الجمعة، 12 يونيو 2020

أروع القصص والروايات قصة أحقاد



   #قصة أحقاد

_________________________
)مابعرف بشو عم حس بس الزمن وقف من هديك اللحظة وقت خسرت كلشي وقت بلحظة ودعتاا بقلب كلو حرقة وغصا هاد كان اكبر عذاب لالي فكرت الهروب احسن حل بس اني بعد عن الاماكن الي جمعتني فيها باول ضحكة واول نظرة كان اصعب)
......
(وجع كبيير بفيق عليه وبنام عليه احساس ملخبط كيان ضايع قلب مدمر عم حاول دور على الشي الايجابي الوحيد بس ماعم لاقي انا ضايع اكتر منو بس هوي ماحس فيني فضل يتركني ويروح رغم بيعرف انو انا من غيرو بضيع لايمت بدي ابقا ببلاد مالي حدا فيها)
....
(كبرت المسافات بينا كتيير الحب الي حبيتا ياه عم يضيع من قلبي شوي شوي نحنا مالنا ذنب غير انو حبينا بعض بس قدامي خيارين يابختار قلبي وبترك عيلتي يااماا بنسا هلقلب وبمشي ورا ابن عمي ورفيق طفولتي لتبدا حرب مامنعرف نهايتاا )
....
(وعيت فجأة على انو عندي اخ اناا هلا ضايع بصف مع اخي وبهيك بكون ربحت البنت الي حبيتا او بكون مع ابي بحربو واكيد خسران كلشي)
......
(انا حرام عيش انا اكبر غلط بهي الدنياا بقلب بارد غدرت باخي وكسرت الي حبني مافي ولااشي بيتشفعلي بس رح حاول انتقم لحالي لريح عذاب ضميري قبل ماريحهن الن وعد رح انتقم من حالي قبل مانتقم منك واادي)
.....
(لازم كون مبسوطة انو اطلقت بس انا هلاا عم عيش اكبر اوجاعي ببعدو عني هلا بلشت الحرب لما رح يرجع امين لانتقامو ويشد الكل معو وقتا ولاهدنة رح تنفع بيناا لارح تهدي قلبي ولارح تهدي على مسار حياتنا)
...
(مابعرف اذا غلطت لما ايدتو بشي الي عملو حتا لو كان رح يجبرني متل العادةكنت مفكر وجودي بيحميها بس هي كانت عم تتعذب قدامي عل بطيء ياترى رح تسامحني)
.....
(وعيت على حياة جديدة مابعرفاا على اشخاص جداد هني عيلتي بس انا مابنتمي الهن لااحساسي ولاعقلي عم يقتنعو اما قلبي ااه من قلبي محكوم لشخص مابعرفو شخص بيجي باحلامي وبس ياترى انت مين او بلاصح انا الي مين)
________________
#الجزء الاول
كان عم يتحرك ويهلوس والعرق عم يتصبب منو تيابو تحولت لمي تختو صار مسبح حرارتو ارتفعت واحمر كان يحكي حكي يادوب مفهوم ذكرياات كتير ضربة افكاارو كانت عم تمرق باحلاامو متل الفيلم:
_:خلي هذكرة محفورة بذاكرتك حفر
_:امين انا مومهمة خلصن بنتناا حبيبي
صحي فجأة هوي عم يلهت وحاطت ايدو عصدرو ليحاول يخفف دقات قلبو :اهدا اهدا امين كابوس متل العادة اهدا
تعبوو عيونو بدمووع رجع تسطح وتكور عحالو هوي وعم يبكي
_________
(ميلااانو)
واقف علبلكوون عم يشرب قهوة ويتأمل السما وساكت متل العادة لما انفتح باب البلكون الي حدو بزبط بيفصل بينن حيط قصير وصغير بقوة ابتسم اول ماطلعت بنت شقرا وعيونا عسلية حلوة وكتيير:صباحو ياجار فايق بكير
امان:صباااحك ،على نفس العادة 5 وربع وجه الضو فقت
جوري:بس بدي افهم شوالي بفيقك بكير اذا بتنام ب3 وبتفيق 5 جسمك مابحس بتعب
امان:ابدا التعب موبجسمي التعب هون(وأشر على قلبو)
جوري بحزن:مااتصل
امان:اخر اتصال من 3 شهور وماعاد اتصل
جوري:بل عادة كل قدي ليتصل
امان:هوي وعقلو بتمرق 3 شهور واربعة وخمسة ويمكن سنة مابيسأل
جوري:امممم ماعلينا غير الانتظار
امان:لااخلص وقت الانتظار نطرت 3 سنين وهلا صار وقت الجد
تركاا ودخل غرفتو
جوري:اماان لاترووح شوقصدك اماان
لما مارد عليها نطت من حيط بلكونتا ودخلت عغرفتو كان متسطح وحاطت ايدو على راسو :كم مرة قلتلك بتفوتي من الباب حركات الحرمية مابحبن
جوري:انت بتجبرني اجي متل الحرمية شوقصدت بلي حكيتو
امان وبعدو عقعدتو:راجع علبلد
جوري:انت جنيت اكيد في عاقل بيرجع وين راجع تموت
امان:مومهم بس صار الوقت
جوري:اماان
وقف امان ومسكا من ايدا:شششت مابقا تحكي خليكي ساكتة وخليني ارجع نام وسكري باب البلكون منيح وراكي
جوري:طيب بس رح تسهر اليوم
امان:طبعا
____________
بمكان كلووو اضواء خافتة عم تتبدل واصوات موسيقة صاخبة وبنات شبه لابسين عم يرقصو كان امان ضامم جوري وعم يرقصو ديسكو ويضحكوو ويشربوو وعم يصرخو لحتا يسمعو بعض:شوراايك نرجع علبيت لانك كتيير شربت
امان بصريخ وسكر:موااافق
فتحت البااب وسندتو لتدخلو:صاير كتير عم اتقل بشرب
امان عم يغني هوي سكراان:ديسبااسيتوو اااه ههههه
وقفن صوتو وهوي قاعد علكرسة بلعتمة من وراهن:مانطرتوني كتير
___________
(((امن المسااار)))

كانو قاعدين لحالن عم يشربو قهوة بلحديقة:بس مسكتيه
نارا:اي شكوكي طلعت بمحلاا هوي لقتلاا لانو اكتشف خيانتا مع اخوه يعني جريمة شرف
فايز:لهلا ماحكمت المحكمة
نارا:من عندي خالصة يصطفل بدو يوكل محامي يساعدو او لا مابيعنيني
فايز:رجعتي سمعتي شي من العساكر
نارا:هني معن حق يحكو بس انا عم اثبت حالي يعني لما دكتورة تصير محققة وفجأة تصير الا كلمتاا وهي مواخدة غير سنة تدريب حقن يحكو انو واسطة عمي الوزير هي الي حطتني بهل منصب
فايز:بس انا ماتواصطلك لانك هيك طلبتي انت اخدة تدريب عسكري كامل ومكثف من امين وعدا عن هيك خليتك سنة تحت تدريب واثبتي كفائتك باكتر من مهم

ة لهيك قبلت
نارا:شكرا كتير عمي
فايز:لهلاا موناوية تقليلي انت لي اصريتي ماتشتغلي بشهادتك وتدخلي بلامن
نارا:دافع ذاتي هيك بحب
فايز:مومسدقك
نارا:هههه الله يسامحك
اجت اديل وقعدت حدن:هااي
فايز:اهلين شو شبك
اديل:اووف فرطت يلعن ابو الصيدليات من الصبح لاخر الليل اتكسرو رجليي
نارا:قلتلك حطي حدا بدالك
اديل:يعني اذا حطيت حدا بدالي وقعدت بلبيت احسن
نارا:معناها اسكتي حاج تنقي
فايز:متل ماقالتلك
اديل:اي حاضر شو مافي اخبار عن امين
نارا:بعدو على حالو مختفي اول واخر اتصال من سنة ونص راح وماسأل ترك كلشي ورا ضهرو ومشي
فايز:ماخليت مكان مانكشت عليه فيه مختفي مابعرف اذا عايش او ميت
اديل:حقوو كل الي عم يعملو حقو انت موحاسين شوفي بقلبو اطمنو رح يرجع مو لوبعد 3سنين لوبعد 10 رح يجي اليوم الي يرجع فيه وقتاا رح تتمنو لومارجع
_____(قطع //عند اماان)___
فتحت البااب وسندتو لتدخلو:صاير كتير عم اتقل بشرب
امان عم يغني هوي سكراان:ديسباااسيتوو ااااه هههههه
وقفن صوتو وهوي قاعد علكرسة بلعتمة من وراهن:مانطرتوني كتير
التفتت جوري فورا:مين انت
بقي امان لافف ضهرو هوي عم يرجف ويحكي بهمس قاتل:امين
اطلعت جوري بامان وبعدا بامين:انت امين
امين:اي امين مفاجئة حلوة ماا لف لف ورجيني وجهك
التفت امان وعيونو كلن دموع والتقت عيونو بعيون امين الباردات الخالين من المشاعر
امين:انت يابنت شكرا لالك فيكي تروحي على بيتك انا موجود
بقت جوري عم تطلع بامان وتراقب ردة فعلو
امين:ماسمعتي
جوري:طيب بلاذن
طلعت وتركتن رجع التفت امين شاف امان واقف ودموعو عخدو:لي اجيت
امين:....
امان:خلصت بعد او هي زيارة ورح ترجع تختفي
بقي امين ساكت ماعم يحكي
امان بصريخ:لك جاااوب لي اجييت ليي انا مابدي ياك
نهار امان بلبكي:لي رجعت لي انا تعودت عغيابك جاوبني لي رجعت امييين
امين وبعدو بنفس البرود:قلت موحلوة مازور ايطاليا ميلاانو عاصمة الموضة
امان:هههههه روح من هون امين روح ولابقا ترجع
امين:كان ممكن بس طرقت مشوار بعيد لوصلت لهون لك يااا(فجأة صرخ باعلى صوتو وتغيرالبرود لصوت كلوو حيوية)اماااااانوووو
فتح ايديه امين وقرب امان ضمو هوي وعم يبكي:انت جحش ولاا حيوان
امين:فداك ابو الامن غيروو
انهار امان بلبكي:اشتقتلك امين انا اشتقتلك لي راحت اااه لي راحت وتركتني لي انا حبيتا كتير هي اختي اختي هيي لي راحت وانت كمان لي رحت وتركتني لي ماسألت اذا انا عايش او ميت فضلت تختفي 3 سنين وتمشي جبرتوني اني مانتقم لاختي لك انتو شوو قلي انت شوو موحاسس كل هلقد قلبك بارد
مسح امين دموعو الي نزلوو:انت متقل بشرب نام منحكي بكرا
امان:بخاف اصحا من هلحلم متل العادة لاقي حالي وحيد
امين:بس هل مرة انا هون انا ماتركتك امان انا كنت معك بكل خطواتك كنت مراقب كل تحركاتك بعرف وين بتطلع وبتفوت ومع مين وايمت اخر مرة علقت مع صاحبت البيت اصلا انا ماكنت بعيد كنت هون قريب منك اجي شوفك بليل وانت نايم
انتبه امين انو امان غفي غطاه وقام وقف علبلكون لما سمع صوت من البلكون الي حدو:جوري
التفت وشافا:عفوا
جوري:اسمي جوري السيد انت امين المسار موهيك
امين:تشرفنا ست جوري اي انا امين بتعرفيني
جوري:بيحكي عنك كتير محور حياتو مابكذب استغربت الرفقة صارت شي نادر يعني صعب تدوم صداقة لوقت طويل وقد ماكانت مابتكون بهل اهمية تنين شباب من اكبر وانجح ضباط بتجمعن صداقة روحية كانكن توأم روح
امين:كيف وضعو
جوري:مقضاها عل منبهات نومو من ال3 سنين لهلا عبارة عن ساعتين بكل يوم اكلو وجبة وحدة اما البكي فهوو 21 ساعة البقيانين الي عايشهن بس بتتفاجأ لما تشوف شب بطول وعرض وجمال متل امان كيف مهزوم امرو يعني رح ابقا احكي وانت ساكت
امين:عادي بسمعك ماعندي مشكلة بس مابحب الحكي
جوري:1بارد،2مابتحب الحكي هدول اول صفتين اكتشفتن
امين:اي منيح حفظين فرصة سعيدة ست جوري
تركا ودخل وهي مجلوطة من اسلوبو قعد علكرسة الي مقابيل امان وصار يدخن
صحي امان هوي عم يفرك عيونو بتعب:ياريتو كان حقيقة ياريتني ماصحيت وضليت عايش باحلامي
سمع صوتو جاي من المطبخ:اذا خلصت تولول قوم صحصح وتعال علفطور
فز امان من تختو:بسم الله
وصل للمطبخ وشافو واقف عم يقلي بيض:اميين يعني موحلم
ركد عليه ضموو:لك خنقتنيي
امان:مومسدق
امين:له يااماانو انت الغالي
بعد امان عنو:لهيك سألت عرفيقك ماا
حط امين البيض عطاولة:وين الخبز
امان:بلعلبة هديك
امين:تعال فطار
امان:مالي نفس
رفع امين صوتو شوي:تعال فطار
امان:قلتلك مالي نفس
رجع رفع صوت امين لاعلى:قلتلك تعااال فطاار
امان:شكلك مومنتبه انو انا هلا غير زمان
اطلع فيه امين ببرود:للمرة الاخير تعال فطار
تنهد امان وقعد عطاولة يفطر هوي عن يراقب برودو امان:ايمت رجعت
امين هوي وعم ياكل:من وين
امان:من البلد الي كنت فيهاا
امين:ااا قصدك محل ماكنت مسافر اي انا مارحت لارجع من الاول
امان:لحظة شوقصدت
امين:شغل مخك لكك حبيبي قلتلك اني مارحت لارجع معناها انا وين كنت
صفن امان واتوسعت بسمتو شوي شوي:يعني
امين:يعني
امان:انت هوي الي ساعدني هداك

النهار وقت علقت مع صاحب البار
امين:يس
امان:ولسااك عم تاكل بكل برودة ياكلب تاركني 3 سنين ملطووع هون متل الدونكي وانت عرفان كل اخباري
قام امان وضمو لامين:يازلمي بدي اكل ميت الجوع
امان:اي انقبر تزهرم
امين:مصاحب؟
رفع راسو مصدوم:لاا
امين:امااان
امان:والله لاا
امين:وجوري
امان:صديقتي وجارتي من يوم الي اجيت
امين:مع مين عم تتواصل
امان:عمك فايز وامير
امين:ولي هيك مزعوج
امان:لانكن هربتوني من البلد متل الحرامية بليلة مافيها ضو قمر سفرتوني غصب عني ليش
امين:شرحتلك للمرة المليون بس رح عيد للمليون واحد انت قتلت مطر وسلطان وجهاد ماكانو رح يسكتو بدن يقتلوك وبتبعيدتك انت بامان
امان:كنت بقدر احمي حالي
اطلع امين بامان:لما كنا بكل قوتنا ماطلع بايدنا شي المهم لهلا مااخدت السدق منك
امان:قلتلك شكيت بمطر وخليت حدا يراقبو وعرفت انو الو ايد بلموضوع
مطر:لان لقدامك حمار مابيفهم لتكذب عليه لاتحكي رح اعرف
انا خلصت خلص صحنك ماتقوم قبل ماينتهي
_____________
كانت واقفة قدام لخزانة وعم تبدل لتياب وتكب :اووف شوبدي البس
مد راسو :فيني فوت
ميلا:تعال
مراد:لي هيك الغرفة مقلوبة قلب
ميلا:بكرا حفل تخرجي وماعم اعرف شوبدي البس ماحاسيتهن مناسبين
مراد:شورايك نروح نشتري
ميلا:والله جبتاا يالله امشي
مراد:ضبي الغرفة بلاول
ميلا:بعدين بعدين امشي هلا
رن موبايلو:الوو
اديل:حبيبي وينك شورايك نطلع نتغدا سوا
مراد:طالع مع اختي عسوق
اديل بانزعاج:يعني اختك اهم مني
مراد:شورأيك
اديل:اي تتهنا باختك
فصلت بوجهو حط الموبايل بجيبتو:في شي مراد
مراد:لاايالله كرمال مانتاخر
______
اديل:تضرب منك لاختك واحد حيواان
امير:كانو عم تحكي مع حالك
اديل:هيك شي
امير:شوالقصة
اديل:ولاشي انت كيفك ايمت اجيت
امير:من شوي لخلصت مناوبتي تعباان كتير وبدي نام اضطريت اسهر لاتخلي حدا يفيقني اديلتي
تركا وطلع:هي اوضاعنا تمام وعم نتخانق كيف مايرجع امين
___________
امين:رح نرجع
امان:كيف
امين:صار الوقت الي نرجع فيه لننتقم
امان:يعني واخيرااا
امين وعم يشد عسنانو:صار الوقت الي 3 سنين عم ادرس الخطة الي رح تجردني من انسانيتي رح تخليني كابوس بالنسبة للوادي مارح يصحا منو
وهني قاعدين نطت جوري من البلكون ودخلت:هااي
امان:اهلاا
امين:في اختراع اسمو باب بيندق كمان سمعاني عنو شي
خجلت جوري وتوترت:هوي بلعادة متعودة ادخل بهي طريقة لان امان مابيفتحلي الباب
امان:تعالي جوري عرفك على امين
امين:تعرفنا
امان:جوري بتكون
امين:طبيبة شرعية بعرف
جوري:انت كيف بتعرف
امين:انا بعرف كلشي عنك انت الاولى عدفعتك بالطب االشرعي وانك هربانة من اهلك الي بدن يقتلوكي لانك هربتي مع حبيبك وبنفس اليوم انسرق بيتكن فصرتي متهمة بانك حرامية وكمان
جوري بصريخ:اسكت مابقا تكفي انت كيف بتسمح لحالك تحكي معي هيك
امين:سجلي الصفة التالتة عني انو الصوت الي بينرفع مابحبو خدي احتياطاتك عهل اساس
امان:اميين جوري ماسرقت المصاري وهي موهيك
امين:مومهم شيلنا منا
غمض امان عيونو لجوري بحب لحتا ماتزعل من امين
امان:هات الخطة
اطلع امين بجوري وحكا بسرعة:عندك استعداد ترجعي للبلد على انك خطيبتي
جوري:كيف
امان:اميين
امين:اكيد خطة
امان:اقعود واشرحلنا على هدوء
امين:قبل جاوبي
امان:جوري مانك مضطرة
جوري:انا بعرف قديش عم تتعذب وحابي ساعدك موافقة بس بدي تحميني من عيلتي
امين:هي بسيطة الخطة بتبلش لما
_________
كانت قاعدة قدام قبرو عم تحكيه:انت بتضل اخي رغم كل الي عملتو يامطر الله يسامحك ويغفرلك
نزلت النضارة وطلعت من المقبرة ركبت سيارتاا ومشت هي وعم تتصل بتليفون:بدي حجز باسم لين المسار ل3 اشخاص شكرا كتير
_________
كانت واقفة قدام كل طلاب وعم تشرح:بهي الحالة منقدر نحدد نوعية الصدمة وبهيك بكون خلص درسنا لليوم
رفع طالب ايدو:دكتورة نور بتختلف هي الانواع من صدمة حسب العمر ان كان شب او طفل
نور:اكيد كل عمر الو اختلاف لان هرمون البيبي بيختلف عن هرمون الشب وبيختلف عن البالغ واهم شي تكوين اذا كان انثى او ذكر كل عمر بمر بمرحلة مختلفة عن التاني منشرح عنها درس الجاي اي اسئلة تانية يظهر ماحدا عندو بلاذن
رن تلفونا تافأفت وردت:اي جيهانغير
جيهانغير:وينك
نور:ويني يعني بالجامعة
جيهانغير:في وحدة بتنقلع عجامعة وبيتا قايم قاعد
نور:عندي محاضرة بدك شي
جيهانغير:تعالي علبيت بسرعة لاتخليني طربق الجامعة فوق راسك
نور:بلط البحر
فصلت بوجهو وطفت الموبايل وحطت الموبايل بجزدانا:تضرب الساعة الي تزوجتك فيها شوكنت حمارة
____________
كانت قاعدة عكرسي بمكتبا وعم تدق القلم بالطاولة وهي صافنة
كان قاعد عم يتاملا ليشوف لوين رح توصل بصفنتا رفعت راسا وحكت فجأة:اعملو فحص ابوة للطفل قد ماكان شربان ومستوحش ماممكن يشرع بابنوو لهيك اذا طلع موابنو ف هون بتدخل الخيانة بلموضوع
مجد:كيف خطرتلك
نارا:بس انشالله تطلع صح
مجد:طيب متل مابدك منعملو وهلا شوعندك
نارا:ولاشي بدي روح علبيت
مجد:امشي نتغدا سوا
نارا:عنجد موعبالي حابي روح ارتاح
مجد:طيب عرا

حتك
طلعت لبرا واول ما بينت بدو يتهامسو:سمعوني كلكن القصة طلعت عن حدا والي سنتين ساكتة اي انا هون بلواسطة سمعتو بلواسطة ومالازم كون هون بس خبرتي وامكانياتي قدرت تاثبت اني بستحق هلمكان لهيك الي رح يحكي مرة تانية بلموضوع وعد انو اخر يوم بعمرو وانا المحققة نارا المسار وقت بوعد بوفي
ضرب تحية الكل لما طلعت هي ومعصبة
________
كانت واقفة قدام المسبح عم تتأمل بهدوء متل العادة لما اجا لعندا:بسست ايلول
نقزت والتفت لوراا وشعرا الكيرلي عم يطير بلهوا:نقذتني
ملهم:سوري
ايلول:مومشكلة
ملهم:متل العادة واقفة وعم تتصفني
تنهدت بقوة:شوبدي اعمل داقت خلاقي كتير
ملهم:شورايك طلعك على مسؤوليتي
ايلول:انت بتعرف انو ابوك مابخليني اتزحزح برا ارض الفيلة حتا الجنينة بطلعلا باذن
ملهم:خايف عليكي
ايلول بصريخ:من شووو شوالي بخوف لحتا يمنعني عن العالم ممنوع اطلع ممنوع فوت
ملهم:لومابحبك مابخاف هيك
ايلول:حاج نضحك على بعض ملهم ابوك مابيحب غير حالو
تركتو وفاتت اتنهد:ايه كيف مابدك ياه يخاف كيف بدك ياه يظهر قدام كل الناس انجيلا زوجة امين المسار على انها زوجتو
____________
رح اشرح كرمال ماتضيعو
_امان سفرو فايز وامين على ايطاليا حفاظا عسلامتو من انتقام سلطان لمقتل مطر
_والاهم امين مسافر من 3 سنين وماحدا بيعرف اخبارو
_نارا توضح انها دخلت بواسطة عمها لتحقيق وصار الها مكانتا طبعا هون في تجاوز نحنا ماعم نقول انو مافي سلبيات عن الابطال طبعا في ومعروف كلو بلواسطة بيمشي
_نور صارت دكتورة جامعة عادي البنت درست وصارت معيدة واتزوجت هي وجيهانغير وعايشين على المشاكل
_مجد ضابط رتبة نقيب صديق نارا بالتحقيقات
_امير وميلا علاقتن ولاشي بيلتقو بصدف امير رفض علاقتن قبل مايرجع امين
_اديل ومراد بعدن على حبن ومراد رجع لعيلتو ليهدي الوضع بعد مادخلت الهدنة بينن
_ملهم ابن الوادي
والاهم من كل هاد تبين انو شخصية ايلول هي سربرايز القصة زوجة الوادي
3سنين غيرت بحياتن ولسا الابطال الجداد ماخلصو
_____________
انفتح باب الطيارة وطل منوو هوي وعم يبتسم:ويلكم باماانو اين ماييي سيتي
حط نضارة وشد شنتايتو لضهرو ونزل من درج الطيارة لاقاه ناطرو:احترامي سيدي
امان:ابو الحسكك
قرب ضمو وسلم عليه؛نورت يامعلم
امان:نورك حبيب زت
زت حسكة مفاتيح السيارة لامان:طلاع
حسكة:لاسيدي اكيد عندك مشوار خاص انا وين بتحب شوفك
امان:اسبقني علفرع ولاتخبر حدا
حسكة:امرك معلم بس قبل معلي سؤال بلا ماتعصب
امان:اسأل
امين:المعلم امين موناوي يرجع
امان:عن قريب عن قريب
طلع امان بالسيارة ولفا بارضا وانطلق باقصا سرعتو
دخل علمقبرة وبايدو بوكي ورد حطو عند قبرا وقعد حدا:اشتقتلكك كتير لي رحتي ااه لي رحت يابهلول انا كتير عم اشتقلك ياريتني مالقيتك ولاعرفت انك اختي ياريت
ضل عم يبكي ع القبر لحتا قرب باسو وقف مسح دموعو وطلع
_______
كانت نارا ومجد عند امير بلمكتب لما ضرب التحيات رج الفرع:شوعم يصير
امير:لو الوزير مابرجو هيك امشو نشوف
طلع امير ومجد واتفاجئ امير لما شاف امان عم يسلم علعساكر:امان
اول ما سمعت اسمو طلعت ركيد وانصدمت وقت شافتو ماعاد قدرت تتحرك
التفت امان على امير :اميرووو
قرب وضموو هوي وعم يبوسو:هيك لك اماان
امان:اشتقتلك
امير:يااحقيرر
بعد عنو واطلع امان بمجد متجاهل وجود نارا:ماتعرفنا
مد ايدو:انا النقيب مجد من قسم التحقيقات
امان:تشرفنا العميد بمكتبو
امير:صار لواء واي بمكتبو
امان:حلوو راجعلك
لف امان ومشي متجاهل وجود نارا تماما ولاكانو شايفاا
امير بهمس:لي ماسلم عليكي
نارا بقهر:ماسألتو
راحت على مكتبا قفلتو وقفت حاطا ايدا عقلباا وصارت تبكي بحرقة:يالله امان
_______________
يامعلم الرائد امان حرب رجع
وقف وهوي مصدوم:شووو
_:اي والله يامعلم واكيد رح يلحقو الرائد امين المسار
__:انقلعع من وجهيي ولااحيوان
شوجابكن ياحيوانات شورجعكن
دقت الباب ودخلت هي وعم تبتسم:كان صوتك طالع كانو مورايق
محمود (الوادي):تعالي حبيبتي
ايلول:مابدك تتعشا ناطرينك
محمود:لهلا مااكلتو
ايلول:ماقبلت اكل لتجي وملهم موجوعان
محمود:طيب حبيبتي تعالي
نزلو سواا كان ملهم ناطرن:يلاا ولو جعت
ايلول:على اساس موجوعان
ملهم:اي هلا جعت شواعمل
محمود:تفضل كول يافجعان
ملهم: الله يسامحك ياابي انا فجعان شورايك ايلا
ايلول:واحد اي انت كتير فجعان موبس شوي اما تنين لابقا تناديلي ايلاا اسمي ايلول
ملهم:بحب ازعجك صحي ابي قالوا الرائد امان رجع
سعل الوادي بقوة وتركت ايلول المعلقة من ايدا:شوقلت اسمو
محمود:شغل حبيبتي لاتشغلي حالك فيه وملهم ماعاد يغلط ويحكي بالشغل بلبيت
بلع ريقو ملهم بخوف:اكيد ابي
وقفت ايلول:انا موجوعانة كتير صحة وهنا بدي اطلع وارتاح
طلعت ومحمود عم يزور ملهم:والله بلغلط
محمود:انت حيوان ولاا هي فاقدة ذاكرتا مابتتذكر وانت تعا نقبر ذكرا
ملهم:والله ماعاد تتكرر بس انت شوبدك تعمل
محمود:امان شغلتو فاضية طالما امين مارجع
___________
حسكة:سيدي الي بعرفو انو سيادة الوزير دخلا لهون والكل حكا ب

لموضوع بس هي اثبتت جدارتا
امان:هههه مسخرة حسوك
حسكة:امرني
امان:كيفك انت وسيلار
حسكة:بالف خير ياسيدي وصار عنا ولد صغير ومسمينو امان على اسمك
امان:على عينيي سلملي عليها وقلا بدي اجي زوركن باقرب وقت
حسكة: هلا عندك شي سيدي
امان:اهم شي المصروعة
___________
كان واقف قدام كلية الطب وعيون الكل عليه:كلية الطب اكيد اشتقتي لاماانوو
دخل وسأل عن نور ودلوه باينو قاعة دق الباب ودخل كانت نور عم تشرح ماعم تلتفت:عفوا دكتورة ممكن ادخل
نور:فوت
انسطلو كل البنات وقت دخل بكل اناقتو وقعد حد بنت: هاي
_:اهلين
قععد وصار يتحدث هوي والبنت
التفتت نور هي وعم تشرح :وهلا رح نحكي عن
وقفت عم الحكي وقت شافت امان قاعد وراخي حالو متل العادة وعم يبتسم ورافع ايدو:دكتورة نور ممكن سؤال كيف فيني طبق الكراش
ضحك الكل وضحكت نور:ياعسكري شرف لبرا
امان:يييي دكتورة خلينا نحكي مع البنت
التفت عليها وكفا حديثو:اي منرجع ياطشمة لما بيتركك مابصير هيك شغل دمار وانتحار لك شغلي مخك على اساس انتو تس اي والله امين فيه تس اكتر منكن روحي طلعي فوتي حطي صورك خليه يتحرقص
البنت وعم تتنشوق:هيك قولتك
امان:لك طبعا مسكي هي محرمة حاج تجعري
نور:سيادة الرائد
امان:عيونوو
شهقو كل الطلاب وقالو سوا:وااااو
نور:خلصت حديثك او عندك شي حابب تحكيه
امان:اي ضل
نور:شوهوي
امان:اشتقتلك يابنت
طلع امان من المدرج وتوجه لنور الي مشت فورا وضمتو:ياحقيرر
رجعو شهقوا طلاب وحكوا سوا:واااااو
_:يخربيتا من حالا زوجا بشل وعم تضم هاد تترك دور
_:لك اسكتي هاد كسر كل الاوصاف ياويلي لعيون
_:انا حرفيا اذا حبيبتي بتخوني مع هيك واحد مابزعل معها حق
نور:هيك لك امان
امان:امشي نحكي برا
نور:طيب بس لخبرن
انتبهت انو كل الطلاب عم يطلعوا فيهن سعلت وانتبه امان:هي اختي ياجماعة
نور:بدي اعتزر عن الدرس منكفيه بكرا سلاام
طلعت هي وامان عم يضحكوا
_:ياهيك الاخوات يابلاا
_:بس شوف اخي بتذكر اصطيف بباب الحارة
______
امان:كيفك
نور:ماتسأل عني انت احكي وين كنت
امان:ايطاليا
نور:ليش
امان:على اساس مابتعرفي
نور:اي بعرف انو سافرت ليهدا الوضع بس مابعرف انك مارح تحكي
امان:كنت مجبور بخاف يراقبوا المكالمات
نور:وهلا لي رجعت
امان:لان صار الوقت الي انتقم فيه لاختي
نور:مانسيت
امان بقهر:موانا الي بنسا انا مانسيتا ولا يوم كل نهاري عم فكر فيها هي عايشة بعقلي والله لربي كل مين الو ايد
نور:وامين وين
امان:مابعرف
نور:امان
امان:عنجد مابعرف
نور؛طيب فهمت
امان:كيفك انت وجيهانغير
نور:زفت اكبر غلط بحياتي انو تزوجتو
امان:اووف لي بقا
نور:كل نهار خناق وعصبية فايت بيصرخ طالع بصرخ وغير هيك حاستو عم يخوني
امان:لاولوو موكل هلقد
نور:هل قد واكتر احساس الانثى مابخيب
امان:وشوبدك تعملي
نور:وقت الي اكتشف خيانتو وقتا هوي بكون خرب بيتنا بايدو
امان:انا بحكي معووو هلا مضطر امشي بدي مر على بيت امين ومنبقا منحكي
نور:طيب الله معك
_____________
دخل امير:ابوحياااان يافايز بيك وينكن
فايز:شوفي ابني
امير:ليكو مين اجا
دخل امان من باب القصر هوي وعم يبتسم:ابو الفوووز
فايز:امان
دخل وسلم على ابوحيان ضمو وصار يبكي ابوحيان هوي وضامم امان وبعدا سلم على فايز وهند واديل
فايز:لي رجعت
امان:قول الحمدالله عسلامة يازلمي
فايز:الحمدالله عسلامة لي رجعت
امان:حاجتي مليت صار الوقت ارجع
فايز:بس
ابوحيان:خلصنا فايز بكفي حاجتو صار لازم يرجع وصار وقت امين يرجع
غص ابوحيان بدموعو هوي وعم يذكر امين
هند:ابني بتعرف عن امين شي
امان:للاسف متلي متلكن مشي وماسأل
دخلت نارا وانصدمت وقت شافت امان حكت هي وعم ترجف:كيفك امان
امان من غير اهتمام:ممتاز
نارا:انا تعبانة وبدي اطلع ارتاح بلاذن
طلعت وهوي ولا كانو كانت موجودة وجودا وعدمو بالنسبة الو واحد
هند:تعالو نتغدا وبعدا بتخبرنا امان عن احوالك
______________
جوري:نحنا ايمت رح نرجع
امين:بعد اسبوعين بضبط مابدي اهلي يشكو برجعتي مع امان بس الوادي رح يكون ناطر رجوعي اكتر من الكل
جوري:انت متاكد من الي بدك تعملو
امين:اكيد انت ماعليكي الا تمثلي
جوري:بس رح تبين بنظرن خاين
امين:مابهموني لان اللعب رح يكون من تحت الطاولة مابدي هاجم بشكل مباشر كرمال ماضيع هيك انا الي بضيعو
جوري:حاسب كلشي
امين:طبعا
سكتو شوي ورجع حكا امين:بعتذر على قلة ذوقي معك كنت منفعل شوي
جوري:..
امين:انا موهيك هني غيروني هني قتلو فرحتي
يتبع

#الجزء الثاني #احقاد
امين:انا موهيك هني غيروني قتلو فرحتي كنت اول مرة بحب فيهاا اول مرة بعرف شويعني انو يدق قلبك لشخص بوجودو تضحك بصوتو تحس انو انت بعالم تاني ابتسامة منو قادرة اطيرك لسابع سما حبيتاا لدرجة مافيكي تتخيليا لدرجة انو انحصر العالم كلو عندا كانت احن العالم قتلوها بدم بارد ياريتن قتلوني بدالاا كنت برتاح مابقا حس بشي
(نزلو دمووعو وصار يحكي بغصة)بتعرفي شو اصعب شي انو ماا زرت قبرا من 3 سنين ماعم اقدر شم ريحتاا والاصعب انو ماحافظت على امانتا ماحافظت على بنتي بعتولي راساا وهي ماتت قدام عيوني ماقدرت شيلا من الموت كنت اضعف من انو انقذا
فرط بكي قربت جوري وضمتو هي وعم تبكي:اذا البكي بريحك ابكي
امين وبعد عم يبكي عكتفا:مابقدر ابكي قدام توأم روحي مابقدر قلو بشو عم حس مابدي عذبو اكتر كنا نتشارك الضحكة والفرحة بس هلمرة تشاركنا الالم تشاركنا حرقة القلب
جوري:بشي يوم رح تلتقي بعيون متل عيونا وصوت متل صوتا وقلب متل قلبا وقتا رح تعرف انو هيي معك
بعد امين عنا:مستحيل انا ماممكن حب غيرا
جوري:ماقصدت انك تحب غيرا لما يجي الوقت رح تفهم قصدي انا معكن ورح حاول اعمل كل الي بدكن ياه لتنتقم
امين:شكرا جوري شكرا كتير انا بدي نام نطي من الحيط عبيتك متل مااجيتي
جوري:ههههه ماشي امين
وقف امين والتفتت:انا موجودة وقت الي بتحب تحكي انا بسمعك
ابتسملا:شكرا
دخل وتسطح بتخت امان ودموعو عخدو
__________
امان:ضحاك ضحاك شوي
امير:وهي ضحكت
امان:اي هي احلا يازلمة ليك كيف عم نبتسم بالصورة
امير:فرجيني والله معك حق رجاع خود صورة تانية
امان:مدو مدو للسانك اي هيك ههههههههه
رجت ضحكتو الي متل رقاصة الفرع
امان:يازلمة يلعن سماك طالع متل الكلب السلوكي
امير:انت قلتلي مد لسانك
امان:اي طالع حلو خراس
كان الكل قاعد عم يطلعوا فيه بصدمة
مجد:اذا خلصتوا خلونا نبدا
امان:هاد رفيقك نكد
امير:بعرف
قرب امير وهمس بادن امان:اصلا مو رفيقي وما بطيقو
امان بصوت عالي:اصلا ولاانا طقتو
عض امير عشفافو والكل اطلع بامان
امان:اي يعني بشرفك فريق متل ريال مدريد شوبدو بامبابي
فهم امير وتابع معو:اي والله معك حق براي يغيروا صورتو موطايقو
امان:فعلاا طول علفاضي
نارا:ممكن تخلونا نبدا الاجتماع
امير:طيب تفضلو
امان للعميد الي صار لواء (نصر):عطلنا سيادتك
نصر:مومشكلة خلونا نبدا امان بتتذكر صالات اويلار رجعوا متل الاول واكتر وبدي توقفهن عن حدن وتستلم قضية الوادي
اطلعت نارا بخوف بامان وناطرا جوابو لما صعقا ردو:بدي اعتذر سيدي انا موجاهز لاستلم هيك قضية
استغرب الكل وخصوصي امير:عنجد عم تحكي
امان:اي انا موحابب استلما
نصر:شو السبب موحابب تنتقم لرفيقك
زورو امان:هاد الشي مابيعنيني الي ماتت مرتو مومرتي اذا بدك اذا رجع سلمو ياهاا
بقو نارا وامير مصدومين بردو
نصر:طيب مين بيستلما
نارا:اناا سيادة اللواء اذا ماعندك مانع انا بقدر انتقم لاخي
حكت جملتاا واطلعت بامان لتشوفو اذا نهز اولاا بس ولااهتم عم يشرب مي بكل برودة اعصاب
نصر:نارا لاا امير بيستلما
امير:حاضر سيدي
انزعجت نارا وطلعت
امان:اذا خلصت بتخلينا نرجع نتصور
قام نصر من مكانو هوي ومزعوج ولحقو مجد
امان:تعال اميرو تعا نكفي جلسة التصوير
اامير:الي حكيتو صحيح
امان:اي
امير:وناطر سدقك
امان:براحتك
امير:ليك ولاا امان اناا بعرف امين شو بلنسبة الك وانك انت بالذات تحكي هيك لاا هاد مو من الحانك هاد شغل حبيب قلبك
امان:بس انا مومرتبط
امير:حااج تضيعني واحكي الحقيقة
امان:الحقيقة
امير:لك اماااان
قام امان هوي وعم يضحك:سلاام ياقطة
طلع وبقي امير:بقص ايدي اذا موكلو تخطيط امين شو بدو مين يعلمني عليه
__________
كان واقف بحديقة الفرع عم يشرب قهوة
مابدك تنتقم لاختك
التفت امان عليها:عفوا
نارا:مومرتو لامين اختك مابدك تنتقم
اطلع فيها من فوق لتحت بقرف والتفت وتجاهلاا
نارا:مابدك ترد
امان:ليكي حطي ببالك شغلة واشتغلي على اساساا انت قاتلة اختي وليكك قدامي بس هاد عندي ولاشي متل رجلي لهيك اعتبريني موموجود نصيحة الك ولاتذكريني بوجودك تمام
كانت بتقدر ترد بس ندما علي عملتو ماعم يخليا مرتاحة
نارا بخنقة:ضحك عليي
امان:روحي احكي مع الحيط معي لاتتخالطي لان هلا وجودك قدامي متل كانو قدامي حاوية زبالة من برا نضيفة بس من جوا قذرة
كان رح يمشي لماا مرقت سيارة من قدام سور الحديقة صارت ترش رصاص عليهن التفت ومسك نارا وقعا علارض وضبا لحضنوو وتخبو تحت الشجرة مشان مايجيهن شي
مشت السيارة واجو كل العساكر فورا بس كانت السيارة رايحة
اطلع امان بنارا ببرود الي كانت عم ترجف:انت منيحة
هزتلو راسا وهي مومستوعبة
امير:شوصار انتوا مناح
امان:فيكي توقفي حاسي بشي سخن
ضلت قاعدة بحضنو مصدومة اتفحصا بنظرو وبعدا عن حضنو :امير تعال خدا
بعد عنا ومشي عم ينضف تيابو من الغبرة:اعرفوولي نمرة السياارة لهل حيواناااات
امير:نارا انت منيحة
بقت عم تطلع بامان كيف راح وماسأل ولاكانها شي قامت وقفت بتعب:انا منيحة بدي روح ارتاح بمكتبي
مجد:فورا شوفولي تسجيل ا

لكميرات باين انو مستهدف واحد منن
___________
امان:اكيد مستهدفني عرف بوجودي
امين:لك امان ركز الله يخليك لي ليستهدفك الوادي طالما انا موموجود
امان:معناهاا مين مستهدف اذا موانا اكيد مونارا
امين:احكي انت ونارا وحاول فهام منا اذا بتعرف مين عمل هيك
امان:انا بدي احكي معاا
امين:اي اكيد
امان:خلي امير
امين:لك امان شبك صاير شي
امان:لالاا كلو تمام خلص بحكيا وبحاول افهم
امين:هيك تمام
امان:شوعم تعمل
امين:ببيتي
امان:ليك جوري لاتزعجا عم تفهم عليي
امين:ماشي
امان:عم حكيك لاتخرسني البنت مافي منا بلاها برودتك الزايدة انا بعرفك وبتحمل هيي مومضطرة
امين:ماشي انقلع بقاا
امان:طيب دير بالك عحالك وعليهاوصحي الي حكيتو كلو صار
امين:يعني عرض عليك تستلم الملف
امان:وعملت متل ماتفقنا
امين:تمام تابع متل ماتفقنا
امان:طيب رح سكر هلا سلام
امين:سلام
__________
محمود:قلت لااا
ايلول:ليش لااا كلكن بتطلعوا وبتفوتوا الا انا مزروبة من 3 سنين بين اربع حيطان
محمود:خلصنااا ماتناقشي
ايلول:طيب خليني روح لعند سمية والله داقت خلقي حابي شوف بيبي صغير اتسلا معو بنتك ولدانة من 3 سنين وانا بيتا مابعرفو حتى بنتا ماشفتا وقت بتجي مابتجيبا لك لتكون مريضة ومخبيتا عن العالم
محمود بصريخ:بس بقاا انجيلاااا
وقفت ايلول مصدومة ومحمود انتبه انو غلط قداما:حبيبتي ايلول بوعدك طلعك
ايلول بهمس:انجيلاا انت ناديتلي انجيلا
محمود:حبيبتي غلبطت
ايلول:بعد عنيي مين انجيلاا جاووب
محمود:حبيبتي الغيورة وحدة مساعدتي بتنق كتير بس هيك
تركتو وطلعت ومااهتمت وحكت بهمس:من كل عقلو غار عليه تغار عليك خنفسة اصلا بس بدي افهم كيف كنت قاتلة حالي عليك وتزوجتك مابعرف لعما شوكنت غبية
ملهم:بست شوياحلو عم تحكي مع حالك
ايلول:اجيت ملهم مليت كتير
ملهم:كان عندي شغل تاخرت
ايلول:انجيلاا
حكت كلمتا وبقت صافنة بملامح ملهم الي تغيرت وصفرن:انجيلا انت
ايلول:انا ايلول ملهم
انتبه انو عم تحاول توقعو :اي ايلول شو
نزلت درجة لعندو واطلعت بعيونو:مين انجيلاا
ملهم:يييي ايلول شوعرفني انا
ايلول:ليش تلبكت
ملهم بتوتر:م ما ما تلبكت انت عم تقولي انجيلا مين انجيلا
بقت عم تطلع فيه ونظراتا وترتو:انا بدي بدل تيابي
ايلول:لاتهرب انا طالعة على غرفتي
طلعت بس وقفت والتفتت:ملهم
ملهم:نعم
ايلول:انتوا شوبتشتغلوا
ملهم:نحناا قلتلك من قبل عنا صالات اعراس وشركة استيراد بس هيك
تركتو وطلعت:لي حاستكن عم تكذبوا انت وابووك اووف ايلول بس لو بتتذكري
_____فلاش باك_____
فتحت عيونا بتعب:ام امين امين
ملهم:ابي فااقت
محمود:جيب الدكتور بسرعة
طلع الدكتور من عندا من الغرفة:الواضح انو فاقدة ذاكرتا كلياََ هاد كان واحد من الاحتمالات بسبب الضربة الي اكلتها على راسا
محمود:والعمل دكتور
الدكتور:بيبقا عليكن تذكروهاا واكيد رح تسألني اذا بترجع ذاكرتا هاد الشي بايد رب العالمين يمكن يوم يمكن شهر يمكن تنين ويمكن سنة واحتمال ماترجع بس اهم شي تداوم على هدول الادوية الي رح اكتبلا ياهن بس حابب اسألك هي كيف وصلت لهل حالة
محمود:ملهم وصل الدكتور واعطيه التوصيات
ملهم:تفضل دكتور
سمية:بابا بدك تخليها عنا
رجع ملهم:لي ماخبرت الدكتور
محمود بمسخرة:هاد الناقص قلو يادكتور نحنا طلعناها من تفجير باعجوبة وابني الغبي هوي وعم يطلعاا كانت حركتو بطيئة لهيك وقت الانفجار نطو 10 متار لورا
سمية:تفجير شو
محمود:ولاشي سمعيني سمية البنت الي بعتا بتعتني فيها لانها صارت بنتك مافي داعي تتبني
سمية:واياد بابا
محمود:بينقبر بيعتبرا بنتو وبيخرس لسا بدي فكر باياد
سمية:طيب طيب
محمود:انا رح ادخل لعندا انتوا امشوا
دخل لعندا كانت متسطحة:مين انت ماتقرب مني بترجاك
محمود:ماتخافي انا بدي ساعدك
انجيلا ببكي:مين انا انت مين
محمود:انا انا محمود زوجك
انجيلا:زوجي هلاانت زوجي
محمود:اي حبيبتي انا زوجك
انجيلا:طيب شواسمي
محمود:اسمك ؟اسمك ايلول
انجيلا:طيب انا ماعندي اب وام وينن
محمود:حبيبتي انا كل عيلتك ونحنا متزوجين
انجيلا:عنجد
محمود:والله
_______عودة______
فتح الباب ودخل كانت نايمة علكرسي واضح انو تعبانة اطلع من فوق لتحت فيها وقرب وضرب ايدو عالطاولة وهي نقزت اطلعت فيه هيي وخايفة
امان:تاني مرة نامي ببيتكن اا صحيح نسيت انت الي اجيتي بلواسطة مابصير حدا يزعجك مشان مايغضبوا عليه
نارا:اذا جاي لتكفي موشحك فياريت تاجلو لان راسي عم يوجعني
امان:وقتي مانو فاضي لضيعو معك لهيك جاوبي واختصري انت الي كنت مستهدفة
نارا:لي هاد استهداف
امان:والله لحمار بيعرف ياحضرة المحققة انو حدا مننا مستهدف لان استقصدوا يقوصوا علينا من بين الكل
نارا:وانا لي ليستهدفوني يعني
امان؛انا عم اسألك
نارا:مابعرف
امان:ماكان لازم اجي لاسمع هيك تفاهات بس كنت مجبور
لف ليمشي بس وقفو صوتا:لي دافعت عني
امان:عفوا
نارا:لي ماتركتني موت موانت بتكرهني
امان:لاني بحبك
وقفت نارا مصدومة بس امان فرط ضحك:ههههههه لتكوني ناطرة هيك جواب ههههههه يامسكينة اكيد مومحبة فيكي بس لانك اختو لامين وهوي بي

وم من الايام انقذ اختي هيك منكون تعادلناا
التفت ليطلع للمرة التانية بس رجع وقفو صوتا هيي وعم تبكي:بدن يقتلوني
بقي عاطيها ضهرو وماهتم ورجع بدو يمشي
نارا:سدقني ماعم اكذب والله
التفت واطلع فيها باستغراب:مين
نارا:مابعرف
امان:رجعنا للكذب
ركدت وقفت قداموومسكت ايدو لتوقفو بس نتر ايدو منها
نارا:اناا عنجد مابعرف مين عم دور في حدا بدو يقتلني لانو نكشت موتت جعغر ابن الوادي
امان ومومستوعب:انت شوعملتي
نارا:انا ندمت وبدي ريح ضميري الي عم يوجعني رح وصل للمشفى من كتر التفكير لهيك من 9 شهور قررت انتقم من الوادي الي حرق قلب اخي يمكن هيك ارتاح شوي
امان:الوادي لولاكي ماحرق قلب اخوكي
نارا ببكي:بعرف انا وحدة مومنيحة وحقيرة والله بعرف بس عم حاول اعمل شي منيح لاول مرة بحياتي
امان:خلينا بموضوعنا انت شواكتشفتي لحتا كانو متقصدينك
نارا:جعفر مامات انتحار هوي تسمم
امان:بعرف انو مامات انتحار في حدا قتلو بس كيف هي تسمم
نارا:فهمني الي صار انو
دق الباب ودخل مجد مسحت نارا دموعا فورا
مجد:نارا انا كنت بدي اطمن عليكي
نارا:انا منيحة مجد
اطلع امان فيه من فوق لتحت والتفت لنارا:عساعة 8 اخر مكان التقينا فيه رح كون ناطرك
نارا:ماشي
طلع امان من عند نارا:هلبنت شوعم تحاول تعمل لازم خبر امين
طلع من الفرع وركب سيارتو واتصل بامين:لي تاخرت لرديت
امين:كنت عم اتحمم قلي صار معك شي
امان:طلعت نارا ناكشة قصة موت جعفر وعرفانة شي يعني هي المستقصدة
امين:كييف شويعني نارا تنكش بموتت جعفر شوالها علاقة
امان:بدا تنتقم من الوادي كرمالك
امين:ومين طلب منهاا هيك عم تعرض حياتا للخطر امان مالي غيرك هيي بامانتك
غمض امان عيونو بقهر وعصبية:حاضر امين
امين:بعدلي ياها عن الموضوع
امان:مابقا يمشي الحال الها 9 شهور ويظهر عرفانة شغلات كتير المسا بتخبرني كلشي وبسجلك
امين بصريخ وعصبية:لك بس بدي افهم اذا هيي حيوانة عمي وجدي شووو كيف بردوا عليها وبدخلوها هيك شي عملونا مسخرة
امان:صح دخلت بطريقة غلط بس انا سألت عنها اثبتت جدارتا باكتر من قضية واهم وحدة قدرت تدخل معاذ الخليل ابن اكبر رجل اعمال بلبد لسجن بدت القصة من حريق بسيط بمستودع وصلت لانهن تجار سلاح
امين:الي بهمني اختي تكون منيحة امان
امان:ماتاكل هم كيفا جوري
امين:منيحة
امان:سلملي عليها كتير وقلا رح احكي معها بس والله عم انشغل
امين:ليكا حدي بتسلم
جوري:كيفك ياحقيير
امان:لك مشتقلك
جوري:وانا اكتر صحي امان بدي اشكيلك عرفيقك بضل خايف مااطلع قد المهمة
امان:له لك امينوو ايمت رافقت حدا غير طلع كفوو شونسيت نور
امين:لامونسيانا شواخبارا
امان:حل عني بدك تسالني عن الكل يوو
امين:شووراك ياحمار
امان:انقلع مشغول بحكيك بعدين
امين:ماشي باي
سكر امان الهاتف وصرخ باعلى صوتو:لاا اتامني على قاتلة اختيي لا تااامنييي
دعس فرام ومشي
هاد امان اكتر انسان تعرف على بنات بحياتو ماخلا وحدة ماصادقا بس لصراحة بيعرف ينقي كلهن صارو مقربات
جوري:اي مذووق واضح من تنقايتو فيني
كتم امين ضحكتو :معك حق
_____________
اديل:واخيرا فضيتلي سيد مراد
مراد:مشغول هل فترة
اديل:شوشاغلك
مراد:ليكي اديل راسي عم يوجعني موناقصك الله يرضا عليكي
اديل:عنجد مرااد ملاحظ انك متغير وكتيير ملاحظ انو موت انجيلا ماثر فيك اكتر من امين
مراد:شوبدك يعني
اديل:مابدي شي بس انا ماعاد اقدر استمر بهل علاقة تعبتني
مراد:براحتك
انصدمت اديل من جوابو توقعت يهتم
مراد:ديري بالك على حالك
ادل:وانت كمان
تركتو ومشت:ديري بالك على حالك عاملي فيها الجنتل انا حمارة مارديت على امير شوبدو يطلع من واحد كل فكرو بلمافيا
_________
كانو عن يصرخو وصواتن عبت البناي وقف قدام الباب يسمع:لك خلصنااا بقااا
جيهانغير:لاترفعي صوتكك
نور ببكي:طلقنيي
جيهانغير:طلاق مابطلقك لوبدك تموتي بخليكي خدامة تحت رجلي ولابطلق
نور :طلااع لبراا جيهانغير روح واتركني روح لعند الفلتانات الي متلك
ضربا كف وقعت علارض ورجع سحبا من شعرا رن الجرس بقوة مارد انكسر الباب ودخل امان هجم على جيهانغير وضربو بوكس:لك ياحيوااان
‏جيهانغير:امان
‏امان:اي اماان ياندل
‏جيهانغير:بعد بدي ربيا لهل حيوانة
‏رجع دفشو امان وقعو علارض وقعد فوقو وصار يضربو بكوس هوي وعم يصرخ:ماقلتلك نور اختي ماحطيتا بامانتك ماقلتلك نور مالهاا غيرك هيك بتحافظ على امانتي
‏نور ببكي:كرمال الله امان اتركو
‏امان:سماع ولاا موتكون رفيقي تكون اخي بدفنك اذا بتزعلا فكيف اذا عم تضرباا بدبحكك عم تتقوى علي حبتك ليش لان قالتلك روح لعند الفلتانات المتلك ياواطي
‏بعد عنو:جيبي شنتايتك ووراقك المهمة والي بتخص الجامعة وتعالي معي
‏نور ببكي:امان
‏امان بصريخ:يلااا
‏ركدت نور جابت شنتايتا ووراقا
‏قام جيهانغير وقف:مافي طلعا برا البيت انت روح نحنا منحل مشاكلنا
‏امان بصريخ:نور رح تبقا عندي وورقة طلاقا رح توصل على باب البيت واذا انت رجال تتعرضلا انت بتعرف امان بتعرفو كتير منيح يااا صاحبي
‏مسك نور من ايدا وسحبا وطلع وجيهانغير خبط طاولة وقلب البيت فوقاني

تحتاني
‏اطلعت نور علبيت
‏امان:اوعك امشي يلاا
‏نزلت معو ركبا بالسيارة وقفل وساق باعلى سرعة:من ايمت بيضربك
‏نور:...
‏امان:ماتجننيني نور جااوبي
‏نور:اول مرة
‏امان:كذابة
‏نور:والله اول مرة
‏امان:انا بفرجيه لهل كلب
‏نزلي وصلنا يلا نور لااتعبيني الله يخليكي
‏نزلت وطلعت هي وياه وفاتوا علبيت:بعرف مانو نضيف لانو كان مسكر ومافضيت جيب حدا ينضفو لان بس عم نام بكرا بجيب حدا يلا فوتي
‏نور:شورح يصير هلا
‏امان:رح يطلق واذا موبكيفو غصب عنوو مابسمح انو تنزل كرامتك لمين ماكان يكون
‏فرطت نور من البكي قرب امان منا وحط ايدو عوجها بحنية:نور سدقيني انو كلو كرمالك بتتذكري وقت قلتيلي اعتبرني اختك وقتا اناا عاملتك عهل اساس انك اختي انا كان عندي اختين وحدة قتلوها والتانية اذا تركتا رح توصل حالتا لاصعب من الموت اذا مابدك وجودي بطلع بقعد بلفندق
‏ضمتو نور هيي وعم تبكي:انا بوثق فيك ماتتركني امان
‏شد عليها امان وهي بحضنو وباسا من راسا:انا معك
‏________________
‏دخلت علمقبرة وهي عم تضوي بفلاش الموبايل لتقدر تشوف كان صوات الكلاب كتير قريبة وبخوف بلعت ريقا وكفت ماكان بدا تتراجع ابتسمت اول ماشافتو قاعد عند قبرا وعاطيها ضهرو قربت وحطت بوكي ورد اطلع فيها وعيونو مدمايين وزورا خافت منو:سحبي وردك القذر عن قبرا
‏سحبتو هيي وعم تحاول تكتم قهرا:لي طلبت تشوفني هون
‏امان:منيح حافظة اخر مكان التقينا فيه ياترى متذكرة شوقلتلك
‏نارا بهدوء:انت قتلتي اختي قتلتي فرحتي وقتلتي بنتا وقتلتي اخوكي بلوقت الي انا كنت جاي اخدك انا مارح خبر امين موكرمالك لانو لوبايدي كنت هلا عم اختقك بس كرمال امين مابقا بدي شوفو عم يتعذب مابدي ياه يعرف انو اختو سلمت حبيبتو بس بوعدك ضل اكرهك لاخر يوم بعمري بوعدك مارح خليكي تعيشي يوم حلو بوعدك لبكيكي دم لخليكي تشوفيني بكوابيسك نارا بوعدك انت وحدة مجنونة بوعدك بوعدك
‏مسحت دموعا الي نزلو هيي وعم تعيد الي حكالا ياه
‏امان:طلعتي حافظتيه اوعك تنسيه لاني مونسيانو قليلي بشوحسيتي وقت سلمتيهاا بشوحسيتي وقت قتلوها قدام عيون امين وقت بعتولو راس بنتو الي لازم تكون بنت اخوكي معقول في حقد كل هلقد بخلي الانسان معمي ماكنتي عم تشوفي (صار يصرخ)بشوحسيتي وقت بعتيها علمووت حسيتي انك وحدة رخيصة وحقيرة
‏نارا بصريخ وصوتا مبحوح من البكي:اي انا رخيصة وحقيرة وندلة وواطية ومابستاهل عيش اي انا مريضة نفسية ومجنونة لواني عاقلة مابغلط هيك غلط بس انا تعبت واللهي تعبت غلطت وبعرف كنت مفكرتا عم تخونو وهي موبنتو فكرتكن على علاقة خنتوه وابوك قتل ابي هوي عبا براسي بس انااا هيك بسببكن كلكن تعبت من صغري مهمشة محرومة من الحنان
‏امان:لك انت كذابة ولي كذابة امين كان حاطك بعيونو كان ينيمك بحضنو كان معوضك عن كلشي بس انت كذابة بدك تبرري غلطك مفكرة هيك صح
‏نارا:خلصناا بقاا اقتلني وارتاح يلااا انتقم لاختك انا الي قتلت اختك وسلمتا وكنت بعرف انو رح تموت اناا وليكني قدامك قتلني
‏كلام نارا استفز امان كتير طلع مسدسو وحطو عراسا:مفكرة مابقتلك اااا مفكرة مافيني بس انا بدي شوف جرأتك اعملي الي بريحني واقتلي حالك وريحي العالم من ناس مريضة متلك
‏اطلعت فيه وبلمسدس اخدتو من ايدا وحطتو عراسا
‏امان:قوصي يلاااا كوني قوية وريحي حالك وريحينا يلااا
‏حطت المسدس على راسا ولقمتو اطلعت فيه ببرود:بحبك
‏طلعت طلقااا صدا صوتاا بكل المكان اطلع فيها امان مصدوم كيف قدرت بعد ماباخر ثانية رفعلا ايدا لسما وطارت الطلقا بلهوا
‏ضمتو هيي وعم تبكي وهوي بقي مصدوم من جرأتا كيف قدرت تقوص لولاا مارفع لسلاح كانت هلاجثة هامدة قداموو
‏بعدها عنو بهدوء واخد مسدسو من ايدا وتركا وطلع وهوي مومستوعب كان غايب عن الوعي تماما استند عالسيارة وقعد عل ارض طب راسو بين رجليه هوي وعم يبكي رفع راسو وصرخ باعلى صوت:يااللللللللللللله
‏بقي فترة منيحة لمااجت قعدت حدو علارض وارتكت عالسيارة وهوي مانو مركز كان لساتو ضايع بلماضي وبلحاضر
‏نارا:الاستركنين
‏اطلع فيها هوي وموفهمان
‏بقت شاردة بسما وعم تحكي:مادة الاستركنين سم لابادة الكلاب اجبرن على انو امين يسكر القصة لحتا مايكتشف بالتشريح شوصار مع جعفر طلعت جثتو من البراد وسفرت عيناتو لايطاليا
‏_______فلاش بااك________
‏نارا:بدك تجبلي تسجيلات تحقيق امين مع جعفر الوادي
‏حسكة:بعتذر
‏نارا:رح تجيبهن
‏حسكة:بعتذر سيادتك اناا مأمن على شغلي مابصير تسرب فكيف اذا سيادتو
‏نارا:حسكة بترجاك فهمني انا بدي ساعد امين قلي انت مومشتقلو مابدك ياه يرجع وينتقم
‏وقف حسكة متردد:انا معك امريني
‏نارا:رح تجبلي تسجيلات
‏حسكة:مافي تسجيلات بسجل التحقيق لانو كلشي صار بغرفة سيادتو الخاصة
‏نارا:غرفة خاصة وين هي
‏حسكة: بمكتبو ماحدا بيعرف فيها غير هوي والرائد امان وانا والمعلم امير عرف
‏نارا:تمام رح نفوت على مكتب امين وتورجيني ياها
‏حسكة:مستحيل
‏نارا:رجعنا
‏حسكة:سيادتك اللواء نصر كان بدو يعطي المكتب لابنو مجد اجا امر من سيادة الوزير ابوكي غرفة الرائد امين مم

نوع تنفتح وصارت مشاكل كتيرة مستحيل نقدر نفتحا بس تحت السجادة في باب مع الارض ماببين لانو من لون الارض في فقسة بلمكتب بتفتحو غير هيك مابقدر فيدك
‏نارا:طيب المهم تجبلي كل التسجيلات اهم شي قبل مايموت
‏حسكة:حاضر
‏وقتاا جبلي كل التسجيلات دخل الحارس لعندو حطلو الاكل وطلع بيوم 6/11 بدت تبين اعراض الفورية على جعغرالي هي وجع العضلات وتقلصا، ويصير يحس بنخز بجسمو، بلشت ايديه ورجليه يصيرو متل العصا ،انطبق فكو بقوة، وجهو يتحول لازرق طبعا ماتبين معكن انو مزرق لانو لما نحط بلبراد تلقائيا بيتغير لونو بس هوي عاش هل حالة قبل موتو ،قزحية عينو ثبتت،
‏كان جعفر بدقيقة يتوجع وبدقيقة يرجع طبيعي ،وهلا اجينا للاهم بيوم 7/1 رجع دخل نفس الحارس وحط الاكل بس هل مرة غير كل مرة لان الجرعة زادت بمقدار 0،05 زادت التشنجات وقفت عضلة التنفس وبهيك حس باختناق ومات من غير ماتظهر اي اعراض
‏امان:بلشت ضيع
‏نارا:امان الاعراض بتظهر بس بفترة اخدو للجرعة بعد الموت بتختفي
‏امان:كيف عرفتي هل شي
‏نارا:ضلت عيد بتركيز كل يوم عاشو جعفر من بعد 6/11 ومن وقتا ظهرت هي الاعراض
‏تواصلت وقتا مع طبيبة شرعية اسما جوري السيد
‏رفع امان حواجبو متفاجئ
‏نارا:خبرتا الاعراض بزبط بالتوقيت وبعتلا الصور الي بتظهر علامات سواد على جسم جعفر وبعتو
‏امان:لحظة لحظة شوعملتي
‏نارا:سفرت جثتو بدلتاا بجثة عسكري توفا
‏امان:انت مجنونة
‏نارا:غير هيك مارح يمشي الحال
‏امان:اي وبعدين
‏________فلاش بااك________
‏رن تلفون نارا وردت:ماريا مهدي
‏نارا:اي اناا تفضلي دكتورة
‏جوري:مدام ماريا بتشريح تبين انو جوزك اخد حقنة من سم الاستركنين لابادة الكلاب والاعراض الي خبرتيني ياها هي اعراضو بلاضافة لسواد الي بجسمو
‏نارا:دكتورة قالولي جوزي انتحر وقطع شراينو
‏جوري:مدام ماريا جوزك متوفاا قبل ما ينقطعوا شرايينو برايي تخبري الشرطة بساعدوكي
‏نارا:اكيد رح خبرن يعني جوزي مقتول متل ماتوقعت
‏جوري:هيك التفسير
‏نارا:ممكن سؤال
‏جوري:تفضلي
‏نارا:الاستركنين منين بتنجاب
‏جوري:بتتواجد بالصيدليات البيطرية متل ماقلتلك مجرد لمسو للانسان بيقتلو بجرعات بس الواضح الجرعات كانت متخففة لزوجك ويوم الي توفا كانوا عاطينوا اعلا جرعة
‏نارا:طيب شكرا كتير الك
‏....امان:الحارس؟
‏نارا:اي
‏امان:مينو وهلا وين موجود
‏نارا:خلينا نحكي بالسيارة بردت
‏امان:تعالي
‏ركبو بالسيارة وفي شخص كان واقف ورا الشجرة :هلاا بردتي
‏رفع تلفونو وعمل اتصال:نارا عرفانة كلشي وصلت للحارس اللي عطا السم لجعفر ومابعرف بعد شوصار
‏_:الحيوااااانة
‏__:شواعمل ماعاد اقدر اعرف اكتر من هيك
‏_:اقتلا
‏نزل التلفون من ايدو :اووف منك نارا لوقعدتي عاقلة مواحسن
‏________
‏امان:يعني الي بدي افهمو رجعتي من تاريخ 6/11ودورتي بصيدليات البيطرية مين باع الدوا ومين اشترا ووصلتي للي اخد الدوا بعدا من تسجيل الكميرات عرفتي الشخص وخطفتيه انت وحسكة واخر شي قلكن ياه انو بدن يعلقوا امين والوادي قبل ماتجي طلقة قناص بنص راسو
‏نارا:تماما
‏امان:والحارس
‏نارا:اختفا من هداك الوقت امان سدقني انا
‏اشرلا امان بايدو انو ماتحكي رفع التليفون:استفسر من عندك
‏وسكر الخط
‏نارا:مين سمع
‏امان:اخوكي والي عطيتينا ياه كتير مهم قدرتي تهربي جثة جعفر بكل شطارة ووصلتي لشغلات مهمة والاهم من كل هاد انو الخاين موجود معنا بلفرع
‏نارا:كيف
‏امان:من ايمت عم تتهددي
‏نارا:من شهرين بلشت تجيني رسائل تهديد ومرة يحطولي سكينة عليها دم بمكتبي وشغلات كتير
‏امان:كثفي حمايتك هاد اهم شي والي انحكا اليوم بينا
‏نارا:اكيد تاخر الوقت رح ارجع
‏نطرت جوابو بس مارد نزلت من السيارة وركبت سيارتا بقي واقف لحتا مشت وانطلق
‏رجع اتصل بامين:اختك بخطر بكرا باول طيارة بدي شوفك
‏امين:وهوي هيك
‏امان:والي سمعتو عن جوري
‏فتح امين لسبيكر:امان حكيها صح انا اتصلت وحدة اسمها ماريا مهدي وانو جوزا مقتول وهني الهن اعداء وقالو انو انتحر بسبب اضطرابات نفسية كانت بدا تتاكد وانا شرحت الجثة وهوي متل ماحكتلك بزبط متسمم بمادة الاستركنين
‏امان:كيف رح تجي جوري هلا
‏امين:ناراصارت بتعرف كلشي والي عملتو موهيين هي جاهزة تكون معنا
‏امان:مابعرف
‏امين:في شي زاعجك
‏امان:اي في
‏سكر امين لسبيكر وقام وطلع علبلكون يحكي
‏#يتبع

#الجزء الثالث #احقاد
جوري:من طيبو امان بحبو اذا قال كلمة مابعرف عرف انو مزعوج اي انا شوجاييني يصطفلوا
_______
نزلوا من الطيارة سوا :واخيرا يالله شواشتقت للبلد
بقي امين عم يطلع بحرقة بالسما انتبهتلو جوري:امين انت معي
امين:ااا اي تعالي
مسك ايدا ومشو:انتبهي لاقل حركة الك لانو احتمال نكون مراقبين
جوري:ماشي
كان واقف امان ناطرن:امااانوووو
امان:لك يااهلااا نورت
قرب وضم امين وسلم عليه وبعدا سلم عجوري :شرفوا طلعوا
امان:لوين هلاا
امين:الكل ببيتنا
امان:اي حتا اخدت نور لعند اديل
امين:تمام انطلقوا
ركبو بالسيارة واول مادخلت سيارة امان سور القصر انسطلوا العساكر اول ماشافوا امين وصاروا يضحكوا
كان قاعد الكل بلفيلة لما سمعوا صوت قوااص عبا المسار من الحراس
ابوحيان:خير انشالله
طلعوا كلن لبراا وقت صفت سيارة امان ونزل منها امين انصدموا كلن وقرب حسكة ركيد:سيدي
امين:حسووك
ضمو امين وصار حسكة يبكي
امان:ليك الكلب عليي مابكيت
حسكة:والله يامعلم هاد الغالي
نارا:امييين
ركدت نارا وضمت امين هي وعم تبكي:اشتقتلك
امين:وانا ياروحي
قرب امين وقف قدام جدو:هيك ياظالم هيك بتخلي غيابك يقتلني
وطا امين وباس ايد جدو:سامحني جدي
سلم على عمو ومرت عمو واديل ونور
لما صفت سيارة امير ونزل:خير ياجماعة شوفي
لف امين واتفاجئ امير:اي لااا اميين
ركد عليه وضمو:لك ياحقيير
امين:اميرووو
نزلت جوري من السيارة بفستان قصير لفوق الركبة واطلع الكل فيها:بحب عرفكن جوري خطيبتي
كانت تاني صدمة من امين للكل اطلعت نور ونارا بامان لاقوه متفاجئ طبعا كلو تمثيل
ابوحيان:خطبت
امين:مارح تباركلي جدي
ابو حيان :الف مبروك ابني
امين:يبارك فيك
باركولوا كلن الو ولجوري وقفت نور بعيدة قربت وقفت قدامو وهمست بادنو:انت واحد حقير الله لايهنيك
تركتو وطلعت تركد برا القصر ولحقا امان:نور ركبي بالسيارة نروح علبيت
ركبت وهي ساكتة:رح تسكت
امان:شواعمل
نور:خطب غير اختك وموهامو
امان:القصة الها 3 سنين وانجيلا الله يرحما الله يهنيه يصطفل
نور بصريخ وبكي:انتو الرجال شووو قلبكن حجررر مابتحسو
امان:نور اذا بتريدي انسي انو انجيلا اختي مابدي حدا يعرف
نور:اصلا ماراحت غير عليها
______
هند:بنتي شوبتدرسي
جوري:انا طبيبة شرعية
نارا بشك؛شواسمك الكامل
جوري:جوري السيد
اطلعت نارا بامين الي غمض عيونو وابتسملا
ابوحيان؛وين كنت
امين:مومهم جدي
فايز:ابني خليهن يجهزولك غرفتك
امين:لاا مابدي نام هون بدي ابقا ببيتي وجوري بتبقا معي
اديل بانزعاج:بلا زوااج
امين:اي قلتلك مخطوبين
ابوحيان:ولي مو ببيتك هون
امين:ذكرياتي مع هلبيت وهلغرفة مابتريحني
اديل:واضح انك ماحي هذكريات وبشكل كتير منيح
اطلعت بجوري من فوق لتحت:حلوة هاا مابكي شي
جوري:تسلمي
اديل:بس بتضل الاساس احلا اما الي بعدا مستعمل
هند بعصبية:اديل
اديل:روقو روقو مقلوعة لاتقلعوني
طلعت اديل وبقت نارا تتفحص جوري من فوق لتحت
نارا:انا بدي روح علفرع تاخرت
امين:انت لسا ماحكينا بلي عاملتيه
نارا:منحكي وقت بتحب
طلعت وتركتن :بس بدي افهم كيف لحقو يوصلولا
....
امير:اي يعني انتو بدكن تتزوجوا
جوري بدلع:انت شورايك بيبي
امين:اكيد عن قريب انشالله
فايز:وين التقيتوا
جوري:التقينا صدفة بمنتجع سياحي وضل امين يلحقني لحتا قدرت اتعلق فيه واعطيه فرصة
بقي امين عم يطلع فيها مصدوم والكل متلو
جوري:هههههه عم امزح اكيد بنادي رياضي هوي كان مثال لجنتل مان وهيك تعرفنا موهيك بيبي
امين:اا اي طبعا
بعتتلو بوسة بلهوا وهوي ابتسم والكل مصدوم
امين:اسمحولنا جدي
ابوحيان:ابني لسا ماشفناك
امين:معلي بس لنرتاح انشالله منجي المسا
امير:مابدك تشوف غرفتك
امين:المسا بشوفا بلاذن
طلع ولحقو امير:امين وقف
التفت هوي وجوري:انتو عنجد خاطبين
امين:لاعن مزح شوهالسؤال اكيد
امير:قدرت تنسيك انجيلا
شد امين عحالو ليقدر يجاوب:الله يرحمها الحي ابقا من الميت
اطلع فيها امير من فوق لتحت:ديري بالك عل بيبي تبعك كتير منيح ليروح يطير
مشي امير وامين ضحك
جوري:انتو بلعيلة كلكن هيك بتلطشو حكي بس والله هاد حلوو حبيتو
امين:امشي امشي قلتيلي ركدت وراكي وبيبي كمان
جوري:مشان المسداقية طبعا
امين:خففيلي من كلمة بيبي مابحبا
جوري:اوكي بيبي
امين:فالج لاتعالج
ركبو بالسيارة وطلعو:وهلا لوين
امين:رح وصلك عبيتي هنيك في الخالة سعاد بتسكن معنا وانا عندي مشوار
جوري:طيب
نزل جوري لعند سعاد وسلم عليها وهوي مشي
سعاد:يعني هوي حبك
جوري:طبعا
جوري بعقلا:لي كلن عم ينصدموا شقد كاين بحبا لكن
_____
صف السيارة ونزل :علعوافي
_:يعافيك ابني
دخل المكتبة وبقي يمشي فيها بهدوء لما وقفتو ذاكرتو عم يطلع لقدام شوي (كانو عم يركدو بين الرفوف لما خبطت بشخص وهرو الكتب عراسو:انتبهي ياانسة
انجيلا:بعتزر)
(امين:تعي تعي لهوون وين ومين هدول ومن مين هربانة
انجيلا:وانت شودخلك استاذ ضابط
امين بصدمة:شوو استاذ ضابط
امان فقعاا ضحكة وزورو امين ليكتم ضحكتو لفضيحة
رزان بهمس:ياحمارة لماتقولي لضابط استاذ يعني متل عم تقليلو جحش
انجيلا بهمس:ك

ذاابة الله لايوفقك ماتقولي
بعتزر كتيير استاذ ضابط والله موقصدي قلك استاذ
امان :ههههه ولييي استااذ ضابط
امين:بتعرفي شويعني كلمة استاذ اوحكيتيا عن غباء
انجيلا:مابعرف بس ماحكيت عن غباء سقطت سهوا استاذ بقصد سيدي ضابط
امين:اي لابقا تعيدياا ماشي
انجيلا:حاضر سيدي
رزان:اخخخ ماحلاكي وانتي مطيعة
انجيلا:خرسي ياغراب
امين:مارح عيد اكتر من مرة من مين هربانين
رزان بسرعة:هربانين من الميتم وهدول لاحقيناا بدن يرجعونا لعند شمقرين بدا تبيعنا وتشغلنا بلحشيش
سكرتلا انجيلا تما وحكت بهمس:ياحيوانة بدك تدخلينا بقصص الشرطة:ماحكت شيي نحنا صار لازم نمشي شكرا للمساعدة بلاذن باي
امين:تعالي لهوون)
طلع من ذاكرتو وعيونو كلن دموع مسحن:رح ابقا حبك لاخر يوم بعمري انت اول واخر حب
لف وطلع من المكتبة تارك ذكرياتو
____
حطت ايدا عقلبااوبدت تتنفس بسرعة
ملهم:ايلول شبكي
ايلول:قلبي عم يخفق بقوة
ملهم:عادي
ايلول ببكي:هي مواي خفقة عم يدق بقوة وكانو اجا بس مين هوي
ملهم:انت بتحبي
اطلعت ايلول بملهم كان رفيق الهاا قبل مايكون ابن زوجا كانو رفقا كتير ويحكو لبعض كلشي:يمكن بس مابتذكرو ملهم قلي بترجااك مينو الي عم يجي باحلامي مينو الي ماعم يفارق خيالي مين هوي صاحب البارفان المحفور بعقلي قبل ماينحفر بقلبي
ملهم:هوي فك الشيفرة لكل حياتك
تركا ومشي وقفو صوتا:انا بعمري ماحبيتو لابوك ولاقلبي لهفلو وكلو كذب موو
اطلع فيها بتردد:موو
مشي وتركا تتلخبط بافكارا:انا مين انت مين لي عم تجيلي تخيلات كتير
......بقي واقف عم يطلع عليها من بعيد
ملهم:مابقا اقدر اخدعك اكتر من هيك مافيني شوفك عم تتعذبي ياريت اقدر اعمل شي منيح لاول مرة
_________
كانت سيارات كتيير واقفة وكلو عم يزمر لان الامن موقف السير صرخ باعلى صوتو:الي لساا رح يزمر لالعن الي خلفو
العسكري:اهدا معلم
امير:مر عليهن وقلن يندفسو يخرسو بدنا نطلع واحد مومرق ولاسيارة قبل ماتطلعو
كانت في سيارة قدام سيارتو نزلت منها بنت مشقلعة:عسكوور لي معرئل السير
امير:عم تحكيني الي
_:اكيد الك لك تؤبر ابوعبدوو شوانك حلوو
امير وعم يخفي ضحكتو:ركبي سيارتك يلا اذا بتريدي لاتضيعي وقتي
_:طيب بسكت بس خليني كحل عيوني بشوفتك
نزلت من السيارة وقربت تتفرج وقت شافتو عم يحكي البنت جنت
امير:خلصيني طلعي
_:يييي علينا ياعسكور ياامور شواسمك
امير:امير
_:اسم على مسما ريتك تؤبر ئلبي انشالله
امير:شكرا اذا بتريدي طلعي حاج تضيعي وقت
_:لك ياامير يااحلوو لي هيك انت نكد خلينا ناخد صورة او بوسة
ميلا باعلى صوتا:ممكن تروحو تترومسو غير هون بدنا نمرق
اطلع فيها امير ومسك البنت من ايدا وشدا وباسا من خدا:يلاا امشي
جن جنون ميلاا وبقت مصدومة من الي عملو امير
_:لك وليييي ماعاد اتحمم بشهر سلام عسكور
امير:الله يعين
ركبت بسيارتا ولما صار دورا قرب العسكري :الباكاج اذا بتريدي
ميلا:تفضل
امير:خلصني مشي الدور بسرعة
العسكري:تفضلي امرقي
مرقت وهي عم تصرخ:حيواااان بكل عين وقحة ببوسااا واحد وقح كلب انا بفرجيك ياامير
________
نزل من السيارة وبلشت التحيات ترج الارض من تحتو كانت واقفة ام وبنتا بعيد شوي:وليي لك امي مين هاد
الام:هاد الرائد امين حيان المسار اوسم رجل امني
البنت:مومعقول شوحلوو
اتفاجأ الكل فيه وقت اقتحم قاعة الاجتماع:سربراايز
وقف اللواء نصر مصدوم:امين
امين بابتسامة:احترامي سيدي
تلبك نصر ومعد عرف شويحكي:الحمدالله عسلامة
امان:نوورت
نارا:اهلاا وسهلاا
امين:الله يسلمك سيدي
مجد:الحمدالله عسلامة
نصر:النقيب مجد ابني
امين:تشرفنا
مجد:الي الشرف
امين:مارح عطل اجتماعكن رح سلم علعساكر بتكونو خلصتو
سكر الباب هوي وعم يبتسم:ماكنت متوقع كل هلقد شوفتي بتخوف
_______
الوادي باعلى صوتو:احكي خلصني ولااااا
بلع ريقو وحكا:الرائد امين رجع
وقف عحيلو:شو
اتذكر ملهم كلام ايلول الصبح(هي مواي خفقة عم يدق بقوة وكانو اجا بس مين هوي)
الوادي:حيوانااات مابتجوني غير بالخبار البتهوي انقلعو ولااا
ملهم:اهدا ابي مابدا كل هلقد
الوادي:مابدا ماا بكرا بتشوف رجعتو شو رح تعمل
________
امير:اهم شي انو هي جوري موخطيبتك
امين:لاا
امير:وانا عم قوول
نارا:والعمل
امين:اليوم المسا ببيتي كونو موجودين وهنيك بفهمكن
كان امان عم يهز برجليه وماعم يهدا
امين:دوختني
امان:خليني فكر
امين:بشو
امان:بعدين بخبرك
امين:يلا كل مين عمكتبو نارا ابقي
طلع الكل بقت نارا:لي هيك عملتي
نارا:هيك بكون مرتاحة
امين:متاكدة
نارا:اي
امين:اي شي بصير رح تخبريني فيه تمام
نارا:تمام
___________
جهاد:شوقلت
_:قلت يامعلم امين المسار وامان حرب رجعو
مراد:انت متاكد امين رجع
_:اي يامعلم
ميلا:شورح يصير هلا
سلطان:اماان الكلب
جهاد:اهدا خلينا نحكي مع امين بلاول
سلطان:ماشي بس الا اقبرو لهل كلب امان
طلع مراد ولحقتو ميلا:شورح تعمل
مراد:امين مابسلم امان رح تعلق
ميلا:وانت وين رح تكون
تنهد مراد:والله مابعرف ويلي اخي وويلي ابي
ميلا:انشالله بيحلوها
مراد:انشالله
______
جوري:اجيت حبيبي
قربت

وباستو وزورا امان:انقبري بعدي ولي بيعرفو
جوري:اذا هيك تمام انت لسا ماشفتك
قربت وباست امان من خدو وهوي ضما ونارا واقفة مفلفلة عم تحكي بعقلا:لوضلت مرتبطة بامين احسن
امين:وين الخالة سعاد
جوري:نامت
امين:تعالوو قعدو
قعد الكل ونارا عم تطلع بامان وهوي متل العادة متجاهلا وعم يحكي مع جوري
امين:امان
امان:جاهز ،جوري جيبي اللوح
جوري:يلا
راحت ورجعت حاملة لوح قرب ساعدا امان فيه وثبتو عطاولة ومسك امين قلم :ركزو معي
عمل داوائر وكتب فيها بلخط العريض

(الاستركنين)،(جعفر)،(اخ /ة _انجيلا)،(نصر)،(الوادي)،(مافيا المسار)

( 1 ):جعفر مات بلاستركنين والقاتل من الفرع
‏( 2 ):تعليق امين والوادي هاد بيعني انو في حدا بدو يتخلص من الوادي
‏ ( 3 ):رح يظهر لانجيلا اخ او اخت بسبب كذبة نحنا رح ننشرا انجيلا الها اخ او اخت مفقود مامنعرف عنو شي هيي حكتلي هاد الحكي وخلال ظرف يومين او اقل رح يكون قدامنا
‏ ( 4 ):اللواء نصر امين مومطمنلو وهوي المرشح الاكبر للخيانة وهوي الي عم يهدد نارا
‏ ( 5 ):ملهم الوادي ،سمية الوادي
‏سمية زوجة الطبيب اياد حمد الي ولد انجيلاا
‏ملهم مالو علاقة باعمال التهريب والمخدرات ابوه مبعدو عن هل امور على عكس جعفر بيتواجد بصالات القمار كل خميس زير نسا نمبر واان
‏( 6 ):مافيا المسار
‏وقفو امير عن الكتابة لما حكا:في هدنة
‏امين:بالنسبة الي مخروقة ركزو بلي كتبتو هدول مو الخطة هدول شرح بس
( 7 ):جوري خطيبتي وعهل اساس رح تتعاملو
‏نارا:كل هاد شرح
‏امين:ركزووو بلخطة لان هلا رح احكيها
‏جوري بهمس لامان:فهمت شي
‏امان:طبعا
‏جوري:شوفهمت
‏امان:خليني كفي طبعا مافهمت شي
‏امين:الي عم يحكو يخرسووو من بكرا كل مين بيشتغل شغلو والي هوي
‏_______________
‏كان جاي يركب سيارتو لما لاقا بنت جاي وعم تركد لابسة كنزة حمرة الها خيطان وشيفون اول صدر موصولة بشورط لفوق الركبة بشبر ونص كاروهات احمر واسود ولابسة سكربينة سودا شبك ورافعة شعرا رفعا خفيفة طالعة بتجنن:ايسكوو ايسكوو
‏ضل واقف مصدوم منهاا قربت منوو ولهجتا لبنانية وبقمة الدلع:بونجور
‏ملهم باعجاب:لك يابونجورات
‏نارا:جار دخيل عينك شفتلي Dog ابيضاني بعيون عسلية
‏ملهم مسطول من جمالا:ليكو قدامك
‏نارا ببكي:يالله وين بدو يكون راح ايسكوو
‏ملهم:لك لاا لاتبكي هلا مندور عليه
‏نارا:بليز عميل معروف
‏ملهم:لك يادلييي علبناني انا الي بعمل معروف انت بلاول خدي نفس وتعالي ارتاحي شوي
‏حط ايدو ولفا من خصرا اطلعت فيه مبتسمة:بتعرف انك جنتل
‏كان امان بالجهة التانية واقف وعم يسمع من الجهاز الي معلق بتيابا:يقلبو بلعك وبلعو انشالله
‏ملهم؛تعالي ارتاحي بالسيارة انا رح شوفو
‏نارا:اوكي
‏فلت امان الكلب وركد: esco go to the man
‏شافو ملهم ومسكو:والله انك كلب غير شكل تعال تعال
‏رجع ملهم كانت نارا واقفة قدام السيارة وعم تهز برجالا:شوبيك تاخرت ايمتين كنت نيوي ترجع شغلتلي بيلي
‏ملهم:ماينشغل بالك على غالي وهي ايسكو
‏نارا بفرح:ايسكوو حبيبي وين كنت
‏وقفت نارا واطلعت بملهم:شكرا كتير مبعرف كيف بدي ردلك جميلك
‏قرب ملهم وهي رتكت عالسيارة :اذا بدك ترديه عزميني على فنجان قهوة موانت قلتيلي جار معناها اعزمي جارك
‏حطت ايدا على وجهو:عسيعة 1 بكون ناطرتك بلبنيي الحمرا الطابق الخامس ومو على قهوة على
‏وغمزتوو
‏ملهم:لك ولييي على قلبي
‏نارا:تعوقت صار ليزم فل اورفوار ياحلو
‏ملهم:اورفوارات
‏راحت نارا هي وعم تمشي بكل رقة ودلع وملهم عم يراقبا:ولييي عليكي شوحلوة ونقشت معك ياملهم
‏_______________
‏وصلت نارا لعند امان وامير الي كانو ناطريناا وكان امان عم يتجاهلا بس عم يروح ويجي واضح انو معصب
‏امير:برابوو ناروو اتقنتي الدور
‏بقت عم تطلع بامان ناطرتو يحكي بس هوي بقي متجاهلا وانزعجت:اي منيح
‏امان:يلا تاخرناا ركبو
‏ركب امير بس وقف امان قبل مايركب شلح جاكيتو وشلحا بوجهاا:خدي تستري
‏ركب بالسيارة وهي ابتسمت:يامحلا السترة اذا جاكيتك
‏ركبت بالسيارة:وهلا شو
‏امير:انت شورايك
‏نارا:رح يجي كان مسوسح عل اخر
‏دعس امان فرام وزاد سرعتو وهني قلبو
صف السيارة:يلا امير دوورك
‏امير:سلاام
‏بقو امان ونارا بالسيارة وهني ماعم يحكو وصلا قدام بيت سعاد اول مانزلت شد بسيارة ومشي بقت واقفة هي ومبتسمة وحاطة جاكيتو عكتافا
‏________________
‏_:تفضل المعلم سمحلك تفوت
‏دخل امير وهوي عم يطلع بهل بيت استقبلو حارس ووصلو لغرفة جهاد:موجود هون
‏امير:مرحبا
‏جهاد:اهلا وسهلا تفضل
‏مراد:اهلين امير كيفك
‏امير بلانفس:منيح
‏جهاد:تفضل قعود
‏سلطان:لي اجيت
‏امير:انا هون لنوقع اتفاقية بين بعض خارجا عن المسار
‏جهاد:الي هيي
‏قرب امير منو بهدوء:بدي تسلمني بيتك الي بشارع الاسكان وحصتك من اويلار
‏جهاد:شوالمقابل
‏اطلع امير بسلطان هوي عم يحكي بكل ثقة:مقابل اني سلمك امان حرب
‏رحع امير ركز قعدتو:شوقلتو
‏سلطان:موافقين
‏جهاد:شوموافقين ماموافقين اكيد لا
‏وقف امير وقام:انا قلت الي عندي بتمنا تردولي خبر باسرع وقت
وهوي طالع كانت جاي ميلا عم تركد ات

فشكلت ولحق مسكا باخر لحظة وبقي عم يطلع بعيونا هوي ومبتسم:تاني مرة انتبهي لان موكل مرة موجود امير
‏ساعدا لحتا توقف وركب سيارتو ومشي ورفع هاتفو وعمل اتصال:هههه احيانا برودتك يابن العم بتفيد
امين:شوصار معك
‏امير:متل ماعلمتني بلحرف حتا قلدت قعدتك طار عقلن هههه
‏امين:تمام يلا سلم
‏______________
‏دخلت جوري بكامل اناقتا علفرع وبقي الكل مسطول بجمالاا اتجاهلت الكل وهي عم تطلع علفرع وتتذكر كلامو
‏(مكتبي الكريدور التاني تالت باب)
‏قبل ماتوصل كان مفتوح الباب وطالع امين:جوري
‏جوري:حبيبي مليت قلت لي يابنت مابتجي تشوفي خطيبك وحبيبك
‏حطت ايدا عقبة قميصو بدلع:اشتئتلك بيبي
‏مسك امين ايدا وباسا:يلا روحي منحكي بعدين
‏جوري بدلع:بيبيي
‏انتبه امين كل العساكر واقفين عم يطلعو:كل مين عشغلو ولاااك
‏الكل خاف وبلشو يركدو همس امين لماشافو جاي:هلا وقت الجد
‏نصر:ماعرفتنا امين
‏امين:سيادة اللواء بحب عرفك جوري خطيبتي
‏مدت جوري ايدا بدلع وباسا نصر:تشرفنا
‏جوري:وانا بلااكتر بصراحة بعتزر اجيت لهون بس عم اشتقلو وهوي مشغول
‏نصر:ولوو ياامين هيك بتزعل خطيبتك يلا اترك كل شغلك ورووح معا
‏امين:بس سيدي
‏نصر:يلا امين
‏امين:حاضر تفضلي
‏طلع هوي وجوري والكل عم يطلع فيهن:تاني مرة لاتلبسي كعب نخرتي راسي
‏جوري:ييي شبنا هاد اصول الكياتة
‏امين:امشي امشي بعدين كم مرة فهمتك بلاها بيبي ضربتي بتهد الحيط وانت بتقليلي بيبي
‏جوري:والله يابيبي موبايدي اخدي علساني
‏زورا امين:سوري
‏امين:شرفي اركبي
‏جوري: هلا بدي ضل علمك تعال فتاح الباب
‏امين:انا بدي افتح الباب
‏جوري:لااجدي طبعا انت خلصني تعال مشان المسداقية
‏امين؛اي تكرمي
‏قرب وفتح الباب وهي ركبت:ميرسي
‏لف وركب بجهة تانية:هلا مافهمت لي اجيت لهون
‏امين:لحتاا يعرف الجاسوس الي بلفرع بوجودك ويفكرو اني مومهتم
‏جوري:ماشالله على هل افكار اي شوضل عليناا
‏امين:ضل امااانو
‏_____________
‏دق الباب ودخل:مرحبا
‏وقف الزلمة:اهلا وسهلا سيادة الرائد شوبتحب تشرب
‏امان:ولاشي انا هون بموضوع
‏_:تفضل
‏امان:بهاد الميتم ايام ماكانت مستلمتو سمر اجت بنت اسمها انجيلا وبصراحة هي تزوجت صديقي وبعد فترة عطتك عمرا بس وصلتنا اخبار انو هي الها عيلة يعني اخ او اخت كان متواجد بنفس الميتم هون بس بعدين تبنتو عيلة وسفروه فكلفني رفيقي دور عليه يعني بيبقا او بتبقا ذكرة من المرحومة
صاحب الميتم:بصراحة اناا مابعرف بسجلات القديمة بس اذا بتمهلني شوية وقت بدورلك وبعطيك خبر ‏
امان:هاد رقمي
مسك القلم وكتبلو عورقة قدامو:تواصل معي امان حرب بلاذن
صاحب الميتم:اذنك معك سيادة الرائد
طلع امان هوي ومبتسم رفع هاتفو وعمل اتصال:من عند اماانو خالصة
امين:لك على عيني اماانو شغلكن خالص لهون لنعرف ردات الفعل منتحرك
_________
رفع الهاتف وعمل اتصال فورا:معلم معك برهان صاحب ميتم الفقدان اجا لعندي امان حرب وعم يخبرني انو عند انجيلا اخت او اخ وطلب مني لاقيلن يا
الوادي:عندا اخت او اخ ماكنت بعرف بس هيك ممتاز من عيوني ببعتلو احلا اخت مو اخ تخدم شواربوو
نزل الوادي الهاتف اتفاجئ وقت شافا واقفة علباب ومتكية ومتكتفة:شو
تنهدت ايلول:ولاشي
محمود:تعالي
قربت منو فتحلا ايديه وضما وباسا من راسا:ايلولتي حبيبتي شوالي زاعلك
ايلول:داقت خلقي وكتيير
قرب بدو يبوسا من خدا بعدت :محمود
محمود:اووف فهمت حبيبتي فهمت ممنوع قرب منك لحتا ترجعلك الذاكرة ولنفترض مارجعت
ايلول:ادعي ترجعلي بسرعة
محمود:انشالله حبيبتي
بقلبو:انشالله ماترجعلك بعمرا
محمود:وين ملهم
ايلول:عم يتجهز عندو سهرة بترجاك قلو بكرا يطلعني
محمود:ايلول
ايلول:الله يخليك بس شوي
محمود:طيب تكرمي بتطلعي وبترحعي مع ملهم بس بتغيريلي بهلترتيبة بخاف حدا يخوفني فيكي
ايلول:طيب انا طالعة شوف ملهم لكن
طلعت وهيي طايرة من الفرح فتحت الباب كان شالح القميص غمضت عيونا فورا:سوري ماكنت بعرف انو عم تبدل
ملهم:مهوي لودقيتي الباب كنتي عرفتي
ايلول:سوري ملهم
ملهم:فتحي خلصت شو كيف طالع
ايلول:اي شوهاااد لك بتفلج طالع ضرب هاا
ملهم:بربك يعني بعجبا
ايلول:لمينا
ملهم:اماشو تعرفتلك عبنانية لك بتبكي الحجر كتر موحلوة
ايلول:انت لوتتزوج مواحسن
ملهم:لاا خليني عصفور طياار سلام ايلولتي
قرب باسا من خدا وطلع ولحقتو:وقف
ملهم:شوهي بستك شوبدك ياااماي فريند الزنخة حاج تضيعيلي وقتي
ايلول:ابوك سمح انك اطالعني
ملهم:كذاابة يعني ابي ابو كشرة لمعقد اقتنع
ايلول:اييي
ملهم:اي والله لاخدك مشوار بفرفح القلب
ايلول:لكك يقبرني ابو الهم
ملهم:آمين
طلعت لاقت فازا حملتاا وضربتا وراه خبطت بلارض وانكسرت:انقلع ولااا
ملهم:لوجايبة هل فازة من بيت ابوكي كنتي كسرتيا شي؟
ايلول:لك انقلع
ملهم:خلص مقلوع مقلوع
طلع ملهم من البيت هوي ومبسوط ركب سيارتو ومشي
_____________
امين:اهم شي ماتخافي امير معك
نارا:ماشي
قرب وضما لحضنو وباسا:يلاا خليكي قوية انا وجوري رايحين علقصر
نارا:الله معكن
طلعو امين وجوري:بحياة جدك شدي حنكك شوي
جوري:طيب فهمت هلااا

بسترجل
امين:هههههه طيب احسن
جوري:لك ياويلييي طلعت بتعرف تضحك والله بتعرف تضحك هههه
امين:ههههه شبك
جوري:لك رجع يضحك هه
امين:ياارب دخيلك خود امانتك
جوري:لك بعيد الشر ائبر امان شواني مهضومة
اطلع فيها وزورا خافت:بقصد ائبر حالي
امين:ماشي هههه
جوري:والله موبايدي انت ضحكتك حلوة
امين:خلص بطلنا نضحك
جوري:ههههه اي عراحتك
_________
امان:نووور المصروعةة
بينت نور لابسة قمطة ضابة شعرا وحاطة قميص الجلي وجها كلو طحين:لك شوحالتك
نور:يالله ياماان مطبخك نحس
امان:ههههههه يامجنونة
وقف قدام المطبخ وانجلط بس شافو:الله لايوفقك فوق تعبك ليش هيك
نور:يييي امان كان بدي اعمل برك بس اول شي فتحت كيس لطحين بوجهي ونثر علارض وحطيت البيضات شوي علارض لطلع الحليب قمت نسيتن ودعست عليهن
امان:لك الللله لايوفقك جايب البيض ببلاش لانو ماا
نور:لك ماتكون بخيل مد ايدك شوي شبنا
امان:يمدو راسك انشالله عحبل المشنقة طيب طلع معك اكل بلاخير
نور:لك شوكنا عم نحكي الطحين نثر والبيض نكسر ولما نكسر البيض تفشكلت ووقعت بلحليب وراح وطلع مافي اكل
امان:حيواانة معك 5دقايق لتنضفي المطبخ والا حابسك بلحمام
نور:يييي امانو تعال ساعدني بللليز
امان:انا شوعامل ياربيييي
نور:خلصني يلاا بدل وطلبلنا بيتزا ونقيلنا فيلم بكون نضفت وخلصت
امان:طيب استعجلي
________
امير:اووف عجقة سير ياخوفي اتاخر على نارا
ضلل يزمر بس السيارات متل النمل
امير:اووف يلااا بقااا مشو السير
_________
كانت رايحة وجاي ماعم تهدا لابسة بجامة نوم خفيفة وحاطة كمينوو ؛ياللله لك امير
رن الجرس ونقذت؛هااه اكيد اجاا طوللت
اول مافتحت اتفاجئت
ملهم:يعني ناطرتيني
نارا بتلبك: اكيد نطرتك فوت
دخل ملهم ومعو بوكي ورد:الورد للورد
نارا:ميرسي كلك ذوء تفضل متبقا ويقف علباب
دخل ملهم ودقات قلب نارا عم تعلا وتزيد
مسكت موبايلا من غير ماينتبه وبعتت رسالة لامير:امير دخيلك بسرعة وصل
________
نور:وهااد احلا صحن بوشار يخدم شوارب امانوو
امان:لك على عيني المصرووعة
رن تلفون امان:هاد امير اهلين اميرو شومشي الحال
امير:اماان دخيلك علقاان بعجقة سير مارح اقدر اوصل لنارا
فز امان:شووو
امير:هوي عندا وهي خايفة بسرعة
امان:بفرجيك ياواااطيييي
نور:شوفي امان
حمل مفاتيح سيارتو وطلع ركيد من البيت:ياارب مايعملا شي
____________
كانو كلن قاعدين علعشا
اديل:تاخرت نارا
فايز:حكيت معها قال عندا شغل بترجع هي وامير سوا
هند:بنتي جوري كانك ماعم تاكلي
جوري:ميرسي طانت بس مابقدر تقل بلعشا
امين:حبيبتي بتحب تاكل خفيف
اديل:انا شبعت بلاذن
امين:انا بدي روح على غرفتي جيب كم غرض وبعدا منمشي
جوري:بتحب اجي معك
امين:مافي داعي
طلع امين ببطء وقلبو عم ينعصر مع كل خطوة عم يخطيها تردد كتير قبل مايفتح الباب واخيرا بعد محاولات كتير فشلت قدر يفتح دخل وسكر الباب وقف عم يطلع بلعدم ___فلاش بااك____
امين:بربك جبتيني كرفتة قليلي ياروحي شوفي
انجيلا:احزر
امين:هلا وقت التحزير
حطت ايدا عبطنا وابتسمت: وهيك شو
اطلع فيها مصدوم:عم تمزحيي
انجيلا بابتسامة :هأ
قرب وحملا وصار يدور فيهاا:رح صير ابب لك ياسلااام رح صير اب لك انا بحبك بحبك بحبك بعشقك
انجيلا:نزلني دخت وانا بموت فيكي
امين:انت فرحة قلبي لازم نخبر امان انو رح يصير عمو
انجيلا:خاالو
امين:لاعمو
انجيلا:لاخالو
امان:اي امين
امين:امانووووولك رح تصير عمووو
امان:كذاااب
انجيلا:قلتلك خالوو موعموو يااستاذ
امين:وانا قلت عموو
امان:خلصونيي انت وهيي لاتكونو عم تمزحو يالله ياانجيلا هاد احلا خبر لك انا بحبك ياعمري رح صير خالو
امين:عمو ياصرماي
___عودة___
مشي شوي شوي اتسطح عتخت وتكور عحالو متل الطفل
___فلاش باك__
كانو متسطحين وكل مين صافن بجهةاطلع فيها:بس بدي افهم شوصار بجلسة التامل تبعك اختنقت
انجيلا:ششششت
امين:لك ملييت
انجيلا:ششششت
امين:انجيلااا
انجيلا:واط
امين:حبيبتي النا ساعتين عم نتصفن بلحيط مليت
انجيلا:يييي امين قلتلك هي يوغاا لتروح عن نفسك لازم تبقا شارد بنقطة معينة وحابس نفسك
امين:الله يكملك بعقلك
انجيلا:استاذ ضابط
امين:شوقلتي
انجيلا:سقطت سهوا والله
امين:لابقا تسقطيها ماشي ياحلوة
انجيلا:ماشي ياحلو يلا رجاع اتامل يلا
#يتبع

#الجزء الرابع #احقاد
امين:ليكي اتاملي وتصفني بلحيطان لحالك انا طالع اسهر
انجيلا:لوين
امين:لعند مرتي التانية
انجيلا:ماشي بوسلي يا لحظة لحظة شوقلت
امين:امان امان
انجيلا:مااشي بااي
امين:بحبك
انجيلا:واناااا
___عودة___
دموعو غرقوا مخدتو وصار يحكي بصوت مخنوق :ليش رحتي وتركتيني ليش خليتيني حبك كان اول مرة بدق قلبي هييك رحتي لواناا بدالك مواحسن يمكن كنت هلا مرتاح مفكرتيني هلا مرتاح اني اظهر قدام الكل الهدوء بس من جوا بركاان نار وشعلانة فيني مفكر ياوادي رح انسا الي عملتو والله لادفنك تحت سابع ارض ورحمة روح بنتي
اديل:توقعت انو كلو تمثيل
مسح دموعو وركز قعدتو:انت كيف بتفوتي من غير ماتدقي
اديل:دقيت بس انت ماسمعتني
امين:طيب انا شوي وجاي تركيني
اديل ببكي:انت مانسيتاا انت عم تحاول تتناسا مفكر هيك بترتاح لك انااا لليوم امين لليوم بلوم حالي انو بسببي طلعت من البيت عايشة بدوامة انو بسببي خسرت بنتك ومرتك لليوم ببكي بغرفتي عل حالة الي وصلنالاا تفرقناا بسببي
كان امين عم يطلع فيها ببرود حط ايدو عخدا مسحلا دموعا وشدا وضما لحضنو وهي تمسكت فيه وتبكي
امين:اوعك تفكري بهيك شي انت مالك دخل هاد قضاء وقدر من رب العالمين والي صار لابايدي ولابايدك اذا لسا رح ترجعي تفكري بهيك شي رح عاقبك هاا
اديل:ههههه نفس العقوبة
امين:هههه نفسا بتنحرمي
اديل:من السيارة والكريد كارت ومن الطلعا والفوتة وبتنحبسي بلغرقة واذا لزم الامر بشلحك بخليكي تعيشي عيشة شوارع ولاا اياكان بيسترجي يعطيكي ليرة حافظتو للموشح
امين:شطورة اديلتي بدي اطلب منك طلب
اديل:لاتقلي عن هديك البنت
امين:اديل انانسيت الماضي وعم ابدا حياة جديدة كرمالي سايريها
اديل:ماشي بس قلها تخفف من كلمة بيبي لان كتير بتشطا وبتمطا
امين:هههه طيب انا بحبا
اديل:اي رح حاول سدق
امين:وهلا تصافينا ياحلوة
اديل:تصافينا بيبي
امين:اديل
اديل:ههههه
امين:تعالي
نزل هوي وياها عم يضحكو عالدرج وامين حاطت ايدو عكتفا
فايز:الله يديم هضحكة يارب
هند:يخليلي قلبكن مااحلاكن
ابوحيان:اي والله مابيلبقلكن الزعل
امين:هي اديلوو مافينا نزعلاا
اديل:يخليلي اخي الحلوو
امين:يلا جوري
جوري:يلاا
امين:تصبحو على خير
وانتو بخير
طلع هوي وجوري:كانك قلقان
امين:حاسس انو امان مزعوج
____/قطع عند امان/___
كان عم يسوق بسرعة:بعدد ياحيوااان
شد عسيارة باعلى سرعتوو شحط فرام ونزل بسرعة وطلع ركيد
____
نارا:شراب
ملهم:صرت شربان كاسين ولهلا مافتنا بالدغري
نارا بخوف:هههه متستعجل عرزقك بعدو الليل طويل
حط الكاسة وقام لعندا :تعاالي
سحبا من ايداا :وينا لغرفة اهااا ليكا لقيناها فوتي
نارا:حااضر
دخلت نارا بهدوء صارت ترجع لورا وملهم يقرب وقعت عتخت وهوي قرب منها:كأنك متوترة
نارا:تسأ بس عيونك خلوني ضيع
قرب منها وباسا من خدا وهي قرفانة رفعت ايدا وحطتا تحت لمخدة وملهم يقرب منها شوي شوي
فتح الباب عل هسة وجه سلاحو مالاقاهن دور بلبيت واتفاجأ وقت شاف ملهم فوق نارا كانت عم تحاول تضربو بس ثبتلا ايديها تحتا:بعد عنيي
ملهم بتقل:لك لي هيك عم تتسلحبي
نارا:بعد عني ياحيواااان
اجت عيونا الي كلن دموع بعيون امان الي عم تشعل نار :امااان
قرب وضربو بسلاحو عراسو ودفشو عناا مدلاايدو لتقوم مسكتا وعلقت برقبتو فورا بقي هامد ماعم يعمل شي لحتا حط ايدو عخصرا وهوي مغمض عيونو بقهر بعدا عنو:انت منيحة وين سلاحك
نارا:تحت لمخدة بس ماقدرت طلعوا
انتبه عرقبتا حمار من علامات عملن ملهم قرب حط ايدو بهدوء وهي نزلت راسا:وجعك؟
نارا:شوي
قرب من رقبتا بهدوء وباسا بكل رقة وهي رجفت:وهيك
نارا:طاب
امان:هههههه لازم نشكر الله اني اجيت وانقذتك باخر لحظة لولاوجودي كنتي سلمتي حالك من زمان وبرضاكي
رفعت ايدا بدا تضربو كف مسكا:اوعكك مو امان الي بتنرفع ايد عليه بكسرا
نارا بقهر:حقير
امان:مابغلبك
كانت نظرات شرارة وحقد عم يطلعو فيها بعيون بعض لما بلش ملهم يتحرك:اممم
اطلعو فيه تنيناتن قرب امان وشحطو من قبة قميصو وطلعو وشلحو علكنبا :روحي بدلي تيابك يالله
راحت بدلت تياباا ورجعت :حكا شي
امان:عم يهلوس ملهم
ضربو كفوف خفيفة عوجهو:ملهم انت معي
نارا؛كانو مارح يمشي الحال
امان:لاا هلا ببلش يحكي كلشي ملهم انت معي
ملهم وشبه غايب عن الوعي:اممم ايلوول بابا
نارا:مين ايلول
امان:يمكن حبيبتو ملهم مين ايلول بتحبا
ملهم:ايلول ههه انجيلا ايلول انجيلا بحباا اي
اطلعت نارا بامان الي ماكان فهمان شي:ملهم ايلول هي ذاتا انجيلا
ملهم:اي ايلول و انجيلا واحد
اطلعو تنيناتن ببعض مصدومين صرخ امان:ياحيوانااات
نارا:اهدا شوي بترجاك ملهم انجيلا عايشة
ملهم:اي عايشة ايلول امممم
قعد امان عل ارض مصدوم من الي سمعو وعيونو انتلو دموع:معقول
نارا:يارب يارب دخيلك
امان:امين لازم يعرف
نارا:لحظة وقف
امان بصريخ:بدك ترجعي تقتليها اذا عايشة
نارا: حرام لاتعيشو على امل احتمال يطلع كذب خلينا انفذ الي مطلوب مننا قبل مايصحصح
دخل امير ركيد وضما لنارا:انت منيحة اسف والله
نارا:مومشكلة ماصار شي
امير:جاهز
ن

ارا:اي
طلع امان من البيت بسرعة
فتح امير الكميرا وصور ملهم هوي دايخ وقرب من تمو جهاز مغير صوت وحكا:انت شواسمك
ملهم:انا هههه ملهم الوادي
امير:اسم ابوك
ملهم:محمود
امير:انتو شوبتشتغلو
ملهم:نشتغل هههه كلشي ممنوع تجارة سلاح اعضاء مخدرات قمار كلوو كلو هههه
امير:يعني شركاتكن كلهاا تغطية لاعمالكن الوسخة
ملهم:طبعا
___________
جهاد:سلطان ركز معي الله يخليك
سلطان:مابدي ركز بدي امان اذا نحنا جبناه رح نعلق يسلمونا ياه هني احسن
جهاد:انت غبي من كل عقلك امين بسلموو
سلطان:امين مومتل قبل هوي ضعيف وكتير حتا صحبتو مع امان مومتل قبل
جهاد:لنفترض كذب
سلطان:ساعتها هني خلو بلهدنة
جهاد:لونجيبو نحنا مواحسن
سلطان:ساعتها ياذكي انت علقتنا مع امين
________
كانت عم تركد وتصرخ باسمو لما شافتو بلحديقة:محموود
محمود:شوفي
ايلول:ملهم ملهم منتشر مقطع الو بكل مواقع التواصل الاجتماعي
مسك الموبايل واتفاجأ:لكك انا ملهم الواااادي ههههه كبير مين قتل واجرم
شلح محمود الموبايل من ايدو:حيوااااااان
طلع ركيد وبقت ايلول واقفة ومصدومة :الوادي
وقفتاا ذاكرتا:(وادييييي)
(لك اناا الواادي وليييك)
_________
نزل الهاتف من ايدو عم يضحك:هههههه كانو هل ملهم درويش ليك حاكي عن ابوا وكانو مالو دخل
امير:هيك لاحظت كان كل حكيو انو ابي هيك وابي هيك
دخلت نارا مبسوطة:نزلت اسهم الوادي اضعاف مضاعفة صارو بلاراضي
امين:هلأ لنشوف كيف شركتك رح تقدر تغطي اعمالك عاملي فيها الانسان المحترم ياابن الحرام
دخل امان واضح انو تعبان:سمعتو
امين:سمعنا انت شبك
امان:ولاشي تعبان مونايم منيح
رن تلفون امير:هاد مراد اهلين مراد ليك ليك سبق وقلتلك انا مادخلني بعيلتي وبلهدنة راسي من راسكون امان مقابل الي اتفقنا عليه اي هيك هاا امين مابعرف علاقتن مومنيحة بس شوبدك بامين خلي شغلك معي تمام منتفق ومنحدد مكان
نزل موبايلو هوي ومبسوط:تم
امين:اي ياهيك الاخبار يابلاا نارا صار دورك
نارا:جاهزة
دخل مجد:اللواء طالبكن لاجتماع
قامو كلن ودخلو :اكيد سمعتو الاخبار
كان عم يحكي وموجه نظرو عامين الي ماعطا اي ردة فعل
امير:سمعنا واضح انو في حدا حاطت الوادي براسو
نصر:الوادي عم يخفي صورتو السيئة لسنين باسم شركتو الي لملهم الي بتقوم باعمال منيحة وهلاا عم يتدمر عل بطيء امير بعدك مستلم القضية
نارا:سيادة اللواء الي عمل هيك بلوادي نفسو الي قتل جعفرابنو اناا توصلت لكتير شغلات كيف مات ومين قتلو باقي القليل كتيير رح اوصل للي عطا الامر
اتوتر نصر وبينت ملامح الخوف عليه:ممتاز نارا امين هي القضية الك
مسك ملف وفتحو واطلع بنصر:عم تمزح ماا
نصر:ابدا هي البنت من المشاهير وقالت انو في حدا اقتحم بيتا مبارح
امين:سيدي بتعرفني مابحب نق النسوان
نصر:اطمن هي من الطبقة الهاي كلاس مابظن بتحكي كتير
امين:طيب امان لاتضحك
امان:هههه حاضر حاضر
______________
ملهم:ايلول افتحيلي الباب
ايلول:لااااا ابوك قال ماافتحلك
ملهم:والله مامسكا لهل حيوانة لخليها تجنن
ايلول:عم تحكي عليي
ملهم:لاعهديك اللبنانية كلو منها الحيوانة
ايلول:يعني صحيح الي نحكا
ملهم:طبعا لاا
ايلول:طبعا لاا ياابن الوادي ماا انتو شومابتخافو الله
ملهم:والله مادخلني هاد ابي لك افتحيلي
ايلول:خليك محبوس متل الكلب بتستاهل سلام ابو الهم
ملهم:لك ايلول تعي لاتروحي ايلوول اوووف ياا
_________
واخيرا بعتو حدااا فعلا انكن مهملين
امين:انا الرائد امين المسار
_:مومهم انت مين المهم انا مين سمعني ياامين
امين:سيادتك
_:ماشي سيادتك بتعرف انا مين
امين:مين
_:انا ديلار خلف بتعرف مين ديلار خلف
امين:مين
ديلار:عنجد مابتعرف
امين:لوبعرف ماسألتك
ديلار:انا الفنانة ديلاار
امين:ماشي هلاا يافنانة ياديلار شوصاير عندك
ديلار:مبارح دخل على بيتي حرامي وكان بدو يقتلني اصلاا انا بعرف انو هل حيوانة قمر بعتتو
امين:مين قمر
ديلار:اكيد مارح تعرف قمر هي الكومبارس الي عم تطمح لتصير لمستوايي
امين:قمر مهنا؟
ديلار؛تماما هي هيي
امين:هي كومبارس اي نص المسلسلات من بطولتا
انزعجت ديلار:لانها حيواانة عم تدفع للمخرجين اصلا هاد كان زمان
امين:طيب فوتي بصلب الموضوع
ديلار؛اكيد هي بعتتلي واحد لحتا يقتلني الحيوان خوفني يالله ليك كيف صارت بشرتي من الخوف
امين:استغفرك يارب
_____________
مجد:هيك احلاا
نارا؛لاولوو ماحبيت
مجد:سمعي لقلك
قرب منها ونزل الغرة:اي شوهااد
نارا:لايووو تخيل نحنا بفرع وانا فالتة شعري
مجد:اي احلاا
نارا:معليش برتاح بربطو اكتر
مجد:تسطفلي
نارا:اسطفلت
______________
كان كلو عرق وعم يضرب كيس الملاكمة بوحشية وبراسو فكرة وحدة ( ملهم:اي ايلول وانجيلا واحد)
زاد ضربو بكل وحشية وقوة وقف تعبان وعم يلهت:خود نفس سيدي
امان:اخخخ تعبان ياحسكة
حسكة:سلاامتك ياسيدي بشو بقدر ريحك
اطلع فيه امان وكانو خطرتلو فكرة:حجزلي الملعب اليوم المسا
حسكة:بامرك
_____________
امين:دوختينييي الك ساعة عم تعيدي نفس الحكي انا مشهورة وقمر بعتت واحد لان بتغار من جمال بشرتك طبع

ا لانو مابتحطي ماسكات متلا هيي مجلغمة وجها وكلو شغل بيئة
ديلار:اي صح
امين بعصبية:وين المفيد بهل حكيي
ديلار:انا شوعرفني موانت هي شغلتك يالله اشتغل شغلك
رن تلفون امين: سكتي شوي خليني رد اي جوري
جوري:امين بدي اطلع شم هوا اختنقت
امين:طيب اطلعي لي عم تسأليني
جوري:موانت خطيبي قلت لازم اسألك
امين:طيب حبيبي اطلعي بس ماتتاخري
جوري:ماشي باي
ديلار:حبيبي يي حابب اااه كيف مانتبهت للمحبس بس لابسو بايد زواج يعني متزوج
حمل باكيتو وموبايلو:سمعيي شوفي غيري انااا موناقصني لت وعجن راسي مومتحمل
طلع وتركا:ييييي شوبيئة كيف هيك بحكيني لك انا وين شايفة صورتك تعال لنشوف النت
جابت الابتوب :شوكان اسمو اي امين المسار
كتبت بلبحث وطلعلا صور لامين:ولييي على قلبي شوهااد اوسم رجل امني اي والله حلوو
ياااي مين هي
فتحت كانت صورة لانجيلا وامين بعرسن حاطت ايديه على خصرا عم يطلع فيها وهي عم تطلع بسما:ياللله شوحلوة ومذوقة اي لاا شوهاد
_:كارثة مأساوية تهز الوسط الامني وفاة زوجة وطفلة الرائد امين حيان المسار ابن اكبر عائلة امنية بعد تدبير اغتيالهم
ياحراام قتلولو ياها بس لمين كان عن يقول حبيبتي ييي ليكون حب اولاا اختو اووف حيرتني لازم اكتشف امرك شكلو عندك تسلاية جديدة ياديلار ياويلل جدو لابي مينوهاد كمان
امان حرب ليك شوطالعين حلوين سوا هدول امن شومرضعتن بصغرن اكيد عسل
___________
امين:لي جبتنا لهون
امان:لنلعب طابة ونحكي
امين:بشو
رما امان الطابة لامين:بلي بدك ياه
هجم امين بطابة هوي وعم يحكي:انا ماعندي شي انت شوعندك
ضرب الطابة وفوت غول:جايبني لحتا زلك حبيبي
امان:هلا بفرجيك
هجم امان بطابة وطلع بوجعو امين دفشو ورجع اخد طابة وفوت غول:عم تكسر ياااميين
امين:سوري ماي هيروو
قام امان ورجع هجم عامين لياخد طابة:تعا سلم
امان:عمين عم تكذب حبيبي خود هي
ضربو امان بكووعو عبطنو ودحل غول
امين:حيوان انت عفكرة
امان:سوري ماي هيروو
امين:كانو عن تقلدني
امان:كانو
امين:تعال قومني
امان:مابعتملي شي
امين:مابعملك شي
امان:كذاب
امين:والله
طيب جاي
قرب مسكو واول ماقام ضموو:كلب
امان:اي على عيني امينووو
امين:وهلا قلي من شومزعوج
امان:خايف
امين:امان وخايف مابسدق
امان:مابعرف خايف من الي رح يصير لقدام لاول مرة بخاف من الفشل بخاف موت وماانتقم لاختي
امين:تعال نقعد هون
امان:عل ارض
امين:تعال تعال هون مكان هادي سمعني كتير منيح انت بتعرف انت شو بالنسبة الي الدنيااا كلها كوم وانت كوم تاني لوبخسر العالم كلوو مابعادلني خسارتك تأكد نحنا رح ننجح رح تنجح خطتنا وننتقم من الي اذانا لانو اناا امين وانت امان ومونحنا الي منضيع حقناا
امان:شورح يصير هلاا
امين:لازم نترواا شوي وبعدا منرجع اهم شي جهاد وسلطان هلا حكيلي شوالي زاعجك
امان:جيهانغير عم يضرب نور اخدتا وطلعتا لعندي علبيت
امين باستغراب:كييف جيهانغير عم يضربا شوصايرلو
امان:مابعرف كلوو متغير ياصاحبي
امين:شومشاريعك لبكرا
امان:من الفرع للبيت بس وانت
امين:بكرا عندي مشوار مهم عجامعة
امان:مين بدك تشوف
امين:الشخص الي لهلا ماشفتو بكرا جيب نور وتعالو علعشا ببيتنا بدي الكل يتواجد
امان:طيب انا رايح سلام
امين:سلاام
بقي امين قاعد علارض تسطح واطلع بسما لما حس انو في حدا اجا وتسطح حدو قام واطلع فيها:هاد انت شوبدك
ديلار:كنت عم اتمشى بلحديقة قمت شفتك قلت لسلم
امين:سلامك وصل الله معك
ديلار:حدا غيرك كان قتل حالو ليتصور معي
صرخ امين وهي نقذت:خلصناا بقاا حلوو عنيي
تركا ومشي :يخربيتو شوحكينا معوو يااي نسي موبايلو تعال لنشوف شوفيه ممتاز ماعليه كتم لنشوف الصور :اي شوهاد ياويل اميي شوحلوو هاد اكيد امان حرب الي كتبو عنو ايي وهي مرتو يالله شوحلوة منطيبو بحبا كانو فديو الها فتحتو:امين ياعمري يافرحة قلبي يااحلى شي شفتو بحياتي انت مابتعرف شوعملت فيني انت ضويتني تماما متل نجمة موانا انا نجمتك اي وانت نجمي مابعرف لي عم سجل علفيديو بس في شي قالقني كابس على نفسي
فرطت بكي:بتمنى وقت تشوفو ماتكون عم تبكي بتمنى تكون عم تضحك وتقلي ماهبلك انت وافكارك مافي شي بخوف بس رغم كل هلفرحة الي غامرني فيها في شي مخوفني حاسستا مارح تكمل يمكن وقت تشوف هلفيديو كون رحت
رزان ببكي:انجيلا بترجاكي
تابعت انجيلا هي وعم تحاول تستجمع حالا وماترجع تبكي:ههه تركيني حابي احكي يمكن وقت تشوفو رح كون صرت بعيدة ووتكون مشتقلي متل ماانا مشتاقتلك بدي قلك شي انا كتير بحبك بحبك لدرجة انت مابتتخيلا انت الهوا الي بتنفسو مابدي منك تزعل مني ومابدي دموعك الغالين علي ينزلو خليك قوي دائما لاني مابحب شوفك زعلان واذا بشي يوم قدرت تحب من بعدي سمي بنتك على اسمي لتبقا متذكرني بحبك كتير انتبه على امان وخليك معو
بعتتلو بوسة
رمت الموبايل من ايدا هي وعم تبكي:لي هيك لي قتلوا حراام
_______________
امين:مسالخير
ابوحيان:مسالنورابني تاخرت على اساس تجي ابكر
امين:طلعنا انا وامان لعبنا طابة وينو عمي
هند:بل وزارة في مين بدو يسلم عليك
امين:مين
مراد:اناا
اطلع ف

يه من فوق لتحت موقدران يحدد شعورو لالو شو كره او شوق
مراد:الحمدالله عسلامتك
امين:الله يسلمك يارب تعال
قرب امين وضمو لمراد الي تفاجئ بس انبسط:كيفك
امين:منيح وانت
مراد:تمام
نزلت اديل بكامل اناقتا لابسة فستاان احمر قصير الو فرشة ناعمة:اهلين امين
اطلع فيها مراد مصدوم من طريقة لبسا وعدم اهتماما بوجودو:اهلين اديل
اديل؛تاخرت مضطرة امشي
امين:لوين
اديل؛سهرة خاصة لرفيقتنا
هند:اديل كانك مقصرة كتير ماما
اديل:لاا
مراد:لاا انت منتبها على حالك شولابسة مبسوطة بحالك
اديل؛وانت شودخلك مين سمحلك تدخل
مراد:انا ابن عمك
اديل:اي اهلين ابن عمي روح اهتم بشغل المافيا وخطف بنات الناس احسن
مراد:روحي تستري احسن ماتعرضي جسمك للعالم
اديل:انت فعلا قليل ذووق ومابتستحي وقح كمان روح انقلع من بيتنا انقلع لعند المجرمين الي متلك
امين بعصبية:اديل
اديل:شوعم اكذب
امين:طلعي بدلي
اديل؛امين
امين:طلعي بدلي وهنغمة لجديدة منتحاسب عليها بعدين
طلعت وهيي ومقهورة ومراد عم يخفي بسمتو
دخلت الخادمة:هند خانوم صديق الست اديل مهند وصل
هند:دخليه
امين:لا تدخليه قليلو اديل مورايحة تعبانة
هند:رح تزعل
امين:معلش لانو مزودتا هنود بكرا كل رفقاتي رح يتواجدو بمعيتك
هند؛من عيوني
امين:وانت مراد بتمنا تكون موجود
انبسط مراد كتير:اكيد بجي
امين:انا بدي روح علبيت تعبان بشوفكن
_:الله معك
مراد:فيني شوفا
هند:اكيد
طلع عدرج اول ماوصل على غرفتا وقبل مايفتح سمع صوت بكيها تراجع وطلع من البيت مستعجل
__________
ملهم:لك ايلووووول
ايلول:خير
ملهم:افتحي
ايلول:لااا
ملهم:حبابة
ايلول:بتوعدني اطلعني مشوار اذا فتحت
ملهم:وعد لطلعك واخدك عصالة كمان بس افتحي
ايلول:بس مابتطلع من البيت منسهر سوا
ملهم:طيب والله يلا افتحي
ايلول:اي مامعي المفاتيح
ملهم:ايلووول
ايلول:طيب رح افتح خراس
اول مافتحتلو طلع وهوي مبسوط:واخيرا ياختي الحراسة حلوة وبتلبقلي
ايلول:اي واضح شوبتلبقلك
ملهم:بكرا بفرجيكي شورح اعمل بهل بنت الكلب
ايلول:يعني ماتربيت لسا
ملهم:لوبدي اتربا كنت هجيت وسافرت من هون
ايلول:لانك بلا عقل
ملهم:بعرف يلاا تعالي نروح نسهر
ايلول؛اي روح جهز القعدة
ملهم:شوهااد
ايلول:اذا ماجهزت القعدة رح قول للحرس يرجعوك على غرفتك شحط يلا بس اذا بدرا انو ملتكش بوحدة من الخدم رح دق لابوك فوريا
ملهم:اوووف يااااا تضربي من بين نسوان الاب
ايلول:انقلع ولاا ههه وتعال احكيلي شوصار معك بتفصيل
ملهم:اي حااضر
____________تاني يوم
كان قاعد بمكتبو مغمض عيونو واضح انو تعبان
دقت الباب ونطرت صوتو: تفضل
فتحت ودخلت كان قاعد عالكرسي مسترخي وكانو فوقو جبل هموم ومادد رجليه حاطت اجر ع اجر ورافعن عالطاولة وماانتبه مين دخل
نارا:امان بدي احكي معك ممكن؟
امان:لبراا
نارا:انت مجبور تسمعني
امان:ليكي من الاخر اذا مانو شي المهم ف ياريت تتيسري لانو صدقا ماني طايقك
غصت من كلماتو وكملت:بدي احكي معك بخصوص موضوع انجيلا
ماشافيتو غير فورا قلبت ملامح وشو للعبوس ونزل رجليه بسرعى وجلس قعدتو:نعم!! شوقلتي؟ماسمعتك منيح شو قلتي؟!
نارا بلعت ريقا وقالت:انجيلا مشان نتاكد اذا لسا عايشة
فورا وقف وضرب الطاولة بايديه بعصبية وحكى:بتشيليلي ايدك الوسخة كلا من هالموضوع بتنسيلي ياه كلو عالاخر بتطلعي منو
حاولت تحافظ ع هدوئا ودموعا بدون ماينزلوا وبقيت صامدة وحكت: امان اسمعني اذا بتريد انا..
قاطعة قبل ما تكمل:ولك انتي مجرمة انتي قاتلة ولك انا بكره حالي كيف تارك قاتل اختي عايش قدامي ولك بكرهك ياريتك ماكنتي بالوجود برجع وبقلك بتنقبري بتنسي موضوع اختي والا والله يانارا اي غلطة رح تدفعي تمنا غالي
حكت نارا بعصبية بتعكس العاصفة الي جواتا:ولك انا كمان بكره حالي بكره حالي اي ياريتني ما انخلقت ولا نولدت بس وحيييياة الله ندمت تبت لك بدي كفر عن غلطتي عن الحزن الي سببتو لاخي كسرتو بايديي هدول وكسرت الي حبيتو
امان:انا هاد الحكي كلو متل رجلي جاي بدك تكفري عن ذنبك؟؟رجعي انجيلا اذا بيطلع بايدك انا مارح اسمحلك بعد ما لقيت ولو بصيص امل طفيف جدا انك تخفيه وترجعي تعتمي عليي ما رح اسمحلك بهالشي ابدا
نارا بصراخ:ولك انت شو اذا الله بيغفر وبسامح وعم قلك بدي ساعد
امان: اسمعي وليك انا ماسك حالي بالزور عنك ورح كرر للمرة الاخيرة انجيلا بتطلعيا من راسك انا بعرف كيف لاقي اختي واحميا من المجرمين امثالك لهيك انقلعي من وشي
نارا ودموعا عخدا:حاج تقسى عليي ببوس ايدك انا عم موت باليوم مية موتة
امان:ياريتني قادر شوفك كيف عم تموتي انتي هلق بالنسبة الي مجرمة سفاحة حرمتيني اختي بس لساتك عايشة واقفة قدامي بكل وقاحة بتعرفي لي مشان ما احرق قلب رفيقي واخي ع اختو متل ما انتي حرقتيلي قلبي ع اختي
ضلت عم تطلع فيه وعيونا عم يشرو دموع وكمل حكيو من بين سنانو: ولك انا وانتي منختلف كتير كتييير منختلف عن بعض وطرقنا متوازية ما بتلتقي ولا رح اسمحلا بهالشي انا مخبالك حقد وكره كتير مانك شايفتيه واذا طلع رح تلعني الساعة الي تعرفتي فيا عليي وهلق انقل...
قطعيتو

وهيي عم تصرخ: خلص حاج بكفي بكفي ماحدا عم يحس فيني انا غلطت غلط كبير ما عم تسمحلي صلحو بس مو ع كيفك لا مو ع كيفك انا بدي اعمل هالشي مشان اخي مو مشانك وغلطت وقت الي اجيت لعندك
امان:اخوكي!! متخيلة ردة فعل اخوكي وقت يعرف الحقيقة
نارا وهيي عم تمسح دموعا:خلص انا كتفيت من كلامك الجارح ومابدك تفهمني ولا تسمعني اجيت لعندك لنتساعد بس مابدك بلا انا بعرف كيف اشتغل.. عن اذنك
طلعت وطبشت الباب وراها وامان واقف عم ياكل حالو ودقات قلبو عم تطلع وتنزل:وحيياة معزة امين لولا وجودو لكنت دفنتك بارضك حيواانة
رماا كلشي علمكتب هوي وعم يلهت
دخل عسكري فورا:سيدي
امان:لبرااا ولاااك
طلع بسرعة وبقي امان قاعد بلارض بين لقطع المكسورة
_____________
كان قاعد عم يطلع عساعتو ويدخن والكل عم يطلع فيه بنات معجبين فيه وشباب غيرانين من جمالو والكل ناطر ليعرفو مين ناطر طلعت كانت عم تضحك هي ورفقاتا قام وقف بسرعة نطرا لقربت اول ماشافتو انصدمت وهوي ابتسملاا ركدت لعندو بسرعة :ايمت اجيت
سلم عليها وباسا:من كم يوم
رزان:يالله ياامين مومسدقة انك اجيت
امين:امشي منحكي بمكان تاني
رزان:طيب
طلعو سوا وركبت بسيارتو بس وقفت سيارة قدامن اول ماشافا نفخ نزلت منها هي وعم تبتسم:خيير
ديلار:خير يصيبك بس حضرتك نسيت تلفونك مبارح وانا طبعا كرم اخلاقي قلت لجبلك ياه
امين:شوعرفك اني هون
ديلار بابتسامة عريضة:موصعبة جدولك هون واضح
سحب الهاتف من ايدا:لازم نحكي
ديلار:اكيد لازم نحكي
امين:رح قابل رزان بمطعم البحار كوني هنيك وقعدي عطاولة لحالك
ديلار:امري لالله مع انو
قبل ماتكفي كان تاركا وماشي
ديلار:لعماا شومتعجرف
___
كانت قاعدة وعم تبتسملو وهوي زورا
رزان:مين هي
امين:وحدة قليلة ذوق
رزان:بتشبه الممثلة ديلار
امين:شيلينا منها انت كيفك وكيف دراستك
رزان:تماام صعبة شوي بس عم سكج ايمت رجعت
امين:من كم يوم لزبطت اموري واجيت شوفك فورا لي طلعتي من عند الخالة سعاد
رزان:الخالة مافي منا بس النا ذكريات كتير بهداك البيت بتخنقني
امين:معك مصاري
رزان:اي تمام عم اشتغل بعد الجامعة غرسونة بمطعم
امين:بتضبي غراضك وبتجي لعنا
رزان:مستحيل مابقبل
امين:ليكي اذاا مااجيتي برضاكي وبالذوق بجيبك شحط بتضبي غراضك رح ابعتلك عسكري ياخد كلشي والشغل بتنسيه
رزان:موحابة تصرفو علي
امين:لاشورايك اخد من اختي مصاري كمان حلوة والله اخد من اديل اونارا خرسي الله يرضا عليكي
رزان:طيب شكرا كتير
امين:لاتشكريني انت اماانتي رزان لازم خبرك شي
رزان:قول
امين:انا انا خطبت
قامت عن الكرسة مصدومة:شووو
امين:خليني اشرحلك
رزان:مانك مضطر هي حياتك الخاصة الله يهنيك
تركتو ومشت قام وركد وراها وقفا وديلار عم تراقب:سمعيني انا مابحبا بس مجبور لفترة قصيرة مثل قدام الكل انو منحب بعض البنت رفيقة ومجبور ساعدا هي طلبت
رزان :مانك مضطر تكذب
امين:والله ماعم اكذب انا مابحباا لفترة قصيرة وبس
رزان:طيب انا مجبورة امشي بدي لحق ضب غراضي
قرب امين وباسا من راسا:يلا روحي
راحت ورجع التفت لديلار سحب الكرسة وقعد مقابيلا:وااو ركدتك وراها وبوستك من راسا فيري نايس
امين:شوبدك
ديلار:انت كيف بتفهم عحالك موبايلك كتير ملغوم لولا ذكائي وبديهتي ماقدرت افهم انو بدك تنتقم لمرتك وكل هلكتابة خطط بس فيها شيفرة مافهمتا
امين:خلصتي
ديلا:بظن اي
امين:صار دورك تسمعيني ليكي يااممثلة ياديلار انا مومتل مابينحكا عني ابو قلب طيب وبارد غلطانة ولصبري حدود وانت تجاوزتيهن حطي ببالك باتصال واحد بخلي نقابة الفنانين يمنعوكي من تمثيل واذا حبيتي تسافري مابخلي ولادولة تستقبلك بخليكي تبيعي املااكك وشهرتك كلا وبرجعك عل حديدة تشحدي موانا الي بتهدد اذا ماعندك علم خلي يكون عندك علم بقا حافظي عاسمك وعلى حالك ولاتطلعي بوجهي مرة تانية نصيحة وهلا سلام
تركاا ومشي:ولييي ياديلار هاد مجنون مع مين عم تعلقي حالك اي كل عيلتو امن والله بيعملا وياشماتك ياقمر
______________
ملهم:اذا عرف ابي رح يعلق رقبتي عباب الفيلة
ايلول:ماحدا بقلوو اصلا الو يومين مارجع علبيت
ملهم:عم يرفع اسهمو الي نزلتن بلاراضي ههه وخدي حطي ايلول:لي كل هاد هي حطيت عدسات وعملت مكياج برونزاج مومبينة لي البيروكة
ملهم:خلص بلا منروح
ايلول:طيب طيب هات بس مالقيت غير اللون هاد
ملهم:شبو حلوو
ايلول:احمر يااحمار
#يتبع

الجزء الخامس #احقاد
ملهم:ايي ليك شوحلو طالع طالعة ضرب يابنت
ايلول:من يوم يومي شرف
ملهم:السيدات اولاا
ايلول:موجب
_______
كانت متسطحة علكرسة المخصصة للمرضة وهوي قاعد عم يتسمعلا متل العادة:لماا بصفن بعيونو بنسا كلشي بتمناا بس ابقا اتأمل حشيش عيونو انا لسا بحبو ما
اياد:انت موبتحبي ماريا انت بتعشقيه
نارا:والعمل دكتور انا تعبت والله تعبت
اياد:هوي بشي يوم رح يتفهمك ورح يعرف انك غلطي وانو انت مادخلك بمقتل اختو كلنا منغلط ماريا حتا انا غلطت ماحدا فينا مثالي
نارت:بشك انو حدا متلك بيغلط دكتور
اياد:غلطت لماا اتجاوزت مهنتي لماا خاطرت بحياة مريضة ولدتا وانا طبيب نفسي رح يجي يوم ويفهمك رح يعرف انو انت مالك دخل بمقتل اختو كانت نيتك طيبة لما عطيتيهن المعلومات بفكرك انو هني عيلتا وعم يحضرولا مفاجئة رح يجي يوم ويفهمك
دق الباب ودخلت السكرتيرة:دكتور اياد الدكتورة سينا عم تبكي بدا ياك
اياد:دخليها هلا بعرفك على بنتي
نارا:طيب
دخلت بنت صغيرة باول مشيتا عم توقع وتقوم شعرا كيرلي طويل والها غمازات محفورين عخدودا وبشرتها سمراشبه بيضة وعيوناا فيروزية ورموشا طوال وكثاف كانت مثال لاجمل طفلة
سينا:با با
ركد اياد وحملا ودار فيها:حبيبة الباباا
نارا:ممكن احملا
حملتانارا وهي حاسة بعاطفة كبيرة بتشدا لطفلة:سبحان الذي خلقاا شوحلوة مابتشبهك اكيد بتشبه اما
ابتسم اياد وقت خطرت انجيلا على بالو:نسخة طبق الاصل عنها
نارا:ياويليي بتتاكل شواسمك ياحلوة
كانت سينا عم تلعب بسنسال عرقبة نارا وتقرب بدا تاكلو
اياد:هههه هاد مو للاكل يبابا
نارا:هههه معلي فدا هل امورة يالله شوانها بتعدل المزاج
اياد:الله يبعتلك متلها
نارا:هههه امين مع انو مابينشبع منا بس انا مضطرة امشي عندي دوام بنادي منبقا عموعدنا
اياد:اكيد
نارا:بلاذن
طلعت نارا هيي وعم تطلع عسيناا واحساس غريب عم يراودا لفت ومشت
اياد:حلا
حلا:نعم دكتور
اياد:شوفيلي ايمت الموعد الجاي مع ماريا
حلا:دقيقة لشفلك اي دكتور الخميس
اياد:ماشي
تنهد اياد:انتي غلطك موعن قصد بس انا وقتا كنت متقصد ولهلا متقصد احرمك بنتك انجيلا
___________
امير:بحياة ربك انا لي شاحطني معك
امين:قلتلك زعلت اديل وبدي راضيها
امير:راضيها بلبيت لي شاحطني عصيدلية
امين:هيك انت اخو مراقي شي لعما لهل عالم شرف قدامي وصلنا
فتح امين الباب وكانت اديل عم تشتغل بلرفوف قرب عالطاولة وصار يدق وهي التفتت فورا:صيدلي ياصيدلي ياصيدلي بدي دوا الها وبدي دوا الي، قلبا صايرصاير ،صاير شعلة نار قلبي قلبي قلبي عم يغلي غلي، عم يغلي عم يغلي عجل ياصيدلي
امير:حدا قايلك من قبل انو صوتك بهوي
امين:اديل صوتي بهوي شي
اديل:هههه ابدا بس بيضرب عالراس لابقا تعيدا
امين:اي بناقص وينك ياامان مافي غيرو بينطرب عترانيمي
امير:هلا جعيرك ترانيم
امين:ولاا كر انا بجعر
امير:للامانة ومن غير كذب اي بتجعر
اديل؛هههههه خلصنا بقا فرطوني شوجايبكن
امين:مبارح زعلت اديلتي مني وقلت يااامينو لازم تراضيها
امير:وقلت ياامينو خليني اشحط امير معي ما
امين:مااا
اديل:بس لساني زعلانة
امين:لهييك اجيت راضي هل حلوة ونفطر عحساب امير
امير:شودخلني انااا
اديل:اذا هيك بقبل
امين:يلا اميرو نط جبلنا شي ناكلو
امير:نط عسكري عندك لانو
امين:نفذ الامر ولااك وانقلع
امير:اي مقلوع
طلع وهني عم يضحكو:ارجع غنيلك
اديل بسرعة:لااا
امين:اي بناقص رح دق لامان وغنيلو حاكم فاتحة قريحتي علغني:وينك امانوو
كان امان بسيارة وحدو اغااني ومعلي الصوت:ايم غوغينغ توو يونفيرستي
امين:انت مين نجحك بكلوريا
امان:نجحتا شحط حبيبي شحط لهيك رحت علكلية
امين:لك شوهلغنية
امان بغنية:وين مباارح سهرانة يابنت الكلب سارية حبيبي سارية
امين:يلعنك عهل ذوق
امان:في حدا مابيسمع سارية روح انت خليك عبيتهوفن
امين:كنت بدي غنيلك بس بطلت اليوم كون عالسهرة
امان:لعيونك يلا روح خليني كفي طرب
سكر الهاتف بوجه امين واديل فرطانة ضحك:ههههه سارية وين وبيتهوفن وين
امين:مافي غير هنوري بيسمع هيك اغاني
اديل:لكن يسمع معزوفات بيتهوفن وموسيقا كلاسيكية
امين:لاتقليلي سارية
اديل:اي حلوة سارية بترقص هههه
امير:اجيييت
امين:منيح اجا حدا سماع اختك قال بتحب سارية سواس
صفر امير:لي مين لحمار الي مابيسمع سارية
فرطت ضحك اديل وامين زورا تبلكم امير:بق بقصد مين الحمار الي بيسمعا شوهذوق فعلاا هابط
اديل؛ههههههه بس امين بحب سارية
امير:معناتا عن جد الي مابيسمعا بكون حمار ياخي بتسلطن
امين:خراس حبيبي خرااس
__________
طفا المسجلة:حبيبي سارية مضطر خرسك هلاا مشان الهيبة بس ارجع بشغلك
نزل من سيارتو وكفا بلمدرجات لحالو دق الباب ودخل:دكتورة نوور
نور:خير
امان:بدي فوت
نور:لالبرا
امان:هلاا هيك ليكي وليي لاتسدقي حالك انك دكتورة شونسيتي ايام الصبيان بنات والمجلة والكراش والشعر الاحمر والهيهي يااجلموقة
كانت نور عم تاشرلو يسكت وطلاب فرطانين ضحك
امان:موحابب احكي اكتر بتسمحيلي فوت
نور:فوت فوت بس سكوت
امان:اي كنت فايت بكل الاحوال يلا كفي درسك رايح

لعند لفريند
دخل وكفا لعند البنت الي حكا هوي وياها المرة الماضية:يبلالك بقتلك الهييي بدك تضلي عايشة حالة اسير الاحزان
البنت وعم تتنشوق:شواعمل قال اناا مابنطاق
امان:ييه
البنت:وغبية
امان:ييه
البنت:ومعي فرط حساسية بلمشاعر
امان:ييه
البنت وفرطت بكي:وبلدية كتير
امان:يه يه يه هوي فعلا انت غبية ومابتنطاقي ومعك فرط بلمشاعر وبلدية بس مابصير يقولن بوجهك يحترم مشاعرك عل اقل
البنت:اععععع
امان:خرسي يستر على عرضك شوبتزمري تزمير
البنت:هلا انا هيك اعععع
امان:لالاا موهيك اسمعي لقلك انا بفرجيه لهل لحمار حاكم فاضي وماعندي شي هل يومين امشي
البنت وهي عم تمسح دموعا:لووين
امان:امشي ولييك بعدين بتعرفي
البنت:ودكتورة والله بترسبني
امان:عندي امشي دكتورة مضطر اخد طاالبة لدواعي امنية سلام وقبل مانسا جهزي حالك عنا مشوار المسا يلا سلام ياطلاب انشالله درس الجاي انا بعطيكن اذا كنت فاضي
جنو الطلاب وكيفو:ياااريت
امان:خلص بكرا انشالله يلا انت تحركي لعما شوبليدة
طلع امان والبنت:صحي انت شواسمك
ميرا:ميرا
امان:اي حلو حبيت
ميرا:لوين رايحين
امان:بعدين بتعرفي امشي ركبي
ركبت بسيارة:اي شغلي لمسجلة
طلعت غنية سارية اجت بدا تعلي الصوت صرخ فيها:انت مجنونة شي في حدا بيسمعلااا خليكي كيوت وحطي هنايط ادهم نابلسي
ميرا:بس سارية كتير حلوة
امان:خليكي اركز من هيك لك عمو
ميرا:طيب طيب هي فيروز
امان:اي تمام وهلا رح نغيرلك ذوقك كلوو ماحبيتوو ومنخلي هلكلب يرجع ركيد
ميرا:اينو كلب
امان:الي تركك لانك بلدية
ميرا:اععع ذكرتني
امان:خرسي خرسي يستر عستك تعالي هاد اول مكان
ميرا:شوهاد
امان:لاتناقشي يالله
نزلو سواا واول مادخل الكل رحب فيه:سيادة الرائد شرفتنا
امان:شايفتيها لهي القدامك اي بدي تقلبيلا ستايلاا عل اخر بدي انا ماعرفا
_:بتحب نغيرلا لون شعر
ميرا:لاا بلا شعري
امان:قصيه مشفر وعمليلا من تحت بس رمادي فااتح كتير بيطلع مع شقارا حلوو وزبطيلا حواجبة مابعرف عملي عكيفك
_:طيب تفضلي
ميرا بخوف:بلاها انا هيك رضيانة
امان:روحي معا احسن ماليحك كف حطك بلحيط يلا وليك قال بدا ترجعو وهي ماعم تتلحلح فعلا الله يكون بعونك يامان شقد بتتحمل حمير
كان قاعد وناطرا اول مااجت ابتسم:ريتو نعيما
ميرا:الله ينعم عليك هلا شو
امان:هلاا دور تيابك امشي
حاسب وطلعو:لي هيك عم تعمل معي انا مامعي ادفعلك
امان:اعتبريهن دين
ميرا:اذا هيك موافقة
نزلو عمحل ضخم والكل رحب بامان همستلو:انت منين حافظ هل محلات
امان:هوهووو كنت جيب هدايا للي مطبقهن من هون
زورتو:بقصد بكنت من زمان هلا تبت
ميرا:ايوا
قربت ميرا وشافت بلوزة قطن سودا :اتركي من ايديك لعما شومعتة تعي انا بخترلك
كانت عم تمشي وراه وفوقا كومت تياب هوي يمسك القطعة ويحطا عليها ويرجع يكبا فوقا:لعما وينك تعالو خدوا منا اختفت البنت
اخدت نفس اول مااخدو لتياب منا:ولييي اختنقت
امان:ماتقولي
ميرا:لي قدرت
امان:بظن حاج صارو بكفوكي شهرين لقدام اخر شي البسي هدول
عطاها بنطال خصر عالي غامق وكنزة خيط بيضا وفوقا جاكية جلد سودا اول ماشافا صفر:اي شوهااااد صاروخ
ميرا:حلو
امان:بتشلي تعالي
ميرا:شوضل
امان:لسا السكربينة يلااا لعما اول مرة بشوف بنت مالها خلق لتتسوق والله انا خلاقي دائما مفتوحة
....
ميرا بصريخ:دخيلك رح اوقعع
مالحقت تخلص الا وقعت طب عخلقتاا:ياربييي
قرب امان ورفعا بايد وحدة :بدك تتعلمي يعني بدك تتعلمي اذا موبذوق بصرماية يالله رجعي امشي
ضلت توقع وتقوم لتعلمت
كانو قاعدين بسيارة عم ياكلو سندويش ويحكو:ضربتي عمخي
ضحكت ميرا وكانت ضحكتا متل تشحيط فرامات السيارة
امان:الله لايوفقك شوهااد يامحلا ضحكتي قدامك منطيبو طفشتيه لزلمة
ميرا:شواعمل
امان:هي الضحكة بتنسياا علخالص ابتسمي وبس واضحكي ضححة ناعمة
ابتسمت ميرا:هيك
امان:ممتااز اي هيك انت عيني صرتي غير شكل وهلاا بكرا بتذبليه ومابتحكيه وبس يقرب منك تجاهليه وبعدي عنو
ميرا:وبلكي مارجع
امان:بيرجع بيرجع اطمني بس اتقلي
ميرا:اوكي انا مابعرف كيف بدي اتشكرك
امان:عاادي انا جوي وترتيبي هيك شغلات بحب موضة البنات هلا دليني عبيتك لوصلك
ميرا:بعد الجامعة بكم شارع
امان:تمام
فجأة ضربت فيهن سيارة من ورا:لك يلعننن
ملهم:الله لايوفقك قلتلك دعسي فرام
ايلول:دعست
ملهم:هاد بينزين نازل شوف
نزل امان من سيارة عم يصرخ وايلول عم تطلع فيهن وتراقب:حماار انت مابتعرف تسوق
ملهم:بعتذر عم علما لسواقة وغلبطت
امان:بتعلما بنص المدينة
ركز امان بملهم وتزكرو:(انا ملهم الوادي ولااك)( ايلول انجيلا واحد ههههه)
ملهم:بعتذر للمرة الاخيرة انا بصلح السيارة
نزلت ايلول من سيارة:هيي انت يابو عيون خضر اعتزر منك ومشي الحال لي عم تنبحت
وقف بدن امان اول ماسمع صوتا التفت بهدوء كان ملهم راكد وواقف قداما:اركبي بسرعة انا بحل الوضع يلا
ايلول:موسامعو
ملهم بصريخ:ايلوول
لمعت عيون امان اول ماسمعو قال ايلول وحاول يقرب ويشوفا بس كانت راكبة وسيارة مفيمة رجع ملهم:جد بعتزر انا بصلحا
امان:مومشكلة انا بصلحا
ملهم:اكيد
امان:اكيد
ملهم:بعتزر

مرة تانية وبلاذن
مشي ملهم وامان واقف مربط موعرفان يقدم ويشوف او لاا ماكان عندو الجرئة ليشوف اذا الي بسيارة اختو او لاا كان خايف تخيب اامالوو
ركب بسيارة هوي وضايع وساقا من غير مايحكي ولا حرف
___________
كان الكل قاعد بصالة وناطرينوو واديل ومراد عم يزورو بعض قربت نور وهمست لامان:قلتلك مابدي اجي
امان:نور بترجاكي شيلي القصة من بالك هي حياتو وهوي حر فيهاا
دخل امين وجوري سوا وسلمو علكل:بعتزر تاخرنا
امير:عادي مانطرتنا كتير غبلك عشر ساعات لسا
امين:اي خراس انت وينا نارا
انتبه امان علكل ومالقا نارا وكانو كان نسيان وجودا هل مرة مومتجاهلو دخلت:انا هوون بس كنت عم صف ماشالله سياراتكن سكرت
هند:يلا عل اكل ياولااد شو امين شايفة مزاج اديل اليوم غير شكل
اديل:لانو سيادة الرائد راضاني وغنالي وعزمني علفطور كمان
امير:عحسابي عزمك عحسابي
فايز:اي شوهاد نيالك يااديل غنالك كمان
نارا:وصوتو حلو بالله
امير:بيضرب عراس
امين:فشرت سألو امان
امان:لك فشر جاستين بيبر قداموو
ابوحيان:وشوغنالك
اديل:صيدلي ياصيدلي
امان:من ايمت بتحفظ اغاني
امين:سمعتا عراديو وضليت عيدا لقولاا
جوري:بيبيي لازم تغنيلي
امين:اي تكرم عينك يلاا جعت خلونا نباشر اكل اي مراد كيفا ميلا
انتبه عامير الي تشردق وشرب مي
مراد:منيحة حبت تشوفك بس خافت ترفض
امين:بلعكس كتير حابب شوفا
مراد: كتير رح تنبسط
امين:وكيفو ابوك
اطلع الكل مصدومين من سؤال امين:منيح منيح
امين:ايي خليه يدير بالو عصحتو بماانو كبر بلعمر
كفا امين اكلو طبيعي ومراد صافن فيه خايف من افكار امين
امين:صحيح فرخ البط وين كنت مطروب ورايح اليوم
امان:مشوار مع الفريند
نور:صحيح لوين اخدتاا
امان:بكرا بس تشوفيا بتعرفي لوين اخدتاا
امين:انت على كم بنت بتتعرف بنهار
امان:اصلا رفقاتي الهن منفعة والله هلميرا غير شكل لوتشوفيا يانور مااحلاها طالعة لما زبطت حالاا صارووخ
كانت نارا عم تاكل وعيونا بصحنا ومن جوا نار وشعلت بقلباا
نور:شواستاذ كانو ماعاد عجبناك
اطلع امين بنور فوريا ولمعو عيونو
____فلاش بااك_____
انحيلا:بتعرف شو انت واحد استاذ
امين:كم مرة صرت قايلك لاتعيديها ولاتخليها تسقط سهوا يازوجتي العزيزة
انجيلا:ههههه موبايدي والله
امين:بس مع ذلك بحبا منك بسببا نحنا هلا هون
انجيلا:كنت دائما منقذي لهيك حبيتك
امين:كنتي دائما سبب ضحكتي لهيك حبيتك
_____عودة_____
هند:اي ابني مابدكن تتزوجو
امين:مشان يقتلوا
حكا جملتو بكل حدة اطلع فيه الكل مصدومين منو وهوي بقي عادي عم يكابر عحالوو
ابوحيان:ابني انت مانسيت
امين:نسيت؟ اي جدي انا نسيان هههه شايف شقدني نسيان لدرجة رحت حبيت وخطبت ياهيك النسيان يابلا
حب امان يغير جو قبل ماامين يكفي ويخبص:ناراا بتتذكري وقت امين حطني حارس عندك
اطلعت فيه نارا اشرلا ع امين فهمت عليه:ايييي الله لايورجيكن يومتا جنني وخصوصي نور
نور:لهلاا مابنساا وقت وقفك وقعد يسألك من برا المقرر والدكتور يساندو هههههه
فايز:لي شوصار
نارا:موانا ماكنت بعرف انو امان رفيق امين فكرتو عسكري ودخل علمحاضرة والدكتور رحب فيه عهل اساس وتعرف على نور وبلش هوي وياها ضحكتن تعبي المدرج
امان:هههههه قال كيف بطبق لكراش كانت
منقاي اشطر واحد
امين:ههههههه عم تمزح مااا
نارا:لاا واخد القلم غصب عني ولعبو صبيان بنات
امين:هههههه يلعنك يااماان
ضحك الكل عطريقة اسلوب نارا وامان غمز امان نارا انو نجحو وهي ابتسمت
امير:ايمت بدنا نرجع لايام زمان ونطلع علمزرعة
ابوحيان:انا جاهز
فايز:وانا
امان:انت لسا ماختيرت
فايز:فشرت ولااك
امان:اذا مابتلعبوني معو شدة بقبل لان بيرفع الضغط
امين:جاهز نهاية الاسبوع منطلع
اديل:انو لي مابتاخدونا
امير:انت انضبي لعما شوحشرية
اديل:اميين
امين:خراس امير
امير:اي حاضر
جوري:ههههه هلاانتو دائما هيك
امان:اي خطيبك بحب يقمع الكل سجل المعلومة الرابعة
جوري:هههه والله لازم
___________
لين:طيب مابدي
ميلا:حبيبتي لين هنيك احسنلك من هون بتدرسي وبتاخدي الشهادة شوبدك تعملي هون كلو مشاكل
لين:يالله
ميلا:يالله لين وكل صيف بتنزلي اجازة والله احسنلك خلصي وارجعي وخصوصي احتمال تعلق
لين:خلص موافقة
ميلا:اي هيك هااا
لين:ايمت السفر
ميلا:بكرا المسا
لين:يعني مجهزين كلشي
ميلا:كلو مشانك طبعاا
لين:طيب
ميلا:امشي نخبرن انو وافقتي تسافر
لين:تفضلي
____________
كان عم يركد وراها وهي ماعم ترد:ميراا لك وقفي شوي
وقف بوجها وهي عم تنفخ:شوبدك قصي
_:لي هيك عم تحكيني
ميرا:لاني موفاضيتلك ياريت ماتضيعلي وقتي
قصي:لك ميرااا شوصايرلك انا قصي حبيبك
ميرا:حبيبيي؟ سوري منك قصي بس انت كتير غبي وبلدي وانا هيك مابناسبني اا اجا حبيبي
تخطتو ومشت لعند امان ومسكتو من ايدو مصدوم:بسم الله شبك
ميرا:مثل بترجاك
امان:انت ناوية تخربي بيتي اذا حبيبتي شافتك بتقبرني قبلك
ميرا:شواسما
امان:امينة
ميرا:فولغير
امان:نعم نعم نعم نعم صار لدبانة دكانة وصارت تسكر عبكير
ميرا:عم امزح والله
قصي:هاد هوي حبيبك لجديد
امان:انا لقدامك مومعبي عينك

 عم تحكيها الاا
تجاهلو قصي ورجع حكا ميرا:ماعم حكيكي وليي
اتنكرز امان منو:كأنو رجع عادا لحركتوو
قرب امان وضربو بوكس وقع علارض
قام قصي بدو يضرب امان بس مسكو من ايدو ولفلو ياها ورفسو ورجع يضربو :اماان كرمال الله اتركو بترجااك رح تموتوو
شدو امان من قميصو:ليك ولاا الله يعينك اذا بجحش
مسك ميرا من ايدا ومشي :خلص تركني بقاا
امان:شبك
ميرا ببكي:شبني انت شوهتو شبني كل هلقد متوحش
امان:طلع معك اني متوحش اااا يلاا انقلعي خليه يزلك ويقلك ولييي انقلعيي فعلا طلعتي مابتستاهلي
تركا ومشي لحقتو بس هوي مشي بالسيارة ماسرع ومارد عليها:غبية ميرا فعلاا انك ناكرة لجميل يالله كيف بدي اوصلو مالي غير دكتورة نور
_____________
نزل من السيارة والكل عم يضرب تحية طلع امير بوجهو واضح انو متلبك:شبك امير
امير:ااا ولاشي ولاشي اللواء طالبك
استغرب امين بس مااهتم كفا لعند اللواء:احترامي سيدي
نصر:اهلين امين فوت
امين:قال طالبني
نصر:بصراحة اي يعني كلنا منعرف شوبتضمر للوادي وانا مابدي انك تستلم قضيتو بدل امير منو لكفائتك ومنوو بتنتقم بطرق قانونية
امين:فوت بلموضوع سيدي
نصر:بعتولنا من فوق ضابط يستلم معك قضية الوادي لانو تاخر فيها كتير
امين:انت قلت امير الي مستلما انا شودخلني
نصر:انا مابدي امير يستلما بدي انت وبتمنا ماتخجلني وتخلص من القصة باسرع وقت
امين:طالما انا رح استلما لي ليدخلو حدا معي انا مابشتغل ومعي حدا
نصر:امين كرمالي مالي مونة عندك
امين:اكيد سيدي تكرم عينك خليهن يحطولي الملف عطاولتي ومنشوف هضابط الجديد الجاي بلواسطة بدو يستلم قضية معي انا
طلع امين معصب من اللواء وطلع بوجهو امير:قبلت
امين بصراخ:جايبينلي راقووب كماان جاسوس عامين وبقلولي تعال استلم شوعم يتسلو فينييي
امير:اهدا امين ابي بحلا
امين: انا بعرف كيف يسحبو ضابطن من القضية واذا موبذوق بصرماية بقلولي تعال انتقم وبحطو معي حدا هدول عم يستجحشونيي
دخل امان بسرعة:لي صوتك طالع شوصاير
امين:اشرحلووقلو شوصاير
امير:سلمو قضية الوادي ودخلو معو ضابط
امان؛واضحة
امين:شوهوي الواضح ياروح امير
امان:حاج تشد عحالك ريح شوي وببقا بفهمك لعما شوكهين
امير:راسك
بسرعة زاح امان راسو كان امين خابطو بلكباسة وضربت بلحيط ووقعت
امان:اي عحسابك انا وراسي
دق الباب:تفضل
دخلت صبية بيضة وعيونا زرق لابسة رتب نقيب وعم تمشي بدلع:بونجوور
امين:داخلة عمقصف انت؟
انحرجت واعتدلت بوقفتا:بعتزر مين من كون امين
امين:اميين حاف خادمة عسكرية انت وامين لانو ما بتعرفي شورتبتو لامين
امير وامان:رائد
انزعجت وضبطت حالا:بعتزر للمرة تانية انا النقيب ليال حداد استلمت معو قضية الوادي
امين بمسخرة:يااهلا وسهلاا نورتي اشرقت الانوار انت الشريك لكن اي انا امين شريكك تفضلي قعدي اميروو عملنا قهوة لسيادتاا
ليال:كانو عم تتمسخر
امين:كأنو ؟لاا موكأنو انا عم اتمسخر عل اكيد بس ماكون ازعجت سيادة النقيب
امان:ههههه انسة ليال
ليال وعيونا عامين:ناديلي ليال حاف
امان:طيب ليال انت من وين جاي
ليال:فرع الناحية
امان:حلوو انت برايك جاهزة تستلمي هيك قضية متل قضية الوادي
ليال:اكيد جاهزة
امين:اماانوو شراب القهوة مع امير واتركنا
امان:طيب مروق علي قبل ماتروح عايزك
امين:ماشي
ليال:واخيرا. بقينا لحالناا
امين:كنتي قولي كنت حجزت سويت خاص فينا اذا بدك
ليال:فهمتني غلط ياسيادة الرائد اطلع فيني منيح مابتشبهني لحدا
امين:تسأ ماشبهتك لحدا
ليال:اذا بتريد بلا هلبرود ركز
امين:ركزت
اتافأفت ليال من اسلوب امين:وشوطلع معك ياصهري
ركز امين قعدتو:شوقلتي
ليال:انا ليال حداد انا اخت انجيلاا
امين:انت سامعة حالك شوعم تقولي
ليال:اكيد سامعة وبعرف كتير منيح مين بكون ياامين
امين:اطلعي لبرا
ليال:توقعتك غير هيك توقعت تنتقم بس انت شو قاعد ولااعلى بالك لك هي انقتلت بسببك
امين بصراخ:لبرااااا
خافت ليال وقفت قبل ماتطلع:اذا بدك فينا نكون ايد وحدة واذا مابدك انا بعرف كيف جيب حق اختي
طلعت وتركتوو وقفت حد امير وامان الي كانو عم يطلعو عتشحيطت سيارة نارا حطت اول رجل برا كانت لابسة كعب عالي نزلت من سيارة وكانت لابسة جاكية جلد وبنطال اسود وراخية شعرا:طالما قاعد عم تهتم بستايل وشكل البنات بلكي هيك بتهتم سيد امان
كفت بكل ثقة لوصلت لعندن:صبااح الخير
امير:صباح النور
بقي امان عم يطلع فيها من فوق لتحت واتجاهلا ومشي
نارا:كانو جديدة
ليال:انا نقيب ليال حداد
نارا:انا المحققة نارا المسار
امير:وانا النقيب امين المسار
اشرت ليال عغرفة امين:والي جوا امين المسار
نارا:اختو
امير:ابن عمو هههه
ليال:ماشالله هههه
نارا:عن شومسؤولة
ليال:قضية الوادي
________
امان:شوقلللت
امين:متل ماسمعت
امين:انت شوقصدت لما قلت واضحة
امان:شلفتا من عندي لتهدا
زورو امين:وهلاا طلبنا وصاار وجابا علفرع متل ماتوقعت وبكل برودة بتقلي انا بدي انتقم لاختي هههههه لك يااهلاااا بلوااادي يااهلااا ببنت حماي لعزيزة اذا هي اختا هلحمار لقدامي مين بكون لكن ههههه سلفي
وقف امان هوي وعم يضحك:ابلييس

مابيقدرلك لك امين
امين:ههههه
تنشوق امان:امينن اختي برا لازم اخدا بحضني ماا
اطلعو تنيناتن ببعض وفرطو ضحك
قام وقف امان عشباك وفتحو:لكن اختي هون يااهلا بطرف الخيط والله
___________
كانو واقفين وعم يحكو اطلعت نارا بلبنت الي دخلت
امير:لوين عم تطلعي
ليال:بتعرفيها
التفت امير واتفاجأ بس شاف ميلا داخلة قربت منن بهدوء وعيونا بعيون امير كانو هل سنين ماقدرت تنسيهن الحب الي جمعن كانت عيونن عم تحكي قصص كتير :انا اجيت شوف امين ممكن
قرب منا امير شوي شوي وعيونو معلقا عليها ولااول مرة شوقو فضحو:بدك امين
بلعت ريقا وحكت بغصة:اي
ابتسم بحزن وبعد من وجها:اتفضلي المكتب الي بوجهك مباشرة
تعدتو وهي عم تحاول تقوي حالا لحتا ماتنهار قدامو
نارا:لحظة انت مين
امير:اتركيها نارا هوي طالب وجودا
نارا:بس مين هي
تجاهلا امير ومشي بقت هي وليال:عندن عادة ماحدا بعبر حدا
ليال:هههه عادي
نارا:انا عندي شغل مضطرة امشي هلا بيجي حسكة وبدلك عمكتبك
ليال:ماشي
_________
اول مافتح الباب طلعت بوجهو :تفضلي
دخلت وهوي اول ماشافا ابتسم :حبيت سلم عليك
قام وقف وقرب منا وسند حالو علمكتب:سلامك وصل
ميلا:الحمدالله عسلامة
امين:الله يسلمك
انحرجت ميلا من ردة فعل امين:اسمحلي انا لازم امشي
لفت لتطلع بس وقفا صوتو:ميلا
التفتت لقتو فاتحلا ايديه ابستمت وركدت ضمتو:خفت تكون مومتقبلني
امين:معقول مااتقبلك تعالي قعدي
قعدو علكنبا سوا:شفتيه؟
نزلت راسا بحزن:اي
امين:لساكي بتحبيه
ميلا:واكتر من الاول
امين:اذا قلتلك بتتركي كلشي وبتجي تعيشي عنا وبتتزوجي انت وامير شوبتقولي
ميلا:انا بعرف انك رح تشن حرب عن قريب وهل هدوء مومطول اخرتو يختفي وبعرف انو امير معك ايد بايد لتقتل ابي بس انا مارح اقدر عيش مع قاتل ابي
قام امين وقف عند الباب:انت اختي وانا مابقتل اختي بس ابوكي كان قاتل ابي بلحياة واناا مابنسا الي عذبوني لوبعد مية سنة لهيك حطي ببالك انو مابتقدري توقفي بوجهي (فتحلا الباب)واوعك ترجعي وتشتتي امير عم تفهمي لاني مارح اسمحلك
قامت ميلا وقفت قدام امين وعيونو كلهن حقد:انتبهي لشغلة اني وقت انجبر بتخلا عن مبدائي وبقتل حتا لو بتخلا عن رتبتي بقا لاتجربي تلعبي بارض موارضك لاني كاشفك
طلعت ميلا بسرعة من عند امين اخد نفس بقوة ورجع هدي:شايفتني حمار عاساس مابعرف بشو عم تفكر هلا اجت تعمل حالا بتحبني وانت مراد وحياتك اذا بيطلع الك ايد موراحمك
لبس جاكيتو وحمل غراضو وطلع لحقتو ليال:سيادة الرائد
امين:انت شريكتي هون موبرا طالع مشوار خاص
ليال:فكرت؟
قرب امين منها وهي رجعت لورا:روحي لعبي غير هون انت ماعندك اثبات
لف ليمشي بس وقفو صوتا:تحليلDNA
التفت وهوي عم يحاول يكتم غضبو قرب منها وحكا من بين سنانو:بدك اطلعي جثة اختك الي الها 3 سنين وتعملي تحليل مع شو مع عضاما ولامع جمجمتا
تركا ومشي بقت عم تاكل حالا:غبية ليال غبية اهدي وماتستعجلي الله لايوفقك ياوادي اذا بيجي من وراك غير المصايب
___________
كان عن يدق الباب بقوة طلعت من المطبخ هي وعم تنشف ايديها:اجييت كسرتو الباب
اول مافتحت طلع بوجها كانت بدا تسكر الباب بس دفشو حاولت تركد وتدخل للغرفة بس مسكا من شعرا:تعي وليييك
نور:اتركني عم توجعني
كان واضح انو شربان وسكران لمطفي:انا بورجيكي ياحيوانة عاجبتك القعدة عند هل كلب ياكلبة يافلتااانة الي بتترك بيت زوجا وبتجي لعند شب عذابي
نور:فشرت انا انضف منك ياوااطي
ضربا كف وقعت عل ارض واجا راسا عطاولة وقعت لامن تما ولا من كماقرب منا هوي وعم يبكي:نور حبيبتي
دخل امين بسرعة:نووور ياحيوااان
ركد دفشو عنا وصار يحاول يصحيا انتبه انو دم عم ينزل من راسا حملاا وطلع فيها ركيد:تحملي نور تحملي
وصل علمشفى بثواني قصيرة وحملا واخدوها منو فورا هوي خايف عليها نطر شوي وبعدا طلع الدكتور:اطمن هي بخير ضربتا خفيفة بس فقدت الوعي وهلا صحيناها
امين:فيني شوفا
الدكتور:طبعا تفضل
دخل كانت متسطحة ودموعا عخدا:الحمدالله عسلامتك
نور:الله يسلمك
امين:كيفك
نور:منيحة
امين:هلا رح نطلع ياريت ماتخبري امان انو انت هون بسبب جيهانغير لان عقلو مارح يحملو ورح يروح يعلق معو انا بحلا ورح خليه يطلقك
نور:ماشي
قرب وباسا من راسا:بتعرفي معزتك عندي ما
نور:معلي ابكي
ضما امين لحضنو وهي فرطت بكي بقي يمسدلا عراسا لحتا هديت:انا رح خبر الدكتور كرمال يجهزلك وراقك
نور:اوكي
وهوي طالع رن تلفونو:اي حسكة
#يتبع

#الجزء السادس #احقاد
حسكة:سيدي رزان صارت بلقصر
امين:ممتاز خليهن يفرزولا سيارة
حسكة:بامرك
_________
مجد:رح تروحي عحفلة العميد
نارا:موعبالي
مجد:لي منتسلا
نارا:والله مالي خلاق
مجد:بس هيك رح يزعل
نارا:والله مابعرف
مجد:منروح سوا مامنطول
نارا:خلص كرمالك رح روح ههههه
مجد:اي هيك ها ههه شورايك نطلع نتغدا سوا
نارا:طيب اوكي رح جيب غراضي سبقني
مجد:ماشي
هوي طالع التقا بامان وكانت ليال واقفة عجنب عم تراقب:سيادة الرائد
امان:اهلاا بنقيب شولوين
مجد:طالع علغدا انا ونارا
انزعج امان بس مابين:اااا بالله اي منيح بتغيرو جو
مجد:حدا بكون معو نارا ومابدو يغير جو هوي الواحد يحطا ويتفرج عليها بكفي وبوفي
دفشو امان علحيط ومسكو من قبة قميصو:شوصرلك
شد امان عليه اكتر وهوي بقمة عصبيتو وصار يحكي من بين سنانو:الي عم تحكي عليها بتكون اخت رفيقي وعرضو من عرضي اذا بتفكر بس ولو تفكير فيها مومنيح بدفنك
اجا نصر بسرعة:اماان
نترو امان وقع عل ارض
نصر:شوعم يصير معكن
امان:علموا الادب لابنك لانها معدومة عندو
ليال:اوووو شو هل جرأة هي
مشي امان هوي ومعصب وقلبو نار وشاعلة:حيوووان كللب
مسك موبايلو وكتب رسالة لنارا
نصر:شوصار بينكن
مجد:انا بفرجييه
طلعت نارا مستغربة:شوهل اصوات
مجد:ولاشي يالله مابدنا نروح
نارا:اي
وصلت رسالة لنارا من امان فتحتا:لاتروحي
ابتسمت اول ماشافتا فكرتو غار:ااا مجد سوري دقولي من البيت مضطرة روح خلص منعوضا
راحت وتركتو عم يفور طلعت هي ومبتسمة :معقول غاار اييه يارب ومااحلاني عند وروح ماانا بدي نظرة منو بس اووف نارا عاساس الي عملتيه هين
_______________
امين:اوعك تقومي من التخت مشان ماتدوخي
نور:بشكر الله وبحمدو انو عوضني فيك وبامان
امين:لي انا فيني بلا بيبي ابو طلال
نور:هههههه بعدك متزكر
امين:هههه معقول انسا هلا نامي وجوري رح توصل وبتبقا عندك
نور:مابدي جوري
امين:نور
نور:والله مابسدق انت بس تحب بتقدس انت مابتحبا مونفس النظرة مونفس الطريقة الي كنت تحب انجيلا فيها انت موخاين
ابتسم امين:طالما عندك ثقة انو امين موخاين خليكي عندا
تركا ومشي اول مافتح الباب طلعت جوري بوجهو:شوصاير جبتني كرفتة
امين:خليكي عند نور وخدي بالك منا
جوري:حاضر
امين:مرضية هههه
جوري:شوماعملت مابيعجبك
امين:لاتبلشي سلام خطيبتي
جوري:ههه سلام يالله هلانسان غريب ماحدا بيفهم شخصيتو لادخل شوفا والله هل امان مذوق ليك هل بيت
_________
حسكة:معلم في وحدة بدا تشوفك
امين:تشوفني انا
حسكة:والله هاد الي فهمتو منها مابتحكي كتير
امين:وينا
حسكة:بمكتبك
امين:جبلنا قهوة
حسكة:حاضر
فتح الباب امين وتلخبطت اول ماشافتو:قعدي قعدي
ميرا:انا قلتلن بدي شوف امان
امين:امان طيب حكيلي شوبدك منو
دق الباب ودخل حسكة معو القهوة:سيدي الرائد امان علق مع النقيب مجد وقايل للواء ابنك بدو ترباية
امين:ولي علقو
حسكة:ماعندي علم
امين:طيب انا بشوفو روح، امان ابو المشكلة نفسو امان الي بدك تشوفيه
ميرا:مابعرف
امين:اكيد لي في غيرو حمار هوون
مسك تلفونو وعمل اتصال:معك دقيقتين تكون مزروع عندي
امان:لحقو يفسدولك
امين:دقيقتين امان دقيقتين
امان:طيب طيب جاي
سكر امين واطلع بميرا:شوبدك من امان
خافت ميرا:انا انا بدي شوفو لانو
امين:لانو
ميرا:زعلتو مني وبدي اعتزر
امين:هههه زعلتيه شوعملتي
ميرا:هوي ساعدني وانا قلتلو متوحش
امين:متوحش هههههه اي هوي احيانا بيستوحش
ميرا:انت بتعرفو
امين:معرفة سطحية فيكي تقولي توأمي
بلعت ريقا:توأمك
امين:الروحي عدي لتلاتة بكون فاتح الباب وعم يقول امينوو
ميرا:1 2 3
فتح الباب بسرعة:امينوووو
تبلكم اول ماشاف ميرا:انت شوعم تعملي هون ليك والله موعاملها شي بقا لي جاي تشتكي
امين:بس هي مابدا تشتكي طول بالك
ركز قعدتو:لكن لي جاي انا ماقلتلك مابقا بدي شوفك
ميرا:انا بعتزر امان انت حدا كتير منيح انت ساعدتني لاتغير انت عملتني انسانة تانية وانا بدل ماكافيك صرخت وغلطت سدقني انا موهيك انا موناكرة لجميل انا خفت وبس ماعرفت كيف اتصرف انا ماحدا برافقني بجامعة لاني البنت الساذجة والغبية بس انت رجعتلي ثقتي بحالي غيرتني للافضل انا بعتذر
امين:بعد هل كلام اذا بيسترجي يقول لاا زاتلك ياه بلحبس
امان:لي انا بقدر قول لا اصلا ماكنت زعلان ههههه
ميرا:تصافينا
امان:تصافينا صحي كيف عرفتي انا هون بداوم
ميرا:الدكتورة نور
امان:ايوااا يلاا درملي من هون لابقا تجي علفرع موحلوة مشانك انا ببقا بشوفك
ميرا:ماشي
التفتت لامين:شكرا كتير لالك
امين:العفو
راحت ميرا وبقوا لحالن:درويشة
امان:كتييير
امين:لي علقت انت ومجد
امان:لانو حيوان
امين:شوعمل
امان:شغلة فاضية لاتشغل بالك كنت رايح علحديقة غير جو بتروح
امين:انا الي بروح
طلعو سوا هني عم يضحكوا لحقتن ليال:سيادة الرائد
امين:نعم
ليال:ممكن نحكي
امين:بس ارجع انا بطلبك هلا مضطر امشي
_____________
بمكان كلوو عجقة واصوات ولااد وناس وضجة كبيرة
امان:مليانة الحديقة اليوم
امين:امشي نروح عمكان اهدا
امان:لا لااا بدي ابقا هون خلينا نشوف العالم

 ولووو
امين:اي شرف شوف
امان:بتاكل؟
امين:عحسابك
امان:طبعا لاا
امين:اي مابدي
امان:خلص خلص عحسابي
امين:لك امان قلبي مومطمن قلقان حاسسني قلبي في شي رح يصير
امان:حاجتك جنان رايح جيب اكل ولابقا تحس الله يخليك
راح امان وبقي امين عم يدور بلمكان وحاسس بشي موطبيعي
كان امان واقف عم يتساير مع صاحب المحل ويضحكوا
اطلع امين بامان شافو بعيد:اووف امين حاج تتوهم عادي مافي شي
خلال خمس دقاايق شعلت نار هبت المكان وصوت انفجارعبا المطرح وصل الامن فورا لانو قريب من الفرع اندار امان بسرعة وقف عم يرجف وكانو الحروف ماعاد طلعت معو:ام امي امين اميييييين
ركد بسرعة هوي وعم يصرخ :اميييين
وقفو العساكر بوجهو صار يضربن:لك بعدووووو امين جوا بعدووو
مسكو كلن عم يحاولو يهدوه وهوي جن ودموعو صارا شلالات:لك بعدووو اخي جواا بعدوو
ضل عم يضربن بكل قوتو ويحاول بس وقفوو:حسكةة قلن يبعدو امين جواااا حسكة لك بعدو ولاااااك
طلع امان سلاحو وقوص بين رجليهن:والله بقوصكن بعدو
بعدو وهوي ركد فورا وقف منهار كان الاطفاء عم يطفو المكان:ليش امين ليش امييين رد علي عم تسمعني انا لازم طلعك
وقف مسكو امير ومجد:خلصنا اهدا
امان بصريخ:لك بعدووو اخي جوا بتعرفو شو يعني جواا
وصلت نارا فورا واول ماشافت امان ركدت لعندو وهي قلبا بين ايديها:شوصاير
اطلع عليها هوي وعم يبكي كانت نظرتو بتلين الحجر:ناراا انا مافيني اخسر امين مافيني انا مافيني ناراااا هوي كان عم يقلي قلبو حاسو انا سبب اناا
فرطت بكي ناراا وضمتو هوي وعم يبكي بحضنا وقعدو بلارض:مافيه يتركني مافيه يتركني متل ماراحت مافي يعمل متلا ويروووح مافييه
فجأة انصدمو وقت سمعو صوتوو لتتحول من دموع حزن لدموع فرحا :ومين قلك اني رح اتركك قاعد على قلبك وملزق وحياتك هي واحد اما تنين بس قلك حاسسني قلبي في شي رح يصير يعني رح يصير
وقف اماان وكانو شبه منهار:امين
امين:شوشايف
فتحلو ايديه ومشي امان وهوي عوشك يوقع وضمو وصار يبكي:امين لاتتركني انا مابتحمل اميين لاتتركني متل ماتركتني لاتتركني والله مابقدر عيش مابقا فيني اخسر والله
ضمو امين هوي وعم يبكي :انا مابتركك ماكنت موجود رحت عسيارة لجيب موبايلي وقت صار الانفجار وقعت عهول الصدمة ونجرحت كم جرح بس تعال نركب يلاا
طلعت نارا عن تبكي :حقييرةةةة كلو بسبي اللله ياخدني يارب دخيلك موتنييي ماعاد اتحمل شوفن عم يتعذبو قدامي انا صار اتحرك ماعاد اقعد ومافي غير ملهم يساعدني
دعست فراام ومشت
__________
امين:يلا فوت
دخلو سوا
جوري:شوفي امان شبك وامين شبو وجهك
اطلع امان بامين وحكا بهدوء وتعب:بدك دكتور
امين:تعال فوت نملك شوي
طلعت نور:شبك انت كمان
ركدت عامين:شبو وجهك
امين:شغلة فاضية
قربت من امان:وانت شبك
امان:شبو راسك
نور:زحطت بلمطبخ
امين:يلا بعدين بتحكو تعال معي
دخلو عغرفة امان سطحو وغطاه:انا حدك مارح اتركك يلا نام
غمض امان عيونو بتعب ونزلت دمعة منن باسو امين من راسو:زيح هيك بتنيمني حدك
امان:مابامن عحالي معك ههه
امين:فاضي تنكت مانسيت ايام ماكنت معطوب ونيمتك بتختي اصلا بطلت يلا نام
غفي امان وطلع امين كانو تنيناتن واقفينلو علباب:بسم الله قطعتو قلبي شبكن
جوري:شبو وجهك
نور:لي هيك حالة امان
امين:كنا بلحديقة وصار تفجير وامان تعب شوي وانا نخدشت بس هيك
جوري:تعال داويلك جروحك
امين:مافي داعي انا بداويهن
جوري:تعال يلا نور وين المعقمات
نور:بصيدلية بلمطبخ رح جيبن
جابتلو المعقمات صارت تعقملو وهوي شارد ومتفاجئة انو ماعم يتوجع:امين انت ماعم تتوجع امين
امين:اا شوقلتي
جوري:انت ماعم تتوجع
امين:لااا
جوري:يلا خلصت سلامتك
امين:الله يسلمك انا رح نام شوي بغرفتي
جوري:الك غرفة هون
امين:لكن
جوري:عيشو سوا مواحسن
امين:مادخلك انت
جوري:ههههه حاضر
_______________
نزل من سيارتو واتفاجأ وقت شافا:اجيتي برجليكي
هجم عليها وثبتا عسيارة:انا بفرجيكي
نارا:بيبي شوبيك روق
ملهم:روق ماا لي انت خليتي فيها رواق اتفقتوا عليي
ناراوعم تحكي لبناني:وحييتك عندي مدحشني ملقيت الا في واحد ضربك وانا حبسوني بلغرفة مش عارفة اكتر
ملهم:كذابة
نارا:شومصلحتي كذب واللهي مادخلني هودي تهجمو عبيتي
بعد ملهم عنا:وليش لسدقك
قربت منو بدلع:لانوو دودو مابتكذب
ملهم:ومين دودو
نارا:ييي شبيك انا دلع
ملهم:اسمك دلع
نارا:وبيلبقلي الدلع ماا
ملهم:لك انت الي بيلبقلك تعالي احكيلي شوصار
نارا:حاضر
ركبو بسيارة سوا:دخل واحد لابس اسود مبعرفو وضربك عراسك واخدوك وقفلو الغرفة عليي بقيت صرخ بس ماردو قالولي اذا بفتح تمي بحرف رح يقتلوني وحياتك يابيبي مالي دخل
ملهم:خلص سدقتك
نارا:مش من قلبك
ملهم:وحياتك من نصو كمان
نارا:هههههه بيبي شورايك اذا فاضي نقعد بشي محل
نلهم:شورايك ببيتي
نارا:فورا على بيتك ياازعر بعد بكير
وغمزتو:ولككك ياويل قلبي عهل غمزة رح اخدك محل اخو اختو
نارا:اوكي
نارا بقلبا:لك يقطع عمرررك مضطرة سايرك
مشي بسيارة وحط اغنية:حلوة
نارا:كتيير نايس
ملهم:اي يسلملي النايس كلو لاجلك
____________
نزل من سيارتوو وقفو

اخدو لسلاح منو وكفا لوصل للمضافة:تفضل
جهاد:اهلا وسهلا
امير:اهلين فيك فكرتو
سلطان:فكرناا اليوم المساا منستلم وبتسلم
امير:موافق وشوماصار اسمي مابينجاب انا مادخلني لاتعملولي مشاكل
سلطان:اتفقنا
امير:انا صار لازم امشي
جهاد:ماضيفناك شي
امير:واصلة بلاذن
وهوي طالع رفع راسو وشاف ميلا واقفة عل بلكون عم تطلع عليه لف ومشي :دعستي على قلبي كتير لهون وبس انا امير المسار يابنت المافيا
ركب بسيارتو ومشي ماسرع اتصل بامين كتير ومارد عليه:اوووف امين وينك هااه رد ليش لهلا
جوري:انا جوري امين نايم
امير:انتو وين
جوري:بيت امان
امير:طيب جاي
جوري:لعما سكر بوجهي يخربيتوو من حالو
كان عم يدق الباب بقوة اول مافتحتلو دفشا وفات:وينو
جوري:بغرفتو
امير:امييين
دخل عغرفة وقعد فوق راسو:لك امييين فيق
امين:فقت فقت شبك ولااا
امير:جهاد عطاني مهلة لليوم المسا لازم كلشي يكون جاهز
فذ امين بسرعة:بربك
امير:والله
امين:الله حيوو امير قوم نشوف امان
امير:امان فيق ياامان فيق فيق يامان
صرخ امين:فيق ولاحمااار
فذ امان:انت مين مسلطك عليي
امين:بسرعة لازم نتجهز للمسا
امان:لي شوعنا
امين:ناوي جوزك
امان:يي بزمتك مين
امين:دقيقة وحدة لتكون لابس تيابك احسن ماااجي اقبرك
امان:طيب طيب بس انقلعو من غرفتي لالبس
______________
امير:مافهمت
امان:متلو
نارا:متل التنين الي قبلي
حسكة:متلن سيدي
امين:بحس حالي جاايب حمير شغلن معي شوالي مافهمتو
رد الكل:كلشي سيدي
امين:لك يلعنكن ويلعن سيدكن الدب امير
امير:عراسي
امين:بدو ينقلع ليسلمن هلحمار الي اسمو امان
امان:فداك شريك
امين:ونحناا رح نخطفو وننزع عامير شوبدها
امان:اي عملوني لعبة تسلوفيني
نارا:بس هيك اي فهمت
امير:متلا
امان:متل التنين الي قبلي
حسكة:متلن سيدي
جن امين منهن:طلعو لبرراا ولااااك
طلعو بسرعة وقفت ليال بوجه امان:لوين
ليال:بدي شوف الرائد
اجت لتتخطاه وقف امان بوجها:هلا مرقي
تخطتو وفاتت وهوي عم يضحك رن تلفون نارا اطلعت بامان وتلبكت وبعدت عنن فورا:بيبيي
ملهم؛ياعمروو للبيبي اشتقتلك
نارا:بعدني شي فيلي من عندك
ملهم:مع ذلك اشتقتلك في حدا ماببشتاق للعسل
نارا:هههه الدبور بس
ملهم:هلا انا دبور
نارا:لك انت العسل والشهد منيح هيك
ملهم:ممتاااز ههههههه
صفرنت نارا وقت شافت امان بوجها وتلبكت معد عرفت تحكي اخد الموبايل من ايدا بهدوء وفتح لسبيكر:وين رحتي بتعرفي انا بحب لبنان وبعشق لبنان
عض امان عشفافو عم يحاول يهدي حالو
نارا:انا انا مضطرة سكر بحكيك شوي تانية
ملهم:طيب سلام ياحلو
بلعت ريقا نارا:سلام
فصل امان الخط وباين انو معصب وعم يضبط حالو
نارا:امان اناا
مسكا من زندا وطلع فيا لبراا :امان العساكر شايفيناا اهدا بترجاك
كفا فيا لوصلا للحديقة دفشا عشجرة وحاوطة وقف مقابيلا وقلب نارا صار ينط:شوعم تعملي
انتبه انو صافنة بعيونو وانتبه عحالو كيف واقف بعد عناا:جاوبيي انا حذرتك من ملهم ولاماحذرتك قلتلك بعدي عن الموضوع ولاماقلت
نارا:قلت
امان:وانت شوعم تعملي هلاا ااا
نارا:انت قلت وانا قلتلك انوو مارح بعد ليك حط كرهك الي بجهة وخلينا نتساعد لنتاكد اذا انجيلا عايشة او لا
امان:بدك ياني اوثق فيكي انت غبية ولابتتغابي
نارا:بكفي بهادل وذل لهون وبس سمعني امان هل مرة انت بحاجتي لتعرف الحقيقة ومضطر تكون ايد وحدة مع قاتلة اختك انا مارح اتراجع رح انطر منك يابتخبر امين بلي عملتو وهيك بكون حقدك وصل لمنتهاه لان بتعرف امين شورح يعمل ياماا كون معي وخلينا نوصل للحقيقة ناطرة منك جواب بلاذن
مشت بكل ثقة وتركتوو حط راسو عشجرة عم ينفخ هوي ومهموم:يالله امااان
__________________
ايلول:بدنا نطلع
ملهم:لاانتي مومسماي بل رحمان
ايلول:ملهم بلييز
ملهم:لاا
ايلول:ملهم
ملهم:لاتطلعي فيني هيك قلت لا يعني لا
ايلول:طيب
ملهم:زعلتي
ايلول:لا انا رايحة عغرفتي
لفت لتمشي:الخميس رح اخدك عصالة لتتعرفي على عالمنا
التفتت وهي مترددة:شوخفتي
ايلول:لااناجاهزة
قربت وضمتو:احلاا ماي فريند
ضما ملهم:انت النقطة البيضة بكل هصفحة السودا
ايلول:شويعني
ملهم:يعني يااستاذ ايلول
كان ملهم عم يحكي وايلول شردت بلكلمة العفوية الي طلعت من ملهم وافكار مشوشة تجي لراسا(بعتذر استاذ ضابط)(انت عم تحكيا عن قصد او عن غباء)(بتعرف انك استاذ)
صحت عصوت ملهم:لك ايلول
ايلول:اي ملهم
ملهم:وين شردتي
ايلول:بلي اجا ببالي، ملهم
ملهم:ايلول بترجاكي انا مابعرف شي
صرخت بوجهو بقهر:لكك انا ميين جاوبني انا مين مابدي ارجع لعندو بس قلي مين الي ماعم يترك افكااري مين هوي الي بارفاانو ماعم يفارق ذاكرتي
ملهم:هوي الشيفرة الي بتفك كل الغاز حياتك وبتخليكي تعرفي مين انت انا مابقدر خبرك صلي وادعي لذاكرتك ترجعلك باسرع وقت لتعرفي انت مين وترتااحي وقتا انا برتاح وببطل حس بلذنب
ايلول:تعاال لاتهرب وتروح
لف ودفشا علحيط هوي وعم يصرخ:شوالي بدك تعرفيه ااا شوهوي سدقيني بكرا رح تتمني لوضليتي نسياانة كل العمر خلصنا ايلول لابقا تضغطي علي
تعبو عيونا بدموع:موانت ملهم الي عرفتو
ملهم:صح لانن حرقو ملهم

 القديم وقتلوه جابوني من حياة هادية وامنة لهون غصب عني لصير مجرم عم تفهمي شويعني يعني ابي رجع يغلط غلطت جعفر وعم يودي ابنو التاني للموت وليييش كلو كرمال ينتقم من امين المسار الي ماقتلو ابنووو
رجف قلب ايلول اول ماسمعت اسم امين
ايلول:لحظة ملهم انت شوقلت انت بتعرف مين قتل جعفر
ملهم:وعز المعرفة خلصنا تركيني بحالي
نزل ولحقتو:وقف شوي
ملهم:نعم
ايلول:بدي ضمك انا مالي غيرك حتا مابقا بدي ترجعلي ذاكرتي بس انت ماتزعل مني انا مالي غيرك ملهم انا لولاك بهل بيت كنت اختنقت ومتت
ابتسم بقهر وضما
__________________
بمنطقة كلها اشجار واضح انها غابة الهوا عم يضرب الشجر ضرب والسواد غيم السما كان واقف امير قدام السيارة مرتكي عليها وعم يدخن وعم يطلع عساعتو انتبه لسيارات الاجت من بعيد حكا من سماعة الي بتيابو:وصلو
صفو السيارات ونزلو:كنت بتمنى تكونو قد حالكن وتجو بلا رجال
جهاد:انشغل بحالك ياولد وينو
امير:ليكو اذا بتفكرو تتلاعبو اوتعطوني شي مزور انتو لسا مابتعرفوني بحرقكن وبحرق المسار تبعكن
جهاد:كانك عم تتحدانا ياابن الوزير
امير:ابن الوزير الي قدامك نقيب ياا جهاد انا وصلت لهون بتعبي موبمساعدة حدا
سلطان:خلصونا بقاا كلو نظامي انت سلمنا منسلمك
مراد:انت لي بدك تسلم امان
امير:لانو مابيعنيك ويفضل انك تنضب ببيت ابوك ولاعاد تشرفنا
مشي تجاه السيارة واشرلن يسكتو وراح نزل امان هوي مربط ومسكر تمو عم يحاول يصرخ:امممم
مشي فيه هوي عم يحاول يفلت لسلمو لسلطان واخد منو الاوراق اشرلن بايدو بانو انتها كلشي وركب بسيارتو ومشي
سلطان:والله وصرت بين ايدي
نزلو عن عيون امان هوي عم يدور بيناتن مصدوم:امممم
شالولو عن تمو:يي مين انتو
سلطان:هلا بتعرف مين نحنا
امان:ياخطافين الرجال شوبدكن بامانو مصاري ومامعي مجنط عايف التنكة واعضاء فانا مريض مابيمشي حالي معكن بقا بشوبفيدكن
جهاد:هلا انت مامعك مصاري وقصر بيت حرب لمين
امان:صحي هاد جدي كاين عندو قصر اذا رجعتوني منبيعو ومنتقاسم حقو شورايكن خلص اتفقنا السلام عليكن
مسكو سلطان من كنزتوو وشدو:الاالكنزة اذا بتريد هي ماركة ايطالية مشتريها من تحت برج ايفل
جهاد:سكووت لعما شوبتلعي
امان:يييي خاطفيني وامرنا لالله لي عم تخرسوني لازم عبر عن رايي
سلطان:خراس ولااك
امان:لك انت بتعرف مين انا
سلطان:مين يعني
امان:امان حرب
سلطان:اي وشويعني
امان:ولاشي عم ضيع وقت ههههه
استفزن امان ومراد عجنب عم يضحك قرب وهمس لامان:انا رح هربك بس طول بالك
ياللله تحرك ولااا
امان:عم نتحدث يازلمة شبك
مراد:ركاب يلااا
امان:اي رح اركب بس زيح شوي اي هيك تمام لك صحي انت جهاد عم قول وين شايفك انت الخاين الي خنت اخوك
جن جنان جهاد:خرسووووه
امان:عاد امين قايل بدو يقتلك هاا وابن اخوك طالع لعمو بتعرفو حمار
سكر مراد تم امان وركبو بسيارة وانطلقو
وقف مراد عن لسواقة
جهاد:شوهاد
مراد:شجرة مرمية علارض بس كانو ماكانت لما اجينا رح انزل شوف
سلطان:خليك ياولد انا بنزل
نزل سلطان واشر للرجال يبقو بسيارتن وقرب من شجرة وصار يتفقد المكان
كان بدو يرجع لسيارة لما سمع صوت صفير التفت للمكان مالاقا حدا سمع صوت تصفير من جهة تانية كمان التفتت مالاقا حدا
جهاد:شبو
مراد:انا رح انزل شوف ليك عم يروح لجهة العتمة
كان امان عم يلحن هني ومسكرينلو تمو:امممممم
نفد صبرو من صوت التصفير الي مالاقالو صاحبو لف لاخر مرة هوي وعم ينفخ اتفاجأ وقت شاف سلاح امين براسو
اجا بدو يسحب سلااحو فورا مسكو امين ولفو :امشي قدامي
مشي فيه هوي وحاطت لسلاح عراسو نزل الكل من السيارة وجهو اسلحتن عامين وقف امان عن التلحين وصار يرقب وهوي عم يحكي كلمات مومفهومة
امين:مفاجئة قلت ماجيتو هنيتوني بسلامة بجي انا
جهاد:انت جنيت
امين:هيك الظاهر بتعرف لك جهاد كنت متمني انت الي تكون هلا بين ايديي
جهاد:نزل سلاحك احسن ماخليهن يرشوك
مراد:امين الله يخليك نزل سلاحك
امين:ليك لك جهااد اطلع حواليك منيح شايف هجبال
اطلع جهاد عجبال شاف العساكر محاوطين من كل الجهات وموجهين اسلحتن عليهن
امين:باشارة وحدة ببيدك انت وعيلتك الي بقيت
جهاد:خدعتوناا
امين:وغلطة الشاطر بالف توقعتك اذكا من هيك وماتسلم بهل سهولة بس غبائك صدمني
جهاد:نحنا التزمنا بلهدنة
سلطان:سلمنا امان الي قتل ابن عمك
امين:ابن عمي ههههه اي اهلين بعمي وبابنو والله
جهاد:اذا بدك الهدنة تبقاا عحالاا سلمنا اماان وبتخلص مشاكلنا
امين:ومين قلكن انو اناا بدي مشاكلنا تخلص بلعكس الهدنة الي بينكن انقعوها وشربو ميتاا وجهزو حالكن للحرب بس موحرب امن ومافيا لاا حرب تارات اهلية وانا امين المسار اعطو امر ينزلو امان من السيارة والا وحياة الخلقك بفضي المخزن براسو
جهاد:فشررت
مراد:ابي جنيت رجالو اكتر وبيقتلوناا لاتخلينا نحنا الي نكون بديناا امين امان بسيارة طلعووه ماسمعتو طلعووه
فتحو الشباب السيارة وطلعو امان وفكولو ايديه ومشي باتجاه امين بس وقف والتفت لجهاد:قلتلك ابن اخوك حمار موطالع لحدا غريب هههه بعدين حط ببالك موامان حرب الي بيوقع بسهولة


التفت امان ومشي لعند امين الي ترك سلطان:بشوفكن بخير سلاام
مشي امين وامان بس وقفو سلاح جهاد الي خرطشو وجهو عليه التفتت امين:قوص
انسمعت خرطشة اسلحة العساكر الي عجبال من كترن:يلاا منموت كلنا
صرخ جهاد باعلى صوتو وقوص بسما وامين لف ومشي هوي واماان وطلعو من الغاابة
سلطان:حيواناااااات
جهاد:كلووو منك قلتلك هي خدعة هدول ماببيعو بعض انا حمار مشيت وراك
سلطان:خلصناا جهااد لا تزيدا عليي
مراد:بعد ماكسبت ثقتو رجعت تحيونت اووف ابي اووف
______________
امان:والللللله وزبطت شريكككك
امين:اييه لك امان كلو عم يمشي عل خطة
امان:صار لازمنا سارية
امين:شوبدك
امان:عجبك وان ماعجبك تصطفل وهي وصلت موبايلي اي هااه لك الي مابيسمع سارية ينتحر حبيبي احلاا ام ادم
امين:وطي الصوت شوي ولاا احيانا بحس حالي مرافق نوري
امان:ليك بحباا واذا بتتزوجني مابقصر بقا حل عني تركني مروق
امين:تركتك تركتك بس خراس
دعس امين فرام هوي وعم يبتسم ويضحك عامان
_________________
دخل وهوي مبسوط واخر رواق كان حسكة وليال واقفين سوا:صباااحو ابو الحسك
حسكة:يسعدلي صباحك سيدي
ليال:صباح النور
امين:لحقيني علمكتب حسووك وصل امان
حسكة:اي سيدي عم يصلح المسجلة
امين:ليك هل عاهة
مشي امين ودخل ودخلت ليال وراه :خير شوسر هل ابتسامة
امين:ممنوع
ليال:لاابدا بس
رن تلفون امين:دقيقة اي حبيبي صرت بلمكتب اي عندي ضابط انا بمر وباخدك انت جهزي حالك ع 8 انا بجهز حالي هون تمام باي حبيبي باي
ليال:حبيبتك؟
امين:ليش ماخبرتك
ليال:بشو
امين:اني خطبت شو سكتي لي انصدمتي عادي انا رجال وبحقلي
ليال:ونسيتا
امين:هوهووو من زمان
ليال:احترم اني اختا
مشي امين من ورا مكتبو وقرب من ليال وهي خافت وصارت ترجع لورا للزقت بلحيط وقرب وحاوطة امين:حتا عم فكر افسخ شورايك
تلبكت ليال وماعاد عرفت تحكي من قربو منا:يعني اذا مابتحبا
امين:لامن ناحية الحب بحبا قدرت تنسيني
ليال:ممكن تبعد عني
ابتسم امين:طيب هي بعدت ليكي لكون صريح انا مابدي انتقم الوادي عطاني درس للعمر مابسترجي كررو معو
ليال:بس انا بدي
امين:انتقمي لحالك لاتعمليلي مشاكل الله يرضا عليكي ليكي انا دقدست بلميتم وراكي وانت صح طلعتي اختا الله يرحما كنت حبا بس الحي ابقا من الميت كفي حياتك ولاتفكري بهيك شغلات
ليال:مشكلتك كذاب
امين:عفوا
ليال:اي انت واحد كذاب انا بقرا لغة لعيون كتيير منيح
امين:احترمي حالك نصيحة
ليال:يييي خوفتني ليك رح موت خوف منك لصراحة رجاال ماعرفتك
دفشا امين علحيط وشد عرقبتا:ليكي وليي بحرقك اذا بتغلطي عم تفهمي علييي
دفشتو ليال:سمعني ياامين المسار موانا الي بتفرض شخصيتك عليها وشايف كل الي بخافو منك اي انا مومنن انا ليال وتذكر كتيير منيح مين ليال اوكي
تركتو وطبشت الباب وراها ماتحملو عقلو لامين طلع ولحقا وشحطا من ايدا قدام كل العساكر :انا بس كون عم احكي مابيتسكر الباب بوجهي فهمتي
ليال:ترك ايدي انت مين مفكر حااللك لتكون مفكر انو مافي غيرك بهدنيا واذا رائد ومشهور اي طز
ضربا كف قدام كل العساكر وقعت عل ارض:حسكة حطوها بلمنفردة بتهمة تعرضت لضابط
نزل امين لعندا:ابقي خلي الي جابك يطلعك عم تلعبي مع الشخص الغلط ليال حداد
مرق من فوقا ومشي وهي صرخت باعلى صوتاا:رح فرجيك اتركني ولاااا اتركوني
حسكة:شرفي معنا لسا شي كنت عم قلك مابيجي بلعناد لتكوني مفكرتيه برد علواء غلطاني اللواء بس يسمع باسمو بيرجف لعبتي مع الشخص الغلط خدواا
اخدوا ليال وهيي وعم تصرخ وتتوعد لامين اجا امان وموفهمان شوصاير:شوفي
حسكة:سيدي الرائد امر بحبسا
امان:شوعملت
ليال:واحد متكبر مغرور مفكر الناس عبيد عندو
امان:اتركوها
حسكة:سيدي
امان:اتركوها وتعالي معي
نفضت ليال تيابا ولحقت امان اشترا قهوة وعطاها:تفضلي
ليال:شكرا
امان:ليكي ليال نحنا لسا ماتعرفنا منيح بس خديا نصيحة امين موالشخص الي بتحكي معو هيك يعني هلكلمتين الي حكيتيهن بيعمل كل جهدو ليخليكي اتختخي بلحبس ويسرحك غصب عنك مافي حدا بوقفو انت سمعانة باسمو اكيد قبل ماتجي هاد القناص الاول عدفعتو برمي من اشطر الضباط مافي قضية بتاخد معو تفكير اكتر من يومين بكون حالا الي بيسمعو باسمو بيرجفو بفضلو يستسلمو قبل مايمسكهن بتعرفي لي لانو مابيرحم امين رفيقي الروح بروح اكيد حكولك شقد منضحي كرمال بعض وانا مابخالفو بس رح حكيه كرمالك
ليال:مو مضطرة سايرو
امان:مضطرة كرمالك
يتبع

#الجزء السابع #احقاد
امان:مضطرة كرمالك كرمال نفسك لان واسطات الدنياا مابتنفعك واذا بدك تنتقمي لاختك فبدك اطولي بالك ليثق فيكي وقتا منشوف اذا بدو ينتقم او لا رغم انو شايل الفكرة من بالو
ليال:انت بتعرف
امان:امين كتاب مفتوح قدامي وقت الي بدك تعرفي اي شي عنو تعالي لعندي انا بساعدك ومابتردد واذا بدك تكسبيه لاتتحدي غرورو لان مستعد يكسرك انا ماعم قلك تنسي كرامتك ابدا بس امشي عمبدأو احترمي حالك ليحترمك وانت لومابلشتي بلاول ماكان هيك عمل
ليال:قلتلو كذاب وطز
امان:ههههه منيح نفدا بلحبس تعالي هلا بتتصالحو
ليال:مابدي شوفو
امان:طيب انت لاتزعلي
حط ايدو عكتفا بجيت نارا الي شعلت نار اول ماشافتن:كيفك لياال
ليال:تمام وانت
نارا:ممتاازة بشوفتك طبعا ماشالله لحقتي تعملي رفقة وكماان مع الرائد امان فعلا نيالك
ليال:اي سيادتو طيوب
نارا:طيوب ههههه سيادتك انت طيوب شكلاا موسمعانة ولابهدلة من بهدلاتك حررام عنيااتك ليال
ليال:شوقصدك
نارا:كل خير بيبي كل خييير ماقصدت شي نيالك بهل طيووب بس انتبهي تزعليه وقتاا بتقلب الطيبة لجنان
امان:خلصتي
نارا:سوري ازعجتك عم نتناقش موهيك ليال
اطلعت ليال مستغربة من حكي نارا الي واضح انو عم تحكيه غصب عنا وعم تحاول تخفي عصبيتا
امان:متل العادة
نارا:هههه بعرف رح اطنشني والمصطلح اسمو عندك بظن زبل
امان:تماما رح ازبلك سلام ليال
راح امان واطلعت نارا بليال من فوق لتحت:نصيحة ماتقربي من هطيوب كتير
تركتا ومشت
ليال:شو هل عيلة المجانين الله لايوفقك ياوداي بليتني بكل بلوة لخبرو بكل التفاصيل قبل مايقوم قيامتي
___________
امين:شوو
امان:تماما متل ماحكيت صار جذبتا لالي بس مافهمت شواستفدت
امين:امان رفيقي البهيم ليال من النوع النمرود مابيسكت واتوضح هل شي بحركاتا وبطريقة كلاما متل ماتوقعت رح اتأظهر عصبيتا باي وقت وانا وصلتلا الفكرة الي بدي ياها
امان:وانا لي لسايرة ساعة واقعد حدثا
امين:لانو ياحماار انا وياك خطتاا وتركيزا علينا هلا رح تصير تتوددلك لتحاول تفهم وهيك هني رح يضيعو بين فكرة انو بدي انتقم وفكرة انو لاا خلينا عم نتسلى فين عكيفنا
امان:كم مرة صرت قايلك هلفكرة ابليس مابفكر فيا
امين:تاني مرة
امان:بالله معناتا كنت فكر ماقلك اي حبيبي امينوو انت فشر ابليس قدامك
امين:هاد مدح ولاذم
امان:بظن مدح
امين:اذا هيك تسلم امانوو
امان:هلاامينوو
__________
كانت واقفة عشباك غرفتاا وعم تطلع بسما:اربع ايام مااجا علبيت شقدك مخبص لك محمود لحتاا عم تشتغل كل هلقد لي حاسة حالي بكرهك لك واادي وياترى انت مين يابو عيون سود لي قلبي رجف لما سمعت اسم امين المسار كانك نفس الشخص الي عم يجيني بلحلم ياريت اتذكرك حاسي حالي بحاجتك بس مين انت ميين
دق الباب:اتفضل
ملهم:شبو الحلو
ايلول:ولاشي عم فكر
ملهم:امممم شورايك نروح ناكل بوظة
ايلول:عنجد
ملهم:اي يالله بس البسي البيروك والعدسات
ايلول؛حااضر
ملهم:مرضية ههه
ايلول:انقلع ولاا
ملهم:لاطولي ناطر
_____________
دخل للحفلة وعيون كل الصبايا عليه كانت اناقتو والكاريزما الي بيملكا قادرة تجذب اي شخص:كيفك سيدي
نصر:والله ياامان انا بعترف انك بلمدني غير شكل
العميد:وانا بوافقك الراي ماشالله حولك
امان:عندكن عروس احكو لاتخجلو
نصر:ههههه
العميد:هههه لاتبطلا لعادتك
نصر:وهي اجاا ملك الكريزما التاني بعترف انو رفيقك احلا منك
العميد:بوافقو الراي ماشالله على امين
دخل امين وجوري الحفلة كان لابس سبور شيك وجوري فستان احمر قصير وماسكين ايدين بعض كانو كوبل لفت انظار كل الموجودين وصل امين لعندن:مسالخير
_:مسالنور
غمز امان جوري من غير ماحدا يشوفو وهي ابتسمتلو
نصر:ماشالله بتجننو
العميد:والله خايف نصيبكن بلعين التنين احلا من بعض
امين:ههههه تسلمو سيدي
امان:رفيقي احلا
نصر:امان لاتبلش بلبنت
امان:اي شوعم نكذب ليك يؤبرني على هلعيون والرموش ولاالسمار ولاا الضحكة او الطول اي شوبدو يحكي الواحد ليحكي كامل مكمل
جوري:اي اميين
امان:كيف
جوري:موانت قلت يؤبرك فعم قلك امين
فرط ضحك نصر والعميد وامين
امان:بستاهل الله لايردني لوضليت خرسان
نصر:قد ماكنت طويل لسان عند اي انثى بتخرسك بكلمة
زور امان جوري وهي عم تغيظو بضحكتا
صغر نصر:انتو بيت المسار شوبتااكلو
التفت الكل كانت داخلة نارا وامير لابس بدلة ونارا فستان زهر مفتوح من عند الصدر وضهرو كلو مبين طويل والو فتحة عند الرجل ومسرحة شعرا لورا ادنا بقي امان عم يطلع فيها من فوق لتحت ويحاول يتجاهلاا بس ماكان بارادتو كان في شي عم يتحكم فيه وبخليه يطلع فيها بتعمق قطع طريقن مجد قبل مايوصلو تركن امير وبقت واقفة هي ومجد وعم يضحكو دخلت ليال عل حفلة ولابسة فستان اسود قصير عنمط شورط وكنزة الها خيطان لونن اسود :مسالخير
رد الكل ماعدا امين
ليال:انت خطيبة سيادتو
جوري:اي اناا جوري
ليال:تشرفنا وانا ليال
حط امين ايدو عخصر جوري وشدا لجهتو :متدايقة حبيبي
جوري:لاابدا الحفلة بتجنن
العميد:انا بتشكر جيتكن لحفلة تسريحي وجودكن بيسعدني
باركولو كلن بتسريح ومج

د مسك ايد نارا وصارو يرقصو ويضحكو حلل امان غرافتو وهوي متدايق بس جننتو حركة مجد لما حط ايدو عضهرا الي باين من فتحة الفستان اطلع بلكل شافن مشغولين بلحكي مشي لجهتن سحب نارا من ايدو خلال ثواني وصارت بحضن امان :سماح لسيدك
كان مجد عم يحاول يضبط حالو من كلام واستفزاز امان ابتسملو بصعوبة:تفضل سيدي
امان:مشكور بتعرفي تانغو
نارا:اي
اشر امان للي مستلم الديجي اشارة فهموها وحطو اغنية تانغو حط ايدو الاولى عخصرا وشدا وتانية مسك ايداا ورجعو اول خطوة لورا هني عم يطلعو بعيون بعض ورجعو تقدمو لفت نارا ورجعت لحضن امان نزل ايدو وهي نزلت على ايدو وعم يطلعو بعيون بعض:شوالمغزى من رقصتنا
امان:تسلاية تضيعة وقت لالي
نارا:انا موتسلايتك عم تفهم
كانت بدا تمشي بس شدا ورجع لفا لعندو وكانو عم يتابع رقص:شبكي شوحكيناا
نارا:ليك انت زودتا التزم حدودك
امان:واذا مالتزمتن شوبتعملي
نارا:لاتحكي بهل اسلوب وكاني موفهمانة عليك بدك تخبر امين خبرو واذا بدك انا بقلو بلكي بيقتلني وبرتاح
امان:لالاا هيك مومتفقين بلموت بترتاحي وانا مابدي ياكي ترتاحي ناوي جننك
نارا:اطمن جنيت ومشي الحال وعم روح ع دكتور كمان ارتحت هيك ريحت راسك
لفا لايدو وصارت قدامو وشد عخصرا لدرجة كانت اصابعو رح تخترق جسما وحكا بين سنانو:لالسا ماريحتو ومارح ريحوو لحتاا موتك بلحياة
نارا:بطلب من مجد يحميني منك
امان:مجد موشايفك غير مليكان وبس بتعرفي شوقلي انو يحطك ويتفرج عليكي بكفي وبوفي
نارا:بالله جد مذووق هلمجد عنجد هوي وملهم عندن نظرة ذوقية عاالية
امان:عادي الي رخصت حالا وقتلت بترخص حالا لشغلات تانية احترمي اسمك علقليلة
نترا من ايدو قدام الكل وتركا ورجع حاولت تبتسم وتصلح الموقف اول ماجيت عينو بعين امين نزلا فورا كان عم يطلع فيه ببرود ويزورو وهوي حافظ انو وراه هل زورة في براكين قرب منو امان وامين بعدو عذات نظرتو:كنا عم نمزح بس مافي شي
بقي عم يطلع فيه نفس النظرة وماحكا وامان متلبك وصلت نارا لعندن
امان:ناراا قليلن انو كنا عم نمزح حاج كلن مصدومين
نارا:اي هههه اكيد فهمتو غلط بس امان عم يقلي مابعرف ارقص وتناقرنا بلمزح
بقي امين عم يطلع فيهن وامان تلبك بزيادة:يييي مانك مسدق امين تعي ناروو وهي بوسة
باسا من راساا وحط ايدو عكتفاا:وهيك شوو
اطلعت نارا فيه واطلعت عايدو الي لاففا عكتفا وابتسمت من كل قلباا حركت امان الا ارادية شعلت قلب نارا
امين:انتو ادرى اي شوو بدنا نبقا هيك سيدي اسمحلو لامان يشعلاا
العميد:اذا امان بيبديلنا الحفلة فمعناهاا سهرة ولعاانة
امير:هلاا بحط سارية السواس
امان:شوعرفك
امين:اوعكك خليك محترم شوي
امان:ماشي يابتهوفن
جوري:شورايك برقصة تانغو امان
اطلع امين بجوري هوي وعم يبتسم ورافعلا حواجبوو انتبهت جوري انو زلقت حطت ايدا عرقبة امين :كل مين وشريكوو
قرب امان ودحش حالو بنص وبعدا عنو:حبيبتي امين مابيعرف تانغو
امين:مين قلك تعالي جوري
مسك ايد جوري وراحو علستيج:ضليتي ساكتة ولما حكيتي كنتي روحتينا
جوري:والله نسيت متعودة ارقص انا وامان
امين:اي انسيلي عوايدك
بدو يرقصو بكل احترافية وجوري تتحرك بخفة بين ايدين امين وكانها احترافية وليال عم تطلع فيهن وحاسة بديق
قرب امان منها:شوياحلوو
نقذت :خوفتني
امان:من قبل كانو احلا
اطلعت فيه وكانو فهمت قصدو:الله يرحما
امان:انت بتعرفي ترقصي
ليال:انا وين وتانغو وين
امان:تعالي بعلمك بس سلميني حالك
مسكت ايددو وراحو عرقصة ونارا قعدت علبار تشرب هي وعم تطلع بامان وليال كيف عم يضحكو مل امير وحب يطلع ويغير جو طلع لبرا وصار يتمشى فتح موبايلووعصور وصار يقلب بصورو هوي وميلاا فتح مقطع هني عم يضحكو ويغنوا بسيارة
_:واضح انك بتحبا كتير
التفت امير شاف مرة كبيرة بلعمر شكلا بخوف قربت وقعدت حدو:ليش افترقتو
امير:شوعرفك انو مفترقين
_:لانو كنت عم تطلع عصور وبعيونك حزن كبير لي افترقتو
امير:لانو هيك نصيبنا
_:مافيك ترمي كلشي عنصيب انتو بايدكن بتصنعو قدركن
امير:بس هلا صعب بعد 3 سنين كتير صعب نحنا هلا متل الاعداء عيلنا مابيتفقو
_:اخطفا وروحو
امير:كذبت كتيير وجرحتني كتير مافيني روح وهون في مين بحاجتي
_:لهلا ماجاوبتني بتحبا
امير:مابعرف بس شوفا بيتلخبط كل كياني انا قدست حبا بس هي خانتني قالتلي بحبك بس راحت وحملت منو وماكفاها هيك وقت التقييت فيها بتعاملني بنفسية وكاني انا السبب
_:يمكن البنت مجروحة منك اعطيها وقت
امير:هيي كذابة بدا تاثر عليي لتخليني وقف ضد امين انا سمعت كلشي
_:شوسمعت
امين:ولاشي انا مضطر روح بلاذن
تركا ومشي تنهدت المرة:الله يسعدك ويحقق الي ببالك
انتبه امان انو مجد كتير عم يقرب من نارا وهي سكرانة قرب منهن بسرعة ومسكا من ايدا:تعالي معي
نارا بسكر وتقل:ماابدي اتركنيي
مجد:بظن سمعت شوقالتلك اتركا مابدا ياك
امان:ليك انت مورايقلك روح من وجهي
مجد:انت زودتا كتير هاا
امان:لولا انو نحنا بحفلة العميد لكنت فرجيتك قيمتك اشر امان لحسكة اجا ومعو كم عسكري وقفو قبال مجد:في شي
حسكة:نحنا منسألك في شي حضرة النقيب
امان:تعا

لي لااطلعي جنااااني عليكي
نارا:ماابتفهم مابدي رووح معك رووح لحالك ياشاطر
امان بعصبية:ناراا
نارا :نارا نارا نارا بتعرف شوو انا كتير بخاف منك لانك وحش بتخوف بس بتعرف شوكمان هههههه احيانا بكون بدي اقتلك بس بتطلع فيني هنظرة الي بتقلبني قلب
امان:بعدين منحكي تعالي
نارا:ثم إن بعد عينيك لاحولا ولاقوة الا بالله هههههه ياويلي من عيونك الشريرة
بقي عم يكتم ضحكتو ويحاول يبقا جدي:اذا شافك امين بيعملك مشكلة تعي يالله
نارا:لوين اخدني ياملعون
امان:وين مابدك
نارا:خدني عجامعة محل ماحبيتك
امان:متل مابدك بس تعالي ولاتعملي شي
مسكا من ايدا وسحبا وطلع من غير ماحدا يشوفو وركبا بسيارة:مابدي روح معك مابتفهم
صرخ امان:خلصنا بقاا
دمعو عيون نارا وحكت بقهر:مابقا تصرخ عليي عم تجرحني كتير انا بحبك ومابدي اكرهك لوشوماعملت
امان:خلصنا بترجاكي رح جبلك قهوة
نارا:القهوة بطيب جرحي لاامابطيبو مابدي قهوة جبلي شي بنسي خليني انسا انا مين وشوعملت وكيف غلطت وخنت ليك اعمل الي يدك ياه فيني اذا بدك حبسني وعذبني بس ماتطلع فيني هيك نظرة الشفقة انا كرهت حالي حاجتي بقاا
غص امان وحاول يكتم دموعو:الي عملتيه موهين
نارا:بعرف والله بعرف اني حقيرة وكلبة وبلا مخ حتا بوعدك بس نخلص من كلشي رح اقتل حالي هيك بكون ارتحت عل اخر وريحتك مني موانت بتكرهني
امان:لوتعرفي قدي بكرهك وقدي حاقد عليكي وقتا كنتي بعمرك ماطلعتي بوجهي خلصنا نامي او اي شي بس اسكتي رح اخدك عفندق ماخرج تروحي علبيت بهل منظر
دخل عغرفة الفندق هوي حاملاا لان كانت مدودخة عل اخر :انا انا بدي
امان:شوبدك
استفرغت نارا ع امان:اووف ياااا نارا اووف
حطا عتخت وشلح قميصو فورا:ليكي نامي لاتخليني ابلش فيكي
نارا:خليك معي
تنهد وطلع عليهاورفع تلفونو وعمل اتصال:وينك انتي.. تعي بدي منك خدمة صغيرة رح ابعتلك الموقع ماطولي
التفتت لاقاها نايمة وعم تحكي بنوماا
_____________
فاقت الصبح هيي وراسا عم يوجعاا:اووف ياراسي وين اناا
انتبهت لغرفة الفندق اطلعت بحالاا كانت لابسة بجامة اكبر من مقاسا وجن جنانا:لااااااااا ياربي لاااا امان انا بذكر امان اللله لايوفقك امااان لالا مستحيل يعمل معي هيك شي مستحيل قد ماكان بيكرهني مستحيل
فورا قامت وطلبت يبعتولا تيابا وطلعت من الفندق
اول ماوصلت كانت عم تدور عليه شافتو واقف هوي وليال:تعال معي
امان ل ليال:مابطول
لحقا لوصلو قدام شجرة اطلعت فيه بقهر وحكت بغصة:شوصار مبارح
امان:شوصار
نارا:انا عم اسالك لاتتبارد شوعملتلي
امان:عملتلك؟
صفن شوي وهوي عم يطلع بمنظرا كيف عم ترجف ودموعا ع خدا وشعرا منكوش بعدين عرف شوفكرت وحكى بينو وبين حالو مومشكلة بفركة ادن صغيرة ست نارا
نارا:لك شبك شبك عم احكي معك شو صار
امان:عم تحكي وكاني جبرتك
صارت تروح وتجي هي وحاطة ايدا عراسا:انا ماعم اذكرر شي ماعم اذكر كل الي بتذكر انو دخلتني علفندق وو(اجت ببالا ذكرى وقت امان شلح قميصو)وشلحت قميصك فهمني انت شوووعمللت
امان:عادي ولووانبسطنا عاد كلو كان برضاكي لي هيك معصبة
صرخت نارا فيه بكل قهر:يعني صاار وانت وصلتني للحالي الي كنت فيها الصبح
امان بكل برود:يس صار
نارا:لك اللله يلعنك حقييير عامل حالك بتحبو لامين انت واحد كذااب قلي عملت الي بدك ياه هيك ارتحتت انتقمت لك ياريتك موتتني اهون بكرهك بكرهك
امان:موطالب منك تحبيني
نارا ببكي وصريخ:كل هل قد حقدك مغيرك كل هلقد متغير وصااير متوحش اماان كل هلقد بتكرهني لك انا كنت مستحيل سدق انك بتعمل هيك وليكك عملتا انت دمرتني امان قلي هيك اخدت انتقامك ارتحت مني الله لايسامحك امان الله لايسامحك
تركتوومشت هي وعم تبكي وقفا صوتو:موانا الي بغدر رفيقي قد ماكنت بكرهك مابئذيكي بهي طريقة اذا بدك تتاكدي اتصلي واحكي نور
مشت هي وعم تبكي وفاتت علحمامات وقفلت الباب صارت تغسل وجها هي وعم تبكي:اهدي نارا اهدي نور لازم افهم منا
مسكت موبايلا ودقت لنور
نور:اهلين نارا عاش مين سمع صوتك
نارا:نور شوصار مبارح
نور:شوصار
صرخت نارا:نوور بترجاكي احكيلي رح جن
نور:لتكوني قصدتي عتيابك اي دقلي امان واجيت بدلتلك تيابك مشان ترتاحي بالنومة اكتر ورجعنا عبيتنا
نارا:بس هيك
نور:طبعا شوبدو يكون غير هيك
نارا:ولاشي انا مضطرة سكر منحكي بعدين
سكرت موبايلا وقعدت بلارض تبكي دق الباب:نارا هاد انا امير فتحيلي الباب نارا حبيبتي سمعت صوتك عم تبكي فتحيلي
قامت ومسحت دموعا اطلعت عحالا بلمراية وابتسمت وفتحتلو الباب وطلعت:تعاال معي
لحقا امير وقفو بلحديقة:شوصاير معك
نارا:بتساعدني
امير؛بشو؟
نارا:بلاول جاوبني بتساعدني
امير:معك علموت بس قليلي بشو
نارا:لحتا لحتا نعرف اذا انجيلا عايشة اولاا
امير:شوشوشوقلتي عيدي ماعم استوعب الي سمعتو صح لك شوعم تحكي انت
نارا:امير اهدا بترجاك وخليني فهمك
امير:شوبدك تفهميني لك هني قتلوا قدامو وبايديه حمل كفناا كيف بتقلليلي عايشة
نارا:هني ماقتلوها قدامو سكرو المخزن وبعدا صار تفجير واحتمال تكون الجثة الي نحملت موجثتا
امير:والسنسلة الي كانت برقبتا ونوجدت بلم

كان
نارا:امير ركز هدول شغلات بسيطة لحتا يضللونا
امير:وانت شوالي خلاكي تدقدسي عهيك شي
نارا:ملهم يوم الي كان عندي وشربناه الدوا صار يقول انو ايلول وانجيلا واحد يعني الي اسما ايلول هي انجيلا
امير:مجرد احتمالات
نارا:لهيك لازم نتاكد وبدي تساعدني
امير:كيف
نارا:رح خبرك كلشي انا رجعت اتقرب من ملهم لاعرف كلشي
امير:مجنونة انت
نارا:واياد حمد صهر الوادي هوي الي ولد انجيلاا
امير:وهاد بشو حيفيدنا
نارا:هوي كان المساعد بقتلا منستفاد منو كتير
امير:بشو عم تفكري
نارا:بلاول قلي انت معي
امير:معك
ابتسمتلو نارا وضمتوو:يالله ياامير شقد حضنك بيريحني من لما كنا صغار كنت اجي ارتمي بحضنك وانت تعمل فيها اب هههه
امير:هههه واديل وامين اصدقاء العيلة
نارا:اي ههههه
كان واقف عشباك عم يراقبن هوي وعم يبتسم بعد عن الشباك وطلع من مكتبو :خبرو ليال تلحقني لعند اللواء
دق الباب ودخل:احترامي سيدي
نصر:اهلين امين
امين:بدي اذن لدخول امير لعيادة الدكتور اياد
دقت الباب ضربت التحيو وقعدت:طلبتني
امين:اي سيدي شوقلت
نصر:شوناوي تعمل وليش امير بتعرف انو دخول الامن لهنيك مشكلة
امين:المشكلة انو نحنا نضل ساكتينلن اطمن رح يدخل امير ولاحدا رح يفتحو تمن بحرف
نصر:شوبيضمنلك
امين:بعد سهرة الخميس بتعرف انطرني لبعد بكرا بس وراقب انهيار اويلار لاسفل السافلين
نصر:الاذن معك انت مخول نعمل شومابدك المهم تنهيلي الوادي
امين:اطمن اسمحلي سيدي ليال تعالي
طلعو سوا :انت رح تدخلي شركة الوادي الخميس بناءا علفيديو الي انتشر بخصوص حكي ابنو ملهم
تركا ومشي رن تلفونو :شوعم يخطت هاد
امين:اي حسكة
حسكة:سيدي لقو الممثلة ديلار مقتولة ببيتا
وقف امين هوي مصدوم:شوقلت
حسكة:متل ماعم قلك ومفظعين بجثة
غمض امين عيونو بتعب:لاحدا يلمس شي بتسلمو القضية لنارا وامان واوعك اعرف انو واصل شي لصحافة اي صحفي بيتواجد بتشحطوه علفرع
حسكة:حاضر سيدي
امين:رح ابعت طبيبة شرعية هي خطيبتي خود بالك منها
حسكة:حاضر
شوعم يصير يالله مين قتلاا مستحيل انا مادخلني
__________
وصلت سياراتن سوا نزلو تلاتتن :جوري؟
جوري:امين طلب
امان:ونارا؟
نارا:استلمتا
امان؛حلوو شريك تفضلو
دخلو سوا واتفاجئو من المنظر نقذت نارا ولفت وجها فورا
اطلع فيها امان هوي عم يحكي حسكة:شوصار
حسكة:مابعرف سيدي الناطور اجا الصبح يدق عليها جايبلا غراض ماردت ولما وصلت الخادمة معا مفتاح شافتا هيك
امان:حدا لمس شي
حسكة:لاسيدي
امان:تمام والصحافة
حسكة:منعنا دخولا وشمعنا البناية كلا منعنا اي حدا يطلع او يفوت
جوري:امان
امان:عطيتك الاذن
طلعت من جزدانا مريول ابيض وضبت شعرا بطاقية ولبست كفوف وقربت من جثة ديلار الي كانت مرمية بلارض ودما حميمة وبدت تتفحصا
انتبهت نارا لورقة موجودة تحت الكنبا وطت وسحبتا كان مضمونا :‏”كنت أود لفت انتباهك حتى ولو بخبر موتي.“
قرب امان واخد الورقة وقراها هوي مستغرب:انتحاار؟؟ جوري
جوري:شوية وقت
نارا:انا رح حقق مع الجيران
امان:ماشي
جوري:انا بحاجة تنقلوا للمشفى هنيك باخد راحتي اكتر وموجودو كل العدة
امان:حدديلي تاريخ الوفاة اهم شي
جوري:متوفية بحدود الساعة 3 و3ونص الصبح اكتر من هيك مابقدر فيدك
امان:طيب حسكة دورتو بلبيت
حسكة:سيدي مافي اداة
امان:تعال معي والبقية طلعو الجثة علمشفى فورا وممنوع دخول حدا غير جوري
_:حاضر سيدي
___________
نارا:اي ساعة وصتك
الناطور:بحدود ال12 بليل طلبت مني جبلا لغراض الصبح بكير
نارا:حسيت فيها شي من صوتا مزعوجة متدايقة او اي شي
الناطور:ابدا متل العادي بتوصيني علغراض وبتسكر
نارا:من كم سنة بتشتغل هون
الناطور:من 12 سنة
نارا؛ومن ايمت ديلار ساكنة هون
الناطور:من 5 سنين تقريبا
نارا:بيتا اجار او ملك
الناطور:بظن ملك
نارا:الها مشاكل مع حدا
رن تلفون نارا وكان ملهم فصلتو :شو
الناطور:هلا هي فوقية وبتسمع حكي عطبقيات بس ولامرة علقو
الخدامة:اي في
زورتا نارا:شششت لسا ماجا دورك
الناطور:اي بذكر من فترة اجت بنت شكلا غنية وعلقو هي وياها
نارا:لي علقوا
الناطور:مابعرف
نارا:انت شوبتعرف
الناطور:والله مابعرف شي
نارا:بتتوقعها تنتحر
الناطور:ممكن مابينحزر عليها شي
نارا:وين كنت مبارح بليل لليوم الصبح
الناطور:بلبيت ماتحركت
نارا:روح على بيتك وممنوع تتحرك من غير مايكون عنا خبر بس قبل اكتب على هي الورقة جملة أمر أمير الأمراء
استغرب الناطور؛حاضر
تركن وطلع :وهلاانت شواسمك
الخدامة :ساندي
نارا:تمام ياساندي من ايمت بتشتغلي عندا
ساندي:من حوالي 3 سنين
نارا:وكيف معاملتا معك
ساندي:كانت كتير منيحة كانت تعاملني وكاني اختا الصغيرة
نارا:اختا الصغيرة حلو كتير وهلا ياساندي احكيلي الي صار بزبط
ساندي:انا قلت كلشي للمساعد
نارا:اي عيديه
بلعت ريقا وحكت:اجيت اليوم الصح متل العادة بحدود ال8 لنضف البيت ودخلت
نارا:لي مادقيتي الباب وهي بتفتح
ساندي:لانو بتكون نايمة مشان ماتنزعج وتصرخ وتبهدل
نارا:تصرخ؟ هلا قلتي منيحة بتعاملك متل اختا لصغيرة
ساندي:اي هوي بتعاملني هيك بس احيانا بس تعصب بتصرخ
نارا:طيب كم

لي
ساندي:فتحت الباب وفتت ولقيتا مرمية بلارض هيك
صارت ساندي تبكي:طيب ركزي معي الباب بلعادة بكون مقفول
ساندي:لاا بس مسكر
نارا:واليوم؟
ساندي:كمان مسكر
نارا:مين الي على عداوة معو
ساندي:من البناية مافي بس من فترة انسرق بيتا وبعتولاا ضابط وبعد بكم يوم اجت الممثلة قمر علقو سوا متل العادة وراحت
نارا:قمر مهنا؟
ساندي:اي هي
نارا:بتتوقعي تقتلاا
ساندي:لوبدا تقتلا فيها تقتلا بطرق تانية موتدبحا كان فيها تقوصا او تخنقا
نارا:يعني انت مع الخنق او لقواص
ساندي:طبعا لاا بس حكيت عادي
نارا:بتتوقعيها تنتحر؟
ساندي:مستحيل كانت كتير بتحب الحياة
نارا:وين كنتي مبارح من اليل لصبح
ساندي:خلصت تنضيف ورجعت عبيت اخي عايشة عندن
نارا:اكتبي جملة أمر أمير الأمراء
ساندي:ليش
نارا:اكتبي وانت ساكتة وممنوع تتحركي من غير مانعرف
ساندي:حاضر
خلصت نارا تحقيق مع الكل ونزلت كانت ناطرة امان:شوو
رفعتلو ورقتين او ورقة رسالة الانتحار وتانية الورقة الي كتبو عليها الجمل:هدول
امان:اركبي معي فهميني
نارا:مابدي اترك السيارة منلتقا بلفرع
امان:تمام
ركبو سياراتن وانطلقوا
_____
قرب حسكة وهمس لامين:سيدي تم
همسلو امين :متاكد
حسكة:اطمن سحبتن
امان:شوعم توتوتو
امين:شغلة فاضية
دق الباب ودخلت جوري :مسالخير
_:اهلين
جوري:الضحية متوفية بين ساعة 3 و3ونص الفجر متعرضة لطعنة ببطنابعد ماتندبح مدبوحة من اعلى الجهة اليمين بحيث مقطوعا الشرايين وماتت فورا والاهم انوهي ماتت من الدبح مومن طعنة
نارا:مستحيل انتحار
امان:طبعا مستحيل اكيد مارح تدبح حالا وترجع تغز السكين ببطنا
جوري:لسا في شي هي حامل بلاسابيع الاولى
نطق الكل سوا بصدمة::حاامل
نارا:هدول الممثلين بصاحبو عادي يعني الي قتلا احتمال كرمال الجنين
امان:وخصوصي انو مومنسروق شي من البيت يعني متقصدين يقتلوا
نارا:شفت سجل الكميرات
امان:ولاد الكلب ساحبينو
سعل حسكة وامين سوا
امان:شبكن
امين:تشردقت
حسكة:متلو سيدي
امان:نارا شوالورقة الي كانت معك
نارا:بجملة الي كانت بلورقة الي لقيناها عل ارض كان مكتوب كلمة أود الهمزة من فوق كانت معكوفة بهي طريقة تماما متل مابيكتبا الناطور
امين:يعني الناطور
نارا:بعدنا مومتاكدين الكل اثبت انو هوي كان بلبيت بهل وقت وهي مالها مشاكل غير مع الممثلة قمر
امان:رح طلع امر استدعاء قمر الكل حكا عنا
وقف امين بسرعة:جوري واضح انك تعبانة تعالي وديكي
جوري:طيب بلاذن
_:الله معكن
نارا:شوتحليلك
امان:الناطور او الخدامة شوالي ببدفعنن ليقتلوا
نارا:يمكن المصاري
امان:لو المصاري مابيقتلوها بهي الطريقة
نارا:فعلا موتة فظيعة حرام دابحينا وكانها خاروف
امان:قمر مهناا انا متاكد انو الها ايد بلموضوع
نارا:شورح تعمل
امان:رح طلع امر استدعاء وروح اشحطا
نارا:ناوي تعمل ضجة اعلامية؟
امان:انا مادخلني هني رح يعملو لحالن رح تجي؟
نارا:بفضل ضل بعيدة عن الاعلام بنطرك هون
امان:ماشي
طلع امان وبقت نارا:غريبة فنانة محبوبة متلا مين الو ايد بقتلاا
_________
اول مافتح الباب وانصدم اول ماشافو:امين
امين:مابدك تدخلني
جيهانغير:طبعا تفضل فوت اذا جاي بخصوص نور
امين:انا موجاي كرمال نور لانك رح طلقا انا اجيت بخصوص ديلار ياجيهانغير ديلار
انصدم جيهانغير اول ماسمع اسما وبلع ريقو:مين ديلار
امين:ديلار خلف
جيهانغير:انا مابعرف حدا بهل اسم
امين:طيب كنت ناوي ساعدك بس شكلك موحابب يفضل تزورنا بلفرع
جيهانغير:امين وقف شوصاير
امين:انقتلت
جيهانغير:شوو
طلع امين السيديات من جيبتو وقرب من شاشة وصلن عليها كانت تسجيلات كميرا للبناي بين جيهانغير مبارح طالع من عندا
طفا امين الشاشة:احكي كلشي
جيهانغير:انا ماقتلتاا انا مابقتل امين
قعد امين علكنبا وشغل سيكارة ونفخ بوجهو
جيهانغير:سدقني ماقتلتا انا مابقتل
امين:حتا لوعرفت انها حامل
جيهانغير:حامل؟؟
امين:قتلتا كرمال الطفل
جيهانغير:انا ماقتلتا امين انت بتعرف رفيقك
امين:والله انت تغيرت يارفيقي وماعاد عم اعرفك احكيي كلشي
جيهانغير:نحنا على علاقة مومن زمان من اسبوعين تقريبا وانا ماكنت بعرف انها حامل حتا مبارح بعد ماطلعت من عندا ماخبرتني
امين:كذاب
جيهانغير:وحياة صداقتنا بتعرف من ايام زمان صداقتنا مقدسة ومامنحلف فيها كيف ماكان انا مادخلني والله
امين:انا مافيني ساعدك
جيهانغير:امين بترجاك انت مافيك تعمل فيني هيك رح يكسرولي رتبتي يسرحوني فورا والله مادخلني
#يتبع

#الجزء الثامن #احقاد
امين:القضية بايد امان
جيهانغير:امان؟ انت بتعرف انو مارح يسمعني بدو ينتقم لنور رح يعمل كل جهدو ليسرحني
امين:تسجيلات الكميرا رح تتسلم للفرع ورح يطلبوك ورح تتبهدل يا سيادة الرائد
جيهانغير:امين
امين:معك 24 ساعة لتاثبتلي انو مادخلك بعد ال24 ساعة بدقيقة وحدة رح سلم التسجيلات وقتا انت جنيت على حالك
اخد التسجيلات وطلع تنهد جيهانغير وقعد بلارض:الله لايوفقك حماار جيهانغيير

جوري:اي امين
امين:شوعمر الجنين بلتحديد
جوري:اربع اسابيع تقريبا
امين:ماشي سلام
اربع اسابيع معناها جيهانغير مادخلو بتمنا تقدر تبرء حالك ياصاحبي
_______
كانت قاعدة وحاطة رجل عرجل وشبه لابسة عم تدخن وتشرب وهوي متسطح عتخت عم يراقبا:شويحلوو
قمر:مبسوطة لوتعرف وقت تكون معي قدي بفرح
محمود(الوادي):يؤبرني الحلوو
قمر:بيبييي كان بدي منك طلب
محمود :امريني
قمر:بدي منك سيارة جديدة سيارتا صارة قديمي
محمود:لكك انت بتامري لعيونك احلا سيارة
قمر:وومابدك تعرف قمورتك حبيبتك على عيلتك
محمود:اتركي عيلتي بحالن وخصوصي ابني عم تفهمي
قمر:اوكي
محمود:تعالي
هي قامت دق الباب بقوة:شوعم يصير هون
قمر:مابعرف
محمود:حدا بيعرف بوجودي
قمر:ابدا حتا الخدم قردفتن
اوعك تفتحي قبل مااطلع
قمر:روح من المطبخ من الباب طلاع علحديقة الخلفية
محمود:ماشي خبريني شوبصير معك
طلع بسرعة وهي لبست الكمينو وفتحت:كسرتو الباب
رفع امان بطقتو:الرائد امان حرب انت رهن الاعتقال
قمر:شوعملت
امان:بلفرع بتعرفي بدلي تيابك بسرعة
قمر:انا مابتحرك قبل مايتواجد محامي وبعدين انا مشهورة بدكن تنزلو اسمي بلاراضي انتو بتجو وموبهي الطريقة
كان بدا تسكر الباب بس حط امان ايدو وقفا حك راسو هوي محتار :خدوهاا وغطولاراسا
قمر:لك وقف انت مابتفهم والله لاخرب بيتك انا بفرجيك ياابن الحرام
امان:وقف
قرب منها هوي بقمة عصبيتو:شوقلتي
قنر:ياابن الح
قبل ماتكفي كان ضاربا كف مسكو العساكر مشان ماتوقع:خدوهااا
___________
كانو قاعدين عن يضحكو لما اجا :مسالخير
ايلول:بكير تعال بعد شهر لسا
محمود:كنت مشغول بلي عملو لحمار ابني
قام ملهم:تصبحو على خير
محمود:تعال تعال وين رايح
وقف قبالو وضربو كف:لابقا تضرب
رجع ضربو كف:وبكسر راسك كمااان
ملهم بصريخ:لابقا تضرب بابااا
رجع كان بدو يضربو بس مسكلو ايدو:قلتلك لابقا تضرب موملهم الوادي الي بينضرب
محمود:قلتلي ملهم الواادي لك انت لولااي مش ولااك
ملهم: ياريتني موابنك كنت ارتحت منك ومن هشغل القرف
محمود:خرااس
ملهم:اي هاد الشاطر فيه انت مارح ترتاح لتشوفني جثتي قدامك متل جعفر وقتاا انشالله تكون مبسوط ياووادي يابيك
تركن ومشي :هاد شوصايرلو
ايلول:معو حق
محمود:ليكي موناقصك
ايلول:طبيعي ماتكون ناقصني وانت جاي من عندا كنت اطلع عحالك شو بلمراي شوف اثار الروج عرقبتك لاتمسح لاتمسح استحي عحالك ابنك شب وانت داير
محمود:اذا الي هي مرتي وملكي مابتخليني قرب مناا شواعمل
ايلول بصريخ:انا موملكك انا مولعبة عندك عم تفهم سدقني اذا بعرف انو ذاكرتي ضايعة بسببك ماراح سامحك عم تفههم مابسامحك رغم انو بشك انو بهمك ياوادي
تركتو ومشت:هدول بينتركو يومين بكونو عاملين انقلاب
________
ايلول:ابو الهم فتحلي بليز
ملهم:مابدي
ايلول:ملههم
فتحلا الباب دفشتو وفاتت:لي انطمزت
ملهم:لي برايك
ايلول:شورايك اعزمك عسندويشة زعتر اخت اختا
ملهم:لاموطيب الزعتر
ايلول:عم تتشرط ياروح ابوك
ملهم:خلص زعتر زعتر متل مابدك
ايلول:ههههه تعال وقف العي حدي
ملهم:قصدك اني لعاية
ايلول:واكتر
_____________
قمر:والله لاخرب بيتكن وخصوصي انت لك انااقمر مهنا
امين:خلصتي بظن اي لهيك تفصلي قعدي
قمر:قلو يفكني لاقعد
اشرلو امين لحسكة وقرب وفكا:لي جبتوني لهون
امين:مدام قمر
قمر:انسة بليز
امين:طيب انسة قمر رح اتركك مع الضابط المسؤول وهوي بفهمك واذا بتريدي خليكي رايقة مابصير غير الي بدك ياه
قمر:لاتقلي هاد الي بدو يشرحلي
امان:هاد الو اسم امان الرائد امان
قمر:طيب
امين:بستاذن
طلع امين وبقي امان معا:شوبتعرفي عن ديلار
قمر:قصدك الشرشوحة ديلار وحدة كومبارس
امان:لقوها مقتولة
رجف بدنا وخافت:شوقلت
امان:لقوهاا مدبوحة ببيتا ياترى الك ايد بلموضوع
صفنت قمر بكلمة مدبوحة وجسما عم يرجف:مدبوحة
امان:والكل اكد انو علاقتكن مومنيحة
قمر:وشودخلني اوعكن تفكرو اني بقتلاا انا مومجرمة صح بكرهاا بس مابقتل
امان:لي بتكرهو بعض
قمر:يعني مشان المنافسة بس مواكتر
امان:ليكي لكون واضح معك الكل حكا انك اجيتي لعندا علبيت وهددتيا
قمر:اي بس طلعت كلمة عفوية
امان:لي قتلتيا
قمر:قلتلك ماقتلتاا
امان:بس هددتيا بلقتل
قمر:اي بس ماقتلت
امان:حلو لكن بدك تزورينا لفترة ياحسكة
قمر:دخيلك والله بتبهدل
امان:معناها بتحكي
قمر:شواحكي
امان:حسكة
قمر:خلص خلص بحكي الي بدك ياه بس انا والله ماقتلتاا بقسملك
امان:قالو للحرامي حليف قلهن اجاني الفرج عم اسمعك تفضلي
______________
كانت عم تتلفت وراها وخايفة حدا يشوفا بعدت عن العين وردت:الو
ملهم:بكير
نارا:سوري

بيبي بس وحييتك عندي انشغلت شفت الصبايا وضاع الوقت حقك عليي
ملهم:اي انا زعلان منك
اتافافات نارا هي ومزعوجة :بيبي حقك عليي باردون منك
ملهم:خلص سامحتك شورايك اجي على بيتي وشوفيك هنيك
نارا:وحياتك مابقدر البابي مدقق هيدي الفترة عليي مشتقلي ومش حيخليني فل من البيت قبل يومين
ملهم:بس انت رايحة عبيتك
نارا:حتا لوو خلص منعوضا
ملهم:طيب كرماالك ياقمر بسس
نارا:يؤبرنيي ابو قلب طيب
سمعت نارا صوت بنت حدو عم تصرخ:مللهم جهزت السندويش
ملهم:اي ايلول جاي
نارا:مين ايلول
ملهم:ولا شي حبيبي مضطر سكر
نارا لتكون مرتك
ملهم:لاوالله مومرتي ولاحتا حبيبتي هي مرت ابي بس خلي هل شي بينا اوكي
نصدمت نارا اول ماقال انو بتكون مرت ابوه:اوكي
ملهم:يلا انا رح سكر باي
نارا:الله معك
مومعقوول مستحيل تكون مرت الوادي يااخ اذا طلع صح الله لايوفقكن حيوانات
هدت حالا ودخلت علفرع دقت الباب وفاتت كان قاعد وطابب راسو عطاولة كان بدا تطلع لحتا ماتزعجو بس وقفا صوتو:فوتي
نارا:اذا تعبان برجع بوقت تاني
رفع امان راسو:فوتي كنت عم ريح
نارا:شوطلع معك
امان:كذابة
نارا:لي متاكد انو هي
امان:لانو وحدة متلا سجلاا حافل من المخدرات لدعارة لغيرو وغيراتوو بيطلع منا كلشي
نارا:بس مانك متاكد
امان:اذا ماطلعت هي اطلبي مني الي بدك ياه
نارا:يارب تطلع موهي يارب
زورا امان وهي عم تضحك:انا رح روح علبيت
امان:نارا
التفتت:نعم
امان:بعتذر علي صار الصبح
نارا:الشي الوحيد اللي قادر يسندني بهالحياة هو ثقتي ب الله، ثقتي بإنو قد ما تلطخت نيتي بلسواد وقد ما توسخت بغبرة هالأيام ح يضل جنبي
معترةة ، مريضة ، محتاجة ، ضعيفة ، مرتكبة شي ذنب ، حاملة شي خطية ، ، ماشيي بطريق كلو غلط ،بالأخير بعرف انو رح صحح كلشي ان ماغفرتلي بس الله رح يغفرلي لاني تبت من كل قلبي وبسدق
تركتو وطلعت تنهد :أنا بحلم ، أنا بيأس ، أنا بحب ، أنا بكره ، أنا بقوى ، أنا بضعف ، أنا بفرح ، أنا بزعل ، أنا بحس ، أنا بتخدر ، أنا بموت ، أنا بعيش ، أنا بحن ، أنا بتجاوز ، أنا بالنهاية بشر مو حجر يانارا موحجر في قلب جواتي بيدق
رجع طب راسو وهموم الدنيا كلها فوق كتافو
_________
كانت عم تسكر الصيدلية لمااجاها شب شكلو سكران عم يطلع فيها نظرات غريبة:تفضل
_:هههههه ياويلي ماحلاها طالعة تفضل
تجاهلتو ومشت مسكا من ايدا:نزل ايدك
_:واذا مانزلتا
ضربتو كف ونترت حالا منو:بكسرا
طلع محرمة وحطا عتما واستحكما وهي عم تحاول تفلت حالا منو فجأة حس عحدا سحبو من كتفو وضربو بوكس
وهي وقعت بلارض ضل يضربو لطلع منو دم وبلاخير رفسو برحلو:والله اذا لسا بتقرب لالعن ابو النفضك
شد عحالو وقام راح يركد
وطا لعندا :انت منيحة
دمعو عيونا:كان بدو يخطفني كنت رح انخطف للمرة تانية يمكن يقتلني
شدا لحضنو:ششششت ماتحكي هيك ليكك منيحة
بعدت عنو:شكرا الك انا صار لازم امشي
مراد:خليني وصلك
وقفت قدامو واطلعت بعيونو بثقة:بصفتك شو
مراد:....
اديل:لاتجاوب اصلا موناطرة جوابك
مشت وتجاهلتو ركد شدا من ايدا وضما لحضنو صارت تحاول تدفشو وتبعدوا عنها وعوي يشدا لحتا بلاخير استسلمت لحضنو وضمتو وغمضت عيونا وكانها بدا توقف هون وماتبعد عنوو
__________
دخل لاقاه نايم علمكتب قرب منو:امان امان
امان:امممم
امين:فيق هيك رح تجعك رقبتك
امان:امين؟
امين:اي يلا صارت 1 بليل قوم روح عبيتك
امان:لاعندي مناوبة اليوم رح ابقا
امين:بس تنعس روح عمكتبي الغرفة السرية فيها تخت
امان:اصلا صحصحت رايح اشرب شي واتسلة بقمر
امين:خف علبنت هي فنانة بتعلقك مع صحافة ببث واحد بتطلع فيه بتقول لمعجبيناا بتقوم الدنيا اهدا كلو برواق
امان:رواق قلتلي اي تكرم عينك هلا بروح بمكيجا او بعمل راسا مرما اوبلببسا تياب رقاصة ياهيك الرواق يااما بلاا
امين:انشالله عمرك خليك تتشرشح وقتا ياكلب قلي ساعدني امين مالي غيرك
امان:الله لايحيجنا لحدا لك شبك على شو عم تدور
امين:عم دور على شي اضربك فيه ومااقتلك بيحسبوك علي زلمة
امان:انقلع لبراا
امين:هههههه عصبتي امانوو
امان:انقلع ولاااا
امين:اي طالع طالع بس روقي غود نايت
امان:اجنبي يااخرا لانوو غود نايتين
طلعو تنيناتن امين توجه لسيارتو وامان راح للبوفي:عطيني قهوة وشاي وسندويشة
_:حاضر سيدي
دخل لعندا كانت قاعدة علكرسة ومتوترة:مسكي كلي
قمر:مالي نفس
امان:كلي مشانك احسن ماتدوخي
قمر؛طيب هي كبيرة
امان:هلاهي كبيرة صحيح انتو الممثلين بتكونو ماشيين عدايت هاتي نصا مابيلبقلك
قمر:اخدتا كلا مونصا
امان:داقت عينك خدي خدي
قمر؛ههههه ميرسي
امان:ليكي قمر القصة رح تكبر ديلار ممثلة ورح تدخل نقابة الفنانين ليعرفو المجرم ورح تكبر القصة كتير لسانا عم نضبضبا وماعم نسمح للاعلام يتدخل بس سدقيني مجرد وجودك هون فهوي بهدلة لاسمك بقا تعاوني معنا وانا بوعدك طلعك باقل الخسائر ومابخلي اسمك يظهر ولاحدا يعرف
قمر:انا ماقتلت
ضرب امان كاسة الشاي وقعت علارض:ليكي وليي مارق على راسي عشكالتك كتير وحياة الخلقك بخليكي تبوسي الصرامي بحبسك متل الكلبة بلمنفردة او بسرب صورة لوجودك هون بخلي

كي تتبهدلي شكلك موعرفانة مين امان
طلع امان:ممنوع تتزهرم اي شي وومنوع تغفا انا بفرجيكي
_________
كان واقف قدام تلة كبيرة والهوى عم يلعب بكل خلية بجسمو كان عم يتنفس بكل هدوء ابتسم بحزن لمااجت صورة بنت بعيون فيروزية عم تضحكلو:اشتقتلك مين كان بيعرف شوالي رح يصير وشو الي عشتو اسم عيلة تحكم فينا كلناا حول حياتنا للاسوء اسم من 6 حروف تحكم بحياة عشرات الاشخاص هاد هوي(المسار)هلاسم بيحمل قسمين الصيف والشتي القمر والشمس وهيك بديت عيلتنا مقسومة لقسمين قسم بضم امن ورتب وقسم كان بضم مافياا بديت لما حبيتك وانتهت لماخسرتك انا هلا انسان ضايع بقلبي هموم الدنيا كلاا في غصة كاسرتني ليش هيك صار ليش خسرتك بعد مالقيت حالي معك لقيت امين الضايع لي رحتو وتركتوني كان ممكن نكون احلى عيلة سوا كان ممكن تكوني بعدك موجودة واقفة حدي بس هني حرموني منك حرموني الفرحة الوحيدة الي بحياتي بوعدك لاخد بتارك منن لفرجيهن شي بعمرن ماشافوو وقتاا بيفهمو بشو عم حس بحبك ورح ضل حبك لاخر عمري وبعمرو هلقلب مابيدق غير الك
مسح دموعو وركب بسيارتوو وشغل لحن لموزارت لحن الموت حزين وعلى الصوت
_كانت واقفة عشباك غرفتا عم تتامل السما:بس لواعرف انت مين يابو عيون سود بس لواتذكرك
_كان متسطح بتختو وعم يطلع بسقف :ياترى بعدك بتحبيني ميلاا ولانسيتيني
_كانت قاعدة عحفة البرندا وعم تطلع بلزريعة الموجودة:قولكن بيجي يوم وامان يسامحني ويشوف قدي بحبو
_كانت عم تتقلب بتخت موجايها نوم:عالم بتقتل اهلا واخواتا وعالم بتسعا لتنتقم لابن عما فعلا غريبين حتا طريقة الحب عندن غير يالله من امير
______________اليوم التالي
امان:انت وعيان على حالك امييين
امين:اهدا
امان:مارح اهدااا القو القبض عرائد جيهانغير بسرعة
وقف امان عند الباب قبل مايطلع:بتمنا يكون هرب لحتا تشوف غبائك لوين رح يوصلنااا
طلع وطبش الباب وراه:اووف امين اووف رفع الاسلكي وحكا:تعيميم القو القبض عرائد جيهانغير الحسن بسرعة عممو اسمو علمطارات ممنوع يغادر البلد
ركب الجيب العسكري ولحقو العساكر كلن بسيارات
دفشو الباب فاتو فتشو البيت مالقو حدا:سيدي موموجود
امان:انا بعرف لاقيه
خلال وقت قصير البلد كلو عم يدور عجيهانغير
_____
كانت واقفة عم تشرح الدرس متل العادة :وهيك من كون انتهينا ادرسو منيح للفحص
_:حاضر دكتورة
فتح الباب ودخل:جيهانغير
جيهانغير:بدي نحكي بسرعة
نور:اذا بتريد نحنا بمحاضرة تفضل لبرا
جيهانغير:مافي وقت تعالي معي
نور:شوعم يصير
جيهانغير:انا والله حبيتك ومن كل قلبي وانت الوحيدة الي عشقتا غلطت بحقك كتير وخنتك سامحيني
دفشو الباب ودخلو وبلش الكل بلقاعة يحكي
امان:خدوووه
قرب منو امان واطلع بعيونو مدلو جيهانغير ايدو حط الكلبشات بايديه:الرائد جيهانغير انت رهن الاعتقال
نور:اماان شوعم يصير
حطولو عراسو وطلعو بسرعة قدام كل الطلاب
نور:جيهانغير
التفت امان عليها وحكا بعصبية:اوعكك تجي عم تفهمي
اخدوه وطلعو والكل عم يحكي ونور حطت ايديها عراسا بصدمة
_لك هاد مواخوها لدكتورة اخد زوجاا
_لك شوعم يصير معن هدول
_ياويلي كيف شحطوو
____________
كانو كل العساكر لافين ضهرن وحاطين ايديهن عراسن لحتا مايعرفو مين دخل
دخلو جيهانغير بسرعة ومنعو اي حدا يعرف بوجودو حتا العساكر لان جيهانغير ضابط ومابصير ينشحط قدام العساكر
دخلوه غرفة التحقيق فوراََ
دخل امين بسرعة انتبه لايدين جيهانغير قرب بكل عصبية وضرب امان بوكس:حيواان ولااا
وطو العساكر راسن
امين:فكوه بسرعة وسدقوني رح تتحاسبو كلكن واولهن معلمكن هاد اطلعو لبرا الكل يلاااا
طلعو لبرا وقف امان هوي حاطت ايدو عوجهو:انت شوعملت
امين:خرااس
امان:لساك عم تدافع عنو
امين:هاد رفيقك اوعك تدحش مشاكل شخصية بشغل عم تفهم والا والله ياامان بسحبا منك
امان:اي يلاا سحبااا سحبا شوناطر سحبااا
امين:طلاع لبرا ولاترجع قبل ماتهدا يلاااا
طلع امان وطبش الباب وراه
امين:انا شوقلتلك عطيتك وقت لتأثبت برائتك فيه بس انت شوعملت
جيهانغير:كيف بدي اثبت برائتي اااا كيف قلي وانا مابعرف فيدني
امين:مشكلتك ماعم تفهم الورطة الي انت فيها قلع شوكك بايدك مااشي
ضرب الكرسي برجلو وسند حالو علحيط:لاخر مرة انت قتلتا
جيهانغير:والله لا ولابعرف شي
امين:وين كنت 3 الفجر
جيهانغير:ببيت اهلي
دخل امان وقعد:رح طلق نور
اطلع جيهانغير بامين الي اظهر موافقتو
جيهانغير:بس انا بحبا
امان:بتحبا ورح طلقا فهمت
امين:امان
امان:لاتدخل وانت شوقلت
جيهانغير:مفكر هيك عم تفيدا لنور غلطان انت عم تكسر قلبا لانها بتحبني بس متل مابدك رح طلق
امان:وقت اتاكد انك مو القاتل وانو رجعت جيهانغير الي بعرفو وكانت نور بدا ياك برجعكن براسي وهلا جاوبني انت قتلت
ابتسم امين لان عرف انو جيهانغير ماهان على امان
هز جيهانغير براسو:لاا
امان:انت ابو الولد
جيهانغير:مابعرف انا مابعرفا غير من اسبوعين
امان:الممثلة قمر كانت تحكيلك عنها شي
جيهانغير:قمر مهنا ما اي اكيد مافي غيرا قتلتاا
امان:احكيلي بتفصيل
جيهانغير:رح تساعدني
امين:امان رح

يلفلف القصة واسمك مارح يظهر بس احكي كلشي
اطلع امان بامين ورجع اطلع بجيهانغير:الي قالو بصير بنهاية انت رفيقي ساعدني وساعد حالك
جيهانغير:الي صار انو
_____
طلع امان بسرعة من غرفة تحقيق وعمل اتصال:جوري رح ترجعي تشرحي جثة ديلار بتنكشي اصغر شي يلا بسرعة
نزل تلفون:حسكة
حسكة:نعم سيدي
امان:جبلي قمر بسرعة
حسكة:حاضر
راح حسكة وبقي امان واقف عم يفتل بارضو:اطلاع بقا
طلع امين من غرفة التحقيق وركد امان وقف قدامو تجاهلو ومشي من غير مايطلع فيه:امين امين
مارد عليه
لحقو امان هوي عم يناديه بس مارد طبش باب مكتبو بوجهو ودخل:اووف امين ماكان ناقصني غير تزعل مني لتكمل
______________
دق الباب دخل هوي ومكلبشة :اقعدي
قعدت وهوي عم يطلع فيها بقمة غضبو:ليكي عدقرة بتفجر معي بقا اركزي وحكي الدراما تبع الممثلين بلاه
قمر:خليك محترم
قام امان من ورا مكتبو قرب منا بعصبية ومسكا من رقبتا ورفعا كفا مشي فيها لرماها عكرستو وهي خافت ورجعت لورا قعد عطاولة وشد الكرسة لعندو :بتعرفي شوممكن اعمل معك
قربت قمر ايديها هني ومكلبشين وعم يرجفو عوجهو ومسحت عليه وحكت بدلع:شوو
ضربا امان عايدا:بتكسريي ايدك عم تفهمي والاوحياة امك بقطعك
انتبه لايد قمر ولاحظ شي مهم
امان:مدي ايدك
مدت وحدة:لامدي التانية
مدتها شوي وهي خايفة فورا مسكا بقوة وشد على ايدا واطلع فيها لاقى اضفر اقصر من باقي الاظافر ومانو ممنكر على عكس باقي الاصابع
امان:شو نسيانة تمنكري اظفرك؟معقول تغفلي لهيك نقطة يا فنانة يا انيقة ياقمر
قمر بخوف وتوتر:اي.. اي نسيت منكرو..
امان:ايوااا طيب وليش قاصصتيه لوحدو على عكس البقية
قمر:هو.. هوي انكسر لحالو..
امان:بس هاد مانو مبين مكسور هاد مبرود برد صح او لا
قمر:اي صح بردتو بس بعد ما انكسر
امان:حلو طيب وشو هاد الي عليه
قمر وزاد عليا التوتر:هاد.. هاد انا مابعرف..
امان:قلتيلي مابتعرفي لكن
مسكلا اضفر من االاضافررا وشلعو من محلو وهيي ماتت من الخوف والوجع
امان:عم تستغبيني مثلا؟؟! والله لو انك حكيانة الصدق كان اشرفلك.. لي ماقلتيلي انهن تركيب وموحقيقين ياممثلة
قمر:انا انا انا..
امان بصراخ:انتي شووو
قمر:خفت..
امان بقلبو:والله رفقتي بلبنات جابن نتيجة
دق الباب ودخلت نارا وسعلت اول ماشافت امان قريب منا ونار شعلت بقلبا قربت قعدت علكنبا هي وعم تراقب بهدوء
امان:خفتي لازم تخافي وانت بهيك وضع
فتشنالك بيتك
قمر:...
امان:احذري شو لقينا
قمر:شو لقيتو يعني شو بدكن تلاقوا قلتلكن ما قتلتا انا ليش مصرين تلبسوني الجريمة
امان:انا هون الي بسال وانتي بتجاوبي وبس.. يا حسكة
حسكة:حاضر سيدي..
قرب لقلك
شوشرو بادنو وراح حسكة:عن اذنك سيدي
قمر:ماقلتلي شو لقيتو حضرة الضابط
امان:بيروكة حمرا والله
قمر ارتعشت بس حاولت تحافظ ع هدوئا:اي شو يعني مافهمت شو دخلا بالجريمة؟
امان:قلتلك انا الي بسال هون وبس.. اي يا ست قمر ايمت اخر مرة البستيا لهل بيروك
قمر:انا مابتذكر لانو عندي كتير منهن وبحضر كتير حفلات وبنوع فيهن
امان:قلتيلي بتنوعي فيهن
اطلع بنارا واشرلا بمعنا شو قربت وهمستلو بادنو ابتسم واطلع فيها وهي رجفت من نظرتو
امان بتعرفي انو المرحومة ديلار كان عالق باظفرا شعرا حمرا بعد الفحص تاكدت انو بتطابق باروكتك
قمربصراخ:انا ما بسمحلك تتهمني بشي انا مو مرتكبتو
امان:هلق تسمحيلي ماتسمحيلي هي مو شغلتك لانو انا الآمر الناهي هون غير هيك غير هيك بدك تروقي ياقطة
مرر ايدو عوجها بحركةاستفزازية ونارا سعلت وانتبه امان
امان:اي المهم بلا لف ودوران خبريني ليش قتلتيا؟؟
قمر بتبكي:ماقتلتا ماقتلتا هاد مانو دليل ضدي تستند عليه في مية باروكة متل نوع باروكتي اي حدا في يستخدما ويدبحا لديلار
امان:لوين بدك توصلي
قمر:لاثبت اني موالقاتلة
امان:بس انا حطيتك براسي وحتا لو موانتي هيك حابب خليكي عنا طبعا شرف الي اقعد مع فنانة بنفس المكان
سكتوا وكان امان ناطر الاتصال الحاسم ورد:اي شو صار معك؟.. التقى؟!!.. وين؟.. كيف شكلو؟.. تمام
امان:وهي دليل تاني يا انسة قمر
قمر:شو؟
امان:اضفرك الضايع لقينالك ياه واحذري وين
قمر:ووين؟؟
امان:هههههههه علقان بشعر المغدورة ياامورة
قمر:بتعرف شو انا رح قدم شكوى فيك لانك بدك تلبسني تهمة غصب عني وكلامك واضح وفي شهود
اطلعت بنارا الي رفعت حواجبة مستغربة:انا شاهد
قمر:اي انت اكيد سمعتيه وقت قال انو حطني براسو
نارا:ايمت قال هيك
قمر:من دقيقة
نارا:اووبسي ماكنت مركزة كل الي سمعتو انك هددتي سيادة الرائد بجماعتك
امان:هااه وهي شاهد
قمر:لك انتوو شووو
امان:رح فرجيكي الدنيا الوان قمر مهناا ودعي حياة النجومية يااعسكر
دخل العسكري:حطا بلمنفردة وممنوع حدا يدخل لعندا قبل ماتتحول عنيابة
حسكة:حاضر سيدي
امان:شوصار
نارا:توضح كلشي قدرت جوري تفصللا اكتر منيح انو خليتا تعيد التشريح
امان:كان واضح انها تعبانة مبارح لهيك ماركزت وانت شو
نارا:من عندي خالصة وحسك الامني ماخاب
امان:ومن عندي خلصت
مدت ايدا نارا :نجحنا باول قضية مشتركة
اطلع فيها وابتسم وحط ايدو بايدا:يلاناط

ريناا
_______
دخلو امان ونارا لقاعة الاجتماع كان الكل ناطرن قرب امان وقعد حد امين وهوي متجاهلو
نصر:نارا وامان شوطلع معكن
امان:انا خلص دوري خلو المحققة توضح
اطلعت نارا عشاشة الي بنص القاعة وشغلتا وطلعت صورة لديلار:ديلار خلف مين مننا مابيعرفا الممثلة المحبوبة واامشهورة والها معجبينا ضرب اسم ديلار خلال فترة قصيرة بلوسط الفني وكان الها اعمال درامية ومن بطولتا كاان موتا صدمة وشي غريب وخصوصا الرسالة الي بتدل على انها انتحار بسبب المكتوب فيها كنت أود لفت انتباهك حتا لوبخبر موتي هون وقعنا بحالة حيرة هي ماتت انتحار فعلا بس حتا لوانتحار مافي انسان بيتجرء يدبح حالو لهيك عنا فرضيتين وحدة حطيتا انا وتانية الرائد منجي للفرضية الاولى انو المجرم غبي واكيد هي اول مرة بيرتكب فيها جريمة واكيد كان خايف ومتوتر وماقدر يفكر وممكن يكون الي صار بدون سابق تخطيط لانو لو تخطيط كان رح يكون في دقة اكتر
طعنة بالبطن بعدين دبح المدة الزمنية ساعتين و8دقايق
الشي التاني(طلعت صورة للجثة)
اي حدا بدو ينتحر لازم يكون كئيب وبيكره الحياة والقاتل كان لازم يفكر بهالشي مسبقا مشان فعلا تفكر الشرطة متل مابدو بس غفل عن هالشي لانو تببن انو الضحية متفائلة وبتحب الحياة وواثقة من حالا وحتى ما بتتعاطى ومافي اي سبب بيدفعا للانتحار
الرسالة المكتوبة بعد المقارنة بالخطوط صار المتهم الاول هو الناطور من وجهة نظري
شو ممكن يكون بدو الناطور من الممثلة
مصاري؟ طيب ليش وهي كريمة معهن؟بعد التفتيش تبين انو ماكان في محاولة للسرقة الا اذا حطينا فرضية انو كان بدو يسرق ومسكيتو بس طعنا وهرب وحاول يبين الشغلة على انها انتحار ليحمي حالو وماكمل عملية السرقة بسبب الخوف بتسجيل الكميرات للسوبر ماركت الي باول الشارع طلع الناطورالساعة 1 و23 دقيقة هوي خايف ومتلبك وعم يتلفت وراه ضل متابع ولحقناه بكميرا الشوارع الي ممشي فيها وصل لحاوية وكب فيها كيس اسود فيهن تيابو بلاضافة ل تطابق الخطوط واعتراف الناطور تحت الضغط بانو القاتل وخصوصي بعد مااظهر كرهو من معاملة ديلار وفوقيتا معن بانو هني عبيد عندا وهيك منكون لاقينا القاتل الاول اما الفرضية التانية
وقف امان واتجه لعند نارا وقلب الشاشة لتظهر صورة قمر:
عنا المشتبه التاني قمر مهنا الي كانت على خلاف دائم مع الضحية حتى على العلن السوشال ميديا كانت كل تغريداتن قصف لبعض
ولو فرضنا الكره عما على قلبا وقررت تقتلا لانو هيي ك متعاطي من الممكن انو تاقدم ع هيك شي طبعا سجل قمر حافل بدعارة لتهمة التعاطي وترويجو وطلعت بكفالة من مدة 6 سنين بس
سلاح الجريمة مفقود..
زمن الطعنة الاولى حسب تحديد الطبيبة الشرعية كان زمن الطعنة 1 و3 دقايف دقايق طبعا.سبق زمن الدبح الي كان بالوقت. 3 تماما
بعد ما انتبهنا انو على ايد الضحية في دم وخدوش وزرقة بتدل علمقاومة
مما ادى انو الاثار الي كانت على ايدا فهي اثار مقاومة لانو الضحية استعادت وعيا بعد تلقي الطعنة الاولى وحاولت تقوم عن الارض ودليل اثار الدم الي بكل مكان طبعا بتشريح الجثة انو نوجدت شعرة حمرا تخت اضافر المغدورة تمت مقارنتا مع احدا البيروكات الموجودة عند قمر فكان تطابق ايجابي ودليل التاني اضفر قمر الاصطناعي الي تواجد بشعر ديلار واتاكد فقدانو من عند قمر
اما بالنسبة للدبح ف رح يصير عنا فرضيتين اما انو القاتل رجع ليتاكد من وفاتا وبس شافا عايشة رجع ودبحا يا اما شخص اخر مجهول قام بهالشي
على رقبة الضحية من الخلف متل موشايفين بصور كان في اثار اصابع ممسكة بالرقبة بقوة وهالاصابع بتشير انو لايد يسرى يعني القاتل استخدم السلاح بايدو اليمينة وحسب مانتبهنا فناطور يسراوي يعني مالو علاقة بدبح وهوي اعترف بطعن بس ومنحمل الدبح لقمر مهنا
مجد:شو الدافع
ابتسم امان وهوي عم يطلع بمجد
___فلاش بااك___
امان:الي قالو بصير بنهاية انت رفيقي ساعدني وساعد حالك
جيهانغير:الي صار انو الخلاف بين قمر وديلار موكرمال الشهرة شي اكبر من هيك ديلار كانت سكرانة وحكت كلشي هني شركة من 6 سنين بتهريب مخدرات لبرا البلد وبعد فترة العميل الي كانو يشتغلو معو مات بجلطة قدامن تارك قدامن شنتة دولارات مابتتقدر بثمن اخدو الشنتاي وهربو بس ديلار غدرة بقمر
#يتبع

#الجزء التاسع #احقاد
جيهانغير:ديلار غدرت بقمر وهني راجعين عالحدود وحطتلا مخدرات ومسكو قمر وشحطوها وانحبست وهربت ديلار بالدولارات وصارت ممثلة خلال وقت قصير وقتا في حدا طلع قمر بكفالة ورفعا لتصير من منافسين ديلار وهون بلشت حرب السوشال ميديا بس هنن بالظاهر علقانين كرمال الدولارات وقمر كل فترة بتجي تهددا بالقتل اذا مابتعطيا حصتا
____عودة___
بكميرا السوبر ماركت قدرنا نشوف قمر هي وطالعة من عندا الساعة 3 ونص وبايدا كيس اسود هربانة فيه اتبعناها بكميرات بقية الشوارع الي مشت فيهن لوصلت لشقة مهجورة دخلت على جنينتا الخلفية ودفنت الدولارات وطلعت لامين شاف ولامين دري وبهيك بكون عنا قاتلين الاول الناطور والتاني قمر
مجد:سيادة الضابط فيك تخبرنا كيف وصلت لكل هالمعلومات
امين:بظن هي سرية التحقيق وامان مومخول يطالع كلشي لبرا هوي سلمكن القاتل وخلصت مهمتو
نصر:امين معو حق ونحنا منوثق فيكن نارا ابدعتي واثبتي حالك متل العادة اما امان فشهادتي فيك من زمان بتعرفا دائما حسك الامني سابقك وناجح معك
نارا وامان:شكرا سيدي
نصر:وهلاا بماانو لقينا القاتل اسمحو للاعلام يتدخل وبرابو عليكن مرة تانية
طلعو كلن وبقو امين وامان ونارا
قرب امين من نارا:اميرتي الحلوة يااحلى وارق انسانة بالدنياا ياقوتي انت انا هلا اتاكدت انك اخدي مكانك وبجدارة
ضمتو وهوي ضما لحضنو وامان واقف عم يطلع فيهن وعم يحكي بقلبو:قديشو مغشوش فيكي
نارا:انا عندي مشوار مضطرة اطلع
امين:ماشي
طلعت وتركت امين وامان سوا كان بدو يطلع امين وقت وقفو امان:بعد من وجهي موطايق شوف وجهك
امان:كذاب
دفشو امين وطلع لحقو امان ودخل وراه علمكتب:مافيك تزاعلني ليكك انت كل نهار بتضل مجحش مابزعل منك
امين:لانو مشان هيك ياحماار ماا
امان:لكن مشان شو
امين:مشاان تفتح عيونك منيح وتطلع حواليك وتنتبه عحالك شوكنت رح تعمل كنت رح تسرحو لوطلعت كلمة وحدة بس كنت رح تبهدلو
امان:بيستاهل
امين:بيستاهل؟انت الله لتحاسبو عغلطوو هوي غلط بس مابتدحش عواطفك بالشغل وين ايام سهرنا سوا وحاربنا سوا وضحكنا سوا وزعلنا سوا امان نور بتردلا اعتبارا بس موعحساب تكسر رتبتو ماتعب كل عمرو كرمال هيك
امان:عصبت كيف قدر يخونا وهي حرام بتحبو ماتحملني عقلي
امين:رح يطلقا متل ماقلناا نفذ كلامناا وطلع منها لانو بريء لوضليت عحيونتك كنت رح تبليه بجريمة قتل قتل امان قتل
امان:ماكنت رح اعمل هيك والله سدقني
امين:اصلا بعرف وموزعلان منك بهدلتك هيك مشان ماتغلط لقدام لي انا مين الي غيرك معقول زاعلك
امان:طبعا ولاشي انت وبدوني مشش انسان فاضي انا ملونلك حياتك ياابيض واسود
امين:اي على عيني امانوو
امان؛امينووو في مجال بس تحب تعلمني كرمال ماغلط ماتبوزم مابيلبقلك ياقطة
امين:ههههه خراس جاهز لبكرا
امان:انا الي جااهز بكرا عنا تسلاية اخت اختاا
امين:شوهالاصوات
امان:صوت الفنانة شاحطينا عالنيابة ههه
امين:امشي امير بالبيت تعبان منسهر عندو
امان:بتعشوني
امين:انت وين بتروح بلاكل
امان:ببطني
امين:امشي امشي قبل ماتنبحت
امان:وين مبارح سهرانة يابنت الكلب
امين:اذا بتغني هيك شي شالحك بالطبون
امان:به به به
___________(سهرة الخميس)_________
بصالة اويار الي من اضخم صالات البلد واغناها لطريقة تصميما والاثاث الدهب الي فيهاا
دخلو سوا كان مشنغلاا وعيون الكل عليهن كان لابس طقم سبور وهي بنطاال اسود وكنزة بيضة خيطان وفوقن جاكية رسمية الها زرار دهبية وسكربينة سودا ولابسة بيروك اشقر وحاطة عدسات لون اسود ومركبة رموش ومغيرة مكياجا طالعة مختلفة تمام
رحب الكل فيه:ملهم بيك شرفت
ملهم:شكرا الكن تفضلو خدو راحتكن نحنا رح نقعد عطاولتنا اي وحابين نقعد لحالنا
_:انت بتامر ملهم بيك
قربت منو وهمستلو:شوهااد
ملهم:لسا ماشفتي شي
ايلول:هلاهدول دهب
ملهم:اي
ايلول:ياويلي ما احلى سرقتكن
ملهم:غبية هون مومكان عادي في اجهزة انذار ونظام الاشعة الحمرا مجرد حدا يفكر تفكير بس بتزمر كلا سوا
ايلول:الله يبعتلكن واحد متل جان ستوكهولم يسرقكن
ملهم:جان شو
ايلول:ستوكهولم
ملهم:بس تعرفي اسمو عيدي الدعوة
ايلول:اطلبلي شي اشربو
ملهم:تكرمي جبلناا عصير فريش ويسكي
ايلول:هلا عصير اطلبلي متلك
ملهم:ليكي انا احتمال موتي اليوم كبير الاول لان طلعتك والتاني لاني طلعتك لاويار والتالت تشربي وويسكي كمان انضبي الله يرضى عليكي
قربت وحدة من ملهم وباستو:بيبيي اشتقتلك
ملهم:اي وانااا ياقمر
ايلول:شورايك تنقلعيي من هون
البنت:عفوا عم تحكيني الي
ايلول:شايفة قليلة ذوق هون غيرك موشايفتيني قدامك ماعبيت عينك
ملهم:انت روحي بشوفك بعدين
راحت البنت :انت مجنونة
ايلول:استحي عحالك ولاا قال بيبي قال
ملهم:اووف ياا قطعتي برزقتي تضربي اي
ايلول:ملهم للمرة المليون خراس حبيبي خراس
ملهم:حاضر مرة ابي ههههه
ايلول:شوقلت شوقلت عيد لشوف
ملهم:عم امزح والله
ايلول:ليك ولا بشلح هل سكربينة وبحطااا براسك قدام الكل ومابسأل
ملهم:خلص سكتت
ايلول:اي شطور
___________
اياد:انتو كيف بتفوتي هيك
امير:انا النقي

ب امير المسار معي امر بتفتيش العيادة
اياد:وشو السبب
امير:اسباب خاصة يادكتور فتشووو
فتشو العساكر وبدو يخبطوو بالعيادة:سيدي مالقينا شي
قرب امير منو بهدوء وحكا:5/13 سمعان بهالتاريخ
جفل اياد اول ماسمع:تاريخ عادي شبو
امير:ولاشي تذكرو كتير منيح وسلم ععمك ابو زوجتك سلام اياد بيك
________
ليال:معي امر تفتيش الشركة اذا بتريدو بلا مشاكل انتشرووو
انتشرو العساكر بكل مكان وقلبو الشركة فوقاني تحتاني
قرب مدير العلاقات من ليال:شوبدكن
ليال:انتو متهمين بتهريب سلاح وغيرو وغيراتو رفقا بالفيديو الي انتشر لصاحب شركتكن
العسكري:سيدي مالقينا شي
ليال:انسحااب سلام بلغ تحياتي لمديرك وقلو ليال حداد بتسلم عليك سلام
______
نزل الموبايل من ايدو وهوي عم يحاول يضبط حالو:يارب دخيلك
ايلول:شوصار
ملهم:الامن داهم عيادة اياد والشركة و
ماكفى كلاموو الاا دخلو العساكر وعراسن امين
قام وقف فورا والاسلحة كلا انرفعت
اول ماشاف امين رجف فورا:ايلول بسرعة
قربو الحراس من ايلول ليامنولا طلعتا وهي عم تلتفت لملهم واجت عينا بعيون امين الباردات رجف قلبا اول ماشافت عيونو نفس الي بيجوها بلمنام
ملهم:بسرررعة
دارت وجها عنو بسرعة وطلعو الحراس لغرفة الوادي فوق وامين مستغرب من نظرتا الو وقفت تراقبن من فوق
ملهم:انتو كيف بتتجرئو
امين:على فكرة ماكان لازم تهرب البنت نحنا ما منقتل نسوان
ملهم:شوبدكن قلي مستغني عن روحك
امين:يمكن مابعرف اذا مستغني او لاا
دخل امان:هلووووو ياجماعة ييي ملهم هون لك كيفك ياحلوو يي وعم تشرب كمان دير بالك تنام لان مابينعرف شوبتخبص بلحكي
جن ملهم:هاد انت
امين:كانو عصب
امان:كانوو
ملهم:لفو واطلعو لانو مارح يحصل خير ابدا
امين:اووف ملهومتي طول بالك خلينا نحكيلنا كلمتين
ملهم:شوبدكن
امين:انت هلا بتعرف قدام مين واقف
ملهم:الرائد امين
امين:صح امين بس موالرائد انت واقف قدام مالك نص اويار امين المسار قدامك شريكك شورايك ليك معك حق تنصدم لان شراكتي مكسب بس معلي بتتعود
فرط ضحك ملهم:ههههههههه فرطت ههههه
اطلعو امين وامان ببعض وضحكو وحكو سوا:ههههه يي فرط
ملهم:خلصوني شوبدكن
امان:شكلك اطرش مابتسمع او عم تتظاهر بالطرش صحابكن تنازلو عن حصتن وبكامل قواهن العقلية والجسدية
ملهم:انت شوعم تحكي
امين:متا ماقلك وهدول الوراق
رفع امين لوراق بوجه ملهم قرب حاول يقراهن وانصدم :انت شوعم تحكي
امين:عادي شريك هني اول 80 سنة بالحياة صعبات
امان:وادي الصغير شبك انخرست انطق لك ابني
_كانت واقفة عم تراقب كلشي وتدقق بامين وامان:مين انتو لي حاسي حالي بعرفكن وبلاخص انت الي مين نفس العيون انا متاكدة انت نفسك امين المسار الي اتهموك بقتل جعفر يالله من عيونك شوعاملين فيي وبافكاري
_صحي ملهم من صدمتو وقرب من امين وقف قدامو والتقت عيونن عيون فضحت الكره والحقد
اتجاهلو ملهم ومشي وامين مستغرب عم يطلع فيه لوين رايح
ملهم:تعالي رح نمشي بسرعة
ايلول:شوصار
قرب مسكا من ايدا متجاهل اسئلتاا ونزلا بسرعة والكل عم يراقبن كانورح يطلعو لما وقفن صوت امان:ايلول
وقفت بارضا كانت بدا تلف وقت شد ملهم عايدا:اوعك تلفي اوعك
اطلعت بعيونو:هاد هوي فك شيفرة حياتي
ملهم:اذا بتلفي بتنسيني عم تفهمي وبتصطفلي منك لابي
كان بدا تلف بس وقفتا افكارا:لنفترض احساسك غلط بتكوني خسرتي ملهم
طلعت من الصالة بسرعة وقلبا عم يخفق بسرعة قرب ملهم من الحراس:بتوصلوها عالبيت وممنوع حدا يحكيها حرف او اي انسان يعرف بوجودا
_:حاضر معلم
________
وقف امان مقهور وعم يحكي بقلبو:خاب احساسي وماكنتي انتي
امين:اماان
امان:اي
امين:مين ايلول
امان:مين ايلول
امين:الي ناديت عليها من شوي
امان:ااا ايلول هاد
دخل ملهم وقعد عالطاولة واشر لامين يقعد قرب وقعد قبالو:اشرحلي كلشي
امين:مافيا المسار تنازلو عن قسم اويار لالنا
ملهم:قدي بدك؟
امين:ولاشي نازل اقعد بخلقتكن بس
ملهم:ورتبتك بتسمحلك
امين:بعدين بتعرف اذا بتسمحلي او لا
ملهم:طيب مبروكة بس لواخدتا كلا كنت ريحتني اكتر بس مومشكلة معك معك بتاخدا
اطلعو امين وامان مستغربين ببرودة ملهم
رن تلفون ملهم اطلع عالشاشة وابتسم ولفلن شاشة الموبايل:حبيب قلبكن يتصل وصلو الخبر
فتح الهاتف وحط السبيكر:ملههم شوعم يصير
ملهم:الي سمعتو
الوادي:واللله لاحرقوو
ملهم:فصل بوجهي قال بدو يحرقك
امان:انت مابتهمك اويار
ملهم:كلكن مابتهموني سهرة موفقة
تركن وطلع ركب بسيارتو ومشي وقف عالشط غمض عيونو بقهر:اخخ باجعفر اخخ يااخي وين رحت وتركتني انا تعبت من كلشي مابدي كون هون ماابدي
فتحت الباب وركبت:انت كيف
نارا:حددت موقع جهازك وين مختفي
ملهم:حابب ابقى لحالي شوي ممكن
نارا:لاا ماحاتركك لوحدك قلي شبك
ملهم:تعبت من هالحياة ومن كلشي تعبت من اني كون ملهم الوادي من اني اعمل زعامات انا موهيك انا متخرج دكتور مع ذلك ماسمحولي اشتغل بمهنتي حرقو احلامي ودعسو عليهاا سافرت لاهرب من القرف بس جابوني غصب عني تعبت من هالعيشة تعبت بضل اطلع بعيونا وانا عم اكذب شوقلاا قلا نحنا دمرنااكي
نارا:مين هي
اطلع في

ها ملهم وكان عوشك ينطق بس سكت باخر لحظة:انسي تقلت بالشرب لوين وصلك
نارا:مش حتاخدني عبيتك
ملهم:انا مابجبر بنت على شي
نارا:وين هيي
ملهم:مينا
نارا:حبيبتك
حكا وبكل قهر:اغتصبوا رجال ابي وهربت ماعاد عرفت عنها اي شي
امتلو عيون نارا بالدموع:تركتك؟
ملهم:معها حق انا مابستاهلا ماحافظت عليها
نارا:كيف قدرت
ملهم:مابقدر هوي ابي خلص انسي لوين وصلك
نارا:بدي ابقا معك محاتركك وانت بهيدي الحالة
ملهم:شكرا دلع بس انا محتاج ابقى لحالي
نارا:طيب بس حتتصل واطمني عليك مش هيك؟
ملهم:اكيد
نارا:طيب بونوي
ملهم:خليني وصلك
نارا :بدي اتمشى
ملهم:طيب بونوي
قرب وباسا من خدا وهي نزلت من السيارة اطلعت فيه شوي وبعدا مشت بحزن:اذا ابنو مدمروو شوعامل ببقية الناس لكن
___________________اليوم التالي
ضربا كف وقعت عالارض من قوتو:حيووووانة
قامت وقفت بهدوء
الوادي:لي بعتك لعندو اااا مشان تعرفيلي شوبدو يعمل قلتيلي مابدو ينتقم ريحت بالي بس هاد شوعم يعمل لك هاااد دمرنيي
ليال:قلتلك ماقبل يحكيلي شي موواثق فيني
الوادي:بتخليه يوثق بتعملي اي شي لي بعتك اناا ااا مشان تفرجيه طولك وعرضك ليكي وليي اقسم بالله بدفنك عم تفهمي بدك تنقبري تعرفي كلشي فهمتيي
ليال:فهمت
الوادي:اذا اضطريتي بتقتليه
رجف بدن ليال:شوقلت
الوادي:بتقتليه شو شوصرلك ليكي ولي اقسم بالله اذا بتحبيه بقتلك قبلو عم تفهمي
ليال:انت شوعم تحكي انا شوبدي فيه
الوادي:انا نبهتك وكنك لياال بتغلطي وهلا بتنقلعي بدك تعرفيلي كلشي سمعتي
ليال:سمعت
الوادي:انقلعي يلاااا
طلعت بسرعة من عندو هي ومتوترة:الله لايوفقك حيوان
اطلعت حواليها منيح وبعدا اجو شباب غطولاعيونا وركبو بسيارة ومشو فيا
____________
فايز:انت شوعملت جاوبنييي شوعملت
امين:..
فايز بصريخ:لك لااتسكت انت شوعم تعمل منتبه على حالك
امين:منتبه
ابوحيان:امين انت غلطت وكتيير انت عم تشعل حرب
امين:اي وتشعل لي خايفين
ضرب فايز الطاولة البلور وقلبا كلا انكسرت وامين بعدو قاعد نفس برودتو ماعم يتحرك :خلصت
فايز:لاتجنني امين انت موعلى اساس مابدك تنتقم من الوادي
امين:مين قال
ابوحيان:امين احكي بقا شوالي عم تعملو الي صار مبارح شو
امين:عادي شغل
هند:امين ابني فهم عمك وجدك شوالي صار
امين:الي صار انوو اناا رجعت مولحتى اقعد ورامكتبي انا رجعت لاخرباا علوادي ومافيا عيلتكن
اديل:هيك حرب
امين:وهوي هيك اديل انا اعلنت الحرب ومابنهيها غير بموتي اوموت الوادي
هدي فايز شوي وقعد:انت هيك عم تحرق حالك لي خطبت لكن ااا
امين:خطة اوهمت الكل فيها لوصلت للي بدي ياه(تحول صوتو من هدوء لصريخ) فهموو كلوو مخطتلو كلوو حتا قعدتي معكن هي مخطتلاا ومارح اهدا لالعن شرفوو
اطلع فايز لامير ونارا الي كانو قاعدين حد بعض وساكتين:انتوو كنتو بتعرفو
اطلعو ببعض وحكو سوا:منعرف
فايز:براااابووو براابو يااحفاد الوزير براابوو بهنيكن مخطتين لكلشي لك فشرو المجرمين قدامكن الي قدامك وزير قلي كنت جبتلك ياه
وقف امين واطلع بعمو هوي عن يصرخ:لك خلصناا بقااا ياوزير شوعملت ااا ولاشي قدر الامن تبعك يدينو شي لاا ليكو عم يتفتل من مكان لمكان وانا شوو ترك بقلبي حرقة قتل مرتي وبنتي قدام عيني بعتلي راسا شوناطر مني اااا قلو دخيلك لاتكفي على كل عيلتي بترجاك ببوس ايدك اا شوياوزير شواعمل بحرقة قلبي بالي عم يصير فيني ماتو بسببي قتلا قدام عيني ليحرق قلبي حط رجلو على راس حفيدو للوزير وقلي احفرا بذاكرتك كتير منيح اوعك تنسى ياامين اوعك تنسى وانا مانسيت حافرة بعقلي متل ماحكى 3 سنين وانا هربان لانسى ماقدرت عم تلحقني باحلامي بخيالي تقلي وين بنتنا الي امنتك فيها ويناا ورحمة ابي مارح اهدا لاشرب من دمو لدوقو نفس العذاب الي عذبني ياه لاحرق قلبو عولادو متل ماحرق قلبي ولاحرق مافيا المسار رح احرق الكل
شهقو الكل وقت حكى امين شوعمل الوادي منو وخصوصي انو حط رجلو عراسو
ابوحيان:ابني انت شوعم تقول
امين:سمعوني منيح انا قدامكن وعم خبركن بكلشي عملتو ورح اعملو بدك تتبرا مني بدك تسرحني بدك تقلعني بدك ماعاد تعترف فيني براحتك بس لاتطلبو اني اتراجع انا ماشي وقت الي بعرف انو عيلتي معي وقتا برجع
لف امين ومشي مسح امير دموعو وحكا:امين
التفت امين
امير:ماعاش الي بيترك ابن عمو لوحدو
نارا:ولاعاشت الي بتترك اخوا لوحدو
رزان:ولاانا مابترك اخي
ضحك امين وفتحلن ايدو وركدو ضموه اطلعت اديل بجدا ابتسملا :بعدولي وانا معكن
ضمو الخمسة بعض وبقلبن غصة وحرقة كبيرة
هند:وانا مابترك ابني بنص الطريق
ابوحيان:موامين المسار الي بيطلع من بيتو اذا فايز مخالف فالله معو امين مابيمشي
فايز:اي قلعوني قلعوني هلاكلكن تحالفتو سوا مع امين
اطلع فيه وارتسمت عخدودو بسمة حزن:موانا الي بترك ابن اخي لحالو موبيت المسار الي بخافو
قرب ضموو وضحكو وانبسطو كلن الو:وهلا شورح يصير
امين:بدت حرب عالعلن اديل ومرة عمي رح تلتزمو البيت مابتطلعو الا مع حراسة كاملة نارا وامير انت قدحالكن عمي بدي تعطيني الامر لاعمل قسمي باويار مقر لتدريب العساكر
فايز:عطيتك
امين

:جدي بدي دعواتك
ابوحيان:الله يحميك ياروحي
وقف امين:وهلاا صار فيني زور قبرا
طلع من البيت وركب بسيارتو هوي مبسوط من عيلتو الي ماتركتو
_________
دخل المقبرة وبايدو بوكي ورد اسود قرب حطو عقبرا وباس الشاهدة:بعرفك بتحبي الاسود جبتلك باقة منو سامحيني تاخرت لشوفك بس ماحبيت اجي قبل ماكون ماشي بخطوة انتقامي سامحيني حبيبتي تاخرت عليكي بس انت دائما بعقلي وبقلبي بحبك وبعشقك ياحرقة هالقلب
حط الباقة حد باقتو وقرا الفاتحة وقعد حدو وارتكى عليه:اشتقتلا
اطلع فيه امين وحط ايدو عكتفو وشد عليه:هي بمكان احسن من هون بكتير
امان:شوعملو
امين:عارضو بلاول بس بعدين كلن وقفو معي كنت متاكد مارح يتركوني
امان:وهلا بلش الجد
امين:صحيح يلا نمشي منرجع منجي بوقت تاني ناطرتنا مغامرة تانية
امان:يلا
باس امان الشاهد ومشي قرب امين باس الشاهد ولحقو:لك امان كانو برد
امان:حبيبي انت بشتوية حاليا البس منيح
امين:بتديق خلقي من كترة لبس
امان:انت روح موت احسنلك يازلمة ليك لابس عشر كنزات
امين:انت تقيل دم فبتحتاج لتدفية اكتر
رن تلفون امان قبل مايركبو السيارة :اي.. انت شوعم تقول..متاكد .طيب جايين
امين:شوفي
بلع امان ريقو وسعل:كرم عساف
امين:نعم نعم نعم
امان:ناطرنا اكلناها ما
امين:ماا شرف امشي
__________
كان قاعد عالطاولة ومتربع وعم يتامل الحيطان وكلن واقفين قدامو صف واحد:طولو
نارا:اكيد صار معهن شي
التفت عليها بسرعة:انت ياشقرا كتير حلوة
نارا:عفوا
كرم:قلت حلوة
نارا:شكرا سيدي
كرم:ماتعرفنا
نارا:نارا المسار
كرم:اختو لحبيب القلب
نارا:مينو
قرب وهمسلا امير:امين
‏نارا:ااا اي سيدي اختو
‏كرم:امير دقنك طولانة حلقا
‏امير:حاضر سيدي
‏كرم:وانت حسكة كيفو معلمك
‏حسكة:الحمدالله سيدي
‏كرم:مجد انت كمان البس بدلتك كاملة مانك بعرض ازياء
‏مجد:حاضر سيدي
‏كرم:وانت شواسمك نصكن جداد
‏ليال:ليال حداد
‏فجاة نط كرم ووقف قدام نارا وهي رجعت لورا خافت:اوباا سوري انت الي اجيتي بلواسطة ما
‏نارا:ماا
‏اطلع كرم بكل الواقفين:اخوها لاراحت ولااجت
___
‏_كانو واقفين علباب:فوت انت اول
‏امين:ماتفوت انت اول
‏امان:لاانت المسؤول هون
‏امين:لامعليش مسامح فوت انت
‏_______
‏كرم:اكيد واقفين علباب عم يعزمو بعض عالفوتة خلينا نعملن سربرايز افتحلن الباب
‏قرب العسكري وفتحلن الباب اول ماشافوه جمدو بارضن وضربو تحية سوا:احترامي سيدي
‏كرم:انشالله بحترمكن انت وهوي وينكن لهلاا ياعصافير
‏امين:امان قلو
‏امان:قلو انت شودخلني
‏امين بهمس:انت بتعرف تكذب انا مابعرف
‏امان:يارب سامحني اي سيدي كناا عالطريق الله وكيلك عجقة سير الناس نمل كلو طالع بسياراتو لهيك تاخرنا
‏كرم:وين كنتو
‏امين:قلك عالطريق
‏كرم:انتو التنين اذا بتركدو مع الكلب مابلحقكن بالكذب
‏امان وامين:الله يسامحك سيدي
‏امان:ماقلتلنا شوجابك سيدي
‏امين:عنجد شورجعك بقصد نورت
‏كرم:قالولي براغي القلب عم يعملو مشاكل فقلت ياكرموو روح ربيهن شوي
‏امان:بتمون سيدي
‏كرم:طبعا بمون امينو لسا كم سنة
‏امين:وحدة سيدي
‏كرم:ونواسة
‏امان:سنتين سيدي
‏كرم:ليش مومتلو
‏امان:علقت مع العقيد اخرلي ترفيعي
‏كرم:اوو مابتلحقوني بكون طلعت عالرتبة البعدا قبل ماتصيرو مقدمين
‏التفت لنارا؛امينوو هلمحققة كتير حلوة اختك ما
امين:ماا
كرم:اي باردة متلك سمعوني انت وياه وياها كلكن من اليوم ورايح بدكن اعادة تأهيل من اول وجديد نظامكن هون ماعجبني عالساعة 7 ممنوع حدا يتاخر
امان:طلاب مدارس لانو
كرم:نواسة شوقلت
امان:عم قول ياهيك النظام يابلا
كرم:ليكو بعد ال7 بدقيقة قابركن هون كل مين بيتواجد بمناوبتو الي بفكربس تفكير انويطلع اثناء دوامو سالخ جلدو وهاد الحكي للكل وخصوصي كرماء عيلة المسار وشريكن مفهوم
رد الكل:مفهوم سيدي
كرم:كهربا ونواسة الحكي الكن بالتحديد اقعدو عاقلين تمام ياحلوين
امان:حاضر سيدي
كرم:كهربا مارديت ماعجبك كانو
امين:معقول مايعجبني انت كلك عاجبني
كرم:يلا انصرااف وكهربا عملي قهوة
امين:مابعرف
كرم:ماورانا شي بتتعلم حبيبي خود وقتك عمهلك ياقطة امان لاتتاوب
قطش امان متاوبتو:حاضر سيدي
كرم:يلا ماطول بالقهوة وانت نواسة قعود
امان:من اولها مابعرف شي
كرم:ولك يسلمليي الوفي لك ريتوو يؤبرني الي مابيحكي عن صاحبو انقبر احكي ولاكر
امان:خلص عاقبني جاهز
كرم:نفس العادة القديمة مابتتغير وين كنتو
امان:بالمقبرة
كرم:وشوعم تعملو هنيك
امان:سيدي الي مابتعرفو انو قتلو مرة وبنت امين
كرم:شوقلت
امان:مرتو فجروها قدامو والبنت بعتو راسا
كرم:عم تمزح شي
امان:لا
انقهر كرم كتير وتوتر:طيب طيب يعني الي عملو مبارح انتقام
امان:اي
دق الباب ودخل امين:انشالله تعجبك
شرب كرم شفة:لك يقطع عمرك عهل قهوة متل شكلك
امين:ماتعملا لحالك طالما مابتعجبك قهوتي
امان:امين
كرم:شوقلت حبيبي
امين:سيدي الله وكيلك مابعرف اعمل قهوة
كرم:عادي بعرفك حمار
ابتسملو امين:ليك ولا انت بالذات ماتبتسم مفهوم كهربا
امين:مفهوم
كرم:وينو الكر التالت
امان:مينو
كرم:عزقة
امان:ااا جيهانغير بفرع المكافحة
كرم

:رح جبلكن حبيب قلبكن لعندكن نواسة انقلع وممنوع تشوف حبيبك باوقات الدوام
امان وعم يضبط حالو:حاضر سيدي مقلوع
كرم:اقعود
قعد امين وعم يتجاهل يطلع بكرم:اطلع فيني
اطلع فيه:امر
كرم:العوض بسلامتك
امين:الله يسلمك
كرم:ماكنت بعرف من اسبوع لرجعت من روسيا
امين:مالي زمان هون كنت مسافر كمان
كرم:لتنسى؟
امين:اكيد
كرم:لاتكذب
امين:طيب عم كذب بظن حياتي الخاصة مابتعني سيادتك
كرم:سماع هالكلمتين طالما انا هون لاتحلم تشتغل من راسك لان مابسمحلك
امين:اذا خلصت سمعني مكتبي قبال مكتبك وقت مابدك تسمحلي بتروح وبتقلي منتلاقاا بالامن العسكري وقتا سرحني غير هيك بدك تسمحلنا سيدي بالاذن
طلع امين من مكتب كرم هوي عم يفور ويغلي :شورجعك هلااا ناقصك
دخلت النادلة علمكتب :تفضل سيدي هي قهوتك
كرم:يسلمون ياقمر لك يااحلى حبة قهوة
_:شكرا سيدي
كرم:ريتو ماحدا يشكرني من بعدك
ابتسمت وبينو سنانا لقدام برعبو :روحي عمكتبك بسرعة ولييك فورا بسدقو يخربيتك على هالسنان قطعتي نسلي بعدني شب
( المقدم كرم عساف شعرو ملون وبلابيض الشايب عيونو سود وكبار وحلوين طول وعرض كتير بيهتم بحالو ونسونجي درجة اولى)
____________________
كانت قاعدة بلارض وعيونا مورمين من كتر البكي وشاردة بالعدم والقطع مكسرة حواليها بكل مكان دق الباب ودخل واتفاجأ اول ماشاف المكان هيك وركد لعندا:ايلول ايلول ردي عليي
اطلعت فيه بعيونا الفيروزية الي كلن دموع:طلاع لبرا
ملهم:مارح اطلع
صرخت باعلى صوتا:لك طلااع انقلع يلا
ملهم:مارح اطلع لاعرف شبك
ايلول:شبني كتير بهمك شبني ااا
ملهم:انت شو عم تحكي
ايلول:الي كانو مبارح مين مارح تجاوب مااا اصلا كنت بتفاجئ لو انك جاوبت اعتقونيي اتركوني بحالي حلو عني
ملهم بصريخ:بدك نعتقك يلاا روحي يلاا روحي ماحدا ماسكك روحي شوناطرة يلا ايلول هيك بترتاحي اذا بترتاحي روحي ولاترجعي يلا
بعدلا وهي ركدت لحقا :افتحولا الباب
_:يامعلم الاوامر
ملهم:قلت تركوها تطلع مابتفهمووو
فتحولا الباب وهي ركدت من غير ماتطلع وراها هي وعم تبكي وافكار كتير عم تجي براساا(كنتي طالبة عرض زواج بطريقة اكشن)(انت نجمتي)(امين انا مومهم خلص بنتنا)(انت اختي)(بنتا مالاذنب بترجااك)(وااااادييي)(انا الرائد امين المسار)
افكار كتير براسا وهي عم تركد وضايعة لماا طلعت بوجها سيارة وخبطتا وقف ملهم مصدوم الي كان لاحقا:ايلولللل
نزل من سيارة فورا:اووف هي طلعت بوجهي
قرب ملهم هوي وعم يبكي:ايلول فيقي بوس ايدك فيقي لخبرك كلشي ردي علي
كرم:بدل ماتندب خلينا ناسعفا
ملهم:اذا بصرلا شي رح اقتلك عم تفهم
كرم:وكانو انا قلتلا تعي اطلعي بوجهي
اجت سيارات ملهم حملا وركبت بالسيارة وطلع معا فورا وساقو فين علمشفى:ايلول اصحي كرمال الله
____
كرم:خلينا نطمن علمخلوقة لنلحقن
ركب بسيارتو ولحقن نزل من سيارة بعد ماوصلو وحملوا عالنقالة ودخلوا وملهم واقف عم يبكي:يارب ماالي غيرا لاتخليا تروح قبل ماترجع لعيلتا
كرم:عليها العافية
ملهم:انت شوجابك روح قبل ما يجي ابي ويقتلك
كرم:يييي شبنا عم نطمن بس
ملهم:امشي من هون بسرعة
كرم؛واذا مامشيت
اشر ملهم لرجالو الي كلن حاوطو كرم:مطربق المشفى فوق راسك
امان:بدك اطربق فوق مين ياروحي انا
كرم:والله سريع
اتفاجأ امان اول ماشاف ملهم:ملهم
كرم:أوأو انتو بتعرفو بعض
امان بحقد:مابعرف غيرو
كرم:ليك المشفى صارت كلا امن شورايك تشرف معنا
ملهم:شكلك موعرفان حالك وين انت هون بارضي والي بفوت بالغصب مابيطلع غير محمل
ابتسملو كرم هوي ومعصب:انا رح مرقلك ياها لان شكلك ولد وموعرفان حالك مع مين علقان وبدي اطمن عالي اسما اي
ملهم بسرعة:سمية بتقصد سمية اختي
كرم باستغراب:سمية مين
ملهم:اختي الي جوا
كرم:لي سمعت انو
ملهم:اكيد سمعان غلط اذا بتريدو انا بعتذر منكن بس فضو ممكن
كرم:بس لادفع تكاليف
امان:مانو بحاجة قدامك مالك نص صالات اويار
التفت امان ومشي وكرم عم يطلع بملهم من فوق لتحت التفت ومشي ورا امان:وقف ولا الي قلتو صحيح
امان:صحيح ملهم الوادي
كرم:ونص التاني
امان:صار لكهربا
كرم:حبيتو لهل شب هاا والله وعندك تسلاية ياكروم
امان:جبتني بسرعة على شي فاضي بتسمحلي اخد ساعة
كرم:لوين رايح بهساعة
امان:شوف حبيبتي
كرم:كندا
امان:لاا تركنا من زمان ارتبطت بغيرا
كرم:شوهلحكي انت مرتبط وسيدك لاا احترم مشاعري لامافي
امان:سيدي الله يخليك ساعة بس مابتاخر والله
كرم:طيب انقلع بلشت عير
امان:سلام سيدي
راح امان وبقي كرم عم يطلع عالمشفى:لي تلبك

يتبع

#الجزء العاشر #احقاد
كرم:لي تلبك وقت شاف امان انا متاكد نادالا ايلول لي قال سمية واللله شكلا تسلايتي من نوع اخر لروح كفي مشواري بتكون القشطة ناطرتني
______
طلع الدكتور:طمني
الدكتور:الحمدالله ضربتا خفيفة شوية رضوض واكلة ضربة عراسا خفيفة جرح بسيط اطمن هي منيحة وشوي فيك تاخدا عالبيت
ملهم:الحمدالله يارب فيني شوفا
الدكتور:طبعا
دخل لعندا كانت متسطحة وسارحة بمكان تاني:ايلول ايلول
اطلعت فيه ببرود:اا
ملهم:انا اسف الله يخليكي سامحيني والله ماعاد صرخ وعد
بقت عم تطلع فيه بذات البرود وعيونا نشفانين من دموع وماعم ترد
ملهم:ليكي انا والله بخاف عليكي بتعرفي انو بعدك اختي وبخاف عليكي اكتر من حالي والله ماكان قصدي
ابتسمتلو بتعب:موزعلانة منك انا مابزعل منك بس رجعني عالبيت بدي نام
ملهم:بس شوية وقت وبرجعك
قرب وباسا من راسا ومسكلا ايدا سحبت ايدا فورا:بدي نام
ملهم:طيب رح اتركك
تركا وطلع وهي بعدا صافنة من محل ماطلع غمضت عيونا ونزلت دمعة عالقة على خدودا
____________
دخل هوي وعم يعيط ويسبسب طلع بوجهو امين:انا شوالله غاضب عليي شوبدو فيني ليطلبني لك ماسدقت ارتحت منو ليش رجع جابني
امين:جيهانغير خراس
جيهانغير:مابدي اخرس لك قلنا سافر ارتحنا من نقو كان عاملني شوفير صينية ليش ليرجع يطلبني بالتحديد لك ناوي يجيب اخرتي هالزلمة
امين:جيهانغير نصيحة خراس
جيهانغبر:مابدي اخرس لعما اذا بينطاق
كرم:لك عزقة لي ماسمعت من امين وقت قلك خراس
جمد جيهانغير بارضو وبلع ريقو التفت وهوي خايف:سيدي لك ياااميت اهلا وسهلاا نورت هلا شي كنت عم قلو لامين قديش مشتقلك
كرم:ااه يامفبرك ياكذاب ااه وقف متل الخلق ولاكر
حيهانغير:حاضر سيدي
كرم:اضرب تحية
ضرب تحية رجت الارض وامين عم يضحك عليه
كرم:كانو مومرحب بوجودي شوهل تحية رجاع عيد لشوف
رجع ضرب تحية اقوى من الي قبلا وامين فرط ضحك
كرم:اي لاامين وعم يضحك غريبة اعميل متلو لشوف
امين:سيدي انا امين مابعمل هيك شي
كرم:انت شو
امين:الرائد امين
كرم:عيد انت
امين:احم كهربا سيدي
كرم:شطور
كان واقف امير وراهن وفرطان ضحك:ياابن الوزير لي واقف ورا وعم تضحك
تبلكم امير ومعد عرف شويعمل وصار يتأتأ:انا سيدي
كرم:انت شو
امير:انا انا بحبك سيدي
قرب ووضمو :ععد عني يبلاك بقتلك شوغليظ
سمعو طقة كعب التفتو كانت جاي ليال لعندن:ياويل قلبك ياكرووم
ليال:احترامي سيدي
كرم:لك يااهلين وسهلين
ليال:اهلين فيك سيدي
كرم:ريتني اقبر هالتلاتة شوطالعة حلوة من تمك سيدي
ابتسمت ليال وكرم صافن فيا
امين:سيدي انا مابفسد بس بتعرف اني مؤتمن امان موجود
كرم:قلتلي مؤتمن اي انا بعتو يشوف حبيبتو
امين:يشوف مين
كرن:حبيبتو ياحمار
_________
فتحت باب السيارة وركبت:اجيت بالسرقة ليشوفني المقدم شوفي
امان:انت بعدك عقراك
نارا:اي
امان:وانا معك لاعرف اذا اختي عايشة او لا وبدي منك تستعجلي
ابتسمت نارا:حاضر بستعجل
اطلع فيها ببرود:شكرا
نارا:برواية احببتك اكثر مما ينبغي بتقلو طوال حياتي ياعزيزي.. لم ابك بحرقة الا بسببك .. ولم اضحك من اعماقي الا معك اليست بمعادلة صعبة
امان:بما انك اجيتي للروايات فرح ردلك بنفس الاسلوب سمعي لكن في رواية لاحد الكتاب بقلا تعالي نعيش متلازمة الحب الشرقي .. انت تحبينني وانا اتزوج من احبها بقى شورايك
اطلعت فيه بقهر ونزلت وطبشت الباب وراحت
________
كانت واقفة قدامو وموطاي راسا:سوري ماعاد تتكرر والله كنت مضطرة
اطلع كرم بلعساكر هوي ومدوخ:لك وبتقول سوري ياويل ويلك ياكروم
نارا:رح اتعاقب سيدي
كرم:ريتو ينقطع لساني اذا بلفظ هيك شي انت الك استثناء جمالك بيتشفعلك قررت سميكي سنفورة
نارا:سنفورة!
كرم:لان الوحيد الشقرا بين كومة هالدواب
ضحكت نارا وكرم مسطول فيها:يلا اسبقيني عقاعة الاجتماع لاحقك
نارا:حاضر سيدي
طلعت وتركتو:بخربيتكن ياهل عيلة شوحلوين
______
انتبهت لشاشة الموبايل واول ماشافت اسمو ردت:الو
مراد:كيفك
اديل:تمام وانت
مراد:مشتقلك
اديل:تسلم
مراد:هيك بتجاوبيني
اديل:شوناطر قلك اناا بتشكرك عنجد كنت ناطرة هالكلمة وماسدقت اسمعتاا ليك مراد انا اديل المسار وموانا الي بتهزني لابوقف لاعند شب ولا الف حكا ببالك وبعدين وين جاي تقلي شكرا موانت الي تركتني وماعاد حبيت تحكيني وهيك فضلت
مراد:انت ماعطيتيني فرصة
اديل:ولارح اعطيك سماع انت اخترت عيلتك ورحت معن من غير ماتفكر فيني وانا مختارة عيلتي حط ببالك اني مع امين بحربو واذا اضطريت اقتلك بعملا بقى الاحسن انك ماتفكر بوحدة مستعدة تقتلك سلام
سكرت بوحهو ورمت الهاتف:شهور وانا ابكي بسببك وانت متغير معي وماشغلتك غير البرود والعصبية تركتني ولاهتميت قديش قهرتني ليش ياغبي ليش
_______
نزل التلفون من ايدو
ميلا:شوقالتلك
مراد:هي مع امين بحربو
ميلا:امين امين امين لك الله يلعنوو كلو بسببو مابيجي من وراه غير المصايب
مراد:خرسيي انت غبية لك هاد اخوكي
ميلا:هاد مواخي عم تفهم ولابعمرو رح يكون اخي شواجا من وراه غير المشاكل
مراد:لتكوني مفكرة امير تركك مشان امين غلطانة تر

كك لانك غبية وانانية مافكرتي فيه وبحبو كان دائما خيارك التاني ولامرة كان الاول بعمرك ماعرفتي تحبيه اوتفكري تضحي كرمالو
ميلا:طلع معك اني انا الانانية والغبية
مراد:ليكي ميلا انا اديل بالاخير رح اخدا لاني بحبا بس امير وقتا مارح يكون عم بفكر فيكي لانو كلو من ايدك ماعرفتي ولو لمرة وحدة تكوني معوو
ميلا:عم تصف معن ضد اختك
مراد:كان ناقصك هالجملة بس لتاثبتي انك اغبى بنت
تركا ومشي وهي خبطت كل الغراض وقعتن علارض:انتو الاغبيااء انتو كلكنن
____
دخل عالقاعة والكل ضربلو تحية وهوي ضرب تحية للواء:احترامي سيدي
نصر:اهلا وسهلا كرم
كرم من غير نفس:اهلين فيك
نصر:شوقال اجيتنا من فوق
اطع كرم لفوقو:بس انا اجيت من الباب مابتذكر انوهبطت بالمظلة
قرب جيهانغير منو وهمسلو:سيدي بيقصد بفوق يعني واسطة
قرب امان ودحش حالو:سيدي كيف بتسمح لواحد متل هاد يحكي انك جاي بالواسطة
قرب امين ودحش راسو:سيدي هاد عم يحاول يستفزك قدامنا اخس بس
قرب امير وحط راسو من فوق:سيدي يستر على عرضك بهدلة وحدة بس لاتسمحلو يتمادى معك
اطلع فيهن كرم :اخلوو
بعدو عنو كلن وقعدو بمطارحن:اناا من الله موجود فوق
نصر:اي اهلين وسهلين امين فيك تحكيلنا شوصار مبارح
امين:شوصار
مجد:قدامك مالك نص اويار كنو عجبتك شغل المافيا بطلع مصاري منيح
قرب امين عطاولة وحط ايديه:لولا وجود سيادة المقدم لكنت ربيتك وخصوصي انو امان قلو لابوك يضبك وماضبك
نصر:خلصنا شباب مجد خليك بحالك اي امين احكيلنا كلشي
امين:انا جبت القرار بانو نفتح قسمنا باويار مكان لتدريب العساكر
ابتسم كرم:هاد امين الي بعرفو
تلبك نصر وصار يتأتأ:شو شوو قصدك كيف يعني
امين:يعني حصتي من اويار بتبرع فيها لنفتح مقر تدريب وهيك منكون نهينا الوادي عالبطيء انتو سلمتوني القضية وانا عم اشتغل عهل اساسا اعطوني شوية وقت
نصر:حل حلو كتير ممتاز امين من اليوم ورايح المسؤول عنك وعن ليال بالقضية المقدم كرم اي شي بتحتاجوه بترجعو الو هوي مخول بكل الاوامر
امان:راحت عليه
كرم:نواسة شوقلت
امان:قلت نيالو على هل حظ
كرم:ايواا
نصر:ومن يوم ورايح الكل رح يتقسم لمجموعات المجموعة تحت قيادة كرم جيهانغير مجد امير نارا ليال امان وامين
امان:انا بعترض
امين:وانا متلو
جيهانغير:وانا متلن
امير؛وانا
كرم:براغي القلب ماسمعت عيدو
امان:انا عم امزح
امين:وانا متلو
جيهانغير:وانا متلن
امير؛وانا
كرم؛هدول هني خواريفي حافظين الدرس يلا بماانو خلصتو اجتماع انصرفو وخلوني مع مجموعتي
طلع الكل وطلع قعد عالطاولة وتربع:الكل يجلس قعدتو
ركزو قعدتن كلن :يااهلا وسهلا بغنماتي انا الي قوانين والي بخالفا بروح فيا القانون الاول عالساعة سبعة الكل بكون مزروع
القانون التاني ممنوع الطلعة اثناء الدوام
القانون التالت ممنوع طق الحنك
القانون الرابع ممنوع السؤال الي بلا طعمة
القانون الخامس ممنوع استخدام الموبايلات
القانون السادس لازم تضلو مركزين بكل كلمة بحكيها
_______
سطحا عالتخت وغطاها:موجوعة
ايلول:شوي
ملهم:رح اتركك ترتاحي
ايلول:ابقى معي بلكي اجا ابوك
ملهم:ابي مارح يجي هلا وقعان بالف مصيبة وانشالله لبين مايجي تكوني طبتي وقتا مامنحتاج نخبرو
ايلول:طيب
ملهم:بدك مني شي
تيلول:سلامتك
ملهم:انا رح اتركك تنامي شوي مابطول وبرجعلك
ايلول:اوكي
_______
كانو كلن عنفس القعدة وعم يحاولو يقاومو ويضلو مركزين وهوي بعدو عنفس قعدتو متربع عالطاولة وعم يحكي:والقانون ال99 والاخير طبعا بخص نواسة ممنوع امان يتاوب
صحصح امان فورا:هاد موعدل حكيك بنعسني شواعمل
كرم:عيد
امان:عم قول ياهيك القوانين يابلا
كرم؛والاهم سنفورتي معها استثناء مابيتطبق عليها شي
ليال؛ومين هي
كرم:اختو لحبيب القلب هل مسراوية
تشردق امان بكباية المي الي كان عم يشربا
امين:هاد موعدل القانون بيطبق عالكل
كرم:انا ماسمعت انتو سمعتو
امين:عم قول ممتاز اختي لازم تدلل وماتتعب
ليال:طيب وانا
كرم:انت بتنضمي لحوش هالغنمات هدول بس سنفورة بيطلعلاا لان بحب الشقر
نارا:شكرا سيدي
كرم: ريتك تسلمي لسيدك وهلا سؤال جواب قبل اي قرار مهم بتاخدوه شوبتعملو طبعا اول حدا سنفورتي بتجاوب
نارا:يعني بقعد لحالي وبفكر
كرم:لك ريتك تسلميلي انت وحالك وانت سليكون
ليال:انا سليكون
كرم:على بابا ياماما شافطة ونافخة قدامك خبرة بهالشغلات
امين:مارق على راسو بنات قد شعر راسك
امان:قلبو رمان ماشالله
كرم:براغي القلب
امان وامين:خرسنا سيدي
كرم:ياخي بيفهمو اي سليكون جاوبي
ليال:بنام وبفيق بعمل شوماكان
كرم:تنامي ماتفيقي وانت مجد
مجد:متل ليال
كرم:متل ماجاوبتو ياابن الوزير
امير:سيدي انا مابفكر بقرارات مهمة لان اصلا ماعندي شغلات مهمة
كرم:اقنعتني يا ابن عمو لحبيب القلب وهلا منترك الجواب لبراغي القلب شوبتعنلو قبل ماتاخدو اي قرار مهم
امان وامين وجيهانغير حكوا سوا:الرقص سيدي
نارا:الرقص!
كرم:طبعا سنفورة الرقص والموسيقى كتير مفيدين هدول من احد قوانين كروم والغنمات حافظينو
امان بصراخ ليلهيه عن نارا :ايي سيدي كيفك
كرم:عليك وعلى سيدك يلا اخلو خلص

الاجتماع وكل مين عشغلو
________
كان قاعد قدام الشيموني وعم يراقب النار كيف عم تاكل الحطب قربت منو شوي شوي وحطت ايدا عكتفو نقذ:هاد انت
ايلول:ماكان قصدي خوفك
ملهم:مومشكلة بس لي طلعتي من الغرفة
ايلول:الي بشوف نظرة عيونك بيزعل عليك بشوف قديشك انسان ضايع ومهموم وكانو حامل جبال عكتافك نظرة حزن وقهر انت موفهمان على حالك عيونك عم تطلب شي بس ماعم تلاقيه غرقااان ببحر الهموم موانا رفيقتك ومتل اختك يلا احكيلي منو بترتاح ومنو منضيع وقت
ملهم:شواحكيلك
ايلول:كلشي مستعدة اسمعك للاخر
ملهم:احكيلك اني هربت وتركت البيت لادرس مشان ماصير مجرم احكيلك انو حبيت بنت اكتر من حالي ورحت لاطلبا اهلا ماقبلو فيني لاني ملهم الوادي ابن اكبر مسلح احكيلك انو قررنا نهرب انا وياها ونحنا عالطريق وقفت سيارة سودة مفيمة اخدوها من بين ايديي وانا سكرولي تمي كل الي سمعتو هوي صوت صرخاتا ووجعا لمااغتصبوها بكل وحشية ورموها وخلوها تفكر انو انا الي عملت هيك بنفس اليوم نسرق بيت اهلا وقتا اهلا فكرو انو هي سرقتن وهربت اجاكي الوادي ملك الرحمة الي بدو يصلح عاساس غلطة ابنو وعطاها تيكت طيارة بلارجعة وسافرت وهي بتكرهني ومفكرة انو انا السبب انا كنت حبا كيف بيخطرلا انا ممكن اعمل فيها هيك شواحكيلك قلك انو حطني هون عندو غصب عني واذا بتحرك بجيبولي خبر موتا
كان عم يحاول يتماسك بس دموعو كانو اقوى منو وفرط بكي كانت عم تبكي اكتر منو قربت وضمتو لحضنا وهوي صار يبكي:انا تعباان ايلول مابدي عيش
ايلول:اطلع فيني انت ملهم موملهم الي بيبكي قوي حالك رح تكون اقوى من ابوك ومن الكل وعد رح اوصلا للبنت واشرحلا كلشي والله ورح تجي وتقلك انو كانت اخدة على خاطرا وانت مادخلك وانو بتحبك وبدا تكفي حياتها معك
ملهم:وبلكي كانت متزوجة اونستني
ايلول:وقتا بتعتذرلا وبتحكيلا الحقيقة وهي عندا حرية الاختيار كيف بتكفي حياتا
ملهم:قولك بتسامحني
ايلول:اكيد وبكرا بتشوف وهلاا بدي منك طلب
ملهم:امري
ايلول:موانت اشتغلت عند كوافير من زمان ايام ماكنت هربان
ملهم:اي ههههه
ايلول:بدي تغيرلي ستايلي كلو من الكيرلي للناعم وبدي غير لونو وقصو
ملهم:انت جنيتي وحدة بكون شعرا لتحت خصرا وبتقصو وبعدين انا بحبن لشعراتك بهلول
ابتسمت:بحبا لهي الكلمة بهلول بس مع ذلك رح قصو لنص ضهري مابقا بدي ياه طويل وبدي اعملو لون
ملهم:احمر
ايلول:طبعا لاا بدي كستنائي فاتح
ملهم:على فكرة بيلبقلك هاا
ايلول:لهيك بدي اعملو جاهز
ملهم:لعيونك هلا بوصي عالعدة
رن تلفونو:هي القطة
ايلول:رد
ملهم:اهلين
نارا:بعد غبلك يومين لترد
ملهم:اسف صارت معي شغلة
نارا:متقولا شوصار معك
ملهم:ايلول مرة ابي اي ضربتا سيارة
نارا:كيييف؟ هي كيفا وينا هيي
ملهم:اهدي هي منيحة وليكا قدامي مافيها شي
نارا:صار واجب علي زيارة مريض
ملهم:مافي داعي
نارا:اا قول انك مش حيبب تعرفني ععيلتك
ملهم:لاموهيك طيب خليكي دقيقة
ايلول بدي جيبا علعشا شو
ايلول:وابوك
ملهم:مابيعرف
ايلول:اوك
ملهم:اي دلع اليوم اذا ماعندك شي بتتعرفي عليها
دلع:يااي اكيد معندي شي ع8 بكون جاهزة
ملهم:كوني عند بيتك انا بمرق باخدك
دلع:اوكي بيبي
سكر الخط واطلع بايلول:ومين هي بالله
ملهم:رفيقة لبنانية مهضومة
ايلول:نفسا الي وقعتك بالمصيبة
ملهم:اي هي مادخلا حرام
ايلول:ضروري البس بيروكة وحط عدسات
ملهم:لاهالمرة خليكي طبيعية
ايلول:يلا لكن استعجل واعملي شعراتي
ملهم:اي انا بامرك
ايلول:صحيح ملهم شواسما البنت الي سافرت
ملهم:جوري جوري السيد
____________
كان طالع من غرفة التحقيق لما شافا عم تتلفت حواليها دخلت عمكتبو فورا من غير ماتدق استغرب من تصرفا وقرب من الباب يسمع
امان:شوفي
نارا:اليوم رح روح لعندن عالعشا قلي الي اسما ايلول عاملة حادث
امان:شوو
نارا:اطمن هي منيحة المهم اليوم منتاكد من كلشي
امان:لازم نامنلك حراسة
نارا:مافي داعي مارح يصير شي انا بخبرك بكلشي بصير معي
امان:اي ساعة
نارا:ع8 انا مضطرة اطلع قبل مايشوفني المقدم
امان:نارا
التفت:نعم
امان:ديري بالك عحالك
ابتسمتلو وطلعت مالقت حدا كفت عمكتبا فورا
________
كرم:امينوو
امين:نعم سيدي
كرم:وين كاين حبيبي
امين:وين كاين؟ اي اختنقت شميت شوية هوا بالحديقة بس
كرم:مشكلتك يابرغي القلب مابتعرف تكذب بتفوت بالحيطان
حاول امين يضيع السيرة:صحي خبرتك
كرم:شو
امين:انا خطبت
كرم:ييي عنجد مبروك
امين:يبارك فيك يارب عقبالك
كرم:لاتركني عذابي مبسوط من بنت لبنت عصفور طياار بس حلوة ولا
امين:سيدي خطيبتي هي يعني عرضي شو هالسؤوال
كرم:لي في بينا هيك شي ولاكر
امين:لا طبعا نحنا واحد روح اتزوجا عني
كرم:لا حاليا منيشن عاربعة بس لفرغ مكان
امين:الله وايدك سيدي حزير شو شورايك تتسلى باويار شوي فيهن كل بنت شقفة
كرم:وانت
امين:لاانا تبت
كرم:ايهيي سدقتك لك ياامينوو انت عم تلعب لعبة بس الا مااكشفا ياابن المسار وقتا باولادي الي لسا مااعتمدت على امن قابرك
امين:بتسمحلي روح عمكتبي
كرم:تروح لا بسمحلك تنقلع
امين:طيب بتسمحلي انقلع
كرم:اسمحلك اي يلا سمحتلك

 انتتر
مشي امين هوي وعم يحكي:الله يعينك على عقلاتك شوخاضين
كرم:شوعم تبربر
امين:ولاشي سيدي
____________
رزان:الله وكيلك صدمني شي قال كلو خطة
نور:والله كان حاسسني قلبي امين كتير حب انجيلا مارح يحب من بعدا فورا
رزان:فعلاا كانت محظوظة انو وهبت حبا للانسان الصح الي قدر يحافظ عليها
اديل:لك لكن نحنا بيت المسار منحب من كل قلبنا
جوري:ماتحكو عن صدمة قد صدمتي وقت قلي بسرعة البرق بتقبلي ترجعي معي علبلد على انك خطيبتي جبلي فالج
اديل:هلا هوي وين كان ماقبل يحكي
جوري:بصراحة مابعرف كل الي بعرفو انو اجا طب على امان فجأة لوتشوفو يومتا نظرات امان مومعقول قدي بحبو
نور:لسا امين اكتر يوم الي نصاب قعد يبكي قدام البلور متل الطفل الصغير
رن الباب:وصلت
راحت فتحتلا:هاي نور
نور:اهلين نارا عاش مين شافك
نارا:وحياتك ماعم افضى جاينا مقدم مشا الفرع كلو عرجل وحدة
رزان:وامين وامان
نارا:انو امين وامان لي عم يسترجو يتحلفصو قاطعلن قلبن هاد كاين عليهن من زمان شكلو مدوقن الويل قلهن بدو يجبلن حبيب قلبن وجابو لجيهانغير
نزلت راسا نور
نارا:اسفة نور
نور:عادي حبيبتي احكي مومشكلة
نارا:ياستي مطلعلن كل اسم امير ابن الوزير وامان نواسة وامين كهربا وجيهانغير عزقة
فرطو الكل من الضحك:لك شو هل اسماء
نارا:والله متلي متلكن انصدمت
رن الباب:مابتذكر انو ناقص حدا
نور:رح افتح
غابت نور ورجعت معها ورقة وعيونا مدمعين:شبك شوهاد
اخدت اديل الورقة وقريتا وعطتا لنارا وقرو كلن وزعلو عليها:ورقة طلاقي هلاانا صرت مطلقة هههه
كانت عم تضحك وبلاخير فرطت البكي ضمتا نارا لحضنا:بروح واحد بيجي عشرة غيرو بالناقص منو مابيستاهلك
نور:المشكلة اني بحبو
اديل:ليكي وانا متلك تركت انا ومراد ومع اني بحبو
رزان:ليكو انتو شلة المصدومين عاطفيا هيك مابيعجبني شوبدنا نكد يلا شغلو خلونا نرقص
نارا:وانا معها حتى بدي ابقا للمسا عندك عندي موعد بدي جهز حالي هون
اديل:لوين بنت العم
جوري:فعلا لوين بنت حماي
نارا:سدقتي حالك انت وهي خليكن بحالكن وتعالو نشغل غنية رغم انو مابعرف ارقص بس كرمال مزاج نور بنط شوي
شغلو غنية وبلشت نارا تنط ووعاساس عم ترقص والبنات يضحكو وخصوصي نور الي غيرولا مزاجا
كان واقف ومرتكي علباب ومتكتف و عم يتفرج لما انتبهتلو جوري واشرلا تسكت
نور:ييي اجيت امان
وقفت نارا عن نط هي ومصدومة ومااسترجت تلف
امان:يعني اذا بدكن بتقلع
اديل:معقول لك امان انت الاصل
امان:ياهيك الاديلات يابلا كيفك جوج
جوري:ممتازة
امان:وزمكة
رزان:تمام
قرب امان وقف وراها:وانت يامحققة مابدك تلفي اوحابي تكفي رقص
لفت نارا هي ومتلبكة وخجلانة:انا
امان:للصراحة حسيت غسالة مضروبة عم تنط هههههه
ضحكو الكل ونارا صافنة بعيونو:كفي الرقصة يلا بس حطولنا غنية حلوة لنشاركا
رزان:امان وبدو يرقص اي لا
جوري:شكلا موسامعة بسارية السواس
شغلو غنية وبدي امان يرقص ويحرك بايديه ويضحك كان طالع بجنن ونارا صافنة فيه:ياتحركي ياجيبولي وحدة خرج
قربت نارا منو وبدت تهز كتافا وهوي فاتح ايديه عم يرقص ويتضحكو عليه واديل عم تصور فيديو
امان:يخربيتكن تعبت
جوري:اي انت ماهديت
امان:عاد انا جاي اتحمم وروح هلا بقوم قيامتي كرم رح روح
اديل:قبل وقف تعالو بدنا ناخد سيلفي كلنا مع الرائد ابو عيون خضر
نور:الي مجنن بنات الجامعة
امان:يييي امينة بتغار
نارا:ومين امينة
امان:حبيبتي هاتو روح قلبي الصور والله لطقق قلبك ياكروم يلاانتو الخمسة
وقفو كلن وحاوطو امان وهوي عم ياخد سيلفي ونارا بعدا مصدومة لما حكا عن حبيبتو
جوري:نارا ابتسمي
ابتسمت مجاملة واخدو صور كانت بتجنن بماانو كلن حلوين
امان:موناقصكن غير ميرا بكرا بعرفكن عليها
رزان بحزن:كانت ناقصتنا انجيلا
اطلع بنارا زورا فورا لف وطلع:يارب تطلع هي يارب
_______________
ايلول:كيف
ملهم:كلو كوم وعيونك كوم تاني لك بتفلجي يابنت
ايلول:يعني زابطة
ملهم:بتجنني كتير لبقلك لك يسلم ايديك ياابو الهم شوانك فنان
ايلول:يلاانقلع بدي غير تيابي مشان نستقبل الليدي تبعك
ملهم:انا رح بدل وروح جيبا
ايلول:اوكي
طلع ملهم وقفت قدام المراية بكل ثقة ابتسمت:باي باي ايلول الوادي ويااهلا وسهلا بانجيلا المسار
_______فلاش باك_____
كانت متسطحة والدكتور عم يضمدلا الجروح:الحمدالله نفدتي الضربة عراسك اجت سليمة لولا سترالله لفقدتي الذاكرة
ايلول:دكتور انا منيحة هلا وراسي شو
الدكتور:انت ممتازة وضعك منيح الحمدالله قلتلك لو ماالله بحبك بينخاف بكسر بجمجمة او تفقدي الذاكرة عليكي العافية انا رح خبر عيلتك
ايلول:الله يعافيك
طلع الدكتور بقت عم تطلع عالباب:بس هالضربة رجعتلي ذاكرتي المفقودة يادكتور
_______عودة___
ملهم:قلتلك من قبل انك بتعقدي
نارا:ميرسي بيبي انت البتجنن بس هيك انت مخوفني لي معصبلي على عيونو
ملهم:معلي حبيبي قربنا نوصل ورح شلك عن عيونك
نارا:عم تخوفني منك
ملهم:هي وصلنا ابقي رح انزل افتحلك
مسكلا ايدا ونزلا من سيارة وفكلا عن عيونو اتفاجئت بس شافت حالا واقفة قدام قصر كبير:وااو بعئد هيدا كلو

الكن
ملهم:بس مو احلى من قصركن
نارا:اي اقصر انا عندي شقة عادية
ملهم:بس بالنسبة الك قصر
نارا:اكيدد
ملهم:تفضلي السيدات اولا
نارا:ميرسي
مشت نارا قبلو وهوي وقف يطلع عليها:خلينا نشوف لقاء بنات ال احما كيف رح يكون نارا المسار بقصد دلوعة ههههه
مشي لوصل لحدا دخلو وقعدو بغرفة الاستقبال وقت سمعو طقة كعب جاي من الدرج كانت نازلة عن الدرج بكل رقي لابسة سالوب لونو اسود مالو ضهر ولاكتاف والو زنار دهبي وفالتة شعرا ولابسة عقد الماس خفيف من نفس نوع الخاتم والبلاك وقفت نارا والتفتت جمدت ايلول عند الدرج اول مالتقو عيونن ببعض رجفت نارا هي وعم تطلع فيها من فوق لتحت نزلت ايلول هي ومبتسمة:يااهلا وسهلا نورتي
قربت ومدت ايدا لسلام:ايلول الوادي زوجة ابو لملهم
مدت نارا ايدا هي وعم ترجف:د دلع عيسى
رفعت ايلول حاجبا وابتسمتلا:نورتي دلع حكالي ملهم عنك كتير تفضلي قعدي
قعدو ونارا عم تتفحص ايلول من فوق لتحت وتحكي بقلبا:والله هي نفس العيون الفيروزية والصوت والطول والابتسامة يعني اذا غيرت ستايل شعرا مارح اعرفا انا حافظتا والله هي هي انجيلا
ملهم:دلع وين صافنة
نارا:ااا مشالله مرة بيك قمر الله يحميكي
ايلول:تسلميلي ياحلوة اي شوبتشتغلي
نارا:انا عندي نادي رياضة مش دارسة
ايلول:اصلك لبنانية
نارا:بيي وامي من لبنان بس اجينا لسوريا مشان شغل
ايلول:يلا تفضلو عالعشا
مشت ايلول قبلن بكل ثقة ونارا عم تراقبا وقلبا عم يدق بسرعة
قعدو كلن عالعشا:بصراحة مابعرف شوبتحبي اكل لهيك طلبت يجهزو عذوقي
نارا:شي بشهي يسلم ايديكي
ملهم:انا شوي وبجي دقيقة مابطول
مشي ملهم وطلع عالدرج اتاكدت نارا انوماعاد شافتو :انت من ايمت متزوجة
ابتسمت ايلول هي وعم تزيح راسا وتاشر عدرج محل ماطلع ملهم
استغربت نارا ونظرت بطرف عينا ولمحت ملهم واقف عسفرة الدرج من الفازة البلورية
ايلول:الي 3 سنين من وقت مافقدت الذاكرة
نارا:حضرتك فاقدة الذاكرة
ايلول:اي بس يعني مو بهل شي المهم لاني بلاخير بقيت مع عيلتي وزوجي يعني الحمدالله في كتار غيري فقدو الذاكرة وعاشو مع عالم تانية من غير مايعرفو عيلتن الحقيقية اذا هني متزوجين او لا اوبالاصل اذا كانت حامل وعندا طفلة او لاا دنيا غريبة
نارا:فعلاا الله يعين الناس ذكرتيني بقصة صايرة من قبل
نزل ملهم:عفوا تاخرت
ايلول:مومشكلة حكينا عن الفاقدين الذاكرة احاديث عادية
ملهم:احاديثكن عن الامراض تعالو ناكل وبعدا منزبط سهرة
__________
كان واقف بين الشجر وبايدو ناضور عم ينوضر عالفيلة وكمية الحراسة الي عليها:نفسي اعرف شوعم تخبصي نارا بشو ناوية توقعي حالك
رن تلفونو شاف الاسم ورد:اي جوري
جوري:ممكن شوفك
امين:اليوم؟
جوري:اي ممكن
امين:طيب عندي شغل بخلصو وبمرق باخدك منطلع شي محل
جوري:اوكي
سكر الهاتف هوي بعدو عم ينوضر:شو هالمكان لورئيس ماعليه هيك حراسة
_______
ايلول:ابقي اكتر
نارا:مبقدر اتعوق اكتر من هيك الحمدالله عسلامتك فرصة سعيدة
ايلول:وانا اكتر انبسطت بوجودك هيك حسيتك قريبة لقلبي مابعرف اذا فهمتي علي او لا بس المهم حبيتك
نارا:وانا والله انشالله بقدر شوفك مرة تانية
ايلول:اكيد بتزورينا مرة تانية
نارا:يلا تصبحي على خير
ايلول:تلاقي الخير
ملهم:يلا لفي
نارا:ضروري غمض عيوني
ملهم:دقيقتين هلا بسوق بسرعة مشان شلك ياهن
قرب حارس من ملهم وهمسلو:سيدي في واحد بين الشجر
ملهم:اتركوه وانت ودي الصبية محل مابتقلك
دلوعة مضطر ابعت الحارس معك
دلع:مش مشكل
طلعت نارا وركبوا بسيارة وطلعو وامين نزل فورا ركب سيارتو ومشي
ايلول:لي ماوديتا انت او طلعت معا عالباب عيب
ملهم:مومشكلة انا طالع عغرفتي
ايلول:اوكي
شوعم تعملي هون نارا ياترى امين بيعرف بوجودي وبنتي وين اوف ياربي
___________
دخلت عغرفتا كان واقف عالشباك واضح ظلو من ضو القمر وهي خافت:مين في هون
التفت:ماحدا غريب
نارا:هاد انت امين خوفتني رح شغل الضو
امين:اتركيه
استغربت نارا وقربت من امين وقفو تنيناتن بضو القمر الي عكس على عيونن:وين كنتي
نارا:عند رفيقتي
امين:وين كنتي
نارا:جاوبتك
امين:وانا ماسدقتك
نارا:براحتك
امين:كأنو نغمة جديدة هي
نارا:بعتذر ماقصدت بس فعلا كنت عند رفيفتي
بقي عم يطلع بعيونا ببرود وهي خايفة قرب باسا من راسا ومشي:بكرا مافي روحة عالفرع
نارا بهمس وهي بعدا عم ترجف ومالتفتت:لي
امين:لانك مريضة
نارا:بس انا مافيني شي
امين:لافيكي بس انت مابتعرفي سلام
فتح الباب وطلع وهي حطت ايدا عقلبا وتنهدت بقوة:لي هيك حكى هوي اكيد شاكك بس مايكون شافني لامستحيل

#الجزء الحادي عشر #احقاد
ركبت بالسيارة وهي ماعم تطلع فيه:مسالخير
اطلعت فيه باسى: مساالنور
امين:شبكي
جوري:ممكن تمشي
امين:طيب
مشي امين بالسيارة وقف قدام شط البحر ونزل منا واطلع فبها:يلا انزلي
نزلت وقفو عمقدمة السيارة:رح تبقي ساكتة
جوري:اي
امين:مارح تقليلي شبك
جوري:لا
امين:حدا زعجك
جوري:لاا
امين:بدك اسكت
جوري:مابعرف
امين:احكيلك نكتة
جوري:نكتة وانت
امين:مابعرف امان بضل يحكيلي ياها وبيفرط رغم انو بايخة بس من كتر مابيفرط وبيتمردغ ضحك بضحك
جوري:اوكي حكيلي
امين:في خسة عم تحكي خسة قالتلا الاولى وين كنتي راحت ردتلا ماخسك
جوري:هههههههههههه ااخ فرطت
امين:على فكرة كتير بايخة لي عم تضحكو
جوري:هههه انا ضحكت لانك عم تقلد امان بلحكي وعم تحرك براسا وتشط الحرف متل وقت يحب يتبايخ
امين:ههههه
جوري:انت كيف متحملو
امين:كيف متحملو بلعكس انا بلا امان كنت ولاشي صح بصرخ وبعيط عليه كلو لمصلحتو طبعا بس مافيني عفراقو
جوري:وكيف تركتو 3 سنين
امين:ومين قلك تركتو انا تركت عيلتي 3 سنين بس ماتركت امان كنت حافظ كل تحركاتو كنت اجي شوفو بالليل
جوري:عم تمزح
امين:ابدا سدقي انا كتير بحبو
جوري:والله وهوي بحبك كان كل نهار ماشغلتو وعملتو امين هيك وامين هيك
امين:بتاكلي
جوري:باكل
امين:طيب تعالي نشتري من هون
اشترو ورجعو وقفو يحكو ويضحكو ارتكت جوري على كتفو:فيني اعتبرك اخي
امين:انا بهل حياة الي اخوات هني نارا واديل ونور ورزان وهلا صرتي كمان طبعا اعتبريني اخوكي هاد سؤال
جوري:بس انا خطيبتك يابيبي
امين:اي اهلين خطيبتي ههههه
جوري؛اهلين فيك بتعرف تغير مزاجي
امين:لسا بيتغير اكتر وقت ندق للرقاصة
رن تلفون امين:ابن حلال لك اهلين اماانو
امان:وينك
امين:واقف انا وجوري عالبحر
امان:نعم نعم شوقلت فتاح السبيكر لشوف
امان:جوريييي ولييي
جوري:ليك سدقني مادخلني هوي دقلي قال مالل منتسلى قلتلو امان بغار بس قلي ماعليكي منو
اطلع امين فيها مستغرب وهي اشرتلو بترجي مايحكي
امان:امين صحيح
امين:قلت البنت محبوسة بالبيت بغيرلا جو المهم تعال
امان:مابدي نعسان بس كان بدي اطمن عليك انت منيح حاسك مزعوج
امين:في شغلة قالقتني عم فكر فيها
امان:شوهي من شومزعوج قلي
سكر امين لسبيكر؛بكرا بخبرك كلشي
امان:امين انت بعدك عالخطوة التالتة
امين:اكيد
امان:انت متاكد
امين:طبعا
امان:طيب بكرا منحكي ديربالك عحالك
امين:وانت كمان تصبح على خير
امان:تلاقي الخير
امين:يلا وصلك تاخر الوقت
جوري:عنجد شكرا كتير
امين:بس تحبي تحكي بسمعك
جوري:اكيد
_______________اليوم التالي_
كانو واقفين ومزروعين كلن متل الالف وهوي عم يمشي قدامن:امان لاتتاوب
قطش امان متاوبتو:حاضر سيدي
كرم:وين نارا
امين:مارح تجي مريضة
كرم:خير خير شبا سنفورة
امين:عم يوجعا راسا
كرم:ريتو امان ولاهي
امان:شكرا لمحبتك الزايدة سيدي
كرم:سمعوني انت وياه وياها اليوم عنا حفلة غير شكل بتاخدو عدة وبتنزرعو باويار بدنا نخلص باسرع وقت يومين ليكون القسم جاهز مفهوم
_؛مفهوم سيدي
كرم:سمعو وركزو منيح مابتتعاطو معن ممنوع رفع السلاح ابدا ومن هلا شهر عم تفهمو شهر واحد بس بدو يكون الوادي منتهي بتشتغلو تحت تصرف امين بكلشي اكتر من شهر بيوم واحد بس هادد الفرع فوق راسكن عم تفهمو
_:مفهوم سيدي
كرم:الحمار الي عن يتاوب لايتاوب
امان هوي وعم يتاوب:سيدي الله وكيلك نعسان حرام عليك
كرم:نواسة حبيبي من عيوني بصحصحك
مسك كاسة المي ورشقا على امان كلا:احح يازلمة شبك
كرم؛شوقلت
امان:عنجد كنت بحاجتا بوردت
كرم:سيليكون
ليال:نعم سيدي
كرم:رح تكوني المسؤولة عن العساكر بلقسم الخلفي نواسة
امان:خير
كرم:خير يصيبك يابرغي قلبي رح تكون المسؤول عن القسم الامامي طبعا كلو في حال احتجنا لدخول عزقة
جيهانغير:نعم سيدي
كرم:ونعامة الي ترفسك رح تنسأل عن الاسقاط المظلي
امان:ااووو شكلا شعلت اكشن
كرم:امانو
امان:حاضر خرست
كرم؛موضة
مجد:نعم سيدي
كرم:انت رح تنسأل عن المدفعية
مجد:كييف
كرم:مواختصاصك مدفعية
مجد:اي
كرم:معناتا انت هيك مسؤول سمعوني بيوم وليلة بعطي امر تدمرو اويار بتنهوها بدي مجزرة
مجد:انت هيك عم تخالف القوانين هني ماقالو تشتغل هيك هني طالبين الوادي وبس
كرم:حدا حكا شي ماسمعت يرجع يعيد لان ياانا انطرشت يااما هوي لسانو بدو قص ابن الوزير انت حبيبي موحابب تعبك كتير رح تدير الخطط ومسؤول عن الخريطة
امير:امرك
كرم:اما امينو فهوي يستلم الوادي وبعدا على حسابو يعمل الي بدو ياه فيه امينو طبعا مارح يرد لانو مطنش الحكي كلو يؤبرني وبخصوص نارا فهي مادخلا طبعا لانها مسؤولة عن تحقيق وانتو ضباط تجهزو بعد يومين دخولنا لاويار
طلعو كلن من عندو:امين تعال شوي
مشو امان وامين سوا لقعدو عمقعد:شبك
اطلع امين بامان نظرة مومفهومة:انت عم تكذب علي بشي
امان:لا
امين:اكيد امان
بلع ريقو امان هوي ومتوتر:اي
امين:مستعد اتحمل كذب العالم كلو الا انت لاتخدعني امان ماني متحمل
امان:امين
امتلو عيون امين بدموع:تعبان امان تعبان كتير متمني نام ومافيق حاسس حالي مخدوع بس انت كون سادق و

البقية كلن يكذبو عادي بتحمل انجرح من الكل الا منك
كان امان عم يطلع بامين بعيون حيرة وقلق عم يستحقر حالو كيف عم يخبي عنو قرب وضمو وامين ارتخاا بحضنو عم ياخد نفس بقوة
كانت واقفة عم تراقبن من بعيد هي ومتكتفة قرب وقف حدا اطلعت فيه:غريبين
كرم:بس حلوين بعمرك مابتلاقي بوفاؤن لبعض او ربع حبهن لبعض
ليال:بعمري ماامنت بالصداقة كنت حسن عادي رفقة مصلحة او تسلاية مواكتر بس الطريقة الي بخافو فيها عبعض غريبة ابتسامتن لبعض كمان غريبة المحبة الي بعيونن غريبة وقت امان خاف يكون امين بالتفجير كان عم يبكي متل الطفل ويقول مابتحمل اخسرو الا امين يالله الا امين هون بتحتار ياترى علاقتن الغريبة اونحنا الي عايشين بدنيا غريبة
كرم:بتعرفي لي اسمن نواسة وكهربا لان النواسة مابتضوي ولا بتنور من دون كهربا والكهربا اذا ماضوت مالها طعمة هالتنين اسدق شخصين شفتن بحياتي بيعرفو يقدسو الحب بتعرفي لي امان متاخر ترفيعو لانو العميد حكا عن امين بغيابو انو حيط وبمامعناه راح امان خابطو قتلة ومشكلة كبيرة تدخل ابوحيان ونفدو امان من سجن وتسريح ههههههه عفكرة انا كتير بحبن لانن
ليال:بيقدرو يفهمو على بعض ويعرفو كلشي صح
كرم:صح
ليال:سؤال بقي لي جيهانغير اسمو عزقة
كرم:لانو اقصر واحد بيناتن
ليال:هههههه وانا سيليكون لانو عاملة شفط ونفخ
كرم:اي ههههه
_________
رن تلفون امين :اي
مجهول:معلم هاد بكون قصر ملهم الوادي
امين:شوقلت
امان:شوفي امين
امين:انت وين
مجهول:بمكاني معلم
امين:انا جاي
امان:لك شوفي
امين:خليك اوعك تلحقني
مشي امين ولحقو امان التفت امين عم يصرخ:اوعكك تلحقنيي
امان بعصبية:موعلى كيفك لوين مقلوع بتقلي وبعدا بتروح
امين:ورحمة انجيلا ياامان اذا بتخطي وراي خطوة ماعاد تشوف وجهي
التفت امين مشي وصراخ امان باعلى صوتو:حيوووان ولااااااا
مشي امين هوي وعم يحاول يهدي حالو:رح اعرف شو عم تكذبو رح اعرف
___فلاش باك____
كان طالع من غرفة التحقيق لما شافا عم تتلفت حواليها دخلت عمكتبو فورا من غير ماتدق استغرب من تصرفا وقرب من الباب يسمع
امان:شوفي
نارا:اليوم رح روح لعندن علعشا قلي الي اسما ايلول عاملة حادث
امان:شوو
نارا:اطمن هي منيحة المهم اليوم منتاكد من كلشي
امان:لازم نامنلك حراسة
نارا:مافي داعي مارح يصير شي انا بخبرك بكلشي بصير معي
امان:اي ساعة
نارا:ع8 انا مضطرة تطلع قبل مايشوفني المقدم
امان:نارا
التفت:نعم
امان:ديري بالك عحالك
____عودة___
كرم:والنقطة الاهم خلال ثواني بجحشو عبعض
اطلعت ليال فيه هي ومستغربة من الي صار قداماا
دخل امان هوي ومعصب
كرم:امان
امان بصريخ:نعمممم
كرم:شوهالنبرة ولااك
امان:بعتذر سيدي بس ببوس ايدك اتركونيي بحاالي بس شوي
دخل امان وطبش الباب وراه ومسك تلفونو وعمل اتصال:وينك
نارا:بالبيت
امان بصريخ:لي ماداومتي
نارا:امين ماخلاني
امان:هاد شوعم يصير معو
نارا:مابعرف مبارح كان بقمة عصبيتو بس مااظهر
امان:ليكي نارا اناا مابخسر امين كرمالك كرمال تضلي بنظرو الاخت الحنونة وانا هوون عم اعمل اكتر شي بيكرهوو وهوي اني اكذب عليه
نارا:فهمني شوصاير
امان:انت الي بدك تفهميني شوصار بسهرة مبارح بالزبط شفتيها؟
نارا:بعد 10 دقايق مطعم التراس كون هنيك
امان:ماشي
_________
بغرفة كلهاا عتمة واضوية خافتة وفيها كمبيوترات الكل قاعد ومركز عليها كان واحد منهن عم يشتغل عالكمبيرتر وامين مرتكي عالكرسي عم يراقب:ليك معلم من القمر الصناعي بين معناا الموقع عالتمام وهاد القصر
امين:بدي المخطط للقصر
_:مهلني دقيقة
اي معلم هاد هوي مخطط القصر بالكامل قصر ملهم الوادي ملهم عندو بيت بوسط البلد بس هون واضح قصر عيلة واحتمال هون بيجتمع مع الوادي او يمكن مقر تاني لاويار
امين:فيك تخترق الكميرات
_:يمين بحلا
__:بامرك معلم
بقي عم يشتغل عالكمبيوتر دقايق معدودة وامين ع اعصابو:مشي
امين:رجعلي بتسجيل مبارح بسرعة
__:هاد هوي
اشتغل تسجيل ليلة مبارح
امين:قدمو عالساعة 8
قدم التسجيل للساعة 8 وامين عم يراقب دخول نارا للقصر مع ملهم وطلعت منو لحالا مغمض ع عيونا بالحالتين
__:معلم قدامن غابة محصنة بالكميرات عندن استطلاع عكل الغابة بتحب ارجعلك لتسجيل اول مبارح
امين:مافي داعي لان المخطط بقول انو هاد قصر عيلة الوادي سمعني بدي طريقة ادخل فيها لجوا القصر
_خطيرة معلم بين كل رجال ورجال موجود التالت الحراسة غريبة متل النمل
امين:مابهمني بدي ادخل لو اضطريت احفر نفق
ركز امين بكلمتو الاخيرة الي طلعت:نفق اي نفق سمعني بدي نفق يوصلني لجوا من وين شوف بسرعة
_:دقيقة لندخل للغابة
دخل من كميرات القمر الصناعي للغابة:معلم اقصر طريق من عند شجر الكينا هاد30 كيلو لتكون تجاوزت حدود القصر ومن مخطط القصر
امين:بدي اصغر غرفة اوصل بقلبا
_:لاصغر غرفة هي موجودة باخر البيت الكردور التاني الغرفة الخامسة بتاخد 800 متر
امين:معكن يومين تكونو حافرين نفق بادوات كاتمة بيوصلني لقلب الغرفة
_:بس يامعلم
امين:نفذ الي عم قولو وركزو معي منيح بالي رح قولو
___________
امان:يلا احك

ي
نارا:هيي انا متاكدة
لمعو عيون امان :ا اانت مت متاكدة
نارا:اي نفس العيون الفيروزية الطول والصوت والابتسامة في تغير بلون شعرا بس هدول رتوش بس
امان:متاكدة
نارا:اقسملك بالله ماعم اكذب هيي امان انجيلا عايشة موميتة
وقف عم الحكي كان ساكت تماما هوي وصافن بنارا وعيونو امتلو دموع طمر راسو بين ايديه ورجع رفعو بسرعة هوي عم يضحك:ههههه مستحيل يالله مستحيل هههه هاد حلم اكيد
غطى عيونو بين ايديه وفرط بكي حطت نارا ايدا عتما فورا تكتم شهقاتاا:انا عم احلم ماا اكيد هي ماتت قتلوها هي اوهام
‏قامت وسحبت الكرسة الي جنبو:سدقني هي هيي انحيلا ماماتت بعدا عايشة
‏امان ببكي:يعني اختي عايشة ومانفجرت
‏هوت نارا براسا هي وعم تبكي:حتى صايرة اجمل من قبل
‏امان بتأتأة:هي هي اصلا حلوة بتشبه امي كتير
‏نارا:الي لازم نركز عليه هلا كيف نطالعا
‏امان:كيف يعني كيف نطالعا رح هد بيتن فوق راسن
‏نارا:مامنقدر لانو مامنعرف قصرن وين غمضولي عيوني مافتحت غير اني قدام قصر كبير ومحاوطو شجر كتير وكبير
ركز امان قعدتو والتفت لنارا:احكي كلشي
نارا هي فاقدة الذاكرة من 3 سنين وعايشة مع عيلتا مع زوجا وابن زوجا
امان:شووو
نارا:امان وطي صوتك الناس عم تطلع هي هلا مرة الوادي ومبسوطة بحياتا وبعيلتا
امان بعصبية:كيف يعني هالحيوان زوجا هوي عم يلمس اختي
نارا:بكل الاحوال القصة صايرة من سنين بعد هلا الي منقدر نصلحو هوي نرجعا وبس
امان:احكيلي شوقالت بالحرف
نارا:حكي كتير انو هي فقدت الذاكرة والحمدالله بقت مع عيلتا ماضاعت ناس كتير بعدو عن اهلن وفي منن كانو حوامل مابيعرفو ولادن وين
امان:لحظة لحظة عيدي اخر جملة بالتفصيل
نارا:موشي مهم عم تحكي عن الي بيفقدو الذاكرة بشكل عام
امان:نارا كرمالي ركزي وحاولي تتذكري شوحكت بخصوص اخر جملة
صفنت نارا شوي وصارت تحكي ببطء وهدوء هي وعم تحاول تتذكر:في كتار غيري فقدو الذاكرة وعاشو مع عالم تانية من غير مايعرفو عيلتن الحقيقية اذا هني متزوجين او لا اوبالاصل اذا كانت حامل وعندا طفلة او لاا دنيا غريبة اي هاد الي حكتو بالزبط بس مافهمت
امان:او بالاصل اذا كانت حامل وعندا طفلة او لاا
او بالاصل اذا كانت حامل وعندا طفلة او لاا
او بالاصل اذا كانت حامل وعندا طفلة اولا
بقي عم بعيد الجملة بهدوء ويكررا
نارا:اي وصار شي تاني عالعشا ملهم استأذن شوي وقتا سألتا من ايمت متزوجة ابتسمتلي وميلت راسا لجهة الدرج اول شي مافهمت بعدين اطلعت بطرف عيني كان خيال ملهم واضح عالفازة القبالي كان واقف عالسفرة
‏بقي امان صافن فيا شوي وبعدا حكى جملتو الي صدمت نارا:انجيلا راجعتلا الذاكرة نارا
___________
مراد؛شورح تعملو
جهاد:نحنا عوشك دمار اويار كانت تدر ارباح كبيرة يوميا بالملايين
سلطان:نقتل امين
مراد؛شوقللت مستحيل مابسمحلكن عم تفهمو
سلطان:مين انت لتسمحلنا او لا ياولد
مراد:الي عم تفكر تقتلو اخي مابسمحلكن عم تفهمو هاد اخي ابن امي
جهاد بصريخ:مراااد
مراد:مابسمح بقتل امين ولابقتل اي حدا خلصنا بقااا كفانا اجرام لهون وبس في الف شغلة نشتغلا غير خطف الناس وتعذيبن غير انو نبيع البنات ونتاجر فيهن غير انو نصنع مخدرات ونبيعها في الف شغلة شريفة غير هدول عنا نوادي رياضة ومطاعم بتعيش احفاد احفادنا خلصنا بقا بكفي حرب نحنا عيلة فايز اخوكن وابوحيان ابوكن وامين اخي نحنا مين عم نحارب عم نحارب الي من لحمنا ودمناا ماضل فينا ذرة انسانية لنضل حاطين ايدنا مع الي دمر باقي عيلتناا لك هاد اجرم ابي اجرم قتل انسانة بريئة مالها ذنب اجرام بعت راس طفلة لابوهاا اجرام حرقا قدام عينوو تركا حرقا وغصة بقلبو العمر كلو ونحنا شوهمنا راكدين ورا المصاري شوبتعمل المصاري عمي اذا حدا فيكن صرلو شي شوقدرت المصاري تعمل معناا ليكا ريحان ماتت شو فادتناا مصاريناا وليكو مطر لحقاا انتو هيك عم تكفو بحرب ماالها نهاية ممكن باي لحظة موت انا او ميلا ومفكرين لين اذا سفرتوها مارح يوصلولا غلطانين هني قدرانين يوصلو للكل بس ماعملوها بالوقت الي عنا الاخ قتل اختو هني ماعم يهدرو دم العيلة كلشي عندن غير لك حتى بحبن لبعض سابقيناا شويعني البنت الي بحبا تقلي انا مومعك انا بكون مع ابن عمي بحربو كل مصاريهن مابتوقف قدام حب واحد منهن لتاني نحنا مين عم نحارب مين اذا كرهكن جبركن تحطو سلاحكم براس ابوكن بتعملوهاا ؟انا مابقدر اعملا انامابقدر اقتل اخي مابقدر اقتل الي من دمي ولحمي ولاانتو هيك فكرو نحنا ضايعين حاجتنا ضياع اكتر من هيك عمي مطر كان سبب بتدمير انسانة بريئة سلما بكل برودة اعصاب ومااهتم هوي الي بلش الحرب موهني لازم تعرفو انو حبن لبعض بيدفعن يعملو شغلات اكبر بس نحنا ماحدا فينا بضحي كرمال التاني فكرو منيح وخصوصي انت عمي موامان عدوك عدوك هوي الوادي الي ضحك على ابنك وسلمو وخبرن انو الو ايد باقرب فرصة
تركن مراد وطلع وكانت ميلا واقفة عالباب عم تراقب:يمكن معو حق نحنا بعمرنا ماكنا متلن ماقدرنا حتى نحب بعض بطريقتن مادخلن باغلاطنا هني عم يشتغلو بعيد عننا عم يحاولو يمشو حياتن عكس تيارنا

 مشان مايئذوناا نحنا ااي كلنا غلط موهنن
لفت ضهرا ومشت تركت جهاد وسلطان واقعين بحيرة ومهمومين كان حكي مراد وميلاا كاسة مي صحتن من كابوس هني عايشينو
صعب انك تمشي بمسار وانت مغمض بس الاصعب انك تصحى فجأة بنص الطريق وتنتبه انو كل الي مشيتو ماكان الا غلطة منك استنفذت كل طاقتك
___________
‏كانت واقفة بين الشجر وعم تتلفت حواليها وتحكي عالتليفون:عم قلك يومين انت لي ماعم تفهم عليي ماعم يحكو اكتر من هيك كتومين لابعد الحدود
‏الوادي:ليكي وليي والله بجي بقتلك بنص الفرع بتندفسي تتقربي من امين
‏ليال:الزلمة خاطب
‏الوادي:كييف؟خطب
‏ليال:اي وعرفني عليها وعم يأكد انك عطيتو درس كل عمرو مابينساه
‏الوادي:معناها انتقامو مني كرمال الذكرة الي حفرتا بعقلو
ليال:مافهمت طالما كتير اكل همو اقتلو وخلصنا ‏
الوادي:لوبدي اقتلو قتلتو من زمان بس اذا امين بينخدش انا عم قوم البلد كلا ضدي بجيبو راسي وراس عيلتي خلال دقايق اذا انت مابتعرفي مين عيلة المسار انا بعرفن كتير منيح صار لازم افهم انو كل الي عم يصير معي تخطيط امين هوي مابحارب فورا هوي بيشتغل من تحت الطاولة سمعيني شورح قلك
_________
كان عم يسوق وشارد لما طلعت سيارة قدامو شحط فرام فورا باخر ثانية ونزل من سيارتو واتفاجئ اول ماشافا؛انت
قربت منو بهدوء وقفت قبالو:اي انا
امير:شوبدك ميلا
ميلا:كل هل قد بتكرهني ومومتحمل تشوفني وين الحب الي كنت تحبني ياه ضاع
امير:انتي ضيعتيه وقت كذبتي وقلتيلي انا لسا بحبك وماعم يلمسني بتفاجأ بعد فترة شو انك حامل لي لي تركتيني عيش على أمل
ميلا:بس انا ماكذبت ولاكان يلمسني بوقتا هوي اخدني غصب عني اناا مادخلني
امير:لي هلا لي بعد 3 سنين
ميلا بصريخ:لاني ماعم انساااك لانو بحبك مفكرني مبسوطة غلطان لك انا بتمنى اكرهك بس ماقدرت ماقدرت امير ماقدرت عقلي بقلي اكرهيه وانسيه بس قلبي ماعم يقبل مصر كل ماينذكر اسمك يخفق بقوة انت عايش جواتي امير ماعم اقدر اتخطاك ساعدني كرمال الله قلي كيف انساك شوفي دوا بخليني مااذكرك مااحلم فيك مااشتاق لصوتك ولريحتك كذاب الي بقول انو البعد بنسي انا بهل 3 سنين كنت عم موت على غيابك على انك لما تشوفني ولاكأني موجودة كل هل قد هنت عليك
_بقي عم يطلع بعيونا الي امتلو دموع وهوي مقهور وماعم يقدر يحكي:انت أذيتيني كتير كنتي بكل مرة بدك انا الي ضحي بكلشي كرمالك مرة شغلي ومرة اسمي ومرة عيلتي والاخيرة انك هلا عم تحاولي تشتتيني لحتى ضيع وماوقف جنب امين امين الي وقت تركتيني كان ينام هوي وعم يطبطبلي لاغفى الي كان يدافع عنك ويقلي هي مالها ذنب بس انت شو حقدك عامي على عيونك انا تخطيتك ميلاا وتخطيت قلبي الي حبك تخطيت وقت اسمع اسمك يرجف قلبي عودت عيوني على انك شي عادي ومايلمعو وقت يشوفوكي تعبت كتير بس خلصنا لهون وبس نحنا مانا لبعض انا ماعاد مستعد حارب كرمال حب بين ثانية والتانية تقليلي كنت عم اخدعك انسيني متل مانسيتك والله يبعتلك الي بحبك
التفت هوي عم يحكي بقبلو:كذاب امير كذاب انت بتعشقا
ميلا:بس انا بحبك والله ماعم اكذب وحياة الله بحبك
التفت امير ورجع وقف قداما:بتقبلي تتزوجيني وتنسي عيلتك عالخالص
ميلا:....
امير:لكن انتهينا the end
تركا ورجع ركب سيارتو ورجع اناري لورا ولف السيارة بارضا ومشي وصرخت ميلا باعلى صوتا:بس انا بحبككككك والله مابدي شتتك انا بحبك والله
قعدت بلارض تبكي وتشهق قامت متل المجنونة ركبت سيارتا ودعست عالفرام ومشت باقصى سرعة كانت عم تنفد بين السيارات وتزيد عالفرام وعيونا كلن دموع ماعم تشوف قداما ولاتسمع صوت الزمامير الي حدا كانت عن تسمع جملتو الاخيرة(لكن انتهينا the end)
انتبهت لسيارتو الي عم تزمرلا نزلت البلور:ميلا خففي السرعة رح تعملي حادث
ميلا بصريخ:شوبهمكك موانت مابدك ياني لي لحقتني
امير بصريخ:عم قلك خففي السرعة رح تعملي حادث
ميلا:موانتهيناا موقلتلي the end شوبعد بدك منيي خلص روح واتركني انساني هي انا عم انساك
امير:انا كذاب والله بس ببوس ايدك خففي السرعة خلينا نحكي يلا
كانت عم تزيد السرعة وهوي يزد معا ويصرخو عبعض:بوعدك احكيلك كلشي بس خففي
ميلا ببكي:يعني انت بتحبني
امير:اقسم بالله بحبك وبموت فيكي
ميلا:ماعم تكذب
امير؛لاوالله بس خففي
ميلا:طيب طيب
صارت تدعس علفرام مايعطي صارت ترجف ودموعا عخدا:امييير ماعم يدعس ماعم يدعس
انصدم امير:ميلاا حاولي مرة تانية وانتبهي للسيارات
صارت تدعس عالفرام ومايشتغل:امير ماعم يدعس ماعم يدعس ساعدني امير
امير:رح ساعدك حبيبتي لاتخافي
اطلع امير بالطريق الفاضي الي نهايتو تكسر الحاجز وتوقع بالبحر واطلع بميلا شد سرعتو وسبقاا وفجأة ميل سيارتو بنص الطريق وقف قطع الطريق صرخت ميلا باعلى صوتا وهوي عم يطلع فيها ويبتسم:امييييييييييييير
واصطدمو السيارتين سواا
______________
كانو كلن قاعدين عم يشربو قهوة بمكتب كرم وامان وامين ماعم يحكو بعض تنيناتن متجاهلين بعض لما اجا خبر عاجل عالشاشة بالخط الاحمر:اصطدام سيارتين على الجسر الرئيسي احداهما قطعت الطريق ل

لاخرى تبين فيهما شخصان مجهولا الهوية حتى الان
كرم:الله يعين العالم
مجد:هلا بينقلو مباشر
كان امان حاطت راسو بين ايديه عم يفكر امين عم يتفرج عل خبر طلع بث مباشر فوري لمكان الحادث الاسعاف والشرطة معبية المكان كانو السيارتين عاجنين بعض عجن:كما تبين معنا هوية الشخص الاول النقيب امير فايز المسار ابن عائلة الامن الكبرى المسار والفتاة الاخرى تحمل هوية ميلا جهاد المسار
وقف امين بسرعة واطلع امان بالشاشة فورا والكل انصدم اول ماسمعو الخبر
صرخ امين باعلى صوتو:اميييييير
دفش الطاولة برجلو وطلع بسرعة ولحقو امان
كرم:مجد ليال ابقو هون
طلع كرم وراهن بسرعة شاف امان عم يركد عسيارتو:مالحقتو
كرم:اركاب معي بسرعة
___________
وقع الجهاز من ايدا فورا وانهارت عالارض وصرخت باعلى صوتا :اميييير
نزلت اديل عن الدرج بسرعة:شبكي ماما
انتبهت للشاشة ورجفت اول ماشافت اسم امير :امير اخي
انهارت بلبكي:امييير
كانت نارا واقفة عالدرج وعيونا كلن دموع وكانو جمدت بمكانا وهمست بصوت قاتل:امير
____________
شحط فرام فورا ونزل كانو عم يركبو امير بسيارة الاسعاف ويحاولو يانعشوه:شبو
هزلو الدكتور براسو باسى
طلع امين بسيارة الاسعاف فورا مع امير ومسكلو ايدو:امير رد علي اخي رد اميير
_:اذا بتريد حالتو خطرة اهدا خلينا نعرف شونعمل
____________
وقفو سيارات الاسعاف مع بعض وكان الكل ناطرن اخدو امير وميلا فورا:الشب فقد كمية دم كبيرة دخلو عالعمليات فورا والبنت متلو
دخلوهن فورا للعمليات وقفت الممرضة قدام امين:اذا بتريد ممنوع تدخل
امين:لاتخلوه يموت
_:اتركنا نشوف شغلنا
قعد بالارض منهار ودخل امان فورا ركد لعندو:اميين
ضمو فورا وامين عم يبكي:اخي جوا امان اخي الصغير جواا بين الحيا والموت
بكي امان مع امين هوي ضامو
وصل الكل :ابنيي وين امين قلي ابني وين
اطلع امين بهند الي عيونا كلن دموع وقرب ضما لحضنو هي وعم تبكي
قعد ابوحيان علكرسي مومصدق انو حفيدو الصغير بين الحيا والموت وفايز عم يضرب راسو بالحيط
كانت نارا ضامة اديل هي وعم تبكي وتهديا
قامت نارا فورا ومشت ورجعت لابسة تياب معقمة ودخلت
كانو عم يشتغلو بامير وميلا سوا ويحاولو يانقذوهن:مين انت وكيف بتدخلي
نارا:انا الدكتورة نارا المسار عم اختص جراحة
_:اذا بتريدي التنين من عيلتك يفضل تطلعي
انتبهت نارا لميلا واتذكرت وقت شافتا يوم الاجت عالفرع لعند امين
قربت نارا فورا من امير:مين الدكتور المختص
_:اناا
نارا:انت روح للبنت بسرعة انا بساعدو
_:بس
الدكتور:اتركها
مسحت نارا دموعا بكم ايدا واطلعت بامير الي مجروح من كل مكان:بسرعة جيبو مكبر للبطن
الدكتور:نفذو الي بتقولو يلاا
كانت في بلورة كبيرة ببطن امير وكتار برقبتو وايديه:مامنقدر نشيلا رح يصير نزيف بسرعة شيلو البلور الي برقبتو وايديه بهدوء وانتبهو اذا الشراين متأذية
قربولا الجهاز من بطن امير وهي فورا راحت للوحة وصارت تراقب:خدو يمين شوي
لحظة لحظة قرب من الاعصاب
انصدمت نارا فورا وتركت الجهاز:جهزو انعاش فورا رح تنفجر كليتو
قربت نارت من امير فورا وخلال ثواني انفحرت كليتو وانطرشت كلا بالدم مسحت بكم ايدا:عطيني ملقط بسرعة
سحبت البلورة فورا وقف قلب امير عن الدق:الانعاش
_:شحنا 200
مسكت الجهاز وضربت اول ضربة انتفض جسم امير وماعطى استجابة زيد
_:300
ضربت نارا تاني ضربة وبعدو قلب امير موقف
صرخت باعلى صوتا:لاتموت امير لااتمووت
اخدت نفس وضربت الضربة البعدا وعطى قلبو اشارة فورا
اطلعت بنبضات قلبو عالجهاز هي وتعبانة وابتسمت بقهر:لازم نعاين راسو بسرعة ليكون في نزيف داخلي جيبو دم oايجابي فورا لانو نزف، واضح فيه يعيش بكلية وحدة سكرو النزيف فورا رح شوف البنت
قربت من ميلا
_:في كمان بلورة ببطنا بس موخطيرة اصابتا بتنسحب فورا
:طلعوا فورا
رجعت التفتت لامير والدكتور عم يطلع فيها:دخل بغيبوبة
بقت عم تطلع فيه وعيونا كلن دموع
طلعت لبرا اول ماشافوا كلن ركدو وانتبهو للدم الي معبا وجها وايديها:نارا شوصار
فايز:امير كيفو نارا
نارا ببكي:انفجرت كليتو بوجهي
هزا امين من اكتافا:طمنينا امير عاش
نارا:عاش بس دخل بغيبوبة
قرب مراد وجهاد الي كانو ناطرين عنار من نارا:وبنتي
اطلعت بجهاد وهي شاردة
مراد:جاوبينا بترجاكي اختي كيفا
نارا بهمس:الي جوا اختك مراد؟يعني اختي
مراد:الله يخليكي قليلي كيفا
نارا:منيحة في قزاز ببطنا رح يطلعو اصابتا خفيفة امير الي متئذي لان كانت الضربة لجهتو
هجمت هند عجهاد:كلوو منكن الله لايوفقكن ابني هلاا جوا بسبب بنتكن لك الله يلعنكن

#الجزء الثاني عشر #احقاد
اطلعت فيه بترجي هي وعم تبكي:امين
امين:تعالي
شهقت هي وعم تبكي:دم امير
فتح ايديه:تعالي تعالي
دفنت حالا بحضنو هي وعم تبكي اطلع امين شاف امان وحيد عم يطلع بالكل هوي زعلان:امان
اطلع امان بامين بتعب
فتحلو امين ايدو:تعال
ضحك امان واجا فورا وارتمى بحضن امين التقت ايدو بايد نارا وهني حاضنين امين مسكا وشد عليهاا
____________
ملهم:ياحراام هالحادث مأساوي انشالله ينفدو منا هي ايلول عم تسمعيني
ايلول:اا اي ملهم شوقلت
ملهم؛انت معي
ايلول:شردت شوي شوحكيت
ملهم:عم قول هالحادث مأساوي انشالله ينفدو منا ليكي الصحافة الهن ساعات مزروعين قدام باب المشفى ولهلا ماطلع حدا منن عم يقولو البنت من القسم التاني هني مابيعرفو انو مقسومين لامن ومافيا والله هل عيلة عجيبة غريبة
حكت المذيعة:اعزائي وردنا الأن معلومات من الداخل تم انقاذ الوضع على يد المحققة وطبيبة العائلة نارا المسار المكملة لاختصاصها الطب الجراحي وهي تمارس التحقيق دخلت العمليات واتممت العملية ولكن يؤسفناا ان ننقل لكم خبر دخول ابن الوزير فايز المسار النقيب امير بغيبوبة نتمنى له الشفاء العاجل
ملهم:هلا نارا محققة كمان
ايلول:هيك الظاهر بس كيف
ملهم:شكلو مو بس نحنا منخترق القوانين هههه
ايلول:شوقصدت
ملهم:يعني واضحة طالما عم تكمل تخصصا فهي موكبيرة ومستحيل تصير محققة بغضون 3 سنين
ايلول:كأنك متابع اخبارا
ملهم:متابع اخبار عيلة المسار كلن الا هاد امين ماعم اقدر اوصل لشي بخصو متل الثعلب لك مابتعرفي وين بيتواجد وكيف بثواني بيختفي
بقت عم تطلع فيه ببرود هي وعم تحكي بقلبا معناها ملهم بيعرف انو دلع هي نارا ياترى شوعم يخطط اكيد نارا خبرت امين بوجودي لي مااجا اخدني من هون
ملهم:هيي عمي ايلول وين بتصفني
ايلول:معك معك عم قول الله يعينن نحنا شوبدنا فين
ملهم:هنن الي بدن فينا مونحنا
ايلول:وشوبدن
ملهم: يابدن ينتقموو لموت مرة امين يابدن ياخدو املاكن من عنا
ايلول:ماعم افهم هاد امين مرتو ماتت وانت قتلتوها ما
ملهم:الوادي قتلا مواناا انا لوبايدي برجعا فورا
قربت ايلول من ملهم هي وعم تطلع بعيونو:ترجعا؟ يعني هي ما ماتت
قرب ملهم منا وركز فيها:تسؤ ما ماتت
ايلول:انت فيك ترجعاا انت ملهم الوادي بس
ملهم:بس
ايلول:انت اذكى بكتير من الي ماظهرو لابوك الشب الغبي الي بحب الحياة العادية ومابهمو كل هالشغل الشب الدرويش بس انت
ملهم:انا شو
وقفت بسرعة:شو عم تخطت ملهم
ملهم:لانهي حياة الي نهوني
تركا وطلع عغرفتوو رجعت اطلعت عالشاشة:الله يحميك ياامير
__________
فتحت عيونا بغبااشة هي وعم تأن قربو منا فوراهي وعم تهمس:ام امير امير
جهاد:شوعم تقول
مراد:رح نادي الدكتور
دخل الدكتور لعندا وعين حالتا لحتى صحصحت:اطمنو هي منيحة ورح تتحسن عليها العافية
طلع الدكتور وميلا ركزت قعدتا:امير امير كان قدامي طمنوني هوي كيفو لك ردووو امير شبو مات؟
مراد:لاا بس دخل بغيبوبة
صابتا حالة هستيرية:بسببي كلو بسببي انا السبب بدي شوفو امير ياروحي
صارو يحاولو يهدوا وهي تدفشن تحاول تقوم وتبكي فجأة سكتت لما شافتو قداما:اتركوا وانت اهدي
صارت تشهق وتبكي:انا بدي شوف امير
امين:الحمدالله عسلامتك
ميلا:امير بدي شوف امير
امين:رح خليكي تشوفيه اطمني بس بالاول احكيلي شوصار
صارت تحكي وهي ضايعة ودموعا عخدا:انا السبب هوي مادخلو كان بدو يانقذني صرت اسرع وادعس متل الغبية يقلي خففي ماخفف بعدين صرت ادعس الفرام مااخد حاولت كتير بس مااخد قلتلو يساعدني شفتو اسرع وقف قدامي ماكنت فهمانة شوعم يعمل غير لما عرفت انو بدو يوقف قدام السيارة لحتى مااوقع بالبحر انا السبب اناااا بدي شوفو
شالت السيروم عن ايدا وصارت بدا تقوم هي وعم تصرخ امير قرب امين وصار يهديا وهي تضرخ:بدي اميرر الله يخليك خليني شوفو
ضما امين لصدرو وهي صارت تبكي وتشهق بصوت صار يمسد عشعرا لهدت:رح خليكي تشوفيه بس اهدي ومابقا تشياي السيروم لساكي تعباني
نيلا:ماشي بس خليني شوفو
امين:بخليكي تشوفيه
اطلع امين بجهاد هوي وضايع وتعبان وجهاد نزل راسو خجلان مم امين
_________
كانت الاجهزة موصلة عجسمو وهي ماسكة ايدو لابسة تياب معقمة وعم تبكي:ياريتني انا ولاانت لي هيك صار لي انت هيك نايم وتعبان قوم اصحى وامسك ايدي قلي ميلا انت عيوني كنت تقلي حبو لامير موانا حبو لامير يلا اصحى كرمال حبك انا والله بحبك والله كلو بسببي سامحني حبيبي ماكان بدي يصير هيك سامحني حبيبي سامحني
طبت راسا عالتخت وصارت تبكي حست ايد نحطت عكتفا كان فايز وعيونو كلن دموع:بتحبيه
ميلا:بعشقو
نزلت دمعة من عين فايز عابنو الوحيد ضما لحضنو وهي شدت عليه:رح يصحى ماا هوي رح يفيق اكيد مارح يتركني ماا
فايز:انشالله
__________
كانت عم تحكي الممرضة وتعطيها تعلميات لما التفتت واتفاجئت لما شافتو قداما التقت عيونن ببعض لاول مرة من 27 سنة هلا للتقت بلعيون الي خلتا تخسر اما وتعيش طفولتا مهمشة ومحرومة من الام وهوي عم يطلع بالطفلة الي تركا باللفة وهلا صارت صبية كانت بتشبه امها لدرج

ة وبتعطي لاحة لامين ابتسمت بهدوء:صار عمري 27 سنة وهاد اول لقاء النا
جهاد:كبرتي وصرتي صبية تركتك كنتي شبر
نارا:اي فعلا تركتني كنت صغيرة كتير مابعرف شويعني عم شويعني حياة شويعني لعبة شوبدي وشومابدي بس كنت بعرف شي واحد انو كنت بحاجة امي امي الي اخدتا مني الي حرمتني من حنانا بتعرف شواول كلمة قلتا ماما بس امي ماكانت
جهاد:شي صار بالماضي
نارا بقهر:سهل نسكر عالماضي بهل سهولة برايك ماا معك حق انت ماعشت الي انا عشتو مابتعرف شعوري لما كانو كل طلاب المدرسة يجيبو امن وانا لا ليش لانو عمي سرقا مني عمي اخو ابي كيف قدرت اا كيف قدرت
حطت ايدا ععيونا وصارت تبكي ورجعت اطلعت فيه بسرعة:الي جوا اختي الي من امي الي مابعرفا لك انا حتى شكلا مابعرفو غير من الصور وينا ماتت الله لايرحمااا الله يحرقا بجهنم
جهاد:خلصنااا
نارا:خلصناا؟ اكل هما كتير معك حق هي كانت حبيبتك ما بس انا مابعرفا لحبيبتك هي ولاشي بالنسبة الي بحح
جهاد:بعتذر
نارا :بتعتذر ههههه مفكر الاعتذار هين لك انت بتعرف شوعملت فيني انت دمرتني انت نهيتني خليتني انسانة بلا ام روح الله لايسامحك جهاد الله لايسامحك ياعمي هههه
فرطت بكي وطلعت ركيد لبرا قعدت عالمقعد
كرم:رح تحسي حالك وحيدة وضايعة
التفتت وشافتو قرب وقعد عندا وعم يكفي حكيو:رح تحسي قلبك مكسور، رح تتمني تغمضي عيونك، وبس تفتحين تلاقي حالك بعالم، تاني بعيد عن عالمك ،
أوقات بتحسي حالك مشغولة بعز فضاوتك وأحيانا بتلاقي حالك فاضية رغم انشغالاتك ،بلحظة بتحسي حالك ختيارة كبيرة عمرها شي سبعين سنة من كتر الهموم ، وبلحظة بتلاقي حالك طفلة بنت ست سنين ، طايرة من الفرحة بألعابها الجديدة ،بس بلاخير بتصحي على الحقيقة الوحيدة الي هي انت انت نارا كوني انت وبس
نارا:اخي الوحيد الي بحطني برموش عيونو الي قادر يخبيني من هالدنيا ويحميني قادر يخليني اسعد بنت بطلع بعيونو بشوفو شايفني ارق واجمل بنت عوجه الارض كمان بشوف كسرة بعيونو كسرة قهر وتعب انا سببن وقتا بتمنى ماكون انا ماكون نارا بتمنى اتحول لاي شي جامد بلا قلب وبلامشاعر بتمنى اخد هموم عن كتافو واحملا عنوو متل ماهوي عم يعمل بس مابقدر انا اضعف من انو احمل جزء صغير من هم امين انا مابدي كون نارا مابدي انا مابحبا لنارا
مسحلا دموعا بكف ايدو:واضح من حكيك انو في شي مابعرفو بس شوماكان انت اجمل وارق بنت بعيون امين لانك هيك لانك نارا مابدي شوفك ضعيفة لازم تقوي حالك وتقوي امين بتعرفي انو امير طفل صغير بعيون امين هلا انت لازم تسنديه وتوقفي حدو نارا الي لازم تقوي اخوها هل مرة مو العكس
نارا:شكرا كتير سيادتك
كرم:ولوو سنفورة مابقا بدي شوفك زعلانة كوني قوية كرمال عيلتك
نارا:معك حق لازم كون قوية
__________
امين: فتح عيونو وقال رفيف وهيك بكون انتهى الموسم التاني
سكر الكتاب واطلع بامير النايم وكل الاجهزة موصلة بجسمو:صار لازم تكفي بالموسم التالت من روايتك المفضلة بكرا رح دور عطبعة لك اميروو بتعرف هالقصة بتشبه قصتي بس الفرق انو عيلة جان قدرو يطلعوه من التفجير ويعيش بس انا حبيبتي ماتت وماحدا طلعا من تفجير اااخخخ ياريتنا عايشين برواية وتكون نهايتا سعيدة انت تفيق وانا لاقي حبيبتي بس صعب هي راحت وانت هلاهون نايم قدامي مابعرف ايمت بتفيق ههه انا بشوفك طفل صغير بدو دلال كنت شوف من ابتسامتك سعادتي كيف بدي شوفك هيك وانا الي كنت ضل غنيلك كل الليل لتنام كنت درسك كل دروسك علمتك سواقة البسكليت وقتا كنت غيران من طالب بالمدرسة واجيت تبكي بدك علمك هههه كنت تغار من نارا واديل لي يتدللو وتروح تحرد ورا شجرة الكرز كنت تنام على بوسة مني بس تمرض كيف مابدي شوفك طفل وانت كنت مدلل قلبي انت رح تفيق اميرو ورح يصير الي بدك ياه
قرب امين باسو من راسو وطلع اتفاجأ وقت شافا قدامو قربت وضمتو فورا:سلامتو
امين مستغرب كيف ضمتو:الله يسلمك
ليال:قالو ايمت رح يفيق
امين:مافي وقت معين يمكن هلا ويمكن بكرا ويمكن سنة او عشرة ماحدا بيعرف
ليال:عليه العافية يارب تعال نوقف شوي برا
امين:طيب اسبقيني بدي شوف امان دقيقة
ليال:اوك
تركتو وراحت
امين وهوي ماشي:لوتعرفي شوعبالي اخنقك وموتك
مشي وطلع بل اصنصل لوصل لسطح المشفى شافو واقف عالحفة والهوا عم يطيرو:ناوي تنتحر
التفت وشافو:كيف عرفت اني هون
امين:بتحب الاماكن العالية والهدوء بس تكون مزعوج
امان:يعني هلا بتعرف اني مزعوج
امين:انا اسف صرخت عليك زعجتك بس كنت مشغول وفكري موتر انت بتعرف انو مابقدر على زعلك تزعل مني كل الدنيا وانت لا بس سدقني مالقيت غيرك اتفشش فيه
امان:هلا اي انا مزعوج بس مومشان هيك مزعوج عحال امير بس مواكتر من كل عقلك اني ممكن انزعج منك لك امين انا مين الي بهل دنيا غيرك انت توأم روحي انت امينوو اغلى شي عندي الدنيا كلا بكفة وامين بكفة المرة الوحيدة الي زعلت فيها منك وقت تركتني 3 سنين ضايع اشتاق لرفيق طفولتي الي بوقف حدي باصعب المواقف لاخي الي مابيتركني نام زعلان لامينوو الي فجأة بعصب ويصرخ وفجأة بيضحك للانسان الي بوجودو بغمض و

انا مرتاح بس انا عاذرك على كلشي مضا بس مابقا تتركني ماتندفس تزاعلني مابقدرعزعلك يااخي قايلك من قبل اني بحسك احيانا مرتي
امين:ههههه لك يقطع عمرك قايلك من قبل انو بحسك حمار
امان:اي خراس ولاا فورا انجلقت انا مزاعلك
امين:عمرينك ماترضى خليك متل الكلب هون بالبرد انا نازل شوف ليال
امان:شورح تعمل بخصوصا
امين:شكلا حبيبتنا طابسة وطبعا منلاقيلا دبارة سلام امانو
امان:سلام اي صحي منبقى اليوم سوا ليك راح وماسمع غبي هل صبي ارجع اصفن احسن
_______
كانت مرتكية عكتف نارا ونايمة وعيونا مورمين من كتر مابكت لما قرب منن واطلع عليها كيف تعبانة:ممكن
نارا:ليك تعبانة موناقصا روح من هون لاتزيدا
مراد:لاوالله بس بدي اطمن عليها
نارا:طيب تعال اقعد مكاني انا رح روح علحمام
قرب مراد وسند اديل عكتفو فورا بعد ماقامت نارا وضما لحضنو هي ونايمةوباسا من راسا وهي شدت لحضنو وهي نايمة
____
رن تلفونو ورد فورا:معلم حفرنا تحت الغابة صرنا عحدود القصر
بعد امين عن ليال وحكى بهمس:قدي بياخد وقت
_:شي 5 دقايق اقل حد لان مسافة منيحة
امين:يمين حدك
_:اي معلم
امين:بعد ب 3 دقايق بتقلو ينشر
_:بامرك معلم
سكر امين الهاتف وتنهد والتفت لليال:صار لازم تروحي عالبيت انا بقيان هون
ليال:خليني ابقى هون
امين:خطيبتي شوي وبتجي مافي داعي
ليال:خايف عمشاعرا خاين تشوفني هون وتغار
امين:انت شو عم تخبصي
ليال:بتحبا
امين:وانت شودخلك
ليال:جاوبني
امين:اي بحباا عم تفهمي ولاثبتلك
مشي امين لجهة جوري الي كانت جاي لعندن ومسكا من ايدا وباسا من شفافا وانصدمت جوري بعد عنا بهدوء:اسف كتير عنجد اسف مضطر
مسكا من ايدا وقربو من ليال الي كانت مصدومة من تصرف امين وانقهرت:حبيبي هي ليال ضابط عنا
فكت جوري من صدمتا ومدت ايدا:مرحبا
اطلعت ليال بجوري وبعدا مدت ايدا وسلمت:اهلين
جوري:حبيبي خفت عليك كتير
امين:انا منيح
جوري:وامير
امين:مابعرف
جوري:بيبي ماتقلق هوي رح يصحا وبكرا بتشوف
شدا امين من خصرا لحضنو وركزت ليال بايد امين الي ثبتت عخصر جوري وحبست دمعتا:انا مضطرة ارجع عالفرع بالاذن
تركتن ومشت:غبية بستااهل شبني لي هيك عم حبو ليي
امين:انا اسف والله بوعدك ماتتكرر
جوري:مومشكلة بعرف نيتك هاد الاهم بس شبها هي البنت
____/قطع عند ايلول/___
فتحت الباب ودخلت بسرعة:ملهم اصحا
فاق بسرعة :شبكي
ليال:القصر القصر عم يرج
كان القصر عم يرج فيهن ضما لحضنو فورا هي وعم تبكي وخايفة:اهدي اهدي يمكن هزة
ايلول:الهزة دقيقة هي الهاا شي خمس دقايق
ملهم:غمضي عيونك ماتخافي هااه كأنو وقفت
صحت ايلول :اي كأنو
ملهم:تعالي نشوف شوكان صاير
نزل من تختو مسك ايدا ونزلو سوا وشغل الشاشة وشاف بلخط الاحمر:هزة ارضية تهز العالم العربي ناتج عن اصطدام احد الكواكب بلارض استمرت مابين ال3 دقائق الى5
ملهم:شفتي قلتلك هزة اكيد
ايلول:اي شوعرفني خفت اول مرة بهز
ملهم:هههههه لك تضربي شوجبانة فيقتيني مابتتركو الواحد ينام بهل بيت
ايلول:ياريت تخرس بعدين ابوك وين بغط وبيختفي
ملهم:ابي ههههه انسيه هالفترة اويار عبواب الانهيار وبدك ياه يتواجد
ايلول:وشويعني اذا نهارت اويار
ملهم:هههه يعني نهاية الوادي ياغشيمة اويار تقدر بالملياراات
ايلول بصدمة:وااااااو قدي يعني
ملهم بخاف اصدمك لهيك مابدي قلك انو 20 مليار
ايلول:شوووو
ملهم:حبيبتي اويار الها خطوط لبرا البلد شغلات صعب تفهميها
ايلول:وانت لي قاعد هون وموهامك شي ماتروح تركد ورا رزقك
ملهم:حتا لوانا ركدت ابي بقلعني لان مابعرف اشتغل شي مسلمني كلشي عالفاضي هههه
ايلول:ياكذاب انت بتعرف تلعب قمار
ملهم:اي بعرف العب بس مابعرف خلص انسي تعالي نشوف الحرس اذا حسو بالهزة
ايلول:روح لحالك
ملهم:تصطفلي جهزيلي اكل مرة ابي
اطلعت حدا لقت فازة مسكتا وكسرتا وراه:هشش كنتي طيرتيني عميا
ايلول:انقلع ولااا
ملهم:تضربي من بين نسوان الاب
_______
_:تم معلم صار جاهز لوقت البدك
نزل التيلفون من ايدو هوي مبتسم:فيني اعرف شبك
امين؛اا لاولاشي
امان:براي تروح عالبيت انا ببقى
امين:هلا انا بعتت الكل لحتى روح برايك خلص خراس وتعال نقعد
امان:اي خرست شرف
كانو ممرضتين مارقين وعن يحكو:والله انا ماحسيت على شي
_:ولاانا كنو القراب من البحرحسو اكتر
__:قولتك
امان:عن شوعم يحكو هدول
امين:صارت هزة ارضية من شوي
امان:هزة ارضية
امين:اي
امان:ماحسيت بشي
امين:لانك بلا احساس
امان:انت حسيت
امين:لا
امان:معناها لي عم تتفهمن
امين: لاني بحب الفهمنة
امان:لاصاير مهضوم مابك شي
امين:بعرف
امان:جهاد وعيلتو هون
امين:اي بنتو هون مارح يخرجوا لبكرا
امان:قديشو هل امير بحبا لحتى هيك عمل
امين:الو بحبا 5 سنين شومتوقع منو انت لومحلو كنت عملت هيك؟
اطلع امان مستغرب من سؤال امين:انا
امين:اي لوانت محلو شوكنت عملت
امان:بس انا مابحب يعني مابعرف
امين:يعني مثلا تخيل شي وحدة وقلي شوكنت عملت
صفن امان شوي لمااجت ببالو نارا وقت قوصو علين كيف خاف عليها وسحبا فورا وابتسم: اكيد كنت رح اعمل متلو
امين:لمين
امان:للي بحبا
امين:اي مين هي
ام

ان:قلتلك مافي حدا
امين:مابدك تتزوج يعني
امان:لاناوي نختير سوا
امين:بدك تضل لازق فيني لنختير
امان:صاحلك حبيبي
دخلت نارا وامين عن يراقب نظرات امان الي تغيرت اول ماشافا وفرح
نارا:كيفكن
امان:تماام
امين:لي اجيتي
نارا:كنت عايزة امان بشغلة ضرورية
امين:امان؟
نارا:اي دقيقة بس مواكتر
امين:احكي هون
تلبكت نارا ومعد قدرت ترتب الحكي:يعني امين
امان:ماتاكلي هم امين قوي وتحمل الاصعب وكلنا حدو وامير رح يصحا يزلمة شبك اختك حابي تبقا معك ماعم تعرف تلاقيلك حجة
امين:اليوم دخول لاويار رح تتواجد انت بدالي
امان:بس فيك تروح امير عليه رقابة منيحة
امين:عندي شي تاني
امان:شوهوي
امين:هلاانت روح شوف شوبدا منك وبعدين منحكي
امان:طيب تفضلي
مشو امان ونارا سوا:امين عم يخوفني
امان:حاسس على شي وعم ينطرنا لنخبرو اذا خبرناه رح يتشتت ومايعرف يعمل شي
نارا:متل مابدك هلا سمعني انا وامير كنا بدنا نخطف بنت اياد الصغيرة ونخليه يحكي كلشي بس امير هلا
امان:انا بحل مكانو بس شومنستفاد
نارا:منسجل اعترافات ايااد كاملة ومنبادلن عانجيلا يعني حفيدتن اهم
امان:ايمت التنفيذ
نارا:بعد 3 ايام بالزبط رح تكون سهرة الخميس لاويار
رن تلفون نارا كان ملهم:مابدك تردي
نارا:ماخرج احكي رح ابعتلو رسالة نلتقى بمطعم
امان:طيب انت روحي هلا وخلي حراسة وراكي وانا رايح عالفرع
نارا:ماشي تصبح على خير
امان:تلاقي الخير
________
نزل من سيارتو وكفى مشي لوصل لطريق الغابة:كيف الشباب
_:تمام معلم
امين:شوصار
_:معلم هلا ملهم ركب سيارتو وطلع
امين:مين في غيرو
_:مافي حدا الفيلة بيترددلا ملهم والوادي فقط واحيانا بنتو سمية مافي حدا رابع بس هدول بيطلعو ويمكن في حدا رابع بس ماببين لان السيارة كبيرة وماببين علكميرات مين بيطلع ومين بفوت
امين:والحرس
_:ماتاكل هم معلم فوتك وطلعتك تامنت جوا الغرف مافي كميرات رح توصل لغرفة صغيرة فتحنا باب فيها مع الارض مقفلة من جوا ظاهر ماحدا بفتلا
امين:وين التياب
_:ليكون وهي الفان معلم
امين:انا رح بدل جهزلي مخطط للقصر
_:جاهز
دخل امين للفان دقايق وطلع لابس كلو اسود باسود كانو حرامي ومعلق ضو عراسو
وصل حسكة :سيدي خليني فوت بدالك نحنا مامنعرف حوا شوفي حراسي
امين:جوا انا بدبرا لاتاكل هم انت خليك هون اذا اعتزتك
حسكة:تفضل معلم هي نسخة مفاتيح بتفتح كل البواب تقريبا ماعليك الاتجرب
امين:ماشي بعد 45 دقيقة بالزبط اذا ماطلعت بتعطو المقدم كرم خبر انتو مابتتصرفو لحالكن
نزل امين الطاقية ومعد بين غير عيونو لقم سلاحو وحطو عخصرو ودخل؛ادعولنا
نزل امين بنفق وصار يمشي كان مساحتو منيحة قادر يمشي فيه وعم يضوي كان كل مايقطع خطوة يتذكر عيونا وضحكتا ويقوي حالو بقي يضرب على راسو مشهد الانفجار وراس بنتو الي انبعت بكرتونة بالاخير وصل لصورة امير وهوي بالعناية ماعم تروح من بالو بقي يمشي باقصى سرعتو لحتا وصل لحدود القصر :انا هلا فوقي حراس تماما صرت عالحدودو ياارب
ضب الخريطة وصار يركد وينتبه ليوقع او شي
وصل لنهاية النفق لقى سلم ناطرو:حيو ابو الحسك
قرب وطلع عالسلم وصار يلمس فوقو ويدقدق بخفي لحتا انتبه انو الرخامة عم تهز مسك فرد الثقب الصغير الي كان معو بجيبتو وبلش ينخر علطراف لحتى انتبه لضو الغرفة الي دخل من الفتحة ابتسم ابتسامة النصر ورفع الرخامة شوي شوي لفوق وطلع راسو لاقى حالو بغرفة كلا كتب كانها مكتبة سند ايديه عالخفان ورفع حالو وحكا عاللاسلكي:ابدو الوقت
ضب اللاسلكي وصار يحاول يركز الرخامة محلا لحتى زبطا وقف وبلش يدور بدروج المكتبة ويقلب بين الكتب مالاقى شي:الله يلعنك ياكلب وين حاطن اكيد بغرفتو فتح المخطط وبلش يدقق فيه بمشي لنهاية الكريدور الغرفة التالتة عايدي اليمين مالي غير هالحل ضبو بجيبتو وطلع علاقة المفاتيح:فوق ال100 مفتاح ولوو بعرف حظي هلا ال99 بيفتح
بدي يجرب كل المفاتيح بهدوء ومايفتحو لوصل ل99 وفتل القفل:حظي ووبعرفو يؤبرني مابحب يكذبني
شال المفتاح من العلاقة وحطو بجيبتو عجنب وضب البقية وفتح الباب بهدوء مد راسو مالاقى حدا طلع عالهسي وصار يمشي ويعد الغرف سمع حركة فتح باب فورا وتخبا بلغرفة :منيح مافي حدا عرفة مين هي اه هي ملهومة
انتبه للصورة الي جنب التخت بتجمع جعفر وملهم؛الله يرحمك ياجعفر خلينا ندور بغرفة هالبغل
صار يدور ونكش الغرفة مالاقا شي رجع حاول يربا وانتبه لدرج قرب ليفتحو لقاه مسكر طلع مسدسو وركب الكاتم:للضرورة احكام
وقوص عالقفل انكسر فورا وفتحو لاقى فلاشة وصورة حملا اتفاجأ وقت شاف صورة جوري وحكى بهمس:جوري مستحيل
سمع حركة برا ضب الفلاشة والصورة بجيبتو:الله يعين هالجيبة قدي بدا تساع لتساع
قرب من الباب فتحو بهدوء واتناوق مالاقى حدا طلع بسرعة :هي الغرفة التانية وهي التالتة فتح الباب ودخل فورا كانت غرفة كبيرة وضخمة ومرتبة باناقة سمع صوت الدوش جاي من الحمام وسمع صوت حدا عم يغني ماهتم وركد بسرعة يدور بلغرفة وقفو صوت الغني:في قهوة علمفرق في موقدة وفي نار نبقا انا وحبيبي نفرشها بل اسرار جيت لقيت فيها عشاق تنين صغار

قعدو على مقعدنا
رغم غمق الصوت وبعدو الاانو حس كهربا ولمعت بجسمو طرد الافكار من راسو وصار يدور مالاقى شي:اوف ولو
سمع صوت المي تسكر اطلع مالاقى مكان يتخبا فيه نزل تحت التخت فور طلعت هي وعم تحكي:ريتو حمام الهنا لالي
وقفت عالمراي صارت تحط كريم لوجها كان امين عم يشوف رجلين بس لما نزل الكمينو علارض ضرب عراسو وحط ايدو ععيونو:ياربي انا مادخلني ماكان بدي شوف هيك شغلات وينك ياكرم تشوف والله ليغط عقلبك
لبست تياباوكان بدا تطلع لما وقفت فجأة غمضت عيونا واخدت نفس بقوة فتحت عيونا وكان بدا تطلع لما انتبهتلو من مراي صغيرة عجنب متسطح تحت التخت خافت وكان بدا تصرخ بس وقفت وراحت قعدت عالتخت:هلا ياترى ياايلول لي الوادي مابحط وراقو المهمة هون موانتي مرتو اي اكيد خايف عليي يدخل شي حدا ويسرقن او يسرقني معن والله احسن شي عملو بهالبيت انو حاطتن تحت التخت
اطلع امين تحتو وبقي مركز وعم يسمع شوعم تحكي حالا:والله ابليس مابتخطرلو انو تحت الارض في خزنة ايه انا شودخلني المهم زوجي يبقى منيح ويصطفل وين بخبين روح اكل احسن شي
ابتسمت بخبث وطلعت هي وعم تضحك سكرت الباب بهدوء وانتبهت للخدامة:بتنزلو عالمطبخ وممنوع تطلعو قبل ماقلكن
_:حاضر
راحت لغرفة ملهم ونكشت بين تيابو لطلعت المسدس حطتو تحت خصرا وراحت وقفت ورا غرفتا
طلع امين فورا:احيانا الغباء بفيد
انتبه للوقت كان مارق 25 دقيقة
حاول يقب التخت ويزيحو لحتى قدر :انهد حيلي يهدو حيلك شوهل خشب هاد
قب طرف الموكيت وانتبه للوح خشب مع الارض رفعو شاف خزنة حاول يفتحا بس عليها كلمة سر:ابوك ياحظي شوبكون حاطت هاد اي تاريخ ولادة ولادو مابعرفو:فكر امين فكر :اربع صفار
ضوت بلاحمر :اووف ولي شوهاد
كان عاللوحة رقم تنين:كملت هي اللوحة حساسة بعد محاولتين بتنفجر اذا مافتحت:طيب رح حط ارقام عحروف اسم جعفر بمانو بحبو
ضوت بالاحمر:لك وضريب
امين:اخر محاولة امين فكر كرمال امير كرمال انجيلا يالله انت بدك تنهي اويار بدك تنهي الوادي
وقف شوي عند اخر كلمتين حكاهن:اويار
رفع اللاسلكي:حسكة سامعني
حسكة:اي سيدي
امين:شفلي باينو سنة فتحت اويار
حسكة:بسرعة شوفو سنة افتتاح اويار
_:معلم بل 86
حسكة:سيدي بل 86
امين:طيب ليك اذا بصرلي شي امان بتبقى معو واذا سمعتو انفجار بتروحو واوعكن حدا يدرا فهمت
فصل امين اللاسلكي قبل مايحكي حسكة واطلع بالخزنة:اخر محاولة يالله ساعدني
حط رقم واحد وبعدا كبس 9 وبعدا حط 8 وقف عاخر رقم غمض عيونو واخد نفس وكبس رقم 6 بهدوء هوي مغمض وناطر تنفجر فتح عيونو لاقا عم تضوي بل اخضر ضحك من قلبو فتحا كان فيها مصاري كتير ووراق انتبه لوراق كانت كلا ملكية اويار وسفقات لتجارة سلاح واعضاء وغيرو ضب الوراق بين تيابو فورا وكان بدو يرجع كلشي محلو التفت للمصاري ولرزم الدولارات الموجودة مسكن وصار يحطن بشنتابة الضهر انتبه للوقت معو 10 دقايق بسرعة حط لوح الخشب ورجع الموكيت:رجعنا للتخت الي بعل
قرب ورفعو ورجعو وزاحو بهدوءمكانو :ياخي دورة الصاعقة بتفيد
نزل الطاقية وفتح الباب مد راسو وطلع كان بدو يرجع للغرفة الي طلع منا بس وقف فجأة لما حس عالمسدس الي نحط عراسو وتلقم بلع ريقو بهدوء لماسمع صوتا:مين انت
رجف قلب امين لما سمغ صوتا
ايلول:اطرش يعني ياترى قدرت توصل للخزنة اكيد وصلتلا وانا عطيتك مكانا كنت مفكرني غبية ما لف ماعم تسمع التفت احسن ماقوصك لك انا ايلول الوادي ولااااك والله بقوصك لف عم قلك
طلع صوت خبط طناجر التفتت لتشوف وهوي مشي بسرعة بس وقفتو رصاصتا الي اجت بين رجليه:مفكر بس انت معك كاتم يلا لف
بقي صافن بصوتا وبشعور القريب الي حس فيه بقربا منو غمضت عيونا وقربت منو وسحبت نفس كانت عم تشم ريحة عطرو الي ماعم تفارق خيالا
التفت امين بهدوء هوي منزل راسو عالارض مسك سلاحا وحطو عراسو وجمد بارضو لما شافا والتقت عيونن بعيون بعض لمعو عيونا لماشافت عيونو وصارت ترجف ايدا هي وحاطة السلاح عراسو بقي عم يطلع فيها هوي ومصدوم وعيونو تجمعو فيهن الدموع رجف جسمو كلو لااراديا وتذكر جملة وحيدة (بشي يوم رح تلتقي بعيون متل عيونا وصوت متل صوتا وقلب متل قلبا وقتا رح تعرف انو هي هي)
قطع صفنتن اللاسلكي:معلم امين خلص الوقت انت وين
بقي امين مركز فيها وبعيونا وماانتبه
_:يامعلم رد علينا
حسكة:سيدي انت منيح
فاق من صدمتو وحكى:اي حسكة انا منيح ليكني جاي
حكى برجفة:ان انت مين
حسكة:معلم بسرعة ملهم رجع
قرب امين منا غمض عيونو وقرب من رقبتا واخد نفس والتفت وطلع بسرعة
#يتبع

#الجزء الثالث عشر # اقدار
نزل بنفق وهوي ضايع :مستحيل مستحيل
صار يركد بنفق باقصى سرعتو وعيونو كلن دموع لوصل لطريق شلح الشنتاية ونط لاقا حسكة ناطرو :الحمدالله عسلامة معلم
بقي امين عم يطلع فيه هوي ومانو معو
حسكة:معلم
امين:اي حسكة الشنتة فيها مصاري بتوزعن للعيل الغقيرة وزع حصة الشباب على تعبون ولحقني علفرع
حسكة:امرك
ركب امين سيارتو هوي وعم يطلع علقصر دعس علفرام ومشي باقصى سرعتو
________
دخلو امان وكرم بلمقدمة والكل قام وجه سلاحو عليهن
كرم:اواوو روقو بليزز ماتعصبو نحنا جاين لهون بديل عن شريكنا
___
ملهم:لك يابنت الك سااعة صافنة انقبري احكي شي كلمة
اطلعت فيه وهي بعدا مصدومة:ككان في حرامي بلبيت
ملهم:حرامي انت منيحة عملك شي
ايلول:لااانا منيحة كان عم يسرق من غرفتنا مابعرف شواخد حط سلاحو على راسي ماقدرت اصرخ سدقني ملهم انا مادخلني والله ابوك بيقتلني بس كان حاطت سلاحو عراس
فرطت بكي وقام ملهم فورا ودخل علغرفة ودور عفقسة كبسها وارتفع التخت وقب الموكيت فورا ودخل رقم فتح الخزنة شافا فاضية عل اخر ضرب الباب:حيواناااااات
كانت ايلول واقفة وعم تمثل بكي وانها خايفة قام لعندا:ششن اسكتي
صرخ ملهم باعلى صوتو:اناا بفرجيكن ياولااااد الحراااام
طلعو الحراس فورا:ملهم بيك شوفي
قرب ملهم وضربن بكوس كلن:وين كنتو وقت دخل حراامي علبيت ااا
_:سدقنا يامعلم ماشفنا حدا
ملهم:والي حط سلاحو عل مدام وين كنتو عنو اااا انقلعووو
طلعو كلن لبرا بسرعة قرب باسا من راسا:ماتخافي مارح يصير شي
وكطع هوي ومبتسم
ايلول:هل انسان مجنون اكيد
_______
كرم:لك ولييي على قلبي شوهاد لك صواريخ ارض جو
امان:سيدي يستر على عرضك اركزلك شوي بس
كرم:لك نواسة والله قلبي مابيتحمل كل هلجمال ها
امان:خليك وانتو خلصوني وينو معلمكن عنا شغل
_:هلا بيوصل
دخل ملهم هوي وعم يصفر:ياهلا وسهلاا اشرقت الانوار بسيادتكن
كرم بهمس:لك هاد مو
امان:مو سيدي مو
كرم:وشبو مزهزه
امان:هاد مطبل بدنيا مزمر بلاخرة
كرم:ليك ياولد عنا شغل يالله قلهن يخلو بيسهرو بعدين نحنا ناوين نعمل مكان لتدريب بقسمنا ماشالله ملعب
ملهم:براي طولو بالكن شوي بتعملو موبس قسمكن قسمنا كمان
رن تلفون كرم
ملهم:هااه اجتكن الاخبار الطيبة
كرم:اي امين
امين:سيدي تراجعو فورا
كرم:كيف يعني
امين:سيدي صار شي جديد بترجاك تراجعو تعالو علفرع بفهمكن كلشي
كرم:اذا بيطلع شي فاضي
امين:تعال وشوف
كرم:عسكرر انسحاب
امان:شوفي شوصار
كرم:بعدين امان بعدين تعال
طلعو كلن وامان بقي عم يزور ملهم ولف وطلع هوي متنكرز
____
دخل عبيتو هوي ومعصب:خالة سعاد
سعاد:اهلين ابني
جوري:اهلين امين
انين:اتركيني انا وخطيبتي شوي
سعاد:يلا
امين:زوري شي جارة
سعاد:طيب ابني
طلعت يعاد وامين عم يزور جوري وهي خافت من نظراتو قرب منا ومسكا من شعرا وهي صرخت:اميين
صرخ امين باعلى صوتو:اميين ياخاينة مااا امين
جوري ببكي:كرمال الله فهمني شوفي
امين:شوفيي ااا بدك تعرفي شوفي شرفي
طلع صورتا ورماها بوجها:صوتك عند ملهم الوادي ليش صورتك عند عدوي ااا
جوري بهمس:ملهم هوي الي قتلا
امين بصريخ:لك لاتكذبي ولييك ليش اا ليش لك انا اعتبرتك اختي لييش
جوري ببكي:انت فهمان غلط والله سدقني بترجاك سمعني
امين:سمعت الكل لهون وبس
مسكا من ايدا وشحطا علغرفة دفشا وقفل الباب:رح تضلي مقبورة هون كلكن كذااابين كللكن
كانت عم تدق علباب وتبكي:امين بترجاك سدقني خليني اشرحلك بس بوس ايدك
طلع كانت سعاد جاب عصواتن:ممنوع تطلع ممنوع يتفوتلا اكل مفهوم
سعاد:مفهوم بس شوعملت
طلع امين وطبش الباب وراه وجوري عم تدق:خالة سعاد افتحيلي بترجاكي انا موخاينة والله
سعاد:الله يهديك ياامين طولي بالك بنتي
___________
كانت عم تسوق باقصى سرعتا رفعت تلفونا وعملت اتصال:حسكة فورا بتحط جهاز تنصت بمكتب اللواء ومجد فووورا
نزلت التلفون عن عيونا هي وعم تلهت امان امان
دقت لامان رد فورا:وينك انتي
نارا:امان ملهم كاشف كلشي مالازم ننطر اليوم المسا لازم نخطف بنت اياد
امان:طيب طيب بس فهميني شوصار
نارا:انا رح اجي علفرع بشرحلك
امان:طيب ناطرك
نزلت التلفون وهي عم تزيد السرعة وتتذكر لقائها بملهم
_______فلاش بااك_____
كانو قاعدين بمطعم عشط البحر وعم يحكو
نارا بلبناني:ملهم بيبي جد كنت مشغولة
ملهم:احكي سوري
نارا:حياتي عم اتعلم احكي متلكن سوري
ملهم:شكلك موحابي نتفاهم ياادلوعة ونفرش وراقنا لغعتك مكشوفة
اخدت نفس وحكت بسوري:طلعت كاشفني
ملهم:اي هيك هاا يااختي اللهجة الام احلاا وخصوصي انتي بتليق بنارا المسار او بتحبي قلك دلع
بلعت ريقا هي وخايفة
ملهم:مفكرتيني غبي كل هل قد شايفتيني حمار لحتى اوقع وارجع لعندك برجلي قد ماكنتي مختفية عن صحافة بتبقي معروفة بتعرفي نكشت المطار لاعرف ايمت اجيتي من بيروت واتفاجئت لما قالولي انو مافي حدا بهيك اسم رجع من لبنان قام ياحزرك شوعملت بيتك ياحزرك باسم مين باسم حيان المسار بظن بيت ابوكي هاد صدفة حلوة انو بيوتنا كانت حد بعض سهلة عليكي الطريق ليكي نارا انا كاشف

 كلشي من الاول وبعرفو وتاركن لاسبابي الخاصة انا مابهمني اسمي ولابهمني اويار ولاالمصاري بهمني شي وحيد هوي ايلول تطلع سالمة من هلحرب
نارا:ايلول هي نفسا انجيلا ما
ملهم:ماا انجيلا ماماتت انا طلعتا من تفجير وهي فاقدة الذاكرة وعايشة على انها مرت ابي مرت الوادي
نارا:وليش عم تقلي هيك انت لازم تكون عدوي
ملهم:موانا عدوك وانت موعدوتي في طرف تالت عم يلعب فينا
نارا:جعفر مات بتسمم
ملهم:مابهم الي بعرفو انو ماقتل حالو لهيك تعي نعقد اتفاق
نارا:الي هوي
ملهم:انا بسلمك ايلول واملاك الوادي وانت بتعطيني قاتل اخي او بيستلمو ابي هاد المهم قاتل اخي يموت
نارا:انت لي بدك تعمل هيك وبعدين انا لسا ماعرفت مين قاتل اخوك
ملهم:قاتل اخي بيناتكن عم تقلولو سيدي هوي نصر الوادي
انصدمت نارا :شوقلت
ملهم:نصر عباس هوي نصر الوادي اخو اللزم لمحمود الوادي هوي الي قتل جعفر ليكي انا بدي انتقم لقاتل اخي وبدي دمر ابي الي دمرني ودمر حياتي انا مالي دخل بكل هل قصص انا اجيت لهون غصب عني عم تفهمي ويظهر حاكيلك من قبل يبقا سهل عليكي تربطي الاحداث
نارا:فهمت بس انت متاكد
ملهم:ابي جرحني وكسرني وكسر كتار غيري لهون وبس خلصنا بكفي يلعب فينا معك يوم واحد نصر مقابل املاك الوادي كاملة اما انجيلا بيبقا الخيار الها اذا بترجع او لا
قامت نارا عن طاولة وطلعت بسرعة
______عودة_____
التقت سيارتا مع سيارة امين نزل هوي ومعصب:ادخلي بسرعة
دخلو سوا عل اجتماع وقفل امين الباب والكل ناطر امين يحكي وهوي بقمة غضبو
كرم:امين فهمنا شوصار
قرب امان من ليال وعيونو جمر وقف قبالا وهي خافت رفع ايدو ضربا كف سلخ وقعت علارض
كرم:امين
وطا امين لعندا وسحبا من شعرا:اميين
امين بصريخ:امين يابنت الحرام لي انتو خليتو فيهاا اميين
مجد:شوالي عم يصير
قرب كرم بدو يمنع امين وقف امان بوجهو:اعذرني سيدي
كرم بصريخ:بعد من وجهي ولاااا
رفع حسكة لسلاح وحطو براس كرم:اعذرني سيدي
كان مجد بدو يطلع لما رفعت نارا سلاحا وحطتو براسو:ولاحركة ماحدا بيطلع
كرم:لك شوعم يصيير
ليال:امين بترجاك
امين:ليش ااا ليش تلعبو بمشااعري مابكفي الي عملتو لي بعتك ليي
ليال ببكي:سامحني والله مادخلني
امين:سامحك بدك سامحك واقفة بكل وقاحة كل نهار قدام عيني وبتقليلي اناا اختا لمرتك وانت خاينة مفكرتيني مابعرف ااا مفكرة بعتك بذكائو لك انتو كلكن مشيتو على خطتي جيتك لهون كنت مخطتلا فكرتوني حمار من كل عقلكن مابدي انتقم مفكرة غبت 3 سنين لاترك الوادي يسرح ويمرح عكيفو
ليال:بوس ايدك سامحني انا عبد مأمور والله مادخلني ياامين
امين:مفكريني عم دور على اخوا انجيلا كيف بدي دور عليه وهوي قدام عيوني كل نهار
وقف امين ولقم سلاحو وجهو عليها:اتشاهدي
كرم:امين اهدا كرمالي بصير الي بدك ياه بس قلن ينزلو اسلحتن
بقي امين عم يطلع بليال بقهر:بحق للميت امنية اخيرة وانا رح حققلك ياها
ليال ببكي:انا بعترف اني اجيت لهون من طرف الوادي على اني اخت انجيلا لاعرف خطتتك واعطيه المعلومات وقت اللزوم اقتلك بس انا حبيتك والله العظيم حبيتك سدقني ماعم اكذب موبايدي غصب عني حبيتك بعترف اني حقيرة وواطية وبنت ليل وادي جابني لاخدعك بس والله حبيتك
امين:مفكرة هيك بتشفعلك
كرم:امين رح حاسبا سدقني بس نزل سلاحك هيك عم تغلط
اطلع امين بكرم :انا من الاول اجيت لهون وحاطت كل مين يطلع بطريقي براسي لهون وبس خلصت اللعبة
رفع سلاحو وقوص ليال طلقا براسا غمض كرم عيونو بقهر:ليش امين ليش
امين بصريخ:لانهن حرقولي قلبييي من غصتي على بنتي الي بعتو راسا عرفت ليش ورحمة ابي ماني تارك الوادي قبل ماانهيه وانهي الكل اعذرني سيدي
طلع امين برا المكتب
اطلع امان بكرم:سامحني سيدي بس انتقام امين مولحالو وانا بدي انتقم لاختي الي حرقولي قلبي عليها
لف امان ضهرو وطلع
حسكة:هوي معلمي بعمرو ماتركني مابتروكو لحالو
ضرب تحية وطلع
بقت نارا موجها سلاحا عمجد رفعت عينا وانتبهت للكميرا قوصتا طلقا نقز كرم لفت وطلعت
دخلت بسرعة لعند العسكري:تسجيلات مكتب المقدم كرم احذفا
_:بس سيادتك
نارا بصريخ:عم قلك احذفاا ولااك انا نارا المسار لاتخليني اخرب بيتك
اتاكدت نارا انو حذفا وطلعت:حسكة
حسكة:تفضلي
طلعت نارا من الفرع ركيد شافت امان عم يركب سيارتوفتحت الباب وركبت بسرعة وفتحت المسجل سمعو
مجد:ابي اجتماع امين قالقني
نصر:لي بتضل خايف لاتاكل هم كلو بينحل بقي وقت قصير منقتل امين بعد مايقتل محمود وملهم وبتصير اويار النا
مجد:لويعرفو انك نصر الوادي اخوه للوادي شوبيعملو
نصر:بياخدوني سياحة على اوربا بيقتلوني هني طبعا ياغبي اومحمود الي قتلتلو جعفر ابنو حبيب قلبو
مجد؛ونارا شونعمل فيها
نصر:حاليا معد طلع معا شي اتركا بس يصير الوقت منقتلا
مجد:حاضر
طفت المسجل وامان مصدوم:شكوك امين بانو نصر الو ايد طلعت صحيحة بس الي ماكنا منعرفو انو نصر اخوه للوادي وعم يطمح لاويار طلع بينا مجرم من سنين
نارا:ملهم بيعرفني وبيعرف كلشي ابوه مخلا حراسو يغتصبو حبيبتو قدامو وبعدا سفرا وجايبو لهون غصب عنو يعني معيشو بظلم كب

ير قلي منسلمو قاتل جعفر وبسلمنا كلشي بخص الوادي والاهم انجيلا
لمعو عيون امان:هوي قلك
نارا:اي هوي طلعا من تفجير هي لساتا عايشة
ضحك امان وغص بدموعو:وهلا
نارا:مالازم نوثق بملهم بنت اياد لازم تكون بايدنا
امان:هلا رح يطلعو بطاقة بحث لامين
رن تلفون امان كان كرم
نارا:رد
امان:اي سيدي
كرم:انا رح لف القصة ومارح اطلب امين بس معكن 24 ساعة لتكونو نهيتو كلشي عم تفهمني
امان:امرك سيدي
نزل امان التلفون: شكلنا لازم نخطفا من بيتا
نارا:رح دقلو شوف وينو ها رن دكتور اياد كيفك
اياد:اهلين ماريا
نارا:وينك انت دكتور
اياد:بلعيادة وعندي الامورة سينا
نارا:ااا والله سينا عندك يالله شوعبالي شوفا
اياد:انت موعدك الاربعاء بس اذا بدك تعالي هلا في مرتي وبنتي بتشوفي سينا واذا بدك منسبق الجلسة
نارا:طيب جاي
بسرعة امشي طول لاخر الشارع وبعدا فروق عايدك اليسار انا رح دق لحسكة
امان:لالا حسكة اتركيه امين بيعتازو
نارا:بدنا حدا موثوق
امان:مالنا غير يمين
نارا:يمين؟ مين هاد
امان:هدول عساكر فرع امن المسار المخفي
بقت نارا عم تطلع بامان مومستوعبة الي حكاه:فرع مخفي شويعني
امان:بعدين بتفهمي
________
دخل علبيت هوي ومهموم شلح سلاحو علكنبا :وينا
سعاد:بعدا بلغرفة
قرب وقعد بلارض عند الباب:
جوري:امين امين انت اجيت
امين ببكي:ليش هيك عملتي انا اعتبرتك اختي لي انت كمان لعبتي فيني
ارتكت حوري علباب هي وقاعدة عل ارض وعم تبكي:امين انا ماخدعتكن والله ماكنت بعرف انو ملهم نفسو الي قتلا انا حبيت شخص بسيط مالو بكل المافيا طلبني من اهلي ماقبلو لان عرفو انو ابوه محمود الوادي وقتا قررنا نهرب كنا مبسوطين كتير وعم نخطط لحيات حلوة بس بنص الطريق وقفونا وطلعو بوجهنا مجموعة كبيرة ملتمين اخدوني وربطوني وغمضو عيوني وبعدا دخل لعندي
(فرطت بكي لمااتذكرت الي صار فيها مسحت دموعا وعم تكمل برحفة):وقتا دخل لعندي ملهم انا بعرفو من ريحة عطرو ووو واعتدا عليي وشلحني اخد الي بدو ياه مني ونسيني اجا الوادي وحب يصلح غلط ابنو وعرض علي تكت سفر بلارجعة لايطاليا وقتا سافرت كنت بدي اهرب منو ومن ملهم ومن اهلي ومن الكل هوي الوحيد الي حبيتو وغدر فيني انا ماكنت بعرف والله انا ماغدرتك
ضرب امين راسو بلباب بقهر هوي سامعا عم تشهق وتبكي قام وقف وفتح الباب فتحلا ايديه هوي وعم يبكي وضمتو هي وعم تشهق وتبكي:انا ماكنت بعرف والله
امين ببكي؛شفتا انا شفتا
اطلعت فيه موفهمانة شي:مين شفت
امين:بتتذكري وقت قلتيلي رح تلتقي بعيون متل عيونا وقلب متل قلبا اي انا شفتا اليوم هي عيوناا هاد صوتا انا حافظن بصم اليوم طلعت قدامي على انها ايلول الوادي كان ناوي يكفي لعبو فيني ويبعتلي وحدة عاملة عمليات لتشبها
جوري:انت اليوم شفت انجيلا
هز براسو هوي وعم يبكي قعد عل ارض وطب راسو بحضنو:وين شفتا
امين:ببيتو
جوري:وبلكي هي انجيلا عنجد مووحدة تانية
رفع راسو :كيف يعني
جوري:انت اكيد عم تفكر متل مافكرت انا مو
امين:يعني انجيلا
جوري:انشالله
بقي عم يطلع قدامو بلفراغ ودموعو عم يشرو قربت قعدت حدو وضمتو هي وعم تبكي
____________
دخل هوي وعم يصرخ:ايلولللل ولييي
رجفت وخافت ونزلت ركيد لاقت ملهم عم يهدي:اهدا ابي شبك
الوادي:انت انت الي سلمتيه كلشي اناا بعرف والله لاقتلك
ايلول برجفة:انا مادخلني والله
محمود بصريخ:بعد ولاااك مفكرة بدي ضل مقعدك بحضني انت كذابة اكيد رجعتلك ذاكرة ومتأمرة معن
ملهم بصريخ:خلصنا بقااااا هي مادخلا مابتعرف شي روح شوف حراسك
محمود:حرااس امسكو
ملهم:ابي اوعك بعدو ولااك بعدو
مسك الحراس ملهم وثبتوه هوي عم يصرخ:لك بعدوووو ابي قلن يتركوني تركا هي مادخلا
ركدت ايلول ولحقا محمود مسكا من شعرا هي وعم تبكي وتصرخ باسم ملهم
ملهم:لك اتركوووني ايلوووول
شحطا من شعرا ونزل فيها للقبو:مابعرف شوعم تحكي سدقني
محمود:انا ماقتلتك اول مرة بس هلمرة رح اعملا وحياتك
دفشا بلقبو علعتمة وقفل الباب هي عم تبكي وتصرخ:طلعوني من هوون ملهم ساعدني بترجاك محمود طلعي بوس ايدك بخاف من العتمة ملهممم
________
ملهم:قلهن يتركوها هي مادخلا حرام عليك
محمود:خراس ولاا لك انا تدمرت عم تفهم شويعني اتدمرت انا انتهيت
ملهم: كلو من ايدك لاترمي فشلك علينا خلصنا بكفي بقاا
محمود:من يوم يومك حمار ومابتفهم خدو لهل جحش وحبسو بغرفتو واتاكدو او ممنوع يطلع لحل كلشي بفضالكن
________
نصر:براي لازم نطلع مذكرة بحث باسم امين
كرم:براي انك ترتاح سيادة اللواء
طلع كرم هاتفو وعمل اتصال:سيادة الوزير كيفك
فايز:اهلا كرم تمام انت شواخبارك
كرم:اول شي انشالله امير يقوم بخير وسلامة والله غالي على قلبي كتير وبتعرف معزتو
فايز:بعين الله
كرم:في شي بدي خبرك ياه امين قوص ضابط هلا براسو كان مبعوت من طرف الوادي ومصر ينتقم ماعاد قدرنا نهديه انا تركتو لان بتعرف معزتو ومعزة ابونا
فايز:نصر حدك
كرم:اي
فايز:فتاح السبيكر
فتح كرم السبيكر وحكا فايز:سمعوني منيح ممنوع اي حدا يعترض طريق امين عم تفهمو انا وزير الدفاع عاطيه كامل الصلاحيات يعمل شوم

ابدو مفهوم وخصوصي انت نصر
نصر:مفهوم سيدي
كرم:مارح عذبك اكتر من هيك
فايز:ولو ياكرم بتعرف غلاوتك وانا بحكي امين
كرم:ماشي
سكر كرم المكالمة:بظن سمعت شوانحكا
نصر بانغياظ:سمعت
دق الباب ودخل جيهانغير:بغيب يوم واحد برجع بلاقي الدنيا مقلوبة
نصر:جيهانغير انت مع مين ياهلا بتبقا هون وبتنطر معنا امر اعتقال الرائد امين وبتستلم السلطة بدالو يااما بتكون بهل مهزلة
جيهانغير:شوهلحكي بدك تسلمني مكانو
نصر:طبعا
جيهانغير:عندك كلامك ومابتتراجع
نصر:اكيد
جيهانغير:اي سلم حدا غيري لاني طبعا مع رفيقي بمهزلتو هيك علمنا مقدمنا
ضرب حيهانغير تحية وطلع وكرم مبتسم:شفت لي بحبن لهل اربعة لانو عندن الوفاء لبعض شوفك بخير سيدي
_________
اياد:ماريا ياميت اهلا وسهلا
نارا:اهلين فيك دكتور
كانت سينا بحضن سمية عم تلعب:ييي هل حلوة كيفك مدام
سمية:تمام
اياد:تعالي اقعدي قليلي فيكي شي او بتحبي ندخل لغرفتي
نارا:لاحابي احكي قدام المدام عادي
اياد:طيب تفضلي
نارا:بيوم من الايام في شخص خطف مرت اخي وهي كانت حامل وخلا دكتور نفسي يولدا وبعدا بعتلو راس بنتو والخطوة تانية فجرا قدام عينو
بلع اياد ريقو بخوف هوي وعم يسمع وسمية مركزة باهتمام ونارا متابعا :بعدين اخي غاب 3 سنين بزبط ورجع بتعرف لي رجع رح قلك رجع لياخد انتقامو من الي عملو هيك ياااياد حمد
مالحق يرفع راسو الا شافا حاطة لسلاح براسو:م مماريا
نارا بثقة:نارا المسار اذا بتريد المحقق نارا المسار اختو لرائد امين الي ولدتلو مرتو وعمك المصون فجرا قدام عينو
دفش امان الباب ودخل:سربرايز
فاتو العساكر هنن وماسكين السكرتيرة
اياد:شوعم يصير هون
امان:الي صار انو بلش عد تنازلي لان مونسيانينك
جيبو
اخدو العساكر الطفلة من ايد سمية هي وعم تصرخ وتبكي
اياد:اتركو بنتي مااادخلاا
امان:وانجيلا ماكان الا دخل
سمية:بنتي بوس ايدك الا بنتي
امان:نحنا مامنقتل ولاد صغار احكي مع ابوكي وقليلو يسلمنا حالو بحالو منحل كلشي خدواا
اخدو الطفلة وامان مااعطا اي نظرة الها لف وطلع ومعو نارا:هلا لوين
امان:خدي الطفلة خبيا ببيت جيهانغير ونور هلا ببعت حدا يجبلك مفاتيح
نارا:هاد يمين بتوثق فيه
امان:اكيد
نارا:عندي شغلة بدي اعملا قبل ابعتا معو
امان:طيب يمين
يمين:امرني معلم
امان:خود الطفلة من شباب وخدا عبيت جيهانغير هلا بحكيه بيتركلك المفاتيح شي مكان
يمين:امرك معلم
ركبت نارا سيارتا ومشت وامان اتصل بجيهانغير:انت وين
جيهانغير:فهمني شوصاير الدنيا مقلوبة
امان:يمين بتتذكرو
جيهانغير:هاد مو من عساكر المسار المخفي
امان:تماما بدي تعطيه مفاتيح بيتك رح ياخد بنت اياد لهنيك
جيهانغير:لحظة فهمني شو عم يصير
امان:بعدين سمعني بتمر على بيت امين بتاخد جوري وسعاد من هنيك وبعدا على بيتي بتاخدا نور على القصر
جيهانغير:طيب انا حاطت المفاتيح تحت العتبة قلو عليهن
امان:ماشي سلام
وينك امين وينك رد على اتصالي رد
نزل التلفون وركب سيارتو ومشي
_________
سعاد:اهلا وسهلا جيهانغير تفضل
جيهانغير:خالة سعاد بسرعة ضبضبو غراضكن وتعالو
جوري:لوين
جيهانغير:بعدين بتسألو يالله مامعنا وقت
اخدو موبايلاتن وطلعو:حدا منكن شاف امين
جوري:من شوي طلع
ساق باعلى سرعتو وصل لبيت امان دق الباب وطلعتلو نور:شوبدك
جيهانغير:بعتني امان انت لازم تجي معي فورا
نور:العاب غيرا
جيهانغيى:نور سدقيني حتى الخالة سعاد وجوري معي تحت فهميني القصة كبرت خلينا نامن عليكن
نور:طيب طيب
اخدت غراضا ونزلت معو
_______
وصلو كلن ونزلو من سيارة فتحولن الحراس البوابة ودخلو
جيهانغير:جدي صارو بامانتكن
هند:شوصاير
اديل:شوفي جيعانغير
جيهانغير:امين قتل ضابط بنص الفرع ورايح للوادي مابقدر قلكن غير انو بدت الحرب كثفو حراسة
طلع جيهانغير ولحقتو نور:جيهانغير
جيعانغير:نعم نور
نور:دير بالك عحالك
ابتسملا وربت عكتفا ولف وطلع:عسكرر بتلازمو القصر ممنوع حدا يدخل او يطلع الا بامر الجد
ركب سيارتو وانطلق باقصى سرعتو
اديل:البرودة الي امين فيهاا اكبر من الاول كان بلاا مشاعر بس هلا صار بلا قلب الله يهدي بالك ياامين
_______
كانو طالعين لماشافو جيهانغير داخل وعم يصرخ علعساكر:مافهمتوو بسرعة عم قول
سند سلطان ميلا بدل مراد وقرب مراد من جيهانغير:جيهانغير شوصاير
جيهانغير:بدنا نطلع امير علقصر جهزنالو غرفة هنيك احسن من هون
جهاد:شوصاير ياابني
جيهانغير:ادعو تنحل بسليم يلا بسرعة طلعو
طلعو امير عتخت وركبو بسيارة الاسعاف ولحقوهن العساكر بسيارتن
ميلا:بابا لي اخدو
جهاد:عيلتو آمنلو بيقدرو يحموه
مراد:انا مارح روح معكن
جهاد:لوين
مراد:لجنب اخي
سلطان:وقف مراد انا معك مالازم نترك امين بمحنتو وانت جهاد احتمال امين يسامحك
اطلع جخاد بميلا: يلا بابا
جهاد:قولو انشالله
________
اديل:امين عن يتصل
ابوحيان:فتحي السبيكر
اديل:اي امين
امين:اديلتي حبيبتي بتتذكري وقت سالتيني لي دربتك علقتال والسلاح
اديل:اي وقتا قلتلي رح يجي الوقت المناسب وتستخدميه
امين:وهلاالوقت المناسب انت المسؤولة عن الموجودين جوا القصر اذا لز

م الامر بتقتلي مفهوم
اديل:مفهوم امين
سكرت الخط واخدت نفس انا رح جيب سلاحي وبدل تيابي
طلعت عغرفتا ورجعت لابسة بنطال جينز وجاكية جلد سودة وبوط اسود ساق طويلة ورافعة شعرا كعكة دخل عسكري:ابونا المعلم امير وصل
ابوحيان:دخلوه علغرفة الخاصة جهزناه بكل المعدات
العسكري:وفي جماعة طالبين يشوفوك
ابوحيان:اديل المسؤولة
طلعت اديل وابتسم ابو حيان:بنات المسار قادرين يكونو اناث وقت البدن وقت البدن قد ميت رجال هيك تربايتي
اديل:فتاح الباب
انفتح الباب ودخلت سيارة مراد نزلو منها كلن:عندكن ولاخطوة زيادة شوجاين تعملو هون
مراد:اديل
اديل:اوعك تقرب انتو ممنوع تفوتو لفو وارجعو يلاا
جهاد:نحنا مارح نروح لمكان
اديل:بعرف الطريقة الي بتفهمو فيها
رفعت سلاحا والعساكر كلن رفعوه معا:يلا لفو وارجعو
قرب مراد منا:بدك تقوصي قوصيني الي يلاا
اديل بصريخ:لك شوبدكن مابكفي الي صار لاخي بسببكن انقلعو من حياتنا
سلطان:بدنا السلام
اديل:بعد شوو اا بعد شو
مراد:مافيكي تمنعيني كون جنب اخي
اديل:اخوك قلتلي
رفعت موبايلا واتصلت بامين:مافيا المسار طالبين السلام وبدن يدخلو
امين:دخلين
اديل:كيف
امين:اسمعي الي عم قولو ودخلين
اديل:طيب
فتشوهن منيح
_:ست اديل مامعهن شي
اديل:ادخلو
دخلو وانصدم الكل وقت شافن
ابوحيان:انتو شوعم تعملو هون
مراد:جدي كفانا عداوة حاجتنا خلونا نوقف مع بعض بقا نحنا عيلة صح غلطنا وليكن ابي وعمي طالبين السلام
اديل:براي تدخلو وبس يجي امين بتتناقشو بهل مواضيع
_______
فتحت الباب ودخلت فورا:نارا
نارا:لكون فاجئت سيادتك اي نارا لي مستغرب ياانصر الوادي شبك انصدمت لتكون خفت بس الي بخاف مابيعمل عملتك كم مرة حاولت تقتلني ومانجحت للاسف مارح تنجح خلص خلص وقتك نصر الوادي امسكووه
دخلو العساكر وكلبشو نصر:انت مافيكي تعملي هيك
نارا:انا معي الدلائل الكافية الي بتزتك بلحبس او منسلمك للوادي يقطعك بسنانو دور عابنو مجد
كرم:نارا شو عم يصير
نارا:كمشنا الخاين سيدي
العسكري:سيدي مالقينا مجد
كرم:اعطو بطاقة بحث عن مجد فورا امين وين
نارا:مختفي مابعرف وين راح
______
اياد:عمي فهمني عم قلك خطفو بنتي من بين ايدي
الوادي:مين الي خطفا
اياد:مابعرف ماقالو اخدوها وطلعو
سمية:بابا بترجاك بدي بنتي
الوادي:طيب طيب سكرو هلا لشوف شوبصير معي
سكر اياد الخط
سمية؛لي ماقلتلو مين خطفا
اياد:بس يعرف مين خطفا مارح يعذب حالو ليجيبا لان صارت مع عيلتا شغلي مخك
سمية:مابعرف المهم بدي بنتي
_______
نزل التلفون عن ادنو هوي ومعصب:ياولادين الحرام عم تدورو علي لكن اذا مابقتلك يانارا مابكون مجد
دعس فرام وساق باعلى سرعتو وانطلق
__
كان عن يخبط علباب رح يكسرو:ابي فتااح لك عم قلك فتاااح
محمود:بس تحط عقلك براسك بفتحلك
ملهم:لك ايلول مادخلا حرام عليك البنت مريضة لك هي مرتك ليش عم تدمرها الها كماان
محمود:لأني اتدمرت عم تفهم انا انتهييت امين قضا عليي قصد يموتني بلحياة وعملااا خلصني كلشي بملكو
ملهم:منلاقي حل سوا بس طلعني ماني ولد صغير تخليهن يحبسوني
كان بدو يطلع لعندو لما دخلو الحراس:معلم في واحد بدو يشوفك
محمود:مين هوي
_:قال اسمو مجد
محمود:دخلو فورا
دخل مجد:كيفك عميم
محمود؛شوبدك شوجابك
مجد:له هيك بترحب بابن اخوك
محمود؛مابتفهم انقبر قلي شوبدك
انغاظ مجد من اسلوب حكي محمود:ليال حداد الضابط الي بعتا لعنا بتعرف وينا
محمود:وينا وبعدين كيف عرفت
مجد:راحت لرحمة ربا قتلا امين طلقا بنص راسو بوف
واشرلو كيف قوص ؛ههههه بتعرف شو الاحلا انو انت بعتا لعندو بخطا منو هوي طلب انك تبعتلو حدا وانت نفذت من غير ماتنتبه ياشاطر بتعرف شوقال قال انو الو 3 سنين عم يخطت
محمود:انت شوعم تحكي
مجد:السدق الله وكيلك وقال انو رح يلحقك فيها يعني بهاد المعنى
محمود:وهلا شوبدك
مجد:اختو نارا المسار اعتقلت ابي هيك لانهن بيت المسار وطلعو بطاقة بحث باسمي
محمود:وشواعملك يعني خبيك بحضني مثلا
مجد:لابس كون ذكي ياعمي وتحرك كلك مفهومية بدك مين يعلمك نارا المسار ورا كلشي وهي اختو الوحيدة لامين بيفديها بروحو منو بتكون خلصت عليه ومنو بتريحنا منا
محمود:خلصت
مجد:اي
محمود:اي حميل درب طريقك وانقلع
مجد:سلام عمي
كان ملهم عم يسمع كلشي :ابي ابي عم تسمعني رد علي ابييي اوعك ترد عليه اوعك
لف وطلع:انشالله يقتنع ويخلصنا من نارا هيك منكون ارتحنا منها ونحنا ما النا ذنب بقتلا
#يتبع

#الجزء الرابع عشر #احقاد
الوادي:جيبولي معلومات عن نارا المسار
ملهم بصريخ:باابااا رد علي اوعك هيك رح تزيد الطين بلي مارح يسكت هي اختوو
الوادي:ههه غبي ابني لي امين هلا ساكت شايفو قاعد وساكت ياكر اااا لو الله بعتلي ابن متلو بدال هل ابو دراويش الي عندي بس الله كان طاعمني جعفر وقتلوه انا بفرجيك والله لاحرقك ياامين الكلب بماانو انخطفت فمعناها صار ظهورا سهل كتير ههههه والله وعندك تسلاية لك وادي
___________
كانت عم تبكي وتشهق وتضرب علباب:فتحولي الباب حاجتك تعزبني حاج حرام عليك انا تعبت بكفيك الي عملتو فيني ماضل عندي قوة اتحمل ماضل عندي صبر الله يلعنك ياكلب
قعدت عل ارض هي وعم تبكي وتكورت عحالا:وبنك امين تعال ساعدني وينك انا اشتقتلك لاتتخلا عني حبيبي
______
امان:توقعت لاقيك هون
التفتت عليه وشافو جاي لحدو وقعد جنبو:كيف عرفت
امان:بس تشتقلا بتجي لهون بس تزعل بتجي لهون بس تعصب كمان بتجي لهون
امين:وهلا انا شو
امان:هلا انت تعبان حاسس هموم الدنيا فوق كتافك جبل وعلى صدرك ماعم ينزاح واجيت لهون لتقلا شبك بلكي بتريحك
امين:تريحني؟
امان:اي
امين:لي هي موجودة هون لحتى تريحني
امان:مافهمت
امين:مين هي ايلول الي ذكرت اسما هداك نهار
انصدم امان من سؤال امين الي احا عغفلة:مين ايلول
امين:اوعك امان اوعك تستغباني انت كنت بتعرف
امان بصريخ:لك بشوو
امين:بأنو ايلول الوادي نسخة طبق الأصل عن انجيلا ومو بعيدة تكون هي ذاتا انا شفتا اليوم اجت عيني بعينا سمعت صوتا كانت عم تغني نفس الغنية الي غنتا اول مرة محل ماقلتلا لاول مرة كلمة بحبك حاولت اتجاهل هصوت وكفي بس كيف بدي كمل وقت اجت عيني بعينا بتعرف شوحسيت كأني انلطشت عشر كفوف توقعت اني بحلم وانو عم تجي بمنامي متل العادة بس طلع حقيقة انا شفتا قدام عيوني انت كنت بتعرف وفضلت تخبي عني
امان:والله ماكنت متأكد انو هي او لا
امين بلهفة:يعني تأكدت
امان:اي طلعا ملهم من الانفجار وهي هلا فاقدة ذاكرتا
حط ايدو على عيونو وفرط بكي:يالله حاجتي والله تعبت بكفيني ماعاد اقدر اتحمل والله تعبت تعبت
ارتكا عكتف امان هوي وعم يبكي وامان عم يطلع بسما ودموعو عخدو
امين:لحظة هي على اي اساس عايشة عندن
توتر امان وماعرف شويحكي:يعني هيي بتكون مرتو للوادي
امين:شو مرتي اناا هلا هي مرتو للوادي لك كييييف ااا قلي كييف والله لادبحو
كان امين بدو يمشي بس امان عم يهديه وامين يدفشو:بعد والله لاحرقو
امان:امين اهدا كرمال الله الحكي من 3 سنين ماعاد نستفاد شي خلينا نتروا هي راجعتلا ذاكرة واكيد موسامحتلو يقرب منا بس مابتقدر تطلع عملنا كلشي خلينا نكفي بتنفيذ خطتنا وبعدا منطلعا بس روق قعود يلا قعود اهدا شوي
انتبه امان لنارا واقفة بعيد ترك امين وطلع معصب مسكا من ايدا وطلعا:اي وجعتني
امان:بالله وجعتك عنجد والي مرمي جوا وجهو شووو مين سببو موكلو منك
نارا:رجعنا
امان:هههه اوعك تكوني فكرتي سامحتك غلطانة لك انا بكرهك بتعرفي شويعني بكرهك لك مو بس بكرهك لك بقرفك كنت مضطر سايرك لاعرف اذا اختي عايشة اولاا وحتى بس نطلعا لتكوني مفكرة رح اطلع بوحدة متلك
نارا بصريخ وهي مقهورة:لابقا تكفي مشاان الله حرام عليك خلصناا
امان بصريخ:انا حرام علي وانت شوو اااا لك انت شوو كلو بسببك كان قاعد عم يبكي متل الطفل لصغير تعبااان ماقدرت قلو شي شوقلو اختك سلمت مرتك وبنتك بايدا هي كانت سبب بموتن شوقلو ااا لك كيف قادرة تطلعي بعيونو
نارا ببكي:عم اعمل كلشي عملت كلشي لحتا اقدر كفر عن ذنبي خلصنا الله بيغفر انت مابتغفر؟ لك انا بحبك بتفهم شويعني بحبكك عملت كلشي لحتا تسامحني حاج تعذبني كرمال الله
امان:غبية انت من كل عقلك بدك اتزوج قاتلة اختي وبنتا
نارا:ماماتتت
امان بصريخ:بس قتلتي بنتااا بعتوراسا لاخوكي بسببك اوعك تفكري اني ممكن سامحك او اتزوج وحدة مجرمة متلك
سمعو صوت سقفة التفتو كان امين واقف هوي ومنهار عم يسقف وصوتو كلو رجفة وغصة:برابو برابو كان ناقص مسرحيتنا هل مشهد وبتكتمل خيانة الاخت لاخوهاا فعلاا اكتملت
امان:امين
فرك امين بكي:امين ؟لي انتو خليتو فيها امين
نهار عل ارض وتسند بين لقبور وصار يضحك :ههههههه ههههه توأم روحي واختي فعلاا طعنة مستاهلة
امان:امين سمعني
صرخ امين باعلى صوتو:خراااااس ولاحرف خراااس لك انتو شوو اا انتو شو
قام وقف بسرعة وركد مسك نارا من زندا وصار يهزا بقوة هي وعم تبكي وهوي يصرخ ويبكي:لك انت شووو مابتخافي الله لك كيف هنت عليكي ااا كيف لك انت بتعرفي شوصار فيني بتعرفي قدي تعذبت لك انا اخوكي اخووووكي كيف قدرتي تعملي هيك سلمتيهن بنتي ومرتي من غير مايرفلك جفن واقفة قدامي بكل ثقة كيف عم تطلعي بعيوووني ااا
ناراببكي:اميين
امين:لك الله يلعنك ويلعن امين انت شوو لك حرام عليكن الي عم تعلموه فيني حرااام
نارا:سدقني انا كنت
امين:سدقك بدك سدقك ااا
بعد عنا وضربة كف:هاد كرمال بنتي
تهاوت لورا بس تماسكت حطيت ايدا عوجها وضربا عجهة تانية:وهاد كرمال انجيلا
وقعت عل ارض من قوة الكف نزل لعندا ومسكا من شعرا
رج

ع ضربا تالت:وهاااد كرمال حرقة قلبي
كان بدو يضربا رابع بس مسكو امان:خلصناا امين بكفي
دفشو عنو وضربو بوكس:بعدوو عني اوعكن تقربو مني وخصوصي انت ياتوأمي يااحبيبي كنت عم تكذب كل الوقت بعمري مارح سامحكن عم تفهمووو مارح سامحكن وخصوصي انتي يااختي انت مجرمة بدك تتحاسبي
نارا:شوبدك تعمل
طلع الكابشات وحطن بايدا:رح احبسك عم تفهمي رح اشلحك مع المجرمين الي متلك
نارا:اخي
امين:انا مواخوكي عم تفهمي بتنسي اني كنت اخوكي انقلعي ولاعاد تفرجيني وجهك
تركن وطلع وهوي عم يسند حالو كان بدو يركب سيارتو لما صف فان مستعجل فتحو الباب اخدو نارا فورا ومالحقن امان صار يقوص عليهن:ناراااا
التفت امين فورا شاف امان عم يركب سيارتو بسرعة ليلحقن وقتا عرف انو رح يخسرا قد ماجرحتو وقد ماعملت فيه بتبقا طفلتو الي بخاف عليها
قعد عل ارض وطب راسو بين رجليه هوي وعم يبكي ومومستوعب وكأنو الكل تحالف يكون ضدو بهل وقت قدي لسا بدو يتحمل
______(سرد بصوت امين)_____
امين:كل الي عشتو كوم والي عملتو كوم تاني ياللله قدي انا ضعيف قدي انا انسان مهزوم انا هلا موامين الي بتعرفو موالشب البارد القوي القد حالو هني كسروني كنت بكل مرة اجي وقف فيها اكل ضربة اقوا من القبلا توقعني لحتا تهاوت قوتي ماضل عندي امل بلحياة كنت اركد لأسعدن ويكونو بخير بس ولامرة قدمولي السعادة كانو سبب كل اوجاعي يالله قدي صعب تنخان وتنغدر من اقرب حدا هلا عشت وفهمت شعور ابي وقت عرف انو اخوه خانو ليش عملت هيك وانا كنت مستعد قدملا روحي كانت بعيوني اجمل وأرق بنت كنت حسها الملاك الوحيد كانت الصفحة البيضة بكتاب كلو سواد كنت بقدم روحي لشوف ضحكتا كيف قدرت معقول ماحست فيني قدي رح اتعذب مفكرين النسيان سهل في شغلات قد ما حاولت انساها او غض النظر عنها برجع وبلمحها قدام عيوني من جديد انجيلا بقت بقلبي دهب عتيق الاماكن الي حبيتا فيها كل ما مرقت من جنبها ح ضل حس بنفس الإحساس اللي حسيتو فيها لأول مرة أنا عم اتجاوز بس مانسيت مانسيت وقت فتحت كرتونة ولاقيت فيها راس بنتي الي كنت عم ارسملا حياتا بمخيلتي يالله شوكان شعور صعب اكيد بكت هي وعم يدبحوها هي طفل صغير كيف اجا من قلبو يعمل فيها هيك هي كانت بحاجة لحضن اما موتنحط سكين عرقبتا وتندبح بس ماكان هشعور اصعب من وقت شفت البنت الي وعدتا احميها قدامي مرمية عل ارض عم تتوجع وانا ماقادر اعملا شي وقت سكر المخزن حسيت كلشي فيني وقف كنت عم اتمنى يعدل قرارو وعم اتأمل بس وقت طلعت نار قدامي النار الي شعلت قلبي هون وقفت الحياة عندي لأني خسرت كلشي سافرت وبعدت عن الكل لادرس خطتي اكيد عم تقولو كيف قدرت اي انا قدرت حافظ على برودتي واشتغل عل هدا ماكان بدي ياه يموت موتة عادية كنت ناوي شعلو اشويه حسسو بعذاباا بس هلااكتشفت انو موبس هوي طعني لاا اقرب ناس لروحي عطتني الضربة الأقوى بس خلصنا لهون وبس انا أمين حيان المسار موانا الي بستسلم
________(سرد بصوت امان)_____
امان:كنت عم اكرها قد كل ذرة حب حبيتا ياها 3 سنين خلتني احقد عليهاا واقرفا بس لما رجعت وشفتا قلبي خاني وبقي يدق وقت يشوفا بس تجاوزتو وبقيت كرهانة كنت كل مااطلع بعيونا شوف كمية الحقارة والاجرام الي كانت بتملكن اي انا دعست على قلبي من زماان انا قلبي ماصفي من ناحيتا ولالدقيقة حتى وقت عرفت انو احتمال اختي تكون عايشة كرهتا بزيادة كرهتا لكل الوجع الي عشتو كرهتا لأن بسببا عشت اصعب ايام حياتي وتركتا لسبب واحد امين يالله من امين اكيد الكل بيستغرب قدي منحب بعض بزمن فيه الصداقة نادرة وكلو بخون امين ماكان رفيق او اخ عادي بيوم 8/17 الساعة تمانة وا17 دقيقة كانت امي وام امين عم يصرخو اخر صرخة وبعدا ولدنا انا وامين بنفس اليوم وبنفس الوقت كبرنا سوا كنا نقضي كل الوقت سوا بلمدرسة وبل ملعب بس انا خسرت عيلتي وقت كان عمري 10 سنين توقعت اني صير منبوذ كنت طفل بس وقت دخل لعندي ومعو باقة ورد عم يقلي كلمتو المعتادة اماانو قوم جدي بدو ياخدنا نزور قبر اهلك كنت باكبر فرحتي وقف حدي بكل الأوقات لكبرنا سوا وقررنا ندخل الحربية سوا وحطونا سوا هههه كنا مجننين الضباط من كتر مانتمسخر ونضحك لهلا بتذكر كنت هربان لما رجعت كان امين عم ينبطح ويتدحرج عزفت عقوبة لأنو ماقبل يقول وين انا وقتا كل وجعو فرط ضحك وقت قلتلو على عيني امينوو يوما تعاقبنا عقوبة سوا من كتر ماضحكنا، كانت احلا ايامي معو شاركني الفرحة والدمعة وكلشي وبلأخير الله عطانا احلاهدية وكنا مشتركين فيها بس ماكملت انا تعبان متلو والله تعبو بيكسرني اخسر الكل الا هوي هوي امين وانا مابتحمل غياب امين
_______عودة______
شحط فرام ونزل من سيارتو:مالحقتن لوين اخدوها ولاد الكلب مين هدول
كان بعدو قاعد عل ارض وشارد ودموعو عخدو قام بتعب وركب سيارتو:امين
لف عليه وهوي بكامل غضبو؛اوعك بتنسى انو بيوم من الايام كنت اخي عم تفهم
ركب سيارتو وساق باعلى سرعتو ترك امان وحيد ضايع:موعلى كيفك انا مابتركك
ركب سيارتو ولحقو
وصل للقصر ودخل ولحقو امان اتفاجئ الكل

 وقت شافو امين بهل منظر:امير وين
تلبكت اديل وخافت ع امين:اا هوي فوق
طلع وكان بدو يلحقو امان بس وقفو صوت امين:اوعك تلحقني مابدي شوف صورة وجهك
تركو وطلع وامان مقهور اطلع الكل فيه مصدومين من ردة فهل امين مع امان
قامت جوري فورا:امان شوفي
اطلع فيها وعيونو عم يشرو دموع وضما وصار يشهق ويبكي:جووري ساعديني جوري
ضمتو هي وعم تبكي معو:فهمني شوصار
كانو مصدومين كلن من امان الشب القوي الي بنظرن لأول مرة بينهار
قامت هند لعندو:امان حبيبي شوصاير ياامي انت بتعرف غلاوتك احكيلي حبيبي
ضما امان وبعدا راح قعد هوي ومهموم:ممكن كاسة مي
اديل:انا بجيبا
رجعت اديل ومعا كاسة المي وشربا امان هوي عم يرجف
______
امين:خطفوا نارا شواعمل امير قلي شواعمل هي اختي مابقدر اتركا بتعرف احسن شي انو انت نايم لان الي صار بهد بهد امير بهد مابعرف شولازم اعمل بس والله لاحرق الوادي والله
باسو وطلعوعغرفتو لبس تيابو وحط درع الحماية والسترة طلع اسلحتو وحط قنابل بسترة ونزل لعندن:سمعوني كلكن نارا انخطفت والي خطفا اكيد الوادي
شهقو كلن:ششش سمعو ممنوع اي حدا منكن يتحرك برا الفصر خطوة اي حدا بيطلع برا العتبة عاطي الأمر بقنصو مين ماكان يكون نارا رح رجعا مابتركا بس لازم اعرف بلاول الوادي شوبدو اطمنو مارح يسترجي يقتلا هوي اضعف من هل حركة لوقتاا مابدي انشغل فيكن انتو كمان
وقف مراد:انا خدني معك
دخل جيهانغير:واكيد انا معك
اطلعو كلن بامان الي كان عم يطلع بامين وماعم يقدر ينطق:وانا
امين:رح تبقا هون ممنوع تدخل منحل القصة وبعدا بتروح عم تفهم يلا شباب
التفت امين بس وقفو صوت امان:اذا بدك ياني بروح هلا طالما كل هلقد كرهاني قلي لروح هلا ومعد تشوف وجهي
امين ببرود:روح
التفتت وطلع هوي وعم يحكي بقلبو:يارب لاول مرة لاتخليه يسمع كلامي يارب يعند ويبقا مابدي يصرلو شي
طلع امين وبقي امان معصب ضرب الطاولة برجلو:اييي رح روح انشالله تنبسط يااحمار
كان طالع امان بس وقفو سلطان:لي قتلت ابني لي قتلت مطر
التفتت امان وقرب منو:بدك تعرف لي قتلت ابنك رح خبرك لأنو هوي الي خطت لتسليم انجيلا للوادي هوي الي سلم اختي وبنتا عرفت لي قتلتو
ابوحيان:امان انت عم تقول انو
امان:اي جدي انا بعد مالقيت اختي الضايعة قتلوا عرفت لي
تركن وطلع والكل مصدوم
اديل:انا بلشت ضيع
نور:وقت انجيلا تبرعت لامان يوم الي نصاب بوقتا قال الدكتور نسبة تطابق الأنسجة كبيرة لهيك امين طلب تحليل DNA وتأكد عرفتو لي امان مجروح لانو خسر اختو بعد مالاقاها
_________
فتحت عيونا بتعب وغباشة لقت حالة مربطة عكرسي وكان قاعد قداما عل كرسي:وين انا
الوادي:ببيت اهلك اطمني
نارا:اوووو الوادي مو
الوادي:مو
نارا:لك اي شو هل فرصة السعيدة هي واخيرا التقينا كيفك شواخبارك
الوادي:لك الحمدالله تمام انت كيفك
نارا:منشكر الله داعيتلك بل فطسان طبعا
الوادي:ياترى اخوكي بكون قالب الدنيا عليكي
نارا:تسؤ اطمن اخر همو
الوادي:له ليش
نارا:لاهاد شي خاص
الوادي:بالله جد
نارا: هههههههههه
الوادي:لي عم تضحكي ماقلت شي بضحك
نارا:ههههه لأنو عهوا الضجة الي اخدا اسمك توقعتك هيك تكون هيبة طلعت مختير يادوب تلقا حالك
قرب منا وهي اطلعت فيه وبزقت بوجهو:تفه يلعن ابو الي خلفك واطي
مسح عن وجهو هوي ومعصب وضربا كف رسخ على وجها اطلعت فيه:كان ممكن اتوجع بس اكلتلك كم كف قبلن سلخ بقا تخدرت
الوادي:ومبن ضربك
نارا:اا انت مامعك خبر لك بتتذكر يوم الي خطفتو انجيلا اي انا ساعدتكن وقتا بقا اهلين شريك
الوادي:انت شوعم تحكي
نارا:اي والله ياشريك بقا قبل ماتخطفوني كان شي عرفان امين واكلت الي فيه النصيب حتا بس ارجع الي تكفاية
الوادي:ومين قلك اني رح رجعك
نارا:لااولوو ماتقولا بدك تخليني هون لك مابتستفيد شي قلتلك انا هلا بالنسبة لاخي ولاشي ماحدرا رح يركد يطلعني لك صحي قال مجد ابن اخوك ترا كان واضح انو من فصيلة لكلاب
الوادي:خرسي وليييك
وضربا كف عجهة تانية وشدا من شعرا:اوعك تغلطي
نارا:لتكون مفكرني بخاف غلطان الي قدامك نارا المسار مابتعرف شويعني خوف بتركد وين في نار وبتشك فيه وادي
الوادي:حسابك رح يكون كبير
نارا:الله يرحمو جعفر تسلا فيه امين كتير قبل مايموت شفت المقاطع ههههه ولي شقد ضحكت
تلوادي:انا بفرجيكي ياامرزوق جيب الابرة
نارا:ابرة شو شوبدك تعطيني رح اقتلك عم تفهم ولا
صارت تحاول تفلت حالا هي وعم تصرخ:بدبحك عم تفهم
جابولو الابرة فتحا هوي وع ينقر عليا:شوفيها
مرزوق:من الي بحبو قلبك معلم
الوادي:رفعولا عن ايدا
نارا بصريخ:بعد يعد ولااك اوعك واللهي بقتلك عم تفهم بقتلك اوعك تعطيني شي لك تركونيي ياولاد الحرام
صارت تحاول تدفشن عنا بس ماكان بيطلع بايدا شي هي ومربطة وضربوها الابرة وبعد الوادي هوي وعم يضحك:هههههه قلتيلي نارا المسار رح نشوف شورح يصير فيكي بس تصيري مدمنة مخدرات
بلشت نارا تحس بتقل براسا وتشويش:شوعطيتني جاوب ولااااك شوعطيتني
الوادي:وفري صريخك ياحلوة
تركا وطلع وهي عم تغبش عيونا عن رؤيا نزلت دمعة من عينا غصب عنا:مابدي مخدرات مابدي


________
نزلو من السيارت واتفاجئو وقت شافو القصر ماعليه اي حراسة دخلو كلن بسرعة ونكشو القصر كامل مالاقو حدا
جيهانغير:مفضاين
امين:مفكر اذا تركت بيتك مارح طولك ياابن الكلب
لف وركبو السيارات وانطلقو
______
دخلوها هي وعم تصرخ:لك تركووني ياكلااب محموود وينك
رفعت راسا وانصدمت وقت شافتا:انجيلا
انجيلا:نارا
دخلوها وربطوا غصب عنا:مابتفهم تركني ولاااا بعد عني نارا شبك نارا شوعملولك لك شوعطيتوهاا ملهم وين وين ملهم رد ولاااا
تركوهن مربطين وطلعو:نارا انت منيحة
نارا بتعب وصوتا يادوب طالع:انت راجعتلك ذاكرة
انجيلا:اي انا انجيلا نارا انجيلا
نارا:انا مابعرف شوعطوني ابرة قالو مخدرات
انجيلا:كيف لك وااادي تعال ولاااااا
دخل الوادي هوي وعم يضحك:مرتي الشرسة الحلوة اقعدي عاقلة
انجيلا:لي حابسني فكني انا مابعرف شي مين هيي
مرزوق:من شوي كانت عم تقلا نارا كذابة سيدي
الوادي:بعرف انها كذابة بعرف انو مرتي الحلوة رجعتلك الذاكرة
انجيلا:رح اقتلك بايدي عم تفهم رح ندمك عكل مرة اطلعت فيها بعيوني انت وعم تكذب
الوادي:بس تطلعي حاسبيني
انجيلا:وحياتك رح اطلع وبتعرف مين رح يطلعني ملهم ملهم ابنك بتعرف بزعل عليك كنت بتتمنى يصير ملهم مجرم ويتبعك بس هوي لا عكسك تماما مانو قذر متلك
الوادي:وين ملهم
مرزوق:معلم فكينا اسرو هوي هيك طلب
صرخ الوادي باعلى صوتو:حيواناااات كيف بتردو عليه دورو عليه بتنكشوه من تحت الارض وبتجيبوو
انجيلا:وين بنتي وادي
الوادي:بنتك ههههه اا صح انت مابتعرفي انو بعتت راسا لابوها من هداك اليوم وحرام هوي عاش انو مرتو بنتو ميتين سأليها ليكا بنت حماكي
اطلعت انجيلا بنارا الي كانت مووعيانة على شي من الابرة:نارا نارا ردي علي هوي قتلا
اطلعت نارا فيها بتعب وهزتلا براسا
انجيلا بصريخ:لك ياااكلب والله لموتك رح اقتلك بايدي
الوادي:مرتي الحلوة خليكي ريلاكس
انجيلا:لك لاتقول مرتي انا مومرتك
نارا:يااحقييير رح اقتلك
الوادي:اوو رجع طلع صوتا شكلا صحصحت جيبولنا ابرة تانية
نارا:اوعك اوعك ماتقرب مني ماتقرب لك ياابن الحرام
ضربا كف ورجع ضربا التاني والتالت لقلبيت الكرسة فيها وانجيلا عم تصرخ ليتركاا
الوادي:هديك مرتي عادي تحكي انت هأ انت اختو للكلب جيبولي كرباج
انجيلا:اتركا كرمال الله اضربني انا بس اتركاا
الوادي:ليكي بدا تدافعلك مابتعرف انو هي هون بسببك
نارا بهمس وتعب:سكوت ماتحكي اذا بتفتح تمك بحرف وعد ماعاد تشوف حفيدتك
الوادي:كيف سينا
نارا:اي معي وماحدا بيعرف حتى امين حاطتا مع جماعتي
الوادي:وينا
نارا:مابعرف وين اخدوها
شلح زنارو بعصبية وضربا عضهرا وهي صرخت وصلت اهاتاا كل المستودع
انجيلا:ناراا
الوادي:ليكي انا مجنون والله بقطعك فرم
نارا:هههه انا مجنونة اكتر منك لوماني مجنونة مابعمل شغلات غلط مابعرف وحتى لوبعرف مارح قلك فششرت ههههه بتعرف هلمخدرات بتزهزه عندك كمان
رجع ضربا باقصا قوتو وهي تضحك بدل ماتبكي لتستفزو وانجيلا تترجاه يتركا:اتركا خلص بترجااااك
الوادي:لك وينااا
نارا بصريخ:قلتلك مابعرف مابتفهم
تركا وطلع وعمل اتصال: يالله رد اوف على هل عادة لاهاه رد حبيب كيفك
امين:ياكلللب
الوادي:هديها سيادتك اختك الحلوة معي وعم دللك ياها اخر دلال
امين:اذا بتلمس شعرا وحدة منا رح ادبحك عم تفهم
الوادي:بكرا عساعة 7 بصالة اويار الك سربرايز
سكر بوجهو؛حددتو الموقع
حسكة؛معلم رقم خاص
امين:اي شوعليه رح ط لك وحياتك لطولك
_________
نزل من سيارة وقفوه الحراس:قصر امن المسار
العسكري:اي شوبتريد
ملهم:بدي شوف امين
العسكري:مانو هون
ملهم:دقلو بس يسمع باسمي رح يجي فورا
دقلو العسكري ورد امين:قلي
العسكري:سيدي في واحد
قاطعو ملهم:معك ملهم الوادي
انصدم امين:انت بتعرف حالك لوين جاي
ملهم:رح انطرك ببيتك ماطول قلو يفوتني
العسكري:اي سيدي شواعمل
امين:خليه بلحديقة وخلصو سلاحو وكثف الحراسة
دخلو لجوا هوي عم يطلع بلقصر ويصفر:ياويل ويلو لابي شوهاد قصر جمهورية موهيك
كانت واقفة عشباك عم تتأمل السما لما نزلت عينا علحديقة كان عاطيها ضهرو بقت عم تتفرج عليه لماالتفتت وشافت وجهو بعدت عن الشباك تلقائيا هي وخايفة ودمعو عيونا التفتت كان الكل قاعد:اناا بدي حكي الحرس ضروري
ابوحيان:بتعرفي انو ممنوع
جوري:اي بس دقيقة كتير ضروري رح ارجع فورا
طلعت ركيد قبل مايحكو نزلت للحديقة وقربت منو شوي شوي هوي وعاطيها ضهرو:شوعم تعمل هون
التفتت فورا وقت شافا انصدم ورجف قلبو وتوتر:جج جوري
جوري:اي جوري فاجئتك مو
ملهم:انت شوعم تعملي هون
جوري:انا ببيت خطيبي انت الي شوعم تعمل هون
اجا امين بسرعة:هاه اجا خطيبي
اطلع ملهم بامين كيف وقف حد جوري وغص:هاد خطيبك
جوري:اي
امين:شوجاي تعمل هون
مسكت جوري ايد امين ودمعو عيونو لملهم هوي عن يشوف ايدا بايدو وماعاد قدر يزيح نظرو
اطلع فيها امين وزورا لأن فعلا مووقتا:ملهم ركز معي
ملهم:اي ولاشي ماكان بدي قول شي
امين:وقف لاتروح ملهم ساعدني مالي غيرك و
قرب امين وهمس لملهم بادنو:لفلاشة اكدت انك بريء وعد بعطيها لجوري بماانك ماكنت قد

ران تعطيها ياها وهي بتعرف انك ماغدرت فيها شوقلت
ملهم بابتسامة:كنت جاي لحتا قلك انو انجيلا عايشة ماماتت انا طلعتا من المستودع هداك نهار كنت عم راقب كلشي بأمر من ابي ونحنا طالعين عهول الانفجار طرنا وضرب راسا بحجر وهي فقدت ذاكرتا عاشت عنا على انها ايلول اوهمناها انو نحنا عيلتا و تزوجت من ابي بس اطمن كلو عل ورق ماقبلت قبل ماترجعلا ذاكرتا سدقني انا ماكان بدي ائذيها انا حبيتا كانها اختي كانت رفيقتي بلبيت الكبير الي تخبينا جوا حيطانو كانت دائما تبكي وتقلي مين صاحب العيون الي ماعم بترك احلامي مين هوي الي بارفانو مرافق ذاكرتي بس ماكنت بقدر خبرا كانت رح تتعب نفسيتا وابي كان نهاها هوي خلاها لانو بحبا كان بيكفيه يشوفا ويتأملا بس ابي مريض نفسي انا متأكد مافي حدا بفكر متلو بهل اجرام الا بكون مريض هي هلا محجوزة مع نارا بمستودع كبير بنهاية البلدة بس مافيك تهاجمو لان بكون حاسب حساب واحتمال يقتلن انا معك اعمل فيني الي بدك ياه بس خلي انجيلا تسامحني انا والله ماكان بدي هيك يصير انا كنت بعرف انكن عم تخطتو لشي وبعتو نارا ومشيت متل مابدكن مابدي غير تسامحني
امين:بتعرف شو كنت بعرف عنك معلومات من قبل ومخليهن يراقبوك لماالتقيت فيك لأول مرة مابنكر برودتك استفزتني ماكان هامك شي وقتا عرفت انك انسان مجروح من ابوك لهيك ماكان هامك شي الخوف الي شفتو بعيونك لانجيلا وقت دخلنا صالة خلاني حس قديشك انسان هادي وطيب ومالك دخل بحدا ليك ملهم ابوك اذاني كتير وانا
ملهم بغصة:اعمل الي بدك ياه انا من يوم ورايح ماعندي اب
دمعو عيون ملهم وقرب امين ضمو وجوري واقفة بعيد عم تراقب
امين:لازم تدخل لجوا ابوك عاطينا موعد بكرا المسا
ملهم:جوا مع عيلتك
امين:اطمن مابيحكو شي تعال وجوري اتركلي ياها هلا
دخلو امين وملهم سوا:بعرفكن على ملهم الوادي مابدي حدا منكن يزعجو ولو بكلمة ملهم معنا انا بكرا بعازتك
ملهم:وانا معك
ميلا:امين ممكن احكي معك شوي
امين:تعالي
لحقتو وقفو برا:ليكي اذا موشي مهم روحي لأن ماني متحمل اختي مخطوفة وموناقصني
ميلا:بعتذر انا بعتذر كتير سامحني كان معمي على عيوني ماكنت قادرة شوف انو انت المظلوم الوحيد بقصتنا كان كل همي امير وقلبي الغبي كنت عن اتصرف من غير مانتبه بس انا موهيك سدقني انا موهيك
امين:بتعرفي شو ميلا انا ماعاد اقدر سدق او اوثق بحدا
ميلا:معك حق نحنا غلطنا كتير وغدرنا فيك بس سدقني بابا بحبك وهوي ندمان علي عملو كان شب طايش مابتقدر تسامحو؟كرمالنا كرمال اختك واخوك خلينا نتحد ونبقا عيلة خلينا المسار مو امن المسار ومافيا المسار كون اخي وبس
قرب وضما وباسا من راسا:وقت رجعن بوعدك يصير الي بدك ياه
تركا وطلع
________
كانت منزلة راسا وبعدا مربطة وعم تبكي:انا فكرتك خاينة فكرتك عم تخوني امين والي ببطنك موبنتو وهوي ضحك علي واقنعني بهيك شي
فجأة رفعت راسا هي وعم تضحك بشكل هستيري:ههههه انا سلمتك انا هههههه اتفقت انا ومطر وكنت بعرف انو رح يلاقولنا وياخدوكي ههههه بربك مواني شاطرة ابليس ما هههههه
انجيلا:انت شوعم تحكي
تحولت نارا وصارت تصرخ:ماسمعتيي قلتلك انا الي سلمتك انا اتفقت انا ومطر لحتى ياخدوكي ويخلصونا منك
غصت نارا وصارت تبكي:كنت مفكرتك خاينة انا ماكنت عم فكر ماكان عقلي انا ماكنت بعرف شوعم اعمل سامحيني بس كلو منو
صرخت باعلى صوتا:كلو منو اخووكي هوي الي وصلني لهون لك انا حبيتو ههههه حبيتو بتعرفي قديش لدرجة انو مجرد مااجاني تخيل انك خنتيه لامين معو قتلتك هههه
صارت ترجف وتحكي بهلوسة كانت فاقدة التركيز والاستيعاب تماما:وو وينوو اا وينو الي بيعطيني ابرة يجي وينك تتت تعال عطيني وحدة تانية بترجاك لك تعال
انجيلا ببكي:هاد مخدرات
نارا بسرعة:اي اي مخدرات بعرف عقلي بيعرف ومابدو بس جسمي بدوو تعال مشان الله اعطيني حاسة حالي عم اختنق
انجيلا:ساعدونييي لك ردوو كرمال اللله
مرزوق:شوبدك
انجيلا:فكا الله يخليك جبلا دكتور كرمال الله
قرب مرزوق من نارا ورفسا برجلو عبطنا وقعت:شبكي عم تدللي ااا صار وقت جرعتك
نارا بعدم استيعاب وعم ترجف:ماتعطيني لااعطيني ماتعطيي عم تفهم بدي بس ماتعطيني لا لا عطيني كرمال الله اخر وحدة اعطيني
انجيلا:لاتعطيها لاتعطيها لك ياكلب لاتعطيها
ضرب الأبرة بايد نارا وصارت تضحك:ههههه عطاني ااه ارتحت خيي طلعو واتركوني مرتاحة روحو يلاا روحو بتعرفي بتريح جربيا او بلالك ياها المخدرات مضر
#يتبع

#الجزء الخامس عشر #احقاد
انجيلا:نارا كرمال الله اصبري قوي حالك ولابقا تطلبيه بترجاكي
ناراببكي:اي انا مابدي ياه لانو المخدرات يعني تصيري مدمنة ويحطوكي بمصح انا ماني مجنونة ليحطوني بمصح م ما ما بدي ياه بس لا في شي بدو جسمي بدو اذا مااخدتو رح موت انا رح موت عم تفهمي بموت
امين اااخ وينو امين انا بدي امين يجي يضمني بدي اخي اام امين تعال طلعني بترجاك
بكت انجيلا ع نارا المنهارة قداما لانو عم تضيع من بين ايديهن قد ماعملت نارا وغلطت بس هي عم تتعذب بطريقة كتير بشعة انو تصير مدمنة مخدرات
_________
كرم:نحنا كلنا معك ماتاكل هم خليك قوي انت امين وامين قوي
امين:انشالله
كرم:مين هي الي جاي
التفتت امين وكانت ميرا جاي لعندو:مرحبا
امين:اهلين ميرا ما
ميرا وعم تحبس دموعا:اي ميرا
امين:شوفي صاير معك شي
ميرا ببكي:اي بدي شوف امان
امين؛بقدر ساعدك انا
ميرا:خليني شوف امان بس
كرم:ابن حلال ليكو اجا
دخل امان وهوي تعبان وانصدم بس شاف ميرا؛ميرا
ضمتو هي وعم تبكي؛ماتت ماكان باقيلي غيرا ماات ستي ماقدرو ينقذوها انا مالي غيرك ساعدني بترجاك
امان:ياروحي الله يرحما هي بل جنة اكيد تعالي ارتاحي
_كاان واقف عسطح وعم ينوضى بعدسة القناص :اووف هلا وقتك بس الكلب امان صيدة كبيرة هيك امان ونارا بتكون ضربة موفقة مجود
ركز القناص عامان الي عاطيه ضهرو
امان؛انا معك اطمني ماتخافي مابتركك اعتبريني اخوكي
ميرا:شكرا كتير انا مالي حدا بهل دنيا وقصي خطب
امان:انا معك ماتخافي، ميرا شبكي صافنة
كانت ميرا عم تطلع بلسطح القداما وقت شافت قناص عم ينوضر ع امان صارت ترجف:ام امان
فورا ضمتو ولفتو لجهة تانية واجت طلقة بضهرا وشدت بايدا على امان
مجد:لك الله يلعنك
امان:ميرا ميرا ميرا
وسلتت عل ارض هوي ضامما
واتجمع كل الفرع:اما انت منيح
امان:ميرا ردي علي ميرا
انتبه امين لقدام وشاف مجد عم يضب غراضو طلع ركيد ودخل بل بناية وصار يطلع عدرج بسرعة لوصل لسطح:هاد انت
_____
امان بصريخ:ميرا ردي عليي لي عملتي هيك لي
نزلت دمعة من عينا وحطت ايدا عوجهو بتعب وعم تاخد نفس بصعوبة وعم تأتأ:امان انا انا خسرت ستي ومابقيلي حدا انت ساعدتني كتير وعملت مني انسانة تانية بتستاهل افديك بروحي انت لازم تعيش لان الي متلك لازم يعيشو
شكرا كتير امان انت اخي شكرا
نزلت ايدا عن خدو وميل راسا
صار امان يبكي ويحكي بشكل هستيري:ميرا ميرا اصحي كرمال الله ردي علي ميراا ماتموتي ميرا ماتموتي الله يخليكي ماتموتي
ضما لحضنو هوي وعم يبكي وصرخ باعلى صوتو:ميراااااااااا
_________/قطع عند امين/______
امين:هاد انت
التفت مجد واول ماشافو صار يركد لحقو امين ونط مجد لسطح البناية التانية وامين عم يلحقو:وقف مجد نصيحة وقف
بقي عم يركد وراه لنزل مجد من درج بناي وامين عم يلحقو:رح امسكك
مجد:مابسمحلك كان لازم رفيقك الكلب يموت مسكينة البنت
فتح مجد الباب وطلع بسرعة وامين عم يلحقو وكان رح يمسكو لما طلعت سيارة فجأة وضربت مجد وطار لفوق وخبط عل ارض وقف امين مصدوم والناس تجمعت:هيك بتكون نهاية واحد كلب
غمض عيونو بقهر ولف ومشي
____
كان بعدو امان ضاما لحضنو وقاعد بلارض
كرم؛امان ابني سمعني لازم نقوم بل أجرائات
امان:لا لاا ماحدا رح يقرب هي مالها ذنب لي ماتت لي لي ماتت بسببي بكفيني وجع ضمير
دخل امين بسرعة واطلع بكرم نزل راسو بحزن فهم امين عليه ودمعو عيونو ونزل لعند امان:امان خلينا
صرخ امان ببكي:لاا ماراح تاخدوها انا السبب انا ماكان لازم اتعرف عليها ماكان لازم تجي عل فرع ماتت بسببي انا لي امين لي هي شوالها ذنب اا جاوبني لي
لف امين امان وضمو لحضنو هوي وعم يبكي وامان بعدو حاضن ميرا
_____________
دخل فايز واتفاجئ وقت شاف اخواتو:انتو شوعم تعملو هون
ابوحيان:فايز امين دخلن
جهاد:نحنا طالبين السلام يااخي
فايز:هلا اتذكرت انو الك اخ بعد شو بعد كل هسنين بعد ماشعلتوها جيتو تطلبو السلام حطيت عقلك براسك يعني وين كان عقلك وقت خنت اخوك مع مرتو وقت اتيتمو طفلين وربو بلا ام بسببك اا
هند:فايز
فايز بصريخ:شوو عم احكي غلط هلااجيت تطلب سلام بعد شو يااخي اا بعد شو لك حرام عليكن انتو مابتحسو انتو شو حاج تعذبو حاج ترمو فوق ضهرو حاج تكسروه لك هاد ابن اخوكن حاجتو حرام عليكن حسو فيه اختو مخطوفي وناكشين الدنيا عليها وماالتقت ولسا جاين تزيدوها عليه
سلطان:نحنا غلطنا كتير بس بدنا نصلح بدنا نرجع متل قبل نرجع عيلة المسار مابقا بدنا ننقسم انا مستعد اعتذر من امين
جهاد:وانا كمان
كان الكل قاعد وماعم يحكي عم يتابعو بصمت حتى ملهم كان عم يتابع بصمت ويسرق نظرات لجوري الي متجاهلتو لما رن تلفون فايز:اي كرم.. انت شوعم تقول...الله يرحما..وامان هلا كيفو..جوري طيب ماتاكل هم
سكر فايز الهاتف وتنهد:جوري
قامت جوري فورا هي وخايفة وملهم عم يراقبا:شوفي
فايز:امين بدو منك تروحي لعند امان
جوري:امان شبو كرمال الله طمني عليه هوي منيح شوصاير معو
فايز:في بنت اسما ميرا قنصوها وهي بحضنو كانو بدن يقنصوه الو
شهقو الكل
نور:ميرا

 هي نفسا طالبتي
فايز مابعرف البنت رمت حالا قدامو وامان منهار امين بدو جوري تهديه
جوري:طيب انا رايحة فورا
فايز:رح خلي العساكر يوصلوكي
طلعت جوري بسرعة وملهم عم يراقبا كيف خايفة
_______
كان قاعد علكنبا ويطلع بايديه كيف كلن دم وامين قاعد حدو:امان حبيبي عم تسمعني
كان امان ساكت وماعم يرد مسكو امين:قوم معي
سندو واخدو علمغاسل وصار يغسلو ايديه وغسلو وجهو:فوت اقعود هون ارتاح رح اطلبلك قهوة
راح امين طلب قهوة ولما رجع مالاقا امان:حسكة
حسكة:نعم سيدي
امين امان وين
حسكة:مابعرف ماشفتو سيدي
امين:اووف امان اووف
طبش الباب وطلع ركب سيارتو وراح عبيت امان فتح بنسختو وفات مالاقاه دق لجوري:اي امين
امين:ارجعي علبيت
جوري:بس انا
امين:سمعي مني الله يخليكي وارجعي
جوري:طيب طيب رح ارجع
اذا بتريد لف وارجاع
العسكري:حاضر
_________
مرق الليل بصعوبة علكل كانت اصعب ليلة بمرو فيها ياترى من بعدا رح يقدرو ينامو مرتاحين او رح ينكتب عليهن شغلات اصعب من الي عاشوها
بقت نارا تأن كل الليل وتبكي وانجيلا تحاول تهديها
امين فتل كتير ودور بكل الأماكن الي امان برحلا بس مالقاه كان مختفي كليا
بقصر المسار كان الوضع متأزم ماحدا قدران يتحمل وجود التاني كانو كلن ناطرين على ناار يصير الوقت
دقت الساعة سبعة اخد امين نفس بهدوء وركب سيارتو ومشي ماكان في ينكر خوفو قد ماعملت شوماصار هي بتبقا اختو الي بتضل بعيونو ملاك ابيض حكا من الاسلكي:جيهانغير سامعني
جيهانغير:اي امين
امين:انتو وين
جيهانغير:نحنا طوقنا المكان وعم نراقبن وقت بدك منهجم
امين:امان حكا حدا فيكن
جيهانغير:لا
امين طيب ديربالك عحالك وعشباب
جيهانغير؛ماتاكل هم
دعس عل فرام وساق باقصى سرعة لوصل صف السيارة ونزل فتح الباب كانت الصالة فاضية تماما ومافيها حدا:وادي وينك انت هون
صار يتلفت حواليه ومالاقا حدا فجأة سمع صوت من المكبرات واشتغلت الشاشة الي قدامو وبين الوادي:سيادة الرائد امين فرصة تعيسة
امين:لوانك رجال طلاع واجهني وش لوش ماتتخبا ورا شاشة
الوادي:امين المسار انا مابحب هل حمشنة هي وشغل البطولات لهيك مارح طول عليك ياغالي وراك بابين
التفت امين وانتبه للبابين
الوادي:وهلا قدامك مقطعين شوفن منيح
سودت الشاشة وطلعت صورة نارا هني وعم يضربوها الأبرة وعم تصرخ
امين:لك ياااكلب والله لاقتلك يااحقيررر
بقي صوت الوادي يطلع من المكبرات وهلا المقطع التاني
اطلع امين بشاشة التانية واشتغل مقطع لطفلة صغيرة عم تاكل فواكه وتضحك
رجف قلب امين اول ماشافا وانصدم كأنو في شي من جوا خلا قلبو يدق بقوة ويقلو هل طفلة بتخصك هي من املاكك اتعبو عيون امين بدموع وحكا بهمس:مين
الوادي:اووو توقعتك اذكا من هيك وتعرف فورا مين هي لازم تشكرني كل عمرك لأنو الراس الي وصلك من 3 سنين ماكان راس بنتك كان راس طفلة تانية وبنتك ليكا قدامك وحاليا هي من املاكي
وكأنو الزمن وقف بامين هوي وعم يراقبا كيف عم تضحك كانت بتجنن بكل ماتعنيه الكلمة كانت بتشبه اما لدرجة كبيرة اخدت كل صفات الجمال منها
سودت الشاشات ورجع طلع صوت الوادي:وهلا بدنا نلعب بمانو قلبي كبير قلت يلا منعطيك وحدة وهلا قدامك خيارين يابتروح من الباب الأول وبكونو شباب ناطرينك وبتكفي لتاخد اختك يا بتروح من الباب التاني وبتروح لعند بنتك نقي بسرعة مامعك وقت وطبعا رح تسلمني الوراق مقابل وحدة منن
طلع امين الوراق من شنتة ومدن لقدامو:هدول هني كل حياتك ماهيك
الوادي:وهلا انت رح تحطن قدامك وتتركن
ابتسم امين ومد ايدو التانية وشقن قدام عينو
وصرخ الوادي دوا صوتو الصالة:ياحيواان رح اقتلك التنتين بفرجيك
فجأة طلع صوت تاني من المكبرات التانية:احم سربرايز
ابتسم امين بحب اول ماسمع صوت امان
امان:شكلو انخرس قلت بماانك عم تلعب ف حبيت شاركك اللعبة وقدملك خيارين وهلا قدامك خيارين يا بتختار تستلم قاتل جعفر ياما بتختار ترفع جثة ملهم نقي بسرعة مامعك وقت وطبعا للمسداقية سماع
طلع صوت ملهم:بابا ساعدني ماتتركني
الوادي:مسكووك ياحيوان كل عمرك ضعيف وغبي وبعمرك مارح تصير متل جعفر وموانا الي بستسلم قلي مين قتل جعفر وخلي هدابة عندك
امان:قلن يفكو نارا وانجيلا نحنا منعرف كلشي والعناصر مطاوقين المستودع رح نطلعن يعني رح نطلعن وفر دم
الوادي:شوبيثبتلي انو بتسلمني قاتل جعفر
امان:نحنا عند كلمتنا
________قطع عند نارا____
كانت منزلة راسا وعم تحكي بينا وبين حالا:
يا الله ليش هيك انا ما بدي ادمن بس مو ذنبي الشعور حلو يا الله دخيلك ساعدني ماكنت متوقعة هيك بس انا بدي بدي بدي منو
بدت تصرخ: يا حيواناااات يا كلااااب تعوا ردوووو يا حميييييير اصلا راح التاثير يا اغبيااااااء
انجيلا: نارا دخيلك اسكتي هلق بيرجعوا يعطوكي
نارا عم تبكي:اي اصلا انا ما دخلني هنن عم يعطوني وانا مالي علاقة وينكن يا حوش تعوووووو ردوووو عليييي عم قلكن راح التاثيييير
اول ما سمعت صوت فتحة الباب بترتاح وبتقول بينا وبين حالا: خييييي اجا الفرج
مرزوق:شبك ولي حيوانة ليش عم تصرخي
كانت عم تستفزو لحتى تاخد لسا و

حدة:راح التاثير عمول وكتر ههه
مرزوق:ومبسوطة بحالك اي تكرمي هات ابرة ولاك
هيي سمعت هيك وانرسمت الابتسامة عوشا بعد ما اخدت الابرة بلشت تتخيل امان وهيي معو ولابسين تياب العروس والعريس وبلشت تضحك بهستيريا وتحكي:هههههههههه عيونك حلوييييين ياويلي من هل عيوون ههههههههه اوعك تتركني بزعل منك والله هههههههه اصلا انت كتير زعلتني قبل
وانجيلا عم تطلع فيا مصدومة ومربوط لسانا وعم تبكي
ونارا فجأة بترجع بتشوف الكف الي ضربا ياه امين وبترجع بتصير تصرخ وتبكي:امييييين انا اسفة انا بدي قتل انا بدي دبح بكيتك انا يا عمري بكيتك يا روحي زعلتك مني وجعتك انا انا حقيرة والله كلبة وحيوانة اميييييين حبيبي انا مالي غيرك
انجيلا:وينكن تعالووو فكوني
مرزوق:لك شوبدك
انجيلا:الله يخليك بس خلينا شوفا شوي دقيقتين بس رح يصرلا شي الله يخليك
مرزوق:طيب طيب لعما مااكره نق النسوان فكوا ودقيقتين وربطوها
اول مافكوها راحت ركيد لعند نارا وقعدت عند رجلا وصارت تهديا:نارا حبيبي اهدي انا هون معك
نارا ببكي:انجيلا انجيلا انا بدي موت ما
انجيلا ببكي:لا لا رح يطلعونا ومارح يصرلك شي
ضمتا انجيلا لحضنا هي وعم تبكي ونارا تشهق وتبكي
__________
كانت قاعدة عدرج وطابة راسا لحضنا لما اجا وقعد حدا اطلعت فيه نظرة عابرة ورجعت طبت
مراد:اطلعي فيني
اديل:..
مراد:اديل اطلعي فيني
اديل:شوبدك روح موناقصتك
مراد:بدي كون معك بوجعك وبحزنك بدي نسند بعض ونقوي بعض بدي ترمي كل همومك على كتفي
اديل:انت الي اخترت البعد موانا انت الي تركتني يلا روح وخليك عند قرارك
مراد:بس انا
اديل:انت شو
مراد:بحبك
شدا لحضنو وباسا من شفافا بعدت عنو هي عم تطلع بعيونو وحضنتو:ماتتركني مراد انا بحاجتك
مراد:انا معك ومابتركك
________
سكرت الباب بهدوء والتفتت عليه:هي اديل ومراد رجعو رجاع انت فيق حبيبي فيق تسطحت عتخت حدو وضمتو ودموعا عخدا:بحبك امير بحبك ولاخر يوم بعمري
_______قطع عند الوادي___
الوادي:شوبيثبتلي انك بتسلمني قاتل جعفر
امان:نحنا عند كلمتنا
رن تلفون امين حط سماعة على دانو وعم يسمع وبعدا نزلو وابتسم:جايك انطرني
الوادي بسرعة:قلي مين قتل جعفر بسرعة
امان:نصر الوادي اخوك ومعي تسجيل كامل بيثبت اعترافاتو
التفت امين وطلع من صالة وقف بشارع صار يلف حواليه هوي وعم يطلع لما لمح درج حديدي مشي لجهتو بكل ثقة اطلع لفوقو شاف برج عالي حكا عل لاسلكي:جيهانغير لا تدخل
طلع عدرج بهدوء لحتا وصل للقمة:وادي
التفت الوادي بسرعة وجه سلاحو عامين بس امين ضربو ورجلو وقع لسلاح والوادي خاف وصار يرجف قدام عيون امين الي كلن شرارة:امين لاتقتلني انت مومتلي
امين:بلعكس انا صرت متلك وكنت عم انطر هل لحظة بفارغ الصبر
قرب الوادي بدو يضرب امين بس مسكلو ايدو ولفلو ياها وقعو عل ارض وبلش فيه ضرب بكوس لحتا دماه حط لسلاح عراسو والوادي غمض:فشرت ريحك رح عذبك رح خليتك تشتهي الموت وماتلاقيه قلن يطلعو نارا وانجيلا
الوادي:كيف عرفت
امين:انا الي دخلت لبيتك واخدت لوراق وشفتا
الوادي:بتعرف انها مرتي
امين:اي احكي احكي لقلك عم جمعلك ياهن
الوادي:بس سلمني نصر وبقلن يفكوهن
امين:انت موبموقع تحط شروط
الوادي:اعتبرو رجاء
امين:وعد نصر الك خلي الأمن يدخل
رفع الوادي موبايلو وامين حاطت لسلاح عراسو:مرزوق الأمن رح يدخل
شد امين عرقبتو والوادي خاف:اتركوهن وسلمو حالكن
مرزوق:معلم
الوادي:انا بطلعكن ماتخافو
مرزوق:امرك
قام امين عنو ومسكو من رقبتو ونزلو عدرج هوي وعم يجرو لوصل لتحت وشاف امان رماه بحضنو وضربو امان بوكس لف لعند امين رجع ضربو بوكس ودفشو لعند امان رجع امان ضربو بوكس ومسكو وكلبشو وغطو عراسو وحطو حسكة بسيارة:لوين معلم
امين: لفرع امن المسار المخفي
________
جيهانغير:امن سلمو حالكن
دخل جيهانغير وكانت انجيلا عم تبكي ع نارا الغايبة عن الوعي من كتر الضرب
اول ماشاف اتفاجأ:جيهانغير
جيهانغير:انجيلا
انجيلا:نارا نارا شوفا
ركد لعند نارا فكا وقعت علارض فورا غايبة عن الوعي ودخلو العساكر شحطو الكل وفكو انجيلا ركدت بسرعة لعند نارا:عطوها مخدرات وضربوهاد
اطلع جيهانغير فيها مصدوم:شوعطوها
دور لشاف قنينة مي مسكا وشرش عليها وصحصحت شوي:انا وين
جيهانغير:الحمدالله منيحة
شحط فرام ونزلو بسرعة وقف اول المستودع وقت شاف نارا بلأرض جمد:ناراا
ركد لعندا:ناراا شبا
جيهانغير:مخدرات
امين:لايالله لاا
حملا بحضنو وقام فيها اطلع بانجيلا:روح بسرعة
التفت وطلع بنارا هوي حاملا وخلال ثواني كانت الصحافة برا بعدوهن العساكر
كان امان عم يطلع فيها وعيونو كلن دموع التفتت والتقى حشيش عيونن سوا لاول مرة من سنين فرطت بكي :امان
ارتمت بحضنو فورا وهوي ضما وعم يبكي ويبوسا:ياعمرو لامان ياروحو ياعيوني انت يالله شواشتقتلك
كانت معلقة فيه وعم تبكي وتشهق بقوة:يلا خلينا نلحقن
باسا من راسا بعمق هوي وعم يشم ريحتا ومسك ايدا وطلعو بسرعة كان امين طالع بسيارة هوي ونارا ورايحين
هجمو الصحافة فورا اول ماشافو انجيلا وطلعت هي وامان بسيارة وراحو
________


دخل علمشفى هوي وحاملا:اسعااف
قربو اخدوها منو بسرعة وهوي قعد عل ارض ودموعو عخدو:امين
وقف فيه الدنيا وقت سمع اسمو وصوتا قام وقف هوي تعبان وهي قربت منو بهدوء اطلعت فيه ودموعا عخدا حطت ايدا عوجهو هي وعم تشهق
حط ايديه التنين عخدودا هوي وعم يلمسا ويحكي برجفة:انت انت عايشة ما هي ان انتت حبيبتي قدامي ما
هزتلو راسا هي وعم تبكي شدا لحضنو فورا وضما هوي وعم يبكي:ياعمرو لامين ياروحو
كانت كل المشفى عم يطلعو فيهن ويبكو مسح امان دموعو هوي وعم يطلع فيهن باسا امين من شفافا قدام كل المشفى وسفقولن هني وعم يضحكو
قرب امان منن وفتحلو امين ايدو وضمو بعض تلاتتن
ثواني ولحظات قدرت تجمعن من اول وجديد تجمع وجع سنين وتعب ايام حولت دموع الحزن لفرح
موكل الناس اخلصت بل حب متل امين لانجيلا وموكل الناس بوفاء امان
طلع الدكتور بعدو عن بعض هني وعن يطلعو فيه وخايفين:اكلة ضرب كتير ومجلودة الحمدالله قدرنا نضمد الجروح ونخيطن وجسما علكريمات بروح كلشي انشالله وهلا فاقت وبصراحة ماعم اعرف شبا عم تهز وتهلوس
دخلو لعندا بسرعة وامان عن يطلع فيها هوي واقف بعيد وقرب امين منا:نارا
اطلعت فيه ببرودورجعت التفت وزادت الهز
انجيلا:اخدت 5 جرع وصارت تهلوس كتير وتطلب يعطوها
الدكتور:بنصح تاخدوها لمصح علاج بيخاف تكون ادمنت
وقفت الهز واطلعت فيه بسرعة:شو قلت
صار تحاول تقوم بدا تقتلو هي وعم تصرخ عليه وامين يهديا هي وعم تهلوس وترجف:انا مو مجنونة عم تفهم مومجنونة امين انا مومجنونة لاتخليهن ياخدوني
امين:ماراح ياخدوكي اطمني
نارا:انت عم تكذب بعد عني انت بتكرهني اي انت بتكرهني وكنت بدك تحبسني احبسني بس مايحطوني بمشفى
ضما امين لحضنو هي وعم تبكي وتصرخ:ساعدني امين بدي بدي عطيني امين قلن يعطوني بس مرة مرة وحدة
لا لاا مابدي انا مابدي بدي عقلي ما بدو ب بس هون
صارت تحرك ايدها عجسما بسرعة:هون هون بدو
صارت تضرب حالا وامين يهديا:مابدي
ضمتو هي وعم تبكي وتعلقت فيه وعم تشهق اطلعت بامان الي كان عم يطلع فيها بقهر وعن يبكي:شفت هي الله انتقملك مني هي الله عاقبني بدن يحطوني بمشفى (صرخت باعلى صوتا وانجيلا حطت ايدا عتما هي وعم تبكي)هي الله انتقملك مني اماان
طلع لبرا بسرعة هوي وعم يبكي:بس انا مابدي يصرلك شي انا بحبك واللهي بحبك
رن تلفونو:اي يمين طيب طيب خدا عقصر المسار
______
امين:نارا
نارا وبعدا بحضنو وعم تحكي بهدوء:نعم
امين:بتوثقي فيني
نارا:انت بتكرهني هلا ما
امين:مستحيل انا كيف بدي اكرهك حدا بيكره روحو انت ملاكي
نارا:عنجد امين
امين:اي انا مين عندي اغلا منك
نارا:بس بنتك ماتت بسببي
امين:لا ماماتت الوادي فرجاني ياها هي عايشة
ابتسمت انجيلا وحطت ايدا عقلبا بحب
امين:ماجاوبتي بتوثقي فيني
نارا:اكيد
امين:انت هلا لازم تتعالجي
بعدت عنو بسرعة:بعد عني انت لسا بتكرهني مابدي ادخل مشفى ماابدي كرمال الله مابدي امين لاتخليهن ياخدوني
رجع ضما لحضنو هوي وعم يهديا:انت اخدتب 5 جرع وهدول كافين يئذوكي ويمرضوكي وتصيري تبكي وتصرخي انت بدك ترجعي لحياتك طبيعية ونرجع نضحك كلنا وو وزوجك هلحمار غصب عنو
نارا:الحمار امان
امين:اي
نارا:ماتقول حمار
ضحكت انجيلا وامان الي واقف عم يسمع كلشي
امين:اي لاا انا مابكفيني اختو بتدافعلو حتى اختي
دخل امان:اختك هي حبيبتي
امين:شوقلت
امان:اي هي اختي من شوي بستا ماحكيت شي
امين:هي مرتي
امان:معناتا منتزوج
نارا:مابدي
اطلع الكل فيها مصدومين:مابدي انت بتكرهني ليك انا قلت لانجيلا كلشي اكيد هي كرهتني كمان انت بس تطلع بعيوني رح تشوف مجرمة حرمتك من اختك
انجيلا:بس انا هون اختو ماماتت وبعدا موجودة يمكن كون زعلانة منك بس انا بحبك قد محبت اخوكي والي صار خلص راح ماضي نحنا هلا عايشين اليوم وانا قدامكن بعدين انت مادخلك هنن كانو رح يجيبوني بس حطوكي وسيلة ليعلقونا ببعض ونحنا مستحيل نعلق
امين:شفت لي بحبا
ضحكو كلن
نارا:موافقة بس مابحطوني مع مدمنين
امين:الك غرفة لحالك
نارا:اي
امين:امرك الي بدك ياه بصير
ضما لحضنو وباسا:انت اكبر نعمة الله عطاني ياها امين
_________
دخلو سوا وقف الكل همس امان:شكلن موفاتحين تلفزيون
امين:كأنو
ابوحيان:طمنا
اديل:كرمال الله قلي نارا وين
امين:ملهم وين
ملهم:ليكني رجعوني لهون
امين:وهلا فيكن تقولو الحمدالله عسلامة اخدت انتقامي ونارا معي
ضمو بعض الكل وضحكو
امين:بس الكن مفاجئة
دخلت انجيلا من باب القصر هي ومبتسمة واول ماشافوها انصدمو ونطقو سوا:انجيلاا
انجيلا:اي
ركدت لحضن ابوحيان وضمتو هوي وعم يبكي:ياعمري يابنتي ياحبيبتي ياضو عيوني يالله شواشتقتلك
فايز:شوعم يصير ياجماعة
ضمت الكل وبوستن هني وعم يبكو ويهنوها بسلامة
قربت من مراد وحكو سوا: بشي يوم هلعيلة رح تجتمع كلا متل زمان وقتا رح تكونو نسيتو الماضي ومبسوطين سدقني
ضحكو وضمو بعض:سدق مايك فغالي
كانت نازلة رزان عدرج ومعا الطفلة الي جابا يمين جمدت بارضا اول ماالتفتتلا انجيلا
انجيلا:زمكة
ركدت لعندا حضنتا واديل اخدت الطفلة:يالله ماعم احلم ما
انجيلا:ما قلتلك قاعدة

على قلبك
رزان:ياعمري ياطولان
انجيلا:رجعنا
ضحكو الكل وانسحب ملهم وطلع لحقو امين: ملهم وقف
التفتت ملهم:نعم
امين:وين رايح
ملهم:انا ماعاد الي مكان هون خلص دوري
طلعت انجيلا:ابو الهم معقول تروح وتتركني
ملهم:سامحيني
انجيلا:على شو على انك كنت احن انسان شفتو على طيبتك ولاعلى حنيتك ولا لانك كنت اخ الي انت كنت شي صعب اوصفو ومابقدر اخسرك هيك بتتركني
ضما وهي ضمتو:بس انا
امين:اذا بدك تشوفو
ملهم:لا هوي بأخر لحظات حياتو تخلى عني وبدا جعفر الميت لهون وبس هوي معدو ابي
امين:معناها بتقبل تكون رفيقي ليك هي موكل مرة بتصير
ملهم:هههه اي
سلم عليه وضمو
امين:وهلا روح وامانتك لالك
ابتسم ملهم ولف ومشي
كانت انجيلا بدا تفوت لما مسكا امين:لوين
انجيلا:لجوا مشتاقتلن
امين:اشتقتيلن الن وهاد القدامك شو
انجيلا:هاد القدامي وقف قدامي من كم يوم وتركني ومشي ياغبي
تركتو وفاتت :اي لمين هل بيبي
انتبه امين لطفلة وقرب اخدا من اديل بسرعة هوي وعم يتفحصا
انجيلا:امين شبك
امان:هي بنت اياد لازم نرجعا لاهلا
امين:اهلا بدك ترجعا لاهلا ليكنا نحنا هون
استغرب الكل:امان هي بنتي الوادي فرجاني ياها عن الكميرات هي هي
انجيلا:هي بنت سمية
امين:لا هي بنتنا
ضحكتلو الطفلة لامين وضحك امين وضما قربت انجيلا عم تطلع فيها:يعني هي بنتي
امين:اي
حملتا هي وعم تبكي اطلعت الطفلة بانجيلا وحكت:ما ما
ضحكت انجيلا:شوقلتي ماما قلتي ماما ياعمري
ضما امين لحضنا هي وياها
قرب امان وسحبا من بين ايديهن:التهي بمرتك خالوو
رفعا لسما وصار يطيرا؛ياخالو حبيبي
صارت تضحكلو:وتقول:خالو
امان:ينصر دينك
امين:حبيبتي هاد عمو
انجيلا:خالو حبيبي خالو هاد اخي مو اخوك
امين:امانو
امان:اخو مين حبيبتي بعد امينو مافي
انجيلا:ياحقير
ضحكو الكل وانتبهت انجيلا لجوري:ماتعرفنا
امان:هي ضرتك حبيبتي
انجيلا:كيف
امين:خليني اشرح
انجيلا:انت ارتاح انت احكي
جوري:هوي انا خطيبة امين بس
انجيلا:شوقلتي خطيبتو حبيت ياعمري وخطبت والله منقاها حلوة مابك شي مزوق هاا عرفان تنقي
امان:اي شقرا كلو حركات هل امينو امشي اختي طلقي طلقي
امين:امان
امان:عم امزح يازلمة شبك ليكي هل طشمة القدامك خطيبتو بس كذب يعني خطبا خطة بس وحتى هي رفيقتنا
انجيلا:عنجد
جوري:اي والله امين رفيقي وبس حتى خبرنا الكل امين كتير بحبك
انجيلا:امان صحيح
امان:كذابين لاتسدقي
زورو امين:عم امزح اي صحيح
امين:اي ردي عمحراك الشر اخوكي
انجيلا:بدي شوف امير
امين:تعالي
مسكا من ايدا وامان مارضي يعطيهن سينا وضل يلعبا
اديل:امان عطيني شوي
امان:لا
اديل:بس شوي
امان:لا اديلو لا
اديل:اوف يا باباا
فايز:امان عطيها حبيبي
امان:كلو بلواسطة عندكن شرفي
هند؛نارا وين
نزل راسو بحزن:نارا بلمشفى عاطينة كمية مخدرات وماقبل امين يرجعا قبل ماتتعالج
اديل:يالله
فايز:وهي كيف وضعا
امان:صرخت وبكت كتير بس بلاخير اقتنعت
ابوحيان:حفيدتي الشقرا هل بنت مالهاحظ
_____
دخلو كانت ميلا نايمة بحضن امير وامير مفتح:امير
امير:الي شوي فايق ومالي قلب فيقا لحظة انت يعني طلع صح
انجيلا:كنت بتعرف
امير:اي كنا انا ونارا وامان بدنا نتاكد بلاول
امين:ميلا فيقي
امير:اتركا
امين:خراس
امير:انا مريض
امين:مع ذلك خراس
فاقت ميلا واطلعت بامين وقامت فورا :بعتذر والله مانتبهت انجيلا انت
انجيلا:ياجماعة الله وكيلكن مامتت
ميلا يالله ماحلا هلخبر
ضمتا:عقبال فيقت امير
امير:بس انا فايق وحضرتك كسرتي ايدي
التفتت فورا:امير
امير:عيونو
امين:وهلأ كملت فرحتنا
___________
دخل علفرع وكان كرم ناطرو ضمو وسلم عليه امينوو مبروك
امين:يبارك فيك سيدي
كرم:ياويل قلبك ياكروم مين هي
امين:هي مرتي سيدي كانت عايشة وفاقدة الذاكرة
كرم:لك انا شوبهمني غير انها حلوة وبتشق القلب
ضحكت انجيلا ع اسلوب كرم
امين:سيدي هي مرتي
كرم:اي فهمت يقطع عمرك على هل حظ انت من وين بتنقيهن كل وحدة احلى من تانية بس هي غير والله غير شوهل عيون يالله
وقف امين بوجه كرم:سيدي
كرم:عليك وعلى سيدك شوبدك شوبدك لي جبتني لهون ولاا شوهاد تحت الارض
امين:هون فرع المسار المخفي والوادي هون
كرم:ماشي انقلع لعندو وانت تعي مرتو لبرغي القلب
شنغل انجيلا ومشي:لك انا شايفك
امين:اذا مازوجتك ماراح ارتاح منك
تركو ودخل لجوا الفرع
كرم: لك اي انت ايلول ما
انجيلا:اي كنت ايلول لما فقدت الذاكرة
كرم:وعم قول لي هاد ملهم خاف الكلاب مخبينك
#يتبع

#الجزء السادس عشر والاخير #احقاد
انجيلا:بس ملهم طيوب كتير
كرم:والله لاحظت انو جدبة وقت داهمنا اويار اخر همو هلا تعي نتناقش امين خاطب طلقيه
انجيلا:هههه بس عنا بنت
كرم:كمان عايشة
انجيلا:اي
كرم:اوف يا بدي ضل عذابي
انجيلا:خلص عندي الك عروس بتجنن
كرم:متلك
انجيلا:واحلا سمرا وسمار بشل ونعومة وقصيرة سنفورة
كرم:خلص اتفقنا بس سنفورتي هي نارا
انجيلا:نارا لأمان
كرم:والله كنت عرفان حسيتو لهل ولد عشقانة كيف بيطلع فيها لهيك كنت جننو وقلا سنفورة
انجيلا:هههه لسا ماتعرفنا انا انجيلا حرب
مد ايدو:كرم عساف تشرفنا
انجيلا:وانا بلاكتر
اجا العسكري:سيدي سيادة الرائد طلب مرتو
كرم:يالله روحي
انجيلا بشوفك
كرم:اكيد
سمرا وسمارا بشل ونعومة وقصيرة هي هي شريكة حياتي
____
دخلت على غرفة كبيرة كان فيها كل ادوات التعذيب والوادي مربط بجنازير متل ماربط انجيلا زمان
انجيلا:امين
قرب امين منا ومدلا سلاح:مسكي خدي انتقامك من الي عذبك
اطلعت فيه وبعدا اطلعت بلوادي اخدت لسلاح من ايدو وجهتو عليه
الوادي:ايلول لاا
انجيلا:ماتقول ايلول عم تفهم
الوادي:حاضر حاضر بترجاكي سامحيني
انجيلا:سامحك بدك سامحك لك انت دمرتني ضيعت 3 سنين من عمري وانا بعيدة عن بنتي وزوجي عيشتني يوم الكلاب مابتقدر تعيشو ربطتني هيك وانا حامل ضربتني وعذبتني ولدتني من غير اي شي لك كنت عم موت ومااهتميت زربتني 3 سنين عندك وانا عم اتعذب ومابكفيك عيشتني اخر كم يوم بزل وقهر حبستني بقبو معتم فيه فيران وحشرات شواستفدت قلي
الوادي:مابعرف مابعرف
انجيلا:ومااكتفيت فينا انت دمرت ابنك ماكنت تشوف بعيونو قدي حزين ومقهور كيف قدرت تعمل هيك كل هل قد المصاري بتعمل وبدك سامحك
رفعت لسلاح ولقمتو وجهتو عليه وقوصت على اجرو وهوي صرخ:ااااااخ
انجيلا:هي كرمالي
رجعت قوصتو برجلو تانية وصرخ صوت اقوى من تاتي:وهي كرمال ملهم كنت بدي اتركك بس الزعل الي شفتو بعيون ملهم اليوم مابيتشفعلك
حطت لسلاح بايد امين وطلعت
امين:وهلا بقينا لحالنا بتعرف وين كنت من 3 سنين كنت مفكرني هربان وضربو بلكرباج عرجلو والوادي يصرخ باعلى صوتو
امين:لا ماكنت هربان كنت عم خطط
ورجع ضربو كان كل مايحكي جملة يضربو والوادي يصرخ من الوجع:رجعت عل بلد وخليتك تبعتلي اخت لأنجيلا ماكان الها فايدة مافادتك بشي بس كنت عم شتتك شوي شوي عن اويار
وضربو ضربة اقوى من الي قبلا
امين:نزلت اسهمك بلارض بفيديو صغير وبعدا اخدت نص اويار وبعدا اخدت اويار كلا بتعرف هلا عم تنهد كلا لتتحول لميتم وانت اجيت غلطت غلطت العمر واخدت نارا وشوعملت عطيتا مخدرات مخدرات ياابن الحرااام
بلش امين يضربو بوحشية ويسلخو :سامحني
امين:الله لايسامحمي اذا بسامحك مفكر هيك بهل سهولة او لتكون فكرت بماانو انجيلا عايشة ارحمك غلطان بلعكس عم انتقم منك لبنتي الي حرمتني منا وللبنت البريئة الي بعتت راسا وبتعرف لمين لسا لجوري ولكل دمعة نزلت من عين امان ولميرا البنت البريئة الي ماتت ومالها ذنب من هل عرصا ابن اخوك مفكر نسيت الذكرة الي حفرتا براسي غلطان غلطان كتير انا مابنسى انا كنت تاركك لحتى موتك بلحياة عورثتك الي راحت وهلا موتك النظامية
الوادي:انا كنت مفكرك قتلت جعفر
امين:انا قلتلك ماقتلتو لوبدي اقتلو مابخاف منك بس انت لعبة لعبة اكبر منك لومرقو عشر سنين كنت رح اقتلك كنت رح جيبك لاني وعدتك جيبك عسكررر
دخلو العساكر وجارين نصر:من يوم يومي بكرهك وحاسك ندل وتاكدت شكوكي حاولت تقتل نارا ولسا كتييير وقتلت جعفر
فتح المسجل وسمع الوادي حديث مجد ونصر:لك يااااكلب لي قتلتو هاد ابني
نصر:لسا كنت بدي اقتلك واقتل ملهم وتصير اويار الي
امين:بس ماصار والي مات هوي ابنك فطس ضربتو سيارة
نصر:شوقلت
قرب امين وفك ايد للوادي ومسكو المسدس:يلا
لقم الوادي وقوص نصر طلقة وتنين وتلاتة واربعة وخمسة وقع عل ارض جثة هامدة خلصو امين المسدس ورجع ربطو:بهيك بتكون انشليت عن الحركة بس لسا
قوص عل ايديه لتنين :اخخخخخخخ
امين:هيك صرت مشلول وخالص ليك ملهم فعلا الو معزة بقلبي ومافيه يقلي لاتقتلو رغم انو كرهانك بس كنت ناوي قطعك والله كنت ناوي قطعك بس لا هيك عذاب احلا بكتير صرت عاجز وخسرت كلشي رح تصير شحاد بشوارع او قلك لا خلص بشلحك بدار عجزة لتفطس لان مابدي ريحك بل موت ييي نسيت انت عليك محكومية اي بخليك تزحف وتصير خدام للمساجين هيك احلا وكل مرة بجي بكحل عيني بشوفتك كرمال ملهم بس :عسكر
دخلو العساكر:نعم سيدي
امين:فكوه
وقع علارض فورا وقرب امين حط رجلو عراسو:بتتذكرة لهي حفظا منيح احفرا بذاكرتك حفر اوعك تنساها محمود الوادي وتذكر انو الي قدامك امين المسار
________
كانت قاعدة وعم تتصفن بلحيطان فتح الباب وكان لابس لبس دكاترة:الدكتور اجا
نارا باستغراب:امان
امان:الدكتور امان اذا بتريدي
نارا:الدكتور امان؟
امان:يس ليكي يامريضة يامجنونة
نارا:ماتقول مجنونة
امان:ليكي ياامينة
نارا:شوقلت
امان:بدك تضلي تعلقي خلص بطلت احكي
نارا:قلت امينة
امان:يمكن
نارا:لحظة امينة
امان:اي امينة انت
نارا؛وانا كنت اكل

حالي وماخليت دعوة عليها شكلو الله استجاب هههه
امان؛هههه
نارا:بس لي هيك مسماني
امان:هوهوو من ايام الجامعة لانك نفس اخوكي بازقك عبلاطة لهيك سميتك امينة وهلا ياامينة الك عندي خبر حلو
نارا:الي هوي
امان:البنت الي خطفناها بتكون بنت اخوكي
نارا:عم تمزح
امان:لي في بينا مزح
نارا:شو؟
امان:شبكي ماعاد تلقي مزح هههه وهلا ياحلوة اذا لسا بتجي شكاوي انك عم تصرخي شواعمل فيكي شوتعمل ياامانو اي الك عقوبة بعدين بخبرك شوهي
نارا:ماعاد صرخ بدي طيب واطلع
امان:بس من اولى نارا المحققة بتنسيها وبترجعي نارا الدكتورة
نارا:دخلت الأمن كرمال انتقم من الوادي صحي وينو
امان:بكون عم يادي التوبة هلا بين ايدين امين بيني وبينك هل خطفة فادتنا خلت اخوكي يسامحنا
نارا:ههههههه
امان:ليكي مابكذب كنت حاقد عليكي وكتير بس والله كنت حبك وكتير كنت خاف عليكي يوم الي قوصو علينا بس ضميتك لحضني قلبي ماكان بدو يتركك وقت شفتك بل حفلة بين ايدين مجد كنت عم فكر اقتلك واقتلو لانك انت الي الي انا وبس عم تفهمي
نارا:وهلا سامحتني ولاشفقة ولالسا بدك تنتقم
امان:لاسامحتك لأنك رح تقعدي عاقلة ومعد تغلطي صح
نارا:صح
امان:هههههه تعالي
ضما لحضنو وبعدا باسا هني ومبسوطين
__________
اول مافتح الباب انصدم وقت شافن:مابدك تدخلنا
ملهم:طبعا تفضلو
دخلو امين وجوري وقعدو:الفلاشة صارت مع جوري وسدقت انك كنت مظلوم وهي لهلا بتحبك وانت بتحبا لهيك مابقا بدي شوف زعل بدنا نفرح فيكن تمام يلا رح اتركن
ملهم:امين
امين:نعم
ملهم:شكرا لانك ماقتلت ابي
امين:كرمالك بس
لف وطلع وتركن:اي
جوري:شو اي
ملهم:اي اشتقتلك مابدك تضميني
جوري:ملهم
ملهم:عيونو وقلبو وروحو لملهم
جوري:سامحني كتير ماقبلت سدقك و وبحبك
ملهم:هاد المهم وانا بعشقك
ضما لحضنو وباسا
_______
دخل سور القصر شافن قاعدين بلحديقة وناطرينو:مرحبا
_:اهلين
جهاد:ممكن نحكي
امين:اكيد تفضلو
جهاد:نحنا من زمان غلطنا وغلطنا مابيتصلح وخصوصي انا مابعرف شوكان بعقلي كنت صغير وطايش وكفيت بلغلط واشتغلت بلممنوعات أذيت حالي واذيت ولادي وغلطت بحق حالي وبحقك انت بذات انت الي لازم تكون ابن اخي لازم اخد بالي منك بس كان معمي على عيوني
سلطان:نحنا صح غلطنا بس بعمرنا ماكرهناكن بلاخير انتو عيلتنا كان متل ماقتل جهاد معمي على عيونا كلنا ماقدرنا نشوف الغلط حتى ماقدرنا نحب بعض متلكن بنفس الوفاء سامحنا امين حتى لومابدك نكون رح نروح بس سامحنا لانو جرحناك كتير
اطلع امين بجدو وشاف بعيونو امل:انا مابعرف شوبدي قول انا مونبي مابقدر انسى الي صار مابقدر اتجاهل كلشي وامشي وكانو ولاشي كان، يمكن كنت اكتر واحد انضر بانقسامكن مويمكن اكيد بتذكر ابي قلي مرة ياامين انا موزعلان من جهاد لأن جهاد اخي قد ماغلط رح يضل بقلبي ذرة حب الو هوي كان شب وطايش موالحق عليه الحق علي رخصت بحالا ماعم قول انو جهاد ماغلط لاغلط وكتير بس مابقدر اكرهو هوي اخي ،وقتا هيك حكالي بلحرف يمكن قلبي ماصفي تجاهكن ويمكن مااقدر انسى وكمان يمكن لقدام نرجع متل الاول واحسن بس هلا عذروني بدكن تعطوني وقت لاقدر اتخطى كل هصدمات بس لوقتا كونو موجودين بينا جدي اشتقلكن وانا بدي عمامي يكون جنبي
قام جهاد وضمو لامين وبعدا سلطان وبعدا مراد:فيني قلك اخي
امين:ههه اي ياغبي ماانا اخوك
ضمو امين وحط ايدو عكتفو
ابوحيان:هاد حفيد المسار الأول
فايز؛تربايتي
امين:على عيني الو الفوز وتربايتو هههه
____
كان عم يتسند علحيط شوي شوي لما طلع لبرا وشافا بوجهو:اناا مابقا بدي عيلتي اذا ماتصالحو بتقبل تتزوجني على اني ميلا اختو لامين بنت امن المسار
فتحلا ايديه هوي عم يضحك:اي بقبل
ركدت ضمتو:بحبك امير بحبك
‏امير؛ااخ من حبو لأمير بس مشكلتي ماقدرت انساكي
‏ضحكو سوا وسندتو وصلو للحديقة:كيفكن
‏امين:لك يااهلا بل معاق
‏امير:بس لطيب بفرجيك
‏امين:انت بتمون
‏امير:بعدين لازم توفي بوعدك وتحبلي الطبعة التالتة من كتابي المفضل وتقرالي ياها حبيتا بصوتك
‏امين:ياحقير كنت عم تسمع
‏امير:اي كلشي كلشي
‏اطلع بميلا وهي نزلت راسا وخجلت
‏_____________
‏نور:متل مااتفقنا حضرو منيح الامتحانات عل بواب سألو مجرب كنت ضل احمل مواد لحتى بﻻاخير زنقة لكلاب درست وحطيت عقلي براسي بدي شوفكن دكاترة كلكن
‏فجأة رفع راسو من تحت المقعد:انكسرت رقبتي وانا تحت
‏نور:انت شوعم تعمل هون
‏جيهانغير:اشتقتلك البيت بلاكي فاضي سامحيني
‏ردو كل الطلاب:سامحيه دكتورة
‏جيهانغير:واللهي تبت ماعاد زعلك حتى اخد درسي من امان وامين واجيت لهون بوعدك ماعاد زعلك بتقبلي ترجعي تتزوجيني
‏الطلاب:يلا دكتورة قبلي هوي كتير بحبك
‏فجاة كل الطلاب طلعو باقات ورد ورفعولا ياها قام جيهانغير واخد وحدة وعطا طالب علبة وقف قداما:مشان الرومانسية طبعا
‏وطا لتحت وقعد على ركبو ومد العلبة:بتقبلي تتزوجيني
‏ضحكت نور من قلبا:اي بقبل
‏سفقو كل الطلاب وجيهانغير حملا ودار فيها
‏___________بعد اسبوع_________
‏كان الكل قاعد بلقصر وعم يضحكو ونارا مرتكية عكتف امين
‏امين:بدي ارجع اتزوج


‏الكل:شوبدك
‏اطلع بانجيلا وضحكو وحكوا سوا:بس هل مرة بلابيض هههه
‏امان:اي لاوحياتك انت وهي ماحدا بيتزوج قبلي
‏كرم؛بﻻاول سيدك موهيك سمرتي
‏رزان:بدي احضر عرس امانو عذابية
‏ضحكو كلن وكرم جن:اي شوعليه
‏امان:وهلا اسمعوني بدي احكي شي اوف نسيت امين
‏امين:عنك امانو ياجماعة ابنا امانو داخل من الباب وحابب يطلب ايد نارا مني انا امين،امين اخو نارا انا ياجماعة موافق بمانو بدو يضل لازق فيني لاخر العمر يلزق على شي محرز ،امين رفيق امان اي ياجماعة امانو على كفالتي وبدي يتزوج ويريحني ،امين اخو نارا على بركة الله متفقين
‏ضحكو كلياتن على اسلوب امين هوي عم يحكي حالو واخد جهتين
‏ابوحيان:انا اكيد موافق هاد امانو
‏فايز:رغم انك غليظ بس موافق
‏امان:به به به حبيبة خالو شو رأيا
‏سينا؛تف نارا انا عروس امان
‏ضحكو الكل ونارا مجلوطة:ولي تفي علي انا
‏سينا:تف نارا انا حبيبة خالو
‏امان:اي يلعن ابوكي ياخالو
‏حملا لحضنو وصار يبوسا:بابا قلي يعن ابوكي
‏امين:معليش بابا خالك واحد كلب
‏امين:طيب بماانكن كلكن خجلانين حبيت ريحكن عمي جهاد بدنا اديل لمراد وعمي فايز بدنا ميلا لامير خبطن ما
‏امان:ما
‏كرم:برغي القلب خراس حبيبي خراس
‏نارا:ييي كهربا ونواسة وابن الوزير وعزقة هههه
‏امين وامان وامير وجيهانغير:خرسي نارا
‏كرم:هدول هني براغي القلب
‏امين:اي خلص بلعكس وابو الكرم انا موناوي زوج رزان
‏كرم:وشودخلك انت
‏امين:رزان اختي ومابدي بدك رزان
‏رزان:انا براي امين
‏كرم:ابلش فيكي وبامين هلا
‏انجيلا:شوبدك فيهن خلي اخوا ينفعا انا بدبرلك غيرا
‏رزان:انجيلاا
‏انجيلا:هههه مادخلني
‏ملهم:امين بتحكي عني
‏امين:خلص ماضل غيرك بدنا جوري لهل صبي
‏امان:لهل ولد بس مابنصحكن فيه غليظ كتير
‏امين:اي بضل فايت بلحيط
‏امان:هههههههه
‏امين:رجعنا لضحكة الرقاصة
‏امان:انه الاصل
‏ابوحيان:عرس جماعي لكن
‏امان وامين:لا والف لا
‏هند:شبكن انتو
‏امان؛بلاول نحنا وبعد شهر بتتبعونا مشان هيك تخلص سنة كلا حفلات
‏امين:اي هيك شفتو لي بحبو
‏امير:ونحنا مضطرين ننطر برايك
‏امان وامين:بصرماية بتنطر
‏امير:ملهم ومراد عاحبكن
‏مراد وملهم:يعجبنا احسن ماننطر بصرماية
‏امان:اصلا ماحدا نفد غير هلكلب جيهانغير من بين ايدي فورا راح كتب لكتاب
جيهانغير:لكن حبيبي لكن
‏ملهم:احم امين انجيلا بدي اطلب طلب صغير اختي سمية والله ماكان الها ذنب وهي زوجا انحبس فيها تشوف سينا ولوبشهر مرة
‏انجيلا:اكيد حتى خلينا الاسم كرمالا ولانو حبيناه وقت الي بتحب بتجي بتشوفا
_______
امين:واخيرا الي اسبوع هلا لقدرنا نكون لحالنا لي عم تطلعي هيك
قربت وحطت ايديها عرقبتو:ﻻنو هل عيون ماكانو يتركوني ولالحظة حتى باحلامي
امين:قدي الله بحبني لحتى رجعنا اجتمعنا ماكان متخيل بيوم من الايام شوفك قدامي مرة تانية كنت متوقع ابقا كل عمري وحيد ولاحب حدا غيرك
انجيلا:بحبك ياكل مسار حياتي
قرب وباسا من شفافا ﻻول مرة من 3 سنين قدرو يجتمعو تحت سقف واحد بكت سينا بعدت عنو:بدي شوفا
راحت وتركتو:يلعن ابوكي يابابا اي
انجيلا:مو اي ههههه
امين:قال المنحوس منحوس ابوك ياحظي
احبيني بلاعقدا وضيعي في خطوطي يدي ..
‏احبيني لاسبوع.. لايام ..لساعات ..ف لست انا الذي اهتم بل ابدي
‏انجيلا:قلتلك انو صوتك بشع
‏امين؛هوي قايلك من قبل تضربي منك للي بيتغزل فيكي مابيلبقلك الرمانسية بس لازم قولا للمرة الالف
‏انجيلا به به به
‏امان:ليك امان التاني
‏انجيلا:سامعتك
‏________
حطو الورد عند القبر وباسوه سوا وقرو الفاتحة:اليوم عرسي كنت بتمنى تكوني موجودة وافرح فيكي بس الله ماطعمنا تكوني معنا بهل يوم بوعدك سمي بنتي على اسمك وتضلي بقلبي وابقا زورك يااحلى اخت
امين:الله يرحمك ياميرا يالله امان ناطرينا
طلعو سوا من المقبرة وركبو سيارة وشغل اغاني سارية؛وين مبارح سهرانة يابنت الكلب
امين:اليوم عرسك
امان:ﻻن عرسي مبسوط يالله يامينو شوبحبك ياحلا توأم
امين:شكلو سكر قبل بوقت
________بصالة اسطورية والورد بكل مكان و الشموع الكبيرة محاوطة من كل مكان وبنص مسبح على شكل لانهاي واقفين فيه العازفين عم يعزفو انفتح الباب وقف الكل ضرب تحية لدخول عيلة المسار دخل ابوحيان ومشنكل انجيلا لابسة فستان احمر طويل الو خيطان ومفتوح كل الضهر وعند الصدر قماشة كريمة ومن تحت حرير وعاملة شعرا لورا ادنا ويفي وماسكة سينا الي لابسة متل فستان اما بزبط وعاملة شعراتا كمان ويفي لورا وبعدن
فايز وهند وبعدن كرم ورزان وبعدن امير وميلا ودخلو بعدن مراد واديل وبعدن جيهانغير ونور وبعدن ملهم جوري وبعدا دخل سلطان وجهاد ولين بنص مشنكلة لتنين وبعدن حسكة وسيلار ومعهن سعاد
قعد الكل بمكانو وانطفت الأضوية انفتح الباب على نغمة كلاسيكية اسطورية لدخلت العروس طلت نارا بفستان الابيض الطرحتو لحالاا مترين كان معمول من الالماس عم يضوي كلو ومشنغلة امين الي لابس بدلة سودة سبور شيك ومسرح شعرو بطريقة بتجنن ولابس ساعة سودة
اشتعلت النار حدن والالعاب النارية بل هوا انفتح الباب التاني ودخل امان الي

سحر الكل بجمالو لابس كمان بدلة سودة سبور شيك وطالع انيق قرب من امان وضمو:شريك
امين:امانو ماغي داعي وصيك بنكدلك عيشتك اذا زعلتا
امان:على راسي هي واخوها
مسك ايدا وباسا وبسلا راسا واستلم مكان امين ونزلو سوا عند الدرج واول ماامنن رفع ايدو تخرطشت كل الاسلحة وقوصت بجو احتفالا بزواج امان ونارا شغلو اغنية سلو ورقصو سوا هني وعم يطلعو بعيون بعض:واخيرا صرتي ملكي هلا بتكون عقوبتك الا قيمة
نارا:كيف
امان:ههههه عم امزح مجنونة ليكي مليت تضربو على هل اغاني يحطولنا سارية
نارا:سارية بعرسنا امان
امان:كنت بدي جيبا علعرس بس الكلب اخوكي ماقبل
نارا:اي بتستاهل
خلصو رقصة ومسك امين ايد انجيلا والكل دخل كوبل وصارو يرقصو سلو بعدين امان وامين بدلو وصارت نارا بايدين امين وانجيلا بايدين امان يرقصو ويضحكو؛امين تعال نخربلو عرسو متل ماعمل
امان:اصلا كنت مزينو
اشر امين وانفتح الباب ودخلت سارية السواس وكيف امان:ينصر دينك يازلمة شفتو لي بحبو
نارا:الله يسامحكن بس
بلشت تغني وهنن يرقصو ويضحكو ويهزو رجعو بهل يوم لقبل اربع سنين وقت عرس امين وانجيلا وقتا ماكان في مشاكل ولازعل
حمل امين سينا وصار هوي وامان يرقصوا:تف نارا تف انجيلا
نارا:بنتك بدا ترباية
انجيلا:بعرف ليكي كيف معبطة فين
اديل:واللهي انا كتير حبيتا
حطت نور راسا بنص:وانا
اجت رزان ادحشت:وانا متلن
اجت جوري:وانا كمان
سيلار:وانا كتير حبيتا
وبلاخير دحشت ميلاراسا:وانا متلكن بس عن شو عم تحكو
ضحكو كلن وبلشو امين وامان وجيهانغير ومراد وامير وملهم يرقصو ويشربو ويهزو
حسكة:سعيد هل مرة مارح اتفاجئ لان شايفن من قبل بس تعال نشاركن
سعيد:لعيونك هدول الغوالي
يمين:هوي صح صدموني بس حلوين
بلشو يرقصو كلن ويضحكو ويهزو ويغيرو مود الاغاني
بلاخير وقفو كلن واخدو صورة فوتوغرافية نشرت باول صفحات الجرايد:عائلة المسار تنام على حفل زفاف ابنتهم الطبيبة نارا حيان المسار من صديق العائلة الرائد امان حرب
وقفو كلن بنهاية العرس سوا حوالين بعض:بتمنى نبقا دايما هيك مبسوطين وشوفكن دايما حدي
امان:امينو انت الاساس والله بماانك جبتلي سارية حبيتك تتزوجني
امين؛زوجتك وماارتحت منك
امير:صار هوي ومرتو اكبر بلوة
اديل:+1
نور:+2
جوري+3
مراد:+4
ملهم+5
رزان+6
ميلا:+7
جيهانغير:+8
كرم:هوي موفهمان شي لي عم نجمع بس يالله متل براغي القلب +8
فايز:هوي انا متل كروم لهيك +9
جهاد؛متلن بس +10
سلطان:كمان متلن +11
هند:متل زوجي وسلايفي+12
حسكة:+13 سيدي
سيلار:ومني +14 لأمانو
امين وانجيلا:+1000
سينا:تف نارا بدي امانو
ضحكو الكل عسينا كيف بتضل غيرانة من نارا
امان:مرتي لاتردي عليهن اخر همنا بكرا بس لجبلكن امانات صغار
قرب امان وضم امين:امينوو
امين:على عيني امانو
قرب كلن وضمو امين الشباب والبنات وضحكو
((بنهاية المسار الموسمين شفنا الفرح ببداية الموسم الأول بس انتهى بحزن وهلا بتاني شفنا العكس الحزن والجروح وكسرت القلب الي كانت مرافقتن كلن لمدة 3 سنين ليكملو كلن بفرحة لحياة جديدة ناطرتن تكون حلوة وصافية متل قلوبن ،اسم عيلة قدر يتحكم بحياة كتار منهن كان تغير جذري بحياتن للفرح ومنهن للحزن هاد هوي المسار وهيك كانت روايتنا الي انصاغت على مسار حياة كل شخص))

‏# المسسسسار
‏ #النهاااية
Good bay✋


أروع القصص وروايات قصة غربة روحي

       #غربة_روحي #قصة_واقعية الجزء الاول سندس: هههههه لك اصلا هدول مو ابوكي وامك .. لك كلن عم يكزبو عليكي .. ابوكي وامك عمو عادل وخالتو لبن...