفو انك كنت سندي بلوقت الي اقرب حدا الي ماكان كلن مناح بس مااكانو انت ولاواحد فيهن امان ولاشخص فيهن بكون كتاب مفتوح قدامو بتفهم شبني من غير مااحكي بتضحكني وبتعمل مني شخص تاني لويعرفو انو بعدك روحي يمكن كانو فهمو قصدي كون بخير امان كرمالي وكرمال اختك كرمال انجيلا ياامان شايف القدر متل ماتوقعت لماا قلتلي عم تقلي نور احتمال اختي تكون قريبة مني طلع توقعاتكن صحيحية قريبة منك وكتير
......فلاش بااك....
كان داخل من باب المشفى لما وقلو الدكتور:سيادة الرائد
امين:اي دكتور قلي
الدكتور:انا استعجلت بتحاليل كرمالك وخليتن يمشو فيهن اول شي بس قبل ماقلك شوالي خلاك تشك انن ممكن يكونو اخوات
امين:نفس لون لعيون وسمار نفس تصرفات ذات العصببة وذات الهضامة نفس الاسلوب بيحملو والاهم من كل هاد وقت امان قدر يميز الشبه الي ببن امو وبين انجيلاا بلاضافة انو تبرعتلو وانت قلتلي تطابق كبير قلي دكتور شوطلعت نتيجة
الدكتور:دابما بيحكو عن فراستك وفعلا معن حق هاد الظرف افتحو
مسك امين الظرف وفتحو:اي شوفيه
الدكتور:تحليل ال DNA لامان وانجيلا بيحكي بنسبة تطابق 99%يعني هني اخوة من ذات البطن
لمعت عيون امين اول ماسمع وفرح:شكرا كتيير دكتوور
....عودة.....
امير:امين الي ساعة عم حكيك وينك
امين:اسف شردت
وقف حدوعلبور:مين كان بيتوقع انو سبب ضحكتنا بيوم من الايام يوقع ويبكينا كلناا والله اني بعزو متلك وبعدكن اخواتي انتو اقرب تنين الي
امين:وانت اخونا الصغير الي مافينا من غيرو انان رح يكون منيح كرمالنا هوي قوي وكتير حاطت املي برب العالمين
امير:انشالله يارب
امين:انا رايح شوف انجيلا بتكون صحت مابطول اذا صار شي خبرني
لف امين ليمشي بس وقفو سؤال امير:بتحبا
التفت واطلع فيه وهوي مبتسم:كنت حبا بس هلا صرت اعشقاا كيف مابدي حبا وهي منوو
ترك امير موفاهم اخر كلمة حكاها ومشي دق الباب ودخل كانت نايمة قرب منها وصار يتاملاا وركز بملامحا الي بتعطي لاحا لامان صحت وانتبهتلو:امين
امين:الحمدالله عسلامة
انجيلا:الله يسلمك كيف صار امان
امين بحزن:24 ساعة يابيصحا ياا
انجيلا:رح يصحا اكيد انا متاكدة
امين:شكرا كتبر انجيلا لولاكي كنا هلاا
انجيلا:ماتكفي قلتلك انا كرمال دموعك بعطيه روحي ولصراحة في شي دفعني من جوا لاعطيه خفت اخسرو والله عديتو كرفيق واخ
امين بابتسامة:وهوي هيك
انحيلا:اكيد
امين:رح اتركك ترتاحي
انجيلا:الله يخليك ماتتركني خدني معك بدي شوفو
امين:بس جرحك لساتو جديد
انجيلا:بترجاك كتير حابي اطمن عليه
امين:طيب رح نادي للممرضة
نادرا للممرضة مسكتلا السيروم وهوي قرب وحملا:كنت مشيت
امين:مشان ماتتعبي
كانت كل المشفى عم تراقبن بحب قرب وحطا علكنبا وزبطتلا الممرضة السيروم قربت نور منا:كيف صرتي
انجيلا:احسن
امير وجيهانغير:الحمدالله عسلامتك
انجيلا:الله يسلمكن يارب
قربت امين من نور وحط ايدو عكتفا بهمس:امان رح يكون منيح بتعرفي لي كرمالا كرمال اختو
اطلعت بانجيلا وبعدا اطلعت فيه:كي

ف يعني انجيلا
امين:اي
نور:يالله مااحلا الخبر قلتلو انو حتكون قريبة منو
امين:وهوي قلي انو هيك قلتيلو وثقتو فيكي ماراحت هيك ماتقولي لحدا ماشي
نور:اكيد
قعدو يتحدثو ويتسايرو كلن ويحاولو يضحكو ويروقو بعض وخصوصي امين الي باين عم يكتم بقلبو
كان متسطح حدا علكنبا وعي بحضنو موغفيان لما فاقت:صح النوم
انجيلا:يصحي بالك
امين:موجوعة شي
انجيلا:شوي موكتير
التفتو كلن لما انتبهو لصوت الي طلع من غرفة امان كان صوت قلبو الي وقف ركدو الدكاترة علغرفة بخوف وقفو كلن علقزاز:بسرعة جهزولي الصدمات
_:جاهز دكتور
ضرب الدكتور اول ضربة عجسم امان فشلت
زيدو 200 زيد 250 زيد 300 بسرعة زيد350
كان قلبو ماعم يتجاوب لكل الصدمات لحتا اخد الدكتور نفس وعطا قلبو اخر ضربة الضربة الي خلت دموعن تتحول من حزن لفرح الضربة الي خلت قلبو يرجع ينبض لتعلن انو لامان لسا حياة لازم يعيشا
طلع الدكتور:الحمدالله عسلامتو ياجماعة بلحركة الي صارت معو تجاوز مرحلة الخطر ورح ننقلو عغرفة خاصة
ضحكو كلن مبسوطين وصارو يضمو بعض هني وعم يبكو وخصوصي امين:الحمدالله يارب الي ماهليتتي اخسر اخي
.....
امير:جدييي امان تجاوز الخطر ياجدي ورح يصحا
ابوحيان:الحمدالله يارب الحمدالله ياعسكر شعلو المسار خلو الكل يفرح برجعة امان الغالي وزعو الاضحية على هلخبر الحلو
فرحت نارا وضمتا اديل هي وعم تضحك:الحمدالله يارب الحمدالله
شعلت المسار بلقواص كلو فرحان برجعة امان للحياة كانت كل العساكر بتحبو وفرحانين
.....
_:هلكني لخلصتلو فحص بدو امين فوت شوفو
دخل امين واول ماشافو ضمو بحزن وماعاد فلتو:امانوووو هيك بتخوفني عليك
امان:بربك مالي وحشة
امين:لاماحسيت عغيابك كنت نرتاح
امان:كذب
دخل جيهانغير:امااان الحمدالله عسلامة خوفتنا عليك
جيهانغير:لك يااهلا بلغالي الله يسلمك
نور:امانووو
امان:المصروعة
قربت ضمتو وسلمت عليه:لك كيفكن
نور:نحنا مناح انت الي كيفك لوتشوف امين شقد خاف عليك والله وطلعت غالي
امان:بربك مارضي يحكيلي قليلي
امين:ريحي سنانك امان تعبان خلي يرتاح
مدت راسا:ولاغبييي
امان:بهلوول
قربت سلمت هليه وانتبه للبس المشفى:لك لي هيك لابسة
انجيلا؛لازم تتشكرني كل عمرك لولاكي كنت من عداد الموتى
امين:عطيتك دما
انجيلا:وكليتي لاتنسا رغم انك مابتستاهل بس صعب علي امين حرام
امان:يكار خيرك والله
انجيلا:اهلا وسهلا
امان:حكولي بركن شوعمل امين
انجيلا:هادي ياسيدي مات رعبة عليك وو
امين:اسكتي انجيلا
انجيلا:لي بقا تركني احكي
امين:قلت لاا
امان:لعما بضلك نكد
امين:خراس احسن ماردك كف خليك شهر عشوربة انا بدي روح بدل تيابي عندي شغلة وبعدا برجع ماتاكل هم مابطول
نور:وانا بدي روح ارتاح شوي والله تلفت اعصابنا
جيهانغير:انا بوديكي
امان:لك هيك بملل
انجيلا:لك هلا منتسلى سوا
امان:صحي انت مريضة متلي نسيت
تركون وطلعو:اي احكيلي
انجيلا:لوتشوف امين ياامان قدي خاف عليك لوتشوفو قدي بكي عنجد بتنحسد عليه كان عم يبكي متل الطفل الي خايف يضيع امو كان بحالة انهيار تام يقول كان غايب عن الوعي يكرر بهل جملة هوي وعم يبكي كان فوق راسك عم يراقببك لما صحيت ماتسدق فرحتو كانو لاقا ابرتو الي بكومة قش
امان:اخخ من امين هوي هلقلب والروحماكنت عم فكر الا فيه صورتو كانت ببالي كل الوقت بسببو كان عندي دافع لفيق
انجيلا:ربي يخليكن لبعض دايما
امان:ويخليلنا ياكي يابلوة
انجيلا:لومانك مريض كنت سلختك كف هريت سنانك بس موناقصك اعاقة
امان:به به به
....
ميلا:حبيبي بدي شوفك المسا وبنت عمي حابي تشوفك
امير:بتامري انت وبنت عمك شوي ببعتلك الموقع
ميلا:يخليلي ياك باي حبيبي
امير:باي
....المسا..
امير:اسف تاخرت
ميلا:عادي حبيبي اصلا لسا شي واصلين
امير:مسالخير كيفك
لين:مسالنورتمام وانت
امير:بخير اي شولك ميلا بنت عمك سنفورة
ميلا:ههههه هي طالبة بكلوريا
امير:بلتوفيق يارب شو عم تزعجك ميلا
لين:موكتير بس صارعة راسي بامير بتضل تبكي عاميرعقولة اشتقتلو عقولة زعلتو مني لعما نااغباني
ميلا:الله لايوفقك
امير:هههههه واخير لقيت حدا احكيلو شاطرة مسكتي امير وبلشتي زن علي الله وكيلك جالطتني
لين:وانا جاهزة هههه
امير:حيو ههههه
ميلا:خلصنا استلمتوني لي مغير المكان
امير:عندي شغل بلفرع فجأة بيطلبوني لهيك مضطر كون قريب ايه شوبتشربو صبايا
ميلا:تنيناتنا كوكتيل
امير:طيب متر تنين كوكتيل واحد قهوة تقيلة
ميلا:لي كل هتقل
امير:لسا مونايم بحاجتا حاليا
ميلا:كيف صار رفيقك
امير:الحمدالله فاق شوي بدي روح شوفو تمرمرت حالتنا تجاوز الخطر بمعجزة
ميلا:الحمدالله
اجاحسكة وضرب تحية:احترامي سيدي بعتزر عم ازعجك
امير:عادي شوالقصة
حسكة:معلم انا مضطر انزل علبيت بخصوص ست اديل المعلم امين حل الموضوع وخلاها تعتزر من دكتور غصب عنها
امير:مابتجي غير بلرص هلبنت شوعاملة طلعت
حسكة:ضاربتو كف مروحتلو الواجهة بس لانو قلا وحدة قليلة ذوق ورح ضلك حاملة المادة لاخر سنة
امير:دخيلك ياربي هلبنت منيح امين خلاها تعتزر
حسكة:هوي بيناتنا عصلجت معي لماشافتو انقطع قلبا مجرد ماقلا اعتزري والا بت

نحرمي كلشي اعتزرت ركيد
امير:ههههه عاساليب امين طيب سلم
حسكة:احترامي
لين:مين اديل
امير:اختي
ميلا:كانو مشكلجية
امير:كتير مابتجي غير بلرص كل يومين مشكلة مع نفس الدكتور بتتحامي فيني بس امين بكسرلاجناحاتا خطي هه
ميلا ولين:ههههههه
يوم الي شفتو لاحظت قوة شخصيتو
رن تلفون امير:بتقولي معيرينا بس انقبر شوفك كلو بصير يتصل
ميلا:عادي حبيبي رد
رد امير وكان صوت المكالمة مسموع لميلا ولين
امين:ولاجحش انا شومفهمك
امير:وانا قول لي بيمنعنا نفوت عغرفتو الخاصة متتملعن لك امين ههههه
امين:ياكلب والله لاكسرا لرجلك لطقولمخك الي فكر يدخلا
امير:بس بربي تسليت عندك غرفة يخرب بيتك مابتقول بفرع شاشة وبيس وطاولة بلياردو للامانة موبذكائي كشفتا حسكة ذلق خطي وضليت وراه لحتا قلي ورا المكتبة
امين:االكلب راح علبيت مشان مامسكو هههه بس بربك موحلوة
امير:اي بربي بتجنن لك ايمت عملتا
امين:من زمان موكنت ناوب كتير يلا روح انقلع بشوفك
امير:سلام
لين بهمس:مين هاد الي عم يصرخ
ميلا بهمس:بظن هاد اميين
لين:ليكي عن مدري شوعم يحكو
ميلا:شايفة معاملتن مع بعض مااحلاها
لين:متل عنا بفرد شكل
ميلا:ههههه
امير:بعتزر اذا نارديت بجن هلا ماعاد رد اي كيف دراستك لين
لين:منيحة سهلة
.........
جيهانغير:عفوا عسؤالي بس لاحظت انو بنايتك فاضية موميكونة
نور:صح هي النا كلاا واهلي كلن مسافرين عانكلترا ومافي غيري
جيهانغير:لحالك مابتخافي
نور:بخاف بس شوبدي اعمل مضطرة الناطور زلمة كبير ومحترم
جيهانغير:ولي لحالك
نور:امي شغل هاي كلاس ومومهتمة فيني وابي سفير هنيك فاابقا لحالي بين رفقاتي احسن ماروح وانتزع بسببن هنيك
جيعانغير:بسيطة توقعتك من الفرع كيف قبلتي تدخلي هلمهمة
نور:طلب مني امان وانا بعزو لصراحة كيفك كلا اكشن هههه
جيهانغير:بعتذر خوفتك
نور:عادي شكلك واشش
جيهانغير:بالله جد وانت كنتي ماتقنة الدور لابسك لبس وخصوصي ضحكتك
نور:كلو تمثيل كان
جيهانغير:واضح يابعد عمرو لابوطلال
نور:عفكرة انت قليل ذوق وقف سيارة هون يلا
جيهانغير:لوين
نور:مادخلك يلا روح من هون
جيهانغير:اي لرجلي سلاام
تركا وراح:واحد مابيستحي كيف ليتركني وبروح اوف لاسفقا مشية
.......
كانو نايمين لما دخل لعندن :فيقو ولااا
نقزو امان وانجيلا:تضرب رعبتني
امين:حاجتك مقبور نايم اكلتو
__:اي تعال سلينا ملينا
امين:على فكرة رح تروحي لعنا علبيت ولاتناقشو ابدا واوعك تفتح تمك خراس وانت متلو بس تصحو تيسرو وبكرا رح يخرجوكن
انجيلا:اي احكو شي
امين: صحي نور فعلا طلعت قد ثقتك
امان:قلتلك صح مصروعة بس وقت الجد بتعجبك
امين:انووووو يااماااان
فرط امان ضحك:تضرب رح افرط رح يفكو القطب لاتذكرني
امين: انوو قولتك شواخبارا
امان:انووو علمي علمك
انجيلا:عن مين عم تحكو
امين:هي كانت حبيبة امان بس لبطتو وكانت كتير تقلو انوو اماان وماسينا عليها
انجيلا:ولي تركتو
اامان:ماقلك لبطتني ههههه
انجيلا:ليك يالله بيضحك عحالو
امين:تعالي لاحكيلك قبل ماامشي
امان:لي لوين
امين:طلب صاحب المطعم يشوفني بدو يعتزر علمشكلة صارت اخر مرة بين وقلت يلا بروح من شوف شوبدو
.......
لين:اول مرة بيخطر عبالكن اطلعونا نسهر
مطر:فكرة مراد
لين:بس حلوة الفكرة
ميلا:لكن اخي الحلو بفكر فينا
مراد:كم ميلا ولين عندي انا
مطر:مااغلظكن خلصونا فوتو قعدو
لين:ضروري تجيبو لهاد معنا
مراد:خلص طنشيه
دخلو وقعدو بلمطعم وطلبو وصارو يتحدثو لما دخل امين واستقبلو صاحب المطعم بترحيب وقعد عطاولة الجنبن بس ماانتبهو لبعض:منعتذر سيادتك علي صار اخر مرة سوء تفاهم
امين:مومشكلة المهم انو نحلت وتاني مرة مابصير تسمح لشلة شباب زعرانيتعدو عبنات بلاخير هني ضلع قاصر مابصير هيك شي
_:منعتذر منك معلم وماعاد يتكرر هيك شي
امين؛اجيت لهون كرمال شي تاني كمان في ميتم الامان بدي منكن كل نهار توصلولو طلبيات اكل وفزاكه للاطفال باسمي وانا بتكفل بلموضوع
_:انت بتأمر
انتبه مراد عامين ميلا:لك شبك صفنت
التفتت وشافت امين وانصدمت التفتو كلن :شبكن مين هاد
مراد:الرائد امين المسار
لين:ليك شوشخصية
انتبه امين لمراد وزورا وبعدا انتبه لوجود ميلا وانصدم من وجود ميلا ومراد سواوزورن والتفت لصاحب المطعم:مين هدول
_:زباين بيجو لاول مرة
امين:بحقاي اتصرف
_:طبعا معلامين:بس يطلعو سكرو المطعم
مراد:قومو نمشي يلا بلا مايصير حساسية
مطر:انا ماني متحرك حلوة والله نقوم كرمالو هوي بينقلع
ميلا:انا بدي امشي
لين:وانا
مراد؛وانا
مطر:اووف بقيت لحالي العما شوجبانين شرفو
قامو ليمشو بس وقف امن المطعم:منعتزر من حضرتكن ممنوع تطلعو
مطر بصريخ:كيف يعني ممنوع نطلع شوبكيفك
مراد:هدي مطر البنات معنا مابدنا مشاكل ياسيد كيف يعني ممنوع نطلع
_:هيك الاوامر
مطر:اكيد هلكلب الي هنيك
امين:قصو للسانك احسن ماتكون انت الي بديت
مطر:لااياخوفاني
مراد:مطرر خلصنا. شولدك امين
امين:ولاشي ترحيب بولاد العم اهلا وسهلا فيكن وقلت بماانو معكن صبايا عيب تطلعو ومومخلصين عشاكن انا مابقبلا لهيك انا بطلع عنكن سلاام
اطلع بميلا واشرلا براسو تلحقو وقرب من

مراد:شدلة الحبل اكتر لابن عمك احسن مايفلت ويندعس
تركن ومشي بعد ماحكا الي ببالو ومراد ماسك مطر:خبصناا بقاا
مطر:الحقير مفكر لانو مامعنا رجال يتزلمن ماانتبهت شوعمل عم يفرجينا قدي نحنا ضعاف ياسيد لحركتو ذلنا
مراد:متحكي بلبيت متعتز ياجماعة شرفو
ميلا:انا مضطرة روح علحمام اسبقوني مابطول
طلعت من باب المطعم الخلفي وشافتو قربت هي وخايفة وعم ترجف:والله ياهلا وسهلا بميلا المسار والله اشرقت الانوار لصراحة لوبعرف اكتب موضوع تعبير ماطنت قصرت لاوصف شدة فرحتي بوجودك
ميلا برجفة:اناا
امين بصراخ:انت شوووو انت ااا انا بقلك انت بنت مافيا المسار اي والله تشرفناا جاي تحبي وتعشقي واحد من طرفنا وكلو بلكذب لك مابتستحي كرامتكك ويين تتقرلي من شب بلكذب وتخدعيه لك هوي بحبك
ميلا ببكي:والله انا بحبو والله سدقني ياامين انا موكذابة انا حبيتو من كل قلبي ماكنت بعرف مين هوي والله
امين:كذاابة
ميلا:واللهي ماعم اكذب انا عرفت من فترة سدقني انا بحبو لامير ومابغدر فيه والله ياامين انا ماعم اكذب
صعبت حالتا عليه:طيب لنعتبر كلامك صحيح برايك علاقتكن صح مفكرة انو انت برواية نهايتا سعيدة وتكونو سوا شكلو جهاد مومدرس بنتوو متيح شكلو ابوكي موقايلك عن البنود والاتفاقيات شكلك مابتعرفي انو اي تنين بحبو بعض او بفكرو بلارتباط من العيلتين مهدور دمن وبيقتلهن قدام بعض بدون مايرفبن جفن اقليلي بتضحي بااامير شو شايفك مصدومة
ميلا:انا ان انا مابعرف بهيك شي
امين:سمعيني كتير منيح رح اعطيكي فرصة24ساعة تبعدي عن امير منك من حالك لاتحيجيني اتدخل عم تفهمي
تركا ومشي رجعت لحقتو ومسكت ايدو:بترجاك ماتعمل فينا هيك انا والله بحبو وهوي بحبني ماتعمل هيك
اميت بصريخ:فكرك هوي رح يتقبلك يقلك اهلا ببنت عمي انت متخيلة ردة فعلو انت بتعرفي انو امير عم يسعا ليجيب راس ابوكي ويحطو بحضن ولادو الي هي انتي بتعرفي انو انا هلالازم كون معتبرك عدوتي وانتقم منك علي عملو ابوكي فيني وكون عم خطت لعلق حبل المشنفة عراس كل عيلتك شكلك مابتعرفي سمعيني ميلا امير متل اخي وانا مابدي ياه ينجرح بسببك حتا لوهوي قبل رغم انو متاكد مستحيل يوافق في قوانين بتمنع انكن تكونو سوا غير هيك امير مارح يدمر مستقبلو وحياتو المهنية كرمال يرتبط ببنت مجرم العيب موفيكي ولافيه ابدا العيب بلمسار الي خلقتو فيها الي قادة بحبر ازرق مسطر عورق تخفيكن ونحنا عم نتفرج بتمنا تكونو سوا بس مارح تقدرو بلاذن
قرب منها حط ايدو عكتفا وربت عليه ومشي تركا منهارة بلارض عم تبكي قامت علمغاسل غسلت وجها وراحت
مراد:وينك لهلا
ميلا:اسة تاخرت بس وقفتني وحدة عم تسأل عن مكان لهيك اخرتني
انتبهت لين ععيون ميلا الحمر وانو عم توطي راسا وتحكي برجفة
.......
امين:اجييت جبتلكن معي طاولة
امان:حيووو
انجيلا:مابعرف العباا
امين:بتتعلمي من هسارة امان
امان:فشرت ولااك
قرب امين طاولة من تخت امان وجلسوا وجاب كنبا الو وقعدو يلعبو وانجيلا تتفرج عليهن وتضحك عامان كيف يخسر ويتحجج بمرضو
امان:اصلا انا مريض ماعم ركز
امين:واضح
امان:ليك ولا لاتستفزني بثوم بقتلك
امين:حاضر
امان:لك امييين
امين:خير
امان:ياخي عصب جحش بس لاتحكي بهطريقة بكرها
امين:اي كول خ**حبيبي
امان:اي عااه هي امين الي بحبو
انجيلا:ههههه فعلا انك غريب
امان:تعالو احكيلكن عن المرة الي تحاصرنا فيها وعلقت مع العميد
امين:تضرب يوماا ماخلا كلمة علكيك صحي شوعملتلو وقتا
امان:كان في مباراة وهوي متل الكلب ناخلاني احضى قال ممنوع يطلع اي صوت قمت شغلتلك هلموبايل وبلشت احضر واسمعو عم يبعبع واحلا شي كل غول جن والعساكر خطي مكيفين بس ماعم يفتخو تمن بحرف وقتا المسلح من ورا ساتر قلي حبيب وصللنا علبفلة نسمع معك كنا هدنة ووصلت وحضرنا سوا بلاخير انفضت الهدنة لان كنت انا والعرصا المسلح كل مين بشجع فريق وعلقنا وبلش زف القواص لهيك جن العميد وقتا فتت سجن 20 يوم خففلي ياهن جدي وتاخر ترفيعي هههههه
انجيلا:ههههه كذذب رح افرط لعما شومجنون
كان امين عم يبتسم لان صار حافظ عوايد امان وهيك شي كتير عادي :ماجحشك
.قضو سهرة عم يضحكو وامان وامين يتذكرو مهماتن وموتقف بتصحك لحتا اجا صبح وكانت انجيلا نايمة علكنبا بحصن امبن فاق امان :ااه ياملاعين
حاول يقوم بتعب ومسك الموبايل وبلش يصورن:هي مشان بس تكذبو وتقلو مابتحبو بعض وهي سيلفي مع سيادتي وانا مرضان ماحلاكن
قرب متهن بهدوء وصرخ:فيقووووو
#يتبع
#تكملة الجزء التاسع #اقدار
قرب منهن بهدو وصرخ:فيقوووو
فزعو تنيناتن وفاقو:لك حيوان انت
امان:استحو نايمين حد بعض عااايب
دفشو امين وقع بلارض:اخخخخ
نزل لعندو فورا:مافيك عزم ولوو اسف
امان:فداك بيبي
امين:بلا مياعة
امان:حاضر بيبي
امين:رح امشي بل اوراق لنطلع بسرعة للبيت رح انده للمرضات يجهزوكن
امان:اي بربك نقيا حلوة
امين:انت باعتلك الااذن الي علباب وزيادة عخلقتك
امان:تففه حقير
......
وصلنا
نزل امين وفتح الباب وحمل انجيلا:بمشي احسن
امين:لاارتاحي عسكر نزلولو الكرسة لهل عاهة ودفشوو لجوا
امان:عالم بتنحمل وعالم بتن

دفش بكرسة معاق انا لانو ما
امين:خراس مكرسح
دخلو لجوا والكل باستقبالن عم يهنيهن بسلامة ضم ابوحيان امان وسلم عليه
امين:رح حطك فوق ترتاحي
انجيلا:مافي داعي تتعذب بمشي
امين:موعذاب في اصنصيل
انجيلا:طيب والله يسلمكن كلكن وبعتذر علازعاج
ابوحيان؛ولو يابنتي
اديل:الحمدالله عسلامة
امان:الله يسلمك
امير:اماااانو
امان:على عيني اميرو
امير:عندي شغل بلفرع مابطول سلام
اديل:انا طالعة ادرس
ابوحيان:وانا رح استعوقن بلغدا
بقو امان ونارا:الحمدالله عسلامتك
امان:الله يسلمك
نارا:خفت عليك
امان:مشكورة
انزعجت نارا من اسلوب امان:فعلا مابتستاهل الواحد ياكل همك
امان:ماحدا طالب منك
لاحظ انو زعلا:بعتذر
نارا:على شو
امان:عجوابي الك هداك نهار انت الف شب بيتمناكي
نارا بقلبا:انقبر حبني احسن
نارا:ههههه سدقت كنت عم اكذب عليك كان بدي سجلك وخلي امين يقلعك انا نارا المسار بدي حب شقفة عسكري وشو باديغارد عندي غلطان حبيبي
اصلا لازم تكون مبسوط قاعد بقصرنا بعمرا مابتصرلك لي اخي بحبك مابعرف
امان:ليكي انك قدرتي تستفزيني وتزعجيني فابهنيكي لان وصلتي لمبتغاكي بس مزعوج من شغلة وحدة اني فكرت ممكن تكوني بتفهمي واعية طلعتي لاا شقفة ولد مبسوطة بمصاريكي واسم عيلتك مابينفعو طالما حيا وكرامة بح طايرين وهاد قصرك كلو متل صرمايتي كامل مكمل
نارا:خرااس انت واحد وقح اهلك ماربوك تحترم اسيادك ياباديغار شكلن كانو مشغولين وتركوك مزتوت بشوارع فعلاالي استحو ماتو
عصب امان وشد علكرسي وحاول يقوم وتوجع وخافت نارا عليه:انت منيح صراك شي
دفشا الكرسي وصار يشد عحاالو ليقاوم ويوصل لعندا ومسكا من زنودا وشد عليا لدرجة كانت اصابعو ممكن تكسر ايدا:اووعك تغلطي عاهلي بربيكي وبربي عشرة من شكلك وحدة مغرورة وعلى شو دخلك مافيكي شي لذاتك شخصيتك مقرفة الي قاهرني اني فكرت للحظة ممكن تكوني بنت منيحة وبحمدالله وبشكرو انو قلبي ماتعلق بوحدة متلك
دفشاا وحاول يمشي لقعد علكنبا وهي عيونا انتلو دموع:بتحب
امان:مافهمت
نارا وعم تحاول تحلس دموعا:قلتلك بتحب
امان:اي
نارا:بشو احسن مني
امان:مومهم بشو احسن منك المهم هي شو بلنسبة الي وهي قلبي وعقلي وروحي ومابدلا بوحدة متلك
نارا:الله يلعنك ويلعنا
طلعت عم تبكي وتركتو:اوووف امان اووف ماكان بدي يصير هيك

يتبع

#الجزء العاشر #اقدار

دخلت عغرقتا عم تبكي وتشهق وقعت علارض:بستااهل انا غبية بستاهل لك لي حبيتو لي عم يرفضني ليي
تجمعت على حالاوكفت بكي
..
امين:عجبتك الغرفة
انجيلا:ماكان في داعي لكل هاد بظن صار لازم امشي
امين:اذا انا مشيت انت بتمشي
انجيلا:كيف يعني مافهمت
قرب منا مبتسم وهي رجعت لضهر تخت :بعدين بتفهمي
بعد عنا وهوي طالع رجع التفتلا:خليكي مطمنة كلشي رح يصير احسن وهلا نامي ورتاحي المسا بفيقك علعشا
تركا وطلع تنفست بقوة:يالله ياامين ياترى عم تحس متل ماعم حس ولا عم تتسلا والله وقتا موتك على ايدي
..
هوي ماشي بلكريدور وقف قدام باب دقو بس مااجاه صوت دق ورجع فتح شافا نايمة قرب منها وهي انفاسا عم تطلع وتنزل وعم تحاول تكتم شهقاتا قرب باسا من راسا بس هي فتحت عيونا شافن كلن دموع وقف مصدوم:ناراا
تجلست وهي عم تبكي
امين:اختي فهميني شبك
نارا ببكي:ولاشي بس ضمني اشتقتلك
ضما امين وباسا من راسا:قليلي شبك
نارا:بس اشتقتلك
امين:لاتكذلي قليلي من زعلك لجيبو لعندك
نارا:ماحدا بس اشتقت لبابا واشتقتلك انت مشغول عني
امين:ياروحي انا اسف كان عندي مهمة حقك عليي وعد ماعاد انشغل عنك لي انا مين عندي اهم منك
نارا بعتب وزعل:عنجد امين ماحدا اهم مني عندك طيب وهديك البنت
امين:لك ياهبلة انت اختي وروحي عيوني فداكي مافي اغلى منك عقلبي هي البنت الي حبيتا وعشقتا وحابب كمل حياتي معا انت بحبك بقلبي هي بحبا بحواسي بعمرا مابتاخد معزتك بقلبي قد ماحبيتا
شدت عحضنو وهي عم تبكي:خدني زور قبر بابا
امين:تكرمي جهزي انا ناطرك ومابقا بدي شوفك زعلانة
نارا:الله لايحرمني منك
..
امين:لحالك
امان:ماحدا عبرني جدي راح عندو شغل وانا ملحوش هون نعست
امين:طيب تعال رح حطك علكرسة وركبك الاصنصير بتنزل بطابق تالت غرفتي بوجهك تماما بابها كبير روح نام وارتاح
امان:يكتر خيرك والله تعال دفش تعال
قرب امين ودفش امان بلكرسة:مكرسح
امان:فشرت
امين:صحي بدي اسألك نارا كان الها علاقة مع حدا او لاحظت انو حدا معاملتا معو غير
امان:لي
امين:كانت عم تبكي قالتلي لان اشتاقتلي بس ماسدقتا
امان:وانت شورايك
امين:مابعرف بس الي بيجرحا ولو شوي بخفيه عن وجه الارض مابسمح لحدا ينزلا دموعا
بلع ريقو امان:طلعني اخي طلعني تصطفل منك لاختك
هوي فتح الاصنصير طلعت بوجهو نارا نزلت النضارا على عينا وابتسمت:انا جاهزة امين
كان عم يراقبا امان من فوق لتحت قدي طالعا حلوة ولايمت بدا تتصنع الكبرياء
نارا:معافاية امان بيك
امان:الله يعافيكي
امين:يلا صارت سهلة المهمة
امان وعيونو عنارا وهي ماعم تطلع فيه:تمام
امان بقلبو:يالله من جمال هلبنت
..كانت عم تسوق بسرعة لما طلعت قداما سيارة من الدخلة شحطت فرام فجأة وضربت فيها نزلت من سيارة عم تصرخ:لك يلعن ابو الي عطاك شهادة سواقا شوانو حمار مابتعرف انو الطريق الي
كانت عم تطبش عسيارة وهوي قاعد وحاطت نضارة عم يبتسم عاسلوبا وماهمتو سيارتو الي نضربت
_:لك لعما شوقليل ذوق نزل ولاا
نزل من سيارة واول ماشافا ابتسم وهي عم تصرخ :موشايف الطريق الي لي عم تطحش افترض انو هلا صرلك شي ماكنت انبليت فيك او انو صرلي شي كنت فرحت فيك
_:بعتذر
.:كيف
_:قلتلك بعتذر موهاد الي بدك ياه شولسا انا حمار مابعرف سوق ويلعن الي عطاني شهادة شوضل
_:اي اي وتضرب
_:واضرب خلصتي؟
_:قديشك مستفز
_: مابعرف قديش؟
_:لاتجنني موناقصني
_:واضح موناقصك
_:قليل ذوق
لفت بدا تطلع بس وقفا صوتو:فرصة تعيسة للمرة تانية
اديل:تانية؟
مراد:هههه معك حق ماتتذكري كنتي سكرانة
صارت تحاول اديل تتذكر بس كلو مغبش:اي وانا اتعس
لفت لتطلع:مابدك صلحلك السيارة
اديل:لاا
ركبت بسيارتا وهي عم تحاول تتذكر زمرتلو ركب بسيارتو وبعد واشرلا بايدو زورتو ومشت :يخربيتا شومجنونة هههه لكفي طريقي
..
نارا ببكي:اشتقتلك بابا امين مومهتم فيني كل همو شغلو انا تعبت والله كلن مناح بس انا بحاجتك لي رحت وتركتني ليي
كان واقف امين بعيد عنا شوي بس سامعا قرب منها وباسا:يلا نارا يلااختي
نارا:يلا
بوست قبر ابوا وطلعو :لوين
امين:علفرع رح وديكي بلاول
نارا:مافي داعي بدق لشوفير
امين:لاا ولوو كم نارو عندي
نارا بابتسامة:وحدة
امين:يلا لكن
...
رن تلفون شافت الاسم وماردت رجعت لتبكي دخلت عليها لين:لايمت يعني معقول تستسلمي
ميلا:..
لين:موميلا الي بتوقف جبانة هيك قومي دافعي عن حبك ولك اذا لزم الامر اهربي معو
ميلا:تركيني وحدي
لين:ماتوقعتك ضعيفة
ميلا بصريخ:شوبدك منييي اا شوبدك قلو انا بنت عمك ياحبيبي انا البنت الي انت طالب راس ابوا انا البنت الي عرفت من انت وفضلت الكذب لك اذا انا قبلانة هوي مابيقبل بتعرفي شويعني ضابط ياخد وحدة كل عيلتا مافيا ومين بنت عمو الي بينن عداوة لك اذا نجبر يقتلني رح يقتلني بلا مايوقف ولنعتبر قبل بتعرفي شو البنود البنود بتقول اي حدا بيتواصل مع تاني مهدور دموو يعني بيقتلو انا مابدي يصرلو شي انا كتير بحبو لين
قال اخر كلماتا وقعت بلارض تبكي
فتح الباب بقوة:لين تركينا
لين بخوف:مراد
مراد:قلتلك تركينا
لين:طيب بس بترجاك ما

تعملا شي بترجاك
مراد:اطمني يلا
طلعت لين وميلا قاعدة عتخت موطاي راسا قرب منا بهدوء:رفعي راسك
ميلا:..
مراد بصرخ:قلتلك رفعي راسك
انتبه لدموعا الي ماعم يوقفو :مين هوي لككك جاوبيي
ميلا ببكي وخوف:اقتلني هوي مالو ذنب مابيعرف مين انا
مراد:لك لاتجننيني مين هوي جاوبي وليييك
ميلا:امير فايز المسار النقيب امير فايز المسار
وقف مصدوم قعد علكنبا حط راسو بين ايديه ورجع اطلع فيها:ابن عمي
ميلا:اي
مراد:ليش ميلا ليييش
ميلا ببكي:موبايدي عم تفهم موبايدي حبيتو وماكنت بعرف مين هوي حبيتو وعشقتو سدقني موبايدي ماكنت بعرف لما حبيتو
مراد:هوي بيعرف
ميلا:لاا
ضرب كلشي قدامو وقعو علارض وهي علي صوت بكيا:ليي امير ليي ياميلاا لي امن المسار ياميلاا لي لك انت بتعرفي انو لازم نقتل بعض
ميلا ببكي:مراد بترجاك هوي مالو ذنب اقتلني الي
مراد وعم يحبس دموعو:بتحبي
ميلا:شوبتستفاد
مراد:قليلي بتحبي
ميلا:اكتر مابتتخيل
مراد :انت غبية وليي انت الي عم تكسري حالك انت الي عم تكسري قلبك بايدك متخيلة بس يعرف مين انت ياخدك بلاحضان يقلك اهلا بنت العم
حطت ميلا ايدا عوجها وفرطت ببكي ابتسم مراد بقهر ودموعو عم ينزلو عاختو قرب ضما وهي تبكي وتشهق بحضنو:ماتئذو بترجاك لاتقلن لاتخلين يقتلو بترجاك بتركو بس مايصرلو شي
مراد:مارح يصرلو شي اهدي ياعمري انت بس بترجاكي حاج تبكي مارح خبر حدا منحلا سوا ماشي
ميلا:عنجد مراد مارح تقتلو
مراد:معقول انا زعلك مني انت عيوني
رجعت ضمتو وهي عم تبكي
..
امير:وينك ياميلاا وينك
امين:عم تحكي مع حالك
امير:اهلا امين ميلا ماعم ترد
امين بحذر:لي بقا
امير:مابعرف خايف عليها انا رايح كمل تحقيق
امين:امير
امير:قلي
امين:لنفترض حدا مننا حب بنت من مافيا المسار
امير:لي انجيلا من مافيا المسار هههه
امين:تضرب لا لنفترض مثلا ميلا من مافيا المسار شوبتعمل وقتا
امير:كش برا وبعيد التخيل صعب كيف حقيقا بس بتركا طبعاا وبشلحا لاهلا
امين:واذا هي بتعرف مين انت مع ذلك حبتك وماخبرتك فضلت الكذب
امير: وقتا بحطلا راس ابوها بحضنا لي عم تسال
امين:شوعرفني هيك خطرلي روح كمل
امير:طيب باي
امين:مارح اتركك تجرح البنت مالا ذنب وهلا لنتفضا لابن الغالي حسكة
حسكة:نعم سيدي
امين:جيبولي هداك الكلب عمكتبي
وهوي رايح عمكتبو انتبهلا :سيلاار
سيلار:نعم سيادة رائد
امين:تعالي عمكتبي
دخل عمكتبو وسيلار سكرت الباب:الحمدالله عسلامتكن كيف صار الرائد امان
امين:الله يسلمك منيح
سيلار:كنت حابي شوفو بس مارح اقدر سلملي عليه
امين:بيوصل مرتاحة حدا عم يزعجك
سيلار:لاابدا كلو تمام شكرا كتير
دق الباب ودخل حسكة ومدخل معو ابن الوادي
امين:اطلعي واذا اعتزتي شي خبريني
سيلار:ماشي
طلعت وبقو سوا :يااهلا بشب البستون بتعرف انو الرائد امان صحي بظن لازم تكون بتعرف لانو لوماصحي كنت اكيد وقتا رح تعرف اني حأخفيك عن وجه الارض ياابنو للوادي
_:هههههه بسبع رواح انشالله موتو على ايدي وبعدو انت
امين:كمان شكلك مابتعرف انو حكيك وصرمايتي سوا موطالع بايدك غير تهديد ياقطة
اسمك الكامل
_:جعفر الوادي
امين:مولقب اسم ابوك كامل
جعفر:مابعرف ابقا اسألو
قرب منو امير بهدء لمحل مامقرفص وضربو بوكس وقع علارض وقومو حسكة:انا عم اسألك الك ماعم اسأل ابوك انت جاوب
جعفر:اي وانا عم جاوبك الك انو مابعرف
امين:ههههه لاتفكر انو سلطة ابوك بطلعك غلطان يكون وراك مين ماكان طالما انا حاطك براسي يجي مين مابطلعك اي لاترد طيب لاتعرف شباب خدولي هاد الحلو عغرفتي الخاصة وخلو ينطرني جاي بدي اعملو جولة سياحية عكل بلدان العالم
وهوي اجا ليطلع رن تلفونو برقم غريب ورد:الوو
_:الرائد امين المسار؟
امين:اي مين معي
_:امممم معقول ماعرفتني
امين:خلصيني بقااا
_:اذا قلتلك كندا شو
امين؛كندا؟؟؟؟
كندا:اي شومانبسطت كانو
امين:بلعكس كتير فرجت كيفك
كندا:تمام وانت شواخبارك كيفو امان
امين:انا منيح وامان ماشي حالو
كندا:كيف اصابتو هوي منيح
امين:انت كيف عرفتي
كندا:الاخبار مطروشة
امين:اطمني هوي منيح
كندا:اشتقتلو ووكتير قولك بسامحني
امين:مابعرف انت هون يعني
كندا:بكرا جاية وبدي تستقبلني بلمطار اشتقت لجدي وللكل
امين:اهلا وسهلا بكندوش نورت يلا انقلعي هلا عندي شغل
كندا:اوكي باي بيبي
...
امين:لاتقلي طولت
جعفر:ولوو فداك خود وقتك
امين:وانا كنت هيك عم قول
رفع كمام قميصو وشلح ساعتو وحطن عطاولة
جعفر:جنتل كمان
امين:بعجبك
قرب امين مسك من شعرو ورفعو بهدوء وابتسملو بهدوء:حلوين شعراتك
جعفر:اي انا بعتني فيهن
امين:حوينتن ياحسكة جبلي ماكينا حابب افتاح صالون وانت اول زبون
جعفر بعصبية:رح دفعك تمن الي عم تعملو فهمت
امين:لك ييه طلعت عصبي مومبين عليكي ياقطة يلا اهدا مشان ماينشال مخك بلغلط وبشك انو في مخ لك اهدا ياحمار
كان جعفر مربط وعم يحاول يدفش امين عنو بس مستحكمو وعم يصرخ:لك انا جعفر ولاااااك
امين:لك بس هدي رح شلك دانك بلغلط قلتلي انت جعفر اي طز حبيبي طز
حلقلو امين شعراتو وقعد وهوي فرطان ضحك:هههههه ياربي دخيلك لوخليتلك شعرات شكلك متل الرايح دورة

اغرار هههه موهيك حسكة
حسكة:هيك سيدي ههههه
امين:وهلا كيف بدك تتسلى ياامينو كيف ضرب مارح اضربك حرام هلوجه الملائكة ينضرب ههههه
جعفر:ضحاك رح بكيك دم
امين:طول بالك لسا ماخلصت حسكة
حسكة:نعم سيدي
امين:قررت صير كوافير جبلي مكياج حابب اتدرب بهل قطة
جن جعفر :اوعككك بقتلك ولاااااا
....
امين:وضل علينا الحمرا ثبتولو راسو لشوف اي وهيك خالصين
قام واطلع فيه من فوق لتحت وماعجبو:هلاانت وجهك متل الصرماية ولاانا مابعرف مكيج شورايك ابو الحسك
حسكة:هوي وجهو صرماي سيدي
جعفر بجعير:لك ياولاااد الحرااام والله لالعننن ابوكن
امين:ثبتوها للقطة وخدولا كم صورة لشوف اي بربي اني فنان تسلم ايدك يابو الامن شوضلل لسا يامينوو بتلعبو طابة شباب
العساكر:منلعب سيدي
امين:جيبولنا طابة لكن يلا والغول راسو للهل بغل كل غول باجازة
كيفو العساكر اول ماسمعو وركدو جابولو طابة وصارو يضربو شوطات عراسو
امين:يلا ضربتي 1 2 3 غووووللللل سوري لكون نزعتلك الوجهة
جعفر منزل راسو وماعم يحكي
امين:ييي صارت ساعة 7 وماحسيت بلوقت بربي انك بتسلي عن عشر كيليات بزر مهضوم تقبر قلبو لابوك عساكر حاجتكن طابة ليوم تسلو فيه بشغلة تانية بدي هصرماية ابن الستميت صرماية ماينام ولاتغفل عينو باي ياقطة
طلع امين وجعفر عم يصرخ ويتوعد وشافو امير:بعرفك بارد ونادرا ماتضرب حدا بس هيك كتير هههههه
امين:بربك مواني فنان بلمكياج
امير:كتتير بس حاطت الحمرا فوق عيونو
امين:لي هي وين بتنحط ليك حاطة عتم والعين
امير:امشي امشي هههههه رح افرط بدي احكي لامان
...
امين:مسالخير
رد الكل:مسالنور
امان:لي لهلاا
امير:امين كان متسلالك اليوم تسلاي ياامان غير شكل
امان:بربك بمين
امير:بلحلوو ليك صور ليك سجلتلو مقطع من غير ميشوف
شاف امان المقطع وفرط ضحك:ههههههه يلعنك ياامين فرطتت
امين:طالما رجعت ضحكت رقاصة معناها امورك تمام شووين صبايا
هند:اديل ونارا هلابينزلو وانجيلاا بظن نايمة اطلع فيقها
امين:خليكي انا طالع
امان:وين وين طالع استحي عحالك البنت نايمة شومطلعك اطلعي مدام هند انتي
فقعا امير ضحكة وابو حيان وفايز وامين عم يتوعد لامان:بس لومانك منصاب ياكلب
امان:بهون عليك
امين:اي لانك كلب
نارا واديل:مسالخير
امين:يامسا الخيراات
قرب وباس نارا وباس اديل من راسا:كيفكن
اديل:انا تمام
نارا:متلاا
كانت نارا عم تتجاهل امان وهوي عم يسرق نظرات عليها
فتح الاصنصيل وطلعت انجيلا وهند ومسندتا
امين:انت منيحة
انجيلا:اي
ابوحيان:يلا لكن كل مين ياخد موقعو انجيلا اقعدي حد الصبايا
قعدو كلن تجمعو وحكا امين هوي وعم ياكل:امان سالت عنك سيلار
اطلعت نارا فورا التقت عينا بعينو ورجعت نزلتا بصحنا
امان:والله كيف شغلا مرتاحة
امين:اي اطمنت عليها اليوم قال حابي تشوفك بس مابتقدر
امان:بس ارتاح بشوفا
امير:كحح كحح
امين:صحة صحة
امير:عقلبك
امير:جدي ابي امي بعد اذنكن يعني انا حابب بنت وبدي تطلبولي ياها
غص امين وصار يسعل بقوة صار يدقو امان عضهرو وانتبه انو امين مومرتاح:شبك
امين بهمس:بعدين بحكيلك
ابوحيان:اذا ابوك وامك موافقين الله يهنيك ياابني
فايز:شوف امك
امان:هههههه ليك ابو الفوز مالو كلمة عند المدام
فايز:امين خرسو احسن مااعطبو بزيادة
امين:خراس امان
امان:ماشي
كانت نارا عم تراقب امان بطرف عينا ومصدومة انو قديشو صحبة مع عيلتا
هند:انا اكيد ماعندي مانع وقت البدك منروح ومنشوفا
امير:تمام
امان:نفسا اليي
امير:امين خرسو
امين:خراس امان
امان:شوشايفينو ابي بتشكولو عليي
انجيلا:مبروك امير
امير:يبارك فيكي عقبال فرحتنا فيكن قصدي فيكي
اديل:مبروك اخي
امير:اديلو
نارا:متلن اميرو
امير:وصلت ست نارا
كفو عشاهن وبعدا كل مين توجع عغرفتو
امين:نارا ساعدي امان لغرفتو ممكن
امان:مافي داعي بطلع لحالي
نارا:بيطلع لحالو
امين:لابطلعك نارا قديش ساعدتا لماكنت مساعدة هلا دورا.. انجيلا ممكن نحكي شوي
انجيلا:اكيد
..كانت عم تمشي بلكرسة واول ماوصلت عند تخت رفعتا وقلبتو عتخت :اخخخخ ياغبية
نارا:وحدك الغبي لف لقلك وهات ايدك لارفعك عتخت خلصني
امان:موبعازتك
نارا:اوكي معناها رفاع حالك بحالك لشوف
زورا امان وحاول يرفع حالو بس مايقدر من جرحو:خلصيني تعيي
نارا بمسخرة:ييييي ياغرندايز ماقدرت يلاخيرا بغيرا هات ايدك
قربت منو وصارت تحاول ترفعو ونزلت خصلة من شعرا عوجه امان وهوي صار يتاملااويشم عطرا:هيك منيح لك جاوب هيك منيح
امان:اا اي تمام شكرا
نارا:اهلا بلاذن
امان:ناراا
نارا:نعم
امان:بعتذر اني بكيتك اليوم
نارا بقلبا لوقلتلي بحبك مواحسن:لتكون مفكر كنت عم ابكي كرمالك غلطان ياشااطر
تركتو وطلعت:انا الغبي عمرينا ماترضا اوف امان شبك
..
انجيلا:واااااو شوهاد
امين:عجبك
انجيلا:كتييير
امين:هي الحديقة المغلقة متل موشايفة كلها بلورية تصميما شتوي منقعد بلمطر وبتلج نشوف المنظر كتير حلو بتبين قمة الجبل
انجيلا:فعلا بتجن كتير مذوقين اي وشوهاد
امين:هيي موقدة
انجيلا:مابينكسر البلور
امين:ههههه لاا هاد حراري تعالي نشرب قهوة
انجيلا:في قهوة لي
امين:اي ليكي الماكينة
راح

امين وقف قدام الماكينا يعمل قهوة وهي لفت علبلور تتفرج وصارت تدندن وعلي صوتا من غير ماتنتبه وامين انصدم من صوتا الحلو وقف يسمعا:في قهوة علمفرق في موقدة وفي نار ..نبقا انا وحبيبي نفرشها بلاسرار ...جيت لقيت فيها عشاق تنين صغار ...قعدو على مقعدنااا سرقو منا المشواار..ياورا الاصفر عم اكبر عم اكبر
لفت وخافت لقت امين بوجها حاوطة بين ايديه وريحا علحيط البلوري:وصوتك حلو ماقلتيلي
انجيلا:ماسالتني ممكن تبعد
امين:بحبك
وقفت انجيلا مصدومة من كلمتو وقلبا عم يرقص من الفرح:شوقلت
امين:قلت بحبك وكتيير
انجيلا:اذا بتريد بعد عني وانا بدي اطلع من بيتكن باسرع وقت
تركتو مصدوم ومشت :مابدي ياكي تخافي انت رح تكوني الي
سمعتو ومالتفتت كفت مشي
...
امان:لي مشت
امين:خايفة اكيد
امان: لك لتكون ما
امين:بتحبني انا متاكد نظرات عيونا فضحوها
امان:والعمل
امين:عرض زواج بطريقة اكشن
امان:شوهااد
امين:هي هيك بتحب وانا بدي فرحا وخليا توثق فيني
امان:لعيونك اكشن اكشن بس كيف
امين:هي تاركة عليك شغلي مخك ولاقيلي فكرة
امان:لعيونك
امين:زيح هيك بدي نام جنبك
امان:يازلمة مااكرهك
امين:زيح ولاا
امان:تفضل يامرتي
امين:هههههه اي تعال لاحكيلك شوعملتلك بهلكلب بتفصيل
امان:باشر
...
مطر:عمي حابب احكي معك بموضوع
جهاد:تفضل
مطر:انا طالب ايد ميلا منك
جهاد:يعني فاجاتني وانا مافي مين امن على ميلا عندو لهيك انا عطيك ان الله عطاك
وقف مراد:شوامرتوو عم تخطتو وكانو اختي مالها راي كيف بتعطي بابا وانت ماسالتا اذا بدها ياه
جهاد:ومن ايمت مناخد راي البنت بدك ياها تغلطت متل بنت عما
مراد:ريحان ماغلطت وانتو ماقبلتو تسمعوها بس انا مومطر اذا ميلا قالت لاا يعني لاا
جهاد:بتخالف امري ياولد
مراد:اذا كنت عم تغلط اي بخالفوو
تركن ومشي وراح عغرفة ميلا لقاها عم تبكي:سمعتي
ميلا:بترجاك مراد الا مطر
مراد:ماتخافي انا معك هاد هوي الي عم يدق
ميلا:اي
مراد:ردي عليه وشوفي بكرا وتفاهمو يابتنهو كلشي ياما سافرو سوا
ميلا:مارح يقبل يترك حياتو
مراد:حاولي اختي حاولي
تركا وهي ردت عامير:اخيرا رديتي
ميلا ببكي:امير
امير:شبك ياعمري لي عم تبكي
ميلا:فيني شوفك بكرا
امير:اكيد ياروحي اصلا الك عندي بشارة
ميلا:شوهي
امير:خليا لبكرا احلا
ميلا:طيب كيفك انت
....
امير:تاخرتي
ميلا:عجقة سير
امير:اي حكيلي شبك لي هيك وجهك
ميلا:احكي انت بلاول
امير بفرح:خبرت اهلي بخصوصك وافقو وفرحو كتير قلتلن انو حابب بنت وعشقانة وبدي ياكن تطلبولي ياها لتصير ملكي الي لهيك ماضل عليكي غير تاخديلي موعد من اهلك
نزلو دموعا لميلا بحرقا وهي عم تتذكر شوصار معا مبارح بعد ماطلع مراد من غرفتا..فلاش باك..
فتح الباب وفات وقفلو فورا:طلاع من غرفتي
مطر:موقبل ماتسمعيني شوفي هلمقطع
فتح المقطع قداما وكان امير وقناص موجه عقلبو:اوعككك
مطر:حياتو بايدك بدك توافقي وتقنعي اخوكي والا مارح اكتفي خبر ابوكي بعمايل بنتو لاا بقتلك ياه بحطو بحضنك
ميلا ببكي:بترجاك يامطر انا بحبو تركني الله يخليك
مطر:اوعك تعيدي هلكلمة بكرا بس نتزوج رح تحبيني وانا خيرتك مامعك غير 24 ساعة
..عودة..
امير:لك ميلا شبك شردتي لي عم تبكي ليكون من الفرحة ههههه
ميلا ببكي:سامحني امير مابقدر
امير:مافهمت
قامت وقفت:مابقدر اتزوجك
اجت لتمشي بس مسكا من ايدا:شويعني بابقدر اتزوجك
ميلا:رح اتزوج ابن عمي سامحني امير سامحني حبيبي نحنا انتهينا
تركتو ومشت ركد وقفا:بترجاكي لاتعملي هيك انا والله بحبك وماعم اكذب
ميلا:بس انا كنت عم اكذب
تركتو وطلعت وهوي وقفو دموعو عخدو مسحن وطلع ركب بسيارتو صار يضرب علدركسيون ويصرخ :لك ليييش ليشش كذبتي ليييش حقييييرة كذابة
....
امين:صباح الخير
..:صباح النور
امين:شونارا عل جامعة
نارا:اي
امين:في حدا حابب يشوفكن
ابوحيان:مين
امين:فوتي
انتبهو كلن لطقت الكعب ودخلت صبية طويلة جسما متل عارضات الازياء ولابسا فستان قصيروجزمة وشعرا قصير جهة اطول من جهة وقفت قدامن:مرحبا
ابوحيات:اهلا بنتي ماعرفتنا امين
كندا:معقول نسيتني انا كندا جدي
ابوحيان:كندا
قربت وضمتو والتفتت لامان الي كان واقف وعم يطلع فيها مصدوم واضح انو مقهور:امان
امان:الحمدالله عسلامة بلاذن ياجماعة انا طالع عغرفتي ارتاح
وقفت كندا قدامو :اشتقتلك كتير
ضمتوو بكل قوتا ونارا عم تطلع فيهن بقهر كيف لفاا من خصرا وضما واضح قدي مشتقلا
انتبه امين لدمعا نزلت من عين نارا وطلعت ركيد وقف متفاجئ من ردة فعل اختو بقي عم يطلع بامان وكانو عم يحاول يفهم طلع ركيد ولحق اختو :نارااا نارااا
ماردت لان كانت طايرة بسيارة:يارب كون فهمان غلط يارب
...
كندا:كيفك امان
امان:تمام وانت
كندا:خفت كتير عليك خفت اخسرك
امان:لي انت هلا شوو
كندا:غلطت سامحني انا ضعت من دونك
امان:اوو بعد 7 سنين اكتشفتي انك غلطانة
كندا:كنت مفكرة انو اذا ركدت ورا احلامي رح كون مبسوطة بس طلعت غلطانة انا ندمت من تاني شهر بس خفت خفت ارجع وتكون نسياني
امان:عاد بعد 7سنين مابكون نسيتك
كندا:لا لان الي بحب من قلبو مابينسى انت حبيتني
امان:بس

اطلعتي مابتستاهلي رغم كلشي عملتو كرمالك فضلتي تحبي رفيقي الي بعتبرو اخي بتعرفي منيح انو امين مابتهزو وحدة متلك والا كنت خسرتو بسببك اوعك تفكري رجوعك بصلح شي غلطانة انت كسرتي كلشي بايدك القطعة لماتنكسر بصير صعب ترجيعا متل ماكانت وانا قلبي صعب يرجع متل ماكان لان نسيكي من زمان
كندا:كذااب
امان:يمكن كون كذاب بس رجوعك رجع ذكرني قدي بكرهك وقدي قرفانك رجوعك رح يخليني اقتلع كل جذورك الي بقلبي
تركا ومشي شاف انجيلا بوجهو:بتحبا
امان:مابعرف
انجيلا:وناراا
امان:كيف
انجيلا:لاتغشم حالك انت ماشفت نظراتا الك انت ماشفت كيف طلعت متل المجنونة موشايفة قداما ماشفتا وقت عرفت انو انت بلمشفى كيف نهارت علارض وتبكي حط ببالك شغلة وحدة الي بتهون عليه مرة بتهون عليه دايما فكيف الي هنت عليها سبع سنين اتوقع عند اول فرصة بتصحلها رح تتعداك وتمشي فتح عيونك منيح يمكن الله عم يعطيك فرصة لاتخسرا وتضيعا من بين ايدك اذا مابدك نارا روح من هون امان لاتضل كل نهار بوجها خليها تتجاوزك لان عند اي غلطة رح تلاقي امين بوجهك اوعك تفكر كل حبو الك بخليه يبديك عن اختو فكيف اذا انت كنت سبب وجعا لاتنطر منو يسامحك اعتبرا نصيحة من اخت لاخوها
اجت كندا وامان بعدو واقف عم يفكر بكلام انجيلا:امان بعدك هون اا سوري مانتبهت انا كندا
انجيلا:انجيلا
كندا:مين بتكوني
امان:حبيبة امين
حكاها وهوي عم يطلع عكندا بثقة ليشوف ردت فعلا اطلعت بانجيلا من فوق لتحت وابتسمت:خرج تكوني عارضة ازياء
انجيلا:بكعب او بلا كعب
كندا:مافهمت
انجيلا:هههه عم امزح معك بلاذن
تسند امان ومشي قبل ماتحكي كندا
امان بقلبو:كنت نسيانك ياكندا لي رجعتي لي عم تعذبيني لي بدك تذكريني قدي مشتقلك ومشتاق لريحتك
...
امين:كيفك ياحلو بربك ماشتقتلي والله بعرف الي وحشة
جعفر:بتسأل وبتجاوب
امين:نطق الحمار واخيرا كيف الاستضافة انشالله عجبتك
جعفر:موكتير منيحة بعطيك نجمتين
امين:ااا انا بعرف شوناقصك اكيد اشتقت لرقص ياحسكة جبلنا تياب رقاصة هلقطة بدا تفرجينا مواهبا
جعفر:اوعك تقررب ولااا بقتلك والله
...
امين:ههههههه هههه ليك ماحلاك طالع اي شوهاد ياارض حفظي ماعليكي لافيفي عبدو ولاطل الخبر
كان جعفر ماسكينو وملبسينو تياب رقاصة وعم يحركو بلحبل وهوي عم يصرخ ويتوعد
امين:اتركوو
جعفر:رح ندمك
امين:خلص وقت برودتي تركتك عراحتك قلت بلكي بتذوق وبتحكي بس ماشكلو هلا رح فرجيك وجه امين التاني
قرب وضربو بوكس ورجع رفعو وضربو وبعدا لبطو صار الدم ينزل من تمو:ابوك بدو ياك وطلبو اني رجعك بس تسأ بعيدة عن سنانك اذا ماحكيت رح خلي ليلك نهار ونهارك ليل انت هلا بغرفتي الخاصة مصممة لتعذيب مافي ابن مرة بيسترجي يفتلا ياجعفر الوادي قرر يابتنفعس بصرامي وبتحكي يااما بنشرلك صورك وبتنفعس كمان بصرامي وبتحكي قرر
كان طالع اميي لما وقفو صوت جعفر:جهاد المسار
التفتت امين:اي
جعفر:هوي شريك ابي
امين بصدمة:جهاد ببيض اموال؟
جعفر:اي وبتاجر بلمخدرات وببيع بنات
امين:عطيتني اسم جهاد الوادي مثلا
جعفر:الوادي حرام زلمة كافي خيرو شرو
امين:والله لالعن ابوووك ياابن الحرام
وضربو برجلو عبطنو وطلع
...
اديل:لي ماحضرتي
نارا:شفتي كيف ضما واضح انو مشتقلا
اديل:انسيه نارا هاد مابيستاهلك انسيه برايك لوبحبك جدي رح يقبل تاخدي عسكري عندو قد ماكان بحبو
نارا ببكي:عم ابكي عغبائي اول مرة دق قلبي فيها طلع كلشي متل الحلم وكذبة كذبة كبيرة عم ابكي اني انا ضيعت حالي بحالي بس خلص لازم شيلو من بالي هوي عم يصدني لوكان في امل ماكنت استسلمت بس خلصنا كرامتي اهم من كلشي
اديل:اي هيك ها يلا مسحي دموعك وامشي نتسوق
نارا:ههه يلا
اديل:شورايك بانجيلا
نارا:هلا بلاول ماحبيتا بس بعدين لما تبرعت لامان حبيتا
اديل:رجعنا لسيرتو
نارا:هههه خلص سكتنا شرفي ست اديل
...
دخلت وباين انو مقهورة كان الكل قاعد:مطر انا موافقة اتزوجك
وقعت بلارض وركد مراد عليها:ميلاا اختي شوصرلك اطلبو الدكتور بسرعة
حملا وحطا عتختا وبعد شوي اجا الدكتور وفحصا :انهيار عصبي عطيتا مهدء وخلوها تتغذا منيح عليها العافية
بعد شوي صحصحت كانت لين فوق راسا:لي ياميلا لي وافقتي
ميلا:كان بدو يجيب اهلو يطلبوني بس انا تركتو قلتلو رح اتزوج ابن عمي انا جرحتو يالين جرحتو لي هيك لي صار معي هيك ياربي انا شوعملت
لين:لاتوافقي عمطر
ميلا:مابقدر جبرني ورجاني كيف موجهين السلاح عصدر امير
يتبع

#الجزء الحادي عشر#اقدار
ميلا:بخاف يصرلو شي
لين:روحي ميلا هربي واتركي الكل مطر مابيستاهلك
ميلا:انا اضعف من اني روح يالين
لين:رح تندمي
ميلا:بعرف
...
اذا بتريد بدي شوف الرائد امين هوي طالبني
_:انطري شوي عندو شغل بمكتبو
_:اوكي
هاد انت
نقزت اول ماسمعت صوتو:خوفتني
جيهانغير:بعتزر ماقصدت
نور:عادي
جيهانغير:شوعم تعملي هون
نور:طلبني امين
جيهانغير:امين هيك حاف
نور:وانت شودخلك
قرب منا وهي خافت ورجعت لورا :لي خفتي
نور:ماخفت
جيهانغير:لاخفتي
نور:قلتلك ماخفت
جيهانغير:الي قدامك نظرتو مابتخيب اوعك تكذبي بكشفك
نور:طيب ماشي بعد من طريقي
جيهانغير:تفضلي ياصاحبة الضحكة الجميلة
نور:لحظة شوقصدك
جيهانغير:ولاشي
نور بعصبية:قلتلك شوقصدك اوعك تسمعني حكي انا كنت بمهمة وكنت مجبورة
جيهانغير:بس شخصيتك مابظن كتير مختلفة عن الوضع الي كنتي فيه
نور:وقلة ذوقك وقاحتك ماكتير مختلفة عم المهمة
جيهانغير:بتعرفي انو بقدر احبسك بتهمة قلة ادبك مع ضابط
نور:هه يمامي خفت منك اعلم بخيلك ركبو
امين:نور ..كيفك
نور:منيحة وانت
امين:منيح
نور:كيف صار امان
امين:احسن اهلا جيهانغير
جيهانغير:اهلين فيك
امين:تعالو عمكتبي
نور:لي لاجي مع هاد
جيهانغير:كانو قاتل حالي لاطلع بهل شكيلة
نور:بنااقص
امين:خلصوني بقاا تعالو
يلا قعدو لشوف:اول شي نور بدي اتشكرك علي قدمتيه مافي مين بقدم هيك خدمة ضحيتي بحالك وفعلا طلعتي قدا وثقة امان فيكي بمحلا
نور بثقة:ولوو اصلا تسليت
جيهانغير بهمس:قال عم تنكت
نور:سمعتك يامحترم
امين:بس نور وانت جيهانغير مابدك تقلي شوكنت عم تعمل هنيك
جيهانغير:قداما
امين:نسيت شكرا كتير نور واكيد منبقا عتواصل
نور:قلتلك من قبل هاد واجبي وانت ياسيد ماني فسادة بطلع مني من حالي
جيهانغير:كانو انطمزت
امين:اتركك منا وقلي لي كنت هنيك
جيهانغير:كنت بمهمة من قبل الوزير الي فترة عم حاول اتقرب من الوادي
امين:وعرفت شي
جيهانغير:يعني هيك وهيك هوي كان متحرص كتير وكانت اخر خطواتي لصير ايدو اليمين بس اضطريت اخرب المهمة
امين:قلي شوبتعرف
........
كان قاعد عم يتفرج عشباك وقت رجع بذاكرتو
.......فلااش بااك........
كانت جاي عم تركد واول ماشافتو حضنتو:اماااان
امان:عيونووو
كندا:مبسوطة مبسوطة مبسوطةةةةة لوبقدر ارقص لارقص
امان:استرجي رقصي بشارع بقتلك
كندا:يئبرني الغيران لحتا خبرك بدي تاخدني على محل حلوو
امان:تكرمي ياروحي تعالي
كندا:موبسيارة
امان:لاا يلا ركدي
مسك ايدا وركدوو وهني عم يضحكو لوقفو عند البحر وقفت قدانو وهي ضامتو وهوي محاوطة من خصرا:قليلي
كندا:امممم نعرض علي صير عارضة ازياء
بعد عنا بعصبية:شوهااد
كندا:شبنا اماان
امان:شبنا مافي شي اي واكيد رفضتي
كندا:مستحيل ارفض تخيل هي فرصة عمري صير مشهورة
امان:مشهورة وتعرضي حالك للعالم شيلي هلفكرة من بالك كندا مابقبل لك حسي فيني حبيبتي تطلع قدام العالم ويقعدو يطلعوا عتيابا وعجسما
كندا:انت لي هيك معقد بسيطة
امان:لاتجننيني كندا وين البسيطة ليكي ياانا ياالشغل
كندا:وانا مستحيل اتخلا عن احلامي
امان:هيك لكن معناتا بتنسيني
تركا ومشي معصب
........
امين:كم مرة بدي فهمك انو هلبنت مابتناسبك
امان:لي شبها كندا
امين:لك ياعيني مابتلبقلك موشايف حركاتا
امان:لي شبها حركاتا بالله
امين:ليك امان انت متل اخي بس هي ابدا مونظامية معي وحاسس انو تقربت منك مفكرة اني اتجاكر
امان:ايواا قول هيك من الاول عينك عليهاا بعد ماحبتني
امين بعصبية:لك ياحمار هي ماحبتك فهاام بقاا شو ولد انت
امان:والله انت الي متغير ياصاحبي
كندا:كيفك امين
امين منغير نفس:اهلين
كندا:انتبهت انك عم تصرخ انتبه لاينبح صوتك
امين:خليكي بحبيبك انت
تركن ومشي
كندا:شوحكينا معو لعما اذا بيتغير
امان عم يزورا وتركا ومشي
...
امين:لك ياجحش انا عم احكي كرمالك والله هلبنت لتزعلك بعدين من كل عقلك انا حط عيني عحبيبتك هلا هوي صح قوانيني انا وانت ابوك ابي واخوك اخي واختك اختي وحبيبتك حبيبتي ههههه بس دخيلك الا كندا
امان:ههههه لساك متذكر هلقوانين
امين:ولووو
انفتح باب المكتب ودخلت
كندا:كيفكن شباب
امان:اهلين حبيبي
كندا:كيفك امين
امين:من الله بخير يلا امانو رح اتركك انت وحبيبتك سلام
كندا:بعدك معصب
امان:شورايك
قربت لعندو وقعدت قبالو عطاولة :طيب ياامان فكر فيا هاد حلمي وانت بتعرف
امان:بس انا حبيبك ومن حقي غار
امين:اي اوكي بس انا بلاخير حبيبتك الك هدوك ولاشي يلابيبي ارضا
امان:لي امان بيقدر يعصب من روحوو لك انا بعشقك يابنت من لما كنتي فصعونة
كندا:يؤبرني الفهيم
...
امين:لك امان روح جيبا ليك كيف عم ترقص مع هلعالم اصلا لي جبتنا عبار مابعرف
امان بعصبية:انا نااطرة تذووق بس ماشكلاا
راح مسكا من ايدا وشحطاا لبرا غصب عنا وهي سكرانة وتحكي بتقل:لك تركنيي ياغبيي لك تركنييي
امان:خرسيي
كندا بتقل:لك اصلا انا مابحبك عم تفهم مابحبك بحب امين بس هوي رافضني وانا بدي خليه يغاار
ضربا امان كف بقهر وبعدا وقعت علارض غايبة عن الوعي نزل هايف عليها:كنداااا كندا حبيبي
حملا واخدا
فاقت الصب

ح لاقيتو عم يدخن فوق راسا:صباح الخير
امان:صباح النور
كندا:راسي عم يجعني
امان:عادي من الشرب
قربت منو وضمتو من ورا:ولي هيك عم تحكي بلا نفس
امان:كندا انت بعدك بتحبي امين
كندا بصدمة وتوتر:شوهسؤال اكيد لا
امان:لكن والي حكيتيه مباارح انو لساكي بتحبيه
كندا ببكي:امان سدئني امين ماضي ومافي غيرك بقلبي
امان:خلص لاتبكي ياعمرري
كندا:اصلا هوي متغير وعم يحاول يتقرب مني وصاير حباب
..
امين بقهر وعصبية:انت مجنووون ولااا انت واحد حيوان موصاحبي الي بتغيرو بنت موامااان لك كيف ضحكة عليك ااا انا بدي خونك ياامان انااا لك انا بعمل كلشي كرمالك بتتهمني هيك موامين يامان موامين الي بيغدر اوعك تفرجيني صورة وجهك لانك موامان الي بعرفو
...
كان عم يتمشى لما شاف جرايد صورها عليهن مسك جريدة بقهر وشاف صورتا بغرفة نوم طلع تلفونو:وينكك خليكي جاي لاتتحركي قلتلك جاي
رما المجلة بوجها:شوهااااد
كندا:شبك امان اعلان لمجوهرات
امان:اعلاان ممجوهرات كندا اعلان مجوهرات بغرفة نووم
كندا:شوشايفني قاعدة بتخت ليكي واقفة قدام مراي
امان:ماتجننيني ولييي اسمعي كندا
كندا:انت الي بدك تسمعني انا مابقا اتحمل عصبيتك وجناانك خلصناا شغلي اهم من كلشي انت واحد معقد امان وانا مابقا اتحمل ليك انا تقربت منك كرمال جاكر امين لاني عشقتو ماكنت حس تجاهك شي غير مشاعر عادية يمكن هلا انا مبسوطة بوجودك وبدي نبقا العمر سوا ويمكن نتزوج بس مومقابل احلامي لهون وبس انتيهنا انا اجاني عرض شغل برا انا مابقا بدي ياك
....
دخل علبار هوي معصب شافو عم يشرب اول ماوصل لعندو مسكو وبدو يطالعو
امان بسكر وتقل:لك اهلين امينوو بعد زمان موعاساس موطايقني
امين:امشي من غير ولاحرف مابدي اضربك
طلعو وامان مرتخي عليه وعم يحكي يضحك شوي ويبكي شوي:لك تركتني قال شغلا اهم لك كيف واناالي عشقتا من عمرا 10 سنين كيييف فيهاا تقلي انا بحبو لامين ههههه لالا قال للامانة نستك ومبسوطة معي بس احلاما اهم ههههه انت لي اجيت ااا لك انا خربت رفقتنا كرماال وحدة رخيصةةة وانت جاي تبقا معي
...
امين:شوجاي تعملي هون
كندا:قلو لامان اني حبيتو كتيير عنجد بس مابقدر ابقا معو واحلامي تضيع من بين ايديي يمكن اندم عغيابو ويمكن اشتقلو لانو ابي واخي وحبيبي بس مافي اتراجع سلملي عليه وبتمنا تنسا كلشي صار بلماضي ومواقفي تافهة تنساها مابدي سافر وانت كرهاني بدي تضل معتبرني رفيقتك
امين:اكيد انت رفيقتي كندا
ضمتو ومشت
.....عودة ....
كانت كل هذكريات عم تمرق عبالو بسرعة نزلت دمعة من عينو ومسحة:ايه ياامين قدي عملت كرمالي وماقدرت ردلك شي من معروفك رغم انو كنت حقير معك بس انت ماقدرت لي رجعتي كندا ليي كنت عم انساكي لك انا تعبت كتير عغيابك مين كان يسدق انو انا امان تكسرني بنت اييي شيلني من سيرتا خليني فكرلو بعرض زواج احسن ماينبحت
........... المسا
دخل امير علفيلة وهوي مدووخ من كتر الشرب وعم يصرخ:ياااااا مساااااار طلعوووو انا اميروووو
ابوحيان:اميرر شربان؟؟
امير:هههههه شطوور جدو شطور
اديل:اخي شبك
امير:ولاشي شبني ليكي ماحلاني تعالي نرقص اديلووو
كان عم يلف ويدور ويهز براسو وايديه والكل مصدوم
كانو نارا وامان بلاصنصيل نازلين عصالون ولاحدا عم يحكي تاني وقت سمعو صراخ ابوحيان اطلعو ببعض واول مانفتح الباب ركدت نارا وامان شد علكرسي ومشي
ابوحيان:انتو غبي ولاااااك عم تسكر ياا امير
امير:ههههه لي ممنوع
نارا:امير شبك
امير:نرووشكاا يابنت عمي الحلوة تعالي عم ارقص جدك موقبلان هههههه معقد هل ابوحياان
امان:امير ذوووق بقاا
نزلت انجيلا وكندا واقفة عجنب
انجيلا:اعملك قهوة
امير:نوووو مابدي قهوة قلتلكن بس بدي ارقص
ابوحيان:خدووو عغرفتوو
انجيلا:انا بساعدو تعال امير يلاا
دخل امين:شبكن لي صواتكن لبرا
امير:امينووووو عملتاااا ياابن عمي عملتاا الكذاابة عملتااا قال شوو بدا تتزوج لك ليش لك حبيتااا كتير هي اول حب بتجي بتقلي سامحني متخيل
فهم امين انو ميلا تركت امير قرب ومسكو من ايدو وشدو:تعاال يلا ولاااااك
امير:حاضر حاضر بس بهدوء عليي
اديل:كانو اخي عم يبكي كرمال
ابوحيان:ولااحرف بقاااا بدي اسمع
....
امين:يلا شراب القهوة كانك مخبص كتير بشرب
امير:موكتير
امين:ابدا موسامع حكيك كيف تقيل
امير:تركتني
امين بصراخ:انت حماار شي لك انت امير المسار ياغبي مانك ولد لك انت نقيب ياجحش بتسكر كرمال شقفة بنت تركتك لك مين ماكانت بتدعس عليها وعقلبك وبتمشي لوبتكون بتحبا من عشر سنين موامير الي بيسمح لبنت تكسرو ويفضح حالو قدام الكل بتنقبر بتناام وبس تفيق بتروح بتعتزر من جدك علهل مهزلة وبتنساها علخالص انتو مابيلبقلكن حب شقفة حمير منك لتااني
امير:مين تاني
امين:ليك يالله نام احسن مااقتلك
يلا تسطح وهي رح غطيك
امير ببكي:امين بتتذكر لماكنت تعمل دكتور عليي لما امرض وتبوسني من راسي وانا طيب
امين:كنت صغير هلا جحش بدا اطيبك بوستي برايك؟
امير:ههههه اي موانت بتقلي اني اخوك لصغير موبينا شي 7 سنين
امين:يلا وهي بستك من راسك ياابو 7 سنين نام يلاا
امير:طيب تصب

ح على خير
امين:تلاقي الخير
.......
كانو قاعدين البنات بغرفة انجيلاا:هلاا كانو ماعاد طلع صوتو لامير
اديل:امين متل المسكن بكون هداه
انجيلا:بتعرفي ماببين عليه يعني شفت خوفو على امان بس انو طيبتو وحبوو للكل عنجد نادر
نارا:اخي حنون كتيير تقريبا هوي ربانا كلنا لان كان اكبر واحد بينا رغم كل عصبيتو وبرودتو بس هوي معنا شخص تاني بيحاول يعطينا كلشي عندو لحتى مانزعل
انجيلا:نيالك عليه الله يحرمكن منوو
اديل:ههههه بتذكر لما كان يلبس البدلة البيضا ويعمل دكتور ويجي يبوسنا عرسنا لنطيب والاحلا من هيك كنا نطيب فورا وياخد حق بوستو هههه
انجيلا:هههه عم تمزحي
نارا:هههه اي بتذكر مرة طلبت بوستين عراسي ومارضي لان ماكان بكفي المبلغ
......
كانت واقفة قدام المسبح قرب منا ولفا من ضهرا:كيفا اختي الحلوة
نارا:تمام وانت
امين:مشتقلك ايه نارا كان بدي اسألك ومابدي تكذبي علي تمام اختي
نارا بخوف:اكيد تفضل
امين:دموعك الي كانو صبح وقت دخلت كندا كانو كرمال امان
انصدمت نارا من سؤال امين وتوتوت من انو امين يعرف:شوهلحكي اخي اكيد لااا
امين:اكيد
نارا:اكيد
امين:بتمنا تكوني ماعم تكذبي لان وقتا مارح سامحك احكيلي لان انا بساعدك يلا تصبحي على خير
نارا:وانت من اهلو
نارا بقلبا:يارب مايكون حس على شي
....
امين:حاسس حالي متل امكن بدي لف عليكن واحد واحد اي كيفك يااستاذ
امان:انا تماام وانت
امين:اكيد تمام وبوجود كندا
امان:لي رجعت
امين:مابعرف قلي انت شو
امان:انت بتعرف قدي تعبت عغيابا كنت كل يوم تروح تجيبني من بار شكل انا حبيتا كتير وهي ماقدرت وماتفكر برجعتا رح اسمحلا تتخطى قلبي فشرت موامان
امين:انا اكترحدا كان معارض زواجك منها بس انا شايفة تغيرت وبكرا رح ترجع عبيتا اذا بعدك بتحبا ولقيتا تغيرت ابقا معا لانك بتحبا وماتكذب وهلا قلي فكرت
امان:طبعا بس موهلا التنفيذ لحتا طيب
امين:طيب حكيلي
.......بعد شهرين.......
كندا استأجرت بيت وكل نهار بتجي تطمن عامان وتحاول ترجعلو وهو عم يفكر برجعتن لان شايفا تغيرت
نارا قررت تنساا امان لان شايفة بعيونو حبو لكنداا ومابقا بدا تجرح حالا عم تتجنب وجودو بكل مكان
امير اعتزر من جدو وكان تعبان عغياب ميلا الي اختفت وماعاد بينلا اثر حتا خطا سكرتو ولاعم تداوم بجامعة بس قرر ينساها ويدعس عقلبو
انجيلاا اصرت انو تقعد عند سعاد هي ورزان وعم تحاول تخفي حبا لامين الي واضح بعيونا وصارت صحبة مع البنات حتا كندا
امين لاول مرة بيفرح بحياتو بوجود بنت متل انجيلا بحياتو وعم ينفذ بعرض زواج
ابن الواادي لاقوه مقتول واضح انو حدا قتلو بس اجبرو امين انو يسكر علموضوع
ميلااا منهارة علاخر كل نهار بتفتح صور امير وبتبكي حاول مراد ولين يعدلولا عن قرارا بس ما وافقت وعرساا بعد يومين من مطر
امين بعدو محتفظ بسرو
......كان لاول مرة بيطلع امان وبيرجع عبيتو بعد ماطاب وراح للفرع والكل استقبلو بفرحة كبيرة لانو محبوب:لك نووورت
امان:امينووو
حسكة:الحمدالله عسلامة معلم
امان:ابو الحسكك يسلمك حبيب
العساكر:الحمدالله عسلامة سيدي
امان:الله يسلمكن
العميد:اهلين باامان الحمدالله عسلامة
امان:ياااهلااا بسيادتو الله يسلمك
سيلار:الحمدالله عسلامة
امان:سيلارو اشتقتلك يابنت لسا نور
جيهانغير:البنت المصروعة
امان:هي بذاتا وزيتاتا حكتني علهاتف بس وعدتا شوفا
جيهانغير:الحمدالله عسلامتك ياغالي
امان:الله يسلمك حبيب
امين:يلا حاجتك مليت تعال عايزك
امان:اي اجيت اجيت قلي جاهز
امين:لك نسيت والله صعبين لاتجنني بربك اختصرن
امان:لااااا والف لااا لاتضيعلي تعبي سماع بتهدا وبتقول
.........
دق الباب وشافتو:بهلووول
انجيلا:اماان واخير تحسنت
امان:شايفة شايفة
انجيلا:كلو بفضلي
امان:وضريب صرعتيني يقطع عمرك تعي خدي دماتك عمي
انجيلا:وكليتي ياافندي نسيتا
امان:موبيناتنا هههههههه
انجيلا:ههههه لك ماغيرتا لضحكتك
رن تلفونو ورد وتوتر:الو اي كيف يعني فهمني شبووو امين جاي جاي
انجيلا بخوف:شبو امين لك رددد
امان:مابعرف مابعرف لازم امشي
انجيلا:جاي معك
امان:نزلي
انجيلا:خلصني امشي
مشي امان بسرعة وصل لمنطقة جبلية واول مانزلو منا كان واضح انو في عالم متصاوبين بلارض ودم وفي دخان دواليب محروقة مالاقو الا مجموعة مسلحين ولابسين من راسن لاجريهن اسود باسود مسكوهن
انجيلا:اتركوووووونييي
امان:ياولاااد الكلب والله لاقتلكنن فلت ولاااا لك ترك البنت
_:خرسوو
امان:والله لادعسك يااحيوان
بعدو انجيلا وقفوها عحفة التلة وقرب منها واحد معو سترة اول ماشافتا صارت تصرخ وتبكي:لك بعد ماتقربااا ياحقيير بترجاك بعدا
لبسا ياها غصب عنا وهي عم ترجف:اسكتي اي حركي بتنفجري انت لابسة حزاام
امان:ياااكلاااب تركوها اقتلوني الي
انجيلا عم ترجف وتبكي بهسترية:شيلهاا بترجاك اماان يالله
امان:انجيلا كرمال الله ماتبكي
امان بهمس:مابدي اندم والله لياكلني امين
قربو واخدو شباب شحط غصب عنو بقت انجيلا عم تبكي وخايفة لحالاا
بين امين وواضح عوجهو اسود ودم قرب منها:انجيلااا
انجيلاا ببكي:ماتقرب امين بترجاك ماتقرب حبي

بيي
امين :كيف ماقرب واتركك
انجيلا ببكي:اذا بتحبني ماتقرب بترجاك امين ماتقرب الله يخليك ماتقرب رووح من هون يلااا
امين وهوي عم يقرب ببطء:وكيف بدي اترك روحي
انجيلا:الله يخليك ماتقرب ماتقرب
انهارت من البكي وهوي عم يقرب:رووح من هون بترجاااك
امين:بتحبيني
انجيلا:اي والله بحبك وكتير والله كنت عم اكذب والله انا كتير بحبك
امين:لوكنت عارض عليكي زواج كنتي رح تقبلي
انجيلا ببكي:اي والله بقبل والله بس بترجاك لابقا تقرب كرمالي
امين:واذا عرضتو هلا بتقبليي
انجيلا ونفسا شبه مقطوع من البكي :اي اي
امين:طيب بتقبلي تتزوجيني
انجيلا:روح من هون بترجاك
وطا امين قداما وفتح علبي فيها خاتم:كنت طالبة عرض زواج بطريقة اكشن وانا نفذتو بس ماتوقعتك جبانة كل هلقد
انحيلا بصدمة:كيف يعني
امين:هههههه اسف حبيبي بس انا نفذت طلبك بتقبلي تتزوجيني
هجمت انجيلا عليه وصارت تضربو:لك انت مجنوون ولااا انت واحد غبيي فعلا انك استاااذ
امين عم بحاول يهدياااا ويضحك:هههه بتعرفي انو بعشق كلمة استاذ منك يلا جاوبي
صارت تدفشو وتبعدو عنا:لك بعد ولاااا بعد بكرهك امين بكرهكك
ضمتو وهي عم تبكي:انا اسف ياعمري والله ماتوقعت انو تخافي كل هلقد
انجيلا:وامان وينو
امان:ايم سووري بهلووول
انجيلا:تفه عليك كلب واطي والله لاقتلك
مشت بدا تهجم عليه بس امين مسكا:لوين ماجاوبتيني امان نسيتن للي حفظتني ياهن
امان:لعما مااغباااك قلا بتقبلي تكوني
امين:خراس تذكرت بتقبلي تكوني بتقبلي تكوني لك نسيت
امان:لعما شوغبي
انجيلا:لك تضرب انت وهوي
امين:خلص خراس وانت ياحلوة بتقبلي تتزوجيني
انجيلا:هههههه والله انتو استذ تنين بشوفن اي بقبلللللل
قامو العساكر من الارض وصارو يسقفو وامين حمل انجيلا ولف فيهااا
امان:على راسي شباب والله انكن كفوو
العساكر؛ولووياسيدي انتوو بعيوناا
امان:ايي وهلا فضيتلكن بعدي عنوو وليي بعدي سدقت حالا
امين:خرااااس
انجيلا:هلا هاد الي عوجهك شو
امان:هههههه ملون انا حطيتلو ياه بربك موفناان
انجيلا:اييي فنان ومكتر
امان:تعال لحدي شوي تعي لك خلصيني
شدا من شعرا:اخخخخ شبك
امان:لا شعرك طبيعي اضحكي لشوف
انجيلا:كيف
امان:لك خلصيني ضحكي
شدا من وجها وصار يتفخصا:اي سنانك حلوين ولي تعي لهون
طلع لفلاش وضربو بعيونو:لك عميتتني يعمووك الهييي
امان:وليي انت من الله هيك جسمك وطولك ولاا اخدة ادوية وبعدين دقيقة
نتفلا رمش:اخخخخ
امين فرطان ضحك وفهمان عامان شوعم يعمل:اي يامو امين هي شعرا طبيعي وعيونا ورموشا طبيعيات وجسما طبيعي يقطع عمرك مافيكي ولاعطل
امين:ههههههه بس امان
انجيلا:شبو هاد
امان:ليكي وليي انا مابطلب لامين شوماكان كلشي فيكي نظامي لقطة يقطعك ايه بتعرفي تطبخي اكيد لااا معناهاا بطلنا
امين:معلي باكل جاهز
امان:بالله جد بدك ياني كل نهار اكل جاهز
امين:وانت شودخلك
امان:شوامرت حبيبي شودخلنيي موانا الي غرفة
امين وانجيلا:شوبدكك
امان بابتسامة:غرفة غرفة لالي انا امان
انجيلا:على فكرة بعرف اطبخ
امان:ممتااز
امين:امانو يلا انقلع بقاا عملت الي عليك
امان:طيب روحو انقلعو انتو راعو مشاعري اني غيران يخربيتك سرقتيه من حية
بدو يتناقرو وامين يفتل راسو بين التنين
انجيلا:سكوت ولا ابو اربعو اربعين
امان:انا ابو اربعو اربعين ياسحلية
انجيلا:انا سحلية ياتور
امان:انا تور ياخنزيرة
انجيلا:انا خنزيرة ياضفدع
امان:انا ضفدع ياعقربة
انجيلا:انا عقربة ياحمااار
امان:امين سامعة شوعم تقلي انا حمااار
امين:هيك ياانجيلا بتحكي عامان بربك هلانسان البريء شكلو شكل حمار قولي جحش
انجيلا:ههههههه قولتك
امان:والله زعلت باي
تركن ومشي كانت انجيلا بدا تلحقو بس مسكا امين:لوين
انجيلا:بدي راضيه
امين:اتركيه بيرضا لحالو وهلا تعالي نقعد
انجيلا:هههه رح تخلي وجهك هيك
امين:لارح غسلو قلبت مسخرة بسبب هلغبي
....
دخل عجامعة بهيبتو وغرورو وعيون الكل عليه ضل مكفا عكلية الطب دق الباب وفات:كيفك دكتوررر
الدكتور:اهلا بلعسكري
نور بفرح:اماان
امان:بدي هلمصروعة بعد اذنك
خلال ثواني كانت نور ضابة غراضا واقفة قدامو:انا جاهزة
امان:يلا اودعناكم
قبل مايطلع اخد نظرة عنارا الي كانت عم تحكي وتضحك هي ولؤي ومومهتمة لوجودو وطلع وضمتو نور فورا:لك الحمدالله عسلامة اشتقتلك
امان:الله يسلمك يارب والله وانا بتعرفي معزتك بقلبي بعدك اختي والي عملتيه معي بعمري مابنساه انت نفذتي ونجحتي باكبر مهمة
نور:انشالله مشي الحال
امان:هوي لساا بس كانت خطوة كبيرة قدرنا نمسك قسم منيح منن
نور:المهم انك بخير عنجد نيالك على امين قدي بحبك اول ما وقعت مسك ورشو للكلب وركد حملك بين ايديه هوي وعم يبكي لوتشوفو بلمشفى قدي كان منهار لو طعنتو بسكنة مارح ينزل منو نقطة دم
امان:انا وامين من طفولة صداقة اخوة مانبنت من يوم ويومين لاا انبنت عمواقف وسدقا امين سند لالي هوي الدرع الحامي هوي هرووح الي مزروعة هوي عوضني عن عيلتي الي خسرتا
نور:ربي مايحرمكن من بعض اي احكيلي عن هضابط المتعجرف جيهانغير
امان:شونور لي عم تسالي
نور:يعني فضول
امان:على امان
نور:والله م

افي شي بس كتير استفزني هداك نهار انو انا مرعوبة وهوي قاعد عم يتسلى
امان:عادي هاد جيهانغير شايفي انا ونهفاتي لسا ماشفتيه بس يفرط خالص بيتمردغ بلاراضي
.....
انجيلا:الهوا بجنن
امين:فعلا
انجيلا:عندي فضول واحد مواكتر
امين:احكي لشوف
انجيلا:امان شولقبو
امين:هههه شوخطرلك
انجيلا:يعني انت القناص وامير البراق بقي امان خليني احزر العصبي لالا بركان اولا المجنون هههه لاتقلي الرقاصة
امين:هههه وينو يسمعك امان اسم عمسما
انجيلا:مافهمت
امين:لقبو الاماان اول مين لقبو بهل اسم كانت ضيعة بدوو وقت اندس بينهم عميل للحكومة لحتا يعرف كيف عم يهربو كانت هضيعة عمشاكل كتيير مع العشاير وقدر امان يقويهن ويعملهن اقوى عشيرة رغم مخالفتو تعليمات بس وقت شاف ضعف الي عند اشخاص كتير ساعدن ودربن علقتال لحمار لما علقنا معهم كان معلمن كل الاساليب الله يقويه وقتا هني لقبو بلامان لما اجت احتمت بنت من العشيرة لعندو من اهلا لماعرفو انو حابي عدوهن وقتا قلا:موخايفة سلمك وقتا قالتو:اني هي طالبة الامان من بر الامان
يوما عطاها للبنت الامان وحل المشكلة وصارو الكل يلجئولو وسمو الامان لانو حتا سلمهن وعرفو انو كان مندس بينهم قالولو نحنا بدنا الامان يلامان بهي اللحظة امان عطاهن الامان وتركن يهربو
انجيلا:يهربو؟
امين:اي كنا عوشك نمسكهن وقت طلب نتركن يروحو وعدوه انن يتركو هشغلة وانا نفذتلو طلبو لانن كانو صغار ماببنخاف منن
انجيلا:والله وطلع هلمصروع فهيم
امين:يوم الي انا مابكون موجود بتنسي الكل وبتتزكريه بس الو بتلجأي الو بس لاجدي ولاعمي ولا اي حدا بس هوي انجيلا الدنيا كلا بكفة وامان بكفي روحي بعطيه بدك تداريه يمكن يزعجك بحكيو بس هوي طيب وبحبك
انجيلا:لي هيك عم تحكيني سدقني انا مابزعل منو وبعتبرو اخ وبحب حكيو كتير وبعرف اهميتو عندك ولابزعلو مني لك لواختك نارا مامنتني عليها كل هلقد هههه
امين:لان نارا الها جدي وعمي بس امان مالو غيري وانا قاصد شي كتير مهم بهجملة
انجيلا:بعيوني امان وامين المسار وعيلة المسار كلا منيح هيك
امين:ههههه اي منيح بقار صار لازم نتزوج موو
انجيلا بخجل:مووو
....
دخلت عمكتبو وقفلت الباب وقف باستغراب من جيتا بس هي دفشتو وباستو وهوي مصدوم لحتا بعدت عنو:كنداا
كندا:بحببك وموقادرة عيش من غيرك بدي كفي ايامي البقيانلي معك
امان:مافهمت
وقعت كندا بحضن امان لامن تما ولا من كما حملا وطلع فيها علمشفى
امان:طمني دكتور
الدكتور:لازم نعملا طبقي محوري لنتاكد حاسس في شي غلط
امان:كيف يعني دكتور فهمني الله يخليك
الدكتور:شاكك انو معها كتلة بدماغ
امان بخوف:كيف يعني
الدكتور:لازم نعيد الفحوصات ونتاكد تعالو بكرا
امان:طيب شكرا دكتور
كانت واقفة ودموعا عملا خدودا وقت اتفاجئ بوجودا:كنداا
خلال ثواني وانفجرت بلبكي:امان انا بدي موت
ضماا وصارت تبكي بحضنو:لااياعمرو لامان رح تكوني منيحة اطلعي فيني انت رح تكوني بخير كرمالي كرمال نعيش سوا
كندا:خلصنا بقا لاتشغق عليي انت مابدك ياني
امان:لاوالله انا بحبك وبتعرفي من قدي انا ماقدرت اكرهك انا بعشقك كندا
ضمتو وهي عم تبكي
كان واقف مهموم وعم يتزكر حديثو مع نارا الصبح
....فلاش بااك...
امان:طولتي بلمحاضرة
نارا:هاد انت اي كان عنا تطبيق عملي
امان:كيفك نارا
نارا:منيحة وانت
امان:متلك شواخبارك
نارا:تمام كيف صرت
امان:احسن
نارا:الحمدالله انا مضطرة امشي بلاذن
امان:نارا
نارا:نعم
امان:بعتزر انت بنت طيوبة وحلوة وواثقة بحالاا واناا مابعرف شبني مابقدر حددلك انا بشوعم حس بس بعرف انو بوجودك كتير بفرح
نارا بفرح:عنجد امان
امان:اي والله مابعرف شوعملتي فيني بس كتير بفرح بوجودك بعتزر مرة تانية صار لازم امشي
تركا واقفة ومبسوطة:يارب يتحقق حلمي يارب
.............عودة................
امان:يلا تعالي نطلع ماتخافي انا معك
كندا:بحبك امان
امان:واناا
قربت وباستو وهوي مصدوم منا وماعطاها اي ردة فعل
....
اناا قررت اتزوج
اديلل:عم تمززحح
امير:اي لااااا
ابوحيان:ريتو الف مبروك
نارا:يالله اخي
قربت وضمتو وهي مبسوطة وبعدا باست انجيلا:لك مبروووك ياحلوة
انجيلا:يبارك فيكن يارب
امير:يعني عنا عرس لك وينك ياامانو تسمع
قرب وضمو لامين:مبرووك ابن العم
امين:اميروو
وبعدا ضم انجيلا:مبرووك انجيلا اعتبريني اخوكي
انجيلا:واعز انشالله
قرب ابوحيان ضمن وباركلن:مبرووك ياولاد
يتبع

الجزء الثاني عشر#اقدار
امين وانجيلا:يخليلنا ياك يارب
اديل:اي ايمت العرس تحمست
امين:مابعرف شي 10 ايام لنجهز كلشي
ابوحيان:بدي عرس اسطوري يليق بحفيد المسار الاول
دخل وهوي عم يزلغط :اجااا
انصدمت نارا بس شافت كندا معو قرب وضم امين:امينوووووو
امين:خنقتني ياحمااار
امان:فوق موفرحان كرمالك ياسيدي
امين:مشكوور
شد امان ايد كندا :وبظن انتو لازم تباركولناا
اطلعت انجيلا بنارا الي كانت عم تحبس دموعا بزور وامان عم يراقبا من تحت لتحت
امين:رجعتو
كندا:باركلنا
امين:مبرووك كندوش بس حطي ببالك زعل امان غالي عليي هلمرة
كندا:بعيوني
قربت نارا وقفت قدام امان وهوي وقف يطلع بعيونو ومقهور عليها واضح انو فكرتو كذاب حكت بغصة:مبرووك
امان:يبارك فيكي عقبالك ست نارا
نارا:تسلم مبروك كندا
كندا:يبارك فيكي حبيبي
تركتن وطلعت وانجيلا عم تزور امان وهوي نزل راسوو:اي ايمت العرس
انجيلا:عم يقول امين شي 10 ايام
كندا:الله يتمملكن على خير
كان واقف امير لما رن تلفونو برقم غريب وطلع يرد برا:الوو
اجاه صوت بنت نعوم:امير المسار
امير:اي نعم تفضلي
_:انا انا لين بنت عما لميلا
امير بخوف:ميلا فيها شي هي منيحة
لين:بصراحة مابعرف شوقلك فينا نلتقي
امير:اكيد ايمت
لين:لكن شي ساعة عند المول لكبير
امير:تمام منلتقي
يارب مايكون فيها شي
.....
امين:لي رجعتلاا
امان:..
امين:اي البنت تغيرت بس قلي انت عندك ثقة فيهاا
امان:خلص امين ماتزيدا عليي
امين:فيك شي
امان:ولاشي ولاشي اي كيف الاجواء وشوهاد الظرف الي بايدك
امين:بدي خبرك شي بس موهون تعال
امان:لييش
امين:لزووم المفاجئة
وصلو علمكتبة :لاتقلي بدك تنطر الوادي ههههه
امين:لااطمن بشو بذكرك هلمكان
امان:؛ولاشي
امين:شغلا لهل طرنبة
امان:ماكان ماتعرفت عانجيلا وقالتلك استاذ ههههه
امين:ومحل مالتقيت فيها انت اول مرة
امان:اي بعرف حدا قايلك بدي اتزوجلك ياها يعني
امين:بهاد المكان ضربت فيني بنت مابعرفا انا حبيتا وعشقتا وبدي كفي حياتي معا وانت اعتبرتا اختك
امان:اييي ولعية اختصر
امين:مسك فتاح هاد الظرف
بيفتح امان الظرف باستغراب وهوي موفهمان:شوهي تحاليل
امين: تحليل Dnaوعدتك لاقيلك اختك وهي لاقتنا بحالاا
فتح عيونو بصدمو وانتلو دموع كانو فهم:اي كمل
امين:هاد تحليل بيثبت تطابق الانسجة بينك وبين انجيلا بنسبة 99 بلمية يعني انت لقيت اختك المفقودة امان
بقي واقف عم يعيد اخر جملة سمعا لقيت اختك المفقودة وعيونو صارو يشرو دموع:عم تمزح ماا عم تتمسخر عليي موهيك امين
امين:ولارحمة الغوالي حتا انا انصدمت من لما تبرعتلك بلمشفى طلبت تحليل لاتاكد وطلعت شكوكي بمحلا
امان ببكي:يعني البنت الي كانت قريبة مني وماكنت متوقع انو هي طلعت اختي كان لازم اعرف من لما صفنت بعيونا اول مرة وشفت امي من لما نادتلي يااسمراني ياابوعيون خضر يعني اختي كانت حدي كل هلفترة الصدفة جمعتني فيها لحتاا احميها وماتنبااع وتتعذب اكتر
ضمو اميين:هي سخرية القدر
امان:هي بتعرف
امين:لاا حابب خليها مفاجئة ولسا مامنعرف شو ردة فعلا والاهم من كل هاد مالازم حدا يخبر ولااي حدا لان خايف عليهاا اذا عرفو انومرتي اختك خايف يوصلولا
امان:قولك بتتقبلني
امين:اكيد
امان:لحظة حبيبي لحظة انا اختي وحر فيها وبطلت زوجك ياها
امين:شوامرتت
امان:والله متل موسامع انا موموافق
امين:اي انا بفرجيك
امان:لك خلص عم امززح
.....
امير:اسف طولت عليكي
لين:مومشكلة اصلا انا هلا اجيت
امير:فوتي بلموضوع دغري انا مابحب اللف ودوران
لين:بصراحة امير ميلا رح تتزوج
امير:بعرفا هاتي غيراا
لين:الي مابتعرفو انو هي مجبورة على هاد الزواج
ركز امير قعدتو:كيف يعني
لين:الي بدو يتزوجا اخي وهوي عمي جابرينا وضاغطين عليها
امير:ولي انت موصافة مع اخوكي
لين:لانو مابيستاهلها وميلا بتحبك الها شهرين ماعم تناام وهي عم تبكي عرساا بكرا المسا اذا بتحبا لحقاا ورقمي صار معك انا بساعدك
تركتلو ورقاا ومشت مسك الورقة وكانت عنوان :لعماا وين سامع بهل مكان من قبل مومهم
مسك تلفونو :كيفك امان لاتقول لامين اني انا عم حكيك الك ولا لديب ..لك لاتنبحت خلص رح احكي بدي تساعدني هرب حبيبتي من عرسا..لك الوو شوصار معك بربك لاتقول لامين شو انت معي..اي هيك هاا دخيل ربو اماانوو سلاام
رجع دق لجيهانغير:كيفك سيادة الرائد بدي منك خدمة بدنا نخطف عروس ههههه اهلا بدن يزوجوها غصب عنا شواعمل اي على عيني الكفوو بشوفك سلاام
امير:هههه بربي انن مجانين والي اجن منن هوي انا والله مايعرف امين او ابي ليعلقو مشنقتيه بس معلي كلو فداهاا
.....
اديل:وبعدين مع هلحاالي خلصنا لك نارا
نارا:لك انا الي قاهرني انوو لي اجا لعندي لي ليقلي انو مبسوط بقربي ويطلع كذااب
اديل:لانو حيواان زبليه لك ناارو زبليه شقفة عسكري مابيستاهل صرمايتك اصلا انا متفاجئة كيف امين بيتركو يحكي عراحتو وينجلق
نارا:اوووووف
...
كذااااااابة
انجيلا:لاوالله
ضمتو وهي مبسوطة:مبررووك مبرووك واخيرا رح شوفك عرووس
انجيلا:شايفة لك رزان
رزان:يالله شومبسوطتلك ياانجوو
انجيلا:خايفة من هسعادة تخنق

ني
رزان:حاج تفاولي لعما شو بوم
انجيلا:اناا بوم ياشبر ونص
رزان:لاتحكي عطولي
انجيلا: سوري بيبي هاتي بوسة
رزان:خدي
سعاد:اليه العوض ومنه العوض هههه
......
امان:خلص خيوو تراجعت
امير:لك تعا لهون بربك ياامان
امان:حبيبي انت بتعرف انو ابن عمك حيعلقاا لمشنقتي عباب الفرع اذا عرف
امير:انت بس لاتفسد مارح يعرف
جيهانغير:خلصنا امان امين عندي
نور:هاااي لي طلبتني امانو
امان:اهلين مصروعة
امير:نوور بدنا نخطف حبيبتي من عرساا
نوور:ياااااااي رح يصير اكشن
جيهانغير:ليك هلمفصولة بحسا بتترك مخا بلبيت قبل ماتجي
نور:على فكرة سمعتك وحدك المفصول والاهتر
جيهانغير:اناا اهتر
نور:اي
جيهانغير:اماان انا اهتر
امان:هيك عم تقول
جيهانغير:ليكي ولي كلك شبر ونص مابتطلعي لزنار بنطلوني بنفخة بطيرك
نور:والله وطلعلك يادلفين صووت
امير؛لك اسكتوووو كرمال الله بعدين بتتقاتلو
جيهانغير:خلصنا قلنالك جاهزيين
امان:وهاد امر مزور من اللواء مشان اذا عصلجو ندخل برضاهن ومناخد معنا حسكة وكم عسكري بيبقو برا
امير:الله حيو شباب رح دق للين
لين:كنت خايفة ماتتصل
امير:كيف الوضع
لين:بعد شوي كتب لكتاب استعجل دخيلك
امير:جاايكي يلاا شباب
ركبو كلن بفاان ومشو وامان عم يحكي كانو راوي:في رجل يدعى امين عندما يعلم سوف يسحقنا يااولاد (صار يغني)حبيبي امين المسار سمعان عنو شييي
امير:حاااج تذكرني فيه خرااس لك امان
امان:هي الي بس دقيقة اشتقتلو لامينوو
امير:لالاا اليي اسف
.....
لين:طالعة بتشلي
ميلا:موناقصتك لين
لين:ضحكي ولابقا تبكي فرجيهن انك قوية اصلا ماخفيا اعظم
ميلا:شوقصدك
لين:سلامتك بيبي يلاا تعالي
ميلا:لك لووين
لين:بعدين بتعرفي رح تقعدي بغرفتي شوي
....
امان:اميير كانو وصلنا
امير:هيك ظاهر
نور وعم تقرا علافتة بهمس:بلدة المسار الاعلى ترحب بكم لك هي مواسم عيلتو لامير لقلو لك وينن هدول راحو وتركوني
ركدت لتلحقن ونست الموضوع
كانت لين بلغرفة متوترة لما رن موبايلا:وينك لهلاا اوعك تفوت من الباب الامامي في حراسة تعالو من ورا انا بمرقكن
امان:شوو
امير:قدام في حراسة من وراا
نور:وانااا
امير:رح تدخلك بنت وتبدلي مع العروس
جيهانغير:شوهاااد
نور:يااااي شكلا حمت القصة
جيهانغير:ليك المجنونة يالله انتو هبلان شي
نور:لك انت شودخلك لتكون رح تبدل مكاني
امان:لك نور اذا طلع العريس حلو نصيحة لابقا ترجعي
نور:وانا هيك عم قول بربي برتاح من طب ومن الي خلفاا ههههه يارب يكون حلو وينعجب فيني بدل عروستو
امان:يارب اسمع من نور
جيهانغير:انت يابنت خاالصة مابتفكري ابعد من انفك اتخيلي يحبسوكي
نور:معلي مستعدة اقعد رهينة كل العمر عندو اذا حليوة
امان:حييك
امير:خلصنا حاج مشاكل
لين:كيفكن شباب البنت تعالي وشب يدخل معي رح اعطيه لبس جنيناتي وانتو خليكن واهم شي انتبهو من الحراسة والله برشوكن
جيهانغير:شوهل عيلة لك امير
امير:مابعرف يلا شباب تفرقو
راحو نور ولين وجيهانغير لبس تياب جنيناتي وضل واقف بلمطبخ محل مادلتو لين
دخلو علغرفة لعند ميلا:كيفك ياحلوة
ميلا:تمام مين حضرتك
لين:اشلحي يلا
ميلا:كيف
نور:خلصينا رح نبدل سوا امير ناطرك برا
ميلا بفرح:عنجد عم تحكي
نور:لي في بينا مزح لعما بتلعي اكتر مني خلصيني
بدلو لتياب اطلعت نور على حالا بلمراي:ياويل حالي شوطالعة حلوة لك اقبر الضابط المستفز على هجمال
لين وميلا عم يطلعو ببعض ويضحكو ميلا:ليكي الي بدك تتزوجيه حلو لحتا ضل وماارجع
ميلا:حلو بس تيس مابنصحك
نور:خلص بطلت
لين:فوتي بهاد الصندوق يلا حبيبتي وماتخافي
دخلت ميلا العلبة وسكرت وطلعت نادت لجيهانغير:اذا بتريد ممكن تاخد هاد الصندوق وتحطو بسيارة العروس
اطلع جيهانغير بنظرة متفاجئ فيها:اي اي تكرمي
حمل الصندوق الي فيه ميلا ومشي وحدو لين
مطر:لحظة انت شومعك
جيهانغير:انا مابعرف بدك تسأل الخانوم
لين:غرض بخص ميلا
مطر:فتحو
لين:شوفتحو مافتحو روح اخي روح لاحق تشفلا كل غراضا هلا عيب
طلع جيهانغير ومعو نور ومشي فيها وفتحلو امير الفان وحطا:عروستك صارت بين ايديك
سمعو صوت مطر عم يصرخ:ميلاااااا
جيهانغير:بسرعة يلا رح جيب نور
امير:اطلعي ياروحي
ميلا:امير
امير:ياعمرو
دخل جيهانغير وشاف نور واقفة بزاوية وخايفة:لعما كيف بعيط
جيهانغير:تعالي بسرعة
مسك ايدا وركدوو
شافن مراد:وقفو
قربت لين منو:تركن يلا روحو
مراد:شوالي عم يصير
لين:عم يعملو الصح
مراد:على خير يارب
فتحو جيهانغير ونور السيارة وشافو امير عيونو حمر متل الدم ومالاقو ميلا:شوصار وينا
امير:اطلعو يالله
.....
كانو بدن يطلعو بس اتفاجئو وقت شافو امان ومعو عساكر:مين انت
امان:انا الرائد امان حرب معي مذكرة تفتيش
جهاد:انت بتعرف حالك لوين جاي
امان:مومهم النا غرض وعم ندور عليه التزمو الصمت اذا بتريدو مابدنا مشاكل
جهاد:نحنا هلا موفاضين تعو بوقت تاني
امان:بس انا هلا فاضي ممنوع حدا يتحرك
العسكر:سيدي مافي شي
امان:منعتزر علاازعاج
صرخ مراد هوي ومصدوم:ميلاااا
التفت الكل وشافو جاي وعيونا كلن دموع:انا هون ماهربت
لف امان وطلع وهوي مستغرب رجع عسيارة:لك الي رجعت ال

عروس ماا
نور:الو ساعة ماعم ينطق
امان:فهمنا شوصار امير
امير:انا تراجعت يلاا
امان:شوعكيفك مفكرنا ولاد
جيهانغير:خلصنا امان طلاع بعدين منفهم منو
ركبو كلن وامين عم يحاول يطتم دموعو وعم يتذكر شوصار معو قبل بنص ساعة
...فلاش باك...
ميلا:امير
امير:ياعمرو كيف مابتقليلي انو مجبورو
ميلا:المهم انك اجيت
امير:مابقا بدي كذب بدنا نمشي طبيعي
ميلا:قبل في شي لازم خبرك يا امير انا
رن موبايل امير وكان امين:لحظة اي امين
امين بصريخ:لف ورجاع محل ماانت
امير:مابقدر اترك حبيبتي تتزوج غصب عنا عملت صح
امين:لك ياحمار انك تخطف بنت جهاد الميار برايك صح
امير:شو امين انت شوعم تحكي
امين:بخطفك الها رح تبدا حرب بين العيلة فهام امير لاتغلط
نزل التلفون من ايدو وعيونو حجرو من دموع:انت مين لكل جاوبي
ميلا ببكي:امير سدقني كنت بدي قلك
امير:حاجتك كذب ولييك ايمت بدك تقليلي يابنتو لجهاد ايمت وانا متفاجئ لي مابدا تعؤفني على عيلتا معك حق
ميلا:انا والله كنت بدي خبر
امير:تخبريني بدك تخبريني ايمتت لك انت شوو كلك كذبة لك كل حياتك كذذب عيشتيني بكذبة ولساا كنت عم تابعي
ميلا:انا والله كنت بدي قلك انا والله حبيتك
امير: ايمت كنتي رح تقليلي لما تسلميني لابوكي او لماا اتقلع من شغلي كلو كذب حبك كذبة حتى اكيد جيتي لهون كذبة انت كذاابة وليييك انت وحدة حقيرة واطيةة لك انت احقر بنت بشوفا
ميلا:سدقني ماكنت بعرف والله وانا حبيتك واتفاجئت متلك
امير بصريخ وقهر:لك حاااجتك كذذب انقلعي من هون اوعك شوف صورة وجهك مرة تانية لان سدقيني ماراح اتردد بقتلك انقلعي تزوجي المجرم الي متلك لك انقلعييييي
.......عودة ........
نزلو كل مين بجهة وراح جيهانغير ونور وامان وامير
جيهانغير:ياخسارة راحت عليطي كنتي حاطة املك تتزوجي
نور:انت من كل عقلك عم تحكي
جيهانغير:لامن نصو
نور:واضح لصراحة
كان عم يطلع فيها من تحت لفوق ويبتسم:خلصنا بقاا زودتا ها
جيهانغير:لك زعلان عليكي انتزعت مخططاتك
نور:هلا ماكان في غيرك يوصلني ولوو
وقف جيهانغير سيارة:تفضلي نزلي
نور:كيف يعني
جيهانغير:الحق علي طالعتك معي شرفي نزلي
نور:بهاد المنظر
جيهانغير:يلاا
نور:اي بناقص
فتحت الباب ونزلت هي وعم تسبو:واحد حيوان
وانطلق بسرعة من حدا والكل عم بطلع فيها كيف لابسا فستان العرس رفعتو وصارت تمشي:حااج تطلعوو
....
دخل امير علفيلة ولحقو امان وشاف امين بلحديقة:كنت بتعرف
امين:امير سمعني
امير بصريخ:قلي كنت بتعرف وماخبرتني
امين:عرفت من فترة قصيرة وبصدفة
امير:ومابتقلي بتتركني متل الحمار مضحوك عليي
امين:البنت مالها ذنب بس مابصير تخطفا
اميربقهر:لك خلصناا بكفي مالها ذنب ماانو تكذب من البداية بكون مالها ذنب لك بكفييي مافي شي صح كلو كذب وبسبب شو بسبب اسم المسار ماا لك يلعنكنن كلكن
طلع امير وبقو امان وامين:شوالقصة
امين:بنتو لجهاد المسار
امان:ياحرام ياامير شكلو كتير بحبا
امين:شوبدنا نعمل لوبايدي لهربن سوا بس المشكلة صارت عند امير
امان:الله يعينو موسهلة ايه انت قلي كيفك
امين:منيح بس متوتر شوي كلام جهاد بعدو براسي
امان:لاتاكل هم يسترجي يعمل شي انا بدي روح ارتاح سلام
امين:قبل اتفقتو ايمت انت وانجيلا تروحو علمشفى تتبرعلك
امان:بكرا
امين:اي تمام سلم
.........
دخل علبيت وكان كلشي مزين وطاولة رومنسية:لعما هاد بيتي
بينت كندا ولابسة فستان قصير:اجيت
امان:اي شوعاملة
كندا:حضرت عشا قلت منتعشا سوا
امان:احسن شي عملتيه ميت جوع دخلك صرتي تعرفي تطبخي
كتدا:ولو معقول هسؤال طبعا تفضل دوق
امان:رح غسل واجي
حط اول لقنة بتمو وانصدم معد حكا
كندل:شو مالحة مالحة شوي طيب اكتر بشوي شو قلي
بلعا هوي وعم يغص:حاطة شوال ملح
كندا:طيب ماعرفت قدر
عم يغب كاسات مي:يخربيتك شوهاد نلعا قلبي من الملح
كندا:اي شونعمل شوبدنا ناكل
امان:براي لابقا تتعزبي وتطبخي رح نطلب جاهز
كندا:اي احسن
امان:زعلتي
كندا:اي
امان:انا اسف حبيبي موقصدي زعلك وقلك انك فاشلة طبخ
كندا:امان
امان:ههههههه ياعمرو
قربت وباستو وبعدا ضمتو
....الصبح...
كان الكل قاعد :عم فكر طل بلاسود
سعل امين وجلس قعدتو:نعم نعم شوبدك
انجيلا:صحة حبيبي بدي طل بلاسود
امين:وكانو ناقصك جنان يابنت انت مخ مافي شوايود مااسود في وحدة عاقلة بتلبس بعرسا اسود
انجيلا:هلا اذا بدي البس فستان اسود بكون مجنونة بلعكس بكون مختلفة
امين:ليكي لاتناقشي اسود لا
انجيلا:على فكرة ماعم ناقشك انا عم خبرك ياسيد
امين:اي روحي دبريلك شي عريس تاني تلبسيلو غيري انا شوالله بلاني واطلبك لزواج
انجيلا:هيك لكن ندمان استاذ امين تضرب منك للي بدا تتزوج
نارا:شبكن ياجماعة بعدين الاسود حلو
اديل:فعلا موضة
امين:انتو لاتدخلو
انجيلا:عنجد صبايا وانت ياسيد
شلحت المحبس وشلحتو بوجهو:تضرب منك للي بتتزوجك
امين:اي بناقص مالقيت غيرك لعما شوحمار
.....
امان:لك اي اجيتت حرقتو الجرس
اول مافتح الباب دخلت هي وعم تعيط:واحد عبي والاغبا منو انا الي وافقت اتزوجك
امان: اولا شي العالم بتقول صباح الخير تانيا عن مين عم تحكي
انجيلا: اولا صبا

ح الخير تانيا عن الغبي رفيقك مفكر حالو شغلة كبيرة قال متسرع اصلا خلص انتهينا لي هيك بيتك انت
امان:صباح النور كانت كندا ومافضيت رتبو
انجيلا:شوو
امان:بقصد بس تعشينا سوا اي شوالقصة
انجيلا:بقلو بدي البس بعرسي فستان اسود مابيقبل وشو لاتناقشي وكاني عم اخد رايو
امان:اسوود في وحدة بتلبس اسود
انجيلا:اي ليكون عندك مانع
امان:لاابدا
سمعو خبط علباب :اجا لكك اي كسرت الباب
دخل امين هوي وعم يصرخ:وحدة مجنونة في عاقلة بطل بلاسود اي اكيد الحمارة الي حاببا بس قلي في بنت فيها عقل هيك بتفكر اي لانو اخد انا وحدة مجنونة بتفكر من طيزا لك شبك عم تاشرلي متل الحمار خليني كفي وفوق هيك بتشلح المحبس فعلا غبية لك حاج تاشرلي شبك
انجيلا:لانو الحمارة ااي بتفكر من مابدي قول اسما وراك ياسيد
امين:الله لايوفقك ماتقول
امان:الي ساعة عم اشرلك
امين:خراس الله لايوفقك
لف وانتبهلا:انجيلا
انجيلا:وانت سادق المجنونة الي مافيها عقل مات استاذ امين
امان:تضربو على هصباح انقبرو فوتو فهموني شوالقصة
بوقفو يعلقو وهوي يحرك راسو بيين:بدها تلبس الاسود
امان:بربي حلو الاسود بتبيني مختلفة
انجيلا:اتخيل بدو البس ابيض
امان:لك كمان حلو الابيض بتبيني عروس نظامية
زورو تنيناتن :خرااس
امان:اايييه انت وياعا شواسود لك مجنونة في وحدة عاقلة بتلبس ايود شورايحة على عزا وبعدين انت شوابيض كمان مشان تطلع متل البردلي براي لبسي اصفر
امين وانجيلا:خرااس
امان؛تضرب منك الها انشالله عمركن ماتتزوجو منيح هيك
انجيلا:اصلا بطلنا
امين:فعلا خلص كل مين بطريق الله يسرلك ويبعتلك واحديحبك
انجيلا:تسلم وانت كمان
امان:تضربو شو ولاد
انجيلا وامين:خرااس
امين:وانت تعي لهون شومفكرة دخول الحمام متل طلوعو هاتي ايدك اذا بتشلحيه مرة تانية كاسرو لراسك
انجيلا:حاضر
امان:مرضية
انجيلا:خلص بلبس ابيض
امين:لااسود متل مابدك
انجيلا:قلت ابيض
امين:لااسود
امان:رجعنا
امين بعصبية:انجيلا
انجيلا:خلص اسود ماتصرخ
شدا من خصرا:اي هيك هاا
امان:استحو في عزابية
انجيلا وامين:انت هراس
امان:حاضر امين شو
امين:هلا
امان:ماعاد عندي صبر
انجيلا:شوفي
امان:بدي ياها تعرف متل ماا انا عرفت تعالو
انجيلا:لوين
امين:هلا بتعرفي
....
انجيلا:لي اجينا لهون
امان:شوصار هون
انجيلا بابتسامة:خبطت بامين بلغلط وكانت احلا خبطة
امين:ياروحي
امان:الحمار القدامك ماقابلتيه هون كمان
انجيلا:اي بس مافهمت
امين:انجيلا انت عندك عيلة
انجيلا:مابعرف حتا لو عندي مابدي شوفن
امين:انجيلا ركزي معي من زمان امان انخطفت اخت الو وهي بلفافة عمرا ساعات وماعاد قدرو يوصلولاا وابوه ضحا كتير ليرجعا ماقدر وحتا نحنا
انجيلا:اي
امين:يوم الي تبرعتيلو بلدم قلي دكتور في تطابق كبير بلانسجة وقتا طلبت تحليل DNAولقيت اختو لامان المفقودة
انجيلا وعيونا كلن دموع:يعني
امان ببكي:يعني انت اختي الي ضاعت كان لازم اعرف من قبل من وقت ماشفتك وحسيت في شي بيربطني فيكي انا والله كنت صغير ودورت عليكي كتير مالقيتك والله
قربت وضمتو بقوة هي وعم تبكي وهوي لفا:يعني انت اخي انا عندي اخ ماني وحيدة
امان:اي ياعمري شايفة قديشو حظي حلو انت اختي
انجيلا:ماتتركني بترجاك
امين:حاج دراما بقا
امان:انت تعا لهون انا مابدي زوجك اختي لاسال عن اهلاقك
امين:شورايك
انجيلا:متل مابدو اخي
امين:اي خليكي عندو لكن
انجيلا:لك تعال انت الاصل امينو
امان:ذوقي وبعدي وليك
امين:لامانا مبعدة واسترجي فتاح تمك بحرف
امان:حاضر صحي انجيلا مابدنا حدا يعرف
انجيلا:حتا رزان
امين:معلي حبيبي هيك احسن كرمالك
انجيلا:طيب المهم انكن حدي
امين:يلا هلا قدامي علمشفى انتو لتنين خلينا نرتاح من مرض هلسيد وتعطيه دم ونخلص منو
..............
كانت اديل عم تمشي بكريدورات الجامعة لما لمحت شخصين عم يتبادلو كيس بودرة ابيض واضح انو مخدرات بمصاري وقفت وضلت عم تزورن لحتا انتبهولا اطلعت فيهن من فوق لتحت ولفت ومشت:عالم ماعاد استحت
.......يوم العرس........
امين عم يحكي عتلفون:اي امان قلي
امان:انا عندي مداهمة مارح اقدر اجي
امين:عم تمزح
امان:لاوالله هلااجت المهمة ومضطر اطلع فورا
امين:انا رح الغي العرس اذا مانك موجود
امان:مستحيل شوهلجنان اوعك عازم العالم
امين:شوبدي بلعرس اذا انت موموجود
امان:عادي هوي يوم منعوضو سوا عيني انت لاتجن
امين:لاخلص رح الغيه
امان:والله بزعل منك خلص منعوضو
امين:طيب ديربالك على حالك وضل طمني
امان:صحي قبل لااتسا هدية عرسكن سفرك انت وهي اسبوع عفرنسا
امين:على عيني امانووو
امان:يلا سلم
.....
مطر:بدك تضلي قالبة خلقتك
لين:خلقتي وحرة فيها ليش تندحش
مطر:هيك جحشنة
ميلا:اي واضح
مطر:هيك المحترمات بيحكو مع ازواجن
ميلا:اي انا ماني محترمة رتحت هيك
تركتو ومشت:يلعنك

بصالة اسطورية فيها كلشي ورد بلون الاسود والابيض تحتن مسبح كبير وفوقو بلور وكلو من افخمو وكل المعازيم من طبقة الكلاس اغلبن رتب الكل عم يحكي عن فخامة المكان وطريقة الديكور الغريبة وعطاولات في علب بتشبه المكتبة بتخص كل شخص معزوم بتحمل ثورة لامين و

انجيلا وشاشات بكل مكان لحتا الكل يراقبل كلشي والارض كلها ورود بلون الاسود والابيض دخلت نارا مشنكلة ابوحيان لابسة فستان اسود طويل الو كتافيات نازلة مفتوح من نص الرجل لتحت وكعب عالي وعاملة شعرا ويفي طالعة بتجننوبعدا فايز ومعو هند وبعد امير واديل الي لابس بدلة سبور شيك طالع بجنن واديل لابسة فستان احمر طويل الو فرشة حلوة كلو ستارس الماس والو كتاف عراض من قدام ومالو ضهر كمان طالعة بتجنن
كان الكل واقف لاستقبال امن المسار وضربو اغلبن تحيات احتراما لدخول ابوحيان الوزير اللواء ركن السابق
وبعدا دخلت سعاد ورزان الي لابسة فستان اصفر قصير
ودخلت نور لابسة فستان دهبي قصير والو شاحط ومنزلة شعرا لجهة وحدة
ودخل جيهانغير لابس بدلة سبور شيك رصاصي وطالع كتير جنتل
وحسكة لابس طقم رسمي وطالع حلوة
وبلاخير دخلت كندا لابسة فستان اسود قصير مع فرشة خفيفة
بقي جبهانغير عم يطلع بنور من تحت لتحت قدي طالعة حلوة ويراقبا من تحت لتحت لحتا قرب منها شب:مساالخير
نور:مسالنور
الشب:ممكن وقف حدك
نور: ناطرة رفقاتي لنجتمع ونقتد كلنا عطاولة اذا بتحب تفضل
قرب الشب من نور وحط ايدو عخصرا بطريقة مقرفة ونور بعدت:اكيد بحب
نور:اذا بتريد بلاقلة ذوق
رجع شدا من خصرا:بحب قلة ذوق كتيى
جيهانغير: رجاع عيد شوالي بتحبو ياجغل(نمر)
الشب:انت شودخلك
جيهانغير:مادخلني ماا بتعرف مارح عذب حالي واضربك كرمال فرحة امين
حسكة
قرب حسكة:نعم سيدي
جيهانغيى:ضبو هادابة من غير ماحدا يدرا وشلحو برا
خلال ثواني كانو العساكر ياحبينو من غير ماحدا ينتبه
مالخقت نور تحكي الااجت صبية لابسة فستان زهر فاتح قصير :جيهانغير
قربت باستو وسلمت عليه:كيفك
جيهانغير:لك انا منيح انت كيفك
_:تمام مشتاقتلك وين هلغيبة
جيهانغير:والله مشاغل بتعرفي مافي غيب عنك ياحلو
زورتن نور ومشت

..........................
انطفت الاضوية لتبين دخان بس وانجيلا عم اطل بفستان الاسود الاخد شاحط طولو 3 متار بايدا باقة بيضاعم تمشي بهدوء لتوصل لاعلى الدرج فوق بموسيقى كلاسيكية بتليق بدخلة عروس قرب منها ابوحيان باسا ومسكا من ايدا ونزلاا وبعدا اتوجهت الاضاءة لامين الي نزل من جهة تانية وكان لابس طقم اسود بجنن يرووحي هوي طبعا احلى الكل نزلت انجيلا وابوحيان وقرب امين باس ايد جدو وباسا من راسا ومسكا من ايدا وشعلت الدنيا بلالعاب النارية وكل الرتب خرطشت اسلحتا وقوصت ونار حدن من كل جهات ودخنة تطلع من الارض وقفو بلنص عم بتفرجو عيما الي عم تلمع باسمائن والفوتوغراف حولن من كل مكان :صار دور رقصة
مسكا من ايدا وبدت اغنية سلو وصارو يرقصو والكل عم يحكي بجمالن :مطولة هلغنية
امين:علمي علمك اصلا مليت
انجيلا:موقدي
امين:لحقتي تملي شورايك طلقك هلا
انجيلا:بناقص بتركك وبمشي ها
امين:اي تصطفلي ليكي العرس كلو صبايا
انحيلا:فعلا مابتستحي يالله من امان
امين:معلي منعوضا ايه شبك متلبكة
انجيلا:عادي شوي الفستان تقيل ماعم اقدر اتحرك
امين:بس هيك
انجيلا:اي طبعا لي شوفكرك
امين:مابعرف فكرت خايفة بس نرجع علفندق
وغمزا
انجيلا:يخربيتك من حالك
امين:ههههه عادي ولو بدي علمك كيف بيعملو بيبي
انجيلا :لك امييين
امين:ياعمروو لامين وروحو
انحيلا:بتعرف شو انت واحد استاذ
امين:كم مرة صرت قايلك لاتعيديها ولاتخليها تسقط سهوا يازوجتي العزيزة
انجيلا:ههههه موبايدي والله
امين:بس مع ذلك بحبا منك بسببا نحنا هلا هون
انجيلا:كنت دائما منقذي لهيك حبيتك
امين:كنتي دائما سبب ضحكتي لهيك حبيتك
باسا قدام الكل والكل عم يصفقلن
حملاا من خصرا وصار يدور فيها والكل يزقف طلعت غنية محمد حماقي (قدام الناس) وحمستن شوي وبلشو يرقصو معا ويضحكو خلصو رقصة
طلع فايز علستيج:اهلا وسهلا فيكن نورتونا وشرفتونا بفرحتنا بحفيدنا الكبير الرائد امين حيان المسار عملكة قلبو انجيلا نمنشكركن كلكن واحترامنا لكل الرتب الموجودة طبعاا نحنا رح نسمح لصحافة تدخل لمدة ساعة ونص لتشاركنا فرحتناا واهلا وسهلا فيكن
سمع صوتو:ابو الفوز رحب فيني
انتبهلو فايز:لك يااهلا بلبطل ياجماعة مافينا مانرحب بحبيب قلب امين وحبيب قلبنا ونص الموجودين بحبو البطل الي كان بمهمة نجح فيها ورجع ركيد ليحضر عرس اخو ابن الشهيد طلال الررائد امان حرب
قدم امان ومان لابس بنطال جينز اسود وجاكية سبور شيك اسود وقميص اسود ومصفف شعراتو ولابس ساعة وطالع جنتل قرب وسلم عفايز وبعدا عابو حيان
#يتبع

#الجزء الثالث عشر#اقدار
قدم امان وضرب التحيات رج الارضوسلم عامين:ياحقير
امان:مويلعن المهمة لابو الخلفا الي بدا تحرمني من اني احضر عرسك
انجيلا:وانا شو
التفت واطلع بانجيلا:كنت متمني نلتقي من زمان وزفك بايدي بس مومشكلة المهم انو لقيتك انت قطعة من رووحي انت عمري طالعة بتجنني
ضمتو وهوي شد عليها وباسا من راسا:مابعرف مين لازم امن عتاني تنيناتكن اخواتي بعرف انك بقلبو وعيونو لامين لهيك بدي وصيكي انت عليه ديري بالك عليه لانو هاد الغاالي ويلا انشالله منسهر سوا اليوم بغرفتي الي عملتولي ياها
امين:انقلع من هون ولاا
امان:مقلوع هههه سلام امينووو
اول مابعد طلعت بوجهو نارا صفر وهوي مصدوم:مومعقوول شوحلوة
نارا:شكرا ..هل عسكري موبس ماطلع عسكري طلع رائد ورفيق طفولة كمان وانا متل الاطرش بزفة
امان:هاد الي همك اني ماطلعت عسكري
نارا:ابدا لاني وقت الي حبيتك ماحبيت رتبة وضابط حبيت عسكري العسكري الي كان سائق عندي بس قلي ليش
امان:مافيي وقت رفيق عمري واخي بقلي بدك تدير بالك عاختي واعتبرا امانتك كمان مافي خون ثقة امين
نارا:هيك دحشت موضوعين ببعض
امان:مومشكلة المهم انو فهمانين على بعض انت الطف بنت تعرفتلاا رغم كل المشاكل بس سدقيني كنت مبسوط كنتي عاملتيلي جو هههه
نارا:وانا قول لي دكاترة مايحكو ولاحرف معك ههههه يالله كنت مااغباني
امان:لاتحكي عن حالك هيك
نارا:لاتحكيني بهاد الاسلوب لان ماعاد بدي شوف كذبك واكرهك بلاذن
مسكا من ايدا:بتسمحيلي بهل رقصة
ماكان فيها ترفض قلبا كان عم يجبرا توافق:طيب
اتوجه الكل علستيج لرقص امير واديل امان ونارا امين وانجيلا كانت كندا عم تراقبن وهي مزعوجة
جيهانغير:مالقيتي اقصر من هلفستان
نور:كيف
جيهانغير:عم قول فستانك كتير طويل
قربت منو ورفعت حالا لعندو وحكت بهمس :مونسيانة اخر شي عملتو معي لهيك نصيحة روح من خلقتي بلا ماشلح هلكعب ويلتعن ابو الانوثة واخبطك فيه طلعو من جهة راسك التانية
جيهانغير:حاج ترفعي حالك انا بوطي لعندك كرمال ماتتعبي وبعتزر عقلة ذوقي المرة الماضية بس انت استفزتيني
نور:ماشي حصل خير
جيهانغير:بتسمحيلي برقصة
نور:لااا
جيهانغير:بس انا ماعم اخد رايك
شدا من ايدا وراحو يرقصو قربت كندا من نارا:بتسمحيلي ارقص مع حبيبي
نارا بقهر:اي تفضلي
شدا امان لنارا قبل ماتمشي وباسا من راسا اطلعت بعيونو وتركتو ومشت
غيرو مود الاغاني عطلب جيهانغير واماان وبلشو يرقصو ويهزو
حسكة:لك سعيد هاد نفسو الضابط امان الي بضل يعصب ويعيط
سعيد:والله علمي علمك ليك كيف بيرقص عهل هز ولاا المعلم امين
حسكة:انا مصدووم ياحسرتي نحنا حطنا علبهادل والصريخ وليك هون كيف مزهزهين
سعيد:شكلن تقلو بشرب
كانو عم يرقصو عغنية هزي بخصرك ونسيانين حالن والكل عم يتفرج علين ويضحك وهني مبسوطين ولاعبالن
امان:الله حيو المصرووعة
صارت الاغاني ديسكوو اجنبي سريع وبتقلبو حركاتن عهل هواا ويغنوو وامان وامين وامير وجيهانغير يرقصو ويتمسخرو عبعض بهي لحظة بلحظة فرح وحب نسو الرتب والمسؤولية وعاشو هلحظة لتتخلد بعمرن
امير:يلاا امينووو
جيهانغير:يلا شريكك
انجيلا:لاارح دوخ مابقا اقدر
امان:لاترد عليهاا
نور:يالله امين
حملا امين لانجيلا وداار فيها والكل عم يصفقلن والكل مبسوط انتهت حفلة العرس وقفو الصبايا لحتا يمسكو الباقة
امان:بربي انن مجانين
امير:بدن يتزوجو
جيهانغير:لك ولي على طولي شوحلوين يخربيت ديب جمالن شوهااد
امان:ولاا انت موكنت بمصر شوماعبو عينك هدول
جيهانغير:قال ماعبو عيني بس ياخي بتضل البلودة غير
امان:وااااو بايد المصروعة الله واكبر بتك كيفت
بقي جيهانغير عم يطلع فيها ويبتسم

نارا:ههههه بعمري ماكنت بتوقع هيك جنان
اديل:هههه هلا بس ليستلمنا جدي وين الاتكيت هههه
امير :اماان ياواااطي كلوو منك
امان بسكر:هههه انا كنت فرحان
جيهانغير:بدك تشوف وجه العميد بس كيف مصدوم
نور:بس والله كانت ليلة من العمر
امان:اي حاجتن بكرا عندن سفرا
كندا:لوين
امان:مادخلكن انا رايح علبيت فرطت بتجو شباب
امير:اذا بتنيمني حدك بجي هههه
امان:روح انقلع ولاا مالك امان
نور:امان بتوصلني
امان:والله تعبان من المهمة فورا لهون جيهانغير
جيهانغير:تكرم امانو تعالي نور يلا تصبحو على خير
..:تلاقو الخير
امير:يلا صبايا شرفوو باي امانوو
امان:بااي
التفت امان عكندا:وانت ياحلوة
قربت منو وضمتو:من روح سوا
امان باستغراب:سواا يعمي عبيتي
كندا:لي عندك مانع
امان:ابدا بس انا سكران وعقلي مومعيي بلالك ياها
كندا:لانك سكران وعقلك مومعك تعال ركاب انا بسوق عنك
......
نور:لي هيك عم تطلع
جيهانغير:معجب عندك مانع
نور:لا عادي انا معجبيني كتاار
جيهانغير:بالله شو وعلى شو دخلك
نور:وانت شودخلك خليك بحالك
جيهانغير:الله يجيبك ياطولة البال
نور:آمين
جيهانغير:وانت مين عم يحكيكي
نور:لي وقفت سيارة
جيهانغير:نازل شوفاا
...نور:شوصار معك
جيهانغير:ولاشي ياوجه السعد انت سيارة عطلت
نور:هلاا لك يلعن حظيي والعمل
جيهانغير:مابعرف رح دق لعسكري عندي وقلو يجي يساعدنا
نور:اي دق حاكم مابيجي منك غير المص

ايب
جيهانغير:انا ولاانت كل ماشوفك بتصير مصيبة والله بومة ومكترة
نور:بتعرف شو مارح ردلك لان الحديث معك عقيم تكسي
جيهانغير:وين طالعة مع واحد غريب بهل ليل
نور:لي انت موغريب بلاذن ياسيادة الرائد
......
دخل سوا وهني عم يضحكوو :انا نعساان فايت نام بونوي
كندا:لوين وانااا
امان:طيب رح نام علكنبا نامي جواا
كندا:موهيك قصدي منام سوا
امان :انت واعية عحالك انا بعرف حالي سكران انت شو
كندا:شششششت
امان:بعدي عني كندا شكلا حياة برا اثرت عليكي كتيير لحتا جاني
كندا:لاني بحبك بكون مجنونة
امان بصريخ:الي عم تقوليه جناان ويناا البنت البريئة الي حبيتا ويناا الرقيقة والشفافة موكندا الي بتحكي هيك موكندا الي بتطلب انو
كندا ببكي:خلصناااا مابقا تكفييي انا مقلوعة رح سافر وريحك مني
وبتتركو وبتمشي:اووف امان لاتزعلاا
بيركد وبسكر الباب:مافي روحاا
كندا:بعد من وجهي امان
امان:واذا مابعدت
كندا:ليك لاتجنني قلتلك بعد
دفشا علحيط:وانا بحبك وانت مجنونة بس انا بدي كندا الي حبيتا الطيوبة انسي كلشي عشتيه برا ورجعي انت
قرب وباساا
.............
انجيلا:والله بعرف العريس بدخل عروستو حمل
امين:شايفتيني قدران احمل حالي اعتبريني حملتك
انجيلا:لاامن اولاا مختير كملت
امين:انا ختيار
انجيلا:شوشايف
امين:ياحذرك كم سنة بزيدك
انجيلا:اذا انا بل23انت 33يعني عشرة يافهيم مابدا سؤال
امين:ماتواخذيني حماار اناا مابفهم برياضيات
انجيلا:عادي فداك حبيبي
بقي امين عم يبتسم:كم مرة قلتلك مابحبا للهل ابتسامة الخبيثة
امين:بس انا بحبا اممم موزاعجك هلفستان ساعدك
انجيلا:لامكتوور الخير
امين وعم يزورا:اهلا وسهلا عيدياا
انجيلا:لي عم تزور خليني بس لفك هطرحة جابتلي الجلطة .امين
امين:يانعم
انجيلا:جعت
امين وعم يمسك حالو وشبه اجتو جلطة:هلا جعتي حاسبتيها
انجيلا:شوبعملك يعني هلاا لجعت بعدين لي الفندق يعني صعبة من البيت نسافر
امين:وانا هيك كنت عم قول وخصوصي انو مابيلبقلك رومانسية وشورايك بلا سفرا
انجيلا:من اولا ياامين اذا هيك انا رايحة لعند اخي
امين:لك تعالي لعما شوهبلة عم امزح وراس اخوكي عم امزح خلصتي غباء
انجيلا:انا غبية
امين:هيك عم تتظاهري براي بدك مساعدة بهل فستان مافي مجال
انجيلا:طيب بحبك
امين:طيب بعشقك......
.........................
كانت نايمة لما دخل علغرفة بدل تيابو واجا تسطح جنبا:ميلا ميلا نايمة وبعدين مع هلحالة لايمت بدي اصبر
قرب باسا من راسا ولف لجهة تانية ونام وهي نزلت دمعا من عيناا وعم تكتم شهقاتا
......
مراد:انت حمااار ناوي تخرب بيتنااا بكرا بتجيبوها عم تفهم وبتحطوها بلمستودع الله لايوفقكن
..:بس يامعلم
مراد:انقلع احسن ماابتلي فيك
جهاد:شوصاير يامراد
مراد:ولاشي ابي لاتاكل هم
جهاد:ليكون في شي اغلاط
مراد:لاااطمن انا بحل كلشي
سلطان:مراد قد حالو لاتخاف عليه
..........
..:صباح الخير
امين:لي هيك مجومس
امان:بربك انا كيف بدي بهدلا وشرشحا لانها سرقتك مني وهي اختي
انجيلا:تضرب من بين الاخوة بس بدي افهم على شو حابو لهاد رفيقك
امين:كانو عم تحكي عني
امان:كانوو
انجيلا:عم امزح والله شومابدنا نطلع
امين:اي يلا هدول التكيتات وانت ولا دير بالك عحالك واذا بتخبص بغيابي طامرك تحت سابع ارض
امان:ماشي بس بلاول هاتو موبايلاتكن
امين:لي
امان:مشان ماتزعجنا اونزعجك باتصالاتناا قضو وقت حلوو ولاتاكل همنا يلا هاات
امين:لاا مستحيل
امان:انقبر هات الموبايل وخراس لعما شوبتلعي وانت ولي هاتيه
انجيلا:شرف
امين:تفضل
امان:يلا هلا انقلعوو
قرب ضمن ودعن وراحوو:الله يهنيكن يارب
.......
نارا:مابعرف لي داومنا والله نعسانة
اديل:يلا هربناا من وجه جدي احسن مايطلع الدق براسنا
نارا:هههه موهيك باللله
اديل:بتروحي نفطر
نارا:اوكي
كانو عم يمشو لعند كراح السيارة لما شحط فان اسود قدامن نزلو رجال ملتمين حطو كمامة عوجه اديل وطلعوها غصب عناا ونارا وقف مصدومة ماقدرت تعمل شي كل شي كان باقل من دقيقة :اديلللللل
مسكت تلفونا وصارت تحكي هي وعم تبكي:اميرر كرمال الله لحقني
امير:شبكي نارا فهميني
نارا:اديل مابعرف نخطفت
وقف امير:شوووو انت وين
نارا:انا بكراج الجامعة
امير:خليكي جااي
عسكرررر تعالو معي بسرعة :امان وينك
امان:شبك امير
امير:اختي انخطفت من كراج الجامعة
امان:شووووو انا جاي فورا قريب من هنيك
كانت نارا عم تبكي والكل متجمع لما نزل امان:نارا
ركدت وضمتووهي عم تبكي:ام امان خطفو اديل سيارة سودا وقفت واخدوها من قدامي ماقدرت اعمل شي
امان:ماتخافي رح نرجعا حاج تبكي
نزل امير:نارااا قليلي شوصار
نارا:كنا رايحن نفطر وقفت سيارة واخدوهااا
امير:دخيلك يالله اختي وين امن الجامعة والله لاخرب بيتكن
امان:حسكةشوف الكميرات بسرعة
حسكة:حاضر سيدي
..............
كان ماسك المجلة وعم يطلع علغلاف الي حمل صورة انجيلا وامين :حفل زفااف الرائد امين المسار على الطريقة الملكية
مراد:ماحلاكي طالعة بتجني الله بعتلك الي بيستاهلك ورح يقدرك انا متاكد
_:معلم البنت صحيت
مراد:جاي
كانت مربطة عكرسة بمستودع ومسكرينلا ت

ماا اول مادخل ديقت عيونا لتتاكد من الي شافتوو وهوي انصدم وقت الي شافا:لكن البنت الكتيرة الغلبة هي انت شيلولا عن تما
اديل:ياحقير يااكلبببب تركووونييي
مراد:هدي على حالك ليطقلك عرق
اديل:كنت مفكرتك بني أدم طلعت
مراد:شوطلعت
اديل:حيوااان
ضربا كف قوي :رح ندمك على هلكف وحياتك تركنيي ولااا لي خطفتني
مراد:شفتي شي مالازم تشوفيه ياحلوة
اديل:طلعني من هون مارح احكي لحدا والله
مراد:تسؤ تسؤ للاسف هون صارت حياتك رح تتاقلمي تعيشي هون لان هون مقبرتك
اديل:ههههه غلطان لان اهلي رح يطلعوني ساعتاا رح تبوس صرمايتي لسامحك
مراد:واوووو لي مين اهلك
_:معلم البيك بدو ياك
مراد:منكفي حديثنا بعدين سلام ياحلوة سكرولا تماا
اديل:بعدوو ياكلاااب
........
فايز:كيف يعني بنتي مخطووووفة كيف يعني مين الي عم يعلم عليناا
امير:معقول الواادي بدو ينتقم لابنو
امان:مابظن لانو كانو متعمدين يخطفو اديل لو الوادي كان خطف نارا ليحرق قلب امين
فايز:وينو امين
امان:سافروو ومامعن موبايلاات
امير:نحنا منحلا لاتشغل راسوو
فايز:شرف حلااا انت بتعرف شويعني اختك تنخطف وابوها للواء واخوها نقيب هاد متقصدنا
جيهانغير:اهدو شوي ياجماعة يمكن الي خاطفة مومتقصدكن يمكن بدن فدية ويمكن
امير:لي سكتت كفي
جيهانغير:بلكي حدا كان الها علاقة معوو
امير بصراخ:لك انت شوبتقصدد
امان:امير بلا جنان ماحدا عم يحكي عاختك روق خلينا نفهم شوقصد جيهانغير
جيهانغير:بلكي حدا بحباا او بدو ياهاا وخطفا كرمال هيك
امير:لك رح جنننننننن
هند:فاااايز
فايز:هند
هند ببكي:وين بنتي يافايز بدي بنتي بترجااك
فايز:انت هون بفرع امير خود امك
هند:ماراح روح للاقي بنتييي
فايز بصراخ:امييير
امير:امي كرمال الله يالله
امان:انا باخدا ست هند تعالي معي
هند ببكي:امان بدي بنتي جيبو امين مافي غيرو برجعا
امان:وحياتك لرجعا بس تعالي
مسكا من ايدا وطلعا هي حاضنتو وعم تبكي
.....فرنساا.....
كانوو عم يتمشوو وايديهن بايدين بعض لما وقفتا بنت وصارت تحكيا بلفرنسي
انجيلا:اختي والله خوتيني احكي ببطء
امين:يعني اذا حكت ببطء رح تفهمي
انجيلا:انا عربي يادوب ترجم
امين:عمتقلك انك حلوة وجمالك اسكتلندي
انجيلا:ياااي وقلها انو هي الحلوة
حكا امين مع صبية وانجيلا ماعم تفهم منن شي
امين:هي الطاقية الك هدية منها
انجيلا:ميرسي
امين:واخيرا نطقت كلمة فرنسية
انجيلا:حااج تستخف بقدراتي
امين:دخيلك انت وقدراتك تعالي
انجيلا:واااو برج ايفل
امين:باريسس، مدينة الحب، مدينة الالوان،مدينة الجمال
المدينة الي جمعت حبي فيكي
وقفو مقابيل بعض وماسكا من خصرا وحاطة ايدا عرقبتو:بعمري ماتخيلت اوصل لهون الي كنت شوفو من الاحلام انت عملتو حقيقة الي كنت شوفو بتلفزيون ليكو واقعي ماتخيلت اوصل لهون زوجة لاجمل شب ضابط والو مكانتو الشب القاسي والحنون، العصبي والعاطفي، الكتوم المهضوم صدفة قدرت تجمعني فيك لحبك واعشقك انت عمري وروحي وكيااني
امين:كل عمري رافض الارتباط وبعتبرو كذبة ابو قلب جليد قدرتي تدوبيه وتحتليه انت عمري وحياتي ههههه ماكنت بتخيل بيوم احكي هيك كلام او اتصرف بهيك طريقة
انجيلا :خايفة هسعادة تخنقني خايفة كون بحلم وفيق لاقي حالي بلعتمة
امين:شششت مافي شي رح تخافي منو انسي الماضي وفكري ببكرا
قرب وباسا من شفافا :وهلااجولة بمدينة باريس تعالي لشوف
مسك ايدا وصارو يركدو ركبو الملاهي وقارب جولة بلبحر اكلو بشارع وتصورو ولعبو مع الولاد
........................
امان:وصلنا رح افتحلك الباب
نزل وفتحلا الباب ومسكا من ايدا دق علباب وفتحت الخادمة:تفضلي مدام هند
هند ودموعا عخدا:بدي بنتي
امان:شوية وقت ماتخافي رح ترجع
دخلت هند علبيت وكان امان رح يمشي لما وقفو صوتا:مارح ترجع ما؟
التفت وشاف نارا طالعة من القصر واتوجهت وقفت قدامو:رح ترجع
نارا ببكي:لاا ماراح ترجع هي راحت متل ماراحت امي وتركتني راحت متل ماراح ابي مارح ترجع كل المسار واسما مابتقدر ترجعا
امان:لاتبكي مسحي دموعك وحياتك لرجعا
نارا:لامارح تقدر هي راحت وماراح ترجع راحت وتركتني متلن حتا انت رحت وتركتني وامين راح وتركني
ضماا امان وهي مصدومة:انا هون وامين هون كلنا حدك وخديها وعد مني رح رجعا كرمالك
نارا:ياريتني انا بدالا
حط ايدو عتما:واناا شوبدو يصير فيني بغيابك(انتبه عحالو انو غلط بلحكي وتلبك) قص قصدي امين انت اختو الوحيدة وحبيبتو
نارا ببكي:اديل كانت رفيقتي الوحيدة بهل قصر امين .امير وجدي عمي ومرت عمي كلن بعااد اي بحبوني بس مابفكرو فيي لماانت كنت بلمشفى كانت عطول حدي الوحيدة الي بكيت بحضنا من دون ماخاف من دون كذب الوحيدة الي قلتلاا اني عشقتك لك انا كيف حبيتك مابعرف لك انا كرهت حالي وذلييت حالي كرمال كلمة منك لك يلعن ابو المصاري لابو المسار الي بتتحكم فيني عادات وتقاليد بتحكم عليي ادرس شي مابحبو لتكون مفكر الديمقراطية هون ماشي عناا بحب قلك غلطان بسبب غلطة امي عملتاا انجبرت امشي عرأي جدي انت بتعرف شويعني كون بمدرسة داخلية اني انحرم من انو كون بعيلتي حتى امين ماكان طالع بايدو شي ح

تا اديل جدي فضلوا عني والله مابزعل لانو بحباا بس انا(تغيرت نبرتا لصريخ وبكي) شوذنبييي اذا امي خانت ابي شوذنبي انو انشلح بمدرسة داخلية واخي محبوس بغرفة فوق يبكي كرمال ماياخدوني لك انا شوذنبي اني حبيت واحد حقيير كذاب بلا احساس شوي بقلي انت شي مهم وبعدين بلاقيه بحضن بنت تانية واخي بيجي بيسألني اذا في شي بينا
امان بصريخ:مفكرتيني مابحسس ااا لك انا بشر بحب وبكره بعشق بس مشكلتي رجاال مابقدر عبر بحزني متلك واجي ابكي مافي اغلط مابقا فيي اغدر بامين مافي اجي قلوو بلوقت الي امنتني فيه عاختك رحت انا حبيتاا
نارا بنفس نبرتا وصراخا:هاد موغدر
امان بصريخ:لااغدر انت مابتعرفي شي لماا انا طعنت باخوكي اكتر من مرة لماا كنا نحب كندا تنيناتنا وعرفت انو رح يقلا رحت سبقتو قلتلو بدي ياها وكنت بعرف جوابو انو رح ينساها كرمالي وماكتفيت كنت غار منوو كل حبي الو بس كنت غار رجعت طعنت فيه لماا سدقت البنت الي خانتني واتهمتوو باخلاصو وايمت صحيت لماا وقف قدامي وخلا الرصاصة تدخل بجسمو بدالي لما فداني بروحو (تغيرت نبرتو وهدي) لك اناا تعبت مفكرتيني مابحس لك انا حبيتك نارا حبيتك من اول يوم كنت اخترع المشاكل لاسمع صوتك بس مافيي اترك بنت مريضة عم تصارع الموت لحالا مابقدر ارجع اصغر بعيون امين وقلو بحب اختك وكون مع كندا فهمي انا بحبك بس مابقدر كون معك
ضمتو نارا وهي عم تبكي:انا تعبت واللله تعبت
بعد عنا واطلع فيها:ديري بالك عحالك
تركا وترك قلبا مكسور وهوي عم يرمم جرحو :اخخخ ياامان لي هيك عم يصير فيك لي
...............
كانت علبرندا وشاردة بسما ودمعتا عخدا وهي عم تتزكر اخر كلماتو:تخبرينييي بدك تخبريني ايمتت لك انت شوو كلك كذبة لك كل حياتك كذذب عيشتيني بكذبة ولساا كنت عم تابعي
ميلا:انا والله كنت بدي قلك انا والله حبيتك
امير: ايمت كنتي رح تقليلي لما تسلميني لابوكي او لماا اتقلع من شغلي كلو كذب حبك كذبة حتا اكيد جيتي لهون كذبة انت كذاابة وليييك انت وحدة حقيرة واطيةة لك انت احقر بنت بشوفا
ميلا:سدقني ماكنت بعرف والله وانا حبيتك واتفاجئت متلك
امير بصريخ وقهر:لك حاااجتك كذذب انقلعي من هون اوعك شوف صورة وجهك مرة تانية لان سدقيني ماراح اتردد بقتلك انقلعي تزوجي المجرم الي متلك لك انقلعييييي
نهارت بلبكي وقعت بارض البرندا:يالله ليش امير ليشش هيك عملت لك انا بحبك
مطر:مين الي بتحبيه
قامت وقفت ودفشتو من قداما:بعد من وجهي
مسكا من ايدا وشدا:ليكي ساكتلك عكلشي الا انو تكوني عم تفكري بهداك لحمار
ميلا:واذا قلتلك اني عم فكر فيه
شدا من ايدا وكز عسنانو:بقتلك وبعدا بقتلو انت هون الي عم تفهمي شويعني يعني تفكيرك بينحصر فيني بس بشو بدي وشو مابدي باي لحظة بخلصك الي بدي ياه واذا بدي بعملك عبدة عندي بس عم انطر كرمال مازعلك لاتحيجيني اقبرك واقبر هلاابن الحمار
لف مطر ومشي لما سمع صوتا :بكرهكك
لف واتفاجأ فيها واقفة علحفة وعم تبكي ركد لعندا :ميلااا
ميلا ببكي وصريخ:بعدد لاتقرب
وقف وهوي خايف:وقفت بس نزلي
ميلا :عم ريحك مني موانت بدك تقتلني
مطر:كذااب انا والله كذاب انا بموت بدونك نزلي حبيبتي
ميلا بصريخ:انا بكرهك عم تفهم وبكرهو لانو تركني ومشي انا تعبت منك مطر تعبت مابقا بدي عيش
مطر:بترجاكي نزلي وبصير الي بدك ياه
ميلا:ماراح يصير لان مافيك تجبلي ياه
صرخ مراد من تحت:ميلاااااا
اطلعت فيه بحزن هي وعم تبتسم:لاتطلع مارتح تلحقني
ركد مراد وهي حكت:مارد عليي
مطر:اعطيني ايدك
ميلا بصريخ:لك بعد من شوي كنت بدك تقتلني لك شوبدككك اعتقني كرمال اللله
دخل مراد :وقفف اذا بتقرب برمي حالي
مراد:اختي بترجاكي انا شو من غيرك لاتتركيني متل امي انا مين الي غيرك
ميلا :انا تعبت مراد
مراد:موهاد الحل مفكرة هيك بترتاحي قليلي اذا بموتك بترتاحي يلا انتحري بس وقت انت ترتاحي رح تكوني كسرتيني يااختي
ميلا ببكي:مراد
مراد:اعطيني ايدك يلاا كرمالي اختي انا جنبك والي بدك ياه بصير
صار يقرب مراد بهدوء ومطر خايف عميلا مدلا ايدو وهي مسكتا ونزلت وضمتو وصارت تبكي :لي ياميلا ليي
ميلا:ماتتركني
مراد:انا معك وعد
اخد مطر نفس وارتااح :تعالي ميلاا
دفشو مراد:شوعامل لاختي
مطر:ماعملتلا شي
مراد:كذاب ولاا
ضربو بوكس ورجع مسكو ودفشو علحيط:سدقني بدفنك بارضك ولااا
ميلا:مراد اتركو هوي مالو دخل انا كنت تعبانة هيك
مراد:لاتدافعي عنو
ميلا:ماعم دافع
قربت ميلا من مطر واطلعت عوجهو:انت منيح
مطر باستغراب:اي
زور مراد مطر وطلع كان مطر بدو يقرب من ميلا :اوعكك روح من هون روووح
تركا وطلع:لك يلعنكككك
...مطر:مراد لك وقف
مراد:شوبدك
مطر:انا مادخلني والله هي نفسيتا تعبانة وماعم تقلي شبا
مراد:اسف علبوكس
مطر:هههه ولو فداك لوين كنت رايح
مراد:لعند البنت
مطر:الله معك..
اذا مابندمك عهل بوكس مابكون مطر
.......
مراد:قال عم تدللي وماعم تقبلي تاكلي
اديل:...
مراد:مابدك تردي
اديل:...
مراد:اي عمرينك جبتلك تنعلفي فتحي تمك ولي
مسكا من حنكا وشد عليها :تركنيي
مراد:فتحي تمك
بزقت بوجهو وهوي بعد بقرف مسح وجهو وضربا

كف ورجع جابا من شعراا:انشالله عمرك ماتااكلي بس وحياتك تربايتك عايدي لسا ماشفتي مراد ياعزوووو
عزو:نعم معلم
مراد:مقص بعد اذنك حابب دللا لهل حلوة
رفع عن ايديه وقرب منا:وحياتك لندمك
مراد:وانا ناطر.. ثبتوا
مسك القص وهني مثبتينلا راسا وعم تصرخ:لك بعددد ياحيواان
مسك شعرا وقصلا ياه لصار لعند رقبتا وزتو بحضنا اطلعت فيه بحقد وعيونا عشعراتا الي نزلو قدام عينا
مراد:ييييي طلع شعر طويل لابقلك اكتر يلا معلي نيو لوك لتكوني زعلتي
رفعت شعراتا وكبتن بوجهو وصرخت:فشررت موواحد متلك بيقدر يزعلني وهدول شعرات بناقص منهن اصلا كانو مقصفين قصيتلي ياهن ببلاش
بقي مراد مصدوم من ردة فعلا توقعا تبكي فاجئتو وطا لعندا وهي عم تحاول تفلت لتضربو اطلع بعيونا وتزكر هديك البنت الي اخدتلو عقلو كتيير بتشبها
....فلاش باك.....
انجيلا:لتكون مفكر حالك رجال لك انت شقفة ولد عند ابوك بيحركك متل الخاتم الي باصبعو بقا لاتعمل فيها معلم
عصب مراد وضربا كف وقعت بلارض ورجعت وقفت وقربت منو وردتلو الكف:موانا الي بتنمد ايد عليي وبسكت
مراد:ياحيواااانة جيبوهاا
شحطو وهي ماعم تحكي حطا قدام الموقدة ومد سيخ حماه واطلع فيها:هلا بفرجيكي مين مراد
حط اسيخ عكتفاا وهي نقزت بس ضلت ساكتة وعم تكتك وعيونا انتلو دمووع وعم ترجف :هه رج رجال
.......عودة........
مراد:شكلو ياشباب للمرة تانية بتزورنا وحدة عنيدة بس موعمراد تكسير هراس عندي وحياتك
اديل:وحياتك لتندم
مراد:صرعتيناا رح ندمك مين الي بدو يندمني ياترى انت قومي ندميني
اديل:قلهن يتركوني وشوف اذا ماردلك كل كف عشرة مابكون اديل
مراد:اديل اسمك حلو يهودي لتكوني يهودية ههههه ياشباب هل اديل عم تتحداني شورايكن
عزوو:صغيرة معلم
اديل:وحدك لصغير ولااا
مراد:شرسةة كمان طيب فلتوها وطلعو تركونا
عزو:يامعلم
مراد:عزوو
عزو:حاضر يلا شباب وهي بقينا لحالنا تعالي
ركدت وفاجئتو ببوكس بنص وجهو خلاه يترنح لورا ورجعت هجمت عليه وضربتو برجلا عبطنو وهوي متفاجئ من حركاتا كانت لسا بدا تضربو لما مسكا ولفا ودفشا علارض:حاجتك
رجعت قامت وكان بدا تهجم عليه بس مفاجئا ببوكس ببطنا ورجع ضربا بكوعو عضهرا وقعت بلارض عم تتوجع قرب منا:سوري توجعتي قومي قومي ماخرجك
مسكا من ايدا بس فاجئتو بضربة عوجهو من ايدا تانية دفشتو وبعدت:وحدك الي مخرجك ولاا
رجعت هجمت عليه وصار يتصدا لضرباتا وعلقو سوا مرت عشر دقايق وهني عم يتصدو لبعض ببراعة واتقان لحتا كانت اخر حركة لاديل رفستو برجلا عصدرو وقع عم يسعل نزلت لعند وهي عم تتمسخر:سوري
مسكا من ايدا وشدا علارض وقعد فوقا وثبتا:اعتذارك مرفوض
اديل:بعد عنييي
كانت عم تدفشو ورجع ثبتا واطلع بعيونا:سؤال وجواب مينو
اديل وعك تحاول تدفشو:ماعم افهم عليك وبعد عني اطرش
مراد:سؤالي واضح منين متدربة على هيك اسلوب هاد مابياخدوه النسوان تدريبك تدريب امني
اديل:هههه نسيت خبرك انا قلتلك اني رح ندمك بس ماقلتلك مين الي رح يجبلي راسك لاتستهون بطالبة الرائد امين حيان المسار
فتح مراد عيونو علاخر مصدوم:شش شوقلتي
اديل:خفت صح اكيد سمعان باسمو
بعد عنا وقف بسرعة:مين انتي
اديل بثقة:اديل جهاد المسار الي رح تترجاها لتعفي عنك بس تنمسك
مراد:عزووووو
عزو:نعم معلم
مراد:خدوها بس لاتربطوها وطعموا غصب
تركا وطلع:مستحيل لي مستحيل اصلا هاد الناقص لتكمل معك يامراد امن المسار ياغبي فكر فكر مابدي خبر ابي اووووووووووف كنت عم تعذب وتذل بنت عمك ياحمار
رفع عهاتفو وعمل اتصل:بدي تجبلي رقم امين المسار بسرعة
..........فرنسا.......
امين:ههههههه لك انت شوكاينة يابنت سعدانة
انجيلا:هاد طلع معك بدك اكل قتلة واسكت بس الحقيرة يوما نهنهتني تنهنه من ضرب
امين:لاا مابدنا نقلبا حزن
انجيلا:معناها انطلق
ونطت عضهرو وعربشت فيه:يامجنونة نزليي
انجيلا:لااا
امين:انجيلا مابحب هلحركات
انجيلا:استاذ رائد نحنا هون بباريس ماحدا بيعرفك
امين:قلتيلي استاذذ اي انا بفرجيكي
حط ايدو عايديها ليثبتا وصار يركد باقصا سرعتو:وليييي نزلني
امين:انت قلتيلي انطلق
انجيلا:دخيلك نزلني شو صاروخ
لف فيها هوي وعم يضحك وعالم حدن عم يزقفو وفي فرقة عطريق عم تغني نزلت انجيلا ومسكت ايدن وصارت ترقص وامين متفاجئ:مجنونة والله
كانت عم تنط وترقص وهوي يسقفلا ويضحك مبسوط ومفتون بجمالا:تعال
امين:لاشكرا
انجيلا:تصطفل ..امين
امين:ياعمرو
انجيلا:قلهن يوقفو بلفرنسي
امين:لي
يتبع

#الجزء الرابع عشر#اقدار
انجيلا:يلا قلن
امين:طيب veuillez arrêter
وقفو كلن وقفت انجيلا بنص وحطيت ايدا عاساس مغرفون واخدت الغيتار وبدت تعزف:احم احم
قلبي ياقلبي تركني ياقلبي مش وقتا هلق ارجع حب.. هلأ مافيي ومنا بايدي مابعرف شوصرلو هلقلب ..معقول حبيتك عازوقي لاقيتك بعيوني في انت وبس ليالي ليالي عم اسهر لحالي اشتقلك من دون ماحس اا قلبي ياقلبي تركني ياقلبي مش وقتا هلأ ارجع حب هلأ مافيي ومنا بايديي مابعرف شوصرلو هلقلب
كان عم يطلع فيها كل مرة جرئتا بتصدمو اكتر من المرة الي قبلا والكل مكيف وعم يسقفلا ويسمعو لصوتا الحلو ويحاولو يعيدو معا قلبي ياقلبي..
لوفي ماقلك عن قلبي وشوصاير في ومبين علي في سر بعيني طمني حسيت بشي قلبي ياقلبي تركني ياقلبي مش وقتا هلأ ارجع حب هلأ مافيي ومنا بايديي مابعرف شوصرلو هلقلب اا
ركضت وضمتو وهوي حملا وصار يدور فيها والكل يسقفلن:باريس شهدي انا بحب هلمجنونة
انجيلا:يانااس ياعالم انا بحب هلاستاااذ
نزلا واطلعت فيه بعيونو وقربت وحدة اخدتو وبدا تتصور معو وعطت التلفون لانجيلا تصورن وقفت منغاظا:انت مومابتحب الصور
امين:لي حدا بيقدر يقول لهل ملاك لاا
انجيلا:قلتلي ملااك اي ابتسم لتتصور قلبت الكميرا وتصورت سيلفي وطفتو وعطتا ياه ومسكت ايدو:تعال
امين:بس لنشوف اذا صورة حلوة
انجيلا:هيك لكن اي خليك معا
تركتو ومشت وهوي ركد وحملا عضهرو وركد فيها:مجنوونة عم تتصوري سيلفي
انجيلا:نزلني ورح لعند الملااك
امين :انت ملاكي ياغبية
..........
امير:لك كيف بتمرق ونمرة ماعليها فهموني هدول شوووو
جيهانغير:اهدا امير معلم ماعندك صور غير هدول لسيارة
_:للاسف هاد الي صورتو الكميرا
امان:هي سيارة بتمرق بلا نمرة معناها اكيد قريبة من هون لانو في امن عطرق مستحيل تمرق هيك ويتفرجو عليها
جيهانغير:يعني
امان:يعنيي حلين يااديل قريبة من هون او غيرو سيارة واخدو سيارة تانية لوصلو لهدفن
امير:ايي
امان:حسكةة بتابعو الكميرا الي باخر شارع وتعقبو سيارة لنشوف لوين وصلو او اذا بدلو سيارة
حسكة:معلم الكميرا الي بتفرق عند شوارع الاسكان معطلة
امان:لحظة قلت الاسكان
حسكة:اي سيدي لهديك المناطق كلو معطل مامنقدر نعرف سيارة باي منعطف راحت
امان:شارع الاسكان يعني مخدرات ومخدرات تعني جعفر وموت جعفر يعني الوادي والوادي مرتبط بشارع الاسكان
امير:لك شوعم يصير معك
امان:اديل احتمال تكون مع الوادي انتقاما لابنو
امير:بس مونحنا الي قتلنا ابنو هوي انتحر
امان:كتير هيك رح يفهم هاا سيدي
فايز:شوصار معكن
امان:بدي امر ادخل شارع الاسكان افريه فريي
فايز:شوبدو يوصل اديل لهنيك
امان:اعطيني الامر وبعدا بخبرك وثاق فيني
فايز:واثق فيك الامر معك حضرة الرائد
امان:يلا شباب تجهزوو عنا مداهمة لعند حبايبنا
رن تلفون امان وكانت كندا:اي حبيبي
كندا:وينكك مومعي باول جلسة
امان:ماقدرت والله عندي مهمة بخلصا وبجي منروح سوا انطريني
كندا:طيب بحبك
اخد امان نفس:وانااا سلام
امان:يلااا شباب تعالو
ركبو بجيبات العسكرية ومتوجهين لشارع الاسكان وقفت الجيبات بعد نص ساعة :امير اهدا لسا ماتاكدنا انا بتصرف
رفع سلاحو وقوص بجو خلال ثواني كان زعيم الحارة والكل حواليه عم يطلعو بامان:شوجابك ياضابط
امان:اذن تفتيش من نيابة
زعيم:لي بقا شوبدكن هلمرة مخدرات وماعنا بطلنا تبنا لالله
امان:اذا العقرب بصير وفي انت بتوب
رفعو الرجال الاسلحة بوجه امان وقفن زعيم بايدو
امان:شبااب اخلو المنطقة خليي بتشوفو كل الكميرات
اتوزعو كل العساكر ومعن امير وجيهانغير وقعد امان عجنب وطلع باكيتو وحط رجل عرجل ويدندن:انا ناويالو ناويالو على نية ساكتة ومستخبالو ومش عارف على اي سكتالو ومش حقولو سكتالو ليي
زعيم:صوتك بيضرب عراس زباالة ياحضرة رائد
امان:لااه يازلمة ماتقولاا عادي بقلولي اني فنان طربي بس بظنلك عحسب مكان الغناء يعني بلمكان الزبالة والناس لزبالة هيك بيتحول ولا شورايك ياااااززززعيم
زعيم:انت ادرى
امان:وانا هيك عم قول ليك ليك مين في هون كيف صارت رجلك ااا سوري ماضل في رجل لانو نقطعت يلا عليك العافية
زعيم:انت لوبتشتغل عقد مابتحكي بكون احسن ضابب لرجال عنك بزور
امان:لاتقولا طيب فلتن لكلابك يلاا ضل عندك كم واحد حابب شلو راسو بدل رجلو شو. طيب طالما خرسانين نركوني مسلطن
رفع روسية وحطا عراسو وصار يهز ورجع يغني: اانا ناويالو ناويالو على نية ساكتة ومستخبالو ومش عارف على اي سكتالو ومش حقولو سكتالو ليي
جيهانغير:مأروقوو
امير:بشك انو فيه عقل
حسكة:سيدي الامور تمام الكميرات نظامية ومافي اي اثر
امان:طلعنا ظالمينكن يلاا انشالله منزوركن بلافراح
زعيم:درب السد مايرد
امان:سامعك ياقطة
ركب بسيارتو وهوي عم يبتسم اول مابعد:ياابن الستميت كلبة اي لايمت بدي طولو لبالي عليك لايمت اخرتك تحت هصباط
امير:مالن دخل
امان:الامر تعقد لازم نرجع نتفحص كيف نخطفت لنعرف كيف نوصلن
............
..:هاد الرقم معلم
مراد:تيسر
حط الرقم عموبايلو وقف متردد يدق او لا:هاد احسن حل
دق الرقم بس طلع مغلق :ليكون مطفي لك صحي ها

#الجزء الخامس عشر#اقدار
امان:الوو
كندا:اشتقتلك
امان:وانا بس شوبدي اعمل عندي شغل
كندا:بدك طول
امان:لاحبيبي بخلص وبجي ركد لعندك
كندا:يالله شوبعشقك ياامان
امان:وانا بموت فيكي يلا مضطر سكر هلا باي ياعمري
كندا:باي
امين:كانك مزعوج
امان:لا
امين:اماان اوعك تكذب
امان:طيب بحكيلك المسا امشي هلا دق لشباب واعزمنا علمطعم حلوان عرسك
امين:ليك المفجوع انقبر قدامي نقبر
...........
نارا:يالله شوخفت عليكي يااديل
اديل:كتير اشتقتلك كانت نومة هنيك بتخوف لا مابتخوف
انجيلا:ايواا لاواضح في شي احكي
اديل:ابدا ولاشي بلغلط طلعت
انجيلا:قلتيلي بلغلط
نارا:وانت ست انجيلا شوهاد الي عرقبتك
انجيلا:ااا مبين؟
صارت تغطي رقبتا
اديل:ههههههه شوي موكتير حقكن عليي عطلتطن عن شغلكن
نارا:شكلك معطلة امين عن شغلو كتير منيح ههههه
انجيلا بخجل:يييي شبكن خلصناا
اديل:ليك خجلت هههه
نارا:والله شي بخجل هههه
انجيلا:لاانتو خالصين انا رايحة سلام
اديل:لك لوين
انجيلا:رح اتمشى وبعدا ارجع علبيت انتو خلصو
نارا:ههه باي ياعروس
اديل:ههههه
زورتن ومشت طلعت هي ومبتسمة :صار لازم شوف رزان لكفي لعند الخالة سعاد
.....
كان عن يتمشى بلشوارع وهوي ضايع :مرااد
لف وشافا:انجيلاا
انجيلا:كيفك
مراد:من الله بخير مبروك
انجيلا:يبارك بعمرك وين سيارتك
مراد:تركت البيت ومشيت
انجيلا:لك ليش
مراد:مابقا فينا ابقا هنيك مابقا اتحمل كذب اكتر من هيك مابقا بدي اعرف شي
انجيلا:تعال نقعد هون اي احكيلي موانا رفيقتك
مراد:شوقلك قلك انو انا وامين اخوات
انجيلا:شوووو شوقلت
مراد:قلك انوو انا عايش بكذبة
انجيلا:لحظة انت ابن فيروز الي حملت فيه من جهاد وهي متزوجة باابو امين
نزل راسو وهوي مقهور:اسفة موقصدي بس لي زعلان انبسط امين اخ كتير منيح
مراد:ابي خان اخوه مع مرتو وجابني بغلطة يعني انا ابن
انجيلا:اوعك تكفي شوهلحكي مراد امك وابوك تزوجو بعدو اكيد وفي الك اخت كمان يعني لو كانت غلطة ماكانت امك بقت عايشة معكن وجابت لسا ولالا
مراد:ضايع
انجيلا:قول لامين
مراد:هههه مفكرة رح ياخدني بلاحضان بيكرهنا كتير واكيد اناا انا ابن فيروز انا الغلطة الي خلت ابوه وامو يتركو ويعيش بلا ام
انجيلا:تعال عيش بلقصر
مراد:بلشتي تفوتي بلحيط
انجيلا:عنجد عم احكي الجد ابوحيان اكيد بيستقبلك وامين يمكن يعصب بس رح يتقبلك
مراد:مولكون انا متقبل الفكرة
انجيلا:مراد انت مالك غير عيلتك وخدا كلمة مني بشي يوم هلعيلة رح تجتمع كلا متل زمان وقتا رح تكونو نسيتو الماضي ومبسوطين سدقني
طلعت من جزدانا قلم ورقة وكتبت وحطت الورقة بايدو وقامت:هاد العنوان روح مارح تندم ويمكن تكون انت سبيل ليتصالحو العيلتين بخاطرك
تركتوو قاعد مهمووم :اخخخخخ ياربي دخيلك
........
مطر:ماخلصتي بكي
ميلا:لاا
مطر:وايمت ناوية تخلصي
ميلا:مابعرف لسا ماسألت الغدة الدمعية
مطر:لامابك شي صايرة بتنهفي
ميلا:ماانت اكبر نهفة بحياتي
مطر:شوبدك احسن من هيك يازوجتي العزيزة ياقرة عيني
ميلا:لاتتمسخر
مطر:الله يسامحك انا عم اتمسخر يامدام
ميلا:مطررر
مطر:ياعيون مطر لك دخيل المطر لاجل هلعيون الحلوين ريتو ماحدا يناديلي من بعدك
ميلا:اميين
مطر:معقول انتي يازوجتي العزيزة كانو عم تدعيلي موت
ميلا:موكأنو اكيد قدي برتاح وقتا اووه مابتعرف قدي كتييير
مطر:لك يازوجتي اناا قاعد بخلقتك ملزق مارح اتزحزح ياروحي
ميلا:من كتر موحظي زفت
مطر:تسأ تسأ هلا هيك بدل ماتكوني متل باقي زوجات حاضر يازوجي تكرم يازوجي غسلك رجليك يازوجي
ميلا:شورأيك تنقلع من الغرفة يازوجي
قرب منا بهدوء وهي صارت ترجع لورا:لاتقرب
ضربت بلحيط وهوي قرب وحاصرا بين ايديه:بتعرفي انو ماحدا بيسترجي يحكي معي هيك بس انت الك معاملة خاصة لاني بحبك والاا
ميلا:بتضربني
مطر:لااصعب
قرب باسا وهي صارت تدفشو:لك انقلعع
مطر:تشااو مدامة مطر بيك
ميلا:حقيير ولاا
دخلت لين:شبكن
ميلا:الله ياخدو حقيير
لين:شوصاير سمعت انو امن المسار كانو هون وعلقت امير كان معن
ميلا ببكي:حطو براسي حط سلاحو براسي وماهموو كل هلقد بيكرهني لوتشوفي عيونو كانو معبين دموع عاختو كان بدي ضمو وقلو لاتبكي بس هلدموع موالي موالي لين بتعرفي انا بشو عم حسس قلبي عم يطلع من مكاانو ياريتو قوصني ياريت كنت ارتحت كان اخر شي بشوفو بحياتي
قربت لين وضمتا :حاج تعذبي حالك عاد مابيستاهلك كرمالي تحملي ميلاا
ميلا:مراد ترك البيت
لين:كيييف
ميلا:طلعت اختو لامين مراد معو حق اصلا مابقا حدا في يعيش هوون
كانو عم يبكو تنيناتن مقهورين
.........
امان:كيفك خالة سعاد
سعاد:تمام ابني انت كيفك
امان:بخير كيفا كندا
سعاد من غير نفس:منيحة
امان:لي هيك عم تحكي هي زعلتك شي
سعاد:لك ابني انت متاكد انو هلبنت مريضة بشك كل نهار قاعدة وعم تتامر وتاكل كلشي وتضحك
امان:شودخل كل هدول بلمرض
سعاد:لك ابني لمريض مافي ياكل هيك وبعدين ضحكتا ترج البيت رج انا بعرفا لكندا كتير منيح ولاتستغرب تكون عم تكذب عليك
كندا:امااان
اطلع فيها امان وهوي بعدو عم يفكر بلي حكتو سعاد
كندا:اجيت حبيبي
امان:اي
كندا:خالة سعا

د صار فيكي تمشي شكرا اهلك
سعاد:اهلا بلاذن
كندا:طولت
بعدا عنو:شبك امان
امان:بدي غسل بلاول
كندا:معلي بحبك كيف ماكنت
امان :بس انا مابدي
كندا:طيب طيب بس لاتصرخ
وقف قدام المغسلة وغسل وجهو اكتر من مرة :معقول ياكندا عملتيا وغدرتيني للمرة تانية وقتا رح ورجيكي وجه امان الي ماشفتيه اول مرة
امان:ايمت تحدتت العملية
كندا:ااا لسا ماقلت وقت
امان:احكي مع دكتور خليه يقرباا
كندا:لي بقا قصدي انو لي العجلة
امان:مشان اطيبي بسرعة
...........
امين:الوادي همدان لابعد الحدود مابعرف شوفي براسوو
حسكة:سيدي بلكي قرر يبعد
امين:مستحيل ياحسكة مستحيل انا الي بعرفو مارح يسكت عموت ابنو عم يخطط بس مابعرف لشو
حسكة:انشالله خير سيدي ماتاكل هم
امين:انشالله اي حسووك شوشايف نظراتك لسيلار كترانة
حسكة:اعوذ بالله ياسيدي
امين:لاتخاف ماعم حقق معك بس قلت اذا عنجد بدك ياها معك الاذن تحكيا وتتعرف على اهلا بس شكلو مابدك خلص بلاا
حسكة:لاشو مابدي بدي
امين:ااه ياكذاب حكيها واذا قبلت لنطلبك ياها
حسكةبفرح:عنجد سيدي بتطلبلي ياها
امين:ولوو انت متل اخ الي ابوك وصاني فيك
حسكة:الله يخليلنا يااك يامعلم
امين:اذا صار شي بغيابي خبرني انا رايح علبيت
حسكة:بامرك
......
رزان:وشو لزومو هاد هلق لي انت بومة
انجيلا:موقصة تشائم او انا بومة بس في شي نائزني خلص سايريني شوخسرانة
رزان:طيب مسكي لي موبموبايلك
انجيلا:لان انت الي رح تعطيه ياه
فتحت الموبايل عفيديو سيلفي وشغلتو وصارت تحكي وتحاول تكتم دموعا:امين ياعمري
...............
امين:مسالخير
الكل:مسالنور
باس انجيلا من راسا وبعدا باس نارا وبعدا اديل وقعد حد انجيلا:هي الكن تلاتتكن مشان ماتنقو فوق راسي
فايز:اووو امين عاطيكن دلال غير شكل
انجيلا:يانيالناا على هيك دلال
ابوحيان:يلا بلشو كلو
دخلت الخدامة:ابونا في شخص حابب يشوفك
ابوحيان:دخليه
مراد:مسالخير ياجماعة
ترك امين الاكل من ايدو ولف لماسمع صوتا وانجيلا توسعت ضحكتا واديل نزلت المعلقة من ايدا قام امير هجم عليه:شوعم تعمل هون ولااا
ابوحيان:اميير بعد عنو
امير:بس ياجدي هااد
فايز:نفذ الي قالو جدك مين انت يابني
مراد:انا انا مراد جهاد المسار
اشرتلو انجيلا اوكي بايدو وهي عم تضحك والكل نصدم بس عرف عن حالو وخصوصي اديل ماكانت بتعرف مين بكون
امين:انا لسا ماعاقبتك جاي لحتا تذكرني بحالك واستعجل بعقابك
تجاهل كلام امين واطلع بابو حيان:انا اجيت كرمال كون واحد منكن انا تركت البيت وانتو عيلتي حابب ابقا معكن
امين:انقلع من هون احسن ماطلعك محمل
مراد:هيك بتقلع اخووك
انجيلا بهمس:موهيك ياغشيم
هجم امين عليه وضربو بوكس:مابكفي كذب ابووك جاي لسا انت تكفي باعتك داسوس عليناا
ورجع ضربو
ابوحيان:امين بكفي
امين:شوالي بكفي ااا هدول جاين يندسو بينا لسا موناقص تقلي غير انك رح تستقبلو
ابوحيان:اذا انت مابتستقبل اخوك انا بستقبل حفيدي
امين:هاااد مواخي هدول كذابين
فايز:شوعمرك
مراد:23
فايز:مراد القصة صحيحة واذا بدك اعمل تحاليل
امين:لك شوبدي بتحاليل فهموني شوبدي بتحاليل انتو كيف بتتقبلوو ااا قلي عمي عاد الي عذب بنتك هدول الي كانو خاطفينا
فايز:شوو
مراد:عن طريق الغلط والله بعتذر سببتلكن مشاكل بلاذن
ابوحيان:موابو حيان الي بيرفض ضيفو انت هون ببيتك اهلا وسهلا فيك والي لامين الك
امين:اي عملو وكتروو عملو وكتروو
تركن وطلع برا البيت معصب اجت بدا تلحقو انجيلا:تركيه بنتي هلا بروق
اطلعت بمراد بحزن وهوي نزل راسو:بعتذر
انجيلا:لاتعتذر اعطيه فرصة امين رح ينسا كلشي سدقني هوي بحبك
ابتسملا وقرب سلم عجدو وبعدا عفايز:سامحني عمي والله ماكنت بعرف انو بنتك
هند:ليك لانك اخوه لامين مسامحتك لولاهيك كان لاتحلم
مراد:يخليلنا ياكي
اطلع بنارا :انت اختو لامين ماا
نارا:اي
مد ايدو ليسلم بس هي لفت وطلعت عدرج واديل حقتا اديل وبعدن امير الي زورو وماقبل يسلم عليه
هند:لساهن شباب دمن حامي بكرا بينسو
مراد:مومشكلة
ابوحيان:رح يجهزولك غرفة ترتاح فيهاا
مراد:شكرا
......
امين:البس وتعال
امان:شوصاير
امين:خلصني
امان: طيب
كندا:اميين
زورا امين وطلع لحقوا امان نزل وراه:لك وقف
ضربو بوكس وقعو:انت واحد وسخ ولاا ولحد بلاشرف
امان:فهمت غلط
امين:شوالي فهمتو غلط ااا
امان:وحياتك عندي ماصار شي بينا ولارح يصير كندا مريضة سرطان وانا عم دير بالي عليها
امين:شوو
امان:معها ورم بدماغ وماقبلت نخبر حدا من جهة مافي اتركا تموت ومن جهة بلشت شك انو عم تكذب لحتا ارجعلا ورجعة غدرتني للمرة تانية
امين:معقول تكذب وتقول انو مريضة
امان:هلا صرت عم تاكد انو هلبنت مجنونة قلي انت شوزاعجك
رن تلفون امين كان نارا:اي ناراا
نارا:اخي وينك انت منيح
امين:اي حبيبتي منيح ماتاكلي همي
نزل الهاتف من ايدو ونسي وترك الخط مفتوح
تنهد امين:مراد طلع اخي
امان:والله توقعت من الشبه الي بينكن
(رجع صفن شوي وكانو هلالستوعب) لحظة شوحكيت مراد اخوك
امين:مراد وميلاا ولاد جهاد من امي لاا ومن كل عقلو اجا يعيش معنا والاضرب جدي بيستقبلو بكل رحب وسعة ولاكأنو ابوو ك

ان سبب بعذاب ابي نسي كلشيي
امان:امين انت مانسيت انو بسبب ابي ابوك مات
امين:شوقتو هلحكي
امان:انت مانسيت انو جهاد زعل ابوك برغم من انو مراد اخوك بس كيف نسيت انو ابي قتل ابوك انت تزوجت البنت الي بسببا ابوك مات وغدر فيه رفيق عمروو
امين:حاجتك جناان شوي تامية قول اني عم اضحك عليك وبدي انتقم انت بدك تضلك حماار
امان:خايف ماتقدر تسامحني ولاتسامح انجيلا خايف تكون حامل بقلبك تجاهي
امين:لك انت وين عندي ومراد وين ياابني ادم فهام انت مادخلك انت كنت طفل وابي موصا فيك انا عاملتك انك اخي وانا حبيت انجيلا من غير مااعرف مين بتكون انت كيف بيتهيالك اني كون عم اكذب وانت بتعرف انك متل اخي واعز انت رووحي لك ياغبي
امان:مابعرف ماضالل فيني عقل بنووب
قرب امان وضم امين:بخاف شي نهار تكرهني
امين:انت بتتزكر لماكنت رقاصة اي رجاع حبيبي يستر على عرضك يقطعك شوصاير كر
نزلت نارا سماعة عم دانا وفصلت الخط وهي عم تبكي ومصدومة من الي سمعتوو:هدول كانو سبب بمقتل ابي وامين مسامحن هدول بسببن انا خسرت ابي بسببن تعذبت بحياتي
بسببن نحرمت من حنان الاب لهون وبس بقا حبيتو وزلني وهوي ابن قاتل ابي وهديك سبب كمان تزوجتو لامين وماحد بيعرف بدن ينفذو خطتن برياحة ويضحكو عاخي مابكون نارا اذا مابكيكن دمم انت وهلحقيرة كان لازم اعرف من سلامكن مع بعض انو في شي
......
كانت نايمة لما دخل بقي يتأملاا وهي نايمة حط ايدو عوجها وباسا من خدا فاقت:امين ايمت اجيت
امين:هلاحبيبي
انجيلا:وين كنت
امين:مع امان نامي ياعمري
انجيلا؛وانت
امين:ليكني حدك
تمدد حدا وضما من ضهرا وغفو سوا
.......
بعدك سهرانة
التفت وزورتو اول ماشافتو وماردت
مراد:زعلانة مني
اديل:...
مراد:لابقلك شعر القصير طيب مابدك تردي
اديل:لاا وياريت تروح من وجهي
مراد:وقت قلتيلي اسمك عرفت انك بنت عمي وقفت يمكن لانو دم بحن ويمكن لاا
اديل:كنت عم تسحب مني معلومات لتجي توقف قدام امين اليوم بكل وقاحة
مراد:ابدا انا منك عرفت كلشي واتفاجئت بلي حكيتيه سالت ابي وحكالي الحقيقة وقتا اتمشكلناا وتركت البيت انا مابكرهكن والله
اديل:ناطر سدقك حتى لو ماسدقتك انت شوبهمك بظن الي عملتو معي كان كافي لاكرهك
مراد:بس انت ماكرهتيني لانك لوبتكرهيني ماكنتي بستيني وانا نايم
خجلت اديل من الي حكاه وعرفت انو كان فايق
مراد:حبيتك من لما ضربت سيارتي بسيارتك ونزلتي تصرخي حبيتك من لما كنتي البنت القوية الي تحدتني وقفت بوجهي وماخافت حبيتك لما شفت ضحكتك لما شفت طيبتك السبب الوحيد الي خلاني اجي لهون انو يكون النا فرصة
اديل:لاتحلم
مراد:رح انطر اليوم الي تسامحيني فيه
...........
كانت واقفة قدام كرفانة وعم تاخد سندويشة:شكرا كتير عموو
:شكلك كتير بتحبي البحر وبتجي لهون
نارا:مطر
مطر:بعتذر اذا زعجتك كنت مارق بصدفة
نارا:لاابدا تفضل
مطر:انت غير اخوكي
زورتو:لما بتحكي على اخي بتحول انتبه
مطر:هههههه ماحكيت شي بقصد كشكل يعني مابتشبهي لاامير ولاامين صحي انت اخت انو واحد فين
نارا:امين
مطر:هاد الرائد الي تزوج من فترة
نارا من غير نفس:اي تزوج هديك الحقيرة
مطر:كانك بتكرهيا عملت معك شي
نارا:شي عملو غيرا بدو يخليها تدفع تمن غالي شقفة بنت ميتم دخلت عحياة اخي وعاملة حالا بريئة انا بعرف نواياها
مطر باستغراب:بنت ميتم
نارا بعصبية:اي انجيلا زفت
مطر:لحظة بنت ميتم واسما انجيلا دقيقة لطلع موبايلي هي هيي شي
نارا:اي هي هيي بتعرفا
مطر:هي هربت من عنا هي وحدة كتيير حقيرة وكذابة عم تضحك عاخوكي
نارا:بعرف بدي اخلص منا موعرفانة كيف
مطر:انا بساعدك
نارا:عنجد
مطر:اي
(والله واجت على ايديها ورجليهاا والله ليكافيني الوادي اذا سلمتوا ياها منو البنت الي هربت من بين ايديه ومنو زوجة امين)
نارا:انت معي
مطر:اي معك
نارا:كنت عم قلك كيف
مطر:صح في بينا عداوة بس هلبنت كتير خطيرة ومبعوتة من طرف جماعة زعيمن اسمو الوادي وهاد حاطو لاخوكي براسو لهيك اذا بتحبي بتسلمي ياها وهوي بيتصرف
نارا:بس امين رح يزعل لاابلعكس بعدين بس يعرف حقيقتا رح يتشكرني
مطر:وهاد الصح
نارا:عطيني رقمك رح اتصل فيك باقرب فرصة بقدر طلعا فيها من البيت كرمال تاخدا بس اوعك تنجاب سيرتي
مطر:لاتاكلي هم سجلي رقمي****
نارا:شكرا لمعروفك وانك بدك تحمي اخي منها
مطر؛ولووووو
......
معلم اماان
حط لسلاح عراسوو:كلمتين مافي غيرن والا والله بفضي المخزن براسك كندا مريضة اولا
الدكتور برحفة:انا انا ما اما مابعرف
شدو امان من رقبتو وحطلو راسو علمكتب:اوعك تكذب
لقم لسلااح :لاتجاوب 1 2 2ونص
الدكتور:لااا هي مومريضة بترجاك تركني اغرتني بلمصاري انا عندي عيلة وولاد وبدهن مصاريف سامحني ياسيدي دخيلك
امان:والاه لالعن ابوك عابوها ياولاد الحرام
تركو وطلع عم يفور:شوعليه ياكنداا حسابك معيي
......
امين:بربك جبتيني كرفتة قليلي ياروحي شوفي
انجيلا:احزر
امين:هلا وقت التحزير
حطت ايدا عبطنا وابتسمت: وهيك شو
اطلع فيها مصدوم:عم تمزحيي
انجيلا بابتسامة :هأ
قرب وحملا وصار يدور فيهاا:رح صير ابب لك ياسلااام رح صير اب لك ان

ا بحبك بحبك بحبك بعشقك
انجيلا:نزلني دخت وانا بموت فيكي
امين:انت فرحة قلبي لازم نخبر امان انو رح يصير عمو
انجيلا:خاالو
امين:لاعمو
انجيلا:لاخالو
امان:اي امين
امين:امانووووولك رح تصير عمووو
امان:كذاااب
انجيلا:قلتلك خالوو موعموو يااستاذ
امين:وانا قلت عموو
امان:خلصونيي انت وهيي لاتكونو عم تمزحو يالله ياانجيلا هاد احلا خبر لك انا بحبك ياعمري رح صير خالو
امين:عمو ياصرماي
امان:خلص لتنين لاتزعلوو بدي شوفكن هلا وفورا بدنا نحتفل سوا
انجيلا:موافقة
امين:واناا بعد ساعة كون بمكانا نحنا رح نخبر اهلي
نزلو لتحت وايديهن بايدين بعض وهني عم يضحكوو
ابوحيان:انشالله دايما فرحونا معكن
امين:احكي انا او انت
انجيلا:انت
امين بفرحة:رح صير ابببب
فرحو الكل وقربو باركولن ونارا انصدمت وتقربت ببرود؛مبروك انجيلا مبروك اخي
يبارك فيكي
مراد:مبرووك انجيلا
انجيلا:يبارك فيك يامراد
مراد:مبروك امين
امين من غير نفس:تسلم
ابوحيان:ياعسكرر خلي المسار كلاتحتفل لازم نعمل حفلة
امين:هلاا رايحين نحنا وامان وموحابب نعمل حفلة مشان ماتتعب انجيلا
ابوحيان:فيكي شي بنتي
انجيلا:بصراحة قلي الدكتور شوي الحمل صعب ولازم انتبه على حالي
هند:لاتاكلي هم بنتي انا رح ابقا هلفترة هون دير بالي عليكي وبس تولدي بخير وسلامة منحتفل
امين:وانا هيك عم قول
دخلت اديل :لي هيك الالعاب ناربة برا شوصاير
حطت انجيلا ايدا عبطنا:رح تصيري عمتوو
اديل:كذذب اميين
نطت عليه وضمتو:يالله مبرووك واخيرا رح يجينا شي يسليني انجو مابدي نط عليكي كمان وروحك فيها مبرووك
انجيلا:يبارك فيكي يارب عقبالك
اديل:رجاءاا بدنا ياها تكون بتشبهك اذا بنوتة واذا بيبي لامين يالله انتو تنين كتير حلوين
امين:هههه تضربي قولي اي
اديل:اي
امين:نارو وانت وليي كونو جاهزين اليوم لدرس مافي تهريب
اديل؛حاضر معلم
قرب امين وحمل انجيلا:مابصير تتعب
اديل:على فكرة في اصنصيل
امين:خرسي انت
طلع وهوي حاملا
مراد:هلاا هاد نفسو امين الي شفتو اول مرة ايي فعلا الحب بغير
هند:شوعم تحكي ابني
مراد:ولاشي
اديل:ماما انا رح بدل وبدي روح على عيد ميلاد رفيقي شوتروحي نارا
نارا:مابدي تعبانة
هند:واي ساعة بترجعي
اديل:مابعرف مابطول
هند:اذا بعرف انك شربتي كاسرتو لراسك او قلك مراد بروح معك
مراد:اناا اي ماعندي مانع انت بنت عمي ولوو
اديل:بروح لحالي
هند:يااما مع مراد او لاا
اديل:اوووف
........
مطر:الوو
نارا:مرحبا مطر
مطر:اهلين مين
نارا:انا نارا
مطر:اا اهلين نارا شوصار معك
نارا:انجيلا حامل وببطنا ابن اخي مستحيل سلم ابن اخي لازم ننطر لتولد
مطر بقلبو:اووو هيك صيدة دسمة اكتر
:طيب ولايهمك انت ضلي اخدي حذرك منها
........
كانو قاعدين بمطعم علبحر :اي ياهيك الاخبار يابلا انتو بتروقو
امين:شوصار معك
امان:كلو كذب
انجيلا:شوالقصة
امان:رجعت غدرة فينيي عم تكذب انو مريضة وانا متل الجمار سدقتاا
امين:قصدو عكندا كذبت انو مريضة سرطان
انجيلا:يييي طيب هي عملت هاد شي كرمال تبقى معك
امان بعصبية:موبلكذب شوعم تستجحشنيي بدبحاا والله بقتلاا والا ترجع تضحك علي
كانت انجيلا عم تطلع بامان بخوف مصدومة من طريقة حكيو انتبه امين:احم امان مافي داعي لكل هل عصبية
واشرلو براسو عانجيلا انتبه امان عحالو:مابعرف فار دمي شوي شيلونا مناا
امين:انا رايح علحمام
انجيلا وامان:طيب
راح امين وقرب امان من انجيلا وحط ايدو عبطنا:حبيبي ياعمري سامعني
انجيلا:لساتو صغير شوبدو يسمع فيك
امان:انا وبطلي منفهم عبعض ارتاحي انت
انت كيفك ياروحي تعبانة شي
انجيلا:ابدا بوجودكن كتيير مبسوطة مافي احلا من هيك
......
وصلت صور لنارا عموبايلا وامان حاطت ايدو عبطن انجيلا ومقطع صوت هوي عم يحكي انجيلا والبيبي
:ياااكلاااب عم تخونو اخي وحياتك عجلت باجلك
.....
نزلت اديل كانت لابسة فستاناحمر قصير فوق ركبة بشبر ونص شكلو متل الجاكية ولابستلو كعب عالي بقي مراد عم يطلع فيها مصدوم:هيك بدك تروحي
اديل:اي يلا كرمال مانتاخر
مراد:كانوو قصير
اديا:موشغلك
تركتو وراحت ركبت بسيارة:اي شوعليه عملي وكتري راح وركب بسيارة عم يسوق ويدخن رن تلفونو وصار يتقصد بكلماتو ليغيظ اديل:اهلين حبيبي انا مشتقلك ياعمري انت كيفك اي تمام في شي عم يزعلك اي منيح كيف الوضع عندك تمام يروحي انا هلا عم سوق شوي وبحكي ديري بالك عحالك
كانت عم تطلع فيه من تحت لتحت وهي عم تفلفل لتعرف مين البنت:شكلو اتصال مهم
مراد:اووو كتيير بفرفخ القلب
اديل:اي انشالله فرفحت
مراد:كتيير
زورتو وهوي ضحك:نسيت قلك هي بنت حماكي مابصير تغاري منها
اديل:نعم نعم بنت احما مين حبيبي
مراد:بنت حماكي حبيبتي
اديل:انت نقاش معك عقيم شرف وقف هون وصلناا
مراد:لي موجايبة جاكيت عاجبك منظرك
اديل:اي لوين نازل
مراد:معك هي توصيات هند خانوم
اديل:ااه يامرضي
مسكلا ايدا غصب عنا ودخلو سوا بس هي كانت عم تحاول تخفي فرحتا كرمال مايكشفا
سلمت عرفقاتا واجا شب عم يعلك بلعلكة وشكلو طانت ضمتو:العمر كلوو
سامي:تسلميلي يااديلو ماعرفتينا مين هلئبضاي
اديل:هاد مراد ابن عمي
مرح رفيقة

اديل:وليي على قلبي لي عندك ولاد عم غير امين
اديل:اي هاد كان مسافر
مراد:مرحبا صبايا
مد ايدو والكل دايبين فيه:لك ياااهليين
مراد:العمر كلوو يا
سامي:سامي وفيك تناديلي سمسوم
مراد:سمسوم اي تكرم
مرح:مراد بيك انت شوبتشتغل
مراد:انا دارس تجارة واقتصاد مخلص
مرح:ياااي
_:مراد بيك وين كنت مسافر
مراد:بريطانيا
_:يااي انا بموت ببريطانيا
مراد:اذا بدك منعملا زيارة سوا
وغمزا وهديك فرطت ضحك واديل جنت:قال قصرت بلكي بغار ليك كيف انجلق
مرح:ممكن رقصة
مراد:ولوو اكيد
مسك ايدا وراجو يرقصو ديسكو واديل عم تتحرقص ورفيقتا زادت صارت تحط ايدا عرقبتو وفتحت القميص راحت وقفت:ممكن ارقص مع ابن عمي
مرح من غير نفس:تفضلي
اديل:فعلا الي استحو ماتو انت هون غريب فورا انجلقت
مراد:وشو زاعجك ليكون غرتي
اديل:لاواثق من حالك
اجا شب من بعيد:اديل
اديل:مهند كيفك
مهند:انا منيح انت كيفك ماعاد شفناكي
اديل:شوية مشاكل
مراد:بست انت ياشب قيم ايدك عم خصرا
مهند:وانت شودخلك انقلع من هون احسن ماربيك
مراد:انا بدك تربيني شكلك موعرفان مين مرادد يروح امك
قرب وضربو بوكس وقع علارض ورجع هجم عليه اجو رفقات مهند وهجمو عمراد التفتت اديل شافت كرسي مسكتا وضربتو لواحد عضهرو كسرت الكرسة وقع علارض وتاني لفت اجر وخبطت الكعب براسو
قام مراد مسك ايدا وطلعو ركد قبل مايمسكوهن :انت واحد مجنون انبسطت هيك
مراد:بالله كان عاجبك حطت ايدو عخصرك مابلوموو الي بدو يشوف هيك منظر بدو يكيع
اديل:لحظة لحظة شوقصدك
مراد:سلامة فهمك لك كانو كان معنا سيارة وطلعنا ركد
اديل:وانا عم قول شونسيناا
اطلع فيها زورا ورجعو اطلعو ببعض وفرطو ضحك:ال افادة الوحيدة الي بهل ناطحة السحاب الي لابستيه انو فجيتيلو راسو بس اوعك تعيدي هلحركة لانو بين كلشي تحت الفستان بعدين يابنت يخربيتك شوقصيرة كل هلكعب وموواصلة لعند كتفي
قربت منو بهدوء واطلعت بعيونو وقربت من رقبتو وشمت ريحت عطرو:عطرك كتير حلوو
كانت حركتا جريئة كفيلة لتضيع مراد
شدا من ايدا:بحبك والله
اديل:واناا بحبك
قرب وباساا وهيك اعلنو حبن
........
نور:اذا قلنا حملت ست مواد بهاد الفصل وخليناهن لفصل جاي غير مواد فصل الجاي ال13 والله اكلتا هيك مابيمشي الحال لازم نحكي بابا يبعتلنا مصاري بلكي منظبط هدكاترة
جيهانغير:لوبتدرسي مواحسن
نور:هاد انت شوعم تراقبني
جيهانغير:كنت عم اتمشى قريب من الفرع وشفتك
نور:ايواا
جيهانغير:ماقلتيلي لوبتدرسي مواحسن انت كيف بدك تصيري دكتورة
نور:خيوو بس صير دكتورة لاتجي تتعالج عندي ناقصني مواعظ
جيهانغير:عم احكي مشانك
نور:اي الله يكتر شانك
مرقت بنت وصفر جيهانغير:يادييين اميي شوهاد
البنت:عم تحكيني الي
جيهانغير:اكيد الك ياقمر
البنت:يااي شكرا
جيهانغير:ياويلكم
حط جيهانغير ايدو عكتف البنت وراح مشي هوي وياها ونور مفلفلة:الله لايوفقك ياامان انت وتقل جاب اخرتي ااااااخخخخخ
ركد جبهانغير لعندا:شبك صرلك شي
نور:تفركشت وجعتني رجلي كتير
جيهانغير:ورجيني اي مافيها شي يمكن مرضوضة
نور بابتسامة:يمكن
جيهانغير:تضربي خوفتيني عليكي طلعتي عم تكذبي
نور:بحبك
جيهانغير:شوقلتي
نور:قلت بحبك ومن اول مرة شفتك فيها
جيهانغير:...
انحرجت نور:بعتذر شكلي فهمتك غلط
جيهانغير:وانا بموت فيكي
نور:شوقلت
جيهانغير:قلت بحبك وليييي مجنونة
ضمتو نور هي وفرحانة
.........
كان قاعد عم يدخن ويشرب قهوة وقاعد علمقعد من فوق اجا طفل صغير لعندو:عموو
امير:يانعم
_:بتشتري مني علكة
امير:شواسمك
_:علي
امير:ياعلي الساعة 7 ماعندك مدرسة بكرا شومطلعك من البيت
علي:لازم خلص كل هدول لاشتري دوا لماما وبعدين انا ماعندي مدرسة
امير:لي شبا الماما
علي:مريضة راسا ملفوف وتعبانة كتير وانا بيع هدول لجبلا حق دوا
انقهر اميرعليه:انت وين ساكن
علي:اخر شارع
امير:خود هدول حق كل العلكة وخلين معك واناا بعد شوي قول للماما اني جاي لعندكن بتستقبلوني
علي بفرح:عنجد عمو
امير:اي ياروح عمو يلا علبيت طير
ضمو علي وهوي مبسوط وراح ركيد تنهد امير ورجع شرب قهورة وسحب من سيجارة كانت واقفة وراه وعم تراقب كلشي:رح تساعدن
التفت وشافاا من غير مايحكي حس قلبو وجعو عشوفتاا قربت وقعدت متل قعدتو علمقعد وهوي مااهتم:كيفك
امير:من الله بخير وانتي
ميلا:مومنيحة عم حاول اتاقلم مع الوضع بس ماعم يمشي الحال تركت اثر كبير فيني
امير:في رواية لاحد الكتاب بتحكي عن تنين ولاد اكبر اعداء حبو بعض
يتبع

#الجزء السادس عشر#اقدار
امير:في رواية لاحد الكتاب بتحكي عن تنين ولاد اكبر اعداء حبو بعض وكانو يشوفو بعض بسر وهني بيعرفو اذا عرفو فين رح ينقتلو بمرة من المرات سألتو البنت اذا انتقامك من عيلتنا بيجبرك تحط سلاحك براسي وتقتلني رح تعملا
ميلا:وقتا جبروتو خلاه يحط السلاح براساا
امير:صح بس البنت كانت اقوا منو وجهتو عراسا مافيا تتخيل حالا بعيدة عن حب حياتا
ميلا:وقوصت؟
امير:اي بس كان رافع لسلاح وموجهو عسما بوقتا ماقدر يشوفا عم تموت لان قلبو اضعف من فكرة انو يخسرا بس لانو حب بسدق ونفس شي انا بلحظة الي كانت رح تستقر رصاصتي بجسمك كانت البعدا بقلبي عقاب الو عغبائو وعحبو الك لما ضميتيه ندمت لاني ماقوصتك وقوصت حالي بعدك بتعرفي ليييش(تغيرت نبرته لعياط)قليلي بتعرفي ليش لاني حمار حبيتك
ميلا:كان عندك فرصة نكون سوا بس انت
غصة لما تذكرت اخر لقاء بينن وكيف هانا
تابعت:انت اخترت تبعد
امير:مواناا موقلبي الي ختار هوون(اشر ععقلو)هاد الي ترباا عكرهكن بتعرفي وين سخافة بلموضوع انو الي ربانا عهيك شي استقبل حفيدو مراد بلاحضان وحطو بيناتنا نسي اختي الي عزبا ونسي وجع امين لي برايك لي معقول بدو لعيلة ترجع كيف والخلافات كبرت متل اول واكتر كيف امين بدو يسامح وهوي بيتفاجئ انو عندو اخين كيف اديل رح تسامح الي عاقبوا والاهم كيف اناارح اتقبل فكرة زواجك من ابن عمي اناا ماتركتك لان كذبتي انا تركتك لانن رح يجبروناا رح يقتلوكي قدام عيني ومااقدر اعمل شي لاني كنت بعرف وخالفت نحنا دومينو صعب حلا
ميلاا بقهر:حبيت؟
كابر عحالو وقرر يكذب بلكي بتكرهو:اي
ضربة كلمتو بنص قلبا بلعة ريقا وعم تحاول تحبس دمعتا:مين هي
امير:بتختلف عن كل المسار
ميلا:بتحبا؟
صوتا المبحوح الي عم يكتم لدموع قهرو :اي
ميلا:حلوة؟
امير:..
ميلا ودموعا عخدا وعم تصرخ:عم تقلا انت عيوني متل ماكنت تقلي عم تمسكلاا ايدا عم تضماا عم يدقلا قلبك قليي بشو عم تحس لما تسمع صوتاا لي سكتت جاوب لي نخرستت بتحباا لدرجة قدرت تخليك تنساني
صارت تضربو عصدرو وهوي ساكت لحتا ثبتا وصار يهزا:خلصنا بقاا انت موعايشي عذابي انا كل نهار برجع لتختي بلاقي حالي وحيد هوي عم يرجع وعم تكوني ناطرتي ااا عم تقضو الليل سوا عم يغنجك عم يبوسك عم يشمك شيي
ميلا:لالالاااا زواجنا عورق ماخليتو يلمسني لانك ماشي بدمي ماعم اقدر اتخيل حالي الا معك عم تفهم عليي امير انا بعشقك
امير:مافي شي بيتغير انت ملكو الوو وانا ولاشي بحياتك مالي اي حق عليكي مابقدر قلك لاتروحي ولابقدر قلك خليكي معي هي هيي شيفرة الحب المعقدة كلمة من ست حروف قدرت تتحكم فينا هي هي المسار .المسار المقسومة وقاسمتنا معا المسار الي تحكمت بحياتك وحياتي سواا المسار الي بتمنع نلتقي سوا الا بمعجزة مساري غير مسارك ميلاا نسيني وعيشي حياتك مع زوجك وانا بوعدك انسااكي ومااتعرضلك كانت فرصة سعيدة لقائي فيكي قضيت احلا ايامي معك الله يوفقك بحياتك بلاذن
تركاا ومشي ترك قلب مكسور ورااه
قدي صعبة تنرسم مسارات قادرة تفرقنا عن بعض قادرة تخليناا نشوف بعض ولاكانو بيوم كنا صحاب تماما صرنا متل الاغرااب
....
امير:حسكة بتظبطولن البيت وبتجيبو ممرضة لسيدة وبكرا بتسجل علي بمدرسة المسار الخاصة
حسكة:حاضر سيدي
.................................
كندا:اماان حبيبي الك ساعة قاعد عم تدخن وماعم ترد عليي قلي شبك حبيبي
اطلع فيها هوي وعم ينفخ دخان بوجهاا
امان:قدامك 9 شهور 9بزبط مافي حدا بيعطي فرصة هلقد متلي لتاثبتيلي ياامنتزوج يااما كل مين منا بطريق ومنبقا اصدقاء
تركا ومشي :رح اتركك بلكي بتغيري حالك وبتعترفي بلحقيقة
.............
ميلا:مطررر مطررر
مطر:لي عم تصرخي شبك
ميلا:بكرهكك عم تفهم انت احقر انسان شفتو بكل حياتي
ضربا كف ورجع رفعاا:لهوون وبس
رماهاا عتخت وهي عم تصرخ:بعد عنييي ياحقير لك بعدد الله لايوفقك مطررررررر
...............بعد 9 شهوور...................
امين وامان اعتبرو حسكة اخوهن وخطبولو سيلار وتزوجوو وتفهم وضعا
نارا بعدا عم تخطت هي ومطر ليوقعو انجيلا وشكوكا بعلاقة امان وانجيلا عم تكبر وحبا لامان عم يزيد
اماان ناطر كندا لتعترف وهي كذباتا كل مين عم تزيد
ميلا تعبت كتير بعد مامطر تعدا عليها وهي هلا حامل
جيهانغير ونور خطبوو وعملو حفلة بينن وبين اصدقائن ومبسوطين
اديل ومراد حبن عم يكبر من غير ماحدا يعرف ومراد تعب كتير حتا حاول يتقرب من امين وامين صار يتعامل معو بس علخفيف
لين نجحت بكلورياا وسجلت بجامعة هندسة
انجيلااعم يكبر بطنا وهي وامين مبسووطين وعايشين احلا حياة وناطرين طفلن
بس حياة المسار ماانتهت هون
............
انجيلا:اخخخ تكسرو رجليي من الكعب الله يهنيهن تزوجو وانا لتعن نفسي ااخخخ يابنتي جبتي اجلي لك امين انت معي
التفتت مالاقتو لك وين رحتتت امينوو وينك يااستاذ اووف اطلع عغرفتي احسن شي ارتاح لبين مايرجع الكل
وصلت عغرفتا ولبست قميص نوم بس فجأة نقطعت الكهربا:ولييي وين الموبايل يالله ماعم طس اطلع علبرندا احسن شي لك اميين وينك
طلعت عبرندة غر

فتا وهي خايفة وعم تضوا عضو القمر حست في حركة وراها صارت تدعي وهي خايفة حطت ايدا عبطناا وكانو عم طمن بنتاا
ماحست الا حدا حط ايدو عتما وصوتو غميق:ولاحرف رح شيل ايدي مفهوم
هزت راسا باي نزل ايدو وهي بعدا ملتفتة:لك يااكلب انت بتعرف مين انا لك انا زوجة رائد امين والله لخليه يفعس عراسك
كان واقف عم يبتسم لفا لعندو وهي غمضت عيوناا قرب من رقبتا وباسا فتحت عيونا مصدومة من جرئتو بس ضو القمر الي عكس ععيونو خلاها تعرفو:لك لعما ماحقرك
صارت تضربو وهوي يثبتاا
امين:اكرامتن لزوجك الحلو رح اتركك
انجيلا:خوفتني لي الكهربا مقطوعة
رجع لفا علبرندا وضما من ورا :اطلعي عسما
اطلعت وبدت الالعاب النارية تزين المساا وتلوناا انرسم اسما واسمو بلاجنبي وهي عم تبتسم:وهلا اطلعي علجنينة
صارت الجنينة تضوري حروف شوي شوي وهي عم تهجيهن:أ ح ب ي ن ي ب ل ا ع ق د ا
احبيني بلا عقدا هي هيي
لفا عليه:احبيني بلاعقدا
انجيلا:وضيعي في خطوط يدي
احبيني لاسبوع لايام لساعات فلست انا الذي اهتم بل ابد
ايي وبعدين هي قصيدة حافظتا كلاا غنيلك ياهاا
امين:مستوى الغباء الي عندك هيك فهمك انا بحاجتك تغنيلي لانو ياروحي
انجيلا:اي وانا شوعرفني شوبدك
امين:عفكرة اذا بنتي بتطلع بهل غباء الي عند اما مقررر روح انتحر
انجيلا؛لامهضوم مابك شي
حط ايدو عبطنا
امين:بنتي الحلوة بتتشفع لاماا
رجعت ضوا دنيا بلالعاب نارية وهني عم يضحكو ومبسوطين
.....اليوم التالي.....
مراد:انت عشقي يابنت خليني قول لجدي بلكي منتزوج
اديل:مافيناا لازم ننطر لتقوى علاقتك مع امين وامير
مراد:اووف شوانن عنيدين لك ماع خلي طريقة لاتقرب منن فيها بلكي بقدر اقنعن بحبنا
امير:ناوي تقنع مين يااحبيب ابوك
اديل بخوف:امير
امير:اي امير
مراد:امير بترجاك فهمنا نحنا
امير:خراااس افهمك بدك افهمك اجيت قعدت بحضناا وعم تنتف بدقنا
ضربو بوكس وقعو علارض واجتمع الكل عليهن امير عم يضرب مراد ومراد عم يتصدالو
اجا امين فكن:لك خلصنا بقا شبكن
امير:هلكلب عم يحب ويعشق
وانت وليي تعالي
مسكا لاديل شحطا وهي عم تبكي وتترجاه وماعم يسمعا حطا بلغرفو وقفل الباب عليها ومراد حاول يلحقن بس امين وقفو
امير:عجبك عجبك الي حطيتو بيناتنا
ابوحيان:مراد صار واحد منا وفيناا
امير:ليك جدي الا اختي عم تفهم الا اختي انا حبيت اختوو وهوي وكل عيلتو كانو رح يعارضو وتركتا كرمال المسار وهلا يجي بدو اختي فشرر
ابوحيان بصريخ:خرااس ولااك
امير:اي معك حق لازم امير يخرس لاازم رجااع وعيد الماضي وخلي ولاد العم ينفصلو
ضربو كف والكل مصدوم قرب طلعو امين :روح عبيت امان يلاا انا جاي
امير:وهلكلبة
امين:لاتاكل هم روح يلا
رجع امين:انجيلاا ناراخدو اديل وروحو لعند سعاد
ابوحيان:اديل مابتطلع
امين:معلي جدي انا برجعا خليا تاخد نفس احسن من القعدة هون وانت ولاا اسبقني عسيارة يلاا ماسمعت يلاااا
طلع مراد وركب بسيارة امين وهوي خايف عاديل
ابوحيان:ماعم تسمعو كلمتي هلقد ماعاد الي اهمية
امين:ولوو يابوحيان انت كبيرنا وتاج راسنا امير معصب عاختو ومقهور عحالو لاتاكل هم المسا بيرجع بيعتذر منك بتعرفو مافيه عزعلك اطلاع لعند شركائك لعبلك دق طاولة بتلاقيني حالل كل الامور
لف لعند انجيلا:عمرري انا مابطول ديري بالك عحالك وعبنتي بحبك
انجيلا بغصة:امين ماتروح
امين:مارح طول رايح لعند امان
انجيلا:وعدني تضل تحبني
امين:حبيبي شبك انا بموت فيكي
ضمتو:وانا رح ضل حبك لاخر يوم بعمري
تركا وراح وقلبا عاصر
رن تلفون نارا وطلعت ترد فوق:اي مطر كيف يعني هلاا نحنا متفقين لتولد معد مطولة هي بشهرا وبلكي مارجعتو طفل طيب طيب اذا ابن اخي بترجعو اما اذا موابنو بتقتلو بتبيعو تصطفل ماشي نحنا هلا شوي وطالعين رح ابعتلك الوكيشن ونفذ الامر
سكرت الهاتف وتنهدت :رح ريح اخي منك ياخاينة ورح احرق قلبك ياامان وخسرك ياها متل ماخسرت ابي كيف قدرت تغدر بامان كيف وهوي فداك بروحوو الله يلعنك حقير
........
كندا:اماان شبك رد عليي
ضربا كف رسخ رسخ وقعت علارض
كندا ببكي:شبك
امان بصريخ:شبنيي ااا شبني سنة وانت تكزبي وانا عم اعطيكي فرصة قلتلك معك 9 شهور بلكي بتعترفي وبتقليلي اني تغابيت وكذبت عليك بمرضي سامحني كنت ساامحتك 9 شهور وانا روح معك من دكتور لدكتور وانا بعرف انو عم تكذبي بس نااطرك تكذبي كل نهار سعلة وتعب ومابقدر اعمل شي واناا عم داريكي برموش عيوني حطيتك عراسي وعرفان انك كذابة بس رجعتي غدرتي فينيي رجعتي استجحشتيني
قامت وقفت وحطت ايدا عوجهو هي وعم تكذب:انا بحبك والله خفت اخسرك ماقدرت شوفك بتكرهني ماقدرت
امان:لقيتي الكذب افضل حلل عاملتيني حمارك كل نهار امان تعا امان روح امان موجوعة وامان ينفذ خاف عليكي انا رجعتلك لانك مريضة وبس شفقت عليكي مواكتر انا كرهتكك عم تفهمي كرهتك حاولت ارجع حبك بس ماقدرت شلتك من قلبي
كندا:بترجاك سامحني انا بحبك بترجااك
مسكا وشدا من ايدا:ورحمة ابي اذا لسا بشوفك رح قوصك عم تفهمي رح احبسك بسابع ارض ماخلي حدا يوصلك وبتعرفي اني بعملاا وبخفيكي عن الضو
كان حاطت المسدس تحت تم

ا هوي وعم يحكيا :اناا بحب وبعشق بنت تانية عم تفهمي كنت عم احترم الماضي وطفولة بس هلا خلص لهون وبس رح تسافري وتنقلعي من هون واذا لسا بترجعي رح احبسك وماخلي حدا يوصلك مفهووووم
هزت براسا هي وعم تبكي :مفهوم
شدا وفتح الباب وزتا قدام الباب ورمالا غراضا :انقلعي
دخل لجوا هوي وعم يحاول يهدي حالو:نارا نارا انا صار لازم رجعاا مابقا بدي اخسرا اكتر من هيك انا بحبا
فتح الباب ليطلع كان امير بوجهو دخل وماحكا ولاحرف رجع لحقو:شبك
امير:لي كندا كانت طالعة هي وعم تبكي
امان:شيلنا منها انت قلي شبك
رن الباب :اكيد امين يازلمة بسوق 150
امان:رح افتحلو
.............
كانوبسيارة واضح انو نارا متوترة واديل عم تبكي وانجيلا تهديها:حبيبي لابقا تبكي امين رح يحلا وانا بحاول اقنعو بلكي بيقنع امير
اديل:عنجد انجيلا
انجيلا:اي حبيبي
اديل:انا كتير بحبك
ضمتا وهي عم تبكي:نارا لي عم تضحكي ضحكينا معك
نارا:بعدين بتعرفي
فجأة وقفت سيارات قدام سيارتن :شوالي عم يصير
العسكري:مدام قفلو سيارة رح انزل شوف
اول مانزل العسكري نزلو شباب ملتمين وقوصوو وهجمو عسيارة والبنات خايفين دقت انجيلا لامان:اميين
امين:اي انجيلاا
انجيلا:هجمو هجمو عسيارة قوصو العسكري
امين:فهميني شوالي عم يصير وين انتو
استنفر امير وامان حدو
انجيلا:نحنا را رايحين لعند سعاد ياامين عم يقربو
امين:انا جاي لاتخافو
انجيل:استعجلللل بترجاااك
كسرو الباب ودخلوو عسيارة وطلعو البنات ومسكوهن:اتركونا ياكلاب
حطو مخدر لنارا ولاديل غمو واخدو انجيلا غصب عناا وركبوها بسيارة
لحق امين اشارة ال Gbs وهوي سايق باعلى سرعة وصل للمكان ونزلو كلن لاقو نارا واديل غميانين والعسكري متقوص وناس متجمعة حولين
دورو امين وامان وقلبن بين رجليهن بس مالاقوها قعد امين بلارض وهوي متهار وصرخ باعلى صوتو:انجيلااااااااااااا
وقف امان وكانو ضايع ودموع تجمعو بعيونو حط ايديه عراسو وكأنو مومستوعب الي عم يصير:لي انا لسا شي لقيتك لي انجيلاا لي ليي ياختيييي
.......................
لين:كيف صرتي
ميلا:زفتت نشحح
لين:والبيبي
ميلا:متل اموو بتعرفي شو جاي عبالي اقتلو واقتل حالي بعدو بلكي هيك بيرتاح اخوكي
لين:ريتو هوي بدالك لعماا شوحيواان هلاانسان
ميلا:جحش
لين:كرر
ميلا:حمار
لين:خنزير
ميلا:ضبع
لين:عجل
مطر:الله واكبر عليكن مين مستلمين
لين:حيووان من هلحيوانات
مطر:ومين هوي بالله
لين:بيعرف حالوو
مطر:اي انقلعي عغرفتك احسن مالحقك باختك
زورتو ومشت:حيواان
اطلع بميلاا:في وحدة بتطلع بزوجا بقرف شوموعاجبك
ميلا:لاا موعاجبني انا بقرفك بقرف شم ريحتك
مطر:عمرينك كيفو ابني
ميلا:يلعنك ويلعن ابنك
قرب وهي خافت صارت ترجع لورا:روح من هون مطر
مطر:لي مابتقتنعي اني بحبك انا والله بعشقك وبموت فيكي
ميلا:واناا بكرهك مطر عم تفهم وانشالله موتك عايدي
لفت لتمشي شدا من ايداا:بس كون عم احكي معك بتنقبري بتوقفي
ميلا:تركني مطرر
مطر:لااترفعي صوتك
ميلا بصريخ:ماابتفهم تركني انت حيواان شي
ضربا كف وكانت عحفة الدرج وقعة من اول درج لاخرو وهي عم تصرخ :ميلااااااااا
حست شي سخن تحتاا اطلعت لقت دم نزل ركيد لعندا:ميلااااااا
..........
فتحت عيوناا كانت مربطة بحدايدكل ايد بحفة من حفات تخت وكل رجل متل ايديها بجهة عتخت مهتريي قديم موقفينوحاولت تتحرك ماقدرت:طالعوووونيييييي
دخل رجال بل70 وموباين عليه العمر من اناقتو وهيبتو وشعرو الابيض وجاكييتو الجوخ اول ماشافتو عرفتوو:كنت متوقعة كل هندالة منك لك اللله يلعنككك واطيي
_:انجيلااا ااااه شوحبيتك يابنت بس سرقك الكلب امين مني
انجيلا:وحدك الكلب ولاا لاتحكي عليه
_:اصلاا انا حبيت فيكي جرئتك وجواباتك
انجيلا:وانت واحد جباان عم تفهم ولاا فكنيي
_:اوووه حامل
قرب عبطنا وصار يحط ايدو عبطنا وهي مربطة موطالع بايدا شي:بعد عني الا ابني عم تفهم
حط ايديه التنين عبطنا بقرف وهي تحاول تكتم دموعا:بعد بترجاك الا ابني بعد ولاااا والله هلمرة مارح سامحك والله
_:اوعاا تبكي مابحب شوف دموعك
انجيلا:لك انقلععععع انت اقرف انسان شفتو بكل حياتي
:تسأ تسأ لاتقوليا انا والله حبيتك وفوق ماهربتي مني بتتزوجي امين مالقتي الا هل بلا شرف امين
انجيلا؛واحد متلك بلاشرف فشرت تصير متل صباط الي بيلبسو امين
_:ياترى اقتلوو ابنو وهوي ببطنك او انطر ليولد
انجيلا:لاااابترجااك الاا ابنييي بترجااك
::حتا وانت هادية بتعشقي لك انت شوعملتي فيني دوختيني
كان عم يحكي ومدموج وهي منزلة راسا واخيرا سمحت لدموعا انو تنزل بكثافة
_:لالااا لاتبكي انا بموت بدموعك هدول
انجيلا بصريخ:لاتلمسني ولااااك
_:بعدك متل ماانت بتنفعلي فورا بس معلي كل هلحركات بتزيد رغبتي فيكي
انجيلا:الله ياخدك انت واحد كلب ولااا
_امين قتلي ابني قتلوو وتحداني واتا رح ردلو الطاق طاقين رح اقتلو ابنو وبعدا منشوف شومنعمل فيكي
انجيلا ببكي:الا ابني بترجاك هوي مالو ذنب انتقم مني الي الله يخليك ابني لساتو بيبي ماخلق
_:منشوف وهلا تشااو ياحلوة
انجيلا:وااااديييييي لك تعال ياحقير
تركا عم تصرخ ومااهتم

.............قطع عند ميلا ومطر
#هامش:القطع احداث بتصير بذات الوقت//
ركد لعندا :ميلاااااا
ميلا:بطنيييي مطرر
لين:هااا لك شوهاد دم
مطر:اتصلي بدكتور بسرعةة
لين:انو دكتور بدا مشفى بسرعة خدا عسيارة
جهاد:ميلا بنتييي
غابت ميلا عن الوعي وحملا مطر وركد فيها عسيارة عم يدعي لربو انو مايصيبا شي
.........
_سيادة النقيب طلباتكن اوامر المهم صحة ابونا ابوحيان
امير:بكون ممنونك يادكتور واهم شي مايتسرب ولاخبر لصحافة
_:انشالله متل ماطلبتو ينفذ هلا نحنا سكرنا المشفى وخليناها للحالات طارئة بس قسم الاسعاف تحت شغال والطابقين الفوق فضيناهن كرمال رياحتكن طابق موجود فيه سيادتو وطابق تحت مقر دكاترة وفيه اخوات حضرتك بس اذا بتقلي شوسبب النوبة الي صارت معو
نزل راسو وهوي تعبان:سمع خبر مومنيح عن حدا كتير بحبو واخواتي حاليا غايبين عن الوعي بسبب جرعة المخدر زايدة مشاكل كتيرة يادكتور بعين الله
_:عسلاامتهن يارب
امير:الله يسلمك
كانو عم يتمشو قدام المشفى والامن والعساكر مسيطرين عكل مداخل المشفى بسبب دخول ابوحيان بجلطة لهنيك وتواجد اديل ونارا وقفت سيارة ماسرعة ونزل منهاا مطر:ساعدووني لحقو مرتي
العسكري:ممنوع الدخول للمشفى لف وارجاع
مطر بصريخ:انا مابتفهم ولاااا بعد من وجعي
وقفو العساكر قدامو ورفعو سلاحن:لف ورجاع عغير مشفى
امير:شوالي عم يصير
الدكتور:مابعرف تعال نشوف
اتفاجئ امير اول ماشاف جهاد ومطرعم يعلقو مع العساكر:شوعم يصير هون
اتفاجئو اول ماشافو ركدت لين لعندو:امير بترجاك ميلاا ميلا عم تنزف
امير متفاجئ:لي عم تنزف
دقر كتير قبل مايحكي الكلمة الي قطعتلو قلبو :ح حاامل يعني؟
جهاد:امير بترجاك شيل المشاكل الي بينا ودخل بنتي
رفع راسو واطلع فيه وبمطر اتذكر قدي تعذب بسببن:ممنوع حدا يدخل المشفى
لف ومشي بس وقفتو ذاكرتوو
........فلاااش بااك.......
ميلا:بتحبني
اكير:كتييير
ميلا:رح تكون حدي دائما
امير:رح كون حدك بمرضك وبتعبك بفرحك وحزنك رح كون وطنك وملجأك رح كون حدك وقت بتزعلي وقت بتفرحي رح كون سندك دائما لانك رووحي
....لف لعندنوصرخ:دخلوهااا بسرعة
فورا ركدو الممرضين عليها ودخلوهااوقف جهاد عم يطلع بامير:شكرا كتير الك لانك انقذت بنتي
امير:مومشانك وحياتك لوبايدي تركتك مذتوت انت والكلب ابن اخوك بس قلبي مانسي انو بيوم من الايام كانت ومازالت ساكنتو
انصدم جهاد من كلام امير كيف ميلا كانت حبيبة امير بيوم من الايام
....
جهاد:اذا بتريد شو الي عم يصير بلمشفى لي مطروزة بلامن
_:الجد ابوحيان المسار صاحب هي المشفى صابتو نوبة قلبية وهوي حاليا بلعناية بطابق فوق
جهاد:وكيفو هلاا
_:والله انا مابعرف
جهاد:طيب شكرا الك
مطر:شوفي عمي
جهاد:جدك صايبتو نوبة وهوي هلا بطابق الي فوقنا
مطر:ايووا
طلع الدكتور من عند ميلا وركدو لعندو:للاسف خسرنا جنين والام نزفت دم كتير حالتا صعبة مضطرين نخليا علسيروم هون العوض بسلامتكن
جهاد:الله يسلمك دكتور
قعد مطر بلارض:انا قتلت ابني انا قتلتوو
جهاد:وقف عحيلك لاتتصرف متل نسوان بعوض الله
.............
سيادة نقيب سيادة نقيب
اجا امير لعندو:اي قلي
_:البنت منيحة بس مات طفل ورح يخلوا كم يوم هون
امير:ماشي انصرف
فايز:شوفي امير
امير:جهاد المسار هون بلمشفى بنتو جابوا اسعاف وماقدرت ماخلين يدخلوا
فايز:شوصار مع امين
امير:مطفي موبايلو وامان ماعم يرد اكيد معوو
فايز:البنت بشهراا وخطفتن الها ليكسرو دراع امين خايف عليهاا
امير:ناطر جدي ليصحا شوي وروح ابقا مع امين ..اجيتي امي
هند:اي حبيبي اديل ونارا صحو وصارو احسن هلا شوي وبيطلعو ومراد بقي تحت معن
امير:انتو كيف بتخلوو
فايز:اتركوو امير الشب لجألنا وقبل مايكون ابن عمك هوي اخوه لامين
امير:لي هيك عم يصير معنااا لايمتا بدنا نضل هيك ايمت بدنا نرتاح
هند:هانت ياامي هانت
فايز:انشالله
.........
كانت بعدا مربطة بلغرفة لحالاا:وينك ياامين وينك ماتتركني انا كتير خايفة
دخل شب بل27 حلو وانيق:مرحبا انجيلاا
انجيلا:اهلين مين حضرتك
_:انا دكتور اياد انا موجود هون لساعدك
انجيلا:قلهن يفكوني رح موت من الربطة هيك انا بشهري
اياد:رح تنفكي بس قبل في كم سؤال لازم تجاوبي عليهن
انجيلا:الي هني
اياد:زوجك امين وين بيتو الخاص يعني غير قصر المسار بيتو تاني الي بيترددلو وين
انجيلا:...
اياد:يفضل انك تجاوبي كرمالك
انجيلا:رووح انقلع من هون مارح تاخد ولاحرف مني
الوادي:تركا دكتور هي مابتفهم بلحسنى
وين بيت امين
وضرباا كف:مااابعرف
وادي:جاوبيي وليييك
انجيلا:شوبدك فيه
الوادي:بدي اقتلو نقي يااهوي ياابنوو
انجيلا ببكي:حرااام علييك انت مابتخاف الله تركنا
الوادي:نقييي ياابنك ياامين يلا معك خمس ثواني رح ابدا 1 2 3 4 4ونص 4وتلت رباع 5 شوقلتي
انجيلا بقهر:امين نقيت امين
اياد:شكلك بتحبيه
انجيلا:اكتر مابتتخيل هوي شي الوحيد الي بملكو هوي الي حولني لانسانة بقلب وروح انا بفضلو رح صير ام انا منونتلو بروحي
اياد:حكيلي عنوو
الوادي:دكتور كنك فاضي للاخد والعطي كتيير انت هون لتولدا وبس
وهلاا دقولنا للغالي امين :ي

ييي مغلق تعا ندق لمين لرفيقو الكلب الوفي امان هاا عم يرن:كيفك سيادة رائد
امان:مين؟
الوادي:شوانك نفسية
امان:خلص طيزي ميين
الوادي:الوادي يرووح رفيقك فتاح السبيكر فتاح
امين:واادييييييي
الوادي:واخيرا طلع صوتو لحبيبنا الحق رجع لصحابو هيك منكون تعادلنا
امين:والله لادبحك والله لخليك تتمنى الموت وماتلاقيه
الوادي:بحسدك عليهااا فعلا شقفة رغم وجود الكلب ابنك بس ماعاقني نقضي وقت رومنسي
امان:ولك حيوااااااان
الوادي:هاا طلع صوت الكلب رفيقك انت قتلت جعفر واناا رح سلمك ياها وعد مني
امين:ابنك انتحر موانا الي قتلتو
الوادي:موانت الي عطيتو المشرط لينتحر وحياتك لاحرقلك قلبك وحياتك لابعتلك راس ابنك وبعدا اقتلك ياها قدامك وانطر مني خبر تشااو
امان:العرصا برايفيت نمبر مارح نقدر نحدد الموقع
امين:والله لادبحو والله لندموو جيبولي هلكلبة سمر صاحبة الميتم
....
الوادي:بدك تولدا هلاا يلااا
اياد:طيب طيب بس هيك خطر عحياتا
الوادي:حدا البلي
قرب اياد وطلع ابرة:ماتقرررب بعد بترجاك لك انتو مابتخافو الله
ضربا الابرة برجلااا وهي عم تترجاه وتبكي
......
دخل امين المشفى وبراسوجملةوحيدة عم تتكرر:جهاد:وعد مني الاا هلكلبة الي كانت سبب باختفاء ابني الا اقتلاا وانا عم اضحك الا اشلحلك ياها بين ايديك وانا جهاد بس اوعد بنفذ
وينن
جيهانغير:بطابق فوق عند بنتو
طلع عطابق تاني ودفش الباب برجلو ودخل :انت كيف بتفوت هيك
مسكو العساكر مطر وثبتوه وقف جهاد مصدوم من جية امين ونقزت ميلا:خير
امين بقعر وشادد عسنانو:ورحمة ابي تحت التراب بدفنك بارضك وبدفن كل عيلتك معك لسا مابتعرفني جاوبني:انت الي خطفت انجيلا
جهاد:لا
امين بصريخ:لك لاتكذب
جهاد:ورحمة الغوالي لل ومابعرف عنا شي
امين:طيب جا ب عقد السؤال شوبتعرف عن الوادي
جهاد:ولاشي
امين بضريخ:لك لاتكذذببب والله بقتلك
امير:الموضوع كبر كتير القصة طلعت من ايدنا معدا قصة امن ومجرم صارت تارات والموضوع كبر لهيك الله يخليك فيدناا
قبل مايحكي جهاد اي حرف اجت رسالة لامين:فتاح شاشة المشفى الك سربرايز خاص
فتح شاشة وطلعلو بث مباشر لانجيلاا وهي بلغرفة ومربطة وعم تصرخ:اخخخخخخ بطتي ساعدوني دخيلكن
قرب من شاشة وعيونو كلن دموع
كان الكل حاطت اقنعة عراسو:اذا بدك تولدي بخير قليلناا وين بيت امين السري
انجيلا ببكي:مابعرف مابعرف مابقلي
الوادي:وين فرع المسار المخفي
انجيلا:والله مابعرف رح مووووت
الوادي:فكوهاا خلوها تولد قدام عينو للغالي
قرب كل الملتمين وفكوها وقعت علارض وركد اياد وبلش يحاول يولدا وهي تصرخ وتتوجع ويحاول الوادي ياخد منها معلومات بس ماتقبل الابرة الي اخدتا كانت محرض للولادة
كانو موقفين صورة علولادة بس صوت عم يطلع لحتا سمعو صوت بكي طفل نزلو دموع امين اول ماسمع صوتو والكل عم يطلع فيه وهني مقهورين وقتا اطلعت نارا بامين قدي مقهور حست حالا غلطت بحق اخوها
الوادي:وهلاا رح نخليك تسمع صوتا لاخر مرة لاني صاحب اخلاق اشتغلت الكميرا عانجيلاا الي وجعا تعبان وعم تبكي وعوشك تفقد وعياا:امين حبيبي وروحي شفت احساسي بمحلو قلتلك حاسي فرحتي مارح تكمل بس سدقني انا موزعلانة لانو كرمالك لوبيرجع زمان وبخيروني اني موت فداك بعملاا انت ابي واخي وحبيبي خلصن بنتنا خدا منن وخليها معك احكيلا عن اما اي بحبك كتير
اطلعت انجيلا بلمكان وضحكت ههههه بتتذكر حديث صبح قدي ضحكنا وقت قلتلك بحب جاج المشوي وانت عندن انز جاج المقلي اطيب واديل تقلك لاا جاج الكريسبي اطيب الي بينباع عشط البحر ومعو صوص حر اي كنت عم امزح انا بحب المقلي بس كنت حابي عانندك
الوادي لاياد:شوبيلعو النسوان اشتهيتن يحكو شي مفيد
اطلع اياد وركز بانجيلا وبعدا اطلع بلمكان وركز بصناديق الي عليهاا ختوم بتدل انهن بمعمل جاج واصوات الشط الي برا وحكا بقلبو:فعلا انك ذكية
الوادي:حاااجتن
سكرو المكالمة وغمت انجيلاا
الوادي:بتبعتولن راس بنتن وانت غازي تعال معي عايزك بموضوع
غازي:امرني معلم
الوادي:بتدور على شي طفل وبتبعتلو راسو وبتاخد بنتو لعند سكينة علقصر واوعك تفتح تمك
غازي:حاضر معلم
.....
‏قعد بلارض مركز ايديه عراسو والكل بكي من الي الموقف التراجيدي
‏ميلا:بابا بترجاك
‏مراد:الله يخليك ابي
‏جهاد:انا رح ساعدك
‏وقف امين بسرعة وعيونو عم يقدحوو وعم يحكي بسرعة:جااج شط بحر نحنا ماحكينا هيك شي
‏#يتبع

#الجزء السابع عشر والاخير#اقدار
‏وقف امين بسرعة وعيونو عم يقدحوو وعم يحكي بسرعة:جااج شط بحر نحنا ماحكينا هيك شي معمل جاج قريب من شط البحر وين عندو معمل جاج قريب من شط البحر
‏اتفاجئو كلن من قدرت امين بربط الامور ببعضا
‏جهاد:شارع الميناء الي بطل علبحر الجهة الخلفية
‏امين:اذا عم تكذب
‏جهاد:لاوالله ماعم اكذب انا بدي ساعدكن اذا بدكن الي بيت هنيك بتدخلو منو المسا بتقدرو تصيرو بنص شارع الميناء بس عندي شرط
‏امين:شوهوي
‏جهاد بدي تخلوني شوف ابي ولو شوي
‏فايز:محلولة امير بيتكفل بلموضوع
‏امير:تمام تفضل معي
‏.......
دخل لعندو لابس تياب معقمة كانت الاجهزة موصلة عجسمو قعد حدو ومسكلو ايدو:اشتقتلك يابي اشتقتلك ياابو حيان اخخ لوتعرف قدي ندمت كنت طايش غبي خسرت عيلتي بس هلا اناا عم اعمل اول شي ممكن يفيد هلعيلة عم حاول ساعد امين ليرجع مرتو وانشالله يلحق قبل مايعملولا شي لاتموت ابي انا بدي ياك بدي تضل حدي بدي ابوحيان القوي يرجع ويلمنا سامحني بترجاك
باسو وطلع
.........
امين:بدي نتحرك هلا
فايز:خلينا نتروا شوي وندرس المكان بحذر اكتر
_:سيادة رائد هاد طرد الك
مسك طرد واول مافتحو وقع من ايدوكان راس طفل اول ولادتو
فايز:خدوه بسرعة
امين بقهر:موحراام لك هي طفلة لسا ماشافت شي من الدنيا
انا ماعاد انطر ولاثااانية والله لموتوووو واشرب من دمو
اجا امان وقف مصدوم وقت شاف راس طفلة:ه ها هاد شو
نزلو راسن كلن وفهم جواب جن امين :لك يااااكللببب
وصارو يحاولو يهدو كان عم يتنفس بسرعة ودموعو عخدو
.....
ميلا:طلقني مطر
مطر:مارح طلقك
ميلا:لارح اطلقتي انت تزوجتني غصب عتي جبرتني وحطيت سلاحك بصدر امير بس انا خلص ماعاد يهمني شي بدك تقتلو روح اقتلوو الله ياخدك معو
مطر:مابطلق
ميلا:عمي اذا بتريد حلا بمعرفتك
سلطان:رح طلق غصب عنك ولااااك عم تفهم ومارح تخطي ولاحركة قبل ماطلق غلطت كتير وسكتلك قتلت اختك وسكتت وقتلت ابنك وسكتت بس لهون وبس بكفي تقتل اهلك وتقتل حالك معن طلق يلااا
مطر:ميلا انت طالق طالق طالق
فرحت ميلاا ومطر طلع مقهور شافتو نارا:انت غدرت فيني
مسكا من ايدا شدا وطلعا لبرا:لك اتركنيييي
مطر:شبكك
نارا:انت دمرت اخي انت بعتلو راس بنتو من غير ماتتاكد
مطر:خلصنا سكتي هي مو بنت اخوكي ولوعندك شك ماكنتي سلمتيها بايديكي
نارا:اناا غبيةة كيف قدرت تضحك عليي انت واحد كللب
هجم مطر عنارا:خرسي وليي الكلب هوي الي بسلم مرت اخوه وبنت اخوه وبيترك اخوه مقهور اوعك نفتحي تمك والا رح ادبحك
دفشا ومشي:لكك انا شوعملت
مسكت تلفونا ودقت لامان:لازم شوفك هلاا وفورا الامر بخص انجيلا ...واذا قلتلك انو انا سلمتاا...بشوفك عند البحر
.........
نزل من سيارتو بسرعة :شولي حكيتيه
نارا:انا سلمت انجيلا وكنت بعرف انو رح تنخطف بتعرف لي كرمال احرقلك قلبك متل ماابوك حرق قلبي بموت ابييي متل مانت غدرت باخي وخنتوو
شدا من ايدا:لك انت شوعم تحكيييي
نارا ببكي وتصرخ:اي انا سلمتا لانك فضلت الكل عليي لانو ابوك خان ابي وبسبو مات ولانووانت خنتوو لاخي معااااا
امان بصراخ:لك هييي اختييي اختييي انت عطيتيهن اختيي هيي الي خطفوها من سنين انت سلمتيها بايديكي انت وديتيها للموت انت كسرتي اخوكي قبل ماتكسريني
نارا مصدومة:اختك انت شوعم تحكي
امان:اناا تركت كلشي وكنت جاي قلك اني بحبك بس انت شوعملتيي انت كسرتيني وكسرتي اخوكي سدئيني اذا بصرلا شي لندمك عم تفهميي
نارا:انت كذاب
امان:مومهم تسدقي جاوبيني مين ساعدك
نارا:م مطر مطر بيعرف كلشي
دفشا وقعت علارض وركد ركب بسيارة وساق باعلى سرعتووو:الله يلعنكن كلاااب مابتخافو اللله
وصل علمشفى وطلع ركيد وصل بطابق وشافو دتير ضهرو مطر:مطررررر
رفع سلاحو امان وسبقو وقوصو تلت طلقات قبل مامطر يعمل اي حركة وقع عل ارض ودموو حميمو والكل متفاجئ وانهار سلطان اول ماشاف ابنو بهي الحالة:هي كرمال البيبي الي مات ياكلب
......
كانت قاعدة ودما بلارض ماعم تقدر تتحرك وعبعد كل متر في متفجر:ياارب دخيلك احمي امين وامان دخيلك يالله ورزان بعد عنها كل اذى يارب مايكون صار لبنتي شي وتقدر تعيش مع ابوهاا آمين يالله
....
كان كل الفرع عم يتجهز وويهرطش اسلحتو
امير:كلو جاهز
جيهانغير:جيبات تمام جاهزين
حسكة:سيدي الموقع تحدد معنا عتمام
امين:اعطو خبر لامان يلحقنا بسرعة وقولو يارب
فايز:الله يحميكين
خرطش الكل سلااحو وطلعو ركيد كانت مهمة بتخص وبتمس كل شخص فيهن قبل ماتكون متلا متل غيرا كانو عم يهدفو هلمرة ليرجعو الفرحة لقلب اكتر شخص بحبوه ياترى رح يقدرو
....كان امان عم يسوق سيارة طاير وشرارة بين عيونو وقت وصلو الموقع لف سيارة بارضا ودخنة عبت المكان والف عطريق ليلحق اختو
......انطلق جيبات باقصى سرعة وامي دعس علفراام بل200 وطار
كان ماشي بالسيارة وهوي حاسس حالوكانو واقف ماعم يتحرك حاسس ماعم يقطع مسافة يا اما الزمن وقف بهل لحظة يا اما السيارة بطيئة يا اما المسافة ما الها نهاية
كان الدم طالع لراسو أفكار تاخدو وأفكار تجيبو بدون مايفهم بشو عم يفكر كان ضايع بأفكارو و

شوي بضيع بالطريق ويرجع يدوس علبنزين ويزيد السرعة كانت الشمس عم تغرب مع كل مسافة بتقطعها السيارة عم تعتم الدنيا وعم يخيم الليل والعتم الباردينانعطف وشد سرعة ولسوء تلحظ طلعت شاحنة من جنب تاني وقفت قدام بقيت جيبات اعاقة حركتن ليسبقن امين
اخيرا بعد صراع مع أفكارو قدرت هالمسافة تنتهي ويوصل شحط فرام كان هالفرام كفيل انو ينهيلو حياتو بحادث بس ماكان عم يفكر غير بشيء واحد انجيلا بدو ياها بدن يرجعوا سوى وبس
نزل وكمل ركض وبايديه التنين اسلحتوو طلع قداومو شخص مسلح بالوقت الي كان عم يحدد الهدف كان هوي الهدف بالنسبة للقناص واخترقت الرصاصة جسمو ليوقع جثة
كان بعدو امين عن يركد لحتى دخل من باب حديد كبير اول ماطلع بوجهو مقابل الو مباشرة شخص تاني مسلح كان بدو يلحق يستحكم حالو ويطلق حتى يصيب امين بس خلال ثواني رصاصة امين استقرت ببطنو بسلاح خلتو يوقع على ركبو مالحق يستوعب الا اجيتو التانية عراسو مددتو بالارض والدم عم يطلع من راسو
تزامنت صرختو من الالم قبل مايوقع مع صوت اطلاق رصاصة اجت جنب رجل امين التفت كان شخص متخبا ورا برميل بس امين ماكان مهتم بحياتو ابدا ماكان دارس حركاتو يمكن الي كان معو بعل لحظة حظو والحماية الالهية لانو ماكان بوعيو
طلع امين ع مصدر الرصاصة حتى لمح راس الشخص وهوي عم يرجع يداري حالو ويتخبى ركض امين لعندو وصوت خطواتو واضح ليرعب الرجال ويحاول يغير مخون مسدسو باسرع وقت بس الي ماكان حاسبلو حساب هوي سرعة امين والمسافة الي بين رجليه هاد الشي ماخلاه يقدر يحسب مزبوط وين ماكان امين اذا لساتو بعيد عنو او قرب لما طلع راسو يراقب كانت رصاصة داخلة براسو وكمل امين ركض ومرق من جنب جثتو كان عم يدور بكل زاوية بكل قرنة عليا كانت لهفتو كبيرة ليضما ويقلا انا معك لاتخفي رح نبقى سوى ونكمل سوى لحتى يطمنا وترتاح كان حظو كتير حلو بانو كانوا عدد رجال الوادي قليل بهالمكان والا كان هوي هلق بدال التلاتة الي قتلن كان يدخل من باب ويطلع من باب ومو عارف وين عم يدور حتى يمكن في اماكن دور فيها اكتر من مرة كان بهاللحظات هي مابيتسمى انسان كان وحش هاجم تائه كان يقوس كلشي بيطلع قدامو بس الركض والبحث رح يكون الو نهاية اكيد وياليتها لم تأت تلك النهاية
فجأة خطوات امين الي كانت معبية المخزن كلو وقفت وطغى الهدوء ع افكارو واختفى التفكير وقت شاف هالمنظر منظرها وهيي ممددة عالارض وتحتا دماا وعم تتوجع كانو عيونا بحر دموع ماكان متوقع يكون اللقاء هيك رجعت رجليه تشتغل وركض مرة تانية بس الحاجز هالمرة كان كبير بالوقت الي حس بنخذ برقبتو ليندار ويشوف الوادي واقف وعم يضحك بهستيريا مخيفة وعم يطلع عليه بنظرات حقيرة وشماتة كيف لا وهوي قدر يستحكم امين المسار ماكان عند امين هم غير يوصل ل انجيلا ترك الوادي غرقان بسعادتو وحاول ليكمل ويقصر المسافة الي بينو وبينا بس للأسف قوتو خانتو رجليه ماعادوا حملوه حط ايدو ع رقبتو وبلش يتهاوى عالارض ليوقع بدون اي حركة
بتصرخ انجيلا من بين ووجعا وشهقاتا وبكاها:اميييييين قوم ياروحي قوووم شو عملك هالحقيييير
كان الوادي عم يحاول يحكي من بين ضحكاتو الخالية من الانسانية:ماعملتلو شي لحبيب قلبك ههههههه بس اكل ابرة مابتسمحلو يتحرك لساعتين ههههههه
امين مع كل غضبو وحقدو ماعاد قدر يسيطر اكتر ع دموعو بلشو ينزلوا وهوي يصرخ:يا كلب ياحقيييير وحياة الي خلقني لاشرب من ندمك يانجس تركا شو بدك فيا يا واطي
الوادي:شوانك ناكر لجميل فوق ماعم خليت تشوف المدام
كان الحب الي بينن كبير وكفيل ينسي كل واحد وجعو بس مشان يساعد التاني ويرجع يجتمع معو
رغم وجعا لانجيلا حاولت تقوم بس خانتا قوتا وقعت عالارض وهي عم تبكي بحرقة وقهر:اميييين حبيبييي
امين بعد ما انهار:خدوني انا بدالا تركا هيي خدني انا خدني انا بدك ياني انا ليكني قدامك بس تركا هي مادخلا
الوادي: مابيمشي الحال كيف بدي اتسلى فيك واحرقلك قلبك وعلمك درس ماتنساه بعمرك
امين من بين سنانو:رح احرقك رح دمرك رح اخدلك روحك يا ابن الحرام
الوادي:احكي على قدك.. اشحطووووه
اجت رجال ماكانت مبينة بنوب مسكوه لامين وبعدوه عن اجيلا مسافة منيحة كان كل ماتزيد المسافة كل ما قلوبهم تموت خلالها وعم يبكوا ويطلعوا ببعض نظرة ترجي وحب وخيال لو كنا مع بعض هلا مع بنتنا لو كملت سعادتنا شو كان صار لو عشنا متل غيرنا عيلة حلوة شو كان صار كل هادا كانت العيون قادرة تحكيه بس اللسان كان ساكت
اجا الوادي ورفسو ببطنو رفسة مابتنرفس للكلاب رجعتو متر لورا حبس وجعو جواتو لان وجع قلبو لحالو كان بكفي
قرب الوادي و حط رجلو عراس امين ويكبس
الوادي:هي كرمال واحد كلب متلك سرح بخيالو لبعيد وشاف فوق مستواه متذكر موتة جعفر موهيك خليك متذكرا اوعك تنساها ولو للحظة لانو هالشي الي عم يصير والي رح يصير قدامك مشانو اوعك تنسا هي اللحظة ياامين اوعك خليها محفورة بذاكرتك حفر لحتا تعرف مين انا انا الوادي ولاااااك اسا ماخلق الي بدو يعلم عليي يا قطة عروف حدودك وين من هون ورايح
كان مفعول الابرة كبير قد

ي بشع وصعب الواحد يشوف الي بحبو عم يموت ومو قادر يعملو شي ماكان قادر يتحرك او يقوم او حتى يموت معا كان ناطر معجزة :اميين حبيبي انا بحبك كتير انا مومهم بس خلصن بنتنا يارووحي انت قوي وهليك قوي
‏كانتموعوبس القادرة تعبر شوفي جواتو
بلشت الغبرة تطاير وصوت قوي كل مانو عم يزيد كانت طيارة هوليكبتر نزلت ومدت سلم للوادي ومسك فيه الوادي:اما هلق بدكن تسمحولنا نشوفك بخير وقول باي لحبيبة القلب
ترجل كل الامن من جيبات امير:بسسسسرعة باقصى سرعة دخلو
وبكبسة زر تسكرالمخزن عانجيلا هي وعم تصرخ باسم امين وتوصيه عامان وبلكبسة تانية طلع صوت انفجار المخزن قدام عيون امين
النار الي اول ماشافا امين شعل قلبو فيها وانحرق فيها من جوا حياتو تدمرت قلبو راح احساس فظيييييع من الالم والحسرة والكسرة ماعاد قادر يشوف وجه حبو ولا يمسحلا دموعا ولا يمسدلا ع شعراتا ولا يسمع صوتا ولا يشوف ضحكتا خلص بح راحت بطل الها وجود بهاللحظة هي صارت جزء من الماضي والذكريات اخدت الحاضر والمستقبل من هاللحظة هي بدو يصير بعد اسما الله يرحما هوي فعلا يمكن الله رحما واخدا لعندو خلص راحت وراح معا كلشي حلو انتهت قصتا وانتهى امين معا راحت روحو معا ليش مارح معا ليش
وقف امير وجيهانغير دموعن عخدن وركدو لعند امين
...ليش
شحط امان السيارة ونزل ركيد ليتفاجأ بهول المنظر المخزن عم يحترق وعم تاكلو النيران وامين بالارض عم يبكي ماكانت الشغلة صعبة انو يفهم امان الي عم يصير الاصعب كان انو يميز اذا هالشي حقيقة لحتى يوقع عالارض ويصرخ ويبكي:يااللللللللللللللللله.....لك يااللللللللللللللللللللله لي لسا مافرحت فيها ليي
...............................................................................
‏رفع تابوت وحطا عكتفو ومشي باول صف ودموعو عخدو يمكن وجع قلبو اصعب من وجع روحو مابقيلو منا الاجثة هامدة محروقاا مافيها اثر كانت عبارة عن رمااد باقي منها سنسلة
‏حطا بلقبر ونزل قعد حدا:شايفي قديشني منحوس ماقدرت حافظ عليكي ماقدرت حافظ عنعمة الي الله عطاني يااهاا ماقدرت حافظ عبنتنا كنتي عم تقليلي حاسي هسعادة عم تخنقني وكنت قلك لاا عم تتوهمي ياريتني سمعت منك كنت وقتا خبيتك بقلبي وماطلعتك منوو حرموني ياكي قبل ماافرح فيكي بوعدك حافظ عحبك وهلقلب مايسكن غيرك محلوو بحبك ياعمري وروحي سامحيني
‏وقف وحطلا طاقيتو وضربلا تحية:احترامي سيدتي
‏ورافقو الكل بتحيات
‏وقف جنبو وضمو وهوي عم يبكي:امااان انا خسرتا اماان ماقدرت حافظ عليهاا انا ماكنت بستاهلا
‏كان ضامو وهوي عم يبكي ماقدر بجاوبو كان تعبان اكتر منوو وماعم يساعدو قلبو ليحكي
‏.....
‏طلع من المقبرة وطلعت بوجهو ماقدرت تحط عينا بعينو نزلت راسو:انت قتلتي اختي قلتلي فرحتي وقتلتي بنتا وقتلتي اخوكي بلوقت الي انا كنت جاي اخدك انا مارح خبر امين موكرمالك لانو لوبايدي كنت هلا عم اختقك بس كرمال امين مابقا بدي شوفو عم يتعذب مابدي ياه يعرف انو اختو سلمت حبيبتو بس بوعدك ضل اكرهك لاخر يوم بعمري بوعدك مارح خليكي تعيشي يوم حلو بوعدك لبكيكي دم لخليكي تشوفيني بكوابيسك نارا بوعدك انت وحدة مجنونة بوعدك بوعدك
‏.....
‏رزان:امين هاد الك
‏التفت عليها وهوي ماعم يركز على شي مسك الموبايل وفتح الفيديو
‏....فلاااش بااك....
‏فتحت الموبايل عفيديو سيلفي وشغلتو وصارت تحكي وتحاول تكتم دموعا:امين ياعمري يافرحة قلبي يااحلى شي شفتو بحياتي انت مابتعرف شوعملت فيني انت ضوتني تماما متل نجمة موانا انا نجمتك اي وانت نجمتي مابعرف لي عم سجل علفيديو بس قي شي قالقني كابس على نفسي
فرطت بكي:بتمنى وقت تشوفو ماتكون عم تبكي بتمنى تكون عم تضحك وتقلي ماهبلك انت وافكارك مافي شي بخوف بس رغم كل هلفرحة الي غامرني فيها في شي مخوفني حاسستا مارح تكمل يمكن وقت تشوف هلفيدويو كون رحت
رزان ببكي:انجيلا بترجاكي
تابعت انجيلا هي وعم تحاول تستجمع حالا وماترجع تبكي:ههه تركيني حابي احكي يمكن وقت تشوفو رح كون صرت بعيدة ووتكون مشتقلي متل ماانا مشتقتلك بدي قلك شي انا كتير بحبك بحبك لدرجة انت مابتتخيلا انت الهوا الي بتنفسو مابدي منك تزعل مني ومابدي دموعك الغالين علي ينزلو خليك قوي دائما لاني مابحب شوفك زعلان واذا بشي يوم قدرت تحب من بعدي سمي بنتك على اسمي لتبقا متذكرني بحبك كتير انتبه على امان وخليك معو
بعتتلو بوسة وسكرت الفيديو
.......عودة........
قعد عل ارض هوي وعم يبكي:هاااد ظلم ياللللله هااد ظلللم ليييي اخدتا ليييييييي
......
بنهاية الموسم الاول انتهت المسار بقلوب مكسورة بقلوب تعبت بسبب عادات قديمة انحكمت عليهن ماحدا رح يقدر يحس بجرح امين قد امان الي خسر اختو بعد مالاقاها
نارا غلطت بس لقدام رح تدفع تمن اغلاطا
مطر دفع تمن غلطو وماات
والكل كفا حياتو بقلبو غصاا بس لسا نهاية مساراتن مانرسمت
بس المسار لسا ماخلصت واحداث كتير رح تصير بلموسم تاني وشخصيات جديدة رح تدخل بادوار رئيسية والاهم من كل هاد انو مفاجئات القصة واسرارالمسار ماانتهت
#النهاية#😊

أروع القصص وروايات قصة غربة روحي

       #غربة_روحي #قصة_واقعية الجزء الاول سندس: هههههه لك اصلا هدول مو ابوكي وامك .. لك كلن عم يكزبو عليكي .. ابوكي وامك عمو عادل وخالتو لبن...