الجمعة، 29 مايو 2020

أروع القصص والروايات |ستحقق المستحيل



#سـَ يتحـقق المستحيل '

"مقتبسة من الواقع"
<<1>>


_صارت الساعة وحدة وطلعن بنات الثانوية ..وكل وحدة مع رفيقتها وبهالطريق كانو ماشيات صديقتين ..كان يجمعهن حب وشغف وحلم مشترك كان من الصعب انو يتحقق ..والكل كان يحكي عنو مستحيل وانو انتو غبيات وشو عم تخبصو والي عم تفكرو فيو مو الكن ولا لصالحكم ..بس هل البنتين ما كانو يوخذو حكي الناس ب عين الاعتبار ابداً وكانوا يقولوا لو شو ماصار الله كريم ومارح ينسانا ..
كانت مايا ونايا ماشيات وعم يحلموا ويقررو شو مستنيهم للمستقبل..انعرفكم على مايا ..مايا بنت عصبية وطموحة وعنيدة بس قلبها ابيض وطيوبة ومحبوبة ،شعرا اسود طويل بعيون بنبة وبشرة سمرا وملامح حلوة وجذابة
نايا ..بنت مهضومة ومزوحة وطموحة بس مرات بتكون سريعة الغضب وطيوبة لدرجه،شعرا بني طويل ببشرا بيضا وعيون بنية وملامح ناعمة وملفتة ..
على كثر مو قريبين من بعض كانوا الناس يفكروهن توأم او اخوة كانوا اكثر من رفقة واخوة كان من المستحيل يتخلو عن بعض علاقة حلوة وغريبة بتجمعهن حتى اسمائهن بتشبه بعض وطريقة التفكير ..والحلم ..اهم شي الحلم الي كان مشترك من هما صف اول كان يجمعهم ولو شو ما كان رح يحققو وبعدو..الحلم هو انو يصيرو محاميات كبيرات ومعروفات وانهن يشتغلو بهالتخصص هذا بكل اخلاص رغم انو فرعهم علمي! بس مادخل كلشي كانو يحلمو فيو

مايا(وهي عم تنفخ بغضب):لك ايمت بدنا نخلص امتحانات وبكالوريا ونصير اهم محاميات بهالبلد ايمت!!!
نايا(ابتسمت واطلعت على السما):قريباً قريباً ..ضل شهرين وانشالله منخلص ومنصير بعدين مو بس بالبلد مو بدنا نطلع على دبي؟!
مايا(ابسمت):اي اكيد انشالله بس والله خايف لك نايا محدا يطلعنا ونضل هون وحتى مانقرا الفرع الي بدنا ياه..
نايا:لك لا اتفائلي اتفائلي طول ما نحنا سوا ايد بأيد وعم نحارب المجتمع وندعي ل ربك ربك ما رح ينسانا
مايا:انشالله الله يسمع منك..
نايا: ها شوفي اجت رفيف يمكن ما لقت باص بدها تروح مشي
-رفيف رفيقتهن وكثير رفقة هما الثلاثي ،،رفيف بنت قلبة طيب كثير بتنحب غصبن عنك ع كثر مو طيوبة طويلة ببشرا بيضا وعيون خضر بجننو
بس رفيف كانت عكس نايا ومايا بالحلم كان حلمها  انها تصير دكتورة وتقهر كل حدا حكالها ما رح تصير دكتورة بس الي كان يجمعهن انو هي حابة تتطلع على دبي بس هي الها خالة هناك وحابة تصير اهم دكتورة
اجت رفيف لعند الصبايا..
رفيف(وهي عابسة):مرحبا صبايا ..ما لقيت باص..
نايا(ابتسمت):ولا يهمك ..بتمشي معنا اعملي روجيم هالمرة
مايا:ايه صح شو ناقص عليكي
رفيف (ابتسمت):تضربوا بس يلا امري لله ما في حل..
مشيوا البنات وراحو على بيوتهن ومر شهر على الدراسة وشهرين وقرب موعد الامتحانات وامتحنو الصبايا والكل نجح بمعدلات عالية والحمد لله يعني تعبو ولقو طبعاً هن علمي وبطبيعا الحال رح يفوتو فرع علمي مرتب بالنسبة ل علامتهم رفيف جابت علامات طب الشي الي خلا الكل يطق والناس الي قالولها انك مستحيل تحيبي طب مايا ونايا علامتهم كانت قريبات من بعض بس مايا اختارت العلوم التطبيقية ونايا اختارت المخبري طبعاّ هي الفروع بالشام بطبيعة الحال قريبة من بعض فكانو كثير قراب من بعض وما افقترقو ابداً ..الي خلا مايا ونايا يدخلو غير فروع بعض مو رغبتهم ابدا كانت رغبت اهلايهم لانو هنا في ب راسهن موال ثاني..غير الي بفكرو اهلايهم اطلاقاً
بعد مرور 3 اعوام

المحاضرة الرابعة والاخيرة طلعت الكليات فتحت نايا الجوال واتصلت على مايا فوراً
نايا:مراحب ميوش مايا:يا اهلاً كنت بدي دقلك والله
نايا : طيب ميوش دقي على رفيف وتعي نطلع على المطعم تبعنا الي منطلع عليه كل مرة تعبان شوي
مايا:سلامتك يعمري كلنا من حالتك ورح انجن ..هلأ بتصل على رفيف وبقلها. .وانا جاي ع بالي افضفض رح طق
نايا:تمام ناطرك باي

التقو بالمطعم الي ع طول بروح عليه بفرحهن وزعلهن وكلشي
على الطاولة كانت نايا ومايا ورفيف والصمت سائد والكل مبين على ملامحو الانزعاج كسرت هالصمت نايا وبلشت
نايا:شو صبايا بدنا نضل ساكتين فضفضو شبكن نفس علتي ولا غير
مايا(اخذت نفس وزفرة بأنزعاج):بالنسبة الي نفسك ورح طق بعد صح شاطرين بالفرع الي نخنا فيو بس مو مصدق تخلص هالسنة ونسجل حقوق.ااافف
رفيف(بحزن):ياريت هيك انا ..
مايا :خير شو في رفيف:بابا مو مأمن بقدراتي وقال انا فتت واسطة ولحد الان مو مصدق اني اجتهدت ع حالي كل يوم بسمعني بدن مرتب وبصّر انو يزعجني
نايا (بحزن):بسيطة انشالله رح تطلعي على دبي وتخلصي منهم
مايا:صح ايمت خالتك قالتلك رح تطلعي
رفيف(حطت راسها بالارض):مابعرف حتى خالتي بتحكيلي انو لحتا اختص جراحه حتى لو سنة عشان ما عاد ترجعني على هالبلد ابداً
ودمعت وكانت رح تبكي..
نايا(ابتسمت):روقونا ولووو بعدين تعي مين رح يعمل عملية الزايدة ل مايا  هاا مين
مايا(ابتسمت):يا حبيبي اكلناها
رفيف(ابتسمت من بين دمعاتها): انتو الي مصبيرني على الوضع والله ..بعدين لاتهكلو هم عملية الزايدة علي وحتى القلب المفتوح ووجهت نضرها على نايا .واطلعو على ناي

ا وصارو يضحكو
*اما عن قصة رفيف مع اهلا والمحيط تبعها انو كانو يستحقروها وما يآمنو بقدراتها ابداً والاستهزاء على طول موجود من ناحية انها هي مستحيل على الطب ومش قدو ومحدا رح يتطلع بوجها ومن هالحكي المجرح طبعاً هذا كلو عدا انهم كانو يتدخلو بحياتها العاطفية والشخصية وكلشي كانت بدها ياه يرفضوه رفض تام..وكانت خالتها المشجع الوحيد الها وعدتها تطلعها لعندا على دبي مشان تكمل دراستها
مر شهر وثنين وخلصت السنة الرابعة الي فيها ب تتممو مايا ونايا الفروع الي كانو فيها ..اما رفيف ف بتكون بالسنة الاولى اختصاص جراحه
ومر كثير على هالسنة ومايا ونايا ما اشتغلو بشهاداتهم ابداً ومن اول نا بلش التسجيل لقبول الوافدين للجامعات الحقوق سجلو فوراً سجلو وبلشو من اول سنة اجتهاد ودراسة على عكس ما كانو بالفروع العلمية ههه طموحن غير سبحان الله ..اغتنمو الوقت كلو وكانو ب فترة الدراسة يروحو يوخذو دورات عند محامي شاطر ومتمرس لامور الادارة بالشركات والجرائم وقضايا اختلاس الاموال..ما كانوا يقصروا بالمجهود ابداً الطموح بقلبهن ما مات ابداً رغم انو كلشي بمحيطهم بيدل عكس هيك تماماً الكل كان ماخذ وضع الاستهزاء وما عاطين اهمية لوضعهن وطموحهن ابداً
وبهالسنين الي عم تمر بالاصل هما الصبايا مرو بحالات كثير وياما مرت عليهم ايام ما نامو من الزعل والقهر على حالهم واليأس الي وصلولو بس مع هيك يناضلو مشان الحلم الي نخلق معهم واتعرفو على ناس جديدة واخذو منهم عبرة من كل شي حولهم وما كانو ناسين موضوع دبي ابداً الشي الي كان مشجعهم بهالفترة ومن ناحية كانو متأملين عسى وعلا انو رفيف تقدر تساعدهم اذا طلعت..
وبالسنين الي مرت قدرت رفيف تختص وبسرعة طلعت لعند خالتها على دبي
اما مايا ونايا خلصو حقوق واتوجهو لاقرب شركة ولكل مشروع حتى لو كانت الشركة عادية كانو حابين يثبتو وجودهم بآي شكل وكل مسابقة كانو يقمدن السيڤي تبعهن وماحدا قبلهن لحتى بيوم..
بليل عند مايا قبل ما تنام كانو يحبو يحكو مع بعض بس المرا كان في موضوع ضروري اتصلت مايا ب نايا وردت نايا
نايا:اهلا ميوش كيفك اليوم
مايا: الحمد لله شو بدو يحكي الواحد..
نايا:بعين الله اليوم لما ما قبلونا بالمقابلة كنت رح بطل وانتحر احسن شي
مايا:طولي بالك ع اساس انا حالي احسن رح انفجر بس الي صبرني اليوم انو اتصلت بنت عمي وحكتليانو بكرا نروح على المقابلة بشركة مهمة
نايا:افف شركة مهمة؟؟!!
مايا:انا مثلك استغربت بس قالالشغلة عاظية يعني مو مهمة وفي عندهم نقص بالموضفين بقسم التحقيق والمراجعات..
نايا:طيب انشالله رح نروح والله يوفق يارب صح شو اسم الشركة.
مايا:اسمها شركة المسار وع فكرة كثير مهمة وبتقلي الها اكثر من فرع برا البلد
نايا(جلست قعدتها وحكت بلهفة):جددد؟؟؟ يعني ممكن يكون الهم بدبي او بمكان ثاني
مايا(بأبتسامة رجاء):لك انشالله يا رب بكرا جهزي حالك ويارب المرا نا نفشل لانو النرا رح شلخ كلشي معي شهادات
نايا:طولي بالك انشالله والله انا متفائل
مايا:طيب تصبحي على خير بكرا بشوفك
نايا:تمام تلاقي الخير بااي

ومن ثاني يوم الصبح
عند نايا فاقت مستعجلة وكثير كانت فرحانة بدون سبب حاسة انو انشالله رح شي يتحقق ولو شي بسيط لانهم كانو واثقات من دراستهن وشغلهن وانو رح يقدرو يثبتو وجودهن لبست نايا شي قريب للرسمي وكانت بكامل اناقتها وشربت رشفة من القهوة الي عملتها اختها واهذت اغراضها وطلعت وتوجهت لعند المكان الي تواعدو يلتقو فيو
وعند مايا لبست نفس نايا تقريباً اصلاً كانو بكلشي نفس الشي بكلشي..
وتأنقت وسلمت على امها وفوراً طلعت ..
التقو وفوراً راحو على مكان المقابلة ..كان في عدد هائل من الوافدين وكلهم ناطرين الفرصة مرق كثير من الوقت والتوتر واضح وخايفين مثل كل مرا تفشل ويرجعو خايبين
كانو يفوت ثلاث ثلاث على المكتب الي بستقبلو فيو الوافدين واجا درو الصبايا وفاتو مع وحدة فاتو كان في ثنين بالكتب واحد اصلع وطيوب وبأخذ وبعطي وهو الي بحكي مع الوافدين واسمو شوكت..اما الثاني كان قاعد على الكرسي وحاط اجر على احر وموجه نضرو للشباك وعم يدخن بشراهة ومو عاجبو حدا..كان بشعر بني ودقن بنية غامقة مهذبة بعيون وسيعة وطول حلو وعندو عضلات وكان شخصية جذابة بالمجمل بس واضح انو عصبي ..انتبهوا الصبايا على هالشخصية وفوراً تقدمت البنت الاولى الي معهم وصارت تحكي مع شوكت
شوكت:وشو معك تجارب
البنت(بنفسية):ما معي اي تجارب  من قبل ابداً ليش ضروري ولا ما بزبط
شوكت(وهو عم يهدي حالو):طيب اشتغلتي قبل هون او محصلتك بالمجمل قديش كانت
البنت(اتصنعت العصبية):معلش اسأل ليش هيك كثر الاسئلة بدك تقبلني اقبل ما بدك قول واخلصني
شوكت(تمالك حالو): هدي حالك يا مدام عم تغلطي..الاسئلة طبيعية لانك جاي تشتغلي ولا بدك نشرب معك فنجان قهوة
البنت(ب بلاهة):اي شو فيها قهوة ولا اسئلة ناشفة
وفجأة قام الشب الي كان على جنب والي اسمو نيار وطب على الطاولة بأديه وحكا من بين سنانو وعيونو بتقدح شرر
نيار:يعني انتي هون جاي ل طق الحنك

اسمعي هني كلمتين يا بتروحي برضاكي يا اما بتشوفي شي ما بيعجبك انت بعدك ما بتعرفيني ورما السيڤي بوجها
البنت (حكت ببرود تام):ومين حضرتك بلا صغرة
حط جان ايدو على وجهو ومرر ايدو بشعراتو بعصبية تامة وكان بدو يحكي لما حكا شوكت وهداه
شوكت:يا انسة الي قدامك مدير شركات المسار بكافة افرعها ..
البنت(وبعدها بتجادل ومصرة):وليش هو لحتى يستقبل الوافدين مو غيرو مثلاً
شوكت:طبع فيو ما بحب اي غلط بالشركات فهمتي ..ولو سمحتي احملي درب طريقك وامشي
البنت(عم تصيح بوجه نيار):رح اطلع وانت يا حضرة المدير رح قلك شي ع فكرة على وضعك هذا رح تصير الشركة مليانة موضفين حكتها بمسخرة وطلعت
والصبايا بعدهم مفلوجين من الي صار قدامهم تقدمت مايا وحكت ل شوكت
مايا(بأنزعاج):اذا سمحت نحن منقدر نمشي خلص مشي الحال
وتوجهت بدها تطلع لما استوقفها صوت نيار
نيار: يا انسة لو سمحتي اطلعي فيني
اطلعت مايا بنيار وهو انسطل ما عرف شو يعمل ولا شو يقول راح الكلام حس بشي غريب بس ما ضهرو ابداً كذالك الامر عند مايا الي ما عرفت شو صارلها وما عاد قدرت تشيل عيونها وهو بسرعة وبأرتباك قال
نيار: مـ ما في داعي انتو تروحو هي اخذت جزاتها لانها بتستحق ووجه نضر على شوكت وقال..شوكت اهتم بالامور انت ومشي الوافدين وانتبه ماشي
شوكت:ولا يهمك طلع نيار على برا ومايا بعدها مو مركزة شو صار والي اهتم بالامور هي نايا حكت مع شوكت واتفقت معاه وشرحتلو كلشي ومايا عم تتطلع ع نايا وهي تشرح ومو قادرة تحكي تخربطت كثير ..
وبالفعل نزل اسماء الصبايا من بين اسماء الوافدين الي رح يتم اختيارهم حسب التجربة وكانو كثير فرحانين اخر شي قبل ما يطلعو سئلت نايا شوكت
نايا:لو سمحت الشركة مو الها اكثر من فرع وشركات اكبر؟
شوكت:اي الها
نايا: فيني اعرف وين
شوكت:اي طبعاً النا شركة بدبي وبالقاهرة وشركتنا هون الي بسوريا
نايا:طيب شكراً الك كثير
شوكت:واجبنا
طلعو من الشركة وما راحو ع البيت الفرحه مو واسعيتهم راحو فوراً على المطعم الي كانو يحبو قعدو هنيك بس كانت مايا اكثر الوقت شاردة
نايا:مايا شبك مو ع بعضك حاسستك في شي ولا ما عجبك الوضع
مايا(ابتسمت):لا يا ام الاحاسيس انتي بالعكس والله مو واسعيتني الدنيا من الفرح انت متخيلة ننقبل بشركة المسار لك هي من اهم الشركات
نايا:اي والله بس انا شفت غير هيك
مايا:شو شفتي
نايا: ميوش وبصراحه انتي تخربطتي من لنا كان السيد نيار
مايا(حطت راسها بالارض وحكت):بتعرفيني ما بخبي عليكي شي بس جد حسيت حالي تخربطتت شوي ومبعرف شو صارلي على كلاً ماصار شي وبتعرفي طبعي
نايا(ابتسمت):اهم شي شغلنا والحلم بدنا نطرد كلشي من افكارنا
مايا(حكت بحزم): اكيددد ولوو شوفي نايا نحن بالاصل قايمين هل الفكرة من راسنا لا تهكلي همي من هالناحية
نايا:انا الي بعرفك..
اتناست تماماً مايا الي صار والي هو شي ما صار من اصلو بطبيعتها هي بنت جبارة وبتقدر تدعس على كلشي بقف قدامها لحتى تحقق الي براسها وكذالك الامر نايا بتعمل اي شي وبتتحدا العالم لحتى تصل للشي الي بدها اياه..

 وبعد ثالثة ايام من التجارب والاختبارات الي الصبايا حطو كل شغفهم وحلمهم وقوتهم فيها دعو الوافدين لحتا يعلنو عن اسماء الي رح يتوضفو وشغلة ابداً مو سهلة انو حدا يتوضف بشركة المسار الدولية
اتولى هالمهمة شوكت وواحد اسمو انور وكانو عم يعلنو عن اسماء الي رح يتوضفو طلع اسم نايا وفوراً قالو وراها فايا شعرت مايا باليأس وقالت يمكن مو نصيبي
نايا(بتشتت):لا اسمعي اكيظ في شي غلط معلش نروح نساأل..
راوحو وكان شوكت وقف ولما شافهم اتذكرهم
شوكت:مبروك يا انسات مبروك انسة مايا وانتي انسة نايا
مايا:بس انا ما طلع اسمي من الوافدين
شوكت:شو هل الحكي انا نزلت السيڤي تبعك بين الموضفين  الجديدين انتي والانسة نايا
مايا:بس الاسم الي بعد نايا كان فايا..
شوكت(ابتسم):اي يمكن غلط مطبعي ..اهلا وسهلا واسفين على سوء التفاهم
نايا(بأبتسانة عريضة):ولا يهمك عمي شوكت حصل خير شوكت (ضحكك):عمي شوكت عجبتني ههه اهلا وسهلا
حست نايا بالحرج بس ما همها وصارو يضحكووا
ماضيعو اي فرصة من السعادة لانو هاليوم والوقت الي نطرو يتوضفو  وبشهادات الحقوق ما كان سهل ابداً
مر أيام على وجود الصبايا بقسم التحقيق والمرجعات والصادرات والواردات ولو انو الوضيفة بسيطة مبدئياً كانت بس صعبة ومو سهلة ابداً ..بالوقت الي كانو يشتغلو فيو الشركة كان عندها نقص بالموضفين والسبب كان انو في قصة كانت عم تنطبخ والقصة قصة تزوير واختلاس..ومو اختلاس اموال بس اختلاس املاك الشركة واقسامها ..بس للاسف محدا كان عارف هالشي وعرفوا مؤخراً
بالمكتب الصغير قدام الحاسوب كانت مايا ونايا عم يراجعو شوية ملفاتوكل ما قربو لملف من النواحي القانونية كان في شي مو زابطوهما حسو وبين النلفات ضعر ملف مصرفي وحبو يعرضو غلى المختص ليتأكدو من شي..اخذت الملف نايا ومايا ضلت قدام الحاسوب عم تراحع الملفات المسجلة..طلعت نايا من المكتب وتوجهت لمكتب الشؤون المصرفية وهي رايحة بتلاحظ على ح

دا فات من باب الشركة الكبير ومبينين اخوة عرفت نايا هالشي من لما شافت نيار لانها بتعرفوو اما الثاني كان شب طويل بملامح حلوة ببشرا حنطية جذابة مع شعر اسود ودقن سودا مهذبة ..كانو ماشين بكل ركازة واناقة ودقة ..مشت نايا وما اهتمت ونزلت من الدرج الي طلعو من وعي ما بتعرف عيونا كانو بالارض ومعها الملف..وعي ماشيه بسرعة خبطت بكتف اخوه للسيد نيار وتبعثرت اوراق الملف ومن الحرج نزلت فوراً تلمهم نزل لعندها وسألها
_:فيكي شي يا انسة
نايا(بأرتباك):لا ابداً بعتذر
_:انا الي بعتذر..شو كان اسمك
نايا(رفعت حالها وزاحت شعراتها عن وجهها بطريقة عفوية): ا سـ سمي نايا وانت
كان بعدو شارد بطريقتها بالحكي وعيونا..وعي على حالو وشاف حالو عم يخبص
_:اه اي اسمي جان السيد جان المدير التنفيدي للشركات اخوه للسيد نيار المدير العام
نايا(اتصنعت الابتسامة):اتشرفنا
وابتسم ورجع حط النضارة وكمل طريقو
وهي كملت طريقها وخدودها حمر من الي صار وعم تخبط بأيدها على راسها وتقول افف وشايف حالو كمان اي لقوي
*بمكتب كبير فخم والي بكون مكتب المدير العام ..نيار ..كان قاعد ورا المكتب وعم يحرك القلم الي بأيدو يمين وشمال من التوتر وكان موجود عندو جان وشوكت وانور ويارا
اما انور ف بكون نائب المدير العام بشركة الي هون
وشوكت المدير التنفيذي ويارا مديرة قسم المبيعات
نيار(بعصبيةو توتر):بدي افهم شو الي عم يصير الي عم يستلمو البضاعة عم يحسو في شي غلط ليش شو الي غم يصير مين ورا هالشي
انور:طول بالك يمكن ما يكون في شي او في شي غلط بالملفات الي قريناها
نيار: قسم الصادر والوارد والتحقيق صارت فيو فوضى وما كان في عدد من الموضفين خايف يكون الي عم يعمل هيك استغل الفرصة..
شوكت:طيب معلش تفهمنا شو المشكلة بالضبط
نيار(بعصبية): الي صاير يا باشا انا ما بعرفو بالضبط وهذا الي عم دور عليه واخطاء كبيرة وواضحة بالواردات
يارا:طيب نحن لازم نتصرف وبسرعة
نيار(وهو شارد):لازم ولازم كتير كمان
طلع نيار من الكتب متجاهل الي فيو وطلع فوراً على اقسام التحقيق والواردات والصادرات وطلعت بوجهو نايا ..
نايا(بحزم):تفضل استاز اي خدمة
نيار:حضرتك هون بالقسم بتشتغلي
نايا:اي طبعاً هون  نيار:ممكن تمشي معي وتوجيني الشغل كيف عم يصير
نايا(بجدية تامة):تمام تفضل استاز
مشا ومشت وراه وتوجهو للاقسام تفقدو سوا اكثر الاقسام ووصلو لمكتب نايا ومايا وطبعاً نايا حكتلو بالطريق عن الي حستو هي ورفيقتها وانو في شي مو طبيعي
نيار:مرحبا يا انسة
مايا(لما شافتو ارتبتكت بس تماسكت وحكت بجدية)اهلاً استاز نيار اي خدمة تفضل
كان بعدو شارد صحاه من شرودو الكلمة الاخيرة منها وبطبيعتو جدي شوي فتماسك ورد:اي تمام انا كنت جاي اكشف عن الامور المتعلقة بالشي الي شاكين فيو انتي وحضرة الانسة نايا
قعد نيار والموضفين الي كانو معو من قسم المحاسبة معهم وحكولو نايا ومايا عن كلشي حس انو امن شوي في ناس مهتمة بالموضوع وعم تراقب الوضع
نيار: شوفو انتو اقنعتوني وحسيت في شي ملموس بين الي حكيتو والي انا حستو وعم شوفو على الملفات .. ف لهيك انا رح سلمناكوا هالمهمة انتو وكم واحد معكوا وبدعم منا واكيد مارح نتركوا لانو الشغلة كبيرة بتمنى نطلع منها بأقل الخسائر

''''''''''
#سـَ يتحقق المستحيل'
<<2>>

نايا:معلش استاذ نيار لو سمحت ممكن تسلمنا هالمهمة النا لحالنا واكيد وانشالله رح نكون قدها..
نيار:طيب وشو الي رح يأكدلي هالشي
مايا:ولو انشالله نكون عند حسن الضن وبضل واجبنا
نيار طيب انا رح اعتمد عليكم وبتمنى ما تفشلو بهالمهمة ..
وهم بدو يطلع مشا شوي رد رجع خطوتين لورا ورفع ايدو بتجاه مايا وقال:صح شو كان اسمك يا انسة؟
مايا(بارتباك):مـ مايا اسمي مايا
نيار(بمكر):لازم نعرف مشان القضة بتعرفي انتي
مايا(اتصنعت الابتسامة):اي اكيد ردت عبست
نيار (وجه نضر ناح نايا): وانت كان اسمك نايا ما هيك
نايا(بجدية):اي استاذ اسمي نايا
نيار:تمام
وتوجه ناح الباب وطلع
قعدو الصبايا على الكراسي وحطت نايا ايدها على راسها بتوتر ونفخت وضحكت: هففف لك نحن استلمنا  اول قضية مهمة وصعبة ههه والله مو مصدق حالي
مايا(ابتسمت بتوتر):اي ولازم نكون عند حسن الظن عنجد
نايا:شي اكيد ما لازم نضيع دقيقة من يومنا ل حتى نكشف هالشي
استلمت مايا ونايا هالمهمة الصعبة وطبعاً بدعم من ادارة الشركة كانوا خايفن كثير انو ما تزبط معهن هالشغلة ويفشلوا فيها ويرجعو لنقطة الصفر

_الساعة كانت٧:٠٠ فاقت نايا على صوت المنبه وبسرعة لبست السبور وطلعت على الشركة ..
ومن جهة تانية كانت مايا طالعة وبالشركة
من ناحية نايا استلمت القضية على انها تجيب كم مليح من المعلومات عن الاشخاص الي عم يلعبو على كيفهن بشركة..وكون نايا فرعها بالجامعة كان كدور ضابط ومحقق قدرت بشطارتها تراقب كاميرات المراقبة وتشوف كل التحركات وقدرت توخذ صورة للمشتبه فيهم وشوية معلومات عنهم وعن طبيعة شغلهم ..وتوجهت  مايا
اما عند مايا كونها شغلتهها التحقيق بالامور الدقيقة استلمت كل الملفات وطلعت كل ش

ي اخطاء وزلات واضحه ونطرت نايا لتيجي
وصلت نايا لعند مايا
نايا:جبت كل شي قدرت احصل عليه وانا متأكد بالشي الي بين ادينا رح نقدر نكشف كل شي..
مايا(عيونها بعدها بالملفات):وانا المستندات الي معي خطيرة واحتمال كبير ننجح بهالمهمة..
نايا(بأتسامة نصر):اكيد رح ننجح لانو المختلس غبي
مايا(وجهت نضرها على نايا): شلون..معلش تشرحي وانشالله الي انا حاشو يطلع صح
نايا:الحرامي او المختلس والي عم يحاول يختلس غبي نوعاً ما لسببين ..يا اما اول مرة بجرب وما الو بهالسيرة..يا اما الي عم يشتغلوا معو عم يحاولو ينصبوا على بعض لانو المصاري كثرت بين اديهن وصاروا بدهم يوقعو بعض..لانو الامور واضحه وفي زلات واضحه مثل عدم اهتمامهم ل كاميرات المراقبة وترك بصماتهم بأكثر من مكان
مايا(بأبتسامة):تمام شي ممتاز صار معنا راس الخيط..
كمل بهالقضية يومين مستمرات دون نوم وتحقيقات حققو مع اكثر الموضفين وخلو الشركة هالومين على اعصابها بس طلعو بنتيجه قدروا يعرفو مين الي اختلس والجماعة الي معو للاسف ابن عم الاستاذ نيار كان بس نيار وجان ما رفلهم جفن من هالناحية لانو كان رفيق عمرهم وبالاخير حاول يسرقهم لما شاف المصاري كثرت بين ادي بعد ما كان مسلمو نيار اكبر قسم بالشركة وهو قسم التسليم ..وفكرو رح يهدا من عمايلو الوسخة اذا سلمو هيك فرع

مضا اليوم وكانوا البنات تعابنين  كتير تلات ايام ما ناموا ابداً وهما عم يحاولوا بكل قواهن يطلعوا بنتيجة والحمد لله طلعوا ولقوا نتائج تعبهن
عند مكتب نايا ومايا ..مايا كانت طابة راسها على المكتب من التعب ونايا على وشك تنام فات موضف ل عندهم وبسرعة وقفوا..
الموضف:حضرتكم الانسة مايا ونايا
مايا:اي نحن في شي
نايا:اي خدمة
الموضف:لو سمحتو المدير العام للشركة السيد نيار طالبكن بمكتبو
اتطلعت مايا ونايا ببعض وارتسمت ابتسامة على ثغرهن
نايا:طيب رح نيجي دقيقة ومنكون هونيك
طلع الموضف
ولحقوا الصبايا على مكتب المدير
وبالمكتب
كان نيار قاعد ورا المكتب وعلى الكرسي كان قاعد جان وانو على الكرسي الي قبالو
فاتوا الصبايا مع الموضف وفوراً نيار انتصب وجان وانور
الموضف:اي خدمة استاز
نيار:لا شكراً الك انصرف يا ابني
الموضف:حاضر استاز
قربوا الصبايا وسلمو على نيار وجان وانور
نيار:تفضلوا لو سمحتوا في موضوع حاب احكي معكم فيو تفضلوا..
جلسوا الصبايا وكانوا متوترين شوي
تكلم نيار بجدية وحدة وحكا:اول شي شكرتكم انا مرة وحابب اشكركم مرة ثانية على الشي الي عملتوا سوا ..وبصراحه ما توقعت يطلع منكم
انزعجت مايا وحكت:ولو لازم كنت تتوقع استاز نيار حكيتلك نحن قدها..
نيار:معلش خليني كمل كلامي ..
مايا:تفضل..
نيار:برجع بقلكم شكراً الشي الي عملتو كبير كتير ومو اي محقق او اي حدا بقدر يعملوا ..
وبهالاثناء كان جان قاعد وعم يتطلع على ردود فعلهم وخاصة نايا وحس انو كان شايفها..
كمل نيار:واسمحولي كافئكوا على الشي الي عملتو نحن بحاحة مااسة ل الناس من امثالكم ..وحاب يكون مكانكو مو هون ف َشو بتقررو..
نايا:لاتشكرنا استاز نيار واجبنا وعملناه اما بالنسبة للقرار معلش تشرحلنا اكثر
قاطع جان ونيار وهم باحكي:العرض الي عم يحكي عنو الاستاز نيار عرض حلو وبتمنى توافقوا..نحن كان عندنا نقص بالمجمل بشركاتنا باقسام التحقيق والوارد والصادر..وهون من فترة تأمن موضفين بعدد مليح اما النقص صار بالشركات التانية والي هي بدبي والقاهرة ..
كمل نيار بجدية:تمام ..فـَ شو بتقررو اذا بتحبو بنعطيكو وقت بس عنجد نحن بالشركات التانية بحاجة الكن..
والبنات عم يتطلعو ومو مصدقين عنجد رح يطلعو على دبي..معقول وفوراً ردو سوا وحكو بعفوية:طبعاً اكيد بس سوا
نضروا عليهم وكيف حكو سوا وبلهفة للموضوع..
حسو بالاحراج وهمت نايا للحكي وقالت:احم نحن منقصد شركة دبي لانو بصراحه نحن مع العرض او بدونو كنا رح نطلع على دبي
مايا وكانت مستغربة من الكذبة السريعة والفعالة وكملت معها مشان ما يفكروهن قاتلين حالهن:اي اكيد فــ اذا انعرض علينا الخيار منختار دبي
تحمس نيار للفكرة وهم بالحكي:اي اي طبعاً من بكرا اذا موفقين ورح توخذو تكيت الطيارة من هلأ نحن رح نكون هونيك بطبيعة الحال نحن منروح كل فترة على قسم من شركاتنا بس قسم سوريا انا معتمدت على انور فيو وبجي كل ست شهور لهون..شو قلتوا
مايا:طيب شكراً الكوا اول شي ونحن بكرا منكون جاهزين ..مو انسة نايا
نايا:اي اكيد شكراً
مايا ونايا:بالازن..
وهم بدهم يطلعو طلعو لبرا المكتب وفوراً لا ارادياً جان لحقهم
جان:لوسمحتي..
التفتوا الصبايا وشافو جان..
نايا:تفضل ..استاز جان على ما اتوقع مو هيك؟؟
جان:اي جان..انا جان اخوه للاستاز نيار المدير التنفيذي للشركات
مايا:اتشرفنا استاز جان اي خدمة
جان:ابداً شكراً كفيتو ووفيتو بس بدي اسألك سؤال لو سمحتي ووجه نضرو على نايا
نايا(ب فضول):اتفضل..
جان:مو انتي الانسة نايا..
نايا:اي انا في شي
جان:انا شايفك من قبل شي؟
نايا(بحرج):اي اي انا اتصطدمت فسو على الدرج اول ايام وضيفتي ههه
جان(ابتسم):اه اي طيب يسلمو

ل الثانية..

بهالاثناء كان نيار هو وخطيبتو عم يتشاجروا على البطيء بمكتبو..
نيار(بنفرزة): خلص تالة بترجعي بعدين لانو في عندي مراجعة مع اكم موظف..
تالة(بدلع):اممممموضف ولا موضفة
نيار(كز على سنانو وحكا):لك انتي ما.. شو بدو يحكي الواحد
وهو عم يحكي بدق الموظفة الباب وبتدخل..
الموظفة:استاز بعتذر على المقاطعة بس الموضفات الي طلبتهن وصلوا فوتهن
نيار(صار يفرك بجبينو):فوتيهن يلا
فاتوا نايا ومايا..وسلمو على على نيار واما تالة فسلمت عليهن بقرف وما كان عاجبها الوضع ابداً  لانو كنا بكامل اناقتنا وهي اول مرة بتشوفنا كانت رح تفجر من من الغيرة لأ هي اصلاً ما كانت تحب نيار كانت طمعانة بالمصاري والشركات وفكرتنا رح نوخذ الشركات..صرنا نحكي مع نيار
نيار(بكل جدية):انتو خالياً وبسبب الشطارة الي عندكن رح حطكو بالقسم الي حكينا عنو من قبل والقسم كثير كبير ومسؤولية وبتمنى تكونو قدها..بتعرفو نحن شركة إعمار شركات وابنية وفنادق ..طبعاً كل وحدة العا سيارة من الشركة للشغل ..والبيت رح يكون ملك انشالله
تالة(بقهر):ليش البيت بيبي يعني خلص بكفيهم السيارات ..مو هما اول عن تالي موضفين عادين
نيار عصب وحكالها:معلش تالة هي الامور مدخلك فيها
ووجه نضر على الصبايا
نايا:استاز لو سمحت بالنسبة للسيارة في هي مبقولة لانها من الشركة وشكراً اما البيت ف اسمحلنا فيو نحن رح نشتري بيت خاص النا وبمصارينا..
نيار:طيب ...براحتكن
نايا:بالازن انا عرفت شو شغلي كفي شغلك مايا والحقيني
مايا:تمام..
تالة: ليش شو ضل شغل الك انتي يا انسة
مايا(بأستفزاز):اكيد الي بعد بدي اعرف اكم شغلة من الاستاز نيار
(واتصنعت الابتسامة بوجها )
صار يوخذ ويعطي نيار مع مايا بأمور الشغل وهو بطبيعتو عصبي ما بوخذ وبعطي غير بأمور الشغل والاشياء المهمة
كانت تالة رح تنفجر وهي عم تحرك رجليها يمين وشمال
وفجأة قامت وطبت بأديها على المكتب وحكت:وبعدين لايمت يعني......
مايا(بأستفزاز):شوي شوب بعدين بيخربو المانكير ..
اما نيار كتم الضحكة وما حكا  وطلعت تالة دون اي ردة فعل..
وجهت مايا نضرها على نيار الي حاط ايدو على ثمو وحكت:بالازن استاز نيار..
نيار:ازنك معك شرفتوا..
طلعت مايا..وضل صافن نيار بالباب وعم يبتسم..وحكا بهمس:شو عم تعملي فيني..وانا شو عم خبص..ليش ما تصرفت وحكيت هي خطيبتك يا اهبل الي ما بحكي حدا عنها على اساس حط راسو بين اديه وزفر وابتسم..
وطلعت مايا من المكتب وتوجهت على مكتبهم لعند نايا .. كانت نايا بتحكي مع السكريترة عن طبيعة الشغل..طلعت السكريترة من المكتب بعد ما خلصت وكانت مايا عم تضحك على الهادي انتبهت نايا عليها
نايا(بأبتسامة):شو طولتي ..وشو سر هالضحكة ..
مايا(عم تبتسم):جد شي بضحك..
نايا: احكي يلا شوقتيني
وبالفعل حكت مايا ل نايا كلشي..وبلشو ضحك بصوت مسموع..وفجأة بيندق الباب..
نايا (عم تضحك):تفضل..مين؟
جان:ممكن ادخل
مايا:تفضل استاز جان
جان:مرحبا
البنات :اهلاً
جان:شو عجبكو الشغل
مايا:اي تمام كتير مرتاحين
نايا كانت شاردة معرفت شو صارلها..
وجان مو عارف يحكي مع مايا كلمة ويسرق نضرو على نايا الي كانت تحط راسها بالارض من توتر مش معروف اساسو
ومايا تطلع على نضراتهم على بعض وبدها تنهي الموقف كسرت الصمت وحكت
مايا:بتحب تشرب قهوة استاز جان..
حس جان على حالو وطلع من شرودو وحكا(بتوتر):ا..اي ياريت
مايا:اي لكن طالعة اطلب قهوة
جان:ليش تطلعي اطلبي من السكرتيرة
مايا: لا معلش لانو الي شغلة وبدي اطلع مشانها..
جان:طيب ماشي
طلعت مايا
اما ناية سارحة ووجها احمر ضل الصمت فترا. وقطع هالصمت جان..
جان:صح اديش عمرك انسة نايا
نايا:اه..اي عمري٢٧ وانت
جان: انا ٢٨ قريبين من بعض..مرتبطة شي او مخطوبة؟
نايا(بحزم): لا لانو بتعرف شهادتين والدراسة والحلم اخذو كل وقتنا..وبصراحة انا شايل هالموضع اصلاً من راسي
بان على جان ملامح الانزعاج والتوتر..بس نايا ما حكت شي هي الحقيقة
بهالاثناء اجت مايا وبلشو يشربو قهوة ..
جان:صح من شوي كانت اصواتكن طالعة وتحكو شو في
وحكولو السيرة وطبعاً جان ما كان متضايق ابداً على خطيبة اخوه لانو ما بحبها وكان معترض على الخطبة وصار يضحك معهم..
خلصو قهوة
جان:بالازن صبايا بس صار لازم روح على مكتبي
(ابتسم)وفينا نكون اصدقاء من اليوم؟!
نايا:تكرم استاز جان
جان:معلش رفقة دون استاز..
نايا:تكرم احلى جان..
مايا:هههه تمام رفيق
جان(رجع لوضع النزعاج ):اي صح اي صعوبة بتواجهوها احكولي ..وجه نضرو على نايا ونضر نضر كانتمثل الغضب او مو عاجبو الي صارطلع جان لمكتبو وحكت نايا
نايا(بعدم فهم من الي صار):شبو هيك نضرلي
مايا:وانا استغربت حكيتي انتي شي زعجو
نايا:ابداً..بس سألني عن عمرري واذا مرتبطة او لا
مايا:وانتي شو حكيتيلو؟؟
نايا:حكيتلو انو لا مو مرتبط والاسباب الي خلتني ما ارتبط وتنو شايل هالفكرة من راسي..وانزعج
مايا(ابتسمت):افف لازم ينبسط لانك مو مرتبطة
نايا(بمكر):مـااايا..مو ناقضني زناختك
مايا(بتضحك):شكلو غرقان ..
نايا(رمت عليها ملف):ماااايا

..
نايا:اتشرفت فيك استاز جان (ابتسمت ومدت ايدها)بالازن منك
جان:انا الي تشرفت اذنك معك.. وبعدو ماد ايدو وشارد
وضل مراقبهن لحتا غابو عن الانضار.. بعدين صحي على حالو وحكا مع حالو..:افف اهبل شبك شو صرلك
ومشا وهو مبتسم
البنات ما صدقو الخبر انو عنجد رح يطلعوا على دبي وكأنو السنين الي تعبو فيها الله عم يعطيهم اجر تعبهم  بكل خير انتضروه .. وشلون اترتبت الامور من مقايلة صغير بتعبهم وعرق جبينهن قدرو يثبتو انهن قد كل شي
"لما رب العالمين يحط فيك الاصرار على شي ..كل بشر الكون ما بتقدر تشيلو من راسك وقلبك وعقلك وكيانك ..والاصرار يتحول ل حلم مشترك ..وحتى لو مريت بالف محنة صعبة ..بتضل تقول اكيد بكرى احلى والحلم رح يتحقق..والمستحيل اكيد رح يجي يوم ويتحقق..لانو عند ربك مافي شي مستحيل خلي املك بربك كبير..والله كريم"

-بمكان راقي وبسيط وهادي بعيد عن ضجة السيارات وقاعدين فيو ناس حبابة ومحبوبة..بمطعم السلام..كانت نايا ومايا قاعدين على طاوليتهم المعتادة وعم يشربو قهوة والفرحه واضحة على وجوهن وطريقة كلامهن..
نايا(بسرور):لك مايا انتي مستوعبة معي ..نحن ح نطلع على دبي..لك والله ح نطلع وبكؤا كمان
مايا(بأبتسامة عميقة):لك اي اي رح نطلع والله ويا ننوش زبطت معنا الحمد لله يارب الحمد لله ...سبحانك مر على راسنا شي وشوي مصايب وكنا رح نترك بس بالنفس الاخير زبطتت
نايا:اي الحمد لله ..لك صح مو لازم نخبر رفيف وزمان ما حكينا معها ..
مايا:اي والله ما شفتي الثالث ايام الي مضو كانوا صعبين..هلأ رنيلها سكايب..
نايا:يلا تمام..
رنة نايا ل رفيف وفتحت الخط وكانت كثير مبسوطة وهي عم تحكي مع رفيقات عمرها.. سلمو على بعض ولما عرفت رفيف بالموضوع طارت من الفرح
رفيف(بفرح):انتو عنجد عم تحكوا والله مو قادر صدق
نايا:لا صدقي حبيبتي صدقي
مايا:اي ورح نستقر هونيك انشالله
رفيف:انشالله وكيف رح تقنعوا اهاليكن ..
مايا:انشالله يرضوا يارب وحتى لو ما رضيو مستحيل نضيع فرصة متل هي مستحيل
نايا:لك اكيد تخيلي والله بموت ما بضيعها رح اعمل كل جهدي كلو ل حتى يقتنعوا..
مايا:وانا ما رح قصر
سلمو على رفيف وطلعو من المطعم على المهمة الصعبة الي رح يتلقوها من اهاليهم..طول الليل كانت نايا ومايا يقنعوا باهاليهم..وما كان حدا يرد او يقتنع يئست مايا بسرعة وعصبت كتير دقت على نايا
نايا:اهليين مايا
مايا(بعصبية):لك شو اعمل احكيلي لك شو  راضين يقتنعو ولا بأي شكل..لك شوووو
نايا(بنفرزة):لك والله رح طق رح انفجر لك شو صارلهم...مايا اسمعي ضل معنا حل وحيد مافي غيرو يا اما منطلع يا اما ممنقبر هون
مايا(بلهفة):احكي شو هو مشالله اي شي احكي
نايا:نحكي مع الاستاز نيار يتصرف ويقنعهم مو هو حكا انو متكفل فينا..
مايا(تخربطتت):لك لا شو الاستاز نيار ما نحنا قلنا انو رح نطلع فيهن وبلاهن
نايا:ولا يهمك بقلو السفرة الاولى خربوها والسفرة هي كمان ح يخربوها لازم يتصرف وازا اعتزر ف بكون نصيبنا..
مايا(وهي مو مقتنعة):طيب ماشي احكي معو ورديلي خبر بأسرع وقت
نايا:انشالله يلا باي
ومباشرة رنت على رقم نيار الي عطاهن رقمو مشان السفر وهمت بالحكي:مرحبا استاز نيار عرفتني
نيار:لا والله مين؟
نايا:انا الانسة نايا
نيار(جلس قعدتو):اي اي اهلين انسة نايا خير في مشكلة.؟
نايا(بحزن):اي صراحه في وطالب مساعدتك..
نيار(ب لهفة):اي اكيد اتفضلي احكي شوفي..
حكت نايا ل نيار الي تقبل الفكرة بسرعة كونو اهاليهم من عائلات محافضة ومن حقهن انهن يخافوا على بباتهن..وهم فوراً وقام لحتى يتصرف..
كانت الدنيا مسا على الساعة5 تقريباً..
_لبس نيار وتأنق بس هو بعمرو ما رح يترجى حدا ل يتوضف عندو ما بيعرف شو صارلو اليوم ابداً وحاول بكل وسيلة انو يقنع اهااليهم..
طبعاً اخذ معو مرة عمو لانو امو بدبي ..وحاول يقنعهم بالاول رفضو بس لما عرفو نيار مين وانو رح يأمنلهن سكن وعيشة مضمونة وبعيدة عن المشاكل وافقوا نوعاً ما ..وتقبلوا الامر وانو هذا هو طموح بناتهن
#سـَ يتحقق المستحيل'
<<3>>

_من بعد هالخبر الحلو الي نزل على قلوب الصبايا الشي الي ما خلاهم ينامو الليل وهما يحكو مع بعض ويجهز لسفرة بكرى بكل حماس وطاقة
*الساعة 9:30ص
كانو مجتمعين عند المطار اهل نايا ومايا وعم يودعو فيهم ما هان على نايا ومايا هالشي انو يتركو اهاليهن بس كمان هذا حلمهن من اول ما خلقوا ..
ودعو نايا ومايا الاهل وطلعة بالطيارة على دبي مباشرة..طبعاً كان في فندق محجوز فيو غرفة كبيرة مؤقتاً ل حتى يتركنوا ..
وصل على الفندق بعد رحلة شاقة بالطيارة وناموا فوراً لانو معهن يومين راحة بس ل حتى يباشرو بالدوام الرسمي ل شركة المسار بدبي..
ارتاحو يومين كانو طايرين من الفرح ومو مصدقين انهن بدبي والتقوا مع رفيف الي وعدتهن تزورهن بس يتركنوا..
بالفندق كانو الصبايا عم يلبسوا لبسو تنورة طويلة سودا مع كنزة كفت تفاحية ومعها جاكيت رسمي والملابس كانوا بيشبهوا بعض وطالعين كتير انيقات وتوجهو على الشركة مع موضف اجى لعندهن ع شان يدلهن على موقع الشركة والتفاصي

ضحكو وبلشو شغل لانتهى الدوام الرسمي..كانت الساعة 3 ركبو بسياراتهم وراحو على الشوبر ماركت وجابو غراض مشان يطبخو ووصلو البيت كانو تعبانين كثير من الشغل
بلشت نايا تطبخ ومايا تساعدها شوي لا نو ما بتعرف تطبخ
نايا(بضحك):الله يعينو يلي بدو ياخذك..لا بتعرفي تتطبخي وعصبية والله غير يفل يرجع لحضن الماما😂
مايا:يصحلو اصلاً😌
كملو طبخ ومناقشة وحكو مع رفيف على الماسنجر وقرر ينامو ليرتاحو شوي وقبل النوم ضبو البيت الموزع عليهم بتساوي مشان ما يصير مصارعة
الصبح بكير لبست مايا واتأنقت واجت بدا تصحي نايا
مايا:نايا..يلا قومي نااايا قومي لا نتأخر..
ونايا نايمة من التعب وغرقانة
مايا:لك قومي اصحكي ..ولا نومها خفيف ع اساس
وقامت نايا من نومها وصارت تلحق فيها بالبيت وترمي عليخا المخدات
بعدين جهزو الفطور فطرو وشربو قهوة وطلعو على شغلهم
وصلو على الشركة وصبحو على الموضفين وفاتو على مكتبهم واجت السكريترة على مكتبهم
السكرتيرة:هي انسات تقارير المبيعات والاستيراد مشان تشتغلو فيهن
اشتغلو بالملفات وكانو اكثرهن سليمات
انتهى الدوام وهني طالعين التقو بجان ونيار..سلمو عليهن وكان كل وا حد منهم مهتم بوحدة من الصبايا..وهني حسو واجن بدهن يستأذنو وحكا نيار
نيار:عندكو شي المسا؟
مايا:لا..
نيار:لكن منلتقي بشي مكان ..
طلو مايا ونايا ببعض وحكو :منشوف ومنردلكن خبر وطلعو ..ويعدهم نيار وجان سارحين..بعدين حسو على حالهم..
جان(بجدية): احم ..ليش حكيتلم انو نلتقي
نيار (بتوتر):لا ولاشي هيك بس لانهم جداد وما بعرفو المناطق هون خليهن يتعرفو عليهن
جان كان عارف شو بدور براس اخوه اول مرة بشوفو الو لهفو ونضرات الحب الي بعيونو اول مرة بشوفها..عرف قديش مبسوط..
بس حب يحرجو..
جان(ابتسم): اه..اي صح
وكاالعادة وصلو الصبايا على البيت كانت نايا تعبامة على الخالص..وطلبت من مايا تطبخ
مايا بالمطبخ:شو بدي اطبخ انا 🙁
اجو ياكلو حطت الاكل مايا وندهت ل نايا
نايا(متفاجأة وبتضحك):مايا شو هاد شو طابخة
مايا(مبتسمة):شو بدي اعملك كلي ولا بالاحلام بتكلي مثل هيك
نايا(بتضحك):اندومي مايا 😂🤲🏻
اكلو الصبايا واخذو دوش
وقعد يسولفو بعض وكان ملل
نايا(بتأفف):ملل اففف ياربي..جد ملل شو بدنا نعمل
مايا:ما بعرف رح طق
نايا:صح بدنا نروح المسا
مايا(شردت وابتسمت):بتعرفي..بلاها خلص بفكرونا دلقين حالنا زيادة
نايا:بلاعا احسن
وفجأة رن موبايل نايا ونايا  اتطلعت على مايا واتلبكت
مايا:شبك نايا ليش هيك صار وجهك الوان
نايا:جان الي بتصل
مايا:اي ردي
نايا:وبلكي سأل ازا بدنا نروح ..رح احكيلهم اتصلت فيما رفيقتنا وبدا تيجي علينا
مايا: اي تما افضل حل
ردت نايا وحكت ل جان..وجان ما كان مبسوط
جان(بأنزعاج): مو مشكلة ولا يهمك غير مرة
سألتها مايا ل نايا شو سألك وحكتلا
مايا:وكانو ما كان مبسوط
نايا:ما بعرف!
_عند جان ما كان مبسوط ابداً كان قاعد على التخت ويتمتم ويحكي لحالو:الحق علينا يلي عزمناكو ..
وبهالاثناء بفوت نيار
نيار:لك جان شو صاريلك انجنيت اخي بتحكي مع حالك
جان (بعصبية):لا لسا
نيار:لكن شبك
حكالو انو ما رضيو يطلعو وفشلونا نيار:بسيطة ولو اخي ليش مزعوج
ونيار من داخلو مزعوج اكثر منو ورح يطق..
*كلو مو عارف شو عم يحس وشو عم يخبص..من ناحية مايا ونيار..مايا كانت تكابر على حالها ما بتنكر انو انجذبت ل شخصيتو..وشكلو.. عصبيتو وحنيتو..
بس ما قدرت تعترف بهالشي حتى لحالا كانت تكذب احساسها..
ونيار ..اول مرة بينشد لبنت هيك عجبتو بكل تفاصيلها..ومرات ما بكون مسؤوال عن كلامو معها خاصة سحرتو وهو مو معترف..
جان ونايا..كان بيناتهم شي غريب  حلو نايا بكل مرة كانت تسحر جان اكثر وجان كان كذالك الامر كانو عارفين الي عم يصير وانهم عم يتعلقو ببعض
بس نايا..كل ما يخطر ببالها تشيلو من راسها بكل الطرق ما كانت حطاة اي احتمال انو تقرب اكثر..هي وصلت لهون هي ومايا كرمال شي ماتو  حصلو عليه..
ومرت الايام ..وبيوم متل الروتين البنات مروحين راحو على البيت وقررو يتصلو برفيف ويلتقو بشي مكان والمسا الصبايا طلعومع رفيف وكانو مبسوطين وانو احلامهم
كلها تحققت
رفيف:والله رح طق شو اعمل صبايا امانة
مايا: بشو لك؟؟
رفيف:ابن خالتي مبارح اعترفلي بحبو الي ..
نايا:اييي
رفيف(بحزن):هو بحبني كثير حكا وكان يبكي..
(ونضرت على البنات نضرة رجاء)شو اعمل والله ما بكنلو مشاعر بالمرة ولا مرة فكرت هيك متل اخي معتبرو شو اعمل امانة
نايا:طولي بالك ..افضل حل انك تحكيلو ..خلص احكيلو اني ما بحبك بس بدون ما تجرحي انتبهي علي حكيك لانو بالهوقت بتأثر فيو اعترفيلو بكلشي وريحي رح يكون على نار لا تحطي بالنص..
مايا:اي رفيف اوعك ..انتبهي واحكي ولا تخافي
رفيف(مسحت دمعاتها):طيب انشالله غير احاول شكراً الكو يخليلي ياكو..
نايا:روقينا ولووو خلص يلا شو بدكو تشربوو.
..
#سـَ يتـحقق المستحيل'
<<4>>


تاني يوم طلعو على الشغل ..كانو مختلفين اليوم..كانو لابسين تنانير وكنزات حفر كفت دون جاكيت والتنورة لعند الركبة وميك اب خيفيف وحلو ل

ملامحهن ..
طلعو على الشغل وتوجهو لمكتبهن وبلشو شغل وكان يستشيرو بعض بالشغل..
نايا(بتعب):ميوش انا تعبت خالض خلينا نشرب فنجان قهوة..
مايا(بتعب):ايي والله يلا
كانت مايا بدها تتطلب من السكرتيرة بس السكرتيرة دقت الباب ودخلت
السكرتيرة: آنسات المدير طلبكو بمكتبو.
استغربو وطلعو مايا نايا على المكتب ووصلو ودقو الباب
نيار:تفضل..
فاتو وسلمو لما شاف لبسهن ما عجبو كان مزعوح طول الوقت..مع انو الموظفات الي معهن بالشركة لبسهن كان ملفت اكتر ..
جلسو وطلب نيار قهوة وطلب جان ل مكتبو
وبلشو يتناقشو  مشان الاجتماع وكان جان جان طول الوقت مزعوج
اتلبكو مايا ونايا شوي لانو اول مرة بحضرو اجتماع وكان مثل المفاجأة اجى فجأة..ومع ناس معروفة وكبيرة
استأذنو وطلعو على المكتب
وصارو يطلعو الاوراق اللازمة ويحكو
نايا:شبو الاستاز جان من اول ما فتنا مزعوج
مايا:اي مزعوج ونيار نفس الشي مبعرف يمكن مو منا من حدا تاني
نايا:اي يمكن..بتعرفي ميوش والله خايف الاجتماع هاد فجأة وما حدا حكالنا
مايا:وانا خايف ما نكون قدها..مو مشكلة يلا الله يوفق مشي..
جهزو كلشي  وراحو يستقبلو الوفد بغرفة الاجتماعات..
مايا(بلبكة):والله يا نايا هلأ خفت والله لو امتحان مو هيك
ضحكت ناياوكملو طرقهم
والتقو بجان ونيار ..جان ماشال عيونو عن نايا كانت اليوم بالنسبة الو طالعة غير بس طريقة اللبس زعجتو نوعاً ما..وهي كان عقلها بالاجتماع..اما نيار كان يتطلع على مايا وكان يزوها بغضب ويكبت غضبو كملو لقاعة الاجتماع..
بأصرار كعادتهن رغم الخوف الي مسيطر عليهن وقفوا واصرو انهن ينجحو
اجا الوفد وكان معهن شب جذاب وحلو لفتت انتباهو مايا وسلم عليها بشغف وكأنو بعرفها من زمان هيك حس نيار بس احساسو كان خطأ وغيرتو عمت على عيونو وبلش الاجتماع بعد ساعتين من الاجتماع طلع الوفد وراح يمشي معهن نيار اما جان والبنات لساتهن بالقاعة عم يضبو الاوراق وجان فكرو كلو ب نايا..اجا نيار وحكا
نيار(بجدية):انسة نايا اطلعي مع الاستاز جان جولة على المستودع وشوفي الي حكينا عنو بالاجتماع ..وانتي انسة مايا جيبي معك القرارات تبع الجلسة و الحقيني على مكتبي عملو متل ما حكا..
طلعت نايا مع جان وعند نايا الشغل شغل..ومايا اخذت القرارات وطلعت على المكتب نيار ودقت وسمحلها تفوت..فات وجلست وبلش يناقشها بالقرارات وهو مزعوج..خلصو نقاش واجت بدها تستأزن
مايا:يلا بالازن استاز نيار
نيار(بعصبية):لحظة انسة مايا
وطلع من ورا مكتبو وقعد على الكرسي مقابيلها
مايا:تفضل استاز نيار شو في
نيار:انتي والانسة نايا طريقة لبسكن هيك..؟
مايا(بأنزعاج):عفواً استاز
نيار:بس كنت حاب استفسر
مايا(بثقة):اي استاز ومنفضل يكون متشابه
نيار:امم والشب يلي بالوفد شو وضعو ما لاحضتي الاهتمام الزايد فيكي..بتوقع لبسك كان ملفت
مايا(بعصبية): هاد لبسي وانا ما بهمني يلي بيلفت ويلي بينزعج...بعدين ليه مثلاً مو نايا الي لفتت انتباهو لبسا نفس لبسي بالضبط
سكت نيار اجت مايا بدها تطلع واستوقفها صوت نيار
نيار(بجدية): انسة مايا لاتفهميني غلط بس لا تنسو انكن امانة هون
وقفت مايا وصارت مقابيلو
مايا(بحزم):بعرف نحن امانة بس بالشغلات الخاصة متل هي لاتتدخل
واجت بدها تتطلع مسكها من ايدها..وقربها منو صارت قريبة منو واجت عيونو بعيونها وريحة عطرهم اختطلتت ماكان بالعالم اصلاً وحكا نيار:مبلا رح ادتخل ومن اليوم ماعاد بدي اسمع اعتراض على هذا الموضوع..
سكتو شوي وهما عم يتطلعو بعيون بعض ضاع نيار بهي اللحظة وهي كانت مستمتعة بعيونو الي عم تغزل قصص حلوة  بعدين بعد نيار وحس ع حالي
مايا نضرة عليه نضرة قرف
بس من داخلها حست بشي غريب وكثير كمان وطلعت دون ردت فعل هالنضرة حطمتو ل نيار
وصلت على المكتب وسكرت الباب وهي عم تلهث وحكت بتوتر:لا تعلقني فيك بترجااك
_عند جان ونايا ..جان كان بعالم تاني عم يستمع لحكي نايا وكيف عم تشرح وهو مو فاهم شي وشارد
نايا:يعني مثلاً هي القطع لازم نصرفها بأسرع وقت حسب ما اتفقنا .. حست عليه شارد صارت تلوح بأيدها قدام جان ..استاز جان انت معي
جان(بتوتر):اه اي اي طبعاً
ضحكت نايا وحكتلو:طيب ماشي خلصت الجولة هي الملف انا صار لازم روح
راحت نايا تاركة جان ضايع ومتضايق
جان(بينو وبين حالو):ليش هيك كل هالاعجاب الي بعيوني ومو شايفتو ..يارب مالي غيرك

_وصلت على المكتب وشافت مايا طابة راسها على المكتب
نايا(بخوف):مايا شبك صاير شي
اطلعت مايا على نايا وحكتلها كلشي
مايا:نايا خربطني..بعثرني من جوا ..صار يتدخل بكلشي شو معناتو هاد الحكي؟؟!!!!!
نايا(بتضحك):وانتي ليش مزعوجة..بكون غيران هههه
مايا:موقادر رد عليكي بتعرفي شو بعمل هلأ
نايا :هههه خلص روقينا ولوو
مايا:ما بعرف شو عم يصير
نايا(بحزم):مايا من الاخر نيار طابس فيكي او معجب الكل عم يلاحظ تغيرو حتى اخو حكالي..شو في انتي حالك واحساسك شو عم يقلك
مايا ما ابدت اي ردة فعل وسكتت وطلعو من المكتب
وخلص الدوام  وراحو على البيت ونيار كان مزعوج من تصرفو وليش حكا معها بهي الطريقة ..ب

حس دائماً انو مو مسؤول عن كلامو وافعالو بس يشوفها..
_الساعة 6المسا الجو براد والعصافير عم ترفرف
فات جان على غرفتو وفوراً اتصل على نايا
جان:مرحبا
نايا(ابتسمت):اهلاً استاز جان ..بس ما يكون في شغل.ما صارلنا ساعتين مروحين
جان(بضحكة):ههههه لا ابداً بس قلت بحكي معك..
سكتو شوي
نايا(بتوتر):الله يسلمك يا رب الحمد لله انا بخير كيفك انت
جان:اي الحمد لله انا تمام وهلأ صرت تمام التمام
نايا(بعفوية):هههه انشالله دائماً هيك تكون
جان(ابتسم):انشالله
نايا:بدك شي جان بتوصيني بشي رفيق ؟
جان:لا ابداً ديري بالك ع حالك
نايا:تمام باي
وسكرت الخط ونزل التلفون من اذنو وحكا :بااي.. ههههه وابتسم..انت سر هالابتسامة هلأ انا تأكدت ..
اما عند نايا كانت عم تتنفس بسرعة حست بشي غريب شي حلو وجديد..سكتت وابتسمت.. راحت بسرعة على غرفة مايا ومايا كانت نايمة
نايا: ميوش حبيبي قومي بدي احكي معك..ميوش امانة
مايا(عم تتثاوب): لك شو في امانة خليني نام
نايا:مايا عنجد اسمعيني..
مايا جلست قعدتها وصارت تحك بشعرا المتناثر
مايا: شرفي شو في احكي عم اسمع
نايا:اتصل في جان
مايا:اي
نايا:مايا عنجد ما بعرف شو عم يصير معي بس شوفو او اسمع صوتو  عم ضيع واتخربط احكيلي شو اعمل
مايا(ابتسمت):ما بعرف شو بدي قلك بس نايا اصبري شوي لانو جان صادق وعارف شو نيتو
نايا:شو نيتو
مايا:لا تخافي جان كتير مليح نيتو خير كوني مليحه معو بس لا تتعمقي نايا
نايا(ابستمت):طيب  ونيار
مايا(بلبكة):اه اي مليح
بعثرتلها شعراتها وطلعت من الغرفة تاركة وراها مايا عم تبتسم..
_اما عند نيار كان جالس على الكنبة وحاط راسو بين اديه ومزعوج والشي الي زاد انزعاجو بزيادة هو اتصال تالة خطيبتو ..
شاف المتصل  مرر ايدو بشعراتو وتأأفف وحكا بأنزعاج: ناقضني انتي
رد
نيار:اهلين تالة شو بدك؟؟
تالة(بدلع): هلأ هيك بتحكي مع  خطيبتك
نيار(بعصبية):خلصيني في شي؟؟؟؟
تالة:لا ما في شي بس حبيت نطلع انا وانت مشوار سوا
نيار:ما بقدر اطلع مشغول.خلص
وفصل الخط ..
تالة انزعجت ورجعت فوراً اتصلت وحكت
::انا ما بعجبني هاد الوضع نيار ابداً
نيار:هاد الي عندي عحبك عجبك ما عجبك غيري طريقك..
تالة:هو هيك
ننيار(ببرود تام):وانا بأنتظارك
وفصل الخط
نزل جان مبسوط متوجه ل غرفة نيار..حكا مع اخوه شوي وشافو مزعوج
جان:شبك اخي
نيار:اتصلت وهزت بدني..وقررنا انو ننفصل
جان كان مبسوط لاخوه لانو لما يكون مع تالة ما بكون مبسوط ابداً هو وخطب تالة بناء على طلب من امو لانو حبتها..وشاف نضرات الحب الموجه ناحية مايا شاف التغير والاهتمام..حس اخو رجع للحياة لانو كل حياتو كان بالشغل وبعمرو محدا لفت نضرو وعجبو قد مايا
نيار كمل:واليوم عصبت على مايا بالمكتب
جان:ليش شو صار
حكالو عن الشب وطريقة لبسا مبارح انو ملفتة
جان(ضحك): ما لقيت غير مايا..بس بتعرف طنجرة ولقت غطاها هههه
نيار(بحـدة):جااان
جان:طيب بعدين لاحظت انها عنيدة ودير بالك ..بعدين ليش مهتم بالموضوع كل هالقد
نيار(بلبكة):لا اخي مو هيك انت بتعرف انهن امانة برقبتنا واهاليهن ما وافقو الا تا اقنعتهن وانو بأمانتي
جان(ابتسم): اي.. بس ينوجد الحب بروح كلشي من كبرياء وعناد صدقني الله يوفق يارب
اطلع عليه نيار وابتسم وعيونو بيلمعو..

بعد اربع ايام التقو نيار وتالة وفسخو الخطبة..انبسط نيار وهبر جان الي انبسط بدورو
وضحكو كثير وقررو يحتفلو ويروحو ل مكان وقررو يروح لمطعم شعبي حلووو يعني كلو مناضر طبيعية وخبرو رفيقهن عمر..
عمر رفيقهن من ايام زمان كانو وبعدهن رفقة للعضم..عمر شب طويل القامة بعيون حور مكحلين وشعر اسود وقن اسود خفيفة وعندو هيبة بمشيتو ..
اما عند الصبايا قرروو يطلعو برفقة رفيف على المطعم نفسو لانو المطعم الوحيد الي بحبو يروحو عليه من اول ما اجو..
طلعو الشباب..وكانت طريقة لبسهن غير الشغل كانو لابسين سبور جينز من تحت وكنزات سبور مع بواط رياضية انيقة
والبنات كان لبسهم انيق نايا ومايا لبسو بنتكورات بس مو قصيرة كثير ولونهن اسود وكنزة خمري فاتح مع بوك اسود وميك اب خفيف بتسريحه شعر لورا بسيطة وناعمة ورفيف يلي كانت لابسة تنورة وكنزة كفت زهر ملائمة مع ملامح وجها الملائكية
وصلو الصبايا على المطعم وطلبو شي بارد مؤقت شوي
ووصلو الشباب وفاتو المطعم وقعدو على طاولة قريبة من الصبايا بس ما بعرفو ابداً انهن موجودين
جاب الكرسون طلب الصبايا وراح ناح الشباب يشوف شو طلبهم والتفت عمر على الطاولة البنات وحكا..
عمر:وليييي على هل الجمال..
طل نيار وجان وانصدمو بالصبايا
نيار:عمر عود عاقل..
والصبايا ما شافوهن لسا..وكانو جالسين على الطاولة وبضحكو وبيتناقشو ..
بس كان عمر يتطلع على رفيف بحدة ..رفيف انتبهت وما اعطت اي مبادرة بعدين كثرو نضراتو وحكت للصبايا..طلو وشافو نيار وحان انصدمو ولكل صار يتطلع ببعض بعدين عمر حكا
عمر:شباب انتو بتعرفو البنات ؟؟
جان:اي هدول محاميات الشركة
عمر(بأبتسامة): لكن خلينا نقعد معهن نيار شافها طريقة حلوة ل يتأسف..بس كان مزعوج من حالو لانو عصب

عليها بس هو هيك طبعو ..
راح عمر وجان ل عند الصبايا.. وسلمو عليهن وحكولهن يجوو يقعدو بس مايا رفضت ونايا ورفيف ضلو ساكتين
مايا:لا يسلمو مرتاحين هيك ..بعدين انبسطو انتو شباب لحالكو
جان:ولو ما نحنا رفقة مننبسط اكتر اذا قعدنا معكو
نايا(بأندفاع):موافقين تفضلو
مايا انزعجت منها بس ما بتقدر تفشلها راحو وعرفوهن على رفيف وتعرفو على عمر وبعدين حكا شوي وكان كل واحد بيحكي مع الثاني مثل نايا وجان و مايا نيار ورفيف وعمر
نيار كان يحكي بأمور الشغل ويحاول يهدي بطريقة غير مباشرة انو بيعتذر
نيار:حاسس حالي صاير عصبي ومندفع
مايا(ابتسمت بتوتر): ولايهمك كلنا هيك هالايام
نيار:شو صار بأوراق المناقصة
جان:بس ابو النكد مو هون الشغل خلينا مبسوطين
ضحك الكل والاكثرية كان مبسوط
قعدو واكلو وخلصو وروحو البنات ووصلو رفيف
#سـَ يتحقق المستحيل '
<<5>>

..روحو البنات  على البيت وهننن فايتين مايا كانت مزعوجة
مايا:نايا ليش هيك عملتي
نايا: ليش شو عملت
مايا(بتوتر): ليش وافقتي وحطيتيني تحت الامر بموقف ..انا مشان ما فشلك رت قعدت ..وانتي بتعرفي انو انا ونيلر متخانقين
نايا(ابتسمت):اي فرطت ميوش بس انتي عنيدة زيادة عن اللزوموبتضلي حاطة الحدا براسك
قرصتها من خدودها بخفة..
نايا:روقينا ولوو
ابتسمت مايا وفاتو وبدلو تيابهن  وصار يحكو عن نضرات عمر على رفيف..

...اما عند الشباب..كان جان عم يستمع ل عمر وهو عم يحكي عن الصبايا انهن حبابات ولطيفات..ونيار شارد بالعدم وساكت..
عمر:شبك نيار شارد شاركنا
نيار:بشوو
عمري:شوفو عمل حالو ما بيعرف..يعني ما شفتك وانت تنضر على مايا واكلتهت اكل بعيونك
نيار(بلبكة):انا لا ابداً بعدين ما الي زمان بعرفها
جان(بمسخروضحك):يعني مو حب من اول نضرة..وضحك الكل
نيار:ع اساس انت يا فصعون مو طابس بالبنت واليوم كيفت بس طلعت جولة معك ومتأكد انك ما كنت مركز
جان(بلبكة): اي اخي الله يحميهن  بتعرف انو امانة برقبتنا
نيار:اكيدد

_مرت الايام على نفس الروتين ..الصبايا كانو حريصات بكلشي على شغلهن وعلى حالهن مشان هيك ما كانو يبادرو ل جان او نيار بأي شي عاطفي.. بس كانو مبسوطين لانهن وصلو للوضع هاد..كانو يتواصلو مع اهلايهن ويطمنوهن عنهن
وحان ونيار كل يزيد اهتمامهن اكتر بس هو ما كان اهتمام كان حب صافي..
وعمر طابس برفيف وخارطة مشطوو كان كل يوم يروح على المشفى بحجة حدا الو مريض او هو مريض
ليوم من الايام كان نيار قاعد والنار جواتو شاعلة انو معقول مايا مو منتبهة لاهتمامي ونضرتي يا عني للهفةاو هي بتطنش او معقول في حدا بحياتها ومو حابة تصرح اسئلة تحيبو واسئلة تاخذو وكان سارح بالاسئلة جواتو..لحتى اجا جان عليه وصحاه من شرودو
جان:اخي هييي لك اخي وين سارح
نيار خاف لانو احا فجأة وهو شارد
نيار:شبك جان
جان:لا اخي انا بدي قلك شبك في شي؟
جلس جان وحكالو كلشي وبشو بفكر وقرر يروح يعترف ويكسر حاجز الكبرياء عندو وعندها..جان انبسط من نيار انو ح يعترف مشان هو يعترف بشي صار اكبر من انو يخبيه
وبالفعل اتصل نيار بمايا
نيار:مايا بدي شوفك..
كانت نايا واقفة ورا مايا وعم تسمع
مايا:ليش في شي ضروري صاير شي
..لانو ما بقدر اترك نايا لحالها بالبيتونايا مستغربة من كلام مايا ..
نيار(بعصبية):بعد نص ساعة بتكوني جاهزة
وفصل الخط..
مايا كانت مصدومة ومخربطة
نايا(بخوف):شو بدك تعملي
مايا(بتوتر):مابعرف
نايا:روحي مايا ..روحي وشوفي شو بدو واكسري حاجز عنادك شوي
مايا:مااشي رح اسايرو بس هالمرة وانتي البسي وروحي لعند رفيف
نايا:لا تشيلي همي روحي(ابتسمت) لانو معك نص ساعة
مايا:بتتمسخري انسة نايا بدي شوفك انتي
نايا:هههه قومي لك يلا
ولبست مايا واجا نيار وركبت بساريتو
وفوراً سألتو
مايا:شو في نيار جبتني في شي
ما رد وضل مكمل بالسيارة وقعدو بمطعم هادي ومرتب
عم السكوت لحضات وهم نيار بالحكي
نيار:سألتيني ليش جبتك موو؟
مايا(بلبكة):اي شو في
نيار(حط ايدو على ايدها): مايا وبكل صراحه ومن قلبي..بحبك مايا انا بموت فيكي انتي عملتي فيني االي ما قدر حدا يعملو..بحبككككك
مايا(بصدمة):اه انا..
ضلت ساكتة ووتحط ايدها على شعراتها وترفعهن وتنفخ مشان تخفف على حالها من حدة الي صار
نبار(بنظرة رجاء):احكي مايا قولي اي شي ..عيونك بتحكي كلشي جواتك فاضحينك..اي شي لا تسكتي
مايا(بـحدة):مافي شي احكيه نيار ..هي مشاعرك الك لحالك..لا تحرجني اكثر
نيار(بفقدان اعصاب وعصبية):في حدا بحياتك جاوبي بسرعةة؟؟؟
انصدمت مايا من طريقة تفكيروو
مايا(بعصبية):ما في وما رح يكون في طمن نفسك
اجا بدو يحكي رفعت ايدها بوجهي
مايا(بحدة دمعن عيونها):لا تحكي شي نيار اكتر شي زعجني انت شلون بتفكر شكراً كتير
قامت ومشت ولحقها وما رضيت تركب معو
لحقها ومسكها من ايدها
نيار:مايا اركبي بدون تكبير راس..ليش عصبتي مافي شي مستاهل
نترت ايدو ومشت وتركتو وضلت تمشي بعدت عنو حكا من بعيد
نيار(بصراخ):اتأكدي ااانيييي بحبببببببكككك وكلشي عمممملتووو من صاااالحكككك بحبببببكككك مااااياا لا تتركيني
مايا كانت تسمع

وتبكي..ومشت وركبت بس ما حكت شي وكانت مقهورة وصلت على البيت وسألتها نايا
نايا(بخوف):شو في مايا ليش هيك عيونك وجهك وشو الموضوع
قعدت على التخت وحطت راسها بين ايديها
مايا:رفضتو صديتو يا نايا
حكتلها القصة وهي بكامل براءتها وحزنها ونايا بهدلتها على طريقتها
نايا:لك ليش يا مايا ليش حدا فتحكلك قلبو هيك بتحكي معو ليشششش ..ليش ما كسرتي خاجز كبريائك وعنادك وانت بتحبيه من كل قلبك ..منعرف حلم وشغل بس حققنا الحلم والحمدد لله لايمت رح تخبي عن حالك حتى
مايا كانت تبكي وما حكت ولا كلمة
اخر شي حكت
مايا:نايا خلص انا رح ارجع على سوريا انتي خليكي هون وبتسكني انتي ورفيف مع بعض
نايا(بعصبية):ما حزرتي ..ابداً ما رح خليكي لك حلمنا يا مايا لك تعاهدنا على كل شي على نضل مع بعض ونحقق كل شي سوا وهلأ بتحكيلي بدي ارجع لك توأمي يا مايا انتي شو بدك تخبصي وين بدك تتركيني
صارو يبكو ورمت مايا راسها بحضن نايا وصارت تهديها ورفيف الي اجت لعند نايا كانت تهديهن و مو عارفة شو تعمل
قاطع هالوضع صوت موبايل رفيف برن بأسم المتضل عمر
عمر:رفيف الكادر الطبي هون طالبينك بسرعة تعي..نيار عمل حادث
سكرت المكالمة
رفيف:ما لازم ضيع دقيقة بكون بين الحياة والموت..
مايا:لككك مييين شووو فييي
رفيف:نيار عمل حادث
نجنت مايا وصارت تهديها نايا وحكت
نايا:يلا خلينا نروح على المشفى..بسرعةةةة
مايا(تبكي):بسبببي يا ربي تنجي بسببي والله بسببي
نايا: مو وقت الندم مايا يلا
راحو للمشفى
وتوجهت رفيف لغرفة العمليات
مر ساعتين على الموجودين جان ومايا وعمر ونايا والكل متوتر وخاصة مايا
مايا تحكي ل نايا:مستحيل سامح حالي اذ صرلو شي مستحيل يا نايا
وصارت تبكي حضنتها وهدتها
جان كان واقق ويتفرج على مايا ولهفتها وساند راسو على الحيط وببكي بهدوء كان عارف الي صار كلو..وعمر رايح  جاي بالكيردور
طلعت رفيف بصحبة الدكتور وحكت عن الدكتور
رفيف: تعدا مرحلة الخطر بس رح يضل تحت المراقبة ٢٤ ساعة..طخت راسها بالارض ..واحتمال اذا ما فاق يفوت بغيبوبة لانو ماكل ضرية على راسو قوية نوعاً ما
مرت هالليلة والكل على اعصابو ..ما رضيو يخبرو امو ل نيار عشان ما يصيبها شي..
ثاني يوم الصبح بكير قدر نيار يتخطى هالمرحلة  بس بعد تحت تأثير البنج
فرحت رفيف وطلعت خبرت الكل
مايا:منقدر نشوفو
حاليا
رفيف:ما منقدر غير واحد واحد واثل من ١٠ دقايق بس!
والكل سكت ومايا حكت
مايا(مسحت دموعها):انا رح فوت
رفيف:طيب رح احكي الدكتور
الكل استقبل الفكرة انو اول وحدة مايا ورح يشوفو هما بليل بعد ما يصحى من البنج..
فاتت مايا وشافت الاجهزة ونزل دموعها من المنضر
مايا(بتبكي): نيار انت قوي لازم ليش هيك ضعيف اليوم فيق اصحى
نيار وربي انا بحبك بموت فيك ..ما بتصدق قديش انعجبت فيك بكل ايجابياتك وسلبياتك..حبيتك بعيونك المليانين حب نضرتك الي كانت تعنيلي كتير ..(ضحكت من بين دموعها) حتى عصبيتك كانت حلوة ويبجنن اضحى ع شاني نيار اصحى بترجاك..
كانت ماسكا ايدو وعم تترجا وفجأة ضغط على ايدها
وابتسم من تحت الجهاز الدنيا ما وسعتها من الفرحة
وطلعت وخبرت الدكاترة وحكت للشباب ونايا
والدكتور حكا انو من الطبيعي اجهزة الحسية عم تستجيب والحمد لله
المسا ما كانت مايا قادرة انها تواجهو ل نيار ابداً
اعتبرت حالها هي السبب وخافت هو يحكيلها انو هي السبب
فاتو الكل بالغرفة عند نيار
عمر:الحمد لله على الشلامة شريك
نيار:الله يسلمك
نايا وجان:الحمد لله على السلامة ما ع قلبك شر
نيار :الله يسلمكن يارب
جلسو شوي ودردشو واجو بدهن يطلعو استوقف نايا صوت نيار
نيار:نايا خليكي هون لو سمحتي بدي ياكي بموضوع
طلعو هما وجلست نايا
نايا:اي نيار شو في
نيار:وين مايا ليش ما اجت لتكون سافرت
نايا(حطت راسها بالارض):لا ما سافرت بس ما حبت تفوت لعندك مو قادرة تواجهك ..نيار لا تزعل مني انت كتير عصبي بس حنون بس يتخلي الناس تبعد عنك بدل ما يتقربو منك..اما مايا اتركها علي مايا ما في اطيب من قلبها صحيح عنيدة بس بتحبك انا متاكد
نيار:شكراً كتير طيب وانتي ع فكرة بدي قلك شي جان جاان فيكي ومو تجرأ يحكي ابداً
احمرت خدود نايا وحكت:العفو
ودارت وجها وبدا تتطلع ل برا
نيار:طيب مايا فاتت شي لهون مو قادر اتذكر؟
نايا(ابتسمت):لا ابداً وطلعت

مايا كانت قاعدة بحديقة المشغى ورفيف عندها بدشوي تاخد استراحة مشان ترجع للشغل والمرضى..اجت نايا وجلست معهن ..
نايا: تشربو قهوة
رفيف:لا صحة انا بدي فوت خلصت استراحتي
مايا:....
راحت رفيف وضلت نايا ومايا
نايا(بحزن):انا بعتزر منك لاني عصبت عليك وما كان قصدي ..بس كان بدي ياكي تعرفي اني عصبت عليكي مشان مصلحتك والله
مايا(بتبكي):لا تعتزري
وحضنت نايا ونايا طبطبت على كتفها
نايا كانت متل الوطن والعيلة لمايا ومايا هيك بالنسبة لنايا كانو وطن بعض بالفرح والشتات
..بعد شوي اجا جان وقعد معهن بعد ما فات لعند نيار
وحكا لمايا
جان:انا ما بدي تزعلي مني او ادخل بس لازم تكسري الحواجز مشان تعيشي بسعادة..نصيحة صديق..وهلأ مشاني روحي لعند

نيار احكي معو رح يجن ومفكؤ حالو مزعلك
نيار وجان كانو متفقين وتفوت لعندو وبالفعل ما عاندت وراحت ودقت الباب وماحدا رد فااتت كان نايم
استغلت الفرصة انو تحكي كلشي لانو بالفعل كانت مقرر تسافر بس يتحسن وتترك كلشي وراها وتنسى الشي الي مانعها هي نايا
مايا:نيار بعرف نايم بس حابب احكي وفش قلبي
..نيار انا ما بنكر انو انشديت لشخصيتك انامو بس هيك حبيتك والله حبيتك كلشي فيني حبك عصبيتك حنيك اهتمامك طيبة قلبك بعمري ما شفت حدا بيشبهك ..
(ابتسمت من بين دومعها)حتى عنادك كان يعجبني انت كلك على بعضك بتجنن نجنيت لما سمعت بالحادث ما تخيلت تموت وانا كون السبب الله يحميك يعمري انا رح سافر رح اترك كلشي وراي وانسى بتمنى تنسى رح اخد نايا معي مستحيل اتركها..سلام
خلصت حكي ورفعت شعراتها واجت بدها تطلع بس نيار مسك ايدها وحكا
نيار:سمعتك..
انصدمت مايا وقفت مذهولة وصارت تبكي
نيار(ابتسم):ما بتتركي نايا وبتتركيني..
ما حكت شي وراحت لعندو وحضنتو وحكت
مايا(بتبكي):اسف..اسف اذا انا كنت السبب
بعدها عنو ومسح دموعها وحكا
نيار:طول ما انا عايش ممنوع هالعيون تبكي..
مايا(ابتسمت وحضنتو ):حاااضر هههه
تحسن نيار وصار كل شي بين مايا ونسار على المكشوف والكل شايف قديش بحبو بعض
ورجع الروتين اليومي..وكانت علاقة جان ونايا اقو من علاقة نيار ومايا لانهن كانو عصبين..والمشاكل على اتفه الاسباب
اما بالنسبة ل رفيف كانت تحكي هي وعمر وكان بدو يبعث اهلو يخطبوها طبعاً عمر كان يشتغل مقدم بالامن الجنائي مع انو عندهن شركات وحالتهن مليح بس هذا كان حلم الطفولة ورغم خطورة الشغل كان مكيف
كان في شي مايا ونايا مخبينو عن الكل .. بطبيعتهن بحبو المغامرة والتجارب وبس انكشفو
ل يوم من الايام
#سـَ يتحقق المستحيل'
<<6>>

_كان طالع عمر من شغلو طلع من الفرع وطبعا
 هاد غير الي غير الي بشتغل فيو بس كان في الو شغل هون..صدف مايا ونايا طالعين من هنيك
عمر(متفاجىء):خير صبايا شو عم تعملو هون في اي شي احكولي
مايا ونايا ما عرفو يحكو
عمر:الووو شبكن انخرستو احكو في شي
نايا(بتوتر):لـ لا بـ بس في شغلة هون ومشي حالها نحن بدنا نستأزن
عمر:لوين تعو حاس وراكو قصة
واخدهم ل مطعم  وما قدرو عمر صديقهن وخافو وحكولو كل شي وعلى الجريمة الي تولو امرها ومن وقت هي الحادثة صارو يشتغلو هنيك بس خفيف
عمر:انتو كيف هيك بتغامرو  الشغل الي عم تعملو خطير
مايا: طيب انت لاتخبر حدا..
عمر:ليش
نايا:ما بدنا حدا يعرف

عمر ما رد عليهن ومن تاني نهار خبر جان ونيار
مو نيار الي عصب المرة جاان الي جنن جنانو
توجه جان  ونيار على مكتبهن وحكا معهن
نايا(بعصبية): هي حياتنا وما حدا الو فيها وبكرا استقالتنا على مكتبك استاز نيار والاستتتاز جان
طلعو من المكتب وهنن معصبين وما عاد يتحملو اكثر قرررو انو يستقيلو ويرجعو على سوريا بس كانو بدهن يسحبو كلشي الهن من البنك ويخبرو رفيف وهنن طالعين من يلي صار مو شايفين قدامهن اجت سيارة مسرعة وخبطت بسيارة نايا
مايا صارت تصرخ لما شافت من الشباك نايا طابة راسها على الدركسيون وما في اي حركة
توجهت ناح نايا وصرت تخبط على بلور الشباك المكسور
مايا(برعب):نااااااايا لاااااا لا تتركيني ناااايا اصحي..المشفى رح اتصل..
طلعتتت التلفون من جيبتها وهي ترجف وتبكي
مايا(بتبكي وبتصرخ): رفيف بـ بسرعة بـ بـ بسرعة اسعاف نايا رح تروح من بين ادينا واجا الاسعاف واسعفو نايا وكانت رفيف هنيك فاتو على غرفة العمليات لانو نايا كانت بخطر في ضربة على جينها
فاتو ومايا قعدت وحطت راسها بين راحات ايدها وصارت تبكي على باب غرفة العمليات وحكت
مايا:نايا لا تتركيني بترجاكي لا تتركيني رلاك  بعيش
رن تلفونها وشافت المتصل نيار
حكت
مايا(بصوت مبحوح):الو
نيار:شبك مايا صوتك ليش هيك
فرطت مايا وصارت تبكي وتحكي
مايا:نايا يا نيار رح تتركني اصطتدمت بسيارة حتى صاحب السيارة ما شفناه وفل
نيار: بأي مشفى انتو بسرعة
مايا: ..
سكر نيار الخط وخبر جان واجو على المشفى
صارو يواسو بمايا رغم انو جان مقهور اكثر منها
طلعت رفيف اخيراً وخبرتنا انو صارت بخير
بس في كسور لانو الخبطة قوية
مايا من الفرحة حضنت جان بطلت تعرق شو بدا تعمل من الفرحة
ثاني يوم سمحولنهن يفوتو لعندا اول ما فاتت مايا حضنت نايا بكل قوتها
مايا(تبكي):كنت رح تتركيني
نايا:ما بتركك ابدايعمريً بس شوي شوي علي الكسور جديدة بعدها
الكل؛ههههه
جان ونيار:الحمد لله على سلامتك ننوش
نايا(بنفسية): الله يسلمكن
جان:لساتك زعلانة منا نحن منعتذر بس مشان مصلحتكوو.انت طلعتو معنا لتشتغلو معنا وبآمان مو بالافرع والخطر الي عليكن
نايا ومايا:...
نيار: وعرفنا الي اصتطدم مع نايا بالسسيارة وكان ناوي يقتلها بكون ابوها للبنت الي كنتو تحققو بمقتلها
جان نضر ل نيار
نيار:مايا معلش خلينا نطلع شوي بدي احكي معك
ضل جان ونايا بالغرفة
جان  قرب لعند نايا وقعد على حرف التخت
حط راسو بالارض
جان:انا اسف بعتزر عن كل شي جرحك مني
نايا(تبكي): ولا يهمك حصل خير
مرر ايدو بين شعر

اتها ورفعهن عن عيونها البكيانة
جان:اسف اسف كل العمر
اتطلعت عليه وابتسمت
نايا: خلص صديق سامحتك ..شو بدي اعمل ما بتهونو علي..بس معلش تتركني شوي لحالي
جان:طيب براحتك رح اطلع..
بعد مرور يومين بالمشفى ..تحسنت نايا والكسور كانت عم تتحسن وحست نايا بالخنقة والملل من جو المشفى
مايا كانت عم تتدحشها اكل وحليب
مايا:نايا مو صغيرة انتي يلا اشربي بئى
نايا(بتأفف):ميوش حبيبي خلص والله صار الي كرش لك بكفي
مايا(بضحك):اي معلش على شان تتطلعي من هون بأسرع وقت
نايا:مايا بدي اطلع من هون داق خلقي ..اسألي الدكتور ..انا تحسنت صدقيني
مايا:طيب خلص رايحة شوفو
طلعت مايا واجا جان ونيار
نيار(ابتسم):شلونك اميرة مايا..
مايا(ابتسمت):اهلاً ابو النكد..هههه
جان:كيفك وكيفها نايا
مايا:والله مو طايقة تضل دقيقة وحدة بالمشفى ورايحة شوف الدكتور
جان:طيب انا رح فوت لعندها وانتو  شوفو الدكتور
مايا..نيار:ماشي تمام
فات جان لعند نايا على الغرفة
وقرب وسلم عليها
جان:كيفك ننوش
قرصها من خدها الي تورد بلمستو
نايا:تمام ابو شريك
جان:الحمد لله بشكر الله انو ما صابك شي لانو بسببي الي صار
نايا حطت ايدها فوق ايدو بحنية وحكت
نايا(ابتسمت):هاد كلو قضاء ربك مكتوب انت ما الك اي دخل بلي صار
اتخربط جان وماعرف شو يعمل ضاع من حنيتها حتى نايا ما انتبهت على هالشي ما شردتت غير على لمعة عيونو المليانين حب
فاتو نيار ومايا وهما بعدهن عم يحكو وشافو جان ونايا وايد نايا الي فوق ايد جان
نيار كان مبسوط من التفاهم الموجود والحب بيناتهن
كتف اديه وحكا
نيار:احم احم نحن هنا ..شو غرفة مشفى هي
نايا وجان تلبكو وصار وجهن احمر
نايا:ولو صديق غالي علي جان
اتذكر نيار انو بعدهن ما اعترفو لبعض وحكالو جان عن كلشي بس بعد الجرءة ما اجتهن ..وخايفين تخرب العلاقة ..وويواجهو صعوبات
وبهالاثناء فاتت رفيف وتوجهت ناح نايا وباستها من جبينها وحكت
رفيف:رح نطلعك هلأ انبسطي يا حلوة بس بشرط
نايا(بفرح):لك اشرطي الف شرط
رفيف:بدك تسمعيكلمة مايا بكلشي
نايا:موافقة بس طالعوني من هون
نيار:انا شايف نايا خانم غير هيك من شوي كانت ضحكتك واصلة لادنك..وضحك بمكر..
مايا(بحدية):نييااار
نيار:تمام انسة مايا حاضر سكتنا
ضحك الكل ..
طالعو نايا من المشفى بس اهلها ما بيعرفو بشي ما خبروهن مشان ما يقلقو
اما من ناحية مايا ف كانت تهتم بنايا لحتى تصحصح كانت على الموعد كلشي كانا الوطن الها بكلشي..
وتحسنت نايا وقررو الشباب يسهرو عند بيت مايا ونايا ومعهن رفيف وعمر الي قربت خطبتهن..
دق نيار على تلفون  مايا..
مايا كانت بالغرفة  وردت
مايا: اهلا نيار
نيار:يا اهلاً فيكي اميرتي..كيفكو
خجلت مايا
مايا:هههه تمام نايا الحمد لله وهلأ صرت احسن نيار:تمام في عندكو شي المسا
مايا:ابداً في شي
نيار:لا مافي شي بس حابين نسهر عندكو انا وجاز وعمر ورفيف ويمكن جيب اختي تتعرفو عليها قد ما حكينا عنكو صارت حابة تشوفكو
مايا:ههه اهلا وسهلا فيكو
نيار(بهيام):وحابة تتعرف على الي قدرت تغير اخوها ..
خجلت مايا
نيار:طيب مايا بدي اطلب منك طلب
مايا:اي اتفضل سيد نيار
نيار(بمكر): ما بدك تحكيلي شي
مايا(بلبكة):متل شو
نيار:لا تعملي حالك مو عارفة شي ..طيب انا رح بلش مااااايااا انا بحبكككك..بحبكككك لك حاب اسمعها منك المرة الماضية ما كنت صاحي..ههه
مايا:.....
نيار:مايا سامعيتني شبك..
مايا(بلبكة):ايييي
نيار:اي شوو
مايا:بحبككك
وفصلت الخط بسرعةة
اما نايا كانت ماشية وسمعت اخر كلمة ومايا مو حاسة 
مايا اجت بدها تتطلع اصتطمدت مع نايا وراحت ما توقعها لانو يا دوب مهدية حالها
مسكتها مايا
مايا:افف منك نايا كم مرة نبهت عليكي اي شي بدك ياه بتحكيلي
نايا:مايا مع مين كنتي عم تحكي
مايا(بحرج):اه مـ مع مين يـ يعني
نايا(ابتسمت):شبك لسانك اكلو القط بالعادة ما بتسكتي
مايا بدها تهرب حالها من الجواب
مايا: صحيح الشباب اليوم ومعهن رفيف جاين يسهرو عندنا ومعهن اخت نيار وحابة تتعرف علينا
نايا(بمكر):اخت نيار لحالو مو نيار وجان
مايا(بلبكة وصار تحك شعرها):آه اي صح والله هههه
نايا:مع مين كنتي تحكي نايا
مايا:ما رح خبي عليكي مع نيار
وصارو خدودها حمر
نايا(قرصتها من خدها):وانا اقول ليش موردين هالخدود هههه
ومشيت لحالها نايا وحكت ..نيالو يا عمي
مايا(ابتسمت): مجنونة ههه
وبلشو البنات يجهزو حالهن ويجهزو الضيافة
ولبسو البنات ..نايا لبست فستنا بنفسجي فاتح مفصل من فوق ومن عند الركبة كلوش بقبة ملكية ومفتوح من الضهر وكاز حلو كتير عليها مع ميك اب خفيف وتسريحة شعر لورا وناعمة وطالعة نجمة اليوم
اما مايا لبست فستان من فوق اسود وفيو لمعة ومن تحت فضي مخصر ومعطيها طول زيادة مع تسريحه شعر نفس تسريحه نايا وميك اب خفيف وكانت طلتها حلوة
شوي وصلو الشباب فتحت مايا الباب لانو نايا لسا تعبانة
رفيف:مرحبا ميوش وباستها واعطتها بوكيه الورد الاحمر
وحكت
رفيف:شو هاد والله فكرت حالي مخربطة
مايا:ههه شكراً من زوقك حبيبتشي مو ع اساس انتي طالعة بتجنني
وسلم جان وعمر واخت

هن ميرال وفاتو ضل نيار كان بعدو واقف وحاط واديه بجيابو وناطر يصحلو دور وهو صافن بالملاك الي قدامو
نيار:انت كل دقيقة بتحلي
خجلت مايا وابتسمت
مايا:اهلا ابو النكد نيار:هلأ هيك بدل ما تحكيلي كلمة حلوة حابب اسمعها على الواقع
مايا اتلبكت وحطت ايدها ورا رقبتها:آآه
اجتها الجرأة ورفعت حالها لتوصل ناح ادنو وحكت بهمس
مايا:يا مجنون بحبك..بحبكك
ما بكفي..
وقطع حديثهن صوت عمر من جوا: نيار مايا وينكن
فاتت مايا على جوا
نيار:يسعد الله الي خلقك
وفات وراها
كان جان جالس ومبسوط كتير بجمال نايا ..وعرفوهن للصبايا على اختهم ..كانت اختهن بنت نشيطة مبين من حركاتها كانت لابسة جينز وكنزة سبور وبوط رياضي ..ببشرا حنطية وعيون عسلية وسيعة ورموش طويلة
وطول حلو..
ومشت السهرة وكانت بتجنن قضوها ضحك ومزح وحب
نايا: اي ميرال شو بتدرسي
ميرال: محاماة
مايا:هههه خلص من هلأ معنا بالقسم
جان:اي سبحان الله نفس تركيبة العقل
نيار:خليك ع جنب انت واهتملي بشعراتك زيادة
نايا:ههههه
مايا:اي رفيف شو ايمتا النية انشالله رفيف خجلت وما حكت حكا عنها عمر..
عمر(ونضرو على رفيف):اكيد عن قريب اخر الشهر انشالله الخطبة
نايا:افف ماضل غير  ايام..شو بدنا نلحق
ضحكو الكل
جان:لك انتي شو بدك تلحقي
نايا(بضحك):كيف شو جان في شغلات لازم اعملها اكتر من العروس من تسوق واشياء
جان:ههههه لا تخافي بيخلصو بيومين
ومرت الايام حب نيار ومايا عم يكبر طبعاً لا غنى عن المشاكل اليومية
الي مزينة علاقتهن متل ما بحكو
وجان ونايا ما حدا منهن اعترف للتاني ورفيف تجهز لل الخطبة
تحسنت نايا وقدرت تمشي على رجليها من جديد ورجع روتين الشركة من اول ورجعة الهمة للشغل..
كانت مايا غراقانة بالشغل ونايا عم تلم اوراق ملف عشان تاخذ توقيعو من المدير التنفيذي للشركة جان..
لمت اوراق الملف وحكت
نايا:ميوش انا رح اطلع اوقع الملف بدك شي غيرو
مايا(وراسها بالاوراق): تمام سلامتك..
طلعت نايا وتوجهت لمكتب جان دقت البااب
ودخلت
 جان(بأبتسامة):اهلاً نايا
نايا(ابتسمت): اهلاً فيك ..في شوية اوراق بدهن توقيعك
جان:اي تمام
راحت لعندو وصار يوقع فيهن وحكو شوي وهو عم يوقع..اخذت الملف من قدامو وهمت بدها تتطلع مسكها من ايدها وقربها لعندو ..وقرب تمو من ادنها وحكا بهمس
جان(بهمس):شو عملتي فيني
وباسها من خدها
بعدت عن ادنو ولتقو عيونهم ببعض وسكتو للحضة رفعت حالها ل تصير بطولو
وقربت تمها من ادنو وهمست
نايا:مو لحالك الي عم تحس ..وتشعر ..شي متبادل..والله
وباستو من خدو .فوراً طلعت
حط ايدو. على خدو وصفن
جان:خليتيني مجنون فيكي اكتر هههه

وتوجهت نايا على المكتب وخدودها حمر من الموقف..شافتها مايا
مايا:شبك
نايا:بعدين مايا بعدين بحكيلك
مايا:هههه طيب طولي بالك خدودك حمرر حمرر
حكت نايا لمايا الي صار

ومرت الايام واجت خطبة رفيف
ومن الصبح بلشو الصبايا جهزو حالهن كانت الساعة سبعة الصبح
اندق الباب وفتحت نايا
كانت لابسا بجامة وشعراتها منكوشين والنوم بعيونها
جان(ابتسم):صباح الورد
سكرت الباب نايا بسرعة ورفعت شعراتها عن وجها وفتحت
نايا(بلبكة):اهلاً جان شو جايبك من الصبح
جان:من زمان عم نجهز ونيار كانو المهضوم مضيع ساعتو الي حب يلبسها اسألي مايا
نايا:طيب يلا
جان:ع فكرة طالعة بتجنني.
نايا(ابتسمت): شو مهضوم
والساعة كانت مع مايا هو حطها معها لما راحو على المستودع جولة
جان:جهزي حالك اليوم بدي ياكي بكامل اناقتك..
نايا:اكيد اكيد

_كانت رفيف بهاليوم مو مصدقة حالها الشخص الي حبتو من كل قلبا والي كان يفهم كلل شي فيها ..اليوم ح تصير على اسمو..
كانت طالعة مثل الاميرات بملامحها الناعمة والحلوة
لبست فستان خمري غامق مناسب مع لون بشرتها البيضا والاكسسوار الناعم على رقبتها مع تاج محلي شعرها
اجى عمر وقرب وباس ايدها
عمر:ساندريلا حتى احلى منها بشوية
ضحكت رفيف وخجلت
اما مايا ونايا ..لبسو فساتين باللون النيلي اللامع ومخصر مع كعب فضي واكسسوار ناعم على الرقبة
ومر ساعة على الخطبة والناس بالصالة عم تتفرج علهن قديش لابقين لبعض
قامو يرقصو سلو وكل واحد صار يجر نصو التاني
بنفس الطالة الي جالسين عليها الصبايا والشباب
قام نيار من مكانو وزبط بدلتو وقدم لعند مايا وفرد راحت ايدو
نيار:بتسمحيلي بهاي الرقصة يا اميرتي
مايا خجلت بس قامت بسرعة وصارو يرقصو
كانت نايا وجان عم يشاهدوهن ومبسوطين نضر جان ل نايا..الي كانت عم تتفرج عيلهن وحس انو اجت الفرصة ل يبوح بمشاعرو المكبوتة
قام وقرب من نايا ومد راحت ايدو
جان:احم احم بتسمحيلي بهالرقصة
خجلت نايا ولا ارادياً قالت اي
صار يرقصو وهنن عم يرقصو قرب جان من ادنها وحكا
جان:يمكن صار الوقت..
نايا(ابتسمت):وقت شو؟
جان(بأبتسامة):والله ما بعرف
_بحبك نايا بحببببك لاأخر العمر بحبك ورح ضل حبك ..
خجلت وحكت فوراً
نايا:فعلاً حان الوقت اسمعها مني وصارت تعلي بصوتها والاغاني شغالة وانا بحبك يا مُتيم بحبك..كل شي فيني حبك وبحبك لاخر العمر
جان(بفرح):نياالي
نايا(ابتسمت ابتسامة عريضة):ع اساس

صديق يا خلوة شو اتغير الرأي بشوف
جان:ما علينا المهم بحبك
نايا:هههه
جان(الدنيا مو واسعيتو من الفرح):سواااااا لاخر العمر
نايا(بفرح عارم):سواااااالاخر العمر
والكل يطلع وشايف الحب الي بعيونهن
_اما نيار ومايا
كان نيار عم يهمس بأدن مايا
نيار(بضحكة):مستعدة بعد شوي للمفاجأة
مايا(ابتسمت):مفاجأة شو يا مجنون
نيار:انطري ل تخلصو الرقصة
خلصت الرقة والكل رجع ع مكانو
وضلو نيار ومايا بالنص
مايا:لك شو في شو بدك تعمل
نزل نيار على ركبو وطلع علبة فيها خاتم الماس وحكا بصوت عااالي
نيار(بصوت عالي وبفرح):بتقبلي تتتتتززززوجيني مايا
مايا حطت ايدها على تمها وصارت تضحك
نيار كفى: بتقبلي تكوني شريكة حياااااااتي
مايا:لككك اااااي بقبل ااااااي
وضمتوو  والكل صار يصفق..
والكل مبسوط ورفيف وعمر الي ذابو بعيون بعض ورفيف والي واخيراً حب حياتها اخذتو وربها عوضها بعمر باخر المطاف والتعب
وجان ونايا...
حط جان ايدو على ايد نايا وحكا بحب:بحبك يا بنت بحبك يا ليلى..انا قيس المجنون فيكي
نايا:وانا كماااان يا مجنوني...
باسها من ايدها وطلعو من الصالة
معلنين بداية حياة جديدة كها امل وسعادة
وكملو حياتهن ..بحب وبأمان
'طول ما اللهفة والحب موجودين مارح يكون في اي عائق امام المحبين..هالحب الله بعطينا ياها والناس الي بحبونا رزقة من عند الله لا تفرطو فيهن...اما عن المستحيل والحلم الي كان بنضر الكل مستحيل فـ تحقق..مايا ونايا ماخلو فرصة ولا اي محنة ومنحه ياما مرت عليهن ايام سودا بس الله عوضهن وتحقق المستحيل بدي قول انو مع الاصرار مافي شي اسمو مستحيل..ولما ينوجد الاصرار رح تصل لحلمك ولو شو ما كان ..البنات كان الشي الي مساعدهن على تحقيق هالمستحيل هو الاصرار..والشغف والحب المتبادل الاخوة والحلم المتشابه عملو كلشي لوصلو للحلم..وبدي قلكن لا تتخلو عن احلامكن حتى لو شو ما كان التمن ..كلو الا الحلم..حاول بكل جهدك تحققو لانو ربك كريم💚'
النهاية✨🍁🧡
رأيكن بهمني ..وتفاصيل القصة كانت واقعية ومقتبسة من الواقع..شكراً للمتابعة كل الحب..💜🎶"
ً

الخميس، 28 مايو 2020

أروع القصص والروايات جابر جليلي




# جابر جليلي 

عدنان:يلا قومو ع الصلاة يلاااا
"بلش نكت باللحف والمخدات عم طير وقرص ودغدغا"
لجين:بابااااا ههههه امانة خلص بس شوي
جنى:بابااا امانة انا صغيرة قوم لجين انا نعسانة
لجين"من تحت الحرام بلااااا شوووو قومي وليه الله لا ينشيكي "ورفست جنى
عدنان:اخخخخ وجعتولي ضهري ... انا بفرجيكن😈"بريق المي" اجت المي اجت المي 💦💦💦💦
لجين:لاااااا بربك خلص قمت
جنى:اححححححح يرحم ستك شو هالعادة 😳 اااااااااا هههههههههههههههههه
لجين:انجو بحياتم ههههههههههههههه
جنى:يحييييييييييييي هربووو ههههههههه
عدنان:خليكن عندكن يا ملاعيييين جيتكن
"بلش الركض بالمنور*كوريدور البيت*وصياحنا وضحكاتنا ملت المكان بابا يركض ورانا ونحن ننهزم"
عدنان:الله يصلحكن هو انا فيي حيل 😥😥😥😥اخ يا ضهري تكسر هههههه
ميادة:الله يصبرني عليكن بس...اححححححححححححح يا اميييي 😖😫
لجين/جنى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميادة:عدنااان
عدنان:قلتيلي الله يصبرك علينا لكن هههههههههه
ميادة:يالله منك عدنان ولله هي تاني كنزة من وراك ورا المي
لجين:كرمال تحسي فينا
جنى:حمدي ربك بس كب بضهرك مو ع التخت
"امي ركزة كويس وفتلت ههه كانت بتشبه الزومبي هههههههههه"
عدنان:هسسس
ميادة:شو حكيتي
عدنان:هيهي هيهي 😁😁😁😁 ولا شي يا روحي (حط ايدو ع تمي)
ميادة:عدنا...
عدنان"مقاطعها":ولله انا بنشرهن
ميادة:يالله هلئ بعفنوووو يالله منك ولووو
عدنان:خلص ميوشة ولله اخر مرة"وعانقها ليراضيها"
لجين"بهمس":شايفةةةةة يا امي الكهنن
جنى"بهمس":ياما تحت السواهي دواهي
عدنان"بهمس":ولله لسود عيشتكن يا فسافيس
لجين:يييي بابا محمد اساتو نايم
جنى:وخليل كمان
عدنان:هاتو المي
ميادة:عاساس اخر مرة
عدنان:😁 لك قصدي انو
ميادة:ايي
عدنان:لخوفهن 😁😁😁
جنى:بابا جبت المي
ميادة:ولي جنى ولله لافرمك
جنى:ما دخلني هيك قلي جوزك
عدنان:جوزها ماااا
لجين:ولله هالبنت صايرة بلا احترام بالمرة😛
عدنان:عم تاخد منك
ميادة/جنى:في منتصف الجبهة
لجين:اي ماشي انا ريحة غسل ... وكمان جنى تعي
جنى:يلا
"نحن رحنا نغسل وشنا وبابا راح ليفيق اخواتي الشباب مع معركة طاحنة هههههههه"
ميادة:يلاااااا ياولاد يا عدنان يلا تعو ع الفطور
خليل:صباح الخير امي😙
ميادة:صباح النور ياروحي يلا امي قعود فطار
محمد:صباح الخير اااااااه (عم يتاوب)
ميادة:غسلت وشك
خليل:ما وشو هالوش
محمد:ياريت تضل بحالك مو احسنلك
خليل:كأنو طولان لسانك ولا فصعون
محمد:حل عني ياه "سحب كرسي وقعد"
ميادة:محمد قوم غسل ماما
محمد:ولله غسلت هاه شوفي"بلش يمطمط بعيونه"شايفة شايفة
خليل:قوم ولاه كذاب قوم غسل
محمد:ما دخلك
جنى:انو عنجد ما وشك هالوش هههههه قوم غسل
محمد:ياريت تضلك بحالك
لجين:يا امي ماتيسك قوم غسل
محمد:ماني مغسل ومارح غسل ويلااا
خليل:شفتووو
عدنان:خلصوني فطرو وقومو ع مدارسكن يلاااا
لجين:الحمدلله الحكي ما بخصني
عدنان:اي لا تسدقي قومي ع دراستك عندك امتحان يلااا
جنى:ههههه
لجين:لعما شو نسة ضحكي من تحت لتحت
عدنان:محمد قوم غسل
محمد:يالله ولو
خليل:هههههه قووووم يلاااا
عدنان:خليل قوم غسلو
محمد:هههههههههههههههه
خليل:شو صغير لغسلو
ميادة:قوم امي ما بوصل لحرف المغسلة قصير حرام امي
"طلع الشاي من انف ابي"عدنان:ههههههههههههههه الله يقطع شرك
خليل:ههههههههههههه قوم يا قزم قوممم
لجين/جنى:هههههههههههههههههه
محمد:هلئ هيييك اي ماشي😠
"خلصنا فطور وقمنا اخدنا الشناتي ومشينا...خليل طلع بسيارتو وانا ومحمد نزلنا لعند الشوفير وبابا طلع بسياتو وع شغلو"
جنى:صباح الخير عموو ابو احمد
محمد:صباح الخير عمو
ابو احمد:يا صباح النور
كل واحد فينا راح بطريق وامي ولجين ضلو بالبيت... انا ومحمد مدرستنا بضهر بعضها وخليل راح ع جامعتو"
#قدام المدرسة..
ابو احمد:يلا حمودة
محمد:عمو وصل جنى اول بعدين انا ليش انا دايما
ابو احمد:تكرم عينك من بكرة
محمد:عطول هيك بتحكي
جنى:خلصني بقا محمد كل يوم نفس الدباجة بس كرمال شوطة زيادة
محمد:😒😒😒😒
"وصلني عمو ابو احمد ع المدرسة لبلش يوم جديد من الدراسة والمشاغبات ع الانسات"
هالة:صباحو
جنى:صباحو
فاطمة:كيفك طبوش
جنى:بخير من دون البكلوريا
حنين:ولله الي بيسمعك بقول انك عم تأأي ما تلاقي
جنى:بلشنا حسد
خديجة:لا ما حسد بس كلنا رسبنا وعم نعيد الا انت ناجحة وعم تعيديها لانو بس نقصلك كم علامة
جنى:خمسة وخميسة لكن بدك كمل وانا بدي طب
خديجة:العين الطراقة عشو عم تخمسي ما اكلتك
جنى:مبين😏 بعدين ما شفتو كيف كانت علاماتي
فاطمة:اخدتيها الاولى
جنى:الا كم علامة
خديجة:قومي قومي الي سماكي دودة كتب ما كذب
جنى:تضربو منكن لهاللبق😑😑
هالة:ولله لو مني ومنك ما بعيدها
فاطمة:قولتك شو هالهمممم
حنين:انا بس بدي كلمة نجاح ههههههههههه
خديجة:ههههه وزيادة
جنى:بلله شو
فاطمة:لكن شو بفكرك البنت اخرها لبيتها وزوجها
هالة:ولله مزبوط هههههههه
"صوت الجرس"
جنى:قومو قومو رن الجرس وقت الحصص
خديجة:قلتلكن دودة كتب
جنى:سمعتككك
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جنى:مافي شي عمو نحن مناح
محمد:مشي اختي نرجع
جنى:يلا
"رجعنا ع السيارة وانا عم اعرج واتسند ع اخي لوصلنا ع البيت"
جنى:يلا نزيل يا محمد
محمد:يلا اختي
ابو احمد:ساعدك عمو
جنى:لا لا عمو انا منيحة بس رجلي شوي عم تجعني
"دقيت الباب فتحت امي الباب وبلشت تصرخ"
ميادة:يوووه شبك ولك امييي ليش هيك تيابك مشقوقين وتراب
محمد:كانو رح يخطفونا
جنى(بغضب):محمددد
ميادة:شوووووووووو
لجين:شبكن
جنى:مافي شي
ميادة:شو عم يحكي اخوكي لكن
جنى:ولا شي
ميادة:لكن شوووو... ولك احكي
جنى:امي امي شبك هون ع الباب شو صرلك
ميادة:فوتي
"حكيت لامي الي صار وبلشت تولول وتبكي ههه قلب الام...وع المسا خبرت ابي وخليل ... وصارت انتفاضى انو ليش ما دقيت لابي وراسي وجعني ع قد ما حكيو"
جنى:خلص بابا ولله انا منيحة @rwayate
عدنان:كيف بلا صغرة يعني بركي رجعو عادوها... انا رح بلغ عنن
جنى:بابا عمين بدك تبلغ كانو ملتمين
ميادة:مبلا بلغ لازم يلزمو حدودن
لجين:ماما مين هنن عم تقلكن ملتمين شبكن
جنى:بابا ولله انا كويسة وبعدين مارح يسترجو يعيدوها
خليل:لا وواثقة من حالك
لجين:عم تقلك خلصت محمد وخلصت حالها اختك ما بينخاف عليها
جنى:عيني ربك شو بتفهمي وبعدين العالم بلشت تستنفر وتاخد حذرها مارح يقربو مرة تانية
ميادة:حاج تكبري براسها لولا ستر الله كانت هلئ...(تبكي)
جنى:خلص ماما طولي بالك ... ياروحي ولله انا قد حالي
خليل:كلو منك يا كديش
محمد:ولله ما دخلني انا بس رحت لاشتري ومو اول مرة
عدنان:ماعاد في من باب المدرسة للسيارة ومن السيارة لباب المدرسة مفهوووم
محمد:مفهوم
عدنان:لولا ستر الله ولو ما اختك حسنت تفلت حالها كانت مدري وينها
محمد:اسف بابا
عدنان:دير بالك يا ابني الله يرضى عليك هيك ما بصير
جنى:خلص ولو حرام عليكن محمد معد يعيدها ... ولا شو محمد
محمد:لا لا ولله اخر مرة
ميادة:الله يخليلي ياكن😭❤️
عدنان:شبنا ام خليل طولي بالك بنتك اخت رجال شبك خلص شدي حيلك
لجين:مزبوط ماما
خليل:يلاا امي فكيها ... انا جعت
الكل:هاد الاخد عقلك
خليل:ههههههه شبكن نبحتو عليي قلت بكسر هالجو المئت هههههه
جنى:ولله معك حق
لجين:رح اعمل سندويشات ع الصاج قومو
محمد:بدي بزعتر
عدنان:حسبو حسابي
ميادة:والي كمااان
"انتهى يومي وبزور لنسيو اهلي القصة بليلتها ...
تاني نهار امي هي الي فيقتني وهي عم تمسح ع راسي .."
جنى:ااااا شبك امي
ميادة:ولاشي ياروحي بس مشتاقتلك
جنى:شبك امي انا مارح طير هههه
ميادة:حاسة حالي مشتاقتلك
لجين:هالله هالله الله يكتر المحبة
جنى(تمد لسانها): ننننن
لجين:اي لكن يا عمي العز لرز
جنى:والرغل شنق حاله 😛😛😛 قومي شنقي حالك يا برغلاية😝
ميادة:هههه خلص بس بنات عيب
جنى(معانقة امها):دخيلو الحنون
لجين:وانااااا
جنى:روحي خلي خالد يضمك
ميادة:جنى عيب
لجين:اي ماشي ...اصلا اصلا ماني مطولة بكرة بتجوز
... وسدقيني يا جنى لحتى لحتى تتمني تشوفيني وهه
جنى:نانا نانا نانانا ... خدي معك مخدة ههههههه
ميادة:هههههههه عيب جنى
لجين:قومو من هون نزعتو نومتي
"قمنا صلينا وبلشنا نجهز حالنا للمدرسة ... خلصنا وجتمعنا ع السفرة .. وبعدها نطلقنا لنبلش بيوم جديد"
ميادة:جنى
جنى:اي ماما
ميادة:حبيبتي بلا ليوم تروحي
جنى:لي ماما
ميادة:حاببتك تضلي
لجين:شبك امي
ميادة:مافيي شي
جنى:ماما انا قد حالي خلص ... وهاه وهاي بوسة
ميادة:طب ديري بالك ع حالك
جنى:حاضر
...يلا بخاطرك"درت ضهر لامشي"
ميادة:جنىىىى
جنى:شبك ماما
"اجت لعندي وضمتني"ميادة:ديري بالك ع حالك يا امي
جنى:امييي ولله رح كون منيحة
ميادة:طيب طيب
"تركت امي وهي محسستني اني مارح ارجع شوفها ... ما بخفي النخزة الي حسيت فيها بس ما كان بدي خليها تخاف ...
تركتها وركبت بالسيارة لوصلنا ع المدرسة...نزلت براس الشارع"
جنى:عمو نزلني هون
ابو احمد:ليش بنتي
جنى:عمو بدي جيب دفتر من المكتبة
ابو احمد:طيب عمي
...
جنى:حنين
حنين:صباحوو
جنى:صباحك... وينك حبابة خديلي الشنتة معك بس لجيب دفتر
حنين:يلا
جنى:لحظة لحظة بس هاتي الجوال ... والمصاري ايوااا ...اي ... يلا خدي انا شوي وبجي
حنين:ناطرينك
"ركضت ع المكتبة وانا عم قطع الشارع...اجت سيارة كبيرة نوع (جيب) نفتح الباب ونترني لجواتها تنين وانا وعم صرخ"
جنى:تركونييييي تركونييييييي
مجهول:دخلها منيح ... يلا مشي صارت معنا
جنى:اااااااااااااااااااااااااااااه تركونيييي بعدوووو عنيييييي
مجهول:سكتهاا
"بلش يقرب من وشي منديل ابيض ريحتو متل الاسيتون ... حطو ع وشي وبلش يضغط ... صرت قاوم بكل الطرق بس ...شوي شوي بلشت حس بفشل بحواسي ... لحتى ما عاد حسيت ع شي...
وهاد اخر شي بتزكرو"
يتبع.....

"فتنا ع الصف وبلشنا بالحصص والشلة تبعي نايمة ههههه وقال بدهن كلمة نجاح"
انسة العربي:هييييي انتو اخر مقعدين وين مصوفنين
البنات:ههههههههههههه
انسة العربي:جنى ولله انت مستواكي احسن من هيك تعي قعدي قدام
جنى"بخجل":لا انسة انا مرتاحة
انسة العربي:ولله بكرة بجرجرو رجليكي معن
جنى"بخجل":انسة انا مرتاحة
خديجة:ليش انسة من شو منشكي
انسة العربي:من كلشي
البنات هههههههههههههههههههههه
جنى"بهمس":الله يريحني منك
هالة:حاسة اني رح اولد كمان شوي ازا بضل قاعدة معها ومع المتنبي
فاطمة:شايفتيلي هالعوكة
حنين:اي ولله ولله لوما العيب لقوم اطرقها
خديجة:قومي
حنين:قلت لوما العيب
الشلة:ههههههههه
انسة العربي:وبعديييييييين
... قومو نقلعو لبرا يلا
"قمنا لنطلع"انسة العربي:شو مابدكن تعتزرو
جنى:انسة انت بتقولي انك ما بتعيدي لهيك ما حبينا نخجلك
حنين:مزبوط
انسة العربي:ع الإدارةةةةة
"طلعنا لبرا وبلشنا نضحك ونتمسخر ع شكلها"
فاطمة:وبلا منها هالحصة النكديةةة
حنين(عم تقلد الانسة):بماذا صور الشاعر البيت الخامس
خديجة:ب كاميرا دجيتل
الكل:ههههههههههههههه
انسة العربي:انتو اسا ما رحتوووووو
"ركضنا لتحت وصارت تركض ورانا ... واكلنا علقة منيحة بس خففتلي ياها المديرة ...ههههه لاني من الاوائل ههههه عطول بنفد"
فاطمة:يخربيتها شو سماوية
هالة:الله ياخدها
خديجة:لعما بقلبها تقولي اكلين مال الي خلفوها
حنين:نشلتنا نشلل
جنى الله ياخدها
الكل:انت سكتي
جنى:ليييش
حنين:تبزق ع الكل وعليكي تهوي
هالة:قال شووو(تقلد المديرة)يا جنى يا روووحي انت مو هيييك ... هدول الملاعين عم يخربوكي
خديجة:ههههههههههههه لو يعرفو منين العطل الاساسي
جنى:سديه ههههههههههههه
فاطمة:امشو امشو عنا مرضياااات
خديجة:ااااااااا رح انشلللل
الكل:هههههههههه
"خلص نهارنا وبلشنا ننصرف ... هيك منقضي كل يومنا بينا مناوشات بين الشلة والانسات وملقبينا بأسوء شلة ... بس انا اعتبر شخص هادي وخجول .. بس هنن نزعوني ههههههه"
طلعنا وودعت البنات ورحت ع مدرسة محمد لاخدو..
شفت سيارة ابو احمد طلعت فيها"
جنى:شو عمو وين محمد
ابو احمد:ولله ما بعرف يا بنتي صرلي زمان ناطرو
جنى:شلون يعني بالعادة بيجي قبلي
ابو احمد:ولله ما بعرف نزلت وسالت قالولي نصرف قلت بنطر بركي عم يشتري او شي
جنى:قولتك اله بالعادة...
جنى:انا نازلة شوفو
ابو احمد:جاية معك
جنى:لا لا عمو انا بجيبو ما بطول
"نزلت وبلشت دور عليه بين الطلاب الي عم ينصرفو"
جنى:وينو هاد.....
جنى:هييي علي
علي(رفيق محمد):اي جنى
جنى:وينو محمد ما صفيان حدا بالمدرسة تقريبا
علي:ما بعرف قلي راح ليشتري اندومي ولهلئ ما رجع
جنى:يووووه علينا من ايمت راح
علي:من زمان
جنى:كيف يعني
علي:ولله ما بعرف تقريبا من شي نص ساعة
جنى(برعب):شووووووو
علي:ولله
"بلشت اركض لوصلت لاخر الشارع ورجعت نزلت لعند علي"
جنى(بتعب):وين الدكان
علي:بالعادة منشتري من عند ابو عادل
جنى:ووينو هاد
علي:باخر الشارع ع الزاوية
"رجعت اركض بس بدي اطمن ... كان قلبي نائزني بلحظتها ما بعرف ليش..
لشفت الي ما خلا بجسمي خلية شغالة"
جنى"بصراخ":تركوووووووه
محمد"يبكي":جنىىىىى ساعديني
مجهول:طلعو يا جحش ولد ينهزم مرتين
مجهول:ولك عصو قوي... اخ يا ابن ال...
مجهول:يخربيتك شو بتحوص خلص ثبات
مجهول:يخربيتك عضني الكلب
محمد:جنى جنىىى
"وصلت وبلشت فكو من بين ايديهن"
جنى:تركوه يا كلاب يا عالم ياناااااااااس
مجهول:شحطها قبل ما تلم الناس علينا
جنى:يا ولادين الحرام تركوناااااا
"فلتت محمد بالزور منهن ومسكو فيني"
جنى:محمد هرووووب
مجهول:مسكها لالقطو يخربيتكن
مجهول:ولك اخخخخخخخ تعاااا اييييي عم تعضنييي
مجهول:يخربيتك ثبتي بس ... فتحلي الباب انت
مجهول:مو حسنان
مجهول:يخربيتك متل الزيبق
"بلشت حوص واضربون بس كانو اقوة مني... محمد هرب ليخبر العالم لان كنا بزقاق محد بيحسن يسمعنا فيه"
مجهول:اااااااااااخ يا بنت ال....
مجهول:شبك ... ايييييييييييي
"كان الخوف مسيطر عليي بس ستجمعت قوتي وخبطت واحد منهن ع مكان الحنجرة وستغليت وجعو باني اخبط رفيقو بالمكان الحساس ... قمت وبلشت اركض ... لحسيت شعر راسي رح ينقبع من مكانو"
جنى:اااااخ
مجهول:لوين مفكرة حالك ريحةةة
جنى:تركونيييي يا كلاب تركوني
مجهول:مسكها منيح لحتى بس احسن وقف الحقيرة ضربتني ع ال.... اخخخخخ يا بنت الكلاب
"بلشت الناس تلتم علينا رجال كتير بلشو يركضو ويصرخو عليهن ... الخوف تملكن وبلشو يركضو ركبو بالسيارة وهنن عم يتوعدولي.. بلشت اخد نفسي بالعافية لوقف ع رجليي"
محمد"يبكي":يا اختي يا روحي صرلك شي
جنى"تبكي":لا انا منيحة خلص ... هس شبك انت رجال
غريب:صرلك شي يا عمي
جنى:لا عمو انا منيحة
غريب:الحمدلله ع سلامتك
جنى:الله يسلمك
غريب:ولادين الحرام كذا مرة اجو ولله ماعاد في امان
غريب:لا حول ولا قوة الا بالله ولله ماعاد في امان
غريب:اي ولله... عم يجو بسيارات مفيمة كرمال محد يقرب عليهن
غريب:ولله بينخاف الي بروح ما بيرجع
ابو احمد"عم يلهت":جنىى محمدد شبكن

جابر_الجليلي_بقلم_زين
الجزء الثاني:والثالث
جنى:اخ... ايي .. ولييي وين انا ...
ضهري تكسر ... لك ليش هيك عتمةةة... وين انا
..اخ راسي..شو هاد ..
ولك مين هون حدا يرد عليييييي.. ليش ماعم احسن اتحرك...شو هااااد ..
مين هون
"فجأة شتغل ضو من بعيد وبلش خيال يقرب مني ... جسمي نمل وتكهرب وحاسة بشي مو كويس ... وين انا ومع مين ما بعرف ... كانت الدنيا عتمة اخر شي بتذكرو المنديل الابيض ... فقت لا رجليي قدرانة حركهن وايديي ورا ضهري لي ما بعرف... وجسمي حاطت ومنمل وضهري من الارض الباردة مكسر تكسير ... جلست قعدتي وبلشت نادي... لحسيت ع حدا مسك دقني ما قادرة شوف شي بس شي اسود متل الاشباح ... شي مرعب حاولت احكي بس لساني نعقد ... فكرت انا بكابوس بدي فيق رجعت راسي لورا وخبطو لاصحى بس خبطت بشي قاسي ... كأنه حيط ... حسيت خلايا مخي عم ترج من قوة الخبطة... رد رجع مسكني من دقني وسحب راسي لعندو ما حسيت الا بنفس عم يحرق وشي ...
شي فوق الرعب بشع شعوري💔 بس بدي اطلع ... لحتى بلشت توضح الملامح مع تشغيل الضو ... غمضت عيوني من الضو القوي الي تسلط عليي وفتحتهن بتعب ... ما بعرف شقد صرلي نايمة مغماية ميتة ما بعرف شي ... لحتى"
مجهول:هاي هي
"اجاه صوت من وراه" مجهول: اي معلم
"نتر وشي وحسيت رقبتي نخلعت من ايدو"
مجهول:شقفة بنت بتعمل فيكن هيك ... بترجعكن معطوبين
مجهول:معلم مانها ع الشوفة
مجهول:خرااااااس
"الصوت بعج طبلة داني"
مجهول:يلعنك شو كديش منك لهداك الحمار ... شقفة بنت يا دابةةةةة شقفة بنت
"ما حسنت اسكن اكتر من هيك فتلت وحكيت وانا عم غمض عين وفتح اختها من الضو"جنى:شقفة بنت هي بتقولها لخلفت امك
"فتل براسو لعندي شوي شوي (كانه زومبي) وعكش اكتر وقرب وشو ومسك وشي بايده وقربني عليه"
مجهول:عيدي شو قلتي
جنى(بوجع):هي خلفت امك
مجهول:خلفت مين "ضغط اكتر خدودي حسيت حنكي رح ينكسر"
جنى(بألم وحكي مو مفهوم):خ..فة...مك
"خبطني كف من قوته خبط راسي بالارض ...شي بشع كتير"جنى(تبكي):الله يكسر ايديككك
"بلش يرن شي بجيبتي ... صح هاد موبايلي صرت العن حظي ليش ليرن بلش يقلب ببنطلوني لحتى طلعه وفصلو ع الاخر وحطه بجيته وكمل"
مجهول:كلمة تانية لحتى خلص علي"قاطعه رنت موبايله".. اي ... لا... مو كتير بس شوي... شوي شغل يعني ... ان شاء الله ... لا لا ما بطول ... اكيد اكيد...بامان الله ... اهلين"سكر موبايله وقام ع حيله ليمشي"
جنى:قلتلي الله... منيح متذكرو هه😏
"ياريتني ما حكيت .. خبطني بصباطه ع بطني وقلي"
مجهول:حمدي ربك اني مستعجل... بس راجع ما مطول
جنى:....
"طلع واخد معو الشب التاني ... من الوجع صرت ابكي بحرقة ووجع ... صرت اخبط راسي بالارض لاصحى من الي انا فيه بس لا مانو منام ... بكيت لحتى غفلت ... ما بعرف اديش ضليت نايمة .. بس لما فيق وفتح عيوني كانت اسا الدنيا عتمة مافي ضو ... ما بعرف قديش الي ع هالحال بس قوايي خارت وماعاد حسيت بشي ... لشفت ضو خافت ... خفت لاكون عم هلوس ... بدي اتحرك مو قادرة بلش شخص يقرب مني بلشت ابكي ع الصامت ... انا مو ضعيفة بس شي اكبر من قدرتي لا اكل ولا شرب ... عايشة هيك ... حتى شمس او ضو مافي ... خفت يأذيني ...قرب مني غمضت عيوني...بلش يمسح ع راسي بلشت ابكي لحتى بلش يحكي"
مجهول:اهدييييي...خلص ....هس شبك اهدي
جنى(بتعب وبكى):امانة بعد عني
مجهول:عطشانة
جنى(تهز راسها بمعنى اي)
"تركني وبعد هون قلت انو حلم ... بس لا راح شغل الضو ورجع قرب عليي جلسني وبلش يشربني مي ... رفضت بالاول بس ما كان عندي خيار تاني ... شربت وكانو من سنين مو شربانة مي حلقي كان رح يلتهب من الجفاف...بعد عن تمي المي وعبى بايده وكت ع وشي لصحصح .. كنت بغرفة كبيرة فاضية بقلبها خشب والغبرة مليانة ... قدامي الباب الكبير الاسود... ضو بنص الغرفة وستارة مشروطة مافي لا شبابيك ولا منفس ... بلشت توضح ملامحه قدامي ... شب حنطاوي حلته شقرا صحتو وسط وما بين هالطويل كتير عيونه بنيات... بلش يقرب مني"
جنى(برعب):شب ... شب ... شبكك ...
مجهول:مافيي شي بس بدي ساعدك
جنى:لي ... ليش عم عم عم تقرب
مجهول:لساعدك
جنى(تبكي):بعد بعد ... شو بدك
"بلش يمسحلي دموعي"مجهول:توء توء توء ما تبكي
جنى:مشان الله بعد
"صار يمسح ع راسي ويقرب اكتر"مجهول:انت جوعانة
جنى(تهز براسها بالنفي)
مجهول:بس انت صرلك 3 ايام بلا اكل ... طعميكي
جنى(تبكي):بعد عنييي احسن الك ولله ما بتعرف شو بعمل فيك
"حط ايده ع تمي"مجهول:شبك يا مجنونةةة ما تحكي
جنى:مممممممم
مجهول:بشيلها بس ما تصرخي
"صرت هز براسي بمعنى أي"
مجهول:انا هون رح وقف حدك
جنى:بدي اطلع من هون
مجهول:ما بحسن بس بدك توعديني معد تخافي مني
"ما بعرف شو عم يقصد بس ما حكيت"
جنى:.....
"قبل ما يحكي اجاه صوت من وراه ... كان نفس صوت الي ضربني"
مجهول:انت شو عم تعمل هون
مجهول(يتأتأ):معلم ...جابر...
جابر:اي ضراب السخن .. شو عم تعمل هون
مجهول:معلم انا انا
جابر(يصرخ):وضريب ولاااه شبك ... شو عم تعمل

مجهول:معلم معلم ... كنت عم شوفها خفت تكون ميتة
جابر:وشو عم تعمل المي جنبك
مجهول(بلع ريقه):معلم ... كنت عم صحيها ...
جابر:لا ولله وليش بقا
مجهول:معلم انت قلت ديرو بالك عليها
جابر(بصوت ناعم):يا روحييييي وانت النانا الحنونة شتغلت جواتك يا عمريييي
مجهول(برعب):معلم ... معلم انا ... انا ولله مشانك
جابر(بغضب مكبوت):من وشي يلااا
"حمل حالو وطلع متل الصوص المبلول... اجا وقرب بخطوات بطيئة ... وبلش يقرب ... كان طويل القامة وضخم اسمر البشرة وشعره اسود غامق ... لابس بنطلون اسود وقميص ابيض وجاكيت جلد ... قرب ونخى ناحيتي شال نضاراتو وبلش يزم تمه ويقلب بوشه "
جابر:ولله وبيطله منك يا نص دكة
"عكشت واجيت لاحكي بس رد رجع نتر وشي بايده"
جابر:قديش بيطلع حق كل قطعة يا ترا
"ما كنت عم افهم شو عم يحكي وعلامات الاستفهام عم تمشي فوق راسي... ابتسم ابتسامة جانبية"
جابر:لكن كومتي تنين ماا
جنى: كا...نو...رجا...ل..ك
جابر:اي كانو رجالي
"بلشت حرك راسي ليبعد ايديه"
جنى:مين انت
جابر:عزرائيل
جنى:لا هداك ملاك مو شيطان
جابر:لا عنجد انا عزائيل
جنى:اوف وليش بقا
جابر:مو هو قباض الارواح
"بلعت ريقي"جنى:اي
جابر:وانا كمان قباض رواح...
جنى:....
جابر:شايف القط بلع لسانك
جنى:شو بدك مني
جابر:لااااا شو بدي منك هدول كتار ... قولي شو ما بدي منك
جنى:انت اصلا مين وليش جايبني لهون انا شو عملت
جابر:اووف شو بتسالي ... صدق الي قال عنكن لتاتات
جنى:هه
جابر:شبك بين سنك ضحكينا معك
جنى:صرلك ساعة عم تلت عقولتك ... فكرتك من فريقنا
"مسكني من شعري من ورا وضغط"جابر:عيدي وليه شو قلتي
جنى(بوجع):انو بدك تقبض روحي ليش بلا زغرة
جابر:لانك مو لازمة
جنى:اي وانت بلا لازمة

"سفقني كف ورجع مسك الطوق الي برقبيتي وشد عليي"جابر:انت وحدة بلا ترباية
جنى:تركت الترباية للي خلفتك
"رجع ضربني كف اقوى من الي قبله لحتى نقطع الطوق بين ايديه ... رجع مسك بشفتي التحتانية ونترها لطلع منها الدم"
جنى:اااااااااااااااااااااااااااااه
جابر:شايفك توجعتي
جنى(دمعو عيوني):ليش عم تضربني يا حقير
جابر:تسلاية قبل ما طلع عافيتك
جنى:فشرت ...
جابر:لا تتبوجقي كتييير
جنى:هالروح ما بياخدها الي يلي حطها مو امثالك
جابر:لنشوف
"مسح ايده الي عليها دم من تمي... مسحها بتيابي ووقف ع حيله وطلع وسكر الباب...
بلشت ابكي واتذكر انا شو عاملة ... بحياتي ما اذيت حدا ... ولا علقت مع حدا ... طول عمري مسالمة .... شو بدون مني... الف سؤال وسؤال ببالي ... بعد ما دخل لعندي جابر صار يبعت كل نهار شب يكت عليي سطل مي ما بعرف هو ندالة او حقارة او تسلاية المهم كنت انتقع من راسي لساسي ... ضليت ع هالحالة فترة لرجع انفتح عليي الباب ... ودخل نفس الشب وقرب قعد مقابيلي"
مجهول:انت منيحة
جنى:انت قلت بدك تساعدني
مجهول:اي
جنى:بدي اطلع من هون
مجهول:ما بحسن
جنى:ليش
مجهول:في برا مليان رجال
جنى:طلعني والي بدك ياه بعملو
"بلش يقرب ويمسح ع ايديي ... وكاني عرفت طلبه"
مجهول:اي شي
جنى(برعب):اي
مجهول:بكرة ع المسا
جنى:رح نطلع
مجهول:اي
"بلش يطعميني ويشربني ... كانت النظرة الحيوانية ماعم تروح من وشو ... وهو عم يطعميني يشد شفافي لقدام او يمسح ع شعري او ع ايديي...ما كان عندي حل غير هيك ... بدي اوهمه باي شي بس لاطلع ..."
جنى:انت شو اسمك
مجهول:قاسم
جنى:انا موجوعة
قاسم:ليش
جنى:يعني ليش صرلي من يوم جيت ما فتت ع الحمام
قاسم:بدك تتحممي
جنى:انت واعي حمام حمام يعني (تواليت) بطني عم يجعني
"سكت شوي وبعدها طلع لبرا غاب 10 دقايق ورد رجع فات لعندي"
قاسم:قومي
جنى:لوين
قاسم:ع الحمام
جنى:ايي بس
قاسم:شو
جنى:ما بدك تفكني
قاسم:مو هون
يلا مشي
"حملني ع ضهرو ومشي فيني ... طولنا لوصلنا ع الحمام نزلني وفك الحبال عني فتحت الباب كانت الريحة لا تحتمل كنت رح استفرغ بس مضطرة كتمت ع نفسي وفتت ... خلصت وبلشت دور ع شي شغلة حادة لحتى لقيت أزاز مكسور اخدت قطعة صغيرة وخبيتها بتيابي"
قاسم(يدق ع الباب):ليش طولتي
جنى:يلا يلا خلصت
قاسم:بسرعةةة
جنى:اي (طلعت) مشي الحال وين بغسل
قاسم:قربي (فتح قنينة مي)
"خلصت رجع ربطني وحملني ورجعت مكان ما كنت ورجع يطعميني"
جنى:ليش بتشتغل هون
قاسم:ليش وين بدي اشتغل
جنى:لا ما قصدي بس انو شو بتشتغل
قاسم:تابع
جنى:تابع؟!!
تابع لمين
قاسم:لجابر
جنى:اممممم ... ومين (تبلع اللقمة)ومين هاد
قاسم:انت ما شبعتي
جنى:مبلا
قاسم:انا قايم
جنى:طب بس جاوبني
قاسم:بعدين
"اجا ليطلع"جنى:طيب طيب بس بدي اعرف اديش الي هون
قاسم:10 ايام
جنى:اديشششش
"ما جاوبني وطلع وتركني اتخبط بحالي... صرلي 10 ايام محبوسة اهلي ... شو بكونو عملو ... اخواتي ورفقاتي...افكار سوداوية ما كانت تتركني ... جابر وشو بدو مني ... قاسم وطلبه ووعده الي ما بعرف ازا اله اساس من الصحة ... كان لازم خاطر لاطلع من هون ... تعبت من التفكير ونمت... تاني نهار فقت بس هالمرة لحالي محد كب عليي مي ... وبلشت حاول اتجلس ... قعدة فترة منيحة مليت وضجت ... بس بدي اتحرك ماعم احسن ... شوي ونفتح الباب كان قاسم"
قاسم:وقفي
جنى:بدي اطلع
قاسم:.....
جنى:شبك
قاسم:.....
"كان عم يفكني بدون ايا صوت... بلشت ترتخي الحبال عن ايديي ... بلشت اتحرك صرت حس بوجع مو طبيعي بس من فرحتي كان كله مو مهم بلشت اتحرك لروح التنميل عني...
كان عم يطلع فيي"
قاسم:...
جنى:شبك ايمت رح نتحرك
قاسم:....
جنى:شبكك
"بلش يقرب ناحيتي وانا ارجع لورا لحتى لزقت بالحيط..."
جنى:شو بدك
قاسم:...
جنى:احكيييي
"مسكلي ايدي وبلش يجرني لبرا طلعنا من الباب الرئيسي كنت اوقع وارجع وقف بس بدي كان اني اهرب من هالسجن كانت الدنيا ليل والظلام حالك مافي شي قدامنا كلو اسود رصيت ع ايد قاسم لحتى ما توه عنو ... بس الي مالو نصيب بشي لا يتعب ولا يشقى وقفنا شوي كنا بين شجر كتير كثيف كانت الدنيا عتمة وصوت الحيوانات المفترسة قوي"
جنى(تلهت):ليش وقفنا
قاسم:.....
جنى:لك شبك ليوم احكي(صرت هزه)شبكك
"ما بعرف شو صرله بلش يمزع بلوزتي متل الحيوانات يضمني ويبوس بجسمي ... صرت ابكي وصرخ ونادي حدا يساعدني ... صرت اضربو بس بنيته اقوى مني واسا موجوعة من الحبال... بلشت انكمش ع حالي وابكي واضرب بالي عندي من قوة...مسك ايديي ع الشجرة وبلش يبوسني ..."
جنى:تركني يا حيوااااااان
تركنييييييييييي (تبكي بصوت عالي) مشان الله بعدددددد يا حقيرررررر ... بعدددددددددد
تركتي يا نجس يا كلب تركنييييييي
"مافي فايدة ... لسمعت صوت رصاص قوي وكل ماله عم يقرب اكتر وبعدها ايد نترتو ودفشو ع الارض ... قعد فوقه وبلش يضرب فيه وانا ضميت جسمي ع بعضه وبلشت ابكي.... قرب عليي ولفني بجاكيتو"
جابر:قلتلي تعبان يا خرووووء
...تففف
جابر:فواااااز
فواز:اي معلم

جابر:شلي هالدابة ع المزبلة خلي ينهشو لحمو الحيوانات
قاسم:لا يا معلم الله يخليك
جابر:يلعن شرفك يا كلب خرااس
قاسم(يبكي):ولله اخر مرة ولله @rwayate
جابر:فوااز ولااه
فواز:حاضر حاضر
جابر:نطور
قاسم:لا لا يا معلم ببوس اجرك لا بترجااااااك
"طلع مسدس وضرب 3 رصاصات براس قاسم ... بلشت صرخ وابكي بهستيريا خبيت وشي بايديي وابكي وسبه لجابر"
جابر:انت وحدة حيوانةةةة بلا مخخخ
جنى:تفي علييييك ما كلو بسببك يا حقييييير الله يلعنكككك
جابر:لازم تنلحشي جنبو يا حقيرة ولا كان لازم اتركه يتسلى بشرفك
جنى:خلصصصصصص خلص مشان الله حاج تصرخ عليييييي
جابر:شو جابك معو ما بتعرفيه شو جابككككك
جنى:كلو منك ومن سجنك التافه
جابر:انت غبية غبيةةة
جنى:بعد عنيييييييي
بعددددد بدي امييييي بعدو عنييييي يا كلااااب
"شلح قميصه ورشقو بوشي ... فكرتو رح يكمل الي تركو قاسم"
جنى:خلص مشان الله تعبت مشان الله مشان الله انتو يهود ما بتحسوو مشان الله خلصصصصص
"تركني ومشي وبعت تنين يمشوني لوصلنا ع السجن مرة تانية...فوتوني مكان ما كنت ... صرت ابكي واندب بحظي ... لحتى غفيت ... فقت لقيت حالي متل ما انا بدون حمال تربطني ... كان وشي من البكى ميبس ع بعضو ... شلحت الجاكيت ولبست القميص ... كان كبير مقارنة مع حجمي الصغير دخلتو نصو بالبنطلون ههه قصدي الي ضل من البنطلون وشمرت كمامو وقمت وبلشت دور ع مخرج لحتى نفتح الباب...وفات منها شب وبلش يقرب مني ... بلشت بعد عنه قرب ودفشني ع الارض مسكني وحملني حاولت افلت بس ما حسنت ... نزلني ولزقني بعامود كبر وبلش يربطني فيه صرت صرخ وعيط بس ولا كلمة حكا ...خلص مني وطلع"
جنى(تصرخ):هلوووووووووو يا هوووووووووه ...
في حدا هووون
يا عالم ياناااااااااس ... شكلو مافي فايدة ههه ع الاقل مو نايمة ع الارض الباردة
"رجعت لروتين زمان بس هالمرة كانو يدخلولي اكل ومي ... يفكو الحبال عني وبعدها يرجعو يربطوني هيك لمدة 3 ايام يعني بضلها وجبة وحدة بالنهار احسن من ولا شي

يتبع....#جابر_الجليلي_بقلم_زين
الجزء الثالث:
رجعت بلشت حاول ودابل اني فك حالي طلعت الأزاز الي مخبيتو بجيبتي وبلشت حك بالحبال كان صعب ارخيهن بس كرمال الطلعة كان الوجع مو مهم ابدا بلشت ترتخي الحبال عن ايديي فكيت اجريي ووقفت منيح بلشت حوص ودور ع أداة قوية لاقدر دافع عن حالي فيها ما بعرف منين هالقوة هبت عليي بس بدي كان اهرب من هالسجن ... مسكت خشبة مو كبيرة وبتنشال بالأيد مو تقيلة حسيت ع حركة بالباب لان هلئ وقت الاكل ... نطرت لنفتح ودخل منو شب اول ما ستحكمت خبطو ع راسو وقع هو والاكل ع الارض تسللت لبرا أمنت مافي حدا وبلشت اركض ودور ع مخرج ما كنت لاقي لوصلت للباب الي طلعني منه قاسم بلشت حاول افتح فيه صرت اخبطو بالخشبة الي معي لنخلغ القفل فتحتو وسمعت صوت الشب الي ضربتو عم يصرخ ويحكي اني هربت ...
بلش الكل يستنفر زتيت الخشبة وهربت بلشت اركض وين ما بعرف صار يدوي براسي اصوات الحيوانات المفترسة الشجر كان عاطي غيمة سودة كبيرة معتمة كنت اوقع وارجع وقف واركض كان في صخور وحجار كتير صرت ادعي لربي اني اطلع سالمة من هالقصة
لحتى سمعت صوت كلاب ورجال"
مجهول:مشطو المكان بدي ياها عايشة
الكل:حاضر معلم
مجهول:ما بترجعو بلاهاااا
الكل:مفهوووم
"صرت اركض اكتر ما بدي يوصلولي صار صوت الكلاب يقرب مني لحتى بلشت المح ضو الشمس صرت اركض بقوة خلص نفدت رح اطلع"
مجهول:لوين يا حلوة
جنى:مشان الله بعدو عني
مجهول:ماعاد في مكان لتهربي منه ... (ابتسامة خبيثة) يا ولد
مجهول:حاضر
مجهول:دق للمعلم وخبرو انو الطيرة صارت بايدين امينة
مجهول:حاضر
جنى:ليك ازا ساعدتني لاهرب رح اعطيك الي بدك ياه ابي من اغنياء البلد سدقني مارح تكون غير كسبان
مجهول:ههه ليكون مصير متل الحمار السابق (قصدو ع قاسم)
جنى:لا لا بترجاك بس ساعدني ومارح تندم
مجهول:رجال الجابر عينهن شبعانة لولد ولدها ما بينشرو بالرخيص
جنى(تبكي):حط اختك مكانييي الله يخليك ساعدني
مجهول:معلم جابر ع الطريق
مجهول:كويس ...
بعات للباقي يجتمعو عند هالنقطة
مجهول:حاضر
جنى:بترجاك ما تسلمني اله
مجهول:انا عبد مأمور
جنى:عتبرني اختك عمتك امك ايا حدا بيرضيك هيك يصير فيها (تبكي) ولله اهلي بكونو مفحمين من البكى
جابر:انت بدك تضلي تعيشيني بالاكشن
جنى:بترجاك تركتي روح انا ما عملت شي ولا اذيت حدا
جابر:جيبوها
جنى:لا لا بترجاك لاااا (تبكي بصوت عالي) مشان الله عتقني بحال سبيلي
"ردو رجعوني للزريبة الي كنت فيها بس هالمرة احكمو ع ربطي منيح بعد تفتيش وبعدو عني كلشي ادوات حادة هههههه حسيت حالي شي شغلة خطيرة ورد رجع روتين زمان لحتى رجع فات جابر ... ما كنت حابة ارجع شوفو ولا مستهضمتو"
جنى:خير
جابر:ما عاجبتك جيتي
جنى:للاصح ما مستهضمتها
جابر:لا ولووو ليش ولله انا بنحب
جنى:شو بدك مني ... يعني طولت شكلي
جابر:شايفك مستعجلة
جنى:لا بس قلت رح انتقل لملكوت الله قلت بذكرك انو بتعرف هنيك انضف واريح
جابر:شو واثقة
جنى:كتير
جابر:كيف شفتيلي هالمنامة بلله
جنى:قرف شروا صحابها
جابر:ولله نحن حسب زباينا منبيع
جنى:شو بدك مني
جابر:حابة تعرفي
جنى:هه انو يا ريت ولله رح اتخمر بضيافتكن الكريمة ولهلئ ما بعرف سبب الزيارة المشرفة
جابر:بتعرفي بتجار الاعضاء
جنى:😳😳😳
جابر:شبك صفريتي ما حكيت شي اسا
جنى:.... شو بدك
جابر:بدنا نشلك كم قطعة مو لازمات يعني (صار يأشر ع جسمي) هون وهون تقريبا ما لازمان وهيك وبس ولله
جنى:.....
جابر:لا لا رح تصفري كتير هيك بس بتعرفي انا انسان منيح لهيك رح اعملك فتلة لتعرفي شو حيصير بعدين شنو ما بحب المفاجأت
جنى:انا ما بدي موت
جابر:ههههههههههههههههههه الله عليكي شو دمك خفيف ههههههههه مين قلك رح موتك هلئ
جنى:لوين بدك تاخدني
جابر:اعملك فتلة
جنى:تركني بحالي ما بدي روح لمكان
جابر:ولله كان بالود بس وعدت الجماعة
جنى(تبكي):انت ما بتخاف الله
جابر:مبلا لهيك رح فتلك يعني قبل الدبح وكذا بجهزك للقصة
جنى:حقير واطيييي
جابر:يااامن
"نفتح الباب ودخل منو شب"يامن:اي معلم
جابر:تعا فكها
جنى(تصرخ):بعدو عنييييي
جابر:خلصني
يامن:حاضر معلم

"بلش يرخي الحبال وانا اخبط فيه بس كان متمكن من مسكي ... لف ايديي لورا رفضت امشي صار يجرني كلما وقفني ارجع اعد هيك لحتى مسكني من شعري صرت ابكي وسبهن ... صار يمشيني لحتى فتنا ع غرفة سودة ريحتها كانو فيها فطايس ريحة مقرفة ... اول ما فتت ستفرغت ما حسنت وقف ع رجليي قرب مني واحد وحطلي كمامة وبعدين قربني ع تخت ابيض عليه دم ... حاولت ارجع بس دوخا ما تركتني...بعدها بلشت اسمع صوات شخص عم يصرخ بقوة ويعيط كان الصوت كل ماله عم يقرب اكتر لحتى دخلو لجوة شبين ماسكين شب شلفوه ع التخت ربطوه منيح وبعدها سكرولو تمه وهو عم يأن ... كان شب ما تجاوز ال17 سنة جاب واحد منهن سكينة بس كانت ضخمة وبترعب ... رفعها ونزلها بخبطة وحدة ع رقبت الشب...ما حسنت شوف بس الدم الي طرش عليي كان كفيل انو يفهمني شو صار..صرت ابكي وصرخ رتخو ايدين يامن عني قعدت بالارض وانا وعم ابكي ماعاد بدي غير اطلع ما بعرف ليش او كيف او شو بدهن مني بس كان بدي اطلع ... نزل لعندي جابر وهو عم يبتسم رفع وشي لعندو كان وشه عليه دم الشب ..."
جابر:حبيتي الفتلة
جنى:.........
جابر:حابة تكملي
جنى:.....
جابر:ما شكلك ما مشكلة انا رح كملك... هاد يا ستي اول الشي منجيب مشرط كبير ومنفتح من عند الرقبة لتحت السرة بعدها منبلش نطل
"قاطعتو وانا عم ابكي"جنى:بكفي مشان الله
جابر:لا لازم تعرفي
جنى(تبكي):بكفي انت يهودي بكفي بكفييي
جابر:بس اسا ما بلشت
جنى:بدي امي مشان الله بدي امي
جابر:بتتقابلو بالجنة ان شاء الله
جنى:...
جابر:تعا طلعها ورجعها لمكانها
"ماعاد في قوة عندي جرني ع مكاني وصورت الشب ماعم تفارقني...هالمشهد ما كان يخليني لا نام ولا حتى اغفل... كانو يكبو عليي مي يوميا و يحطولي الاكل بس ما احسن ما كان بدي هيك تكون نهايتي ... ما بعرف شو مقترفة ذنب ليكون هيك عقابي شخص مجهول دخل حياتي عم يعذبني ليش ما بعرف ... كان يتلذذ لما يدخل ويشوفني عم ابكي ع الساكت ... غمضت عيوني مع فتحت الباب كنت تعبانة كتير ... دخل جابرر ومعو 3 رجال رفعت نظري عليه بتعب ورجعت زحتو عنو"
جابر:شو يا حلوة ما بدك تنتقلي لعند ربك
جنى:.......
جابر:امممممم تعبانة مااا
جنى:.......
جابر:هلئ رح ترتاحي طول عمرك ... يعني ع هوا ما سالت عنك انك انسانة بتحبي تساعدي الناس لهيك قلت انو بساعدك لتفني حالك كرمالهن مع انو ما بيستاهلو ....
جنى:.......
جابر:شو وين لسانك "صار يفتح تمي" هاه ليكو موجود ليش ساكتة
جنى:.....
جابر:بالعادة بتبلش ردح
جنى:انت رح تدبحني صح
جابر:ههههههه لا بدي اتفرج ع طولك وعرضك
جنى:بحقلي طلب قبل ما موت
جابر:حركات افلام... ما مشكلة شو طلبك
جنى:جاوبني انا بشو اذيتك
جابر:ولله توقعتك رح تقولي اريد كأسا من النبيذ هههههههههههه
جنى:.....
جابر:انو يعني حركات افلام
جنى:.......
جابر:كنتي ضحكتي لوما رح تموتي ههههههههههههه
جنى:ما جاوبتني
جابر:ليش بدك تعرفي ازا رح تموتي شو رح تستفادي
جنى:بكون رتحت بقبري
جابر:هي ازا ندفن شي هههههههههه
جنى:........
جابر:طيب طيب رح خبرك
جنى:....
جابر:هاد يا ستي الولد الي انقظتيه من رجالي كان رح يكون مكانك
جنى(بصدمة):اخييي😳...
جابر:اي اخوكي يمكن ما بعرف ... المهم لما حضرتك هربتيه وجمعتي العالم عليكي كان في فيروس عم يراقب ... هالفيروس خبر عن الرجال وبطبيعة الحال لانهم رجالي لازم يستدعوني...رحت وتبهدلت من القادة تبعي ...
جنى:طب وانا شو دخلني دباح الي اسمو فيروس
جابر:تخلصت منه وهلئ دورك
جنى:لييييش
جابر:لانو كنت موقع عقد ع اخوكي بس انت تفهمنتي وجيتي مكانه...
جنى:ليش هيك بتشتغل
جابر:شغلة حلوة لانها
جنى:والشب ليش دبحتو
جابر:قلتي سؤال
جنى:مانك خسران شي
جابر:كمان ماله لازمة
جنى:طب خلي يتخلصو منك بعدي بالمرة
"جحر فيني وبلش يقرب"جابر:انت هيك الله خالقك متسلطة
جنى:بس ع اشكالك
"خبطني كف"جابر:عم تستعجلي بموتك
جنى:ما مهم الموتة وحدة
جابر:حابة تمشي بأجلك بسرعة كأنو
جنى:ما بتفرق
جابر:انتو بيت الصياد كلكم هيك
جنى:ابن عن جد
جابر:حلووووو بدي أسألك اختك الكبيرة ايمت مسافرة
جنى:........
جابر:شبك تبرطمتي
جنى:شو بدك من عيلتي
جابر(يبتسم):ولله ولا شي قلت بجيبها تسليكي
جنى:فكر حتى تلمسها
جابر:لاااا بدي ازعل منك وقت التفكير ولا وراح هلئ وقت الشغل...
جنى:انت واحد بلا شرف
"رجع ضربني كف اقوى من الي قبله"جابر:انت قد ما ضربت فيكي ما بتتربي

جنى(بألم):ازا انت بلا ترباية شلون بدك تربيني
"ضربني كف تاني لطلع الدم من تمي وانفي"جابر:انت مستفزة
جنى(بالم):هه منيح ... منيح انو في شي قدرت اتغلب عليك فيه...تفففي عليك وع شرفك
"مسح وجهو اثار البزقة وطلع فيي وكانه دبحت ابنه وبلش خبط كفوف لحتى بلش يلهت"
جابر:شايفك عم تبكي
جنى(تبكي):لانك زلمة بالاسم
جابر:تركت الزلومية لابوكي
جنى:فشرت يا حشرة ابي بوزع عليك وع شروشك
"مسكني من شعري وبلش يتنفس ع وشي"
جنى:شبك انت هالمرة تبرطمت
"بلش يضربني بكل مكان صرت ابكي"جنى:كمل يا زلمةةة
جابر:ازا بضل عم قص بلسانك من هون لبكرة ما بخلص
"بلش يبعد عني"جابر:ما بدي تموتي بالساهل بس وحياتك لاقطع اجزاءك شوي شوي لخليكي تشوفي الموت وما تمسكيه
جنى:.....
جابر:مشتهي خلص عليكي بس بدهن البضاعة نضيفة
جنى:هه عم تتقاوة ع بنت ياااا زلمةةةة @rwayate
جابر:شو بدك تتحملي لسا انت ما بتحسي يخربيتك
جنى:ههههههه شهدو يا زلم هههههه عم يضرب بنت الزززززلمةةةةة ههههههههههه
جابر:حابة تشوفي الزلمة
جنى:ياريت ولله لان مليت من الولاد
جابر:أحمد
احمد:اي معلم
جابر:دق وخبرهن انو البضاعة نباعت ورجع المبلغ
احمد:بس يا معلم عم ينطرو
جابر:شو حكيييت
احمد:بس..
جابر(يصرخ):انت ما بتفهم ولااااااه
احمد:حاضر حاضر
جابر:منتسلى شوي ليش لا
جنى(بخوف مكبوت):شو بدك
جابر:بدي سليكي قلتي مليتي من الولاد
جنى(تبلع ريقها):.....
جابر:خليكي ساكتة رح يفيدك سكوتك لقدام
"قرب وبلش يفكني ستغربت من ردت فعلو كان بدي يضربني لحتى يخلص عليي بس لا كان تصرفو بارد وبخوف ... انا عرفانة بعد هالهدوء في عاصفة ... خلص من فك الحبال وطلع فيي وبعدها حملني ع ضهرو وانا عم اضربو"
جنى:نزلنييييييي يا حقير
جابر:مو بدك تشوفي الزلمة
جنى:نزلني يا كلب تركنييييييي
"ما رد عليي وكمل طلع من الغرفة الي كنت فيها واتوجه بالممر ع غرفة بابها خشب ... فتحها فكرتها مدبحا بس كانت مكتب غريب شكله ... زتني ع تخت ونادا صوت ليعطوه حبل وبلش يثبت ايديي بزوايا التخت"
جنى:شو عم تعمللل
جابر:بدك تشوفي الزلم مااا
جنى(برعب):بعد عنيييييي
جابر:شبك من شوي كنت متشوقة لتشوفي الزلم مليتي لان من الولاد
جنى:وهاد الشاطرين فيه تثبتو حالكن بهي الطريقة
جابر:ما شايف غيرها بينفع معك
جنى:ما عندك شرف تخاف عليه
جابر:لا قبرت الكل
جنى:قوم بعد عنيييييي
"مسك مقص وقرب عليي غمضت عيوني فكرت رح يحطو بقلبي بس بلشت اسمع صوت قص وتيابي بلشت ترتخي ... جحرت عيوني"
جنى:شو عم تعملللل يا حقير
جابر:.....
جنى:تركنييييييي تركنييييي
"صرت ابكي واتحرك ليتركني بس بلا فايدة تركني باواعيي الداخلية وزت المقص ع طرف صرت حاول اكمش جسمي ع بعضو بس الحبال كانت مثبتتني ... بلش يمشي ايدو ع جسمي ويضحك"
جابر:من شوي كنتي عم تكابري شايفك صنتي
جنى(تبكي):.......
جابر:بس بتعرفي جسمك بجنن يعني ما كنت بعرف تحت هالاواعي الممزوعة والوسخة يكون في هيك شي ... شكلك خاام
"كنت مخبية وشي بكتفي وعم ابكي ع الساكت ما توقع في اكتر من هيك ذل صار يفك قميصه وشوي شوي ما حسيت الا قعد حدي وصار يمسح ع شعري ... فتحت عيوني كان صدره عريان بلشت صرخ وابكي ليتركني ... قرب راسه من رقبتي وصار يتنفس وبقفا ايده يمشيها ع جسمي ... تخربط نفسي وبلشت اتنفس بسرعة من الرعبة... كان ابشع شعور بحسه بحياتي تمنبت لو متت ولا جادلته صرت ابكي وصرخ وحاول فك حالي بس كلو بلا فايدة كان من اسوء الايام الي ممكن تمر عليي شي مقرف حدا يلمسك بشهوانية ويتحسسك بايديه ... حسيت بوجع ما بينحمل💔
ما عاد حست ع الوقت من كتر البكى غفيت من تعبي بليلتها ... فقت تاني نهار وكان في شي لافف جسمي من عند ضهري اجيت لقوم بس ايديه كانو مثبتيني ورجليه ماسكة برجليي صرت بعدو عني لافلت منه بس كان كلما زحيت شوي يرجع يلفني اقوة ضربت عيني ع المسدس حاولت اوصله بس ما حسنت افلت منه بس قدرت وصل لزنده وعضيته نأز ونتفض عليي"
جابر:انت ما بتحسني الا ما تحوصي وتأزي
جنى:قوم بعد عني
جابر:لايمت رح تضلي تقاومي يعني
جنى:لاخر يوم بعمري
جابر:هههه بس مطول
جنى:وحياتك قريب
جابر:ثبتيلي
"دفشتو بايدي ومسكت مسدسه من ع الطاولة ووجهته عليه"
جابر:ههههههههههه شو بدك تعلمي
جنى:رح خلص عليك
جابر:ههههههه بلله جد
جنى:......
جابر:طيب طيب هاتي لنشوف شو رح تساوي
"حاولت صوب عليه بس ايديي كانت عم ترجف اول مرة بحمل سلاح ... نتره من ايدي بخفة ولف ايديي لورا ضهري وقربني لصير مقابيله"
جابر:انت اضعف من هيك
جنى:صح انا بساعد ما بأذي
جابر:هاد الفرق بيناتنا
"ميل وشه وبلش يفتل بخصل شعري"
جابر:حدا قلك من قبل انك ناعمة
جنى:......
جابر:مو بس ناعمة وحلوة
جنى:.....
جابر:وشعرك ناعم وريحت جسمك (قرب راسو مني وسحب نفس)بتجنن
جنى:......
جابر:وجسمك دافي (غمض عيونه وقرب من رقبتي) وصوت انينك بطفي الجمر و...

"ما حسنت اسمع اكتر دفشتو عني ورفعت ايدي وضربته كف وصرت ابكي رفعت التانية بس مسكها ... رديت رجعت رفعت ايدي التاني رجع مسكها ... حاولت افلتهن منو بس مسكهن بايد وحدة ودفشني ع التخت ومسك الحبال ورجع ربطلي ايديي بالتخت صرت دفشو برجليي رجع مسكهن وربطهن منيح شال الحرام وغطاني قرب مني غمضت عيوني ضحك بطرف تمه وبعد صار يلبس اواعيه خلص وفتل لعندي وباسني من خدي"
جابر:راجعلك
يتبع....

جابر_الجليلي_بقلم_زين
الجزء الرابع:والخامس
"طلع وسكر الباب وانا رجعت ابكي ... صارت ايامي بتشبه بعضها ... بس كان في تغيير بجابر الي صار يحكيلي عن كل نهار بمر فيه وشو بشوف عرفت انه ضابط سابق تارك بسبب انه اذى رفيقو وقت التدريب .. اذاه بشراستو بدون ما ينتبه وهلئ عم يشتغل مع عالم كبيرة ... عمره 29 سنة اهلو ميتين عدا عن امه كان يحكيلي قديش تعذب مع ابوه الي عيشهن بذل وفقر هو وامه واخو الي مات بالاخير قتل ع ايدين رجال بدهن من ابوه مصاري ... ما تحملو عقلو وقتل ابوه كان عم يحكيلي كيف قتلو وعم يضحك وكانه عامل انجاز... كان ايام يطعميني بايده ازا رفضت اكل كان عطول يلفني وينام اول الشي كنت قاوم بس ع كتر ما قاوم يضربني اكتر ... تعبت من كتر الضرب وجسمي ما عاد يتحمل كف واحد ... وصرت مستسلمة وما اعطي ردت فعل بالمرا ضليت ع هالحالة اسبوع لرجع طلب مني اخر شي متوقعته او بالاحرى كنت مفكرة انو اخدو مني فات وبايده في علبة ... شكلها غريب سكر الباب وقرب مني فكلي ايديي وصار يقرب مني ويمسح ع وشي"
جابر:جنى بدي منك شي
جنى(بعدم اهتمام):ليش ضل شي ما خدتو هه
"تجاهلني وحكى"جابر:بدي تلبسي هي
جنى:شو هاد
"فتح العلبة وطلع منها فستان مو ساتر حاله ... نصدمت انو اسا في ذل اكتر من هيك"
جابر:حابب شوفه عليكي (يبتسم)
جنى:ما انت اخدت كلشي وجسمي نكشف قدامك لشو الرسميات
جابر:انا ما اخدت شي بس هلئ حابب بلش (يبتسم)
جنى:.....
جابر:قوميي يلا
جنى:شو قصدك بانك ما اخدت شي
جابر:انت فهمانة عليي
جنى:معلش فهمني
"فتل وبلش يفرد الفستان بين ايديه"جابر:اساتك بنت
"رجع فتل ليشوف ملامحي الي تصلبت"
جابر:ليش شو كنتي متوقعة
جنى:بدي اتحمم
جابر:طيب
"فتلت جسمي ولفيت الشرشف عليي وصرت امشي بخطوات تقيلة تهاويت لاوقع ب حسيت ع ايديه مسكتني وسندني لوصلت ع الحمام ... تحممت دموعي كانو اكتر من المي ... صرت افرك جسمي باديي بدي امحي لمستو عن جسمي بكل مرة افرك جسمي وعذبو لينمحى كلشي بخصو عني ... خلصت لفيت حالي بالمنشفة كان في قطعت مراية صغيرة بالحمام ... تحسست وشي اييييه من زمان ما طلعت بالمراية بهت لون خدودي الي عطول كانو موردين عيوني السود تغطو بجفوني الي تكحلو بنفس اللون جسمي صار نحيف بلشت تغرغر عيوني بالدموع خبط المراية بايدي نكسرت ووقع باقيها بالارض ... صار جابر يدق ع الباب ليش تاخرت وشو هالصوت ما رديت قعدت بالارض وجسمي حاطت ... مالي حيل لشي ... دق كتير ما رديت فتح الباب شاف الأزاز ع الارض وفي دم قرب مني ونزل لمستوايي رفع راسي بايده"
جابر:انت منيحة
جنى:.....
جابر:صرلك شي
جنى:........
"وقت ما شاف ايا ردت فعل حملني لبرا وحطني ع التخت كنت صافنة بدنيا تانية صار يمسحلي ايدي مكان الدم"
جابر:شو صرلك
جنى:.....
جابر:لايمت رح تضلك ساكتة
جنى:.......
جابر:رح اتركك ترتاحي ...
ازا عتزتي شي ناديلي او بس دقي ع الباب بكون عندك
"حمل حالو وطلع بدون ما يضيف حرف واحد ... صرت اصفن بحالي لوين ماشية ولوين رايحة ... رفعت ايديي هي اول مرة بيتركني بلا ما يربطني ... بس روحي ماتت ما عاد الي نفس لشي لا لاتحرك ولا لقاوم ... تركني حوالي اليومين كل يوم يدخلي اكل ويطعميني لان كان يرجع يلاقي الصحن متل ما تركو ... متل الي عم يعلف غنمة ليستفاد منها اكتر ... يحكي ويدردش بس ما يلاقي اجابة مني"
جابر:داق خلقي من سكوتك
جنى:....
جابر:طيب شو بدك
جنى:...
جابر:خلص ولو رحميني ورحمي حالك ولله حاسس حالي متل المجنون بحكي حالي بس
جنى:اطلق سراحي
"رفعت وشي لشوف ملامحه الي بردت ع الاخر"
جابر:.....
جنى:انت قلتلي شو بدك وهي انا عم قلك شو بدي
جابر:الا هالطلب
جنى:لكن خلينا متل ما نحن
جابر:انا بدي ياكي
جنى:وانا ما بدي ياك
جابر:لا تخليني استخدم معك العنف
جنى:هه ضحكتني عنجد ...
جابر:....
جنى:شبك سكتت هه 😏 ضل شي ما اخدتو بالغصب
جابر:الا بهيك شي
جنى:بلله جد
جابر:.....
جنى:طيب طيب شو السبب بس ما تقلي ضميري وكرامة حركات مالك فيها ومانها موجودة فيك بالاصل
جابر:.....
جنى:اجا دورك لتسكت
جابر:ما بحب اخد هيك غرض بالغصب
جنى:يعني الك سوابق هههه ما شاء الله "صرت زقفلو"برافوووو
انت انت انسان عظيم انا فخورة بأني من الناس الي عم تتعامل معهن بهيك احتراااام مبالغ
جابر:خلصتي مسخرة
جنى:ههههه هو في مسخرة اكتر من الي عايشته
جابر:.....
جنى:شبك احكي (تبكي)احكي ليش ساكت
جابر:.....
جنى:بدك احكيي..... و .. و ان ان ...انبسط..ط ااااه .. بدك ... بدك فر .. فرفش ... فرفش واض ..حك ..ك ولا ولا .. ولا كانو حدا خاط خاطفني... ولا كانو حدا ذاللني ... ااااه ولا ... ولا كان ... كاني متعرضة للاغتصاب .... ولا كاني نضربت ونهانت كرامتيييييي ولا كانو في شخص يوميا نايم معي بالحراااااااااام
"كنت عم احكي وابكي وابلع ريقي والهت ما عاد بدي ضل ساكتة تعبت من السكوت بوجع وما حدا بيحس فيه غير صاحبه💔شي فوق الوجع"
جابر:........
جنى(تبكي):شبك ... شبككك احكي
جابر:....
جنى:مو .. مو بدك ياني احكي ... احكي ااه

جابر:....
جنى:رد عليي يلا ... يلااا لا تضل ساكت ... احكي
جابر:......
جنى:انت ... انت بتنبسط لما .لما ... لما تشوف... تشوفني ... مو... مو جو...عةةة...
جابر:.....
جنى:جاوب... جاوب
"كان عم يراقبني كيف عم انهار واصرخ عليه بلشت اضربو بدي بس يرد عليي بس بدي يحكي بس ما في اجابة منه كان بس عم يطلع فيني صرت اضربو ع صدره ليحكي لف ايديه حوالين خصري وعانقني صرت ادفشو ليبعد بس كان حاكم عليي بايديه ...تعبت وجسمي صار يغلي متل النار صرت اعرق وانا احكي وغفت من التعب
فقت شفته قاعد قدامي عم يلمع سلاحه صفنت فيه شوي ... نتبه عليي قرب وتحسس ع راسي"
جابر:لا صرتي احسن
"ما كنت عرفانة ع شو عم يحكي وراسي عم يجعني"
جابر:الحمدلله ع السلامة
جنى:.. شو صار
جابر:ولا شي كنتي تعبانة شوي صرتي تبكي وبعدها غفلتي وصابتك حمى بس الحمدلله خفيتي بسرعة
"تجلست وقمت ع الحمام غسلت وشي وطلعت وقفت قباله"
جنى:بدي اطلع من هون
جابر:لوين
جنى:تركني بحال سبيلي
جابر:ما خرج
جنى:بظن اخدت حقك مني وزيادة حبة مسك
جابر:قلت لا
جنى:شو بدك لحتى تتركني
"قام لعندي ومسك وشي بايديه"
جابر(بحنية):بدي ياكي
جنى:ما حاج بقا
جابر:... ما اخدت شي اسا
جنى(تبكي):ايامي كلها صارت سودا بسببك وبسبب حقدك التافه الي .. الي ما يعتبر ذنب ... ترك فيني شي نضيف بترجاك
جابر:الي عندي قلته
"صرت اخبط بقبضتي ع صدره"
جنى:هاد شووووو ما بحس مافيك دم
جابر:.....
جنى:مافي رجال بيسمع هالحكي وبضل ساكت انت شو بلا احساس شو نوعك شو طينتك
"حط ايده ع جبيني"
جابر:رجعتي نتكستي
جنى:لا انا منيحة ما فيي شي
جابر:شو بدك
جنى:تركني روح لعند اهلي ؛ هنن عم ينطروني
جابر:وازا قلتلك مافي
جنى:انت قلت ما بتاخد هالشي مني بالغصب وانا مارح اعطيك ياه بالساهل
جابر:مبلا بتعطيني ياه
جنى:لا تتحدى
جابر:لو ماني واثق ما بتحدى
جنى:.....
جابر:شو سكتي بلاقي
جنى:اعمل الي بدك ياه شي برضايي مارح يصير
جابر:امممممممممم مبلا رح يصير
جنى:هه ثبتلي ...ماعاد عندي شي اخسرو
جابر:مبلا اسا في
جنى:ولله فاجئتني هههه شو هو
جابر:سمعتك
"بلقت ريقي وركزت منيح"
جابر:حابة تعرفي كيف
جنى:.....
جابر:ببساطة بغتصبك وبصورك يعني بصور العملية كاملة وووو بنزلها ع المواقع الاباحية بيشتروها بهديك الحسبة تخيلي بتنشهري بشكل واسع
"طق مخي ما توقعت توصل معو لهون"
جابر:اي وسمعتك رح تقوليلها بيبااااي
جنى:......
جابر:وكرمال البابا تبعك لا تخافي بعرفو شيخ مارح يوصلو هيك شي لهيك رح ابعتلو الفيديو مخصوص وابعتو بعدها لاخوكي واختك وامك ولخطيب اختك وللعيلة كاملة ... وجيب اختك كمان لتساعدك بمسيرتك العائلة المشرفة يعني بنشرك بنطاق واااسع وهيك ما بضل حدا الا ما يصير يعرفك .... بتنشهري ولله
"كان رح يوقف قلبي لما صار يحكي جمد مخي ونربط لساني وماعاد حسنت احكي ايديي تكتفو اهلي ابي امي ... شو رح يصير فيها رح ينكسر ضهرن ... هنن ربوني احسن ترباية ما بكفي غيابي عنهن وابصر شو مطلعين العالم حكي عني ... ما حدا بيعرف شو ممكن يصيرلهن ... ممكن يتحملو ايا شي الا هيك شي رح يدمرهن ع الاخر ... خطيب اختي الي رح يتركها وينكسر قلبها ... شغلات بشعة رح يعانوها قبل ما عانيها"
جابر:هااا شو قلتي بلاقيكي سكتي
جنى:......
"وطى راسو لعندي ومسك كتافي"
جابر:وما خلصت مفاجأتي اسا كمان ...
جنى:....

جابر:شايفة هدول الرجال الي برا كل واحد بميل ع حيط بهدو تخلي ... بدهن كلمة بس واصلا صرلهن زماااان ما شافو بنت
جنى:😳😳😳
جابر:شبك عنجد عم احكي ... تخيلي قديش رح ينبسطو لما سلمك الهن
جنى:😳
جابر:يعني انت بتحبي تساعدي الناس وتاريخك سابقك لهيك بتكملي معن هالخير حرااام
جنى:....
"تركني واقفة وراح قعد ع التخت ناطر ردت فعلي ... شعر جسمي وقف وخشبت وبردت ما عرفت شو اعمل ... انو عنجد متل ما قال رح اتمنى الموت ومارح لاقيه
ضليت ساكتة وهو ناطر مني جواب لحتى لمعت ببالي فكرة ... صار دوري اقلب الطاولة عليه لصفي
لينت ملامحي وقربت وقعدت بحضنو حسيت فيه كيف ستغرب بس ما عطيتو اهمية مسكت ايديه حوالين خصري ولفيتون ورجعت طلعت فيه وقلبي رح يوقف ... هي اول مرة بحياتي بعمل هيك شي ... صرت مشط شعرو يايدي ومشي ايدي ع دقنو واتمعن بملامحه كانت ملامحه حادة عيونه وساع لونهن عسلي دقنو خفيفة ريحت عطره الي علقت فيني واصلا ضلت الشي الي يوميا بشمه وطيت راسي وصرت العب بايديي رفع وشي لعنده"
جابر:شو قررتي
جنى:انا رح كون من ايدك هي لايدك هي ...
جابر(مصدوم):اوف
جنى:ورح تاخد الي بدك ياه وبكامل رضاتي
جابر:ههه رعبتيني شو هالتغيير
جنى:مو هيك بدك
جابر:مبلا
جنى:طيب وانا موافقة
"بلش ينقر ع راسي"
جابر:شو عم يدور جواته
جنى:ولا شي
جابر:لكن شو سبب هالقلبة الي نقلبتيها وكانك وحدة تانية
جنى:انا قلت رح اعطيك الي بدك ياه بس
جابر:اي هاه هيك من الاول كتي كلشي ببطنك
جنى:عندي شرط
جابر:ايوااااا حلو بلشنا شروط
جنى:لا يعتبر شرط عتبره صفقة
جابر:حلو وشو هالصفقة
جنى:رح كون متل ما بدك بس بالاول لازم تحقق طلبي والا يا دار ما دخلك شر وعميل الي بدك ياه
جابر:عم تهددي
جنى:مو تهديد بس لاضمن حقي
جابر:شو بدك
جنى:بدي تتزوجني
يتبع....الجزء الخامس:
"صرت شوف ملامحه الي تغيرت وكانه بده يفهم شوفي ببالي"
جابر:.....
جنى:شو قلت
جابر:شو هالطلب
جنى:ليك جابر انت عم تنام معي يوميا وبالحرام ذل وضرب واهانة وانا معد اتحمل كف وبحياتو محد لمسني بس انت ماشالله ستفردت فيي ع الاخر ... وهلئ بدك تاخد شي مانو من حقك
جابر:كملي
جنى:لهيك عمله الك وانا مارح عارض ع شي
جابر:بدك اتزوجك
جنى:اي لليلة وحدة يعني لحتى تاخد طلبك وبعدها طلقني وانا رضيانة
جابر:.....
جنى:فكر منيح وردلي جوابك وازا كان لا فا انا ما مستعدة اعطيك شي مو من حقك وعميل ساعتها الي بدك ياه ما فارقة معي يعني ع الاقل بكون حاولت
جابر:......
جنى:خود وقتك ووقت بدك تجيني بالموافقة جيب معك شيخ واهلا وسهلا فيك ...
جابر:شو غايتك
جنى:ولا شي بس عيش نهار بني أدمة وحس اني بشر
جابر:وشو رح تستفادي
جنى:استفادتك من هالصفقة اكتر من استفادتي منها
جابر:كيف
جنى:انت قلت ما بتاخد هالشي مني بالغصب لهيك كتوب كتابك عليي وخدو برضايي لانو ساعتها هو حلالك وسدقني مارح تشوف مني الا كل الرضى
"بعدت عنه شوي وقام طلع ... ما بعرف بشو عم يفكر او انا شو بدي بالضبط بس كان شرفي غالي عليي وازا بده ياخده بس ع الاقل كون كسبانة ... واول شغلة بكسبها ربي ... الي رح يكون معي ... هو بكل الاحوال رح ياخد الي بده ياه بس بدون لا مذلة ولا اهانة جسمي تعب من الضرب وبشرتي جفت من البكى هالمرة مارح فكر بطريقة غبية ... مارح عارضه ورح كون متل ما بده لازم اكسبه لاخد غرضي منه ... لاخد حريتي من ايديه ... امي عطول بتحكي الرجال بده مسايرة وهاد الي رح اشتغل عليه... تركني 4 ايام وبعدين رجعلي ومعو كيس اسود"
جابر:مسكي (زت الكيس) قومي جهزي حالك
جنى:لوين
جابر:مو بدك نتزوج
جنى(بفرح):ايي
جابر:طيب قومي انا 5 دقايق وجاية
"فتحت الكيس كان بقلبه قميص كيوي مخطط احمر وبنطلون احمر وسكربينة لبست ورتبت اواعيي مشطت شعري بايدي مبسوطة انو واخيرا فرجت
اجا وطلع فيي من فوق لتحت قرب ولبسني جاكيت اسود قلي لحتى ما تبردي مسك ايدي ومشينا ... صرلي زمان محبوسة بهالغرفة مريت بالمنور (كوريدور) وانا عم اطلع ع كلشي حواليي كان في رجال كتير كلو ضارب تحية لجابر وواقفين بشكل مستقيم كان المكان بارد اعطى تعليماتو وبعدها فتحولنا الباب
يالله حسيت بشعور العصفور لما افتحلو باب القفص ... اخدت نفس لاول مرة بعد هالفترة الي نحجزت فيها تنهدت وضحكت وطلعت فيه كان صافن فيي وساكت"
جنى:لوين هلئ
جابر:....
جنى:جابر(هزيتو)شبك
جابر:هاا
جنى:لوين بدنا نروح
جابر:اي يلا تعي
"سحبني لعند سيارة سودة كبيرة الدنيا كانت ليل والشجر مخيم بس بعكس المرتين الاولانيات كان في بنجكتورات (مصباح كهربا كبير) عطت اضاءة للمكان... هي اول مرة بجي لهون توقعت نكون بالجبال لانو كان في مليان شجر صنوبر والارض الوعرة .. ركبنا بالسيارة وتحركنا ما حبيت اساله عن شي غير اني فتحت الشباك وبلشت اخد هو ربي ما بدي اشبع من هالنعمة حاسة رح ارجع انحرمها ... بدي اخد اكبر شي بحسن حطو بصدري صرت اطلع ع النجوم ما بعرف قديش ضليت محبوسة عند جابر بس شعور الافراج حلو ...

كان القمر مكتمل حسيت بنسمة خفيفة فاتت لجواتي عرفت ليش لبسني الجاكيت معقول صرنا بالشتوية بهالسرعة
اوف قديش الي ما طلعت
معقول الي زمان بس قديش يعني
الف سؤال وسؤال ببالي
بلش ينزاح الشجر وبلش الطريق السريع يبين ... شفت السيارات تبسمت لا إراديا ضلينا ساعتين ع الطريق لحتى وصلنا ع حارة فيها بنايات ستغربت ليش نحن هون وقفت السيارة عند بناية كبيرة فتلت ع جابر"
جابر:ما بدك تنزلي
جنى:ليش جينا لهون
جابر:بعدين بجاوبك نزلي الرجال ناطرنا
"توقعت يكون الشيخ ... نزلت وطلعنا ع الطابق ال3 طلع مفتاح ودخل اخدلي طريق وفوتني ع غرفة النوم"
جابر:اياكي تلعبي بديلك
جنى:حاضر
جابر:انا حذرتك
جنى:حاضر مارح اعمل شي
جابر:جنى ايا حركة غبية رح تكلفك عمرك كلو ومافي عندي ياماما رحميني وبتعرفي هالشي ... وتذكري عيلتك بين ايدين امينة😉
جنى(بلعت ريقي):حاضر
"طلع ونادا الشيخ اجا وبلش يحكي معي من ورا الباب"
الشيخ:اي يا بنتي مين موكاك
جنى:ما عندي حدا
الشيخ:كيف يعني
جابر:يتيمة شيخي
الشيخ:لا حول ولا قوة الا بالله طيب يا بنتي لازم يكون في شخص يتوكلك عمك خالك ايا حدا
جابر:شيخي مالها ايا حدا
الشيخ:تعا معي يا ابني
"غطو شوي بعدها سمعت صوت الباب البراني نطرت شوي وبعدها طلعت شفت جابر لحاله"
جنى:شو صار
جابر:ولا شي
جنى:لكن وين الشيخ
جابر:راجع
جنى:ليش
جابر:هيك..
"سكتت شوي بس الفضول قتلني"
جنى:ما مشي الحال يعني
جابر:مبلا
جنى:طيب شو صار
جابر:هلئ بتفهمي كلشي
جنى:اوك
"ما كنت فهمانة شي بس عملت متل ما قلي ما حبيت جادله لان كان في شي زاعجه لهيك سكتت نطرنا تقريب الساعة كانت بلشت تصير الساعة 9 صرت اتململ وبعدين روح واجي ويلي فقعني سكوت جابر"
جابر:خلص خيلتيني حاج تروجي وتجي
جنى(بقلبها): تضرب بهالنفسية
"ندق الباب وقف جابر رجع دخلني ع الغرفة وراح فتح الباب سمعت صوت رجال برا ضليت شوي بعدها ندق عليي الباب"
جنى:شوفي
مجهول:اي يا بنتي انا القاضي عياض
جنى:اهلين
جابر:القاضي ليوم جاية ليتوكلك
القاضي:بترضي يا بنتي
جنى:.....
"بلشت فكر انو بقدر ساعد حالي لان القاضي هون بس اهلي ... رجع نكسر ضهري مرة تانية ... مافي عندي حل غير اني كمل باللعبة لاخرها"
القاضي:شو يا بنتي بترضي
جنى:اي حضرت القاضي بقبل

"كتب كتابي الشيخ انا وجابر وسألني الشيخ ازا موافقة او لا بس ما حسنت رد ما بعرف بشو فكرت ... بس ما حسنت رد"
الشيخ:شو يا بنتي ليش ساكتة
جنى:......
الشيخ:يا بنتي حدا جابرك ع شي
جابر:لا شيخي اعوذ بالله
جنى:....
الشيخ:سمعني يا ابني الله يرضى عليك
جابر:حاضر
الشيخ:اي يا بنتي قليلي انت موافقة او لا
جنى:......
الشيخ:يا بنتي ردي عليي ازا في حدا جابرك قليلي ما حدا بيحسن يجبرك ع شي...
جنى:.......
الشيخ:يا بنتي ازا ضليتي ساكتة مارح سجل الكتاب
جابر:شبك جنى احكي
الشيخ:يا ابني ما بصير تجبرها
القاضي:تهدى عليها شيخنا بركي مترددة
جابر(بغضب مكبوت):شيخيي هي موافقة بس يمكن تزكرت اهلها
الشيخ:مافي شي بالغصب يا ابني الله يرضى عليك
جابر:طيب شيخي
القاضي:يا بنتي بصفتي موكلك ازا بترضي احكي
الشيخ:اي يا بنتي لاخر مرة بسالك انت موفقة او لا وبعدها رح الغي الكتاب
جنى(بلعت ريقي):شيخي انا موافقة
الشيخ:موافقة يا بنتي يا جنى بنت عدنان الصياد موافقة تتزوجي جابر فهد الجليلي
جنى:اي شيخي موافقة
الشيخ:ع بركة الله
جابر:الحمدلله
"راح الشيخ والقاضي مع جابر وبلشو يتحاكو كتب الكتاب وجابر جبلي الورقة وفات لعندي لوقع"
جابر:وقعي هون
جنى:......
جابر:مشي الحال ...راجعلك بس اصرفهن... يا مرتي😙
جنى:....
"طلع جابر من عندي بعد ما اخد الموافقة وتوقيعي باسني ع خدي وطلع ... تنهدت وقعدت ع التخت لوقت فات...صار يطلع فيني وانا اطلع فيه ضلينا حصة ع هالوضع لحتى كسرت الجو"
جنى:وبعدين
جابر:ما بعرف
جنى:طب انا بدي اتحمم
جابر:اوك
"فتت ع الحمام تحممت هي اول مرة بعد القرف الي كنت عايشته بتحمم متل الناس خلصت لبست البرنس وطلعت شفته اعد ع الكنبة عم يدخن وقت شافني طلع فيي من فوق لتحت قام ووقف وقرب عليي ... قلبي كان رح يطلع من مكانه تخربطت انفاسي وايديي بلشو يرجفو لحالهن ...
مانها اول مرة بقرب مني مانها اول مرة بيلمسني مانها اول مرة بيتنفس وهو قريب مني ... بس لاول مرة هيك انفاسنا مخربطة كنت سمعانة دقات قلبه ماني لحالي عم حس بهالشي ... ضلينا واقفين شوي لف ايديه حوالين خصري ولزقني فيه اكتر ... كان جسمي كله عم ينتفض هو حاسس برجفتي لهيك حسيتو بهالحركة عم يهديني ... بعد شوي ومسك وشي بايديه ... باسني من جبيني"
جابر:نورتي بيتك
جنى:هههه
"لا تسالوني ما بعرف شو خطرلي لاضحك ... تزكرت معتز لما تجوز ...كان شعور غبي وضحكتي ما حسنت امسكها علامات الاستفهام ملت راسو صرت اهرب بنظري منه"
جابر:ليش عم تضحكي
"اخدت نفس وهزيت راسي بالنفي"
جابر:شبك
جنى:ماشي
جابر:لكن
جنى:ولا شي ولا شي "صرت خبي ضحكتي"
جابر:شبك كاتمة نفسك احكي
جنى(مبتسمة):ماشي ولله
جابر:طب ليش عم تضحكي حكيت شي انا
جنى:لا ابن عمي "خنقت شوي"بتأمرني بشي ... بشي تاني"عم ابلعها بس مو راضية تروح"
جابر:هههههههههههههههه
جنى:شبك
جابر:حركات باب الحارة
جنى/جابر(طلعنا ببعض):ههههههههههههههههه
"بلش يمشط شعري بايديه ميلني ع التخت واجا ليميل عليي بس صديتو"
جابر:شبك
جنى:جابر هو ... هو
جابر:شوفي
جنى:خلينا ناجل هالقصة
جابر:...
ليش
جنى:شوي تعبانة منو برتاح ومنو استوعب الي صار
جابر:.....
جنى:ناجلها مو نلغيها انا وعدتك
جابر:طيب انت رتاحي هلئ والصباح رباح
جنى(مبتسمة):اوك
جابر:اي شي بتعوزيه بس ناديلي انا بالغرفة الي حدك
جنى:اوك
جابر:تصبحي ع خير
جنى:تلاقي الخير
"تركني وطلع وانا صرت امسح جبيني شو صرلي خنقت وما عاد طلع حسي ... المهم هلئ اني رح نام وانا مرتاحة ... غاب عني شعور الامان من  لما تركت بيت اهلي ... ليوم عم حسه ماني خايفة من شي ... قمت فتحت الخزانة لشوف شو بقلبها كانت بس تياب لجابر فتحت تاني درفة كانت كمان تياب اله فتحت التالتة فاضية شو بدي البس ... بدي نادي لجابر بس مترددة يفهمني غلط .. شو بدو يفهم ما بعرف بشو عقلي مشوش لفيت البرنس ع حالي منيح وفتحت الباب وطلعت ع روس اصابيعي كانت الدنيا عتمة بلشت اتحسس ع الحيط لشوف وين كبسة الضو"
جابر:شبك
"من الرعبة رجعت ركضت ع الغرفة بعدين ستوعبت انه جابر واني مو لحالي اجيت لافتح الباب صار يدقه فتحته ومديت راسي منو وع وشي راسمة ابتسامة غبية"
جنى:شوفي
جابر:انت شبك قلت بكون لازم شي
جنى:لا ... مبلا
جابر:اي او لا
جنى:اي لا مبلا مبلا اي
جابر:لا حول ولا قوة الا بالله
شبك
جنى:بدي هو بصراحة
جابر:اي
جنى:بدي اواعي
جابر:اواعي شو
جنى:اواعي قصدي تياب الي يعني شي البسه
جابر:في عندك
جنى:لا دورت مافي شي الخزانة فاضية
جابر:بس انا جبت
جنى:وين
جابر:عطيتك الكيس
جنى:لا
جابر:مبلا لحظة..... مبلا ولله عطيتك ياه
جنى:ما اخدت شي
جابر:بعديلي شوي
"عطيتو مجال ليدخل فات وجاب كيس"
جابر:هاد
جنى:ايي يسلمن
جابر:ولا يهمك
جنى:اوك تصبح ع خير
جابر:تلاقي الخير

"سكرت الباب فتحت العلب وطلت منهن اواعي صفنت شوي انو شو بدي البس ما هدول كلهن قمصان نوم مافي شي بيستر ... نكتت لطلع بايدي شورت وشلحة ... كانو مسترين اكتر من اخواتهن ضبيت الباقي ولبست الاواعي نطيت ع التخت وصرت اضحك ... النومة ع التخت بمكتب جابر كانت بشعة هون الفرشة مريحة ... صرت ادعبل وانا عم اضحك تلحفت ونمت وانا فرحتي مو عاطيتها لحدا...
فقت ع ايدين عم تمشي ع راسي نئزت"
جابر:شبك
"فكرت اني بحلم وفقت بواقعي جوا السجن بس لا كان كلشي مكانه"
جنى:ما فيي شي
جابر:صباح الخير
جنى:صباح النور
جابر:قومي فطري
جنى:اي بس لغسل
جابر:يلا ناطرك
"قمت غسلت سرحت شعري وجيت لاطلع بس شو مشان لبسي .. هو جوزي عادي يعني بس لا عيب ... بلشت افتل بمكاني لحتى رجع نادالي .. نكشت الكياس وطلعت روب نوم مانو هالطويل بس احسن من بلاه ... زبطت اموري وطلعت ... قربت وأعدت وبلشنا ناكل ونحن ساكتين"
جابر:انا ليوم عندي شغل يمكن ما ارجع للمسا او لبكرة الصبح
جنى:طيب
جابر:اي شي بدك ياه رح اتركلك موبايل ع ال3 الضهر بحكيكي لشوف شو لازمك
جنى:ماشي
"خلصنا اكل عطاني الموبايل وانا فرحتي واصلة لادنيي واخير رح اوصل لاهلي ... يمكن ما خطرلاو هالشي ... باسني من جبيني وراح ما بعرف شو صايرله بس ما مهم المهم الموبايل .. نطرت شغلة نص ساعة وبعدها نطيت ع الكنبة فتحت الموبايل بس حظي وبعرفو 💔 كان مسكر يعني لومانو مطمن ما بيعطيني ياه

#جابر_الجليلي_بقلم_زين
الجزء السادس:والسابع
خطرلي دق ع النجدة بس شو بدي قوللهن جوزي خاطفني وحتى لو سدقوني جابر ايده واصلة يعني مارح يتعب ليرجعني مكان ما كنت لازم ما اخرب ع حالي ... شو بدي اعمل ركضت ع الشبابيك وحاولت افتحهن بس بلا نتيجة وكان في بعد الأزاز حديد يعني مسكرة بوشي ركضت ع الباب بس مقفل والباب حديد 💔 وبدل القفل في 4 شو هالحظ يالله
ما تركت قرنة الا وما حاولت لاقي منها مخرج بس بلا فايدة حتى الحمام كان شباكه عالي وما بوصله تسكرت بوشي كان هاد حلي الاخير ... بس ما لازم استسلم جبت سكينة وبلشت العب بقبطت الباب بس ولا شي ازا هالحيط تحرك هالباب نفتح ... ستسلمت وبلشت حوص بالبيت من الملل
لحتى لفت نظري مكتبة صغيرة بلشت بحبش بهالكتب لطلعت كتاب اسمه *حبيبتي بكماء* شدني العنوان سحبته وبلشت اقراه كلما عضل جسمي قوم وقف واتحرك ... دقلي جابر قلتلو ما ناقصني شي بس بدي بجامة بناتية فهم عليي وسكر ... هيك مضي الوقت بدون ما حس حتى كيف غفيت ... فتحت عيوني ع صوت فتحت الباب الساعة 3 وش الصبح نأزت ع حركة بالبيت"
جنى:مين هووون
ممين هوون
"صرت امشي لحتى خبطت بشخص وبلشت صرخ حط ايده تمي وانا عم ابعده"
جابر:شبك سكتي فضحتينا العالم نايمة
جنى:امممممممممم
جابر:شبك
جنى:اممم اممم
جابر:اي صح نسيت
"شال ايده عن تمي وبلش يهديني"
جابر:شو صرلك
جنى:ليش هيك فايت متل الحرمية
جابر:فكرتك نايمة قلت ما بدي ازعجك
جنى:كان وقف قلبي
جابر:اسف
جنى:حصل خير
جابر:تفضلي
"مدلي كيس"
جنى:شو هاد
جابر:قلتيلي بدك بجاما بناتي ما بعرف شفت هي (حك راسه) قلت بتعجبك ما بعرف
جنى:شكرا
جابر:اي
جنى:اي
جابر(يحوم نظرو بالبيت):منضفة البيت
جنى:هاا اي ههه ... انو تسليت بغيابك
جابر:هه وما خيبتي ظني المرة
"مافهمت عشو عم يرمي لهيك ما سألتو"
جنى:اوك ... امممم تصبح ع خير
جابر:وانت من اهله
"جيت لسكر باب الغرفة بس وقفني صوته"
جابر:ما بدي اضغط عليكي بس ايمت يعني رح
جنى:بكرة ....
بكرة منحكي
"سكرت الباب فتت ع الغرفةة فتحت الكيس طلعت الاواعي ولبست وتسطحت وانا وعم فكر بالي بكرة ... جابر مارح ينطر اكتر طب بدي وقت انا شو اعمل ميت سؤال ببالي بدي أجوبة ... راسي وجعني وضهري كمان وبطني ما بعرف شو اصل هالوجع بس قلت بكون من النومة برا بدون غطا
فقت ع ال7 الصبح وانا وعم ابكي وحاسة بشي عم ينزل... ركضت ع الحمام وصرت صرخ وابكي اجا جابر ع صوتي وصار يدق الباب"
جابر:جنىىى .... جنى شبك
جنى(تبكي):.......
جابر:شبك جنى (يدق ع الباب)
جنى:......
جابر:ازا ما فتحتي رح ادخل ...
جنى:.....
جابر:واحد .... تنين ....تلاتة
"فات وشافني كامشة رجليي لعند صدري وعم ابكي ... بلش يقرب عليي ويحركني بس ما بدي اتحرك ويشوف شبني"
جابر:جنى شبك ليش هيك ماسكة حالك
جنى:....
جابر:جنى احكي ايا شي بعدي هدول "صار يفك ايديي وانا ارجع ع وضعي"
جابر:جنى شبك بس بعدي ايديكي
"بعد ايديي بالزور عني وانا لفيت رجليي ع حالي وانا عم ابكي من وجعي"
جابر:لك احكي شو صرلك ... دم (برعب) دممم .... منين الدم جنى شبك منين الدم شو صار
جنى(تبكي):......
جابر:لا تجننيني احكي شبككك
جنى:....
جابر(برعب):لك منين الدم اجا ... رجليكي ... دم .. دم ....
جنى:بدي ...بدي ام...امي 😭
جابر:اهدي بس انت ورجيني شبك
جنى:لا لااااا لااااا
جابر:طيب شوي شوي ورجيني مارح وجعك بشو ضاربة حالك قليلي ورجيني
جنى:لاااااااا بعد بعددددد
جابر:طيب طيب بس ورجي "سكت لما شاف بنطلوني كله دم من بين اجريي ... هو فهم لهيك ما كمل بعد شوي عني وسكت وانا عم أن من وجعي . رجعت تكورت ع حالي ... وقف وبلش يحوص وبعدها قرب لعندي"
جابر:عم يوجعك بطنك
جنى:اي اي...
جابر:طيب طيب قومي غسلي حالك انا رح روح وما طول انت خلصي ونطريني هون شوي وبجي ما تتحركي كتير
"راح جابر وانا قمت وانا وعم سند حالي لاقدر غسل ... كتير ستحيت من جابر لما عرف شو صاير معي ما حسنت قلو شبني انا واعية مو صغيرة لاعرف شو صار معي بس توقيتها كان غلط ... كنت نسيانتها لان الها بالعادة تغبني شهرين او تلاتة وان كترت اربعة وترد ترجع هيك عادتها وامرها طبيعي بس جايتها بهالوقت غلط
اجا جابر بعد ساعة تقريبا وجايب معو كيس ابيض من الصيدلية وكيس اسود تاني دغري فزيت سكرت الباب دق عليي قلتلو انا منيحة عطاني الكياس وسألني ازا بدي مساعدة بشي او عاوزة شي وبعدها راح ...
كان جايب فوط نسائية وحب مسكن ألآم فتحت الكيس التاني وطلعت منه تياب ... كتير نحرجت منه بسبب الشي الي صار
خلصت كلشي وطلعت ع الغرفة ... ما كان في حدا طلعت ع الصالون كان جابر عم يدخن اول ما شافني قرب لعندي"
جابر:كيف ... كيف صرتي
جنى:منيحة
جابر:طب انت هلئ نامي
جنى:ليش
جابر:لانو ... لانو ... لانك تعبانة (حط ايده ع جبيني)
جنى:انا منيحة
جابر:طيب طيب اخدتي الحبة
جنى:اي
جابر:اي كويس
....كويس
جنى:جابر
جابر:اي قليلي
جنى:شكرا ... شكرا ع ...
ع كلشي

"فتلت وفتت ع غرفتي قبل ما اسمع منه ايا تعليق ... صار قلبي يدق بسرعة جابر بلش يحرك فيي شي ... ما بعرف لما بشوفه قلبي بيطلع من مكانه ... بس انا كنت اسا خاف منه هو بسبب الي شفته.... فتت تسطحت وغفيت بسرعة... فقت كان الدنيا عتمة فقت من وجعي عم اكتمو بس وجع مو طبيعي صرت ابكي من وجعي ... بدي اطلع بس جابر برا او حتى راح ما بعرف ... محتارة شو اعمل
نفتح الباب دخلت تحت الحرام بسرعة وغطيت وشي وانا عم اكتم نفسي
بلش يمسح ع راسي"
جابر:بعرف انك فايقة
جنى:.....
جابر:وين عم يوجعك بالضبط
جنى:.....
جابر:طب رح اترك ايدي لتحطيها مكان الوجع
"عليت الغطا شوي سحبت ايده وغطيت بسرعة وحطيتها ع بطني مكان الوجع وشديت عليه"
جابر:طيب طيب فهمت عليكي
جنى:....
جابر:رح اسحب ايدي واطلع شوي وبرجع
جنى:......
"طلع من الغرفة رفعت راسي شوي غاب 5 دقايق وبعدها رجع وبايده كاسة شغل اللمبدير وقعد حدي ... رفع الغطا شوي شوي قرب وجلسني ومسك الكاسة ورجع يشربني شوي شوي .. كانت اول مرة بشوف جابر بهالشكل ... كان ما نفس الانسان الي كان يضربني ويذلني ما نفس الشخص الي عجب فيني ... كان عم يشربني شوي وينفخ ع الكاسة لانها سخنة ويرجع يشربني ... ما كنت متوقعة انو يطلع منه هالشخص خلصت الكاسة وداها ورجع معو كيس مي ساعدني لاتسطح وصار يحطه ع بطني لتدفى .... ما عاد حسيت ع شي غفلت بدون ما حس فقت تاني يوم لشوف جابر نايم مكانه ع الكنبة ... تجلست وشلت الغطا وغطيته
طلعت لبرا ومشيت وصرت اتفتل مبسوطة ليش ما بعرف صرت جهز الفطور شوي وفاق جابر وبلش ينادي عليي ركضت عليه"
جابر:وين كنتي
جنى:عم ساوي فطور
جابر:اي
جنى:ما جوعان
جابر:مبلا اي
جنى:طيب غسل وتعال
"قعدنا ع الطاولة وصرنا ناكل وانا احكي هو يرد بكلمتين مختصرات بس كنت مبسوطة ما اخدت وعطيت بالقصة ... حسيتو ندم انه طلع الجانب الكويس قدامي ... خلصنا فطور ضبيتو هو فات لبس تيابه وطلع بدون ما يحكي
ضليت 3 ايام ع هالحالة اول شي كنت انطره بس بعدين مليت صرت اتسلا بالكتب ... حتى تلفون ما كان يدق ... خلصت دورتي تحممت ولبست بجامتي سمعت صوت المفتاح بالباب ركضت كان جابر"
جنى:جابر
جابر:مسالخير
جنى:مسالنور
جابر:كيف صرتي
جنى:احسنن بكتير
جابر:كويس
"كانت تلاميحه ما بتوحي انه مروق ... صار يطلع ع راسي شافه مي سكت وراح قعد ع الكنبة من تم ساكت ضل شوي وبعدها نادالي"
جابر:لايمت رح نضل ع هالحالة
جنى:ليش شوفي
جابر:نحن بيناتنا اتفاق
جنى:اي مزبوط
جابر:ما خلصتي بقا
جنى:......
جابر:جنى انا صبرت بس اكتر من هيك ماعاد احسن
"خفت نرجع لوضعنا القديم ما عرفت شو بدي اعمل مستحيل قله يقرب مني سكتت ما عرفت شو جاوب"
جابر:سكتييي (يصرخ) هاد الشاطرة فيه تسكتيييييي
جنى:......
جابر:لايمت رح ضل صابررر جنى انا ما عاد اتحمل اكتر
جنى:......
جابر:لا تسكتي لا تسكتييييييي احكي شييي
"قرب مني وصار يهزني ويعيط غمضت عيوني وصرت ابكي ... فكرتو تغير بس لا هو اساتو متل ما كان كان مجرد بانسانية عم يعاملني"
جابر:لا تبكي لا تبكييييي
"بلش يبكي ... فتحت عيوني كان جابر عيونه دموع ومطخي راسه ... معقول يبكيي جابر"
جنى:جابر ...
جابر:خلص انا تعبت من المكابرة ... بدي تحبيني متل ما انا بحبكك ولو بالغصب عم تفهمييي
جنى:😳
جابر:انا تعبت وحيات الله تعبت
"حطيت ايديي ع وشه وصرت مسحله دموعه عانقني وشد عليي ضليت بحضنه فترة .. لحتى بلشت حس ع ايديه عم ترتخي عني ميلتو ع الكنبة منيح جبت غطا وغطيته ... صرت امسح ع راسه واتمعنو ... جابر كان مزيج من نارين وحدة باردة والتانية حامية ... كانت شخصيته غريبة ... انسان متناقض عاش وربي بقسوة وهلئ صدي الو ما عاد يحسن يتحمل اكتر من هيك ... عليت الغطا بعد تردد وقربت من حضنه وغطيت راسي فيه ... ما كنت بعرف شو عم اعمل بس كان بدي ضل بحضنه .... صحيت ع ايديه عم تلعب بشعري عليت راسي اجت عيني بعينه ... صرت اتحسس وشه سكتت وحكيت"
جنى:ايمت ما بدك بتقدر تاخد حقك
جابر:يعني انت مواقفة
"لعما 😳 هاد ما سدق"
جنى:اه ... اي هاد حقك
جابر:ما بدي لانه حقي بدي انت
جنى:ماعم افهمك
جابر:بدي ياكي انت بدي روحك مو جسمك ... ما بدي اخدو لانه حقي بدي ياه لانو انت بدك تعطيني ياه ...
جنى:جابر انااا
جابر:جنى بدي تفكري منيح ولما تكوني جاهزة بكفي تعطيني اشارة وحدة

"رجعت غطيت راسي ع صدره وصرت فكر انا ما بحبو لجابر وكمان ما بكرهو ... انا ما بعرف شو بدي ... ما بدي ياه بس ما بدي يبعد عني ....قلبي بدق لما شوفه واسمع صوته لمسته بتموتني .... ما بعرف شو كل هاد ... فكرت كتير رجعت غفيت ...فقت كنت نايمة مكاني بس جابر ما كان موجود قمت وبلشت ضبضب البيت ومسح الغبرة كنت عم اشتغل بس بدي انسا واشغل حالي باي شي خلصت و فتت اتحممت خلصت وفتت لارتاح كانت الشتوية باولها وعم تشتي وما كاان عندي وسائل تدفئة لهيك تلحفت باللحاف فتحت تلفزيون صرت اتفرج ... مر نهارين ع اخر مرة شفت فيها جابر شتقتلو كتير كان بس بد ياه يجي ... انطر بالدقيقة ليرن الموبايل ... روح واجي حد الباب بركي بسمع صوت المفتاح بس مافي اي ردت فعل منه ... كنت قاعدة عم اتفرج ع فيلم لما سمعت الباب تسكر فزيت وركضت كان جابر جاية صرت ابكي ركضت عليه وعانقته بقوة"
جابر(يضحك):ههه شبك يا مجنونة
جنى(تبكي):شتقتلك شتقتلكككككك
جابر:ههههه طب ليش عم تبكي
جنى:لانك طولت ما توقعتك لئيم لهالدرجة
جابر:كرمال تشتاقيلي
"بعدت عنو وكشرت"
جنى:بلله شو
جابر:شتقتلك يا فارة الطحين "قرب وعضني من انفي"
جابر:تعي جايب معي عشا كرمال نتعشى سوا
"فتنا صرنا ناكل ونحكي وندردش.... خلصنا قمت وضبيت الاكل صار يساعدني لوقت فات يغير تيابه وانا رحت لاعمل شاي خلصنا وقعدنا فتحنا تلفزيون وصرنا نتفرج ع فيلم رعب ... انا مشدودة بام كحلة سايحة وهو عم يطلع فيي نتبهت عليه فتلت لعندو"
جنى:شبك
جابر:ممكن سؤال
جنى:تفضل
جابر:هو بس سؤال ... يعني سؤال بس يعني هو عادي بس غبي
جنى:طيب احكي
جابر:جنى هو ... بصراحة ... يعني ما بعرف شو بدي احكي بس سؤال هو يعني مجرد سؤال
جنى:طيب احكي
جابر:جنى يعني يوم الهديك ... ال... اليوم الي كنتي ... كنتي
جنى:اي
جابر:يعني يوم الي كنتي تعبانة
جنى:......
جابر:يعني بصراحة هو كنت عم اسال حالي انو ازا ... ازا(بلع ريقه) يعني احممم ... انت يعني ما كنتي وصرتي
جنى:......
"ما عرفت شو جاوبه فتت بالحيط عملت حالي بدي شيل الشاي وبعدها نهزمت ع الغرفة ... ما عرفت شو جاوبه انا هداك النهار كنت عم حاول انساه رجع ذكرني فيه فتحت الخزانة طلت منها قميص ساتان اسود ولبستو ... رجعت شلحتو ولبست البيجاما رجعت شلحتها ولبست الفستان وقلت الي بده يصير يصير "
جنى:اوف ماغباني شو عم اعمل
"قمت وقفت قدام المراية وشي تورد من جديد صحتي تحسنت نفسيتي مرتاحة .... كلشي فيي رجع متل اول واحسن ... ما عاد حسيت بغياب اهلي عني جابر عوضني عن كلشي ... نفضت كلشي من راسي انا ما بعرف حتى شو لازم اعمل ... ما حدا فهمني ع هالشي ولا بعرف شو اتصرف
رجعت لاشلح بس حظي رجع لعب مرا تانية وكسب ... دق جابر وفات لعندي ... انا ضليت صافنة فيه وهو ساكت وعم يطلع ع جسمي بالفستان الاسود كان مو مغطي شي كان كاشف اكتر ما يغطي ... نتبهت ع حالي صرت خبي جسمي بايديي ... صار يقرب مني شوي شوي وانا ارجع لوصلت لنهاية مسدودة ... لزقت بالحيط وصرت هرب نظري منه ... لف ايديه ع خصري وشدني لعندو اجيت لبعد بس هو قرب اكتر لحتى نكتم نفسي .... قرب قبل ما احكي باسني ضلينا ع هالوضع فترة لحتى رتخت ايديه عني وانا يا دوب عم اتنفس ... صرت الهت وكاني كنت بمسابقة جري"
جابر:قلتلك بكفيني اشارة
جنى:بس انا ما
"ما كملت الا وهو ساحبني ع التخت"
جنى:جابرر اناا
جابر:....
جنى:جابر بس شوي
جابر......
جنى:جا ... جا ... جابر لا لااا بس بس ... لااا لا
جابر:هسسسس
جنى:جابر بس بع
جابر:شو بتحكيييي
"رد رجع كتملي حسي صرت بعدو عني بس ما قاومت كتير لصرت

"#جابر_الجليلي_بقلم_زين
الجزء السابع:
"فقت تاني نهار كنت نايمة ع صدرو ... نأزت شفت اواعينا ع الارض ... رتعبت بالاول بعدين بلشت استوعب شو صار مبارح ... عليت اللحيف شوي وشي قلب الوان ... جيت لقوم بس جابر بلش يتحرك غمضت عيوني بسرعة وهو رجع لفني لعندو ... كان شي حلو بس بخجل صرت مشي اصابعي ع صدره"
جابر:خلص بقا شو بتحوصي
"غمضت عيوني بسرعة وما حكيت حرف"
جابر:انو ع اساس نايمة
"هزيت براسي"
جابر:ورجيني لشوف
"بلش يدغدغني"
جنى:خلص بس ههههه خلص بعد
جابر:قلتيلي نايمة مااا
جنى:اي نايمة هاه شوف "رفعت راسي وانا ومغمضة ورجعت نزلتو"
جابر:طيب اتاكد بس
جنى:ههههههه جابر بس هههه لا جابر هههه جابر لا عيب ههههه جابر لاااا لا عيب هيك ...ما بصير غشاش بعد هههههههه
"قضيت احلى ايام عمري معه لدرجة نسيت الاتفاق الي عملناه ...ما كنت حس بالوقت بوجوده ولما يغيب اتقرض وانطره بالثانية ليجي ... كنت مل لحالي طول النهار وجهي بوجه هالحيط ما بعمل شي بشتغل هالكم شغلة الي عندي وبقضي باقي وقتي عم اتفرج ع التلفزيون او عم اقرا ... وايام كنت اخترع اكلات غريبة ههههه واكلهن لحالي حرام جابر شو ذنبو يدوق اشياء مو معروف قرعة ابوها شو هي ... جابر كان يغيب بالايام البيت بدونه فاضي لهيك قررت اول ما يجي فاتحو بالي عم يدور براسي
نطرتو كالعادة اجا ع ال12 ونص بالليل ركضت عليه وعانقتو ... كنت متل الطفلة الي عم تنطر ابوها طول النهار بس ليرجع وتقلو شو مشتاقتلو وقت ما كان موجود"
جنى:حبيبي
جابر:عيونو
جنى:بدي اطلب شغلة منك
جابر:قليلي شو لازمك
جنى:حبيبي بصراحة بدي اطلع
جابر:......
جنى:انت بتطلع وبتفوت بس انا طول نهاري بالبيت ولله عم مل لحالي
جابر:...
"قربت عليه وقعدت بحضنو ولفيت ايديي حوالين رقبتو وبلشت ادلل عليه واتغنج ... بعرف مارح يقاوم ... ميلت وشي متل الولاد الصفار"
جنى:شو قلت
جابر:لوين بدك تروحي
"عانقتو وانا وعم اضحك"
جابر:هههههه شبك يا مجنونة
جنى:بحبك بحبك بحبكككككككك
جابر:وانا بحبك هههه
جنى:قوم هلئ
جابر:هلئ (طلع بساعتو) لا مستحيل
جنى:بربك بربكك
جابر:لا مو هلئ لبكرة صارت الدنيا نص ليل
جنى:بكرة رح ترجع تروح (نزلت راسي عاساس زعلانة)
جابر:لا يا روحي رح روح بخلص كلشي بايدي وبرجعلك ع ال8
جنى:كل يوم بتوعدني نفس الوعد (مديت شفافي بمعنى الزعل)
جابر:لا لا وعد بس ما تتشفتري
جنى:هئ ما بدي
جابر:طب ولله وحيات غلاوتك جوا هالقلب
"ضحكت وبستو من خدو"
جابر:جيجي
جنى:روحا
جابر:ما شتقتيلي
جنى:كتييير
جابر:طب تعي لقلك كلمة جوا
جنى:لا لا لا (بدلع)
جابر:بس انا مشتقلك
جنى:بلاها ليوم
جابر:بحيات اختك دبريها ناطف قلبي عليكي
جنى:لا خليها لبكرة
جابر:لا ولو بربك
جنى:لا لبكرة
"اجيت لافلت ايديه عني بس رد رجع سحبني"
جابر:من يوم عرفتك وراسك يابس وما بتجي بالعيني والروحي
جنى:جابر لا
جابر:ولله بدي انطرك لتوافقي بعجز
"حملني وفوتني ع الغرفة زتني واجا ليرمي حاله هربت منه بلشت اضربه بالمخدات واركض منه لحتى لقطني"
جابر:هههههه خلص خلص ثبتيي
جنى:نو نو هبييي انت هون انا لازم ينبسط
جابر:ههههههههههههه لو اعرفك هيك ما تجوزتك
جنى:ليش بلا زغرةةةة
جابر:بنص عقل وما خليتي فيي عقل
"بلش يدغدغني"
جنى:بسس امانةةة تعبت خلص ستسلمت
جابر:نو نو هبيبتي انت بين ايديي انا لازم ينبسط
جنى:جابر ... جابر بس لحظة هههه جابر بس شوي امانة
جابر:شو ما بتتركي حدا يتهني بشي
جنى:مبارح وانا وعم ضبضب البيت شفت كاميرة
جابر:اي هي كمرتي شبها
جنى:جيبا خلينا ناخد صور
جابر:ولله فكرة
"جاب الكاميرا وصرنا ناخد صور فورية كانت هالليلة من الليالي المميزة عندي فقنا تاني نهار فيقتو كرمال نصلي سوا كنت جمع اكتر لحظات حلوة معو ومنها صلاتنا سوا .. كانت من اجمل اللحظات
تركني وراح وقبل ما يطلع وصيتو ع اواعي لالي كرمال الطلعة ... طول النهار نشغلت بالبيت ولما خلصت قعدت وعم انطرو ع ال8 اجى كنت مبسوطة وفرحتي مو عاطيتها لحدا
لبست وجهزلت وطلعنا"
جابر:يلا
جنى:لا مو بالسيارة
جابر:جنى
جنى:الله يخليك بس هالمرة حابة اتمشى شوي الله يخليك بس ليوم وعد
جابر: .....
جنى:يلا جابر مارح نخسر شي
جابر:طيب
جنى:يييييييي(تضحك)
"مشينا وصرنا نتفتل كانت الشوارع غريبة شوي وكاني او مرة بجيها ... اماكن ومحلات ما كنت بعرف انها موجودة بعدين طلعنا ع الملاهي تصورنا كتير وانا اركض من مكان لمكان اصريت نمر ع السوق قطعت اواعي الي واله كان المحلات غريبة"
جنى(بنفسها):معقول صرلي زمان ما نزلت وفتحو محلات جديدة ... غريب
جابر:وين شاردة
جنى(بضحكة عفوية)معك معك مشي
كملنا الطريق تمشاية وما كنت اتعب صرلي زمان لا طلعة ولا فوتة خلصنا تفتيل ورجعنا ع البيت مبسوطة وطاير عقلي"
جنى:مبسوطة مبسوطةة
جابر:لهالدرجة
جنى:واكتر صرلي زمان ما طلعت ما بتصدق شو مبسوطة جابر انا عنجد بحبككك
جابر:هههه وانا كمان بحبك وهلئ تصبحي ع خير لاني فارط وبكرة عندي شغل من الصبح
جنى:جابر
جابر:عيونو
جنى:يعني رح تصير طلعني كل فترة وفترة

جابر:كلما شفتك عاقلة بطلعك😜
جنى:انا ولله عاقلة
جابر:مزبوط مزبوط
جنى:طب بعدلي
"نمت بحضنو وتاني نهار فقت ما لقيتو ... توقعت انو راح ع شغلو قمت وبلشت ضبضب البيت واتسلى لصار المسا بس جابر ما اجا ع البيت نطرتو شوي بس ما اجا غفيت وانا وعم اقرأ فقت لقيتو حدي ما بعرف ايمت اجا قمت ساويت فطور افطرنا سوا قعد شوي صرت اتحاكى معو بقصة شغله بس ما كان يعطي جواب يقلي شغل مارح تفهميه قد ما شرحتلك"
جنى:جابر
جابر:اي قليلي
جنى:ليش ما رحت ع شغلك
جابر:ليش داقت خلاقك مني
جنى:لا ما قصدي بس انو مالك بالعادة تقضي عندي نهارك عطول مشلوش
جابر:اخدت اجازة
جنى:ليش فيك شي
جابر:ولله حاسة ما مستهضمة قعدتي
جنى:لا مو هيك (قعدت حدو) بس لانو ما بشوفك غير ختفيت وبترجع بتظهر معيشني دور الرجل الوطواط
جابر:ههههههههه بلله جد
جنى:ولله ما بتلاحظ ... ما بحس عليك بالمرا
جابر:معلش ليضل الي لهفة
جنى:اقنعتني😅
جابر:شو مرتي شو بدك تغديني
جنى:ولله ما بعرف انت قلي شو يدك تتغدى
جابر:جاية عبالي رز وملوخية
جنى(تغير لونها)
جابر:شو ما بتعرفي تسويها
جنى:انا لا مبلا بعرف هههه 😅 هممممم ...
بس يعني لا ما كتير ... يعني انو شوي ... يعني ما مرة عملتها لحالي ههه
جابر:يعني ليوم مناكل ملوخية
"حسيتو عم يتحداني فا حبيت ورجيه اني مرة قد المسؤولية وانا بحياتي ما سويتها💔"
جنى:اي بتاكلها من تحت دياتي
جابر:فزي لشوف ابداعاتك
جنى:اي بس ما عنا يمكن كل العدة
جابر:طيب قومي سجليلي ع الورقة شو لازملك
"فزيت دغري فتحت البراد وبايدي قلم وورقة وعم اكتب شو ناقص ... رجعت عطيتو الورقة وهو نزل لجيب الغراض غاب نص ساعة ورجع عطاني الغراض وانا بلشت بمساوات الملوخية
وقت متل الهبلة اتصفن بالغراض واتمنى يطلع المارد ويحكيلي شبيك لبيك الملوخية بين ايديك بس يا حسرتي ما صار هالشي وضلو الغراض عم ينطرو حدا يعملهن ملوخية
جنى:لعما ماغباني انا ضروري اتشاطر *من تحت دياتي* نانا نا نا لعما شو هالورطة
وبعدين شو هالشهوة شهوة عجوز بتموز ... ملوخية ... يا ربي شو اعمل ... طب كان يقلي اندومي 😭
"صرت حوص وافتل مافي مجال للخجلة الي رح اكلها مكتوبة عليي ... تناوقت من طرف الباب وشفته قاعد عم يقلب بموبايله تنهدت وحكيت"
جنى:حابر
جابر:هاا
جنى:بتعرف شو "طلعت وصرت امشي ناحيتو"
جابر:شو
جنى:هلى انت مشتهي الملوخية مااا
جابر:مااا
جنى:وانا بعرف ساويها طبعاً
جابر:الخلاصة 🌚
جنى(تنهدت):كنت عم قول بيني وبين حالي
جابر:اييي
جنى:ليش يا بنت ما بتنادي لجوزك وتعلميه شنو لانو هالزمن غدار والله لا يجبر حدا ع شي بس بركي نجبرت
جابر:ما بتعرفي تعمليها
جنى(نتفضت من مكانها):انا لا ههه ما بعرف اعملها هوهوهو بالعكسسس (بنكران) قال ما بعرف ساويها بالعكس يعني انا الي بعرف ساويها قال ما بعرف ساويها بالعكس انا (سكتت وخنقتني العبرة) اوك ما بعرف ساويها
جابر:هههه يلا لشوف شغلي
جنى: .....
"ستحيت منو وما طلعت فيه ... انو خجلة احسن ما اخبص شي خبصة تسودلي وشي ركضت وراه ع المطبخ وشفتو"
جنى:ههههههههههههههههههههههه
جابر:شبك
جنى:هههههههه لي هيك لابس هههههههههه
جابر:ليش شو فيي
جنى:ههههههههههههههه حبيبي المريول للنسوان مو لحضرتك منال العالم هههههههههه مانك شايف طالع متل قطوش ههههههههههههه
جابر:اه يعني ع اساس انت بيطلع عليكي متل العارضات تعي تعي
جنى:ليش شبني اسم الله عني
جابر:مزبوط مزبوط
جنى:بلله تحكي كيف بيطلع عليي
جابر(فتل لعندي ووطى شوي):سيدة ملعقة ممكن تتفضلي لعلمك شو تشتغلي
جنى:هلى انا سيدة ملعقة
جابر:لا انت اطول شوي هههههههه
جنى:ههه مهضوم
جابر:من يوم تجوزتك هابة عليي هالهضامة
جنى:😑
جابر:تعي تعي خلصيني ازا بضل ناقرط من هون للصبح ما بخلص قلبك حي للملابحة
جنى:عنجد مشكورة (اجيت لاطلع مسكني من طاقيتي وشدني لورا)
جابر:يستر ع عرضك ولله ما قصدي عم امزح ولوو شبك تعي عصفير بطني ع تكاكي
جنى:ههههههههههه
"صار يعلمني كل شغلة بشغلتها وشوي شوي بلشت تفوح ريحت الملوخية"
جنى:يميييي ريحتها بتشل
جابر:قلتلك سهلة
جنى:خلص المرا الجاية انا رح سويها
جابر:كرمال تحطيليها كمون ههههههه
جنى:هلئ بربك مسكتني مسخرتك
جابر:ما قصدي ولله بس كمون للملوخية هههههههه
جنى:هو بيشبه الكزبرة
جابر:هههههههههه بيشبه الكزبرة طب ما مشكلة بس شو مشان الريحة كمان نفس"رن موبايله"
"تركني وطلع يعني يحكي هديت الملوخية وبعدين طفيت تحتها شفتو طول لحقتو لشوف شبو"
جابر:قديش يعني صرلو ... انا بس بدي اعرف شو لافي عندي ياربي ... طيب ... شلون يعني قالبين الدنيا عليه من ايمت منهتم بهيك شي شويه مصاري وخرسهن ... مات وبس ما بدها فهلوية زيادة ... ما بدي يرجع يتكرر الي صار من قبل ... ما تخليه يهرب يا تيس البراري عمره 12 سنة بس ... الزلمة دفع المبلغ كامل بدو القطعة نضيفة ... ليك ولاه انا موقع عليه عقد لو هرب صدقا لاخرب راسك عم تفهم (فتل وشافني واقفةة وايديي عم يرجفو) بحكيك بعدين
"بلش يقرب لعندي"
جابر:جنى انا...
جنى:انت عم تشتغل بتجارة الاعضاء

جابر:جنى لا مو انا بس..
جنى:عمره 12 سنةةة (تبكي)
جابر:جنى
جنى:انت ما انسان انت مو بشرررر
جابر:طولي بالك انت فهمانة القصة غلط
جنى:شو بدي افهممم انت ما بتخاف الله
جابر:جنى خليني فهمك بس
جنى:حاج تقلي فهمك فهمك انت نفسك مو فهمان (تبكي بهستيريا)انا الي فكرتك تغيرتت بس انت من سيئ لاسوء
جابر:جنى
جنى:ما بدي اسمع منك شي انت مستحيل تكون بشر مستحيل
"صرت ابكي بهستيريا من الي سمعتو بلحظة رجع تكرر عليي الي صار معي من قبل .... جابر ما تغير هو بس مجرد ممثل واتقن دوره كذاب ومخادع مستحيل كيف حسنت حب هيك انسان مشوه من جوا ... رجعت مرت صورة الشب الي نقتل من قبل قدامي ... ماعم احسن انسى صوته وشكله"
جابر(يدق الباب):جنى فتحي بس خليني احكي معك
جنى:انت كذاب انت كذاب
جابر:جنى انا مضطر الشغلة ما بايدي
"ستفزني كلامه فتح الباب وفجرت بوشه"
جنى:مضطر مضطر ولك لشوووووو ما عنده ام واب هاد الولد انت ما بتحس تخيل ابنك مكانه هلئ انت يهودي بلا ضمير قلبك ما بوجعك وقت تشوفه عم يأن بده امه انت ما بتحس ما بتحسسسس
جابر:جنى انت مو عرفانة ع شو عم تحكي روقي وخلينا نحكي
جنى:بعد من وشي انا قرفانة منك ومن كلشييي
"صرت ابكي واضربه ع صدره ... جابر عقده النفسية مع ابوه شوهتو من جوا مستحيل نضف هالكم الهائل من المرض جواته ... فتت ع الغرفة وسكرت الباب نزويت بزاوية وصرت ابكي ... شوي ودخل لعندي نزل لمستوايي صرت اتحاشى التطليع بوشه ما بدي شوفه"
جابر:جنى انا
جنى:انت ولا شي انت مريض جابر مريض
جابر:انت هلئ تعبانة وما عرفانة شو عم تحكي تهدي شوي ومنحكي وبفهمك
جنى:ما بدي افهم شي ما بدي افهم شي
"قرب مني وعانقني صرت ادفشو كنت قرفانة منه بس انا بعده وهو يشد عليي اكتر"
جنى(بهمس مع دموع):جابر بترجاك ترك الولد
جابر:هسسس انت اهدي
جنى:جابر الله يخليك تركه الله يخليك
جابر:طيب طيب رح يصير متل ما بدك انت تعي معي واهدي
"وقفني ع حيلي وهو عم يسندني عطاني حب مهدء لحتى بلشت ترتخي اعصابي وغفيت وهو عم يمسح ع شعري ... ما بعرف اديش ضليت نايمة بس وقت فقت كانت الدنيا ليل ... طلعت ع الصالة شفت جابر نايم ع الكنبة صرت اصفن فيه واصفن بالوضع الي انا فيه ... لوين ماشية ولوين رايحة ... طريق جابر مانو سهل والمشي معو خطر تعبت ورجعت تسطحت مكاني ومن كتر التفكير غفيت ... فقت تاني نهار جسمي مكسر تكسير ومعضل فتت ع الحمام اخدت زوم لاحسن اتحرك متل الخلق ... جابر ما كان بالبيت ضليت طول النهار فكر بطريقة اهرب فيها منه ... ما عاد بدي ضل هون ... اجا جابر ع المسا تقريبا ع ال7 فات شافني قاعدة وصافنة"
جابر:مسالخير
جنى:مسالنور
جابر:كيف صرتي
جنى:ماشي الحال
جابر:جنى انا...
جنى(مقاطعة):بدي اطلع ضايجة
جابر:لوين بدك تروحي
جنى:لاي مكان المهم اطلع رح طق
جابر:طيب قومي جهزي حالك
"قمت لبست وزبطت حالي وطلعت ... نزلنا ودرجنا طول الطريق ونحن ساكتين ما هو فتح حديث ولا انا سألتو شو صار معو ... ما كان بدي هالديث الي يجمعني فيه كنت كرهانتو كتييير"
جابر:الولد
جنى:ما حابة احكي عن القصة
جابر:طيب متل ما بدك
....
جنى:مشتهية البوظة
جابر:هلئ
جنى:اي هلئ
جابر:طيب تعي
"اخدني ع محل امنت عليه لتهى مع الزلمة غافلته وهربت ... صرت اركض وما اطلع ورايي ما بعرف ازا حس عليي او لسا بس كان بدي وصل لابعد نقطة عنه ... وقفت شخص بالطريق وصرت اسأله عن عنوان بيتي"
جنى:عفوا يا اخ عفوا
مجهول:تفضلي يا اختي
جنى:بدي وصل قدسيا
مجهول:نعم اختي
جنى:اخي قدسيا كيف بدي اوصللها
مجهول:يا اختي ما عنا منطقة بهالاسم
جنى:شلون ما عندنا انت من وين
مجهول:انا من هون
جنى:شلون لكن ما عنا هالمنطقة
مجهول:يا اختي طوليلي بالك ولله ما عنا هيك منطقة صرلي 40 سنة باللادقية اي بحياتي ما سمعت بهيك مكان عنا
"سكتت وبلشت استوعب شو عم يحكي شلون يعني نحن مو بالشام ... طب كيف اجيت لهون
تغير لوني ورجعت اربط الافكار ببعضها ابي معروف بالبلد كيف الشيخ والقاضي ما عرفوني من اسم ابي وقالو اني يتيمة ... هنن ما بيعرفو مين انا ومين عيلتي ... الشرطة ما حدا سأل عني الاماكن والشوارع والطرقات الغريبة عني كلشي كان بيوحي اني مو بنت هالبلد بس انا متل الغبية ما فهمتت ... كيف جيت كمان ما بعرف ... صرت امشي بلا وجهة كان بدي بس اهرب من كلشي من جابر ومن الدنيا ما عاد بدي شي اهلي كيف بدي وصللهن ... لا لا ما بحسن روح لعندهن شو بدي احكي شو بدي قول مين رح يسدق اني كنت مخطوفة وعملت هيك لعبة لخليتو يتجوزني مين رح يوقف حدي ويحميني...
اول كلمة رح يحكوها العالم اني هربت معو وهلئ لما خلص مني زتني
جابرر هو السبب بكلشي انا بكرهو وبكره الساعة الي شفته فيها صرت اركض وابكي بدي وصل بس للطريق ... وأخيراً وصلت للطريق السريع صرت وقف السيارات بس محد رضي يوقف صرت امشي ع نفس المسار الي عم تمشي عليه السيارات ما بدي ارجع لعندو انا بكرهو كتير ... شفت سيارة ورايي عم تزمر وقفت ونزل منها شخص وقرب مني"
مجهول:لوين الحلو رايح
جنى:ما دخلك ونقلع من هون

مجهول:توء توء توء ما بصير اترك هيك جمال ماشي لحالو
جنى:شو انت ما بتفهم
مجهول:طب تعي نوصلك
جنى:لعما ماحونك عم قلك نقلع من هون
مجهول:يي ماتنحك
مجهول:شو صاح شو صار
مجهول:متنحة ومو راضية نوصلها
مجهول:بحياتك ما بتعرف تحكي مع نسوان
جنى:تضرب منك الو نقلعو من هون
مجهول:شايف
مجهول:بعدلي لشوف .... شو رأيك نوصلك بلا ما تتعبي ولله نحن ولادين حلال
جنى:لعما ما بتفهمو
مجهول:لا تخلينا نجبرك ولله انا رقيق
مجهول:ههههههههههه رقيييييييق كتيير وشفاف
مجهول:وخديها من هالشوارب
جنى:تفي علييييك وعليهن منيح
"فتلت ومشيت رجع نترني من ايدي ولفني لعندو"
مجهول:قلتلك لا تعصبيني
جنى:بعد عم قلككك
مجهول:مشي ع الساكت
جنى:لعما بعيونك ما عندك شرف تخاف عليه
مجهول:ولله شرفي ما بيطلع يدرج الساعة 11 ونص بالليل
جنى:عم قلك بعددد
مجهول:ما حزرتي
"بلشو يقربو عليي وانا اركض وهنن يلحقوني لحتى سمعت صوت رصاص قوي وقريب وقفت شوي وتهديت وانا عم حاول المح شو صار او امين ورايي... كان اخر شخص حاطتو بتفكيري"
جابر:وين رحتييي
جنى:بعد عنييي
جابر:جنى طلعي بلا جنان هلئ
جنى:انا بكرهك بكرهك (تبكي) انت دمرتلي حياتي انا بكرهكككك
جابر:تعي معي
"نترت ايدي منه"
جنى:خلص بكفي اوامر اوامر اوامر بكل مرة انا الي بخضع انت لا
جابر:جنى شوو صرلك مشي معي
جنى:قصدك سجنك ما عاد عرفت الصبح من الليل بسببك حياتي كانت كاملة بس (تبكي) بس بسببك كلها كلها دمرت
جابر:جنى امشي بدون صوت احسن الك
جنى:خلص خلص بترجااااك تركني بحالي ... انا خسرت كلشي مافي شي بحياتي كامل انت دمرت كلشييي
جابر:جنى خلصصص تعي معي
"مسك ايدي وبلش يجرني ع السيارة"
جنى:بعد عنيييي بعد ما بقا بدي شي بدي عيش الي باقيلي من عمرك بدونك
جابر:مافي .... انا هون عايش"صار ياشر ع قلبي"
جنى:فشرررت انا كنت عم اتلاعب بمشاعرك لخليك متل ما بدي وانت ما سدقت
"كانت اول مرة بيرجع جابر يضربني"
جابر:كذاابةة
جنى:انا ما بحبك ولا بعمري حبيتك انا قرفانة من حالي اني كنت عايشة معك لهلئ ماني متخيلة نفسي اني كنت معككك انت مشوه من جوا جابر انت مشوه ه ه
جابر:جنى عم تحفري قبرك بايدك
جنى:هه ع اساس انا هلئ عايشة انا بكرهك جابر بكرهككككك
جابر:جنى
جنى:اوووعك بقا تجيب اسمي ع لسانك
جابر:حاج بقا تزيدي عناد
جنى:انا ليوم ما عاد عندي شي اخسرو والي بدك ياه عملو رجعة مارح ارجع معك
جابر:مو ع كيفك
"صرت اركض بأقوى ما عندي .. بس حسن يرجع يمسكني جرني صرت صرخ حدا يساعدني بس الطريق ليل مين رح يسمعني جرني ع السيارة قاومته من جديد بس كان اقوة مني صرت اضربو بس ما حرك ساكن رجعت شفت الشبين مكومين ع الارض ودمهن طولهن صرت ابكي اكتر واضربو اكتر ... طلعني ومشنا طول الطريق عم ابكي رجعت لمكان ما طلعت بس ما رجعتلو بارادتي فتنا ع البيت قفل الباب فتت ع غرفتي وسكرت الباب بعد 5 دقايق دفش الباب وفات كان وشه ما بيتفسر خفت منه وصرت بعد"
جابر:يعني بدك تتركيني وتروحي
جنى:جابر ما تقرب
جابر:كنتي عم تضحكي علييي ويتكرهيني
جنى:جابر بترجاك بعد جسمي مو لقيان
جابر:وين راحت القوية الي كانت بالطريق وينهاااا
"هجم عليي وانا اركض بالبيت فتت ع الحمام وقفلت الباب بلش يخبط ويخلع فيه"
جابر:فتحي احسن ما اكسره
جنى:جابر بترجاك لا تخوفني منك اكترررر
جابر:كنتي بدك تتركينييييي وتروحيي
جنى:انت الي بلشت من البداية غلطك
جابر:صح غلطي لما سدقتك يا خبيثةة (يبكي) انا الي صدقت انو في حدا بحبني انا الغبي انا كيف مرق عليي هيك شي ... كيف نعمت عيوني فيكي ع الاخر كييييف .... (هدي شوي ونبرته وطيت)كنت ابن 15 لما قتلت ابي هه لانو عم يشتغل شغل مشبوه كبرت وقويت واخدت مكانه وصرت اشتغل نفس النجس الي كان يشتغله ... حاولت اطلع بس خلص صارت قصة القتل والدبح بدمي صارت سوسة فيي وما حسنت اتركها وكنت كلمالي عم اطمس اكتر لجيتي انت (بصوت مخنوق) انت كنتي الضو بهالعتمة الي جواتي
"كنت رح اطلع بس تزكرت شو عمل ما حسنت طري قلبي من ناحيتو ... هدي شوي حسيت الوضع منيح فتحت الباب مديت راسي ما شفته ركضت ع غرفة النوم وقفلتها فتلت وانا عم اتنفس الصعداء كان جابر ناطرني جوا ... ووشه عم ينقط سم ... بينقلب بثانية هالمخلوق ... ما عرفت شو اعمل غير انه حيلي فرط وقعت ع الارض وبلشت ابكي"
جنى:طلقني
جابر:فشرتي اتركك هيك من بيتك ع قبرك
جنى:شو اسا بدك مني
جابر:بدي خليكي تتمني الموت وما تلاقيه
جنى:جابر حاج تلعب فيني انا تعبت منك ومن هالعيشة
جابر:فشرتي من هون مالك طلعة الا ع قبرك وبس عم تفهميي
جنى(تبكي):ولله انا تعبت وربي تعبت
جابر:عشو كنتي عم تسبليلي عيونك لكن طول هالفترةةةة
جنى(تبكي):جابر الي بدك ياه اخدتو تركني هلئ بظن الاتفاق نتهى من زمان واخدت حقك وزيادة
جابر:اخر شي تتوقعيه اني اتركك بعد ما شفت وشك التاني يا حية
"سحبني من شعري وبلش ضرب فيني بايديه ورجليه كان عم يضرب ... لحتى بلشت حس بشي سخن عم ينزل بين اجريي بلشت صرخ لما شفت الدم جابر هدا وقرب عليي"
جنى(تبكي):جابررر جابر دم دم جابر دمممم

جابر:.......
جنى:اااااااااخ مشان الله رح موووووت
"هدي جابر وبلش يستوعب شو صار وكانه كان في غمامة ع عيونه صحصح ورتعب لما شاف الدم حملني وبسرعة ع المشفى وبعدها ما عاد حسيت ع شي
اصات عم تروح وتجي"
ممرضة:دكتور خسرت كتير دم
دكتور:بدنا وحدات بسرعةةة هلئ هلئ
....
ممرضة:دكتور النزيف حاد
.....
ممرضة:دكتور الطفل مات ....
.....
ممرضة:القلب نبضه خفيف
دكتور:صعقات كهرباااا
....
ممرضة:دكتور دكتور المريضة ماعم تستجيب
يتبع.....

جابر_الجليلي_بقلم_زين
الجزء الثامن:والتاسع
"كنت عم اسمع صواتهن عم ترن بداني ما بعرف قديش الي فتحت عيوني كنت بغرفة بيضة كلها ابيض بلشت ركز نظري كان واقف ع الشباك عم يدخن ... حاولت اتجلس نتبه عليي ركض لعندي وبلش بساعدني ما كنت حسنانة اطلع بصورة وشه لحتى دخل الدكتور"
دكتور:الحمدلله ع سلامتك مدام
"كتفيت بهز راسي مع بسمة رضى"
دكتور:العوض بسلامتكن يارب حاولنا نأنقذ الطفل بس كان عمره اسابيع والخبطة كانت كفيله بموته
"غرغرت الدمعة بعيني ولفيت وشي طلع الدكتور وقعد جابر حدي حسيت ايده لمست ايدي سحبتها دغري ... ضليت يومين بقلب المشفى وبعدها خرجني ورجعنا ع البيت
رجعت بلا روح صار جابر يحاول ويدابل فيي لاحكي بس ما كنت اعطيه اي استجابة ولا ورجيه امل برجعتي متل ما كنت ... كان يلفني يوميا وينام بس عطول عاطيتو ضهري ولما يجي ياخد طلبه كنت اتناشف وما اتحرك ولا اعمل شي ينفخ ويمشي حتى عن البيت ما عاد بات براتو ... صرتلو جسم بلا روح صار يضوج مني بس ما كان يحكي وانا ما كان الي نفس احكي معو ليوم اجا ودغري فات لعندي ع الغرفة"
جابر:قومي لبسي وضبي كم غرض
"طلعت فيه وما تحركت"
جابر:قومي يلااا
"بعد الغطا عني وشدني ما عطيتو ايا اهتمام بلشت يساعدني بتغيير اواعيي لان كنت شبه ميتة مشطلي شعري خلص وضب كم قطعة تياب ونزلنا وطلعنا بالسيارة وبلش يسوق كان الطريق اشبه بالطريق الي طلعنا منه طريق السجن قلبي نقبض وبلش نفسي يعلا وينزل لتفتت لعندو كان عم يمشي بلا صوت وملامحه باردة كنت خاف منه لما يصير هيك شكله ترددت عن السؤال وسألت"
جنى:وين ... وين ريحين
جابر(يبتسم):مشوار
جنى:لوين
جابر:هلئ بتعرفي
"بعد ساعة بلشت تبين علينا بيوت كانها ضيعة بلشت شوف الراحة ع وشه لحتى وقفنا عند بيت وضعه احسن من غيره نزل جابر ولف لعندي ونزلني ما كنت خايفة بالعكس تسلل لقلبي شعور الامان من جديد مسك ايدي ومشينا لعند باب كبير فتحتلنا مرة عمرها بال40 ملامحها مريحة وفيها شبه من جابر اول ما شافتني كشرت"
حياة:اهلين ابني (فتحت ايديها لضمو)
جابر:كيفك يا غالية
حياة:مشتاقتلك يا ضنايي
"صارت ضمو وتشم ريحتو وتبوسو ما بنكر ما نزعجت بس دغري بعدت هالشعور بالاخير هي أمه بعد عنها وقربني"
جابر:يامو هي جنى الي خبرتك عنها
حياة:اهلين
تفضلو
"كان ترحيبها ناشف معي بس ما هتميت فتنا ع البيت وقعدنا بالصالة شوي لحد ما اجاه تلفون لجابر وطلع لبرا"
حياة:انت مرتو
جنى:اي
حياة:قديش عمرك
جنى:20
حياة:كيف تعرفتي ع جابر
جنى:هاا
حياة:استوعابك بطيئ كانو
جنى:ههههه
حياة:وين اهلك
جنى:.....
حياة:نسيت معلش بنتي العوض بسلامتك الله يرحمن
جنى:تعيشي خالة
حياة:قومي دلك ع غرفتك
"بلشنا نمشي لوصلنا ع غرفة فتنا كانت الغرفة بسيطة كتير وحلوة"
جابر:وينكن يا نسوان
حياة:هون امي فوق
.....
جابر:شو ... شو عم تعملو
حياة:عم فرجي الغرفة لمرتك فوتو رتاحو لخلص الغدا
جابر:اي ماشي
.... تعي جنى
جنى(بسرعة):لا لا بدي انزل معك خالة
حياة:بس انت تعبانة
جنى:لاا هههه انا منيحة مشي مشي دليني وين المطبخ
"جريتا معي بس بدي اهرب ما بدي غرفة تتسكر عليي انا وجابر شفتو كيف نزعج بس ما مهم
نزلنا وبلشنا نحضر الغدا ... اول ما جيت حسيت امه مو هاضمتني بس وقفتنا بالمطبخ ونحن عم ندردش سوا كتير حبيتها انسانة بسيطة بشكل كانت بتشبه جابر كتير نفس الضحكة ونفس طريقة الحكي ... خلصنا الغدا وبعتتني لصحي جابر طلعت ع الغرفة فتحت الباب وفتت كان نايم وعاطيني ضهرو بلشت ناديلو بس ما نفع قربت ع ضهرو وصرت انكشو بس ما حرك ساكن مسكت كتفو وقلبته نترني لحضنو ولفني"
جابر:كان بدك كل هالقد لتنادي اسمي
جنى:بعددد لا تجي امك
جابر:خلصص اهدي لعما بحياتك ما بتعرفي شو يعني هدوء
جنى:جابر ما تجي امك عيب بعدين الغدا جهز قوم
جابر:مارح بعد لتبوسيني
جنى:جابر لا تجن قوووم
جابر:مو بسببك مجنونة وجننتيني
جنى:جابر بحياتك قوم
جابر:مارح قوم بلا بوسة
جنى:طب طب امك بركي اجت ع غفلة
جابر:بس بوسة يا عنيدة
"بستو بسرعة وبعدت"
جنى:يلا قوم
جابر:بلله جد
جنى:شبك
جابر:شو هاي
جنى:بستك
جابر:هلئ هي بوسة
جنى:ليش شبها
جابر:متل الي عم يضحك ع التاني
جنى:جابر بحياتك قوم
حياة:يا ولاااد شو صار معكن
جنى:مبسوط هي امك عم تنادي
جابر:مارح اتحرك لا تعاندي اعند منك
جنى:لا اله الا الله جابر مو مقعول انت قوووم
جابر:مارح اتحرك بلا بوسةةة
جنى:طب طب "رجعت بستو بسرعة"منيح هيك
جابر:شو عم تضحكي عليي
جنى:يالله شو بدك هلئ
جابر:بووووسة
جنى:طب ما عم تعجبك
جابر:لانك عم تبوسي بلا نفس
جنى:طب شلون بدك ياها مع نفس اركيلة ولا كاسة شاي
جابر:لا هيك
"قرب علي بلشت رفرف بعيوني وبعد شدني لعندو وباسني صرت دفشو خفت تجي امو بس كلما دفشو يشد اكتر عليي ويرص اكتر لحتى بطل في نفس بعدني شوي"
جابر(يلهت):هيك بتكون البوسة
جنى(تلهت):كنت خنقتني
جابر:كنت عم علمك
جنى:قوم قوم امك عم تنادي
جابر:هاتي بوسة تانية بحيات النانا
جنى:ههههه جابر عيب بقا قوم
جابر:اضرب انا وهالحظ
جنى:قوم قوم

"نزلنا تغدينا ونحن عم ندردش مع بعض مر الوقت بسرعة قمنا ضبينا وبعدها سهرنا شوي خلصنا وقمنا ع النوم"
جابر:هيههيهههه واخيرا
جنى:خالة خالة
حياة:اي بنتي
جنى:معلش نام جنبك
حياة:ليش بنتي شبك
جابر:لييش
"قربت عليها وشوشتها وجابر رح يخنق مني بعدت عنها وانا ومنكسة راسي"
حياة:تكرم عينك تعي معي
جابر: لوين لوين
حياة:جنى تعبانة شوي بدها تنام عندي الليلة
جابر:شبك جنى "بلش ياشرلي بعيونو ع الغرفة بس انا تخبيت ورا ضهر حماتي"
حياة:جابر خلص امي تركها عم تقلك موجوعة
جابر:امي مافيها شي
جنى:اخ بطنيي
حياة:تعي معي بنتي يلا تصبح ع خير جابر
جابر:بس اميي
"فتلت ع جابر ومديت لساني اجا ليلحقني ركضت لعند حماتي
نمت هديك الليلة عندها"
جنى:خالة
حياة:اي بنتي
جنى:معلش نام بحضنك
حياة:... تعي
"نمت بحضن حماتي هديك الليلة تذكرت امي وحضنها عنجد الام غير ... فقنا تاني نهار رحت لفيق جابر ما لقيتو"
حياة:شو بنتي وينو جابر
جنى:ما بعرف ما لقيتو
حياة:ع هالعادة
جنى:ليش وينو
حياة:بكون طلع ع الارض
جنى:وين يعني
حياة:هلئ بيجي
"حطينا الفطور ع جية جابر افطرنا وخلصنا وقمنا نضب السفرة"
حياة:قومي معي
جنى:لوين
حياة:بدي اخدك عرفك ع الجيران
جنى:يلا لالبس
"طلعت لبست بنطلون جينز بحري وقميص عفني ونزلت اول ما شافني جابر بلش يعض ع شفافو ما فهمت شبو لشفت نظرت حماتي الي كاني عاملة مصيبة"
حياة:شو هاد
جنى:شوفي
حياة:ليش هيك لابسة
جنى:شبو لبسي (صرت اطلع ع تيابي)
حياة:هلئ هيك بدك تطلعي
جنى:اي ليش شو في
حياة:بنتي عنا بالضيعة ما زابط هاللبس
جنى:ليش
حياة:لبسك ديق
جنى:طب شو البس
حياة:ما عندك فساتين طويلة
جنى:لا
حياة:اممممم طيب تعي معي
جنى:.....
"رحت مع حماتي طلعتلي فستان كحلي وسومو مورد بفلل سماوي وع النص في زنار سماوي كتير الوانه وموديله حلو لبست تحتو سكربينة عشبية بسيط موديلها جدلتلي شعراتي السود وحطتلي كحل اسود جوا عيوني طلعت بالمرايا ولا كاني انا ... طلعت لعند جابر اول ما شافني سكت بلشت دور بالفستان"
حياة:تقبري قلبي محلاكي طالعة
جابر:شايفة تنقايتي امي
جنى:هههه
"ما بعرف ليش اجتني الضحكة لانو انا الي عرضت ع جابر الزواج طلعو فيي التنين"
جابر/حياة:شبك
جنى:ولا شي
جابر:ليش ضحكتي
جنى:تزكرت شغلة
"رحت وشنكلت حماتي"
جنى:يلا امي
حياة:يا تقبري قلبي (باستني) انت وهالكلمة
جابر:شو يعني وانا
حياة:تعا قرب لا تغار (باستو)
جابر:معد جيبها
حياة:يوه لييش
جابر:دغري بدلتيني
حياة:ياروحي لا بس جنى زادت ع محبتك محبة
جنى:يخليلي قلبك
حياة:يلا نمشي
جنى:يلا
"طلعت انا وامي لعند مرت المختار بلشت تبويس فيي انا قلت يلا مافي غيرا بس لااا اتاري ريحين ع مرت المختار لان الكل رح يجتمع ... متخيلين شكلي كل وحدة تمجقني 6 او 7 بوسات يا امة الله متت بهداك النهار"
حميدة(مرت المختار):ماشالله اسم الله والنبي شو هالملاك
حياة:تنقاية جابر يقبر قلبي
جهان:ولله ع لاحت جابر
كريمة:اي ماشالله صبرتي ونلتي يا حياة
فريال:اي ولله ماشالله أية من الجمال
حياة:طالعة لحماتها
فريدة:اي عنجد كأنها ياكي بصباكي
حياة:ليش هلئ شبني
خلود:ما تاخدي ع خاطرك حياة فريال ما قصدها ما شالله عنك لساكي قمر
جبرية:لو اني جايبة زهرة ولله كانت نبسطت فيها وصارو صحبات
حياة:ان شاء الله غير مرة
"تغدينا وخلصنا ورجعنا ع البيت ع المسا كان جابر نايم امنت ع امي وطلعت لعند جابر كان بسابع نومة تسللت ع روس اصابيعي بدلت ودخلت لتحت الحرام كان الجو بالضيعة بارد كتير وجابر مو جايبلي لبسة تقيلة دخلت تحت الحرام وانا وعم تكتك من البرد
حسيت ع ايدين جابر عم تلفني وسحبني لعندو"
جنى:جابر بحياتك تركني مزنطرة
جابر:بدي دفيكي
جنى:هلئ بدفى
جابر:طب انا بردان
جابر:شلون بدك دفيني وانت بردان
"علا راسو"
جابر:في بالكيميا بقولو انو جسمين لما يحتكو مع بعض بيعطو طاقة حرارية يعني لما (طلع فيي) ما فهمتي ... اممم ... خلص انت قربي وما عليكي
جنى:يعني رح نعطي طاقة
جابر:خلص نامي
جنى:طب زيحلي شوي ... بعد رجليك لا لا .... لا تحطهن هون
حاسستك اخدني ع مسلخ ليش كامش ايديي ورجليي
جابر
جابر ...
نمت
اوف طيب ما قلتلي تصبحي ع خير
جابر:تصبحي ع خير
جنى:يعني فايق وما بترد
جابر:حدا قاك انك نكدية
جنى:لا ولله انت اول واحد
جابر:منيح طب حدا قاك انو جسمك دافي
جنى:اي
"فز ع حيله وجحر فيني"
جابر:مييين
جنى(ببرودة):شو مين
جابر:مين قايلك هيك من قبل
جنى:مين قايليي شو مين قايلي شو بدن يقلولي
"نترني لصرت تحتو وملامحو ما عادت تتفسر"
جنى:شبك
جابر:لا تجننيني مين قايلك هيك من قبل
جنى:ولله ماعم افهم عليك
جابر:شوفي لا تجننيني مين حاكيلك انو جسمك دافي
جنى:ايييييي
جابر:ايييي شوووو
جنى:امممممممم ما بتذكر
"وغمضت عيوني"
جابر:جنى ازا ما حكيتي رح تندميييي
"رجعت فتحت عين وسكرت عين"
جنى:اي اي تذكرت
جابر:مييين
جنى:لا لا مو هو
"رجعت غمض واعمل حالي عم خمن مين هيك حكالي"
جنى:امممممممممممم
جابر:مييين
جنى:يمكن
جابر:اييي
جنى:لا لا مو هو كمان

جابر:معك لل3 وبعدها مارح يعجبك الي رح يصير
جنى:اي صح هاد انت
جابر(باستفهام):انااا
جنى:اي
جابر:ايمت
جنى:يوم كنا بالجبال
جابر:ما بتذكر
جنى:اول مرة قربت عليي
جابر(يتذكر):اي صح ولله انا كيف نسيت
جنى:اه يا خاين العشرة بتنسى شي بخص مرتك
جابر:فشر
"قرب راسو ع راسي وانفه ع انفي"
جابر:انت عم تمشي مكان دمي
جنى:صدقتك
جابر:اثبتلك
جنى:شو بدك تعمل
جابر:قربي سمعي (قرب صدره ع داني) شوفي عم يقول جنى جنى جنىىى
جنى:لا ما هيك عم يقول
جابر:بدك تقنعيني انت شو عرفك اصلا
جنى:ييه شو شو عرفني عم يعمل بس دق دق دق دق
جابر:بلله جد ولله مالي خبر
جنى:وهي ساويت عندك خبر
جابر:الله يبشرك بالخير وقلبك كمان عم يعمل دق دق دق دق
جنى:بتوقع
جابر:فرجيني
جنى(بخوف):شو بدي ورجيك
جابر:كيف عم يدق
جنى:قرب سماع
"حط راسو مكان قلبي"
جابر:اي ولله مزبوط
جنى:شايف
جابر:ما بدك دفيكي 😈
جنى:لا ... لا لا
جابر:يا إللهي مرة وحدة كملي هالرومنسية
جنى:خلص تركني بدي نام فارطةةةة
جابر:طب تعي لقلك
جنى:لا لا بلا هيك
جابر:مرة وحدة بس مرة وحدة ما تحوصي
جنى:انا بحوووص يا جابر😳
"حط ايده ع تمي ولفني بايديه ورجليه لاثبت"
جنى:اممممممممممممم
جابر:نامي نامييي
يتبع.#جابر_الجليلي_بقلم_زين
الجزء التاسع:
"قضيت شهر عند حماتي نسيت وجعي كلو وبلشت علاقتي بجابر تزبط متل اول واحسن اصلا ما بعرف كيف بشيل الزعل منه من قلبي كلو ولا كأنو كان بيوم موجود ... هيك لحتى قرر نرجع ع المدينة"
حياة:جابر تركها عندي ولله عم اتونس فيها وحبيتها
جنى:اي جابر ماما معها حق امانة خليني
جابر:ولله كان بودي بس شغلي بعيد وصار عليي ضغط عم اتعب بالروحة والجاية وع حد علمك عم اطلع من هون 5 ما برجع لل2 وجه الصبح
حياة:طيب يا ابني ما بدي اجبرك اكتر
جنى:بس انا بدي ضل هون
جابر:منرجع مرة تانية
جنى:جابر انت روح وكلما فضيت تعا
جابر:من كل عقلك
جنى:امانةةة جابر
ماما حكيلك كلمةةةة
حياة:ولله تربطت ايديي يا بنتي كمان جوزك ما خرج يضل لحاله
جنى:بس انا هون مبسوطة ولله هنيك عم يطق قلبي من الملل
جابر:كل فترة وفترة بنزلك وعد
جنى:انت بس شاطر توعد (شفترت)
جابر:لا لا عنجد كل فترة وفترة وعد
حياة:وانت ستعجليلك وجيبي ولد ولا ما محوشة هون او هون
"غصيت وما قدرت احكي لحتى دخل جابر ... اجا ولفني من ورايي"
جابر:ان شاء الله امي ان شاء الله ما مطولين
حياة:الله يطعمك يا ابني الذرية الصالحة
جابر/جنى:امين
"تركت امي وانا غاصة كنت عم بلش اتعود عليها هلئ رح ارجع للسجن بالبيت بلا طلعة وفوتة .... رجعنا وما تغير شي فينا نفس الملل نفس الروتين بس باخر كل اسبوع جابر ياخدني مشوار او حتى نطلع لعند امي ...
هيك كنت قضي ايامي ... هلئ مر ع طلعتي من بيت اهلي سنتين ما يفتح سيرة قدام جابر ولا هو بيحكي كنت مشتاقتلهن وناطف قلبي عليهن كنت نق عليه كتير اني اطلع وفوت لحالي بس ما يرضى لمرة اجا وكان مستعجل"
جابر:هويتك وينااا
جنى:ما معي شي
جابر:طيب لبسي وجهزي حالك
جنى:لوين

جابر:خلصينييي
"لبست وانا مو فهمانة عليه شي كلما قله شوفي يحكيلي لبعدين لحتى وصلنا ع دائرة حكومية نزل نزلت وراه فتت ع غرفة تصورت وطلعت وبلشت من غرفة لغرفة شي طلعة وشي نزلة امشي وراه لحتى بالاخر فتت ع غرفة بصمت فيها وخلصت اموري وطلعت ما كان عم يحكي معي ولا كلمة ما بعرف شو عم يدور براسو بعد يومين سلمني هوية قلي انو هي الي"
جنى:بس هي لبنت اسمها تيا حبيب
جابر:اي مزبوط
جنى:ليش عم تعطيني ياها
جابر:هاد اسمك الجديد
جنى:بس انا بحب اسمي ما بدي غيره
جابر:ما كان عندي حل بعدين هاد اسم بس بدوائر الحكومية
جنى:طب ليش
جابر:كرمال يكون معك هوية ازا اخدتك وجبتك وبعدين طلعت دفتر عائلة وثبتت زواجنا بالمحكمة
جنى:بربككك "ركضت عليه وعانقتو"
جابر:وهلئ عم اشتغلك ع قصة الشهادة
جنى:بس انا عندي شهادة تاسع وبكلوريا
جابر:بعرف سحبتهن لهون وعم عدل الاسم بس
جنى:ليش طيب
جابر:كرمال ما تنحرمي من شي
جنى:شلون يعني
جابر:يعني صار الك اصول ونفوس هون
جنى:......
"مسك وشي بين ايديه"
جابر:جيجي ما تزعلي ولله عم اعمل كلشي بس ما بدي ياكي تحسي بانو في شي ناقصك
جنى(بتسمت برضى):الله يخليلي ياك
"زبطت اموري وصرت اطلع وفوت لحالي جابر ايام يطلع معي وايام لا تعرفت ع الجيران الي جابر ما كان يحب هالخلطات بس من ديقة الخلق ولحالي كان يتغاضى شوي كنت انزل واتسوق لحالي لان كان يكره الاسواق ونزلتها ويحكيلي المبلغ الي بدك ياه خديه بس عفيني ... كانت امورنا بالسليم لحتى مرة نازلة انا وجارتي ع السوق ولمحت لجين .... هي اختي اي اختي انا ما بخربط فيها بعرفها من بين مليون شخص هي اختي ... اجيت لاركض عليها كان معها ولد وبطنها مليانة وحدها كان خالد ما حسنت شو بدي قول واحكي شو بدي فسر لفسر ... يالله شو دايقت كنت حابة اركض عليها وضمها واحكيلها شو مشتاقتلها بس مرت من حدي ولا عرفتني ... حترق قلبي من جوا ورجعت ع البيت بكيانة جارتي عجزت فيي ما رضيت احكي شبني شو بدي قوللها ... رجعت وكالعادة صبيت غضبي ع جابر وهون كان طلبي الي ما كان لا ع البال ولا ع الخاطر"
جنى:شو قلت
جابر:جنى كتير صعب
جنى:انا الي عندي قلته
جابر:بس انا هون شغلي واموري ودنيتي لوين بدي اطلع لاخر ما عمر الله
جنى:جابر ما قط طلبت كتير حققلي بس هالمرة
جابر:ياروحي صعب صعبب
جنى:انا ماعاد اتحمل
جابر:طب تركيني فكر
جنى:ما معنا وقت
جابر:لا اله الا الله ولله طلبك ما كنت حاسب حسابو يعني شو غايتك
جنى:بعد عن الكل عن كلشي عن اي شي بيربطني بهالبلد
جابر:وامي
جنى:جيبها معنا
جابر:مارح ترضى
جنى:منحاول معها
جابر:هي ع البلد ما عم تجي بدك سفرها لبرا
جنى:ما بعرف تصرف انا بدي اطلع من هون
جابر:طب انت هيك رح تكوني مرتاحة
جنى:اي
جابر:طيب تركيني كم نهار زبط امورنا ومنمشي بلا رجعة
جنى:لوين رح نطلع
جابر:عندي رفيق بأميركا رح اطلب منه يدبر بيت لبينما زبط امورنا ومنمشي
جنى:طيب
"زبط جابر كلشي وطلعلي باسبور واتفق مع قادته يرجع كل فترة ودعنا امي والبلد وضبينا غراضنا بلا رجعة تركت كلشي ورايي ومشيت مع اسم وشخصية جديدة قعدنا حوالي السنة باميركا وانا رجعت قدمت ع جامعة الطب لانه كان حلمي ونقبلت بسرعة لان علاماتي عالية وبلشت داوم جابر كان كل فترة وفترة ينزل ع البلد عجزة فيه يقدم ع شغل هون بس قلي هنيك متعود وهنيك اريح ستقرت حياتي من جديد والي زاد الفرحة هو حملي نطرت جابر لرجع كنت عاملتله جو بجنن"
جابر:جنى وينك
جنى:.....
جابر:ليش مطفيين الاضوية
جنى:......
"شغلت الشموع وصرت اضحك"
جابر:شو الماسبة
جنى:مفاجأة
جابر:شو هالمفاجأة بتعرفيني
جنى(مقاطعة):ما بتحب المفاجأت بس صبور شوي ما مطولة
جابر:الاجواء بتجنن
جنى:شغلي
جابر:طالعة بتجنني
جنى:بعرف
"سحبتو وصرت ارقص معو سلو"
جابر:ممم معلش اعرف شو المناسبة
جنى:خبرية حلوة
جابر:شو هي
"حطيت ايده ع بطني وضحكت اول الشي ما فهم لحتى بلشت حرك ايديي بمعنى بيبي ضحك كتير وحملني وبلش يدور فيي كنت عم اضحك من قلبي ومبسوطة اخدنا صور كتير هديك الليلة
ضل بعدها جابر عندي يومين وبعدها صار عندو شغل ع غير عادة"
جنى:جابر بلاها هالسفرة
جابر:شبك مو اول مرة بسافر
جنى:ما بعرف ما بدي ياك تنزل
جابر:انت عم تتونوني زيادة (يضب غراضه)مافي شي بخوف كلو اثار من الحمل
جنى:طب ليش ما طولت بالعادة اسبوع وشوي
جابر:ولله قالولي ضروري تنزل
جنى:جابر طب خليك كم نهار كمان ولله ماعم لحق اشبع منك دغري بتسافر
جابر:يا روحي ولله وانا مو هاين عليي اتركك (باس جبيني)
جنى:طب طب بلا بكرة خليك يوم واحد ولله بس يوم
جابر:يا روحي قالولي ضروري بركي صاير شي
جنى:ولله ما بعرف شو بدي قلك
جابر:خلص المرا الجاية رح قضي شهرين منيح
جنى:انت قضي اسبوعين ونعمة الله (زميت شفافي)
جابر:ههههههههههه كلو الا يعكش الحلو
جنى:يعني ازا رضيت رح ضل
جابر:ههههههه (مسك انفي)يا زعرة عرفانة وين تمشي
جنى:امانة امانة ولووو
جابر:المرة الجاية وعد
جنى:اوف يااا
جابر:جيجي كلها فترة شهر شهرين ان كترت وبرجع مارح طول وعد
جنى:إن شاء الله

جابر:بدي ارجع لاقيكي مرفعة كل موادك
جنى:اكيد بإذن الله
جابر:بدي ياكي ديري بالك ع حالك
جنى:ما توصي حريص
جابر:(باسني من جبيني) رح اشتقلك
جنى:وانا كمان (عانقتو)
"ودعتو وانا عم ابتسم بالزور ... تركني جابر وسافر ... ما بعرف بس كنت حاسة بشي مو كويس وقلبي ئامطني(مرعوبة) ما كنت مرتاحة ابدا بهالنزلة بس ما طالع بإيدي شي ... كملت روتيني عادي وصرت اتناسى هالنخزة وقول مارح يصير شي انا عم اتوهم وخصوصا انها فترة امتحاناتي حاولت قد ما فيي حط عقلي بالدراسة وانسى ...
مر الشهر والشهرين الي حكا عنن جابر ومر فوقهن خمس سنين وجابر ما منه لا حس ولا خبر تعزبت كتير بغيابه وخصوصا اني صرت ام لطفلين كبرو ولادي وكبر همي معهن وكبر شوقي لابوهن مصاريف ومدارس صرت اشتغل لامن مصروفنا واركض من مكان لمكان لامن مصاريفي انا وولادي والحمدلله حسام رفيق جابر شغلني عندو بالشركة كنت عم طلع مصاريفنا وزيادة بس جابر الي كان مغصص فرحتي💔 كنت انطر جابر او حتى خبر منه بالثانية ليجي ويدق الباب شتقتلو كتير شتقت لكلشي فيه لصوته وضحكتو خناقو وعصبيتو لنفسو وحضنو كنت ابكي يوميا بس ما طالع بايدي شي بكل نهار يمر عليي كنت فكر بالسفر والنزلة بس كان في شي يمنعني انو ضل حتى دخلت أدهم وحياة ع المدرسة وكملت حياتي متل ما مكتوبة هاد نصيبي وانا رضيت ...لمرة تشجعت فتحت الصور قدام الصغار كنت خبيهن لحتى ما يسالوني مين هاد ووينو ابونا اخرتهن يعرفو الحقيقة ... وانا عم اتفرج انا والصغار ع صوري انا وجابر"
ادهم:ماما مين هاد
جنى:هاد بابا
حياة:ووينو هاد
جنى:اسمو بابا مانو هون هو مسافر
ادهم:وايمت رح يجي
حياة:ليش مانو هون
جنى:عندو شغل رح يخلصو ويرجع مارح يطول
حياة:يعني من ايمت مسافر
جنى:امممم من عمركن
ادهم:ليش اديش نحن هلئ
جنى:عمركم خمسة
حياة:مو كتار
جنى:ههههه لا اساكن صغار
حياة:بابا كتير حلو
جنى(بغصة):اي
ادهم:ليش ما شفناه نحن
جنى:......
كنتو صغار
حياة:طب خبريلو ليجي
ادهم:اي ماما خبريلو
جنى:.....
خبرتلو

ادهم:وقلك رح يجي
جنى:اي اكيد هو شتاقلنا
حياة:طب خلينا نحكيه هلئ
جنى:ما منحسن
حياة:ليش
جنى:لانو بس هو بيحسن يدق
حياة:وقت يحكيكي قليلو انو بدي حكيه
ادهم:وانا كمان
جنى:ههههههه تكرم عينكن
حياة:رح يصير عنا بابا متل جيسيكا
ادهم:اي ومتل مارتن وجورج ورح طققهن
جنى(بألم):اي
"ما بعرف شو بدي احكيلهن وشو بدي كذب عليهن كنت غص بكل مرة شوفو
لفت انتباهي بالشنتة تبعت الصور علبةة سودا غريبة ما قط شفتها من قبل يمكن لاني ما كنت افتح شنتة الصور عطول ... طلعتها وصرت خضها"
ادهم:شو هي
حياة:شو بقلبها ماما
جنى:ما بعرف
ادهم:فتحيها امي
جنى:اي
"فتحنا العلبة طلعت وصرت ابكي ... كان جواتها موبايلي والسلسلة الي كانت برقبتي من 8 سنين ضميتهن وصرت ابكي وولادي ولا فهمانين شي شغلت الموبايل كان كلشي متل ما تركتو صور وصور اهلي وصرت ورجي الصغار جدهن وستهن وخالتهن وخوالهن يالله شو فرحت يومها انو جابر محتفظ بهيك شي اخدت الصور تاني نهار ع الزلمة وعملتلهن البومات لحتى ما يروح شي من عندي اصلا ماضل عندي شي غير صورهن ...
علقت من الصور ع حيطان البيت ليعطو روح للبيت ... ما لازم خبي شي بعد ليوم ....
كانت اسألت الصغار عن قرايبهن ما تخلص وعدتهن ع نهاية المدارس ننزل وكنت حاطة ببالي هالشي واخدة قرار من 5 سنين عم خاف منو بس هالمرة رح دوس ع هالخطوة بهالفترة صرت بحبش ع رقم او حتى عنوان لجين"
سماهر:ليش شو بدك فيها
جنى:بدي رقمها
سماهر:ما بعرف ازا بحسن اوصللها
جنى:سمسوم انت معارفك بالإمارات كتار رح توصلي انا متأكدة
سماهر:تكرم عينك رح حاول قد ما بحسن
جنى:يخليلي ياكي انا متاكدة انك مارح تخيبيني
سماهر:بس مين هالمخلوقة
جنى:... ها
سماهر:شو هااا انو انا ع هوا ما بعرف ما عندك اهل
جنى:صديقة ... صديقة قديمة
سماهر:تكرم عينك رح ساعدك واعمل كلشي بحسن عليه انا كم تيا عندي
جنى:دخيل قلبك
"نزلت سماهر ع دبي وصارت تسال عن لجين الصياد ضلت اسبوعين لحتى رجعت خبرتني"
سماهر:توتة
جنى:عيونا
سماهر:ولله ما بعرف شو قلك
جنى:ما لقيتيها ماا
سماهر:يعني بصراحة تيا انا حاولت بس ولله ما طالع بايدي شي
جنى:ولا يهمك اصلا لما كانت رح تطلع هالحكي كان من 8 سنين يمكن تكون تركت الشارقة
سماهر:مزبوط وستقرت بدبي
جنى:مزبوط .... (صرت استوعب شو عم تحكي) لحظة لحظة شو قلتي
سماهر:ههههههههههه عليكي واحد
جنى:يالله منك سماهر ولله هبطيلي قلبي
سماهر:ههههههه قلت بلعب باعصابك شوي هههههه بس بلله كيف
جنى:خبيثة زبطيها
سماهر:ههههههه لكن ما بيطلعلك معي انا وعدتك اني رح جبلك الخبر اليقين معقول خجلك
جنى:الله يخليلي ياكي يا سمسومة ولله فرحتيني
سماهر:لتعرفي انو انت غالية
"عطتني سماهر كل التفاصيل عن لجين مع رقمها وعنوانها ما خلت شي حتى ولادها وزوجها جابتلي كلشي عنن مسكت التلفون وايديي عم يرجفو ودقيت ع الارقام اول ما سمعت نفسها فصلت وانا قلبي عم ينتفض رجعت كررت الاتصال بس ايديي عم يرجفو اول ما عطاني صوتها صرت ابكي"
لجين:الووو
جنى(تبكي):......
لجين:مين معيي

جنى:....
لجين:لا إله إلا الله
جنى:.....
لجين:خلصونييي مين معي
جنى:.....
لجين:ازا ما حكيتو رح افصل
جنى:شتقتلك
لجين:مين معي
جنى:....
لجين:عنجد قلة ذوق مين معيي
جنى:اساتك عصبية من 8 سنين
لجين:.......
جنى:.......
لجين(بصوت مهزوز):جنى
"هون ما تحملت وفرضت بكى وهي صارت تبكي معي ... تحاكينا كتير وتفقنا نلتقي بالعطلة الصيفية وتفقنا انها ما تجيب سيرة لحدا عن الي صار ... صارت العطلة وخلصو الامتحانات وبلشت العطلة الصيفية ضبيت كم قطعة الي وللولاد وقطعت تذكرة ع دبي ونزلت وانا متلهفة لشوفها تفقنا نشوف بعد بمطعم لان ما بدي حدا يعرف اني اسا موجودة بالوقت الحاضر اول ما شافتني ما عرفتني بس انا عرفتها ركض عليها وعانقنا بعض ونحن عم نبكي"
لجين:8 سنين مين بصدق انك موجودة
جنى:حكاية طويلة
لجين:وشو ورانا منحكيها
جنى:هاد يا ستي
"وحكيتلها من طقطق للسلام عليكم خبرتها عن كلشي صار معي كلشي عملتو لوصلت لهون حكيتلها عن السجن وعم جابر عن امو وعن زواجنا عن يوم شفتها وما عرفتني كيف سافرت بدون رجعة حكيتلها عن كلشي عن ادهم وحياة عن سفرة جابر الي لهلئ ما بعرف وينو بس ما قلتلها انو جابر هو كان سبب الي انا فيه هلئ عملتو هو الي انقذني من ايدين الختيار المجنون هه ما غيرت كتير بالاحداث ما بدي جابر يطلع بالوش الما كويس"
لجين:ولله شهيتيني اتعرف عليه
جنى:ان شاء الله
لجين:الله يرجعو بخير وسلامة
جنى:امين
لجين:طب ليش ما رجعتو
جنى:ما كنت بحسن اجي لان حياتي كانت بخطر وكنت رح شكل خطر عالي حواليي
لجين:ياروحي انت
جنى:انت هلئ حكيلي شو صار بغيابي شو صار وشو جرة بالتفصيل
لجين:رح احكيلك صبرك بس ناكل فرطت جوع
"طلبنا اكل وتغدينا وغدينا الولاد ... صح نسيت قوللكن لجين صار عندها 3 ولاد بنتين وصبي وهلئ حامل بالرابع خلصنا وانا متحمسة اعرف شو صار"
يتبع.....

#جابر_الجليلي_بقلم_زين
الجزء العاشر والأخير:
جنى:يالله لجين
لجين:جوعانةةة
جنى:طب خفيها
لجين:طيب طيب عشو مستعجلة ... بعدين معنا العطلة كلها ليش مستعجلة
جنى:طيارتي بعد.يومين
لجين(تسعل):شووو
جنى:صحة صحة شربي مي
لجين:ليش بعد يومين ولله ما شبعت منك
جنى:ليلو غير مرة وحياتك
لجين:شو وراكي
جنى:ما ورايي شي بس ما كنت حاسبة حساب اني قضي العطلة هون
لجين:اي نطمي بدك تقضيها هون
جنى:ليلو ولله غير مرة
لجين:لا مافي روحا
جنى:يا بنتي ما خرج بعدين جوزك ما بيعرف اني هون خلص انا شفتك
لجين:لا ولله مافي لضلي هون وع البيت لا تاكلي هم بعطيكي مفتاح بيتنا القديم
جنى:يا بنتي ولله صعبة
لجين:وحيات ربي يا جنى ان ما ضليتي لسانك ما بطاري لسانك منيح
جنى:ليش يا كلبة
لجين:لانو ناطف قلبي عليكي 8 سنين يا جنى مو شهر وشهرين
جنى:طيب طيب ماشي بس سكتيي
لجين:ايواااا اتقي شري
جنى:يالطيييف
لجين/جنى:هههههههههههههههه
جنى:ما بدك تحكيلي
لجين:ينفخو قلبك ازا بتهدي ماشي ماشي
"شربت شفت عصير وبلشت"
لجين:هاد يا ستي بعد ما طلعتي من البيت (امك بلشت تحوص وكانو في شي رح يصير لحتى دقو من المدرسة انك ما داومتي وعاطية شنتتك لرفيقتك ... دقينا لابو احمد قال طلعتي لتجيبي دفتر من المكتبة تركك ومشي امك صارت تبكي وتحكي انو قلبها كان حاسسها دقينا لابوكي وبلشنا ندور عليكي ومافي عنك خبر يطمن ... حكينا الشرطة قال لازم يكون ماضي ع اختفائك 24 ساعة مضيوو ع الكل وع امك ما كانو يمرو بدون بكى .... ورحنا قدمنا بلاغ وبلشت الشرطة تفتل  ودور عليكي لا تركنا مشفى ولا تركنا مركز ولا مخفر ومحد كان يجيب عنك خبر امك تعبت وتراجعت صحتها لحتى طلبو ابوكي ع المخفر راح لهنيك ورجع وقال ممكن في امل ... كان في شخص شافك وقت سحبوكي ع السيارة وكانو ع هوات ما نتروكي واقع منك الهوية والمصاري وهو راح ع الشرطة وعطاهن نمرة السيارة عملو تعميم ع كافة السيارات بس السيارة نمرتها اجنبية ورجعنا نتكسنا من جديد مضي شهر ع اختفائك ومافي عنك خبر واحد لحتى رجعو دقو لابوكي طلعنا ع المخفر وهنيك كانت الصدمة لما قالو انك ميتة قال كانو تيابك بالغابة وفعلا عطونا اواعيكي كانت ريحتهن فطايس وسخات ومشرطات امك ما تحملها عقلها وغميت راح اخوكي وبابا ورجعو والتعب والاخبار الما كويسة بتحكي لحالها ع وجوهن بدون ما يحكو شي .... ابوكي وامك تعبو كتير ع غيابك وامك فاتت بإنهيار عصبي ورافضة تسدق انك ميتة وضلت تقول جنى رح ترجع وفعلا كان احساسها بمحلو)

جنى:قديش مريتو بغيابي
لجين:كتير ولله بس المهم انك موجودة 😙
جنى:وخليل شو اراضيه
لجين:خليل حقق حلمو وصار كابتن
جنى:يقبر قلبي ما تجوز
لجين:لك مبلااا هالملعون كان حاطت عينو ع بنت عندو بالجامعة بس كان كلما يحكيها يدوب لحتى زبطلو ياها وهلئ عندن ولدين
جنى:ههههههه قادرةةة
لجين:بعجبك
جنى:وحمودة
لجين:محمد عم يفقع اهلك كل نهار بدقلي وبيشكيلي من البكلوريا
جنى:هههههه يخرب شيطانو ولله ما عنا حدا هيك بالعيلة
لجين:احممم احم
جنى:اي صح عداكي هههههههههه
لجين:هههههههههههههههه
جنى:عم فكر انزل
لجين:عيني ربك شو بتفهمي
جنى:بس خايفة
لجين:من شوو
جنى:من كلشي من العالم والناس شو رح يحكو ازا رجعت وانا معي ولدين صغار وعاساس انا ميتة يعني مافي شي زابط
لجين:العالم بتحكي ع الخير والشر
جنى:طب ابوكي وامك مارح يتحملو
لجين:العالم رح تعرف اولا ع اخيرا نزلي وخبريهن الحقيقة وطفي نارهن بقا
جنى:هيك قولتك
لجين:اي
"وفعلا ما كذبت خبر بعد كم نهار نزلت لعند بيت اهلي يااااه اساتو متل ما كان كلشي ع حالو اول ما فتت امي صفنت فيي وبعدين صارت تبكي ابي ما عرفني بالاول لحتى امي صارت تبكي ركضت عليهن وعانقتهن"
ميادة:جنىىىىى هي جنىىى (تبكي)
عدنان:جنى بنتي (يبكي)
ميادة:رجعت بنتي يا عدنان رجعت جنىى
جنى(تبكي):يا روحييييي
ميادة:رجعت الغالية ياموووووو فحم قلبي ع شوفتك ياروحييي
عدنان:لا تشديها لعندك ناطف قلبي عليهاا
"عانقوني وشديت عليهن وصوات بكانا وصل مواصيل عن شوق من 8 سنين ضميتهن وصرت بحرقة وما بدي اشبع منن"
ميادة:طولتي الغيبة يا ضنايي
جنى:شتقتلك يا غاليةةة
عدنان:امك كان حدسها مكانو جنى اساتها عايشة
جنى:دخيل قلبك يا ياموو
خليل:طب وين كنتي طول هالمدة
ميادة:تركها تاخد نفس
عدنان:تعي يابي تعي قعدي مشقياي هون
محمد:ليش ما رجعتي شو صار معك
ميادة:طولو بالكن ع البنت يوه شبكننن
عدنان:بكرة بتحكيلكن هلئ بدنا نشبع منها
خليل:بابا معك كل العمر بتشبع منها ... اي جناوة وبن كنتي حكي شبك
جنى:حكاية طويلةةةة
محمد:عندي الوقت الكافي سدقيني
جنى:ههههههه كرمال تزمط من دراستك
الكل:هههههههههههههه
"حكيت لاهلي كلشي صار معي بس رجعت شوهت الاحداث الحقيقية شوي ... ما كنت بحسن خبرهن عن حقيقة جابر الي تغير لان حتى لو بلعت المصحف محد رح يصدق"
ميادة(تبكي):يا روحي كل هاد تحملتيه
عدنان:المهم انك رجعتي بخير وسلامة
خليل:طب اختي ليش وقت نهزمتي مع جوزك ما جيتو لهون
جنى:لان كنت رح شكل خطر عليكن
خليل:شو السبب
جنى:الناس الي علقنا معهن عالم كبار
محمد:الله يلعنهن
لجين:امين
ميادة:وينو جوزك وولادك
جنى:هي ادهم وحياة بس جابر عندو شغل ما حسن ينزل
عدنان:ليش ولك بنتي كنا تعرفنا عليه
جنى:غير مرة بابا انا ما عاد قضي فترة بلا ما زوركن
ميادة:ليش رح ترجعي تسافرييي
عدنان:مافيلك طلعة
جنى:بابا مو هلئ اكيد ما صدقت ايمت شفتكن ع بداية الدارس الصغار هنيك نفوسهن
ميادة:بنتي ولله ما شبعت منك
خليل:امي رح ضل 3 شهور بالمنيح رح تشبعي وزيادة
جنى:هههه قولتك
ميادة:حدا بيشبع من ضناه
"قربت ودفنت وشي بحضنها الدافي"
عدنان:تعا جدو دخيل روحك كأنك قطعة من امك تعي انت كمان
"تروحنو اهلي فينا وانا والصغار كتير نبسطنا صح شوي تعزبو الصغار باللغة بس معلش معن معن بتزبط معن ... حتى رحت لعند حماتي وزرتها ونبسطنا سوا سالتها عن جابر بس مافي عنو خبر ... العالم ما تركت سيرتي بحالها والشي الي كنت خايفة منو صار بس متل ما قالت لجين العالم بتحكي ع الفاضي والمليان تغاضيت كتير لحسنت زبط وضعي ... وخلصت العطلة وصار لازم ارجع امي بكيت كتير لضل بس ما بحسن هنيك حياتي وعدتهن انو زورهن بين كل حين وحين ودعتهن ومسحت دموعي وشديت الهمة ع اميركا ... وصلت ع بيتي فتت وزبطت اموري انا والاولاد لنبلش بسنة سادسة بغياب جابر ... ما بعرف وينو او شو عم يعمل هلئ كنت انطر ولو خبر منه ... انا ما بعرف وين عم يشتغل ولا وين القادة الي كان يحكي عنن اصلا ما بعرف شو طبيعة شغلو لان ما كان يحكي غير انه مع عالم كبار ... مين هنن ما بعرف ... تابعت حياتي بسنة سادسة بدون جابر كان لازم اتعود بقا ... كنت عم ادرس هي اخر سنة لازم انجح وحقق حلمي ... كانت ليلة تلج صح نحن بأخر السنة وقرب الميلاد كان مجرد اطلع بالتلج ابرد ... فزيت ع حيلي استفقد نومة الولاد كانو بسابع نومة اجيت لارجع لفت نظري ضو الصالون تحت شغال مع اني متأكدة اني كنت طافيتو نزات ع الدرج شوي شوي كان البيت هادي نزلت لاخر الدرج كان في شخص بأخر الصالون حد الشيمينيه (المجمر) كان مقرفص وعم يلئم حطب بالنار كان لابس اسود بأسود"
جنى(بخوف):مين هون
.....
جنى:مين انتتت
...
جنى:لو ما رديت رح خبر للشرطة تجي تشحطك
....
"حملت التلفون وصرت اكبس بالارقام لفتح حطيت ع الهاتف رقم الطوارئ"
جابر:بدك ترجعي تبعديني عنك
"كان رح يوقف قلبي بلشت ايديي ترجف ودموعي تنزل لحالها ركضت عليه وعانقتو"
جابر:شتقتلككك
جنى(تبكي):وين كنت وين كنت يا لئيم كيف حملك قلبك تتركني وتروح

جابر:لو بحسن ما اتركك ولا ثانية بعمري لضل حدك بس
"صرت اضربو بوكسات ع صدرو وابكي"
جنى:كيف حسنت كيف طاوعك قلبك تتركني انا وولادك
"عانقني وشد علي"
جابر:ما كنت حسنان اوصللكن بس هلئ انا هون
جنى:تعا بدك تحكيلي كلشيي
جابر:لبكرة لاني مشتقلككككك
"ليوم رجع جابر بعد غياب 6 سنين ... لما نزل اخر مرة كان كمين كرمال يلقطوه ... جابر شغلو كان مشبوه وقت نزل وقع والكل سحب حاله ... الفترة الي غابها عني كان مسجون لحتى اجا شخص من رجاله ودفع الكفالة وطلعه والحمدلله رجعلي سالم ... كان لقائو بالولاد غريب شوي بس دغري اخدو وش ع بعض حكيتلو عن كلشي صار بغيابو وعن نزلتي ع اهلي وتفقنا ننزل هي الصيفية ... رجع جابر من الصفر كان عقابو قاسي بس معلش رجع اقوى من اول كنت حدو بكل خطوة مشيها حسام كان اله ايد بنجاح جابر ساعدنا والحمدلله رجع وقف ع رجليه من جديد وصرنا سند لبعض"
جابر:جنى خلصيني يعني ولله ما حاج هيك
جنى:نطور شوي اخر حرف ولله
جابر:من ساعة عم تقولي اخر حرف اخخخخ لو اعرف شو عم تكتبي
جنى:جابر الجليلي
جابر:ايوا نعم
جنى:ايوااا هيك
جابر:ولله انا الي بلا فهم اني عم انطرك وبكرة شوفي كيف رح طقها عليكي جوازة
جنى:نعم نعممم
جابر:متل ما سمعتي مدام جنى
جنى:بلله شو
جابر:اي نعم
جنى:بحيات امك
جابر:متل ما سمعتي يعني ع الاقل الي رح اتجوزها رح تبوسني كل يوم يوستين بالنهار بدون ما اشحدهن شحادةة ... مو متل بعض نااااس😏😏😏
جنى:هيك لكن
جابر:هاد الموجود ... وهه وهي نومة
جنى:اي تكرم عيييينك ... يارب استودعتك جوزي
جابر:ليش
جنى:هجوووووم
وسكرولي انتو بقا هالموبايلات لروح ورجيه قال وحدة تانية قال
#إنتهت
*وتوتة توتة خلصت الحتوتة ... هاتو رأيكن 💕

أروع القصص وروايات قصة غربة روحي

       #غربة_روحي #قصة_واقعية الجزء الاول سندس: هههههه لك اصلا هدول مو ابوكي وامك .. لك كلن عم يكزبو عليكي .. ابوكي وامك عمو عادل وخالتو لبن...